منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   صدفهـ لقيته اللي هويتهـ محلى عيونه واااي فديـتهـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14257)

@غرشوبة قطر@ 07-21-2008 10:35 AM

][`~*¤!||!¤*~`][27][`~*¤!||!¤*~`][

.................
فبيت بو راشد ..
راشد:يآويلي ملجتي بعد أسبووعين
حمدوه:وانا لين أحين ماسويت شي :s
راشد:سارة سوت شي .؟
حمدوه:هع لا ,,, أقولك مشغولين فالجاامعه
راشد: اوكي متى بتكونون فاظين .؟
حمدوه: همم اليوم يوم الأثنين يعني بيزي والثلآثآء همم بعد بيزي و هيي الأربعاء بنكون فاظين
راشد:خلآص روحو الأربعاء ..
حمدو:بقولها اليوم
سلمى: عقب بتم قالبيت بروحي
راشد:لا سارة بتي
سلمى:هي صح .. كشخه بيكون ^^
راشد:لا تستانسين واايد مابخليها تطلع برع الغرفة الأ حق الغدا والعشى والريووق
سلمى:خييبة شو سجن ؟!
راشد:حرمتي وكيفي
ام راشد:لا والله يعني بتخليها شرات الهبلة دااخل ؟!!
راشد:بلاج استعبط على بنتج
ام راشد:تحسبت
راشد:ههه شو مينون انا
حمدو:يلا رشود بنتأخر
راشد:اوكي
وراشد وحمدو ركبو السيارة وراحو
سلمى:يلآ ابووي
بو راشد:انزين صبري شوي خليني اخلص الحليب
سلمى:كمله فالسيارة .. بتأخر
بوراشد:خلاص مابي اكمل طووفي
سلمى:اوكي
وراحو
فالجامعه عند سارة و حمدة..
حمدوه:اقولج رشود يقولي يوم الأريعاء نسير نتشرى حق الملجه
سارة:عنا شي يوم الأربعاء .؟
حمدوه:لا
سارة:اوكي بخلي الدريول يودينا ..
حمدو:وين بنسير .؟
سارة:شوفي أول شي بنروح انودر لنا فستاان عقب بنروح اندور لنا نعال وو عقب بنروح انشووف لنا مسكة همم وبنحجز فالصالون وو وبنشتري أكسسوارات و عقب بنروح أنشوف مطعم أوكي وو عقب بنروح أنشوف مكان يزين لنا مكان القعدة و عقب بنروح اندور أستيديو اوكي نحجز حقنا مصورة عقب بنروح اندور كييكه حلوه و بروح مكان اعرفه حق الديجي و ..
حمدو:بس بس بس خييبة هال كله فيوم واحد
سارة:شرايج .؟
حمدو:مابنلحق
سارة:اعرف بس راح نسوي الي نقدر عليه يوم الأربعاء ويوم الخميس بعد بنروح ونتم انروح لين مانخلص
حمدو:هييه جي اوكي
.......................
عند ميرا و اليازية
اليازية:تعرفين الي يشوفج مايقول ان هاي متزوجة
ميرا:هههه أشدعوة
اليازية:والله
ميرا: همم اذا يه واحد وخطبج بتوافقين ولا تبين اتخلصين الجاامعه عقب تزوجين
اليازية:لا ماراح اواافق بعد مالخص الجاامعه بفكر فزوااج
ميرا:علينا
اليازية:والله
ميرا:اوكي بنشووف .. صدقيني بتغيرين راايج
اليازية:لا ماراح اغير وانتي الي بتشوفين
ميرا:ههه اوكي
اليازية:هههه اوكي
......................
عند مايد و ربيعه جابر
مايد:يبوور مادري احس اني مادري
يبور:شوو .. لوسمحت اتكلم عربي
مايد:بلا عبط .. والله هاي يزووي ساحرتني
يبور:قوم بوديك عند مطوع يقرة عليك
مايد:يبوور تعرف انك صاير سخييف
يبرو:هع من زماان
مايد:وربي سخييييييييف
يبور:خلاص برمس جد .. شووف لو انته تحبها صج ليش ماتروح تخطبها
مايد:يمكن ماتباني .. ويمكن مخطووبة او تحب واحد ثاني
يبور:هممم أحسن حل تصآرح مرت أخووك
مايد:أستحي .><
يبور:فقتدك
مايد:جب .. يعني شو تباني اقولها جي مني ودرب .؟!!
يبور:لا أقعد وياها وصارحها
مايد:هممم مادري
يبور:كيفك انا قلت لك وان تكيفك سو الي تبيه
مايد:همم بفكر ..
.......
المغرب فبيت بو فهد
ميرا كانت تحت فغرفة الي فيها بلياارد قاعدة تشوف السمج ^^
مايد كان يدورها عقب لقاها
مايد:افف دوختيني
ميرا:ليش.؟!
مايد:من الصبح ادور عليج
ميرا:شوفي .؟
مايد:تعالي ايلسي ابي ارمسج شوي
ميرا:اوكي
ويلسو
ميرا:خير مايد شوفي .؟
مايد:شوفي ابي أصارحج بس هال شي بيني وبينج
ميرا:اوكي
مايد:ميرا بيني وبينج
ميرا:بيني وبينك
مايد:همم انا انا
ميرا:انت شو .؟
مايد:همم حبيت اليازية
ميرا:ههههههه
مايد:شو يظحك ؟
ميرا:لا ماشي .. انزين كمل
مايد:احين ابي اعرف هي تحب واحد ولا ..مخطوبة ولا شو .؟!
ميرا:لا ماتحب حد ومب مخطووبة .. اليوم كنا نسوولف عن سالفه الزوااج اتقول انا بتزوج بعد الجاامعه
مايد:مب عكيفها
ميرا:ههه عيل عكيفك
مايد:يس , شوفي شورايج أخطبها فربيع .؟!
ميرا:همم اوكي شو رايك اقولها انك تحبها وتباها
مايد:لا لا بتزعل
ميرا:لا انا مبقولها جي مرة وحدة .. بفهمها وجي .. انته خل كل شي علي ..واذا تباني أخطبها لك .. من عيووني
مايد:تسلمييين والله .. هاي حرمه اخو .. ولا بلآآش
ميرا:ههههه ..
......................

@غرشوبة قطر@ 07-21-2008 10:44 AM

عند حصة ومحسن ..:
حصة:محسن اللحق
محسن:شوفي
حصة: اخوي حارب ترة مسافر وتوة اتصل فيه قال عيل ترمسين محسن قلت له اي محسن قال يوم ببرد بتفااهم ويااج يا الجلبة
محسن:اونة
حصة:والله .. محسن خاايفه
محسن: همم حصووة قوليله كل شي قوليله انا شو اصير حق سارة .. وقولي ان نحن انحب بعض
حصة:خاايفة يشل فوني ولاب عقب كيف برمسك ؟
محسن:هممم بخلي مريوم اتودي فونها المدرسة وبرمسج
حصة:تخيل يخبر ابووك
محسن:خله يخبر بقول حق أبووي ان احبها .. وماراح اودرها ..
حصة:خااييفة والله خاايفة
محسن:متى بي
حصة:أليووم الفير
محسن:خلآص انتي قولي انا احبه اذا قال يلعب وجي قولي رمسه وخلى يرمسني
حصة:محسن اخاف يسوي شي فيك
محسن:لاتخافين
الفير رد حاارب والساعه 10 الصبح قام وراح عند حصة ..~
دق دق دق
جصة :ادخل
حارب:شحالج.؟
حصة :حح حاآآ رر ب
حارب:هي حراب ليش خايفة .؟
حصة:ها لا ماشي
حارب:انتي ماتستحين ع ويهج .؟
حصة:لييش شو سويت .؟
حارب: لا مول ماسويتي شي ..
حصة:شو فيك ؟
حارب:منو محسن ؟
حصة:عم سارة ربيعتي
حارب:كم عمرة.؟
حصة:كبري
حارب:ولييش ترمسينه .؟
حصة:لأني أحبة
حارب:لا والله
حصة : والله
حارب: وهو يحبج ؟
حصة:هي يحبني
حارب:اقولج كل الشبااب جي اونه نحب آخر شي خرط كلهم يلعبوون
حصة:لا محسن غيير
حارب:اتعلميني فالشباب .؟
حصة:انا اعرفة اكثثر منك محسن صج يحبني .. حتى لو تبي رمسه وسأله
حارب:قلتي يصير لـ ربيعتج
حصة:هي
حارب:عطيني رقمه
حصة :050******
حارب اتصل فمحسن وحط ع الأسبيكر
محسن :الو
حارب:مرحب
محسن:مراحب , منو .؟
حارب:اخو حبيبتك
محسن:هيي حاارب .. الحمد الله ع سلامة
حارب:الله يسلمك .. , اققولك انته شو تبي من اختي ؟
محسن:ابيها هي ..
حارب:شو تبي فيها ؟
محسن:احبها
حارب:تتحسب انك بتقص علي مثل ماقصيت عليها
محسن:والله ماقص عليها والله احبها وربي أحبها
حارب:لعب الأولاد مب علي يا حبيبي
محسن:كيفك تبي تصدق صدق ماتبي برايك بس انا أحبها ..
حارب:عطني رقم أبووك انا ابي ارمسه
محسن:اوكي بعطييك .. بس مافي شي بيمنعني عن حصة
حارب:انت عطني رقم أبووك وبلا كلمه زاايدة
محسن : 050 *****
حارب:باي
وكسر فويها
حصة:شفت يحبني
حارب:جب انتي
واتصل حارب ف بو جاسم ( سلطان اليد ))
وحط ع سبيكر
حارب:الو
سلطان:الو
حارب:مرحب
سلطان :مراحب
حارب:شحالك أبوي
سلطان : يسرك الحال ومن صوبك
حارب:والله تمام .. معايه بو محسن .؟
سلطان:هي نعم .. خير في شي .؟
حارب:ابوي انا بغيتك فموضوع يخص محسن
سلطان :شوفي ؟
حارب:يعني انته أحين ترظى وحدة من بنااتك برمسها ولد .؟
سلطان :لآ اكييد
حارب:والله ولدك يرمس أختي ... وتوة اتصلت فيه ويقول احبها واحبها .. شوهال حب هاذيل بعدهم ياهال .. فبيغتك تمنعه انه يرمسها
سلطان:أسمحلي يا ولدي وها محسن ياهل وانا راح أرمسه .. واسمحلي مرة ثانية
حارب:لا مسموح يالغالي .. مع سلامه
سلطان:مع سلامة
وسكروو
حارب:احين بشوف كيف بيرمسج
حصة:انته ليييش جي حرااام ( تمت تصيح ))
حارب قام وصفعها
حارب:حرام اني ابي مصلحتج !
حصة تمت تصييح
عند محسن اتصل فيه ابوة وقاله تعال ومحسن رااح
سلطان :انت ماتستحي عو يهك فشلتني جدام خلق الله
محسن:ابوي انا راح ارمس حصة .. مستحييل أودرها
سلطان :اتخسي ماراح ترمسها
محسن:لا برمسها
سلطان:محسن لاتخليني ام ايدي عليك
محسن:لجل حصة سو الي تبيه
سلطان قام ظرب محسن
محسن:سو الي تبيه حتى لو تبي تذبحني بس انا ماراح اودر حصة !!
سلطان:اييب مبايلك
محسن:مابعطييك
سلطان:محسن عطني مباايلك
محسن:ماراح أعطيك
سلطان :وين خليته
محسن :خاشنه
سلطان:محسن !! قلت لك عطني مبايلك
محسن:ماراح اعطيييك
سلطان :ماعليه
طلع سلطان وراح المطبخ وياب سجين وحرقها وراح فوق و سلطانه وراه
سلطانه:سلطان هد الله يخليك بتذبح الولد
سلطان :خله يمووت .. عيل يطول لسانهـ
دخل الغرفة
سلطان :بطلع المبايل ولا أحرقك
محسن :أحرقني عاادي بس ماابعطييك المباايل
(( هني سهيلة وسالم وطارق سمعو الصريخ فيو يشوفون شو يصير ))
سهيله :هد عمي ..
سلطان:قومو عني
محسن:خله يحرقني .. بس انا ماراح اودر حصة !!
قام سلطان وحط السجين ع أيد محسن
محسن :آآآآآآآآآي
سلطانه تصيح : لا سلطان بتذبح ولدي .. هد الله يخلييك
سهيلة وهي تصيح:عمي تكفى ودرة انا بكلمه
ساالم :يدي الله يخليك هده بييموت
سلطان خوز السجين
محسن خلااص هلكاان الدموع فعينه
سلطان :وين المباايل
محسن :ماراح أعطيك وماراح أودر حصة
سلطان :شكلك ماتبت
محسن:مابتوب
قام سلطان وظرب محسن بطريقة فظييعه
وسهيلة وسالم ايودون السلطان
بعدين نزلو سلطان تحت وسالم وسهيلة تمو عند محسن .. محسن خلاص تقطع
.........
عند طارق دش أيميله وشاف سارة داشه وقاالها كل شي وسارة على طول اتصلت فحصة
حصة:ساارو لحقي مابرمس محسن
سارة:انتي الي لحقي .. محسن يدي حرقااه
حصة:شوووووووووووووووو!
سارة:يدي ياب السجين وقاله بترمسها ولا محسن قال برمسها يدي حرق محسن وظربة لين ماتقطع
حصة:لآ ليش جي حراااااااااام والله حرااام (( وتمت اتصيييح ))
سارة:هدي حصوة
حصة:انا بروح أحرق عمري بااي
سارة:لاا
وحصة سكرت فويها وراحت المطبخ وطلعت سجيين وبطلت الفرن وحرقت السجين عقب حطته ع أيدها وتمت اتصاارخ عقب دوخت وطاحت ع الأرض وامها وحارب يو
حارب:حصة قوومي
حصة :...(( مغمي عليها))
ام حصة:بنتي شفييها
حارب شل حصة وداها غرفتها
حصة قامت
حارب:امي خليني شوي وياها
ام حصة:ان شالله
حارب:ليش جي سويتي .؟
حصة:بسبتك محسن كان بيموت .. ابووه حرقااه حرق وظراابة وانا سويت نفس الشي عشان أحس فمحسن
حارب:حصة هال حب حب ياهال بتكبرين باجرو عقب بتظحكين ع عمرج
حصة: لا مب حب ياهال انتو ليش ماتفهمون ..
.......

@غرشوبة قطر@ 07-21-2008 10:45 AM

عند محسن
قام اتسبح وسهيلة طهرت له جروحة
محسن:سهيلة ليش مايخلوني ارمسها والله يوم بكبر بخطبها
سهيلة:لأنكم صغاار
محسن:بس بنكبر .. يعني لين متى بنتم صغاار
سهيلة:يوم بتكبر أخبطاها وبتكون لك
محسن:اخاف اتروح من أيدي
سهيلة: محسن اذا هلك رظو .. اهلها مايرظون
محسن:حرام عليهم حراام
سهيلة:انا بروح تبي شي.؟
محسن:ايبي لاب
سهيلة:ابوك شلاه
محسن:تكفيين ابيبي لابج دقييقة ابي ارمس حصة ابي أطمأن عليها
سهيلة :اوكي
وسهيلة يابت له لابتوبها و بطل المسن
شافها اوف لاين تم يترية بعد نص ساعه دشت
حصة: محسن حياااتي سوووري والله
محسن:انا الي آسف
حصة:هذا كله بسبتي
محسن: حصة لاتعقين كل شي عليج حتى انا لي خص
حصة:ليش جي صار لنا .؟
محسن: ياليت عندي الجوااب
حصة:شو بيستوي أحين
محسن:حصة انا بشرد من البيت لين مايخلوني أرمسج
حصة:شوووووووو.!؟
محسن:شوفي ملجة سارة بعد أسبوعين تقريباً فنفس يوم المجله بشرد عندي ربيع يسوق بخليه يمر علي وبنام بيتهم واذا اتصلو فيه بقول مابرد لين ماتخلوني أرمسهآ
حصة:اتخبلت
محسن:حصووة ماعندي غير هال حل
حصة: محسن يوم حرقك ابووك كان يعور
محسن:لا .. تعرفين ليش.؟
حصة:ليش.؟
محسن:لأني كنت افكر فييج
(( فنفس الوقت سارة كانت ترمس محسن قالت حصو بتحرق عمرها ))
حصة:فدييتك والله
محسن :@:@:@ حصووو انتي ليش جي ؟
حصة:شوفيك ؟
محسن:ليش تبين تحرقين عمرج ؟
حصة :حرقت
محسن :ليييييييييييييييييييييييييش .؟!!!!!!
حصة:ابي أحس مثل ما انته تحس
محسن:بس انا ولد وانتي بنت !!
حصة:حتى ولو
محسن:حصوو ليش جي سويتي .. مب حراام عليج
حصة:اقوول محسن سمعت صوت اخوي يلا باي
محسن :باي
وسكرو المسن
محسن رد اللاب حق سهيلة
سهيلة :شوفيك ؟
محسن:حرقت عمرها !!!
سهيلة:لاحول ولا قوة الآ بالله ... لييش؟
محسن:عشان ابوي حرقني
سهيلة:والله حالتكم صعبة
..............
يوم الثاني عند سارة وحمدو طلعو راح واشترو فستاان عقب راحو أشترو نعال وأكسسورات عقب حجزو فصالون عقب راحو صوب الديجي
يوم الي عقبة راحو كملو شغلهم وتمو 5 أيام لين ماخلصو
أحمد يه قبل الملجة بـ 3 أيام
فيوم الملجة :
يابو الدفتر .:
سارة:خاايفة
حمدو:يلآ عااد
سارة:اوكي .. بسم الله ( قرت المعوذات عقب وقعت ))
حمدو:بسم الله ووقعت
سارة:مبرووك
حمدو:مبرووك
عقب نزلت سارة بعدين يه راشد ..
راشد اول مرة يشووف سااارة جي .. تخبل انيين ^^
راشد باسها ع راسها
راشد:مبروك غناتي
سارة ميته من المستحى : الله يبارك فيك
عقب لبسها الشبكة وقصو الكيك وعقب راحو الميلس ..

راشد:أخيييراً .. بس باقي العرس
سارة ابتسمت
راشد:شحالج.؟
سارة:تمام
راشد:بلاج؟
سارة:ماشي
راشد:مستحية .؟
سارة:لا
راشد:امبين ..
سارةكانت مسستحية ماتعرف شو تقوول كله تشوف تحت
راشد رفع راسها تم يشوفها
سارة:شوفيك ؟
راشد:أطالع حرمتي حرام ؟
سارة:لا
عقب راشد تقرب منها ..~
سارة:ايي شبلاك جي تلصقت
راشد:كيفي
سارة:انزين بعد شوي
راشد:مابي
سارة:براحتك..
راشد همس لها : أحبج
سارة ويها تلون !!
راشد :امووت فيج
سارة قاافطة ><
راشد:أعشقج
سارة :><
راشد:أهواج
سارة :>< بس بس ماخليت شي
راشد:هههههه مافي شي حقي ؟
سارة قفطت تقول فخاطرها :أحين شو أقوله
راشد:يلا ..؟
سارة راحت صوب أذنه وقالت :أحبك
راشد سوة عمره دااخ
راشد:بسرعه عطيني كف ترة بطيح عليج
سارة قامت وعطته بس عالخفيف
راشد:هههه فدييتج والله
وباسها ع خدها وسارة ويها طماط
عقب يه راشد وحط خده صوب شفايف سارة
سارة:شبلاك ؟
راشد:اترية شي
سارة تقول فخاطرها :لا هاي ماروم يااربي !!
قامت وعطته بووسه ع الخفييف بس بسوتها تخلي راشد يتخبل
....!....
عند حمدو كانت قاعده فالغرفة
جان اتشوف واحد يه
حمدو:بسم الله خوفتني
أحمد:لهل درجة اخوف .؟
حمدو:انت كيف يت ماشافوك
أحمد:لا بسرعه يت
حمدو:احين كيف بتنزل
أحمد بنزل معااج
حمدو:كييف.؟
أحمد انا وانتي بننزل مع بعض
حمدو:لا والله
أحمد :هي
عقب يت مريم فووق
مريوم:انت شو تسوي هني
أحمد:سيري قولي حمدو واحمد بينزلون ويا بعض
مريوم:اوكي
وأحين هم بينزلون
اول مابدت الزفة نزلو بس ع السريع الزفة ماكملت دقاايق وهم وااصلين 
عوااش:خييييييببة ظاربين تيربو
سملى:ههههه حشى مادري منو يركظ وراهم
أحمد لبس حمدو الشبكة
وعقب يلسو
أحمد :أحين شو بنسوي .؟
حمدو:بعد شوي بنقص كيك ..
أحمد :كييك فبيتكم شو نحن قاعدين فعيد ميلاد .؟
حمدو:هه مب عيد ميلاد . .بس جي بنقصة
أحمد:لا مابي أقصه شو انا مب ياهال
حمدو:أحمدوو ...
أحمد عيوونه
حمدو أستحت :بتقص يعني بتقص
أحمد:أعصاابج .. أهم شي الأعصااب .. خلآص بقص
حمدو:زين
أحمد بلاج ؟
حمدو:ماشي
أحمد عقب براظيج
حمدو:جب
عقب بغو يقصون الكيك فأحمد وحمدو وقفو
أحمد: مابنطفي الشموع ؟
حمدو:آآآخ شو نحن فعييد ميلاد ؟
أحمد: شدراني فيكم .؟
حمدو:مشكله الي مب مطورين
أحمد:هههه بدوي .. شو تبيني أعرف .؟
حمدو:شكلي بعلمك من أول ويديد
أحمد:ههه جي شكلج ..~
بعدين قصو الكيك وراحو ويلسو فغرفة التلفزيوون
أحمد: والله حاله .. كيك وماددري شو
حمدو:انته انساان مب مطور
أحمد:لا مطور بس مب مثلكم
حمدو: لحظة فشو مطور .؟
أحمد:تعرفين تلعبين بلياارد ؟
حمدو : لا
احمد:بعلمج ^.~
حمدو:اوكي تعرف الأتكييت
أحمد:هيي
حمدو:شو ؟
احمد:سفيتنه تايتنك
حمدو:لا والله ,, انت تاكل بشو .؟
أحمد :ب أيدي
حمدو:لا يعني يوم تاكل العيش .. كيف تالكل تحط العيش فأديك ولا فالخاشوقة
أحمد:لا احط العيش فأيدي .. أظرب بخمس انا وعبود وحمود ^^
حمدو:اوكي ليش ماتاكل بالخاشوقة .؟
أحمد:مااحب
حمدو:تخيل رحت مطعم كيف بتااكل .؟
أحمد : همم شو آكل يعني ؟
حمدو:همم أي شي
أحمد:ماعرف همم شرايج باجر نتعشى برع .؟!
حمدو:بقول حق أمي قبل
احمد:حبيبتي انا أحين ريلج يعني اي وقت اباج تطلعين وياي تطلعيين !!
حمدو:انزين بس بخبرها يمكن عنا عزيمة او نروح مكان
أحمد:اوكي يالمطورة ^^
حمدو:شو قصدك ؟
أحمد:لا مااشي عمتي
حمدو:اونه سفينه تايتنك
أحمد:عن الغلط
حمدو:انت الي بديت
أحمد:اول مرة أشوف حرمة تغلط ع ريلها
حمدو:وانا اول مرة اشوف ريال يغلط ع حرمته
أحمد:هي صح حمدو
حمدو:هلا
أحمد:مب مصدق اني اتزوجت ^^
حمدو:هههههه
احمد:شراايج نشرد أوديج قطر
حمدو:لا والله
احمد:هي
حمدو:عشان ابووي يذبحك
أحمد:ريلج ^^
حمدو:ويا ويهك
أحمد:ادري ان ويهج أحلى عن ويهي
حمدو:لا انته أحلى
احمد:لا انتي أحلى
حمدو:لا انته احلى
احمد:حمدوووووه
حمدو:شو بلاك .؟
أحمد:يااخي أحبج !!
حمدو :>?<
احمد:بلآج .؟
حمدو:مااشي
احمد:بقولج شي بس لاتخبريين حد بيني وبينج
حمدو:قول ..؟
أحمد تقرب صووبها وساسرها : أمووووت فيييج
حمدو حليلها قاافطة
أحمد:ليش جي ساكته .؟
حمدو:لا ماااشي
احمد :مستحية
حمدوو:لا
احمد:انزين اتحبيني؟
حمدوو ويها تشكل
احمد:يلا جاوبيني .؟
حمدو:شرايك يعني ؟
احمد:يلا قولي ابي اعرف
حمدو: اذا ماحبك ماكنت بوافق
احمد:يمكن هلج جبروج علي
حمدو:حبيبي انا حمدة بنت سعيييد عااش من يغصبني ع شي
احمد:فدييتها والله بنت سعييد .. البجر ^^
حمدو:هههه
أحمد تم يشووف عيوون حمدو
حمدو:فيه شي غلط .؟!
أحمد:لا ماشالله علييج قمر ( وغمز لها )
حمدو:ثاانكيو ع المجااملة
أحمد:لا والله ماجامل .. بس انتي صدق قمر وعسل
حمدو:احم احم
احمد:ههههه
....................
عند حصة كانت قاعد حذال امها
حصة:والله سارة وتزوجت
ام حصة: وعقباالج ^^
حصة هني سرحت فمحسن
جان اتي مريوم حذالها
مريوم :حصة شوي تعال
حصة:اوكي
وراحو بعييد
مريوم:خذي محسن ع الفون
حصة:الو
محسن:حيااتي شحالج ؟
حصة:تماام انت شحاالك
محسن:اذا شفتج بصير اوكي
حصة:وينك
محسن:ورة البييت
حصة:اوكي أحين بي
محسن:بس بروحج
حصة:اوكي
محسن:باي
حصة:باي
وسكرو الخط
حصة راحت ورة البيت شافته
محسن:حصة
حصة:هلا؟
محسن:انا احين بروح مع ربيعتي
حصة هني دمعت:ومتى بترد
محسن:يوم بيخلوني أرمسج
حصة:تخيل تمموو يرفظوون
محسن:بتم ليين ماكبر وعقب بي أخطبج
حصة:محسن بليييز لاترووح (( كان جي اتقوله وهي تصييح ))
محسن مسح دمووعها : لا حياتي مابي أشوف هال دموووع وانا ماراح يصير فيني شي رآح أرد .. ودوم بدش المسن واذا امج واخوج ماكانو موجودين فالبيت دقيلي
حصة:فوني عند اخووي
محسن:أعرف
حصة:عيل كيف أدق لك
محسن طلع فون
محسن:بهال فون
حصة:لا محسن أخااف
محسن:ليش تخاافين انتي خشييه عندج يوم بيكونون محد دقيلي
حصة:اوكي
محسن : يلا شي بخااطرج .؟
حصة :لا سلآآمتك
محسن:من عيووني
حصة تمت ادمع
محسن:ليييش هال دمووع
حصة : ماابيك اتروح
قام محسن وحظن حصة
حصة هني حستت برااحه كان ودها اتم معاااهـ طوول العمر
محسن يوم حظنها كان مااودهـ يقووم عنها تم يدمع حس بالحنان وهو صوبها
حصة:محسن لاترووح
محسن:اذا مارحت مابروم أكلمج
فون محسن رن
محسن:الو .. هلآ .. اونه .. اوكي يلا أحيين يااي
وسكر
حصة:شوفي
محسن:ربيعي من نص ساعه برع
حصة:يعني بتروح
محسن:هي حياتي
حصة: محسن هالله هالله بعمرك
محسن:فدييتها الي تخااف عليه
حصة ابتسمت
وعقب محسن راح وحصة تمت واقفة مب مصدقه الي يصير
جان اتي مريوم (( هي وحسن كانو يشوفون كل شي من ورا الكوااليس :p

@غرشوبة قطر@ 07-21-2008 10:50 AM

مريوم:يعني محسن بيروح .؟
حصة وهيي تصيح :هي
مريوم:قامت وحظنت حصة
حسن راح عند محسن
حسن:محسن وين رايح
محسن:بروح ومابرد لين مايخلوني أرمس حصة
حسن:بس مب زين حق صحة ابوك
محسن:حسن انا احيين بروح
حسن:محسن انتبه لعمرك واذا تبي شي دقلي
محسن: مشكوور حسن
حسن:افا عليك
ومحسن ركب السيارة وراح وحسن راح عند مريوم وحصة
حسن:راح
حصة:لييش جي يصير
حسن:خلاص هدي انتي احين امسحي دمووعج وروحي دااخل ,,
حصة:كيف اهدي وها كله بسبتي
مريوم:لا مب بس بسبتج حتى بسبته هو
حصة:مريوم ممكن طلب
مريوم:آمري
حصة:خلي هال فون عندج قبل لاروح البيت عطيني ياهـ
حسن:لحظة مب جنى ها فون محسن الثاني
حصة:هي عطاني ياهـ
حسن:اها .. انزين شوفي خليه عندي عشان الكل يعرف ان ها فون محسن ,, فقبل لاتروحين البيت خبري مريوم ومريوم بدقلي وبي و بعطيج الفون
حصة:خلآص اوكي
حصة عطت حسن الفون وهي ومريوم راحو داخل
بعد نص ساعه
ام حصة:يلا تجهزي أحين حارب بيمر علينا
حصة:اوكي
وراحت حصة عند مريوم
حصة:بنروح
مريوم:اوكي
ومريوم دقت حق حسن
حسن:هلا مريوم
مريوم:اهلين , حصة بتروح البيت
حسن:خلآص أحين بي
مريوم:اوكي
وحسن راح عندهم وعطى الفون حصة
وحصة حطته فالشنطة وهي وأمها ردو البيت مع حاارب
..............
فبيت بو فهد :
الكل رد بيت بس الأهل بقو سارة و حمدو راحو وبدلو ثايبهم لبسو قميص وتنورة
كانو كلهم فصاله
فجئة ,,
سلطانه :وين ولدي
جاسم:اي ولد
سلطانه:محسن
سلطان:اتشوفينه برع
سلطانه:حسن يمى تكفى روح دور محسن
حسن :انشالله
وراح حسن برع ويلس وعقب رد
حسن:ماحصلته
سلطاانه :وين راح .؟
سلطان : مايد دق له
ومايد دق له محسن ومحسن رد وحط ع أسبيكر
مايد:وينك
محسن:ليش منو يباني .؟
مايد:امك وابوك يدورون علي
محسن:قولهم محسن رااح وماااراح يرجع بعد خلهم ينسون ان لهم ولد أسمه محسن
هني سلطاانه تمت اتصييح
سلطان خذا الفون
سلطان:محسن بلا لعب عياال يلا رد البيت
محسن:ابووي انا ف خط بوظبي ماراح أرد البيت
سلطان :ليش ؟
محسن:لأنكم تبون تحرموني من الي احبها وانا بعد بحرمكم مني عشان شوي تحسووون فينا
سلطاان:شو ترمس بنت ماتستحي ع ويهك
محسن:انآ أحبها مب ألعب عليها
سلطان:وثاني شي أهلها مايرظون
محسن : مالي خص يوم انته وأهلها ترظون اني ارمسها برد البيت .. ابوي مافي جارج بااي
سلطان :هال ولد تخبل
سلطانه:سلطان ايبلي ولدي
سلطان:خلووهـ ع رااجته ماردة بيرد البيت
سارة:انا برمسه
وراحت سارة بعيد عنهم وراشد لحقها
واتصلت فمحسن
سارة:الو
محسن:هلآ سآرة
سارة:محسن حرآم عليك امك قاعده تصييح
محسن: لي شانا ماصحت .؟!
سارة:محسن رد البيت
محسن:سآرة تخيلي هلج ماوفقو ع رااشد شو بتسوين .؟
سارة:احين شدخل راشد .؟
راشد شاف سارة
سارة ابتسمت
محسن:لأن تحبيينه وهو يحبج .. وانا وحصة جي بعد نحن بعض
سارة:والله اعرف انكم تحبون بعض ..
محسن:عيل خليني أسوي الي أبيهـ
سارة:محسن متى راح ترد .؟
محسن:يوم بتتصل حصة فيني وبتقولي محسن رد خلآص راح ارمسك
ومحسن سكر الخط
سارة:راشد شسوي ؟
راشد: سوي مثل ماقال يدج خلووة آخرتها بيرد
سارة:لا ماراح يرد انا اعرف محسن عدل عنيييد بدرجة فظييعه !
راشد: يعني وين بيروح ماله مكاان ألا بيت ابووهـ
سارة:خلنا نروح دااخل
راشد:اوكي
وراحو الصالهـ
سلطانه:ها يمى سارة شو قال بيرد .؟
سارة هزت راسها يعني لا
سارة: مايبي
جاسم :والله ابووي من كثر مادلعه شوف كبر رااسه
خالد:خلوهـ آخر شي بيرد يعني وين بيروح .؟ بعده يااهل ماله مكاان
محمد:سهييلة انتي رمسي محسن .. هو يحب يرمسج واايد
سهيلة:خلآص ماعليه برمسه باجر
وبعدين كل حد توكل بيته وأهل بوظبي ردو بوظبي
رآشد:حمدو يلآ بنسير
حمدو:اوكي بروح ألبس عباتي
حمدو وهي رايحة فوق أحمد لحقها .. حمدو دخلت غرفة سارة وطبعاً احمد وراها
أحمد:عيل بتروحين .؟
حمدو:هي
أحمد:نامي هني
حمدو:لاوالله
أحمد:هي والله
حمدو:ههه لا ابوي مابيرظى
أحمد:اففف هالي بتذبحني اليوم .. كم مرة أقولج انا ريلج اي شي اقوله يصير أبوج خلآص ماله خص فييج
حمدو:بس بعدني ماعرست يعني له خص فيه
أحمد : أصلا مب لازم عرس ..
حمدو:نعم .؟!
أحمد:لا ماشي
حمدو كانت تلف الشيلة وكانت مطلعه قصتها
أحمد:أحم أحم
حمدو:شو.؟
أحمد:القذلة .!
حمدو:شبلاها .؟
أحمد:دخليها
حمدو:لا مابي
أحمد مب عكيفج
حمدو:أحمد بلآ عبط ..
أحمد:دخلي القذلة
حمدو:شو أدخل القذلة شكلي يصر غلط
احمد:انتي دخلي وانا بقولج راي
حمدو دخلت
أحمد:هي جي زين .. طاالعه قمر
حمدو:لا ماراح أدخل
أحمد:لا دخليي
حمدو:اففف
أحمد:بديينا بتأففف
حمدو:ويا ويهك .. من أحين بديت تتأمر
أحمد:لازم أغاار علييج
حمدو:ويا هال غييرة
عقب حمدو راحت صوب الباب واحمد لحقها بس يود الباب ماخلاها تطلع
احمد:احم احم
حمدو:شوفي بعد القصة ودخلتها ,, شو تباني أدخل بعد
احمد:لا هال مرة انا ابي شي
حمدو: شو تبي ..؟
أحمد أشر ع خدة
حمدو فهمت بس سوت عمرها مب فاهما : شو فيك ظرسك يعورك .؟
أحمد:شدخل الظرس .. قاعد أقول جابي بووسه
حمدو تقول فخاطرها : يااويلي ها تخبل
أحمد :يلآ بسرعه
حمدو :انزين
قامت وعطته بووسه ع سرييع
بغت تطلع ماخلاها
حمدو تمت تشوفه
أحمد:عطيني بوسة مثل الناس والعالم مب جي
حمدو :شوفيك انته شارب شي .؟
أحمد:شارب حبج .. ييلآ بسرعه لاتغيرين الساالفه
حمدو:ههههه خبلة
أحمد:يلا بسرعه !
حمدو :أحمد بلآ عبط
أحمد :يلآ حيآتي بسرعه
حمدو قااطفة ماتعرف شو تقول
أحمد : يلآ راااشد أحين بيودرج
حمدو قامت وعطته بوسه ثانية
أحمد:آآآآخ هااي الي التعذب مب هاااذييج
حمدو قافطة : انزين خلني أسير
أحمد قام باسها وعقب خلاها تروح
عند راشد وسارة بعد ما أحمد وحمدو راحو فوق
راشد:سارة تكفين أيبيلي ماي
سارة:من عنووني
راشد:فديييت عيونج
راحت سارة المطبخ ويابت حق راشد ماي
ورآشد لحقها بس بدون ماتحس سارة دخلت الطبخ وهو كان وراها بس هي ماتعرف فيه راشد وراها وحط أيده صوب خصرها وسارة نقزت
سارة:اميييييه
راشد:ههه خوافه
سارة:حمآآر
راشد:ههههه
سارة وقفت حذال راشد وهو كان ميود خصرها وهي كانت تشوفه وهو يشوفها
راشد:ماصدق انج صرتي حرمتي !!
سارة:ههه لاصدق
راشد:همم مابصدق لين مااتعيشين وياي
سارة:ويييي بااقي واايد
راشد:ليش .؟! واايد !!
سارة:همم لين ماخلص الجامعه
راشد:عكييفج هو .؟
سارة:راشد مايصير كله انته تختاار انا بعد لازم اختاار
راشد:اوكي بخليج تختارين ماعندي مشكله بس انتي تختاارين اوقاات بعيييدة انا ماروم اصبر
سارة:انزين هال صييف اوكي ؟
راشد:اوكي ^.~
راشد غمز ل سارة بحركة شرات حركه محسن
فسارة سرحت
راشد: وين وصلتي .؟
سارة:ها لآ ماشي
راشد: فشو كنت يسرحانه .؟
سارة:فمحسن
راشد: ليش شوفيه .؟
سارة: مب مصدقة جي يصير فيه يشرد من البيت ..
راشد: ترة قالولج الحب أعمى
سارة:ههه والله حلييله , ابي اسوي لهم هم الأثنين شي بس مااعرف
راشد:شو رايج انا أرمس اخو حصة .؟
سارة:صج راشد ؟
راشد:هي صج
سارة:ثآآنكس حبيبي ,, والله مابنساالك هال معرووف
راشد:افا علييج
سارة قامت وعطته بوسه
راشد فدييتج والله وبااسها بووسه قويه وهو يبووسها احمد وحمدو دخلووة
احمد مط حمدو
احمد:لا شكلنا غلطاانين فالعنوان
راشد وسارة قفطو شاافوهم
احمد:لا كملوو نحن بنطلع
وطلعو
حمدو:هههههه
احمد:ههههه حراام قفطوو
حمدو:هههه هي حليلهم
عند راشد وسارة
سارة:قففففطة ><
راشد:ههههه عادي خذيها بروح رياضية
سارة:لا والله
راشد:هي والله ,, يلا قومي نطلع
سارة:لا انا مابياطلع قاافطة
راشد:طااع ,, يلأآآ جداامي
سارة:قفطة
راشد: عاادي شوفيها
سارة :انزين
وطلعو وسارة كانت متلصقة فرااشد
احمد:لا شو راايج ادشيين فيه بعد
راشد:حلآآل ,, مب ريلها
احمد:اوكي ماقلنا شي حشى كلتنا
راشد:ههههه بلاك يالنسيب
احمد: ماشي
راشد:يلاح مدو قومي نسير
حمدو:اوكي يلا
راشد:لحظة ,, انتي اختي حمدووة .؟
حمدو:هييي
راشد:بلاج جي فجئة تحجبتي
حمدو: تأشر جي بعينها ع احمد
راشد:هههه حشى متزوجه مطوع
حمدو:ههه جنى جي
احمد: ايي انا هنيي
راشد:اعرف انك هني يعني وين بتكوون هنااك ,, حجية يلا طوفي
حمدو:مابي شو حجية ,, جان تعق الشيلة ولبستها كيف دووم تلبسها القصة برع
حمدو:يلا نرووح
احمد:مااافي دخلي القذلة
حمدو:ماابي
احمد:لاتبين
حمدو:رااشد شووفه
احمد:انا ريلج بشوتج انتي وياهـ
راشد:تخسي
احمد: لاتخليني اشلها وماردها لكم
حمدو: حشى انا متزوجة ارهااابي مب أقطري !!!
سارة:ههخخخ , احمد خلها جي تلطع
احمد :والله اذا ريلج يرظى انا مارظى
راشد:لا سااروة الشااطرة بتتغشى موصح .؟
سارة:نعم نعم ,, يلا منااك منو قال بتغشى .؟
راشد:هي بعد شو ؟
احمد:شفتي حمدو انا احس من اخووج
حمدو:هي والله
سارة:احمد اخووي حبيبي شوف رااشد
راشد: لا خوفتيني ,, انا احين قلت بتيبيلي حد يبتيلي هال فاار !!
احمد:فاار فبيتكم
حمدو:انا مارظى ع ريلي
احمد:فدييت الي ماترظى عليه
حمدو:جب !!
راشد:يعني انا صفييت بروحي ؟
سارة:لا انا ويااك
راشد:شل سارة
سارة:رااشد يحماار نزلني !!
راشد:ماابي
سارة:رشوود نزلني
راشد:ههه انزين
راشد:يلا بنروح
احمد وسارة وصلوهم لين بااب السيارة وعقب دخلو دااخل
سارة:احمد شو شعورك وانت متزوج ؟
احمد:والله شعوري شعور اي موااطن اقطري متزوج !!
سارة:شي حلو
احمد:وانتي .؟
سارة:والله ياخوي شعوري شعور اي مواطنه اماراتية متزوجة
احمد: جين جين
وعقب راحو يناامون
يوم الثاني ,,
فغرفة هنادي وشهاب
هنادي:شهآب أحس بعواار فبطني
شهآب:ليش شو فيج حيااتي .!؟
هنادي:مااعرف من كم يوم هال عواار بدى أيلي !!
شهااب :انزين قومي أوديج المستشفى
هنادي:لا مب لازم باخذ مسكن !!
شهاب:لا لآآزم
هنادي:بنشوف لين باجر اذا العواار زااد ودني
شهاب:اوكي !
ع العشى
ام شهاب:هنادي فيج شي يمى .؟
هنادي:لا ماشي عمتي بس أحس بعواا فبطني ودووخة ولوعه !
شهاب قرب صوب هنادي صحن بشمل
هنادي لاعت جبدها : شهااب خوز الصحن
شهاب:أحييدج تحبين البشمل
هنادي:هي احبه ,, بس مادري لايعه جبدي منه
وفجئة ركظت ورااحت الحماام
ام شهاب وشهاب لحقووها !!
شهااب:هناادي قومي أوديج المستشفى
هنادي:لا احين صرت اوكي
شهاب:لا هناادي قومي بودييج !
هنادي:خلآص شهااب صرت اوكي
ام شهاب : يمكن حآمل .!؟!
هنادي: حاامل !!!.؟!
ام شهااب:لأن هاي أعرااظ الحمل
عااد شهاب على طول شق الحلج !
شهاب:انزين كيف نتأكد .؟
ام شهاب:روحو الصيدلية وقولو حق الريال ان يعطييكم مال تحليل الحمل
شهاب:اوكي انا بروح
هنادي: بي ويآك
شهاب:اوكي روحي ألبسي عبايتج
هنادي:اوكي
وراحت هناديو لبست عبايتها وهي وشهاب وراحو الصيدلية
هنادي وشهاب نزلو
هنادي:لو سمهت بغيت تحلييل الحمل ,, بس ماعرف شو اسمه
الريال:في عندي نووعين
هنادي:اي واحد أحسن
الريآل: والله ماعندي فكرة بس في وااحد مفعووولة أسرع !
هنادي:اوكي عطني ياهـ
الريآل:تكرمي
وعطاها دفعو وراحو السيارة
فسيارة :
شهآب:شو تتوقعين حاامل ولا .؟!
هنادي:ماعرف والله
شهاب:تبين تحملين ولا؟
هنادي:أكييد ابي احمل !! في حرمة ماتبي تحمل .؟!!
شهاب:فدييتج والله ان شالله اتييبين ياهال حلو يشبهج !!
هنادي:لا ابي يشبهك
شهاب:انتي أحلى ابي يشبهج
هنادي:لا انا ابيه يشبهك
شهاب يوج أيد هنادي وباسها
هنادي:فدييتك والله
راحو البيت وهنادي سوت مال تحلييل
يوم الثاني
هنادي قامت واتسبحت ورااحت برع عند عمتها
ام شهاب:هلآ هنادي ها بشري شو صار .؟!
هنادي:حآآمل ,, وحظنت عمتها
ام شهاب:الحمد الله ,,
هنادي:ابي أتكاد !
ام شهاب:خلآص بنروح المستشفى وتأكدي
هنادي:اوكي انا أحين بروح اتلبس
ام شهاب:وانا بعد
وراح وتلبسو وركبو سيارة هنادي
هنادي:اروح مستشفى الوصل صح .؟
ام شهاب:هي
هنادي:اوكي
ورحو مستفشى وصل
وتأكدو انها حاامل وهنادي خذت صورة حق الجنيين يوم ردت البيت
كانو توهم دااخلين
شهاب كان يشوف تلفزيوون
شهااب:وين رحتو .؟!
هنادي:رحت ايب لك شي
شهاب:شو
هنادي طلعت الصور
شهاب مب عارف شو السالفه
هنادي: صورة ولد او بنتك
شهاب:حلفي
هنادي : والله
شهاب:فدييييتج والله هننود أحبج (( قام وباسها ))
هنادي:ههههه
......................
عند محسن
محسن كان ناايم
فجئة رن تلفوونه
محسن شاف رقم غريب رد
محسن وصووته كان تعبان : اللو
حصة:هلآ
محسن نقز : حصة
حصة:هي
محسن: حبيي شحاالج ؟
حصة :مب زيينه
محسن:افاا ليش.؟
حصة:محسن بلييز رد البييت !
محسن:حيااتي انا ماراح ارد ليين مايخلوني ارمسج
حصة: لين متى جي بتم !
محسن: تراني قلت لج لين مايخلوني ارمسج , تعالي ها فون منو .؟
حصه : فون خدامتنا
محسن:اها ,, اوكي اذا ابي ارمسج شو اسوي
حصة:دق وقول ابي حصة
محسن:مابتخبر .؟
حصة:لا
محسن:اوكي
حصة:انا أحين بسكر اوكي
محسن:اوكي حياتي بآآي
حصة:بااي
وسكرو الخط
بعد يوومين ابو محسن دق لمحسن
سلطان: اللو
محسن:هلآ يبى
سلطان :محسن لين متى بتم شاارد !!
محسن:لين ماتخلووني ارمس حصة !
سلطان : انزين اخوها مايرظى , شسوي انا .؟!
محسن:مااالي خص رمسووه
سلطان:محسن امك تصييح رد البيت !!
محسن:ما راح ارد , ابوي مافي رصييد
(( طبعاً محسن جذب ع أبووهـ عشان يسكر,, خلص ,, ))
سلطان:انا الي متصل كيف رصيدة خلص .؟! والله هال ولد بيذبحني
فبيت بو فهد فغرفة سآرة :
سارة كانت ترمس راشد عن موصوع حصة ومحسن
راشد:سارة عطيني رقم اخوها
سارة:ماعرفة
راشد:انزين رقم حصة .؟
سارة:ويت ,, 050-*******
راشد:اوكي احين بتصل
سارة:شو بتقول
راشد:والله لين الحين ماعرف بس يوف برمسه راح اعرف
سارة:اوكي بآي
راشد:بآي
وسكرو واتصل راشد ع فون حصة طبعاً فون حصة عند اخوها واخوها رد
حارب:الو
راشد:الو
حارب:منو معايه
راشد:انا راشد ريل سارة ربيعه حصة
حارب:هي راشد شحاالك .؟
راشد:تمام , ومن صوبك .؟
حارب:والله بخيير , خير متصل ع فون حصة في شي.؟
راشد:بغيت أرمسك
حارب:اوكي
راشد:ممكن اشوفك
حارب:هي أكيد متى تبغي
راشد:انت احين عندك شي.؟
حارب:لا والله فاظي
راشد:خلآص شورايك نروح فستفال ستي
حارب:اوكي
راشد:يلا مع سلامه
حارب:مع السلامه
وسكرو وراحو فستفال
ودخلو كوفي
حارب:خير ياراشد شوفي .؟
راشد: انا بغيت أرمسك عن سالفه محسن وحصة
حارب:ليش شو صاير .؟
راشد:يا حارب محسن شارد من البيت من أسبوع تقريباً وحاالف مايرد البيت لين مايخلونه يرمس حصة ,, وامه تصييح لييل ونهاار وابووهـ حلييله كل يوم يدوره
حارب:لاحول ولا قوة الآ بالله ,, بس يراشد ترظى حد من خواتك يرمسها ولد .؟
راشد:لا أكييد مارظى ,, وانا معاك بس لازم انطلع حل
حارب:همم اوكي شو رايك انا أرمس محسن
راشد:تسوي خيرر
حارب:احين بتصله
واتصل فمحسن
محسن شاف رقم حاربو على طوول رد
حارب:الو
محسن:هلآ
حارب:أهلين
محسن:انته حارب.؟
حارب:هي
محسن :شحالك ؟
حارب:تمام وانته
محسن :همم زين
حارب:صح كلام الي سمعته .؟
محسن:شو سمعت .؟
حارب:انك شارد من البيت .؟
محسن:هي صح
حارب:ليش جي يامحسن .؟!!
محسن:لأنكم حرمتوني من حصة
حارب:انزين ترظى اختك ترمس وااحد
محسن:اكييد مارظى بس اذا كاان يحبها شرات ما أنا احب حصة خلاص خله يرمسها
حارب:اذا انته جي انا غير
محسن:الله يخلييك حاارب خلني أرمس حصة على الأقل مرة وحدة فاليوووم بس خلني أرمسها الله يخليييك والله اني غير عن بااقي الأولاد
حارب :ماعرف شو اقولك يا محسن
محسن:بس قولي انك هي ومواافق ,, والله اختك خلتني غيير غيرتني !! تخيل انا كنت لازم فسنه اييب فووق 6 دورااوير اما هيي خلتين ايب بس دويييرة انا كنت ادووخ وابوويه زخني 2000 مرة ومااتبت بس هي فمرة وحدة انا وقفت انا كنت اشرد من المدرسة وهي مالختني اشرد كنت اتظاارب وهي ماخلتني اتظاارب !! هي غيرتني خلتني ولد غيييير وفجئة تبوني أودرها !!
حاارب:معقوولة كل هذا سوته حصة ,, وانته ماسويت شي .؟
محسن :مااعرف .. بس أسألها
حارب:خلآص محسن خلني افكر وباجر برد عليك خبر
محسن :اوكي بسرعه لو سمحت
حارب:هههه ان شالله
محسن :يالله مع سلامه
حارب: مع السلامه
وسكرو
راشد:ها شو صار
حارب:مادري بس تم يقولي اشياء مادري شو اثولك ,, لازم افكر
راشد:ان شالله تلقى الحل
حارب : ان شالله
وعقب تمو يسولفون وجي وبعدين ردو بيوتهم
فبتي بو حارب
حارب راح غرفة حصة وشافها طايحة ع السرير وحاطه سماعه mp3 وقاعدة تسمع اغاني
حارب: شو تسوين
حصة:ماشي أسمع اغاني
حارب:اي اغنية .؟
حصة: اغنية مصيبة
حارب:منو يغنيها .؟
حصة:وليد الشامي
حارب:اها ,, اليوم رمست محسن
حصة : شو قآآل .؟!
حارب: قالي عنج وانتي شو سويتيليه وغيرتيه وجي
حصة نزلت راسها ودمعت لأنها اتذكرت كل أشياء الحلوة الي صارت من بينهم !!
حارب: شو فيج .؟
حصة :ماشي !
حآرب:انزين قوليلي هو سوالج شي ؟
حصة:مثل شو .؟
حارب قالها شو قالم حسن
حصة تقول فخاطرها : فدييتك والله يامحسن
حارب:انيزين وهو شو سوالج .؟
حصة : همم ماعرف والله بس دوم مثلا يوم واحد يكون مغلط ومتصل ع فوني أحول رقمي ع رقه وهو يرمسه و هو خلاني أدخل قصتي واتحجب و يوم أكون متظايجة هو يفج ظيجتي ووماعرف والله
حارب:شكلكم تحبون بعض واايد
حصة:فوق ماتتخيل ,, بلييز حاارب خلني ارمسه حتى لو مرة فالأسبوع بس خلني أرمسه
حارب: خلآص حصة بخليج ترمسينه بس يوم هي ويوم لا ومرة فاليوم وماتخبرين ابوي وأمي
حصة :صج ...
حارب:هي صج .
حصة : فدييتك والله حرووب (( ورااحت وحظنته ))
حارب : راح أرمس أبوه أحين وهاج مبايلج
حصة:ثآآنكس حروووب
حارب:العفو
حارب طلع وحصة اتصلت ف محسن
محسن:الو
حصة:حبيبي
محسن:هلآ حياتي
حصة:عندي لك خبر حلو .!
محسن:شو .؟
حصة:حروووووووووووب قال عاادي رمسيي محسن !!!!!
محسن :صج .؟!
حصة :هييي
محسن :كيف .؟
حصة :شوف ,, وقالت له السااالفه
محسن:فدييتج والله حصووة
........
عند حارب اتصل فبو جاسم (( سلطان ))
سلطان :الو
حارب:هلآ عمي
سلطان :منو ؟
حارب:انا حارب
سلطان :هي حارب شحالك .؟
حارب:تماام
سلطان : خير ليكون محسن مسوي شي
حاارب:لاا مب مسوي شي بس بغيت اققولك شي
سلطان :تفظل .~!
حآرب :انا رمست محسن وحصة وشفت انهم واايد متعلقين فبعض ويحبوون بعض ,, ف ففكرت وقلت حتى لو بعدناهم عن بعض بعد بيتم متعلقين ف بعض ف أنا عادي عندي ان محين يرمس حصة اختي
سلطان : والله ماعرف شو اقولك يا ولدي يا حآرب ,, والله محسن ولدي شآرد من البيت وقال مارآح أرد ليم ماتخلوني أرمس حصة
حارب:هي عرفت ,, وحين روح بشرهـ عشان يرد البيت أكيد الوالده مشتاقتلهـ
سلطان : هي والله ,, يلأ حارب تمارني بشي .؟
حارب:لا سلامتك.:)
سلطان : الله يسلمك
حارب:مع سلامه
سلطان:مع سلامه
وسكرو الخط
وأول شي سلطان اتصل فمحسن
محسن:هلآ ابوي
سلطان: عندي لك خبر حلو
محسن:اعرف الخبر ^^
سلطان:منو قالك ؟
محسن:حاارب
سلطان:زين عيل يلآ رد البيت
محسن:برد باجر ربيعي احين مشغوول مايروم
سلطان:خلآص انا بمر عليك وينك .؟
محسن: تعال خالدية مول
سلطان :اوكي خلآص
وسكر الخط وققال حق سلطانة ان محسن بيرد وهي جهزت غرفته وجي
وسلطان راح عند محسن ومحسن ركب السيارة
سلطان : شحال العاشق .؟
محسن :ههه مستاااااااااااااااانس

بسسسسكم :p

شوورايكم فالباارت .؟!!^.~


ترقبووني فالباارت اليااي ,, وترة تراااح تطلع واايد احداااث محد يتوقعها ^^ يالله برب

زارنـي المـوت 07-21-2008 06:25 PM

وااو نآآآيس
تسلمين على البآآآرتـ
و ننتــظر البآآقي


الساعة الآن 11:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227