![]() |
وين البارت فديتج وايد طولتي :( ,روايتجج عجيبه وماعليها كلام ويعني احس حرام توقفينها وما تكمللين , بليييييييييييز كملييها :"( |
البارت الخامس . . نزلت تحت دخلت المطبخ سويت لي سلطة و عصير موز و سندويجة لبنة . حطيت الاكل ع طاولة اللي برع ، اتصلت فرآشد . . أنآ : مرحب راشد : مرحبتين ، صباح الورد يالورد أنا : صباح النور بيبي راشد : اشحآلجج دبوتي اناآ : بخير ربي يعافيك راشد : دوم اتريقي انا : احين بتريق راشد : اوكييه خلصي و كلميني انتظرج انا : من عيوني راشد : صح بيبي انا : عيوني راشد : بالعافية وشوي شوي كلي لا تستعيلين ترا الاكل مابيخلص انا : ههههههههه ان شاء الله راشد : فقدتج يلا باي انا : باي . . ابتسمت و دعيت فخاطري ربي يحفظه و يخليه لي ، بعد ما تريقت يمعت سفرتي و رحت عند ريم وعيتها ريم : الله يخليج رواضي برقد روضة : نو ماشي بخبرج شي مهههمم ريم : عن روضة : عن النذل ريم : شو بعد بس خلاص و الله عفته عفته روضة : زين نشي اتغسلي و بخبرج ريم : روضة و الله ابا ارقد مالي خاطر قولي روضة : نشششي انزين ريم : ياربي منج اوكيييه .. نشت اتغسلت و ما لقت روضة فالغرفة رتبت شعرها و نزلت تحت شافت روضة تتعبث فالفون ريم : زين يلا قولي روضة : ماتبين تتريقين ريم : روض و الله بصفعج قولي روضة : هههه زين صج ماتبين ريم : فذمتج موعتني عشان جي و لا عشان تخبريني روضة : الاثنين ريم : ياربي قولي و عقب باكل روضة : انزين يالحب ، احمد اتصل !! ريم : شو يبا روضة : يباج ريم : انتي من صجج تبيني ارد له روضة : زين افهمي شو بقول عقب ناقشيني ريم : قولي روضة : احمد اتصل بي ، و قال انه يباج ، عقب قالي ان عندج اربيعه اسمها مريم ! صح ولا ؟ و اظن هي تعرف اللي من بينكم صح ؟ ريم : هيه هي تعرف كل شي روضة : اها حلو عيل اعزميها بيتنا اليوم ريم : ليش ؟؟ روضة : افا ماتبين تعرفين زبدة عيل !! ريم : هيه بس قولي روضة : قال بيقدر ايب صورج من عندها ريم : حقييييييييييير و اصلا مريوم مستحيل تعطيه روضة : انتي شدراج يمكن و يمكن مستحيل ! فعشان جي انتي اعزميها و انا بحذف صورج من فونها ! ريم : بس روضة : لا بس و لاشي انتي ماتعرفين شو نية هالواطي فخلينا نلحق عليج قبل ما يسو شي اكبر عن جي ريم : روضة و الله روحي منصدمة روضة : عاذرتنج اختي انتي ماتعرفين شباب كيف ياا حبهم للعب يتمسكنون لين ما يتمكنون ماشفتيه يوم قالج انج انتي اللي قلتي بتسوين اي شي عشانه كان يقدر ما يخليييج بس الله ستر علييج ريم ” دمعت ” : روضة اتعرفين ان اللي صار مب بأيدي روضة : ادري فديت روحج و الله ادري بس انتي ساعديني عشان نقدر عليه . ريم : رواضي انتي مابتخبرين ماما و بابا صح !!!! روضة : بسألج انتي تبيني اساعدج ولا ؟ ريم : هيه روضة : عيل خلاص اوثقي فيني اوثقي انتي اختي و اللي يضرج يضرني و سمعتج اهم شي عندي فاهمة حبيبتي ريم ” حضنت روضة ” : والله احبج عمري ماعرفت قدرج قسسم بالله الله يخليج لي روضة : حياتي انتي زين نشي و مسحي هالدموع تقولين نفاف ههه عشان تتريقين ريم : و الله مالي خاطر روضة : زين لو قلتلج اني عازمتنج ع بابا روتي ريم : رواااض عااد روضة : هههه يلاا نشي قبل لا اكفخج اتزهبي و انا بعد بروح و هاج فونج ريم : لا خليه عندج اخاف يتصل روضة ” ابتسمت ” : لا تخافين ريم : خليه عندج لين عقب ما احتاجه روضة : براحتج و كل وحدة راحت غرفتها تتلبس روضة حبت تغير مود ريم فكانت مسوتلها سبرايز ان بتاخذلها فون يديد و رقم بعد بس طبعا سنها ما يسمح فهي عندها رقم بس مول ما ستعملته فقالت بتعطيها و بتاخذلها كم شي ع ذوقها . بعد ما تلبسو ، روضة هالمرة كانت متحجبه ، وشكلها كان كيوت اما انصدمت يوم راحت غرفة ريم و لقتها هي بعد متحجبه !!!!!!! ريم : اوه متحجبه روضة : هههههههههه انتي بعد شو نازل عليج ريم : مادري حسيت انه احلى علي روضة : تعرفين رشود دوم يقولي ان الحجاب هو اللي بيسترج ريم : مب بس الحجاب لبسج كل شي يخصج اسلوبج اخلاقج هو اللي يغير نظرة الناس لج اذا انتي محترمة او غيره روضة : صدقج و الله الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين و المسلمات ريم : امين روضة : زين محلوة اخاف تحصلين لج ريل ريم : لا تقولين عفت كل شباب و اي محلوة مب حاطة شي حتى جحال ماشي روضة : صخي صخي عني كيفي اختي و اباج اتكونين حلوة عندج مانع الاخت ريم ريم : هههه لا يلا نروح روضة : يلا طبعا دريول هو اللي وصلهم ! . . بعد ما وصلو راحو صوب بآبآ روتي لكن انصدمووو بوجود !! Stop |
هلا :169: شحالج<<ادري انج بخير لووول :blushing: ثانكس ع البارت من بعد هالغيبة:03: نتريا يديج:10: |
كمليييييييييي |
كملييييييييي |
الساعة الآن 09:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir