منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=894699)

مـآني مـثڵ غيًري» 05-19-2012 10:09 PM

الباآرت الـــ{ 23}ــعِشرون










حطني ﺑ ﺂقصى جنونگ . .



يم قلبگ / ۆبين ضلعگ '



ۆحتى " ﺂنفآسگ "



ﺈبيك تگون يمي * . .



. . ۆ ﺂهتني ﻟٱخر دفآگ !



ۆ في يدينگ !



ﻣ́ ﺂبي ﻣ̉ن يحتويني : =




. . غيرڲ ﺂﻧت










نــوآري اتجمعت الدموع في عينها : بعني هلي ما يبوني شو اسوي مكتوب لي اتم روحي طول حــياآتي



احمد : منو قال بتمين روحج ,, انا يآآي عشاآن آخذج وياآي



نوآري: بس كيق هم ما يبوني ما يستوي



احمد : يستوي و نــص مب كيفهم



نــوآري: خلاص احمد انا عندي ربيعاتي و هند مب مقصرين ويآي و هم مكفين و موفين و اصلاً شو يابك احيـــ،ن !!! بعد سنتين !!



احمد : كنـــت واآآيد افكر فيــج و اكيد الكل يباج ابووي ما ادري ليش رافضنج بس صدقيني ابووي واايد طـــيب



نـــوآري : بـــس انا بقوولك شيء ........................



احمد : ..................



نــوآري بحرقه قلب : تدري .. تدري انا كنت اعرف كل شيء .. تخيل ( وقفت ) كنت اعرف انك ولد عمي و عمي ما يباني .. احترقت في داخلي ألف مرة .. بس بدون فاآيده ( نزلت دمعه ) تخيل كيف هـ الشعور خلآآص تعبت .. تعبت



احمد مسك ايدها : نوورة !!!



نوأأري دزته : هد ايدي .. ولا مب قادر تسمع شو اللي استوا فيني بسبت ابووك !!!! اللي هو عمي



نوآآري و دموعها على خدها : اي قلب عنده .. يعرف اني موجوده في هاآي الحياه و ليش يخليني !! ابا اعرف شو شويتله عشاآن يكرهني هـ القد !!



نوآآري انهاآآآرت : شيء يعور القلب .. انــآ آ اقدر اتحمل خلاآآآص ( و في غمظه عين اختفت من جدام احمد )



احمد و هو ما يعرف شو يسوي لحقها و انصدم !!!!!!



احمد يصآآآرخ : اتخبلتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نوآآري : لا ابد بس ما اقدر اعيش جي !



احمد يصاآآرخ و هو معصب : حد ينتحر !!!!



نوآآري : اتحمل سكراآآته ولا هاي الحياه ( صبت على عمرها الزيت و مسكت الولاعه في ايدها )



احمد منصصصدم ما اتوقع كل ها يطلع منها و مب عارف يتصرف : في ناآآس يبونج و يحبونج



نوآآري تصاآآرخ و بحرقه قلب : جذاآآآآآآآآآب محد يباني .. اصلاً انا عاله على قلوب الكـــل .. لا اتقص علي بكم كلمه



احمد :انــآ اباآآج



نوآآري : و انا ما ابااك ( و بحركه سريعه غمضت عينها و قالت : آآسفه وووو ......



احمد صااآآآآآآآآآآآآآرخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا



نوآري كانت تحترق



احمد كان متوتر و نزلت دمعه بدون ما يحس ...



........



قاسية هي دموع الرجل عندما تتساقط من عينيه

وحارقة هي عندما تنساب على خديه

إنها الدمــعــة الصعــبـة




ربما لأننا لم نعتد على رؤية الدموع في أعين الرجال



بل اعتدنا على رؤيتها عند معشر النساء


و ما أكـبرها من دمعة ،، وما أقساها من مشاعر التي ذرفت تلك الدموع
{ ..
حب ؟

ظلم ؟

قهر ؟

ندم؟

فراق؟

ألم ؟




..~



....



ركض صوبهاآآ و شلها ربكها السيارة ووداها المستشفى



شخطها و كان يسووق بجنون مو عاآرف شو يسوي



شلها



و دخل قسم الطوارئ و هو يصاآرخ



اتجمعوا النيرساآت و حطوها على السرير و نقلوها



احمد كاان متوتر و في داخله ما كان بيسامح عمره لو استوالها شيء



احمد في داخله : كله مني .. ياريتني ماآ رحتلها .. ياريتني ما فاتحتها في الموضوع اصلاً كيـف بقدر اتحمل لو اتسوابها شيء كله مني كله مني .. بس شو يفيد الندم في هاآي اللحظه .. خلاآآآص كل شيء رآآآح



طلــ‘ع الدكتور



احمد : هــآ بشر دكتور ..



الدكتور نزل راآسه : ان لله و إنآ إليه لرآجعــــون



كانت هاآي صدمــه لأحمد و انعقد لساآآنه



نزل شويش شوي عل أرض و كانت علامات الصدمه مرسومه على ويهه



احمد : خلاآآص راآحت .. راآآخت



احمد : كله مني !! انا شو سويت !! ابــــآ اعرف شو سويت ... ليش اتسرعت و رحتلها




.....................



ام احمد : يــلآ نش



احمد فز مرة وحدة : هــآ شو الساآلفه ؟



ام احمد: ما ادري بلااك يالس اتصاآرخ و انت راآآقد



احمد و هو مب مصدق : يعني هذا كاآن حلم



ام احمد : إلا كــآبوس وعيت الفرييج كله



ام احمد طلعت



احمد تم يفكر بس اتأكد ان مـــآ كان حلم يوم شاآف علامات الحرق على ايده



دخل الحمام ( عزكم اللـــه بدل ثيابه ع السريع و اتجه صوب بيت نــوآري )



جزء كبير من البيت كان محترق و هو ما يتذكر شيء من هذا القببيل



فاستنتج انه يوم هد الناآآر كبرت الحريجه



و حس بآلم يني اللي صار ما كان حلم



اتجه للمستشفى



دخل عند الدكتور بدون اي إذن



احمد : اللــه يخلييك دكتور طمني



الدكتور نزل راآآسه : شو اقوول



/



\



/



\



صوب ريــم




كانت ع المسن




ريــم :يــآ حياآتي



ديينو : انيت عمري ,, رمسيني بالماآيك



ريــم : ما طلبت شيء بس دقيقه



سكرت الباآآب و قفلته و بدت اترمسه



ريــم : واآآيد عيبتني آآخر غنيه عبط بالجبن



ديينوو : يا حياآآتي انتي



ريــم : بث اثتحي



ديينو : يا حياآآتي بغييت اقوولج شيء



ريم : هــلآ



ديينو : اصلاً انا مب ديينو انا اسمي مــآيد



ريـــم : لاا واللــه و طول هــ الفترة قااق علي ماآآلت علييك!!!!



ماآآيد : بس انا احبج



ريــم :تدري كنت احبك بس انت ما تستاهل



و انهت الكلام



و دلييييييييييييييييييييييت

مـآني مـثڵ غيًري» 05-19-2012 10:09 PM

الباآرت الـــ{24}ــعِشرون












ولو مآ الحب مآ خبّت ذلولے ولآ جأإسيت من همي بليّا جدأإ و مـن صوبهم سلكة أريولے أدوس الشوكـً و قدامے حفايا










احمد : دكتور خوفتني



الدكتور : الحمدالله ما اتأثرت واآيد بالحروق بس كدمآت بسيطه .. بس عندها حرق في اعلى فخذها اليسار و بعد التحاليل عرفنا ان عندها مرض بالكلا



احمد : على ما اضن .. امممم أقدر اطلعها اليوم ؟



الدكتور: هي تقدر تطلع اليوم بس بعد الفحوصآت النهائيه عشاآن نتأكد بانها بخير



.



.



.



احمد و نوره في السيآرة



احمد : شوفي اَنـا كنت غلطآن يوم يبتج و انتي اتعرفين شو سويتي!!! شيء عظييييم عند ربج لو انتي مب قادره تتحملين الدنيا كيف بتتحملين الآخرة !! ما اقول غير اللـــه يهديج .. و الله ما اتوقعتها منج .، على باآلي العآقله وين رآح كل هذا وين ..



نوآري سآكه بس وراء هـ السكوت ألــم فظييع



احمد : عل عموم احيـن بتين وياآي عند هلج



نوآري : لا ردني البيت



احمد : هه اي بيت .. البيــت احترق يا ماما !!



كان هذا صدمه لنوآري : لااا احترق !!



احمد : نص البيت احترق لحقوا عليــه و من حسن حضج حجرتج مثل ما هي و اغرآضج باخذهم



نوآري : مابا اي مكآن بس ما ابا ايي ويــآك



احمد : مب كيفج فاآهمه



نوآري : ردني ردني



احمد سوآلها طاآف و كمل الطريج لـ بوظبي



نوآري استسلمت و غمظت عيونها تحآول تتخيل شو ممكـن يصير .…



..//~ ابحر كل يوم على متن سفينتي ببن ظلام جفوني .. تهب عآصفه مشآعر عآتيه تحيط بنا من كل اتجاه .. اجتاحت سفينتي و دمرتها و كآنت سفينتي بقايا الأمـل بداخلي ..//~



و ما حست في الوكت



احمد : يـلآ وصلنا



نوآري : فتحت عيني و انبهرت من المنظر و البيت الفخر كان اشبع بقصر لونه بيج و المدخل عآلي و معينين واحد بس عشآن يستقبلهم و الحديقه كانت حلوة و انا ما لحقت اتأملها واايد هع ،، دخلت الفله و كانت وااااسعه بوصفلكم اياها اول ما تدخل الصقف عآاالي و في ثريه عوودة و فخمه و بعدها في مدخل ع الصآله و دري طوييل و فخم و كله سبوتلايتات



احمد : دقيقه تيلسي هني و انا بزقرهم



نوآري : يلست و انا خاآيفه و متوترة من اليآي مب قادرة استوعب الموضوع و كيف بتكون ردة فعلهم نزلت دمعتي بدون ما احس مسحتها على الطول و خذت نفس و تشجعت



/



\



صــوب احمد




ســآر صوب المطبخ



حصــل حد خاش راآسه في الثلاجه و ينبش



احمد : ميـــوود



مايد : هااا



احمد : سير ازقر الكــل اباآكم في كلمه ضرووري



مآيد يستعبط : منو الكــل ؟؟



احمد : مب متفيج لك .. منو في البيت اليوم ؟



مآيد : كلهم متيمعين فووق



احمد : انزيين سير



مآيد : مب متفيج



احمد : مآآآآآيد



مآيد خلاص خلاص بسير



/



\



فوق عند مــآيد




مآيد : ايها الجميع حماآدو يباكم



بو احمد : حماادو شو قوول احمد



مآيد : حمـــآدو يباكم ( و شرده )



بو احمد : اللـــه يهديه ,, خلنا انسير انشوف شو يبا



/



\



/



صوب احمد




احمد :واللـــه ما بياكلونج ليش كل هـ التوتر



دخل ميوود و انصدم يوم شــآف بنت



نوآري كانت منزله راآسها و خاآآيفه ما اتعرف شو بيستوي



مآيد : منـــو هاآآي ؟



احمد :خل الكــل ايون و بقولك الساآلفه



مآيد : حمآآدو ليكون متزوج و نحن ما ندري واللـــه اذبحك ترا



احمد ضحك من الخااطر : ههههههههههههههههههههههههههه اي زوآآج تتكلم عنــه



مآيد : كنت بخبـــر اموون علييك



احمد : اللـــه يخليك مافيني



دخلوا ::..



ام احمد + بو احمد




بو احمد : السلـــآم عليكم



الكل : و عليكم السلام



ام احمد : ويدي منو هآآي ليكون متزوج ..( اتصاآآرخ ) اطلع برا بيتي انت مب ولدي



احمد ضحك : هههههه بلاكم كلكم ع الزوآآج ما يخخخصه



ام احمد : عيل شو ؟؟



بو احمد : بلاج ع الولد خلييه يقول اللي عنده



احمد : ابووي هاآي اخت ساآلم



بو احمد و الشرار يطلع من عينه بس ما يقدر يقول شيء : يا بنتي ويينج من زماآآن ندورج



نوآري بلعت ريجها و قالت في نفسها : ما اتوقعت اتكون هاآي رده فعله
مايد : احمدووه شوي شوي علي تراآني مب فاآهم شيء ><




احمد : هاآآي اخت سآآلم



مآيد : سلووم !! كييف ؟؟



احمد : عمك اللـــه يرحمه كان عنده ولد و بنت عمي قبل ما يتوفى ياب الولد عنا و ما اعرف الباقي ابوي شو السالفه



بو احمد هو معصب من احمد :شووف اخووي الله يرحمه كان عنجه ولد و بنت قبل ما يروح عند ربك ياب الولد و البنت قالولنا انها توفت



مآيد : اووووه كيف اتوفت و هي جدام عيني



احمد :يعني خرررط ما مااتت



مآيد : هيي اووكي ( صد صوب نوآري ) هــلآ بالحلوين .. هــلآ شو اسمج



نوآري بصوت خفيف : نـــورة



مآيد : عاآآشت الأساآمي ,, يخرب بيتها حللوة



نوآري احمررت : .....................................



ام احمد: يا ولد ارركد



مآيد : سوري سوري .. امي صج مرت عمي كآنت فرنسيه



ام احمد : هي



مآيد : و انا اقوول من وين هــ الحلاه طآآلعه



بو احمد : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد



مايد : خلاص خلاص



ام احمد ابتسمت : حياآآج يا بنتي البيت بيتج و انا احين بقول حق الجدامه اتجهزلج غرفه



نوآري: تسلمين خآلتي



ام احمد : البيت بيتج



بو احمد : انا استأذن احيـ،ن ,,, احمد تعاآل ابـــآك في كلمـــه



احمد :يااي



/



\



صوب احمد و بو احمد




بو احمد معععصبب : انــــآ شو قلتلك !!!!!



احمد : واللــــه ابووي شو اسوي البيت اللي هي في احترق ما عندها مكـــآن



بو احمد : خلها هي و البيت يحترقون انا اشلي يايبنها عله ع جبدي



احمد : ابووي استهدي باللـــه



بو احمد : كيف تباآني ارتاآآح و هاآي النسرة وياي في نفس البيت ,, خلـــآص انا رحت !!



ضاآآع كل شيء



احمد : ابووي عن شو ترممس



بو احمد : الفلوووس الفلووس ,, ســآلم ماخذ النص و الباقي انا بصفتي الأخ الأكبر و إذا هاآي يت بتاآخذ كل شيء خلااص ولا انا ما عندي شيء .. بنييت كل ثروتي بفلووس اخووي شو اسوي بالمصيبه اللي فوق رااسي احيين



بو احمد : بس انا اراوييك حساابك كعااي بعديين (و طلع من البيت بكبره )



/



\



صوب نــوآري




مايد : امممممم كم عمرج .. صف كم .. ولا الجامعه .. شو هوآياتج



ام احمد : مايد شوي شوي عل بنـــت



نوآري ضحكت : ههه اسمي نــوره عمري 17 سنه ثنويه عاآمه



مايد : اهاااا دوري دوري اسمي مايد عمري 18 سنه اول سنه جامعه و من يومين محصل الليسن جان تبين



نوآري : ههه اهم شيء




{ اووو نسيــت اعرفكم عليهم }




بو احمد : 45 سنه رياآل ما يرضي بالغلط ابد رجل اعمآآل كبيير بس الفووس عامتنه



ام احمد : 41 سنــه حرمه حنوونه و اتحب اليمعاآت و محآفظه على اناقتها



احمد : 20 سنــه واآآآآآآآآآآآآآآآآآيد طيب و حنوون ثاني سنه جاآمعه يدرس هندسه كمبيوتر هوآيته الفيديوجرافي مسوي كم فلم قصيير طوييل و ضعييييف خشمه عاآدي و نظرته ذبااحيه عيونه واسعات و ناعسات



مآيد : 18سنــه مـــــرح و يحب ينكت دمه خفييف و مطفر بامــه هههه طويل بعد بس اقصر من احمد خشمه سيف و عيونه واسعات و رموشه غليظه و اللي محلنه حياآته المقروني شعره لين رقبته و يلعب حديد بس هب وايد معظل و صووته حلوو و يذوب




/



\



صوب بو احمد




بو احمد : انا براوويك يا احمد .. خلني اتريا شوي و يصير خير









كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

مـآني مـثڵ غيًري» 05-19-2012 10:11 PM

الباآرت الـــ{25}ــعِشرون






وِش بِقىٰ فيٰ هـاآ المِساآء غـيِر تَرنـِيمه اَسَىٰ ::..! قَطْرِتيِنْ مِـنْ الْحَـنـِيِنْ و َ قَــلْبْ عـُمرْه مـَاآ نِـسَى ::.. !







صوب بو احمد






بو احمد : انا براوويك يا احمد .. خلني اتريا شوي و يصير خير





/


\
صوب نوآري*





ام احمد : يا بنتي البيت بيتج و لا تستحين منا محد'ن' غريب كلنا هلج و غرفتج جاهزة*
نوآري : شكـراً*
مآيد : امي اي حجرة بوصلها*
ام احمد : الاي عند حجرتك*
مايد : اوك تعالي و مطها من ايدها*
نوآري اقشعر جسمها*
بس مآيد ما كان يعرف لأنهم فري و عادي عندهم*
/
\
في حجرة نوآري





نوآري : اول ما دخلت الحجرة كششخـه واآسعه و كان لونها اصفر على ازرق فااااتح و في النص بوردر ابيض و الستارة مخططه احمر و ابيض و السرير عوود اسود و في مكتبه سودة و طاوله ضغيرة و غنفه حمرة و التسريحه سودة و منظرة عرييضه و فوقها فريمات اتضحك واحد فيه صورة هابي ميل و الثاني باسكن روبنز و الثاني آيبود و شعارات مطاعم و طيران الإمارات بس كاانت كشسخه*
مايد : هاا انشالله عيبتج الغرفه لو تبين بنغيرها كاامله على ذووقج
نوآري : لا ما يحتاي الغرفه كششخه و احلى شيء الفريمات*
مايد : احم احم فكرتي .. كل شيء احبه حطيت صورته*
نوآري : ناايس .. كانت حجرتك صح ؟
مايد : يس بس انتقلت إلى الحجرة اللي عدالها .. اخيراً بحثل حد اطفر به حمآدو كل ما اقوؤله شيء يعطيني محاظرة عفان الله ما ادري بلاه يتحرطم شرات العيايز*
نوآري ضحكت على آخر كلمه : ههههه و انت شو يالس تسوي احين*
مايد : اتحرطم على احمدووه ما ادري وين ساار.. انزيين ما بتعزمين ربيعاتج ؟
نوآري استغربت من سؤاله : ما ادري توه الناس على و انا ما اعرف غيرك ليش هـ السؤال*
مآيد : اح’ــم عشاآن نقردنهم*
نوآري : و بقوة عين جدآمي .. صج ما تستحي*
مآيد : بس المزايين لا اتيبيلي وحدة خاآله صمبييخه محروقه مال سطوة*
نوآري : ههههههههه لا لا *شو شايفني*
*مايد : انتي القمر
نوآري : لا لا شو ابا في القمر محفر*
مايد : واايد مصدقه عمرج ترااج يوم قلتلج حلوة*
نوآري : حلوة عصبن عنك*
مايد : بل بل حرييجه ( و هو يتفخ فوق راسها اونه يطفي الحرييجه هع ) ما تسوا قلناها هـ الكلمتين ابوي*





\
/
\
ب’ــعد يوم ..
عند اسوؤم*





*[ انعرفكم عليهم اول ]




اسوؤم : عمرها 19 سنه اول سنـه جامعه تدرس بزنس بنيه ضعيييييييفه واايد طويله ماشالله و بيضه هشمها سيف و شعرها طويييل صوتها هاآدي بس حساسه*





ميثا : اخت اسوؤم *عمرها 18 سنه ثنويه عآمـه بييضه و قصيرة و ضعييفه نفس اختها عيونها واسعات و خشمها سيف شعرها لين نص ظهرها بس هب وايد نعيم*





سعود : اخوهم الوحيد هم بنتين و ولد عمره 17 سنه ثاني ثنوي ماشالله عليه يعق الطير من السمـآ حلييو خشمه سله سيف عيونه واسعات و حيآته مقرونه يلعب حديد شعره لين رقبته و رموشه غلاض و*طوله زين و صوته في بحه اتذوب*





ام سعود : ليلى حرمه طيبه و اتحب عيالها بس صارمه و مع ذلك حنوونه وااايد ^^





بو سعود : عيسى رياآل كشييخ و يحب مرته و عياله و حلييو ماشالله ^^




*اسوؤم گآنت يالسه ع اللاب*
دخلت عليها ميثا*
ميثا : سمعتي آخر خبر و الله حماآس
اسوؤم : بلااج ؟؟
ميثا : متحمسه ابا اشووفها*
اسوؤم : اتجوفين منو ؟
ميثا : و الله ابا اشووفها افـــفففف
اسوؤم اتصارخ : منووووووو ؟؟؟
ميثا : بلااج خوفتيني*
اسوؤم : اتجوفين منو*
ميثا : نواآري*
اسوؤم : منو هاآي بعد ؟؟
ميثا : بنت عمج المرحوم*
اسوؤم : گـيف كيف .. شو السالفه انا آخر من يعلم
ميثا : الله يسلمج سمعت امي ترمس خاالو و اتقوول ..:://~





ام سعود : و منو يابها ؟
ام احمد : احمد فديته*
ام سعود : و كيف عرف انها بنت عمه المرحوم ؟
ام احمد : و الله ما ادري*
ام سعود : بتسوون عزيمه*
ام احمد : اگيد*





ميثا : و جي السالفه*
اسوؤم : و هاي من مرته الأجنبيه*
ميثا : هي*
اسوؤم : اهـاااااا والله في خاطري اشوؤفها كيف شكلها حلوة خسمه ضعيفه متينه
ميثا : انا بوصفلج اياها حـــممممره و ضعيييفه عيونها خضر خشمها صغير و صوتها نااعم*
اسوؤم : و انتي شو دراااج شايفتنها*
ميثا : *لااا شايفه صورتها
اسوؤم : قولي و الله انا ابا اشوؤف*
ميثا : هـع صج انج غبيه لو كنت شايفه صورتها ما بقوؤلج ابا اشوفها .. بنت الأجانب كيف تبين يكون شكلها بعد
اسوؤم : سخيييفه حمستيني آخر شيء بتطلع وحدة خسسفه*





/
\
/
صوب بو احمد*





بو احمد يرمس في الفون ..:://~




بو احمد : انزيين خلااص كل شيء بيكون جااهز
**** : جووف يويلك لو ما نفذت اللي اتفقنا عليه .. صدقني بتروؤح فيها بتعلن افلاسك ترا*
بو احمد : انت عطني مهله كم شهر و كل شيء فـ ايدك*
**** : يوييلك لو اتأخرت*
بو احمد : لا توصي*
**** : صدقني بتضييع و انا بذكرك بالموضوع بعد*

مـآني مـثڵ غيًري» 05-19-2012 10:13 PM

لباآرت الـــ{26}ــعِشرون







يعني وشو


.....|{ إنتظار !




كلمه تجمع من خليط المفردات ..


==== البؤس كله ! كلمة تعني إحتضار !






و إنهيار و


/ ( إنكسار ) !

...
-------- وكل لحظاته مرار
وكل لحظاته مرار !









............. {


طَالٌ الاٍنتٍظاٌر ..






وٌملًّتَ


دْمٍعَتيً

وَقٌاٍلِتُ :








لٌوُ كٍنتٌ مٌكٍاًنٌكِ مَآرآح أعَذٌرٍهٍ


لٌوُ كٍنتٌ مٌكٍاًنٌكِ مَآرآح أعَذٌرٍهٍ

لٌوُ كٍنتٌ مٌكٍاًنٌكِ مَآرآح أعَذٌرٍهٍ















صوب اسوؤم و ميثا



دخل ع’ــليهم سعود


سعود : هـلآ اسوؤم عطيني قلم

اسوؤم : و اخيراً بتحل واجباتك ترا تعبت و انا اكتبلك باليسآر ( اتعرفون خطوط الشباب هـ’ع )
سعود : لا يا هـبله بزور سكلييف
ميثا شهقت : بخبر ابوؤي
سعود : لا الله يخليج مب متفيج حق حشرته
اسوؤم : احين ابوك استوا حشرة صج قليل ادب يلا انجلع
سعود : انزين ابا قلم
اسوؤم : خذ هاآي شنطتي
سعود ::.. كنت انبش في شنطتها ادور القلم اللي ذلتني عليه و انا ادور حصل شيء خاآص للنساء اعتقد فهمتوها رفعت نظرتي لـ اسوؤم و قلت : لا حول
اسوؤم : بلاااك ؟؟ (( عقب فترة استوعبت هي شو حاطه في الشنطة و احمررررت و صاارخت : لاااااا .. و مطت الشنطة من ايده )
اسوؤم تصاآرخ : اططلع بررع .. لا تدخل حجرتي مرة ثاانيه
سعود : انزيين القلم
اسوؤم على نفس صريخها : اطلع برع اقوؤلك
سعود : انزييين .. انزيين لا تصارخين طريتي طبله اذني










/



\



صوب محمد




كان يالس على اوراق يشوف الشغل دخل عليه بو محمد ..



محمد : هــلآ ابوي



بو محمد : جوف ابوي بدخل في الموضوع على طول



محمد عرف ابوه شو يبا يقول : زراج مابا انا قلتلك خلاص انا شاآيل هـ الفكرة من راآسي



بو محمد : بس يا ولدي العمر ما يرد و نحن نبا انشوف عيالك قبل ما ياخذ ربي أمآنته



محمد هوا على راس ابوه : اللـــــــــــــه يطول بعمرك انشالله اتشوف عياآلي و عيال عيالي بعد



بو محمد اتنهد : عيل انا اخليك احين يا ولدي



محمد : ربي يحفظك و يطول بعمرك



بو محمد : هي صح قبل ما اسير ترا باجر رايحين بيت عمك في بوطبي



محمد : عند احمدووه ؟



بو محمد : هههههههههه هي .. اتزهب لا تأخرنا قول حق اخوانك



محمد : اوك



/



\



/



صوب نــوآري




مآيد : مـــــلل



نوآري : اوكي و بعدين من الصبح فوق راسي ملل و ملل لعوزتني تراآك



مآيد : و هــذا المطلوب .. هههههههههههههه لا لا خلاآص بتطلعين وياآي؟



نوآري: امممممممممممم وين ترا انا ما اعرف بوطبي واآيد



مآيد : وين ما تبين اتسيرين بوديج ( و غمزلها ) وين ما تبين



نوآري: توك مطلع الليسن ,, صدقني بيي يوم بقولك ميود ابا توصلني مكاآن و ما بتسولي سالفه



مآيد : الله لا اييب اليوم اللي ارد فيه طلب للحلوين ,, المهم وين تبين اتسيرين



نوآري: اممممممم البحر



مــآيد : اوك بس دقايق ببدل ثيابي



نوآري: بتدش البحر؟



مــآيد : شو رايج آنسه مينشن فكري بهذا شوي ( و هو يأشر على مخه هـ‘ع )



نوآري: لا تتفلسف علي الله يخليك روحه راسي يعورني



مآيد ما سوالها سالفه و طلع منحجرتها



نوآري: والله فرحآنه واآآيد ( حمدت ربها ان الله سخرلها واحد مثل مآيد ينسيها همومها و خوفها من الياي بس بيستمر هـ الحــآل ؟ ) بدلت بسرعه و لبست عباتها و نزلت تحت طلعت برع اتدور مايد ماحصلته عقب 5 دقايق توه نآزل الأخ .. اتطالعته من فوق لتحت : بخصوص الكندورة الشفافه و شورت السباحه



مايد : اولاً ما يخصج .. ثانياً الله يخليج اسكتي و عن التفلسف



( اتصل على واحد من اللي يشتغلون عنده عشان ايبون الموتر )



في السيارة



/



نوآري : شغل شي



مايد : ليش ما يحتاي



نوآري : استغفر الله



مايد : ما اقصد جي انا الراديو مالج اليوم غيري النغمات انتي بس و بشتغل



نوآري ضحكت على خفه دمه ( اونها تغير التردد و فجأه بدآ يغني )



/



\



دكتور قلبي يشتكي عوق


دكتور ابشرح لك عنايا


من العوق دمعي ذارفن الموق







خديي تجرح من البكايا


ذكراه باقي عبرة وشوق


وجروح في صدري خفايا






حبه غدا ف الدم مرفوق


دمي مع عشقه سوايا

له منزلن بالحيل مرموق









وسط الحشا بأقصى الضمايا


حسن و دلع و اخلاقن و ذوق


حلون و به زين المزايا






شروا القمر اللي عالين فوق


في دنيتي منور سمايا

دكتور قلبي شاق له شوق
ظني ترا مالي دوايا
الا اذا شفته برا العوق
انسى همومي و العنايا










/



\



نوآري : ماشالله صوتك يخبل



مآيد : احــم .. اعرف



نوآري : واثق الأخ



مايد : انتي بلاج فيج شيء مثلاً توج اتقولين صوتي حلو .. هي واثق انتي شويعورج و ترانا وصلنا يلا انزلي



نوآري : بل بل كليتني



مايد : شو تبيني اسويلج سخييفه تراآآج



نوآري : واااااااااااي حدهم رومانسيين اللي هناآآك ( و تأشر عليهم )



مآيد : يا هبله لا تأشرين و ماشالله علييج طلعتي اتعرفين الرومانسيه



نوآري : لا والله !! متى بتزوج و بحصل شوي رومانسيه و بفتك من حشرتك



مآيد : هااهااي هذا من يومين و جي صدقيني بطفربج و انشالله يطلع ريلج واحد صمبييخ شييبه يلوع بالجبد ما يعرف كوعه من بوعه



نوآري : ايييييييييييي كله ولا ريلي المستقبلي اسكت



مآيد : شو راآيج اكون ريلج ليوم واآحد



نوآري اتطالعته بنظرة : لا والله



مايد : كيفج بيخلص العرض



نوآري: شوووو مابا .. تستهبل انت



مايد فصخ كندورته



نوآري استححت و احمررت و نزلت رااسها



مايد ضحك على شكــلها : يوم اقوؤؤلج هبله



نوآري : ايييييييي لا اتقول جي البس كندورتك



مايد : اولا اولاً منو انتي عشان تتأمرين علي .. ثانياً هههههههه تستهبلين ادش البحر بكندورتي



نوآري : ماشيء ماشي خلااص



مايد : ضعتي ولا بعدج احححم العب حديد جسمي ريااضي كشووخي



نوآري في خاطرها : ماشالله علييك صج كشووخي



مايد : ههههههههههههههههه عيونج يا بنت



نوآري انتبهت على عمرها و نزلت راسها



مايد : اتمصخر



نوآري جريب و بتصيح : سخيييييييييييف



مايد :اوو ليش زعل الحلو .. اثاري بسرعه تزعليين



/



\



/



نرووح لبعيد شوي




**** :طلعت مب هبن ميوود موااعد ع البحر بس انا اراوييك بنتقم منك و بتشوف



/



\



نرجع لنوآآري




داقيين سواآلف و ونااسه و ضحك



نوآري حست بحد يراقبهم صدت ورا .. حست باحسااس غرييب يا قلبي كيووووووووت ماشالله علييه



ماايد : نووووووووورة .. نووووآآآري ( بس نوآآري في عاالم ثاني .. ابتسم بخبث و فر ارمل بويها )



نوآآري تمت تكح و تكح و هو ميت ضحك عليها



نوآآآري : حيواآآآآآآآآآآآآآآآآآن كله رمل في حلجي و عيني بس مردودة و تكح و تكح



مايد : ههههههههههههههههههههههه



نوآري تمت تحج عيونها فدمعت بس استغلت الفرصه و سوت عمرها اتصييح



مايد زااااغ : بلاااج ؟



نوآري : ما اشووف شيء الدنيا سوودة



ماايد ماات من الخووف : اشووف عيينج دقيقه بتصل في الإسعااف



نوآآري ما استحملت و انسدحت ع التراب من الضحك : هههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآآك اقص علييك لو اتشوف شكلك انت بس ههههههههههه



مآآيد : يلا بنرد البيت



/



\



في السيارة




رن فون مآيد



مآيد : آآلو



ام احمد :هلا وليدي ويينك ؟



مآيد : كنت طالع ويا نورة شوي و احين رادين



ام احمد : انزيين اقوؤلك لو ما عليك امر مرها السوق خلها تاخذ بدله حق باجر



مآيد : جي شو في باجر



ام احمد : مسوين عزيمه حقها



مآيد : اووك



نوآري : هاا شو اتقول ؟



مايد : الله يسلمج قالتلي امرج المول



نوآري : اشحقه بعد؟



مايد : تاخذين بدله حق باجر مسوين عزيمه حقج



نوآري : اييي شو عزيمه بعد انا ما اعرف حد



مايد : والله مب مشكلتي



نوآري :تعال يال حلو انروح المول جي ريحتنا زفر



مايد : عاادي مب متفيج ارد البيت بتعطر



نوآري : و انـــآ ؟



مايد : ما عليج اتعطري



نوآري : لا والله انا لو بتعطر اختاج اتسبح بالعطر و حراام



مايد : مب فاضيلج انا اتعطري عاادي



/



\



/



في المول




مايد : هااج خدي هذا و اشتري اللي تبين ما علييج من السعر انا يالس في ستار بكس



نوآري :مايد ما يحتاي كل هذا



مايد : والله انا انسان مشغوول عندي وايد شغل ما فاضيلج انا يلا سيري



نوآري: طع الإسلووب



/



\



خذتها فستان بسيط من لونه برتقالي و في حزان بيج لين الركب و تحته لقيقنز بيج



/



\



صوب مآآيد




كان يالس يشرب كوفي يت صوبه نوآري و يلست



مايد : ها شو خذتي



مدتله الكيس : هذا شو راايك



مايد : حلوو ,, اوو في خاطري اشووفه علييج



نوآري :لا والله



مايد : ههههههههه



**** : اووب ميوود طلعت شااطر موااعد



مايد اتطالعه من فوق لتحت : و انت شو يخصك



**** سوا طاف حق ماايد : ش هـ الحلاه كلهاا اتعرف تختار توني اعرف ان عند مايد ذووق



نوآآري خاافت و ما اتكلمت



**** مسكها من ايدها و دطها صوبه



مايد عصصصب : انت بتحترم نفسك ولا شووو !!!



**** : و انت مجد طلب راايك (( صد صوب نوآآري )) شو راآآيج بتين معاآي نلعب ( و غمزلها )



نوآآري خاافت من الخاطر و نزلت دمعتها : هددني يا الخاايس



**** : احــم والله انج عسل على قلبي صح انج سبيتيني بس عاآآدي مشكوورة



مايد عطااه كف : يلا انجللع ولا ايمع الكل حوولك احيين



**** : ما علييه بيدور الزمن و بتندم انت مديت ايدك علي

مـآني مـثڵ غيًري» 05-19-2012 10:14 PM

الباآرت الـــ{27}ــعِشرون











ي نظّره أرّبگتَ » عقُولَ خلّقَ آللّہ }

. . نظّرة -» تأمّلَ / بـ سّرحآنْ / بـ شّویـۃ مزّآجّيہ !












في المول




نوآآري خاافت من الخاطر و نزلت دمعتها : هددني يا الخاايس



**** : احــم والله انج عسل على قلبي صح انج سبيتيني بس عاآآدي مشكوورة



مايد عطااه كف : يلا انجللع ولا ايمع الكل حوولك احيين



**** : ما علييه بيدور الزمن و بتندم انت مديت ايدك علي



مايد :سير سير عند امك لااا !!



**** بكل برود : صدقني بتندم يلا جاآآو



مايد و الشرار طالع من عينه : يلا بسرعه شلي اغراضج بنرد البيت خربلي مزاجي هـ الحيواآآن



نــوآري خافت اتقوله شيء يعصب اكثر فسكتت



/



\



/



ي‘ــوم العزيمه ..



الص‘ــبح ..




نــوآري توها ناآشه اتحس يشي غريب كيف بتقابلهم شو ردة فعلمهم



اتنهدت تنهيدة طويله : اشتقت حق هند من زماآآآن ما شفتها ما ادريها وين هي احين والله



( بدلت ثيابها بسرعه و لفت شيلتها عدل و نزلت تحت حصلتهم يالسين يسولفون )



نوآري : صباح الخير



الكل : صباح النور



مايد : بالأصح مسا الخير



نوآري : اووووجي الساعه كم احين ؟



ام احمد : 1 و نص



نوآري شهقت : ما حسيت بعمري والله خلني الحق ع الصلاه



احمد :تقبل الله مقدماً



نوآري : منا و منكم ..( و ربعت فوق )



ام احمد : وين ابوؤك ماله شوفه



احمد : والله ما ادري



دخل عليهم بو احمد : السلام عليكم



الكل : و عليكم السلام



احمد : ههههه طويل عمرك تونا طريناك



ام احمد : وينك مالك شوفه



بو احمد : شغل .. شغل ,, انا رايح اريح شوي ,, بس وين نورة ؟



ام احمد : تصلي



بو احمد ابتسم بخبث : اهـــآآآآ



/



\



صوب هــند




هــند : امممممممم بقولك شيء



خلف : قولي حياآتي



هــند : ما ادري خاآيفه ><



خلـف : من شو والله ما آآكل



هــند : انزين ( خذت نفس )



خـلف : شو اتسوين يوغا مثلاً !!



هــند : ايييي خلاص ما بقولك



خــلف : هههه لا لا قولي



هــند : شووف ( غمضت عيونها ) لو قلت لك اني حامل تبا ولد ولا بنت ؟



خلف مب مستوعب السالفه : شووووو ,, يعني انتي حــآمل



هند هزت راسها بـ هيــه



خلف شق الويه : يعني بستوي ابو



هند : هييــه



خلف : يا حياآآتي انتي ( و شلها )



هــند : ايييي اييييي ولدك نزلني



خــلف نزلها : اوو ســوؤري



هنــد : انزين تبا بنت ولا ولد



خلــف : اللي ايي من الله حيا



هــند : إذا بنت انا بسميها روضه



خلف : اوك إذا ولد اممممممم ما اعرف >< لا لا عمــر



هـند : حلوو



/



\



/



العزيمه الساآآعه 8 فليل


[ خلوني اعرفكم ع العوايل اول ]




[ عآيله بو احمد ]



: اضني عرفتكم عليهم قبل



[ عآيله بو سعود]



عرفتكم عليهم كماآآن



[ عايله بو محمد ]



عرفتكم عليهم قبل بس مب كلهم و اضني نسيتوهم بعد



محمد : 25 سنه بعدة عزابي مثل ما وصفته قبل هع



حمد : 21 سنه كشييخ حلييو خشمع عادي عيونه وساع و سود نظرته ذباحيه و طويل شعره عادي



عزوز : 19 سنه احلى واحد بين اخوانه ما ادري من طاالع ههه خشمه سيف رموشه غلاظ و عيونه واسعه عسليه طوله زين شعره لين رقبته



عنود : قد نــوآري 17 سنه ثنويه عاآمه ماشالله عليها حلوة ضعييفه حنطيه خشمها عادي بس عيونها وساع تشبه حمد واايد



بو محمد و ام محمد : مثل ما قلت قبل




[ عايله بو علي, العايله المثقفه ههه ]




بو علي : ريال طيب و له كلمته و دوومه ينكت ههه



ام علي : طيبه وايد و مثقفه تحب القرايه



امون : 18 سنه ثنويه عامه بييضه و شعرها اسود سواد الليل و طويييل و ناااعم جسمها زين لا متينه ولا ميته ع عمرها و اتحي القرايه وايد



فطوم : 19 سنـه ويها صغيير و ضعيفه وايد قصيرة شكلها بيبي فيس ههه و وايد تقرا كتب بس ما بيكون لها دور مهم



علي : 21 سنه ويا حمد واايد مليان شوي عيونه حلوة خشمه صغير و قصير بعد ههه و دومه ينكت دمه خفيف .. بس هو الوحيد اللي ماله و مال الكتب اي علاقه صداقه بالعكس عدااوه هع




جوفو بو احمد + بو سعود + بو محمد + ام علي اخوان



نرجع للقصه



نوآآري كانت لابسه الفستان و حاطه جحال و قلوس و روج خفيف



تمت في الحجرة ع اساس انها بتطلع يوم ام احمد بتقولها



عطشت ب فارحت المطبخ بشويش عشان محد يشوفها



طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ دعمت في حد



نــوآري :



Oops .. I am so sorry



رفعت راسها اتشوف منو و انصدمت من الشخص شهقت بالقو


الساعة الآن 10:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227