منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب فطامي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=719623)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-21-2011 11:56 PM

في الصالة .........
الريم اتابع الفلم .. تدخل فطوم وهيه عقلها مب عندها ..
الريم : هاا منو اللي داق
فطوم : ................
الريم تلف صوب فطوم وشافتها سرحانه : حوووووو انت
فطوم : ............
الريم تفرها بالمجله .. فطوم انتبهت : أأأأأأخ فلعتيني
الريم : وووووين وصلتي اكييييد شفتي فارس الأحلام راكب حصان وياي يشلج
فطوم :ههههههه لا وحياتج شفته راكب حمار ابيض
الريم : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها بطني ياويلي تعرف تنكت بعد المهم من اللي داق
فطوم : ها .. لا هااي .. هاي هيه هاي اسوم ربيعتي
الريم : اشفيج حشاا إلا سؤال وجيه سويتي انزين شو تباج
فطوم : هاا ماشي تسلم علي وتتخبرني عن الجامعه
الريم : اهااا ،،،، وطنشت الريم السالفه .. وسارت تمكل الفلم .. بس فطوم الجسم بس عند الريم اما العيون والعقل والقلب طبعا مكان ثاني (( يلعن الحب ويومه جان جيه أمبهدل الكل ))
يوم الجمعة الساعه 5.20 .. في المستشفى ..
سعيد يالس وياه منصور وعبدالله اخوه ..
دقايق يدخلون : الريم وفطوم وام سيف وام منصور
فطوم : السلام علييييييييييييكم
الكل : وعليكم السلام
ام منصور : اشحالك سعيد هاا شو هباتك اليوم
سعيد : بخير وسهاله عفت ريحه المستشفى ودي اطلع من هنيه
ام منصور : انشالله بتطلع بس يالله شد الهمه
سعيد : يلف صوب الريم : ها الريم اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : بخير وسهاله
دقايق ويدخل الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : هااا سعيد اشحالك اليوم
سعيد : بخير والحمد لله
الدكتور يالس يطالع الملف ............؟؟؟؟؟؟
منصور : هادكتور متى بيطلع سعيد
الدكتور : اممممممم انشالله بعد يومين
عبدالله : أخيييييييرا يعني يوم الاحد
الدكتور محطي ايده على راس عبدالله : صح يوم الاحد انشالله
ام سيف : مشكووور دكتور وماقصرت
الدكتور : لا ياأختي هذا واجبنا
سعيد : صدق لو لاكم جان انا الحين تحت التراب
منصور يلف صوب سعيد وده يصفعه : هذا بفضل ربك وهذا الكلام اللي يالس تقوله مب زين
الدكتور : خلاص عيل انا بمر عليك انشالله يوم الأحد عشان أوقعلك على الملف عشان تطلع
سعيد : مشكووور دكتور وماقصرت

سعيد يلف صوب منصور : هاااا منصور بلاك احتشرت
منصور يالس يشرب جاي : ...............
سعيد طنش السالفه لأنه يعرف منصور مابرد عليه الحين قال يوم بيطلعون برمسه احسن ..
سعيد : اخباره سالم ماشفته اليوم
ام منصور : محتشر يريد يملج ماادري شو عايلنه هالريال
سعيد : هههههههه انزين خلوه يملج حد قابظه
ام منصور : الله يهديك وين يملج وانت مرقد في المستشفى فضيحه شو بقولون الناس عنا
سعيد : خلاص انا بطلع يوم الأحد وبقوله يملج يوم الخميس
ام منصور : لا لاترمسه بشل البيت على راسه مصدع راس حمد مسوي فلم هندي في البيت
الريم : هههههههه الله يهديك ياعمي وحليله تولع الريال
سعيد يلف صوبها ويخزها بعينه ويقول في خاطره : أأأأأأأخ يا الريم منج خليج ساكته تولع جروحي من اسمع حسها
منصور وقف يريد يطلع ..
ام منصور : وين منصور
منصور : بسير اتمشا مليت من اليلسه
سعيد : بترد ولا لاه
منصور وهو لاف صوب الباب : اكيييد برد

يطلع منصور .. فطوم تتحرقص تريد تطلع بس ماترعف كيف ..
فطوم تساسر الريم : اريد اسير ارمس منصور
الريم : سيري حد قبظج
فطوم : كيف اطلع شو بقول حق امايه
الريم : عادي قولي لها بتسيرين تمشين وبتردين
فطوم : ههههه انزين قومي وياي
الريم : اااااااسفه لييش اكون رزه بيلس اجابل سعيد ابرك لي من مجابلج انت ومنصور
فطوم : أأأأأأأأف بطلع واللي فيها فيها
وقفت فطوم تريد تطلع ..
ام سيف : فطوم وين تبين
فطوم : بسير ..أأأأأ .. بسير هناك
ام سيف : ويييين
فطوم اطالع الريم : بسير اتفقد المستشفى يمكن حد يحتاج شي
الريم : هههههه وقفي عند باب الطوارىء اذا حد ياي وعنده حاله بسرعه ساعديهم مااوصيج
سعيد : هههههههههههه
فطوم : هههه سخيفه امايه بسير اتمشا اريولي عورتني من اليلسه
ام سيف : لاتروحين بعيد
فطوم : انشالله

طلعت فطوم ادور على منصور .. بس مالقته .. سارت غرفة الإستراحه وتشوف منصور سادح راسه على اليدار ويالس على الكرسي ..
وسارت يلست على الكرسي اللي عداله بس هو ماحس فيها ..
فطوم : احم احم السلام عليكم
منصور مالف صوبها : وعليكم السلام
فطوم : ...............
منصور : ............
فطوم ترمس عمرها : اوووووف يستهبل ولا ماحس فيني اني يالسه هنيه
فطوم : اقول اخوي تعبان
منصور : لا بس مهموم
فطوم : أأأأأأفا وانا وين سرت
منصور لف صوبها : فطوووووووم
فطوم تنزل راسها : ......................
منصور : أأسف ماعرفتج
فطوم : اكيييييد مابتعرفني وين وصلت بأفكارك
منصور : وووين وصلت اللي جريب في بوظبي ماطلعت برع الحدود
فطوم : هههههه انزين بلاك لييييش مهموم
منصور : ماادري شو اقولج بس غامضني سعيد والريم
فطوم : لييش بلاهم
منصور : ماادري بس نفس ماشفتي ليله ملجتهم اختربت بسبة الحادث والريم تعبت من الصدمه ،، بس سعيد تصدقين أول ماوصلت وشفته كله لونه احمر من الدم النزيف كان حاااد وهو يهاذي بالريم والله ذيج الساعه كان ودي امووووت ولا اشوف سعيد بهلحاله وتوج سمعتيه شوو يقول (( وهو يقلد سعيد )) : صح والله لو لاكم جان أنا الحين تحت التراب..
فطوم : ماينلام سعيد اللي شافه في الحادث توقع انه بموت مابعيش وللين يومك محطي فكرة الموت براسه الله يهديه بس وانت بعدين حق شوو شال هموم الدنيا كلها على راسك طالع شكلك كيف استووويت ويهك مصفر واضعفيت
منصور : شو اسوي سعيد غالي عندي ،، ومحد غيرج يفهمني
فطوم : منصووووور
منصور : عونج
فطوم ويها طماطه : دخيييلك هون على نفسك شووووي اذا انت ماتهمك حياتك انا تهمني منصور دخييلك عشان خاطريه وين ذيج الضحكه اللي ماتفارق ويهك وووووين مقالبك الحلوووو
منصور : هههههههههههه تشوفين الوقت مايناسب
فطوم : بنخليه يناسب ولايهمك بس لاتسوي بعمرك اكثر من جذيه من الحادث انت في المستشفى مافارجت سعيد ،، صح ان سعيد يهمني ولد عمي قبل كل شي بس انت تهمني اكثر
منصور مستانس وده يطير : وأخييييييرا طيبتي قلبي بكلامج
فطوم : لييييييييش شو سويت انا
منصور : انت ابدا ماسويتي شي بس معذبتني وكاسره قلبي حليله دومج مجاهلتنه
فطوم وده تبلعها الأرض ولاتسمع هالرمسه خلاص ذابت وقفت تريد تسير ..
منصور : ووووين يلسي وياي
فطوم : برد عندهم وانت تعال هناك بدال مايالس بروحك ..........،،،،،،،، سارت فطوم وخلت منصور يالس بروحه ..
منصور : أأأأأأأخ كان ودي اقول كل اللي في خاطريه ودي تعرف بغلاتها عندي ودي تعرف شو كثر اعزها أأخ منها ماخلتني ارمس شردت أأأأأأأخ ياقلبي شو اسويبك محد قال لك تعشق وتحب تحمل ماياك واللي بيك منها ..
يوم الأحد يطلع سعيد من المستشفى ورد العين وقوم فطوم يلسوا في بيتهم اللي في بوظبي .. منصور دومه مطيح في العين عند سعيد بس يوم الثلاثاء والاربعاء ماسار كان محتشر ويا عمه عشان الملجه يوم الخميس وسالم جنه ملك بوظبي من فرحته ..
المهم تخطف الأيام بسرعه لأنها كلها كانت استعدادات للملجه ...

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-21-2011 11:56 PM

يوم الملجه .. الصبح الساعه 6 .. سالم يالس في الصاله يشرب حليب .. تنزل فطوم والريم ..

الريم : عمي ليييش قايم من الصبح
سالم : ههههه تعرفين بعد ليييش تستهبلين
فطوم : نسينا اليوم يومه الريال اكييييد مارقد
سالم : ههههه وانتن ليييش قايمات من الصبح
الريم : ماشي قمنا نصلي بعدين الأنسه فاطمة قالت ننزل نشرب حليب
سالم : اهاا انزين يلسن هذيه دله الحليب ،، يلسن وياي سلني عشان الوقت بسرعه يخطف
سارن الريم وفطوم يلسن عدال سالم ..
فطوم : اقووول خالي
سالم : واخيرا رحمتيني وزقرتيني خالي
فطوم : هههههههه لييييش
سالم : دومج كله سلوووم سلوووووم ازقريني جنج نسيتي اني خالج
فطوم : هههههه غصبا عني ازقرك خالي ودي ازقرك سلووم بس شو اسوي خلاص بنحترمك لأنها ملجتك اليوم
سالم : دخيلج لاتفضحيني عند علياء
الريم : أأأأأاخ ياعلياء وييينج اطالعين فارس الأحلام يفكر فيج ليل ونهار ابد مب راحمتنه شاله عقله
سالم : خخخخخخخخ اليوم بشوفها مااصدق
فطوم : انزين خالي اقوووول
سالم : قولي
فطوم : خالي شووو رايك انا والريم يوم بدش اطالع علياء بندش وياك
سالم شرق بالحليب : شوووووووووو
الريم : ههههههه صدقها فطوم عمي فديتك خلنا اندش وياك
سالم : يالله يالله هذا اللي ناقص بعد
فطوم : وااااي بنشوفها قبلك وبنترس راسها علييييييك
سالم : والله يا ويلكن بخليها تقول لي كل اللي بتقولنه
فطوم : انزين بنشوووف
سالم : انا حق شو يالس وياكن بسير اتمشا على البحر ابرك لي
الريم : واااااي بحر عمي عمي شلنا وياك
سالم يفر عليها المخده : سير نقعي هكيه الدرب
فطوم : خالي يالله شلنا البحر من زمان ماسرنا
سالم : واااابوي اسحب بنات ويا من الصبح شو قالوا لكم خبل
الريم : عيل حرمتك مابتسحبها وياك
سالم : شو هاي بعد تسحبها وراك شو عنز هيه
فطوم : ههههههههههههه
سالم : حرمتي غييييييير تصدقين مابفكر اسكن هنيه اخاااف عليه من شرج يا الريم وانت وفطوم
الريم : هههههه ماادري وين بتسكنها على القمر
سالم : امممممم تصدقين القمر شوي عليها
فطوم : والله متشوقه اني اشوفها
سالم سار عنهن ... ودرهن في غيظهن ..

