![]() |
. . . . البارت الـ 205 ناصر يبتسم ويشل حصيص : خل نختمها بهالصورة .. حصيص مستحيه وضحكت ببراءه . . وؤؤؤؤؤؤؤجكككككككككك . . خلصت المصوره تصوير على الساعه 1 فليل . . قعدو يتعششون وناصر كل شوي يوكلها مش مخلنها تاكل . . حصيص : بس خلاص شبعت . . ناصر : من ايدي الجميله ماتبين تاكلين . . حصيص : بس بستوي فيل ناصر : وهالمطلوب . .بخليج تستوين درام بعد حصيص : لا والله ناصر: هييه . . حلاتها الدبه حصيص : ههههههههه دبه فعينك ناصر يبتسم : انتي احلى دبه اصلا . . حصيص ابتسمت .. مهره تدق الباب . . :سوري بخرب عليكم الجو الرومانسي . . ناصر ابتسم ووقف : فديتج خربيه على كيفج . . انتي مسموح لج . . مهره تحظنه : حبيبي والله . . يالله عذاري وسلطان زهبو وركبو السياره . . ما بتروحون سوى ؟ ناصر : سلطان الخاين . . قلتله اتريا بنروح زفه . . مهره : منصور حطا شنطكم فالسياره والسياره تترياكم . . يالله نشو . . حصيص : اروح بفستاني عادي .. مهره : هيه عادي . . ناصر عاقد حياته : لا عادي ولا شي . . يلا يلا . . عطوها شي تلبسه وين بتمشي جيه في وبرج خليفه ناس مخبل اهناك والكل ماسك كاميرا . . مهره : بغطيها بعباه ثجيله . . ناصر : لالا . . مهره تطالع حصيص : الله ييعينكم ع هالريايييل . . سلطان بصوب خلاها تبدل مسكينه وانتي شكلج بعد بتبدلين الحين . . " تبتسم " فديت سواف بالفستان مطلعني من الفندق ناصر عقد حياته : انتي ما لبستي فستان ف عرسج مهره تذكر ان في يوم ميلادها محد يعرف الي سواه سيف غير عذاري وروضة وشوق . . مهره تبتسم : سوالي عرس ثاني بروحنا " تبتسم اكثر بحيا " مايخصك ما يخصك خلاص تعالي حصيص حجرتي بدلي . . حصيص تطالع ناصر : بلبس عباه ثجيله وانت بتقودني لين داخل . . بكون متستره بكبري عباه سودا محد يشوف شي . . ناصر يطالع مهره . . مهره : والله بعطيها عباه ثجيله وعريضه ما راح تبين شلابسه ناصر : انزيين . . حصيص ابتسمت بنصر وتطالع مهره : فديت نصصوري مش بس سوافج مهره : ههههههههههه ناصر : هههههههههههه الله اكبر . . وراحت حصيص مع مهره وعطتها عباه ثجيله نفس ما وصفتها . . وسلمو المعاريس ع الاكل . . وسلطان تم يتريا لين ناصر ركب سيارته وانطلقو ب سيارتين . . . . . بو خالد يتصل ف مهره . . مهره : هلا عمي . . بو خالد : وينج ابويه ما خلص العرس ؟ مهره : بلى خلص عمي وتوهم المعاريس ركبو السياره بو خالد : عيل ليش ما رديتي . . مهره فخاطرها تقول " اوبسس " : ماشي وقت عمي الحين . . برجع الصبح ان شاء الله بو خالد : لا لا ماترقدين اهناك . . انا بمر باخذج . . مهره شافت منصور مجابلنها يالس يدوخ . . مهره :خلاص عمي شفت منصور اخوي . . بقوله يييبني الحين . . بو خالد : هيه يالله زين ما برقد لين اشوفج فالبيت . . مهره : ان شاء الله وبند عنها . . مهره راحت صوبه : منصور . . منصور يطالعها ويفر الزقاره . . مهره : من متى اتدوخ . . منصور : من اسبوع " يكح " مهره : ليش تسوي فروحك جي ياخوي منصور يطالعها : انتي حاسه فيني ولا لاء مهره : حاسه فيج . . والله العظيم حاسه . . منصور : اكبر دليل انها متعذبه . . ما يت الحفله اليوم مهره : اكيد ماتعرف . . منو بيخبرها منصور يتنهد . . مهره : قوم ودني البيت . . عمي يترياني اهناك وبنرمس فالطريج . . منصور : يالله بترياج فالسياره . . راحت مهره داخل اكتفت انها شلت شنطتها وبعض الاغراض وتمت بفستانها وطلعت ركبت السياره . . منصور كان يسوق بسرعه جنونية . . مهره : مش زين منصور خفففف منصور ما يخف . . مهره : اذا ما تخاف على روحك . .ولا تخاف علي . . خاف على بنت اختك منصور على طول تذكر ان مهره حامل وخف السرعه . . مهره تبتسم وتمسك جتفه : انا مريت بظروف محد يعلم فيها يا منصور . . انا بنت وعانيت وايد والله العظيم عانيت بشكل محد يتصوره . . شفت الظيييم بحياتي بشكل فظيع . . انت يمكن ماتعرف . .لكن ناصر يعرف كيف انا انهنت وانظربت وعانيت منصور عاقد حياته : سيف يضرررررربج مهره : كاان . . منصور بعصبيه : وليش ما رمستي . ؟ ليش ما قلتي مهره : مش هذا موضوعنا الحين . . الي ابي اوصله لك . . الي كنت اعانيه في يوم ! عمري ماظنيته يعتدل توقعت حياتي بتكون طول عمرها ميئوسسه . . " تتذكر " > < سيف يدق عليها الباب . . مهره : شتبي . . سيف : لبسي عباتج .. ابا اكلمج بموضوع برع الفندق . . مهره : مابا اطلع معاك مكان سيف : بنيب عشا وراح نرجع . . موضوع مهم لازم نرمس فيه . . تنهدت مهره بضيج وطلعت له بدون نفس وردو نزل تحت .. وفالدرب عقب هدوء بسيط . . . سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني اتزوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . . مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . . سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . . مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . . سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . . تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟ سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . . مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . . سيف مبتسم : يعني اتفقنا . . مهره : اتفقنا . . سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . . تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . . سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . . تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . . سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . . ابتسمت بدون نفس . . > < > منصور مصدوم : وليش مانطققققققتي . . مهره : ماعرف ليش سكت طول هالفتره . . لكن خل هالجانب من هالموضوع . . شوف شصاار منصور . . سيف طلق ميثا الي كان يعشقها . . كلامه ان مستحيل نحب بعض انجلب . . صار يموت فيني وصرت اموت فيييه . . صرنا مانعيش بدون بعضض . . سيف يعوضني ع كل ضيم شفته منه . . ع كل دمعه نزلت من عيوني بسبته او مش بسبته . . نساني كل شي مش حلو ف حياتي . . منصور يطالعها . . مهره : كل شي بلحظة يتغير .. خل عندك امل . . تفائل . . ربي لازم بيفرجها عليك في يوم . . منصور تخنقه العبره وتنزل دموعه : متىىىىىىى متتتتتى مهره: صدقني ربي بيفرجها . . محد بيتم يعاني طول العمر . . لازم تفرج ب يوم . . انا عمري ما توقعت اني احب سيف . . ولا توقعت انه ف يوم بيحبني عقب الليله هذيج والكلام الي قالي اياه لكن " تبتسم " الله فرجها علينا . . والحمدلله قاعدين نعيش ايام وااايد حلوه . . " تمسك جتفه بقوه " وانت بتفرج عليك جريب بعد . . ثق بالله .. وادعي . . وتقرب من الله قد ما تقدر . . محد بيريحك غير الله . . الزقاير ما بتغير شي ترى . . الي ييغيره الله . . " تبتسم " وتتقرب منه تبوسه على خده . . وتنزل من السياره . . ردت له الروح . . ردت له شوي من الامل . . زرعت فيه التفائل مره ثانية . . صكت شوي من جروحه وقعد يفكر فيها . . شكثر عانت اخته وهو مايدري ؟ اثره مش الوحيد الي يعاني . . . . . بو خالد : الحمدلله ع السلامه . . مهره تبتسم : الله يسلمك . . بو خالد : وينه منصور ليش ما دخل مهره : تعبان بيروح يرقد بو خالد يحظنها : تعبتج ف هالليالي خليتج تين . . مهره تبتسم : لا عمي افا عليك . . اصلا انا مستانسه لانك ماتروم ترقد وانا محد . . بو خالد يجابلها ويبتسم : يالله ابويه سيرري ارتاحي ونامي . . مهره :وانت بعد عمي . . بو خالد : ان شاء الله . . مهره : اترياني قبل لا ترقد . . بييب لك حليب . . بو خالد : خذا حمد دورج اليوم . . ويابلي مهره تبتسم : فيه العافيه ياربي بوخالد ابتسم وحبها ع راسها وراح حجرته .. اما مهره حست بدوخه شوي ف قعدت ع الغنفه ما رامت تصعد . . حمد : مهره ؟ مهره نقزت : بسم الله . . حمد ابتسم وتم يشوفها . . : ماقصد .. مهره تبتسم . . حمد : غريبه ليش رديتي . . توقعت بترقدين اهناك مهره : كنت برقد اهناك . . بس عمي اتصل بي قال ما بيرقد لين اي حمد يبتسم : ابتلشتي ف حبه مهره : حرام عليك لا تقول جي حمد يبتسم : روحي رقدي ريحي . . مهره تطالعه . . حمد : شوو . . مهره تبتسم وتقوم : سامحني . . حمد بنظرة جدية : اسامحج .. على شو . . مهره : سامحني على كل شي بس حمد : انتي ما سويتي شي اسامحج فيه . . مهره : سامحني لاني تزوجت سيف . . وخليتك تم معلق ولا تقدر تتزوج وتكمل حياتك حمد : لالالا .. لاتقولين هالكلام . . مول مابا اسمع منج هالكلام مره ثانية . .انتي مالج ذنب في اي شي . . كوني واثقه انج مالج ذنب . . الغلط كان كله مني . . انا ما سمعت كلامج من البدايه وخطبتج . . جان ما صار الي صار . . مهره : كل شي مكتوب . . حمد : والنعم بلي الله كتبه . . مهره : اليوم . . حمد يطالعها يترياها تكمل . . مهره : تميت اتذكر ليله عرسي . . حمد يطالع عيونها بتركيز . . مهره :اليوم الي دقيت لك فيه وانا اصيح . . حمد يغمض ع عينه بقوة ويعض ع شفايفه : كنتي متصله عشان هالمووضوع !!! مهره تبتسم : كانت خانقتني العبره . . حمد يطالعها : ليتج تكلمتي حزتها جان تصرفت . . ليتج مهره تبتسم : انت سافرت عشان الشهاده . . مستحيل اخليك ترجع عشاني بدون شهادتك . .ماكنت ابي اضيع حلمك . . حمد : حلللللللللللمي . . وانتي شووو . . .انتي حللللللللمي . . مهره تطالعه . . حمد : تتوقعين شهادتي بتكون اهم مننننننننننج . . مينوووونه والله مينونه مهره : ادري ان شهادتك مش اهم مني . .لكن ما كنت بضيع عليك هالحلم حمد : ضيعتي علي حلم اكبر " يبتسم بحسره " حلم اكبر عن الشهادة بوايد . . مهره تطالعه . . حمد : روحي ارتاحي . . تنهدت مهره وصعدت فوق ولحقها حمد وصعد فوق ودخل غرفته . . وكل واحد ف هالليله كان عايش عالم مختلف . . سلطان يحط ايده ع ويهها : مرت الايام . . وانتي الحين اهني . . عندي . . عندي انا بروحي . . " يبتسم " بين ايدي . . عذاري تنزل راسها : تحقق حلمي . . سلطان يرفع راسها بذقنه : حتى حلمي فيج تحقق . . Cut . . . ناصر يبتسم : مع اني عانيت لين حصلتج . . عانيت لين افوز بحبج وبقلبج وافوز فيج . . لكن حصلتج حصيص : هههه " تبتسم بحيا " ناصر : الحب الي حبيتج اياه كان وايد طايش . . بس كان حقيقي والله . . تذكرين يوم كنت اوقف عند دريشت حجرتج ؟ حصيص : اذكر ناصر : تذكرين الشعر الي قلتج ف عرسج الغبي ؟ حصيص تبتسم : اذكر ناصر : كانت كل افعالي طايشه وانتي السبب . . انتي الي خليتيني مخببل حصيص : مش بس مخبل . . ناصر يطالعها . . حصيص : اهبل . . ناصر : انا اهبل حصوه حصيص: اهبل ونص ناصر بخبث : اراويج منو الاهبل حصيص تضحك : لالاتراويني ناصر : لا بلى براويج . . وووو cut , . . فهد : الوو . . روضة : هلا فهد . . فهد : البيت مش حلو وانتو كلكم مش فيه والله . . روضة تبتسم : والله ماقدر اشم ريحه البيت . . من ييت بيت امي ارتحت اكثر . . اهناك كل شوي ارجع مادري ليش . .اهني مرتاحه اكثر . . فهد : ماقدر اتحمل . . باجر بي بشل العيال ع الاقل لين تتحسنين . . روضة : لا لا ماراح تروم عليهم . . خلهم اهني متونسين ويا عبدالله . . كل يوم يطلعهم . . فهد : انزين وانتي . . روضة : . . فهد : خليني اشلج باجر روضة : انا مجرد ما اتخيل اني برجع البيت من كلامك احس اني ابا ارجع . . فهد : افا . . روضة : فهد بكلمك عقب بروح الحمام . . وراحت الحمام وتمت ترجع . . . . . على الساعه 3 ونص يندق الباب عليها . . حست بخوف . . معقوله حمد بيتهور . . راحت صوب الباب وفتحته بخوف . . سيف : بووه مهره اول ما شافته انردت الروح فيها وحظنته بقوووووووة . . سيف : واابووويه . . بلاج . . مهره تحظنه بقو وتصيح . . سيف : انتي بلاج اليوم . . شوه ياينج ع الصياااح . . مهره : مااادري " تصيح " سيف : بس حبيبي . . بس ياروحي انتي . . " يمسح ع ظهرها " انتي ما بدلتي فستانج للحين !! مهره تمسح دموعها وتجابله : يمكن قلبي كان حاس انك بتي . . سيف يبتسم : والله جد ؟ مهره : لا ما يخصه | . . كنت اطالع السقف وما حسيت بالقو . . " تشوف الوقت " انت كيف ييت الحين سيف : ربيعي يا قبل الوقت . . حسو اني تعبان . . وييتج اهني على طول . . مهره تبتسم : دقيت خط عشاني . . سيف : والله طول الدرب ادعي انج ما رقدتي . . وادعي انج ما بدلتي فستانج عشان نبرت صوتج وانتي تكلميني وتبين اشوفه . . مهره تبتسم : والله استجاب دعائك . . سيف يرجع ورى عشان يشوف الفستان عدل : ياويلي ياويلي . . والله عندي ذوق انا . . مهره : ههههه . . سيف يبتسم :الفستان حلو . . وانتي محلتنه اكثر . . حتى مكياجج حلو مهره تبتسم : سواف انا مش حاطه شي فويهي . . مسحته . . سيف : عشان جي حلوه اكثر . . مهره تبتسم : عييياار سيف : والله ارمس جد . . " يبتسم " مهره تتقرب منه وتحظنه : كنت محتاجه وجودك هاليوم كله . . سيف مبتسم ويحظنها بحنان : وانا موجود عندج الحين . . مهره تغمض عينها . . سيف : بترقدين ع صدري وانتي واقفه حبيبي . . مهره تخوز عنه وتضربه ع صدره : ههههه حمار . . سيف مبتسم : يموت فيج هالحمار . . مهره تطالعه بحنان سيف يمسح ع ويهها : تعرفين شو احلى شي فالدنيا . . مهره : شو . . سيف :انتي طبعا . . مهره تبتسم سيف : وتعرفين شو ثاني احلى شي فالدنيا . مهره : ششو . . سيف يحط ايده ع بطنها : بنتي طبعا . . مهره تبتسم اكثر . . سيف : وتعرفين شو احلى ثالث شي بالدنيا . . مهره : انت طبعا . . سيف يبتسم : لا . . ان وحامج وايد حلو . . مهره تطالعه باستغراب . . سيف : مخلنج حنونه اكثر .. وهاديه . . " يبتسم ويمسح بصبعه على ويهها " وتحبيني وايد . . وما جلبتي علي شرات ما سوت عنود . . لاني كنت ميت روعه يستويلج الي استوالها . . ابتسمت مهره . . سيف : وايد صايره حساسه حتى . . مهره : ما حسيت سيف : دمعتج من قبل على عينج على طول . . والحين من حملتي دمعتج ما تبقى ف عينج . . على طول تنزل . . تقرب منها وباس راسها : الله لا يحرمني منج . . مهره : ولا منك يارب . . " ابتسمت " بروح ابدل الفستان وبرجع . . سيف : لا خلج فيه . . لا تبدلينه . . Cut . . |
. . . السلام عليكم ورحمه الله وبركآته تم الانتهآء بحمد الله من 5 بآرتآت جدآ طوييله بعد :10: للامآنه هلكت فيهم صرآحه اتمنى يكونون قد المستوى ودشت خاطركم :az_flw: . . مثل ما تشوفون مآ بآقي ع النهآيه شيّ . . ذهب الكثير ولم يبقى إلا القليل :183: . . شسمه شو يسموؤؤنه . . آتمنى آسمع آرآءكم وانتقآدآتكم بآمآنه وصدق . . . ومثل مآ آقولكم دؤؤم ترآني آتقبل كل شيّ بصدر رحب . . . . . . بالنسبه للي سألوني في سجل الزوار والرسايل الخاصه عن طريقه التصويت . . تراني كتبتها قبل . . http://vb.ma7room.com/t829197.html هذا هو الموضوع .. ووصوت الكل فخر لي :blushing: وعلى رآسي كل صصّوت صوتلي . . ترآني دلعتكم بـ الـ 5بآرتآت والبآرتآت الطويله :smilies-120: لاتتعودون .. لان اجازه بس :lolr43: . . . ملاحظة : للاعضاء الي دوم يسالون وين البارتات وفي اي صفحه . . تراني دوم اقولكم اسهل لكم دشو صفحتي بتلاقوني حاطه صفحه البارتات . . . = ) . . ترقبوني آن ششآء الله الاسسبّبوع القادم على خير . . لكم تحيآإآإتي . . ضحيـه |
=) روعة البارتات نتتريا التكملة :) |
خخخخ فيني رقاد بس مب قادره ارقد عن التكمله^^ نترياج مشكوره على البارتات روووعه |
كتبت لكم 3 بارتات . . راح ارجع اكمل بآإجر آن ششّآء الله |
الساعة الآن 11:48 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir