![]() |
رووووووووووووعـ‘ه البآآآرت كشوووخيْ, نتريآآآ اليآآي , |
قريت البارت مره ثانيه ... حبيته والله الله يخليج لا تسوين مشاكل في هالبارت .. خليهم يتفاهمون ويعرف منها الموضوع عدل كفايه ما ياها مهره .. ما تستاهل |
حيااتي بليييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييييييز نزلي البارت بسرعه اموت و عرف النهايه هههههههههههههههه |
فدييييييييييييتج والله الرواايه تدنننن والباااارت الاخيييير روووعه وعسااااهم دووم جي بس عااااد نزلييييييييييييي البااارت مافييييينااااااااااا صبر بسررررررعه ^^لووووول يعطييج العافية دبووتي |
. . . البارت الـ 51 سلامه : السلام عليكم . . . عنود تنزل من الدري و تشوف الكرسي . . : عليكم السلام والرحمه محمد كان قاعد ع الغنفه يبدل ف القنوات وقام وابتسم لسلامه : شحالج بنت عمي ؟ سلامه عاقده حياتها : محممد ؟؟ محمد : بششحمه ولحمه . . ام خالد : دخلها ابويه حممد . . حمد يدز الكرسي ويجدمها لين الصاله . . سلامه : شحالك ؟ معقووله انته عندنا ؟ فتتتره طويله ما شفناك فيها . . محمد فخاطره (( ماشاء الله عليها . . تتكلم عادي ولا جنه شي صاير لها . . ايمانها بالله كبيير وحلو هالشي فيها )) محمد : شوه اسسوي يا بنت العم . . عنود عاقد بوزها وتسير عند سلامه : لا وتخيييييييييلي . . " تبتسم ابتسامه مصطنعه " بيعيش عندنا . . سلامه بتعجب : والله ؟ حمد : هيه . . ابوي حالف ما يخلي محمد يطلع من اهني . . ام عبدالله : ونعم الششور . . سلامه : بتنورنا يا محمد . . محمد يبتسم ويطالع عنود بنص عين : تعلمممي الذرابه . . ام خالد : هيه والله . . . يالله امي عنود ودي اختج غرفتها . . سلامه عاقده حياتها : كيف بصعد . . . . عنود تقاطعها : رتبببببنا غرفتج تحت . . وانا برقد وياج بعد شو تبين اكثثر . . سلامه منزله راسها : لا ماله داعي . . انا مابا جي !! ام خالد : من نفسسها اختج قالت محد غصبها . . عنود : ليش امايا تتحريني بششاورها ؟ انا اختها العوده غصبن عليها ماتنطق بحرف .. محمد يطالع السقف : الله والاخت . . عنود تطالعه بنص عين : لا تدخل . . ام خالد : رمسي ولد عمج بأدب يا بنت . . عنود تعض ع شفايفها : لييييييييييييش كله انا الي انهزززب . ؟؟؟؟؟؟ ليش مش هو الي ينهزب امايا ؟ محمد يبتسم : على رآسي ريشه . . ام خالد تطالع حمد قاعد وسرحان . . . ام خالد : يالله لا تكثرين رمسسه سيري ودي اختج . . وسارت عنود مع سلامه . . ام خالد : حممود . . محمد يصدلها : انا ولا ولدج ؟ ام خالد : ويديه . . انته ولدي بعد . . محمد يبتسملها : ها عمموه امريني . . ام خالد : بلاه خوييك مووويّـم وشال الدنيا كلها ع راسه . . محمد : يحب . . ام خالد تطالعه باستغراب : ششو ؟ محمد : هاااه . . ام خالد : شووه خبرني . . شو الي تعرفه . . محمد : شقولج يا عمموه . . ولدج يحب مغربيه . . ام خالد : ششششششششششششششششششششوه حمد صد : شفيج امايا . . ام خالد تطالعه : مسود الويه عاشقلك مغربيه ؟ حمد : نعممممممممم ؟ " يطالع محمد " تصدقينه امايا . . خراط والله . . ام خالد : ياويلك يا حمود ياويلك . . حمد يتوعد ل محمد . . حمد : ماعليج منه يسوي سوالف . . . . . ميثا : هذا وين رااح ؟ لييش اتصل فيه ما يرد علي ؟ ليكون مممممعاها !!!!!!! . . . سيف يبتسم : بعد خففي . . مهره مبوزه : ما بقى شي فالروووووووج انزين . . . سيف : ماعليه بعد خففيه . . تراج شريتيه تقولين من الصالون . . بتحطينه عقب ما نطلع من اهني . . مهره : انزين انا عايبني . . . سيف بنظره خبيثه : تبيني اشوفج حلوه يعني . . مهره تلعب باصابعها : اكيييد . . ماباك تتصدد يمين ويسار . . سيف مبتسم : سادتني عيونج . . لاحقين ع شفاتج . . ما بشوفها مهره بريولها ترفس ريوله تحت الطاوله : يالسسسسسسسسسبال سيف : ههههههه . . والله حلوه . . بروج ولا بدون روج خلاص خففيييييه . . مهره مسكت التيشو وخففت من الروج . . سيف : بعد . . مهره فرت الكلينكس : والله مابا . . سيف : هههههه اصلا خااااز . . ممماردت عليه . . سيف : ككككلي شو تترين . . مهره : حد ياكل المغرب عيش ؟ سيف : تراج يوعانه . . . وبعديين عادي وايد ياكلون عيش فلييييل مهره : انزيين يوعانه بس مش وقت عيش هذا . . ماابي . . واصلا كلت فتوش وايد وشبعت سيف : حرام طلبنا النعمممه . . مهره تصد الصوب الثاني . . : مممابي سيف يتنهد : ياربي ع البززا . . . انا شو كالفني اطلع ويا وحده مدلعه وتدلل علي . . مهره بصوت حنون : ووالله ؟ سيف يبتسم : يالله امري لله بشله بارسل وبعطيه حق العمممال مساكين الي فالعمماره بياكلوننه . . انتي مال فلافل بو نعيييم مش ويه دلع . . مهره تقوم . . : يالله انررررروح سيف بنظره تهديد : قعدي . . قعدي لين ييبونه بارسل . . مهره مبوزه : ملييييييت . . سيف بعده بنفس النظره لين قعدت . . وياهم الكرسون وقالهم سيف عن الاكل . . مهره : افف . . سيف : عيب . . مهره : اففف . . سيف عاقد حياته : قلتلج عيب . . مهره : افف اف اف اف اف !!! سيف يعض شفايفه بقوه ويتنهد . . : عيب تقولين حق ريلج اف ! مهره بعناد : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففف سيف صد الصوب الثاني . . مهره تنزل راسها : سسوري ماقصد . . يابوله البارسل ودفع الحساب . . وووقف بس ماوقفت ! سيف اطالعها بنظره عشان تقوم وطاوعته بنفس ضايقه . . مشت حذاله ومسك ايدها بقوه . . سيف : يعني انتي غلطانه وانتي تبوزين . . مهره : شليت طباعك . . سيف يبتسم : وقمتي تراددين ماشاء الله . . طلعو من المطعم . . . مسكها من خصرها مما خلا تتفاجأ وتستحي . . سيف : تبيني اشلج ؟ مهره تطالعه : هيه . . سيف باستغراب : هيه ؟ مهره ابتسمت . . سيف : اول مره تقولين هيه . . " وصلو صوب السياره " : ولا لانج مكاره ضمنتي انه وصلنا . . مهره : هههههههههههههه . . سيف : حيوانه تقصين علي . . ماعليه " يمثل انه زعل وبيروح عشان يركب السياره " مسسكته بسرعه وخشت راسها ف حظنه وغمضت عينها . . اما هو ابتسم ووووايد . . ووايد حب الحركه . . لكنه ما سايرها . . ولا حتى حظنها . . خلاها تحظنه وماعلق . . مهره تخوز عنه وتطالعه بعيون رجا : يالله عــــــــــــــاد . . !! سيف يغمض عينه : زعلان . . مهره باسته ع خده اليمني بجرأه . . وتم قلبه يدق بقوه بس ما بين . . سيف فتح عيونه : بعدني زعلان . . مهره : مافي شي يزعل انزين . . سيف : كل الي سويتيه فيني وتقولين مافي شي يزعل . . يسير يركب السياره . . وركبت هيه عقبه . . حرك السياره والهدوء عام الجو وهيه كل دقيقه تسأله . . مهره : زعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان ؟ وسيف مايرد . . تحاول تلفت انتابهه ! تتحرك يمين يسار . . تمسسك ايده بس ما يستجوبها مول ! لين ما ملت وتساندت ع السيت . . مهره مسكت بطنها : آآآآآه . . " تغمض عينها بقوه " سيف يصد باهتمام : شوووه فيج ؟ شو فيييج غناتي ؟ " يمسك ايدها " مهره تطالعه و تضحك : قصيييييييت عليك . . سيف فاج عينه : سبااااااااله والله . . مهره : عييل تسوي روحك اطنشني . . سيف يطالعها وهيه تترمس . . وما يحرك راسسه . . مهره حركت راسه صوب الشارع : اييييييييه بتدعم . . سيف يبتسم : كيف ادعم يا غبيه وانا موقف السياره . . مهره تطالع : اوه ما لاحظت . . سيف : نزلي .. مهره تبتسم : شلني . . سيف عاقد حياته : احينه عاد ؟ مهره تهز راسها بمعنى هيه . . سيف ينزل ويسير صوبها . . : نزلي يالله عن البزا . . مهره بعيون براءه : ما بتششلني يعني . . سيف مبتسم : لا . . " ويمد ايده " تعالي يالله . . مسكت ايده ونزلت من السياره . . قعدو يمشون ع البحر . . فصخو نعلهم " عزكم الله " مهره : بررررررررد . . الشاطي بااارد . . ابتسملها وقعد يمشون وبينهم مسافه بسيطه . . كل واحد فيهم سرح ب فكره . . مهره جابلته وابتسمت . . : في شو سسرحان . . " وتمشي على ورى " سيف يقبض ايدينها : عن تتخرطفين . . مهره : مابتخرطف . . " تبتسم ابتسسامه عريضه " خبرررني واعترف في شو سسرحان ؟ سيف يطالعها بعين قويه : بـ ميثا . . شقاعده تسوي الحين ؟ اكيد تحاتيني لاني طلعت وما قلتلها شي مهره تلاشت ابتسامتها بالبطيء ولاحظ عليها . . سيف ابتسم . . مهره تصددت وردت تبتسم عشان ما تبين له شي . . وماكملت مشي مجابلتنه . . تحركت ومشت على يساره . . صدالها وومسك جتفها وووقفها . . نزلت رآسهآ .. سيف يطالعها بعيون برآقه . . : تغارين علي ؟ مهره بدون ما اطالعه : لا طبعا . . سيف : حطي عينج ب عيني وقوليها . . مهره رفعت راسها وطالعته . . سيف : تغارين علي .؟ مهره تصد يمين : قلتلك لاء . . سيف يحط ايده ع ذقنها ويحرك رآسها ويخليها تجابله : تغارييين علي . . مهره وعينه في عينه وبعيون عنيدة : هيه اغار . . سيف مبتسم : شكثر . .؟ مهره عاقده حياتها : وايد . . وانت سخيييييييف . . ومشت عنه . . سيف يلحقها ببطيئ : ههههههه انزين سخيف ليش ؟ مهره تصد له : لانك ويايه وتفكر فيها . . سيف : زين وقفي خليني ارمسج . . مهره تمشي شوي اسرع وتصد له ورى : مممممممابا . . ووتتخرطف !!! سيف سار بسرعه ونزل لها تحت : تعورتي ؟؟ هبلا انتي هبلا . . مهره تحط ايدينها عبطنها . . سيف قلبه انقبض : يعورج شي ؟ مهره : لاء الحممدلله . . سيف يقومها : قوومممي يالله . . مهره قاومته وما قامت . . سيف باستغراب : شفيج . .؟ مهره : في شو كنت تفكر . . سيف يبتسم ببرود : والله افكر فيج . . " يحط ايدينه ع قصتها الي طالعه " افكر فالششقرا مهره : في شو تفكر . . سيف : افكر انج لين الحين ما قلتي لي انج تحبيني ؟ مهره حست بالحيا وقامت . . قام وراها سيف وسحبها ل حظنه بقوة . . سيف : يمكن ما قلتها لج قبل . . بس . . مهره ضغطت ع صدره بقوه من الحيا . . من قوه الضغط حتى رجع ريوس ! ابتسم : وايد احبج . . " حب راسها " حاول يوخرها عن حظنه بس كانت اقوى . . وايد مسستحيه وماتقدر تشوف ويهه . . سيف بخبث : انزين بشوفج . . بقولج شي . . مهره وهيه تحظنه بقوة : قول اسمعك . . سيف : لا يوم بشوفج بقولج . . مهره تقوم شوي شوي وترفع راسها وتطالعه . . سيف بخبث . . ! “cut” . . |
الساعة الآن 08:32 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir