منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   في عيدج يا بلادي نبض قلبي ...~ اول قصه لي ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=857049)

روحي uae 04-23-2012 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبه ويخونني (المشاركة 1045029582)
شو رايكم فـ البارت ..؟؟
حلو وااااايد
وشو بصير فـ العزيمهـ ..؟؟
بيصير مواقف حلوة بين مريوم وحمد
وليش وديمهـ ماا استاانست ؟؟
يمكن لانها حست انه راشد يحب عليا
وهل بصير بين راشد وعلياء شي ولا لا ..؟
يمقن هي ويمقن لا
ومريوم بصير لها شي ..؟
ما ادري
وشيخه بتوافق ولا لا ولا شي يديد بصير في حيااتهاا ..؟؟

اذا وافقت بتكتشف انه ولد عمها ايحبها وااايد وبتحبه مع الوقت
واذا لا بتصير مشاكل وايد وهي بتتزوج ناصر
تقبلي خطفتي الغلا

مشكوره ع توقعاتج ومروورج
نورتي قصتي بخطفتج الجمييله =)

روحي uae 04-23-2012 10:21 PM

يوم العزيمهـ ..
ام حمد : هااا عليووه دخنتي المييلس

علياء : هيييه امااايه دخنته وحطيييت الفواله
ام حمد : عيل وييين حصووه و شمووه
علياء : ماادريبهم انا من متى ف المييلس ارتب وادخن يمكن ف الصاله
راحت ام حمد الصاله ولقت حصه وشمى يالسين في الصاله كل وحده منسدحه على خنفه
ام حمد : حصووووووه شموووووووه
حلييلهم كل وحده نقزت << هههـ
حصه : هااا اماايه شفييج روعتيني
ام حمد : شوت سون كل وحده منسدحه ولا كأن قايله لكن رتبن الصاله ودخننهاا
حصه : والله رتبناا ونظفنااا
شمه : ودخناا بعد
حصه : وتعبناا وانسدحناا
ام حمد : يلا قوومن عيل تعالن المطبخ
رااحن ورى امهمم وعلياء تشووفهم وفيهاا ضحكه ..
بيت بو حمد مخبوص فوق تحت ما بقى على اذاان الظهر شي وعقب اهل راشد ومطر وناصر بيدغرون ..
اذن الظهر وبعد الصلاه

راشد : امااااااايه يلا بسرعه حشى عرس عرس رااايحاات مب عزييمه
ام راشد : شفييك تصاارخ حشى مره ما تعرفون شي اسمه صبر كل شي بسرعه بسرعه
راشد : هيييه عيل شراتكم يالحريم لو بنظهر لازم قبل 3 سااعات نخبركم بس عشاان تخلصن بسرعه
ام راشد : قم قم عني
راشد : ههههههههههههههههه وينهاا انزيين مريوم ؟
ام راشد : بعدها فوق في حجرتهاا
راشد : شو تسوي هاي ما اذكر اليوم عرسهاااا
ام راشد : اقول
راشد : لا اماايه تقولي خلاص خلاص كله ولا انتي تعصبيييين راس ماالي اووه قصدي تاج راسي
ام راشد : اذلف عني ويهي لا بالعصاا يا رشووود
راشد الشرده فوووق
بو راشد : بلاج يا ام راشد تصارخييين
ام راشد : هذاا رشووود يااهل غادي ولا جنه ريااال
بو راشد : ما تدرييبه راشد يحب يطفر بج ربي يخليه ويحفظه لنا
ام راشد : اميييين
راشد يدق الباب على مريوم : دق دق دق من ع الباب انا النجاار
مريوم فتحت البااب : حووووووووووووووو شفيييك يااهل انت
راشد : اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
مريوم : لييش شاايف يني
راشد : لا ابوووهـ
مريوم : نعم وحطت ايدها ع خصرهاا
راشد : هههههههههههههههههههههههههه كشخه يوم تعصبيييييييين هههههههههههههههههه
مريوم : اذلف عن ويهي
راشد : افاااا وااناا اخووج تطرديني
مريوم : لا افاا حياااك تفضل ادخل شو تبغي تشرب تااكل امر بس انت
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريوم : اذلف يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا محد مخبلبي غييرك حشى عنود ما تسوي شرا ما انت تسوي
راشد حب راس مريوم : فديييت اختيه انااا اسوولف ويااج يلا انقفضي بسرعه
مريوم : ان شاء الله بلبس عباتي وبنزل
نزلت مريوم وطبعا كل عادهـ راشد يطفر بمريوم و عنود وامه تتحرطم عليه وبو راشد يضحك عليهم ..
اهل مطر ونااصر في الدرب صوب بييت بو حمد وبو راشد وراشد بيظهرون اماا عند شيخه وامهاا
شيخه نازله من فوق : اماايه يلا
ام شيخه : بتروحين جيه
شيخه : ليش بلاني ؟
ام شيخه : شوفي ويهج كيف غادي من الصياح
شيخه : اماايه بنروح يعني بنروح بغسل ويهي وبحط جحال وانتي اماايه يلا قومي لبسي عشان نروح فشله معزوميين ولا نروح
ام شيخه : انزيين بقوم اللبس ..
راحت ام شيخه تلبس وشيخه راحت الحماام
شيخه : ول ياعيني حشى ما يسوى عليه اصييح ففف ،، غسلت ويهاا وحطت جحال
وطلعت ويا امهاا صوب بيت بو حمد
الكل وصل بيت بو حمد الريايل في الميلس والحريم داخل في الصاله
بو مطر : هاا حمد شو صحتك احيين .؟
حمد : الحمد الله بخير وسهاله عمي
بو ناصر : شوي شوي على اييدك عاااد
حمد : ان شاء الله
ناصر : رشوود مطووور اشوف المحااته حق ناس وناس بس ونحن نولي
راشد : هييه والله بنروح نسوي شي بعماارناا
مطر : عشاان يحاتوناا ويخافون عليناا
بو مطر : هاكووو الدرب ادلونه ولا
بو راشد : مثل ما قال بو مطر هاكوو الدرب
مطر : افااا والله توقعناا اناا رخااص عندكم
راشد : هيييه والله انكشف كل شي احيين يا مطووور
ناصر : الحمد الله اني غالي عند ابويه ولا رمس
بو ناصر : منو قال تبغي هاكووو الدرب اذلف ويااهم
الكل يضحك ع ناصر هههههههههههه
ناصر : افاا يا بوويه
بو ناصر : صدق مخبل شو هاي الرمسه بعد اللي قلتوهاا
بو مطر : مادري متى يعقلون ريااايل كل واحد اطول عن الثااني ومره مب فالحين في شي غير الطنازه ويتمصخرون
راشد : مب جنه قطعوناا الشواب
ناصر : الا مره ما خلو شي فييناا زيين
مطر : طاااايحيين من عييينهم
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ناصر : نطق
راشد : لا وبعد يضحك
مطر : اقوم له هاا اللي نحن من الصبح طايحيين فيناا الشواب تقطييع وهووو الزيين بيناا
بو حمد : الا اخس منكم هااا
الكل يضحك الا حمد يطاالع ابووهـ << ههههههـ
الحريم يالساات يسووولفن والبنات ع صوب
نورهـ : شيييخه وييينهااا بعدهاا ما يت
مريوم : ويت بتصل فييهاا
شيخه : هاا مريوم تتصل
شيخه : الووو
مريوم : ويييييينج انتي ؟؟
شيخه : واصليين عند البااب احيين
مريوم : اوك بااي
شيخه : باي ..
علياء : هاا وينهم
مريوم : عند الباااب
وديمه طول الوقت تشوف علياء وعلياء مستغربه منهاا ليش تشوفهاا جييه
وصلت ام شيخه وشيخه
شيخه يلست ويالبنات
مريوم : شيخووه شي فيييج
شيخه : هاا لا ما فيني شي ؟
مريوم : بلاه ويهج عيل ؟؟
شيخه : مااشي تعبانه شوي بس
مريوم : سلامتج فدييتج ما تشوفين شر
شيخه : الله يسلمج الشر ماا اييج غناتي
حطوو الغدى والكل يالس يتغدى << بالعافيهـ ع قلوبهم ههههـ
عند الرياايل
حميد وعلي وخليفه بسرعه اتغدوو وظهروو خاري يلعبون
بو مطر : هاايالشباااب
مطر : هلا ،، ويصااصر ناصر وراشد وحمد : نغزه في قلبي احس هالجمله ورااهاا شي
بو مطر : بلاك تصااصرهم شعندك ؟؟
راشد : لا عميه مااشي
مطر : امري ابويه شو بغييت ؟
بو مطر : انت والحزب اللي ويااك متى ناويين تعرسون
غصووو وهم ياكلون الفوااله وبسرعه يشربون ماي
بو حمد : بسم الله شفيييكم
بو مطر : حشى ما يسوى طاري العرس جييه يسوي فييكم
بو راشد : ولا البنات جييه يسون
بو ناصر : نصوور غااسل ايدي منه
مطر : ابويه بعدناا بعدناا
بو مطر : اون بعدناا متى عيل يوم كل وااحد فييكم يصك الثلاثيين
راشد : بعدني ما حصلت وحده تضوي رااسي راس راشد بن ....الخ
ناصر : علييييناااا يا رشووود
راشد : هاااا يااا نصووور
بو مطر : الله يهدييكم
الكل : امييين
الحريم يسولفن << تعرفون سوالف الحريم عن فلانه شو سوت وفلانه وين راحت وفلانهـ ...الخ هههـ
والبنات ع طرف يالسات يسولف
وديمه : قومن نظهر خاري بدال اليلسه دااخل
مريوم : صدقهاا ودووم نظهر نييلس خاري
علياء : يلا قومن
ام حمد : ع ويين .؟
علياء : اماايه بنروح نيلس خااري
ام حمد : زييين
علياء وشيخه ومريوم ونوره ووديمه وساره وموزه يلسن حذال المطابخ وين الكراسي والزرع
موزه : ما بقى شي على الاجاازه وتخلص
ساره : ونرد لنشة الصبح والكرااف
نوره : ومجاابل الدكااتره ووو
علياء : هههههههههههههه حشى حشى حرب جهاااااااد
مريوم : هههههههههه صدقج
موزه : يلا متى بي ولد الحلال وبفكني من الدرااسه وعواار الرااس
علياء : هههههههههههههه شو هالتفكيير
مريوم : لا عيل ابشرج بقول لعمتيه شرط تكمل درااستهاا
موزه : نعــــــــــــــم خليييه لج هالشرط اون اكمل الدراسه
مريوم : ههههههههههههههههههه اسفيين اسفييين موزاان خلاص كله ولا الكييج يضرب عندج
ساره : ههههههههههههههههههههه هييه والله
موزه : الله يساامج
نوره : الله يساامح اليميع
مريوم : شيخه شفييج ؟
شيخه : هاا ماشي
مريوم : شيخوه اناا اعرفج عدل انا مب بس اربييعتج اناا اختج قوليلي شفييج من يلسناا ولا نطقتي بكلمه غرييبه معنج دووم حشره ههههه
شيخه : ههه ماشي بس تعبانه شوي
مريوم : فدييتج سلامتج من التعب
شيخه : الله يسلمج
وديمه : هااا مريوم وشويييخ ع شوو نااويات
مريوم : على ولا شي
موزه : مشكله الرزه
وديمه : نعم شو قلتي
موزه : هاا ماشي فدييتج سلامتج
الكل يضحك ع موزه ههههه
صوب الشبااب ..
رن فون راشد واستأذن يرمس خاري
موزه قومن نلعب كووك
علياء : هههههههههههه شو تبين شموه وعنود يضحكن عليناا
مريوم : ما فيهاا شي لو نلعب ونحن ورى يعني محد بشوفناا
ساره : عليوه موزه ومريوم عادي عندهم خبااال يسون اللي ماا تتوقعيينه
مريوم + موزه : نعم نعم نعم
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله خلاص خلاص بنلعب يلا
موزه : اوك يلا كلنا ننخش وعلياء هي اللي بدورناا هههههههه
علياء : لازم اناا يعني ففف اوك
كل وحده رااحت صوب بس ورى البييت << ولا كأنهن حريم اكباار ههههههههه
ورااشد كان يتمشى ويرمس بالفووون اربيعه
وعلياء تركض ورى مريوم
راشد : منوو جييه يركض ورى البييت
سالم : حوو منو ترمس انت
وشاف وحده تركض وكاانت بطيييح بسبب الكرتون اللي محطووط
راشد : باي باي
ويركض بسرعه ويمسك علياء عن اطييح بس التوت ريلها شوي
راشد : سلمتيييييي
مريوم شافتهاا وتركض صوبهاا ووديمه شافتهم وراحت صوبهم
مريوم : عليووووه شو فيييج
راشد : مريوم شو فييهاا شي صاابهاا
علياء في حضن مريوم ريلها تعورها بس الموقف اللي هي فييه
راشد : علياااااااء رمسي شي فييييج ..؟
علياء ياربي شوه الموقف اللي اناا فيييه لا ويا رااشد بعد كله مرهـ وياااهـ يالفضييحه
علياء : لالا ما فيني شي مشكور
مريوم : اكيييد
وديمه : ما شاء الله شو تسوون هني لا وراشد بعد واقف وياااهم زيين والله
راشد : فمان الله
مريوم : ودييمه شفييج انتي
وديمه : ماا فيننني شي بس شوه اللي شفته
علياء تشوف وديمه شووو تقول هاي خرفت
مريوم : والله شو فتي يعني علياء كانت بطييح شافهاا راشد وقبضهاا عن اطييح
وديمه : ايوااا زيييين
علياء : مريوم بروح دااخل
مريوم : علياء
علياء : هلا
مريوم : ريلج تعريين ..؟؟
علياء : مااشي لا تحااتيين بس يمكن من الركض ولتوت يلا نروح دااخل زقري البنات
الكل دخل دااخل ووديمه منقهر وعلياء ريلها تعورها ومفتشله من الموقف اللي صار من وين ظهره لهاا كل مره ويا رااشد يصير لها موقف وشيخه سرحاانه
راشد رد يلييس وياهم ف المييلس بس باله مب ويااهـ
مطر : رشوووود
حمد : لا هذاا مب ويااناا ابداا
ناصر : رشووووود حووووو وين وصلت تخطييت الحدوود ولا بعدك
راشد : هاا بلاك تصاارخ
يضحكون عليه
راشد : ضحكتوا بلا ضروووس
مطر : هههههههههههههههه هااا اللي ما خذ بالك يتهناابه
راشد : انت تصدق
ناصر : ههههههههههههههه اون مطوور اللي ف بالك قص قص عليناا
حمد قاام
ناصر : ع وين انت بعد
حمد : بروح المطبخ
ناصر : خذني ويااك ونخلي ها الاثنيين يفكرون ببعض
حمد : ههههههههههههههههههههههه قم
مطر : ماا علييه مسود الويه شو قصدك
ناصر : ههههه ابيض عنك
طلع ناصر ويا حمد
وصل مسج لشيخه
مريوم انتبهت لهاا كيف اتغير ويهاا
شيخه قامت وظهرت ومريوم لحقتهاا
شيخه دموعهاا اطييح ما راامت تيود عمرهاا
مريوم : شييييييخه شفييييييييج
شيخه : مريوووووم شو تسوين هني ..؟
مريوم : شفت ويهج تغير من وصلج المسج وطلعتي وانتي مب عاايبتني شوو فييييج شيخووهـ
شيخه تصييييح ومريوم مستغربه شييخه تصييييح اللي عمرهاا ما صااحت جداام حد ولا بينت انهاا ضعيييفه ودووم انها حشره وخرييش وتضحك
مريوم : شيخوووووه شفيييج ليشش تصيحيييين قوليلي شفييييج ..؟
شيخه : مريووووم عميه يباااني لولدهـ احييين افتكر فيني احيين تذكر ان عندهـ بنت اخوو بعد سنييييين تذكر شوو اللي ذكرهـ اماايه قبل تروح له بس عشاان نااخذ نصييبناا ما رضى وطردهاا واهل اماايه ما قصرووو واماايه اشتغل عشااني عشان ما نرد ونطلب من عميه واحييين يباني ااخذ ولده كل هاا عشاان الفلووووس عشان ورث ابويه يااخذه بعد ماا كبرت وتصيييح
مريوم تحضنهااا ونااصر سمع كل الكلام اللي قالته شيخه الان كاان واقف وراا اليداار وين يالساات ..
مريوم : شيخووهـ فديييتج بس لا تصييحيين وكل شي ممكن بالغصب الا الزوااج
شيخه تصيح وترمس مريوم : مريوووم توهـ وصلني مسج منه يقولي الملجه بعد اسبوعييين يا بنت عمي
مريوم : شووو بكفيييه هوووو واصلا ولد عمج هاا شاافج شفتييييه اصلا ما تعرفوون شي عن بعض ولا تضاايجيين وتصييحييين عشاانه ماشي بالغصب واذا ما تبييينه قولي ماباااهـ
حمد : نصوور اسمع صيااح ..؟
ناصر سرحاان .. شوو هالنااس
حمد : حوووه انت بعد رشووود هنااك وانت هني
مريوم سمعت صوت حمد عرفته رفعت رااسهاا وشاافته وبسرعه تغشت وشيخه عااطتنهم ظهرهاا
ناصر شاف مريوم : حموود طووف طووف احسن لك
مريوم : شيخه اذكري ربج وقومي غسلي وييهج واللي الله كاتبه بصيير واستاانسي باليمعه هاي ترا الدواام ما بقى شي علييه
قاامن وشيخه غسلت ويهاا ودخلن دااخل
نوره : هااا وين كنتن اعترفن
مريوم : نغاازل
ساره : هههههههههههههههه تغازلن منوو
مريوم : يدي هاهاهاي
ساره : باايخه
مريوم : صدق لا تخبريين حد
وصل مسج لمريوم من راشد " مريوم شو حال علياء ريلها تعورها ولا "
مريوم : رشوود ما صدق لا ويسأل عن حالهاا وكيف عرف هاا ان ريلها تعورهاا
،،



روحي uae 04-23-2012 10:32 PM

مريوم مستغربه من اخوها وتشوف علياء : ففف لالالا استغفر الله شو هالتفكيير
ردت عليه بمسج " بخبرك عقب "
رد عليها " شو عقب احين يلا ارمسي شي فيها ريلها تعورها وايد "
مريوم : بلاهـ اول مره جييه يهتم بحد
وديمه : مريوم بلاج ترمسين عمرج
نوره : لا تلومينها تخبلت منج
وديمه : هاهاها حلوه لا تعيدينها انزين
مريوم : ماشي قامت عنهم ويلست حذال شيخه
شيخه : ها شرتي منهم
مريوم : مممم تقدرين تقولين جيه تقريباا
راشد : هاي لا تسوين هالحركات وما ترد
ناصر : بلاك متوتر
راشد : هاي مريوم ما ترد عليه
ناصر : ليش فشو تبيغيهاا واحين ويا الحريم انت ما تعرف يهذرب ما يخلن سالفه في العالم ما يقولنها
راشد : هههههه صدقك بس براويها مترد على مسجي
ناصر : انزييين شو تبغي منها
راشد : هااا
ناصر : من قال هاا سمع
راشد : ماشي ماشي الرزه ما يمدحونهاا
مطر : هااا شفييكم على شو تخططون
حمد : على الزواج
مطر : هههههههههه اخر ناس افكر فييهم هاذيل رشود ونصور انهم يكملون نص دينهم
ناصر : ليش قالو لك مطووور
حمد : ههههههههههههههههه حلوه
مطر : وانت تضحك هههههههههههههه حلوه مالت عليييك
حمد : وعليك
وصل مسج ل راشد من مريوم " الحمد الله بخيير بخيير "
ارتاح راشد وابتسم
ناصر : له له اشوف ابتساامه شو مكتوب في المسج
راشد : اذلف عن ويهي
ناصر : وهاي الشوارب لا اي اليوم وتخر لي كل شي
راشد : انزين انزين بخر وبشغل لك كل شي
ناصر : حشى عيش بتسوي
راشد : باايخ
مطر : حوووه شعندكم هااا
راشد : سلامتك طالت عمرك
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : حووو شفيك تضحك
مطر : الحمد الله والشكر
كل حد رد بيته بعد يوم حلوووو ونبض اقلوب بالحب وولادة قصة حب ومشاعر بين اشخاص وراح نعرفهم مع الايام
الصبح في بيت بو راشد مريوم ناشه من الصبح وادق الباب على راشد
مريوم : رشوووود قم يلا بسرعه
راشد : شتبييييين خليني ارقد
مريوم : لالالالا احييييين يلا قم افتح البااب ابااك في سالف هيلا
راشد : ففف ما يخلون حد يرقد على راحته
مريوم : زييين قمت وفتحت لي البااب
راشد : اصبحناا واصبح الملك لله شتبيين من الصبح تصاارخيييين شعندج بسرعه ابي ارقد مب ما اخذ اجاازه عشان انش من الصبح واسمع حسك
مريوم : ول ول اسفيين اسفيين حشى وحبت رااسه
راشد : قولي بسرعه شعندج ..؟
مريوم : ممممم رشود اناا اختك الوحييده
راشد : لا مب الوحييده وعنود وين رااحت
مريوم : انزيين انزيين اناا اختك وانت ما تخش عنيه شي وتقولي كل شي صح
راشد : صح وبعدييين ليش هالمقدمه قولي من الاخر شو السالفه ..؟
مريوم : علياء
راشد : بلاهااااااااااااا
مريوم لاحظت على اخوها من سمع علياء ان ملامح ويه تغيرت : ما فيهاا شي بخير
راشد : هاا انزين شو دخل علياء ..شو السالفه ..؟
مريوم : مممم راشد عندي احساااس
قطع رمستهاا
راشد : مريوووم اعرف احسااسج صدقيني بي اليوم واناا اللي بي وبقولج كل شي
مريوم : تحبهاااا
راشد : مريوم اناا شو قلت قبل شوي
مريوم : انزين رد عليه تحبهااا بس هي
راشد : بس هي شوووووو رمسي
مريوم : بسم الله شفيييك
راشد : مريوم رمسي بس هي شوووو تحب حد ولا محيره ولا شو رمسي
مريوم : لا محيره ولا تحب حد شو هالتفكيير
راشد : ليش حرام
مريوم : لا
راشد : انزييين بس هي شوو ..؟
مريوم : انت تحبهااا كيف ومتى خبرني اناا اختك وبصرااحه امس استغربت من اهتماامك وسؤالك عنهاا
راشد : شو فيها اسأل عنهاا اطمن
مريوم : رشوووووووووووووووووووووود
راشد : حشى حشى مب صوت اذني رااحت مب حس
مريوم : الله واكبر الله واكبر تف تف قول ما شاء الله
راشد : ههههههههههههه فديتتج ما شاء الله انزيين يلا ذلفي يا اختي العزيزه برقد
مريوم : اول رد عليه وبظهر وبخليك ترقد
راشد : هييييه احبهاااا وناوي اخطبهاا وان شااء الله يصير بينا نصييب واتلحف يلا اذلفي برقد
مريوم : هااا
مريوم ظهرت من حجرة اخوها رشود يحب ويحب منو علايه لا وناوي يخطبها بعد ما توقعت من رشود انه في يوم اي ويقول بعرس ههههه الله يوفقه وينال مرادهـ
مطر : ففففففففففف لاعت جبدي بنزل تحت
نزل مطر تحت ولقى موزه وامه وانسدح على الغنفه
ام مطر : مطر شي يعورك
مطر : لا امييه ما فييه شي
ام مطر : عيل شفييك فدييتك
موزه : يالله ونحن طاح كرتناا ولا شوو
مطر : فرهاا بالمخده صخي صخي انتي ام اللسانين
ام مطر : تستااهليين
موزه : امااااااااااايه
ام مطر : مطر
مطر : لبيه
ام مطر : متى ناوي ناوي تعرس وتفرحني
مطر : لا حوول اماايه هيدي عليه من اياام مشتغل وان شااء الله بتفرحيين فيني وبتشوفين اعياالي واعيالهم
ام مطر : يالله يعطيني طولت العمر اشوف اعيالك
مطر حب راس امه : طولت العمر يا ماايه ويخليج لناا
ام مطر : ويخلييكم لي وافرح فييكم
مطر + موزه : امييين
على الغدا في بيت بو ناصر
ساره : نصووووور
ناصر : اصغر اعياالج نصووور
علي : لا اكبرهم ههههه
منى : سخيف
علي : اكلي اكلي انتي
ناصر : صدقها سخيف كل انت بعد
منى : خخخخخخخخ قفطوهـ
وعلي يشوف منى بنظهر ويااكل
ساره : الشييييخ نااصر زيين جيييه
ناصر : هيييه شو بغيتي ..؟
ساره : ابغيك توصلين صوب بيت عميه
ناصر : شحقه ؟
ساره : شو شحقه بعد بيت عميه بروح اسلم عليهم تولهت عليهم
ناصر : مسرعج امس شايفتنهم
ساره : شو فيييهاا انزيين مريوم اتصلت لي وقالت تعالي صوبي
ناصر : يالله انتي وهي عز الله تحت راسكم شي
ساره : شوووو تحت راسناا شي بعد ليش حرب
ناصر : هههههه انتن ما ينفع وياكم لا حرب ولا ضراابه انتن قوه حزب هههههههه
ساره : تطنز حضرتك
ناصر : لا احاول
ساره : نصوووور عااد بتوصلني صوبهم ولا
ناصر : انزييين حشى مب حلج عليكم تحنن فوق رووسناا لين توصلن للي تبنه
ساره : نعم
ناصر : اسف اسحبها
ساره : زييين
ناصر : اقول كلي كلي ابرك
ساره : هههه باكل انزيين والعصر توصلني بعد الصلاه
ناصر : ان شااء الله كلي
العصر في بيت ام شيخه
احمد : فففففف ساعه وانا ادق البااب ولا حد يفتح لي واتصل ولا ترد هاي مادري على شو شاايفه نفسها
ام شيخه : شووو يبغي هاا بعد حشرناا كثر ما يدق البااب
شيخه : اماايه خلييه يويلي يموت من الحر
ام شيخه : فضحنااا بسير افتح له البااب اشوفه شو يبغي
شيخه : امااايه لالالالالالا شو تفتحيين لها البااب لالالالا
ام شيخه : شو عيل اخليييه جييه كسر البااب فضحنااا
جدام بيت بو راشد
ناصر : يلا نزلي وسلمي عليهم
ساره : ليش ما بتنزل تسلم عليهم
ناصر : لا مستعيل وانا ياي اشلج بنزل اسلم
ساره : انزيين فمان الله
ناصر : فمان الكريم
نزلت ساره ودخلت بيت عمهاا ولقت حرمت عمهاا في صاله سلمت عليها وصعدت فوق لمريوم
ساره : دق دق الاميره ساره وصلت فتحي البااب
مريوم فتحت لها الباب : ههههههههههه منو قاص عليج اون الاميره ساره
ساره : محد قاص عليه فديتني ااعرف اني امييره ههههه شحالج يالدبه
مريوم : بخير وسهاله شرا ما تشوفييين يالدبه فديتني عظم
ساره : منو قاص عليييج
مريوم : هههههههههههههههههههههههههه محد هاللي اشوفه ههههههههه
يلست ساره ويا مريوم يسولفن
ام شيخه رايحه تفتح الباب وشيخه في الصاله
احمد : عنبوووووه ساااعه ساااعه
ام شيخه صااخه
وهوو دخل كأن البيت بييته ودخل الصاله وام شيخه تمشي وراه بسرعه
شيخه شافت واحد داخل الصاله تقوم بسرعه وتلبس شيلتهاا
احمد : شو هالمذهب مخليني خاايس عند الباااب ولا تفتوح لي
شيخه : ما قتحنا لك الباب يعني افهما يا شااطر ان ما نستقبل في بيتنااا
احمد : نعم عيدي اللي قلتيييه هذا بيت عميه اظن وكيفي متى ادخل ولا اظهر
شيخه : ههه لا تضحكني انت كنت تزور عمك عشان احين تي وتقول كيفك اسمع يا ولد عمي
ام شيخه : شيييخه
احمد : خليها خليها شو تبيني اسمع رمسي اناا يالس واسمج يلس على الغنفه وحاط ريل على ريل
شيخه : اسمع يا ولد عمي بعد هالسنيين تذكرتو ان عندكم بنت اخو ويانيين تتحكمون وتقررون عليكم مب على كييفكم ومالكم خص فيني تسمعون ولا لا اماايه عندي ومالي حايه فييكم هي اللي ربتني وسهرت عشااني وسوت كل اللي تقدر علييه بس عشان تعيشني احسن عييشه واحين اخر شي توون انتوو وتقولون اني غصب ااخذك احلم يا باابااا
طرااااااااااااااااااااااق يااهااا وطااحت
ام شيخه : شيييييييخه ..
شيخه : انت انت تصفعني انت والله لتندم
مسكها من شعرهاااا بالقو
احمد : اخر زمن يااهل تهددني
ام شيخه : خلهاااا خلهااا شو تبغي مناا حسبي الله عليييكم
احمد : سكتي انتي هاي تربيه احيين بنت تراادد وانتي سمعي غصب عنج رضيتي ولا لا الملجه الاسبووع الياااي فاااهمه
شيخه : تخسسسسسي الا اانت
احمد : لا تخليني اعطييج طراق ثااني لا احين اييب الملييج ونملج واشلج من امج
شيخه : خل شعري يالنذل وتحلم اخذك انت
عطاهاا طراق ثااني وطااحت على الغنفه
ام شيخه : شيييييييخه حسبي الله علييييييييييييك حسبي الله علييييييييك شو تبغون من احيين عقب هالسنييين حسبي الله علييكم بنتي مالي غييرهاااا
ساره : مريوم شفيييج صخيتي مره وحده..؟
مريوم : احااتي شيخه ..
ساره : لييش بلاهاا هيييه امس شكلها متغير حسيتها مب شرا قبل هاديه وصااخه ولا كلت شفييهااا ..؟
مريوم : الله يكون فعونهاا يا سااره
ساره : لييييييش خوفتيني شفيييهاااا رمسي ..؟
مريوم قالت لساره الساالفه كلهاا
ساره : شووو عكييفهم شووو ووين عنها طول هالسنيييييين قلبي عورني عشاانهاا
مريوم : كسرت خاطري
ساره : اتصلي فيهاا احيين نسولف ويااهاا شوي
مريوم : هزرج ..؟
ساره : هييه يلا ..
شيخه : تفهم ولا لا تحلم اواافق على وااحد شراااتك ياللي ما تستحي ياي بييتناا وتسوي جييه وين المذهب عييل
احمد يمسكها من شعرهاا ويظهر من الصااله وشيخه تضربه : خلني يالحقييير يالمينووون شو تسوي
وام شييخه ورااهاا واتصييح احمد ما شاء الله ضخم
ام شيخه : حسبي الله علييك خل بنتي
ويرن فون شيخه وام شيخه تسمعه وترد وهي تصييح
مريوم : خالوووه بلاج
ام شيخه : لحقي على شييخه ولد عمها بيذبحهااا وتصييييح
مريوم بسرعه تسكر الفون وتلبس عبااتهاا
ساره : مريوم بلاج شو قالت لج شفييييييج وقفتي قلبي
مريوم : امها ردت ما فهمت تصيح تقولي ولد عمها بيذبحها
ساره : شوووووووووووووووووووووووووووو وبرن فون ساره وترد
ناصر : انا عند البااب
سكرت عنه
ناصر : خييبه شفييها هاي
وبسرعه ينزلن ومحد تحت في الصاله وراشد شاافهم ك حووو شفييكن تركضن
مريوم ك تعال اركب موتر ناصر وبفهكم
ركب راشد جدام ومريوم ساره ورى
ناصر : حوو شفييكم
راشد : بلاكن رمسن حد صار له شي وقفت قلوبنااا
مريوم : نااصر بسرعه رووح بيت اربيعتي شييخه ولد عمهاا بيذبحهاا
ناصر : تذكر شييخه ويوم سمع السالفه وبسرعه طياران يسوووق ومريوم ادلييه البييت
وساره تقولهم الساالفه الان راشد ماا يدري بشي ههههه
في بيت ام شيخه في الحوي
احمد زااخ شيخه من شعرهاا وشكلها تعباان الان الايام اللي طاافت مب ماكله عدل وام شيخه تصييح وتقوله خل بنتي وهوو يسب وحاله
وصل ناصر وبسرعه مريوم نزلت وورااها ساره وناصر وراشد
ودخلو البيت
وناصر من شاف شييخه وكيف شكلهاا ضرب احمد من ورا على رااسه وهد شيخه وبسرعه مريوم وساره زخنهاا وودهنا صوب امهاا
احمد : منوووو انتووو ..؟
ناصر : ياللي ما تستحي اتظهر قوت على حرييييييييم
راشد : هاي رجوولتك وتسمي عمرك ريااال يالنذل
احمد : ماا يخصكم بنت عمي وكيفي شو اسوي فييهاا
ناصر : شو الدنيا فوووضاااا
احمد : يلا برع ويروح صوب شيخه
ويزخه نااصر ويضربه وياايه رااشد
مريوم : رشوووووووووووووووود شيييييييخه ما ترد ما ترمس بجسمها حااااااااااار
ناصر : شووووووووووو
ناصر راح صوبهاا وراشد واحمد شرد
ناصر شلها : رااشد شغل الموتر بسرعه
راح راشد يشغل الموتر وامهاا الله يكون فعونهاا مالها غييرهااا وطيراان على المستشفى
في الطوااري وكلهم برع يتريووون
وامهاا تصييح ومريوم تهدييهااا وساره فيها صيحه وهي تشوف امها وناصر على اعصاابه
مريوم : خالووو ان شااء الله ما فييهااا الا كل خييير ادعييلهاا
ام شيخه ك مالي غييرهاااا في الدنياااااا وتصييييييح
مريوم سااكته شو تقول مالها غير بنتهااا طول عمرها تسوي اللي تقدر عليع عشاانهاا حسبي الله علييييييهم
علياء تتصل بحمد
حمد : الو
علياء : الو انت ويييين ..؟
حمد : شوي وبرد لييش ..؟
علياء : مر الصيدليه ابغي بندول
حمد : شحقه شفييج ..؟
علياء : راسي يعورني
حمد : اناا قريب من المستشفى باخذ لج من هنااك
علياء : انزيين باي
حمد : بااي
ساره : مريوم خاايفه على خالوه شوفيهااا
مريوم : اناا اكثر عن احاتيهاا واحاتي شييخه
راشد : مريوم
مريوم : هااا
راشد : اتصل بي ابويه وقلت له الان كان يحااتي انج طلعتي ولا قلتي له
مريوم : صح نسيييييييييييييت
راشد : شو تذكرين حليها ربي تقوم بالسلامه
مريوم : امييييييييين وتصيح وراشد يحضنهاا
راشد : ادعييلهاا مب اتصيحيين
مريوم : رشووود هاي اكثر من انهاا اربيعتيه هاي ااختي اللي ما يبتها اماايه
راشد حضنها ويمسح على راسهاا
مريوم راحت صوب ام شيخه
مريوم : اماايه اييب لج شي
ام شيخه : ابااا ضناايه اباا شييييييخه
مريوم : ان شااء الله بتقوم بالسلامه وبظهر الدكتور وبطمنهاا عليهااا لا تحاتيين
وخلتهاا وراحت صوب ساره
مريوم : سارووه بروح اييب لخالوه شي ماي شي تشربه ولا تاكل
ساره : اي ويااج
مريوم : ما يحتاي خلج ويا خالوه بروح بسرعه وبرد
راحت مريوم
وحمد توه داخل المستشفى وحد زخ اييد مريوم ووقفهااا
مريوم : انت

،،

شو رايكم فـ البارت ان شاء الله عجبكم

احبه ويخونني 04-24-2012 12:38 AM

حلو وااااااااااايد وبانتظار البارت
الياي على احر من الجمر

بس كيفي~ 04-24-2012 03:53 AM

البآآآرت حلووووووووووو ونتريآآ الي بعده ^^


الساعة الآن 07:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227