منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قآﻟۆ : ﻣﺳگين ن مَـآ عِندگ ْشخص "يحبگ ۆتحبہ.. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد: ۆشَو يعني! يگفيـﮯ عَنْدِيـّے أصحاب يبيعۆن آﻟدنّيـآ عشآني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=867796)

البوش كاين 05-05-2012 03:49 PM

هــــــــــآـأاي

الباارت روعه بس قصيررر

الصرااحه بغييت ارد على التوقعااات بس :؟................. ما عرفت سالفت ظبيووه ههه

نترقب باارت يددديييد :)

αlи3αιмι 05-07-2012 10:13 PM

ترقبوني مع بارت يديد أن شاء الله
بااجر اللي هو يوم الثلاثاء ، ،
وشكراً على المتاابعه واللي مرو هنييه ^^

αlи3αιмι 05-08-2012 05:51 PM

البارت السادس
.
.
.


عند ظبووي
(صلوا وردوا والدكتور بعده ماظهر .. كانت تقريباً الساعة 6 ونص .. مر الوقت بسرعه .. وبعد تقريباً ساعة وشوي ظهر الدكتور .. فنشو بسرعه صوبه كلهم)
بوظبية : هااا دكتور … بشششر
الدكتور (مب عارف صلتهم فيها) : أنتو مين ؟؟!!
بو ظبية يتحرقص ويرمس بسرعة: أنا أبوها .. وهاييل عيال عمها
الدكتور (مصري) : آه .. ممكن كلمه على إنفراد لو سمحت ؟؟
بو ظبية : فالك طيب … بس قولي بنتي شي فيها ؟؟
(وساروا حمدان ومنصور عنهم)
الدكتور يسحب بو ظبية الصوب الثاني : لالا الحمدالله إطمن .. مافيش أي حاقه بتخوف .. نحن سيطرنا على النزيف الحاد اللي كان عندها .. بس البنت مشكلتها مش جسديه بس (وسكت شوي .. وبو ظبية منننصصددم قاعد على أعصابه يتريا الدكتور يكمل) مشكلتها نفسيه .. هي في مشاكل بتواجهها في البيت أو أي حاقه مسببتلها أزمة نفسية أو أي حاقة مِديقاها فالبيــــت ؟؟
بو ظبية (لف ويهه يفكر) : يمـ ..… يمكن هيه محتايه أمها ؟؟!!
الدكتور : ليه هيه أمها فين ؟؟ مش معاها !!
بو ظبية (نزل راسه) : لا يا دكتور أمها متوفيه من اول ماولدتها ..
الدكتور : آإأآآه … الله يرحمها ... يمكن دي المشكلة !! يمكن ماعنداهاش حدا بتشكيله أو بتفتحله ألبها فعشان كده هي كتمهاه ودلوقت طلعته بالطريقة ديه!!
.
.
.
( ياترى شو أستوى ؟؟ ليش ظبية أنفجرت جيه ؟؟ شو السبب ؟؟!!)
قبل لا يستوي هالشي .. كانت ظبية قاعدة ويا عيال خالها في الحديقة وكانوا يرمسون عن أمها وكيف كانت.. كيف كان تعاملها مع الكل وشقد هيه طيبة وحنونه وجمييييلة بمعنى الكلمة (ظبية طالعة على امها بالجمال وحتى الطيبة) وكانوا يرمسون ومب حاسين في ظبية اللي تتقطع من داخلها وكم ضايق صدرها .. ويوم تسألهم عنها يقولوها توفت وهيه تيبج .. فقامت عنهم ودشت داخل وخذت لها شور سريع (وهيه تحت الماي كانت تفكبر بامها وتتخيلها) وطلعت بدلت ثيابها ونزلت تحت وسمعت صوت تلفونها وتمت أدوره لأنها فارتنه ماتدري عنه لين حصلته والمكالمه كانت :
..: أنتي ليش ماتردين ؟؟!
ظبية : شو تبا ؟؟!!
..: شو نسيتي ؟؟!! تعاللي المكان اللي قتلج عنه !!
ظبية : مابيي شو بتسوي .. والله ماتقدر تصك شعره مني والله !!
…: هههههههه منو اللي مايقدر ؟؟!! لا تجبريني عـ شي مب ناوي أسويه !!
ظبية : ليش شو اللي ماسويته بعدك ؟؟
..: لاتخليني أعيد اللي سويته فيج بصغرج
وقاطعته ظبية بسرعه : أخلللللللص شو تبا ؟؟!! خلصني
..: شوفي أنا نبهتج أكثر من مره يا تيين المكان اللي قتلج عنه ؟؟ ولا أسوي فيج شي عمرج مابتنسيييييينننه !!؟؟ وبتندمين أشششد الندم يا (ضحك وبصوت استهزاء) قوية انتي
ظبية وبنفااذ صبر وبكل قوتها رصت ع ضروسها : أنته شو تبا مني ؟؟!! شو اللي بتسويه زياده أكثر من ماسويته ؟؟!! والله إذا بس قربت من بيتنا ما بتلاقى عمرك ألا وأنته ف السجن يا ****
..: هههه لاه قويه !! تراني مجرب من زمان ليش أجرب بعدني مره ثانية ؟؟
ظبية وعيونها ممزوره دمووع .. وبصوت رجولي : خلاااااااااااص !! دور لك مكان ثاني نتلاقى فيه غير عن المكان اللي قلتلي عنه
..: لاااااااااااه ظبية القويه تستسلم ؟؟!! ما صـدق اذني
وقاطعته ظبية وبجديه : أنا ما أستسلمت أنا أبا أصفي حساباتي معاك … يعني قعده تصفيه حسابات .. (وصرخت صرخه رجوليه هزت المكان منها) فهممممممممتتتتت ؟؟!!
.. (توتر) : أوكيه (وخبرها المكان) ... نشوفج عـ خير يا قلبي
ظبية : الله ياخذك و **** شكلك يا ****** يا ****** (وسكرت ف ويهه .. ويايه بتروح فوق لكنها وقفت عند الدري وركبت أول درج وثاني درج .. ومارامت تكمل تمت واقفه وماسكه الحديده .. وعقب قعدت ع الدري أنهااارت صياااح بصمت وإيديها عـ ويهها وقامت بكل قوه تربع ع الدري .. وتمت أطيح وتقوم وأتطيح وتقوم وتمسك في الحديدة وتقوم عمرها ليــن وصلت فوق وقعدت تزحف وتسحب عمرها ليين وصلت باب غرفتها ومسكت مقبض الباب وقامت وبطلت الباب وقفلته واللي صار صار)
. . .
نرجع للمستشفى
طلعوا ظبية من غرفه العلميات وهيه مبنجه وحطوها فـ غرفه … وبو ظبية تم مع الدكتور يرمس وياه عن حالة ظبية … لين سار يطمن على بنته وساروا وياه حمدان ومنصور … بس طلعتهم النيرس تبا تحطلها المغذي وترتاح شوي .. وحولوها عقب القسم الفي أي بي ،، قامت من البنج وبصعوبة فتحت عيونها وضرب ليت الحجره عـ عيونها وردت سكرتهن عقب بطلتهن أستغربت من السقف والمكان اللي هيه فيها .. وأطالعت يمين شافت أبوها يسبح بالمسبح في إيده ومنزل راسه وتمت مبهته فيه وتمت تتلفت بس ماشافت حد .. لفت صوب أبوها
ظبيه (بصوت مبحوح ويادوب ينسمع) : أبويه
رفع راسه بو ظبية بسرعه : ظبيااه ؟؟!! (ونقز ع شبريتها وحبها ع راسها وتم يمسح ع راسها) الحمدالله ع السلامة بنيتي !! (وهو مستغرب من شكلها أول مره يشوف بنته جيه ف هالحالة .. حتى ظبيه أول مره تشوفه خايف عليها) شو صابج شو يااج ؟؟ روعتيني ؟؟!!
ظبية (ساكته وتسمع كلام أبوها وأبتسمت إبتسامه صفره) : أممم آآه (وقعدت تتألم شوي .. وعدل يلستها أبوها .. وضغط على الفص اللي فوق الشبريه عشان النيرس تيي وتشوفها .. وشوي دشت النيرس وفحصتها وعطتها أبره وحطتلها مغذي يديد)
وشوي دشوا حمدان ومنصور وحصه وياهم : السلام عليكم
ظبية وأبوها : وعليكم السلام
حصة و منصور وحمدان سلموا عليهم وتحمدوا لظبية بالسلامه وقعدوا يسولفون .. وقالوا أنها بتقعد بس يومين يطممنون ع حالتها وبيظهرونها عقب
.
.
.
مر الوقت
عند شموه وحنون .. كانت الساعة 10 ونص وأم شموه دقت عليها وقعدت تهازبها لأنها تأخرت وقالتلها بطرش الدريول بس بيتأخر وحنون أتصلت عـ أخوها ميود بس مايرد

حنون : الحيواان مااايرد عليييييي .. كلب كلب كلللللب
شموه : هههه أنزين خلاص بوصلج شنو صار يعني ؟؟
حنون (وهيه مفوله ع شموه اللي قاعدة تضحك عليها) : جااااااااااب أنتي .. مابا … (وترد تتصل وأخيراً رد عليها)
حنوون وهيه تصارخ : الحمدالله يوم رددددديييييييييييت ..
ميود وهو يشل التلفون عن أذنه : بسم الله حشى صواريخ ظهرت من التلفون .. ياليتني مارديت .. (ويرد يرمس بالتلفون) شوو تبييين ؟؟!!
حنون : تعال شلني من الحديقة
ميود : مش فاضيلج أنا .. شو قالولج راجوو .. جييييه ماعندنا دريول ؟؟ دقي حق الدريول خليه يشلج
حنون: ياعنز الدريول شل عماتي وأمي دبي ‪.. توهم طالعين .. والله لو الدريول موجود مابدق حق اشكالك
مايد وبكل برود : ليش تقوليلي عنز .. مابييبج خلاص دبري عمرج !!
حنون (فولت وبأعلى ماعندها) : ميووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
ميوود رد شل التلفون عن أذنه (ونص ربعه اللي ويااه سمعوا صريخ حنوون هه) : يالخبله فضحتينااااااا ... ربعي سمعووج … أقولج مشغوول أنا فـ الصناعيه عند أبوووي .. بلاج ماتفهمييييين ؟؟!! لازم أحكيلج قصة حياتي يعني ؟؟!!
حنون : أنزييين أبوووي قالي دقي حق ميوود خلي أيي يشلج
ميود : ياا بقره يااااا غبيه ياااا *** يااا شو أقول بس … (أستسلم) خلااص بيي لاتحنيين وااايد أفف عن تصيحين علينا بس ..(وسكر ف وييها)
حنون تضرب ريولها بالأرض : أآإإإف سكر ف ويهي الحيوان
شموه ترمس حنون : ههههه خلينا نلبس ونظهر برا نترياهم
حنون مبوزه : أنزيين
.
.
.
ولبست عباتها شموه بس .. لان حنون كانت أوردي لابسه عباتها بس شموه اللي كانت فاصخة عباتها .. وظهرن براا متلثمات
حنون : ههههه شمووه شكلج واااااكككك
شموه مستغربه من حنون اللي توها معصبه : يرحم ابوج ماداني أتغشى ولا أتلثم .. حمدي ربج عرفت أسويها اللثمة ههه .. وتعالي بخصووصج أنتي ؟؟!!
حنون : جاب أنتي
..: القمممر وين سايير ؟؟ 050*******
شمووه زاغت : أعوؤؤؤذ بالله
..: أتريا الإتصال من وحده لابسه وردي طال عمرج متى ماتبين أدقين أنا بكون بأنتظارج … ماروووم ع الوردي أموووت أنا .. (وبإبتسامة خبيثة) ركبن بوصلكن وين ما الحلوات يبن !! (وتم يترياهن يرمسن وطالع جدام وعقب طالع ربيعه )... تترين حد ؟؟ بلاكن ؟؟
شموه وحنون أرتبكن وماعرفن شو يسون ويتصاصرن
حنون : دخييييييل أمج خلينا ندش دااخل … شمووه يلااا (وماسكتنها من كم العبااه)
شمووه مرتبكه وماتعرف شو تسوي : هاااه ؟؟!! اوكييه بسرعة … (بعدين أستوعبت) إييه أنتي غبيه ؟؟ كيف بندخل والسكيورتي قالنا إذا بتطلعون لا تردون مره ثانيه ؟؟ وألحين دريولنا ياي خلينا نصبر شوي
حنوون : إييييه شمووه بلييز يلا ندخل ندخل … (وتمطها وتسحبها عشان تدخل) .. أنزين خلينا نوقف صوب الباب ع الأقل ؟؟!!
..: لايتناجى اثنان دون الثالث .. عيب أنا واقف .. خبريني أنا شو تقوليلها …. (ويرمس شموه) .. قوليلي شو قالتلج ؟؟
شموه : ياربي وين هالدريول ؟؟!! والله لو لطوف هنيه جان أدبته هالحيواان
حنون : زين أنها مش موجوده .. ولا جان رحنا فيها ….. أففففف وينه ميوود ليش مايا ؟؟
شموه : شو عنده هو من السيايير ؟؟
حنون : فتك (وتتلفت يمين ويسار)
شمووه: كم رقم السياره عن يكون هذاك هوو ؟؟!!
حنون لفت وشافت السيارة : لو طارين مليوون !!
شمووه: اوه ماي قاد .. شو بنسوي ويا هذا البلا اللي هنييه أحييينه ؟؟!!
حنون: أنا بسير أركب السياره بسررعه
..: لاتخلني أنجبر أنزل ؟؟
شمووه : وبتخليني بروحي صبري ع الأقل لين أيي دريولنا !!
حنون وشموه يايات يشردن صوب الباركنات اللي الصوب الثاني لأنه ميود هناك بس هو ماشافهن
..: صبرن صبرن (ونزل هو وربيعه ويربع وراهن)
شمووه منصدمه ماتوقعت أنه ينزلون ولا بعد يلحقونهم .. وحنون ماسكه شموه تسحبها بس ماقدرت .. فلفت صوب سيارة ميود … لقته نازل من السياره ويربع صوبهم .. وشهقت حنون … ولفت شموه عـ شهقة حنون بسرعه .. بس أنصب الدم كله ف ويهها يوم شافت مايد ( لأنه مايد شايفنها من قبل في بيتهم ) ومايد يربع صوبهم وسيده مسك الريال من كندورته عند رقبته ويلصقه ع الييدار ويبدا في ضرب … وحنون سحبت شموه ويايه بتركبها السياره بس شموه تمت واقفه وترتجف بعدين طلعت تلفونها ودقت حق الدريول قالها أنه سوا حادث مايقدر أيي .. ومايد مشتغل في الريال ضرب وربيع الريال يحاول يفاجج من بينهم وتولفوا عليهم الهنود (فلم هندي ههه) .. ويا السيكيورتي لحق عليهم بسرعه وفاجج من بينهم وقالهم إذا زودوها بيتصل في الشرطة .. وميود متوعد حق الريال والريال يسب ميود سبب .. ورد عند حنون وشموه وهو مفووول واصل حده وياي بيركب بس شافهن مبطلات الباب اللي ورا من الصوب الثاني وسار لهن
مايد وهو معصب : ركبن يلا
شموه وبصوت واطي وتصاصر حنون : بتريا أخويه مابسير وياكم
حنون : شمووه عن الإستهبال ركبي خلصينا
مايد بحزم : بتركبن ولا شوووووه ؟؟ (وركب السياره سيده)
شموه وحنون يتصاصرن ..
شموه : إييه شكله معصب أخاف أقول شي يطيرني ؟؟
حنون : هههه
ميود سمع وتم يضحك : ما آكل حد أنا .. يلا ركبن !!
شمووه تمط حنون : ماااابي .. حنوووون حسي فيني .. أستحي والله استحي
ميود حاط إذنه عندهن وأبتسم : سمععععت ..
شموه قفففففففطططت : أويييه ماااااابااااااااا عيل .. مابركب خلاااص هونت
حنون فاطسه : واااككك ركبي ركبي
ميود طفر : لااازم أنزل و أركبكن بروحي يعني ؟؟!!!؟؟؟!!
اول ماسمعت شموه آخر جملة .. بسرعة صاروخية ركبت .. وحنون ميتة ضحك عليها (هاي اللي اونها مستحية) وميود يطالعها ويضحك .. وشموووه قافطة بالقوو .. وحرك ميود بعد ماركبت حنون … الهدوء أول دقيقتين .. بعدين حنون كسرت هـ الهدوء ..
حنون : شغل أغاني شو تتريا ؟!!!
شموه كانت أطرش حق أمها مسج .. وكان ميود يطالعها من الجامه وهو يطول ع المسجل كان حاط شريط "راشد الماجد أغنية أختر الحل الصعب" .. وعقب حط "ميحد حمد عوود بسمتك يازين"
حنون : حط هنندددددددددددييييييييييييي
شمووه : لاااااااااااااااااه شوه هندي .. أبا star Fm انا .. شو هاا ميحد ما ميحد .. قديييييييم وااايد ..
ميود (طاعوا ماتحب الطرب الأصيل !!) عقب طلع المسجل و قعد يجلب في القنوات : أي قناة هاي star Fm ؟؟
شموه قفطت وبصوت واطي : 1OO‪.1O (وأبتسمت)
حنون لفت صوب شموه .. منصدمه ماحط هندي وحط star Fm !! : يعني لييش ماتحط هندي .. علييييييينا !!
شمووه قففففففففففطت وقرصت حنون باقوى شئ عندها : جااب
حنون صرخت : آإأآآآآآآآآآي
ميود طوول ع المسجل وكانت أغنية "بدر الشعيبي - وش عيبي" (يدري أن شموه تحبها لأنه مره كان بعد شالنهم وشغل مسجل وكانت هالأغنيه وقعدت شموه تناقز ههه تقول حق حنون خليه يطول) .. وبطل الدريشه اللي صوب شمووه ... وشموه أعتفست فوق تحت وتم يضحك عليها وحنون تبا تبند الدريشه وشموو تعدل شيلتها .. لأنه كان مسرع ومخمس فـ مب رايمات يسيطرن ع الوضع ..
شمووه : إييييه .. سسسسسكر الدرييشه
حنون تنقز عـ شموه تبا تسكر الدريشه أذنيها عورنها : ويا رااسك .. وأنتي ماتعرفينن تسكرين الدريشه ؟؟!! (وردت يلست)
وردن مكانهن وشافن الطريج ..
شموه وهيه تصاصر حنون : إيييه أخوج وين رايح ؟؟ هذا مب طرييج بييتنا ..
حنون : إييييه وين ساير أنته سير الطويه مب اليحر ؟؟
ميود بإبتسامه خبيثة : بخطفكن !!
شمووه تصاصر حنون : إييه دلي أخوج بيتنا خلصينا
ميود : يوعانات ؟؟
حنون بإندفااع و دلع : هيييييه .. عصافير بطني تصاصر
شموه : هههه
ميود : جب أنتي ماسألتج .. وبعدين مايليق يعني .. بس على ناااااس
شموه قفططططت : آخر مره أسير ويا أخوج هذا
ميود : ماتبن كيفكن
شموه وحنون : لالا خلاص
حنون : أخطف مطعم الـ****
شموه : لالالا نبا مطعم الـ**** !
حنون : وييييييع مانبا مالكم يلوع بالجبد
شموه : وليش أن شاء الله ؟؟ طالبه منه وبطنج عورج ؟؟
ميود : ههههه .. شكلها
حنون : لأنه عدال بيتكم مانبا .. وأنته جب
ميود يبا يأدب حنون : جب هاا ؟ أنا أروايج يامسودة الويهه
حنون بسرعه نقزت جدام : لالاااااااااااااه خلااااص خلاص سوووري سوووووري والله العظيم سووري ووررررب الكعبة سوري (ماخلت قسم ماقالته هههه)
ميود : تعرفين شو بسوي يعني صح ؟؟ غبية وحدة ردي ورا يلا
حنون: أحيين وين بتعشينا ؟؟ نبا نزط ؟؟!
ميود : بتزطينن بتزطينن لاتحاتين أنتي
شموه : ههه .. أنتي ماهمج غير بطنج ؟؟ والله مطعم **** رهيييب .. بيعيبج
ميود : خلاص مطعم **** مطعم ****
حنون : مااااااااباااااااااااااااا
ميود : بسج صرااخ يالسحليه
وخطفهم ع المطعم وكلوا ووصلوا شموه بيتهم ويوم ردوا البيت سأل حنون عن اللي صار .. منو هذاك اللي كان يقردنهم وخبرته حنون بالسالفة من طأ طأ لين السلام عليكم ..
وميود فخاطره (في نص السالفة) : " أحينه هاي شو اللي بيسكتها .. صدق سوالف الحريم ماتخلص إلا وراسك معورنك سنتين جدام هههه.."
. . .
وفي بيت شمووه .. كاان هااادي بس الصاله الثانيه اللي تحت كان ليت التلفزيون يشع وليتات الصالة مسكرات (سينما على غفلة ههه) ودشت عليهم لقت حد مع خوانها والصالة مترووسه .. الكل منسدح وتحس جذي راكبين على بعض ( قرود مب اولاد ههه) بس ماعرفت الباقي وكلهم لابسين كنادير بيضا يطالعون فلم رععب ومندمجيين لدرجة ماحسو فيها .. ومخليينن الصاله كششره .. وجان تظهر لقطة تخرع في الفيلم فحطت ايديها على حلجها عشان ماتصارخ ولفت بتظهر وكانت منزله راسها .. شافت ريول منتهيه (شكله كان يلعب برا ي الله كلها ترااب ومعفنه ههه) وكان لابس كندوره بيضا ورفعت راسها تبا تعرف منو !! أنصب الدم كلله في ويهها وقفطت "ليش دوم أتقفط جدام سالم .. لييييييييش هو بالذاااات يعني ؟؟"
سالم (ولد خالها) مقطب حوايبه : شو تسوين ؟؟
شمووه أرتبكت وخافت حد يشوفها وماردت عليه ورررربعععععت فوووق وبغت تطيييح على ويها بس حطت ايديها عشان ماتطيح (وساالم تم يضحك عليها)
. . .
أبطال قصتنا كل حد حط راسه ورا ح يرقد ألا ثنتين من بطلات القصة

.
.
.


توقعاتكم :
منو البطلتين اللي يحرسن بالليل (سهرانات) ؟؟
وشو بصيير لهن !!

ايمان الحمادي 05-10-2012 02:23 PM

توقعاتكم :
منو البطلتين اللي يحرسن بالليل (سهرانات) ؟؟
ظبيه & منصور ,, شمة & ماايد آو شمه &أحمد
وشو بصيير لهن !!
ممدري الله يعلم

ايمان الحمادي 05-11-2012 09:56 PM

اختييييه طوووولتتي وااااااااايد !!!!


الساعة الآن 05:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227