تيلس فطوم والريم في الصالة يشرب حليب .. ويخططن كيف بكون في ليلة الملجه وشوو بسون .. دقايق ويزل بو منصور ..
بو منصور : السلام عليكم
فطوم + الريم : وعليكم السلام
بو منصور : لييييش قايمات من وقت
الريم : مايانا رقاد
بو منصور : سالم راقد ولاقام
الريم : وووين هذا اصلا مارقد طلع سار يتمشا على البحر
بو منصور : هههههه الله يهديه ميت على العرس مايعرف انه مسؤوليه
فطوم : خالي اصبلك حليب
بو منصور : هيه صبيلي فديتج بطلع برع بيلس عند الزرع
تصب فطوم حق خالها حليب ويطلعون كلهم برع ايلسون عند الزرع (( حديقة البيت خخخخخخخ )) .. المهم يالسين داقين سوالف ودقايق ويحدر منصور عندهم ..
منصور : صباح الخير
الكل : صباح النور
سار منصور يحب راس ابوه وقعد عداله : هاا شيبتنا اشحالك اليوم
بو منصور : شيبه في عينك شوفني ولاشعره بيضه في راسي
الريم : باسم الله على ابويه بعده في عز شبابه
منصور : هههههههه خيبه كلهم طاحوا علي حشا حشا محد يمزح
فطوم : هههههههه كله ولاخالي
منصور : ونعم الخال
بو منصور : انت وين ساير بهالكشخه
منصور : ماشي اليوم الخميس وين بسير يعني ماشي دوام قلت بطلع اتمشا
الريم : طلعنا وياك ملينا من البيت
منصور : هههههه هذا اللي ناقص بعد سيري لاه انا ساير العين
الريم : ليييييش شو اسوي العين
منصور : من يومين ماسرت عند سعيد بسير اسلم عليه
بو منصور : حق شوو بتسير اليوم هم بيون عشان الملجه لاتسير ولاعندك خبر يلس طالع عمك اذا يريد شي
منصور : هذا عمي من يومين مجابلنه عفته
الريم : صح والله وين بتسير بعد سعيد بيي اليوم وسلم عليه واشبع منه
منصور : خلاص ماساير

يخطف الوقت بسرعه محد حس فيه إلا سالم لأنه يالس يعد الدقايق والثواني (( ماينلام معرس ))
المهم في بيت العروس ..

البنات كلهن تولفن في بيت قوم فطوم يوم خلصن تعديل وخرابيط .. كلهم سارن بيت العروس وينزل وهن متغشيات لأن الحوش انترس رياييل ..
يدشن من باب الصاله وهن مايعرفن وين يسيرن يصادفن محمد عند الباب اخو العروس
فطوم : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
فطوم : لو سمحت اخوي انت من اهل البيت
محمد : هيه تفضلي بغيتي شي
فطوم : لابس نحن مانعرف وين نسير نريد انسير عند العروس
محمد : دشي الصاله ولفي يمين ودشي الباب الثاني العروس يالسه داخل
فطوم : مشكوور اخوي
محمد : ماعرفنا من الخوات
فطوم : نحن نقرب لسالم سالم يستوي خالي
محمد : هيه مرحبابكن قربن قربن البيت بيتكم
فطوم : مشكوور وماقصرت اسمحلنا بس نحن اول مرة اندش بيتكم
سارن البنات داخل ( الريم وفطوم ودوم وميروه ويزوي وشيخه وشمه :: شيخه أخت ميروه وشمه بنت عمهم اللي في دبي :: )
محمد وقف في مكانه يطالع المزيونه اللي رمسته ؟؟؟؟
محمد : والله انه تخبل اطيح الواحد من حسها والله انهن كلهن غراشيب
سارت شيخه وشمه عند الحريم في الميلس
أما الباقيات يدخلن على علياء ويسلمن عليها ويعرفنهن بأعمارهم ..
الريم ترمس ميروه : أأأأأأوف اشحلاتها من حقه عمي متخبل عليها
ميروه : صدق والله انها كشخه ماينلام سالم انه محتشر على العرس
الريم : علياء
علياء : خير الريم
الريم : تصدقين سالم شال البيت محتشر عليج يريد يعرس اليوم قبل باجر

علياء ويها طماطه : ههههههه حليله
فطوم : دخيييييلج شال البيت على راسه طوول الوقت يدندن وتصدقين بعد من امس مب راقد
علياء خلاص ويها اشارات : هاهاهاهاها سالم الحين جيه
الريم : وووين ماشفتيه ماادري انت شو سويتي بعمي تخبل من شافج
علياء : الريم فطوم بس عاد مااتحمل استحي
فطوم : ههههههههه يحليلج ياحرمه خالي ..
الريم : تصدقين ماالومه الريال الصراحه سكتينا كلنا ماشالله عليج وااااايد حلووووه
علياء : عيونج الحلوه الغالية وانتن ماشالله عليكن عرايس
فطوم : أي عرايس دخيييلج محد فينا عروس غير الريم
علياء : هيه حرمه سعيد
الريم : ههههههه أي عروس دخيلج اختربت ليله ملجتيه
علياء : انشالله بتتعوض ولايهمج
فطوم : سمعة عمي يقول الاسبوع الياي بملجون على الريم
علياء : يالله عاد ريموه ضحكي
الريم : هههههههه
فطوم : دخيلج لاضحكين تعرض تقويمها
ميروه : هههههههه
يزوي : حووو حد على الباب افتح ولا لاه
محمد : علياء ..
علياء : خير بنات عندي داخل
محمد : سالم بدش عليج طلعي وسيري الميلس الحريم
عليا ء: والحريم وين
محمد : الحريم في الخيمه
علياء : انشالله
الريم : علايه خليني بنسير وياج
علياء : انزين يالله
فطوم : والله ليسفرنا خالي
علياء : ماعليكن منه ..
سارت علياء ميلس والبنات وياها ..
دقايق ويدخل محمد وسالم ..
البنات بسرعه اتغشن من شافن محمد داش
محمد : خلاص انا اترخص .. :: ويضرب سالم على جتفه ..
سالم هو وده يصفع البنات بس مسك عمره : السلام عليكم
الريم : وعليكم السلام هلااا والله بالعم
سالم : انتي شو رزج انا اسلم على علياء
علياء : وعليكم السلام
سالم يحر البنات بعين يباهن يطلعن بس هن أكبر طااااااف ...
سالم : اشحالج علياء
علياء وهيه منزله راسها من المستحى : بخير والحمد لله اشحالك انت
سالم : بخير وسهاله
فطوم تقرص الريم عشان يطلعن
فطوم : خلاص عيل نحن نترخص منكم
سالم : سويتن خييير فيني
الريم : حشااااا وده يصفعنا
علياء اطالعهن وتقولهن لااطلعن
سالم : يالله فارجن
الريم : انزييييين بس بنرد ..

بعد ماطلعن البنات من عند سالم وعليا .. حل السكوت بين الأثنين اللي هم سالم وعليا كل واحد مايعرف شو يقول ولا شو يبدأ .. بعد صمت طويل قرر سالم انه يرمس ..
سالم : احممممم .. أأأأأأ .. احمممممم
رفعت عليا عيونها اطالعه وخاطرها تضحك . بس من المستحى ردت ونزلت راسها ..
سالم : اشحالج عليا
علياء وهيه مبتسمه : الحمدلله
سالم : أأأأأأ .. مااعرف شو اقول
عليا : ...................
سالم : عليا الصراحه بقول كل اللي في خاطرية ،، من شفتج وانا حالتي حاله ماادري شو صار فيني يقول خبل استويت ،،
عليا : ماعندي أي تعليق لأني تبي الصراحه ماخطرت على بالي
سالم حس بخيبة أمل : يعني ماتحبيني
عليا وهيه منصدمه وكلمتها ظهرت لاعفويا : شوووووووووو
سالم : يعني انت مغصوبه علي
عيا : اسمع يا سالم مب شرط كل اللي يتزوجون يكونون يحبون بعض في بعضهم يتزوجون وتنولد المحبه والاحترام بعد الزواج ،، يعني عشان انك ماخطرت على بالي ولافكرت فيك مب شرط اكون اني مغصوبه عليك أو اني مااحبك ،، لااااا اسمحلي اقول انك ماتفكر بعقلك تفكر بقلبك وصدقني ياسالم انا فكرت فيك من يوم ماتقدمتلي يعني قلت مع الايام بتعود عليك وقلت محد غيرك بيسعدني ويخاف علي وبعد الكلام اللي سمعته من الريم وفطوم ..... يقاطعها : شو الريم وفطوم اكييييييد حشن فيني
عليا : ههههه لاوالله كله يمدحنك ماخلن كلمه ماقالنها
سالم وهو متشقق : شوو بذمتج مدحني
عليا : ليييش مستغرب
سالم : ماادري بس غريبة
عليا نزلت راسها : قالن لي عن حشرتك في البيت بسبة الزواج .
سالم : ههههه انزين شو رايج نسوي العرس اخر شهر 8
عليا يقول حد صب عليها ماي بارد : لاااااااا
سالم وعلامات استفهام على ويهه : ليييييش
عليا وهيه منصدمه شو قالت وليش صرخت حست بالقفطه ونزلت راسها : لابس كنت اقول جنك مستعيل
سالم : ههههه زيغتيني ،، لامستعيل ولاشيات عندج شهرين يكفن صح ولاه
عليا : اللي تشوفه ،، خلاص عيل انا بترخص عنك
سالم : لا وين تو الناس
عليا وقفت : شو تو الناس الحين الله يعيني على حشرة الريم وفطوم شو بسكتهن بيسلن سين وجيم
سالم : عليا لاتحتكين فيهن هذيله مخبل
عليا : لا حرام عليك والله انهن سوالف
سالم : هههههه أي سوالف دخيلج
عليا : ماعليه تعودت عليهن بس الحين اسمحلي لازم اسير
سالم : مااقدر اشوفج مرة ثانيه وارمسج بالتلفون
عليا وهيه سايره صوب الباب : نووو وي أخر مرة تشوفني فيها ،، طلعت وخلته بروحه : شوو نو وي كيفها هو ماعليه كل يوم بطيح في بيتكم ..

سارت عليا عند الحريم في الخيمة وسلمت ويلست وياهن ..

الريم وفطوم يمططنها يبن يودنها داخل عشان يسألن شو صار .
سحبن عليا داخل ويلسنها على الكرسي ويلسن تحت مجابلاتنها ..
الريم : يالله عليوه قولي شو صار
عليا : لا بعد شو هاي عليوه عيب حبوبه انا حرمة عمج
فطوم : أهوووو قولي شو قلتو
عليا : امممممم ماشي تمينا ساكتين
الريم : لا والله تقصين علينا
عليا : خبرت سالم عليكن
الريم : شوو شو قلتيله
عليا بخبث : قلت انكن حشيتن فيه
فطوم : حرام عليج نحن
عليا وقفت تريد تسير : لا اقص عليكن مارمست عنكن
الريم : انزين وين بتسيرين
عليا : عيب بسر عند الحريم بقولون بعدين هاي مافيها مذهب ..
فطوم :اوكيه خلاص يلا ظهري عند الحريم
طلعت عليا ويلست الريم وفطوم في الصاله ..
الريم : أأأأأأوف منها عنيده
فطوم : والله كان في خاطرية اسمع شو بقولها
الريم : غربلاته عمي ماخلانا نيلس ..

يحدر عليهم محمد وهو حليله مايدري بأن حد يالس في الصاله كان يتحسب عليا داخل عشان يعطيها المداخن توديهن عند الحريم .
فطوم من شافت محمد وقفت في مكانها امبهته عيونها ونست تتغشا ..
محمد يلس يطالع الغزال اللي واقف :::
محمد نزل راسه : سمحلي تحريت عليا هنيه
الريم : لا عادي اخوي عليا طلعت
محمد : سمحيلي كنت اريد اعطيها المدخن

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-21-2011 11:57 PM

فطوم : عطني انا بشلهن
محمد : لا خلاص بزقر على البشكارة
الريم : حق شو يا اخوي عادي نحن استوينا من اهل البيت
محمد : سمحيلي ماعرفتكن منو
الريم : انا الريم سالم يستوي عمي وهذي فطوم وسالم يستوي خالها
محمد : اهاااا انت اخت منصور
الريم : هيه
محمد : وانا محمد اخو عليا وانا البجر
فطوم سارت شلت المدخن بس عادي مااهتمت فيه ،، (( لان اللي في القلب واحد ومستحيل حد ياخذ مكانه عندها وغلاة منصور محد يسواها عندها مهما صار )) ..


طلع محمد من عند الريم وفطوم وسار صوب سعيد ومنصور يالسن عند السيايير وهو عقله عند فطوم .. (( هيهاااااااااات تاخذها ))
منصور : يالله الاسبوع الياي ملجه سعيد وبنفرح فيه
محمد وهو منصدم لاااا لايكون العروس هيه اللي في بالي
محمد وبخبث : والله مبرووووك منو سعيدة الحظ
سعيد : أخت منصور
محمد حس براحه : اهااااا الريم
سعيد وهو منصدم : اشدراك اسمها الريم
محمد : هههههه لاتوني محصلنهن في الصاله شلت المدخن توديه حق الحريم
سعيد : اهااااااا
وايي سالم : ها انتو هنيه
منصور : أأأاخ ياعمي حطمت القاعده
سالم محطي ايده على جتف منصور : يالله عقبالك
منصور نزل راسه وتنهد : انشالله
سعيد : الأسبوع اليا ملجتيه
سالم : والله خلاص سعيد بنسوي العرس ارباعه اخر شهر 8 شو رايك
سعيد : والله خلاص موافق
محمد : هههههههههههه مستعيل الريال


يخطف اليوم بخيره وبشره .. وكل واحد يسير بيته يوطي راسها بعد هالصدعه ..
منصور سار بيتهم وهو شال حب فطوم في قلبه وخوفه من المستقبل ،، وسالم شال فرحته وخله راسها بكل أمان ورقد ،، أما سعيد فرحته بتكتمل بعد اسبوع وطه راسه وهو مرتاح ،، اما محمد شال طيف فطوم في عقله ولايدري باللي راح يصير في المستقبل وحبه بزيد أو بنقص ..



تخطف الأيام والريم مرتبشه بالملجه .
قبل الملجه بيوم في بيت قوم فطوم .(( بعدنا نحن في بوظبي لاتروحون بعيد ،، خخخخخخخ ))
الريم : فطوم خايفه
فطوم بلامبالاه تصفح المجله : مب أول وحده بملجون عليها
الريم : أأأوف منج غبيه خايفة يستوي شي نفس ذيج المرة
فطوم سكرت المجله : الريم توكلي على ربج وانشالله مايصير شي إلا اللي كاتبنه ربج
الريم : ونعمه بالله ،، بس ...
فطوم : لابس ولاشي وانشالله مايصير الا الخير
الريم : ماادري بس اخاف يستوي بسعيد شي
فطوم : أوهوووو ياويل حالي
الريم شلت التلفون وطرشت مسج حق سعيد : (( تصبح على كلمة احبك وتنام على شوق يغليك وفي داخلي قلب يودك ودايم يفكر فيك ))
فطوم : حو شو اسوين
الريم : اطرش حق سعيد مسج
فطوم : وين تبين الساعه الحين 10.30
الريم : انشالله الساعه 1 مايهمني
فطوم : مالت عليج انت وياه
الريم تتريا سعيد يطرش : .................. ؟؟؟؟!!!!!!!
الريم : لييييش ماطرش
فطوم : يمكن راقد
الريم :.............
ترد اطرش : ((عودت عيني بالسهر يانظرها سهران واعاني وانت نايم ومرتاح ))
................................؟؟؟؟؟؟!!!!!!لاجواب والريم بدت تخاف ..وترد ترسل (( تم ارسال الرساله والمصيبة لاجواب لاسقاني من وصاله ولاذكر سر الغياب ))

سعيد قام من رقاده معصب : شوو هاااا مايخلون حد يرقد يشل التلفون وكان وده يكسره يفج الرساله ويقرأ مسجات الريم ..
سعيد : أأأأأأأخ ياعوقي
سعيد : (( هلا باللي تذكرني وكنت احسبه ناسي بعد عني برسمه وهو اقرب من انفاسي ))

الريم : وووووووواااااااي فديته ياربي
فطوم : هههههه الله يكملج بعقلج
الريم : فطوووم دخيلج عطيني مسج حلوووو
فطوم : هههههه ككككك هاهاهاها ضحكتني سيري لاه اشتغل عندج وعند ريلج
الريم : مالت عليج ؟؟
الريم : (( أسفه ازعجتك ؟؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتضر باجر ))
سعيد : (( الريم سمحيلي الغاليه بس الصراحه وعيتيني من رقادي ،، تصبحين على خير انا تعبان ))
الريم تلومت وخلت في خاطرها : (( مسموووح ،، وانت من اهله ))
يوم الملجه الكل كان مرتبش بس الريم .. كانت خايفة يستوي شي في الملجه ..
من جهة سعيد كان فرحان من الخاطر وأخيييييييرا حلمه بتحقق والريم بتكون حرمته بعد طول الإنتظار بعد ساعات بتكون من نصيبة ولاشي يمنعه منها ..
منصور : ها سعيد بلاك اشوف ويهك مصفر
سعيد : هههههه من الخوف تصدق
منصور : هاهاهاهاها الله يهديك بعد ساعه تقريبا بتحقق حلمك شو تريد بعد مب انا حالتي حاله والله يعيني على ماابتلاني
سعيد : شو رايك الاسبوع الياي تملج على فطوم
منصور : ههههه الله يهديك اصلا هيه ماتباني ولاتفكر فيني خلها على هواها يمكن تحن علي
سعيد : اسمع شوري واملج الاسبوع الياي
منصور : هههههه مصخناها كل اسبوع ملجة واحد يعني بعد ملجتي بتكون ملجه مبارك واللي بعده ملجه ابوي وابوك
سعيد : ههههههه حتى شوابنا تريدهم يعرسون
منصور : هههههههه الله يهديك سوالف
سعيد : انزين شو قلت
منصور : بشوووو
سعيد : بشو بعد بملجتك
منصور : الله يهديك ياسعيد اصلا فطوم ماتفكر فيني وانا مش مستعد اتزوج
سعيد : برايك على هواك

سالم يدق حق فطوم تلفون ..
سالم : الوووووووو
فطوم : هلا والله خالي
سالم : شو هالحشره
فطوم : صوت الفرقة
سالم : انزين وين عليا اريد ارمسها
فطوم : عليا بعيد عني وين مااشوفها
سالم : أأأأوف وين سارت
فطوم : اشدراني
سالم : انزين يوم تحصلينها خليها ادق
فطوم : اووووكيه باي

فطوم سارت صوب الريم اللي كانت يالسه ..

الريم : وين سرتي
فطوم : ماشي إلا هنيه
الريم : أأأاوف مليت حشااا لو بعده عرس
فطوم : لييييش
الريم : هاي المصورة الله ياخذها لعوزتني
فطوم : تصدقين يقول عرس مب ملجه عمي ماسوا جيه
الريم : هههههه لاتقارنين سعيد بسالم شو ياب الشباب عند الشواب
فطوم : هههههههههه سكتي سكتي عليا يت
عليا : هااااا الريم خلصت المصورة
الريم : أأأوف طرتها قلت لها بعدين مليييت
فطوم : اقول عليا سالم دق يسأل عنج
عليا : ليش شو يريد
فطوم : اشدراني بس قال لي خليها ادق
عليا : انزين دقي له على تلفونج لأني مااعرف الرقم
فطوم : اووووكيه
سالم : الووووو
فطوم : خالي هذيه عليا
سالم : عطيني اياها

عليا : الووووو
سالم : مرحبااااا الساع بالغاليه
عليا سارت بعيد عن الريم وفطوم وحشره الفرقه : هلا فيك والله اشحالك
سالم : والله اني كنت تعبان بس من سمعة حسج ارتحت
عليا : هههههه وينك انت
سالم : موجود اقول عليا بغيت منج خدمه
عليا : حاضرين شو بغيت
سالم : اريد اشوووفج
عليا : شووو
سالم : الحين بدش الخيمه عشان اشوفج
عليا : وين تبا كله بنات هنيه
سالم : انفادهن شو يخصني فيهن انا ياي اشووفج
عليا : لا لا فضيحه وين بدش
سالم : أوني ياي اسلم على بنت اخوي
عليا : اللي تشوفه
سالم : باي انا الحين ياي

سارت عليا عن الريم وفطوم كانن يالسات
فطوم : هااااا شو يباج خالي
عليا : بدش الخيمة بيي يسلم على الريم
الريم : اونه يسلم علي ولا على بعض الناس
عليا ويها طماطه : هههههه لا علي وانت الصادقه

دقايق ايي سالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : ها الريم مبرووووك
الريم : الله يبارك فيك
سالم يلف صوب فطوم : عقبال فطوم
فطوم تنزل راسها : انشالله
سالم يمسك ايد عليا وايلسها على الكرسي ..
الريم : عمي وين تبا اطلع برع فضيحه
سالم : هههههه انا اصلا ياي حق حرمته شو اباكن انتن
فطوم : ههههههههه حركات
سالم : حوو المصورة تعالي صوريني مع حبيبتي
عليا ويها اشارات .. الريم : ياويلي انا شو خليتوا حقنا عيل
سالم : سيري لاه تحلمين انت سعيد يحبج قد ماانا احب عليا
عليا : حووو بس عاد فضحتونا
سالم : فديت اللي نطق انا
فطوم : خالي عيب نحن يالسين وجيه الله يعين لو قمنا
سالم : هههههه عادي حرمتيه
الريم : بعد العرس قول حرمتيه
سالم : عادي تراني مالج

دقايق وأتيهم أم منصور : سالم يالله بالستر وين يالس هنيه
سالم : ياي اسلم على الريم
الريم : ياي تسلم علي ولاه ......
ام منصور : يالله يالله برع فضيحه وين منخش عند البنات
سالم : أأأأأاوف انزين طالع حشااا كلتوني
عليا : ....................
فطوم : يالله خالي الله يحفظك
سالم : يالله عليا باي مابشوفج بعدين
عليا وهيه مبتسمه : الله وياك

ام منصور : ها الريم سعيد بحدر الحين
الريم : لالالالالالالا
ام منصور : لييييش
الريم : امايه دخيلج استحي
ام منصور : عادي شو مستحاه بعد ريلج خلاص استوا
فطوم : بعد حق شو المستحى اوني اللي يقول اول مرة بتشوفينه
عليا : يالله الريم عاد احليله الريال من متى يتريا هاليوم
الريم : .........................
ام منصور : ماعليكن من كلامها ،، الحين بدش وياه منصور
الريم : خلاااااص كلتوني حشااااا حشااااا الله يعيني

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:00 AM

دقايق ويدش سعيد ومنصور .. وبدت حشرة الفرقه ..
سعيد خطواته صعبه صوب الريم أما منصور عااااادي كااااشخ يقول المعرس ومرتبش .. وصلوا صوب الريم وقفت الريم ونزلت راسها .. سار سعيد وحبها فوق راسها وقف عدالها ..
منصور وقف عدال فطوم ..
فطوم : ....................
منصور : اشحالج فطوم
فطوم : بخييير
منصور : يالله شوو هالحلاه غطيتي على العروس
فطوم : نزلت راسها وسارت عدال عليا ..
وتبدأ الفرقه اطرب ،، منصور ماقدر يمسك عمره .. قام ويرزف جدام الريم وسعيد وسعيد يصفق ويشجعه دقايق وحمدان وسيف ينظمون لمنصور ويبدأ اليواله ،، بس منصور يسكت الواحد بيوالته محد يروم عليه ولد حمد .. فطوم بس كانت عيونها عند منصور ،، أأأأأخ محلاته يخبل محلاته يوالته يسكت الكل والله انه هيبه بكل شيء .. منصور سار صوب فطوم وايبس جدامها وفطوم ويها طماطه ..
فطوم : عااااش منصور
منصور نزل تحت وهو يبس وعق على فطوم كلمه خلتها تتيبس في مكانها : فديتج ياربي
سارعنها صوب سعيد ..
ثواني ويحدر بو منصور وسار يسلم على سعيد والريم ..
منصور سار صوب ابوه ايبس جدامه ..
بومنصور : عاش منصور مافيك حيله
منصور مسك ايد ابوه : قوم وياي انيول
بومنصور : لا لا لاه مافيني
منصور سار الصوب الثاني وهو ايبس جدام سعيد .. حتى غرا سعيد وقام سعيد وياه يرزفون وانشلت الخيمة بالحشرة ..
ميروه : والله روووووعه
ودوم : قومي ميروه ننعش جدامهم
يزوي : وين تبين فضيحه
ودوم : هههههههههههه
فطوم من قال منصور الكلمة وهيه في عالم ثاني ماقدرت تتحمل الموقف وطلعت برع الخيمة وسارت صوب البيت وهيه داشه البيت حصلت مبارك ومحمد يالسين ..
مبارك : هااا خلص العرس
محمد : هههههههههه أي عرس
مبارك : عرس سعيد
فطوم : .........................
محمد لاحظ ان فطوم فيها شي : هاااا فطوم شووو فيج
فطوم : لا ماشي بس حشرة في الخيمة
مبارك : ليييش منصور يالس داخل شو عيبته اليلسه هو قال بوصل سعيد وبرد
فطوم : هههههههه ولابيرد جلبوا الخيمة سعيد ومنصور ايواله مرتبشين داخل
محمد : وانت ليييش طلعتي
فطوم : هاااا لابس .... ويقاطعها صوت تلفون مبارك
مبارك : الووووووو
......................
مبارك : مرحبا الساع اشحالك وين دارك ... ويطلع برع ويخليهم بروحهم في الصاله
فطوم : اسمحلي محمد بسير
محمد : لحظه بغيتج بسالفه
فطوم : خيييير
محمد : فطوووم مااعرف شو اقول او كيف أبدا بس الصراحه عيبتين
فطوم لفت الصوب الثاني : محمد لاتكمل
محمد : لييييييش
فطوم لفت صوبه : محمد لاتفكر فيني ولاتخليني اخطر على بالك لأن مستحيييييل يستوي اللي في بالك
محمد وهو منصدم : ليييييييييش
فطوم : انا احب واحد وهو يحبني .... ويقاطعها محمد : شووو شو هالرمسه الضايعه
فطوم : لايروح فكرك بعيد بس انا احب منصور
محمد : هو تقدملج
فطوم نزلت راسها : لاااااا
محمد وبستهزاء : هههههه وكيف عرفتي انه يباج
فطوم رفعت ويها وهيه كلها شجاعه وقوة تواجه : منصور شاريني وانا واثقة فيه كل الثقة
محمد : ................................
فطوم : اسمحلي بس اللي دار بيني وبينك لايطلع برع انزين
محمد : خلاص انزين زين انج اعترفتيلي قبل لاانصدم ويستوي فيني شي
فطوم : اسمحلي بس هذي الحقيقة ولازم تعرفها مااريد اعيشك في اوهام
محمد وحس بخيبة أمل وقفطه : لالالا ماحصل إلا الخير وسمحيلي
فطوم لفت عنه : مسموووح يالله برايك
سارت فطوم عن محمد وخلته يالس يفكر باللي صار : ياربي ليييييش جيه حظي ومنصور شووو احسن عني بس والله ياحظه فيها ..

أما فطوم سارت الحجرة وعقت شيلتها ويلست على طرف الشبريه : أأأأوف من وين طلع هذا انا ماافتكيت من شكوك منصور بمبارك ويطلع لي هذا ياربي لهدرجه انا حلوة .. هههههههههه أأأأأخ منك يامنصور والله توني اعرف انك جريء لهدرجه أأوف محلاة الكلمة اللي طلعت منه والله ماادري كيف بجابله بعد اليوم ماادري شووووو بكون موقفي منه ياليتني مااحتكيت فيه ياليتني تجاهلته ............ انزين انا شو سويت بمحمد حرام عليه والله قفطه حسيت انه استحى مني وشو بكون موقفي اذا درى منصور بالسالفة يارب محمد مايقول حق منصور والله بتستوي مشاكل وبطيح كلها على راسي ...... ويلست تفكر اللين ماطاحت ورقدت وهيه بفستانها ومكياجها ..

أما من جهة الريم عيونها يمين ويسار ادور فطوم وين سارت ..: وينها هاااي تودرني في اليوم اللي احتاجلها فيه ...

يمر الوقت حتى كل واحد سار بيته .. سارت الريم حجرتها وراسها بينفجر من الحشره ويالله يالله شاله عمرها وتدخل الحجرة وتشوف فطوم طايحه وراقده على الشبرية : شوووو هذا هاي راقده وانا يالسه ادورها والله انها هبله راقده بفستانها ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:01 AM

سارت الريم توعي فطوم : قوومي عقي فستانج
فطوم ويالله يالله تفج عيونها : أأأأأأوف مااقدر برايه
الريم تمطها من ايدها : يالله قومي وين بترقدين ويا هالفستان
قامت فطوم وهيه مدوخه وسارت تتغسل وتبدل ولبست بجامتها وسارت ترقد ولارمست بكلمه ..
الريم سارت تغير ملابسها وتتغسل ويلست تفكر بسعيد .. وباللي صار اليوم .. اللين ماتعبت من التفكير وطاحت عدال فطوم ورقدت ..


الساعه 6 الصبح تقوم فطوم من رقادها ويلست تتمدد على الشبريه .. وتشوف الريم راقده عدالها وبسابع نومه : ياحظج يا الريم اللي تحبينه استوى من نصيبج مب انا مالت علي ..
تشل تلفونها اطالع كم الساعه وتشوفها الساعه 6 : خييييبة بسير اصلي ..
شلت عمرها ودخلت الحمام تغسلت .. وطلعت وصلت لها ركعتين وهيه يالسه اتصلي وصلها مسج .. خلصت صلاتها وسارت صوب تلفونها وتفج التلفون (( صباح الخير صباح الحلوين ومن بدري قايمين يحرسهم ربي من الحاسدين والعين )) وهيه بعدها ماخلصت قراية المسج يوصل : (( يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم ارزقني مسجات من قارىء هالعبارات ))
فطوم : أأأخ منك يامنصور ،، ربي بلاني فيك ،، وفي هالحظات تذكرت محمد : الحين محمد مستحيل يسكت عن السالفه او يخليها تعدي مرور الكرام انا جرحته بكلامي والله ماادري كيف طلع الكلام وقلت له اني احب منصور محد يدري اني احب منصور غير الريم ودوم أأأأوف والله ابتليت ماادري شو اسوي والله احسن ارد العين وافتك من منصور ومحمد والحشره ..
نغمة مسج : (( ......................... في الانتظاااار؟؟؟ منصور ))
فطوم : (( صباح معطر بذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله ينور دربك ويبارك يومك انشالله ))

منصور : (( أأأأسف وعيناج من رقادج ))
فطوم : (( لا اصلا انا كنت واعيه قبل مايوصلني المسج ))

فطوم : (( منصور قرأ هذي الكلمات زين واريدك تفهم معناها : وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))

منصور يلس يقرأ المسج ويفسر معناه مية تفسير خطر في باله بس ياترى فطوم شو تقصد بهالكلام ..

فطوم غلقت تلفونها بس قبل ماتغلقة طرش لمنصور : أأأسفة بس لازم اغلق تلفوني ,,,,,,

فطوم غلقت التلفون ويلست تفكر شوو بتسوي لمشكلتها تقول حق منصور ولاه اطنش السالفه .. سارت فطوم توعي الريم
فطوم : الريم قومي
الريم : مافيني تعبانه
فطم : الريم دخييييييلج في موضوع لازم تعرفينه يالله عاد قومي
الريم قامت : يالله قولي
فطوم : قومي غسلي وصلي وبعدين بقول
الريم : أوهووووو يعني ما يتأجل الكلام بعدين
فطوم : لا مايتأجل السالفه خطييييييرة ولازم تعرفين فيها يالله عاد اريد حل للمشكله
الريم : انزين
سارت الريم تغسل وصلت .. ويوم خلصت سارت يلست عدال فطوم ..
الريم : يالله قولي شو عندج
فطوم : امس يوم طلعت عنج من الخيمة ودخلت البيت حصلت مبارك ومحمد .............الخ وخبرتها كل السالفه
الريم : جذابه حلفي
فطوم : والله
الريم : خيبة شو هالبلشه
فطوم : انزين شو اسوي
الريم : خبري منصور بكل شي
فطوم : ههههه خبله عشان يجلبها علي
الريم : لاتخافين منصور يمكن يحل الموضوع
فطوم : لا مااقدر اخاف تستوي مشاكل وكلها اطيح فوق راسي
الريم : انزين وشو بتسوين
فطوم وهيه تقلدها : انزين وشو بتسوين ،، انا موعتنج ادورين لي حل يا غبية
الريم : امممممممممممممم خليني افكر
فطوم : يالله فكري ..
حل السكوت بينهم كل وحده ادور حل يرضي .................................................. .................................................. .................................................. ........................(( بعدهم ماخلصوا تفكير اتريوا ليش مستعيلين ؟؟)) .................................................. .................................................. .................................وووو وويت الريم بترمس (خخخخخخخخخخخخ)
الريم : وجدتها
فطوم : هيا قولي
الريم : لا استطيع ان اقول قبل ملىء معدتي انني جائعه من امس لم اذق طعم الأكل
فطوم : أأأأاوف منك ليش وقت كرشتك دعيها تولي ( سمعوا التنقيع في الرمسه خخخخخخخخخ)
الريم : هههههههههههههههههه أأأأخ بطني سيري تعلمي لغة عربية
فطوم : هاهاهاهاها ،، انزين شوو اللي وجدتيعا
الريم : أولا دعينا ننزل الى المطبخ نبحث عن شي يسكت اصوات الوحوش التي في المعده .
فطوم وخاطرها تصفع الريم : حسنا حسنا هيا دعينا ننزل حتى لاتلتهمك الوحوش


نزلن المطبخ وكل وحده تفكر في المشكله .. بعد ماخلصن انطعاز ..يلسن في المطبخ يكملن السالفه
الريم : سمعي عندي فكره جهنميه تقضي على القلق ( اونه جهنميه انجلبت نفنوفه ام الأفكار الجهنمية خخخخخخخ)..
فطوم : قولي يالله
: انت سوي طاف حق هزيه سالفه انت ليش يأور راس مال انته هزا موهمد مافيه يسوي كركر مشان منصور هو يعرف ازا يسوي كلام مشان منصور ، منصور بسوي موشكله كبيره مشان هوه
فطوم وخاطرها تضحك بس يالله جلبته هندي وياها : انته شنو يقول انا فيه كوف <<<< اونه خوف
الريم ماسكه عمرها عشان ماتضحك : انته اسمع كلام مال انا ومافيه كوف
فطوم : اوكيه كلاص انا يسوي طاف حق هزا موهمد (( شو ياب الطاف حق الهنود خخخخخخخخ))


من جهة منصور بعد ما داخ من حل كلمات فطوم .. يلس يقول في خاطره : أأأأأوف شو قصدها لايكون تحب حد ولاه ........ ويقاطعه صوت تلفونه
منصور : الووووووو
هزاع : مرحبا الساع
منصور : هلا والله اشحالك الغالي
هزاع : بخير وسهاله اشحالك انت وين دارك
منصور : الحمدلله وداري في دارك
هزاع : وين انت في العين
منصور : لا في بوظبي
هزاع : اهاااا واخبار المعرس
منصور : ههههههه كاشخ على الأخر
هزاع : وينه هو
منصور : ماادري يوم خلصت الملجه سار صوب العين
هزاع : يعني ماباتوا في بوظبي
منصور: لا ماطاع ابوه
هزاع : اهاااااا ،، انزين اقول اليوم الربع بسيرون الشاليه شو رايك اتي ويانا
منصور : امممممممممم اوكيه موافق شو ورانا بعد
هزاع : اوكيه اترخص منك بسير ادق حق سعيد
منصور : وين ماقلت لي متى بتون الشاليه
هزاع : العصر انشالله
منصور : اوكييييه سلم على الربع
هزاع : سلامن يوصل فداعه الله
منصور : فداعه الرحمن


الساعة الآن 08:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227