![]() |
اتصل محمد بامه سلامه: هلاااااااا بحمودي هلااااااااا محمد:أهلين سلامي شحالج؟؟؟؟؟ سلامه: بخير شحالك انت؟؟؟؟؟ محمد: الحمدالله مرتاح وين امي؟؟؟؟؟؟ سلامه: هذيه عدالي محمد: ممكن تعطيني ايها اريد اقولها شي سلامه بفضول: شووو تريد تقولها قولي انا بعد؟؟؟؟؟ محمد: ههههههههه يا الفضول بس اول بقول لامي سلامه: اوووكي عطت سلامه امها التلفون ام محمد : الووو محمد: هلاااا هلاااا بهذا الصوت هلاااا بالغاليه هلاااا بحبي الاول والاخير سيف و غانم ميتين ضحك على محمد سيف : يا الجذاب غانم: صدق انك لوتي و خواف ام محمد: اهلين محمد قول شو مسوي ؟؟؟؟؟ محمد:هههههههههه شو مسوي بعد اهليبج اماه سيف و غانم: ههههههههههه ام محمد: انا اعرفك زين هذا الكلام من وراه شي واكبر دليل انه في شي مستوي سيف و غانم يضحكون محمد: امايه حبيبتي بقولج شي بس وعديني انج ما تزعلين ولاتعصبين ام محمد: ما بوعدك يلا قووول محمد: امايه وعديني اول ام محمد: وعد يلا قول محمد: احم ..... امايه انا قلت لبوي يخطبلي موزة بنت خالتي ام محمد بفرح: هاي الساعه المباركه وها شي ما بخليني ازعل بيخليني افرح وااايد سلامه و فضول ذابحنها: امايه شو يقولج محمد ام محمد ما ردت على سلامه محمد : امايه انا اعرف انج بتفرحين .... بس امايه ابويه راح يخطبها الحين ام محمد: لا تقول؟؟؟؟؟؟ محمد: والله امايه ام محمد بحزن: ماعليه يا محمد تقول لبوك قبلي عيل ليش الحين تخبرني مادامك اتفقت مع ابوك يخطبلك اياها سلامه ما رايمه تتحمل تتحرقص تبى تعرف منوه بخطبون و مويز؟؟؟؟ لايكون محمد بس يريد يقهر موزة وينفذ خطته بس باسلوب ثاني محمد: امايه لا تزعلين انتي وعدتيني ام محمد: انا مش زعلانه فرحانه محمد: صدق امايه؟؟؟؟؟؟ ام محمد بفرح: صدق محمد: مشكورة امايه و عطيني سلامي خذت السلامه التلفون عن امها سلامه: يلا قول؟؟؟ محمد وهو يضحك: ما بقولج الحين يوم برد يلاباي سلامه: لا محمد والله بموووت اريد اعرف منوه هاي الي خطبها ابوي لك محمد: وحدة سرقت قلبي وعقلي و ما خلتني ارقدالليل سلامه بعصبيه وحزن: شو هذا الكلام يا محمد مستحيل اصدق انك قلت لبوي يخطبلك و مويز وين راحت؟؟؟؟ لايكون نسيتها؟؟؟ محمد يفكر يغلس بسلامه: والله يا سلامه هاي البنت ذبحتني من شفتها و انا ضايع سلامه وشوي بتصيح: و موزة يا محمد وموزة؟؟؟؟؟ محمد: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج الله يعوضها بغيري انا وموزة ما شي من بينا نصيب سيف وغانم انصدموا من كلام محمد سيف: ايه انت شو تقول؟؟؟؟؟؟ محمد يسكت سيف و غانم و يسوي حركات انا يجذب على سلامه سلامه: حرام عليك يا محمد والله العظيم موزة تحبك صدقني انت بتجتلها حرام عليك. محمدفرحان من كلام سلامه: بس يا سلامه انا شو اسوي انا احب البنت الي رايح ابوي يخطبهاالحين سلامه وهي منصدمه: ابوي رايح يخطبها الحين ما اصدق؟؟؟؟؟ الله يغربلها ان شاءالله و يا خذها محمد: لا سلامي لا تتعدين عليها ما اسمحلج سلامه بقهر : لا بعد ما تسمحلي الحين و بعدين تضربني عشان خطرها؟؟؟ محمد يريد يضحك: لا انا مستحيل امد ايدي عليج انتي اختي العزيزة الي ما تهون علي |
الجزء 26 : سلامه: صدق محمد؟؟؟؟؟ محمد: ليش انتي تشكين بهذا الشي؟؟؟؟؟ سلامه بترجي: محمد وغلااتي عندك لا تاخذها صدقني يا اخوي محد يناسبك الا موزة صدقني محمد في خاطرة والله مصدقنج: سلامه انتي تبين سعادتي سلامه: شي اكيد محمد: خلاص عيل انا سعادتي مع هاي البنت و الي بفرحني اكثر لو تساليني عنها شو اسمها و منوه هي؟؟؟؟ سلامه و هي خلاص تحس انها بتصيح و ما تقدرتزعل محمد تحس انه فرحان ويحب هذي البنت وااايد: انزين منوه هي؟؟؟؟ و شو اسمها ؟؟؟؟ و منوه اهلها؟؟؟؟. محمد يضحك: الله يسلمج اسمها موزة ناصر و اهلها ناس محترمين و طيبين و اناالحين مع واحد من اخوانها واسمه سيف و اما اخوانها الباقين فهم عبدالله و خليفه واحمد و ما عندها خوات هي الوحيدة و امها خالتنا شمسه شوو رايج فيها؟؟؟؟؟؟؟ سلامه ما رامت تتكلم تمت ساكته سيف و غانم: هههههههههههههه سيف: حلو المقلب صح سلامي؟؟؟؟؟ محمد: سلامه انتي تسمعيني؟؟؟؟؟ سلامه: ما احبك يلا باي محمد: هههههههه ليش؟؟؟؟؟ سلامه وهي فرحانه: والله العظيم خفت من الخاطر قلت اكيد هاي سحرت اخوي محمد: هههههههه صح هاي البنت سحرتني سلامه: صدق يعني ابوي رايح يخطبها؟؟؟؟؟؟؟ محمد: هيه صدق سلامه: مبروووووك الف الف مبروووك يا اخوي محمد: صبري البنت بعدها ما وافقت سلامه: غصبا عنها وبتوافق عليك محمد: لا ماريدهاتوافق غصب اريدها توافق برضاها سلامه: بتوافق ان شاء الله محمد: شدراج؟؟؟؟؟ سلامه: انا الحين من الصبح اقولك انها تحبك تقولي شدراني ماعندك سالفه. محمد: هاهاههاهاها يلا مع السلامة الحين انابنزل. سلامة: مع السلامة الغالي. سكرت سلامة عن محمد وهي بتموت من الفرح ولازم تقول لحد عن هذا الخبر الحلو واتصلت بمريم مريم: ألو. سلامةبفرح: هلا مريم شحالج؟. مريم: أهلين, الحمدلله بخير, شو حالج انتي؟. سلامة: الحمدلله بخير وبطير من الفرح. مريم: خيبة من شو؟. سلامة: عندي لج خبر بمليون لا مش بمليون عشر ملايين دولاربعد. مريم: والله قولي شو هذا الخبر إللي مخبلبج لا يكون تحررت فلسطين وأنا مادري. سلامة: لا ما تحررت بس إن شاء الله وبأذن الله بتتحرر. مريم: يلا قولي تراني بموت من الفضول. سلامة: هاهاهاهاهاها بقولج بس لا تقولين لحد لين يوم الأربعاء. مريم: ما بقول يلا قولي. سلامة بغلاسة: أول حلفي. مريم: قولي وإلا تراني بسكر. سلامة: سكري أنتي الخسرانة. مريم بترجي: يلا عاد سلامي قولي. سلامة تضحك: هاهاهاهااها استعدي لقنبلة الموسم محمد أخوي خطب موزان. مريم منصدمة: قولي والله. سلامة: هاهاهاههاهاها والله شفيج منصدمة. مريم: ما صدق. سلامة: والله, أبوي رايح يخطبها اليوم. مريم: اليوم اليوم سلامة: هييه اليوم اليوم. مريم بفرح: مبروووك يامحمد تستاهل كل خير ياخوي والله أحس عمري بطير من الفرح بسير أربع على البيت يلا باي. سلامة: إيييه يا المينونة شو تربعين على البيت. مريم: لازم أفرغ شحنة الفرح. سلامة: انزين صبري لين ما نعرف إذا بتوافق وإلالا. مريم: ليش عيوني ما توافق عليه محمد ريال وما عليه كلام وما ينعاب عشان ماتوافق بس أنا متأكدة إنها بتوافق وغصبن عنها. سلامة: حشى جنج امه وانا مادري اناوامي ما سوينا شراتج. مريم: عاد انا محمد ما يهون علي, انتي رمستي موزة. سلامة: لا ليش أرمسها. مريم: سيري كلميها قوليلها إذا ما وافقتي على محمد مريم بتعدمج فاهمة. سلامة: لا خلي البنت ع راحتها والحين انا بسكر اسمع صوت ابوي يمكن رد يلاباي. مريم: باي. راحت سلامة الصالة ولقت ابوها وامها يرمسون. سلامة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. قعدت سلامة عدال ابوهااطالعه تترياه يتكلم. بومحمد يضحك عليها: هاهاهاهاهها شفيج ليش اطالعيني جذا. سلامة: رمستهم. بومحمد: منو؟. سلامة: ابويه انت تعرف منو اقصد قوم خالي ناصر. بومحمد: هييه رمستهم كلهم وحتى موزة. سلامة: صدق ابوي رمست موزة. بومحمد: هييه صدق. سلامة: وشو قالت. بومحمد: ما تبين تعرفين شو قالو ابوها وخوانها. سلامة: انزين قولي شو قالو؟. بومحمد: انا رمست ابوها وهو قالي إن موافق وما عنده مانع وما بيلقى أحسن عن محمد بس قال لازم يشاور خوانها ويشاورها المهم شاور خوانها وكلهم وافقو ماعندهم شي على محمد ومدحوه وخالتج من خبروها وافقت بعد. ام محمد: وموزة شو قالت؟. بومحمد: البنت قبل ابوها شاورها وقالت إنها موافقة بس انا قلتلهم إني أريد ارمسها شدراني يمكن أهلها يغصبونها عليه, رمسته اوقالتلي الشور شور أهلها قتلها أهلج موافقين وقالت وهي بعد. سلامة بصوت عالي: مبرووك يا محمد مبروك. ام محمد: حسبي الله عليج شو فيج ينييتي. سلامة تضحك: هييه, اماية بموت من الفرح لخوي والله فرحانة من الخاطر, ابوية قلت لمحمد. بومحمد: لا بعدني ما خبرته باجر بخبره. سلامة: ابويه ارجوك انا أريد اخبره أرجوك. بومحمد يضحك: هاهاهاههاها خلاص انتي خبريه. سلامة: مشكورأبويه. باست ابوها ع راسه وراحت فوق عند روضة وخالد تخبرهم وفرحو لخوهم وايد. وعلى الساعة 12 مارامت سلامة تصبر واتصلت بمحمد. محمد: ألو. سلامة: أهلين محمد, رقدت؟. محمد: على وشك فيه شي. سلامة: لا ما شي, بس أخاف أقولك شي وماترقد. محمد بخوف: قولي لا تخافين اصلا انا تعبان وفيني ارقاد. سلامة تضحك: مبروك موزان وافقت. قام محمد من على الشبرية: قولي والله. سلامة تضحك: هاهاههاهاهاهاااا والله. محمد: ابوي ما اتصلبي انتي شدراج؟. سلامة: ابوي حملني مسؤولية إني أخبرك وعاد أنا ما قدرت اصبر لين باجر. محمد: سلامي صدق وافقت؟. سلامة: هييه صدق, ابويه قالي إن هو رمس ابوها وخوانها ووافقو عليك وابوي بعد رمس موزة و هي بعد وافقت. محمد: سلامي تراه هذا موضوع ما يمزحون فيه. سلامة: وانا ما مزح وياك, ألف ألف مبرووووك ياالغالي. محمد بشك: سلامي صدق ابوي رمسها ووافقت؟. سلامة:هييه صدق والله العظيم إنها وافقت. قعد محمد على الشبرية وهو يتنهد من الخاطر: أخيرا يا سلامة والله كنت خايف ما توافق. سلامة: أنا قتلك إنها بتوافق وصح مريوم تقولك ألف مبرووك. محمد: الله يبارك فحياتكن وعقبالكن إن شاءالله. سلامةً: إن شاء الله يلا محمد سير ارقد وتصبح علىخير. محمد: وانتي من اهل الخير, مع السلامة. سلامة: باي. وانسدح محمد وهو مب رايم يرقد الرقاد طار من عيونه من بعد هذا الخبرومن كثرفرحته يبى يصارخ ويقول للكل إنه يحبها وتم ع طول الليل يفكر فيها ويذكر أيام قبل, أما موزة فكانت نفسه مب رايمه ترقد تحس كل إللي يستويلها حلم وتخاف وتقوم من الحلم ويكون كل شي انتهى وتمت على هذا الحال لين ما سمعت إذان الفير صلت وعقب رقدت. وبالباجر نشت سلامة الساعة 10 ونزلت تسلم على أهلها. سلامة: صباح الخير ابويه صباح الخير امايه. بومحمد وام محمد: صباح النور. ام محمد: سلامي قومي شوفي اختج إذا تبى ريوق. سلامة: جيه روضان ماداومت اليوم. بومحمد: لا تقول إنها تعبانة. محمد: حليلها هي صدق تعبانة ما تشوفها شقايل غدت سوط مرة ماتاكل. بومحمد: محد قالها ما تاكل الحمدلله الأكل موجود. ام محمد: سلامي روحي شوفيها. سلامة: إن شاء الله أماية الحين بروح أشوفها. نشر - | - إعجاب * {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}54 * * 09-03-2007, 09:06 PM soleesta ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© * الدولة: تابع الجزء 26 : راحت سلامة عند روضةودقت الباب بس روضة ما ردت عليها. سلامة: رويض ممكن تفتحيلي الباب. بطلت روضة الباب وردت تقعد فوق الشبرية ومنزله راسها. سلامة: رويض حبيبتي شو فيج؟. روضة: ما فيني شي سلامة: كيف ما فيج شي وانتي تصيحين؟. روضة: ما فيني شي بس راسي يعورني ومارمت ارقد من أمس. سلامة:خذتي بندول؟. روضة: هييه خذت ماشي فايدة. سلامة: ليش ما وعيتيني. روضة: ما حبيت اسببلج إزعاج قلت بخذ بندول وبيروح العوار. سلامة: رقدي انتي الحين لين ماروح اسويلج شي يهدي راسج. روضة: إن شاء الله. راحت سلامة عند امها وخبرتهاإن روضة راسها يعورها عاد امها راحت تسويلها شي من خلطاتها السحرية وبعدما خلصت راحت عند روضة ولقت روضة تصيح. ام محمد: رويض ليش تصيحين؟. روضة وهي تصيح: اماية راسي يعورني بس. ام محمد: خذي هذا شربيه كله ولا تخلين شي فيه ومابى ألقى قطرة وحده فيه, وراسج يعورج مب من شي من قل الأكل صارلج اسبوعين ما تاكلين شرات العالم والناس, شربي هذا لين ما أرجع بروح أييبلج شي تاكلينه. روضة: اماية مشكورة والله ماريد ما شتهي الحين شي. ام محمد: كيف ماتبين راسج يعورج وانتي ما اطيعين تاكلين كل ما اقولج كلي تقوليلي ماشتهي تراج غربلتيني. روضة: امايهوعد مناحس بيوع بنزل أكل بس الحين أريد أرقد. ام محمد: انا بخليج الحين ترقدين بس بعدين لازم تنزلين تاكلين انزين. روضة: إن شاء الله امايه. طلعت ام محمد عن روضة وردت روضة تنسدح على الشبرية وصاحت ما تقدر ترقد تحس إنها بتموت خلاص تعبت ماتقدر تتحمل أكثر من جيه بس ما تقدر تقول لحد وتمت تصيح لين ما رقدت من التعب. أما سلامة فراحت تتصل بمريم, اتصلت سلامة ببيت عمها منصور ومحد رد عليهاواتصلت مرة ثانية وكانت بتسكر لكن ردو عليها. جينا: الوه. سلامة: السلام عليكم جينا: وعليكم سلام و رهمة الله وبركاته. سلامة: شحالج جينا. جينا: تمام كيف هال انتي ماماه سلامة. سلامة: هاهاهاههاها الحمدلله بخير وين مريم. جينا: انا ما في معلوم ممكن هي في نوم. سلامة: سيري وعيها وقوليلها تتصلبي ضروري انزين. جينا: جين ماما سلامة. سلامة: باي. م محمد: انتي منو ترمسين. سلامة: ارمس نفسي. ام محمد: بسم الله لا يكون ينييتي. سلامة: لا اماية لا تخافين بعدني ما ينييت بس هاي عادة ما قدر اخوزها. ام محمد: يا الله محد يرمس نفسه إلا الميانين, روحي شوفي اختج رقدت وإلا بعدها تعبانة. سلامة: إن شاء الله. راحت اتشوف روضة ولقتها راقدة وردت تقعد مع امها فالصالة وكانت الساعة 11. ام محمد: شو ختج الحين. سلامة: راقدة. ام محمد: الحمدلله يوم رقدت والله ماعرف شو بلاها هاي البنت من ثلاث اسابيع وهي مش على بعضها. سلامة: لا تخافين اماية عليها هذا شويت إرهاق يبالها ترتاح شوي ام محمد: ومن شو هذا الإرهاق هي بعدها صغيرة على الإرهاق والتعب. سلامة: اماية هذا كله من قل الرقاد والأكل. ام محمد: يوم أقولها لا تسهرين لا تسهرين ما ييبها الكلام تحب تعاند تشوف الحين شوفادها السهر. سلامة: خلاص أماية انتي لا تحاتين بتقوم بعد ساعتين وبتشوفينها بخير إن شاءالله. ام محمد: إن شاء الله بس إذا تمت على ها الحال بسيربها المستشفى يشوفون بنتي شوبلاها. سلامة: وانا بسيروياج, صح اماية تراني خبرت محمد. ام محمد: متى خبرتيه. سلامة: أمس اتصلتبه وخبرته إنهم وافقو. ام محمد: غربلاتج ما صبرتي لين ما يوصل العين. سلامة: والله اماية ماقدرت اصبر بس لو سمعتي صوته أمس بعد ما خبرته حسيته فرحان واايد وبطير من الفرح. ام محمد: إن شاء الله دوم يكون فرحان ولا يعرف للحزن طريج والله يتمم عليهم بالخير إن شاء الله. سلامة: إن شاء الله. ورن التلفون وردت عليه سلامة. سلامة: ألوه مريم: سلام عليج سلامي. سلامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياالرقادة. مريم: على ما عتقد إنها إجازة يعني ما عندنا دوام اليوم. سلامة: وما عندنا دوام اتمين طول اليوم راقدة. مريم: شوتبيني اسوي لازم أعوض عن الأيام إللي ما رقدت فيهن. سلامة: عوضي عيوني عوضي. مريم بفرح: صدق سلامي. سلامة: شو صدق؟. مريم: صدق انا عيونج, مشكورة سلامي. سلامة تضحك: هاهاهاهاهاهاها غبية. مريم: انا غبية ما عليه مقبولة منج لأني عيونج, بس ما علينا قوليلي. سلامة بستهبال: شو أقولج. مريم: سلامة لا تستهبلين يلا قولي. سلامة: شو عاد أقول. مريم: سلامه شو ردوعليكم. سلامة تضحك: منو هم؟. مريم وبدت تتنرفز: سلامة لا طفريبي قولي شو ردو عليكم قوم خالتج. سلامة تبى تقهر مريم: شو تتوقعين؟. مريم: اقولج سلامي يلا باي ويوم تخلصين استهبال اتصلي. سلامة: هاهاهاههاهاهاهاها ما صدق مريوم تعصب لامستحيل. مريم: تراج طفرتيبي هذا موضوع ما يباله مزاح سلامة:إللي يسمعج بيقول إنج امه. مريم: سلامة انتي تعرفين شكثر أعز محمد وانا ما بقول إن محمد مثل خوي لامحمد اخوي. سلامة: انزين لا تسويلي فلم هندي أعرف. مريم: يوم تعرفين يلا ريحيني وقولي وافقو. سلامة: هييه كلهم وافقو. مريم فرحانه: والله؟؟!! مبرووك ألف ألف ألف مبرووك الحمدلله وأخيرا والله يستاهل محمد والله يتمم عليهم بالخير قولي آمين. سلامة: آمين. مريم: عقبالج سلامي. سلامة: إن شاء الله بعد ما تعرسين انتي مريم: لا والله ليش بعدي ليش ما يكون قبلي. سلامة: لازم أأمن مستقبلج قبل لأنج بلوه مادري منوهذا إللي أمه داعيه عليه وبياخذج هههههههه. مريم: تخسين, اصلا إللي بياخذني يحب إيده من ورا وجدام مليون مرة فاليوم لأني أنا الشيخة مريم بنت منصور وافقت عليه. سلامة: خيبة ليش عصبتي أنا أمزح وياج. مريم: كلامج ينرفز مرات. سلامة: اوكي مريوم انا بخليج الحين. مريم: سلامي أنا بعد أمزح وياج لا تزعلين. سلامة: الحين أريدأعرف منو إللي لازم يزعل انا وإلاانتي, وبعدين اناأزعل من الكل إلا منج مستحيل أزعل مريم: اوكي يلا باي. سلامة: باي. |
تابع 26 : ردت سلامة الصالة وما لقت أمها وشافت البشكارة. سلامة: لاني وين أمي. لاني: روح مطبخ. سلامة:هييه فالمطبخ, وانا شو أسوي أحسلي اسير أقرأ قصة عن الملل. راحت سلامة حجرتها تقرأ قصة لين ما أذن الظهر صلت وعقب سمعت امها تزقرها. سلامة: نعم أماية. ام محمد: تراني كلمت خالتج وقلتلها نبى نسوي حفلة صغيرة. سلامة: و شو المناسبة. ام محمد: عشان الخطوبة و اتفقنا بالخميس الياي إن شاء الله تكون الخطوبة و ما نبى نعزم إلا العايلة. سلامة بفرح: حلووأخيرا يا مويز بتكونين خطيبةأخوي. ابتسمت ام محمد: انا بقوم أصلي وانتي سيري طالعي إذا خالد رجع من المدرسة. سلامة: إن شاء الله. وراحت سلامة عند خالد ولقته يصلي وقعدت تترياه لين ماخلص. سلامة: تقبل الله. خالد: منا ومنكم. وتمت سلامة تسولف مع خالد لين ماوصل أبوهم وحطو الغدى, وعلى الغدى بومحمد: وين روضة. ام محمد: راقدة. بومحمد: كلت شي. ام محمد: لا. بومحمد: سلامي قومي وعي اختج عشان تتغدى عنبو من يومين ما كلت جيه مب زين. سلامة: ابويه خلها الحين راقدة انا عقب بوعيها وبحطلها شي تاكله انت لاتحاتي. بومحمد: تراني أعتمد عليج طالعي ختج. سلامة: إن شاء الله ابويه. بومحمد يوجهه كلامه لأم محمد: رمستي ختج مافينا على صدعت محمد. ام محمد: هييه رمستها. وقالت ام محمد لريلها على إللي اتفقن عليه هي واختها وبعد ما خلصو غدى كل حد راح حجرته يرتاح شوي. |
تابع 27 : غانم: عنبوك ما بغيت تطلع. محمد: يعني ما أسلم عليهم. غانم: سلم أنا ما قلت شي لكن سلام سريع. محمد: المهم سلمنا و خلاص ووصلنا بيتكم. غانم: بتنزل تسلم. محمد: شي أكيد. دخل غانم أول غانم: السلام عليكم. محد قاعد فالصالة إلا مريم أطالع التلفزيون بملل ومن سمعت صوت أخوها نقزت من على الكرسي وسلمت عليه. مريم: وعليكم السلام هلا والله بغانم شحالك أخوي؟. غانم: الحمدلله بخير, عدلي شيلتج محمد بيدخل. غانم: محمد أدخل. دخل محمد وشاف غانم ومريم إللي تبتسم ابتسامة عريضة جنها تسوي دعاية (كرست). محمد: السلام عليكم. مريم: وعليكم السلام. محمد: شحالج مريوم؟. مريم: الحمدلله بخير, شحالك انت؟. محمد: بخير الحمدلله. مريم بفرح: ألف ألف ألف مبروك يا محمد. محمد يضحك: هاهاهاهاهاها الله يبارك فحياتج إن شاء الله وعقبالج. مريم: هاهاهاهاهاها الله يسمع منك. غانم: مسرع ما وصلج الخبر, وين أبوي وأمي؟. مريم: راحو المزرعة. غانم:وجاسم وسارة؟. مريم: جاسم يلعب كوره مع عيال الحاره وسارة فالزراعةتسقي. محمد: عيل أنا بروح سلمو على قوم عمي. غانم+مريم: سلامن يبلغ. وقبل لايطلع دخلت سارة. سارة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلمت على أخوها, غانم: شحالج سارونة. سارة: الحمدلله بخير, شحالك محمد؟. محمد: الحمدلله بخير, يلا عيل أنا بروح. طلع محمد من بيت عمه رايح بيتهم وشاف أهله قاعدين برع ووقفو كلهم من شافوه. محمد:السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلم على أبوه وحبه ع راسه, محمد: هلا أبويةشحالك. بومحمد: الحمدلله بخير. وسلم على أمه ولوى عليها. محمد: ها الغالية شو حالج؟. ام محمد: بخير بشوفتك الغالي. محمد: ارويض شوفيج؟. روضة: ماشي. محمد: كيف ماشي وهذا التعب المبين ع ويهج من شو؟. ام محمد: من قل الأكل تسوي رجيم. طالعها محمد بنظرة تروعت روضة منها. روضة: والله ما سوي رجيم. محمد: إذا كان صدق مسوية رجيم والله يا روضة ياويلج مني بضربج ما يهمني حد. روضة: والله مب مسوية تعرفني ما حب هذاالخبال. محمد: هييه جذا أباج, بس هذا الضعف من شو؟. روضة: تعرف الحين وقت إمتحانات ودايما الإمتحانات تسبب تعب وإرهاق محمد: صدقج, وين سلامي. بومحمد: وين يعني بتكون غير فالمطبخ. ضحك محمد: هاهاهاهاهاها فديت سلامي. بومحمد: أكيد بتتفداها. محمد: هاهاهاهاهاهههه يا الغيرة. وقام رايح المطبخ وقبل لا يدخل طلعت سلامة جدامة شاله صينيية. سلامة بفرح: محمد!!. محمد مبتسم: سلام عليج سلامي. سلامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. تقرب محمد منها ولوى عليها وحبها ع راسها استحت سلامة. محمد: شحالج سلامي. سلامة: بخير الحمدلله بشوفتك. محمد: يا الله متى بسمعها تقولي جيه. سلامة: لا تستعيل قريب إن شاء الله. محمد: إن شاء الله هاتي الصينية بشلها عنج. سلامة:لالالا خلها أنا بشلها. محمد:سمعي يا تعطيني أشلها ولا أشل شي ثاني. سلامة: شل الصينية إللي حاطين عليها العصير. شل محمد الصينية |
الاجزاء الجاية عشان خاطر عيونكم __________________ الجزء 28 : محمد:ليش ما تخلين البشكارات يشلن؟. سلامة: ما شفتهن فطريجك شو شالات. محمد: شفتهن عنبوه انتي ما خليتي شي ماسويتيه. سلامة: ما سويت إلا الأشياء إللي تحبهن. محمد: وخلي أبويه يعصب. ضحكت سلامة: حليله أبوي. محمد: صح ماخبرتج شفتها. سلامة: منوشفت؟. محمد: القلب. سلامة: والله. محمد:والله. سلامة بفضول: شو استوى خبرني. محمد: شو يعني بيستوي يوم كلهم موجودين خاصة سيف. سلامة: خسارة يا ليتني هناك وشفت موزة كيف كانت. ابتسم محمد: فديتها لو تشوفينها محلاها وهي مستحية. ابتسمت سلامة وفخاطرها: الله يتمم عليكم بالخير يا خوي واشوف عيالك يارب. وقعدو عند أهلهم يسولفون وياهم لين ما أذن المغرب وراح محمد مع ابوه وخالدالمسيد. أما فبيت بوعبدالله بعد ما طلعو محمد وغانم ردو كلهم يقعدون. عبدالله: وين موزة؟. امعبدالله: سلمت على ولد خالتها ودخلت داخل. عبدالله: محمد روح ازقر عمتك. محمد: إن شاء الله أبوية. سيف: لا أقعد انا بروح أزقرها. دخل سيف ومالقى حد فالصالة كان بيروح حجرتها بس سمع حد فالمطبخ وراح وشاف موزة تسوي عصير وعلى ويهها ابتسامة هادية وحلوه. سيف: لمنو تسوين عصير لايكون لخطيبج. استحت موزة: انت تعرف دايما لمنو اسوي العصير فما يحتاي غلاسة. ضحك سيف: مشكوورة الغلا. موزة: ليش مب قاعد وياهم. سيف: نباج تقعدين ويانا. موزة: انتروح اقعدعندهم انا الحين بيي. سيف: بترياج. صبت العصير فكاسات وبغت تشل الصينية خذها سيف عنها. سيف: ما بترومينها ثجيلة. وطلعت وياه وقعدو مع أهلهم يسولفون. سيف: وين خليفة؟. ام عبدالله: راقد. سيف: راقد زين و وين منى ما سمع حشرتها؟. اسما: تلصقت فعمها ولا طاعت تبطلة حالفة إلا ترقد عنده. سيف: هاهاهاهاهاهاهاهاها تخيل شكل خليفة وهو يرقد منى عداله. اسما: أكيد لعوزته. عبدالله: انا اليوم ما شفتها ولا سلمت علي لاصقة فخليفة حشى تقول ساحرنها. موزة: فديت أخوي ينحب. سيف: أحسن عشان يتعلم ويتعود. ام عبدالله: يتعلم شو؟. سيف: يتعلم شقايل يهتم باليهال عشان يوم يعرس يساعد حرمته. اسما: وأنت يعني ما تبى تعرس. سيف: لا أنا بعدني صغير صبري علي. اسما: ما عليه بنصبر لين ما تكبر. ضحكو كلهم على سيف. أما خليفة فكان راقد ومرتاح بس بعد شوي يحس بشي دافي قاعد على بطنه وملعوزنه وبطل عيونه وشاف منى قاعدة على بطنه. منى: عمي أنت واعي وإلا راقد؟. خليفة يبتسم: انتي شو تشوفين عيوني مفتوحة وإلامسكرة؟. منى: مادري اصبر شوي. خليفة: بصبر. ومدت منى إيدها تتحس ويه خليفة لين وصلت لعيونه وضحكت. منى: عيونك مفتوحة يعني واعي. خليفة يضحك: يا عيني على الغباء يعني أكلمج كيف بكونراقد. منى معصبة: أنا مش غبية قلت يمكن راقد وتتكلم مثل الأشباح. خليفة: أنا شبح؟. منى: هييه أنت شبح حلومثل كاسبر. خليفة: يا حافظ علينا الساعة6,30 وما قمنا نصلي. منى: عمي يلا خلنا نروح عندهم نلعب. خليفة: لا أول نسبح روحي عند أمج وخليها تسبحج وإللي يخلص أول بنعطيه حلاوا انزين. منى: انزين وأنا إللي بسبقك. بطل خليفة الباب لمنى. خليفة: انزين يلا روحي. وطلعت منى برع تربع وشافتهم كلهم قاعدين ونقزت عند أبوها تبوسه. عبدالله: حبج العافية عيوني. منى: أنا أحبك. عبدالله: هاهاهاهاهاهاها وأنا أموت عليج بس زعلان عليج. منى: ليش؟؟؟. عبدالله: ليش رقدتي عند عمج وما رقدتي عندي. منى: ترا عمي كان يصيح وايد ويخاف يرقد بروحه. انفجر سيف يضحك من جذب منى. اسما: عمج إللي كان يصيح وإلا انتي كنتي مسوية مناحة. منى تسوي حركات بويهها عشان أمها ما تخبر. منى: باباتي صدق عمي كان يصيح وايد أمي ماشافته. سيف: هاهاهاهاههاها يا جذب هاي البنت . منى تبوس ابوها: أنت زعلان الحين؟. عبدالله: لا أنا ماقدر أزعل منج انتي بذات. سيف: وأنا ما تسلمين علي. منى توها انتبهت لسيف وقامت تلوي على سيف. منى: أنت حبيبي. سيف: هاهاهاهاها تقص علينا كلنا بهذا الكلام الحلو تعرفنا ما نقهر نحن على الكلام الحلو انذوب. منى بصوت عالي: أمي أريد اتسبح. اسما: بسم الله عليج من وين طالع الحب لسبوح اليوم. منى: أريد أسبق عمي يلا بسرعة. اسما:قولي جيه من قبل تتسابقين مع عمج وإلا مستحيل انتي بنفسج تيين وتقولين تبين تتسبحين. منى: يلا أماية بسرعة نروح. اسما: يلا انزين. موزة: لحظة اسما بروح وياج. منى: يلا عموه مشي بسرعة لا تتأخرين. موزة: انزين انزين. راحت موزة مع اسما ومنى. الساعة 10 فبيت بومحمد , محمد قاعد مع أمه وخواته. محمد: أمايه ترانا باجر بنروح دبي. ام محمد: مع منو بتروح؟. محمد:بس أنا وسلامي وروضة وخالد. خالد: لا أنا ماقدر باجر أروح وياكم علي مباراة مهمة باجر. ام محمد: انزين متى بتروحون. محمد: الساعة 10 الصبح إن شاء الله بنطلع من البيت سمعتن شو قلت 10 مب عشرونص. سلامة: سمعنا. وعقب دخل عليهم ابوهم وحطو العشى وتعشو وبعد العشى كلحد راح حجرته يرقد. وعلى الساعة 8 الصبح نشت سلامة تسبحت وتلبست و خطفت على روضة توعيها. سلامة: روضة يلا قومي الساعة 8,30 . روضة: إن شاء الله. قامت روضة تتسبح ونزلت سلامة تحت تسوي جاي وحليب وسندويشات ورتبته على الطاولة وراحت ادق الباب على محمد. محمد: دخلي سلامي. دخلت سلامة: صباح الخير. محمد: صباح النور. سلامة: نسير نتريق. محمد: قامت روضة. ودخلت روضة عندهم. روضة: صباح الخير. سلامةومحمد: صباح النور. محمد: يلا الحين نسير نتريق. وقعدو يتريقون وطبعا سلامة ما تتريق, وبعد شوي نزلو أبوهم وأمهم سلموعليهم وطلعورايحين دبي, وأول ما وصلو دبي راحو محلات الذهبومحمد يدخلهم من محل لين محل لين ما حصل إللي يريده وعقب راحو يتغدون واختارو قصرالهند يتغدون فيه وهم فالمطعم اتصل سيف بمحمد. محمد: خيبة سيف متصل الله يعيني عليه. ضحكن البنات على محمد. محمد: الو. سيف: هلا حمود شحالك؟. محمد: الحمدلله, أنت شو أخبارك. سيف: أخباري زينة, وين انت؟ فالبيت؟ ولا تقوليراقد؟. محمد: احم أنا فدبي. سيف: نعم نعم نعم عيد ما سمعت وين انت حبيبي؟. محمد: هاهاههاهاهاها فدبي. سيف: عنلاتك ما صدقت انوافق عليك رحت ترتغد فدبي ولا بعد رايح بدوني الحين تقول مع منورايح؟ وشو تسوي؟ لا أسير الحين عند موزة واخبرها إنك رايح ترتغد فدبي وبقولها تروح عند ابوي تقوله إنها ما تباك. محمد: حشى بالع راديو وانا مادري ولا بعد يسألني كل هذي الأسئلة تقول حرمتيب س ما عليه بقولك معاي سلامة و روضة. سيف: علي هذا الكلام شو يطمني إن سلامة وروضة وياك خلهن يتكلمن. محمد: خيبة ما يصدقني قولي شي سلامي. سلامة: سيف ما اسمحلك تشك فخوي. سيف: الحين صدقتك. محمد: الحين انااسوي هاي الحركات. سيف: قلت يمكن ضعت الحين. محمد: يوم قبل ما صعت الحين بصيع مستحيل. سيف: متى بتردون. محمد: مادري أول بندخل السينما بعدين بنرجع. سيف: يا النذل ليش ما خبرتني عشان أروح وياكم. محمد: ما عليه سيف خيرها فغيرها. سيف: اوكي باي خلني اتصل بغانم. محمد: باي. روضة: صدق بدخلنا ااسينما؟. محمد: هييه صدق وإلا ما تبن. سلامة+روضة: لا نبى. ضحك محمد عليهن وراحو يشوفون شو الفلم إللي يعرضونه ومحمد بيدخلهن يشوفن فلم أجنبي. سلامة: محمد فلم شو بنشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: فلم أجنبي. سلامة و روضة: لا ما نريد. محمد باستغراب:شو تبن تشوفن!!!!!!! روضة و سلامة يطالعن محمد بنظرة كلها ترجي وأمل. روضة: نريد نشوف فلم شاه روخ. محمد: فلم هندي؟؟؟؟؟؟ سلامة: هيه. محمد: مستحيل يعني مستحيل. روضة: حرام محمد. محمد: مش حرام مستحيل أدخل أشوف فلم هندي. سلامة: ليش عاد؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: سلامة فلم هندي أربع ساعات متى بيخلص وكل خمس دقايق يغنون ويرقصون ويصيحون ما فينا عليهم. سلامة: حرام عليك بس ثلاث ساعات؟؟ محمد: لا تراني مينون عشان أدخلكن. روضة بترجي: يلا محمد خلنا ندخل. سلامة: نحن ما نريد فلم أجنبي. محمد: و أنا ما ريد فلم هندي يعني ما شي حل إلا ندخل فلم رسوم وإلا نرجع البيت. سلامة: لالا ما نرجع بندخل فلم الرسوم نحن فحياتنا ما دخلنا سينما. محمد: يعني فلم الرسوم. البنات: هيه. محمد: خلاص عيل بقطع التذاكر وياينكن. وبعد ربع ساعة كان يبدأ الفلم دخلو السينما وكانت فاضية ما فيها إلا شوية يهال وقعدوا يطالعون وعيبهم الفلم............. أما سيف إللي كان ملان الساعة خمس ونص اتصلبه غانم. * {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}67 * * 16-03-2007, 11:14 PM soleesta ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© * الدولة: غانم: هلا سيف شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟ سيف: الحمد الله بخير بس ملان. غانم: أكيد بتكون ملان ما دام محمد نذل فيك وراح دبي. سيف: اتصلتبه أنت؟؟؟ غانم: هيه اتصلتبه الساعة 12 وقالي إنه فدبي مع خواته. سيف: والله إني ملان بموت. غانم: سيف ممكن تخطف علي لأني أريد أروح الحلاق؟؟؟؟؟؟ سيف: بس الحلاق قول وين تريد تروح بوديك المهم أطلع من هذا الملل. غانم: خلاص عيل أخطف علي أترياك يلا باي. سكر سيف عن غانم وراح يتلبس وطلع وقبل لايركب السيارة. موزة: سيف. سيف: نعم؟؟؟ موزة: وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟ سيف: بسير عند غانم شي تبين؟؟؟؟؟؟ موزة: لا خلاص. سيف: قولي شو تبين؟؟؟؟؟ موزة باحراج: أريد حلاوا ممكن تاخذلي. سيف: شو تبين من الحلاوا وإلا اخذلج على ذوقي؟؟؟؟ موزة: خذ عكيفك بس أهم شي ما تنسى الكت كات. سيف: وأنا أقدر أنسى,,, شي ثاني تبين؟؟؟؟؟؟ موزة: لا سلامتك. سيف يريد يطفر بموزة: صح موزان ماقتلج تراه خطيبج رايح يرتغد فدبي الله يعلم مع منو؟؟؟؟؟؟؟ موزة مبطله عيونها على الآخر: صدق؟؟؟؟؟ سيف وهو يضحك: هاهاهاهاها لا تخافين رايح مع خواته. موزة: روعتني. طلع سيف من البيت رايح عند غانم وصل واتصل بغانم. سيف: يلا طلع أنا برع. غانم: أدخل داخل الميلس لين ما أتلبس. سيف: تلبس بسرعة ويلا تعال مافيني أدخل. غانم: أدخل تراني بتأخر. سيف: ليش تتأخر مش لازم تتكشخ منو بيشوفك غيري أنا والحلاق يعني. غانم: لاما بروح الحلاق بنروح عند الربع نسلم عليهم. سيف: ليش غيرت رايك؟؟؟؟؟؟ غانم: لأنك أنت ملان قلت أحسن أوديك عند الربع عن الملل. سيف: والله سويت فيني خير يلا بدخل لاتتأخرعلي. غانم: إن شاء الله. دخل سيف البيت وكان بيدخل الميلس بس شاف مريم واقفة جدام جاسم وتنازعه وهي ما تشوف سيف لأنها عاطتنه ظهرها وتقرب منهم وجاسم يشوف سيف وحس بارتياح ويقول فخاطره والله سيف تنقذني منها سيف حس بجاسم وفخاطره يقول الله يعينك شو إللي بيخلصك منها وأتمنى لو ما طالعني بهذي النظرة أنا بروحي أخاف منها. مريم: أريد أفهم أنت شو تباه ليش تضربه؟؟؟؟؟؟ جاسم: ليش يسبني؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم بعصبية: لا يكون لصقة فيك وأنا مادري مثل ما سبك سبه ليش تضربه الحين منو بيخلصنا من لسان أمه وأبوه ولا تفكر إني بدافع عنك مايخصني. جاسم: مريم حرام عليج عاد أنا طلبت منج تساعديني لا توقفين ضدي وبعدين أنتي وعدتيني إنج تساعديني. الجزء 29 : مريم: ما كنت أعرف إنك ضارب الولد على بالي تريد شي قلت بساعدك. جاسم: حرام عليج مريوم لاتوقفين ضدي أبوي ما بيخليني ألعب برع مرة ثانيةحرام. مريم: أحسن عشان تتأدب. جاسم: مريم. مريم: آسفة ما يخصني. جاسم بترجي: سيف قولها؟؟؟ ارتبكت مريم يوم سمعت اسم سيف. مريم بعصبية: شفيك خرفت أي سيف؟؟؟؟؟؟ سيف من ورا مريم: سيف عمج. لفت مريم صوب سيف: تخسي أنت عمي. سيف: بسم الله يا أم لسانين. مريم: شو تريد أنت الثاني؟؟؟؟؟ سيف:السلام عليكم. مريم: وعليكم السلام. سيف: شحالج مريم؟؟؟؟؟؟ مريم: الحمد الله بخير....اسمع سيف مالي نفس على مقالبك وضرابتك الحين. سيف: والله العظيم ما ياي عشان أطفربج ياي عشان غانم بنطلع. مريم بفضول: ليش وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟ سيف يطالعها بنظرة حادة: شعليج ليش تتدخلين فأمور الرياييل؟؟؟؟؟ مريم:اسمحلي ماكنت أعرف إن السؤال حرام. جاسم: خلاص مريم اتفقنا تقنعين أمي ما تخبرأبوي. مريم: لا ما تفقنا أناإللي بخبر أبوي عليك. جاسم: مريم. سيف: ليش شومسوي جاسم؟؟؟؟؟؟ فت مريم على سيف: حضرته فالع ولد الييران بحصاه عراسه. سيف يطالع جاسم بستغراب: فالع الولد بحصاه ليش؟؟؟؟؟ جاسم: ليش يسبني؟؟؟؟؟؟ مريم: سمعت؟؟ سيف: أحسن يستاهل الضربة ليش يسبك جيه أباك ريال. عاد جاسم ما صدق بغى يموت من الفرح وخطف يربع داخل وهو يقول: عيل أقنع مريم ما تخبر أبوي؟؟؟ سيف: إن شاء الله ولا يهمك. ولف يطالع مريم وكانت الصدمة على ويهها. سيف: بسم الله شفيج ليش مبطلة عيونج جيه؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم بعصبية: يا حافظ عليك ونعم النصيحة. سيف وهو مبتسم: شكراً. * {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}68 * * 16-03-2007, 11:18 PM soleesta ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© * الدولة: مريم: بدال ما يهزبه ويقوله إن هذا غلط قام يمدحه أنت ما شفت الولد شقايل الدم كان يصب من راسه وأمه تهزئني وأنا ساكته الحين راحت تودي ولدها المستشفى وبعدين بترد عند أمي أنا شو إللي بيخلصني من أمي أريد أعرف بتحتشر وبتشل البيت فوق تحت وكل هذا بيطيح على راسي وعاد بتفتح الاسطوانة المعتادة أنتي ما تشوفين أخوج وفضحتينا جدام الناس تقول أنا إللي ضاربة الولد مش ولدها وإذا قتلها لا تخبرين أبوي عادي تجتلني وإلا تفلعني بشي وأسير أنا الثانية المستشفى - وسيف يطالعها وهو يبتسم- وعاد أم الولد بتفضحنا جدام الناس ما بتخلي حد مابتقوله إن جاسم ضرب ولدها لابعد يمكن تزيد وتقول كنا نريد نجتل ولدها وبعدين بيي أبو الولد وبيقول لأبوي وعاد أبوي بيتفشل جدام الريال وبيرجع البيت وما بخلي حد ما بيهزبه وخاصة لأنه ما خبرناه وبيحتشرون وبعدين محد بيطلع غلطان غيري أنا أعرف هذا الشي وبعد...... وما كملت كلامها انحرجت من سيف ليش يطالعها جيه ويبتسم. مريم بارتباك: سيف شفيك؟؟؟؟؟؟ وانفجر سيف ضحك: هاهاهاهاهاهاهاهااههاهاهاهاهاهاهاهااهاها. مريم بعصبية: ليش تضحك مااعتقد إني كنت أقول نكته عشان تضحك. ضحك سيف زيادة عليها: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهههههههههه. مريم: لاأكيد ينيت. وروحت عنه وشافت غانم فويهها. غانم: شفيه ليش يضحك؟؟؟؟؟؟ مريم: مينون بعد شو. ودخلت داخل. غانم: سيف شفيك؟؟؟؟؟ سيف وهو يضحك : هاهاهاها ماشي خلنا نروحهاهاهاها. غانم: مريم تقول إنك ينيت. سيف فخاطره يقول محد بينني غير أختك ما شي مثلها فهذي الدنيا. سيف: أختك بس سألتها شو سوى جاسم ما خلت شي ماقالته. غانم: ليش شومسوي جاسم؟؟؟؟؟ سيف: هاهاهاهاهااسأل أختك يكون أحسن. راحو عند ربعهم وقعدو وياهم شوي بعدين روحو وسيف قال لغانم إنه يريد ياخذ حلاوا لأخته وقاله غانم يخطفه أول الحلاق بعدين يروح ياخذ لخته.......وصل سيف غانم الحلاق وراح ويوم رد لقى غانم مخلص راحو يتعشون بعدين ردو البيت.......... أما قوم محمد من خلص الفلم حوط خواته شوي فالسنتر وتعشو وبعدين ردوالبيت......... وبالباجر الصبح على الساعة 10 شل محمد خواته وأخوه وراحو يسلمون على يدهم ويدتهم وبعدين عمتهم وردو البيت عشان ما يتأخرون على الصلاة وبعد الصلاة قعدو يرمسون مع بعض وبعدين تغدو وبعد الغدى كل واحد راح حجرته وسلامة راحت تتصل بالشلة وتقولهم إنه عندها خبر وايد حلو بتقولهم إياه يوم السبت إن شاءالله..... وعلى الساعة خمس خطف سيف على محمد وغانم وراحو بوظبي.......... أما روضة فعلى حالها قاعدة فالحجرة ومحد يدري عنها شي إلا سارة ويوم السبت الساعة12 كان عندالبنات بريك وضحة: أووف مليت متى بنخلص هذا الكورس؟؟؟؟ نيلا: أنتي من أول ما دخلتي الجامعة وأنتي كارهتنها صبري ماتم شي إلا شهرونص. أمون: وضيح ليش تكرهين الجامعة بالعكس أنا وايد عايبتني وأكثر شي أحبه القعدة وياكن. مريم: أنا شي الوحيد إللي يخليني أكره الجامعة نشت الصبح أكرهها. زهروه: وأنا شراتج. هند: صح سلامي قبل لا أنسى شو الخبر الحلو إللي بتقولينه لنا؟؟؟؟؟ البنات: صح شو الخبر؟؟؟؟؟ لفت سلامة أطالع موزة إللي ويهها غدى شرات الطماطة. سلامة مبتسمة: أول شي أحب أقولكن إنكن كلكن معزومات يوم الخميس فبيت قوم موزة على العشى. لفن البنات يطالعن موزة إللي منزلة راسها بمستحى. نيلا: شو المناسبة. هند+أمون: صح شو المناسبة. ضحكت مريم, وضحة: مريوم ليش اضحكين قولن شومستوي. ابتسمت زهروه واطالعت موزة لأنها عرفت شومستوي. سلامة: الله يسلمكن محمد أخوي خطب موزة ويوم الخميس بتكون خطوبة رسمية إنشاء لله. البنات: قولي والله. مريم: شفيكن ما تصدقن والله والله والله محمد خطب موزة. البنات: مبروووووك ألف ألف مبرووووك عيوني. وقامن كلهن يباركن لموزة . هند: اسميج ساحرة يا زهروه عنبوج من قلتي إن محمد بيخطبها قريب ما مر إلايومين وخطبها شو إنتي ساحرة. ضحكت زهروه: لا مب ساحرة بس إحساس. أمون: إحساس شو. زهروه: حياتي أنا عندي الحاسة السادسة انتو ماتعرفون. وضح: بدت الخقة. نيلا: مبروووووك موزان وإن شاء الله بنحاول نحضر يوم الخميس. مريم: لاشو تحاولن لازم تحضرن. سلامة: مريوم خليهن على راحتهن يمكن أهلهم مايطيعون. عقب كل وحده راحت على دوامها والساعة 2 خلصن دوامهن وردن البيت, ومرن الأيام .... ويوم الأربعاء سلامة عندها دوام لين الساعة 12 وبعد ماردت من الجامعة صلت وقعدت مع أهلهايتريون روضة وخالد يردون من المدرسة عشان يتغدون..... وعلى الساعة 2 ردو خالد وروضةمن المدرسة وروضة ما طاعت تتغدى لأنها تعبانة ومن خلصو غدى كل حد راح حجرته يرقد لين صلاةالعصر.... أما سلامة راحت تتصل بعمتها. شمسة: الوه. سلامة: هلا شماس شحالج. شمسة: الحمدلله بخير شحالج سلامي. سلامة: الحمدلله بخير, وين عموه. شمسة: هاذيه تتضارب مع موازي. سلامة: ليش تتضارب وياها. شمسة: موزة مب طايعة تاكل وأمي تاكلها غصب. سلامة: وأبوج وين؟. شمسة: بعده ما وصل. سلامة: زين عيل عطيني عموه. شمسة: إن شاء الله أماه أماه أماية. العمة: شو تبين انتي الثانية. شمسة: سلامة بنت خالي سيف تباج ع التلفون. العمة: وليش ما تتكلمين من الصبح. شمسة بهبل: ليش أقولج من الصبح هي توهامتصلة. العمة: ما فيني على السخافة, ألو. سلامة:السلام عليج عموه, شحالج؟. العمة: وعليكم السلام والرحمة, انا الحمدلله بخير. سلامة: قالو تتضاربين مع موزان. العمة: لعوزتني مب طايعه تاكل. سلامة: يمكن مش يوعانه. العمة: مب ماكله من الصبح لين الحين كيف تكون مب يوعانه؟. سلامة: مادريبها والله, صح عموه شو بتلبسين يوم الخميس. العمة: حق شو هذا السؤال بلبس أي شي يا جلابية أو تنورة وقميص ليش؟. سلامة: بتين الخطوبة بجلابية. العمة بستغراب: خطوبة منو؟. سلامة بصدمه: شو عموه نسيتي باجر خطوبة موزة بنت خالوه. العمة:قولي والله, منو خطبها؟ وكيف اتوافق عليه؟ ومحمد حليله يباها عنبوها ما تحس ليش جيه تسوي والله طاحت من عيني حليله محمد والله مايستاهل. سلامة: عموه انتي شو تقولين محمد إللي خطب موزان شفيج نسيتي. العمة مصدومة ولا قالت ولا كلمه. سلامة: عموه انتي معاي ع الخط. العمة: قولي والله إن خطبها؟ ومن متى هذاالكلام؟. سلامة تضحك: عموه هذا الكلام من أسبوع. العمة: من أسبوع ومحد خبرني. سلامة: انتي ما تعرفين؟. العمة: لا والله ما عرف حتى انتي ومحمد يوم ييتوني ماخبرتوني. سلامة: على بالنا أبوي خبرج العمة: لا ما خبرني, وامي تعرف. سلامة بحراج: هييه يدوه تعرف أصلا الكل يعرف إن باجرالخطوبة. العمة: باي سلامي. سلامة: عموه زعلتي؟. العمة: هيي زعلت خليني اتصل بخوج أهزبه باي. سلامة: باي. * {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}69 * * 16-03-2007, 11:19 PM soleesta ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© * الدولة: أما محمد وسيف وغانم كانو فالدرب رادين العين ورن تلفون محمد, وسيف كان يسوق وغانم عداله ومحمد قاعد ورا. محمد: هذي عموه متصلة. غانم: رد عليها يمكن تبى شي. محمد: ألو. العمة: هلا محمد شحالك؟. محمد: الحمدلله بخير, شحالج انتي؟. العمة: الحمدلله بخير بس ما عتقد إن يهمك حالي. محمد: افااا عموه كيف ما يهمني حالج بالعكس وايديهمني. العمة: مبين لدرجة إنك ما تنزلت وخبرتني إنك خطبت بنت خالتك. محمد: ليش ما تدرين؟. العمة: لا مادري لو ما اتصلت سلامي الحين تقولي شي أكيد ما بعرف ومحد بيقولي الله يسامحك يا محمد أنا عمتك وما تخبرني. محمد: عذريني عموه على بالي إنج تدرين وبعدين تعالي نحن يوم كنا عندج كنانرمس عن الخطوبة وكنتي تسولفين ويانا عادي. العمة: صح كنت اسولف وياكم بس كنت اعتقد إنكم تسولفون مثل دايما. محمد: الحين منو الغلطان؟. العمة: انت تباها من الله أطلع أنا الغلطانةصح؟. محمد: هاهاههاهاهاهاها. العمة: بس ما عليه بمشيها لك هاي المرة وعلى العموم مبروك. محمد: الله يبارك فحياتج بس ليش تقولينها من دون نفس. العمة: لأنك نذلت فبنتي الحين منو بياخذها بطيح بجبدي يعني لازم الحين ادورلها حد ياخذها الله يسامحك. محمد: هاهاهاههاهاها حرام عليج البنت عمرها سنتين وتقولين عنها جيه. العمة: شسوي لازم أأمن مستقبلهن من الحين. محمد: انزين والكيبرة نسيتيها. العمة: ما عليك ما نسيتها هاي لغانم. محمد بصوت عالي: هييييييه لغانم. غانم بفضول: شو لغانم؟. محمد: هاهاهاههاا عموه غانم يسأل شو إلليله؟. العمه: عطني برمسه. محمد: خذ تبى ترمسك. غانم: مرحبا بشيخة الحريم مرحبا, شحالج الغالية؟. العمة: ايوه زيدني من ها الكلام الحلو عشان أوافق عليك أكثر؟. غانم بستغراب: توافقين على شو؟. العمة: أوافق عليك تاخذ بنتي. غانم بصدمة: أخذ بنتج!!!؟. العمة: لا والله لايكون ما عايبتنك بنتي بس غصبن عنك بتاخذ شميس فاهم. غانم بحراج: ما قلنا شي بس كم الفرق من بينا حرام عليج فوق 15 سنة أنا بكون شيبة لين ما تكبر البنت. العمة: خل عنك البنت بتكبر بسرعة وعادي أنت ما بتكون شيبة بيكون عمرك تقريبا 35 أو 36 سنة وهي 18 سنة شو يعني. غانم بستهزاء لا ما فيها شي. العمة: أدري ما فيها شي بتشببك ش تبى أكثر منجيه؟. غانم: لا والله سلامتج ماريد شي. العمة: يلا عيل مع السلامة وسلم على سيف وقوله الحين هو بياخذ موزان. غانم: يبلغ مع السلامة. العمة: ولا تسرعون فالدرب شوي شوي. غانم: إن شاء الله تآمرينا على شي. العمة: لا مشكورين بس لا تنسى تقول لسيف لا يفكر ياخذ غيربنتي. غانم: إن شاء الله مع السلامة. العمة: الله يحفظكم مع السلامة. ردغانم التلفون لمحمد. محمد يضحك: شو نقول مبروك. غانم: يا خي شو هاي العمة سوالفها غير شكلهاهاهاههاها. محمد: هاهاهاهاهاها. سيف: ممكن تضحكوني وياكم. محمد: ما شي بس عموه تبى تيوز غانم بنتها شمسة. سيف: بس على ما عتقد بنتها عمرها يمكن 6 أو 7 سنوات صح. محمد: صح هاهاهاههاهاها. سيف: هاهاهاهاها مبروووك غانم. غانم بستهزاء: لا تفرح وايد وتضحك ترا حالك من حالي وبعد حالك انت أخس من حالي. سيف: ليش؟ _ الجزء 30 : غانم: لأن عمتي تسلم عليك وتقولك لا تفكر تاخذ غير بنتها موزة. سيف مصدوم: قول والله. غانم: والله. انفجر سيف يضحك: هاهاههاهاهاههاهاهاهاهها والله عمتكم عجيييبة. محمد: هاهاهاههاهاهاها يلا أقولكم مبروك مقدما. وتمو يسولفون لين وصلو العين... سيف أول وصل غانم البيت وشافو بوغانم وام غانم فالزراعة ونزلو يسلمون عليهم.... ووصل سيف محمد البيت ونزل وياه يسلم ومحمد قال لأهله إن سيف بيدخل يسلم عليهم. سيف: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلم على ريل خالته وخالته وعقب سلم على سلامة وروضة وخالدوراح بيتهم ولقاهم مرتبشين عشان باجر. وبالباجر نشت سلامة الساعة 10,30 ولين ما تسبحت وتلبست وصلت الساعة 11 ونزلت تحت ولقت محمد يقرى الجريدة وخالد يتريق. سلامة: صباح الخير. محمد+خالد: صباح النور. وقعدت مجابلة محمد إللي بعده يقرى الجريدة ولابس سلامة. سلامة: محمد؟؟؟؟ رفع محمد عيونه يطالع سلامة إللي كانت مبتسمة إبتسامةعريضة. محمد وهو مبتسم: شفيج ليش قاعدة جدامي ومبتسمة؟؟؟؟؟؟ سلامة: محمد شو شعورك؟؟؟؟؟؟ محمد رد يطالع الجريدة: بشو؟؟؟؟؟ سلامة: محمد لا تستهبل تعرف شو أقصد؟؟ محمد: ما عندج سالفة. سلامة: محمد والله تقول أريد أعرف تحس مثلي و إلاأكثر؟؟؟ طالعها محمد وابتسامة هادية على ويهه: أنتي شوشعورج؟؟؟؟ سلامة بفرح: فرحانه وااااايد وااااايد. محمد نزل عيونه وهو يطالع الجريدة مرة ثانية: أنا أحس إني سكران وبموت من الفرحة. قامت سلامة تلوي على أخوها وباسته على خده وخطفت تربع فوق. محمد وهو قافط: تعالي ما تبين ريوق؟؟؟؟؟؟ سلامة: لا ماريد بروح أكلم خطيبة أخوي. * {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}70 * * 16-03-2007, 11:22 PM soleesta ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛© * الدولة: ضحك محمد ويت عيونه فعيون خالد.... محمد وهو مستغرب: وأنت بعد شفيك؟؟؟ لأن خالد كان يطالع محمد وهو يبتسم ابتسامة خبث وفرح. خالد:ماشي سلامتك فرحان. محمد: إن شاء الله دوم. ورد محمد يقرا الجريدة أما خالد فكان بعده يطالع محمد. خالد: محمد؟؟ لف محمد يطالع خالد: نعم؟؟ خالد: مادامك اليوم بتخطبها شو شعورك؟؟؟ محمد يطالع خالد بستغراب: سبحان الله شو هاي العايله انفجر يضحكهاهاهاهاها. وضحك خالد وياه ومافهم ليش محمد يضحك أما محمد فكان يضحك لأن من أصبح أول شي أبوه سأله هذا السؤال وأمه ردة تسأله نفس السؤال وبعدين سلامة والحين خالد ناقص إلاروضة تسأل نفس السؤال. أما سلامة فراحت تتصل بموزة وردت عليها البشكارة وقالتلها تزقرموزة. موزة: ألوه. سلامة بفرح: هلا بخطيبة أخوي.... شحالج موزان؟؟؟؟؟ موزة: الحمد الله بخير.... شحالج سلامي؟؟؟؟ سلامة: الحمد الله بخير وفرحانه من الخاطر يلا قولي شو المعنوية عندج؟؟؟؟؟ موزة: والله مادري مرة تكون مرتفعة ومرة نازلةتحت. سلامة:هاهاهاها انزين بسألج شو شعورج وأنتي بتكونين خطيبة محمد اليوم إن شاءالله؟؟؟؟؟ موزة: مادري شو أقولج أحس بخوف وفرح وقفطة. سلامة: وليش القفطة؟؟؟؟؟ موزة: مادري؟؟ سلامة: أما خطيبج يوم سألته شو شعورك قالي يحس إنه سكران وبيموت منالفرحة. موزة وهي مستحية: بسم الله من هذا الفال. سلامة: يا عيني عليج صبري شوي خليني بزقره وقولي هذا الكلام مرةثانية. موزة: عن السخافة..... سلامة إلا أقولج متى أنتي ومريم بتن؟؟؟؟؟ سلامة: متى بعد يمكن الساعة 8,30 مع قوم أمايه. موزة بخوف: لا لالالالا سلامي تعالن قبل ما أريد أكون بروحي. سلامة: متى تبينا نكون عندج؟؟؟؟ موزة: الساعة6 مرة من تخلصن تصلن تعالن عندي انزين؟ سلامة: ولا يهمج الساعة 6 بضبط بتوقيت الإمارات بنكون عندج أنا ومريوم إن شاء الله. موزة: إن شاء الله بترياكن لاتتأخرن؟؟ سلامة: إن شاء الله يلا باي بكلم مريوم. موزة: باي. سكرت سلامة عن موزة وكانت بتتصل بمريم بس قالت أول بتسير تشوف روضة.... راحت سلامة حجرة روضة ودقت الباب روضة: منو؟؟ سلامة: أنا بطلي الباب. بطلت روضة الباب لسلامة. سلامة: شفيج روضان لايكون كنتي راقدة؟؟؟؟ روضة بتعب: لامش راقدة. سلامة: نزلتي تتريقين؟؟؟؟ روضة: لاما شتهي. سلامة: روضة ترى حالج ما عايبني صارلج ثلاث أسابيع وأنتي مش على بعضج شفيج خبريني؟؟؟؟؟؟ روضة وهي منزلة راسها: ما شي. تقربت سلامة من أختها وهي تحس إن روضة فيها شي ومش شي بسيط وما هانت عليهاأختها وقعدت سلامة عدال روضة ولوت عليها. سلامة: شفيج روضان قوليلي أنا أختج؟؟؟؟ أما روضة من لوت عليها سلامة مسكت فسلامة بقو وتمت تصيح وسلامة تهدي اختها. سلامة: شفيج روضة والله روعتيني؟؟؟؟؟؟؟ روضة وهي تمش دموعها: ما شي بس تعبانه شوي. سلامة: انزين حبيبي قومي تلبسي بنوديج المستشفى أناومحمد. روضة: لالالا ما يحتاي هو إلا راسي يعورني باخذ بندول وبرقد. سلامة: يا روضة خلينا نوديج أنتي صارلج أسابيع وراسج يعورج وكل ما يعورج تاخذين بندول جيه البندول مش زين وايد بيأثر عليج يلا قومي بنروح المستشفى. روضة: لا ماريد مافيني أخرب عليكم فرحتكم اليوم خطوبة موزة و محمد أريد أرقدالحين عشان أنش بعدين وأتجهز خلينا باجر وإلا يوم السبت نروح المستشفى مافيني الحين أريد أفرح لخوي. سلامة: انزين مش لازم تحضرين صحتج أهم. روضة: والله يا سلامي ما يحتاي المستشفى الحين برقد وبرتاح ماعليج مني. سلامة: كيف ماعلي منج أنتي أختي وأخاف عليج بس ما عليه بخليج ترقدين وبوعيج الساعة أربع انزين؟؟؟؟ روضة: انزين. |
الساعة الآن 02:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir