![]() |
. البارت الـ 200 . . . . قضو سيف ومهره يوميين فالفندق ما طلعو . . كانت حراره سيف ترتفع وتنزل ف حلفت مهره ما تخليه يسير مكان لين يتحسن ويصير احسسن . . سهرو على التلفزيون وعلى الافلام وعلى الضحك والسوالف على صباح اليوم الي بعده . . مهره تحط ايدها ع راسه . . سيف : انا زين والله زين . . مهره : اطمن عليك انزين . . سيف يبتسم : انا بخير حبيبي . . مهره تطالعه :صباح الخير سيف : صباح النوور . . مهره : صباح 5 يوم في لندن . . سيف مبتسم : يا ليت لو نعيش اهني على طول . . بعيد عن جو الناس والحشره . . مجابلتني انتي 24 ساعه . . تسيرين وتردين لكن مصيرج اهني . . بين ايدي . . مهره تبتسم . . سيف : يالله قومي خلينا نستغل اليوم . . بوديج الملاهي وعقب بوديج اماكن حلوه . . باقيلنا يومين اهني خلينا نستغلهم . . مهره : يالله . . تلبسو هم الاثنين وتكشخو . . ونزل تريقو ف الفندق عقب خذولها تاكسي وراحو الملاهي . . عقب الملاهي وعقب لعبتين بسيطات تعبت مهره وحست بلوعه ف ماكملو وسارو Covent garden كان في ريال يستعرض ويلعب بالسجاجيين ومهره ميته روعه . . وتمو يشوفون استعراضات الي يعزفون والي يرقصون وتمت مهره تصور . . عقبها راحو ركبو يخت . . مهره : شفتك . . سيف : بسم الله شو شفتي مهره : شفتك تطالع الحرمه الي اهناك سيف يبتسم : حشى والله ما طالعتها مهره : انا شفتك بعيني صاد اهناك سيف يسحب راسها ويراويها وين كان يطالع : كنت اشوف هاك الياهل الي يصيح . . مهره : هيييه سيف : يالله تاسفيلي لانج شكيتي فيني مهره : مابي سيف : يالله .. مهره : اسسسفه سيف : بوسيني بعد مهره : جب جب سيف : يالله اقولج مهره : بس لا تفشلنا . . سيف : بتبوسيني ولا اعق عمري فالبحر مهره : هههههههههه سيف يبتسم : يالله بوسيني . . مهره تقربت منه وباسته ع خده . . سيف : خلاص سامحتج . . مهره تغمض عينها وتستمتع بالجو وففففجاه . . مهره : آآآي . . "تحط ايدها ع بطنها" سيف : شفيييج . . مهره تبتسم : يالسه ادق بطني ماتوقف . . سيف يبتسم : فدييييييتها . . يحط ايده ع بطنها . . مهره : اويه وقفت . . وخر ايدك شوي سيف وخر ايده . . مهره : اآآآآه . . هههههه . . سيف فاج عينه : تدق مهره تهز راسها ب هيه سيف حطا ايده : والحين مهره : لا . . سيف تم حاط ايده : انا اهني باباتي . . انا اهني لا تخافين . . مهره : سبحان الله سيف : فديتها تحس بالامان .. مهره تبتسم . . سيف : فديت بنتي . . وفديت امها مهره : وفديت ابوها . . سيف وخر ايده . . مهره : بس ماااماه . . " تمسك بطنها " بلاها استخفت . . سيف : ههههههه . . ينزل سيف ويبوس بطنها . . مهره : ايييييييه . . فششله الناس تطالع سيف تم حاظن بطنها : حبيبي بابا . . انا اهني شوفيني . . مهره تبتسم : خلاص بس قووم . . قام سيف وحطا ايده فوق ايدها الي ع بطنها : يوم بتربين وبتيبين هدايه .. بيييبها اهني . . مهره : ان شاء الله .. ااذا الله احيانى . . سيف : بنخليج فالبيت وانا وهي بنتم نحاوط . . مهره : ما استبعد عنكم اي شي . . سيف يطالعها : بذمتج ؟ ما تستبعدين . . مهره : هيه سيف : تعرفيني ماقدر بدونج . . " يبتسم " انتي راس المال . . ابتسمت . . وتمو على هالسوالف لين وقف اليخت ونزلو . . سيف : بوديج كينق مول الحين . . وعقب بوديج اكسفورد وعقب بنروح للمحطه القريبه منها وبنركب باص وبنرجع . . حلوو ؟ مهره تبتسم : حلوو . . نفذو الي قاله سيف بالضبط . . تسوقت مهره لين شبعت وشرت هدايا للكل مول ما نست حد . . حتى حست انها ما تحتاج تروح مره ثانية السوق لانها تشرت بما فيه الكفايه لكن بعد تناذلت على سيف وقالتله يوديها مول ثاني . . رجعو البيت تقريبا على الساعه 12 فليل . . وكانو شارين عشا وياهم . . وصلو وتعشو وعلى طول سبحو ونامو على التعب الي تعبوه . . على صباح سادس يوم ف لندن .. سيف : سويلي وياج . . مهره : شو تبغي . . كابتشينو ولا نسكافيه سيف : الي بتسوينه حبيبي بشربه . . سوتله مهره نسكافيه وتفننت فيه ورسمت قلوب وحرفها عليه ومدتله اياه سيف : ياويل حالي . . وقعدو ع البلكونه وتمو يشربون والمطر يطيح . . كان منظر روعه . . عقبها دخلو داخل وشلو ورقة وقلم وتمو يلعبون اسم حيوان جماد . . وكل مره سيف يفوز عليها لين طفرت مهره : مااااااااا بلعب سيف : ههههههههههههههههههههههههه لانج كل ساعه تخسرين مهره : جب جب . . انت سريع تكتب حرف من الكلمه . . سيف : المهم اني افهمها مهره : ما يستوي لازم تكتب الكلمه كلها سيف : اكتبها كلها بخطي . . انتي تتفنين بالحررف مهره : خلاص ما بلعب مول سيف : هههههههههههههه . . " يبتسم " تعالي تعالي خليني احظنج مهره تبتسم وتروح صوبه وتحط راسها ع ريله . . وهو تم يلعب بشعرها ويهمز راسها سيف : باجر بنرجع البلاد مهره مبوزه : ماودي . . وايد استانست اهني والله . . مابغي ارجع سيف : بنرجع اهني مره ثانية ان شاء الله مهره : ليتنا نقدر نتم اكثر واكثر سيف : هاي الدنيا حبيبي لازم نرد لمكانا . . ما اشتقتي حق اهلج ؟ ولا انا نسيتج الكل مهره تبتسم : نسيتني الكل . . لكن ولهت عليهم بعد . . سيف يبتسم . . مهره : بتوديني السوق اليوم ؟ سيف : تبين اوديج بوديج . . مهره : ابا ادور فستان حق عرس عذور . . سيف : زين بنروح . . يالله نشي زهبي خلينا نروح مهره : خل نتغدا اهني قبل عقب نطلع . . سيف يبوس يبهتها : عيبتج الطيحه اهني اشوف . . مهره تغمض عينها : عيبني المسساج سيف : يالله قومي خلينا ننتزهب . . ما بنتغدا اهني . . بوديج مكان يسمونه الشارع العربي كله اكلات عربيه . . تولهت على اكلاتنا . . . ابتسمت مهره : حتى انا والله تولهت . . قامت عنه . . وراحو تزهبو ولبسو . . اكتفى سيف ببنطلون اسود مع قميص ازرق غامج وفوقه جاكيت . . واكتفت مهره ببنطلون اسود مع قميص احمر طويل ولبست بوت وجاكيت اسود . . وعقبها نزلو وراحو المكان الي قاله سيف وكلو اكلات لبنانية . . وعقبها تمشو فالهايد بارك شويه وعقبها تمشو وخذولهم ايسكريم بالوافل . . مع ان الجو كان برد موت لكن ما قاومو شكله . . وبالاخيير وداها سيف صوب المحطه ووركبو الباص وسارو عقبها Knights Bridge طبعا هذي ارقى منطقة تسوق ب لندن . . فيها محلات فرنسية وايطالية عالمية وفيها اشهر الماركات الكبيرة الراقية . . دخلته مهره وما خلت شي ما شرته من ماركه هاروز و ارماني وديور . . وحصلتلها فستان وايد راقي وخفيف . . وطبعا ساتر . . سيف اختارلها اياه لانه مستور . . يعني كمه طويل ومغطي الظهر لكنه وايد حلو . . لونه على لونه الجلد . . وكله قصات شيفون . . وقضو اخر يوم ف لندن ب تسوق لين ما سيف قالها . . سيف : فلستيني حبيبي . . مهره تبتسم : خلاص خلصصت .. سيف : غصبن عليج خلصتي لان ما خليتي لي شي . . مهره تبتسم : انزين اشتريت لك انته بعد سيف : اشتريتي لي كم ؟ 4 ؟ ولا 5 ؟ وانتي كم ؟ 40 ؟ 60 ؟ مهره تبتسم : حررام عليك سيف يبتسم : فداج . . اشتري كل الي تبينه . . مهره : خلاص اوردي اشتريت . . سيف ابتسم ويتثاوب . . : يالله خلينا نتعشا ونرجع . . انهد حيلي من اغراضج وانا اشلها من مكان لمكان . . انتبهت مهره لكوشك صغير يسوي خواتم كبلز . . طلبت خاتمين دبله . . . حفرت اسم سيف ف خاتمها وحفرت اسمها ف خاتمه ولبسوه هم الاثنين . . كان وايد كلاسك وحلو . . سيف : ما بشله من ايدي مول . . مهره : هيه قصورك تشله . . سيف مسك ايديها وباسها وتحركو متوجهين للمحطه عشان يتريون الباص . . مهره : عطني خل اشل وياك الاكياس سيف عاقد حياته : امشي امشي مهره : عطني بشل انزيين كيس واحد سيف : جب . . مرتاح اني جي مهره : يالله عاد سيف : يالله خلاص وصلنا . . اول ما وصلو يا الباص وركبو . . كانو منهديين بالقو . . طلعت مهره من شنطتها جوكلت وتمو يتقاسمونه وياكلونه اثنينهم . . سيف : مهور شوفي اهناك بسرعه بسرعه . . اول الباص مهره شهقت : حسبي الله ع ابليسسسسسهم . . ماخذين راحتهم . . سيف : شعبالج ها التطور . . هاي حيات لندن مهره : ايه عيب لا تطااااااااالع سيف يبتسم : ما اطالع . . مهره تحط ايدينها ع عينه : يا حمار لاتطالع اقولك . . سيف : ههههههه والله ما اطالع . . على هالسوالف البسيطه نزلو صوب مكان الفندق . . مشو شوي لين وصلو واول ما وصلو صوب جناحهم انسدحو بتعب . . رن تلفون سيف . . سيف : شليه ماقدر . . قامت مهره وشلت التلفون : الوو . . منصور : مرحبا الساع مهره : مرحبا مليون منصور : شحالج اختيه مهره : بخير الحمدلله انته شحالك منصور : بخير ربي يعافيج . . شو الاخبار مهره : الحمدلله فديتك كل شي طيب . . منصور : الحمدلله . . بغيت اتخبر متى بتوصلون باجر . . عشان نعرف متى نروح المطار مهره : منصور يسال متى بنرد سيف : عطيني اياه . . " تعطيه مهره الفون " هلا النسيب منصور : هلااااا ب اهل لندن سيف :ههه هلا فيك شحالك منصور : يسرك الحال . . سيف : مدييم ان شاء الله فديتك :. . . منصور : ها متى الوصول ان شاء الله سيف : لا تتريونا فالمطار لان بنوصل على الليل ولا المغرب تقريبا وبنروح بيتنا ف دبي . . بنريح اهناك وبنودر اغراضنا وباليوم الثاني بنيكم ان شاء الله . . منصور : ما يستوي يا ريال بتكون دوام سيف : بيكون الجمعه ياريال بلاك مخرف .. منصور : هيه صح صح . . خلاص عيل تمام انا ببلغهم سيف : تمام النسيب منصور : يالله هالله هالله باختي سيف : لا توصي . . منصور : فمان الله سيف : فمان الكريم . . سيف : وحليله منصور . . " صد صوب مهره شافها رقدت " سيف : حبيبي قوومي بدلي وعقب نامي لكنها ما نشت وتمت راقده بتعب . . لحفها وراح عنها سبح وبدل وعقبها حطا راسه حذاله ورقد . . على صباح اليوم الاخير في لندن . . نشت مهره قبل سيف .. طلبت الريوق وسوت النسكافيه ويوم راحت بتواعيه شافته قايم ويسبح . . تمت ترتب الاغراض وتحطهم فالشنط لين خلص سيف . . سيف مبتسم : صباح الخييير . . مهره تطالعه : صباح الورد سيف يتقرب منها يبوس راسها : كيف اصبحتي حبيبي . . مهره : الحمدلله . . " تبتسم " رقدت عنك امس ما حسيت . . سيف : ادريبج . . عاذرنج لاني اسويها فيج وايد مهره تبتسم : يالله انا كنت اترياك عشان نتريق واكلم ترتيب . . سيف : يالله . . وسارو الصاله وتريقو وعقب الريوق تمت مهره تكمل ترتيب الاغراض وسيف سار يخلص اجراءات الفندق . . على الساعه 11 الصبح طلعو من الفندق . . لازم يروحون المطار لان الطياره راح تطير 3 الظهر . . وعلى الزحمه لازم يطلعون الحين . . توكلو مهره وسيف للمطار . . وعقبها للطياره . . سيف يطالعها : استانستي ؟ مهره : وايد وايد وايد . . سيف : والله ؟ مهره : والله العظيم . . نفسيتي كانت محتاجه للتغيير ولهالجو ولهالبراد والحمدلله كل شي كان حلو سيف : الحمدلله " يبتسم " ان شاء الله ايامنا كلها تكون حلوه مهره تبتسم : باذن الله . . سيف : احبج يا اغلى ميم في حياتي . . مهره تبتسم : وانا احبك يا اغلى سين في حياتي . . 8 ساعات وووو وصلو مطار دبي هالثنائي بحمد الله . . لندن مابين دبي ي الغالي وواشنطن وحيد كنك علي تحن وترآعي وحيد كنك غنآتي دايمن تبطن ف الحب قلبك علي وتعرف اطبآعي يلي غرآمك ب دنيا الروح متوطن الشوق تقدر تشوفه داخل اضلاعي وايامنا كثر ماتاخذ ولا يعطن متى تجيني بديت اححس باوجآعي . . |
. . . تم بحمد الله كتآبه 5 بآرتآإت لعيونكم . . لاتحرموني آرإئكم الطيبه . . . ترقبوني الاسسّبوع القادم بإذن الله . . يآ الخميس آو الجمعه او السبت . . ملآحظه : إلي دآيمآ يدورون على البأرتآت ويسألون عن مكآنهآ ترآني دآيمآ آقولكم اني احطها في صفحتي . . ادخلو بروفآيلي بتلاقون ملاحظات اكتبهآ اذا بنزل بآرت آو لا وانسخلكم روابط اخر بارتات . . . . . عسسآكم ع القوة ومبروك عليكم الاجآإزه . . استمتعوو :183: . . http://vb.ma7room.com/t829197.html لاتنسوني بالتصويت ان كنت آستحق = ) |
الله يعطيج العاااافيه ضحوي |
ضحححوي البارتاااات روووعة .... أنا واااااايد متحمسة دخيييييلج كملي خخخخ >>> أمززح يعطيج العافية حيااتي |
ربي يعطيييج الللللف عااافيه ع البارتات طر طر طر و حيااتج ..... مهره و سيف >>>> ربي يديم المحبه سلطان و عذاري >>>> كشششششششششششششششخه سلاامه و حمد و شوق >>>> ربي يخفف عليهم و ببببببببثثثثثثثثثثثثثث |
الساعة الآن 05:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir