![]() |
السسلآم عليييكم والررحمه .. اششحآلكم ؟؟؟ احيم البآرت اشوي ورآح ينزل ,, بسس قبل البآرت ,, عندي تنبيه او ملآحظه .... البآرت كل خميس رآح ينزل ,, البارت كان قصير.. طويل ,, كاتبه موقف.. موقفين ,, راح ينزل الخميسس .. فـ اتتريوني الخميسس .. مع البآرتآت .. وألحين دقآيق والبآرت عندكم .. بس ابي اششوف ردووود أكثر ..^^ السسموؤحه .. |
البآآرت الثآمن عششر ..~ ♥ آلصّيفْ قرّب ۈآلسّفرَ حآنْ طآريـہۧ آللـہۧ يعينْ آللّيْ بيفآرقَ حبيبـہۧ لۈ هۈ بيديْ ۈآللّـہۧ حبيبيْ مآ آخليـہۧ بسْ آلظّرۈفْ آلليْ علينآ صعيبـہۧ ! السسلآم عليكم والرحمه .. اششحآلكم ؟ البـــآرت الثــآمــ(18)ـــن عششر .. يوم الأحد العصر .. فـ بيت بو ششعيب ..... كان ششعيب يالس عند امه... شعيب : امآآيه دخيييلج .. ام زايد : يا شعيب يا حبيبي تو النآسس ,, يمكن خآلتك رآقده ولا شي .. ما ايصصير اتصل ألحين .. شعيب : اميييه ألحين انتوا خخوات مابيينكم عيب ما عيب .. اتصلي الله ايخلييج ... ام زايد : شششعيب عاد ,, صصدعت راسي من بعد الغدآ وانته اتحن واتزن على راسسسي ..صدقني ترآ مآبرمسسهم . دخلت علييهم روضه : أحسسن امآيه ,, صوته لين فوق واصل مو امخلي حد يرقد .. مايسسوى عليه وافقت البنت .. شعيب : روضضوه بتصصصفعين ترآآ .. ورد لف صوب امه :امآيه اتصلي ,, وصدقيني مابحششرج عقب .. ام زايد شلت التلفون وحطته على ريلها : صصبرج يا روح ,, صدقني اذا ظهرت نايمه ما بتصل إلا بعد بآجر. . شعيب : اوكي ... ويلس يدعي ان ششاء الله ما اتكون نايمه .. واستآنس يوم سمع امه اترمس الطرف الثاني ,, لأنهآ كانت ام طحنون .. ويوم سكرت ,, شعيب: هآ امآيه بشري ؟؟ ام زآيد : خلآًص قالت بتشوف مروه وابوها وبيردون علينا .. روضه : الحمدالله ,, وأخيراً بنقدر نرقد .. وراحت غرفتها .. شعيب :تحسسيسس .. اهآ زين عيل ... انا بروح اصصلي اذن العصر .. ام زآيد : الله يحفظك فديتك .. تقبل الله .. شعيب باس راسسها : منا ومنج ... مع السسلامه .. ام زآيد : مع السسلامه ... ونشت هي بعد اتصصلي .. فـ بيت بو نهيان .. توهم رادين من صصلاة العصر .. يلسوا بو نهيان ,, نهيان ,, بطي فـ الصاله .. عند ام نهيان .. بطي : احم ابويه ,, بنسافر انا وطحنون والشباب .. بو نهيان : وين بتروحون ؟؟ بطي : الهند .. بو نهيان : ما ششاء الله ,, كم يوم بتمون ؟ بطي : قلنآ اسبوع ,, مآ بنطول عسب الجامعه .. بو نهيان : اممم ,, خلآص مآعليه فديتك .. اتوكل على الله .. بطي نش باس راسه : تسسلم الغالي .. نهيان : مع امنو بتروح ؟ بطي : انا وطحنون وكم"ن" وآحد من ربعنآ .. ام بطي : ومتى السفر ؟؟ بطي : مما ادري ,, بنشوف اليوم .. ام بطي : على خير ان ششآء الله .. اما صوب طحنون ام طحنون : مآ اتروح .. طحنون : امآآيه عآد .. ليش انزين مآتبيني اروح ؟؟ ام طحنون : بس جيه مآ اترووح .. بو طحنون : ليش الغاليه مآتبينه ايروح ؟؟ ام طحنون : انا اعرفه يوم ايسسافر يغلق تلفونه ,, ما ايقول عندي أهل بطمنهم علي ,, بطمن عليهم ... ينسسآنآ .. طحنون : ههههههههه ,, فدييتج امايه ,, وعد اني افتح تلفوني .. وما اغلقه .. ام طحنون : هيه اجذب علي شرات كل مره .. طحنون : افا الغاليه ,, ألحين انا اجذب عليج ؟؟ ابو طحنون : خليه ايروح يسستآنس .. ام طحنون : مآشي روحه ,, يعني مآشي .. وكلمتي مآبغيرهآ .. ونشت رايحه غرفتها .. طحنون : هييهأ ششكلنآ مآبنروح ... بو طحنون : ما عليه الغالي .. خلآص خلهم ايروحون ولآ أجلوا السفره .. طحنون : لآ لآ بقولهم ايروحون .. مابخلييهم ايأجلونها عشآني .. بو طحنون : خير ان ششآء الله .. يلآ عيل انا بطلع .. مع السلامه .. طحنون : مع السلامه .. بعد ما ظهر ابوه ,, مسك تلفونه واتصل لـ بطي .. بطي : هلآآآ والله .. طحنون : أهليين وسسهليين وبوسستين عـ الخديين .. بطي : وع وع وع ,, صخ بس صصخ ,, هآه بشر وآفقوا ؟؟ طحنون : امآيه مش راضيه .. بطي : افاآ ,, ليش ؟؟ طحنون : ماشي اتقول كل ما اسآفر اغلق فوني و تيلس اتحاتي .. بطي : خلآص عيل مآبنروح .. طحنون : لآ روحوا ,, اسستآنسوا انتوا .. بطي : لآ والله ,, نروح بدونك .!! طحنون : لآ روحوا .. لآ اتخليني احلف .. بطي بخبث : لآ لآ لآ ,, خلآص بنروح ولآ ايهمك .. طحنون : خلآص عيل اتصصل للشبآب وخبرهم .. بطي : مآ طلبت على هـ الخششم .. يلآ بخلييك .. وترآ عقب بمر عليك .. طحنون : خلآص ما عليه .. مع السسلامه . بطي : مع السلامه . بطي سكر الفون من اهنيه .. وعلى طول اتصل فـ ربعه إللي كآنوا بيسآفرون ويآهم وخبرهم بـ إللي فـ بآله ,, وكلهم وافقوا .. نواف كان يالسس افـ حجرته .. وايفكر فـ اسسوم .. اتصل لهآ اليوم كم مره وماردت ,, وطرش لهآ كم مسسج وبعد مآ ردت .. عصصصب .. وقال بيشوف آخرتها ويآهآ .. ونش رايح صوب نايف .. دق باب الغرفه ودخل.. نواف : نايف نشش خل نظهر .. نايف : وين انروح ؟؟ نواف : بنروح بيت عمامي بنسسلم عليهم وعقب بنروح اي مول . نايف : خلآص اوكي ... بس أخلص إللي افـ ايدي .. نواف : خلآص ماعلييه يوم بتخلص خبرني عسب اتلبس .. نايف :اوكي . وظهر نواف عنه .. ورآح صووب غرفة مهره .. دق الباب .. مهره : ادخل .. نواف بطل الباب دخل داخل وسكره : هلآ مهوور .. مهره : زييين يييت .. الصراحه متوهقه .. نواف قرب صصوبها : ليش بلآج ؟؟ مهره : تعآل شوف هـ المسسأله ماعرفت أحلهآ .. نواف وهو ايشوف العفيسه إللي حولها : وين ايلس ؟ مهره : صبر صبر ,, وشلت الاغراض ابسرعه وحطتهم الصصوب الثاني .. : تعال .. نواف يلس : هاه اي مسسأله ؟؟ مهره : ههآي المسسأله .. حاولت افهمها ما فهمتها .. نواف :سسهله مآيبآلها ... تعالي شوفي .. ويلس يششرح لها المسأله .. مهره :سسهله مايبآلهآ .. نواف ضربها على راسها بـ الخفيف : خلي مخج ويآ الابله يوم تشرح .. ترا انتي علمي .. مش لعب يهال .. مهره : ان ششاء الله من اعيوني .. نواف : تسلم اعيونج .. يلا عيل بظهر ,, تامرين على شي ؟؟ مهره :لا شكراً ... نواف: العفو .. مع السسلامه .. مهره : مع السلامه .. ظهر عنها نواف رايح صصوب روضه ,, دق الباب بس ماسمع صوتها قال أكيد راقده .. رد غرفته وشغل عمره بـالاوراق يتريآ نايف لين ايخلص .. صوب اسوم .. كانت طايحه عـ الششبريه واتششوف السسقف : هه ,, والله وقرب يومك يا نواف .. مآعلييه مآعلييه اصصبر عليه بس لينكم يوم .. هههههههههههههههههههههههههههه ,, على صوت ظحكهآآ .. واتردد الصصوت فـ الغرفه ,, ظحكة ششر ,, ظحكة خبث ,, ظحكة مكر ,, ظحك خدآآع ... يآ ترى شو ينتظرك يآ نوآف ؟ّ! فـ بيت بو مايد .. كان مايد توه ظاهر بيروح العياده .. مر صصوب غرفة مانع .. دق الباب ,, محد رد عليه .. دقه بعد مره ومحد رد .. هز راسسه .. ونزل تحت واهو ايفكر فـ مانع ,, ام مايد : هآ الغالي رايح العياده ؟؟ مايد انتبه على صوت امه : هيه فديتج .. بروح ألحين ..شي فـ خآطرج ؟؟ ام مايد : لآ فديتك الله ويآك .. اتحمل ابـ عمرك .. مايد باس راسها : ان ششاء الله الغاليه ,, مع السسلامه .. ام مايد : مع السسلامه .. ظهر عنها مايد رايح صصوب عيادته .. فـ بيت بو خليفه .. كالعاده العصر خليفه ظاهر ,,, وامل يالسسه ويا عمتها .. ام خليفه : هآ امل شو قلتي ؟ امل : والله عموه ما ادري ,,, استحي اروح .. ما اعرف حد .. ام خليفه : ماعلييه .. إسستآنسي اشوي .. وبعدين ابيهم ايششوفون حرمة ولدي الغالي.. امل اسستحت : خلآص ماعليه ,, انا بخبر خليفه وبرد عليج .. ام خليفه : ماعليه فديتج . دخل خالد : اموول تعالي لعبي ويآي .. امم خليفه : يالله بالسستر ... شو تبآبهآ البنت .!! خآلد : امييه ابيهآ تلعب ويآي ... لف صوب امل : هاه شو قلتي ؟ امل : ذآكرت اول شي ؟؟ خالد : هيه ذآكرت افا عليج .. امل ابتسسمت : خلاص روح انته وانا بلحقك .. خالد : اوكي .. وراح .. امل لفت صوب عمتها : عمووه بروح اششوي وياه .. اسسمحيلي عاد .. ام خليفه : هههههه ,, لا فديتج ما عليه .. روحي ويآه .. امل باست راسها ونشت : عن اذنج فديتج ... راحت امل تلعب ويا خالد سسوني .. وبعد 5 دقايق دخلت خوله صصوب امها .. خوله : السسلام عليكم والرحمه .. ام خليفه : علييكم السسلام والرحمه .. خوله : اششحآلج امايه ؟؟ ام خليفه : بخير ربي ايسلمج ,, انتي اششحالج واشحال ريلج واعيالج ؟؟ خوله : الحمدالله بخير ... وهي تتلفت : إلا وينهآ ؟؟ ام خليفه :امنوه ؟؟ خوله : المحروسسه بنت البييه .. ام خليفه : خولووه اتأدبي .. كم مره بقولج ,, عيييب اسستحي على وييهج .. انتي حرمه معرسسه ... خوله : ماعلينا ,, وينها ؟؟ ام خليفه اتنهدت: توها راحت فوق .. خوله : ما تسستحي اتخليج روحج ؟؟ ام خليفه : ما ايخصصج .. وبس سكري السالفه .. خوله لوت ششفايفها ... ويلست اتسولف ويا امها .. ام طحنون خبرت ابو طحنون عن مروه ...وقالها اتشآور البنت اي يوم تبآ الملجه .. بعد دقايق كانت ام طحنون واقفه يدام باب غرفة مروه .. طــق طـــٌق مروه : ادخل .. ام طحنون دخلت وسكرت الباب وراها .. وراحت عند مروه عـالشبريه .. ام طحنون : مروه خلي الكتآب عنج ,, ابي ارمسج .. مروه حطت الكتاب على صوب ,, : هلآ امآيه ,, خير شو صآير ؟؟ ام طحنون : مروه انتي كبرتي ,, وصرتي عروس ,, ومن كنتي فـ الثنويه كنتي مخطوبه لـولد عمج شعيب .. ويآ اليوم إللي رآح ايصير كل شي رسمي .. ولد عمج مستعيل ويبآ يملج ,, وقال آخذ رآيج ,, متى تبين تملجين ؟؟ مروه اسستحت : اممم ,, امآيه انتي اشرايج ؟؟ ام طحنون : خير البر عآجله ,, اشرايج عقب اسبوعين ؟؟ مروه : امآيه تبين الصج ,, شعيب قايل يبآ العرس والملجه بعد شهر ونص ,, يعني اليوم نملج وباجر العرس ,, بس شو إللي غير رآيه ؟؟ ام طحنون : امه اتقول ألحين بيملج لأنه مسستعيل .. وعقب العرس .. مروه : مآ أدري انتي اشرايج ؟؟ ام طحنون : مروه حبيبتي انتي شو افـ خآطرج ؟؟ انتي بتعيششين ويآه ,, إنتي بتصيرين حرمته ,, جانج تبين العرس والملجه مره وحده ماعندنا مانع ,, وجانج تبينها فهـ الفتره بعد ماعندنا مانع .. مروه : اامم ,, ما أدري .. ام طحنون : شوفي انا رايي انكم تملجون بدون حفله ,, إلا عزيمه صصغيره بينآ نحن وكم"ن" حرمه انعرفهم .. وخلي كل شي للعرس ,, لأن الفتره قصصيره .. مروه : انا بعد جي اقول ,, نملج وانسوي عزيمه بسيطه , وأخلي كل شي للعرس ,, وانا اصلاً ما ابي ملجه عوده ,, ابيهآ بسسيطه .. ام طحنون : خلآص عيل اخبر ام زايد بـالفكره ؟؟ مروه : هيه خبريهآ ,,, ام طحنون : خلآص ماعليه انتي متى تبينها الملجه ؟؟ مروه مسستحيه : امم ,, ما ادري امايه ؟؟ ام طحنون : هـ الاسبوع ولا الاسبوع الياي ؟؟ مروه : امم ,, اشرايج هـ الاسبوع ؟؟ لأني بخليه ايشوفني اسبوعين ,, والباقي لا .. ام طحنون : فكره حلوه .. خلآص انا بخبرهم .. وبشوف ردهم .. ودامنا نحن اول الاسسبوع بنلحق انسوي كل شي .. والله وكبرتي يا مروه وصصرتي عروس .. مروه اتيمعت الدموع فـ عيونها وحظنت امها : فدييتج امايه .. ام طحنون مسسحت على شعرها وظهرها : مآبيصصر إلآ كل خير ,, ومرد البنت بيت زوجها ,, نحن نتعب وانربي وانكبر ,, والريال ياخذ البنت جاهزه مجهزه .. مروه اسستحت : ............... .. ام طحنون : يلآ حبيبتي ,, خليني اروح اخبرهم .. مروه نشت من حظن امها : إن شآء الله .. ام طحنون : الله ايوفقج حبيبتي .. باست راسسها وظهرت .. ومروه طاحت على الششبريه وهي مسستحيه وادموعها اطيح بـهدووء .. مستانسه وحزنآنه ,, مستانسه انها واخيراً بتاخذ الاإنسآن إللي حبته ,, واتريته سنين .. وحزنآنه لانها بتهد أهلهآ وبتروح عنهم .. ام طحنون ظهرت من غرفة مروه وهي تمسح دموعها إللي طاحووا ,, وراحت صوب غرفتها ,, وشافت ابو طحنون خبرته بـ إللي اتفقوا عليه ,, وووافق ,, وراحت هي تتصصل لـام زايد .. وام زايد قالت بتخبر شعيب وبترد لهآ خبر .. آڪثـر مـآ يثيـر إرتبَــآڪ المُحبّيـن ~ لآ طـرُوآ القِسسسسمَـة .......... والنصِيــــــب ! لي بآك لحد ايرد .^^ |
اوووق خيتوو .. نتريااج .. عضوة من خلف الكواليس .. |
اڧَگَّړْ ﻓِﯧـگْ ۉَاﭠْﭑَﻣَّﻞْ ..} ﯙِﺵْ الدِّنْـﭕَـا ﭰَـبْلِ مَا أَلْـﭱَـاگْــ ..{ فـ عيادة مايد بعد صلاة المغرب .. كان يالس على مكتبه ... زقر السكرتيره .. ميره : هلآ دكتور مايد .. مايد : عندي مواعيد ولآ ؟؟ ميره : لآ دكتور ,, خلصصت الموآعيد .. بس شي مريض اتصل .. وقال انه بيي .. مايد : قال السساعه كم ؟؟ ميره : هيه ,, حالياً اتوقع انه على وصول ,, لأنه قال بعد صلاة المغرب .. مايد اتنهد : خلآص ماعلــــ ........ ماكمل رمسته لأنه سمع حد ايدق الباب .. مايد : اتفضل .. ...........: السلام عليكم والرحمه .. مايد : عليكم السلام والرحمه .. اتفضل اخوي .. ..............: انا اتصلت وقلت اني راح اييك ,, اتوقع السكرتيره ردت علي .. مايد : هي نعم ,, لف صوب ميره : خلآص ميره شكراً .. ميره : عفواً .. وظهرت من المكتب .. ..............: الصراحه انا ييت اليوم عشان اسناني لأن ................................. مايد شاف شو مشكلته ومن شنو ايعاني .. وبعد سساعه خلص منه وظهر الريال .. مايد : آآآآآآآآآآآآآه ,, زقر ميره .. ها ميره ,, في حد ولآ ؟؟ ميره : لآ دكتور مآفي حد خلآص.. مايد : خلآص عيل .. انا بظهر .. ميره: اوكي .. مايد شل اغراضه وفصخ البالطو .. :مع السسلامه .. ميره : مع السسلامه .. ظهروا من المكتب .. ميره يلست على مكتبها .. اما مايد اتوجه لـسسيارته ,, واتذكر اخوه مانع .. اتصصل به .. مانع : ألو .. مايد : هلآ مانع .. اشحآلك ؟ مانع : تمام ومن صصوبك ؟؟ مايد : تمام .. منوع ويينك انته ؟؟ مانع : اهنيه عند الربع ليش ؟؟ مايد : امممم ,, مشغول ولا ؟ مانع : لآ بس جي يالسسين سوالف .. مايد : خلآص عيل ,, تقدر اتيي دبي مول ؟؟ مانع : ليش ؟؟ مايد : بس جي ابي ايلس وياك ,, من زمآن عنك .. مانع ابتسم : خلآص ماعلييه .. اشوفك اهناك . مايد : اوكي ,, سسي يو .. مانع : سسي يآ .. سكر مايد عن مانع , وراح البيت . . سبح عـ السريع وبدل ملابسه .. واتعدل ,, وظهر من البيت رايح دبي مول .. صصوب بيت ام زايد .. ام زايد اتصصلت لـشعيب وقالت له تعال البيت ضروري .. يوم وصصل شعيب.. راح صوب امه فـ الصصاله. .. شعيب : ها امايه ششو صاير ,, زيغتيني ؟ ام زايد : يآ ششعيب قلت لك مآصصآير شي ,, بس ردوا عليهآ .. شعيب : هااااه .ّ!!! بشششريي ؟ ام زايد : الله ايسسلمك ,, ايقولون اشراييك تملجون هـ الاسسبوع ,, واتكون بس حفله صغيره بين الاهل وكم"ن" شخص... والعرس ايكون على مستوى .. لأن ماشي ملجه عوده .. شعيب : ششوه .!! مآ ايصيرر اماآيه ,, يمكن مروه تبآ حفله عوده ولآ شي ؟؟ ام زايد : لآ امهآ قآلت ان مروه جي تبآ ,, شعيب يلس ايفكر مش هاين عليه ايسسوي لها حفله صصغيره .!! : امآيه مآ ايصصير .. ام زايد : ليش مآ ايصير ؟؟ شعيب : امآيه انا كان افـ خآطري اني سسويلهآ ملجه ,, مآبيهآ اتحس انهآ اقل عن حد .ّّ!!! ام زايد : لآ مآعليك ,, مروه عآقل ,, ومآ اتفكر جيي .. انزين ألحين على الملجه ... بتكون يوم اليمعه ؟؟ شعيب : هيه احسسن . لأن السسبت فطآمي بنت عمي اتروح الجامعه .. ما ايصير .. والاحد دوآمآت .. والخميس توهم رادين من الدوامات .. اليمعه اوكي ... ام زايد : خلآص مآعليه ,, بخبرهم .. شو افـ خآطرك ؟؟ بتسوي بوفيه ولآ ؟؟ شعيب : هيه أحسسن عن العباله ,, شل وحط ,, بس امآيه قوليلها خل تعزم اربيعاتها .. واي حد يبونه ,, لو انها فـ البيت .. بس خل يعزمون إللي يبونه .. والبنات يعزمون اربيعاتهم اذا يبون مآعليه ... لآ تتقيدون ان اتكون بينكم وكذآ حرمه .. ام زايد : مآعليه انآ برمسسهآ وبقولهآ .. شعيب : خلآص مآعليه ,, ورآح اتكون الملجه فـ بيتهم .. والحفله بعد .. ام زايد : خلآص مآعليه .. ان ششاآء الله خير .. الله يسسعدك حبيبي ,, والله ايطول ابـعمري واششوف اعيالكم واعيال اعيالكم .. شعيب باس راسها : الله ايخلييج الغاليه ..ونش عنها : خلآص عيل انا بروح ألحين .. تآمرين على ششي ؟؟ ام زآيد : هيه امآيه ,, مآ أوصصيك .. من ألحين رتب الامور .. مآشي وقت .. شعيب : ان شششآء الله .. يلآ عيل مع السسلآمه .. ام زايد : مع السسلآمه .. ظهر ششعيب من الصصاله وركب سيارته ... وهو ايفكر فـ الموضوع ... متلوم لو هو مآ استعيل جآن مروه خذت رآحتها وسوت ملجه عوده ... يلس ايفكر ,, يبآ ايرمسسهآ ويتأكد انهآ رآَضيه ,,, ظهر فونه واتصصل لهآآ .. مآردت عليه ,, اتصل تقريباً 5 مرآت ومآردت .. طرش لهآ مسسج ( مروه ردي علي ابي ارمسسج فـ شي ضروري ) صوب مروه كانت يالسسه على الشبريه ,, واتشوف الفون ,, مروه : الملجه هـ الاسسبوع ليشش متصل , اسستحي ارد .. اشوي وصصل لهآ مسج .. قرته .. واسستغربت شو يبآ منهآ .!!! اتصل لها بعد المسج ,, اشوي وردت عليه .. مروه : ..... شعيب : ألو ... مروه بصوت واطي :هلآ .. شعيب : هلآ مروه اششحآلج ؟؟ مروه : تمام ربي ايسسلمك .. شعيب : واحم مآفيي اششحآلك ؟؟ مروه استحت : احم ا ا ا اشحآلك ؟؟ شعيب : ههههه ,, حآلي رقيصص .. مروه : عسسآه حآلن مديم .. شعيب : ويآج يآربي ... مروه حبيبتي مآ بطول عليج .. بس بغيت أسسألج .. انتي رآضيه ان الملجه اتكون بس بين الاهل ؟؟؟ مروه : هيه ,, ليش ؟؟ شعيب: أحس انآ جبرتج على هـ الششي ,, مآِشي وقت غير شهر ونص على العرس ,, والملجه هـ الإسسبوع ,, مآبتلحقين .!! مروه : لآ شعيب ,, انآ رآَضيه .. واصلاً انآ مآبي أعززم وآيد حريم ... بس بينآ وكم"ن" حرمه .. شعيب : انزين ,, عسب خآطري ,, اعزمي إللي تبينهم .. اربيعآتج .. وخل خالوه تعزم إللي تبآ ,, وبنآت عمآمي يعزمون اربيعآتهم .. مو شرط اتكون بين الاهل ..نحن بنسويهآ بسسيطه مآ بنتكلف وآيد .. بس اعزموا فيهآ إللي تبون .. مروه : اممم ,, احس مآ يحتآي هـ القد حريم .. دآم العرس قريب خلهم ايوون العرس .. شعيب : مروه متأكده ؟؟ مآبي اتششلين ابـ خآطرج .. او عقب تتحسفين لأنج مآ سويتي ملجه وعزمتني النآس .!! مروه : شعيب مآ اتهمني المظآهر ,, وحق شو هـ الخسسآير كلهآ ؟؟ أهم شي ان انآ اصير حليلتك .. هذآ المهم فهذآ اليوم , امآ البآقي بس جي .. كمآليآت .. شعيب:يآآلبيييه انآآآ ,, وايلووموني فييج .. فديت قلبج انآآ . خلآص فديتج .. انتي شوفي كم حرمه رآح تعزمون ,, وكلموا امآيه والبنآت .. وخبروني عسب احجز سوآلف البوفيه وجي .. مروه اسسستحت : اوكي .. شعيب : صح تعآلي ,, الكوشه ؟؟ مروه : اي كوششه ؟؟ شعيب : لآ اتقولين بعد مآ تبين كووشششه ؟!! مروه ابتسسمت وفيها ضضحكه : هيه .. شعيب صرخ : شششششششششششوه .!!! مروه نقزت من الخوف : هآآ آآ آ آ آ آه .!! ششو و و و صآ آ آر ؟؟ شعيب : من صججج ترمسسين ؟؟ مروه : هيه ,, مآ بي كوشه ... بس اللهم عشآ .. وعآدي .!! شعيب عصب اشوي : مروووه هـ السسوآلف مآعندي ,, قلنآ مآبتعزمين حد مآعليه ’’ مآ بتحطين كوشه بعد ؟؟ مآِشي ..انآ بحجز كوشه لونهآ بيج او ابيض .. عشآن اذا اخترتي فسستآن مآ تتوهقين ... مروه : صصدقني مآ يحـــــــــــ ......... شعيب قآطعهآ : انآ فـ خآطريي ... المهم ,, مآبطول عليج زود ,, اليوم ان ششآء الله بني بييتكم عشآن نرمس ويآ عمي وخآلتي فـ التفاصيل ... واذا زقروج اتييين ,, يويلج اذآ مآييتي .. مروه ممسستحيه : ان ششآء الله .. شعيب : خلآص عيل فديتج .. بخليج ألحين ,, اتحملي ابـ عمرج .. مع السسلآمه .. مروه : مع السسلآمه .. سكرت الفون وهي مسستآنسه ... وآيد اتحبه .. وتتمنى ايي هـ اليوم .. وان ششآء لله ايمر هـ اليوم من غير لآ ايصصير اي شي .. وشعيب اول ماسكر اتصل فـ اخوه زايد .. شعيب : اششحآلك المعرس ؟؟ زايد : تمام ربي ايسسلمك ,, انته اشحآلك ؟؟ شعيب : تمام الحمدالله ,, اممم زيود بقولك شي ؟! زايد : هلآ ,, شي صصاير ؟؟ قول لآ اتخرعني .!! شعيب : لأآ لآ مآشي صآير ,, بسس امم ,, انا بملج بـ اليمعه .. زايد : اححححلف .. مبروووك ياريااال منك المال ومنها العيال .!! شعيب : الله ايبآرك فيك ,, بس اسمع اممم ,, انته مابتكون موجود .!! زايد : لا والله عادي سسووهاا ,, اششعلييكم مني .. اهم شي راحتك .. شعيب : أكيد يعني مابتزعل ؟ولآ بتآخذ بـخآطرك ؟؟ زايد : لآ والله وليش كل هذآ ؟! عادي افا عليك ,, بس صورولي مو تنسون ... شعيب : ان شششاء الله على هـ الخششم .. ويلسوا ايسولفون اشوي ,, وسكروا وشعيب ارتاح ان اخوه مازعل .. تَدرِيَ وُشَ فخاطِريَ لٱسَمِعتگ تُسولفّ خآطِريَ ﺂسگتك وﺂقُولگ يآخِي واللّھ .. ﺂحِححبگ .. لي بآك لحد ايرد .^^ |
{ ..كـل قصـة محبة/تبتدي بـاسمنا=$ .........................يبتدون بـ"محبتنا"و لا ينتهوووون اما مروه رآحت صوب غرفة اخوهآ طحنون .. دقت الباب ودخلت .. شافته واقف يدام التسسريحه.. طحنون : هلآآآ والله بـ العروسسس .. مروه رآحت صصوبه وهو لوآ علييهآآ .. وآيد ايحب خوآته وقريب منهم وهم نفس الشي وآيد ايحبونه : أهلين يـ الدب .. طحنون : افآآ ألحين انآ دددب ؟؟ بعدهآ عن حظظنه واشر على عمره .. مروه وفيها ظحكه : هيه .. طحنون : هييييهآًأ عيل مآ ششفتي المحروس ريلج .. جنه درآم ... مروه ضربته على جتفه بـ الخفيف : ويآ وييهك .. طحنون : أحلى عن ويهج ... مروه:لآ وانته الصصآدق قصصدك العكسس .. طحنون : كيفج ,, لآ اتصصدقين .. مروه : خخخ انزين ,,, خلنآ فـ المهم .. طحنون قلب للجد : خير آمري ؟؟ مروه نزلت راسسها واتحس عمرها ششبت ضو من الاحرآج : احم ,, ملجتي اليمعه .. طحنون :ههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ؟؟؟؟؟ مب هين ولد العم ... مروه : احم طحنون ,,, ابيك اتوديني اتججهز ,,, طحنون : خلآص مآعليه بوودييكم اليوم .. مروه : لآ مش اليوم ,, اليوم بيوون ويرمسسون بالتفاصيل .. بآجر .. طحنون : هم بيرمسسون انتي اشخصج ؟؟ مروه : احم ششعيب قال يباني اكون موجوده ,, عسب انرتب الامور .. طحنون : اهآآآآآآآآ هههههههههههه ... مروه ضربته على جتفه : جب جب. . طحنون : ههههه ,, خلآص فديتج ماعليه ,, مآعليج إلآ انتي وشهد تتجهزون وبوديكم .. مروه : خلآص مآعلييه ,, مششكوور فديتك .. طحنون : ولو فديتج ,,لو مآ تعبت لج ,, اتعب لـامنووه ؟!! مروه : فديتك الغالي تسسلم ,, باسسته على راسسه .. ابتسمت له وظهرت .. مروه فـ خآطرهآ ( آآخ يآخوي اششكثر احبك .. الله ايخلييك لنآآ ) المسآ فـبيت بو طحنون فـ الصآله تحديداً .. إللي يآلسسين .. طحنون ,, سهيل ,, شعيب ,, نواف ,, نآيف .. بو طحنون ,, بو زآيد ,, ام زآيد ,, ام طحنون ... مروه .. ابو زايد : يآخوي انته اتعرف نحن ليش يآيين اليوم .. يآيين نتفق على الملجه والاششيآ البآقيه هم ايحددونهآ بعدين ... المملجه شعيب قآل خلوهآ باليمعه .. وكل شي رآح ايكون جآهز .. اذآ تبون الريآيل فـ بيتنآ ,, والحريم فـبيتكم عشآن يآخذون رآحتهم .. ولآ الاثنين فـبيتكم .. ابو طحنون : والله إللي اششوفه الرياييل فـببيتكم والحريم فـبيتنآ .. أحسن .. ابو زايد : خلآص مآعليه .. وتموا يرمسسون عن الملجه وشنو رآح ايصصير ... كلهم كآنوا فرحآنين ,, بس مش شرآت فرحة[ المعرس والعروس] .... مر هـ الاسسبوع على خير .. ويوم الاربعآ يو قوم فطآمي من الجآمعه .. عشآن يتجهزون .. فطامي فـ البيت مححتششره محد عندهآ ايودييهآآ تآخذ لهآ فسستآن .. آخر شي بطي قآل بيودييهآآ ,, شلوا ويآهم شوآخ ومروا على عهود .. ورآحوا خذوا لهم فسآتين وخلصوا ششغلهم .. ردوا البيت وهم تعبآنين ححدهم .. الخميس .. كآنوا الكل مشششغولين .. البنآت والعروس رآيحيين يتحنون .. و الحريم يآيبين لهم حنآيه فـ البيت ... والشبآب مششغولين ويآ المعرسس ... والسسآعه 10 كل وآحد كآن فـغرفته وهو خلآصص حيله منهد .. وتعبآآآن .. اليمعه .. ملجة بطلين من أبطآل روآيتي .. ملجة [مروه & شششعيب.] الكل مششغول .. البنآت والعروس كلهم فـ بيت العروس ... والحريم بعد .. السساعه 2 الظهر .. شعيب وطحنون كآنوا فـ الصاله إللي رآح يسستقبلون فيهآ الظيوف ,, فـ بيت العروسس .. كانوا ايشوفون الريآييل كيف ايركبوون الكوششه .. شعيب : اششوي اشششوي .. طحنون : خخخخخ ,, شعيب ششفيك يآخي متوتر .. خلهم عنك ,, ايعرفون ششغلهم .. شعيب : حتى لو ,, مآفيينآ ششي يخترب .. طحنون : مآبيخترب ان ششآء الله . بس انته هد ,, ترآك معرس .. روح ارتآح وانآ بششوفهم .. شعيب : لآ مآيحتآي أرتآح .. لآحقيين عـ الرآآحه .. طحنون : اسسمييك امتعب عمرك .. شعيب : طحنوون نشش قول لـخآلووه ام نهيآن تتصل حق الصبآبآت عشآن مآينسوون .. طحنون : هههههههههه ,, ان ششآْء الله .. رآح طحنون يتصل لـ ام نهيان وايأكد عليهآ عشآن تتصل للصصبآبآت .. وقالت له انهم المغرب بيووون .. وشعيب ارتآح يوم اطمن .. وتم واقف على راس الرياييل لين خلصصوا الساعه 5 تقريباً .. شعيب وهو ايرمسس الريال : انآ قلت نبي ورووود زيآآآده ,, ودآفع بيزآت كييف مشش حآآطييين .!! الريآل :يآ اسستآز ,, انته مآ إلتش ليينآ بدك ورود زيآده .! ( يا استآذ انته مآقلت لنآ تبآ ورود زيآده ) شعيب عصصصب : كيييف مآٌقلت ؟؟ تتمصصصخر ششوه .!! والله بتردون البيزآآت الزيآده إللي دآفعنهآ ... عيل انآ طآلب ومآ اتحطون .!! ششو هـ المصصصخررره .!! طحنون : شعيب اهدآ اهدآ ,, انآ بتفآهم ويآه وبخلييه اييب مب على كيفه ,, انته روح بس .. شعيب :لآ مب رآآيييح ,,, وألحين بتصصل للريآل المسسؤوول وبششوف .. الريآل خآف : لآ لآ مآتتصلششش ,, واللهي رآح ايكون كوول شي جاهز بعد رووبع ساعه .. لآ تتصلش رآح نعمل متل ماطلبت ,, بس سواني راح روح جييب الوروود وايجي .. ( لآ لآ لآ تتصصل ,, والله راح ايكون كل شي جاهز بعد ربع ساعه ’’ لآ تتصل بنسوي كل إللي طلبته ,, ثوآني بروح اييب الوروود وبيي ) شعيب معصصصب : لك 10 دقآيق وابا اششووفك يدامي ويا الوروود ,, و لآ مآبتششوف خييرر صصدقني ... راح الريال ابسسرعه .. وفعلاً بعد ربع ساعه يآ الريآل وياب الوروود و حطآهآ ششرآت مآكآن يبآ ششعيب. .. وأخيراً شعيب خلص من بيت العروس وألحين بيروح صوب بيتهم .. خلونآ انروح اششوي صوب العروس .. وصلوا البيت ,, ومروه ششافت الباقه ووعيبتها ,, كانت هاااديه واتناسب الفستان والملجه .. وشواخ سألت عهود بلاها ليش وييهها محمر كأنها صايحه , قالت لها ان يوم نزلت دخل رمل فـعينها ..وشواخ صدقت خخ ..مرروه : بنآآآآآآآآآت ابي مسسسكه .. شيخه :ششششششششششششوه .!! مرووه انتي للحين ما اخترتي مسسكه ؟؟ مروه : لآ مآكنت ابآآ ,, بس ألحيين دش افـ خآطري,, احس بتوتر وانآ امششي ,, لآزم امسك شي .. فطامي : مروووه عن المصصآخه .!! مآِشي وقت ,,ومحد بييب لنآآ.!! مروه : اتصصلوا فـ طحنوون بخليييه اييب ليي .. مآ ايخصصنيي .. حرآم علييكم .. شهد : مروه هو مشغول ويآ ششعيب ,, واقف ويآه .. مروه : حتى لو مآ ايخصصنيي .. وعلى اصرار مروه اتصلوا لـطحنون وقال لهم انه مششغول ,, وقال بيشوف لهم حد من الشبآب .. وخبرهم ان نهيان ممكن ايرووح اييب لهم .. مروه : لآآآآآ ,, ماشاف الفستان مابيعرف يختار خلوا اي وحده من البنات اترووح وياه .. فطامي : شششششششوه .!! مروه عن الاسسستهبال ,, محد فينآ يقدر ,, كلنآ امحطين مكياج .!! وشعورنا مسستشورينها .. مروه اشوي وبتصصيح : ايي لآآآه ,, حرآم علييكم ... عهود : خلآًص مروه انا بعدني. . بروح اختار لج .. مروه : فدييييييت قلبج .. تسسلمين حياتي. . عهود : الله ايسسلمج ولو ... ولفت صوب فطاممي : فطوم خلآص انا روحي ويا الدريول بروح .. مايحتاي نهيان ايوديني .. فطامي : لآ ششو مآ ايصير ,, واصلاً محد من الدرييوليه موجود .. عهود وهي مآودها تركب مع نهيان بعد الموقف إللي صصآر .. : انزين بآبآتي .. فطامي : ككككلهم مششغوولييين .. يلآ البسي عباتج وانزلي ,,بيعصب نهيآن .. عهود : خلآص ماعليه .. ها مروه اي لون تبين المسسكه ؟؟ مروه : عادي اي ششي على ذوقج ,, الفسستان امعلق شوفي شو اينآسبه .. عهود : خلآص اوكي .. راحت شافت الفستان وصورته ,, لبست عباتها ونزلت تحت .. كانوا شي رياييل يششتغلون فـ الحوي وايعدلون للبوفييه .. اتوهقت ما اتعرف اي وحده سسيارة نهيان ,, اتصلت لـ فطامي ,, وقالت لها انه واقف برا ,, عهود ظهرت وشافته ..ركبت وياه.. عهود : السسلآم عليكم والرحمه .. نهيان : علييكم السسلآم والرحمه .. اششحآلج عهود ؟؟؟ عهود مسستحيه : تمام ربي ايسسلمك ,, ومن صوبك ؟؟ نهيآن : تمام الحمدالله ,, هآه وين تبينآ انسسير ؟؟ عهود : امم ,, اي محل ورود فيه اشيآ حلوه .. نهيان : خلآص اوكي اعرف محل دايماً اروح له .. بنروح وبنشوف عهود : اوكي .. بعد 10 دقاايق وصصلوا المكان المطلوب .. يلسوا ايشوفون الوروود .. واختاروا شي هادي وخفيف ,,,وخلوا الريال ايسسوي لهم الباقه .. وظهرت ححححلوووه .. واتنآسب .. نهيآن : له له ما انرووم بنت العم ذوقج حييلووو .. عهود : خخخ ,, ترآ نصه من ذووقك .. يعني النص بالنص .. نههيان بـغرور : هيه اكيد ,, الششيخ نهيآن حط ايده كيف مابتظهر حلووه .. عهود بنص عين : نصصك اسستآذ نهيآن .. نهيان ششاف ويههآ وسسرح فييه ... ويوم انتبه انها اتششوفه وهي مستغربه لف ويهه ,, حاسب الريال وظهروا .. فـ السياره .. نهيان : امممم عهود ؟؟ عهود : هلآ ؟؟ نهيآن : اممم ,, خدج شوفيه ؟ شو هـ الجرح الطويل إللي فيه ؟؟ عهود انصدمت ما اتوقعت منه هـ السسؤآل ,, مسكت خدها مكآن الجرح ونزلت راسسها : ............. نهيان لآم نفسسه : امم ,, خلآص مآعليه اذا ماتبين اتقولين .!! عهود لفت ويهها صوب الجامه : هـ الجرح من شي صار ,, نهيان : ممكن اعرف شوو هـ الشي ؟؟ عهود لفت وشافته بـنظرة ألم ,, وردت شافت برآ : امي كانت كله تسهر مع شباب ,, وادخلهم البيت ساعات ,, وهذآ غير حفلآتهآ .. مثل مآ اتعرف الاجانب لازم وسسكي وربعهم ... انآ يوم كآنت اتسوي هـ الحفلات ما اظهر برع غرفتي. . اتم فـ الغرفه لييين اليوم الثاني .. أخآف على عمري .. واخاف اششوفها بمنآظر مآ أحبهآ ( نزلت دمعتها على خدها ) كنت اكككررهها يوم اتسوي جييه ,, وفي مره ,, نسيت اقفل على عمري باب الغرفه .. وانا راقده ,, فجأه حد دخل علي ,, وماحسيت إلاآ بشي ثقيل فوقي .. يوم شفت ,,شفت واحد ( قامت تششهق) وواحد سسكرآآن ,, اتخيل انته بسسس .!! ومحد عندي ,, كنت خآيفه ,, على طول فزييت وقمت من الششبريه ,, وتميت اركض فـ الغرفه ,, وهو يلحقني ,, وظهرت روحت المطبخ التحضضيري ,, مسكت سجينه عسب اخوفه,,بس مافاد ,, ماكان فوعيه ,, يوم يا صوبي خوفته بس ما خاف ,, رفع ايدي علىى فوق والسجينه فـ ايدي ,, تميت ارفسسه ,, واقاوم عسسب اطعنه ,,بس ماقدرت وبالغلط وبالغلط جرحت عمري فههالمكان.. ( اشرت على خدها و سسكتت اشوي كانها تتذكر هذيك الليله وهي اتصصيح وتشششهق ) يوم شاف الدم ودر ايدي وقام ايهلوس وظهر وهو خايف .. وانا على طول ششردت من البيت بعد ماشليت اششيائي المهمه ,, روحت المستشفى اول شي ,, وعقب حجزت على اول طياره وييت اهنييه ..حجزت لي ششقه وعدلت اوضاعي ,, عشآن ادور على ابوي ..لين يآ اليوم إللي ششفت فيه قوم فطآمي ,, واتوقع اتعرف البآقي .. نهيان منصصدم وسساكت ..ما اتوقع جي صصآر فييهآ ,,, كآن يبآ ينطق عسسب ايوآسسيهآ ,, بس .!! مآٌقدر ,, كل إللي سسوآه ,, وقف عند اقرب دكان ,, و نزل ياب لها ماي ..يوم ركب نهيان : خلآًص الغاليه ,, اغسسلي وييهج ,, اليوم ورآج ملجه وابيج تسستآنسسين ,, وتنسين إللي صصآر ,, صح مآبتنسينه لكن اشوي اشوي رآح تنسسين .. عهود هدت عمرها ,, وشربت اششوي من المآي ,, عقب بطلت الباب ونزلت وييهها وقامت اتغسله عشآن اتروح آثآر الدمووع .. يوم خلصصت ونشفت وييههآ من الماي .. سكرت الباب. . نهيان يبآ ايونسسهآ اشوي : بس تبيين الصصراحه الجرح زايدنج جمآل .. عهود اسستحت : ويا ويهك , يلآ خل انروح انا اتأخرررت مابخلص ابسرعه واتلاقي مروه محتششره >< نهيان : هههههههه ,, اوكي .. مجبور آنآ آعيش من بعد "فرقآك " وَ آخفي جروحي بين نفسي وذآتي صدقني رآح آقوى ع البعد وَ " آنسآك " وآلقى آمل غيركْ يجدد حيآتي لحد ايرد لي بآك ..^^ |
الساعة الآن 03:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir