![]() |
...** الفصل الواحد والثلاثون ...{ :::::::::::::::::::::::::: صلت الفجر وشلحت جلال الصلاة وشالت السجـآدهـ وحطتهمـ بالدرج بعنآآية .. تمددت عالسرير بتعب .. ربي يهديه ويصلحهـ ! ويترك هالسم اللي يشربه .. ويترك معه دانوهـ الحقيرهـ .. امووت واعرف ليه هو متزوجهـآآآ ومتحمل غثـآآهــآآ .. افففف حتى ماتنطاق بالمرررهـ .. يــآشينهـآ .. التفتت على جنب .. وهذا هاللحين يصلي ولا .. ؟؟ اممم خليني اصحيه لا تصير بذمتي .. نزلت من السرير .. ولبست الروب وطلعت .. توجهت لغرفته ودخلت بهدووء / مسـآآعد ... مســآآعد .. جلست بطرف السرير وهزته بشويش / مساعد .. قووم تروش علشان تصلي .. مساعد التفت للجه الثانيه / اففف ... ابعدي عني .. اتركيني بلحالي .. غيدآ شالت البطانيه اللي على جسمه / ماني بطالعه الا ليمن تقووم تصلي مساعد بصراخ / اففف خلاص بقووووم بس ابعدي عني هاللحين .. غيدآ ببرود / لااا ... انت قووم وانا ابعد .. مساعد عدل جلسته .. ومسكها من شعرها بقوووة / ماتفهمي انتي ؟ قلت لك بقووووم .. يلااا اطلعي .. غيدآ ماتتحمل حد يشد شعرهااا اللي جاها من اخوها عماد خلاها تتحسس من الشد .. / آآآآهـ ,, اترك شعري آآلمتني .... مساعد رحمهاآآ .. وهي تصارخ بآلم .. وتركها وهو متوتر / اطللللعي .. غيدآ خافت منه ووقفت وطلعت بسررعه .. وسكرت الباب وراهااا .. وهي متوجهه لغرفتهـآآ لفت انبـآآهها صوت دانه وضحكتها .. وقفت عند باب غرفتهاا .. هذي مع من تحكي هالوقت ؟!! : دانهـ متكيهـ عالسرير .. وبآيدهـآآ الجوال .. وبدلعهـآآ الماصخ .. هههههههه .. جد حبيبي ؟ اممم اووكيه .. اليوم العصر نتقابل ولا يهمك كم حمد عندي .. يلااا سي يوو .. : هذي ماتفهم ... على ذمة رجال وتعمل سواليفها الآولانيه .. جد ماعندها لا احساس ولا مبالاه .. لازم مساعد يعرف .. >> تنهدت بقووة / مساعد !! اهو خليه يعرف صلاته علشان يحاسبها باللي تعمله ... .. اهم حاجه عنده الشرب وبس .. مااقول الا ربي يصلحه .. دخلت غرفتهــآآآ .. وهي حاطه ايدهـآآ على راسهــآآ .. / آآآهـ .. آآهـ يارآآسي .. تمدتت عالسرير والتفتت الجهه الثـآآنية .. ماعدت اتحمل ابقى هنــآآدقيقة وحده .. متى يجي عماد ويخلصني منه .. طفت النور اللي بجنبهــآآ صارت الغرفه شبه ظلاآآمـ .. غمضت عيونهــآآ ونـآآمت .. :::::::::::::::::::::::::::: الساعة 8 صبـآآأحــآ .. السمــآآء مملوءهـ بالسحــآآب .. والهوآآ ساآكن .. ولطيف نوعــآآ مــآآ .. : فتحت الستــآآرهـ الورديهـ .. وفتحت النـآآفذهـ الكبيرهـ اللي تطل عالبلكونـآآ ... وتنفست الهوآآ واطلقت ايديهــآآ برآآحهـ كبيرهـ .. لابسة بدلة سبورت .. باللون الفوشي والآبيض .. ورافعه شعرها الكستناآآئي مثل ذيل الحصان ... وكنـآدر بالآبيض خيوطهم فوشي .. حطت سجـآدهـ نــآعمه عالآرض وشغلت ميوزك حمــآآسيهـ وبدآت يومهــآآ بالسبورت !! دخلت غرفتهـآآ وهي تنـآآديها / رينــآآد .. رنووود ؟؟ قربت من الآستريو وطفته بكبرهـ .. عم الهدوء بالغرفه .. ريناد تجمدت حركتهااا .. والتفتت على جنب .. وشهقت / ندوووش ؟؟ ندى / ماشاء الله عليك رااايقه ريناد قربت منها بسرعه ولمتها / اخبااارك يالدبه ؟؟ ندى بدون نفس / كوويسه .. تراني جوعانه .. انتي فطرتي ولا لسااا .. ؟ ريناد عقدت حواجبها / مانتي بمسافرهـ ؟ ندى بلعت ريقها / اجلنـآآ السفر .. ريناد / ليه ؟؟ ندى مسكتها من ايدهـآ وسحبتها وجلسوآ بطرف السرير .. / ماادري ايش اقول لك .. طفشت .. ريناد ناظرتها بتعجب / اختلفتوا ؟؟ تهاوشتواا ؟؟؟ ندى تهز راسها بالنفي / لا لاااا .. اخته متمشكله مع زوجهااا وراح يحل مشكلتهااا .. ريناد / اهااا .. ربي يساعدهـ .. ويحل خلافهم .. ندى / عارفه احس اخته هذي وراهااا سر غاامض .. ريناد / ههههههه ليه ؟ ندى / ماادري احسااس .. ريناد / الله والآحساس عااد .. قوومي بس خليناا نفطر .. ::::::::::::::::::::::::::: تن .. تـــن .. تـن .. غيدآ مع كل دقه قلبها ينبض وبقوووة .. فتحت الباب بهدوء .. / هـ .. هلا عماد .. حياك عماد / هلا .. هااا وش فيك ؟؟ غيدآ سكرت الباب .. بشويش حتى ماحد يسمع .. وبصوت واطي / عماد .. انااا خايفه هنااا .. عماد حط ايده على ظهرها / غيود احكي لي ايش صاير بالظبط .. لمعوآ عيونها .. ونزلوآ دموعهـآآ بسرعه .. عماد عقد حواجبه وبصوت عالي / قلت لك وش فيك ؟ ماتحكي ؟ وينه هوو وهذي الحقيره هنا ؟؟ غيدآ / امم نــآآيمين .. بس قصر صوتك ماآبغاهـم يحسوا بوجودك .. عماااد تنرفز من حكيها / لا ياشيخه .. ابعدي خليني اتصرف معه مشى عنها بسرعه وهو متوعد فيهم .. عماد / وين ينام هذا ؟؟ غيدآ اشرت على باب الغرفه بآرتباك / هنـآآ .. فتح باب الغرفه بقووة .. وبصراخ تقدم بخطواته السريعه .. / انت .. يالتعباااان .. مساعد فتح عيونه بتثاقل .. ومن لمح ملامح عماد قدامه شهق بقووة وعدل جلسته .. / عـ .. عماد .. خــ خير ؟؟ عماد ضييق نظرة عيوونه بتهديد / خير هاااا .. مساعد بصوت واطي / يالله صباح خير .. عماد ناظر اللي بجنبه الخمر والكـآآس .. ومسكه من جيبه بقوووة / انت ماتترك خرابيطك وسواليفك ؟؟ بتصير رجال ولا كيييف ؟ مساعد / انا رجال غصب عليك وعلى اللي خلفووك .. عماد هزهـ بعصبيه وسحبه و وقفه قباله .. / من متى وانت متزوج هالحقيره دانوه ؟ مساعد ببرود ضحك بهستيريا / ههههههههههههههه جاي علشــ وقبل لا يكمل حكيه اعطـآآه كف ومن قوته ميل مساعد جسمه عالجدار مساعد رفع راسه بصعوبه وهو يتنفس بسرعه / جاآآآي بيتي وتتهجم علي يالنذل.. الا تدخل غيدآ .. وهي تناظر بمساعد بخووف .. آآآهـ ياليتني ماحكيت مع عماد .. هذا مايتعامل الا بالضرب .. والعنف .. تقدمت ناحيه عماد ومسكت ايديهـ تهدئ من الوضع اللي بينهم / كفااايه مانبغا مشااكل .. انت جاي تحل لي مشكلتي مو جاي تعقدهااا عماد بصراخ / ابعدي عني يااغيدااا خليني اتفاهم مع ذا الحيوان .. مساعد يرجف وحالته حاله .. / انت وش تبغا بالضبط .. عماد انفعل وقرب منه وغيدا ماسكته بقووه علشان مايمد ايده ويضربه .. عماد / غيدا تبغا الطلاق .. طلقهااااا غيدا حطت ايدها على فمها وهي تناظر بمساعد .. مساعد بنظرات غريبه .. / اطلقهااا ؟؟؟ عماد / قلت لك طلقهااا .. وابي اسمعها منك هاللحين .. يلااا وش تنتظر ؟ غيدا ( لااا بليييز عماااد لا تتسرع .. مساعد محتاج لي .. وانا ... قطع تفكيرهاااا كلمة .. غيدا انتي طااااااااااااااااااالق .. غيدا التفتت مذعورهـ ولمعت عيونهااا وهي ناظر بمساعد / لــ ... لا .. مساعد اخذ نفس قووي وهو يناظرهااا .. وكآنه يودعهــآآ .. الله يهنيـك إن كانـه فراقـي يسـعـدك ....والله ماأقولـك غيـر ربـي يحفظـك **** ماأرضى أكون أنسان عـادي بيـن اديـك ....ولا أبي أكون اللي تسبب في شقـاك **** جيتني غالـي وبتـروح والقلـب مغليـك ....ماهو عطر الريف اللي يذلك في غلاك ****** مـع السلامـه يابـعـد كــل مغلـيـك ....مـع السلامـه اقولهـا والله مـعـاك عماد مسكها من ذراعها / يلاا قدامي .. روحي البسي عبايتك بسرعه غيدآ تحس نفسهااا في حلم .. مو جاية تستوعب انها هدمت بيتها بآيدها ياليتني ماحكيت معه .. وياليتني حليت مشاكلي بنفسي .. ايش راح يحكوا علي الناس .. ماصار لها شهر من تزوجت وتطلقت !! اكيد فيها شي .. اكيد السبب منهااا .. وكلمة ياليت هاللحين ماراح تعمل شي .. لبست عابيتهاا بكل صمت وطلعت من الغرفه بهدووء .. واول ماطلعت طلعت دانه من غرفتها .. عماد .. الا هذا عماد ... وش جابه لهنااا ... اهااا اكيد جاي لآخته .. وش فيني انا ماعدت استوعب .. عماد انتبه بـ صوت الباب وناظر على جنب .. / داااااااااااانه ابتسم بسخريه / انبسطي فيه بلحالك ياست دانه .. دانه بنظرات غريبه .. / عن ايش تحكي انت ؟ عماد قرب منهااا وبصوت عالي / عن حقارتك ونذالتك .. دانه .. يلعن ابو هالقلب اللي يحب واحد مثلك .. / ماتعلمت الحقاره والنذاله الا منك انت .. عماد ضم ايدهـ يقوووة وعد ليمن العشرهـ يهدئ من اعصابه .. وبنغمة نوكيـآآ .. رن جواله .. عماد وهو يناظرها بآحتقار اخذ جواله من جيبه .. ( الحب .... يتصل بكـ ... ) ندى ! .. ياحبي لك .. اتصالك كان بالوقت المناسب ... عماد رد عليها بلهفه / هلا حبيبتي ندووش .. << ندى ! !! / هلا عماد .. امم ها وينك هاللحين ؟ عماد / ياقلبي مثل ماحكيت لك .. جاي لك هاللحين نطلع ونتمشى ندى وعلامة التعجب براسهااا / ..... نتمشى ؟؟ عماد فهمهااا وضحك / ههههه ايوآ حياتي .. خلك جاهزهـ اووكيه ندى ببلاهه / اووكيهـ .... عماد يتنهد بقووة / على فكرهـ وحشتييني .. ندى فتحت فمها / عماااد وش فيك ؟؟ عماد / يلاا حبيبتي باآآآآآآآآآآى اول ماسكر الجوال ناظر بدانه اللي من نظراتها مليانه حقد وقهر .. وهذا اللي يبغاه يسمعهاا .. انه لندى وندى له .. وخططها ماجآآبت أي نتيجه .. راح يبقوا سوى على طووول ... عماد بتهديد / اللي بتعمليه اعمليه .. ماني بخايف من مجرد حشرهـ دانه ناظرته من فوق لتحت بصمت .. ماقدرت ترد عليه بحرف واحد .. ::::::::::::::::::::::::: …{ لو يعرف تليفونك / وش فيني من الشوق !! كان حتى على >..الصامت .. < تسمع ونينه ….** ريهــآآم صحت بحيويهـ .. وآخذت شاور عالسريع .. لبست قميص ابيض وبنطلون جينز سمـآآوي ... مشطت شعرها البوي وحطت عليه جل ونفشته .. صار مرره رهيييب كآنه لسا مبلوول بالمويهـ !! ووزعت على بشرتها كريم مغذي .. ينعش بشرتهااا ويعطيها حيويه اكثر اخذت جوالها من على التسريحه .. لديك رساله جديدهـ (1 ) .. ريهـآم فتحت المسج بحماس غير طبيعي .. (( يقولون ان الشوق يفضح .. اقول لهم وانا الشوق طالع من عيووني .. يقولون قابلها وكحل عيونك فيها .. اقول لهم مشكلتها ماتحس فيني .. وصفر عالشمال رمتني .. يقولون افاااا وش اللي يخليك تتعلق فيها وش عاجبك فيهاااا اقول لهم .. القلب ومايهوى .. ياااااااااااناااس احبها وربي احبهاااا )) ريهام حست برجفه قوويه بجسمهااا .. بس كابرت كالعاده بضحكتهااا الهستيريااا / ههههههههههههههههههههههههههههههه يــآآويل حاالي عليه .. .. كتبت له رساله .. (( من اللي يقوولك !؟؟؟ )) انااا اوريك ياخويلد .. ابجننك .. ابشوف ايش آخرتها معك .. وقبل لا تكمل نغمة المسجات .. فتحت المسج .. ( بذبـــــــــــــــــــحك .. الله يلعن الحب اللي يذل ... ) ريهام / ههههههههههههههه وصل لها مسج ثاني .. فتحته وهي لســآآ تضحكـ ( أحبك كثر ما صوتك يخدرني وآدمنتهـ أحبك كثر ما الجوري حكا عن خدك الباهي قسمآآ باللهـ احبك ) بدآ قلبهااا ينبض بقووة .. والجوال بقربهااا .. وربي حاسه فيك .. ماني بعديمة الآحساس .. خلوودي من جد وحشتني .. اشتقت لعيويناتك السودااا ونظراتك هذي الغير شكل .. وهـــ اشتقت للعيــآآده بكبرهـآآ .. نفسي اجي ازورك واتطمن عليك ونسوولف مثل قبل .. ياااحلاااتنااا ابريــــــــــاء هههههههه سجلت صوتهـآآ وارسلته له مسج صوتي !! حطت الجوال عالتسريحهـ .. وطلعت برى الغرفه وهي مبسووطهـ .. ومرتــآآاحهـ ... دخلت الغرفه بهدووء .. وجلست بطرف السرير .. باست خدهــآآ .. / ماماااااا .. ام ريهام فتحت عيونها ببطء / امممم ريهاام ؟ ريهام بآبتسامه عذبه زادتها حلى / ايوااا بنتك ريهااام .. ام ريهام بآبتسامه / مابعد اكتفي من النووم ... البارح مانمت كويس ريهام بنبرة خوف / ليه ؟ وش فيك ؟ ايش تفكري فيه ؟؟ ام ريهام / افكر فيك ههه .. ريهام بصوت عالي وبعربجه / فديييييييييييييييت امي ياااااااااااااااناس سهرانه تفكر فيني !!! ام ريهام بصوت مبحوح / انهبلتي ؟ ريهام / ههههه اناااا الكل يقول عني هبله .. ام ريهام تآشر عالمخده اللي بجنبها / اقوول تعالي انسدحي ونامي ريهام بحماس انسدحت على بطنهااا .. / مااااامااا ايش راح نعمل علشان اممم ابووي ؟؟ ام ريهام اخذت نفس عميق / امممم والله ماادري .. ريهام / ماعندك شي ؟؟ ام ريهام / ولا شي .. كل اللي عندي مصروف البيت .. شي بسييط ريهام لمعت عيونها / يعني بينسجن ؟؟ ام ريهام / ابوك هذا يحب يغامر كل حاجه ويبغا يجربهااا خليه هالمره يجرب السجن .. يمكن يصطلح وضعه .. ريهام استغربت من حكيها / انتي له قاسيه عليه كذاااا !! ام ريهام / اففف ريهام طفشتيني تراك .. ابناام شووي ممكن ريهام / لااااا .. بالآول نلاقي حل للمشكله هذي .. ام ريهام / دامه مو مهتم فيك ليه هاامك كذااا .. ريهام بلعت ريقها بغصه .. حكيهااا جا عالجرح .. لكن ردت عليهااا بقووة تعكس ضعفها وانكسارهااا / مهما كان هذا ... ابووي ... وانااا احمل اسمه .. ريهام احمد الرائف .. يعني الكل يعرف انه هو ابووي ام ريهام حطت ايدها على شعر ريهام / حبيبتي بحاول الاقي له حل بس علشانك ترى .. طيب .. ريهام ابتسمت / جد .. بتساعديه ؟؟ ام ريهام / ان شاء الله .. بس خليني انام ساعه وحده بس ... ريهام بمرح / ساعه ساعتين ثلاثه خذي راحتك يالحبيبه ... ام ريهام / ههههههههه وش قالوا لك واحد من الشباب .. ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::: ياربي وش هالحالهـ .. صار لي ساعتين انتظر وهذا للحين مابين .. اخـآآف صار له شي بالطريق .. لا لاااا ياربي بدت الوساويس تلعب براسي .. ريناد / وراك رايحه جايه .. اجلسي .. دوختي راسي .. ندى / رنوود اخااف صار له شي .. مايرد علي .. ريناد / بسم الله عليه .. تلاقي جواله عالسايلنت او انشغل بحاجه ثانيه .. ندى / بس هو قال لي بعد شوي ابمرك ونطلع وهاللحين مرت ساعتين على بعضهم وهو لا دق ولا حتى يرد على اتصالاتي .. ريناد بهدوء / اهو وين كان لما دق عليك ؟ ندى بآنفعال / عند اخته ماادري وش اسمهااا .. اففف الله يقرفها ماتبغى تدق وتستنقذ الا بعماد .. جد ماعندها ذووق .. ريناد / طيب دقي عليهااا واآسآليهاااا .. ندى / ماعندي رقمهااا .. ريناد / طيب دقي بيت اهله يمكن تلاقي خبر عندهم .. ندى / تهقييين ... ريناد مدت التليفون لهاا / خذي ياقلبي تطمني عليه .. ندى اخذت السماعه وضغطت بالآرقام .. وبعد لحظات ردت عليهااا ام سعود ... ندى / هلااا خالتي ... ام سعود / هلا وغلا كيفك ندى .. ندى / كويسه .. خاالتي عماد مركم اليوم ؟ ام سعود / ايه .. هذا هو موجود .. ندى قلبها تطمن عليه وبنفس الوقت تضايقت منه / اممم عطيني اياااهـ ام سعود نادت على عماد يجي يحاكي زوجته .. عماد اخذ السماعه اللاسلكيه وابتعد شووي .. رد عليها بهدوء / الوو .. ندى / عماااد انت ويينك ؟؟ عماد / وييني ؟ هذاني موجود .. بغيتي شي ؟؟ ندى بعصبيه / وش هالبرود اللي عليك انا ميته خوف عليك وانت مانت بمهتم ولا شي .. مو انت قلت لي اجهزي بـ عماد قاطعها / ندى ... انا هاللحين مشغوول اكلمك بعدين .. ندى بصراخ / عماااااااااااااد ... انا مو لعبه لك تـ.... نزلوا دموعهااا بسرعه ورمت السماعه على الكنبه / لا ويسكر الخط بوجهي .. ريناد / ندووش وش فيك انتي مع الرجال .. بصراحه اسلوبك ماكان .. قاطعتها ندى بعصبيه / لا وش تبي احكي معه >>> بآستهزاء / وينك حبيبي .. تآخرت علي .. اووكيه خذ راحتك انتظرك .. ريناد / يعني تحكي معه بعصبيه وتستفزيه احسن .. ندى / رنوود انتي مالك دخل بليييز اسكتي لا تفلتي اعصابي اكثر مما هي فلتانه .. << ام عبدالله طلعت من غرفتهاآآ / وش هالصراخ انتي معهااا وش فيكم ... ندى ارتبكت من وجود امهااا .. تركت الصاله ودخلت لغرفتهااا ام عبدالله تآشر بآيدها لريناد يعني ايش فيكم ؟؟ ريناد ماتدري ايش تحكي .. / امم ماادري وش فيها بنتك بصراحه صايره عصبيه .. ام عبدالله / لا تقولي متهاوشه مع زوجهاااا ريناد رفعت كتوفهاا / آسأليهاا احسن .. ام عبدالله / اكيد متهاوشه ... الغبيه هذي ماتفهم .. دخلت لها الغرفه .. / ندووش وش فيك مع الرجال ؟؟ ندى بنبرة حزن / مافيني شي .. ام عبدالله جلست جنبها عالسرير / ندى .. انتم ببدايه حياتكم مايصير كل يوم والثاني خنااق وخلااف .. اعتااادي عليه .. سايسيه بحكيك الحلوو .. ليمن تملكيه .. مو أي كلمه طبيتوا ببعض .. ندى / مامااا مو كذااا .. بس تشوفيها عدله يآجل السفر ويروح يحل مشاكل اخته وماادري منووو .. ام عبدالله / ها انتي قلتيها بنفسك آآجل مو لغاها بالمره ... وثانيا وش فيها لحل مشاكل اهله ... يابنتي اللي مافيه خير لآهله مافي خير للناس .. لا تعقدي الموضوع .. ندى / طيب وراه مايآجل مشكلة اخته ليمن نرجع من السفر .. مو كل شوي وداقه عليه ... و... قاطعتها ام عبدالله بشده / جنيتي انتي .. حد يقول هالحكي هذاا ندى / ماماااا ام عبدالله / ماعندي لك حكي الا ليمن تغيري اسلوبك هذا والله ياندى ان ماعقلتي وماتركتي حكك هذا لآكلم اخوك وابوك يتفاهموا معك .. وتو بتقوم من السرير .. ندى مسكت ايدهااا وباستهاا / آآسفه اممم لا تاخذي على حكيي .... معليش اعصابي ماهي برايقه ... :::::::::::::::::::::::::::::::: في بيت بو سعود السعود :: لا .. انا مابغيت كذااا .. انت الله يهديك جيت وبدل ماتحل المشكله عقدتهااا عماد / وان شاء الله تبي احكي معه بآبتسامه وضحك .. واقول له انت وش تـآآمر عليه .. غيدآ / ماقلت كذااا .. بس امم ... ام سعود قاطعة حكيهم / خلاص اللي صار صار .. ماراح يرجع شي على وضعه هاللحين .. غيدآ تآففت وطلعت فوق لغرفتها .. عماد .. / غبيه وماتفهم ... تاركته يشرب ويلعب براحته وجايب معه وحده غذرهـ وهمـ تبغااه بعد ! ام سعود هزت راسها بحسرهـ / الله يهدي ويصلح الجميع .. عماد يغير الموضوع اللي يصدع بالراس / وين منى وعهود ؟ ام سعود / منى بالبنك وعهود بالمشغل .. عماد / يلاا اجل انا رايح .. تامرين شي ؟ ام سعود / وين يمه ؟ تغدى معناااا عماد / وين الواحد له نفس ياكل .. الحقير سد نفسيتي .. خلااص ان شاء الله وقت ثاني .. ام سعود / سلم لي على ندى .. عماد / يوصل ان شاء الله .. ::::::::::::::::::::::::: طلعت من المطبخ وبآيدهـآآ كوب نسكافيه .. وبآذونها سماعات الجوال ,, : هههههههههههههههه واللهـ وناسه .. اوكيه حبيبتي راح اخبرهــآ ... يلااا ياقمر سي يو .. جلست عالآريكهـ .. وحطت رجل على رجل .. جاها بصوت عاااالي / .. رنيم .. رنيم .. وينك ؟؟ رنيم التفتت وراها / ايوااا راكان انا هناااا راكان تقدم ناحيتها ... وجلس / رنووم من متى وليدوه خاطبك ؟ رنيم ارتبكت من اسمعت طاريه .. وليد اللي حبته من كل قلبهااا ردت عليه بآرتباك / هاا .. و وليد .. راكان / ايه .. من متى يعرفك هذا علشان يجي ويخطبك ؟؟ رنيم صار وجهها احمر / انت وش تخربط .. شنو يعرفني .. وش قصدك ؟ راكان اخذ نفس وكمل حكيه / بينك وبينه شي ؟؟؟ رنيم بخوف / لااااا راكان / اكيييد رنووماااا لا يعرفك ولا تعرفيه ؟؟؟ رنيم بلعت ريقها / اكييد .. واصلا لو بيني وبينه شي مثل ماتحكي كان وافقت وقبلت به .. مارفضته .. رنيم وكآنهاا تشفي غليلها بهالكلمه .. رفضته !! راكان من سمع هشام يحكي مع امه بهالموضوع حس ان فيه شي غير طبيعي .. جا يركض من تحت لعند رنيم .. راكان يستدرجها بالحكي / وانتي ليه رفضتيه ..؟ رنيم كآنها تطلع الحره من قلبها / اولا .. والله اللي اسمع عنه انه ثقيل دم وماينطاق بالمرره وثانيا وش يوديني للكويت .. وثالثا .. ايمن ولد عمتي خاطبني قبله وانا مخبرتهم اني موافقه .. ورابعا والآهم .. ايمن يحبني وانا ..<< سكتت شووي وكملت حكيها / احبه .. راكان متعود على صراحتهااا بس ماتوقع تقول له انها تحبه اول مره يسمعهااا .. ضحك براحه / هههههههههه جد رنوومااا تحبي ايمن .. رنيم بلعت ريقها واحمرت خدودهااا واكتفت بآبتسامه .. ::::::::::::::::::::::::::::::: وقف السيارة قدام بيت عمهـ .... وبخطوات سريعه .. رن جرس الباب .. وفتحت له ندى .. عماد بآبتسامه / اهليين .. ندى بآبسامه صفرا / اهلـــــــين .. تفضل .. دخلته للصالهـ .. عماد ناظر بعمته وتقدم ناحيتها وباس راسها / السلام عليكم .. كيفك عمتي ؟؟ ام عبدالله / هلا وعليكم السلام .. حياااك .. تفضل .. عماد وهو يجلس / الله يحييك .. ام عبدالله / هلا يمه عماد .. وش اخبارك ؟ وكيف الآهل ؟؟ عماد / بخير ياعمه .. كيفكم انتم .. وكيف عمي ان شاء الله بخير ام عبدالله / تمام الله يسلمك .. عماد التفت على ندى / هاا ندوش ماودك تقومي تطلعي ..<< وبغمزهـ انبسطتي هنااا .. ويغمز بعد .. ينقال عنك تستلطف الجو .. ندى بآبسامة سطحيه / اكيييد .. عماد يآشر بآيدهــ / يلااا مشينااا ندى اكتفت بالصمت .... ووقفت بهدووء .. ام عبدالله / ويين .. خليكم تعشوا معنااا عماد / معليييش خليها بوقت ثااني .. ندى صعدت فوق علشان تلبس عبايتهااا .. استغلت ام عبدالله الفرصه علشان تحكي معه على انفراد .. ام عبدالله بجديه / عمااد .. الله يستر شكلها آشتكت لآمها .. رد عليها بهدوء / خير عمتي ... ام عبدالله بنفس النبرهـ / لا تآآاخذ على ندى تراها بزر وماتفهم تقدر العلاقه .. لا تخلون زواجكم يهتز على أي شي تافه .. عماد / ابشري .. من عيووني .. وماصار الا الخير ان شاء الله .. ندى سمعت الحكي اللي بينهم ونزلت بعبايتها بهدوء .. / يلاااا عماد مسك ايدهـآآ ومشوا .. :: بالسيارهـ : هدوووء عالآخر ... كل واحده بخاطرهــ شي .. تبادلوا النظرات بصمت .. ندى قررت تحكي / وش صار معك ؟ عماد .. "ظنيتك راح تعتذري" .. رد عليها بهدوء / تطلقت .. ندى شهقت / غيدآآآ ؟؟؟ عماد / ايه .. ندى وآثار الصدمه بوجهها ... / كيف ؟؟ وليه ؟؟ عماد ... "هذا اللي ماابغاااهـ ".. وبنفس النبرهـ / تدرين من اللي كان متزوجهااا ؟؟ ندى / حياا الله وحده .. ايش تفرق .. عماد / دااانه ... متزوج قبلها دانه ... شفتي الوقاحه .. لـ ندى قاطعته بآسفزاز / اهااااا قول كذاا من قبل .. المسآله فيهااا دانه .. عماد التفت عليهااا وضييق نظرته / الظاهر ودك بهواش ومشاكل من بدايتهااا .... ندى تحس دمعها يغلي ويفور بجسمهااا نزلت عيونهااا تقاوم نظرته اللي تحسها لها الف معنى ومعنى .. مرت لحظة صمت مابينهم .. وكسر الحاجز صوته الحنون .. / جوعانه ؟ ندى "خير وش الطاري ؟؟ " / اييش ؟؟؟ عماد بطفش / ماتغديت ؟ جوعاان .. ندى " يا بعد قلبي .. كآنه طفل يجنن .. " / ليه ؟ ماتغديت بيت اهلك ؟؟ عماد / لاااا طلعت بدري من عندهم .. ندى عقدت حواجبها من تحت النقاب / اجل وين رحت ؟؟ عماد بعتب / هذا اللي طلع معك ؟ .. لا لا ماراح اجاوبك ... :::::::::::::::::::::::::::: مساعد طلع من غرفته قرفان من حياته .. ومن اللي صار .. لقى دانه مستلقيه عالكنبه وتحكي بالجوال .. واول ماقرب مساعد منهااا .. دانه انهت المكالمه ... وبآستهزاء / ههها ههااا ههاي طلقووك ؟ مساعد نفسه يتفل بوجهها .. ويطلع حرته فيهاااا .. بس اللي اشغله حركتهااا .. / مع من كنتي تحاكين ؟؟ دانه عفست وجهها من انت علشان تسآلني / ايييش ؟؟ مساعد بصوت عالي / بالآصح من كنتي تواعدين ؟؟ دانه وقفت من مكانها بلا مبالاة .. / لتزوجتني جد راح اخبرك .. مساعد قفلت معه للآخر مسكها من شعرهااا بقوووة مافيه من حررهـ وبصراخ / احيانا اشك انك انسانه وعندك ضمير ومشاعر .. ببيتي وتواعدي .. والله عشنااا وشفناااا دانه / وجع ابعد ايدك عني .. انت مالك حق تلمس ولا شعره من راسي قلت لك ابعد عني .. فلتت منه بعد ماتقطع شعرها بآيدهـ .. / الظاهر ناوي عالفضيحه الليله !!!! مساعد تجمد مكانه مسح شعره بآيدهـ من التوتر جلس عالآريكه وطلع الباكت من جيبه واخذ منه سيجاره .. شغلهاابالولاعه .. وسحب منها بقوووهـ .. لازم الاقيهم لااازم .. ولا انا وش يجبرني أزَوِر عقد زواج واسكنها معي هنااا .. لازم تطلع من هنا علشان افتش وآخذ راحتي بآغراضها بس معقووله يكونوا معهاا ؟ يمكن تركتهم ببيتهم ؟؟ او يمكن حتى امم لا لااا .. ان شاء الله الاقيهم وارميها رمية الكلاب .. وانا لك يادانه .. اذا اهلك ماعرفوا يربونك انا اللي بربيك ... :::::::::::::::::::::::::::::::::: الجزء الثــآآني .. { ::::::::::::::::::::::::: رينـآد تحكي مع رنيم عالجوال .. وهي جالسه بالحديقه برى كان الجو مرررهـ حلوو مع انه بارد بس برودته تنعش .. ريناد / جد اجل بنفلهااا ههههه رنيم / ههههههههه ايوااا .. بس ندوش ولمو مااتوقع وراهم رجال ريناد بحيا / وانا وراي رجال نسيتي ؟ رنيم / يؤ يؤ يؤ أي بالله وراك راكان .. عز الله ماطلعناااا ريناد / لااا وش دعووة .. رنيم م هههههههههه امزح .. المهم احكي مع ندووش تجي بعد المغرب مباشرة خخخخ ريناد / هههههههههه طيب يا مباشرة .. رنيم / أي صح تذكرت .. تصوري راكان اليوم وش سآلني ؟ ريناد تااهت بالآسم راكان .. ياحلاته اشتقت له مع انه تو داق علي .. رنيم / هييييه انتي معي ؟ ريناد انتبهت على نفسها / ايوااا وش سألك ؟ رنيم / عن وليد ... ريناد شهقت / احللللللللللفي ؟ كيف عرف انك تحبيه ؟؟ وانـ.. قاطعتها رنيم / لااااااااااااااااااا كان يذبحني .. بس سآلني عن الخطبه وكآنه حاس قلبه .. يسآلني من وين يعرفني .. و..و... ريناد / اهاااا .. فديته حسااااس .. رنيم / هههههههه مررررهـ الله يعينك عليه .. ريناد تتعمد تغيظها / عسل على قلبي .. رنيم بآستهزاء / اجل آكليه احسن ههه ريناد بصوت عالي / انكتمي ... رنيم / هههه المهم ياقلبي لا تنسي تلبسي اخضر وابيض ... ريناد / افااا عليك .. بنستهبل آخر جمعة لنا مع لمو وفيها مبارآآهـ اكيد ريهااام بتفلهاا كوويس .. رنيم / ههههههههههه الا على طاري رهوومااا تراها شايله عليك .. ريناد / ايه عاارفه مع وجهها ادق عليها ماترد .. ::::::::::::::::::::::: ]]هان علي تنام زعلان ما هان علي تعيش يومك أحزان في أحزان ما هان علي تجلس مع أصحابك و انت قرفان ما هان علي تشوف الدنيا بدون ألوان ما هان علي تنسكب دموعك أطنان في أطنان حتى لو كنت انت غلطان أحبك و أحبك و أحب الغلط منك حتى لو شلت همك حتى لو ضاق صدري منك أضل أحبك و أحب أكون يمك[[ دخلوا الشقهـ اللي بالحي الراقي .. وهما سااكتيين .. شلحت عبايتها ودخلت الغرفهـ .. وعلقتهااا بالعلاق .. مشى ورااهااا بخطوات واثقه ومعتدله .. قرب منها و ضمهااا من وراهاا / يعني ماراح تعتذري .. ولا تغيري اسلووبك ؟ ندى ارتبكت منه وبآستسلام / آآسفه عماد / ههههههههههههههه واناا رضيت عليك ... ندى لفت جسمها عليه بدلع / ليه تحااول دايما تقهرني .. عماد / افاااا انا اقهر حبيبتي .. من قااال ؟؟ ندى / الااا .. انقهر من تجيب لي طاري دانوه .. وسـ عماد قاطعها بتآفف / ولييييه .. يعني لازم تعكري مزاجي .. ندى " لازم اسمع حكي مامااا ولابيخرب بيتي " / لا لاااا خلاااص سووري .. مااعيدها ثااني ... عماد / بللليز ندوووش مابغا اسمع طاريهااا من فمك .. ندى سبلت عيونهااا / تآمر آمر .. عماد / ياقلبي انتي .. اجل يرضيك البارح تكملي نومتك بالصاله .. ندى ابتسمت وهي تناظرهـ / من عمااايلك .. عمرهااا ماتفهم .. متزوج بزر دلوعه .. وهبله بعد .. الله يعيني عليهااا بس .. ضحك بعفويه / ههههه دام فيها عمايل وفعايل .. خلينا ساكتين افضل ... ندى / هههههههههههههه عماد قرب منهـآآ اكثر .......... ( مشفر .. محذوف .. رقــآآبه ... ممنوع ... *__^) !!! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: لميس / جد والله ؟ هشام / ايه انبسطي وش علييك بتتركيني هناك للهم .. لميس بدلع / لااا حيااتو وربي مااقدر اخليك تروح لوحدك .. ماافيه ابسافر معك .. هشام / والعيال ؟؟ كيف راح تدرسي .. لميس / مالي دخل .. قلبي بينشغل عليك .. ايش راح تعمل من اللي راح يطبخ لك ويغسل لك ويآكلك و.. هشام / ههههههه ماني بزر عندك .. انا اعرف ادبر اموري .. لميس / تمزح معي صح ...؟ هشام بجديه / لا جد .. انا فكرت كويس بحكيك ... مو انتي كنتي تبغي كذا وش اللي غير ؟؟ لميس قربت منه بدلع هي تآشر على ازارير ثوبه / مااقدر اتركك لحظه امم مااقدر اعيش من دوونك .. هشام بآبتسامه عريضه / يابعد كلي ... لميس / نـآآخذ العيال ونحط لهم مربيه ... هشام ماعجبته الفكرهـ او بالآصح ماحبها ومااقتنع / لا لااا ماينفع .. لازم تكوني حواليهم .. لميس لمعت عيونهااا / من جدك هشااام والله ماني جايه اصدق .. كيف بتسافر بدوني .. هشام لمح دموعها بوسط عيونها / حبيبتي ماراح اطول جاي بعد هالكورس .. وبعد سنه ولا سنتين بحاول آخذك معي .. لميس نزلت دمعتها المحبوسة بجفنهااا ... لميس / يعني مانت راجع الا بعد سنه ؟؟ هشام / لا لا ابرجع طبعا بالآجازات .. بس قصدي ماراح آخذك الا بعد سنتين .... ::::::::::::::::::::::::::::::::: طوط .. طوط .. طوط ... ريناد / رنوومااا معي خط ثاني .. احاكيك بعدين طيب .. رنيم / ههه اكيد ركاان .. ريناد / لااا مو ريكي .. هذي ندووش .. رنيم / ههههههههههههههههه ريكي ؟ لايسمعك ريناد / انكتمي .. يلااا باي .. بعد ماسكرت من رنيم .. ردت على ندى .. ريناد / هااي .. ندى / وجع وش عندك سااعه انتظااار .. اكيد مع حبيب القلب .. ريناد / يؤؤ وش فيكم علي .. كنت احكي مع رنيم .. ندى / اهاا .. ريناد /هااا وش صار معكم ؟ ندى / هههه سمن على عسل .. اسمعي رنوود ابقول لك شي مهم .. ريناد بآهتمام / شنو ؟ خير ؟ ندى / اممم بنت خالتك دانه .. عرفت هي وين .. ريناد شهقت / ها احلللللللللللللللفي كيف ووين ؟؟ :::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 6 المسـآآء لميس بآيدهـآآ ليمار / خالتي خلي ليمار عندك انا بروح اساعد رنيم ام هشام آخذتهااا بهدووء وهي تناظر ببشرتها الورديه الناعمه / ياحلاتها ناايمه ... بربك ماتشتهي تاكلينهااا هالصغنونه .. لميس / ههههههههه من جد .. ام هشام / وش اسمه هذا ميمي نايم ؟ لميس / ههههههههه ياخالتي للحين ماحفظتي الآسم اجل كيف بتناديني ؟ ام هشام / ماادري عنكم مختارين اسماء صعبه شووي .. لميس / هههه بالعكس خفيفه وكيوت .. ميار .. ليمار .. ام هشام / هههههههههه ربي يحفظهم ويخليهم .. لميس باستها على ايدهـاا / ربي يخلييك .. يلااا تامرين على شي بطلع فووق .. ام هشام / لا سلامتك حبيبتي .. واول ماصعدت فووق .. عند رنيم .. دخل راكان البيت .. راكان / السلام عليكم .. ام هشام / وعليكم السلام .. جاي بدري ؟ راكان / بعد المغرب بطلع .. مع الشباب .. بنشوف المباآره النهائيه .. ادعي لناااا يمه يفوز المنتخب .. ام هشام / هههه ان شاء الله .. اكيد عرفت ان زوجتك جايه .. راكان بغمزه / هههه ايه .. بالمرهـ نشووفهااا .. ام هشام / الله يرجك .. اثقل شوي .. راكان قرب منها ومد ايدهـ يـآآخذ ليمار الصغيره من عند ايدي امه ام هشام / اتركهااا ناايمه ... راكان بعناد اخذها وباسها على خدها الشفاف بقووه ليمن صحت .. وبكت مفزووعه ... ام هشام / وراك صحيتهااا لا تجي امها تقتلك .. راكان وهو يهديها ويهز فيها بخفه / لا لااااا آآآآآآسف خلااص اسكتي ... ام هشام / عطني اياهـآآ لايزيد بكيهااا .. اخذتها من عندهـ .. / راكان وجعت البنت .. شف خدها كيف صار احمر راكان / عااادي هاللحين يخف .. سكتت وهي تخفض صوتهااا لحد ماهدآآت .. راكان / تراااهااا دلووعه .. طالعه لعمتهااا رنيم .. ام هشام / أي رقعهااا ... والله من شافه ابوهااا كذا بيعصب .. كل شي ولا عياله .. :::::::::::::::::::::: ريهام لبست بدله سبورت وكت لونها اخضر عشبي .. وشورت ابيض وااااسع .. كان عليهااا خياااال ... لبست اسوارهـ قماشيه على ايدها مرسوم عليه علم المملكه .. اممم ودي احوس بوجهي واشخبط بالآلوان خخخخ كان البنات يتمسخروا علي ... اكتفت بكحله سودا من لانكوم داخل العين زادت عيونها جاذبيه وحلى ... اخذت كحله لونها اخضر زيتي من نفس الماركه ورسمت خط رقيق تحت جفنها السفلي .. هههههه ياحلاة رنود ماعلمتني ارسم الكحلهـ .. بعد مانتهت ناظرت نفسها بالمرايه .. شكلها نعووم مرررهـ / هههههه والله قمت اعرف احط كحله .. ابتسمت للمرايهـ .. / تعااال ياخلوودي شوف ريهام كيف طالعه .. فجآهـ دق جوالهااا .. ريهام شهقت / ماشاء الله عمرهـ طووويل .. اممم ارد عليه ولا لااا مسكت بطنهااا اللي مغصهااا .. ياااويل حااااالي انااااا .. اخذت نفس عميق وردت عليه وهي مرتبكه مررهـ / هـ .. الوو خالد وكآن تو ردت الروح فيه رد عليها بلهفه العشاق / هلااااا وغلاااا وحشتيييييييييييييييييني مووووووووووووووت ريهام اقشعر جسمهااا وبردت اطرافهاا .. / هلا خااالد .. خالد .. آآآهـ بتعذبني .. تقول اسمي بعد ... / مابغيت اسمع صوتك .. وش هالتغلي ؟؟ ريهام بدلع تحس انها اول مره تتدلع او تحكي بهالطريقه .. / مايحتاج اتغلى .. اناا عارفه قيمتي عندك ... خالد فهى من حكيهاااا / يالبى قلبك .. بجد بجد ماوحشتك ؟؟ ريهام وقلبها ينبض تقول طبوول / اكذب عليك ان قلت لااا .. خالد بآبتسامه عريضه / يعني وحشتك .. اشتقتي لي .. ؟ ريهام ضمت شفتهااا وهزت راسها يعني ايه / ممممممم خالد / طيب ولا حنيتي علي .. خلاااص انا بستجن اذا اليوم ماحكيت معك .. بس كويس حسيتي فيني .. ريهام / بسم الله عليك من الجنووون .. امم ليه المسج ماكان كافي ؟؟ خالد / الااا امم تقدري تقولي برد من حرارتي شوويه .. بس هاللحين غييييير .. احسه مثل الحلم .. الخيااااال .. جو ثاااني .. كل شي حولنااا ابيض × احمر .. وعالم مافيه الا انا وانتي بس ... ريهام غمضت عيونهااا ماقدرت تكابر وتقاوم حكيه / ........ خالد / ريهاااام .. ريهام اشتاقت لنبرته لما يناديهااا ردت عليه وهي ذاايبه حدهااا / هااا خالد / ههههههههههه شنو هااا هذي ؟ ريهام ضحكت على نفسهااا وش فيني انا خقيت .. اثقلي ياحرمه .. خلك عاااقله .. / ههههههههه :::::::::::::::::::::::::::: ريناد جالسه عالآريكهـ بغرفتهــآآ ومحتـآآسه ومحتــآآرهـ بآيدهــآآ الجوال تقلب فيهـ .. وانا وش اعمل هاللحين .. ادق على خالتي واخبرهــآآ ولا لااا ؟؟ اخــآآف يصير لهــآآ شي لمن تدري انهــآآ متزوجه من وراهم .. وش احكي و ش اقوول وش السواااة ياريناد .. آآآآآآآآف .. لو ماحكت معي ندووش كـآآن احسن .. احس ان راسي بينفجر من التفكـــير .. حسبي الله عليك اجل هذي عمله تعمليها مع اهلك .. تهربي وتتزوجي بعد !! قطع حبل تفكيرهــآآ دقه الباب .. ارتاعت .. والتفتت بسرعه / نعم .. تفضل دخلت روان بهدووء .. ريناد / رنووو .. وش فيك ؟ روان جلست بجنبها / امم ابغا لاب توبك .. ابلعب شووي ريناد / هههههه وانا اقول من وين نازل الآدب .. روان / عمتوو بلييييز ريناد / طيب .. حبيبي بس انا هاللحين ابطلع .. مااقدر اخليه عندك .. روان / والله مااخربه .. ريناد / اممم طيب خذيه بس بشرط تروحي تجلسي جنب مامااا ولما تقول لك قفليه تقفليه مو تعااندي .. روان / ييييييييييييس اخذت الشنطهـ من فوق الآريكه .. وحملته على كتفهـآآ ريناد بصوت عالي وتحذير / يااويلك من هاوشتي مع رياان لايخربه لي .. روان / لاااا اصلااا ريان بيت اهلي يبغا ينام مع جدتي وخوالي ريناد / هههههههههههههههه احسن ههه روان /هههههههههههههه بعد ماطلعت روان .. ريناد قررت تترك مشكله دانه ليمن تفضى وترجع البيت .. ريناد / روونا تعااالي احملهااا عنك لاتطيحينه وتخربيه .. :::::::::::::::::::::::: عبداللهـ و خلود جالسيين وراايقين بالصالهـ .. عبدالله يناظرها بآعجاب / ياحلووك .. طالعه القصه عليك جناان خلود تو قاصه شعرها لحد كتفهــآآ ومبسوطه فيه .. حركته بدلع / اهم ش يعجبك ياااقلبي ... عبدالله عفسه بآيده وبغمزهـ / كل شي عليك يطلع حلوو خلود بدلع / بسك عاااد لا تناظر كذاا .. استحي .. عبدالله / ههههههههههه امووت باللي يستحوون .. خلود نزلت راسهااا واحمروا خدودهــآآ عبدالله / هههه ذكرتيني بآولى ايام زواجنااا من اقول كلمه نزلتي راسك .. خلود / ههههههههههههه دخلت روااان ووراها ريناد .. ريناد ... يؤ يؤ وش هالآحراج .. شكلهم منسجميين !! روان بصوت عااالي بعدهم عن بعض / مااااماااا خلود التفتت وراهااا / بسم الله ... عبدالله / وجع بشوويش .. وش فيك .. ريناد انحرجت / اممم صعدت لها اللاب توب ... وعطتهم ظهرها ومشت .. عبدالله / رينااد .. وين حياااك ريناد التفت عليه / لااا بطلع .. خلود / رنوود وين بتروحين ؟؟ ريناد / جمعتنا اليوم مع لميس .. تروحي معنااا خلود / لا لااا :::::::::::::::::::::::::::::: تجمعوآآ بنــآآآت كيوت وهالمرهـ عند لميس .. جمعتهم وطنيه .. كل وحدهـ منهم لابسه اخضر وابيض .. ريناد لابسه تنورهـ قصيره للركبهـ بيضا وبلوزهـ اخضر عشبي وشعرهـآ فارقته من قدام .. اثنين رابطتهم بشرايط ابيض واخضر .. كآنها بيبي .. وندى فستان قصير ابيض فوق الركبة وجاكيت زيتي فاتح .. ينقال عنها تصرف !! بس يمشي الحال طالعه رهييبه .. ولميس اخذت بدله زوجها السبورت ولبست شورت ابيض ولبست فوق شعرها كاب ابيض عالجنب ستراس يبرق طالعة كيووت بس رجه وهبله هههه اما رنيم .. فلتها من جد ... لبست بدلة راكان السبورت نفس بدله اللاعبين .. كان رقمها 20 يعني لياسر القحطاني :: دخلت ريهام بحيويه آشرت بآيدهـآآ / مرحبااااااااااااااا رنيم ولميس / مرحبتييين .. حياااك وهي تشلح عبايتها / الدبه رنووم من وين لك هالبدله .. والله طلعتي احسن مني .. رنيم / هههههههههه بدله اخوي راكان .. سرقتها منه ههههه لميس / وش هالزين لابس شوورت ... ريهام ناظرت سيقانها الطويله / ههههه دامكم بتفلونها وبتستهبلوا ليه انا ماآفلها واستهبل شوويه .. رنيم وريهام / هههههههههههههه رنيم بآعجاب غمزت لها / والله شي بالشورت .. وهالكحله والغلووس ... ريهام عطتها نظرة تسكتها / انقلعي ..... رن الجرس .. تـــــــــن .. تن .. رنيم فزت وتوجهت تفتح الباب .. ريناد ناظرتها وحطت ايدها على قلبها / بسم الله ظنيتك واحد .. رنيم / واحد ولا اثنين ههههههههه.... ريناد بدون نفس / ههههاا هااا شلحت عبايتها وناظرت المرايه اللي عند المدخل / من جد طيحتي قلبي ؟ رنيم / ظنتيني راكان هههه ريناد بنفس الوضعيه وهي تظبط تنورتها / هههه الا جت ندووش ؟ رنيم / لسااا سحبتها من ايدها / والله انك حلووة بسك من المرايه ... ريناد وهي ترفع غرتها بكلبسات صغيرهـ / آآآي وجعتيني بشوييش .. واول مادخلت الصالهـ .. / هاااي ريهام صدت على جنب .. الدبه انا اورييك والله لآقلبها زعل .. لميس / هلاا بيبي .. ازيييك ؟ ريناد تقلدها بالمصري / واحشااني اوووي ... جلست جنب ريهام / قلنااا هاي .. امم السلااااااااام ريهام بنفس الوضعيه / بس لآن السلام واجب برد عليك .. وعليكم السلام ريناد / هههه ياحليلك زعلانه ؟؟ ريهام / ......... ريناد شهقت / يعني جد زعلانه ... ليه يااقلبي انا ايش عملت لك .. رنيم / هيييه انتي معهاااا مو وقتكم .. بتبدآ المبااارهـ .. ريناد التفتت على رنيم / رنوومااا انكتمي بلييييز .. خليني اتفاهم معها ريهام ما عطتها وجه .. تبغا تستفزها وتغيظها / لمووو وين التووم ؟؟ لميس / ليمار عند خالتي .. وميار عطيت هشام يوديه عند ماما .. ريهام / هههه امحق ام .. موزعه عيالهااا .. لميس / انقلعي .. شنو موزعتهم شوكولاته هم .. ريهام / علمي نفسك خخخخ ريناد قربت من ريهام بعصبيه / هيه انتي عطينااا فيس شووي .. ريهام .. ناوويه عليك .. ماني بحاكيه معك .. اخذت الجوال .. ودقت ( الهبلـــه ... جاري الآتصال ) ريناد وهي تراقبها تناظرها من تحت لفووق .. هههه ياحلاتك طالعة كيووت .. والله وقمتي تعرفي لنفسك .. ريهام بآذونها الجوال / هلا ندووش .. وينك كلنا نحتريك .. اووكيه.. باي.. لميس / وينها هي ؟ ريهام / جايه مسافة الطريق بس .. ريناد حطت ايدها على رجل ريهام / ريهااامووهـ وبعدين .. امم حركات تعرف تلبس شورت .. ريهام قرفت / وجع شيلي ايدك .. تـــــــــن .. تــن .. تــــــــــن ,, رن الجرس .. لميس وقفت من مكانها بحماس .. وفتحت الباب/ هــــــــــآآي ندوووش ندى لمتهااا / هلا وغلاااااااااااا .. لميس قرصتها بخدهـآآ / محلوووة مرررهـ .. ندى رمشت بعيونهاا / طالعة لك هههه شلحت عبايتها وعلقتهااا ... لميس / هههههه وش هالتلفييق ؟ ندى / انتي وش عرفك هذي الموضه .. هههه دخلت الصالهـ مكان جمعتهم بحيويه / هاااااااااااااااي الكل / هااااااااااياااااااااات ريهام فزت من مكانها وراحت لها وضمتها / هلاااا بالعرووس ندى احمر وجهها / ههه هلا فيك .. وحشتيني يالدبه .. رنيم وقفت وضمتهااا / هلا والله .. اخباارك ؟؟ ندووش حلو الزواج ؟ ندى / هههههههه امممم والله نص ونص هههه الكل / ههههههههههههههههه .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعزائي المشاهدين ....... بدآت المبارهـ واللعب في بدايته .. الكل سكت ويناظرون التلفزيون البلازمــآآ السينمـآآئي ... رنيم وبآيدها كـآس عصير اورنج / اووووه اووه بدى الحماس ... ريهام تصفر بفمهااا .. للتشجيع والحماس .. ريناد مالها حيييل بالمباريات .. بس حابه هالمرهـ تكون معهم وتفلها وتعيش جووو ... ::::::::::::::::::::: الكوفي شوبـ .. روائح سجائر .. معسل .. والجووو محتاااس عندهمـ اللي يصارخ ويهيص .. واللي منفعل حدهـ .. واللي راااااااااايق هشام بصوت عالي / ياابن الذين شووت الكورهـ منااااااااكـ عماد حط ايده على راسه/ لااااااااااااااا كرت اصفر من بدايتهاااا ... راكان يتآتآ / لا لااا وش هالحكم الغبي .. عبدالله مو لهناك مع المباريات بس شافوهـ عند بيتهم وسحبوه معهم عبدالله / هههههههه والله اشكالكم تضحك .. عماد / احر ماعندنا ابرد ماعندك .. ياخي شووف اللعب الصح .. راكان يصفق / الله عليييك يااسامي .. الكل بصراخ / هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدف ! قول قول قوووووووول :::::::::::::::::: ريهام نطرت من كانها / سااااااااااااااااااااااااام والله وجااب الهدف .. الكل / يييييييييييييييييييييييييييس .. ندى / هاردلك يااا ..... ( ههه والله ماابغا اقول اسم الفريق الثاني .. لآني اصلا ماحددت أي نهائيات .. ولا أي شي خلوها بس مجرد خياال لا اكثر *__^) رنيم / يالله ياايااسر جيب الهدف الثاااااااااني بليييز ريهام / هههههههههههههه عاد هو بيسمعك خاقه وبيذوب وبيسدد علشان هالبليييز هذي .. رنيم / انقلللعي انتي ووجهك البرونزي هذااا ريهام / يحصلك لوني انتي .. ناظري وجهك الآصفر واحكمي .. رنيم / هههه ابيض يالغبيه ... ريناد / هههههههههههههههههههههه بزاريين ندى/ اسكتوا انتي معها خلوونااا ننااظر للنهايه .. وبعدها تهاوشوا تضااااربوا اللي تبوون .. :::::::::::::::::::::::::::::: طلعوا من المستشفى .. وركبوا السيارهـ .. مسك ايدهــآآ وقربها منه وطبع قبله / مبروووك حياااتي .. شوق بحياا / الله يباارك فيك .. عصام بآبتسامه عريضه / اجل بيجي عزووز وبتصيري ام .. شوق / ههههه وبتصير اب .. عصام مدد ايديه بطلاقه / ياااناااااااااااااس بيصير ابووو شوق / ههه عصام اسكت فضحتناااا ... عصام / شنو عصام هذي .. لا خلااص ناديني بآبو عبدالعزيز شوق بدلع / لاااا ويمكن بنوته .. عصام / عاد بنوته بنتيين .. بو عبدالعزيز يعني بو عبدالعزيز شوق تآشر على عيونها / من عيووني يابو عبدالعزيز عصام يتنهد / ياااحلاااااته من فمك .. شوق / بس مو تناديني ام عبدالعزيز .. عصام / هههه تخافي تكبري .. شوق / هههه يعني كذااا عصام حط ايده ورى رقبتهااا / ههههه لاتخافي ماراح تكبري الا بقلبي .. شوق وهي تناظرهـ / عصااام ترااانااا بالشارع .. عصام انتبه على حاله وشال ايدهـ منهااا .. شوق / امم بو عبدالعزيز .. عصام / هلااااااااااا شوق / ودني بيت اهلي .. مشتاقه لهم .. عصام / تااامرين امر ياآم عزيز شوق / هااا وش قلنااا عصام / هههههههههههه طيب .. يا مس شوق .. شوق / هههههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::::: << دق الجرس .. تــن .. تن .. لميس تكدرت / لاااا اكيد ليموو تبكي .. رنيم / خلك اناا رايحه افتح .. فتحت الباب .. ورفعت رااسهااا وشهقت بحماااس / شوووووااااااااقه شوق قربت منها ولمتهاا بقووه مشتااقه لهااا مووت / رنوووماااااااا لميس سمعت الصراخ وراحت عند الباب / شووووووووووووق سلمت عليهاا /هلااا والله .. كيفك اخبااارك يالقااطعه .. شوق بآبتسامه / تمااام اخباركم انتم .. شلحت عبايتهااا ودخلت لداخل .. سلمت عليهم وجلست / وناااسه متجمعيين .. ريهام / حيااا الله شووق .. شوق ماتطيق ريهام من يومهااا عربجيه ولابسه شورت وبآبسامه صفرا / حيياك .. رنيم / شوق ورى وجهك اصفر كذااا ؟ شوق بآبتسامه عريضه / تو راجعه من المستشفى ... اممم انا حامل الكل / يااااااااااااااااااااي رنيم / ونااااااااااااااااسه بصير خااااله .. لميس / النذل عصام ماخبرني ..؟ شوق / تو هاللحين عارفين من المستشفى .. لميس تآشر بأيدها / اهاا وش قااال ؟ شوق / ههه مبسوووط .. طاااير من الونااسه ... ريناد رفعت كفوفهاا / ان شاء الله تجيبي بنت .. وتسميها بآسمي الكل / هههههههههه ريهام التفتت عليها / وش معنى يعني اسمك .. ليه مايصير ريهام .. ريناد / يؤ يؤ يؤ حكت معي .. ريهام / يؤؤؤ نسييت خلاص مااكلمك .. ندى / يلااا عااد بلا مصااخه .. رنيم وهي تناظر التفزيون شهقت / لاااااااااااااا جابو هدف علينااا الكل / تعااادل ؟ رنيم / كل من رينادوهـ ريناد ضربتها على كتفها / وش دخلني انا هاللحين .. وبعد لحظااات .. فاصل للشوط الثاني .. ريناد جاها مسج وفتحته .. ( غراآآمي .. لا تتحركي من مكانك .. بعد الشوط الثاني برجع البيت علشان اشووفك طييب .. ) ريناد ابتسمت وارسلت له مسج .. ( انتظركـ ياااقلبي ) :::: زعلانه واعرف شلون اراضيك ماحد غيري يعرف بطبع خلي :::: ريهام عوجت فمها و ابتمست / يااعيني .. ريناد بعتب عطتها نظرهـ / نعــم .. تحكي معي ؟؟ ريهام ماتقدر ماتحكي مع توآم روحها اكثر من كذااا قربت منهااا وانسدحت على كتفهااا / رنوووو ريناد / رهوومااا اكرهك لتنذلتي علي .. ريهام / افااااااااا واهوون علييك .. ريناد رمشت بعيونها العسليه / نووو لميس / الحمد لله والشكر .. عليكم .. وين حنااا فيه !! ندى / ماعليك منهم هذولا الثنتين منحرفات .. هههه ريناد / انكتموااا حنااا وش عملنااا ..؟ رنيم / اصلااا رنوود من انخطبت وانا غاسله ايدي منهااا ريهام رمت مخده على رنيم / انقلعي وش قصدك .. ريناد / انااا مااآخذ على كلام بزر .. شوق لاعت كبدها من هرجهم ووقفت / اناا بنزل عند ماماا لميس / خلك ويين ... لآنتهت المبارهـ بنطلع نتعشى تطلعي معنااا ؟؟ شوق / لا لاااا مالي نفس اطلع .. وهي طالعه لقت امهاا جايه ومعهاا ليمار تبكي ... ام هشام / دخليها لآمهاا خليهاا تبدل لهااا شوق دخلتهااا لعند لميس وبسرعه طلعت .. ام هشام / ماراح تجلسي معهم .. شوق حاطه ايدها على انفها وفمها قرفانه / لااا يهذروا كثير مااطيق ام هشام / ههههه يااحليلك .. اجل عصام ميت ونااسه .. شوق / ههههههههه ايواا ::: لميس حامله بآيدهــآآ ليمار .. ريناد لفت نظرها لون غطاها البينك / يااقلبي امووت عالبينك انااا عطيني ايــآآهااا لميس اعطتها ريناد .. بشويش .. ريناد بآعجاب / ماشاء الله تهبببل .. حلوووت كثيير .. امم كبرت ههه رنيم / وش راايك صغرت .. ريناد / مااالت عليك .. << اشرت على خدها / وش هذاا ؟ من اللي عامل لها كذااا ندى / امم معهااا حساسيه يمكن .. لميس / هذا زوجك الدب عاضهااا .. ريناد شهقت / رااااكااان ؟؟ ريهام / زوجك مجرررم .. يخووف .. خلاص ماني مصاحبته بسحب عليه .. ريناد / ههه لا جد مجرم .. اناا اوريك فيه ... ندى / ههههههههههههه الله يعينك عليه ... لميس / هههههههههههههههههه :::::::::::::::::::::::: جالسه عالآريكهـ .. والجوآآل بآيدهـآآ مــآآسكته / طيب وش اعمل اناا قلت لك مااعندي .. وثـآآنيا لاتحكي مع ريهام علشان تآثر فيني .. تصرف لوحدكـ .. بو ريهام في غرفه ضيقهـ ومضلمه نوعا مااا وحواليه رجال ضخمه مررهـ ... ويناظروهـ بتهديد و بعصبيه / اسمعيني كوويس .. ترى حدكم بكرا ولا المبلغ بيزيد للمليوون .. او اكثر ام ريهام / انت وش عاامل هاااا بو ريهام / مو وقته .. بلييز تصرفي وارسليهم بحسابي .. طوط .. طوط .. طوط سكروا الخط عليهـ .. وتقدم واحد منهم .. بصوته الضخم / حدك ثلاث ايام بس وان ماجاء شي عالحساب راح نبلغ عليك .. بو ريهام متورطـ مع شركهـ وهميهـ .. استغلت فلوسه وامواله .. وكان موقع معهم عقود وصفقات بالهبل .. ولما عرفهم على حقيقتهم هددوهـ .. وآخذوا كل اللي بحسابه فوق المليون .. وغير كذا ماكفاهم .. ماراح يتركوهـ بحاله الا ليمن يرد لهم اللي عليه واللي دونهـ .. ::::::::::::::::::::::::::::: انتهت المبــآآرهـ .. وفـآز المنتخب السعودي .. 3 / 1 البنات انبسطوا وطلعوا يتعشوا في الفيصليهـ للوناسهـ =) وهمـآآ بآحد الآركـآآن .. اختاروا لهم مكـآآن صاد شوويه واكشفوآآ <<< يعني فلوهاااا بقووووووووووهـ .. رنيم / وش هالزحمه .. ريناد / ويهـ احس الكل يناظرنااا ندى / هههه مصدقه عمرك انتي .. الكل لاهي بنفسه لميس / والله انتم اللي تناظروهم مو همااا .. الكل / ههههههه رنيم / صاادقه .. عاد انتم محضورين .. عدا انا ورهوماا نناظر بكيفنااا .. ريناد / لاايااا شيخه اعقلي بس انتي معهااا ولا تودونا بدااهيه .. ريهام / وووع اناا اناظر بهذولااا .. ندى / لو ان خويلد هنااا ماحكيتي .. ريهام بسرعه حمرت خدودهاا وتذكرت المكالمه اللي بينهم .. / وش دخله بالموضوع .. لميس / هههه ناظري خدودك بس ::::::::::::::::::::::::::: عماد وراكان عبدالله وهشام دخلوا المجمع .. ( الفيصليه !!!) وصعدوآ للمطـآآعمـ .. بالمصعد الكهربــآآئي .. وهما يدوروا لهم مكـآآن يجلسوآآ فيهـ .. هشام / مو مشكله هالمره حسابكم علي اناااا عماد / غصب عنك .. نخسرك شوي قبل لا تساافر هههه هشام / هههههههههههههه عبدالله صقع بكتف حرمه وارتبك / زحمه هنااا لو رايحين لناا مطعم عاادي مو احسن .. الكل / ههههههههههههههه راكان / لا عاادي تتعود .. بالمووت لقوا لهم عايله خلصت عشا ومشت .. بعد مانظف العامل الطاوله .. جلسوآآ هشام / هااا وش تبوون اطلب .. كل واحد طلب حاجه يـآآكلهــآآ .. راكان / خلك ابو الهش انا رايح اشووف الطلب .. :::::::::::::::::::::::::: … {ليتك دريت غيابك ويش سوى بي ستين طاري يهز الجوف بيدينه الأماكن .. آه .. ياسخف الأماكن .. "لانظرت ولا لقيتك" ولاتنهدت وشكيتك .. ولا أنتهى ليل المولع دون وصلك "وصوتك".. الأماكن .. كلها نفس الأماكن .. هم .. وأشباح .. ومساكن < وأنت وينك > ياهواي وعذابي .. _ غبت عني وماحسيت بي _ آه .. يابوحي وصمتي آه .. ياهمي وحزني آه .. ياغيمي ومزني آه .. ياأجمل ذكرياتي آه .. ياروحي وذاتي [[[.أ.ع.ت.ر.ف..ل.ك... ]]] ~: إني أحبك ~: وإنك أغلى من هواي وإنك أحلى حلم في فكري وعيني وأعترف لك .. آه .. وشلون أعترف لك آه .. ياجرح بكيته آه .. ياحلم نساني ومانسيته كل جرح ياحياتي مانزف لجلك كرهته .. وكل دمع ياحياتي مانزل لجلك مسحته .. وكل صرخه قلب مني أشتكيها لو تخونك لو نست في يوم تصرخ في ألم لجلك .. .(.(. أحبك ).). إيه (.(. أحبك .).) والله .(.(أحبك .).) [[[ و.أ.ع.ت.ر.ف..لك]]] إنك أغلى من حياتي وإنك أجمل تضحياتي .. <<ومستحيل أنساك ياقلبي وعيني>> ولو نسيتك ياحياتي .. يبقى وجهك .. ساكن بوسط الأماكن …** جالس بغرفتهـآآ ومتغطي ببطانيتهااا العنابيهـ ومنسدح على مخدتهـآآ الناعمهـ .. يتسنشق ريحتهــآآ .. وانفـآآسها وعطرهـــآآ يتذكر كل لحظة حلووة مرت بينهمـ .. جمـآآالهـآآ .. دلعهــآآ .. رقتهــآآ .. جرءتهــآآ .. انوثتهــآآ طريقة حكيها غييير .. تتقرب منه بآي طريقه .. تتودد له .. تنهد وهو يضمـ ايدهـ بقووهـ عالمخدهـ الصغيرهـ اللي بين احظانه آآآهـ .. ياغيدآآ وين رحتي وخليتيني .. ماني مصدق اني افتقدتك .. حراااام عليك .. انا محتــآآجك .. محتاج لحكيك اللي مثل البلسم اللي يرد الروح .. محتاج لجنونك وعنفوانك .. وش قد محتاااح ومشتااق لذيك النظرهـ .. اللي تنقلني لعــآآلم ثــآآني .. ::::::::::::::::::::::::: غيدآ متكية عالسرير وحاطة راسهــآآ على ركبهــآآ ليه يـــآآغيدا يصير حظك كذآآ ليه ؟؟ اصغر خواتي واجملهمـ واحلاهم .. ينلعب علي واتزوج بطريقه حقيرهـ علشان يتخلصوا من العار والفضحيهـ وبعدهـآآ طلاق وهم .. والمشــآآكل لساتهـآآ بالطريق .. بلعت ريقهــآ الجاف .. / آآآآهـ .. يــآدنيــآآ ارحميني ... انتبهت برنة جوالهــآآ اللي من جات وهي حاطته بالدرج .. من هاللي داق علي ... اففف اكيد عماد بيهزئني اكثر .. ليمن يبرد جووفهـ .. فتحت الدرج .. لقته مسج .. فتحتهـ بهدوء وقرآته .. ( آآسف من كل قلبي .. كل اللي صــآآر غصب علي .. ابآقول لك حاجه يمكن تهمك .. تراني ماني بمتزوج دانه .. كل هذا لعبه علشان تآمن وتسكن معي .. لآنها كانت هربانه من اهلهااا .. غيدآ .. صدقيني لآخر مرهـ انـآآ ابغاك ومحتاجكـ .. ) غيدآ رمت الجوال على جنب .. ودمعت عيونهـآآ وغمضت بآلم .. ماهو متزوجهااا ؟؟.. يعني كل اللي بينهم بالحرآآآم .. لاااااااا كفاايه علي كذااا ... كيف اصدقك ياامسااعد .. انت بحكيك حطمتني محيت كل شي حلو بيناا .. كيف اثق فيك وانت كل حكيك كذب ومزيف .. وخيانه عالعلن .. من قدر يستحمل يــآآناااس !!! << فتح الباب بقووهـ .. غيدآ فزت من مكانه .. وهي تناظر فيهـ / باااباااا بو سعود يسآلها بصوت عالي / تطلقتي ؟؟؟ غيدآ بخوف هزت راسهـآآ بآيه .. بو سعود بخطوات ثقيله جلس على طرف السرير / ليه يابنتي ؟؟ وش اللي صاار ؟ انا حاس ان فيه شي كبير وكلكم مخبين علي .. غيدآ رجفت مكانهااا ومسحت دموعها / هاا .. مافي شي .. بو سعود طول صوته المبحوح وهو يكح / اجل وش فيك ؟؟ كح كح ليه تطلقتي ؟ وش السبب ... غيدآ خافت على ابوهااا وهدآته / بابااا اللي صار صار مو لازم تضايق نفسك وصحتك .. << مدت ايدهـآآ له / قووم ارتااح غرفتك بو سعود بعصبيه / ردي علي وش فيك ؟ وش مشكلتك معه .. لاتخليني استعمل معك اسلوب ثااني .. غيداآآ بخوف اكثر وتوترت ايش تحكي معه / امم ماتصالحنا ببعض هو عصبي مرررهـ .. ماطقت اعيش معه .. بو سعود / بس علشان كذااا وبكل بساطه .. كح كح كح .. يقوم يطلقك ليه حنا وين عاايشين .. <<< تنفس بقووهـ وفتح ازره ثوبه .. دخلت ام سعود ومنى .. منى بخوف / بابااا وش فيك ؟؟ نوديك المستشفى ؟؟ ام سعود / وش اللي طلعك من الغرفه .. غيدا بخوف / بااااااااابااا .. قلت لك مو زين عليك العصبيه .. اخذت كاسه مويه من عند السرير وقربتهااا من فمه .. بو سعود يحس ان انفاسه ضـآآقت .. قلت .. احمر وجهه .. واحتقن .. رفع عيونه لفووق .. وبآنفاس بطيئه .. اشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله ........ غيدا ومنى وام سعود يناظروه ومرتعبين مرره .. ام سعود حطت ايدها على قلبه تتحسس النبض البطيئ ... قلبها طاح بمكانه / يمه منى دقي على اخوك عماد بسرعه .. غيدآ وهي تبكي / باباااا رد علي ... ساامحني .. ارجع له وارجع للآهانه واعمل اللي تبغاه بس رد علي ... انقطعت انفاااااااااسه .. ردت الروح لباريهــــــــآآآ !! خلاص راح الآب .. راح السند راح الظهر راح الحبيب راح الزوج راح القلب خلاص ماراح تشوفه ثاني .. ماراح تلمس ايده ماراح تلاقي بسمته ماراح تحس بتعبه ولا براحته .. ام سعود وهي تبكي / بو سعووووووووووووود تردد صداهــآآ على اذون منى وهي تدق على عماد .. رمت الجوال عالآرض ... عماد عالجوال / الوو .. منى وينك .. ؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بالفيصليه .. بعد ماتعشوآآ وانبسطوا .. راحوا يتمشوون بالآسواق .. لميس دخلت محل ( آدمز ) ... / تعاالوا هنااا رنيم / محل اطفال حنااا مانحتاجه .. بنروح هنااا طيب .. لميس / لا ماهو بكيفكم تخلوني لوحدي .. تعالي ندووش معي ندى دخلت مع لميس .. وريناد ورنيم وريهام راحوا لمحل ثااني .. رنيم / تعاالوا ندخل نعومي .. اباخذ لي بيجامه .. عندهم بيجامات كيووت ريهام / ماعندك سالفه .. تعالوا نشوف الجينزات .. ريناد / لااا خلينا على نعومي احسن .. ودخلوااا .. ريناد افترت على المحل .. وتناظر بالقمصان والآرواب الحريريه الناعمه ريهام بهس / ووع من جدكم بتلبسوا هذولااا ريناد / هههه يالغبيه هذولا للمتزوجات .. ريهام / لو يذبحووني مالبست مثلهم .. ريناد / غصبن عنك بتلبسي .. << اشرت على واحد لونه فوشي وقصير مررهـ وفيه فتحه بالجنب شكله راايق / شوفي هذا يجنن .. ريهام / هههه لا تضحكيني .. ريناد دخل مزاجها بقووهـ / اممم اباخذهـ .. ريهام شهقت / من جدك رنووود .. بتاخذيه .. رنيم قربت منهم وهي ماسكه بآيدها بيجاما كيووت لونها سماوي .. / وش راييكم ؟ ريهام / ههه شفتي العاقله تعرف تختار .. اشيااا سااتره مو مثلك فااضحه ريناد / مع وجهك وانا بلبسه هاللحين .. رنيم / اسكوا فشلتونااا هذا يناظر فيكم .. ريهام سحبت بيجاما رنيم / بكم هذي يالطيب .. رنيم وريناد / ههههههههههههههه رنيم / فشلتينااا السعر موجود عليهااا .. طلعوا وهما ميتيين ضحك على ريهام وطريقه حكيهاا .. ريناد التفتت تدور على لميس وندى / هههههه وهذولااا وينــ سكتت وتجمدت مكااانهاا / رااكان ...... !! رنيم وريهام التفتوا ... رنيم / وش جابه هنااا ريهام / قلبه دليله .. جاي يدور على قلبه ريناد .. انتم وش تحكوون .. ياااويلي ابغااا نقااب .. وبآرتباك / رنووماا ابغااا نقااب .. اكيد راح يعرفني .. ريهام / ليه وانتي كاشفه .. ريناد باللثمه / اففف بلييز خلونااا نغير مشييتنااا .. وتو بيدخلوا النافذ الثاني .. << رينااد .. ريناااد .... جاك الموووت ياتارك الصلااااااهـ ... ريناد التفتت مفزوعه .. / نــ نــعمـ .. راكان قرب منها اكثر وبنظرات تخووف مسكها بزندهااا وسحبهااا لناحيته .. ريناد قلبهااا طاح من مكاانه .. / راكان .. حنا بالسوق اترك ايدي راكان وهو عاض بين اسنانه / اسكتي ... امشي وانتي ساكته ريناد لمعت عيونهااا .. خلاص ماتحملت الكل يناظرهااا .. بكت !! راكان يحاول يعدل غطاهاا ويغطي عيونها وباقي ملامحهااا الباينه بعصبيه / غطي وجهك .. :: رنيم / يؤ يؤ هذا وين بياخذهااا ؟ ريهام / وش فيه هذا جارهااا كذاا ... تعااالي نلحقهم .. رنيم / وهذولا ندووش ولموو وين رااحوااا ريهام عيونها معلقه على صاحبتهاا ريناد .. ندى ولميس قربوا منهم .. لميس / وين ريناد ؟؟ ريهام وهي معصبه / جا راكان واخذها ... ندى / هههه ياحليلهم متواعدين هنااا رنيم / اسكتي بس .. لميس / وش فيكم انتي معهااا قالبين كذاا .. :::::::::::::::::::::::::: بالسيارهـ .. دخل المفتاح بقووهـ يعكس حرته وعصبيته .. وحرك ووصل للشارع العام ومشى بسرعه .. ريناد بلعت ريقهااا خاايفه من هالسرعهـ الجنونيه .. ريناد وهي تبكي / راكان .. اسمعني ... راكان وجهه احمر .. ومبين انه منفعل بالحييل / وش راح تقولي يعني .. ماتعرفين اني انااا مااحب هالغطا اللي كذاا وحظرتك تتمشي بالسوق وماخذه المكان ضحك والمكان مليان كله شباب .. ريناد زاد بكيهاا لشهقات متقطعه .. خافت من نبرته .. من لهجته الحـآآدهـ ياليتني ماطلعت ولا تحركت من مكـآآني ... دق جوال راكان ... بنغمة راايقهـ مررهـ .. تركه يرن ويرن .. من هذا المزعج .. الا مصر ارد عليه ... حط ايدهـ بجيب ثوبه وناظر بالشاشه .. ( Hesham يتصل بك ) راكان بلع ريقه ورد عليه بكل هدوء يعكس عصبيه / الوو .. اناا خلااص اظطريت اطلع .. ارجع مع عماد ... << شهق هااااااااا .. لاااا .. افففف انا لله وانا اليه راجعون .. جاايكم اللحين سكر الجوال ... وهو يتنفس بسرعهـ .. قلل من سرعته .. ريناد ... الله يستر ايش صاير .. ناظرته بخوف / وش فيك ؟؟ راكان بدون لا يناظرهااا / ابو .. عماد .. توفى !! ريناد حطت ايدهاا على فمهااا وتمتمت / ان .. لله وانا .. اليه راجعون :::::::::::::::::::::::::::::: ومرت ..الثواني والدقائق .. ساعــآآت .. يوم .. يومين .... ثلاثهـ ........... مرت الآيــآآم بسرعهـ .. وكل منهم يحمل بقلبه شي .. حب , شوق , عتب , حقد , كراهيهـ , .... :::::::::::::: رينــآآد بغرفتهــآآ جالسه جلسه القرفصــآآء عالسرير .. تحكي مع راكــآآن عالجوال .. بصوتهــآآ النــآآعم / راكان يعني لمتى بتظل زعلان كذآآآ ؟ ماهي بحالهـ .. كل ماادق تطنشني .. قلت لك خلااص ماراح اعيدهااا وماراح اطلع الا بآمرك .. و ... آآآيش ؟؟ .......... انا اسفه جدا جدا جدا على التاخير بس المنتدى ماكان يفتح معاي وانا مريت بظروف مايعلم فيها الا الله ,,الحمد لله على كل حال بنات ادعوا لجدتي والله انها تعبانه وتوها طالعه من المستشفى ادعولها بهالشهر ورمضان كريم على الجميع .... ............. اممم ونكمل بالبارت الجــآآي (*؛^) اممم ( الثـآآني والثلاثون ) قد يكون الفصل اللي قبل الآخير .. |
قلوب الناس تملاها مشاعر صادقهـ وإحساآس وبعض القلوب تملاهـآ حقد وكرهـ جســآآس ::::::::::::::::::::::::::: ... { الفصل الثـآني والثلاثون :::::::::::::::::::::::::: ومرت ..الثواني والدقائق .. ساعــآآت .. يوم .. يومين .... ثلاثهـ ........... مرت الآيــآآم بسرعهـ .. وكل منهم يحمل بقلبه شي .. حب , شوق , عتب , حقد , كراهيهـ , .... :::::::::::::: رينــآآد بغرفتهــآآ جالسه جلسه القرفصــآآء عالسرير .. تحكي مع راكــآآن عالجوال .. بصوتهــآآ النــآآعم / راكان يعني لمتى بتظل زعلان كذآآآ ؟ ماهي بحالهـ .. كل ماادق تطنشني .. قلت لك خلااص ماراح اعيدهااا وماراح اطلع الا بآمرك .. و ... آآآيش ؟؟ <<< راكان بهدوء / رينوو لا ماتسمعي الحكي من اول مرهـ يعني لازم اعيد وازيد ؟؟ رينـآد برجـآآ / توووووبه .. افهمني ماآبغـآآ اطولها معك بالزعل ارحمني بليييز .. راكان .. لا لا انـآآ كذا خلااص انتهي .. تترجاني بنت اللذين تدري اني مااقدر على رجـــآآهـآآ .. اكتفى بالصمت ... ريناد بدلع ماسكه خصلة من غرتهــآآ بالآصابعها الطويله النحيفه .. / راآكان .. راكان ماحس على نفسه وهو يتنهد / عيوونه وقلبه و روحه .. ([ وحشتيني ] قليله .../ لو أقول أنّك [ وحشتيني ] أحسّ بداخلي أشيا كثيـره صعـب أترجمهـا !!) رينـآد فلتت ايدهـآآ وابتسمت من قلب .. اخيرا مابغا يرضى / يؤ يؤ رضيت علي .. يااقلبي انت والله احبك وامووت فيك .. راكان / ههههه بس مو تعيديهـآآ اذبحك .. ريناد / لا لاااا خلاص حرمت .. تبغـآآ تعذبني وتحرمني من صووتك .. امووووت ولا اعملهـآآ ... راكان / بسم الله علييك .. جعل يومي قبل يوومك ... رينـآد / لااا لا تحكي عن المووت مااحبه ... امممم بلييز غير الموضوع ( من حد يجيب طاري الموت .. تتذكر امهـآآ وتجيهـآ العبرهـ والغصة ) راكان / ان شـآء الله من عيووني .. ::::::::::::::::::: الساعه 1 ونص بالليل .. في بيت السعود .. صار لهمـ خمس أيـآآم وهما عالحاله .. عماد وسعود دخلوا الصاله .. بصوت مبحوح .. ردوا / السلام عليكم .. الكل لابسين عباياتهم ومتحجبين ووجيهم مخطوفهـ وعلى عيونهم آثار بكي محمرهـ ,, سواد تحت وفوق الجفوون .. ربي يصبرهمـ .. ردوا غصب عنهم / وعليكم السلام .. سعود اخذ زوجته وطلعوا لبيتهم .... عماد جلس عالكنبهـ يناظر فيهم .. وبصوت مدفون / حتى اليوم مانزلت غيدا ؟؟ ندى / لا .. للحين تعبـآآنه .. صعدت لهاا العشـآآ ومااكلت شي .. رووح لهـآ يمكن تسمع لك .. عهود / حابسه عليها الغرفه وتلوم حالهاا .. انا خايفه يصير لها شي .. يكفي اللي جاهااا بعد .. عماد وقف ببطء .. وصعد فوق .. منى / ماماا قومي ارتاحي بغرفتك .. ام سعود / من وين تجيني الراحه والغالي راااح .. الظهر والسند رااح .. و .. و.. راااح .. رااح !! ندى خافت انها تبكي وتعمل مناحه قربت منهاا ومسكت ايدهـآ / كـفايهـ خالتي ادعي له بالرحمه .. لاتبكين مو زين لكـ .. قومي معي غرفتكـ .. مسكتهـآآ من ايدهــآآ وصعدتهـآآ لفوق .. ::::::::::::::::: عماد فتح الباب بهدووء .. غيدآ جالسه ومتكيه عالسرير ومنزله رآآسهـآآ لركبهــآآ وتبكي بصوت خفيف وونه تقطع القلب .. بعد ثلاث ايام العزا صارت كئيبه .. حابسه نفسهـآ بالغرفه يــآآما تبكي او تقرآ قرآآن تروح عن نفسه الهم .. عماد جلس على طرف السرير ونبرهـ هادئه / غيدآآ .. غيدآآ غيدآ رفعت راسهــآآ بتثـآقل تحسه جبل من ثقلهـ .. بدون ماتحكي ولا حرف .. عيونهـآآ مدمعه ومحمرهـ .. وانفهـآآ احمر عماد / وراك حابسه نفسك ؟ لاتـآكلي ولا تشربي .. غيدآ بصوت مبحوح حدهـ / مالي نفس .. عماد / ماهو بكيفك .. يعني عاجبك كذاا .. ماتخافي على صحتك .. غيدآ تشاهقت بالبكي / انـــآآ السبب في موتة بابااا والكل يلوومني .. عماد عقد حواجبه / غيدآآ وش هالحكي .. هذا قضاء وقدر .. وثانيا من اللي يقول علشان اقص لسانه .. غيدآ / مو شرط يقوولوااا نظراتهم لي تكفي .. احس اني مصيبه بهالبيت ... مـ قاطعها عماد وهو يمسح على شعرهـآ / غيوود مافي شي من هالحكي انتي بس تتوهمي .. تعبانه تحتاجي المستشفى اودييك ؟ غيدآ هزت راسها بلا .. واكتفت بالصمت .. محد فاهمني بهالدنيـآآ .. ياليت انا اللي مت ماهو بابا .. تعبت من المصايب .. والمشـآكل .. والغثااا كلهـ ابرتـآآح !! آآففف ... :::::::::::::::::::::::::::: اشرقت الشمس بآشعتهـآ الذهبيهـ تخللت النــآآفذهـ الكبيرهـ .. وهي تفتح الســتـآآرهـ / يلاااا بسك نوومـ اصحى .. لا الظاهر انت مايفيد معك الا كذاا .. اخذت كاسة مويه بـآآردهـ ورشرشتهاا على باطن ايدهـآآ وقربتهـآآ من خدهـ .. / عبووودي .. عبدالله شهق / خلوود .. خلود بدلع / ماكتفيت من النوم يلا اصحى .. جهزت لك البانيوو والرغوة اللي تحبهاا .. عبدالله حك شعرهـ بتعب / كم الساعه هاللحين ؟ خلود / الساعه 6 يااحلوو عبدالله مدد ايديه بطلااقه .. خلود تستهبل بس بدلع / بتضمني ؟؟ عبدالله ضحك بصوت عالي / ههههههههههههههههه خلود ابتسمت بعذوبه / يـآآحلوك .. يلااا انـآآ رايحه اصحي روان وريان واصلح الفطور .. عبدالله وهو ينزل من السرير / لا تنسي الفراولة ياقلبي .. خلود بلعت ريقهـآآ وردت عليه .. / لا تخاف ماني بناسيتهااا .. ادري عنك تمووت عليهااا ..<< وبصوت واطي/ آآخ ياليتني فراولة علشان تـ... قاطعها عبدالله وهو يضمهـآآ من ظهرها / سمعتك .. انتي فراولتي اللي امووت عليهااا .. خلود لفت عليه بمهـآرهـ / وهذيك لااا ماتحبها .. وماتعشقهـآآ .. عبدالله بآبتسامه عريضه وباللهجة المصريه/ هههههه تغاري من حتة فرولة .. خلود بدلع / آآهـ آمال منا مراتك اللي بتحبك وبتموت فيك .. عبدالله اخذ نفس عميق وبعد عنها يحاول يقاوم دلعهااا / بروح اتروش بتآخر .. خلود مشت / هههههه ومن قال لك لاااا ؟ عبدالله ركض وراها / أيـآآ النذله اناا اوريك .. خلود بسرعه سكرت باب الغرفه قبل لا يجي بقربها وبصوت عاالي / يااقلبي الباانيو يحترييك ... ::::::::::::::::::::::::: ريهـآم طلعت من غرفتهـآآ ونزلت تحت ... بآيدهـآآ كتب وملازم ... حطتهم عالطاوله وجلست تفطر طلعت امهـآ من المطبخ وبآيدها كاسة عصير اورنج / اففف هالقرف ماتفهم اقول لهااا ابغااا عصير جريب فروت تعمل لي اورنج .. ريهام بعد مااكلت قطعه من الكروسان / هههه يمكن مافيه .. ام ريهام جلست عالكرسي اللي بالمقدمه / المهم البارح كلمني ابوك ريهام شهقت / جد ؟ هااا بيرجع ؟ ام ريهام / يقول ان اللي ارسلتيهم له وصلوااا .. ريهام ابتسمت من قلب / جد .. ياااي يعني بيرجع .. ام ريهام / ماسآلته .. سكر الخط بسرعه .. ريهام ناظرت امها بنظرات غريبه / مانتي مبسوطه لآنه بيرجع ؟ ام ريهام بتفكير / وانتي ؟ وفلوسك مهرك ؟ كيف راح تتزوجي و.. ريهام قاطعتها / ماماا انا ماعملت كذا الا برضاي .. وبالنسبه لخالد ماراح يدفع لي شي بالملكه .. وانا متفقه معه على هالشي .. ام ريهام / بس ممكن تتسلفي منه مو تـآخذي مهرك وترسليه .. ريهام /.. بلييز ماماا اذا تهمك راحتي لا تحكي معي بهالموضوع .. ام ريهام قربت منها وحطت ادها على كتفها/ انتي صغيره وماتعرفي مصلحتك .. !! .. راح تتعبني بحكيهااا .. ماعدت الصغيره اللي ماافهم .. انااا كبرت وانتم بعيدين عني .. وفهمت كل شي وانتم بعدين عني وتعلمت من اخطائي بدون لا اسمع منك لا نصيحه ولا حتى صرخه او كف يصحييني ... ردت عليها بهدوء / لا تخاافي علي .. لبست شيلتهااا وتلثمت وضمتهااا / باي ... ام ريهام / انتبهي لنفسك .. باي طلعت ريهام وركب السيارهـ .. / يلااا حرك وش تنتظر .. اتكآت عالمقعد برااحه ... وهي تتذكر آخر مكالمة مع خالد ( بصوته الحنون / افااا متآزمه وانااا موجود .. ماراح يفك ازمتك غيري .. حسابي وراعي الحساب تحت امرك ... ريهام / تسلم .. والله منحرجه منك .. بس انااا مالي غيرك .. خالد / افااا ياريهام اذا انا ماوقفت معك من راح يوقف معك .. مشكلتك ماتعرفي قيمتك عندي ... ريهام بثقه / الااا عارفه وياليت ماتتغير .. خالد / الله لا يغير علينااا .. وتحني علينااا اكثر واسمع صوتك كل يوووم .. ريهام رفعت عيونها لفووق / اممم كل يووم .. بعد الملكة ان شاء الله .. خالد يتنهد / ان شاء الله ... مو كل يوم الا كل دقيقه وكل ثانيه ... ريهام / هههههههههههه وراك مطفووق .. خف احرجتني ياشيخ .. خالد انفجر ضحك عليها / هههههههههههههههههههه ريهام انحرجت ماتدري كيف طلع معها الحكي ضحكت على نفسها / هههههههههههه خالد / ههه طيب ياقلبي عطيني رقم حسابك انزلهم فيه ... ريهام / اووكيه اكتب عندك **************** خالد اخذ ورقه وقلم من اللي جنبه وكتب الرقم .. / اووكيه بكرا يكونوا عندك .. ريهام / مشكووور ماتقصر ... ماراح انسى هالجميل ابداااا خالد / ولوو ماعملت الا الواجب .. ريهام / بس مثل مااتفقنااا هذا مهري يعني بالملكه ماآبغا منك شي .. خالد / وش دعوة فلوسي وفلوسك واحد .. ومهرك شي وهذا شي ثاني ريهام / لااااااااااا .. خااالد ايش اتفقنا حنااا .. خالد / اووكيه اووكيه براااحتك بس لا تعصبي ... ) قطع حبل سرحانها وتفكيرها فتحة الباب السايق .. / ايس فيه ماينزل ؟ ريهام ناظرت حواليهاا / هههه وصلت الجامعة ... طيب ابعد خليني انزل ... :::::::::::::::::::::::::::::::::: من البـآآرح ماشاف وجههـآآ .. ولا حتى ظلهـآآ .. فتحت بابا الشقه بكل هدوء .. ودخلت .. مساعد استقبلهـآآ عند الباب .. / ياهلا ويامرحبااا دانه رفعت ايدهـآ بتثاقل / ههه مساء الخير مساعد قرب منهاا وهو مضييق عيونه / مساء الخير والآحساس والطيبه << وغير من نبرة صوته / أي مساء ياحلوة حنااا في الصباح .. دانه مشت بخطوات ثقيله تجر رجولها جر .. ماتنلام سكرانه !! وتغني بصوت ثقيل وواطي مررهـ .. لمايا نصري .. ياواحشني وانت جنبي .. سبت الف حاجه في آلبي ... مساعد مسكها من ذراعهااا بعصبيه / وين كنتي فيه ؟ دانه التفتت عليه بعيون ناعسه ومحمرهـ وريحتها تقرف من اللي تشربه وتتلذذ به .. / كنت بسهرهـ .. اتعب وانا اقول لك انبسطت .. مساعد تنرفز منهـآ تعب معها وهو كل يوم يسايرهـآآ ويبادلها بالحكي بكل بساطه مجبور .. / اسمعي هذي آخر مرهـ تطلعي برى البيت .. فاااهمه .. دانه / ايش ... ايش ... ماسمعت ايش قلت ... مساعد بعدها عنه بقووة ليمن صقعت بالباب .. المهااا رااسها الثقيل صارخت بآعلى صوتهـآآ تسب فيهـ وتلعن ليمن تلاشى صوتها من التعب .. مساعد اخذ مفتاح غرفتهـآآ من الشنطه اللي مرميه جنبهـآآ .. بسرعه توجه لغرفتهااا وقفل الباب على نفسه .. وهو مرهـ متوتر .. فتح ادراج التسريحه ورمى اللي فيهـآآ ارواج اقلام كحل عطور اففف وين ودتهم هذي .. ان ماشفتهم هنااا والله لآذبحهااا .. تقدم ناحيه السرير ورمى البطانيه والمخدات رفع المرتبة مالقى شي جلس عالآرض بتعب .. نزل راسه .. لفت نظرهـ مغلف بين الكومدينه والسرير .. تحمس وجر الكومدينه بقووة .. مد ودخل ايدهـ وسحب المغلف ... وقلبه ينبض بقووة .. فتحهـ .... لقى اللي يبغــآآهـ ... لآقى اللي يدورهـ من زمـآآن .. .. صور كثيرهـ .. رجعت النبض والآحساس بقلبه .. اخذ صورهـ منهم وناظرهـآآ بتآمل وشووق .. / آسف يــآآبنت عمي مـآآقدرت احافظ عليك .. واهتم فيك .. اعذريني .. جمعهم كلهم حوالينه .. وطلع ولاعه من جيبه .. مساعد / لازم اعمل كذا من زمـآآن ... اهي راحت بنصيبهـآ وانـآ لازم انساها آبحرق هالصور اللي تجمعنا سوا من ثلاث سنين .. : اشتعلت النـآآر فيهم احترقت صوره صوره الملامح تلاشت .. تبخرت .. الصور صارت رمـآآد .. ابتسم بخبث .. / والله وقربت نهايتك يـآآخت دانه ... الغبيه تبغـآآ تضيعهـآآ وتضيع حيـآآتهااا ... لكن هاللحين ماتقدري تعملي شي .. ابربيك قبل لا ارمييك ... تنهد وهو يتذكر غيدآآ .. / احسن شي عملته بحياتهااا انها عرفتي عليك .. آآهـ يــآآغيدآآ وينك انتي عني بس .. >> بـ ع ـدك << الم ... !جرحه وصل لين العظم ! مثل الشتاء بارد أبد مافيه دفــا ! ومثل الغدر مافيه صفات من الوفا ! >> بــ ع ــدك << طـفل ماله وطن ؟؟ ماقد فـرح ولا حضن أمـه ونام بحضنـها .. ماقـد دفــا في صدرها حرمــانـه يكفــي هالبشــــر !من كثر ما قلبه إنكسر ...!! :::::::::::::::::::::::: السـآعه 1 ونص الظهر .. ريناد دخلت المطبخ .. / خااالتي الحقي علي جيعـآآنه .. ام عبدالله عالطاولة وهي تقطع الخيار للسلطه/ ههههه وش فيك اليوم .. ريناد جلست جنبها واخذت قطعه من الخيار واكلتها/ اممم ماادري بس احس اني ميته جووع ..يمكن لآني البارح ماتعشيت كويس .. ام عبدالله / ايواا ولا فطرتي الصباح .. وش عندك ماتاكلي .. ريناد بحماس / ماقلت لك خاالتي تصالحت انا مع راكان .. ام عبدالله / جد هههههههههه .. قلت لك مايقدر على فراقك .. مردهـآآ بيرضى عليك .. << وبمرح / ههه اكيد بيجيك الليله .. ريناد احمرت خدودها / ايووآآ ام عبدالله بآبتسامه / وللفجر ؟ ريناد انحرجت / خـــــآآلتي ... ام عبدالله / ههههههههههه هذا الصدق .. ريناد وقفت من مكانها / انا رايحه ابدل ملابسي وانزل .. ام عبدالله / لا تتآخري ابوك بيتغدا معناااا .. ريناد التفتت / جد .. ياااي زمان ماتغدى معنااا .. بسرعه طلعت وصعدت لغرفتهـآآ .. رمت نفسهـآ عالسرير برآآحهـ وتنهدت بقووهـ وبآذونهـآ الجوال / ههه وانـآ اكثر يـآآقلبي << راكان / يالنصابه انــآ اكثر اممم اسمعي .. احم احم .. اختلفنــآآ مين يحب الثـآآني اكثر .. واتفقنـآ انك اكثر وانـآ اكثر .. من عدد رمل الصحاري من المطر اكثر واكثر.. كيف نخفي حبنا والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفه ملامح عاشقين !! ونبضنا طفل حنون لو تزاعلنا يسامح والهوى شي مقدر اختلفنا مين يحب الثاني اكثر ... رينـآد مبهورهـ بصوته / صوووتك جنــآآآن راكان / انتي الجنــآآن وربي ... رينـآد برجا / بليييز غني لي ثـآآني ... راكان بصوت واطي / حيـآتي انا دخلت المكتب احـآكيك بعدين ... رينـآد / لاااا .. تعــآآل غني بالآول بعدهـآ ادخل ... راكان بنفس النبرهـ / غرامي شويـآآت بس واكلمك .. باي ريناد بيآس / بااي .. رمت الجوال على جنب .. ما شـآآء الله صووته عذآآآب .. يدووخ من جد .. :::::::::::::::::::::::::::::: اجوآآء ثـآآنيهـ لهــآ رونق آخر .. وحب وعشق من نوعـ آخر .. على طــآآوله الطعـآآم .. ندى بدلع مدت الشوكه / افتح فمكـ .. عماد بآستسلام فتح فمه وآكل قطعة من الستيكـ .. / اممممم ندى / صحتيين على قلبكـ .. عماد / الحمد للهـ ندى شهقت / مااآكلت شي ... مـآعجبكـ ؟ عماد بآبتسامه / ينقال عنك انتي اللي طابخته ؟ ندى / افااااا .. اهم شي قليته بآيدي .. عماد دخل المطبخ اللي يطل على غرفة الطعـآم .. وغسل ايدهـ وطلع .. ندى جمعت الصحون ودخلتهم المطبخ .. يـآآقلبي عليهـ من توفى عمي ماعدت اشوف ضحكته .. رفعت كوب الشـآي وطلعت للصالهـ .. ججلست بجنبه ومدت له الكوب / لا تقول مو انا اللي مصلحته بعد .. عماد اخذه منهاا وحطه على جنب .. / ندووش ندى بآهتمام / هلااا عماد بجديه / نـآآقصك شي ؟ ندى استغربت من سؤاله / شي ؟ شي مثل اييش ؟؟ عماد بجديه اكثر / احس ان حيـآتنا صارت روتينيه .. واحسك تمللتي مني ومـ ندى حطت اصبعها السبابه على فمه / اووش لا تكمل .. شنو متملله من جدك انت ؟ .. دامك معي عمري ماراح اتملل .. واذا قصدك الجو الكئيب اللي هنا وبيت عمي فهذا طبيعي .. راح تتحسن مع مرور الآيااام وراح نعوض كل شي .. عماد حط ايدهـ ورى رقبتها بفخر / اموووت اللي يفهموون صح ندى بدلع / اعجبك .. عماد / من زكان انتي عاجبتني .. حط ايدهـ على راسهااا يتذكر / آآآهـ ياااندوووش تذكري اول ماشفتك ندى تذكرت ساعتها كيف كانت نظراته / ههههههههه ايوااا عماد / مع وجهك سلبتي عقلي .. ندى ابتسمت بدلع / بس عقلك ؟ عماد .. عرف ايش تبغى تتوصل له / هههه عقلي وكياني و روحي << اشر على قلبه وهو يتنهد / وقلبي .. آآهـ احبك امووووت فيك ... ندى دنقت راسهـآآ بحيــآآ وتوتر تحس ان اول مرهـ يقول لها هالحكي عماد رفع راسهـآآ بطرف اصـآبعه وعيونه بعيونها / تحبيني ؟ ندى ماآستحملت هالنظرات دوختهـآآ ارتمت بحضنه وهزت راسها بآيه عماد / تدرين وش خاطري فيه ؟ ندى بنفس الوضعيه و بآهتمام / ايش ؟ عماد / خاطري اشيلك واصرررخ بصوت عالي اسمع الكل .. يــآآنااااااااااس هذي ندووش اللي احبهااا وامووت فيهـــــــــــآ ندى بنفس اسلوبه / وانـآآ اممم << رفعت راسها عليه / هههه لا ماراح اشيلك لا تفرح .. عماد عفس شعرهـآآ اللي طايح على كتفه / هههههههه طيب كملي .. ندى / راح اسمع العــآآلم نبضات قلبي .. اللتي تنطق بآسمك .. واقول ياللي تسمعوآ اسمه هذا حبيبي .. عماد / هههههههههه لا انتي خيــآليه مررهـ .. ندى / هههه وش ورآآنا حنــآآ خلينـآآ نعيش جوو << دق جوال عمـآد بنغمـآ نوكيـــآآ عماد اخذ الجوال من على جنب / والله انك غثه .. ابغا اعيش جو خربت علي .. راكان / هههه والله انك فاضي .. المهم وش رايك نطلع الشرقيه الجوو رهييييب .. عماد / امم والله فكرهـ بس لحظة خليني اسآل ندووش .. ندى هزت راسها / وشو ؟ عماد / وش راييك نغير جو نطلع الشرقيه ؟ ندى انبسطت اخيرا بغير جو .. / اووكيه .. عماد رجع الجوال / اووكيه راكان المدام موافقه .. راكان / ههههههه ياحليلك .. طيب يلااا اجهزوآ مانبغـآ نتآخر عـآلساعه ثلاث حنا ماشيين يادوبنـآ نوصل المغرب .. عماد / ليه متاخلوها بكرا الصباح احسن .. راكان / لا بكره الآربعـآ والطريق مرررهـ زحمه .. عماد / طيب بتروح انت وخطيبتك بس ؟ راكان / لا لاا اهلي بيروحوا كلهم وانـآ عزمت نسايبنااا هههه عماد / ههه عشنـآآ وشفنـآ والله الركني صار يعرف يعزم .. :::::::::::::::::::::::::::::: منسدحه عالسرير وغفيــآآنه .. دخلت عليهـآآ عهود / غيدآآ .. غيدآ فتحت عيونها بسرعه بصوتها المبحوح اللي ماتغير/ نعم ؟ عهود جلست بطرف السرير / قومي معنااا بالصاله لمتى وانتي حابسه نفسك .. غيدآ / لا ماابغااا .. عهود / ليه .. انتي ماتخافي يجيك اكتئـآآب من هالوضع هذاا ؟ غيدآ اتكآت عالسرير .. لمعوا عيونها / وانا للحين ماني مكتئبه .. احس اني مخنووقه ... عهود حطت ايدهـآ على شعرها / لا تعملي بنفسك كذاا .. عماد موصيينا عليك .. قال لنا لا تتركوها جالسه لوحدهااا .. شايفه كيف يعزك ؟ غيدآ بلعت ريقها الجاف / وانتم ؟ عهود ناظرتهاا بآستغراب معقووله تظن ان حنااا مانحبها ومتضايقين من وجودهــآ .. ايووهـ حاسه كذا .. نظراتهااا غرييبه .. قربت منها وضمتها بحنان / افااا ياغيود ليه تقولي هالحكي .. حناا خواتك واكيد نعزك .. غيدآ بوسط حضنها وهي تبكي / انتم تكرهووني .. ماتحبووني .. عهود مسكت ايدها / يااقلبي من قال هالحكي .. تعوذي من الشيطان ويلااا قومي معي غسلي وجهك .. وقفت غيدا وهي ترجف .. نحفاانه مررهـ .. وجسمهاا اصفر .. وحالتهاا حاله .. عهود وهي تتآملهاا .. سبحان الله من يصدق ان هذي غيدآ اللي قبل شهرين كانت مثل الوردهـ بجمالها .. تضحك وترقص بغرور وماتحكي الا بدلع وتكبر .. ::::::::::::::::::::::::::::::: الشرقيهـ .. الخبر .. ثاني اجمل مدينة عربيه (*__^) مدينة الهدووء والرومانسيه .. مدينـه الإسترخـآء .. والنغـم .. وبالشاليهــآآت .. الجو لطيف بالحيييــل والهوآ ينعش الروح .. وصوت امواج البحر معبيه المكــآآن وريحة الرطوبه والبحر تجتـآآح النفس .. : : رنيم / ياحلاتنااا تجمعنااا ثـآآنيه وهالمرهـ رهومااا معنااا .. ريهام حطت ايدها على كتف ريناد / فديت رنوود اللي عازمتني ريناد / ههههه اصلا لو ماراح تجي ماجييت .. لميس / هههه رنود صارت تبيع حكي .. ريناد / لمووو انا ابيع حكي .. ندى دخلت عليهم وجلست / ياااي الجو رهييييب لميس / لا رووحي كملي سواليفك مع الآخ عماد .. ندى / هههه منقهره زوجها ماهو بفيه .. لميس / وهـ لا تخليني ابكي من الشووق هاللحين .. ندى بجديه / لموو جد جد اشتقتي له ؟ لميس لفت عليها بثقه / اكييييييد رنيم / مآذيتنا بالبيت بس جالسه عاللاب توب وتهذر معه بالمسن وتاركه عيالهااا اللي يبكي واللي جوعان .. و.. لميس رمت المخده معصبه على رنيم / رنوووماآآ وجع .. رنيم / والله جد ما عدتي تهتمي فيهم .. ريهام شهقت/ لموو من جدك .. ؟ لميس / لااا ماعليكم منها رنووم احبها للمبالغه .. وبهمس / اناا اوريك اصبري .. رنيم / ههههههههههههههههه ريناد / شرايكم نروح عند الحريم برى نسولف معهم .. الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههه ريناد ببلاهه / وش فييكم؟ ندى وهي تضحك / يااحليلك تبغي تصيري حرمة من الحين .. رنيم بمرح / تبغااا خبرة شووويه خلوهاا براحتهاا .. ريناد / يالآغبياء هنااك احلى جو البحر مو هنااا دااخل كتمه .. ريهام / يلعن ابو التصررريفه .. ريناد وقفت معصبه ومشت .. / جد سخييفااات .. ريهام / رنوود تبغي مساعده شي ترانااا حاضرين وبالشوفه .. ريناد التفتت عليها بعتب / حتى انتي معهم .. ريهام / يالغبيه انا معك ... ريناد ماعطتها وجه وطلعت للصاله الكبيرهـ اللي تطل عالبحر .. دخلت بهدوء / هااا وش عندكم تسولفوا فيه ؟ ام هشام ترحب فيهاا / هلا والله .. تعاالي حيااك هناا جنبي .. ريناد جلست بآبتسامه ام عبدالله / وين باقي البنات ؟ ريناد / مايبغوا يطلعوا السخيفات .. خلود / هاللحين يتركوا هالجو ويحبسوا نفسهم داخل .. ماعندهم ساالفه .. ام هشام سحبت صحن صغير من الطاوله فيه تشيز كيك / خذي يقول راكان انك ماتـآكلي ونحفاانه .. ريناد احمروا خدودهآ اخذته منهاا / انااا مآآكل ونحفانه ,, بالعكس خاله هذاني آكل << التفتت على ام عبدالله / صح خالتي .. ام عبدالله / لااا من قاال والله اكلك قللليل سلطات وماادري ايش حتى الكبسه ماعدتي تاكليهاا .. ياآم هشام كلمي راكان يشد عليهاا ريناد / لااا بلللليز خلود / هههههههههههههه ريناد وهي تـآكل / هذاني اكلت .. باست راس ام هشام مالها خلق راكان يزعل ثاني وبالعافيه يرضى عليهااا / بلييز لا تحكي معه .. ام هشام .. وانا آقول ليه ميت عليها راكان .. ضحكت على تصرفاتها البريئه .. / هههههههه ::::::::::::::::::::::: راكان طلع من الشاليه المخصص للرجال ... وتقدم ناحية شاليهات الحريم .. ميز صوتها ونعومتها منهم كلهم .. وقف عند الباب .. / ريناد ريناد قلبهااا نبض من جديد من سمعت اسمها بفمه يناديها كذآآ هذآآ راكان ولا اتخيل .. والله هبل فيني راكان صرت اتخيل صوته بكل مكان .. ام هشام / ريناد هذا صوت راكان يناديك .. ريناد حست انها منحرجه ماتدري ليهـ / هاا .. ايوآ رايحهـ سكرت ازارير عبايتها الضيقهـ ولفت الشيله على راسهـآ كوويس حتى مابينت شعرهـآآ ... عرفت له .. وفهمت ايش هو يبغى ... طلعت له بآبتسامه / اهليين .. راكان بآبتسامه اكبر / هلا وغلاآآ .. ها شراييك بالجو ؟ ريناد / اممم حلووو مسك ايدهـآآ وسحبها / طيب تعاالي نروح عند البحر نجلس ريناد مشت معه بآستسلام .. / اووكيهـ الوقت مظلم .. مافيه الا انارات الشاليهـ الخـآفته .. ونور القمر اللي معطي امواج البحر اضاءهـ عاكسهـ .. وهدووء عالآخر .. ماتسمع الا تلاطم الآمواج عالشاطئ .. راكان جلس عالشاطئ وسحب ايد ريناد يجلسها .. ريناد / يؤؤ بتتوسخ عباتي هاللحين .. راكان / معليه هناا في مغسله بعد ماترجعي عطيني اياها .. ريناد / لااا مو قصدي انا جايبه معي ثانيه .. بس هاللحين لمشيت راكان / اوووهـ اجلسي بس اجلسي .. ريناد جلست تناظر بالبحر ... راكان طول مهي تناظر جالس يناظرها ونور القمر انعكس على بشرتها البيضا معطيها جاذبيه اكثر . راكان بعذوبه / غراامي ريناد التفتت عليه بآبتسامه / هلااا راكان .. فديت هالأبتسامة يااناااس .. وبنظرات حب قرب منها اكثر / جهزتي حالك للزواج ؟ كان في خاطرهـ شي ثاني بس جا على بالي طاري الزواج وسآلها .. ريناد ارتبكت من قربه لها ويحكي عن الزواج .. ياااويلي / لسااا راكان / وش تنتظري ياحلوة .. ماتدرين ان زواجنا الشهر الجاي ؟ ريناد ماعرفت وش ترد عليه / امم خلاص بجهز .. رجعت ناظرت البحر .. تبعد نظراته اللي تعذبهـآآ .. فجآهـ صرخت بصووت عااالي .. / يــآآمامي !! اول مالف راكان ايدهـ حوالين خصرهـآ .. راكان بعد ايدهـ وهو يضحك / ههههههههههه وش فيك ؟ ريناد حطت ايدها على قلبها اللي ينبض بقووة باين من اعلى صدرها طالع نازل .. / ارعبتني راكان / بسم الله عليك .. ريناد اشرت بآصبعها / لا تعملي هالحركات بآخر الليل .. راكان / ههههه يعني بالنهار عادي ..؟ ريناد .. وش هالغبااء ياربي !! / قصدي انك فاجآتني .. هدووء وسرحانه وفجآهـ حسيت بشي يلمسني ... راكان .. احسهااا تتغيبـى علي !! / طيب آخر مره .. السموحه ريناد / ههههههههههه راكان / ايوا كذا اضحكي وخلك من الصراخ .. .. ( أجيـــكـ كلــي وأدوخ بضحكتكـ كلــي ,, واآمــوت في لهفتكـ واتلــحف جنـونكـ~ إن غــاب طيفكـ أنــا يامنيتــــي من لي ,, جـــرحني البرد ودفتني عيونكـ ~).. :::::::::::::::::::::::::::::: طلعوا بنات كيوت من الغرفهـ اللي داخل .. وطلعوا برى.. ندى / بصراحه جوعانين عندكم شي ؟ الكل / هههههههههههه ام عبدالله / وانتم ماطلعكم الا الجوع ؟ ريهام نطت عالكنبه / الا وين ريناااد ؟ خلود / اخذها راكان يتمـ قبل لا تكمل كلمتها طبوا فيها .. ندى / النذله لعبت علينااا لميس / اثااريهاا مواعدة الرجاااال رنيم / والله طلعت خطيرهـ ريهام / عرفت تلعبها صح ... ام هشام / وش فيكم عليهااا ؟ خلوهااا تنبسط مع ولدي .. رنيم / ايووهـ عاد هذي زوجة الدلووع اكيد ماترضي عليهااا بس اناا اوريك فيها اول ماتجي .. ريهام رفعت جوالها / بزعجهااا خلود / حرااام عليكم خلوهااا منسجمه .. ندى / وعمااد وينه ؟ ام عبدالله / ههههه دقي عليه خليه يطلعك .. لميس مسكت ايد ندى / لااا ندووش واناااا ندى / ههه وانا وش دخلني فيك .. ماحد قالك لا تروحي مع زوجك لميس / افااا هاللحين تبريتي عني .. ريهام بصوت عالي / رنوود وييينك يالخاينه ؟ :: ريناد ببرود/ موجودهـ عند البحر .. << ريهام / اقول تكلمي عدل لآجي لعندك هاللحين .. ريناد / نعم وش فيك ؟ ريهام / والله انك فللله من تكوني مع الآخ العاشق تنسي نفسك ريناد مسكت ضحكتها / ريهام شوويات واجيكم .. ريهام تستفزهـآ / اووهـ بعد تعرف تصررف .. ريناد استغلت الوقت كان راكان يناظر بالسما التفتت على جنب/ بذبحك انتي واللي بجنبك .. يلاا باي اول ماسكرت .. رآكان التفت عليهااا / يبوونك ؟ ريناد / ينقال عنهم .. راكان / هههههه ليه ؟ ريناد قالت له عن اللي صار وضحكهم عليهااا .. راكان / ههههههههههههههههههه اجل حساد لهم مافي رجعه الا للعشا ريناد / ههههههه شكلهم بيذبحووني .. راكان وهو يخطط بالرمل بآصبعه / منقهريين .. ريناد عجبها الوضع .. قربت من ايدهـ .. تخطط / احب اكتب عالرمل راكان / اووكيه ابكتب لك شي بذمتك ماتنسيه .. ريناد بحماس / اووكيه .. اكتب .. راكان / بس لا تشووفي الا ليمن اقول لك .. ريناد عقدت حواجبها / اغمض ؟ راكان / براحتك اهم شي ما تشوفي .. ريناد / امم لاا انا بعد ابكتب .. راكان بغمزهـ اووكيه .. ريناد نزلت راسهااا ورسمت بآصبعهااا شكل قلب بداخله اسم راكان & ريناد ... قلب واحد .. بخط حلوو مررهـ .. راكان / هـآآ خلااص .. ريناد / ايوووة .. راكان التفت على اللي كاتبته وابتسم .. ريناد ناظرت باللي كاتبه .. احبك .. وحبات الرمل علي شهود .. احبك ونور القمر يشهد احبك .. ياغرامي انتي .. ريناد ابتسمت له الكلمات اثرت فيها مررهـ تحسهم محفورين بآحساس ومشاعر .. راكان باسها على خدها بقووة / واكثر احبك .. ريناد احمروآ خدودهاا .. ودنقت راسهاا بدون ماتنطق بحرف بيجنني هالرجااال .. الرومانسيه مهبلة فيه اليووم .. فاآجآها بسؤاله / واناا ماآستاهل بووسهـ ريناد ناظرته بحياا / هاااا .. لااا مو هاللحين .. راكان يستعبط / وين .. دااخل ؟ ريناد بدلع / لاااا ياقلبي .. راكان قرب خدهـ / آجل هاللحين .. ريناد .. ناظرته .. ودهـآآ تضمه مو بس تطبع قبله ناعمه بخدهـ يعجبهااا اذا تدلل عليهااا .. كآنه طفل مع امهـ .. ريناد بنعومه طبعت قبله مع انفـآسها الحاره اللي تحسسهااا على خدهـ .. راكان يتنهد / والله انك عسل وحلاااا ريناد بدلع / رييكي بشوويش علي .. راكان / هههه ايش قلتي ؟ ريناد شككت ايش قالت .. / بشويش علي راكان / لا لا اللي قبلهااا .. ههههه ريكي ؟ ريناد بحيا / هههه ايوآآ راكان / يعني ريكي مارتن ؟؟ ريناد / لااا ههههههه ووععع وش جاب لجاااب !!! ::::::::::::::::::::::::::::::::: الرياض : تروشت وطلعت .. لبست قمص اسود حرير مع بنطلون جينز .. مالها خلق الآلوان .. ناظرت نفسها بالمرايه .. مرهقه مررهـ .. صفراآآ و ذابلهـ .. منى وهي تجفف شعرها بالمشفه / غيود شفتي نفسك كيف ؟ غيدآ هزت راسها بآيه .. منى اخذت مشط تمشط شعرها / مااعلينااا لجا لسعود ياخذك المستشفى بروح معك .. واممم لسمعك أي كلام طنشيه غيدآ / ماابغاااه يوديني .. وين عماد ولا الساايق .. منى / عماد معزوم بالشرقيه والسايق تعرفي مشاوير عهود ماتخلص المشغل ومحلات التجميل .. و .. غيدآ / منى عطيني جوالي من الدرج بحكي مع عماد .. منى فتحت الدرج وعطتهااا ايااه .. / مافي شحن ؟ غيدآ / الا فيه بس مقفل افتحيه .. فتحته .. وعطتها ايااه .. دقت على عماد بعد لحظــآت لقته مشغوول .. بخيبه / مشغوول .. منى / غريبه مو حاطه انتظار ؟ غيدآ / لاا .. منى رفعت شعر غيدآ بدبابيس .. / اووكيه ... يلا البسي .. غيدآ وقفت ببطئ الا يدق جوالها بمسج .. غيدا فتحت المسج .. ( عظم الله اجرك .. واحسن الله عزاك .. ) غيدا بلعت ريقهااا الجاف .. / مساعد ! منى التفتت بسرعه / وش يبغااا ؟ غيدا اعطت منى تناظر المسج .. منى / وله عين بعد يـعزي لـ .. استغفر الله .. تو يدري !! غيدآ / لا انا مقفلة الجوال .. تاريخ المسج قديم .. الا يجي مسج ثاني .. منى / اوووهـ الآخ الظاهر مكثر مسجات .. غيدآ بلا شعور سحبت الجوال من ايد منى .. تقرآ المسج ( وين رحتي عني .. بجد محتاج لك .. اقسمت اني اترك المشروب وانسى الآيام السودآآ بس ارجعي لي .. اوعدك اني ارمي دانه واطردها بعيد عني وعنك .. انا مااقدر اعيش من دوونك .. صدقيني للمرهـ الآخيره بس .. ثقي فيني .. ) اول ماقرآتها حست بآحساس غريب .. طليقهاا ويترجآآها ترجع له .. ايام شينه وحلوة جمعتهم ببعض .. اول خيط استخدمته علشـآن تتقرب منه كله انفلت .. وضااع منهاا .. صعب تلاقيه ثاني .. بس مجبورهـ تلاقيه من جديد تحبه .. اشتاقت له .. والآهم انها تخاف عليه .. من دانه ومن السكر والخمر .. وحتى من تصرفاته الشينه .. منى لبست عبايتها / يلااا مشينااا غيدآ اخذت الجوال بجيبهااا ولبست عبايتها وطلعت .. :::::::::::::::::::::::: |
{ .... الفصل الثاني والثلاثون .. الجزء الثــآآني ...{ ::::::::::::::::::::::::::: .. []رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه .. [] طفش من الشقه واللي فيهااا .. فكر يزور اهله .. لعل وعسا يشوف الراحه اللي يدور عليهااا مع انه عارف ومتآكد ماحد يقدر يريحه غير غيدا بس بالمره يزورهم ويعرف اخبارهم .. صار له زمان ماشافهم .. اول مادخل الصاله .. استقبلته امه .. / هلا والله .. من وين طالعه الشمس اليوم ؟؟ مساعد بتعب وبدون نفس ضحك / ههه هلا يمه وش اخبارك ؟ ام مساعد / تماام .. انت كيفك وكيف زوجتك .. اهله ومايدروا اذا هو طلق ولا لااا ؟ سعيد مع زوجته ولا لاا ؟ حي ميت ولا لا ؟ نااس ماتهمهااا الا المظاهر وبس .. ام مساعد / وش فيك نحفاان ؟ ماتآكلك زوجتك ؟ مساعد جلس عالكنبه الفخمه بلع ريقها الجاف / طلقتهااا ام مساعد بلا مبالاهـ / في اللعنه اجيب لك اللي احلى منها واجمل منها! مساعد .. انا وين وهي وين .. رد عليها بضيقه / ابوي هنا ؟ ام مساعد / لااا .. والله بينبسط لآنك طلقتها اساسا هو رافض هالزواج اللي مادري وش طيحك عليهم .. مساعد بندم / هذي الدنيااا .. قال يبغا الراحه جا لضيقة الخلق !! ام مساعد / طيب وش فيك كذا كآن ميت عليك حد ؟ ؟ مساعد وقف متنرفز / انا طالع غرفتي فووق .. ام مساعد / وش فيه هالولد مخه ماهو بمعه.. اكيد ساحرته بنت اللذين ::::::::::::::::::::::::::::: ** انتبه !! لا تخنقهم بغيرتك .. إذا كنت تحرص على بقائهم معك فقد تخسرهم للأبد .. وأنت لا تعلم .. : الحب اعمى !! فآي حب هذا ؟؟ وآي اعمى هذآ ؟؟ :: سكرت الجوال وهي مبسوطهـ .. اخيرآآ راح يتحقق اللي ببالي ؟!! معقوله يكون حكي هالحرمهـ كله جد ؟ مستحيل اشكك بعقلهـآ .. هي قالت بنفسها هالشهر بيجي وراح تشوفيه ؟؟!! وفعلا هذا حنا بنص الشهر وهذا هو جاي لعندنـآ وحنا راح نروح نسير عليهم واكيد راح اشوووفه !! قطع حل تفكيرهـآ اختها نورهـ .. / نووفي نووفي يلاااا مشينا نوف بآبتسامه عريضه / يلاااا جاايهـ توجهت للتسريحه وناظرت نفسهـآ بآعجاب وثقه .. ابكسر راس هذي الريناد ..وابشوف بالآخير راكان من بياخذ ... ابتسمت ابتسامه خبيثه شيطانيه .. / هههه تهني فيه كم يووم حلااالك يابعدي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: رنيم بصوت واطي / رهومااا يقولون بيجي ايمن ! ريهام / احلللفي .. رنيم / سمعت ماما تقول بيت عمتى بيجوا ومعهم ايمن .. ريهام / ههههههههههه ونااسه ابشوفه .. رنيم ضربتها على كتفها / رهوومـآآ وجع وش تبغي فيه تشوفيه ريهام / هههههههه احلللى يغاااروون .. رنيم تآشر بأيدها / ماااالت عليك وعلى خشتك .. جلست ندى وبآيدهـآ كـآس بيبسي / ياحلاة لموو داق عليها ابو الهش رنيم / جد .. تعالوا نتحرش فيها ... ريهام عجبتها الفكرهـ / يلااا ندى / وين يالمهبل انتي معها .. تراها مقفله عليها الغرفه .. ولو بآيدها كتبت ورقه عالباب وبخط عريض ممنوووع الآزعاااااااج ! رنيم وريهام / ههههههههههههههههههه :: ... { إن قلت لڪ إني بهآجر وأخليڪ وآترڪ آلدنيآ وآرحل بدونڪ !! وإن قلت إني مع آلوقت نآسيڪ ..! أڪون آنآ " ڪذآب" من غير تشڪيڪ .. وڪيف آبنسى بسمتڪ مع عيونڪ .. ؟! لڪ موقع محفوظ في قلب مغليڪ ..~ أقرب من أهدآبڪ لنآعس جفونڪ ..! وعند آلنهآيه بيت وآحد يڪفيڪ ،.، خله في بآلڪ لآنتشيت بمجنونڪ ،.، غنآهآ × آلجسمي × وڪنه شدى فيڪ ..~ وآلله مآتسوى حيآتي بدونڪ !! { لميس متكية عالآريكهـ .. وبصوتهـآ الناعمـ / حرآآمـ عليك مييته شووق .. << هشـآم يتنهد / يـآآقلبي اجل انـآآ ايش اقوول .. لميس بدلع / متى نـآوي ترجع وتحن علي .. هشام / آآهـ لو علي من اليوم .. بس مثل مانتي عارفه هذي دراسه بآمريكا ماهو بسياحه بدبي .. لميس / اممم لرجعت ابروح معك ولا مافيه روحه بالمره رجلي على رجلك .. هشام / هههههههههه .. لميس / والله جد طفشانة لوحدي .. هشام / افااا وين الآهل عنك ؟ لميس بدلع / انت كل هلي وناسي .. هشام / لا لا مااقدر انااا شكلي بكنسل الدراسه بكبرها وبجي لك لميس ضحكت بنعومه / ههههههه هشام / حياااتي كيف ليمار وميار ماهم تاعبينك ؟ لميس / لاا مايقصروا ماما وخالتي ياخذووهم بين كل فترهـ هشام / حلووو .. ها جبتيهم معك ولا ؟ لميس / لا .. ماما اخذتهم .. مالي خلق ازعاج .......... : وعلى هالحالهـ صار لها ساعه تحكي معه ... :: وصلوآ اهل بو ايمن .. ام ايمن وعيالها .. رحبوآ فيهم وجلسوآ يسولفوآ وينبسطوآ ... نوف لاحظت ان ريناد ماهو فيه .. ظنتها ماجت معهم .. انبسطت وبنفس الوقت تضايقت .. خاطرها تحرهـآ بكم حركهـ .. وتريح نفسهـآآ من الغيرهـ الناشبهـ بمشـآعرهــآآ .. ياللي بتحطمـ كل شي حولهـآ : بنعومهـ / السلااام عليكمـ نوف رفعت راسها .. رينااااااااااااااااد ! ريناد سلمت عليهم بذووق .. ووصلت لعند نوف .. نوف بآبتسامه خبيثه / انتي ريناد صح ؟ ريناد بنية صافيه / هههه ايووة ماشاء مانسيتيني .. نوف بجفا / كيف انساك وانتي بتـآخذي ولد خالي ..<< وبينها وبين نفسها بتاخذيه مني ! ريناد حست بنبرة تسم البدن .. لكن تجاهلتهاا .. شلحت عبايتها وجلست جنب ريهـآم .. وحطت رجل على رجل .. نوف تناظرهـآ .. كيف تمشي بنعومه ودلع .. ريهام / مع وجهك كان نمتي عالبحر احسن .. ريناد / ههههه وانتي وش يضرك ؟ ريهام عطتها نظرة / يابنت اثقلي .. مو كل شوي ساحبك عندهـ ريناد / مااعليناا من متى جو هذولا ؟ ريهام / قبل شووي .. اسمعي في وحده منهم مو عاجبتني تناظرك نظرات غريبه .. ريناد التفتت .. ريهام / يالغبيه لا تلتفتي وجع .. ريناد / هههه ايوآآ حسييت .. ماعلي منهـآآ المهم انتي وش صــآآر مع احم احم خالد ؟ ريهام ارتبكت / هااا ... ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الريـآآض .. : دخلت ام سعود على هالبكي والصراخ .. غيدآ وعيونهـآ مغرقة بالدموع / ماهو بكيفي .. انت ماتفهم .. سعود بصراخ / يالغبيه انتي اللي ماتفهمي .. حنا ماصدقنا يقوم يطلقك بالآخير تكوني حامل .. غيدآ وهي تضرب بطنها بآيدها بعصبيه / ومن قال لكم اني ابغاهـ ماآبغاه فكووني منه .. وريحووني .. منى / سعود حرام عليك يكفيها اللي جاهااا .. ام سعود قربت من غيدآ تحميها من اخوها / سعود .. وش هالحكي دخلت عهود مرتعبة من الصيحه / وشفيكم ؟ وش هالصراخ ؟ غيدآ / مووتني وريحني .. << تآشر على رقبتهـآ / تعاال اذبحني .. سعود يكمل حكيه وصراخه مسكهـآ من شعرها / انتي هنا ماتربيتي انا اللي بآدبك .. ام سعود مسكتها من ذراعه / اترك اختك بحالها ودام اني موجودهـ انت مالك دخل فيها .. سعود / انا اخوها الكبير واذا انتم ماعرفتوآ تربوها انا اللي بربيها ام سعود تنرفزت مررهـ مدت ايدهـآآ وعطته كف من حر الكلام اللي رمـآآهـ عليهـآآ .. سعود ترك ايدهـ ووقف متجمد / تمدين ايدك علي .. علشان هالسافله غيدآ حاطه ايدهـآ على راسها وتتمتم بصوت واطي مررهـ / ماامـآآ رآآسي .. شووي وتطيح على كتف امهـآآ .. ام سعود / غيووود .. غيدآآ .. عهود تهز فيهـآ / غيدآآ ردي علي ام سعود رفعت راسها / وانت للحين واقف اطلع عن وجهي .. منى راحت تركض رجعت بآيدها كاسة مويه .. / ماما خذي ام سعود بآيد مرتجفه اخذته منها ورشرت على وجهها وصدرهـآآ .. / غيدآآ يمه ردي علي ... غيدآ حست بالموية تبرد جسمهـآ .. اخذت نفس عميق .. / مـ م ـــ اما مامااا .. ام سعود ضمتها / لا تخاافي انا جنبك .. حست بالآمان اللي افقدته شهور .. حست بالراحه وامها بجنبها .. بس اللي تفكر فيه هاللحين .. تتخلص من اللي في احشاءهـآ\ بآي طريقه .. ماهي بطايقته دام اخوهـآآ يعاملهـآآ وكآنها حامل بالحرامـ .. كرهت الحمل وساعتهـ ,, وكرهت مساعد اكثر .. اهو اللي وصلهـآ لهالحـآله .. اللي اهي فيهـآآ .. تتمنى ترجع له بس علشـآآن تذله وتهينه وتعلمه درس عمرهـ ماينســآآهـ .. مسكينهـ ماتدري انه ضـآآيع بدونهـآآ !! ومـآآهي راضيهـ تصدق حرف من حكيهـ .. !! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعه 11 مــسـآآء .. الخبر الشـآآليهـآت :: جلسة وونـآآسهـ وضحكـ وكل وحدهـ تعلق عالثانيهـ .. وبنــآآت كيوت متجمعين .. ومافي احلى من جمعتهمـ [img][/img] ريهام طلعت من الغرفه مبسوطه .. / بنوتات امي تقول ان ابوي بيرجع بكرهـ .. الكل / جد ريناد / ربي يرجعه بالسلامه يارب لميس / والله هالخالد خووش رجال .. رنيم / أي والله .. تستاهل رهووماا ندى / لو انا بمكانك كان حطيته بقلبي وقفلت عليه .. ريهام حست بتلميحاتهم .. بس ضحكت / ههههه ههههه قربت نوف ونوره من جنبهم وجلسوا معهم .. نورهـ / رنووما تدرين ايمن وش يقول ؟ رنيم .. ياااويلي .. ليكون يبغا يملك .. / ها .. ايش يقول ؟ نورهـ مدت ورقه ملفوفه على شكل اسطوانه لهـآآ / اولا ناظريها نوف / وعطينا رايييك ؟ رنيم اخذتها مرتبكه .. والبنات يراقبونهـآآ .. ندى لزقت فيهـآآ متحمسه .. فتحت الشريطهـ الحمرآآ .. وفتحت الورقهـ .. تفاجآت لمن شافت نفسهـآآ مرسومه .. راسمهـآآ بمهـآآرهـ وفن .. رنيم / ياااي هذي انــآآ ندى / هههه احلللفي الكل تحمس وقرب منها واللي اخذهـآآ بقووة .. نوف / وش راييك ؟؟ رنيم توترت اكثر / امم حلووة .. << حمرت خدودها /هو راسمها صح ؟ نوره / ههه ايوووة ... نوف / يقول دامكم هنا بالشرقيه بيملك وش راييك ؟ رنيم انصدمت وتفاجآت / هاا لا لاااا مو هاللحين .. ندى / ليه والله فرصه كلنا موجودين يالغبيه رنيم ضربتها على كتفها وبهمس / اسكتي انتي مالك دخل ... << صوت عماد ينادي على ندى .. / ندووش .. ندى ... ندى تتنهد / جاااني الفرج .. ريهام / هههههههههههههههههه رنيم / مع وجهه يعني مايعرف يدق عليك لازم يعني يجي ويسمعنااا صوته .. ندى وهي تمشي / مااالت عليك .. طلعت له عند الباب .. / هلا عمااد .. عماد / هلا قلبي .. اقوول ندووش تراني ميييت من التعب ابروح انام بس قلت خليني اطل على هالقمر بالآول .. ندى بآبسامه عذبهـ / ياابعد حيي والله .. عماد مسك ايدهـآ / حابه نروح عالبحر شووي .. ندى بدلع / اووكيه حياتي .. دخلت تعدل الشيلة على شعرهـآ .. ريهام / احلللللى يااقمر ندى التفتت / وجع .. سمعتيه ؟!! ريهام / ههههههه وش راييك المره الجايه خليه يخفض صوته ندى تلثمت / اقوول اسكتي لآفضحك ياآم خوويلد ... ريهام عطتها نظره / ندووووش ندى طلعت وهي تضحك .. خلود طفشت من جلسه الحريم اللي كلها سواليف عن هذي وهذي دخلت عند البنات ترتاح لهم اكثر .. خلود / هااي بنااات الكل / هاياااات خلود / طفش موو .. شراييكم نلعب اونوو الكل / اووكيه رنيم / ماافيه غير الآونو .. ماعندكم اوكي ؟ خلود / لاا حسافه ماجبتهـآآ .. وهذي بالغلط حاطها ولدي ريان مع الشنط ريناد / اووكيه نلعب بس بتحدي .. نورهـ / الخسران يغدينااا بكرا رنيم / وانتي ماهمك الا بطنك ... لا لا نبغاا شي حمااس خلود / اممم نوف / وش رايكم الخسران نقص شعرهـ ؟ ريناد خافت على شعرها حطته على كتفها بدلع / لااا الا الشعر خلود عجبتها الفكره / لا والله عاادي انا خاطري اقص شعري رنيم / لااا مو قص قص يعني الآطراف بس .. يلاا رنود بلااا دلع .. ريناد / داام الآطراف اووكيه .. نوف ضحكت بخبث .. والله لآكسر راسك .. يالدلوعه .. نوره / يلاااا بدييينااا وبدى اللعب .. والحقد يلعب بقلب نوف .. وخاصة يوم دق راكان على ريناد وهي تلعب حكت معه وهي تضحك وتدلع عليه بنرة صوتها الناعم .. نوف حست بغيرهـ / يلااا عاد نبغا نلعب سكري منه .. ريناد بآذنها الجوال وبصوت قريب من الهمس / ريكي اخليك بياكلووني .. باي التفتت عليهم / طيب العبوآآ هذاني العب .. ::::::::::::::::::::::::: وبنفس اللحظة .. لكن .. بالريــآآض .. :: بآذنها الجوال .. / تعاااال محتاجة لك ضروري!! مساعد / خير وش تبي ؟ انــآآ مو فاضي لك ولآمثالك كل اللي بيننا انتهى .. والشقه ماابغا اشوفك فيهااا ولا حتى تفكري ترجعي فااهمه .. دانه / بليييز ابغا اشوفك هنـآ الجو ثاني .. مساعد ماله خلقها بالمررهـ / انســـــــي .. اللي عندك قوليه هنـآ عالتليفون واخلصي عليناااا يلااا .. دانه / آآآف بالآخير بترجع لي .. سكرت الخط بوجهه .. دانه / الغبي اهو الخسران هذا جزاتي ابغا ارفه عنه .. خويهـآآ حمد السكران / ماعليك منه اصلا حنا مــآنقدر على بعدك هههههه .. دانه بضحكه بدلع ماصخ ومقرف / ههههاي صدقت مستحيل يمر يوم ومايمر علي ويسمع صوتي .. وتلاقيه شووي وجــآآي .. مسك ايدهــآآ ودخلهــآآ لداخل الغرفهـ المظلمهـ للهوى والفجور والفحش .. ضايعهـ سافلهـ منحطهـ تبيع نفسهــآآ وشرفهـآآ لكل من يعجبهــآآ تتسلى وتعلقهم فيهــآآ بحركـآآتها المـآآصخهـ ! :::::::::::::::::::::::::::: مالي الا هالشي وابعدهـآآ عني للآبد .. هذي الحقيرهـ ماراح تعقل ولاعمرهـآ راح تفهم .. نزل من سيـآآرته بخطوات جريئة ورن جرس الباب القديم .. تردد ورجع ثانيه .. هي سبب كل اللي انـآ فيه .. ولازم تـآخذ جزاها اليوم ولا بكرهـ بتـآخذهـ طلع له واحد نحيف شكلهـ مريض لابس ثوب ابيض ومكسر وحالته حاله .. / خير ؟ مساعد مايدري جت له الجرآة من وين / السلام عليكم .. حسام / وعليكم السلام .. خير اخوي ؟ مساعد / والله انـآ عندي كلمتين وابمشي .. حسام اشر بآيدهـ يعني ادخل / حياك ... مساعد يآشر بآيدهـ / لاا هنااا مستعجل .. اسمع يـآخوي بصراحه انـآ سمعت ان اختك هربانه من البيت وواحد من خوياني يعرف محلها ويعرف مكانهــ قاطعه حسام بآرتباك / لا لاا ماهي بآختي .. اكيد غلطان .. مساعد بثقه / الا اختك ... مو اسمهـآ دانه ؟؟ حسام بلع ريقه بغصه .. الكلبه على كل لسان .. / قلت لك لااا ماهي بآختي .. مساعد / المهم انا قلت اخبرك قبل لا تصير فضيحتهـآ عالملاآ واذا تبي الستر تعال معي اوصلك وين هي تكون .. حسام بعصبيه / ضف وجهك .. اناا ماعندي اخت بهالآسم ولا تتبلى عالناااس ... مساعد رجع لسيارته .. وقبل لا يمشي .. حسام ضرب النـآفذهـ بسرعه .. رفع راسه مثل ماتوقع اكيد بيرجع .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: خلود تتلفت يمين وشمال / جد حلووو ؟؟؟ ريناد / غصبن عنك حلوو مو انا اللي قاصته لك قصت شعرهـآآ .. كانت اهي الخسرانه باللعب .. رنيم / طيب وعبدالله .. اقصد تتوقعي يعجبه ؟؟ خلود بثقه / ههههه اكيد .. لميس / اموووت بالثقه .. نوف / عاد اذا ماعجبه قولي له هذي اختك اللي قاصته .. ريناد .. وش فيهااا هذي كل شوي وترمي علي حكي ماادري كيف .. ندى بآعجاب / والله انك جنااان روحي ناديه يشووفك .. ريهام حركت شعرهاا / ياحليلك صرتي مثلي .. خلود / ايوآآ بس يبغا له استشوار علشان تبين القصه .. لميس / رووحي الغرفه استشوريه تلاقيه هنااك عالتسريحه .. خلود / اووكيه .. ريهام / يلااا نبغااانلعب ثاانيه .. اقصد نبغا نقص شعر وحده ثانيه ندى / ايوآآ وهالمره انا معكم بيكون اللعب غير بكسر روسكم خخخخ ريناد / والله خاطري اقص شعر ندووش .. ندى / لااا وليه مو انتي هالمرهـ .. ريهام / بليييز رنوود ماحد يلمس شعرها غيري .. ريناد بدلع / اهئ اهئ تكفوون الا شعري .. ماابغا اخسر .. ريهام بعدت كاس المويه والمقص وعدلت جلستها .. / يلااا بنلعب .. نوف .. يارب تكون اهي الخسرانه .. ابغـآآ شعرهاا ضروووري احس اني بمووت من القهر ... اذا ماخسرت .. :::::::::::::::::::::::::: رن الجرس وعللق عليه وقلبه يدق بسرعه مو طبيعيه .. ترررن ... ترررررررررررررررررن .. تررررررررررن طلعت واثقهـ من نفسهـآآ تتمتخر بمشيهـآآ بلبسهـآآ الفاضح .. فتحت البــآآب .. وتندمت على كل خطوهـ خطتها علشان تفتح! حسام دخل وبقووة كمل فتحة الباب برجووله .. وقفت مرتبكه متصنمه ماهي عارفه ايش تعمل .. كل قوتهااا رااحت تلاااشت من شافت اخوهـآ بشرهـ واقف قدامها مسكهـآآ من شعرهـآ وسحبهـآ بآقوى ماعندهـ وعيونه مغرقه بالدموع ماهو مصدق اخته من لحمه ودمه تعمل كذآآ هذي آخرتها يلاقيهـآ بآحد هالشقق الفــآحشه .. اللي كلهـآآ متعبيه بالروايح المقرفه الخمر وغيرهـ وغيرهـ .. صرخ بوجهها / يالحيوانه يالنذلة يالحقييييرهـ يابنت ال.... مووتيينااا وانتي ولا بهامك .. حساافه تكوني انسانه انتي .. اللي مثلك لازم يمووت تفهمي .. دانه تلاقي صراخ حسام بصراخ / ابعد عني .. وش تبغا مني ماابغااكم غصب هووو حسام ضربهـآآ على بطنهااا وماكفاهـ ضربها على ظهرهاا ورفسهــآآ بين بطنها وظهرهاا بقووة .. سحبهـآآ مثل كيس الزباله ( الله يكرمكم .. هذا احسن تشبيه لها !) والآخ اللي مايتسمى حمد .. نايم بالعسل .. !!! لو انه طالع من الغرفه مارحمه حسااام !! ::::::::::::::::::::::::::::: واقفهـ عند البــآآب .. عبدالله ناظرهـآ بآعجاب / رهيييبه .. هذي خلود ولا احلم ياانااس ؟ خلود / جد عجبك .. ريحتني يااقلبي .. عبدالله حرك شعرهـآ بقصتها الفراشه / وفيه شي فيك ومايعجبني ؟ خلود ذابت من حكيه / جد .. حلوو عبدالله / هههه قلت ايه لاززم احلف يعني ؟ صدقيني حلوو خلود / ههههه لااا مصدقتك خلاااص .. عبدالله قرصهـآ بخدهـآ / عسااني ماآنحرم من هالضحكه يـآآرب.. :::::::::::::::::::::: رينـآآد تتبيكآ / اهئ اهئ بليييز لاتقصي كثير ... ريهـآم بآيدها المقص / لا تخافي بس الآطراف .. نوف بخبث / المفروض تطرفيه كل شهر علشان يطوول اكثر .. رنيم / صاادقه نووفي .. ريهام / وهذا شعرك قصينـآآهـ .. صار شي هاللحين من ساعه وتدلعي عليناا ماحد قالك اخسري .. ريناد / لاااا والله ظلم .. اكيد اللعب خطآآ نورهـ / ههههههه حجة البليد مسح السبورة ... الكل / هههههههههههههههههه نوف بخفه حركهـ اخذت من هالشعر الموجود عالمنشفه .. يااربي هذا شعر خلود اختلط معه .. يلااا مالي دخل اهم شي شعر !! رجعت خلود بحماااس / ابشركم عجبه وانبسط مرره.. الكل بآصواتهم المختلفه / يــآآعيني احللللللللللللى حركـــــــــآآآت خلود / ههههه ماقلت لكم راح يعجبه.. اممم خلصتوا لعب من اللي خسر .. ريناد / تشمتي مع وجهك .. قصوا شعري .. خلود / وييين من اللي قصه ؟ ريهام / انااا خلود / ماهو وااضح كان بردتوآ قلبي عليهااا .. رنيم / لاااا ماهي راضيه هاللحين بالموووت سلمت شعرها لريهااام .. ريناد قربت من ريهام / لآني واثقه فيهـآآ ولو اني مسلمة لك كان راح فيهااا .. ريهـآآم سرحــت .. ورآآحت لبعييد ... ريناد ضربتها على كتفهاا / هيييه ويين رحتي ؟؟ ريهـآم التفتت مفزوعه / بسم الله بشوييش ياابنت ... ريناد / هههههههه حلووة هذي يابنت .. المهم يلااا قولي لي من فيه سرحـآآنه .. يلاااا بسررعه ردي علي .. ريهـآم / شنوو يعني تحقييق ؟ ريناد / اممم ايووآآ ريهام قربت منهــآآ وكلمتها بآذنهـآآ / وحشني خاالد ... ماسمعت صوته من جيييت .. ريناد بآبتساامه / ياحلاااااااااااااااااااة هالبنت والله .. ريهام حست بحيــآآ / وجع خجلتييني .. رنيم / وش فيكم انتم ؟؟ ريهام تخصرت / نعم انتي وش تبين هاللحين .. من طرى اسمك ؟؟ نورهـ بهمس / احسهم هبلااان .. مجانيين .. نوف همست لهـآ / اسكتي بس .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: ادخلي ياااحقييرهـ .. سود الله وجهك مثل ماسودتي وجهنــآآ دانه وهي تصارخ / آآآهـ بشويش على شعري حراام عليك بيتقطع حسام سكر الغرفه متوعدهــآ / حراام علي هااا .. مو حراام عليك انتي اللي عملتيه فينااا وفي امي المريضه .. دانه منكبه بالآرض وتستقبل ركلات حسام بظهرها وبطنهااا وعلى جنبهــآ ووجهــآآ وبكمل مكان بجسمهــآآ يبغا يبرد حرته وآلآمه واوجــآآعه ويطلعهم كلهــم فيهــآآ .. طاحت عالآرض والدم من انفهـآآ ساايل عالآرض .. ضربت الباب بخووف / حسااااااااام .. حسااااااااااام حسام التفت / يمه ... فتح الباب وهو كآنه منتصر باللي عمله فيهـآآ / يمه لقيتهااا لقيتهاااا .. ام حسام انفجعت لما شافت بنتهااا طايحه عالآرض والدم ساايل من انفهاا .. / حسااام وش عملت فيهاااا جلست على ركبهااا بتثاقل بحكم المرض اللي فيهــآ / دااانه ... داااااااااااانه ... ::::::::::::::::::::::::::::: صبــآآح اليومـ الثــآآني .. جلست اول وحدهـ فيهم .. وطلعت برى عند البحر .. الهوآآ منعش بالحيييل .. وريحة البحر ترد الروح رفعت عبايتهااا وجلست عالشاطئ ... طلعت جوالهـآآ ومن اللهفه ضغطت ارقـآآم حافظتها بمخيلتهاا تحس انهـآآ تستمتع اكثر وهي تضغط بالآرقاام !! نعمت صوتهـآ قد ماتقدر وقلبهـآآ يخفق بقووة مشتااقه لصووته ودفــآآهـ / صبــآآح الخير خالد اتكآ عالسرير مو مصدق اللي يسمعه .. ريهااام !! رد عليهــآآ بلهفه وبصوت باين عليه النوم / اهلييين يـــآآصباح العسل والسكر وكل شي حلوو بالدنياا ريهـآم بنفس الآحساس / كييفك ؟ خالد / من سمعت صووتك تمااام وفووق التمااااااام.. ريهام / وراكـ مادقيت علي ولا حتى كلفت على نفسك تطمن علي وصلت ولا لاااا ... خـآلد / ياابعد قلبي والله انشغلت .. ولدي مريض شوي وجلست معه ريهـآم / يااحرااام وش فيه ؟ خالد / لاا بسييطه بس حرارهـ .. بس لازم الدلع اللي هاليومين ريهام / هههههه فديته .. ابغااا اشووفه احسه يشبه لك .. خالد .. والله فديتك انااا / هههه ايووة ييشبه لي .. ريهام ( يااويل حاالي اكييد حلووو) / اهااا .. خالد / هااا ماصار شي جديد .. عن ابووك ؟؟ ريهام / امم لسااا بس تقول امي احتمااال اليوم يرجع .. خالد / اهاا ان شاء الله بالسلاامه ... واول مايجي برووح استقبله عند المطار واخطبك منه ههههههههه ريهام / ههههههههه مستعجل مرة وحده بالمطار عاااد خالد / لااا تلووميني اخاف يصير شي بعد .. ريهام / هههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::::::::::: ** .. يمهل ولا يهمل ... :: بعد ماطاحت عليهم دخلوهـآآ اقرب مستشفى .. ام حسام / حسبي الله عليهاا بنت والله لو انهاا ميته ارحم لناااا آآآهـ وش هالحاااله ياانااس .. حسام ماسكها بآيدهــآآ يساعدها بالمشي / شفتي ايش آخرتهااا ايدز .. من يصدق اختي ... استغفر الله ام حسام طاحت من ايدهـ منهــآآرهـ من البارح مانامت .. ينتظروا نتايج التحاليل ... ويتآكدوا منهـآآ ماهم مصدقين كل هذآآ صار لهـآ .. يطلعوا ويدخلوا المختبر مثل المجانين .. ماينلاموون !! الله يلووم اللي يلوومهم !!! :::::::::::::::::::::::::::: غيدآآ صحت من النوم وراحت تفطر مع امها واخواتهاا طفشت من السرير وغرفتهــآآ .. ام سعود / هاا غيدآ كيف صحتك ؟؟ غيدآ بآبتسامه صفرآآ كوويسه .. منى / أيــه امس لون واليوم ماشاء الله لون ثااني .. خدودك متوردهـ هههه نور بنت عهود / خااله غيدااا اصب لك عصير برتقال .. غيدآ اغراهـآ لونه الآورنج / امم ايوواآآ عهود / يلااا افطري كوويس علشان البيبي اللي ببطنك .. غيدآ تضايقت / اذا فطوري بيخليه بآحشائي ماابغا فطوور .. ام سعود / غيوود وش هالكلام استغفري ربك .. هذي نعمة من الله .. غيدآ / اذا بيرجعني لآبووهـ ماابغــآآهـ .. ام سعود حطت ايدها على كتفها / بس اناا ابغااهـ .. ولا ماتبي امك تكون جدهـ .. غيدآ التفتت عليهاا / جده ! منى / واختك تكون خااله يااي وونااااااااااسه .. نور / واناااا الكل / هههههههههههههه منى / غيراانه .. عهود / صاادقه بنتي بتنسوهااا .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: تلقى الخبر من احد خويــآآنه .. / اييييييييييييش ؟؟ كيييف ؟؟ طاح الجوال من ايدهـ وشفاته ترجف .. / اييييييييدز !!!! متى وكيف ومن من ؟؟؟ لاااااااااااااااااا مو اناااا .. لااااااااااااا طلع من غرفته وهو يركض .. ام مساعد وهي على الطاوله تفطر / وييين رااايح ؟ بو مساعد / تعاال افطر .. مساعد عطااهم نظرهـ مغرقه بالدموع وطلع .. حرك السيــآآره مسرع ... مافكر بنفسه كثر مافكر بغيدآآ .. يحبهــآ ويعشقهـآآ .. ويمووت بالثرى اللي توطــآآهـ آهـ لو تدري وش راح يصير فيهـآآ ... انااا اللي لاازم امووت مو اهي لاااا مو اهي .. :::::::::::::::::::::::::::::::: حققوآآ معهــآآ وهي عالسرير الآبيض .. الظابط / انتي متآكده من اقوااالك ؟؟ دانه هزت راسها بآيه / ايه متآكده ... الظابط الثاني قفل المسجله وطلعوآآ فتحت الغطاا من وجههااا .. مو بس انا اللي امووت واستحق المووت .. حمد ومساعد النذل وغيدآ ايووااا غيدآ اولهم هي اللي لازم يحترق قلبه عليهاا انبسط بهالدنيااا يااعماااد .. سبحان الله وهي على فراش الموت البطيئ تخطط وتنتقم .. من أي جنس مخلووقهـ .. أي دم هذا اللي يجري بعروقهـآآ أي قلب ينبض بالآنسانيه داخل ضلوعهــآآ تخلت عن الآنسانيه والآخلاق والضمير ... :::::::::::::::::::::::::::::::: الشاليهــآآت بعد الظهر .. ايمن / رووحي نااديهااا ابغاا اسلم عليهااا ... نوف / من جدك .. ايمن / تكفيين قبل لا نمشي .. نوف / طييب بس مو قبل توعدني بطلعه محترمه ايمن / بتذلييني يعني .. بلااهااا نوف / انت الخسرااان .. ايمن نادى على اخته / نوووره .. نووره نوف / هههههههه نوير طالعه عالبحر ايمن / طيب ممكن تناادينهاا ياحلوة انتي .. نوف / ههههههه والطلعه ؟ ايمن / نطلللعك بس رووحي .. نوف / اووكيه ..... ::::::::::: جالسين جنب بعض ماعدا ريناد كانت طالعه مع راكان نوف / رنوومااا .. رنيم التفتت / هلاااا نوف قربت منهااا وتآشر عالباب الخارجي / ايمن يبغاا يسلم عليك رنيم / هاااا لاااااا نوف مسكتها من ايدهاا / يلااا عااد لا تخسريني الطلعه اللي واعدني فيها تكفييين .. رنيم / نووفي بليييز لا تحرجيني .. سحبتهااا عند الباااب .. / اييمن هذي رنوومااا ايمن / هلااا والله رنيم رجفت من سمعت صوته بآذونهاا .. / اممم اهللين .. نوف / عالووعد طييب .. ايمن من ورى الباب / ممكن تضفي وجهك هاللحين .. نوف / افااا بس مردوده ان شاء الله ... رجعت لعند البنااات .. ايمن / رنييم .. رنيم بصوت نااعم وواطي / نعم .. ايمن / وش راييك بالصووره ؟ رنيم / امم حلووة ... تسلم ايمن / الله يسلمك .. ايمن / قلنااا بنملك دامكم بالشرقيه بس ابوك حلف مانملك الا مهو مع خالي بو عصام .. رنيم .. ههه احسن شي .. / اهااا ايمن / المهم حبيت اسلم عليك قبل لا نمشي تامري على شي ؟؟ رنيم / لاا مشكوور .. ايمن / العفوو .. دخلت لداخل ووجههااا احمر مررهـ .. :::::::::::::::::::::::::: ريناد وراكان طلعوا برى الشاليهـآآت وراحوا يتمشوآ بالسـيـآآرهـ .. اغنيه راشد الماجد " ينحط عالجرح " معبيه الجوو بآنغامهــآآ ولحنهــآآ ... ريناد / اقوول رااكان وش راييك لرحنا الرياض نروح نشوف بيتناا ايش محتااج .. راكان عقد حواجبه / بيتنااا .. أي بيت ؟؟ ريناد وطت على صوت المسجله شووي / اللي من اممم بو وليد .. راكان رفع حاجبه / ليه .. انتي مابعتيه للحين ؟؟ ريناد / لااا .. ماراح نسكن فيه ؟؟ راكان / طبعااا لااا ... بيعيه مانبغااه بيتنااا موجود .. ريناد / اووكيه مثل ماتحب ... راكان ابسط انها سمعت الحكي وماناقشته اكثر / ياابعد قلبي والله .. ريناد برومانسيه حطت ايدها على يده / انت قلبي واللهـ راكان حس بنضبات قلبه تتفجر وهي تخفق خفف سرعته / لا انتي الظاهر نااويه علي .. ريناد / وش فيك بتووقف ؟؟ راكان بغمزة / لغااية في نفسي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: لآجوآآآء ثــــــــآآنية بمكــآآن ثــآآني .. الكويت .. <<< ههه جينـآآ لوليد : ضغط زر الآطفاء وسكت التلفزيون اللي بجنبه طفش .. وهو يناظر وكآنه مايناظر ولا يسمع .. كل تفكيرهـ لآهل السعوديه .. للبنت اللي جننته .. اللي رفضته .. اللي تخلت عنهـ .. لـ رنيم !! بدون تردد رفع الجوال وبحث بالآرقام .. والآسماء.. (.... جااااااااااري الآتصال ) :::::::::::::::::::::::::::: ناظرت بالجوال مرتبكه .. وش يبغاا هذا داق علي .. لااا بليييز سكرر يــــــــــــآآويلي ... راكان / وش فيك ؟ ردي من اللي داق ؟ ريناد سكرته مرتبكه ومتوترهـ حدهــآآ / هاااا امم هذولا البناات وشوي ويدق ثــآآنيه ... بنغمة كلاسيكيه .. هالغبي هذاااا بيجنني .. بيضيعني مرة وحده .. راكان / رنوومااا عطيني اياهـآآ ريناد لمعت عيونهااا / لاا مو رنيم .. راكان سحبهااا منهاا من شافها متوترة .. ( الكويت ... يتصل بك ) راكان وهو عاقد حواجبه / من هالكويت ؟؟؟؟؟ ريناد ماتحملت نزلوا دموعها على طول .. راكان رفع الجوال / ...... << وليد / الووو رينااد .. وش فيج ماتردين ؟؟ ابي اكلمج ضروووري .. راكان / ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! << وليد / الووو ردي ريناااااد .. راكان رمى الجوال عليهااا بعصبيه / من هذااا ؟؟ ريناد ارتفعت حرارتهــآآ وهي تتنفس بسرعه / و وليييد راكان بنفس العصبيه / ماشاء الله وهذا وش يبغااا فيك وش اللي بينك وبينه علشان يدق .. ريناد بدت ترجف من الخوف / ماادري .. راكان والشر بعيونه .. / قولي لي وش اللي بينك وبينه .. ريناد تآشر بآيدها / لا يرووح بالك بعيد .. صدقني ماادري وش يبغاا هو كان يحكي معي لما كنت على ذمة ابوه .. ووو وبس راكان بنفس الآسلوب / وبس هااااا .. ياحلووة يابنت الناس من الآصول انك تمسحي رقمه اول ماتنخطبي .. مو تخليه عندك علشان سخاافااتك هذي ... << وشووي يجي مسج عالجوال .. >>> خلااااص جاك الموت ياتارك الصلاة وش يفكك من راكان هاللحين .. اخذ جوالهااا بسرعه وبعصبيه .. وفتحه .. قرآ وياليت ماقرآآ .. ( لرجعت لسعودية ضروري اقابلج .. ) ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: غيدآ صرخت بآعلى صوتهــآآ / لاااااااااااااااااااااااااااا تكفى قوول غير هالحكي .. سعود بصوت عالي/ زوجك المحترم مجرجرينه من شرطه لمستشفياااات .. فضحتينااا الله يفضحك .. غيدآ وجهاا صار احمر من الآنفعال / انااا ماني بمريضه .. مافيني شي .. مافيني شي ... ام سعود متحسرة على بنتهااا .. / اكيد غلطاانين .. لااا تقول كذااا .. ارحمووني تكفووون .. سعود / وهذي مارحمتنااا ولا فكرت فينااا .. وين راح عقلك هاا ويييين << هز راسه بحسره / ايدز ياغيدااا ايدز .. غيدآ حطت ايدها على راسها / كفااااااااااااايه ماابغا اسمع شي .. سعود / بلاااا هرج فاضي ويلااا البسي الشرطه ينتظرونا برى لا بارك الله فيك ولا بالساعة اللي انولدتي فيهااا .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::: دخل البيت مبسووط / هيااام ..ريهااااااااااام .... وينكم ؟؟ ام ريهااااااااااااام .. انااا رجعت .. صعد الدرج ..اكيد جالسين فووق ..!! :::::::::::::::::::::::::::::::: |
... { الفصل الثـــآآالث و الثـــلاثون ... { ( مقدمة النهــآآيه ) ::::::::::::::::::::: قلب يرجف .. عيون مغرقة بالدموع .. حرارة ماهي طبيعيه بجسمهـ .. ايدهـ ممدودهـ وضام كفه بقووة .. سحبوا عينة من الدمـ .. وفتح كفه ببطء .. وبتفكير : آآآآآآآآآهـ ايدز يامسااعد .. هذي آخرتهــآآ .. دام هالسوسة فيهــآآ اكيد فيني .. بس منو اللي نقل للثاني !! هذا الشي اللي محيرني !! لو انا اللي نقلته لدانووهـ .. << التفت يمين وشمال يبعد هالهواجس المرعبه والمخيفه / يعني حتى غيدآآ .. لاااااااا مستحيييل .. الا غيدآآآ .. الا غيدآآآ .. ::::::: وبجهه ثـآآنية بنفس المستشفى .. اثنين من الظباط واقفين على جنب .. وسعود واقف بقرب غيدا .. بعد ماآخذوا عينه من دمهـآآ تعــآآلى صرآآخهـآآ بين الآسياب .. وهي تمشي بخطوات ثقيله .. بطيئه .. ترتجف .. ميته خووف ومتمسكه بذراع عهود اللي جت معها لآن امها بالعدة ماقدرت تطلع معهااا .. .. لاااا ماآبغــآآ اموووت .. بلييز عهود قولي لهم اناا مافيني شي !! سعود عطاها نظرة تسكتها .. كان صوتها عالي .. وعلى كذا بتفضح رد عليها بصوته الفخم / اسكتي لآتوطى ببطنك .. غيدآ انقهرت منه مررره .. وهي تبكي / تعاال وطيح اللي ببطني ماابغاهـ .. علشان آمووت وارتاح منك .. وارتاح من الدنيا كلها سعود مسكها من ذراعها / انتي بتموتي بتموتي مايحتاج انجس ايدي عليك .. وخلك ساكته يــآآ ...... عهود قاطعته / سعوود بسك اسكت حنا بالمستشفى ماحنا بالبيت .. سعود بعصبيه / بدل ماتسكتي اختك وصراخهااا تسكتيني انااا .. عهود تآففت / انا لله وانا اليه راجعون .. غيدآ اتكآت عالجدآآر طايح حيلهــآ من التعب ومحــآتــآآهـ النتيجهـ وعيونهـآ مغرقة بالدموع / آآآآهـ خلاص انـآ تعبت .. هلكت ماعاد فيني صبر .. عهود وقلبهـآ مشغول عليهـآ وعلى حالتهــآآ اللي تعور القلب وتدمع العين دم .. مدت ايدهــآآ / غيدآ قوومي معي لداخل ننتظر بالآستراحه .. كذآآ الرايح والجاي يناظرنااا .. غيدآ بصوت مبحوح وواطي / ماني قادرهـ اوقف برجولي .. وش هالمصيبه اللي حلت علي .. الله يلعن اللي كان السبب ... سعود رجع للمختبر يشوف هالنتيجة اللي بتطلع روحهم قبل لا تطلع ... مرت ربع ساعه وهمــآآ على هالحـآله .. واول ما طلعت النيرس .. لحقها سعود .. / هااا ايش صار ؟ النيرس بآيدها اوراق / كلاس انت روهـ لدكتورة يشوف ايش في نتيجه .. سعود يآشر على الورق اللي عندهــآآآ / وهذا اللي عندك ايش مو نتيجه غيدا السعود ؟؟ النيرس ناظرت الورق وهزت راسهـآ بلا / نو .. سعود بآنفعال / وينها هذي الدكتوره فيه .. اخذته للدكتورهـ .. ودخل الغرفه .. بدون مقدمات ولا حتى سلام .. دخل وهو ميت خوف بتفضحهـم .. وتشوهـ سمعتهم ... وتخلي اللي مايحكي يحكي .. مطلقهـ ومريضهـ .. الآشاعات بتلاحقهم وين ماكانوا .. ابتسمت له الدكتورهـ / شو بيك ؟ هدء بالك شووي .. الوزع ماعم بيستاهل .. ( وش فيك .. هدي بالك .. الوضع مايستاهل ) .. مابيستاهل بعيينك .. هذولا وش فهمهم كل شي عندهم عاادي وطبيعي .. جد ناس ماتستحي !!!! هذا تفكيرهـ .. وما يدري ايش يحكي وكيف يفكر .. رد عليه مرتبك / طلع معها ايدز ؟؟؟ الدكتورهـ / ماهيا حامل مهيك .. ( اهي حامل صح ؟ ) سعود .. اتلفت اعصابه .. / وش راييك ؟ وش طلع معك ؟ الدكتورهـ ابتسمت براحه وهي تناظر اوراق التحاليل / حااامل .. امممم سليمة مابها شي .. امممم معها فئر دم بسييط كتيير .. الا هيا ويناا ؟؟ سعود تصنم مكانه .. وهو يسمع لهااا ينتظر تقول معها ايدز مرض خطير ... للحين ماحكت شي من اللي بباله ... الدكتوره استغربت من وضعه وخافت منه .. / لكـ شو بيك ؟؟ سعود غمض وفتح / انتي متآكده هذي نتيجة تحليل غيدا السعود الدكتوره هزت راسهـآآ بآيه / أيــ .. لكااان شوو .. شوف ازا بدك تتآكد .. سعود قرب منها بسرعه واخذ الآوراق من ايدهـآ .. تآكد انها فعلا نتايج غيداا .. غيدا اخته .. كآن حد صب عليه موه باردهـ .. رماهم على الطاوله وطلع مسرع من العيادهـ .. غيدا مافيها شي .. ماهي بمريضه .. رفع كفوفه للسمـآآ / الحمد لله والشكر لك يارب الف الحمد للهـ والشكر على كل حال .. :: غيدآ تغلي على نار .. الموت حتم عليهـآآ .. مافي أي مجال تهرب .. ضاغطه على بطنها بقوووة تبغا تتخلص من اللي ببطنها علشان مايعيش ويتعذب ويعايرهـآآ لآنها هي جابت له المرض .. لازم يموت قبل لا يشوف الدنيااا .. هذي الآفكار اللي تدور بمخيلتهااا هاللحين .. عهود ماسكة بآيدهـآ مصحف صغير وتقرآ ايات من القرآن يهدئ بالهااا ويريح ويشرح صدرهـآآ .. غيدآ صرخت بقووة والدموع بعيونهـآآ المحمرهـ / عهود جا سعود اكيد بيذبحني ... عهود سكرت المصحف وحطته عالطاوله اللي بجنبهم تجاهلت صراخهاا .. وهي تتمتم ../ اللهم اجعله خير .. يارب عفوووك سعود جلس على ركبه قدام غيدا .. / غيداااا غيدا رجفت بشدهـ / بتذبحني .. خلاص بتفتك مني ومن البلا اللي جبته ؟ .. سعود حط ايدهـ على راسها ومشاعرهـ مختلطه بين السعادهـ وبين الحزن والآلم .. عهود ايقنت انهاا جد مريضه .. سعود لونه مخطوف .. وتصرفاته غريبه .. سعود مسك ايد غيدا بحنان / غيدا لا تخاافي .. تطمني مافيك شي .. غيدا رنت بآذنها كلمه .. تطمني مافيك شي !!!! تكرر صداهـآآ .. وهي ماهي مستوعبه ولا حرف منه .. عهود ردت عليه بصوت مرتبك / سعود جد ؟؟ جد غيدا مافيها شي ؟ ماهي بمريضه ؟؟ انطق طمني .... سعود بآبتسامه عريضه / وربي اللي خلق السماوات والآرض مافيها شي .. سليمه .. مامعهااا هالمرض القذر .. الف الحمد لله والشكر لك يارب .. غيدا نزلوا دموعها بالهبل من سمعته يحكي .. يالله انا في حلم ولا كيف .. وقفت على رجولهـآ كآنها تبغا تتآكد ان هي صاحيه ولا كيف ! سعود وقف قبالهاا / عداك الشر .. عهود ضمتهاا / مافيك شي صدقيني مافيك شي .. الحمد لله .. غيدآ بآنفعال وكآنها مجنونه ماهي مصدقه تآشر على نفسهـآ / جد .. جد ياعهود اناا مافيني شي .. انا سليمه .. اناا ماني بمريضه .. يعني خلااص ماراح امووت .. تمزحي صح ..؟ تلعبي علي ؟؟ سعود وعيونه مغرقة بتباشير الفرح / جد ياغيدااا والله جد .. عهود هزت كتوفها / والله جد .. سعود تآكد من النتيجه والتحاليل مافيك شي .. يلا خلينا نبشر امي قلبها مشغول عليك .. غيدآ وقلبها ينبض بقووة ماهي مصدقه من الخبر .. / ابغااا اتآكد سعوود ابغا اشوف النتيجه بنفسي .. تكفااا لا تردني .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بالشاليهـآآت : ريناد دخلت معصبه وحتى نقابها ماشلحته .. دخلت الغرفه على طول وقفلت على نفسها الباب .. ريهام ورنيم لحقوهـآ للغرفه .. ريهام وهي تضرب الباب / رينااد .. افتحي .. رنيم / وش فيك ؟؟ افتحي ؟؟ ريناد شلحت عبايتها بعصبيه ورمتها عالسرير .. فتحت الجوال من جديد .. ( انت يالغثه مابغيت تدق الا يوم راكان كان معي .. سببت لي مشكله .. هاللحين وش يفكني منه .. بليييز لا تحاول تدق .... .... جـآري الآرسال ) :::::::::::::::::::::::::: أجاري وقتـي الظالمـ / وأحس الكـون فينـي ضاق ! ** أجامـل من يمازحنـي / بضحكــة حيــل كذّابــة ! ** مرت الساعات بطيئة وثقيلة على ريناد .. رجعوآ البيت .. ومابينت لحد انهـآ متزاعله .. الا لريهـآم .. لآنها اصلا مهما خبئت عنهـآآ ومهما عملت ريهام تعرف ايش فيها من نظراتهـآآ .. وحتى ندى ورنيم ولميس يسؤلوها ايش فيك ؟ ليه مارجعتي مع راكان الرياض .. بنفس السيارة .. مثل ماجيتوا سواا ؟ ماتعرف ايش ترد عليهم !! تكتفي بآبتسامه تغير الموضوع وتضحك، .. هما عارفينهــآآ من طريقة حكيها ونظراتهاا اللي جواتها الحزن والآلم .. لكن تعبوا وهما يسئلوها ايش فيك .. بدون ماتعطيهم أي اجــآبه .. تطنش كآن الموضوع عادي ومافي بينهم أي خلاف .. وطبعا كلهم تفرقوآ راحوا لبيوتهم لما وصلوا الرياض بساعة متآخرة من الليل .. ::::::::::::::::::::::::::::::: بدآ العد التنــآآزلي على ازاحهـ ستار الليل عن ملامح الصبــآآح .. في كل طلعة شمس .. يبتدئ يوم جديد .. ولعله يومـ ملئ بالتفاؤل والآمل .. : : وش فيك معصب ؟؟ من رجعنااا وانت مو على بعضك ؟ راكان متكآ عالمخدهـ / رنوومااا اتركيني مالي خلقك انتي الثانية .. رنيم عفست وجهها / طيب قوم افطر .. راكان نزل رجوله من السرير / افففف ماتفهمين انتي .. اطلللعي رنيم بصوت قريب من الهمس / بسم الله وش هالآخلاق من الصباح .. طلعت من غرفته .. ونزلت تحت .. : على الطــآآوله يفطروآآ راايقيين ... ام هشام / هااا كيف البيبي ؟ شوق حطت ايدهـآ على بطنهـآ / مآذيني الوحام والله .. ام هشام / هههه ياحلاتك .. تذكريني لما كنت حامل في هشام مآذيني اكثر واحد .. نزلت رنيم من الدرج متحمسه / شواااقه هناااا شوق التفتت / هلاااااااااا والله رنيم ضمتهااا بقوووة / كيفك يالدبه .. وش اخبارك وكيف البيبي ؟ وكيف عصاااام معك ؟؟ مع وجهك ليه ماجيتي معنا الشرقيه ؟؟ شوق / بشوويش خليني اتنفس .. بعدها اجاوب عليك .. رنيم / هههههههههه يااقلبي والله مشتااقة لك مووت ام هشام / جد شواقه والله فاتك الجوو كان حلوو شوق عفست وجهها / لااا مالي خلق طلعااات .. رنيم بعدت الكرسي وجلست / وش هالوحاام اللي علييك .. حد مايحب الطلعات والتمشيااات .. شوق وهي تشرب عصر ليمون / ايوآآ اللي ببطني .. رنيم / احس اللي بجيبه دلووع مااصخ .. شوق تخصرت / وعماااا ليه ؟ ام هشام / هههههههههههه اتووقع انااا بعد .. قاطعهم ابو هشام .. / السلاااام .. اووهـ شواقه عندناا اليووم .. شوق سلمت على ابوهـآ وباسته على راسه / هلااا باباا كيفك ؟ بو هشام / تمااام .. وانا اقول وش فيه البيت منور .. شوق / تسلم منور بووجودك رنيم / افاااااا وهذا حناااا جنبك وتحكي كذا .. لا لاا مالك حق بو هشام / انتي يــآآم لسانين ماتتركي سواليفك .. الا وين راكان ماهو رايح الدوام اليوم ؟؟ ام هشام / لااا ماراح يروح اليوم .. يقول تعبان شووي ... شوق / الركني هنااا .. الدب اشتقت له وينه .. رنيم / في غرفته .. وشكله بيكبر المخده وينااام .. بو هشام / يلااا انا طالع تآآمرون على شي ؟؟ الكل / سلااامتك .. بعد ماطلع بو هشام .. ام هشام صعدت فوق تشوف راكان .. حاس قلبهااا انه متضاايق ... من البارح مو على بعضه لمن كنا بالشاليهات .. ساكت ومكتم وماله خلق أي حد .. وحتى رجع لوحدهـ ما كان معه حد بالسيارهـ .. الله يستر من هالولد .. ماهو راضي يقول وش فيه .. :::::::::::::::::::::::::::::::: وعلى طــآآولة الآفطــآآر ابو ريهام .. ام ريهام .. ريهام ريهام قدمت الصحون / افطر ترااك نحفااان .. هذولا الكلاب ماكانوآ يآكلووك .. بو ريهام ابتسم وهو يناظرهـآآ .. حس انها بنته من جد .. تخاف عليه وعلى صحته وساعدته بآزمته .. يااارب يقدرني واعوضك واسعدك .. واعمل لك زواج كل اهل الرياض يحكوا عنه .. ريهام عقدت حواجبهااا / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟ بو ريهام بآبتسامه عريضه / ماني مصدق اني رجعت لكم .. ام ريهام / الحمد لله .. اهم شي مــآآغدروآ فيك .... بو ريهام / الحمد لله ..>> اشر على خدهـ وجبينه / بس والله ذقت الويييل منهم .. حسبي الله عليهم عذبووني .. ريهام تناظر الجروح والخدوش والركلات اللي على وجهه يابعد قلبي .. وااضح انهم كانوآ يعذبووهـ .. ومايرحموووهـ .. قاطعهااا حبل تفكيرهــآآ نغمة جوال ابوهــآآ الرسميهـ .. ام ريهام مدت له الجوال .. / رقم غرييب .. ليكوون هذولاااا بعد .. ؟ بو ريهام ناظر بالرقم .. / الله يستر .. رد عليه وهو مرتبكـ / الوو ... .. / السلام عليكم .. بو ريهام ؟؟/ اهليين وعليكم السلام .. .../ الحمد لله على سلامتك عمي .. اخباارك ؟ وش علوومك ؟؟ بو ريهام تطمن وزفر برااحه .. / ياهلاااا والله .. الله يسلمك الحمد لله بخير .. لوالله ثم انت كان مارجعت .. ماتقصر والله ريهام التفتت بسرعه .. خااالد !!!! آآلهت نفسهـآآ وهي تـآآكل واآذوونهااا مع حكي ابوهــآآ بو ريهام / هههه حياك الله بآي وقت .. مشكوور وماتقصر مع السلامه ... ريهام اول ماسكر الجوال بلعت ريقهــآآ .. ومارفعت راسهــآآ ابد .. بو ريهام / ريهااام .. ريهام حست بحرارة بجسمها رفعت راسهااا ببطء / نعم ... بو ريهام / هذااا خااالد .. يبغاا يجي اليوم العصر مع اهله علشان يتقدموآ رسمي .. ويملكوآآ بالمررهـ .. هـآ وش راييك ؟ ريهام ... يااااويل حااااااااااااالي .. عضت شفتها بحياا ونزلت راسهااا ام ريهام / حيااهم الله ..<< التفتت على ريهام / ها ريهام وش راييك انتي مستعدة اليووم ؟؟ ريهام من سمعت امهـآآ تحـآكيها بنفس الموضوع توترت اكثر وزادت سرعة تنفسهاا من الربكه .. بعدت الكرسي ووقفت ومشت بسرعه .. بو ريهام وهو يضحك / ريهام وييين ؟؟ هههه ياحليلها تستحي .. ريهام وهي تمشي للدرج .. تحس انهـآآ تطير لفووق .. وصلت لغرفتهـآآ وسكرت الباب واسندت راسهـآآ عليهـ وغمضت عيونهــآآ ... حطت ايدهــآآ على قلبهــآ لقته يخفق بقوووة .. واللهـ وعرفتي تحبي ياريهــآآم ! تنهدت بقووة / آآآآآآآآآآآآآهـ وش هالآحسااس .. وش هالشعووور .. آآآحس اني ذااايبهـ بمكــآآني !! مـآآلوم رينوو ولا ندووش ولا لموو ولا رنومآآ يوم همـآآ حبوآآ جد شعور غريب .. احس اني مبسووطهـ .. وحد يدغدغني صدق القصبي بطاش ماطاش هههه .. اخذت جوالهـآآ ورمت نفسهــآآ عالسرير وانقلبت على بطنهـآآ وهي تلعب برجلينهـآآ .. ( توآم روحي ..... جــآآري الآتصال ) رنه .. رنتين .. ريهـآم / هلااا والله .. <<< ريناد بصوت مبحوح نوعا ما / اهليين ... ريهام على طول دخلت بالموضوع وتحس كآن حد لاحقهــآآ بيطير الحروف منهــآآ / آآهـ ياقلبي تصوري خااالد اليوم العصر راح يجي هو مع اهله .. وبيملكواا علي ... ريناد ابتسمت من قلب / جد .. يااحياااتي انتي .. ربي يسعدكـ ويوفقك .. ريهام / مااني عارفه ايش اعمل بلييز رنودآآ تعالي مريني الظهر ريناد / ابشري ولا يهمك .. اكيد ابمرك .. ريهام / ابغااكم كلكم .. حاكي البنااات .. اممم استحي اقول لهم .. ريناد / ان شاء الله ولا يهمك .. ريهام / حياتي رنودآآ وش في صووتك مانتي على بعضك لاتقولي المجنون للحين زعلان وماادري ايش .. ريناد بغصة / ايواا .. هاليومين تصرفاته ماهي عاجبتني .. على كل شي بيدقق وبيعملي سالفه وهذرهـ .. بيطفشني .. والقهر ماهو مصدق ان اللي بيني وبين وليدووهـ مجرد السلام وعليكم السلام .. ريهام / يااقلبي لا تنقهري ولا شي .. صدق ولا بالناقص شنو يعني الا بينك وبينه شي .. ماهي بحاله هذي !! ريناد بنرفزة / ابذبح هالوليد هو سبب كل هالمشاكل اناا وش دخلني فيه يقول يبغا يقاابلني .. ريهام / هدي اعصابك يابنت الحلال .. اذا على راكان بيتفهم الموضوع .. اصلا هو يحبك وواثق فيك وصدقيني هو بس متضايق من هالحركه .. بتشوفي اذا ماجا الليل وحكى معك ولا كآن صار شي .. ريناد .. / ان شاء الله .. ريهام / رنوود تراك مو حلوة وانتي متنرفزة بلييز اضحكي .. ريناد رفعت راسها لفوق تحبس دموعها اللي بتنزل / والله مالي خلق .. رهومــآآ احس اني راح ابكي .. ريهام شهقت / يااقلبي لا تخليني اتهور اجيك الحين .. ولا تدرين قبل لا اجيك ابروح لزووجك هذآ ابو عيون نعسانة واجرهـ من شعرهـ واخليه يعتذر منك غصب على خشمه .. ريناد ضحكت على اسلوبهــآآ / هههههههههه .. ريهام / فديييييت هالضحكة .. جعلهااا دووم .. :::::::::::::::::::::::::::::: جالسة على طرف السرير وبآيدهـآآ جوالهـآآ n73 تكتب حرف وتمسح حرف .. ترددت ترسل ولا لااا ؟؟ لاااا مو هاللحين .. خليني اشوف الآوضاع من رنيم بس معقوله بتقول لي شي عنهم .. ضحكت بخبث / هههه هههههههه والله برد حرتي لما طلعت تناديه ومارد عليهــآآ .. ولا حتى التفت عليهــآآ .. تعجبني ياراكان .. هذا بداية العمل ياانووفي انبسطي ... لا وبعد مـآ اعطيتها الشعر اكيد راح يظبط مليوون بالميه !! طلعت اللي تحت المخدهـ بودرة بعلبة صغيرة مررهـ وقطعة قماش لونها اخضر مكتوب عليهـآ طلاسم مثنية وعدة ثنيات صاير حجمهـآ صغير مررة .. يــآآربي هذولا متى احطهم بغرفته .. اففف لو انهـآ طالبة شي اسهل .. هاللحين وش يوديناا الرياض ثانية ... يارب يملك ايمن على رنيم هالشهر قبل لا يروح علي راكان << سمعت ضرب الباب .. نورهـ / نووويف .. افتحي .. وراك مقفله الباب ؟ نوف بسرعه حطت اللي بآيدهـآ ورى المرتبه .. وفتحت الباب .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: والله العظـيـم أنــي / أحـبـك ! ولـكـن ..!! ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك ..!! أبسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن ] ..!! ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ..!! لا من سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن )) ..!! بالله ما تشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ..؟! ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن ..!! بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] ..!! ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن ..!! قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريك ..!! الصبـح ! هـو والليـل ! [ داكـن فـي داكـن ] ..!! أعدت أشـوف النـور 00 / كنّـه مخاويـك ..!! و صحيح [ أحبـك و أعشقـك مـووت ] لكـن ..!! ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك ..!! :*: كتبتهم حرف حرف .. وارسلتهـ له مسج .. مايهون عليهـآآ تتركهـ زعلان .. ومجــآفيهـآ حتى لو كان هو الغلطـآن .. لازم تفهمه وتعلمهـ ان هي بريئهـ .. ومستحيل تسمح لنفسهـآآ تعمل كذآ .. ( صدفهـ ومن بين كل النــآآس علقني .. ... ) رن جوالهــآآ ( قلبك ..... يتصل بكـ ) آآآهـ على قلبي اللي معذبني ... ردت عليهـ بدلعهـآ الحلو اللي يموت فيهـ ويعشقهـ / اهليين .. راكان بصوت مبحوح لسـآته عالسرير .. ماله خلق يصحى من النوم ويعكر مزاجه بآي شي .. / ايوااا ريناد تغيرت نبرة صوتهـآ .. / كيفك راكان ؟ امم ناايم سووري ازعجتك .. راكان التفت على جنب متآفف / ايوا ناايم وش تبين ؟ ريناد بخوف / ليه مارحت الدوام ؟ وش فيك ؟ راكان تنرفز من أسئلتها / مافيني شي .. حبيت ارتاح فيها شي هذي ؟ ريناد ضاق خلقهـآ من طريقة حكيه .. ردت عليه بصوت مدفون / لااا مافيها شي ارتاح ..<< وبنبرة عتب / انت ترتاح وانا اتعذب ليه .. ليه ياركان منت مصدقني .. ايش تبغاني اعمل علشان تصدق حكيي ؟؟ راكان .. اكذب عليك ان قلت مرتاح .. يحس ان في شي يمنعه علشان يرضى عليهــآآ / حاكيني بعدين .. مو فاضي لك هاللحين ... ريناد سكرت منه وتكدرت اكثر .. هالمكالمة حالها حال المكالمات اللي قبلها مااستفادت اي شي .. مارضى عليهـآ ولا حتى تحس انه راح يرضى عليها بسهولهـ .. ماتوقعته بهالعنـآد .. وماتوقعت غيرته توصل لهالحد .. مايثق فيهـآ ولا بصدق حكيهـآآ .. تذكرت حكي ريهـآم .. صدق ولا بالناقص ... ريناد رمت الجوال على جنب .. واتكآت عالمخدهـ .. التفتت على جنب واخذت احلى شي بالكون .. بالنسبه لهـآ .. اللي ملكته وفقدته بسرعه .. صورة امهـآآ وهي تتآمل بملامحهـآ القريبة من ملامح شكلهـآ .. مامااا .. انتي حاسة فيني ؟ حاسه باللي يصر فيني ولا لا ؟؟ ماما .. بيجنني راكان .. بليييز ساعديني .. علميني ايش اعمل .. احترت كيف ارضيه ؟ واعيد ثقته فيني .. ؟ << ضمت الصورهـ بين احضـآنهــآ .. ودمعت عيونهـآ .. مامااا وحشتييني .. خذيني معك .. ابرتــآآح .. ماابغا احب ولا اعيش ولا اتزوج .. ابرتاح وبس .. ابغاكـ مثل قبل ..تحكي لي قصة وانتي تلعبي بشعري وانا بحضنك ليمن انـآآم ... بليييز ردي علي .. حاكيني .. >> فتحت الباب .. وهي تناديهـآ / رينـآآ... قاطعها صوت بكيهـآآ .. / يمه ريناد وش فيك ؟؟ ريناد رفعت راسها ومسحت دموعها بآيدهـآ .. وبصوتها المبحوح الحزين / اممم مافيني شي ... ام عبدالله انتبهت بالصورة اللي بين احضان ريناد .. وشالتهاا وحطته على جنب .. وضمتهاا بحنان / ادري انك فقدتيهاا وفقدتي انفاسهـآآ .. حبيبتي ريناد .. مااحب اشوفك تبكين .. قولي لي وش فيك ؟ فضفضي لي .. انا مثل امك .. اما اذا تعديني مو مثلها هذا شي ثاني .. ريناد بآتسامه صفرآآ / وربي انتي مثل مامااا .. وارتاح لك كثيير ام عبدالله بعدت عنها ورفعت راسها بطرف ايدهـآ / طيب وش فيك ؟ ليه كل هالدموع وهالبكي ؟ حد مضايقك ؟ ريناد .. ماراح اخلي حد يدري باللي صار .. ابحل مشاكلي بنفسي .. ابتعود على هالشي .. مابغا اعتمد على أي حد ابصير قوويه مثل ريهام .. ردت عليهـآ بتفكير / لااا .. مافي حد مضايقني .. بس حسيت اني مشتاقة لماماا وضحكتهاا ام عبدالله تلطف الجو / هههه ضحكتها مثل ضحكتك سبحان الله اضحكي وتتذكريهااا .. ريناد .. حاولت تنسى الحزن والآلم ولو لحظة وضحكت / هههههههههه ::::::::::::::::::::::::::::: دخل عماد غرفتهــآآ لقـآها جالسة عالسجـآدة مستقبلة ربهــآآ .. بنية صاقيه .. وماسكة القرآن بآيدهــآآ ,, واول مانتبهت فيه سكرت القرآن .. واختلطت بعيونهـآ نظرات الآمل والخوف .. / هاا عرفت عنه شي؟ عماد جلس عطرف السرير/ لا والله .. جواله مقفل .. والمستشفى رافضين اتطلع على نتايج وتحاليل ماهم لي ولا لآحد من عائلتي .. غيدآ بلعت ريقها / يعني كيف ؟ تتوقع اممم << سكتت ماقدرت تكمل حكيهااا وتطري اسم المرض اللي عيشها لحظات رعب ولا بالآحلام تعيشهـآآ .. عماد يهديهـآ / لا تشغلي بالك ... ان شاء الله مافيه الا الخير .. امم غيداا عندي سؤال محيرني شووي .. غيدآ عقدت حواجبها / وشوو ؟؟ عماد / هاللحين جد زوجكـ متزوج هالدانه ؟؟ ولا وش قصته معهااا؟؟ غيدآ بنبرة حزن / لااآآ ماتزوجهـآآ .. انا مثلك محتارهـ .. ماني عارفه ايش علاقته معهاا بالظبط .. عماد بتفكير / اسمعي انتي لازم تتآكدي اذا كان ينام معهااا ولا لااا ؟ لآن هذا يحدد مصيرك ومصيرهـ.... وخاصة هاللحين انتي حامل .. اذا عرف اكيد بيرجع لك .. وماتدري اذا هو مخطط مع الحقيرهـ دانه انهم يآذووك انتي بالذات .. ولـ غيدآ عقدت حواجبها مستغربه قاطعته / يآذوني اناا !! وش معنى ؟ وليه ؟ وش يبغوا مني همـ .. عماد .. وش اقول لهـآ هذي !! .. / لا تشغلي بالك .. المهم لا تحاولي تدقي على مساعد فااهمة .. اذا دق هو حاكيه وآفهمي منه الموضوع ولا تتصرفي من كيفك.. طيب .. خبريني اول بآول .. غيدآ بآستسلام / اووكيه .. عماد وقف / يلااا انا رايح .. تامري على شي غيدآ وقفت / سلامتك .. الا ليه ماجبت معك ندى ؟ حدي طفشانه .. عماد ابتسم من سمع اسمهـآ .. / ندووش معزومة .. ابجيبهـآ لك بالليل غيدآ / اووكيه احتريهااا .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 4 مســآآء تجمعوآآ ببيت ريهــآآم .. : لبست وطلعت وهي تضحك / ههههه والله شكلي غلط .. ريناد / يالغبيه والله طالعه رهييييبه .. ندى بآعجاب / بتطيري العقل .. رنيم / بيخق خقه ماهي بصاحيه .. خخخخخ لميس بغمزهـ / بيجنن خالد عليك .. ريهام بصوت عالي / لا ياشيخه .. بسم الله عليه من الجنون .. الكل / ههههههههههههههههه رنيم / عشناااا و شفناااااا ريهام وهي تناظر نفسها بالمرايه / مااالت عليكم .. هاللحين جد بتخلوني اطلع له كذاا ... * لابسه فستان جايبته لها ريناد .. لونهـ اسود طوويل وبالصدر مزموم بشرايطـ فوشيه عريضهـ بدون اكمام او حتى كتوف !! وفتحهـ عالجنب ليمن فوق الركبهـ مطلعهـآآ جنااان ومبين انوثتهــآآ ونعومتهــآآ وجاذبيتهــآآ .. ومكياجهـآ كان سموكي بينكـ .. وثقلت رموشهـآ بماسكرا سودآآ .. وروج بشفتها الصغيرهـ لونهـ فوشي لاامع وجذااب مررهـ .. وشعرهـآ الحرير طااايح بعشوائيهـ .. مدت ايدهـآ بتاخذ عطر من العطورات اللي عندها وتتعطر ريناد صرخت / لاااااااااا لاتحطي من هذااا بلييز .. هذا ابكسره لك ! حطي لك هذاا .. رشت لهـآ عطرت من جيفنشي .. ريحته رايقه وجذاابهـ .. لميس / رهوومــآآ بليييز اوصفي شعوورك بهاللحظة .. ريهام التفتت عليها / ايه مو شايفتني مسخرة لك .. لميس / لاااا لااا تفهمي غلط .... ندى / اكيد مبسووطهـ صح ؟ رنيم / يلااا انطقي .. عبري عن شعوركـ ريهام ناظرت على جنب / اسمعوا .. بصراحه خاايفه .. ماادري ليه .. ومستحيه موووووووووووت .. الكل / ههههههههههههه ريناد / ايواا احسن خلك ثقييله .. ريهام / افاااااااا عليك اعجبك .. << دخلت ام ريهام / هااا رهوما جاهزة ؟ ريهام توترت وحطت ايدهــآآ على قلبهــآآ / يمه .. !! هآا وش صااار ؟؟ ام ريهام / يلااا اسرعي تعالي يبغاك ابوك علشان توقعي .. ريهام مشت بخووف / ادعوولي بنااااااااااااااااات الكل بآصوات مختلفه / ربي يووفقك .. ريناد رمت نفسها على سرير ريهام .. وهي تتنهد / ربي يسعدهــآ مع خاالد .. ندى / خااطري ارقص .. وين اشرطتهـآآ .. رنيم / رهومـآآ ماعندها الا ريكي مارتن ههههههه ريناد عدلت جلستهااا تذكرت حكيها لراكان عالبحر .. وقفت وحاولت تتناسى .. توجهت للتسريحه وفتحت الدرج / عندها لراشد .. وخالد عبدالرحمن .. وامممم احلام ههههههه وطقاقات بعد هههههههه لميس / ماعندهااا وائل كفوري ؟؟ ريناد / هههههههه لاااا شكله مافيه .. هاا وش تبوون ؟ رنيم / حطي الطقاقات .. خلينا نعيش جوو ريناد تخصرت / لااا بحط رشود احلى .. ندى / لاااا مليناااا نبغا نغير .. حطي طقاقات وبلا دلع .. واول ماشغلت الكاسيت .. ريهام دخلت وهي تتنفس بسرعهـ ووجهها احمر .. ووراها امهـآآ تزغرط .. لللللللللللللللوش الكل وقف يبارك لهـآآ ريناد ضمتهااا / الف مبرووك حبيبتي .. ريهام لمعت عيونها / الله يبارك فيك يااقلبي .. لميس ضمتها وقرصتهااا بخدها بخفه / مبرووك تستااهلي كل خير ندى ضمتهـآ برجه / دوري هاللحين .. مبرووك يااحلوووة ريهام / هههه الله يبارك فيك .. بشويش علي .. لا تفكريني عميد ندى بعدت عنها / ههههههههههه مالت عليك ... رنيم ضمتها وهي تدور معهااا مبسووطه / مبرووووووووووك وعقبااااااااااااالي ياارب .. الكل / هههههههههههههههههه ريهام / بس كفاايه .. دااخ رااسي .. رنيم / امووووووووووت عالثقل والدلع .. ريهام جلست بطرف السرير واختلطت مشاعر الفرح والحزن مبسوطه لآنها ملكت قلب يحبها بصدق وحزينه لآنها مفتقده وجود امها وابوها اللي من لحمها ودمهــآآ / هههههه ينقال عني تزوجت هاللحين .. يؤؤؤ ماني مصدقه .. << دمعت عيونهااا ريناد / يااقلبي لا تبكيين بليييز .. لا تخربي الميك اب .. مانبغا دموووع هاللحين .. لميس دغدغتهاا ببطنها / اضحكي .. يلااااا ريهام بصوت عالي / هيييييييييه ابعدي .. بطني حرام عليييك ندى / هههههههههههههه لادمووع بعد اليووم .. ريناد / ههههههههه ايه اكيد مع جونسن .. اقصد ريناآآد هههه ريهام / هههههههههههه :::::::::::::::::::::::::::::: آلمشآعر في غيآبڪ ذآب فيهآ ڪل صوت و آلليآلي من عذآبڪ عذبت فيني آلسڪوت و صرت خآيف لآ تجيني لحظه يذبل فيهآ قلبي و ڪل آورآقي تموت ْآه ...آه ...لو تدري حبيبي ڪيف آيآمي بدونڪ تسرق آلعمر و تفوت آه...آه.. آلآمآن وين آلآمآن و آنآ قلبي من رحلت مآ عرف { طعم آلآمآن ,, :*: دخل الفندق وصعد لغرفته .. 606 فتح الباب ودخل .. ونزل الشنطهـ من على كتفه عالآرض.. فتح الستــآآرهـ .. وفتح النافذهـ الكبيرهـ اللي تطل عالحرم المكي .. !! استنشق الهوآآآ النسيم اللي يرد الروح والمنظر اللي يبهج الصدر .. رفع كفوفه للسما وهو يحمد ربه ويشكرهـ .. اول ماوصل صلى بالبيت الحرام .. واستغفر ربه .. ورجع لربه بتوبة نصوح .. حلف يرجع ويعوض كل الآيام اللي راحت من عمرهـ بالفساد والهلاك الى ايام مليئة بالآستغفار والتسبيح واهم شي الصلاة اللي تربط العبد بالله .. لتكن ايامه مليئة بالروحانيه .. طلع جواله من جيبه .. وبعدها تردد ودخله ثانيه اشتاق لهـآآ .. خاطرهـ يسمع همسهاا ونبرة صوتهـآآ تردد يبغـآآ يستفرغ وقته كله للعبـآدهـ .. يعوض ايامه السودآآ الوسخه .. شلح ثوبه واخذ المنشفه من الشنطهـ .. علشان ياخذ حمام منعش .. ينعش له جسمه ويعطيه طااقة اكثر .. ::::::::::::::::::::::::::::::: مآيبدلني زمآن ولآ تغيرني / قطآعهـ .. و أشتريگ بألف حب وألف سمع وألف طآعهـ .. :: خلود وعبداللهـ جالسين يناظروا التلفزيون .. حاطينه على قنـآة روتـآنا افلام .. ومنسجمين بالفيلم فجآة خلود حست ان بغشاوة بالنظر .. وراسهآ يدور .. خلود اسندت راسها على كتفهـ / عبدالله احس بدوخه ! عبدالله التفت عليها / جد .. وش فيك ؟ خلود وهي مغمضة عيونها / ماادري .. دااايخه مرررهـ عبدالله / من متى معك هالدوخه ؟ خلود / من اليوم .. عبدالله رفع راسهـآ / وانا اشوف وجهك اصفر .. اوديك المستشفى ؟ خلود ابتسمت / لاااا مايستاهل .. هاللحين يخف .. عبدالله / دام مايستاهل رجعي راسك على كتفي .. خلود وهي تسند راسها / هههههههه ابشر .. عبدالله بآبتسامه عريضة / رهييبه زوجتي تسمع الحكي .. خلود / افااا عليك .. اذا ماسمعت لك من اسمع له .. وش هالدوخه .. احس اني بستفرغ كل اللي بداخلي .. يؤ يؤ ليكون حــآآمل !! :::::::::::::::::::::::::::::::::::: حينما يكتمل .... الفرح بدراً يكون قد ظفر بعروس ... يكون قد ظفر بــ ريهــآآم "!! :: اعتلى صوت اهــآزيج الشعر مع الميوزك الشــآآعريهـ :: : بنــآآت كيوت محظرين لهــآآ زفه .. بآسمهـآآ : يـاريهـآآم سـحرها غازل خجلها ...........................واجتمع مع حسنها زين الخصايل اشـغلتني والـزعل عـني شغلها ...............................مـاوصل مـن عنده رد الرسايل الـعيون الـهايمه للشوق ولـها ...............................وانـتثر لـيل السهر فوق المثايل تـغر يالـقلب المولع في غزلها ..........................و الزعل من شيمة نفوس الأصايل بـالغلا لـك منزله ما احد وصلها ...........................من غرام كشفت با الحب الهوايل مـا تصدق فيك روحي من عذلها ...............................ومـا نـدور فيك يا شوق البدايل صـدقيني يـا منى روحي وأملها .......................................خـاطرك كاآنه علي شايل !! :::: ندى / يلاااا رهوووماااا ادخلي .. خلي الخجل على جنب شوويه .. ههههه ريهام وهي واقفه ومرتبكه بقووة .. وخطواتها ثقيله .. وعيونها معللقه بالآرض .. وخالد جالس مع امه واخته و معه ولدهـ اللي عمرهـ سنة ونص .. واول مالمح ريهام داخله بالصالهـ .. وقف بلهفهـ يحس ان انفاسهـآ تنـآديه .. وريحة عطرهــآآ تجذبهـ ريناد بهمس / رهوومـآ ارفعي راسك لا تفوتك خدودهـ هههههه ريهام مسكت ضحكتهاا .. لآنها تعشق خدودهـ .. ودها تلتفت وتعطي ريناد نظرة تسكتهااا ... احرجتهــآآ .. مشى بسرعه وتقدم ناحيتهــآآ .. ريهام زادت سرعة تنفسهـآآ .. ويهـ احس بآحراج الكل ينــآآظرني .. صاحباتي وماما وبابا واهله .. لااااا بيغمى علي .. خالد قرب منهــآآ اكثر .. وهو يناظرهـآ مبهور بجمـآآلهــآآ ولبسهـآآ اللي معطيهـآآ جاذبيه وانوثة .. لايق عليهـــآآ ... ياااويلي هذي ملاااااك من السمــآآ .. وش هالحلااا ياريهام وين مخبيه كل هذااا ... آآهـ مشتاااااااااااق لك .. ابكحل عيووني بشووفتك .. تكفيين ارفعي راسك .. ابشووف نظراتك اللي تسحرني .. ريهـآم ارتبكت .. بلعت ريقهـآآ الجـآآف .. ورفعت عيونهـآ تحس انها مشتـآآقة لهـ مررررهـ .. ناظرته وكانت عيونه معللقه عليهااا نزلتهم بسرعه وقلبهـآآ يخفق .. وتحس حتى العرق اللي برقبتها ينبض ! مد ايدينه الثنتين ومسك كفوفهـآآ .. / مبروووك ريهام ..حست بقشعريرهـ بجسمهـآ.. اوووهـ شكله ناااوي علي .. اكتفت بالصمت .. خالد ابتسم وباسهـآ على جبينهـآ الحــآآر / مبرووك حبيبتي ريهــآم .. خلاااااااااص تحس بهاللحظة طايحه بين ايديهـ انفــآآسهــآآ حارة وجسمهـآآ حـــآآر اكثر .. كـآآبرت ورفعت رآآسهـآ وهي مبتسمه وبهمس / اللـــه يبـــــارك فيك .. خالد ابتسم من قلب .... وعلق عيونه عليهــآآ ام خالد بغطاهااا / يلااا ادخلوا وراكم واقفين كذااا اجلسوااا خليني اشوف مرت ولدي .. ريهـآم تداركت الموقف ومشت ناحيتهـآ تسلم عليهـآ .. باستها على راآسهــآآ / اهلين خاله .. كيفك .. البنات مااتوااا ضحك عليهــآآ .. تركت خالد وااقف ومشت عنهـ .. خالد حس فيهم يضحكوا وانحرج وجلس مكــآآنه .. ام خالد انبسطت فيهـآ .. توقعتها شينه وكبيره وماتنطاق مثل اللي قبلهــآآ .. / هلاا والله ما شاء الله حلووووة مرررهـ .. عيني عليك باردهـ ..... ريهام ابتسمت بذووق / تسلمي .. عيوونك الحلووة ... ام خالد / يارب تقدري تسعدي ولدي .. وتكوني ام لجواد .. ريهام ابتسمت ماعرفت ليش ترد / ان شاء الله ناظرت بالولد اللي بحظنه نايم .. / هذا جواد .. ياربي يجنن .. اخته ( مها ) وقفت تسلم عليها / مبروووك.. ريهام خدودهـآ احمروآآ / الله يبارك فيك .. جلست على اقرب كنبة فاضيهـ .. حطت رجل على رجل وانتبهت بالفتحة اللي بالجنب وااضحة .. الله يرجك ياريناد .. بتحرجيني بهالفستااان .. آآف يعني لازم فستاان .. يالله ماني عارفة حتى اجلس .. نزلت رجولهـآآ وهي تهز فيهم من التوتر .. << رنيم / هههههههههه ياحلاتهااا تركت زوجها وجلست عند اهله ندى ماتت ضحك / هههههههههههههههههههه .. جد هبله ماادري ارمي عليها شي علشان انبهها وترووح .. ريناد مستعطفة معهــآ / حراام عليكم .. والله هي مرتبكه ماتنلااام .. بس والله طالعة تجنن خيـــــــــآآل .. لميس / ههههههههه اصلا خالد غبي المفروض يروح هو يجلس جنبهـآآ .. << خالد يناظرهـآ وخاطرهـ بس تعلق عيونها عليه علشان يناديها تجلس جنبه ... يحس بآحراج لما يقوم من مكانه ويروح عندهـآآ .. وخاصة اناآبوهـآآ موجود .. وجالس جنبه .. شوو ويجي لريهـآآم مسج .. ريهام .. ناظرت بصحباتهاا ... اكيد وحدة منهم بتعلق علي .. وش يفكني منهم ومن حكيهم .. فتحت المسج .. وقرآته .. (القمر غار من حلاك .. حيــآآتي وش هالحلا .. ؟ سبحــآآن من صورك .. ! المهم .. وراك تاركتني منطق لحالي .. بذمتك مااكسر الخـآطر !! ) ريهـآم مسكت ضحكتها قد ماتقدر .. وآرسلت مسج لريناد .. تجي وتنقذها من هالموقف .. ريناد / اووكيه قومي معي واذا دخلتي ثانية اجلسي بجنبه .. ريهام / لاااااا .. والله احراج .. ريناد / طيب خلاص ابتصرف .. راحت حكت مع اخته علشان تدخل ريهام وخالد للصاله الداخلية .. ريهام .. عصبت .. جابتها عون صارت لها فرعون .. :::::::::::::::::::::::: طلع من غرفته .. وهو ماله خلق أي حد .. لآقته ام هشام وشهقت / توك تصحــآآ ؟؟ راكان مدد ايديه بطلاقه / أيــــــــــه تعبـــــــــــــــآآن حدي ام هشام / وش فيك ؟ راكان نزل عيونه / ولا شي .. انااا طالع تامري على شي ام هشام / سلامتك .. وانتبه لنفسك .. راكان وهي يمشي / ان شاء الله .. طلع من البيت وجلس في السيـآآرهـ فـآآهي وين يروح .. تيهتني هالبنت .. بتجيب لي الجنون .. اخذ جواله لقى مسج منهــآآ .. تخبرهـ انهــآآ رايحه لملكة صاحبتهـآ.. شغل المسجلهـ عـ mbc FM حط الجوال بآذنهـ .. طوووط ... طوووط .. طوووط ردت عليه بلهفه / هلاااااا راكان .. ياحلاة هلا من فمهــآآ .. وش فيني انــآآ من جد مجنون وضاربني الهبــآآل .. رد عليهـآ ببرود / ايوآآ رينــآآد وينك ؟؟ !! ريناد / عند صاحبتي ريهـآآم .. ارسلت لكـ مسـ راكان قاطعها / ايوااا وصل ... يلااا اطلعي ابمرك .. ريناد ابتسمت / جد .. هاللحين بتمرني ؟؟ راكـآن / لا بكرا .. اكيد هاللحين .. خلك جاهزة .. باي رينـآد سكرت منه وهي مقهورة من طريقة حكيه ... اول مرهـ يحكي معهــآآ بهالطريقه الجـآفة هذي ..!! ::::::::::::::::::::::::::::: الجو مسيطر عليهـ الهدوء .. والتوتر .. وكل انوآآع الخوف والآرتبـآآك .. بقلب ريهـآم : خـآالد قرب منهـآآ بجلسته / يعني بنظل ساكتين كذا آآ ريهـآم ارتبكت وعدلت جلستهــآآ / اممم متوترهـ شوي... خالد / ههههههه بس شووي ؟؟ ريهـآم بمزح وهي تآشر بآيدهـآ / وزد عليه شووي بعد .. خـآلد / هههه ريهآم .. فديت هالضحكهـ .. مع خدودكـ .. آآهـ لو اقدر اقرصك والله كنت معه عـآآدي جريئة وش اللي غير هاللحين .. خـآلد / اللي ماخذ عقلك ؟ ريهام رمشت بسرعه / هـآآ .. خـآلد حط ايدهـ على شعرهـآ وحركه برجه / ماني مصدق اني جالس بجنبك .. جنب الحلم اللي حلمتهـ .. ريهـآم ابتسمت / لااا صدق .. خـآالد معللق عيونه بعيونهـآ / ربي يخلييك لي ولا يحرمني منكـ .. وربي يقدرني اني اسعدكـ .. ريهـآم احمرت خدودهـآ / ان شـآء الله .. خـآلد / شفتي ولدي .. ؟ ريهـآم / هههه ايوآآ يجنن يالبى قلبه خدودهـ وشفاتهـ حلوة مثلــ ..... سكتت مـآكملت حكيهــآآ .. بتقول مثلكـ بس حست انه عييب .. خـآآالد بآبتسامه عريضه وهو ينـآظرهـآ بآعجـآآب / والله انتي الحلوووة .. واليوم مو بس طـآالعة حلوة الا عســـل قمر .. و كل هذولا ماخذين من حلاك .. ريهـآم دنقت راسهـآآ وتغير الموضوع / كـآن جبت جواد ابشوفه ماشفته !.. خالد / نـآآيم وش لي فيه دامك فيه .. ريهـآم / تدري اني تو اعرف ان اسمه جواد ؟؟!! خالد / ههههه ماقلت لك ؟ ريهـآم / لاا .. خالد / هذي امه الله يهديهـآ معجبة بجواد العلي هههه ريهـآم / اهــآآ .. خالد / لكن من هاللحين انتي امه وكل شي بدنيته .. ريهـآم / اكييد .. خالد / وكل شي بدنيتي انــآآ بعد .. << تنهد وهو يناظرهـآ بآعجاب .. / وربي احبــــــــــك يـآآريهام .. ماني مصدق هاليوم اللي تكوني فيه جنبي بلا حواجز ولا اسوآر .. ريهام تحس ان حرارتهـآ ارتفعت دنقت راسهـآ بحيــآآ.. واكتفت بالصمت الخجول .. ::::::::::::::::::::: ** تنهيدكـ .. بحتك قبل سكوتك .. تدري على ايديها انا القى حتفي..! *دخيل ربك عل نبرة صوتك مابي تراضيني على نقطة ضعفي..! { بالسيــآآرهـ .. الآنفتي الذهبيه .. رينـآد ورآكـآآن .. راكان / هااا ايش عملتي .. رينـآد وهي مرتبكهـ / امم كل شي اووكيه .. راكـآن بدون لا ينـآظرهـآ / وعســآ انبسطتي ؟ رينـآد .. آآآف شالآسلوب اللي عليه هذا .. ليكون هذا اسلوبه كذآآ على طول .. ؟؟ آآهـ بيجنني .. وبيعذبني معه .. راكـآن بنبرة جافه / وين جوالك ؟؟ رينـآد / هاا .. ايوآآ جووااالي .. خذ .. اعطته أيـآآهـ .. ووقف السيـآرة على جنب .. الرسـآئل .. صندوق الوارد .. بعد مـآ فتح المســجـآت اللي فيه .. وقرآ مسج محت كل اللي بينهم .. ( ابي اقابلج ضروري حتى لو في بيتكم .. اهم شي نتفاهم .. ) رمـآآهـ عليهــآآ بعصبيه / استمري بسخـآآفاتك هذي بعدهـآآ فكري انك تعتذري ولا لااا ... ريناد ناظرته مستغربه وبنفس الوقت خايفه / راكان وش فيك علي ؟ راكان / اسآلي نفسك .. وشوفي ايش تعملي .. ومن تواعدي .. ومـ قاطعته ريناد بعصبيه .. / من جدك انت .. تحكي معي كذااا .. ماخذني علشان تتهزئ فيني وتتبلآ علي .. راكان رد عليها وهو يعض على اسنانه / اهزئك لآنك تستاهلي .. وهذا اقل شي اعمله معك .. ريناد زادت سرعة تنفسهاا .. تحس نفسهـآآ بدوامه مو عارفه تطلع منهــآآ .. وتهدئ من الجو ... راكان يكمل حكيه / وهالوليد خليه بس يطب الرياض تشوفي ايش راح اعمل فيه .. ريناد لمعوا عيونهااا / ايش راح تعمل فيه ؟ صدقني ماحكيت معه من فترة طويله وكانت مكالمة عاديه .. و قبل الملكة .. راكان ضحك بآستهزاء / هههها اكيد بتخافي عليه .. ريناد حطت ايدهــآآ على ايدهـ اللي ماسكة الدركسون وبنبرة هـآآدئة / حبيبي وش فيك متغير علي .. ؟ خلاص اذا الجوال بيسبب لنـآآ مشاكل انآ ماابغـآهـ ومن هاللحظة خذهـ عندكـ ترتـآآح وارتــآآح ... راكـآن .. احس بدآآخلي نــآآر ماحد يقدر يطفيهـآآ .. آآهـ يــآآريناد احبكـ .. واغـآر من النسمة الطـآآيرهـ عليك .. بس ماتوصل المسآله لهالحد ! الا توصل دام في شخص ثـآآني بحيــآآتها اكيد المسآلة ماهي لعب بلعب .. وهذا كل شوي وراز وجهه .. انــآ من شفته وقلبي مو مطمن اثــآآريه ينـآآظرني على اني مـآخذ حبيبته منه ..!!!! >< هذا اللي بقلب راكـآن وش يفكر فيهـ ولآيش خيــآآلهـ وصل معهـ .. محدووووووووود وضيييق .. هذا خيـآآلهـ !! اذا بيتم على هالآسلوب وهالغيرهـ اللي مالهـآآ داعي راح يقضي على احلى لحظــآآت بالعمر .. لحظـآت وفترة الخطوبهـ >< قطع حبل تفكيرهـ نغمة جوالهـ .. ( الآمـــآآكن كلهـــآآآ .. مشاقة لك ... ) ناظرهـآ بعيونه النعسانه وشال ايدهــآآ من الدركسون وحطهـآآ على رجلهـآ فوق عبــآآيتهـآآ .. وحط الجوال بآذونه .. رينـآد ضمت ايديهــآآ بحضنهـآآ .. والتفتت يمين تنـآآظر النـآفذهـ راكان / الوو مرحبـــآآ .... تمااااااااام .. انتم كيفكم ؟؟ ههههههههههههههه اووكيه مو مشكله ... يلااا باااي .. ريناد انقهرت اسلوبه معها جـآآف وبالمكــآآلمة حدهـ رآآيق .. التفتت عليه مقهورهـ / رجعني عن صاحبتي .. !! حست انهـآآ محتاجه لهـآآ اكثر من أي وقت .. ودهـآآ تفرغ الدموع المحبوسه بوسط عينهــآ وهي بين احضانهـآ هي اللي تقدر تخفف عليهــآآ .. هي اقرب لهــآآ من روحهــآآ ... خابت ظنونهــآآ فيه .. تخيلت كل أيــآآمهـآ معه سعادهـ بسعـآدهـ دام قلوبهم تخفق بآسم الحب .. ماتصورت بيوم تنجرح وتتهزئ بهالطريقه .. ومن مع .. من فارس احلامهـآآ .. اللي تمنت ايدهـآ تحضن ايدهـ .. وعيونهـآآ تعانق عيونهـ .. وتسلب سحرهـآآ .. تلاشت .. تبخرت احلامهـآآ .. لكن حاطه بقلبهـآآ آمل على انه يرجع راكــآن اللي خفق قلبهـآآ بآسمه وبرسمهـ .. ريكي حبيبهــآآ وعلشـآنه مستعدهـ تعمل المستحيل .. علشــآآن تستمر علاقتهم مبنية بالحب والآحســآآس المتــبــآآدل !! ::::::::::::::::::::::::::::::::: جالسه عالكنبه بالصاآله تنـآآظر التلفزيون .. .. / يلااا اجهزي .. واحد من ربعي عازمنــآآ على العشــآآ .. وانتي راح تعرفي على زوجته .. تراهم معناا بنفس الشهر متزوجين ... شوق / لاااا ياقلبي مالي نفس .. رووح انت بلحـآآلك .. عصام / ماهو بكيفك .. يلااا عاد شواقه فشلة بنتآخر عليهم .. شوق وقفت وهي متنرفزة / مااحب اطلع .. احس بدووخه عصام وقف قبالهـآآ وحط ايدهـ على كتفها العاري / حيااتي بس شويات ونرجع .. لا تزعلييني منك .. شوق ابتسمت / وبعد مانطلع خلينااا ناخذ ورق عنب من الطازج عصام / ههههههههه من عيووني .. كم عزوز عندي هو بس يامر يتدلل .. شوق تخصرت بدلع / لاااا وامه ..؟ عصام / امه هي الآصل ... مايجي صوبك اصلا هوو انتي اللي تامري وتتدللي .. بس اشري بعيوونك ... شوق / ههههههههه والله انك بو وجهين .. عصام / افاااا .. هذا جزاتي اللي امدح فيك .. انا اوريييك .. وورق عنب ماافيه .. << ومشى عنهـآآ شوق بصوت عالي / لااااااااااا عصااام خلااص سحبت حكيي .. تعاال عصام التفت عليهـآآ / ايوااا خلك كذاا ... شوق / ههههههه :::::::::::::::::::::::::::::::::: مرت الآيـآآم بسرعة مثل الطيف .. بحلوهــآآ وبمرهــآآ ,, ودخلوا بشهر جديد .. كل منهم يحمل امنيـآآت .. وامل وتفاؤل .. !! ومن يغمرهـ ايمان وقوة روح .. !! ومن سينتهي وتقف مشــآآعرهـ .. !! ومن ستلعب بهـ نــآآر لايقوى التجرد والتخلي عنهــآآ !! وهنــآآك من ... ومن ... ندخل بالآحدآآث ونكتشف كل واحد ايش ممكن حصل معه مع مرور الآيــآآم ^__^ :::: && :::: من خلف اسوار الزجــآآج .. سرير ابيض بالركن ... وجو كئيييب ... الجدران ملونه بالحزن .. والأرضية مبللة بالآحلام المتحطمة المتهدمة .. قطرات من العرق فوق جبينهــآآ حرارهـ بجسمهــآآ النحفــآآن .. استنشقت الهوآآآ وزفرته .. مرة ومرتين وثلاث .. للمليون واكثر تراقب نبضات قلبهــآآ ...انفــآآسهــآآ .. همسـآآتهــآآآ متى بظل على هالحاله .. لا حد يطل علي ولا حتى يناظر بشكلي المقرف ..اللي ابدئ ينتشر به الطفح .. آآآآف طفش هنــآآ .. والكل تخلى عني .. حتى امي واخوي ماعدت اشوفهم .. ولا حتى اسمع صوتهم .. التفتت على جنب .. تمرر شريط ذكرياتها المنحرف مع من تضحك .. ومع من تــآآكل .. ومع من ترقص وتلهو ومع من نامت .. ومع من تدس سمومهـآآ فيه .. ابعدت كل هالذكريات من راسهــآآ .. وهي تصارخ طلعوووني من هناااااااااااا .. ماابغــآآ امووووووووووت ::::::::::::::::::::::::::: كان اليوم بالنسبه لهـآآ حلم عمرهــآآ بتلبس الفستــآآن الآبيض .. وبتصير اميرهـ مثل ماكانت تتخيل وهي طفله .. خـآآيفه من احسـآآس مجهول .. ماهي بعارفة ايش هو .. وهي تنـآظر نفسهـآ بالمرايه .. وتتآمل ملامح وجهـها الطفوليه .. اللي حستهـآ ملامح حزينه .. يائسة .. غمضت عيونهـآآ العسليه بقووة .. ماهو بهاليوم .. ماآبغا يبان علي الحزن والكدر .. ابتظاهر بالونـآسة .. والسعـآدة والآمل .. وابخفي كل هالخوف والآسى بقلبي الصغير .. ابتحدى مشـآعري .. ابشوف ايش نهـآيتها معه .. بصوت عــآآلي << رينااااااد .. ريناد التفتت على جنب وابتسمت .. لازم سلاحها من اليوم الآبتسامه ... وبصوت عالي / جااايه .. طلعت من غرفتهــآآ / ايوااا خالتي .. ام عبدالله بآيدهـآ التليفون اللا سلكي / خذي ندوش تبغاك .. ريناد بحماس جلست عالكنبه / هلااا ندوووش .. وراك ماجيتي ندى / هلااا بالعرووس .. هااا متى بتجهزي حالك ؟؟ ريناد / انتي تعالي بالآول علشان اروح معك .. تراهـآ وصلت من زمان ندى / دقايق اتروش واجيك .. ريناد / اووكيه مو تتآخري اذبحك .. ندى / هههه لا ان شاء الله .. بس بصحي عماد واتروش ريناد / اووهـ الآخ نايم يعني عز الله مارحنــآآ ندى / اقلبي وجهك بس .. احمدي ربك بعد هو اللي بيوديناا ريناد / لاااا ياقلبي .. عبدالله مايقصر .. وهذا ابو النوم خليه عندك نااايم .. ندى / لاااا والله حرام عليك تراهـ محرصني اصحيه علشان يروح مع راكان .. ويحتاس معه .. ريناد من سمعت اسم راكان تغيرت نبرة صوتها / اهاا .. اووكيه يلااا انــآآ احتريك .. باي .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: متكية عالسرير وحاطة ايدهــآآ على بطنهــآآ تبغــآآ تحس بالروح اللي بجوفهـآ .. وهي تتنهد / متى يرجع ابوك .. ويحن على وضعي .. ويمسح دمعتي .. ويخفف علي ويشيل من همي .. التفتت على جنب .. / وينك يامساعد .. وين رحت ترى الوحدهـ بتقتلني .. ارجع انا محتاجة لك .. آآهـ لو اعرف حاجة وحده بس ان كنت حامل المرض ولا لااا عالآقل تخفف من لهفة شوقي وحنيني .. رفعت كفوفهـآ للسمــآآ تدعوله من قلب / ( يارب اغفر له .. ونور قلبه ورجعه لي بالسلامه .. ( اللهم انك تسمع كلامي .. وترى مكـآني .. لجآت اليك مبتهلة داعية .. اللهم إِنَّ مَغْفِرَتَكَ أرْجَى مِنْ عَمَلِي، وَإنَّ رَحْمَتَكَ أَوْسَعُ مِنْ ذَنْبِي يارب العالمين ) هذا اللي لسـآآنهـآ اعتاد عليه كل يوم وكل لحظة تتذكرهـ .. دخلت الغرفة برجتهـآ البريئة / خاااله .. خااله .. خذي غيدآ عقدت حواجبها وهي تآشر عالسماعه اللي بآيدهـآ / من يبغاني ؟ نور رمت السماعه عالسرير / ماادري .. ووطلعت بسرعه .. غيدآ .. جد نذله .. اكيد هذي ندى .. ياالله مالي خلق اسولف .. حطت السماعة بآذنهـآآ وبنبرة هادئة / الوو هلااا <<< ..... غيدآ عقدت حواجبها وآعلت صوتهـآ / الوووو <<< بلهفة المشتــآآق .. بلهفة العشـآآق .. رد عليهـآ / غيدآآآآ غيدآ شهقت وجسمهـآ ارتعش / مييين ؟؟؟؟؟ بنفس النبرة / نسيتيني ونسيتي صوتي .. انـآآ مساعد .. غيدآ .. وكآن حد صب عليهـآ مويه بـــآآرد على وجهها رجع الدم يجري بعروقهـآآ .. والنبض بقلبهــآآ .. / مسااعد .. انت ويينك ؟؟ طمني عليك ؟؟ كيف صحتك ؟؟ ... مساعد وهو مبسوط / انـآ بخير .. ماني بمريض لا تشغلي بالك .. انتي اهم شي كيفك ؟ غيدآ لمعت عيونهــآآ / جد .. انت متآكد .. ؟؟ مساعد / مثل ماني متآكد اني اسمع صوتك .. غيدآ / اجل وينك .. وينك مختفي .. حراام عليك تخـ مساعد قاطعها / رحت مكة للعمرة .. واليوم وصلت وصدقيني صرت انسـآن ثــآآني .. وبتم كذآآ على طوول .. ثقي فيني .. غيدآ ارتاحت من حكيه تحسه غير كل المرات .. هالمره صادق بكل حرف ينطقه / تقبل الله اعمالك وطاعتك .. وربي يهديك مساعد / منـآآ ومنك يارب .. المهم غيدآ انتي وش اخبارك ؟؟ غيدآ تغمصت دور البنت الدلوعه بدون ماتحس / تسآلني عن اخباري وانت بعيد عني .. اكيد ماني بمرتاحه .. مساعد اشتاق لهالنبرة والدلع رد عليها بآصرار/ برجع لك بـآآخذك غصب عاللي مايرضى .. غيدآ ابتسمت بعذوبه .. / اكيد غصب لآنك انت هاللحين ابو ولدي .. مساعد عقد حواجبه مافهم عليهـآ / اييش ؟؟ مافهمت ؟؟ غيدآ / هههههههه اقصد انت ابو ولدي اللي ببطني .. مساعد فتح فمه / هاااااااااااا ... انتي حــآآآ .. حـــآآمل ؟؟ غيدآ دنقت راسهـآ وكآن يشوفهـآ / ايه .. مساعد يحس انه محظوظ .. او انه استحق اكثر من اللازم / جد ؟؟ احلللللفي ؟؟ وليه ماخبرتوني ؟؟ غيدآ / والله جد .. وثانيـآآ انـآآ ادري عنك وين علشان اخبرك ؟ جوالك مقفل .. وبيتكم مايدرون عنك .. والمستشفى رافضين يعطونـآآ نتايجك .. والله انقهرت من جد .. مساعد بحماس / دام انك حامل يعني ماانفصلنـآآ .. اقدر آخذك وارجعك بآي وقت .. غيدآ وهي تلعب بشعرهـآ بدلع / تقدر .. مساعد بشوق / هاللحين هاللحين بـآآخذك .. غيدآ بنعوومة / هههههههههه وراك مستعجل .. << وبدلع غروري / انـآ ماراح ارجع الا بشروطي .. مساعد / ابشري .. كل شروطك انـآآ موافق عليهـآآ .. لو تبي عرس وزواج ومهر جديد ماعندي مانع .. بس اهم شي ترجعي لي غيدآ / لا لا لاااا ... اول حاجة توعدني انك ماترجع لسواليفك السخيفه وثـآني شي تسكني بمكان ثـآني .. القرف الشقه الآولانيه ماابغاآها .. واممم ثالث شي ... قاطعهااا مساعد / من عيوني هذي قبل هذي.. وربي بعمل لك كل اللي تبيه ... وكل اللي فيه الخير ان شاء الله .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: عبدالله دخل الغرفه .. ودور على خلود بعيونه .. مالقـآآها .. توقع انهـآآ واقفه ورى البـآب .. هذي حركـآآتهاا التفت عالباب وسكرهـ تخيلهـآ انهـآآ واقفه وعامله لوك جديد او حركة غريبه .. انفتح باب الحمام .. وخلود وجهها اصفر .. واثـآر تعب واضح عليهـآآ .. وحتى جسمهـآآ نحف كثيير .. ردت عليه بتعب / هــآآ جيت ؟؟ عبدالله تقدم منها بخوف / وش فيك ؟؟ انتي هاليومين مانتي بعاجبتني .. حتى شكلك ماهو عاجبني .. خلود عفست وجهها / حاسه بدوخه .. امممم شكلي اتوحم .. عبدالله رجع الدم بوريدهـ واستبشرت ملامح وجهه/ حااااااامل ؟؟ جد ؟؟ خلود بدلع / امممم اتوقع .. عبدالله ضمهـآآ على صدرهـ / وانـآآ اقول وش قصتك .. مع الحمام وهالتطريش اثــآآريك حامل .. خلود بعدت عنه / اشووفك انبسطت .. بصراحه خيانه حنا ماتفقنـآ احمل هالسنة هذي .. عبدالله ضحك عليهــآآ / ههههههههههههه حلوووة هذي خيانة خلود سكتت لحظة وردت بنبرة هادئه / تحبني ؟؟ عبدالله استغرب من سؤالها اللي مو بمحله هاللحين / اكييييد .. ليه تشكي بحبي لك ؟؟ خلود التفتت يمين ويسار / لااا بالعكس انـآآ واثقه .. بس حبيت اسمع منك .. عبدالله / اهـآآ بديينااا بشغل الوحام والدلع وهالحركااات خلود / ههههههههههههههه عبدالله ضمهـآ من جديد بقووة / احبك .. احبك .. احبك .. خلود غمضت عيونهــآآ تحس هالكلمة تغلغت لداخلهـآ واهتز كل مافيهــآآ / امووووت فيك ... << فجآة دخلوآ ريان وروان عليهم .. بعدوا عن بعض بسرعه .. عبدالله عوج فمه / جاووو مفرقي الآرواح .. خلود / هههههههه حرام عليييك .. ريان يآشر بآيدهـ / بابااا تبغاك جدتي تحت بسررعه .. عبدالله يتمسخر / ان شاء الله عمي ... روان بحماس / مامااا مانتي رايحه مع عمتو ندوش ورنود يتزينوا عند حنان دشتي ؟؟ خلود ماتت ضحك عليها / هههههه حتى انتي تعرفيهــآ .. :::::::::::::::::::::: الساعهـ 5 المســآآ بالسيــآرة .. صوت ميوزكـ شاعري .. خالد ماسك ايد ريهـآم / رهوومــآآ وش راييك نروح ناكل لنا حاجه ؟ ريهام / لااااا خلوودي مو وقته .. حراام عليك وربي تآخرت ... خالد / حراام عليك انتي .. علشان حاجتك تطلعي معي .. واذا انا طلبت منك تتدلعي وماادري ايش .. ليه بـآكلك ؟ ريهام / لااا والله اوعدك الآيام جايه .. بس الليله زواج حبيبتي رنوداا لازم اكون معهااا هاللحين .. ولا ماتبيني اكشخ ؟ خالد / اووكيه .. اكشخي وانبسطي .. بس آخر الليل باخذك .. ترى ماراح اتعشى الا معك .. ريهام / هههههههه على كذا بتموت جووع .. خالد / مشكلتك .. لمت من بتلاقي حد مثلي ؟ ريهام / ابووك يالثقه .. خالد / قلت لك .. ريهام ضمت ايدهـ اكثر / بسم الله عليك .. جعل يومي قبل يومك .. خالد .. / اقوول شكلنا بنتهاوش كل يوم انا اقول يومي قبل وانتي تقولي لا انا قبل .. انزلي بس انزلي .. ريهام / هههههههههههههههههههه خالد .. يحس بآنتعاش لمن يسمع ضحكتهــآآ .. تنهد / فديييت ضحكتك هذي .. ريهام / بسك .. تراني ماانعطى وجه .. خالد / وجهي وكلي حلاااالك .. ريهام احمرت خدودها من تحت اللثمه / بااااااااااااااي ونزلت من السيــآآرة .. خالد بصوت عالي / حيااااااااااتي انتبهي لنفسك ريهام تآشر عليه / اششش فضحتنــآآ .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وصلوا اهل الشرقية للرياض .. والغيرة والحقد ساكن بقلبهـآآ .. معقوله مانفع شي ؟؟ اليوم زواجه وانـآآ سافطني على جنب .. وحتى وهو يحاكيني احس بنبرة جفااا .. اتسحب من الحكي تسحب .. وبالعافيه ينطق بحرف حلوو !! حطت ايدهـآ بجيب بنطلونها الكحلي الجينز .. تتآكد انها جابت باقي العمل ولا لااا .. تطمنت .. وهي تمشي عالدرج .. لاقتها ام هشام / هااا نوفي مالبستي ولا ظبطتي حالك ؟ نوف / هاللحين بروح .. بس نسيت حاجة بالغرفة ابروح اجيبهااا ام هشام وهي تنزل من الدرج / اهااا .. يلااا لا تتآخري عااد نبغاكم كلكم جااهزين .. نوف / ابشري خالتي .. توجهت غرفة راكان .. اللي تآثثت من جديد .. لقتها مقفله .. آآف و هذااا ليه مقفلها هاللحين .. كيف راح احط اللي معي .. خطرت على بالها فكره .. اكيد عندهم مفتاح احتياطي .. دخلت غرفة الخدامه ( ساريتا ) .. لقتها تكوي ملابسهاا .. نوف / ساريتاا .. سااريتااا ساريتا / يس ؟؟ نوف بصوت واطي / ابغااا مفتاح حق غرف ويين ؟؟ ساريتا / أي غرفه ؟؟ نوف .. / يلعن ابو التفهي .. اسمعي ابغا مفتاح غرفة راكان ساريتا / مفتاهـ هو عند راكان .. نوف / عااارفه ياغبيه .. ابغا المفتاح الثاني الآحتياط وينه ؟؟ ساريتا / ايوااا سااني يبغااا ؟؟ نوف طلعت روحهااا / ايه اخللصي عطيني اياهـ .. ساريتا طلعت من الغرفه علشات تعطيها المفتاح من الخزاين اللي عند الممرات .. دورت عليه وبالموت لقته .. نوف / اسمعي انتي خلك هناا .. لجا حد خبريني بسرعه .. فتحت الباب بسرعه ودخلت وقلبها ينبض بقووة من الخوف .. حطت القماش الصغير تحت مرتبة السرير .. وفتحت العلبه الصغيره بتوتر وخوف ونثرتهــآآ بالغرفه .. حاولت بكل الطرق انهم مايلاقوا لها أي اثر .. عطرت الغرفه ببخاخ زهور الريف علشان يخفي ريحة البودرة اللي بالجو ... اخيرآآ طلعت وهي مرتــــــــــــآحة البال .. هاللحين اقدر انام وانا متطمنه .. وابشوف ياريناد الليله ايش راح تعملي ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بعد عدة ســآآعات طوويلهـ .. اتى الموعد المحتمل .. زفتهــآآ على راكــآآن .. والله يعلم وش قد شايله بقلبهــآ عليه .. من العتب .. احلى ليله بالعمر تقضيهـآآ بالخوف والحيرهـ .. ومن حبهـآآ له ماسمحت لنفسها تشتكي منه لآبوهـآ او اخوهــآآ وياخذوآآ بحقهــآآ .. رفعت راسهـآآ بكل شموخ ... لازم تحسسه انها هي فعلا صادقه مع نفسها قبل ماتكون صادقه معه .. الليله احاسيهم مختلفة .. يمكن تتغير .. ويمكن تظل على ماهي لكن ريناد حالفه الا تهبل به .. وتخليه يندم على كل لحظة قضاها بدونهـآآ !! ناظرت نفسهــآ بالمرآآيه الكبيرهـ مررهـ .. كآنهــآآ ملاك بطلتها وبرسمهااا .. لبست فستان ابيض لؤلؤي نـآآعم ورومنسي .. بدون اكمام ولا اكتاف .. عاري من الظهر بارز بنعومته وبيـآضه .. قصة الصدر على شكل 7 حــآآده مفتوحه لفوق السرة بشووي وضيق مرره من فووق .. ويتوسع من نص الفخذ .. وله ذييل طووويل ومزين ومنقوش بنقوشــآآت حلوة ولمـآعة وجذابهـ .. مصممه زهير مرآآد .. وامــآآ شعرهــآآ عاملته مثل الآجانب تركته مفتوح ولففت اطرافه بس جاي على طول ظهرهــآآ .. وبمقدمة الرآس تــآآج فخم مررهـ .. يغطي شووي لآنهـآ ماعملت تسريحه فخمة .. والآحسن ان طرحتهــآ تنزل من التاج .. ليمن الآرض وتطول .. والميك اب ماعليه حكي .. حنان دشتي ظبطتهــآآ مع انها ماكثرت الوان لآن مايحتاج جمالهـآآ ونعومتهــآآ خلق رباني .. كانت الوان الميك بدرجات البينك والليلكي .. كثفت رموشهـآآ اكثر وعطتهم جاذبيه اكثر مع الآي لاينر الآسود وحطت عدسات لونهم سمـآوي فاتح .. معطيهـآآ طابع خيــآآل .. وعلى شفتهـآ الصغيرة روج زهري مع غلوس لامع مرررهـ .. حطت ايدهـآآ على قلبهــآآ اللي ينبض بقووة / يااويلي راكان بيناظرني كذآآ ... دخلوا عليهـآآ بنات كيوت بهبالهم / وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ريناد التفتت عليهم وميلت راسها على جنب / وش راييكم ؟؟ ندى لابسه فستان ذهبي على برونز مع احمر ستايله هندي .. بطنهــآآ كله عاري نااويه تهز .. ومكياجهــآآ برونز مع ذهبي .. وروج احمر صارخ يعطيهـآآ جاذبيه وحلا .. وشعرهـآ عاملته كيرلي .. ولميس لابسه فستان تايقر قصير لفوق الركبه وفيه حركآت وقصات على جنب وجزمتهـآ ربط للركبه لونهـآ عسلي مع بني .. والخيوط بنفس خامه الفستان .. ومكياجها الفراشه بآلوان العسلي والبني والذهبي .. وبارزه عيونها بعدسات عسليه وشعرهـآآ اتركته انسيابي على طول ظهرهــآآ .. طالعه جنـــــــــآآن ... << وين هشام عن هالحلاا يالموو ورنيم طالعه كيوت باللوك .. فستانها فوشي قصير ومنفوش ممسوك بخيوط تنربط ورى الرقبه .. وظهرها عاري ناقشه على جنب بالرسم نقشات وزخارف حلووة .. مثل الحنـآ ومكياجها بدرجات الفوشي والبينك .. روجها فوشي جذااب ورموشها برزتهم بماسكرا ثقيله .. وشعرهـآ الآشقر بخصلاته العسليه عاملته كيرلي ونفخه بسيطه من فوق .. اما ريهام .. لبست فستان ضييق طوويل لونه اورنج مع اصفر وعشبي .. معطيها حيويه وجاذبيه تعكس انوثتهااا بقصته العاريه من الصدر والظهر ... والميك اب كان نااعم مررهـ يناسب بشرتها البرونزيه .. ثقلت رموشها بالماسكرا وغلوس بنفس لون الشفاة لامع وجذااب مررهـ .. وشعرهـآ القصير ملففه اطرافه لفووق طالعه جنــآآن ستاايل ثـــــــآآاني .. :: ريهام لمعت عيونها / لااا وربي راح ابكي هاللحين .. ريناد سكرت فمها بآيدها / اسكتي .. ترى دمعتي بوسط عيني لا تخليني ابكي بليييز ندى / ماشاء الله غطيتي علينااا كلنااا .. ومافي غير هالركني بيروح فيهـآ .. رنيم بآعجاب تآيدهـآآ / يااحظ راكان الليله .. بينهبل اول مايشوفك .. لميس / من جد خيااااااااااااااااااال .. ربي يحفظك ويحرسك ريناد سكتت وابتسمت بآلم .. دخلت ام عبدالله وخلود .. وشوق .. ونوف ونورهـ ريناد تعثرت بمشيتهــآآ تبغـآآ تضم خالتهاا وتتخيلها كآنها امها جايه لهــآآ وتشوفهـآآ وتتطمن عليهــآآ .. مسكتهااا ام عبدالله لحضنهااا / مبروووووووووووك .. ربي يسعدك ويوفقك .. شوق / جناااااااااااان يارينااد .. خلود / رهيييبه .. وناااعمة .. نوف سلمت عليها بدون نفس نورهـ / ماشاء الله قمر .. ربي يحفظك .. ريناد / كلكم ذووق واللهـ .. ام عبدالله تقرآ وتسمي و بلسانها المعوذات .. ياآرض احفظي ماعليك .. خلود / يلااا رنودااا بنزفك هاللحين علشان عبدالله وعمي يبغوا يباركوآ لك ويصوروآ معك ... ريناد ارتبكت اكثر .. وتوترت .. رنيم / خلوود انا بروح اظبط الآوضاع .. ::::::::::::::::::::::::::::: امــآآ عند الرجــآآل اجوائهم بالمرره تختلف .. ريحة الدخون والعود ماليه القــآآعه .. وناس داخلة وناس طالعة .. : راكان ماهو متخيل ان الليله بيلتقي مع اغلى واروع انسانه حبهـآآ بكل مشاعرهـ واحاسيسه .. بيلتقي معهااا بحيرة .. بكل صمت .. ولا ايش راح يكون لقائهم .. بآبتسامه ساحرة وانسى اللي كان وصار.. ولا كييف .. ؟؟ كيف بيقدر يناظرها ويثق فيها من جديد يحس ان للحين مابرد حرته .. للحين ماالتقى بوليد .. للحين يظن ان بينهم علاقه .. خاصه من قرآ آخر مسج وصل لهااا .. ظلت الكلمة ترن بآذنه ( ابي اقابلج ضروري حتى لو في بيتكم .. اهم شي نتفاهم .. ) قطع حبل تفكير عماد / راااكان ياخوي وين رحت .. منت صابر تنتظر دقايق .. لا تخاف ماهي بطايرة .. لاحق عليهاا اثقل .. راكان بآبتسامة صفرا / تذكرتك بزواجك .. كنت مربوش ماالومك .. عماد / ههههههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::::::: رنت الساعه 12 طفت الآنوآآر .. وصوت الميوزكـ الرومانسيه معبيه المكـآآن بآنغـآمهـآ الشــآآعريه .. يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصاله سكون عم الهدوء كل المكان والكل يناظر زينها الناس من كثر الجمال ماهي مصدقه العيون يحسبون أنها ملاك يوم رمشت في عينها لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون كآن ضحكت بشفاتها أو أشرت بيدينها حرف الرآء بداية أسمها معطر بعطر الدخون يزيدها روعه وحيا ونور وسط جبينها والياء ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجون والنون زودها حلاة وزود حلا لسنينها والآلف بآخر حروفها يعطيها فن من الفنون والدال ختام لأسمها " ريناد " الله وش زينها الخير طير بقدومها غرد على كل الغصون الخير كله ياملا في قلبها وفي أيدينها الورد خدر في كفها من لمسه الكف الحنون يذوب من لمسه أيدها وعطرها وحنينها ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمت وسكون دام "ريناد "هي العروس بنسكت ونطالع زينها ::: اقبلت وهي تمشي عالجسر بحلاهــآآ والطرحه الطويله والذيل من ورآآهــآآ كأنهــآآ اميرة من الف ليلة وليلة .. بجسمهـآآ الرشيق الممشوق .. وابتسامتهـآ اللي تعطيها حلا عن حلا .. مشت وبآيدهـآ ماسكه الورد الجوري الفوشي جمالهـآآ يسلب الأانظــآآر ويحبس الآنفاس سمت كل عين شـآآفتهــآآ .. وناظرتهــآآ بآعجاب وذهول .. تمشي بخطوات باردهـ .. لمصيرهــآآ المجهول .. وشوي شوي ليمن وصلت للكوشه .. الرومـآآنيه .. نورت الصاله بالآنوار والشموع السنديان .. جلست على اريكه فخمة باللون الفوشي .. وبدت المصورهـ تاخذ لهـآآ لقطات اجمل لحظات العمر .. دخل ابو عبدالله وعبدالله سلموا عليها وباركوا لهــآآ ريناد شووي وتبكي .. وهي ضامه ابوهـآآ / الله يبارك فيك .. عبدالله بمرح / بكت بكت .. خلااص ماتحملت .. ريناد ضربته على كتفه وضمته / بشتااق لكم .. عبدالله ابتسم / وحنا بنفتقدك .. بس مو تصيري مثل ندووش ماتجي الا بالآسبوع مرتين .. نبغاك كل يوم رازو وجهك ريناد لمعوا عيونهــآآ وضحكت / ههههههههههههه ندى جات مسرعه / كآني سمعت اسمي ههه الكل / ههههههههههههه بو عبدالله / يحشوون فيك .. ندى / افااا .. عبدالله / ويه وش هالغبار اللي جااانااا .. ندى / افااا .. قولها لا تستحي قول اني قديمه .. عبدالله / ههههههههههههههههه قربت خلود منهم .. عبدالله قرب منها / وينك ؟؟ خلود عفست وجهها / كبدي لايعه .. عبدالله مسك ايدهـآ ومشى / يااحلووك .. بكرا لازم آخذك المستشفى .. ندى بآبتسامه بانت غمازتها اللي تعطيها جاذبيه / عبدالله نسانااا اجلسي بس ههه ريناد رمشت بعيونهــآآ / هههههه فهى عليهــآآ .. شلحوا عباياتهم ونطوا بوجه ريناد .. رنيم / ههههه خطير هالعبدالله اخذ زوجته ويتمشى .. والله انه رآآيق .. ريهام / هههههه موووضه .. هاللحين انــآآ بدخل خالد .. ريناد / ههههههههههه لميس جت تسرع وبوجها ملامح تباشير / بنااااااااااااات هشاام جااا وصل .. الكل / جد ..!! احلللللللفي .. ؟؟؟ وناااسه .. !! اكتملت فرحتهم .. وانبسطوا ورقصوا سوآآ :::::::::::::::::::::::::::: جالسه مع امهـآآ بالغرفه .. غيدا / مامااا .. مساعد حكى معي .. ام سعود شهقت / جد ؟؟ وش يقول ؟ وش صـ غيدآ لمعت عيونها وضمت امهاا / مافيه شي .. طلع سليييم ام سعود فرحت من قلب / طمنتيني .. الله يطمن قلبك .. طيب هو وينه غيدآ / رايح مكه يعتمر .. ام سعود / اهااا .. ربي يهديه ويصلحه ويوفقه .. غيدآ حطت ايدهـآ على بطنها وبحيااا / يبغااا ولدهـ .. ام سعود / هههههه قلتي له انك حامل .. غيدآ هزت راسها بآيه .. / ايوووة ام سعود قرصت خدود غيدآ / تحبيه يالدبه .. ؟؟ غيدآ سندت راسها بحظن امها وخدودهــآ محمرهـ / ماماااااا .. ::::::::::::::::::::::::::::: وبالقــآآعهـ ... قلبهـآآ يرجف بقووة وحاسه انهــآآ بيغمى عليهــآآ من الخوف .. ريهام / رينوو يااقلبي لا تخافي .. واجهي حياتك .. بمرهـآآ وحلوهـآآ .. مو انتي ياللي تقولي كذاا .. مو هذا اللي تبينه ريناد ماسكه ايد ريهام بقووة / تتوقعي ينسى او حتى يتناسى ؟؟ ريهام بغمزة / والله بيشوفك ملاك قدامه بينسى وبينسى حتى اسمه فوقه .. ريناد / ياليتني حكيت معه اليوم .. علشان اعرف اذا كان مرووق ولا لا ريهام وقفت / ياقلبي هذا هو جااا .. ماوصيك الله الله بالآبتسامه والنظرات .. اسلبي عقله خليه يخق مكانه ههههه ريناد ابتسمت / اووكيه .. اخذت نفس عميق ووقفت للزفه .. .. وقلبهـآآ طايح من مكـــآآنه .. تحس بخفقاتهـ تسمعهــآآ والكل اللي بالصالة يسمعوهـــــــــآآ .. اقبل راكــآآن بالبشت الآسود وكآنه امير بطلته ... وحوالينه خواته وامه وعمته يزفووهـ .. راكان طول الوقت يناظر بهالملاك الواقف قباله .. كآنه حلم مو حقيقه .. لازم احافظ عليهـآآ .. ومااسمح لآي حد يقرب بجنبهــآآ ويمسهـآآ بشي ... انفاسه سريعة ... عيونه متعللقه فيهـآآ وفي كل جزء منهـآآ .. والله اني غبي .. ماراح ازعلك .. واي شي تقوليه بصدقك وانا مغمض .. ريناد بلعت ريقهــآآ اول ماقرب منهـآآ .. اختلطت مشاعرهــآآ بين الخوف والشوق واللهفه .. راكـآآن جذبته ريحة عطرهـآآ وغمض عيونه خانته المشاعر المزيفه .. رفع راسهـآآ وباسها بجبينهـآ .. وهو يناظر عيونهـآآآ الجذابه قال لها بهمس / احبك .. ( موّ بكيفي .. ! هي كذا طلعت من حآلهآ : أحبّـك ~) ريناد خدودهـآ آحمروا و سبلت عيونهـآآ ودنقت راسهـآآ وعلقت عيونهـآآ بالآرض من الحيــآآ ... << نوف ... وعمااا وش هالسحر اللي مانفع معهم هذولااا يااربي ينفع معهم .. لااا اناا كذا بموووت من القهر .. << ريهام فاهيه عليهم تدقق بملامحهم .. ياحلااااااااااااتهم .. الهبله سمعت لي ولعبت لعب بنظراتهااا .. سلبت عقله .. ربي يسعدك ياريناااد .. << لميس / ندووش خااطري بهاللحظات تنعاد مرة ثانيه رهيييييييييييييبه ... << ندى رفعت حواجبها بثقه / اناا للحين اعيش هاللحظات الحمد لله .. ربي لايغير عليناااا ... لميس ضربتها على كتفها / وجع .. تعايريني يالدبه .. انا اوريك ندى / اووهـ لموو والله مو قصدي .. الا تعالي شافك هشام ولا لساا لميس / لاااا تو داق علي وعامل لي مفاجآة ينقال عنه .. وتخيلي رنوما وخالتي وماما وكلهم يدروا انه جاي اليوم وماخبروني ندى / ههههههههههههههههههههههه بس حلووة الحركه .. لميس / ههههههههه ايوااا .. خاطري اقوم هاللحين اشوفه .. ندى / اثقلي وجع .. اللي يبغاك يجيك .. لميس / لااااااااااا رنيم جلست جنبهم / وش عندكم ضحكونا معكم .. ندى بمزح / انتي بس روحي رااقبي علشان التطبيق بعد كم شهر رنيم اشرت بآيدهــآآ / مااااااااااااااالت عليك .. لميس / ههههههههههههههههههه رنيم / وين ريهام ؟ عنكم ؟ لميس / قبل شوي كانت هنــآ .. تلاقيها تغازل خويلد بالغرفه .. :::::::::::::::::::::::::::::: وبعد اجوآآء الزواج والحوسهـ والتصوير .. دخلت الغرفهـ المليئة بآنووآآع الورد .. وريحة شذى العطر منتشرة بجو الغرفهـ .. تقدمت بخطوات بطيئة .. نظرات راكـآآان لهـآآ ماتطمنهـآآ .. تحس انه غاامض مرررهـ .. مرات تحس ان يموت فيهــآآ ومرات تحس انهـآ ماهي مهمة بالنسبه له .. جلست عالآريكة تتحـآآشى نظراته .. ومشــآآعرهـ المتضاربة بعضهــآ لبعض .. حست الجو بدآ يتوتر .. اكثر واكثر .. جلس جنبهـآآ بعد ماشلح البشت ورماهـ عالآريكه .. ريناد ناظرته بآرتباك وابتسمت بعذوبهـ .. راكـآن متوتر اكثر منهـآ .. كل احساسه ومشاعرهـ ناحيتهـآآ اختفت .. تلاشت مثل مايتلاشى البخـآر بالجو .. مشاعرهـ باردهـ فاترهـ .. حتى انه يتحـآشى يناظرهـآ بنظرات شوق وحب وغرام مثل ماكــآن يناظرهــآآ قبل .. رينــآد .. وش فيه مو طبيعي !! هذا مو راكـآن اللي اعرفه .. لهالدرجهـ مو مهتم فيني .. وماهو طايق ينــآآظرني .. حراآآم عليك تعذبني بسكوتك .. وقفت من مكـآآنهــآآ .. ومسك ايدهــآآ يمنعهــآآ / وين ؟؟ رينـآد .. اخيرا نطق .. ردت بآبتسامه / ابروح ابدل .. الفستان مضايقني .. راكـآن شال ايدهـ ببرود / اهـآآ .. ريناد لفت منه وشعرهــآآ تحرك بحريه وراهــآآ .. راكــآآن .. اتكآ عالآريكه .. يحس جسمه متخدر وتعبــآآن صار له أيـآآم مـآ نــآآم كويس بسبب هالهواجيس .. :::::::::::::::::::::::::::::::: بغرفة رنيم .. طلعت من الحمام وبآيدهـآآ المشفه / آآف تعبت اليوم تعب ماهو بطبيعي .. نوف ماخذهـ راحتها منسدحه مرتاحه / ههههه ايوااا تعبتي من الرقص رنيم ناظرت نفسهـآ بالمرايه تناظر بجسمها الممشوق / منقهرهـ ماعندك خصر مثلي .. نوف عدلت جلستهاا / انقلللعي .. رنيم / هههههههه الا وين نوره نامت ؟؟ نوف / اكييييد ..هي دجاجه تنام بسرعه .. رنيم / ههههههههههه مسكينه هلكـآآنه .. نوف / رنوومـآآ ابسآلك ... رنيم جلست بآهتمام / اسآلي ؟ نوف تناظر بالخـآتم اللي بآيد رنيم / وش سر هالخاتم اللي ماتشلحيه .. كل مرهـ اشوفه عليك ... رنيم شهقت / هــآآآ نوف سحبته من اصبعهــآآ النحيف / هذااا رنيم سحبتها منها بتوترولبستها / عــآآدي .. اممم احبه .. يعجبني !! << تذكرت فيصل اللي ماغاب من بــآلها ولا لحظة .. ابتسمت بآلم .. تتذكر كيف اهدآآهـآآ أيـآآه وايش حكى لهـآآ ســآآعتهـآآ .. شي غالي على قلبهــآآ .. الشي الوحيد اللي يربطهــآ فيه .. نوف / اهــآآ .. كلهــآآ كم يوم وتشلحيه وتلبسي الخاتم اللي من ايمن رنيم التفتت عليهـآ بعناد / ماراح اشلحه .. بيظل عاادي .. نوف / طيب سؤال ثاني .. رنيم بدون نفس / اسآآلي .. نوف / وانــآآ طالعه صدمني واحد مبهدل وحالته حاله .. رنيم ضحكت / هههههههههههه منووو ؟؟ نوف / اسمعي سآلته انت منو وش جابك .. ظنيته غلطان .. رنيم بآهتمام / طيب ... نوف / انصدمت من قال لي اناا ولد خالة العروس اللي اهي ريناد .. رنيم شهقت / بالله ..؟ نوف / والله .. بالآول ماصدقت .. بس بعدين اقنعني خخخخ رنيم / ههههههههههه نوف / هههههه شكله تحفه .. رنيم / اقوول ابعدي خليني انسدح .. ولا بتنامي معي؟؟ نوف / لاااا صدقي عمرك . رنيم / مع وجهك ولا عاد انااا ابغااك .. يلااا روحي نامي مع اختك .. نوف / مشكلتي احبك .. ولا كان من زمان ساحبه عنك .. رنيم بثقه / ماتقدري .. نوف / اموووت عالغرور ... رنيم تخصرت بدلع / يحق لي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: لااا ماآآبغـآآ اروح هاللحين .. خلاااص لجـآ الصباح رحت .. بس خليني انـآآم تعبانه .. عبدالله شال منها البطانيه / لااا انا مااستحمل اشوفك كذااا يلااا حياااتي لا تعاندي .. خلود بعيون ذبلانه تآشر بآيدهـآ / تكفى بس شويه .. علشان خاطري .. عبدالله رحمهــآآ تترجاهـ شكلها جد تعبانه تبغا تنام .. ضمهــآآ لحظنه / ارتـآآحي .. بس هاللحين لحسيتي بتعب وغثيان ابوديك غصب عنك .. خلود غمضت عيونهـآآ واستسلمت للنوم وهي بحظنه حـآآسه بالآمان والحب اللي يحتويهــآآ ... ::::::::::::::::::::::::::: لميس ضمته بقوووة / يااقلبي اشتقت لك .. وحشني موووت .. هشام / وانتي اكثر وربي .. بعدهـآ عنه / ابناظر بوجهك .. اشتقت لرسمة عيونك وانفك وكل شي .... لميس احمرت خدودهــآآ واسندت راسهــآآ على صدرهـ / حراام عليك تتركني وتروح .. هشام / لاااا هالمرهـ بحاول آخذك .. << التفت عليهم وهما نايمين / دام الحلوين خفت صيحتهم .. لميس / ههههه ايوآآ كبروآآ هشام جلس على طرف السرير وباسهم / فدييتهم متى بس يصحوون .. ابفطر فيهم باكلهم لميس / ههههههههههه ياخوفي هما ياكلووك .. هشام بغمزهـ / بس همااا ؟ لميس بدلع ميلت راسهــآآ .. وانتشر شعرهـآ على وجههــآآ / هشاااام ... هشام وقف وسحب ايدهــآآ بلهفه / تعــآآآلي .... ^___^ *___* :::::::::::::::::::::::::::::::: ماقدرت تقــآآوم النوم والتعب .. دخلت الحمام تستفرغ كل اللي ببطنهــآآ .. عبدالله واقف عند الباب / افتحي .. وراك مقفلته .. خلووود جففت فمهــآآ ورشت مويه على صدرهــآآ تنعشهــآآ وفتحت الباب وعيونهـآآ محمرهـ وجسمهـآآ اصفر وهزيل .. عبدالله لمعت عيونه / والله اذا هالحمل بيعمل لك كذااا مانبغــآآهـ .. استغفر الله .. سحب ايدهــآآ واخذ عبــآآيتهــآآ وساعدهـآآ تلبسهــآآ / يلاااا لا تقوولي لاااا .. خلود ماحست الا بدوار فضيع ماقدرت تمسك نفسهــآآ .. خذلهــآآ جسمهــآآ وجذبه للآض .. طاحت على عبدالله بقوووة ... عبدالله شهق بقووة من الخوف / خلوووووووووووووووووووود .. :::::::::::::::::::::::::::::::: تروشت وصلت الفجر .. قربت من الآريكه .. وجلست على ركبهـآآ تتاآمله كيف هو نــآآيم .. انفاسهـ غريبه .. كآنه خايف من شي .. او محتـآآر وقلبه مشغول .. ريناد باسته على خدهـ .. وبصوت قريب للهمس / ريكي ... حبيبي وش فيك علي .. ليه مانت طايق تنـآظرني ..؟ ؟ رد علي قول اي شي لا تحط بقلبكـ علي .. خلينـآآ نتفاهم .. ونوصل لشي يريحكـ قبل لا يريحني .. راكـآن حس بآنفاسهـآآ وبعطرهـآآ اللي اجتاحت بآنفاسه .. التفت على جنب .. وفتح عيونه .. رينـآد بآبتسامه / قووم و صلي .. الساعهـ 5 ونص .. راكان مدد ايديه بطلاقه / نمت كثيير ؟؟ احسن اني تعبــآآن .. هلكــآآن .. رينـآد عقدت حواجبهــآآ / اممم ايوآآ ..يــآآقلبي بااين عليك .. راكان وقف بهدووء ... وتجـآهل ريناد اللي جالسه بالآرض تنـآظرهـ .. بعد مادخل الحمــآآم .. توجهت للسرير وانسدحت ... ونــآآمت .. :::::::::::::::::::::::::::::: دخل المستشفى وهو حــآآامله بآيديه .. ويصارخ بآعلى صوته .. مثل المجنون .. / وييييييييييين الدكتوووور .. وين الدكتووووووووووره بسررعه .. قربت منه النيرس وهي تجر الكرسي المتحرك / اجلس هنـآآ ... عبدالله تجاهلها و دخلهـآآ غرفة الطوارئ .. :::::::::::::::::::::::: |
الحب المستحيل رواية بدايتها معروفة لديكم .. واحداثها باقية في عقولكم .. أبطالها تحفظون أسماءهم عن ظهر قلب .. وخيوطها المتشابكة قد عرفتم حل أغلبها .. وبقي مسك الختام .. هذا مالم تعرفوه بعد .. وهذا ماتتوقون اليه .. الفصل الأخير : .. مجهول الأحداث .. لست أدري كيف سيبدأ وكيف سينتهي .. سآسطر النهاية بقلمي .. وقلبي وخيــآآلي .. اترككمـ مع .. الفصـــــــــــــــــــــــ الآخيــر ــــــــــــــــــل ( 1 ) :::::::::::::::::::::::::::::::::: <<< ايييييييش .. ؟؟ انا زوجهـآ انتظر هنــآآ ليه .. ابدخل واشوفهــآآ .. كــآآن مرهـ منفعل ومعصب .. الدكتورهـ طلعته برى علشان تفحص خلود بغرفة الطوارئ .. !! خلود منسدحه عالسرير وحدهــآ دايخه .. وماهي بحاسه بالدنيــآآ وايش فيهـآآ .. تحس انهــآآ بعيدهـ عن الكل .. ماحوليهـآآ حد .. جسمهــآآ متخدر .. سمعهــآآ ضعيف .. ولسانهـآ ثقيل .. ونظرهـآآ بغشاوة .. ودقات قلبهــآآ سريعة وغير منتظمة .. عجزت الدكتورة تفسر اللي فيهــآآ .. اخذوآآ لهـآ اشعة لراسهـآ وقلبهــآآ ولكل جسمهــآآ .. وعملوا لهــآ تحاليل .. وهاللحين ينتظروا النتيجه ... بعد ماطلعت الدكتورهـ .. عبدالله دخل الغرفه و قرب منهـآ بسرعه بخطواته السريعه .. حط ايدهـ تحت راسهـآآ ورفعهــآآ .. وبنبرة خوف / قلبي وش تحسي فيه ؟؟ خلود بعيون ذبلانه غرقت عيونهــآآ بالدموع .. قالت بخوف وشفتهـآآ ترجف .. / تعــــبــــ ــــآآآآنـــ ـــــة .. عبدالله احتواهــآآ اكثر وهو يهدئ من روعهــآآ / لا تخـآآفي .. ان شاء اللهـ لما يعطونك الدوا والعلاج ترجعي مثل قبل واحسن .. خلود وهي تنـآظر عيونه اللي فيهم بريق نابع من المحبة والخوف / طلــــعوا نـــــــــتايج التحــــــــــليل ؟؟ عبدالله بالنفي / لسـآآ .. بعد ربع ساعة .. خلود غمضت عيونهـآآ ببطء وفتحت بسرعه كآنها مفزوعه / ريان وروان تركتهم لوحدهم ؟؟ عبدالله يطمنهـآآ بنبرته / وصيت امي عليهم .. وصعدت فوق نامت معهم مسكينه منهد حيلها من الزواج .. خلود ابتسمت بآلم / بيفضى البيت عليهـآ .. عبدالله / هذا حنـآ موجودين .. وانتي راح تكوني حواليهـآ .. دخلت النيرس ونادته يروح لعند الدكتورهـ .. عبدالله طلع من الغرفه وقلبه مشغول .. دخل العيادة وهو متوتر .. جلس ع الكرسي بهدوء .. / هـآ دكتورة .. وش طلع عندكـ ؟ الدكتورة تناظر بالورق اللي بآيدهـآ بحيرهـ / ماطلع إشي .. عبدالله عقد حواجبه وابتسم بسخريه / كيف يعني ماطلع شي ؟ مو هذي تحاليل .. .. اممم اكيد حامل ؟ الدكتوره رفعت راسها / لا لاااا .. كل شي سليم واووكيه .. هلاآ انـآ محتارة مابعرف شو بها بالزبط .. !! عبدالله تغيرت ملامح وجهه / كيف يعني ؟؟ مافهمت .. الدكتورهـ حطت الآوراق داخل الفايل / ممكن تخليها هلاآ عنااا لتجي الآخصائية .. بتشوف شو بهـآ .. عبدالله وقف بآنفعال / شنو يعني ماعرفتي وش فيهاا .. دكتورة عامة عالفاضي .. الدكتورة / شو بك .. انا عملت ياللي عليـآآ .. شو بدك اكتر من هيك .. خلاص اتركها هون عالساعه تمانية رح تشآ عليها دكتورة سمر .. عبدالله تآفف وطلع من عندهـآ .. اذا اهي مو حامل .. اجل وش فيهـآآ .. ؟؟ وليه كل هالآعراض .. اللي تجيهـآآ ؟؟ وهالدكتورة الغبيه ماتعرف شي .. مافي الا اني انتظر ليمن الساعة 8 وتجي هالآخصائية .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 8 ونص الصبــآآح .. صحت على نغمة جوالهـآآ نغمة مسجــآآت .. فتحت عيونهــآآ بتعب وتثاقل .. اتكآت عالمخدهـ وآخذت الجوال من على الكومدينه .. وفتحت المسج .. .. ") صبـــــاح الـــحب " .. يا ورد غشى وجه .. | الصباح | .. و .. لاح ! بـ .. " نورهـ " .. و العطور الي غشتني منه .. ( تغريني ) .. متى ما شب .. " قنديلك " .. على وجه .. | الغلا | .. وضّاح .. من يتوهـ الليل في نظرة .. " عيونك " .. و .. أنت في عيني .. و متى ما .. هب .. نسناسك على .. " وجهي " .. و .. عطرك / فـاح .. يضيع .. " الصوت " .. في صوتي و يفضح كل .. ) تكويني ( .. .،,. زوجكـ .. مساعد ) قرآت المسج واول مانتهت منه ضمت الجوال لصدرهــآآ .. وهي تتنهد .. / وحشتني مووووووووت وبسرعه ضمته بآيدهـآآ ودقت عليه .. ومن اول رنه .. / هلااااااااااااااا غيدآ / هلا وغلا .. صبــآآح الورد .. مساعد بنبرة حنين وشوق / يـآآصباح الورد والجوري والياسمين غيدآ بدلع / كيفك حياتي ؟ مشتاقة لك موووت ... مساعد ذاب من دلعهااا ونبرتهــآآ المـآيعه / ياقلبي انا دنيااااا من الوله محتااااااااااااجك ابيييييييييييييييييييك .. غيدا ضحكت بنعومه / ههههههههه اول مرة اصحى الصباح وانا رايقه من جد صوتك ينسيني همي ووحدتي ... مساعد بآصرار / غيوود حبيبتي اليوم ابغا آخذك مااقدر اصبر اكثر من كذااا .. ابكلم اخوك عماد .. عطيني رقمه ماهو بعندي .. غيدآ بآبتسامه / اووكيه .. سجل عندكـ .. ******* 050 ::::::::::::::::::::::: من قال ان الحب في لحظه يضيعـ من قال ان الورد يذبل في الربيعـ دام الامل باقي برغبه واقتناعـ ماجفت اوراقي ولا اهتز الشراعـ ::::::::: واقف يناظرهــآآ وهي منسدحة عالسرير ومغمضة عيونهـآ بكل براءة .. وشعرهـآآ الكستنائي منتثر عالمخدهـ بحريه .. منسدحه على جنبهـآ وضامه المخدهـ الصغيرهـ بحظنهـآآ كآنها محتـآآجة للآمان والحنــآآن .. تآمل ملامحهـآ الطفوليه .. وقلبه ينبض بقوووة وكآن اول مرهـ يشوفهـآآ ويتآملهااا ... يحس انه ينزف دم .. بقوة الخفق اللي بقلبه .. ليه ياريناد تعملي كذا .. ليهـ تخربي حياتنـآآ .. ليه تكذبي علي وكل شي واضح وضوح الشمس .. وصلت معك انه يواعدكـ .. ويقابلك .. وين حنــآآ فيه .. ؟ طوفت لك المرهـ الآولى .. ويرجع للمرة الثانيه ويدق ماهي بحالهـ .. ليه ماتفهمي ان وراك رجال .. وماتفهمي ان كل اللي تعمليه غلط .. انتي مانتي بجاهله علشان ماتستوعبي اللي تعمليه .. آآآآآآآآهـ احس اني تعبــآآن وتعبــآآن كثير .. ماعدت استحمل هالتفـآآهات هذي .. مـآآدري اذا كانت على حق والا انا اللي معي الحق .. محتـآآر كثير << رينـآد حركت جسمهـآ وانسدحت على بطنهــآآ .. حست ان في حد قريب منهـآ .. ريحة العطر مو غريبه عليهـآآ وانفاسه الدافيهـ تحسسهــآ بالآمان .. عدلت نومتهــآآآ وفتحت عيونهــآآ بسرعة .. لقت راكان واقف ويناظرهـآآ .. ريناد ارتعبت منه .. خير واقف كذا يراقبهـآآ .. اتكآت عالمخدهـ بتوتر .. يا الله .. يعني ماكنت احلم .. البارح كان زواجي !! راكان حس ان وقفته غلط .. التفت على جنب ومشى بخطوات باردهـ .. رينـآد انقهرت منه .. حتى ماصبح بوجهـآ عالآقل .. ماتبغى منه الا كلمة حلوة بس .. تحسسهـآ انها جد عروس .. بصباحيتهــآ .. ريناد نزلت من السرير بروبهـآ البينك الطويل .. طالعه كلهــآآ انوثه وجاذبيه مع القصات اللي فيهـ .. لبست الشبشب البينك ومشت .. اخذت المنشفه من الدولاب ووقفت عن باب الحمام .. راكان فرش اسنانه وغسل وجهه وطلع .. واول ماطلع لقاهـآآ بوجهه مبتسمهـ بعذوبهـ .. راكان ارتبك مررهـ وهو يناظرهـآآ بهالشكل .. وش قد جذابهـ وهي مبتسمهـ .. ريناد مدت له المنشفه ورسمت بشفاتها ابتسامه عذبه / صبـآآح الورد راكان مد ايدهـ ببطء وهو يناظرهـآآ بصمت .. بدون ماينطق بحرف.. ريناد ضمت شفتهـآآ مقهورهـ من تصرفاته الغبيه اللي مو قادرهـ تفسرهـآ .. طيب انطق .. تكلم .. ابتسم عالآقل .. ماقدرت تسكت ردت عليه بعتب / ياآخي رد علي .. عبرني عالآقل .. انا مو صنم ولا تحفه بهالغرفه .. اذا انت مو طايقني وتكرهني انطق تكلم وريحني .. !! راكان تصنم مكانه ماتوقع هالحكي يجيه من ريناد قرب منهـآآ وهو عاقد حواجبه .. يتسائلها / اكرهك ؟ انـآ اكرهك ؟؟ ريناد زادت سرعة تنفسها ولمعت عيونهـآ بآنكسار / اجل وش معنى تصرفاتك هذي ؟ ليه ياركــآآن ليه ؟؟ راكان ابتسم بآلم وضيق نظرته / مااكرهك .. وطريقتك بالحكي والمياعه وهالآبتسامات علشان تحاولي ترضيني ماتعجبني بالمررررهـ .. انصحك لا تتعبي نفسك معي .. !! ريناد رفعت حاجبها اليمين مصدومه ومستغربة من حكيه واسلوبه البغيض .. ردت عليه بكل هدوء / ماراح اتعب نفسي لآني اصلا انا واثقه من نفسي ومن حكيي مايحتاج ابرر لواحد مايفهم ولا يقدر .. ومشت عنه ودخلت الحمام وسكرت الباب بقوووة ونزلت عالآرض وبكت بقهر .. راكان رمى المنشفه بعصبيه عالآرض .. ودخل غرفة التبديل علشان يبدل ويطلع من هالغرفه الكئيبه :::::::::::::::::::::::::: ليت كلماتي تخفف عنكـ ليتني دايم معك وانتي تضحكين ليت كلماتي تجفف كل همك وامسح دموعك وابدلها بحنين لو تقولي الآآآهـ اشعرها معك تكتئب دنياي ولا اشوفك حزين انا أغليك وسط قلبي موقعك حتى روحي تحت امرك لو تبين :*:*: ضم ايدهــآآ اكثر / لا تخافي انا معك .. اكيد كل اللي فيك من الحوسه والتعب .. خلود وعيونها ذبلانه وجسمها يرجف من الخوف / اذا ماني حامـــل .. ايش فيني ؟ عبداللهـ لا تحاول تخفي علي .. انا حاسه بالآلام اللي فيني .. اكيد مريضهـ .. ومـ قاطعها عبدالله وهو يبوس جبينها البارد / حياتي والله مافيك شي .. حتى الآخصائية بنفسها تقول مافيك شي .. بس الظاهر تتوهمي بالحمل .. علشان كذا ظنيتي نفسك حـ.... قاطعته خلود / حتى انت تقول مثل حكي الدكتوره .. انااا مااتوهم انا احس بجسمي متخدر ومتنمل .. وبـ.. الا تدخل الدكتوره علشان تطمن عليها بعد ماخلص المغذي اللي يجري بعروقهـآآ .. الدكتورهـ / هاا ازيك دي الوآتي يـآآ أمر ؟ ( ها اخبارك هاللحين ياقمر ) خلود بتعب / تعبانه .. ابغـآ ارتاح .. جسمي متخدر ... الدكتوره / انا حكتب لك دوا مسكن .. حيريحك خالص .. عبدالله وقف / طيب نقدر نطلعها هاللحين ؟ الدكتورة / آآهـ ممكن .. بس دير بالك عليها اووي .. هيا محتاقه للراحه .. التفت على خلود لقاهـآ مغمضه عيونهـآآ وجفنها يهتز وباين عليها التوتر .. آآهـ ياخلود وش اللي صار لك ؟ آآهـ بس لو اعرف وش فيك وش علتك كان ماخليت طبيب واكبر طبيب يشوفونك ويعالجوك ويشخصوا حالتك .. ربي يشفيك ويسلمك من كل مكروهـ يارب ..!! :::::::::::::::::::::::::::::: ام هشام شايله صينية الفطور بآيدهـآآ .. واول ماتقدمت ناحيه غرفة راكان .. راكان فتح الباب بقووة واخلاقه مقفله .. ام هشام / للللوووووووووووش .. صباحيه مباركه ياعريس هههههههه راكان يجاري امه ابتسم وباس راسهـآ / الله يبارك فيك .. ام هشام / بتخليني واقفه كذا .. شيل هذي من ايدي .. راكان / هااا .. ايه اخذها منهااا .. / وين اوديها ؟ ام هشام / هههه بعد وين ادخل وافطر مع زوجتك .. الا هي صحت ولا لساا ؟ راكان بلع ريقهـ / ايه .. صاحيه .. ام هشام / يلااا روح ادخل .. وبالعافيه عليكم .. راكان / ولازم نفطر داخل الغرفه ؟ ليه ماآفطر انا عندكم ؟ ام هشام استغربت / اكييد لازم .. يمه انت عريس بصباحيتك مايصير تطلع هاللحين .. وتترك زوجتك لوحدها .. راكان هز راسه / اهاا .. اووكيه دخل الغرفه وحط اللي بآيده عالطاولة ... دور بالغرفه بعيونه مالقاهـآآ اكيد لساتهـــآآ بالحمام !! خليني اروح اشوفهـآ هذي .. ضرب الباب بخفه / رينااد ... ريناااد ريناد وهي تناظر المرايه الكبيرهـ مسحت دموعهـآ بالكلينكس .. وغسلت وجههـآآ بمويه باردهـ تبرد حرارة قلبهـآ اخذت نفس عميق وطلعت وهي رافعه راسهاا .. راكان اول ماطلعت انتبه انها كانت تبكي .. من عيونها الحمرا : لااازم احاول انسى واتناسى .. خوفي بكرآ تشتكى لآهلهـآ وانا مو نـآاقص مشاكل وعوار راس .. خليني اسايرهـآ .. سحبها من ايدهـآ بلا شعور / حياتي تعاالي افطري معي .. ريناد غمضت عيونها بقوة .. افففف بيجنني هذاا .. الله يعيني على تصرفاته .. :::::::::::::::::::::::::::: بصوت عـآلي / عمااااد .. عمااااد عماد طلع من الحمام ولاف نص جسمه بالمنشفهـ .. / وش فيك تصارخي ؟؟ ندى وهي منسدحه عالسرير مدت الجوال / خذ اختك تبغاك .. عماد هز راسه / طيب قلتي لها اتروش .. ليه كل هالصراخ ارعبتيني اخذهـ منهـآ وجلس على طرف السرير / الوو ..هلااا .. << غيدآ / هلا عماد .. كيفك ؟ عماد / اهلين غيوود .. انا تمااام .. انتم كيفكم ؟ غيدآ / كويسين .. امممم وش عملت بموضوعي ؟؟ عماد / ههههه شكلك مستعجلة اكثر من زوجك .. غيدآ حست بآحراج .. / عماااد .. وش هالحكي .. عماد / ههههههههههه اسمعي تراهـ كلمني البارح وقال لي انه راح يجي وياخذك اليوم .. وانا تآكدت منه ان مافيه شي وماشاء الله عله باين عليه راجع وتائب وللحين متمسك فيك .. غيدآ .. انبسطت اول مرهـ حد من اخوانها يمدحوهـ .. البارح عهود واليوم عماد .. عماد يكمل حكيه / العصر بزوركم البيت وهو راح يجي ياخذك .. غيدآ ملامح وجهه مستبشرة / اووكيه .. تعبتك معي سووري عالآزعاج .. عماد ابتسم / لا وش دعوة .. لا ازعاج ولا شي .. << وبغمزهـ كل شي علشانه يهووون .. غيدآ مسكت ضحكتها / عمااااد ... يلا يلا .. باي .. واول ماسكر الجوال .. رماهـ على جنب .. والتفت على جنب وشهق / ندوووووووووش .. ماصحيتي ؟؟ ندى مغطيه نفسها بالبطانيه وراااحت فيهــآآ بالنوومهـ .. شال الغطا منهـآآ / قوومي بسك نووم .. العرسان صحوآآ وانتي نايمه ندى فتحت عيونهـآ متآففه / فيييني النووم .. لسا مااكتفيت .. وثانياا انا لسا عروس .. خليني على راحتي .. عماد / على راحتك هــآ .. شال الغطا كله ورماه بالآرض .. / الساعه 11 ونص يلااا عاد قومي ترى بطفش وبطلع .. ندى اتكآت عالسرير ورمت عليه مخدهـ صغيرهـ / حرااام عليك بردانه .. عماد وقف وهو يمشي رد علها / احسن .. انا بروح ابدل ومااطلع الا وانتي بالحمام .. ندى بحماس / بنطلع سوااا ؟؟ عماد التفت عليها وهو رافع حاجبه اليمين / لااا ياحلوة .. قومي اطبخي لنا شي ناكلهااا .. حراام عليك ميييت جووع .. ومشى وهو متنرفز .. آخر زمن حريم ومايطبخوا الا بالغصب .. آهـ من هالبزر ذي .. لاعبة علي وانا الغبي اللي اصدقهــآآ .. ندى بروبها الأبيض الحرير نزلت من السرير ولحقته وضمته من ظهرهـ / عماااد .. ادري انك طفشااان مني .. صح ؟ عماد .. يالله على حركاتهاا .. الا يعني اجاريها .. / دامك عارفه ليه ماتغيري تصرفاتك .. وتصيري حرمة بيت .. ندى اغرتهـآ المويه اللي تطيح من شعرهـ المبلول .. وطبعت قبلات على ظهرهـ / وش اعمل .. احب النووم .. مااحب اصحى بدري .. عماد لف عليهـآآ ورفع راسهــآآ / ياقلبي .. انا بكرا بروح الدوام وبرجع تعبان .. يعني لازم الاقي وجه مبتسم يستقبلني .. ويحضر لي الغدآ .. و.. ندى قاطعته وهي تآشر على عيونهـآ الثنتين / من عيوووني .. ابعمل لك كل اللي تبغــآآهـ .. وربي بكرا ابصحى بدري علشان عيونك هذي .. عماد ابتسم وهو معلق عيونه بعيونها / اكييييد .. ماتلعبي على مثل كل مرهـ ؟؟ ندى بانت غمازتها اللي تزيدها جاذبيه وحلى وهي تضحك/ ههه اكيد .. عماد رفع كفوفه / ان شاء الله ربي يسمع منك .. ندى .. ياقلبي عليه .. يعااني من جد !! / ان شاء الله .. :::::::::::::::::::::::::::::::: ام عبدالله / طيب خذهـآ لمستشفى ثاني .. عبدالله بحيرهـ وهو يفرقع اصابع ايدهـ / وديتها .. والمشكله كلهم يقولوآ نفس الحكي .. مافيها شي .. اجل اللي فيها من ايش ؟ ام عبدالله تطمنه / لا تخاف ان شاء الله مافيهـآآ الا العـآفيه .. عبدالله لمعت عيونه وغمض بقووة يحبس دموعه / يمه .. حتى شعرهـآآ يطيح .. يطيح بالهبل .... !!! ام عبدالله حطت ايدهـآ على قلبها وشهقت بقووة / يطييييييييييح عبدالله حط ايدهـ اليسرى على عيونه وغطاهم متآلم ومتحسر على زوجته والمرض اللي جاهـآ فجآهـ وبشكل مفجع .. ::::::::::::::::::::::::::::: بعد الظهر .. الساعهـ 3 ونص .. لبس ثوبه الآبيض والشماغ وتعطر وهو يناظر المرايهـ .. ريناد قربت منه .. / بتطلع ؟ راكان التفت عليهـآ ببرود / ايه .. ريناد مدت بوزهـآ / وانـآآ .. امم اقصد عادي انزل هاللحين .. ؟ راكان ضحك على اسلوبها / ههههههههه ايه عادي .. ليه اهلك ماراح يجو هنــآآ .. مادقوا عليك ؟؟ ريناد تلعب بخصل شعرهــآآ / لاا .. جوالي مقفلته .. راكان عقد حواجبه .. وبتثاقل مرر اصبعه على خدهـآ الناعم / افتحيه .. واحكي معهم .. اكيد راح يجو .. يلاا اجهزي << ناظرها بتفحص / ولا تبغيهم يشوفونك كذاا .. ريناد نزلت راسهـآآ بحيااا نظرته خجلتهااا .. لآنها كانت لابسه روب نوم قصير .. مع انه مو قاصد اللي في بالهــآآ / اووكيه بلبس فستان .. راكان .. رفع راسهـآ وبجديه / ريناد .. ريناد ذاابت من نطق اسمهاا .. ياحلاة اسمي بفمه له طعم ثااني .. ثاني بالمرررهـ .. ردت عليه وهي ضامه شفتها وعيونها ذبلانه / امممم راكان يحس انه ضعييف مرررهـ وهو يناظرهــآآ .. مشاعرهـ غريبه مختلطه بين الحيرهـ والحب والغيرهـ والبرود .. / اسمعيني كوويس انا هاليومين فكري وعقلي ماهم فيه .. احس اني مشتت وضاايع .. تحمليني شووي .. اووكيه قلبي .. ريناد غمضت عيونهــآآ وارتمت بآحضانه .. مافهمت أي كلمة منه بس حست انه عايش بحيرهـ وقلق .. وش قد احبك وامووت فيك .. ابتحملك لآخر حد .. حتى لو على موتي ردت عليه بغصة وهي متعلقة بين احضانه / حاسه فيك .. وربي حاسه ! راكان توتر وهي بهالوضعيه خاطرهـ يضمها اكثر ويريحهــآآ ويرتاح بس يحس ان في شي يمنعه .. ثقيييل مثل الجبل حاجز بينه وبينهــآآ رد عليهـآآ بنبرة رجــآآ / ريناااد .. كفاايه .. ابعدي .. مااقدر اممم << بلع ريقه الجاف / مااقدر اضمك .. ريناد بعدت عنه بخوف وهي تنــآظرهـ / ليه ؟؟ راكان تحاشى يناظرهــآآ وبصوت واطي / ماادري .. ومشى عنها وتركهــآآ واقفه .. بقايــآآ انثى متحطمة !! وقبل لا يطلع نطقت بحروف ماعرف يرد عليهــآآ بلا حرف .. / بس انت كنت تضمني !!!! راكان وقف لحظة مهزوز الكيان .. كنت يامامااا .. وهاللحين آآهـ من هاللحين كل شي صار ضدي ..!! وش اقول لهاا .. اذا انا مو عارف ايش فيني بالظبط .. حط ايدهـ على مسكة الباب واخذ نفس عميق وطلع .. ريناد حطت ايدهـآ على خدهـآآ .. انسان غريييب من جد ..!! آآهـ لو اعرف وش فيك .. واللي شاغل تفكيرك .. اللي وصلك لهالحاله هذي .. اكيد من الهواجيس وظنوك عني اللي مالها داعي .. هذا اللي غيرك علي .. الله يهديك بس .. قطع حبل تفكيرهـآ صوت رنيم من ورى الباب / رينوووو ريناد رفعت راسهـآ مفزوعه .. بسم الله .. لبست الروب الطويل وفتحت الباب بآبتسامه .. رنيم بحماس / هلااااااااااااااااا ..<< وبغمزهـ / كيفك ياعرووس ان شاء الله مبسووطه كثيير ؟ ريناد بآبتسامه صفرا / اهلييين .. كوويسه رنيم ضمتهاا بقوووة وباستها على خدهـآ / هذي من ريهااام موصيتني ههههههه ريناد ابتسمت من قلب / يااقلبي عليهاا ... رنيم بخبث/ ورى جوالك للحين مقفل .. معقووله من البارح مافضيتي للجوال .. ريناد فهمت عليها / ضفي وجهك ... اصلا ناسيته ماتذكرته الا هاللحين رنيم / ههههه اكيد بعد ماطلع اخ ريكي .. ريناد ضربتها على كتفها / انكتمي ... رنيم وهي تضحك / هههه يلااا ياقلبي روحي اجهزي بسرعه وانزلي الكل يحتريك ... ريناد عقدت حواجبها / من اللي جا ؟؟ رنيم / اووهـ هذولا اللي هناا مامااا وشواقه ولموو وخالتي وعمتي وبناتها وبعد شوي بتجي ند.... ريناد آشر بآيدها تسكتها / ههههه خلاص خلاص فهمت بجهز واجيكم رنيم طلعت من الغرفه وسكرت الباب وهي تضحك .. نزلت تحت .. للصالة الواسعة .. جلسه حريم والكل يضحك ومبسوط نوف الوحيدهـ اللي متوترهـ باين على طريقه جلستها اللي كل شوي وتعدلهــآآ .. نورهـ / وش فيك انتي .. جالسة على شوك ؟؟ نوف / انتي وش دخلك .. خلك ساكته احسن لك .. نورهـ / الآخلاق زفت اليوم .. نوف من بين اسنانها / ايه زفت وش تبين هاللحين .. الا تقرب منهم رنيم وتجلس حواليهم / ههههه الهبله رنود للحين ماجهزت .. ولا لبست .. نوف تضايقت ووقفت .. ومشت من عندهم .. رنيم عقدت حواجبها / وش فيها نوفي .. مو على بعضها ؟ نورهـ رفعت كتوفها / ماادري عنها شكلها تعبانه .. تروق وترجع.. صعدت فووق .. وهي تمشي عالدرج .. ياااربي .. خاايفه يشوفوهـ وانفضح وانا عندهم .. اففف انا وش اللي خلاني اعمل هالعمله .. الله يلعن الشيطان والظاهر مافي سحر ولا خرابيط .. اثنينهم مبسوطين .. راكان اول مانزل ضحكته طالعة للشارع .. واهي اكيد مبسوطه اففف ينبسطوا ينطقوا يتذابحوا انا مالي فيهم .. اللي راح راح والظاهر مالي نصيب فيك ياولد خالي .. الله يســ...... الا تصقع بقووة اول مالفت لداخل الممر ريناد حطت ايدهـآ على صدرهـآ / آآآهـ نوف رفعت راسهـآ لفوق .. لآن ريناد اطول منهااا / ريناد ؟؟!! ريناد ابتسمت / هلا نووف .. نوف مدت ايدهـآآ ببطء / مـــ بـــ ر وو كـ ريناد / الله يبارك فيك .. عقبالك ان شاء الله... نوف ابتسمت بيأس / ان شاء الله :::::::::::::::::::::::::::::::::::: اليوم صحتها احسن من امس واللي قبله .. قدرت تقوم من فراشهــآآ وتطلع من غرفتها .. نزلت من الدرج بخطوات ثقيله .. واول مانزلت لآخر درجه .. حسام التفت وراهـ ... / يمه .. وقف من مكانه ومسك ايدهـآ وساعدتها تمشي / وش اللي نزلك ؟ ام حسام / بمووت من الطفش .. لازم اغير جوو حسام بخوف / بسم الله عليك .. بعد الشر عنك ... ام حسام / وعنك .. ان شاء الله .. جلسها عالكنبه .. بهدووء وتآني .. / تبي شي تشربي ؟؟ مويه .. عصـ ام حسام قاطعته / لااا .. حسام بوجه مستبشر / يمه لقيت لي وظيفة ثانيه .. تمشي الحال ام حسام تبدلت ملامح وجهها واستبشرت خير .. / جد ؟؟ وليه ماخبرتني ؟ اول مارجعت ؟؟ حسام / والله ظنيتك نايمة ومااحبيت ازعجك ... ام حسام / تزعجني بهالخبر ؟ هالخبر اللي بيسعدني وبينسيني هالمرض وهالتعب كله .. حنا ماصدقنا بعد 4 شهور عاطل ترجع وتتوظف بدل هالبهدله كل يوم ... حسام باس راسها / حقك علي ... ويلا بهالمناسبه بطلعك وش رايك نغير جو هالبيت الكئيب ؟؟ ام حسام / أي والله مليت من البيت .. امم وش رايك توديني عند ريناد .. اليوم صباحيتها ونفسي اشوفهااا .. حسام بلع ريقه / اووكيه ماعندي مانع .. اوديك لهااا .. ام حسام حطت ايدها على كتفه / ربي يعوضك غيرهـآ .. يايمه اللي خلقها خلق غيرهـآآ .. حسام يحاول يكابر وينسى / ربي يوفقها ويهنيهااا .. مااتمنى لها غير السعادهـ .. ومـآ الومها وش تبي بواحد كان عاطل ومستهتر واخته فيها وفيها وفيهااا ... ام حسام دمعت عيونها / يمه لا تذكرني فيهااا .. انا ماعندي بنت .. وماجبت الا انت .. انت وحيدي .. حسام بغصه / هذاا الواقع .. ام حسام / لا تضيق خلقي .. وتتعبني زيادهـ .. خلني مبسوطه علشانك .. حسام ابتسم بآلم / اووكيه .. يلا البسي انا احتريك برى .. :::::::::::::::::::::::::::::::: الجو امتلاآ بالتبريكــآآت وريحة الدخون والعود ... وبكل زواية وبكل ركن لمسات جماليهـ وبوكيهات ورد فخمة .. ريناد سلمت على آخر وحدهـ من ضيوفها .. ريهام دمعت عيونها وهي تلمهااا تبغا تفضفض بين احضانها وتسمع لهــآآ / هلااا حبيبتي ريهااام .. ريهام طاحت دموعها .. حست فيهــآآ وش قد محتاجة لهـآ / هلا فيك اخبارك ؟ كيفك ياقمر ؟ جلسوا عالكنبهـ وريناد حاولت قد ماتقدر تخفي كل اهاتها عنهـآآ ... لميس / وليه ماتتعلمي انتي ووجهك ؟ ندى وهي منحرجه / علميني .. انتي ماشاء الله طباخة .. لميس / هههههههه ماعلمتك ريناد تحب المطبخ والطبيخ .. ندى / ورنود ماعرفت تطبخ الا يوم انخطبت ... ريناد التفت عليهم / وانتي للحين ماتعرفي ؟ اووهـ عماد راح فيهاا حرااام عليك .. رنيم / هههههههههه ندوش حتى البيض ماتعرف تصلحه لميس التفتت على رنيم / اسمع من يتكلم .. ينقال عنك تعرفي هاللحين ؟ رنيم تخصرت بدلع / وش راييك .. اصلا البارح البوفيه انا اللي اشرفت عليه بنفسي .. ههههههههه الكل / هههههههههههههه ريهام / اما عاد مشرفه كثري منهااا .. رنيم / لا جد والله لو احط ايدي اعرف اتفنن .. بس الكسل غلاب .. سكتهم صوت نورهـ / لما تاخذي ايمن غصب عليك تطبخي .. رنيم حركت شعرهـآآ بتوترونزلت راسهــآآ .. وبتدآوا يعلقوا عليهــآ .. ريهام / احللللللللللللللللى يستحووون .. ندى / شووفووها خدودهـآآ احمررررت ريناد / احرجتوهااا حرام عليكم .. رنيم رفعت راسها / اسكتوااا وجع الكل يناظرني .. نورهـ / رنومااا ماعليك منهم ... تراهم كلهم مروا على هالطريق ريهام شجعتها / ههههههههه بهذي صااادقه .. ريناد / رهومااا الا وش عملتي البارح ؟ طلعتي مع خلودي ؟ ريهام بهمس / ناوية تحرجيني يعني ؟ ريناد / هههههههههههههههه يلا احكي وش صار ؟؟ لميس / مادريتي .. تراها طلعت معه وراحت لفندق تتعشى معه ريناد شهقت وناظرت بريهام / احللللللللللللللللفي ؟ كيييف ؟؟ ريهام تهز راسها / جد والله .. ندى تكمل حكي لميس / طلعت خطيييرهـ .. وهو اخطر منهاـآآ اعطاها هدية ساعة مااسية تجنن .. وبعدهـآآ قدم لها باقة ورد جوري وقال لها << تقلد صوته بفخامة تستهبل / ريهااام .. احبك .. احبك .. ومااقدر اعيش من دوونك .. انتي قلبي اللي ينبض بين ضلوعي ريهام ضربتها على كتفها بقووة / لااا عااد مو كذااا .. لا تقلديه .. ريناد لفت وجه ريهام لناحيتها / رهومااا يلااا احكي لي وش صار ؟ ريهام / ههههههه بالآول انتي احكي لنــآآ وش صار مع احم احم ريكي ريناد اختفت ابتسامتهـآآ لثواني وابتسمت بتحدي .. / وش صار يعني ؟ لميس / ههههه اقلبوا عليها .. حققوا معها .. ندى / أي من ساعة وحنا نسآلها ومو معطتنا وجه .. ريناد .. هذا اللي ماآبغـآهـ وش يفكني منهم انـآآ .. خليني اجاريهم .. واتظاهر على ان كل شي طبيعي .. ::::::::..........::::::::::.............::::::::: ::: [ .. ساعة بقربك كنها رمشة العين .. و لحظة بدونك كنها ألف ساعة ..{ : الساعة 4 ونص المســآآ.. فتح باب الشقه وهو يآشر بآيدهـ تدخل .. / ادخلللي دخلت وشلحت نقابهـآآ وعبايتهاا بهدووء سكر الباب بسرعه .. ومشى وراهـآآ وضمهـآآ ولف ايديه حوالين خصرهــآآ/ اشتقت لك يــآقلبي .. غيدآ زادت سرعة تنفسهـآآ وارتفعت حرارة جسمهـآ غمضت عيونهـآآ هالكلمات زلزلت كيانهــآآ .. محتاجه تسمعهم كثييير .. لفت عليه / وحشتني .. مساعد تنهد وهو يسحب ايدهـآآ / بنظل واقفين كذاا .. تعااالي ابغــآآك ... غيدآ دنقت راسهـآ وطاح شعرها حوالين وجهها بحيـآآ.. ومشت وهو ساحب ايدهــآآ وضامهــآآ بقووة .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: ريهـآآم طلعت من عند ريناد وقلبهـآآ مشغول عليهـآ اكيد للحين ماتصالحت مع راكان .. هذا اللي فهمته من نظرات عيونهـآآ ... بس واضح انهـآ تكابر وتضحك بتحدي .. ماتبغـآ حد يعرف بالموضوع .. وهي بالسيارهـ .. كلمت السايق يوصلهـآ للمستشفى .. الظاهر تعودت على خالد .. كل يوم تشوفه ويشوفهـآآ وصلت للعيادهـ .. ووقفت قدام الباب .. ( الرجاء عدم طرق الباب يوجد مريض بالداخل ) ريهـآم بعناد ضربت الباب وبآصرار بعد .. طلعت لهـآ النيرس .. / يس.. ايش يبغا .. انتزر دور انت وبعدين يدخل ريهـآم تناظر من ورى الباب / هيييه وش انتظر انا مدام خالد .. النيرس ابتسمت / ايواا .. طيب لحزة .. فيه مريز ( لحظة فيه مريض ) ريهام فتحت الباب اكثر .. تناظر لداخل .. شافته يكتب بالورق وعلى جنب وحدهـ جالسة على الكرسي .. وحاطة رجل على رجل .. وفاتحه نقابهـآآ وماخذهـ راحتهــآ .. ريهام تحركت فيهـآ مشاعر الغيرهـ .. خير هذي وش عندهـآ فالتها كذاا .. جاية لدكتور ولا جاية تواعد .. خالد تضايق من فتحة الباب والآزعاج اللي برى واصوات بكي وصراخ الآطفال اللي بقاعة الآنتظار .. رفع راسه وبصوت عالي / هيييه انتي سكري الباب ... خليني اركز وش اكتب .. واضح انه ماآنتبه بوجود ريهام لآن السستر السمينه مغطيه عليها شوي سكرت الباب بعد ماريهام قالت لها تناديها اول ماتطلع اللي عاملة نفسهــآآ مريضة ... :::::::::::::::::::::::::: وفي بيت بو هشام النايف .. : جات ام احسام علشان تشوف ريناد .. اشتاقت لها .. ياما تمنتها تكون زوجة حسام .. وتعيش مرة ثانية عندهم لكن هذا القدر وكتبة رب العالمين .. ريناد ضمتها بقوة / سامحيني ماكنت ازورك الفترة الآخيرة .. ام حسام / عارفة بظروفك يمه .. هذي الدنيا اشغال بآشغال .. يلااا انتبهي لنفسك .. ريناد / وين خالتي بدري خلك معي صار لي مدة وماشفتك .. ام حسام وقفت / اشوفك مرة ثانية .. ولا تقطعين حياك الله بآي وقت سااامعه .. ريناد ابتسمت / ان شاء الله اوعدك بآقرب فرصة .. الفتت على الموجودين / يلا مع السلامة .. ام هشام / وين يآم حسام بدري .. ام حسام / بدر من عمرك .. بس ولدي ينتظرني تآخرت عليه .. سلمت عليهم ومشت لعند الباب .. ريناد / خالتي كيف دانه ؟ ام حسام ضاق صدرها وتغيرت ملامح وجهها / رنودا لا تضايقيني تراني اليوم مبسوطه حسام توظف و لآني شفتك وجلست معك .. ريناد حطت ايدها على فمها / سووري خالتي ماكنت اقصد .. امم باركي لحسام .. ام حسام / ان شاء الله .. يلا حبيبتي مع السلامه .. ريناد / الله يسلمك ... :: واول مارجعت ريناد للصالهـ :: ام عبدالله وقفت تسلم على ريناد / يلااا حبيبتي انتبهي لنفسك .. ريناد / بدري خالتي .. وين بتروحي .. ام هشام / وراك بتمشين .. والله تتعشي معنااا .. ام عبدالله بآعتذار / لا والله مااقدر .. بروح مع عبدالله نودي خلود للمستشفى .. ام ايمن / مسكينه ماادري وش اللي جـآها .. لا تتركوها بهالحالة ارسلوها لكذا مستشفى .. ام عبدالله / والله من البارح عبدالله ماجلس البيت من مستشفى لمستشفى كآنه مجنون .. وانتم عارفين الكل يقول مافيها شي وهاللحين بنروح لمستشفى يمدحووهـ يقولوا فيه دكتور بريطاني ممتاز ان شاء الله يعرف علتهااا .. ريناد / ياقلبي عليهااا .. طمنيني اول بآول .. وسلمي لي على عبدالله ام عبدالله لبست عبايتها وعدلت غطاها / ان شاء الله .. ام عبدالله سحبت ايد ريناد ووقفوا عند الباب الرئيسي / ها بشريني عنك ؟؟ ماسولفتي لي ؟؟ ريناد توردت خدودهـآآ / ههه في ايش ؟؟ ام عبدالله قرصت خدودهـآ الورديه / يلااا حبيبتي مااوصيك على زوجك ولي حكي ثاني معك بعدين .. هاللحين مررهـ مستعجله .. يلا مع السلامة ريناد .. تحس ان الكل فاهمها غلط .. بس مرتاحه احسن من تنكد على عيشتها وتخرب حياتهااا .. كذا عاجبها الوضع / مع السلامة .. نزلت رنيم ولميس.. من الدرج .. رنيم بآيدها ليمار ولميس حاملة ميار على كتفهـآآ .. ريناد مشت ووقفت عند الدرج / وين رحتوا وتركتوني لوحدي ؟ رنيم / وناااسه تحميم البيبي .. فااتك الهبال ههههه ريناد /هههههههههههههه اشوف بلوزتك مبلله بالمويه .. رنيم ناظرت بلوزتها الحمرا / يؤؤؤؤ خذي ليمو انا بروح ابدل .. ريناد اخذتها برفق .. / ياحلااااة هالقمر هذي .. فديتها تجنن ... لميس بثقه / هههه اكيد طالعة على امها .. ريناد / هههههه لا طالعة على عمهااا .. لميس جلست عالكنبه / عمتوو خذي يبغاك خخخخ ام ايمن مدت ايديها / هههه ليه اهو قال لك .. لميس التفت على ريناد / لا ياشيخه .. يعني راكان احلى مني انقلعي عن وجهي بس .. ريناد بدلع / ايه احلى وش عندك .. ام هشام / خليهااا تمدح فيه .. توها عروس بكرا تلاقينها تقلب عليه ريناد بعتب / افاااا ياخالتي .. انا اقدر اقلب عليه .. لميس / المهم رنودآآ ماعلينا من هالحكي .. ماقالك متى بتسافري ؟ ريناد استغربت .. ماجاب لها طاري / لاااا لميس / الا بتسافري .. حتى هشام لما بيحجز على امريكا حجز لكم على ايطاليااا .. ريناد .. بتوتر / اهاااا .. ايوا .. قال لي بس ماحدد اليوم ..! لميس / بكرا طيارتكم ياحظي .. ريناد ابتسمت / جد ؟ اممم الظاهر نسى ماقال لي .. نزلت رنيم ومعها نوف ونورهـ .. نوف / ماما جهزنا الشنط متى بنمشي الشرقيه ؟ ام هشام / افااا طفشتوا منااا .. مستعجلين اشوف نوره / لا والله .. بس هذي نويف اللي حنت على ايمن الا الليله نمشي .. رنيم .. فكه .. احسهم قلق عالقلب .. ماادري ليه ماني طايقتهم بس حراام ايمن يحن علي يبغا يملك هالآسبوع ..لا شكلهم بيجوا ثانيه خخخخ قرب المغرب وراكان دخل داخل البيت .. تملل من الرسميه عند ضيوف ومعارف ابوهـ .. سمع اصواتهم بالصاله .. اكيد للحين متجمعين .. توجه لهم .. وبمرحه المعتاد / احم احم راكان هنااا .. اللي بيتغطى يتغطى واللي بيفتش براحته .. رنيم / انتظر لا تدخل .. خليهم يتغطوااا لميس لبست جلالها وتغطت .. اما نوف ونورهـ تحجبوا بس .. مثل ماهم معتادين .. ريناد ارتبكت .. من سمعت صوته .. ام هشام / ادخل .. راكان / يعني سمااح .. رنيم برجه / لا الهام خخخخ راكان اول مادخل لفت نظرهـ اللون التفاحي .. لون فستان ريناد .. كان لونه مميز باللي حواليها ... حست انه يناظرهااا وحركت شعرها بعشوائيه لورى رقبتها راكان / السلام عليكم .. الكل / وعليكم السلام .. ام ايمن / هلا بالمعرس ... هلااا ... راكان ابتسم .. / هلا فيك .. وعقبال مانفرح بعيالك .. وهو يناظر ريناد /حياتي وين عمتي ام عبدالله ؟ راحت ؟ ريناد تحاشت تناظرهـ / ايووة .. امم تسلم عليك .. نوف سحبت ايد نورهـ وطلعوا من الصاله .. نوره / وراك ساحبتني كآني خروف لك .. نوف / ماابغا اجلس هنا ... احس اني مخنوقه .. ابغا اروح بيتنااا .. وانتي لا تعاندي وتقولي نبغا نظل لبكرا .. اذبحك نوره / بسم الله اللي يشوفك مايقول اللي انتي مقطعة عمرك وتبغي تجي هنا علشان تشوفي عشيقك وتدمري حياتــ.. نوف حطت ايدها برقبة اختها / اسكتي لحد يسمعك .. << ارخت ايدها شوي / هذاك اول واللحين كل شي تغير .. نوره حطت ايدها على رقبتها .. كانت بتختنق .. / انا لو اعرف ايش اللي ناوية عليه .. كان عرفت ارد عليك .. نوف ارتبكت بخوف .. لو تدري عن عمايلها اكيد بتقول لآمها توريها الويل .. / مالك دخل .. وانا ماعملت شي لا تفكري اني امس لما قلت لك ابغا افرق بينهم كنت جادة بحكيي .. نورهـ / اجل وش فيك قالبه كذا ؟؟ نوف / آآآف خلاص .. قلت لك ماني بمرتاحه هنا وبس .. : راكان جلس جنب ريناد .. و يحس ان مشاعرهـ تتحرك بقووة وتندفع لناحيتها اكثر .. عكس اذا كانوا لوحدهم بالغرفه ..!! ملخبط المشاعر والآحاسيس مرات يحس انه يمووت فيها ويعشقهااا ومرات يحس ان يكرهها ومايطيق يناظرها .. وهاللحين نفسه ياكلها من حلاها .. مايدري كيف تركهاا قبل ساعات بحضنه وهو متجمد وبارد .. كان يلاقيها فرصة حلووة .. ينسى همه ويرميه ورى ظهرهـ .. ويبادلها نفس الآحساس .. بلذة العشاق .. وحنين المشتاق حط ايدهـ على كتفها العاري وهمس بآذنها / غرامي ماتبي تصعدي فوق ؟؟ ريناد .. غرامي .؟؟ يالله من متى ماسمعتها بفمه .. وحشتني مووت هالنبرة ... ياحلوها من فمك .. ظلت متصنمه وهي سرحانه .. همس للمرة الثانيه .. اكيد خجلانه .. هذا اللي حس فيه وبرجا اكثر / غرامي قومي معي .. احس اني مشااق لك .. ريناد التفتت عليه وقلبها يخفق بقووة وتحس انه وصل لحلقها { .. همست بصوتي الواطي .. و بهمسة صدق ناديتك .. لكن .. !! من شديد الشوق كل الناس سمعوني سرحت بفكري العاثر أدور كلمة " وحشتني " {… مسك ايدها ووقف .. / حنااا رايحين فوق تامرون على شي ؟ بآصوات مختلفه / لا .. سلامتك .. حياك الله .. رنيم بنذاله / خير انت روح .. وريناد خلها ابغاها بموضوع .. راكان التفت عليها وايد ريناد ضامها بقوة / خير .. اش قلتي ؟ والله اذا ريناد تتنازل عني وتجلس بجنبك هذا شي ثاني التفت على ريناد / ها وش رايك ..؟ ريناد توهقت .. اكيد قاصد يحرجهااا .. ردت بهدوء / رنووما خلي موضوعك لبعدين .. راكان ضحك بشماته / هههههههههههههه فديتهااا زوجتي فاهمة علي ... لميس وهي تضحك / رنودا خذي معك ليمار هههههه ريناد غارقه بالآحراج وراكان جنبها .. راكان / هههه لا مانبغا ازعاج .. سحبها بقووة وبلهفه وصعد للفوق .. ريناد مو جاية تفهمهـ .. وتفهم تصرفاته .. (اذا كان قصده يذلني والله ماراح اسكت .. ) ::::::::::::::::::::::: نعم خير تجلس وهي كاشفه وجهها ؟؟ هي جاية تتعالج ولا ايش ؟ خالد / ريهام وش فيك معصبه .. انا وش دخلني فيها ..؟ ريهام تهز رجولها بتوتر / شنو وش دخلك مو انت اللي بتعالجها ؟ خالد مسك ضحكته .. لآن لو ضحك اكيد ريهام بترمي حاجة بوجهه رد عليها بهدوء / بعالجها ماراح آكلها .. ريهام غمضت عيونها بعصبيه / وش فيها هي ؟؟ وش طلع معها ؟ يادكتوور ..؟ خالد .. يالبيه الغيوور انااا .. / نزلة معويه .. ريهام رفعت كفوفها / جعلها ان شاء الله الـ ... << سكتت واخذت نفس استغفر الله ... كان بدعي عليهااا ... خالد وقف من مكانه وجلس بالكرسي اللي قبالها وسحبه وقربه منهااا اكثر / رهومااا وش فيك مانتي برايقه ؟ ريهام وهي تناظر عيونه بجرآهـ / مريضه !! خالد شهق بخوف / مريضه ؟ وش فيك ياروحي ؟ ريهام .. والله لآهبل بك .. اليوم فيني شويه هبال بطلعهم فيك .. معليش تحملني خخخ / ماادري احس اني تعباانه .. ونفسيتي زفت خالد مسكها من كتوفها بحنان / افاا تعبانه وانا موجود .. انطقي وش فيك ؟ وش اللي متعب نفسيتك .. ؟ ريهام .. بدلع / انت اللي متعبني .. << خخخ والله مايليق لي اتدلع خالد عقد حواجبه / اناااااا ؟؟ انا اللي متعبك ؟ ريهام هزت راسها وبنفس النبرة / ايواا .. انتاا ياقلبي اللي متعبني .. قسما بالله مااقدر اناظرك مع وحدهـ غيري .. خالد .. ابتسم براحه / امووت بالغيور اناا .. ريهام ضمت شفتها ومدت ايدهـآ للسماعات اللي برقبته وثبتتهم على قلبها .. / سمعت نبضات قلبي ؟ حسيت فيني .. شفت كيف ينبض وينطق بآسمك ؟ خالد .. ياويلي عليها .. بتموتني بمكاني .. رفع راسها وبنبرة ذايبه فتح ازرة عبياتها وهو يهز راسه / ماسمعت ! << ثبتهم داخل بلوزتهـآآ ... عالقلب مباآآشرهـ .. ريهام زادت سرعة تنفسها .. / اسمع .. واللهـ قلبي يخفق بقوووة حرااام عليك ارفق بحالي ... خالد وهو يسمع نبضات قلبها / احبك .. احبك .. وربي احبك وامووت فيك .. ريهام احمرت خدودها وبرقت عيونها ولمعوا بجاذبية هزت كيانها وحركت كل مافيها تحس انها ودها تبكي ماتدري ليه .. غمضت عيونها بقوووة وماحست الا انها بوسط احضانه .. شهقت بقووة وزفرت براحه .. خالد بحنيه / قلبي ريهام .. وش فيك ؟ متضايقه من شي ؟ ريهام تعلقت اكثر بآحضانه متمسكه فيه مررهـ .. وكآنه بيضيع منها .. وبتفتقدهـ .. / خالـــ …ــد امــ …ووت .. فيــ …كـ احــــ … بـ ..ك .. احبك حيييييييييل .. حست بالدم يندفع بقوووة بقلبهـآآ .. ويفور ويغلي وخاطرهـــآآ تتعلق بحضنه الدافئ الحنون يوم كامل .. وقفها وضمها اكثر ليمن حس ان جسمهم صار واحد .. تنهد بقوة / انا مو بس احبك .. انا اعشقك واعشق الثرى اللي توطيه .. آآهـ ياريهام حبك عذاااب .. ريهام ارتبكت .. وحست بحرارة شديدهـ بجسمها بعدت عنه ببطء .. خافت يهبل فيها اكثر / خالد .. ماآبغا اعطلك .. ابروح البيت … خالد مسك ايدهـآ يمنعها توقف من مكانها / لحظة بطلع معك .. ريهام تآشر بأيدها / لا خلك .. لسا دوامك مآانتهى .. خالد تآفف وهو يناظر الفايلات المتراكمه عالطاوله ريهام ابتسمت / سووري عطلتك .. المفروض ماازورك بوقت دوامك .. << اشرت بآيدها / هذولا وش ذنبهم يحترون متى تطلع .. حبيبتك … خالد ابتسم / ينتظروا غصب عليهم .. هذي اللي داخله مو اي وحدهـ .. لا هذي من الشخصيات المهمة vip زووجتي .. ريهام حطت ايدهـآ ورى رقبتها .. ياحلاتها من فمه .. زوجتي ! ( تبي تهبل فيه هبلت فيه !!! ) << رهومـآآ خلك قدهـآآ مرة ثانية ! ؛؛ .. وللعشق معنى آخر .. ؛؛ ريهام & خالد هكذا جمعهم القدر ..!! التقيا صدفهـ وجمعهما حبا طاهرآآ شريفـآآ يحمل بكل معانيه الآخلاص والوفا والتضحيهـ .. فهل سيستمر ؟؟ ^_^ :::::::::::::::::::::::::::::: ادري انك ماتطيقني .. وكل اللي تعمله تمثيل بتمثيل .. بس ابغا اعرف ليه تزوجتني دامك ماتبيني ؟ راكان نزل من السرير وقرب منها كانت واقفه عند النافذهـ الكبيرة اللي تطل عالحديقه .. وبنبرة هادئة يحاول يهدئ اعصابها اللي حس انه لعب فيهم / ريناد افهمييني .. ريناد التفتت عليه وناظرته / افهمك ؟ وانت راضي تفهمني ؟ من نقرب من بعض تبتعد عني .. وانت قرفان .. وبنبرة هادئة / راكان انت زعلان مني ؟ راكان .. مايدري ايش يجاوبها .. اذا اهو نفسه مو عارف الجواب .. رد عليها بجديه / انا مو زعلان منك .. انا تعبااان .. ريناد شهقت بخوف / تعبان ..؟ يعني ايش ؟ وش فيك ؟؟ راكان لف ظهره ومشى / لا تشغلي بالك ... انا طالع واحتمال اتآخر .. نامي .. ريناد / وين بتروح ؟؟ راكان قبل لا يفتح الباب التفت عليها / أي مكان .. احس اني مخنوق هنا .. بلاك ماتدري ان السحر بهالغرفه .. وهو سبب كل اللي انت فيه .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: صار لهم ساعتين بالمستشفى .. على امل يلاقوا علاج يطلعوا فيه .. منسدحه عالسرير ومو حاسه الا بآنفاسهـآآ الحارة .. عبدالله جلس جنبها وبصوت قرب للهمس / خلود .. حياتي بنسافر علشان تتعالجي .. لا تخافي .. ام عبدالله / قووم يمه ناخذها لشيخ يقرآ عليها ويسمي عليها .. فكرهـ ليه ماطرت بباله من زمان .. مافي احسن علاج من القرآن .. واسم اللهـ ... علاج روحاني اكيد بيفيدها .. عبدالله بدون تردد اخذها لآحد الشيوخ الكبــآآر .. :::::::::::::::::::::::::::: بنفس الوقت .. نوف ضربت الباب بخفه .. فتحت الباب بهدوء / نعم ... نووف ؟ نوف لابسه عبايتها ناوين يرجعوا الشرقيه .. ردت وهي مرتبكه / راكان .. هنا ؟ ريناد .. خير وش تبي فيه ؟ جايه لغرفته تسآل عنه ؟؟ / ايش ؟ نوف / اممم ماما تبغاهـ .. مو موجود ؟؟؟ ريناد حست انها مو على بعضها وانها تكذب واضح من عيونها .. ردت بجفا / لا مو موجود .. نوف .. ياربي متى اشوفه .. لازم يعرف ولا بتم طول عمري ندمانه .. يكفي اللي سمعته واللي صار لخلود .. دخلت لآحد الغرف وقفلت على نفسها .. وهي ماسكه جوالها تبكي بصمت .. / الوو راكان .. << راكان بتعجب / ايواا .. مـ نوف كان صوتها متغير من البكي قاطعته / ابقولك شي اسمعني .. راكان يدور بالسيارهـ ومحتار أي جهه يروح / عفوا من معي << بصوت عالي اندق باب الغرفه / نوووووووووووفي نوف ارتعبت لدرجة طاح الجوال من ايدهـآآ على سيراميك الغرفه وتحطم .. الغلاف بجهه والبطاريه بجهه والشريحه بجهه ثانيه .. لمته وحطته بالشنطه اللي بآيدها وفتحت الباب بسرعه / وجع ارعبتيني ... نورهـ / ارعبتك .. خير ان شاء الله كنتي تسرقي ؟؟ نوف طلعت متنرفزة / اسرق بعينك ... :::::::::::::::::::::::::::::::::: وبغرفة النوم .. غطاها كويس وجلس بقربهـآآ وبآيدهـ القرآن .. خلود التفتت عله ببطء / عطــ شـ اآآنه .. عبدالله سكر القرآن وحطه عالكومدينه وفز من مكانه دخل المطبخ وفتح الثلاجه .. واخذ لها علبه مويه صحيه وصبة بالكاسة ورجع الغرفه .. وفي اذنه كلمة ( مسحورة ) تترد صداها .. من اللي له مصلحه يعمل كذا ؟؟ من ؟؟ خلود اتكآت عالمخدهـ بتعب وعيونها ذبلانه صار لها يومين ماآكلت حاجه .. كل ماحطت بفمها شي تستفرغه .. حالتها مرررهـ تنرحم .. تبكي العين دم .. وين خلود المرحه اللي ضحكتها وابتسامتها دووم مرسومه بشفاتها وين حكيها ودلعها ونبرتها الرومنسيه .. كل هذا راح .. ماتلاقيها الا منسدحه وذبلانه وبالموت تحكي حرف على بعضه عبدالله جلس على طرف السرير وشربها المويه بآيدهـ .. خلود شربت شويه مايقول قبل شوي ميته عطش .. / بس .. عبدالله / ماشربتي شي ؟؟ خلود اشرت بآيدها ونادته يجلس بجنبها .. عبدالله حط الكاس عالكومدينه واتكآ جنبها / قلبي تبغي تنامي اطفي النور ؟ خلود بالنفي / لااا ميلت راسها وانسدحت على صدرهـ ونزلوا دموعهاااا :$: خلك قريب معي لا تبتعد عني لو كان موتي على يمناك حييته ياكثر غيره وحب يمك يدفعني قلب يتله عذاب لك وتليته ثوبي الى من حكى ماعاد ياسعني كني ملكت القمر عندي وشديته :$: وبصوت مخنوق / عبدالله لا تـــــــخليــــــــني .. محـــــــــتاجة لك .. عبدالله وهو يلعب بشعرهـآ / حبيبتي ماراح اخلييك .. رفع راسها ومسح دموعها بطرف اصابعه / لا تبكين .. هالماس ماآبغاهـ ينزل من عيونك .. خلود ابتسمت بآلم / ظنيت اني حامل بالآخير << بلعت ريقها الجاف / مسحورهـ !! عبدالله باسها على جبينها البارد / بكرا جلستك الثانيه عند الشيخ .. وبيفك لك السحر .. وبترجعي خلود الدلوعه الآمورهـ .. خلود بحسرهـ / أي دلوعه وآمورهـ .. احس اني خلاص انتهيت .. ماعاد في خلود اللي تريحك وتدلعك .. عبدالله ضمها بقووة .. عورت قلبه بهالحكي / ياقلبي بكرا ترجعي لي وتدلعيني وتريحيني وتضحكي معي وكل شي ... خلود اخذت خصلة من شعرهـآ اللي صار خفيف ومدته له ورجفت شفتها البيضا من الخوف / يطيييح .. شفت كيف ؟ شعري يطيييح ؟!!! عبدالله دمعوا عيونه وهو يناظرهـآآ كيف خايفه ومرعوبه خلود بنبرة خوف / ابغا ريان وروان .. ابغا اشوفهم هاللحين .. عبدالله حط ايدهـ على ظهرها يطبطب عليها / ارتاحي هما نايمين .. بكرا اول مايصحوا بتشوفيهم قدام عيونك .. خلود بنبرة حنين / مشاقه لهم .. احس اني شهر ماشفتهم ... عبدالله ضغط زر الآبجورهـ وخفت النور / ارتاحي .. ناامي ... خلود وهي بين احضانه تتمتم بالحكي / حبيبي .. طفشت مني ؟ مليت مني ؟ عبدالله / افااا انا اطفش وامل منك ؟؟ لا تخافي ماراح اتزوج عليك .. فاهمك وش تفكري فيه ... خلود غمضت عيونهـآ / ليه اخاف .. بالعكس اذا تزوجت بترتاح وانا ماتهمني بهالدنيا غير راحتك .. عبدالله / لا ماني مظطر اتزوج .. ربي يخليك لي يارب .. خلود رفعت جسمها والتفتت عليه / تراني اتكلم جد .. ماراح ازعل لو تتزوج .. هذا حقك .. عبدالله ابتسم لما تلاقت عيونهم وهو يدقق ويتفحص بالبريق اللي بعيونها / وانا اتكلم جد .. باسها على خدها بقووة ليمن صار احمر / ربي يخليك لي .. ولا يحرمني منك ... خلود لمعت عيونها .. وحست بدوخه وطاحت بحضنه .. عبدالله حط ايدهـ ورى ظهرها / خلك مرتاحه .. نامي انا بقرآ عليك قرآن .. خلود خطت بآصبعها على صدرهـ .. ا ح ب ك .. احبك عبدالله انتبه لحركتها .. لآن دووم تعملها .. حط ايده على شعرها الخفيف وبنبرة دافيه همس بآذنها / امووووت فيك .. خلود ابتسمت من قلب من بين تعبها وآلامها اللي تحاول تخفيها لآن عارفه لو تآلمت وتآوهت بتعذب عبدالله بكل آهـ ... ابتسمت له بخجل / طف النور ... عبدالله فهم عليها من نظراتها / لااا .. ارتاحي ماابغا اتعبك .. خلود برجا / علشان خاطري .. عبدالله ذاب من نظراتها ضمها لحضنه اكثر / صدقيني بتتعبي ... خلود بلعت ريقهااا / لا برتااح ... عبدالله التفت على جنب وطفى نور الآبجورهـ .. ( *__^) :::::::::::::::::::::::::::::: صباح يوم جديد .. اطل بآشعة الشمس الذهبية : يوم كسائر الآيام اللي يجي ويروح .. مليئ بآحداث وحوار ومواقف و همسات نشهدهـآ ونعيشها بحروفهـآآ .. : دخلت المطبخ وصلحت الفطور .. ورتبت الصحون عالطاوله .. ميلت العصارة وسكبت عصير الآورنج بالكاسات الطويله الكرستاليه .. وحطتهم بالطاوله .. رجعت وصبت لها كاسه مويه وشربته .. يقولوا المويه عالريق كوويسه مرررهـ ... ماقدرت تشربه كله .. تو بتغسل الكاسه بالمويه الا تطيح من ايدهـآآ متكسر وينتشر الزجاج عالآرضيه .. ندى حطت ايدها على قلبها / بسم الله .. اللهم اجعله خير ... اخذت المكنسه اليدويه وشالته من عالآرض .. ورمته .. طلعت من المطبخ ودخلت غرفة النوم .. اووهـ للحين نايم .؟.؟ جلست بطرف السرير وهمست بآذنه / حياااتي الفطور جاهز عماد التفت على جنب / اتركيني بس شوي .. ندى بعناد شالت الغطا منه / ماراح اتركك .. يلا شوف الساعه هاللحين ؟ ياقلبي الساعه 7ونص .. ولا منت رايح الدوام ؟ عماد مدد ايديه وفتح عيونه بتثاقل / آآهـ .. قلتي كم الساعه ؟ ندى .. ياحلاة هالعيون الصغيره بس .. / قلت لك 7 ونص .. عماد نزل رجوله من السرير وقرب منها / وين البوسه ؟ ندى وهي تضحك باسته على خدهـ / وهذي البوسه ههه عماد عقد حواجبه / لا لاااا ماجت عدل .. لا تضحكي انتي ووجهك .. ندى عادتها ثانيه وتعمدت تقويها .. / ها كذا اووكيه ؟ عماد بآبتسامه عريضه / ايوااا ياعسل .. ندى وقفت / يلااا انا انتظرك .. ان تآخرت بفطر عنك تراني ميته جوووع .. عماد اخذ المنشفه وبسرعه آخذ شاور سريع ولبس وطلع واول مادخل المطبخ ضحك بسخريه / فطور وفطور آخر شي جبنه مع زيتون !!! ندى تحطمت لها ساعة من صحت وهي بالمطبخ / اهم شي فطور .. شي يتــآآكل .. عماد سحب الكرسي ومستمر بالآستهزاء / عمري ندووش << غرز زيتونه بالشوكة / هذي الطبخه كيف صلحتيها ؟ ندى ناظرته بعتب وسحبت كرسيها لورى وطلعت جلست بالصاله ... عماد يناديها / تعااالي .. ويين ؟ وهالآكل من راح ياكله هههه ندى غطت اذونها ماتبغا تسمعه / .. سخييف .. يتمسخر علي مع وجهه ... عماد طلع من المطبخ وبآيدهـ كاس عصير وقطعة توست وجلس جنبها / خذي افطري ... ندى بجفا / ماآبي .. عماد / اجل ليه متعبة نفسك وداخلة المطبخ لك ساعة .. ندى التفتت عليه وعطته نظرهـ .. عماد / ههههههههههه ياحليلهم يعرفون يعصبون بعد .. ندى التفتت للجهه الثانيه مقهورهـ منه / لا بس انت اللي تعرف ... عماد حط اللي بآيده عالطاوله ونزل عالآرض ومسك كفوفها / ندووش حياااتوو تسلم ايدكـ .. بصراحة فنانة .. ههههههه ندى مسكت ضحكتها قاهرها ومواصل بالآستهزاء / لا يااشيخ عماد دغدغها ببطنها / اضحكي يلاااا .. ههههه وراك ماتتقبلي المزح ندى / هههههههههههه بشوويش طيب .. عماد سحب ايدها / بتآخر عن الدوام .. يلااا خلينا نفطر ياشيف ندى ندى فتحت عيونها للآخر / عماااااااااد وبعدين .. عماد / ههههه هههههههههه :::::::::::::::::::::::::::::::::: (( آهٍَوٍآكَ وٍمًآبـ عًٍمرٌٍيَ آلآ هٍَوٍآكَ وٍلآ ليَ غًآليَ { سوٍآكَ ,, وٍآحٍّبٌَِكَ [ وٍقٌٍلبٌَِيَ ] مًعآكَ آلقٌٍآكَ وٍيَنْ مًآآرٌٍوحٍّ // آلقآكَ وٍيَنْ مًآآلتًفتْ آلقٌٍآكَ وٍيَنْ مًآآكَوٍنْ وٍيَآكَ يَآحٍّب يَآكَل دًٍفْآ [ آلآحٍّسآسٌِِّ ] يَغنْيَنيَ عًٍنْ هٍَـ آلنْآسٌ يَآشًِْوٍقٌٍ مًآينْقٌٍآسٌِِّ .. )) جففت شعرهـآ بالمنشفه .. ولبست جلالها وصلت الصلوات اللي فاتتها .. وبعد مانتهت من الصلاة جلست بطرف السرير باسته على خده وبآبتسامه عذبه / حيااتي .. يلااا اصحى .. مصخناها بالنووم ... مساعد فتح عيونه بتثاقل / غيدا .. صحيتي ؟ غيدآ بنعومه / هههه ايووة .. يلااا مو ناوي تصحا ؟ مساعد سحب ايدهـآ / لاااا .. ومرة ثانيه لا تصحي الا ليمن اصحى .. لا تلعبي علي وتقومي من حضني .. غيدا / حرااام عليك جوعانه .. حتى عشا ماتعشيناا .. ترى فيني روح ثانيه .. ارفق بحالي .. مساعد حط ايدهـ على بطنها وبنبرة خوف / تحسي فيه ؟ يتحرك .. ؟ غيدآ / امم ايوووة .. يلااا عاد قوووم .. مساعد حط ايدهـ على راسها / ياللهـ فاتتنا الصلوات !! المغرب والعشاء والفجر .. الله يلعن الشيطان آلهانااا .. غيدآ / ايوآآ .. طيب يلا استعجل .. تروش وصلي وخلينا ناكل لنا شي .. مرررهـ جوعانه .. مساعد شال البطانيه من على جسمه / يلااا اجهزي بنطلع .. غيدا انبسطت .. صار لها مدة ماطلعت برى البيت ... خاطرهـآ تلف الرياض كلها .. شارع شارع ... :::::::::::::::::::::::::::: طلعت من الحمام بعد مآاخذت لها شاور عالسريع .. بدلت ملابسهااا وطلعت من غرفة التبديل .. عبدالله تقدم ناحيتها وضمها بقووة / صبااح الورد خلود / صبــآآح الكــآدي .. حست بدوخه فضيعة .. غمضت عيونهااا .. والدنيا كلها تدور حواليهااا ... عبدالله حس ان جسمها خف ومسترخي اكثر بعدها عنه وبنبرة خوف / خلود ... خلود فقدت توازنها وطاحت عليه .. عبدالله صارخ بآعلى صوته .. تردد صداهـ للبيت كله وعيونه غرقانه بالدموع / خـــــــــــــــــــــــلووووووووووود اصحي تكفين .. ردي علي .... خلووود ردي علي حط ايدهـ على قلبها اللي نبضاته بطيئة مرررهـ ... / خلود .. خلود ... حاسة فيني ؟ ردي علي ... دخل ريان مفزوع وبعدهـ دخلت روان وهي تفرك عيونها ووقفوا عند الباب ببيجاماتهم و بآصواتهم الصغيرهـ / بابااا .. مامااا عبدالله التفت عليهم بخوف / ريان روان اطلعوا .. انا بوصل ماما المستشفى .. حملها وحطها عالسرير .. ريان وروان نطوا عالسرير / ماماااااااا ريان بنظرات خوف / بابا .. وش فيها ماما ؟؟ عبدالله لبس ثوبه بسرعه واخذ العبايه وهو مرتبك / روح بسرعه قول لأمي تجي بسررررعه .. روان تهز في صدر امها / مامااا .. ردي علي .. وش فيك ؟؟ التفت على ابوها / بابا .. ماما مريضه .. شوف جسمها حار .. عبدالله وهو يتنفس بسرعه .. يحس ان قلبه بيوقف بهاللحظة نزل خلود من السرير وحط ايدهـا حوالين رقبته .. روان نزلت من السرير وهي تبكي / بابااا .. ابغا اروح معكم دخلت ام عبدالله مرعوبه / يمه وش فيهااا خلود ؟؟ ساعدته وبالعافيه لبستها العبايه .. كان جسمها متخدر ومو حاسه بشي .. وطلعوا بسرعه وعلى اقرب مستشفى .. عبدالله متوتر يروح ويجي .. ويجي ويروح وهو يمشي بالمرر ومررهـ قلق ... ام عبدالله واقفه عند الباب بالظبط .. ( العناية المركزهـ ) ربي يشافيها ويقومها بالسلامه يارب .... شوي وتجي امها واخوها .. ام خلود هزت عبدالله بكتفه / عبدالله وش فيها بنتي خلود ؟؟ اخو خلود اللي اكبر منها " يوسف " وبخوف/ هااا ايش قالوا ؟؟ عبدالله سكت مانطق بحرف واحد .. متعذب اكثر منهم ايش بيقول لهم .. حياتها تهدد بالخطر .. وهو واقف .. قلبها ضعيف .. الآورده والشرايين تسكرت .. انسدت !! بكى من حرقه قلب وهو ضام اخوهـآآ بقوووة ام خلود راحت لآم عبدالله / حلفتك .. بالله عليك .. ايش قالوا ؟ انا من شفتها اخر مرة ماني متطمنه .. ماهي بخلود اللي نعرفها ام عبدالله مسحت دموعها / يقولوا معها القلب .. القلب ضعيف الا يطلع الدكتور من الغرفه مشمر اكمامه وعلى انفه وفمه الكمام عبدالله قرب منه بسرعه وبنبرة خوف/ هااا طمني يادكتور اقدر اشوفها هاللحين ؟؟ الدكتور هز راسه بيآس وحط ايدهـ على كتفه / الله يصبرك كل نفس ذائقة الموت .. والبقيه بحيـ قاطعه صراخه منهار طايح على ركبه بضعف / لااااااااااااااااا خلووووووووووود لاااااااااااااااااا عبدالله نفسه الآرض تنشق وتبلعه ولا يسمع هالخبر .. الكل انفجع بهاللحظة .. خلوود راحت ؟؟ خلود ماتت ؟؟ عبدالله بآنفعال ووجهه مخطوف بعد الدكتور ودخل للغرفه ...وهو يصارخ / خلووود .... لا تتركيني ... خلووود .... لا تروحي مني ... حاولت النيرس تطلعه ماقدرت .. حالته تعور القلب .. رجال ويبكي دموعه على خده و مهزوز منهار ... لقاها متمددهـ عالسرير ومغطيه بالغطا الآبيض ... قرب منها وعيونه مغرقه بالدموع .. وبصوت يرجف / خلوود ... حاكيني تكفين .. لا تتركيني فتح الغطا ببطء .. وجهها ابيض بدون دم وحيــآآة جثه بلا روح !! رمى نفسه بحظنها وهو يبكي .. سامحيني ماقدرت اعالجك .. سامحيني خلوود ماعرفت احافظ عليك .. انا السبب انا اللي تعبتك .... ساامحيني .. خلوود ردي علي .. قولي انك مسامحتني .. وهو يبوسها بخدودها ودموعه تطيح على خده بالهبل / خلوود حياتي لا تروحين .. ارجعي لي خذيني معك .. انا مااعيش من دونك .. ردي علي خلوود .. …{ هذهـ نهــآآية كل عشاق .. نهـآآية تهز الكيــآآن .. نهــآآية يفجع لهــآآ القلب والوجدآآن .. آآهـ والف آآهـ على قلبكـ الوحيد اليتيم ... عظم اللهـ اجوركمـ ايتهـآآ القلوب اليتيمهـ ... ** ::::.........::::........::::.........::::...... انفجع الكل بهالخبر .. خبر ماحد توقعه .. جاهم كالصاعقة على قلوبهم .. الموت يجي فجآة .. وياخذ منـآآ شخص عزيز وغالي على قلوبنــآآ .. هذهـ سنة الحيــآآة .. : كان الدفن يوم ثقيل .. بالنسبه للكل وخاصة لعبدالله هز كل شعرهـ بجسمهـ .. كان يتعذب وهو يشوف شريط حياتها معه .. 8 سنوات ونص عاشوا مع بعض وكل يوم احلى من اللي قبله .. ماتخيلها البارح تبغا تودعه وتكتفي منه ومن انفـآآسهـ .. ! وتبغا تودع عيالها اللي مشتاقه لهم تبغا تبوسهم وتشمهم وتظل الريحه معلقه بآنفها ليمن تتنتزع روحهــآآ .. !! بكى من حرقة قلب وهو يهز جثتهـآ / خلووود تكفين ردي علي .. خلوود دخيلك لا تتركيني .. انا محتاجك .. مااقدر اعيش من دونك .. حياتي مالها طعم ولا لون ... خذيني معك .. ابي اكون بقربك على طول حتى هنااا بين التراب .. خلود تذكري معي كيف كنا .. كنا قلب واحد نخاف على بعض .. تتذكري البارح قلت لك ماراح اتركك ماراح اخليك لوحدك .. سامحيني الموت اخذك مني .. وانــ سحبه ابوهـ بخوف / عبدالله خلاص ترحم عليها .. كلنا على هالطريق .. لا تعذبها بحكيك .. واخوها يوسف متلثم بشماغه ويبكي وهو جالس على ركبه واهلها كلهم واقفين متآثرين ويبكون على حالة عبدالله المنهــآآر .. ينطق بكلمات توجع القلب .. جسمه اقشعر اول ماغطوا جسمهـآآ بالتراب ... تمنى يكون الآرض والتراب علشان يضمهــآآ لجواته .. : وبآول ايام العزآآ عند الحريمـ .. ام عبدالله ضامه ام خلود وكل وحدهـ تهدي ثانيه وهما يبكون .. وندى وريناد ضامين بعض ودموعهم جرحت خدودهم .. كانت خلود بالنسبه لهم مثل الآخت واكثر .. ماكنت بينهم أي حواجز .. كانوا يضحكوا معها وينبسطوا وعمرهم مازعلوا من بعض ..دووم متفاهمين سوااا .. كانت مثلهم وقدوتهم الآمثل والآعلى بعلاقتها القويه مع عبدالله .. وصلت رنيم وريهام ولميس وهالمرة جمعتهم بكي ومناحه كل وحدهـ تهدئ الثانية .. موقف هز الموجودين كلهم .. نزلت روان وريان وهما ماسكين بعض وخايفين من الصراخ والمنظر اللي يشوفوهـ .. عقولهم ماتستوعب ايش اللي يصير وليه كل هذا يصير ببيتهم ... عيونهم تدور على حد يعرفوهـ من بين الموجودين .. نزلوا لآخر درجه وصرخت روان وهي تنادي / مامااااااااااا الكل التفت ناحيتها وزادت شهقاتهم وبكيهم .. رنيم خافت يصير لها شي من الفزع والخوف وقفت بسرعه وقربت منها وضمتها بقووة وسحبت ايد ريان وصعدتهم معهااا ... واول مادخلتهم للصاله الفوقيه .. ريان معصب / وين ماماا ؟؟ ليه هذولا هناا ؟؟ وين عمتي ندى وريناد .. وينهم ؟؟ رنيم مسحت دموعها وردت عليه بصوت مخنوق / تبغا عمتك ندى ؟ اناديها لك ؟ روان ضربت الآرض برجولها بعصبيه / ابغاا ماما .. وينها .. بابا يقول انها بالمستشفى ابي اروح اشوفها .. ريان بتفكير / هذولا الحريم ليه يبكون ؟؟ وانتي ليه كنتي تبكين ؟؟ رنيم ماعرفت وش ترد عليه ضمته وهي تحاول تطمنه بكلمات بسيطه ماهم بمكانهم ابدا ... :::::::::::::::::::::::: وبالمسـآآ طلعوا المعزيين .. وعبدالله منهد حيله وضايق صدرهـ .. وجهه مخطوف واصفر دخل الصاله الفوقيه منزل راسه وابوهـ ماسكه بتوازن .. وجلسه على اقرب كنبه .. ام عبدالله بحزن / قووم يايمه ارتاح .. عبدالله ساكت ومبلم وهو يناظر الآرض وعيونه مغرقه بالدموع .. جلست جنبه ومدت ايدها وسحبته / قوم ارتاح لا تسوي بنفسك كذا .. يمه الموت علينا حق .. ترحم عليهااا هي ماتطلب منك الا الرحمة .. لا تعذبها بقبرها .. عبدالله شهق بحرارة وغصة / يمه خلوود راحت << اشر على قلبه / اللي ساكنه هنا راحت .. ماتت يمه رجعيها لي .. قولي لها ولدي مايقدر يعيش من دونك .. ام عبدالله / استغفر ربك .. هذا قدر ومكتوب .. ولو دموعنا بترجعها لك بكينا دم بدل الدموع .. عبدالله مسح دموعه بطرف كمه / كيف انام ومالاقيها ؟ كيف اصحى وماآشوفها .. يمه هذي حياتي .. قلبي وروحي ... بو عبدالله ماتحمل يسمع اكثر وطلع لغرفته .. ام عبدالله تنادي بصوت مبحوح / ندى ... ندى .. ريناد .. طلعوا من الغرفه ووجوهم حمرآآا اثار البكي على عيونهم ... مايتحملوا يشوفوا اخوهم ثانيه .. لما عزوهـ طاحوا بحضنه وهو يبكي بحرارة والم .. ام عبدالله / يمه اخذوا اخوكم ينام .. انا مافيني حيل ندى وريناد مسكوهـ فاقد توازنه بالمشي يحس رجوله ماهي بشايلته .. دخلوهـ غرفة ندى مايتحمل ينام بغرفته وبسريره اللي يجمعه مع خلود ... عبدالله التفت عليهم يتسائل / وين ريان وروان ؟؟ ريناد بصوت مبحوح / نايمين بغرفتي .. عبدالله طاحت دمعة من عيونه / عرفوا ان امهم مــا.. بكى بصوت مسموع / ماتت .. ندى مسحت على شعرهـ / لااا .. ماحد خبرهم هما اطفال مايستحملوا نخبرهم بآول يوم .. عبدالله غمض عيونه داخ من الرايح والجاي يحس ان للحين معهم ويعزوهـ بحبيبته بزوجته ... ريناد وندى طفوا النور وطلعوا .. ودخلوا غرفة ريناد .. ندى / يابعد قلبي ياخوي .. مرررهـ يعور القلب .. ريناد / ربي يصبر قلبه .. ويعينه على هالمصيبه .. ندى بتفكير / كانت مسحورهـ .. تتوقعي من له مصلحه ؟ ريناد رفعت كتوفها / ماادري .. بس عيال الحرام واللي بقلبهم الحقد والحسد كثار بهالدنيا .. فجآة صرخ ريان مفزوع من النوم وهو يتنفس بسرعه / ماماااا .. ريناد وندى التفتوا مفزوعين / بسم الله .. ريناد ضمته / بسم الله ريان وش فيك ؟؟ ريان وهو يتنفس بسرعه / شفت ماما تناديني وانا مو قادر اروح لها .. تقولي تعال ابغاك ابغا اضمك .. وانا ابي اروح لها وهي بعيييييده مررره ندى طاحت دمعه حارة على خدها / ريون حبيبي هذا حلم .. لا تخاف .. ريان التفت عليها وهو ينزل من السرير / انا بروح اشوف ماما سحبته ريناد وبعيونها دموع و بسرعه / تعاااال وين بتروح ؟؟ ريان / ابعدي عني ابشوف ماما .. ندى مسكته من كتوفه وبلعت ريقها وبنبرة هادئة / ماماااا راحت الجنه ريان سكت وفهى .. كيف يعني ؟؟ راحت الجنه ؟؟ اللي يموت يروح الجنه .. هذا اللي يفهمه .. يعني ماما ماتت ؟؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::: |
الساعة الآن 07:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir