منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   دام قلبي اختارك ما همني عيووبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=7830)

تقى 04-22-2009 11:49 PM

[gdwl]تسلمممممممممممممممممممممممممممممميين على القصة [/gdwl]

المجروحهـ..)) 04-23-2009 12:46 PM

يسلموووووووووووووووووو ع القصه

ونتريا التكمله:)

تويتي 04-23-2009 03:54 PM

حبيت عنوااان القصه وان شاء الله اليوم فليل بقرااهااا

مجنني بحبه 04-30-2009 11:24 PM

يسلمووو عالقصه

نتريااااااااااااااااااا التكمله ..

سبورتيه خبـآل 03-19-2010 01:48 PM

الجزء الخامس

يعلني ما ذوق حزنك و يعلني بعمر افداك .... بين الخلايق مغليك غالي معي محد يسواك ... اموت في طبعك وفنك سبحان ربي كيف حلاك ...قلبي هواك و هاونيك من لب قلبي دوووووووووووووووووووووم سكناك


مايد : ريم اشوي اشوي ترى بتتعورين اكثر
ريم : ما اروم اوقف دخيلك ازقر حد ولا ساعدني
مايد : خذوا عني مبايل يوم فروني في البحر
ريم : وانا تركته في سياره ...
مايد : اتحسين بعوار
ريم : احس ان ريلي مكسوره
مايد : لا ان شاء الله انزين هاتي ايدج وقومي
فمسكت ايد مايد ما ادري ليش حسيت ان بدا قلبي يدق وكنت خايفه ليسمع صوت دقات قلبي فحاولت اقوم بس ما قدرت فكنت ابا اطيح بس زخني مايد وتم يطالعني بنظر بنظرات كنت حاسه يبا يقول شي بس احس فضل الصمت ما دري ليش فمسك ايدي بس ما كنت اقدر امشي فاظر ان يخليني وسار زقر امي.. وامي يحليلها كانت ادور علينا فلما عرفت يت تربع ومنصور وراها وتلومني
امي : انتي اصلا كيف اتسيرين بدون ما تقولين
ريم : امي شفتج اترمسين منصور قلت بسير وبرد ابسرعه ما كنت اعرف اني بتكسر
امي : انزين يلا تعالي اوديج الدكتور
ريم : امي ما اقدر اوقف تبيني امشيلج
امي : يا ويل حالي انا شو بسوي منصور فديتك اتصل بشهاب اي يشلها الدكتور
منصور:لا خالو مايد متصل فيه من زمان اكيد اللحين هو في الطريج
امي : وين مايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : بلاج خالو انا هني
امي : ما كنت اشوفك والله
مايد بس ابتسم ... اخوي شهاب وصل فعلى طول شلني وحطني في السياره وخذ منصور ويانا عشان يوصله البيت عشان ياخذ سيارته ويروح ايبهم من البحر والوقت كان متاخر يعني ع ساعه تقريبا 11 ... 11 وربع وصلنا المستشفى فدخلوني قسم الطوارئ بعد ما كشف علي
الدكتور : انتي عندج كسر في ريلج بس خلنا انسوي الاشعه وان شاء ما فيج الا كل خير
ريم (تنزل دمعتها ) : ان شاء الله
شهاب : شو فيج فديتج ليش (حضني )
امي دخلت وشافتني انا يالسه اصيح وكان معاها مايد
امي : ليش اتصيحين فديتج
مايد : ليش شو استوى ؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : تتدلع قالوا ان ريلها انكسرت
امي : فديتج والله... بسيطه الله يفرجها
مايد : ياما انكسرنا بالعكس بيدلعونج اللحين واايد في البيت
ريم اتصيح بس تسمع شو يقولون بس يوم مايد رمسها جي ابتسمت في ويه
ودوني عشان يسوولي الاشعه ... بعد ربع ابوي فديته دخل علينا
ابوي : شو بلاها بنتي شو فيج يعلني فداج
ريم : ما فيني شي ابوي فديتك
ابوي : كيف ما فيج شي وانتي بيرقدونج تقريبا سبوع
ريم :يقولون ان ريلي مكسوره

الدكتور دخل و كان ما سك صور الاشعه وزقر شهاب ....شهاب ظهر من الغرفه
حسيت ان في شي اكبر من كسر بس سكت ما حبيت ازيدهم ... ونحن ياسين رن مبايل مايد
مايد : هلا هند
مايد : والله ابخير
مايد : اليميع ان شاء الله
مايد : انا في المستشفى عند ريم
مايد : ريم بنت خالتي موزه
مايد : خير هند شو بغيتي متصله
مايد : الله يسلمج ويسلم غاليج
مايد : مع سلامه
مايد : هند سلمت عليكم
كلنا : الله يسلمها
امي : هند بنت خالتك امل تقصد
مايد :هيه خالو كل يومين ثلاث تيام تتصل تنشد عن اخباري

صراحه ما كنت امصدقه الي كنت اسمعه معقوله هند تتصل بمايد عشان تنشد اخباره .. وليش مايد ؟ لكن شهاب قطع حبل افكاري
شهاب : ريم فديتج اتي طلع عندج انفصال في الكوع عشان هذا ما تقدرين توقفين بس ان شاء الله بيسوولج عمليه بسيطه و بيردونه مكانه
ريم : شو عمليه لا اااااااااا
شهاب : فديتج ما تبين تمشين ؟
ريم : اباه
شهاب: انزين بس عمليه بسيكه بيخدروووونج ولا بتحسين بشي
امي : ما عليه يابنيتي خلي ايمان بالله قوي
ريم : ونعمه بالله
ابوي : فديتج لا تخافين
ريم : ابوي بس يخوووف
مايد : لا يا ريم لا تحاتين انا بوصي احسن الدكاتره يكونوا موجودين وقت العمليه
امي : فديتك دووم وااقف ويانا والله انك راعيها
مايد : لا خالو هذا واجب
دخل الدكتور
الدكتور : خلاص ورا باجر العمليه ان شاء الله
كلهم : انشاء الله
وكلهم كانوا يالسين لين ساعه 12 ونص وساروا البيت يلست لين ساعه 3 ونص و ما دري شو كنت يالسه افكر فيه افكر في العمليه ولا ابوي ولا امي ولا شهاب ولا ( مـــــــــــــــــــــايد ) ولا هند بس يحليلها امي يلست وياي وقالت بترقد عندي
الصبح دخلت الممرضه علي لان اليوم ساعه 9 فليل بيخدروني وقت العمليه لين باجر الساعه 8 صبح
ممرضه : صباح الخير
ريم : صباح النور
ممرضه : لساتك بتخافي من العمليه
ريم : هيه يخوف
ممرضه : لا تخافي بكره ان شاء الله ساعه 8 حيكون عمليتك وماجد اموصي احسن الدكاتره يجيوكي فماله داعي اتخافي
ريم (ابتسمت ): ان شاء الله

ساعه 5 كلهم يو عندي قوم خالتي مهره عيالها خالتي امل وعيالها كلنا كنا يالسين فندق الباب
ريم : اتفضل
فطووم يحليلها دخلت

فطووم : السلام عليكم
كلنا : وعليك السلام
فطووم سلمت عليهم كلهم ( البنات طبعا )
مريووم : حيا الله من يانا
فطووم (صوتها ما يطلع ) : الله يحيج
منصور : يلا انا بظهر انا ساير البيت
سيف و سعيد ومايد : نحن بعد
حارب : شو وين سايرين ؟
منصور :البيت
حارب : لا خلك يالس
منصور : لا بسير البيت تعبان من الامتحانات
حارب : هيه الله وياك
منصور ومايد وسيف وسعيد وشهاب وابوي ظهروا من الحجره
كل الشباب ظهروا من الحجره الا قوم خالتي امل
صراحه كنت ابا ارتاح اشوي من الصبح الشباب في غرفتي وكنت ابا افصخ الشيله بعد بس عيال خالتي امل يالسين فكنت صج تعبانه ساعه 6 ساروا عيال خالتي امل فرتحت اشوي بس بيردون بعد ساعتين
بعد ساعه دخل اخوي شهاب وكنت اسمعه يرمس مايد ( فديته صج تعب وياي )
شهاب : ريم
ريم : خير شهاب شو عندك
شهاب : ريم اباج تقنعين امي انها اترد البيت اليوم لان طووول الليل ما نامت وانتي اتعرفين امي ابسرعه تتعب
ريم : انا اصلا كنت حاطه في بالي اني اقلها
بعد 5 دقايق
ريم : يلا امي اتجهزي لانج بترووحين البيت بعد العمليه
امي : سكتي سكتي شو ارووح البيت وانتي منو بيتم وياج
شهاب : يامي كل ها ممرضات ودكاتره وياها
مايد : ما عليج خالتي انا بوصي وحده اتي اتشيك عليه كل نص ساعه
خالتي امل : هيه زين بعد بس احس ماله داعي حد يبات عندها
مريوم : خالتي فديتج ماله داااعي تباتين انتي بروووحج تعبانه
امي : لا عادي هاي بنتي ما اقدر اخليها بروحها
خالتي امل : شو يعني بياكلونها هني ولا شو ؟
خالتي مهره : انتي ليش جي ترمسينها
خالتي امل : وانا شو قلت قلت ماله داعي كل ها الخوف اوووووووووف
شهاب : خلاص صلوا ع النبي ماله داعي كل هذا وانتي امي دخيلج ردي البيت اليوم لانج صج تعبانه
امي : الي اتشوووفه
بعد ما يلسوا اشوي طوووول الوقت هند بس كانت ترمس في التلفون بصوووت واااااااااااطي ولا اطرش مسجات
بس محد اهتملها
ريم : شهاب ساعه كم العمليه
شهاب : ساعه 9 ونص
ريم : ساعه كم بنش من التخدير ؟
شهاب : ساعه 8 الصبح
بعدين يت الممرضه والدكتور بعدين وحولوني قسم التخدير وخدروووني وكنت اشووووف امي تصيح
قمت على بس ما دري ساعه كم بس ادري في حد في الغرفه بس ما بطلت عيوني
كنت احس في حد زاخ ايدي بس كنت اعرف انه ريال بس كنت اشعر بشعور فضيييييييييييييييييع كنت ابا اتجرء وافتح عيوني بس لمسه ايده كانت ذابحتني


الساعة الآن 05:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227