![]() |
الحلقة ( 13 ) اليوم الاحد ....الساعة 10 ونص الصبح .... في شالية هزاع ..... الكل راقد .... وخلاف .... سيف نش وسار ودق على الكفتيريا الي عدالهم علشان ايبون حقهم ريوق ..... وخلاف نش محمد وعبدالله ومزاحم وخلاف فهد راشد واحمد وخلاف حمد وعلي وسالم وتريجوا .... يوم يات الساعة 11 ..... عبدالله :- اقول الربع .... الكل :- هلا عبدالله :- ما جنه اليلسة ناقصة ؟؟؟؟؟ الكل وهم يطالعون بعض :- ما ندري مزاحم :- اقول هزاع راقد ويانا امس ؟؟؟؟؟ حمد :- هيه صح هو راقد ويانا البارحة .... والله نسيته ... فهد راشد :- وحتى انا عاد تصدقون المفروض هزاع ما يبات ويانا وهو معّرس وعنده حرمه .... عبدالله :- الا اذا كانت رايحة بيت اهلها .... سالم :- حمود ولا عبود قوموا سيروا جوفو اذا هزاع رقد امس ويانا ولا لا اذا رقد ويانا تعالوا خبرونا قبل لا توعونه علشان نييب له ريوق .... تعرفون ما فينا ع الصدعة وهذا مب أي صدعة هذا الراس العود هذا راس العرقوب .... مزاحم :- جيه احنا عراقيب ..صدقت سالم والله ان نش هزاع وما حصل الريوق دامه والله يروينا الادب .... محمد :- ههههههههههههه ايه لا تتمصخرون على هزاع ترا ما ارضى عبدالله :- وانا بعد سالم :- استاد انا بعد تراني ما ارضى .... الكل :- لااااااااا انا ما ارضى ........ وكلاااااام ...... المهم قام عبدالله ومحمد وساروا الحجرة حصلوا هزاع راقد وفسابع نومة وعلى طول ردوا وسيدة دقوا على الكفتيريا وطرشوا ريوق حق هزاع وخلاف وعوه وجان ينش ويتريج و عقب تذكر انه ناسي فالبيت شي (((((((((((((((( مريم ))))))))))))))) طرى في باله انه يطرش حقها مسج غاااااوي ( من المسجات الغاويات من الي عنده * الين الحين ضامنهن *) ........ فهذا الوقت بس فبيت بو هزاع .......فالصالة ...... نورة :- اقول مريم ... مريم :- هلا عمتي ... نورة :- الا هزاع اليوم ما جفته ولا سمعت له صوت ... وينه ؟؟؟؟؟ مريم :- والله يا عمتي ما ادري ... انا من امس ما اري عنه طلع وما قال لي وين بيسير .... نورة وهي فاجه عيونها:- من امس وما قال لج وين ساير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مريم :- هيه نعم يا عمتي ما قال لي وين بيسير .... نورة :- الله يهديه .... انزين سوالج تيلفون ؟؟؟؟ مريم :- حتى تيلفون ما سوا .... نورة :- وانتي سويتيله تيلفون ؟؟؟؟ مريم وهي مب عارفة شو تقول :- والله يا عمتي ..... انا .... انا مب متعودة ادق على هزاع وانشده عن شي .... نورة :- جيه مب ريلج .... مريم :- هيه بس مب متعوده اسأليه وين بتسير وليش وووووو متى بترد ووووجيه مب متعودة ... نورة :- هههههههههههه تذكريني بعمري يوم عرست ما رمست ريلي بو هزاع الا بشق الانفس ..... مريم :- هههههههههههههههههه ليش متى رمستيه ؟؟؟؟؟ نورة :- يوم عرست ما بغيت اسير بيته لااااااااااا بغيت ايلس عند امي ويلست اصيح ...... جني ياهل ..... ههههههه مريم :- ما شاء الله عليج يا عمتي الين الحين متذكرة .... نورة :- هيه والله الين الحين ..... اقول مريم بس ما اعبل عليج ... مريم :- اااميري عمتي .... نورة :- مريم بغيتج توعين هايج البقرة الي فوق ..... بغيتها تنش ما طاعت .... مريم :- حرام عليج عمتي خليها راقدة ..... نورة وهي تتطالع الساعة :- شو الحين 11 وربع شو يردها الين الحين ...... لا يكون سهرانه البارحة ؟؟؟؟؟ مريم :- لااااااا عمتي عالية ما سهرت البارعة ... نورة :- وانتي شو دراج ؟؟؟؟ مريم :- انا امس رقدت عندها وهي رقدت قبلي .... نورة :- هيه يمكن ... بس سوال مريم ياليت تجاوي عليه بصراحة ... مريم :- تفضلي عمتي .... نورة :- مريم اليوم يوم من نشيتي الساعة 8 ونص شكلج مب عايبني ..... ليييش ؟؟؟؟؟ مريم :- شوووه بلاه شكلي ؟؟؟؟ نورة :- مريم امس انتي ما رقدتي صح ؟؟؟؟؟ مريم :- عمتي منوه قالج اني ما رقدت !!؟؟؟؟ نورة :- مريم قلت لج جاوبيني بصراحة .... هزاع هو السبب صح ؟؟؟؟ مريم :- عمتي ..... نورة :- مريم احب اقول لج شي هزاع يتحرا عمره ياهل واصبري عليه اسبوعين الين يعقل وبعدين نتفاهم .... مريم :- عمتي .... نورة :- مريم دخيلج طبي هزاع وخليه على راحته بس حاولي تمسكينه فالبيت او تشغلينه بطلعات تسيرين وياه اونج تتسوقين او أي شي .... مريم :- هزرج يوافق ؟؟؟ نورة :- هو اصلاً يموت على المولات والطلعات علشان جيه اقولج اطلعي وياه ... مريم :- ان شاء الله يا عمتي .... نورة :- يالله عيل قومي وسيري وعي عاليوه وخليها تنحدر اباها شوية وانتي سيري رقدي لانج مب راقده من امس .... مريم :- والله عمتي راقدة الساعة 5 الفير .... نورة :- المهم مثل ما اقول لج سيري رقدي ترا هذا مب زين لج ...... مريم :- حاضر عمتي بحاول ارقد ..... نورة :- يالله الله يحفظج .... مريم وهي توها بتركب الدري جان يوصلها مالمسج وجان تتطالعه وهي تركب الدري بس حست المسج فيه شي غريب وما اهتمت وسارت حجرة عالية ووعتها وخلاف سارت جناحها بس ما قدرت ترقد حاولت وحاولت بس ما ياها رقاد ..... ....... فالشالية ....... هزاع :- مزاحم ....................................زحوووووم ..........مزاحم وصمخ ....... مزاحم :- هاااااااااااااااه شو تبا ؟؟؟؟؟؟ هزاع :- اليوم عندكم تخطيط مولات ولا لا ؟؟؟؟؟؟ مزاحم :- بصراحة اليوم لا احنا قلنا اليوم هزاع عندنا ما فينا نصدع راسه ....... عبدالله :- هزاع انت لازم ترد الفلة الحين ..... ما يصير يا هزاع تودر حرمتك وطنشها ويوم كامل ما ترمسها او تجوفها جنا مستوي شي من بينكم ....... هزاع :- انزين هو ما استوا شي اصلاً ... سالم :- هزاع احنا طول عمرنا نسمع كلامك هالمرة اسمع كلامنا وسير بيتكم واستسمح من حرمتك ولا تنسى انها بعدها يديدة ما تفهمك عدل شراتنا.... هزاع :- اوكيه هالمرة بس ... احمد :- يالله عيل قوم شو تتريا الساعة الحين 12 الا ربع .... .... هزاع قام وسار وتلبس كندورته ورد البيت واول شي اكيد بيخطف بالحوي ..جافه ابوه بس ماسلم عليه كالعادة .. محمد :- هزاع الناس يسلمون وبعدين السلام لله ... هزاع ومندون نفس:-السلااااااااااام عليكم ارتحت الحين ؟ محمد :- هيه ارتحت وعليكم السلام بس هزاع ممكن تيلس شوي بس ... طشونة بس ... هزاع وهو ييلس :- هلا ... شو بغيت محمد وهو ماسك الدلة والفنيان يبا يصب قهوة حق هزاع :- والله بغيت ارمسك بخصوص مريم حرمتك ... هزاع :- بلاها حرمتيه ؟؟؟ محمد :- هزاع جان شي مستوي بينكم خبرني يمكن احل المشكلة عن تكبر وخلاف اللايمة .. هزاع :- لا اطمن ما استوى شي ... محمد وهو يعطي هزاع الفنيان :- دوك فنيان القهوة ..( هزاع خذ الفنيان ويالس يشربه ) ... يا هزاع انا اليوم جفت مريم والله شكلها مب عايبني .. حتى عيونها حمر .. واظني سهرانه بعد .. هزاع :- تلاقاها سهرانة ويا بنتك يحافظ عليها فالحة بالسهر وتبا حرمتي تسهر شراتها .. محمد :- هزاع شو سهرانة انت الثاني لو سهرانة ويا اختك على فلم ولا شي شرات ما تقول جان تحصلها راقدة الحين .. بس هي من الساعة 8 ناشة وما اتوقع انها سهرانه على فلم ولا نت ... يا هزاع انت من امس الظهر طلعت ولا رديت غير الحين ... اقول .. انت سويت حق مريم تيلفون عشان تقولها انك بتبات برع ؟؟؟؟ هزاع :- لا ما قلت الها ... عندك مانع وبعد حتى انتوا ما اخبركم اشحقه هي بالذات بخبرها ؟؟؟ محمد :- احنا ما عليه نتحملك بس هي غير هي حرمتك وبعدين هي توها يدية على سهراتك .. هزاع :- وانت شو يخصك وبعدين بكيفي اسهر وقت ما ابا وابات وقت ما ابا... محمد :- هزاع انا ستين الف مرة قايلك لا تسهر لا تبات برع عن تتمشكل ويا حرمتك ودر هالخرابيط وهالربع الي ما يسرون ... ( ويدق الجرس وكانت البوابة مفتوحة ) محمد وهو يطالع منوه عند الباب جان يجوف ربيعه بو خميس ( سالم ) محمد :- اقرب اقرب بو خميس حياك الله ... بو خميس وهو يقترب منهم :- حيالك الله يا محمد .... ويقوم محمد يسلم على بو خميس وهزاع بعد قام وسلم على بو خميس بالخشوم ... بو خميس :- وشحالكم الا بخير محمد :- بخير وسهالة وشحالك انت وشحال العيال والاهل كلكم بخير بو خميس :- كلهم بخير الحمدلله .. وشحال الاهل مناك كلهم طيبين محمد :- بخير وعافية بو خميس :- وشحالك يا هزاع وشحال انسابك وربعك كلكم بخير هزاع ومن دون نفس :- بخير الحمدلله كلنا بخير وشحال حمود وخميس عيالك كلهم بخير .. محمد :- هزاع ردينا على حمود بو خميس :- برايه يا ريال ... بخير الحمد لله ويسلم عليك خميس ويقولك معزم انت وربعك الشلة يعني ..عندنا هناك فالبيت مسوي عزيمة ترا ياه ولد وانتوا ما ييتوا وخميس ذابح ثور والحين بيذبح الكم تيسين ان ييتوا... هزاع :- انا محد قالي يا بو خميس ... وحتى خميس ولدك ما قالي ... بو خميس :- افاااااا ليش ؟؟؟ |
محمد :- لا ما عليك منه خميس يانا البيت وقال لنا بس هزاع ما يقر فالبيت تعرفه وين احنا بنخبره فالمولات يعني نلحقه .. استريح يا بو خميس استريح ... ( ويلسوا بس هزاع تم واقف يطالع ابوه ) بو خميس :- استريح يا هزاع اشحقه واقف استريح محمد :- خله يتحرا عمره الليت مال الشارع ههههههههههههههههههه هزاع :- هيي انت يا حمود الدب اسمع انا ما اشتغل عندك تقول علي هالرمسة ..( هزاع وهو يقلد ابوه ) يعني نلاحقك فالمولاااااااات لااا لاحقني فالشوارع ترا ما عندي بيت ولا تيلفون .... لا ويقول اوني اتحرا عمري ليت الشارع مسكين والله صرت تعرف ما تميز بين الليت والانسان سبحان الله ...... محمد :- هزاااعوه يالله سير دش داخل عن السخافة .. وبعدين لا تغايض يوم ارمس سمعت هزاع :- لا ما سمعت شو بتسوى يعني بترضربني يعني ... ههه روني شطارتك يالشاطر يا حمود الدب محمد :- هزاااااااااااع بو خميس :- استهدوا بالله ما استوى شي انتوا كله جيه .. جيه انتوا عدايل .... اسهدوا بالله ... محمد :- لا اله الا الله هزاع وهو يمشي :- عيل انا اراااااويك يا حمود و بعدين يا بوخميس قول لودك خميس يتعشى عقيقة ولده بروحة لاني ما بيي ومدام اني ما بيي يعني حتى الربع مب يايين .... بو خميس :- هزاااااااااع تعال تعال يا ريال اسغفر ربك تعال .... طب ابوك ما عليك منه .... هذي عزيمة ولدي يعني ما يخصه فابوك .... هزاع :- على خير ان شاء الله دش هزاع الصالة علشان جيه امه جافته وسلمت عليه نورة :- ليش ادق الجرس هزاع :- مب انا نورة :- عيل منوه ياينا ؟؟؟ هزاع :- بو خميس ياي ندنا نورة :- انزين بلاك جيه علي انا ما سويت لك شي ... وبعدين هزاع ليش امس ما ييت البيت ؟؟؟ هزاع :- مالج خص ... وهزبته هزبة صغيرة بس هو سوى طاف وسار ورقى فوق يبا يستسمح من مريم ودش الجناح وتحديداً فالصالة مالت الجناح ( مريم يالسة تتطالع التلفزيون وفيي ايدينها اللاب توب ويالسة على النت ).... هزاع :- السلام عليكم ... مريم :- وعليكم السلام وكلاااااااام ..... هزاع :- حبيبتي انا آسف على البارحة مريم :- لا عادي هزاع :- يعني سامحتيني .. مريم :- اذا ما بتعيدها هزاع :- اكيييييد ............ ( وابتسم ) مريم يوم جافت هزاع ابتسم ابتسمت وحليلها مصدقة ..... وخلاف يوم اذن ساروا وصلوا وخلاف حطوا الغدا اول ما يا محمد وفهد وسيف وعبدالله .... ......... العصر .... الساعة 5 ....الكل يالس فالصالة ((((( فلة بو عبدالله – حمد )))))) ام عبدالله :- وشو اخبار اخوك وعياله ؟؟؟؟ حمد :- والله الحمد لله يسرج الحال ... عبدالله وهو ياكل برتقال :- اقول ليش ما تسيرون عند جوم هزاع ؟؟؟؟ ام عبدالله :- لا لا ما شي سيرة المرة دورنا العزيمة عندنا اذا يوبنا تشاوف ..... عبدالله :- ليييييييييش ؟؟؟؟؟ حمد :- صدقها امك المرة دورنا مب كل يوم العيد المفروض ايونا لانهم قالوا عقب ما يعرس هزاع بيونا والحين خطفن 3 اسابع وشوية على العرس ..ولا سولنا تيلفون ولا شياته.. عبدالله :- والحين اشوه ؟؟؟ ام عبدالله :- ما شي سيرة حتى انته لا تسير من ورانا يا ويلك ان سرت ... عبدالله :- علشان الربع بطنزون علي ويقولون دياية امه هاااااااه ... ام عبدالله :- يالله بالستر والنعم ان قالوا اسميك ما بتحصل احسن عني عبدالله :- ويقولون لي دياية امك ؟؟؟؟ ام عبدالله :- لا عاد اشوه انت صدقت مرة يبوك ما فيها شي ان يلست فالبيت ... حمد :- عبود لو هزاع يباك خله ايك البيت فهمت .... عبدالله :- انزين ليش عاد ؟؟؟؟ حمد :- عشان يقولون انا احنا زعلانين منهم وبيونا وبيتعشون عندنا ولا يتغدون عندنا ..... عبدالله :- ابوي انا ابا اغير جو مليت من هالبيت كل شي فيه ما تغير حتى انتوا ما تغيرتوا والله حالة .... اللي يسمعكم الحين يقول ما شي من زين هالبيت .... ام عبدالله :- هيه من زينه مب عايبنك دق راسك باليدار فهمت .... اقول دق على هزاع ولا على عمك واعزمهم وان طاعوا دق على عمومتك خلهم ايون ..... عبدالله وهو يصارخ :- والله ليش انا يعني ادق عليهم ليش انتوا ما عندكم تيلفون ؟؟؟؟؟ ام عبدالله :- قوم بعد اضربني اشحقه يالس .... عبدالله :- ما اروم اضربج لاني احبج واموت فيج ولا بسويها لو ما احبج .... اماااااه هاااايج المتفيزرة على الكرسي وتتطالع ليش ما تقولين الها..... اشوه هاي القناة بعد .. هيه قناة الجزيرة للاطفال ... هم قالوا للأطفال ما قالوا حق الكبار والعيايز ... عالية وهي تحس ان حد يطريها اقصد سمعت حد يطريها وهو اخوها عبدالله ولا وهو يسبها جان تلف على صوبهم :- شوووووووووه ما سمعت عيد .... ام عبدالله :- لا حول ولا قوة الا بالله اقول خلكم خلكم يلسوا انا بدق عليهم ... عبدالله :- لا والله خلاص انا انا بدق على هزاع خلاص استريحي بس شرط عقب خمس دقايق ام عبدالله :- امرنا لله .... ..... في نفس الوقت في ((((( فلة محمد ))))) النص يالس فالصالة ومنهم هزاع واخوانه سيف وعبود هزاع وهو يلعب ويا اخوانه وينكت عليهم :- انزين اسمعوا هاذي والشاطر بيحلها انزين ... سيف :- يالله قول عبود :- يالله .. هزاع :- سعيد وعيد طاح سعيد فالحفرة منوه بقى ؟؟؟؟؟ سيف وعبود :- عيد هزاع :- سعيد وعيد طاح سعيد فالحفرة منوه بقى ؟؟؟؟؟ سيف وعبود :- عيد هزاع :- سعيد وعيد طاح سعيد فالحفرة منوه بقى ؟؟؟؟؟ سيف وعبود :- عيد هزاع :- اوهوه انا جم مرة اعيد يالله حد يجاوب منوه بقى ؟؟؟؟؟ سيف وعبود :- عيد هزاع :- روحوا روحوا انتوا ما تعرفون تجاوبون .... عبود :- والله انا جاوبت هزاع :- ومنوه قال ؟؟؟ سيف :- والله حتى انا جاوبت هزاع :- لا لا انتوا ما تعرفون تجاوبون كل شوية عيد كل شوية عيد عيل ما سوينا شي يوم الا عيد .... عبود :- تراك انت اتقول ... مب هم سعيد وعيد ترا سعيد طاح فالحفرة يعني الي بقى ..عيد .. هزاع :- اوووووهووه بعد يباني اعيد عبود :- لااااااااااااااااااا ويقطع اللعبة رنة تيلفون هزاع وعلى طول هزاع .... هزاع :- هلاااااا عبدالله :- اهلين هزاع :- شخبارك عبود عساك الا بخير عبدالله :- بخير الحمدلله يسرك الحال انت شخبارك ؟؟؟؟ هزاع :- الحمدلله بخير وسهالة... عبدالله :- هزاع مسوين عزيمة احنا اليوم وهي على شرفك .... هزاع :- والله ؟؟ عبدالله :- والله هزاع :- ووين ان شاء الله العزيمة ؟؟؟ عبدالله :- وين يعني اكيد فبيتنا ... هزاع :- ليش مب انت والربع مسوينها ؟؟؟؟ عبدالله :- هزاع لا تفهمني غلط ..... الاهل مسوين لك العزيمة مب الربع ... هزاع :- زييين زييين اول مرة يسوونها وشكلها آخر مرة ... عبدالله :- لا يا هزاع عقبال عزايم وااايد يوم بتستوي ابو ... هزاع :- هيه المهم متى العزيمة قلت لي ؟؟؟ عبدالله :- اليوم ع العشا ... هزاع :- بس خلاص سوى الترتيبات واحنا بنيكم .... عبدالله :- امرة ما صدق على الله .... هزاع الناس يشاورون اول هزاع :- المشاور خليناه حقكم عبدالله :- يعني اثق هزاع :- يعني انت ما تثق فيني ؟؟؟ عبدالله :- محشوم والله بس ابا تاكيد هزاع :- قلت خلاص احنا بني فلتكم لا تحاتا ... عبدالله :- اوكيه عيل يالله فمان الله .. هزاع :- فوداعت الرحمن ... هزاع سكر الخط منا وامه تكلمت منا ... نورة :- منوه هاه عبدالله ولد عمك ؟؟؟؟ هزاع :- يوم انج تعرفين شحقه تسألين ؟؟؟؟ نورة :- انزين ما قلت شي .... عافانا الله .... الا تعال شو بغا منك ؟؟؟ |
هزاع :- وانتي شو لج ؟؟؟ نورة :- خلاص ما بنرمس هااااه ارتاح .... هزاع :- شو زعلتي .... لا اتمصخر يقول لكم العزيمة اليوم فبيتهم وهي على شرفي انا ومريم يعني على شرف المعاريس ... نورة :- هييييييييه انزين متى العزيمة ؟؟؟؟ هزاع :- اليوم نورة :- وليش ما قالوا من امس ؟؟؟ هزاع :- بلا تشرط تراج وايد تتشرطين .... انا وربعي اذا قلنا فهالساعة بنتلاقى يعني بنتلاقى واذا قلنا فالـ10 دقايق اني اباهم فشي بيوني ولا وبسرعة بعد ... هه مب شراتكم .... نورة :- انزين لا تاكلنا تراك ذليتنا على هالربع الي ما يسرون ... وخلاص سير خبر خواتك عشان يتلبس .... هزاع :- ما اشتغل عندج خلي وحدة من بناتج تقوم تخبر الباجي ... مريم حرمة هزاع :- لا عنكم انا بسير فوق وانا سايرة بخبرهم..... هزاع :- خليج مكانج بو هزاع بييزيج وبيخبرهم .... محمد :- هي انت ..جيه تجازي ابوك !! هزاع :- رح رح اونه هو ابوي انزين مدحه وبعدين لا تقول انك ابوي فهمت يا حمود ؟؟؟ محمد :- حمود فعينك يالنذل هزاع :- ادري انك حمود فعيني وادري اني نذل عشان جيه ما برد عليك محمد :- والله لو الشور شوري جان تبريت منك بس قلبي ما يطاوعني هزاع :- هههههههههههههههههههههههه تنكت نورة :- بسكم يالله عن السخافة و بعدين سيف سير خبر خواتك سير سيف :- ما فيني احينة ... خلاف بخبرهم هزاع :- قووووم يالله سير ... نش ... سار سيف وخبر البيت كله انهم بيسرون وعاد المغرب عقب الصلاة ساروا بيت عمهم وصارت العزيمة ..... ...... فبيت حمد .... الساعة 9 فالليل .... الحريم يسولفن فوادي وعالية وعالية ومريم فوادي...... عالية حمد :- هيه صح حتى ساروه الدبة تقول جيه مريم :- وانا مت من الضحك عليها يوم تقول انها اخت المعرس ومناك اخريط ههههههههههههههههه عالية حمد :-هههههه هييييييه اونه علشان يعدولنها بسرعة واكشخ ههههههههههههه عالية محمد :- عيل لو جفتوا اسماء بنت جوم سالم .... بتضحكون عليها لو جفتوها فالصالون جيف تنازع الي تعدلها ههههههههه مريم :- ههههه هيه انا جفتها يوم العرس كانت متعدله على الاخير جنها بتعرس هههههههههه عالية حمد :- ههههه انزين الحين بسكن حش وخلانا فالاهم ..... مريم بغيتج لو سمحتي فحجرتي شوي عالية محمد:- افااااااا يالله بالستر يعني انا لا عالية حمد :- لا مب قصدي بس السالفة سر مريم :- خير ان شاء الله عالية محمد :- يالله انزين سيرن شو تترين عالية حمد :- شو عصبتي ...... انزين برايج عصبي وخلاف بنراضيج ... قامت مريم وعالية حمد وسارن فوق ودخلن حجرة عالية حمد وسكرن الباب .... وعلى طول عالية طلعت تيلفونها وسارت عند مريم وخبرتها بكل شي ..... بس مريم ما صدقت ... عالية روتها البرهان وانصدمت مريم فهزاع وخزنت اللقطة الخاينه فتيلفونها وخبرتها بكل شي عن هزاع ما خلت ولا شي طبعاً من الي تعرفه وهذا غير الي ما تعرفه.... وعقب العشى سار كل واحد لبيته .... .... فالسيارة مريم ساكته وهزاع مستغرب من السكوت بس ما حب يفتح سيرت هالسكوت .... اول ما وصل هزاع ومريم البيت ودشو جناحهم تذكر هزاع انه نسى تيلفونه فالسيارة سار ويابه واول ما دش الجناح سمع مريم وهي تصيح قام ودش الحجرة وحصلها متسدحة على الشبرية وتصيح .... هزاع :- مريم بلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم ما ردت عليه هزاع :- مريم شو مستوي ؟؟؟؟؟ مريم وهي تنهض وعيونها كلها دموه وتقطع فالكلام :- شووووو .... عندك .... تبا تقص ... علي .... شرات دوم .. تفضل .... هزاع :- شوه اقص عليج ؟؟؟؟؟؟ مريم وهي تحاول تحبس دموعها وتوقف عمرها عن الصياح :- ليش ؟؟؟؟ انت خليت شي ...ما قصيت علي فيه ؟؟؟ (وتكمل صياح) هزاع :- والله مريم مب فاهمنج ... قربيلي اكثر ... عن اشوه ترمسين ؟؟؟؟؟ مريم شلت التيلفون مالها وعطت هزاع وهي حاطة اللقطة الي مصورتنها عالية :- دوك تفضل انا ما برمس علشان ما تقص علي وابا تجوف منوه هاه ؟؟؟؟ هزاع اول ما قالت له مريم منوه هاه حس انها عرفت بس قال خلني اطالع .... مريم قامت من الشبرية وركضة على الحمام .... هزاع تم يالس محله ويالس يطالع الصورة وايده تتنافض .... ومريم طلعت من الحمام بسرعة وسيدة على الصالة وسكرت باب الصالة مالت الجناح ويسلت اتصيح وخلاف رقدت .... هزاع سهر الين الصبح وهو ماسك التيلفون وايده تتنافض وكل ما عق التيلفون سار وشله مرة ثانية وثالثة ورابعة يبا يطالع اللقطة ويفكر بمريم شو تأثير هاللقطة عليها .... ويالس يلوم نفسه وخلاف هدا عمره ورقد وقال فنفسه هاذي مب اول وحدة تكتشف اني وااااااحد ولا ما يحتاي اقول صدق ان البنات بزيات ... وخلاف حط راسه ورقد وسلم عليكم ... ....... و( يوم الاثنين ) الصبح مريم يوم نشت قامت ودشت الحجرة و بغت تشل شوية ملابس وياها لانها بتسير بيت اهلها وشكلها كان يقطع القلب ... هزاع حس انها موجوده فنش وسار الحمام ولا كلمة ولا همسة صلى ورد ويلس على الشبرية وكان يجيس نبض مريم بانه اييلس هادي ومندون أي كلام .... وخلاف ما عيبه السكوت قالم ورمس ... هزاع :- شحالج ؟؟؟ مريم .............. هزاع :- حتى حالج ما تعرفينه ؟؟؟؟ اقول ممكن تلفين صوبي شوية ؟؟؟؟ مريم .............. هزاع :- مريم شو بلاج ؟؟؟؟؟؟؟ مريم ومندون نفس :- نعم هزاع :- انا ما اعرف ارمس وانتي معصبة ..... مريم :- قووووووووول شو عندك ترا واصلة حدي هزاع :- اول هدي نفسج وودري هالملابس الي من بين يديج ... مريم وهي تودر الملابس :- نعم خير شو عندك ؟؟؟ هزاع :- مريم وبعدين عاد مريم :- هزاع لو سمحت انا ما عندي وقت ابا ارتب اغراضي لاني بلييييييييييز ما عندي استعداد اك هزاع :- شوووه ؟؟؟؟؟ لييش انزين ؟؟؟؟؟ مريم :- هزاع لو سمحت اباك اطرش لي ورقة طلاقة لبيت اهلي .... هزاع :- انتي ينيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم :- هيه توك تعرف ...انا ينيت من زمان يوم وافقة عليك .. هزاع :- مريم وبعدين عاد ؟؟؟؟ مريم :- انا دقيت على ولد عمي بييني الساعة 9 الا ربع عن اذنك ... هزاع :- ولد عمرج ؟؟؟؟؟ مريم :- شراتك انت بنت عمك وانا ولد عمي يعني انا وانت نفس الشي سبحان الله ... هزاع :- وليش يعني ولد عمج مب أي احد ثاني مريم :- لاني ارتاح له ... هزاع :- لا والله عجييييييييب ترتاحين له ... هاااااااااه الحين فهمت مريومتي ترتاح لولد عمها سبحان الله.... ويقوم من الشبرية ويوقف جدام مريم ومريم فهذا الوقت صخت ولا حس وحتى الانفاس ما تنسمع .... وعقب يلس بحيت يكون جبالة فمريم و.. هزاع :- منوه بيي ايشلج قلتي لي ؟؟؟؟ مريم :- نسيت ... هزاع عصب ومسك ايدين مريم بكل قوة .... مريم وهي خايفة:- اااااااااااه ااااااااااه خوز ايديك عني لو سمحت ما اباك تمسكني فهمت ؟؟ هزاع :- ابا مترجم عندج ؟؟؟ مريم وهي تصيح :- قلت ايدينك شلها عن ايديني تراك عورتني .. هزاع وهو يبطل ايدين مريم :- هاااااااه جيه زين ؟؟ مريم :- وااااايد عورتني حشى مب ايدين مقابض .... هزاع وهو يصفق :- هههههههههههههههههههههه والله حلوة اباج تعيدنها مرة ثانية مريم :- ما يخصك ... وفي نفس الوقت يرن تيلفون مريم وهو من سلطان ... سلطان :- الووو يا هلا مريم :- الووووو يا اهلين وسهلين .. سلطان :- مريوم انا واصل دقايق واكون عند الدروازة جوفي تراني ما بنحدر هيه من الحين اقول لج ... مريم :- ان شاء الله يالغالي ... وسكرت مريم عن اخوها الخط ... هزاع :- منوه ؟؟؟ مريم ما ردت على هزاع ويالسة تحط شويت الملابس الي تباهن .... هزاع وهو يصارخ :- مريوم يوم ارمسج ردي ... سمعتي مريم :- اوووهووووو سمعنا انزين خلاص ... الحين حتى هالملابس ما اباهن هااااااه .... انا ملابسي فبيتنا واااايد وما احتاي حق هاذيلا هزاع :- انزين يا حلوة انا بسمح لج تسيرين بيت اهلج بس شرط مب للأبد ..يومين وبرد آآآخذج ... مريم :- تحلم ..... وسيدة لبست عباتها وشيلتها و شلت الجنطة المتوسطة وطلعت ونزلت تحت وسلمت على ام هزاع بسرعة وعلى عالية بعد وسارت ركبت استيشن اخواها الي موقنها فباركن من باركنات الفلة ... وفي هذا الوقت هزاع كان يالس يطالع الاستيشن ويطالع راعيها بس هو مستغرب من الي يسوق شكله مب غريب عليه بس السيارة غير وهو ما حط فباله ان سلطان عنده استيشن غير الرنج .. مريم ركبت الاستيشن وسلمت على اخوها صح ان اخوها حس ان فيها شي بس قال اكيد شي سخيف ومتضاربة ويا خوات هزاع ولا شعره دخلت عينها ... ( يحليلك والله ) .... ......... |
اول ما وصلت عند امها الفلة ودشت داخل الصالة ... مريم وهي فرحانة:- السلام عليكم يا اهل البيت ام سلطان :- وعليكم السلام .... وسارن وتحاضنن وسلمن بالخشوم وووو ام سلطان :- ياهلا والله بمريوم شخبارج غناتي وشخبار هزاع .. مريم :- بخير الحمد لله انتوا شخباركم ام سلطان :- تمام الحمدلله مريم :- يعل ربيعي يدومه .. ام سلطان :- اجوف الجنطة فيايدج اكيد ياية تباتين عندي صح ؟؟؟؟ مريم وهي تتصنع البسمة والفرحة :- هيه اماية والله اشتقت الكم من زمان ما جفتكم .. وتي فهاللحظة فطوم وعواش وشموه ويسلمن على اختهن .... فطوم :- وينج يالقاطعة ما بغيتي تينا هييييييه يالسة عند حبيب القلب اشعليج ام سلطان :- يااااالله بالستر اييييه اصطلبي وعن هالرمسة البايخة .. فطوم سكتت ولا كلمة و عواش :- واااااااي سكتوها ... انزين مريم بتباتين عندنا اليوم ؟؟؟ مريم :- لا ما ببات عندكم انا ببات عند امي وابوي و خواني ... عواش :- هههههههه تصدقين اني ولهت عليج واااايد .. مريم :- ويه حتى انا ولهت عليكم فطوم :- انزين دوري الحين عاد .... عواش :- عاد ولا ثمود هاهاهاها فطوم وهي ادز عواش بيمع :- مالج خص ارمس اختي ... عواش :- اااااااااااااااااااخ والله انج عورتيييييينييييييييييي اماااااااه جوفيها .... فطوم :- روحي روحي سوينالج طاف ... مريم الين متى بتباتين عندنا ؟؟؟ مريم :- والله ما ادري على حسب ... فطوم :- ليش ما اتفقتي ويا ريلج جم يوم بتباتين عندنا ؟؟؟؟ ام سلطان :- وانتي اشلج ؟؟؟ مريم :- لا بس انا قلت بسير بيت اهلي وهو عاد بالحيل رضى ... وما ادري يمكن يومين على حسب كلامه ... عواااااش :- يومين بس !!... ما يكفون .... احنا مشتاقين لج نبا نرمس وياج و انا بصراحة اموووت بسوالفج مب شرات سوالف فطوم الي تلوع الجبد ... مريم :- مشكووووووووور فديتج حبيبتي وحتى انتي سوالفج حلوة وما تنمل عواش :- احم احم مب شرات بعض الناس فطوم :- امييييه جفتيها .... ام سلطان :- لا ما جفتها فطوم :- هيه انتوا كله علي وهي عاد حلال عليها .. انا لو نغزتها بحرف كليتوني وهي تعق كلام علي وما تقولون حقا شي .. ام سلطان :- لا اله الا الله يا هالبنات جم يغايرن ويتعايرن ويتضاربن مريم :- ههههه اميه سويلهن طاف .. ام سلطان :- صدقج انا اشوفني بسويلهن طاف وما علي منهن ... مريم :- عيل اميه وين ابويه تراني ما اجوفه وحتى اخواني ما اجوفهم وينهم ؟؟؟ ام سلطان :- هههههه جيه نسيتي حبيبتي ان عليهم دوام وانتي يايه من الصبح عندنا ... مريم :- هيه بس انا مب هزاع الي يايبني يابني سلطان اخوي ... ام سلطان :- جيه هو مب مداوم ؟؟؟؟؟ مريم :- شكله جيه .. لانه كان لابس كندورة وفرحان بعد ... ام سلطان :- يالله فرحان بعد اكيد شي سالفة غااااااوية .... مريم :- اكييييد هاذي ما يبالها رمسة ... ام سلطان :- وريلج مداوم اليوم ؟؟ مريم :- ما ادري به من امس ما داوم ... ام سلطان :- عليه اجازه ؟؟ مريم :- والله ما ادريبه لا تنشديني عنه ... ام سلطان :- بلاج تضايجتي ؟؟؟؟ مريم :- لا امايه بس تعبانة وبسير فوق وبحط ملابسي وبرد وبنسولف .. ام سلطان :- ان شاء الله غناتي بس هاااااااااااه عن ترقدين تراني ما شبعت منج بعدني... مريم :- ان شاء الله .. مريم سارت وركبت الدري وسارت حجرتها فوق وحطت الملابس وكل اغراضها الي يابتهم وياها فالمكان الي يناسبهم ... ... المهم ... خلاف نزلت مريم ويلست تسولف ويا امها وخواتها وما تقهويت ويا امها لانها ما تشرب قهوة ام سلطان :- يالله بالستر جان ما تشربين القهوة وانتي معرسة مريم :- والله اميه ما احبها ... ام سلطان :- عيل يوم بتسيرين بيت بروحج ما بتسوين قهوة حقه .. عيل ما تقولين لي منوه بيشرب وياه ؟؟؟ مريم :- اصلاً هو مب مدمن عليها ... يشرب جاهي اكثر شي شراتي وكبتشينو و من العصاير انواع والبيبسي يسكت هو ويا الديو والسفن اب والميرندا والشاني وغيره كل هذا يموت فيه .. ام سلطان :- الله كل هذا يشربه !!! عيل ما اجوفه متن غادي عصقول مريم :- يحليلج ياميه انت هاه تعرفين جم وزنه ؟؟ ام سلطان :- جم يعني 40 ولا 45 ...والا من بينهم صح ؟؟؟ مريم :- لاااااا وانتي الصادقة 39 وزنه ام سلطان :- ما اضن شكله يقول وزنه فالاربعين مريم :- لا ياميه انتي لاتنسين الكنادير هالايام وااااايد تنفخ ام سلطان :- ههههه هيه والله ... انزين مريم وشخباركم بعد وشخبار ام هزاع وبو هزاع وشخبار الاهل مناك كلهم بخير ؟؟؟.... مريم :- بخير الحمدلله وتسلم عليج ام هزاع ... ام سلطان :- الله يسلمها من الشر ... ويلسن مريم وامها كل وحده تعطي اخبارها للثانية مع انهن يترمسن فالتيلفون بس التيلفون ما يفيد احسن ياخذون الاخبار عن قرب ... ........ ( يوم الثلاثاء )في فلة محمد .... الساعة 2 وهذا وقت ييت بو هزاع والكل من المدرسة ... عاد حطو الغدى ويلست نوره تزاعج غدا غدا بس هزاع ما يرد يلس فالحجرة وبند المكيف وكل شوي يطالع اللقطة لانه خزنها عنده ويطالع المسجات الي وصلنه من البنات الي يرمسهن ويطالع المسجات الي مطرشهن حقهن ... وهو يقول فخاطره منوه الي رواها الصور معقوله تكون عالية طرشت الها بالبلوتوث لااااااا ما اعتقد لاني قلت حق عالية ما تروي حد ..بس كيف واللقطة نفسها ... لاااا اكيد عالية تقص علي .. معناتها حد ثاني عطاها ايّاها .. والله حاله .. والحل اشوه ........ نورة وهي تدق الباب على هزاع :- هزاااااااااع هزااااااع وينك ؟؟؟؟ انت هنيه ؟؟؟؟ هزاااااااع وهزاع لا حياة لمن تنادي ما رد على امه وامه تتحرام محد قالت اكيد طالع ويا ربعه والله حاله ما صدق على الله ان حرمته تسير بيت اهلها امرّه قام يهيت ...وسارت ... بالعكس هزاع من اساساً ما طلع من البيت .. يلس يحاول يدق عليها بس هي طلعت اذكا كانت مبندة تيلفونها ..قال يوم بتفتحه اكيد بدق لي ... حاول يرقد بس ما قدر خلاف يلس يطالع التلفزيون الين الساعة 5 وخلاف مل .. سار ع اللاب توب ماله وعقب شوي دق عليه خميس ولد سالم .. خميس :- السلام عليكم هلا هزاع هزاع ومندون نفس :- وعليكم السلام هلا خميس |
خميس :- شحالك وشخبارك عساك بخير هزاع ومندون نفس :- بخير الحمدلله انت شخبارك خميس :- تمام الحمدلله وشحال الاهل ونسايبك عساكهم بخير هزاع ومندون نفس :- بخير الحمد لله كلهم طيبين خميس :- الا صدق ربعك شخبارهم وخبارك انت وياهم ؟؟؟ هزاع :- كلهم مرضى نفسياً على قولتكم خميس :- افااااا افاااا ليش عاد .... منوه قال هالكلام ؟؟؟ هزاع :- حد غيركم ؟؟؟ اففففف والله حالة .. اول شي بيتقولون يوم يوصلني الخبر تقولون حشى ما قلنا عيل اذا هالناس ما قالت عيل منوه بيقول ؟؟؟؟ انا يعني ؟؟ هه والله حاله خميس :- خلاص يا هزاع براحتك بس انا وصيت ابوي يكلمك اذا انت فالبيت لاني مسوي عزيمة وهالعزيمة مخصصة لك ولربعك و3 او 4 من الجيران ... شو قولك ؟؟؟ هزاع :- والله ما ادري .. خميس :- هزاع بليييييز ودر المول والتمشي ليوم واحد وتعالوا عندي ... هاه شو قلت ؟؟؟ هزاع :- خلاص بنيي .. يالله بخليك تجوف شغلك ومبروك عليك الولد ... خميس :- الله يبارك فيك ... عقبالك ... هزاع :- هههه على الله ( وهو يقول فخاطره هذا اذا ردت مريم ) ..هيه صح خميس ووووشو سميتوه ؟؟؟ خميس :- هزاع ودر هاذي خميس على يمب وازجيرني من اليوم وساير بو سيف ... احم احم ... هزاع :- هههههههه مبروك يا بو سيف مرة ثانية خميس :- هاه بعد ما بتييون عزيمة بو سيف وولد سيف !! هزاع :- تراني قلت بنيي ولا تباني اغير ؟؟ خميس :- لااااااا بليييييييز انا ما صدقت على الله انك بتيا العزيمة .. الحين بتهون ... لا ما يصير انت ريال .. يعني انا خذيت كلمة ريال .. وكلمة الريال ما تنرد ... هزاع :- يالله يا بو رشاش اقصد يا بو يو سيف ... فمان الله خميس :- فوداعت الرحمن .. هزاع مب تنسى ... هزاع :- لا افا عليك خلاص قلت بيي يعني بيي .. باي خميس :- باي .... الساعة 8 ونص وصلوا ربع هزاع عند بيت هزاع لانهم ما يندلون البيت اونه مع ان البيت بو خميس هو البيت الي جدام بيت هزاع ههههه المهم .. دشوا الربع بيت بو خميس ويا هزاع وسلمو على بو خميس وبو سيف و خوانه وعلى الري ييوا العزيمة وخلاف تموا يسولفون الين الساعة 10 الا ربع .. حطو العشى وتعشوا وخلاف شربوا ( بيبسي او جاهي او ميرندا او ديو أو شاني أوو ) وخلاف الساعة 11 رد كل واحد منهن بيته ... وخلاف الساعة 1 الكل راقد كما يبدوا ومناك الله يعلم لان كل واحد فحجرته وهم اصلاً عليهم مدار .. هزاع ما ياه رقاد قال اجوف اذا حد داش المسن الحين ولا لا .. اذا حد بيلس اسولف وياه واذا محد بعد شو اسوي امري لله برقد لان باجر علي دوام ..دش المسن ولقى مريم فيه ومريم في ذاك الوقت كانت ترمس اربيعتها لانهن الثنتين يالسات مب وراهن شي لا دوام ولا غيره ويلسن يترمسن وخلاف مريم انتبهت ان هزاع موجود قامت تتعذر من اربيعتها باي شي بس اربيعتها مب فاهمة شو السالفة ... حصة :- بلاج مريم وين بتسيرين ؟؟؟ مريم :- حصووووه بلييييز سايره ايييب ماااااااي وبرد 10 دقايق اوكيه حصة :- 10 دقايق حق مااااااااي عيل ما اقول شي حق الجاهييييييي مريم :- تراني وانا سايرة اشرب ماي بكل لي رقمتين وبرد لاني يوعانه حصة :- بكيفج .. يالله بس لا تتأخرين ... مريم :- اوكيه برب 10 دقايق ورادة ههههه مريم :- برب ... هزاع ما واحا يفتح على ايميل مريم عشان يرمسها الا جان مريم تبند المسن ... تم هزاع يترياها وخلاف قال اكيد سارت ترقد يالله برايها .. و( يوم الاربعاء )الصبح الكل سار الدوام والمدارس واولهم هزاع وهاذي اول مرة ينش اول واحد .. حتى امه استغربت منه .. وخلاف رد من الدوام وتغدا شويه وخلاف سار فوق وحط راسه ورقد .. ما واحا الا نش عقب 10 دقايق لانه من الاساس مب ياينه ارقاد .. و يلس ايدق على مريم بس مريم ما ترد وهزاع يقول فخاطره * هي لا انها مبنده تيلفونها ولا انها مشغوله .. عيل ليش ما ترد .. لايكون من صدقها .. تباني اودرها .. لا مستحيل اودرها .. افففف شو الحل الحين .. ما شي غير اطرش لها مسج * وفعلاً طرش مسج ومسجين وثلاثة بس مريم ابد مب مهتمه .. وخلاف قال ادق عليها مرة ثانية ... ودق .. وفي نفس الوقت مريم يالسة على اللاب توب فحجرت فطوم ورن التيلفون مال مريم ويلس له دقيقتين بس مريم ما ردت .. وبعده رن 3 دقايق .. فطوم :- مريوم بلاج ما تردين على التيلفون من الصبح يرن وانتي ولا عليج ... شوووووه ما تسمعين ؟؟؟ مريم :- نعم فطوم :- مريم اقولج التيلفون يرن ردي عليه .. مريم :- وانا ما اسمع يعني ... فطوم :- مريم لا طفرين بالواحد ردي على التيلفون .... مريم :- ما يخصج فطوم :- انزين منوه هذا او هاذي الي داقه ؟؟؟ مريم :- قلت لج ما يخصج وبس .. فطوم :- انزين يمكن ريلج مريم :- يالله بالستر وصرتي تعرفين هالسوالف بعد فطوم :- ما فيها شي اقولج يمكن ريلج يباج فشي لا سمح الله استوى شي مريم :- لا ما اضن شي استوى غير فطوم :- بس عاد مريوم ردي حرام عليج حاقرته ... مريم :- قلت لج ما يخصج بتسكتين ولا اشوه ... فطوم :- لا والله بتسكتيني فحجرتي بس يالله ما عليه بتحمل صريخج هاليومين .. مريم :- لااااا صدق علي انا اراويج .. فطوم وهي مستغربه :- شو بتسوين ؟؟؟!!! مريم :- فطوم انا اندلها الجناح مال محمد وين واعرف ان الحجرة الثانية حاط فيها الكمبيوتر والسخافة والتلفزيون و ما ادري شوه يعني انا بسير وبرقد عنده .. فطوم :- لييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟ مريم :- عن الصدعة .... وقامت مريم وسارت عند حجناح محمد ودقت عليه الباب .. ومحمد بطل الباب مع انه كان راقد ونش عشان خاطر اخته ... محمد :- هلا مريوم شو بغيتي ؟؟؟ مريم :- اهلين ممكن طلب ؟؟ محمد :- آآآآآآمريييييي مريم :- اول سير واغسل ويهك وخلاف برمسك لاني ما اعرف امسك جيه .. محمد :- انزين ... محمد سار الحمام ومريم سارت حجرة محمد ويلست على الشبرية تتريا محمد ... وخلاف طلع محمد .. محمد :- هاااااه جيه زين ؟؟؟ مريم :- هيه بس تعال ايلس .. محمد وهو ييلس على الشبرية :- خير مريم :- محمد ممكن تخلاني ارقد فجناحك فهاليومين ... محمد :- حلال عليج بس هذا طلبج .. اصلاً انتي ادشين وانا الطالع افا عليج وما يحتاي تخبرني بعد ... مريم :- مشكور بس ممكن طلب بعد محمد :- هلا مريم :- ابا حجرتك هاذي وانت ارقد فالحجرة الثانية ... محمد :- ما يحتاي بفرش لي دوشق تحت وبرقد .. مريم :- بليز محمد ما احب هالحركة سير ارقد فالحجرة الثانية وبيب لك دوشق اذا ما تبا ترقد على الكراسي ... محمد :- خلاص عيل سيري ييبي اغراضج وحطيها مكان اغراضي بس شرط .. مريم :- شوه محمد :- ما تفضين الكباته كلهن فضي طبت واحد بس وحطي باي اغراضي فالكبيت الي عداله وشرط بعد ترتبين الملابس والاغراض مالاتي وياج وانتي تحطينهم فالكبت الثاني... مريم :- لو اني بتعب بس يالله ... وقطع كلامها رنة التيلفون وكان داق عليها هزاع ... محمد :- ردي منوه هاه مريم بندت التيلفون عن هزاع ...:- ربيعتي محمد :- وليش بنتدتي التيلفون عنها ؟؟؟ مريم :- خلها انا مزاعلتنها محمد :- هههه والله حاله الا صح ما قلتيلي ... ليش ما ترقدين عند قوم فجناح البنات عواش ولا فطوم ولا شموه ؟؟؟ مريم :- عيل انا ليش ياية مناك عسب هالطفاسة وخاصةً فطوم صايرة وااااايد غجرية الا تعرف منوه هاه الي داق علي والا تعرف منوه هاه الي مطرش لي مسجات ولا تعرف شو من المسجات مطرش .. افففف والله حاله ... محمد :- هههههههههههههههههههه يحليها مب مصدقه على الله محصلتنج جدامها .. يحليلها .. خذيها على قد عقلها ... مريم :- والله شو تتريا يعني يالله قوم فضالي الكبت عشان اييب اغراض ... محمد :- انشاء الله بس ترتبينهم .. مريم وهي تقوم :- انزين يالله بسرعة ... سار محمد وفضى الكبت وسارت مريم ولمت اغراضها ....وسارت وحطة اغراضها فحجرة محمد وفلليل ساروا يتعشوا وخلاف يلسوا يطالعون التلفزيون ... .... وفبيت محمد .... الساعة 10 ونص .... محمد :- نورة وين العشى تراني يوعان .. نورة :- ان شاء الله الحين بسير وحطه محمد :- ليش التأخير انزين ... نورة :- تراني نسيت الساعة ... عاد انت قدر ... محمد :-انزين قومي عاد وحطيه .. قامت نورة وحطت العشى ويلست تزاجر ع العشى وهزاع صاك على عمره الباب وما يرمس حد ونفس الشي امه يات ودقت الباب ويلست تزاعج على هزاع وهزاع لا حياة لمن تنادي ... وخلاف سارت ام هزاع وتعشت وودرت هزاع ونفس الشي تحرته طالع .. وهزاع كان يالس يدق على مريم بس مريم ما عطته ويه .. فتح المكتبه وجاف البوم الصور مال الخطوبة والثاني مال العرس .. ويلس يطالع الصورة ويقول فخاطره * انا اودر فالجمال كله وهالاسم الحلو يا ربي شو اسوي بعمري عشان ما افقد هالبنية هالجوهرة الغالية .. يا رب ساعدني .. يا رب * والساعة 1 طلع هزاع من البيت وسار المطعم يتعشى وخلاف رد وحط راسه وبغا يرقد بس ما ياه رقاد .. حاول وحاول وحاول بس ما شي فايده و عقب شوي دق عليه سيف اربيعه ... سيف :- هزاع ليش ما ييت هزاع :- مضايج والله سيف :- اليوزم يولك المول يشرح الصدر هزاع :- جيه داشين غرفة جراحة ههههه سيف :- هههههههه لا هزاع تعال صدق المول مب حلو بدونك ... هزاع :- صدقني مضايج وفيني صداع ما الله اقدر ايي .. سيف :- على راحتك بس باجر بتي الشالية غصبن عنك .. وحرمتك ودها بيت اهلها بعد عشان تكون ملكنا ليومين .. هزاع :- هه اصلاً هي فبيت اهلها .. بس انا تعبان وما اقدر ايي سيف :- سلامتك ما تجوف شر... هزاع :- الله يسلمك من الشر .. سيف :- تصبح على خير هزاع :- وانت من اهله .. وخلاف هزاع تم يطالع الالبوم مال الصور وشوي والا جان يوصله مسج وعلى طول يفتح المسج ويقرا : ((((((( هزاع انت تعرف كل الي سويته وما يحتاي اقوله وبختصار حياتي وياك مالها معنى انا خاطري انفصل عنك وللابد يا هزاع وعشان جيه طلقني يا هزاع .. مع خاص احتراماتي m )))))) ... يتبع |
الساعة الآن 01:00 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir