منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   سكر عيونك حبيبي وشوف كيف دنياي بدونك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=961423)

إماراتية كيوت 09-21-2012 10:00 PM

الباااااااارت طرطريشن
تسلمين حبيبتي و نريا البارت اللي بعده

وفووووي 09-22-2012 03:52 PM

هلا والله
رواية حلوه مثلج حبيبتي متى البااارت

وفووووي 09-22-2012 06:47 PM

ابي بااااااااااااااااااارت
كمل ست ايام ماشي باارت واااي

كتكوته والشفايف توته 09-24-2012 11:07 PM

الجزء التاسع عشر


(( سامح الله جروحك جبتها وانت غالى ..وسامح الله قلبن ينتظر وش تجيب ..آنت وجروح قلبي{والجفا والليالي} كلكم !!ما تركتوا للمحبه نصيب ))

\
\



محمد يقوم ويروح صوب مكتب منصور : خلصت ولا بعدك ؟
منصور : بسألك انت بلاك اليوم لاصق فيني ..تراك لوعت جبدي ..اذلف مكتبك وخلني أخلص شغلي
محمد : الحين هذا يزاتي ..ونا كنت ناوي اعزمك ع الغداء
منصور يطالعه : لا والله غريبه
محمد : هيه لكن خلاص انت جرحتني باسلوبك القاسي فغييرت رايي
منصور : معذر مابا منك شي بس خلني افتك من اللى بيدي وروح مكتبك
محمد يقعد مجابلنه : تصدق اني راحم خطيبتك "يحرك راسه يمين ويسار " ما اعتقد انها بتتحملك كثري
منصور يبتسم بعصبيه : شوف حمود قسم بالله ان ما قمت من جدامي بتشوف شي ما يسرك
محمد قام : اصلا انا رايح من دون هالتهديدات ..تتحسب عمرك الرجل الاخضر
منصور يطالعه
محمد يخلي عمره عادي وهو خايف : عيونك لا تطلع
ورجع مكتبه
منصور من راح محمد عنه رجع واندمج فالاوراق اللى عنده
.
.
.

مسكت مجموعه الأوراق اللى تحتاجهن وراحت مكتبه
فاطمه ادق الباب وتدخل
عمر من شافها ابتسم : يا هلا والله بهالطله
فاطمه تقعد عالكرسي اللى مجابلنه : هلا فيك
عمر ياخذ الاوراق عنها
فاطمه : ناقصهن توقيعك
عمر : حيبيتي والله ..احسن سكرتير ه بالبلاد
فاطمه :مجامله حلوه منك
عمر: صدق حبيبتي ..ما شاء الله عليج فالفتره بسيطه عرفتي الشغل ولا بعد أبدعتي فيه
فاطمه استحت : هذا كله عشانك
عمر: ادري حبيبتي
فاطمه أتشوف الأوراق : وقع
عمر : افااا مستعيله تبين اطلعين وتخليني
فاطمه : لا بس عندي وايد شغل
عمر: الشغل كله يتأجل دامج معاي
فاطمه ابتسمت
عمر : تدرين اني احبج
فاطمه : ادري و انت تدري اني اموت فيك
عمر متفاجأ : والله
فاطمه ترفع حياتها : تستهبل
عمر:صدق ما كنت اعرف انج تموتين فيني " يبتسم بخبث " معلومه يديده صراحه
فاطمه ارتبكت : عموري يوز عني
عمر : ههههههههههه انزين دريت خلاص
فاطمه : يعني اقدر اروح مكتبي
عمر : اكيد حياتي
وقع على الاوراق ورجعهن حقها
فاطمه تاخذ الاوراق وتبتسم
وعمر يبادلها الأبتسامه ..
.
.
.

حظنت مريوم : مبروووك مريوم وربي فرحانه لج
مريم : الله يبارك فحياتج حبيبتي .."مسكت إيدي " انا وايد تعبتج غادوه ..غربلتج ولعوزتج من الخاطر ..تحملتيني ووقفتي معاي من البدايه لين اليوم ..ما قصرتي فشي ابدا .. كنت اشكيلج بالشهور وانتى تسمعينى وتخففين علي وما ياج تذمرتي مني .. كنتِ تخافين علي وتراعين مشاعري رغم ان حالي مب عايبنج بس اللى مسكتنج شي واحد ..خوفج لا ازعل عليج ..ادري اني غاليه عليج وايد ..واباج تعرفين انج أغلا انسانه فحياتي .. انتي مب صديقتي وبس انتي اكثر عن جيه بوايد ..انتي اختى ..غادووه والله احبج وايد ..الله يحفظج ويخليج لي ولا يحرمني منج يا رب
عيوني أحمرن ورجعت حظنتها : وانتى اختى واحبج وايد
مريم نزلت دمعتها : حبيبتي والله
حسيت بضيج ووايد من كلامها يمكن لأن اليوم أخر يوم لنا فالجامعه .. أو لأنها خلاص بتعرس وبتلها عني ..لا تلوموني عندي عقده من البنات اللى يعرسن ..لانهم يعيشون حياه يديده لدرجه انههم ينسون حتى صداقاتهم ويكونون صداقات يديده ..صح اني عارفه أن مريوم غير عنهم..بس بعد حسيت بضيج ..رديت عليها : ربي يخليج لي
مريم : ااامين
أبتعدت عنها : انتى ليش ما قلتيلي امس لما رمستج على التليفون انه بيتقدملج اليوم
مريم : حبيت أسويها لج سبرايس
ابتسمت : واحلا سبرايس ..تعرفين زين يوم ما خبرتيني ..لآنج لو قلتيلي مستحيل اقدر ادرس
مريم : ههههههههههههه ادريبج
غاده : الحمد لله الامتحان يانا سهل
مريم مبتسمه : الحمد لله
قعدت على الكرسي : شوفي منصور بمرني بعد شوي ..تعالي معانا بخليه يخطفنا على باسكن ..شرايج .؟
قعدت حذالي : امممم دام السالفه فيها باسكن اكيد بروح معاج مافيها تفكير
ابتسمت : بدق ع منصور عيل
مسكت تليفوني واتصلت عليه
منصور : هلا والله
رديت عليه : اهلين
منصور : مبروووك دبووه افتكيتي
ابتسمت : الله يبارك فحياتك
منصور : بشري عاد كيف كان الامتحان ؟
غادة : ختامها مسك ..الحمد لله سهل
منصور : الحمد لله
سألته : وينك انت ؟
رد علي : توني طالع من الدوام ..الحين بيبج
غادة : تمام اترياك
منصور :فمان الله
غاده :مع السلامه
سكرت الخط
طالعت مريوم : فالدرب منصور الحين ياي
مريم : حلووو
***
عشر دقايق بالكثير ورن تليفوني رنه وعقب قطع ..صديت صوب مريوم : نشي اخوي برع وصل
..طلعنا وبالفعل كان برع .. رحنا صوب السيارة وفتحت الباب وركبت حذاله وركبت مريوم وراي
سلمنا عليه : السىلام عليكم
منصور : وعليكم السلام والرحمه
طلبته : اخوي العزيز ..ممكن تخطفنا باسكن روبنز
منصور ابتسم : اكيد انتي تامرين اليوم ..اخر امتحان ما اروم اقولج لا
حرك سيارته وراح صوب المحل
منصور يبركنها : شووتبون أيبلكم
خبرته شو نبا انا ومريوم
نزل منصور وراح المحل ..
مريم على طول خوزت الغشوة وخذت نفس كبير : حررررر
طولت ع المكيف : فرن مب سياره "ابتسمت " بس ما عليج الحين بنبرد على فوادنا
مريم تتشيل عدل : خلاص ما بتغشا ماروم استمتع بالأكل ونا متغشيه وفنس الوقت ماروم اصبر وما آكل لين ما ارد البيت
أضبط المكيف : عادي حبيبتي خذي راحتج ..إلا منصور
مريم : ههههه
منصور فتح باب السيارة وعطاني الجيس
طالعته بمتنان : مشكوور ما تقصر
منصور يحرك السيارة : العفو
طلّعت طلب مريوم من الجيس وعطيتها
مريم : مشكوره حبيبتي
رديت عليها : ياله بردي ع قلبج
....
منصور وهو يسوق شاف مراية السيارة وراحت عينه لا أرادي على مريوم ..طالعها عقب شال عينه وانتبه على الدرب ..بس دقايق ورجع طالعها مره ثانيه ..حس انه يعرفها وشايفها قبل ..
ياربي شوو هاي النظرات ..مريوم كانت تاكل الأيسكريم وفعالم ثاني ما انتبهت عليه ..يبا يفضحني جدامها .. رمسته عمدا عشان احسسه اني أنتبهت عليه : الجو حار ليش ما شريتلك ايسكريم؟
منصور : مالي خاطر
فخاطره " وين شايفها ؟؟وين شايفها يا منصور"
رديت عليه : تدله طبعا بيت مريوم ربيعتي
من طريت أسمها منصور ..أنتفخ علي ماعرف شو بلاه مب صاحي اليوم ..
منصور فخاطره ""نفس الأسم ونفس الشبه ..رفع عينه يشوفها فالمرايه ..هاي البنت الصايعه اللى ترمس محمد ""
حسيت الجو تكهرب فالسياره بغيت اكسر هالتوتر وسألته : منصور ارمسك أدل البيت ؟
رد علي بعصبيه : هيه ادله
من رد علي حتى مريوم انتبهت ووقفت آكل ما تنلام خافت منه
وصلها البيت
مريم تنزل : مشكورين
رديت عليها : العفووو حبيبتي ..سلمي ع خالوه
مريم : يوصل
سكرت باب السيارة
صديت صوبه : بلاك عصبت جدام البنت
منصور حرك السياره بسرعه ويهه محمر من كثر العصبيه وما رد علي
استغربت : ارمسك رد علي ؟
منصور مسولي طاف حظرته
حسيت بخوف : منصور لا تخوفني شفيك
منصور وقف السياره على صوب فالشارع
وصدلي : غاده انتى كيف ترابعين هالشكال ؟ نحن ربيناج احسن تربيه كيف تمشين مع هالبنت ؟
انصدمت : انت شو تقول ؟
منصور يصارخ : انتى ودرتي كل بنات لبلاد ورابعتي هالصايعه
رديت بدفاع : منصور عيب عليك ..شووو هالكلام اللى تقوله ..مريوم بنت عرب وناس ومربايه احسن تربيه
منصور : ووااضح والدليل انها ترمس شباب والله العالم يمكن تطلع وترقد معاهم
ما رمت أتحمل تميت أصارخ :مريوم محترمه غصبن عنك مب بكيفك تتبلا على بنات الناس ..وبعدين انا حره وكيفي بمشي مع البنت اللى اباها ..انت مالك خص فيني
منصور عطاني طراق ع ويّهي : جب ..مافي شي اسمه على كيفي ..انتى شوو تتحسبين عايشه فهالدنيا بروحج ..من اليوم وغادي هالبنت تقطعين علاقتج فيها..سامعه!!!
حطيت ايدي على خدي مصدومه : انت كيف تمد ايدك علي
صارخ علي : بمدها ..وأن ما سكتي بيج الثاني الحين
مارمت ارد عليه من الصدمه ..مستحيل هاللى جدامي اخوي منصور ..هذا وحش مب أدمي
حرك السياره بسرعه جنونيه ووصلني البيت
فتحت باب السياره ونا اصيح وسكرته بقوو ..احسن عشان يتأدب.. عساه ينكسر يا رب ..
.
.


كتكوته والشفايف توته 09-24-2012 11:12 PM



الجــــزء العشرون


(( ضاق صدري وعيني بالدموع أذرفت ..وآتصبر وأشوف آلصبر عيا يفيد .. وآجحد جروح قلبي وآلدموع أكشفت ..كل ما أمسح عيوني آلمدامع تزيد ))
/
/



منصور يبركن سيارته صوب المطعم اللى عازمنه عليه محمد
حط راسه على السكان
" استغفر الله العظيم ..استغفر الله ..ليش مديت أيدي عليها .. هذي ربيعتها وطبيعي ادافع عنها ..افففففقف ..كان المفروض اني اتفاهم معاها مب اصارخ عليها وضربها .. كيف صار كل هذا والله ما حسيت بعمري "ياخذ نفس " سبحان الله كيف الدنيا صغيره معقوله هالبنت اللى دوم اودي غاده عندها البيت تطلع اهي نفسها اللى ترمس حمود . .. حبيبتي غاده ..ياليتني مسكت اعصابي "تنهد " بعد هالخسف يباني فموضوع ..جني ناقص عاد ..يكفيني اللى فيني
رفع راسه وبند السياره ونزل ..دخل المطعم وشافه ..راحله على طول
منصور : تاخرت عليك
محمد يبتسم : لا والله بس خليتني اترياك ساعه ونص
منصور : ياريال انشغلت أشوي مع الأهل ..المهم خبرني شوو الموضوع اللى تبا ترمسني فيه
محمد : خلنا قبل نطلب غداء
منصور : اوك
زقر محمد القرسون ..ياهم خذ طلباتهم وراح
منصور : ياله الحين ارمس شوو مهبب حضرتك
محمد : ياربي انت ليش جيه ..يمكن الموضوع زين
منصور : والله عيل يالله ارمس حمستني
محمد يشوف شكله : قسم بالله شكلك ما يشجع الواحد يرمس ابدا
منصوريبتسم : وجيه شرايك فيني ..
محمد : يعني اونك تعدل ..فكل الأحوال شكلك خسف وما يشجع
منصور تنهد : حموود ارمس شو السالفه تراك لعوزتني
محمد : اممم منصوراممم
منصور : بلاك ؟
محمد : اناا بتزوج
منصور فج عيونه مب مستوعب اللى قاله ربيعه

.
.
.


مشاعل ماسكه القميص تراويه فطوم : شرايج فهذا
تهده وتمسك الثاني : وهذا
فاطمه : ما شاء الله حلووين
مشاعل : عيل في قميص بتتخبلين عليه اعرفه ذوقج
تمت تفتح كيس وتسكر الثانيه ادوره لين ما حصلته
مشاعل : شرايج ؟
فاطمة تمسكه : الله ووايد حلووو ابا شراته
مشاعل تبتسم : قسم بالله كنت حاسه انج بتقولين جيه
فاطمه : هههه خايسه تراج عارفه ذوقي ما يخصني بخذ نفسه
مشاعل تفتح الكيس وطلع منها نفس القميص : ما يحتاي خذيتلج اصلا
فاطمة تاخذ القميص وتبتسم : حبيبتي والله ثاانكس
مشاعل : تتهنين ..صح خذت عليهن جنزات وسكيني
فاطمه : عيشي حياتج حبيبتي شعليج
مشاعل : منصور موصني ما شتري سكيني
فاطمة : ما عليج منه ..لما يشوفج لابستنه بيفج عيونه.. وبروحه بيوديج السوق تاخذين غيره
مشاعل :هههههههههه شريت انا وما سويتله سالفه
فاطمه :هيه جيه اباج ..لا تخلينه يقص عليج ..
مشاعل : يحليليه والله
فاطمه تحرك راسها يمين ويسار : والله شكله اهو بيقص عليج .. المهم انتى تقريبا ما باقلج غير الشنط والعبي وبتخلصين زهاب
مشاعل: لا بعد باقلي عطور ومكياج
فاطمه : هيه صح نسيت
مشاعل سمعت تليفونها يرن
ومسكته : الطيب عند ذكره
فاطمه : منصور
مشاعل تهز راسها هيه وتطلع من الغرفه
مشاعل : الووو
منصور :هلا حياتي
مشاعل : توني راده من المول و
منصور يقاطعها : مشاعل
مشاعل : عيونها
منصور : تعبااااااان
مشاعل : بلاك حبيبي
منصور : وايد اللي فيني
مشاعل خافت : منصور حبيبي شو فيك
منصور: خلج معاي ع الخط احس براحه لما اسمع صوتج
مشاعل : انزين بلاك ليش تعبان ومضايق
منصور : خلج معاي وبس "يتنهد " محتاجج
مشاعل : حبيبي انا
منصور يقاطعها : ما قدر اارمس بس ابا احس بوجودج معاي اذا مشغوله ببند
مشاعل : لا تعصب حبيبي انا بس خايفه عليك ..خلاص هد بتم معاك وما بخليك
منصور غمض عيونه : حبيبتي والله

.
.
.


تجلبت على لفراش بكسل " هذي عادتي لما أكون مضايقه .. أرقد فترات طويله ..أحاول بهالحركه انسى الأشياء اللى اضايقني .. "
هند ادق باب غرفتي : قووومي بسج رقاااد
سمعتها وتلحفت عدل ..مب متفيجتلها
هند : غاااادوه وينج اليوم ؟فجي الباب ؟
فريت للحاف ونشيت من على الشبريه ورحت صوب الباب وفتحته : افففف شو هالزعاج
هند يتها مهب بارده من فجيت الباب :ياربي ثلاجه مب غرفه ..بندي المكيف انا عند الباب وثلجت
عقدت حياتي: انتي الحين شوو مشكلتج ؟
هند : ما شفناج من الصبح ..امايه تحاتيج
رديت عليها : زين بسبح وبنزل تحت
هند مستغربه : انزين ليش معصبه يعني..المفروض اليوم بالذات تكونين مستانسه
طفرت : هندوه والله مب ناقصتنج ..خبري امايه اني بسبح وبنزللها
هند حركت راسها اوكيه وراحت عني
رجعت دخلت الغرفة وفتحت الليت وطلعتلي ملابس ودشيت الحمام أسبح ..
##
منصور يدق باب الغرفه بس محد رد عليه ففتحه ودش
كانت الغرفة بارده وايد ..سمع صوت فالحمام فعرف انها داخل
راح صوب المكيف وبنده وقعد على الكرسي يترياها
ربع ساعه وطلعت من الحمام
لما شفته تفاجأت بس ما بينتله ..صديت عنه الصوب الثاني
ورحت صوب التواليت أسحي شعري
منصور وقف وتقرب صوبي : ممكن نتكلم شوي
تميت أضبط شعري ومسوتله طاف
منصور شل المشط من ايدي ومسكها وقعدني ع الشبريه وقعد حذالي
منصور : سمعيني للاخر ولا تقاطعيني ..قبل ما ابدا فالموضوع ابا اقولج اني اسف لاني مديت ايدي عليج ..ماعرف كيف صار كل هذا ..ما كنت حاس باللى اسويه ..انتي اختى الغاليه ..
كنت اسمعه ومنزله راسي
منصور : والله ما حسيت بعمري لما رفعت أيدي .. انتي قريبه مني وعارفه أن هذا مب اسلوبي ومب طريقتي بس "يحرك راسه يمين ويسار" ما كنت على حاسيتي .. عمري ما فكرت أني أمد أيدي عليج ولا على هند .. متلوم وايد غاده ..خربت فرحتج بهذا اليوم ..انتي تترينه من زمان وانا بذكائي خربته عليج .. مضايق من نفسي وذبحني اللوم
تقرب مني وحب راسي : حقج علي حبيبتي
شهقت من الصايح وحظنته
منصور :بس اللى فيني مكفيني
غاده : مسامحتنك منصور انت غالي ماقدر ازعل عليك بس "خازت عن حظنه " حطيت فخاطري لأنك أول مره ترمسني بهاي الطريقه ولا بعد تمد ايدك علي ..تفاجئت ..حسيت عمري ما أعرفك "تزيد صايح " وترمس عن شرف ربيعتي بدون حق ولا دليل ..هذا اللى حارقني .. ليش شو فيها البنت فهمني ؟
منصور ياخذ نفس : بقولج بس سمعيني للأخر
حركت راسي بنعم
منصور سكت شوي مب عارف كيف يبدا عقب رمس : تعرفين اني شايف صور ربيعتج عند ربيعي ..واليوم لما خوزت الغشوه انتبهت انها نفس البنت ..
فجيت عيوني ع الأخر
منصور يكمل : قسم بالله اني ما أجذب عليج
رديت عليه : ومنو من ربعك ؟ وبعدين الله خلق من الشبه 40 مب حرام ترمس عن شرفها بس لآنك مشبه
منصور : نفس الشكل ونفس الأسم بعد
ما أذكر مريوم قالتلي انها عطت حمود صورها ..رديت عليها بثقه : مستحيل تسويها
منصور : بس سوتها ..عارف انج تحبينها وايد بس
غادة :بس ؟؟
منصور: بطلب منج طلب ..كل أخو يحب خواته ويخاف عليهم بيطلبه
فهمته بس أستهبلت : شو طلبك
منصور : تخلين علاقتج فيها سطحيه ..يعني رواحات، طلعات، ييات مابا ..اخاف على سمعتج
رديت عليه بكل برود : نعم
منصور : عشان خاطري
مستحيل مريوم تسويها وما تخبرني ..بس مضطره اسايره : حاضر
منصور : يعني اقتنعتي بكلامي
حركت راسي بمعني لا : بس بسوي اللى طلبته مني لين ما اي اليوم اللى أثبتلك فيه ان فكرتك غلط وأنك ظلمت البنت
منصور : أتمنى هالشي
لوع جبدي ليته ما أعتذر : وشو الموضوع اللى تبا ترمسني فيه
منصور :قبل ما أبدا انتى بعدج زعلانه مني ؟
ابتسمت ابتسامه باهته : لا
منصور ابتسم :الحمدلله ..اممم مادري اذا كان الوقت يناسب أقولج الحين ولا بعدين ما عرف صراحه بس انا بقول
طالعته: شو صاير .؟
منصور :اممم.. محمد ربيعي طلب أيدج
ما بانت علي اي ردت فعل من الصدمه
منصور : اليوم رمسني وقالي انه طالب القرب منا ..ما رمت اصبر يتج على طول وقتلج حتى قبل امايه وأبوي خبرتج ..أباج تفكرين زين ..محمد ربيعي وعارفنه عدل ..ريال والنعم فيه وأبوي يحبه وودوم يمدحه . ومتاكد لو قتله انه تقدملج بيستانس بس فالنهايئه القرار بيدج أنتي .. ..
صخيت وما بزمت
منصور متسغرب : ما أشوف أي ردت فعل ؟
أشرت ع عمري : محمد تقدملي انا ؟
منصور :هيه ليش مستغربه ؟ الولد يباج على سنه الله ورسوله ..باجر بخبر أهلي عن الموضوع ..انتى خذي كل وقتج بالتفكير حبيبتي ..ما أخبي عليج اني ميت من الوناسه أعز ربيعي تقدم حق اختى ..الله يكتب اللى فيه الخير يا رب ..تقرب مني وحب راسي مره ثانيه ونش : ياله الحين تعالي تحت حاطين عشاء
رديت عليه بدون احساس : دقايق وبلحقك
منصور : تمام لا تتاخير
طلع من الغرفة وخلاني بصدمتي ..
غمضت عيونها ابا أهرب من الواقع
" شو اللى قاعد يصير لي يا رب .. هذا اكيد حلم .. مستحيل ..حمود اليوم بيتقدم حق مريوم ..ومنصور يقول انه ياني " بطلت عيوني " كيف ؟؟ كيف جيه ؟ ؟
مسكت تليفوني ودقيت حق مريوم
مره ومرتين وثلاث بس محد يرد
"ليش ما ترد علي مب من عوايدها .."نزلت دمعتي " مريوم ووينج ابا حد يفهمني اللى يصير
رجعت أتصل عليها ..تم يرن دقايق عقب ردت : مريوووم وينج
مريم تكح وبصوت مبحوح :لحقيني "كح كح "
قلبي نغزني :شفيج ؟؟
مريم: حمود دق علي وقالي "تشهق من الصايح" باركيلي خطبت
صرخت : حقيررررررر
مريم قاطعه من الصايح : انا ضعت ضعت ضيعني الله ياخذه
هذا يعني ان كلام منصور صحيح ..محمد تقدملي الحقير ..صحت من القهر ورديت عليها : حبيبتي اهدي ما يستاهل دمعه منج
ترد علي بصوت يقطع القلب : انتى ما تعرفين شي غاده ؟ااااه الحقير خطب اخت ربيعه
خفت: اكيد جذاب ويبا يحرق اعصابج
مريم: لا ما يجذب غادوه ..ااه يا قلبي احس عمري بموووت
خفت عليها : أسملا عليلج حبيبتي بسج صايح قطعتي قلبي ..اصلا اهو ما يستاهلج ونا قايلتلج هالرمسه من البدايه
مريم تكح وتصيح : شوو اسوي والله بمووت
رديت عليها : انسيه مريوم
مريم بصوت مبحوح : بهاي السهوله بعد ما خذ كل شي مني
بشمئزاز :فحياتي ما بشوف احقر عن هذا الأنسان
مريم زاد صياح :احس عمري مخنوقه مب قادره اتفس
خفت عليها وايد ..عرفت انه يبا غيرها وجيه حالها عيل لو درت أنه تقدملي شو بتسوي
رديت عليها: اهدي حبيبتي اهدي لا تسوي جيه بعمرج عشانه زين يوم الله فكج وما ارتبطي فواحد مثله
كانت تصيح بصوت عالى فجئه أختفى حسها ..صرخت : مريوم حبيبتي تسمعيني ؟!!مريووووم وينج
مريم :......

وقفت: اكيد صارفيها شي
رغم أن حالي منهد وهلكانه من التعب.. اللى صارلي اليوم مب شوي.. محد يقدر يتحمله ..طلعت من الغرفه أركض عند أهلي .. دخلت الصاله حصلت ابوي وامايه وخواني يتعشون ..دخلت عليهم ونا اصيح من الخاطر ..اول مره أصيح بهاي الطريقه ..كلهم نشوا من شافوا حالتي
أمايه فديتها صاحت خايفه علي وأبوي ومنصور تقربوا صوبي
وهند أطالعني بخوف من بعيد
زخني منصور : شو فيج
حاولت أرد عليه بس ما قدرت ما رمت ..حسيت صوتي أختفي
غمضت أعيوني ونمت وكلههم حوالي
.
.


الساعة الآن 02:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227