منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ڪتآبي مسآحــہ بلآ حدۈۈد .,’ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=546518)

Mr.7mani 08-09-2011 02:20 AM

lA tsthbleeeeeeen

CaptineoO 08-09-2011 02:27 AM

مفارقه ..:
استهدي بالله يا ماما .,
الصبر مفتاح الفرج <-- نعم يعني.,


مستر -.-" .,
شفيك بن عمي يعني شنو ماا ترومون تصبرون باجر بنزله مايصير بارتيين ف نفس اليوم ظلم .,

Mr.7mani 08-09-2011 04:00 AM

la mb '6lm shu 7sy feena

CaptineoO 08-09-2011 08:15 PM

هاا ترانييي يبتلكم باارت خفتكم جي تسوولي:69: .,

.
,
.


البارت السادس



" احباب كنا اثنين .,


قلب وانقسم نصين .,


الله يالدنيا
شوفوا وصلنا وين .."



شوق ..


شخصيهـ يديدهـ .. نبض قلب شمهـ .. صديقهـ الطفولهـ بالنسبهـ لهــأإ .. همم صاار لهم عمر وهم وياا بعض .. شووق انساانهـ سبوورتييييهـ .. وحبووبهـ مررررره كثيييييير .. وكااتمهـ اسرااار شووق .. ف نفس الوقت اقرب النااس لقلبها .. وبتعرفوونها مع الوقت ..



نشت شمهـ عدلت شعرها شوي لا عفوا بالعربي كشكشتهـ .. وهو احلى عليها جيي وطلعت عشان تنزل تحت لانها تأخرت ع لوود بس وهي ف الممر سمعت ميثهـ وهيي ترمس حد وتصييح وقفت عند الباب كانت تبيت دش بس الموقف جبرها انها توقف ..


عند ميثهـ ف الغرفهـ كانت ترمس ف الفون ..


ميثهـ ..: ياااخي انتتــــي شوو ما تحسسسسسسين .. ماابيج قلتلج ماابيج .. خييير ... رووحي زيين اعلــى ما ف خييلج اركبيييهـ .. شو بتسوين يعني بتضربييني ترى عادي استوت عندي منااعه من الضرب انتي وريلج وهااكي اللي يقولون انهـ ابوي كلكم تضربوونيي مب شي يديد .. نعممم تساليني ليش قلبييي قااسي ..؟ .. شو اسوي خليت اللين لقلبج .. اييي امم اللي ترمسيين عنهاا اناا اللي اعرفه ان االام ابد ما ترضى ع عيالها وتفتخر فييهـم .. لحظه لحظه لا تقااطعيني بس بسالج .. تعرفين تاريخ ميلادي ..؟ عمرج احتفلتي فييني ..؟ انا الحين عمريي 16 سنهـ انا ادري انج ما تعرفيين هالمعلوومه بس انا 16 سنهـ من عمري كلهااا عذاااب .. ولا كم تخرج حظرتييلي ..؟ انتييي نااستني من عمري 5 سنوااات تعرفين يعني من كم سنه يعني من 11 سنهـ ما تعرفيين شكثر احسسسد البناات ع النعمه اللي عندهم ع الاقل عندهم اهل اواادم انا عندي حيوااااناااات ... عممري الام اللي تبي تخرب بنتهاا ممكن افهم كيف انتي اميي ..؟ قالت شوو اونهـ تعاليي البيت لان اخو ريلج بيي وتبييني اخليهـ يحبني يخسيي والله ماااسووييتها اذا انتي ما تخافيين رب جانا اخااف ربيي ....


شمهـ هنيي دشت وهيي معصبهـ وشلت الفون عن ميثهـ اللي تطالعها بصدمهـ ..: تحلمييييين اخليييج تخليين ميثااني تسوي حركااتج البطااليهـ .. ف ستييييييييييييين داايهـ ان شاء الله .. خوش ام الصرااحهـ .. مثاااليييييييييييهـ بيصفقوولج ع اللي تبين تسوينهـ .. نعم اي مصلحه يا حظي اقوول انقعيي بس ..


شمهـ سكرت الخط ف ويه ام ميثهـ .. وتجدمت وحظنه ميثهـ ..


ميثهـ بصوت متقطع الممزوج بالصياح ..: شـمهـ اهىء هي ما تحبني .. تبيـ ـ ـيني امـش ـيي ف طـريـ ـ جـ ـهـأإ شمـهـ لـأإ تخلونــ ــ ــهـأإ تـأإخذنــي .. شمهـ مـأإبييهم مـأإبيهم ..


شمهـ تمسح رااسها ..: بس حبيبتي هديي نفسسسسج لا تصيحين محد يروم يااخذج صدقيني هديي نفسج انتي الحين .. مابيصير غير اللي انتي تبينه ..


وتمت شمهـ تهدييها اما عند لوود ..


لود ..: يااخي مرت نص سااعه هاي وين ...


..: ابييها ولهت عليها خل تيي ..


لود ..: دقاايق بصعد اشووفهاا ..


..: اووك .. خذي راحتج ..


صعدت لوود وهي تنادي شمهـ .. بس محد يرد عليها لان شمه وميثه ف عالم ثاني ..


مرت ع غرفت شمهـ ماشاافت حد .. وفتحت بااب غرفه ميييثهـ تصنمت وانصدمت من الموقف .. ركضت لهم ..


لود ..: شمهـ مييثهـ شفيييييييييكم ..؟ ... لييييييييش ما تردوون شموهـ شفيها ميثااني ..؟


شمهـ ..: مااشي عمري لا تحااتين بس تتدلع علينا .. (واطالعتها بمعنى عقب بخبرج ..)


لود حبت تسوي جو ف كفخت مييثهـ ع جمجمتهاا لين ما حست ان معلوماتها طاارت ..


ميثهـ ..: اخخخ انتي ايي ماابجت اي معلومهـ ف مخييخي ..


شمهـ ..: لييش اصلا كان فييه شيي هو ..؟


ميثهـ ..: اجلبوواا ويووهكم اقووول ..


لوود ..: انا نازلهـ انسهـ شمهـ وراي اشوفج انتي خااصهـ وهاي ف الاحتياط ..


ميثهـ سكتت ..


لود ركضت وباست مييثهـ ..: ترى بس اسوي جوو .. تنزلوون هنتيينااتكم الحين وشااقين الحلج لو سمحتوا .. ميثو حطيي ميكب وجي عشان يختفي اللون الاحمر اللي ع خشمج وجي وتعدلي ..


ورااحت لود ..


ميثهـ ..: ع فكرهـ شموهـ ترى حضنننج مررررررره حلوو .


شمهـ ..: ههه ادري ولا كيف بيحبوني البنات ..


ميثهـ ..: روحي زيين الحين بتخق ..


حطت شمهـ اييدهــأإ ع جتف ميثه ..: جداامي ع الحماام نغسل وييهج ياا حلوه ..


تحت ..


..: هاا وينهاا ..؟


لود ..: الحيين ياايهـ بتنزل ويا المييييث ..


..: اوك نترياا ..


شوي ويسمعوون صووت ع الدري ..


" تنتظر كلمه احبك .. شاايفك مشغول فيها ... كل شي وقتهـ حلوو .. لييش مستعجل عليهاا .."


"بكره هي اللي تجييك .. وتمر كل لحظه عليك .. انت بس طولي بالك .. كل شي وقتهـ حلو .."


..: اللهـ اللهـ ع الصووت .. عذبنييييييي ..


شمهـ ..: شكرا ..


روضهـ ..: مااردييتي عليي مالقيت غير انيي اييج البييت ..


شمهـ ..: حياااج ..


سلمــوا ع بعض وسولفــو شوي بعدها قرروا لود وميثهـ يبتعدون عنهم عشاان يتفاهمون ع راحتهم وخلوهم روحهم ..


شمهـ ياالسهـ وتلعب بأصاابعهاا وتحرك ريلها ..


روضهـ ..: شــمهـ ..


بس محد رد عليها .. جدمت ايدها وحطتها ع اييد شمه بس شمهـ بعدتها عنها ..


روضهـ بصووت بهـ صيحهـ ..: ليييش تسوييييين جي ..؟ قوليلي شو اللي تبيني اسوويهـ عشاان اكوون وياااج ... (وصااحت) .. عمووور والله احبببببببببك وماابي اخسسسسسرك والله .. ليش تبي تبعدني عنك .. مو مشكلهـ ببتعد اذا مااتبااني بس خلنيي اعرف اخباارك .. انت حتى رحت وهزبت البنات لانهم يعطووني اخبااارك شو اللي تبااني اسويييييييهـ عشاان اتم دووم حوولك .. ><


شمهـ صدت وشاافتها تصييح ف قاالتلها ..: اوووووششششش مابي ولا كلمهـ .. ( قربتها لحضنها ) انا حولج وقرببــــج ...


روضهـ ..: عيل ليش تسوي نجي ما تردين علي ولا حتى تبيني اكوون ويااج ..


شمهـ ..:لاني ماابيج تتعلقين زياادهـ ما كفااج اللي يااج مني ..؟ عذبتج وحبيت غيرج وانتي بعدج تبيني ...!! ياا رووضي انا للحين مصرر مااابييج تحبييني ...


روضهـ ..: مااااابييي حتى لو اشووفج تحبيين غيري بعديي ابييج ..


شوووووووي وانفتح الباب .. ودخلت انساانهـ ..


شمهـ وروضهـ ..: مهـــــــــــــــــــــــــأإ ..


مهاا وااقفهـ وتطالعهم ودموعها ماليهـ عينها ..


علـى طوول طلعت بدوون ايي كلمهـ اما شمهـ ف هدت رووضهـ وركضت ورااها ..


شمهـ وهي تركض ..: مهــــــــــوي لح ــظهـ ..


بس مها مب رااضيهـ توقف ركبت السيااارهـ ورااحت .. وخلت شمهـ ف حييرتهاا ف الحووي يالسهـ ..


تجدمت رووضهـ وهي لابسهـ ع اساس انها بتروح ..: انا اسفـهـ ع اللي استوى ما كنت ادري انهاا بتييج .. والله ما اقصد ..


شمهـ ..: حصل خير ..


روضهـ بااست شمهـ ورااحت ..


لود وميثهـ رااحوا لشمهـ ..


لود ..: شفيج شووشاا ..؟ تضااربواا ..؟


ميثهـ ..: قالولج شي ..؟ قوليي انا بروح اسفرهــم لج ..


شمهـ ..: عفوا ما تدرين ان انا عن 10 ولا مب تاارسهـ عينج وبعدين من وين يايبهـ هالعنف ..


ميثهـ ..: منج اكييد ههههـ .. يلا شفيج ووشو استوى ..؟


شمهـ تييلس ع العشب ..: مها دشت يوم انا كنت حااضنهـ روضووهـ ورااحت بدون ايي كلمهـ وادقلهـأإ ما ترد ..


لود تيلس ..: يااعمييي ودرييهم وفكي عمرج مثل ما ودرتيي اللي قبل ..


ميثهـ ..: اساسا انا مب مرتااحهـ لهم ..


شمهـ ..: بس يااخي ماا احب اضاايج فيييييييييهـم كلهم حتى اكساااتي ..


لود ..: عيل تضاايجيين ف غييرهم ..


شاافتهاا شمهـ باستغراب ..: وضحيلي اكثر ......!!!!


ميثهـ تطالع لود بنظره ان لا تزيديينها ..


لود ..: يااعمي اتمصخر وياج ..


شمهـ ..: مييثهـ لا تسكتيينها خليها تقول .. لوود ارمسيي انا جد ابي اعرف شو تقصدين..


لود ..: مااشي بس يعني انتي لو تبين تضاايجيين ف البنات بتضايجيينهم ولا بتهتميين .. لان طول عمرج محد يهمج مب هذا كلامج ..


شمهـ ..: هيه صح ان محد يهمني بس اكيد بحدوود .. وهالفكره اللي خذتييها عني انيي اضاايج ف البنات ..


لود ..: لا بس ....


شمهـ تقاطعها ..: لا بس ولا شيي انا عمريي ما ضاايجت حد بدون سبب ولما اضاايجهم اكون مب قااصد ابد هالشي لان من نفسي ما احب اشووف حد متضايج مني او بسبتي .. اتمنى تكون تعدلت هالصفهـ ف بالكم ..


وراااحت عنهم ...


ميثهـ ..: انتي شو سوييييييتي تستهبلين حضرتج ... من الله هي مب ناقصتنا ..


لود ..: يااخي وانا شو سوييت قلت الصدق ولا حتى الصدق حرام نقولهـ ..


يت بتروح بس وقفتها ميثه ..: تريي .. كيف هذا الصدق وهي حتى يوم شاافت مها تضاايجت رااحت وراها ع طول ولا يوم روضهـ يتها وهي متضاايجهـ منها فووق كل هاا رمستها ولمتها لحظنها ويووم رااحت ودعتها باسلوووب انتي ما رااح تودعيينها فيي .. شو تبينها تسوي اكثر من جيي ع فكره هي شاالتنهم فووق رااسهاا اكثر من غيرها ..


لود ..: بس هيي كسرت رووضهـ قبل وهدتهاا بدون اي سابق انذار ..


ميثهـ ..: وانتي شدرااج ان مااشي سبب خلااها تسوي جي ..؟


لود ..: ما ادري بس احساسي جي يقول ..


ميثهـ ..: احسااسج اكيييد غلط لان عمرها شمهـ ما سوت ششي هي مب مقتنعه فيييهـ ولا مافييهـ سبب ودافع لهـا الشي ..


عند شمهـ ..


من دخلت الصالهـ سمعت صوت تيلفون يرن وهي تعرف ان هااي مب رنتهم .. وتجدمت شافت تيلفون روضهـ ومكتوب .. ( مهـأإ تتصل بك ) ..


استنكرت الشي وقررت ترد وتسمع الصوت وهي تتمنى مليوون مرهـ ان اللي بتسمعهـ مايكون صووت مها حبيبتها ..


واول ما شلت الفون ..


مهـأإ ..: حبتييييييييييين ضبطنااها ياارووضوووهـ .. والحين خل تموت هالحيوانهـ شموهـ وخل تلااحق وراي وبتشوف منو اللي بيعطييها ويييهـ .. ههههههههااي ... رووضووهـ بس نسينا نعق عليها رمسهـ افف شت والله كان خاطري اشووف تعابير ويهاا ما دققت عدل انا هههههـ ..


بس محد رد عليها ..


مهـأإ ..: حبييييييييبي رووضي ويييينج ..؟


شمهـ ..: ههـ ان شاء الله بس مر الموضوع بسلاام .. أإنـأإ مب روضهـ يا مهـأإ .. أإنـأإ شمهـ يالخااينـهـ .. ع فكرهـ ترى انتي مب اخر الدنياا ولا همييتييني .. لعلمج انا عندي عشره غيرج يتريون اشااره مني ههـ بس انا الغلطانهـ اللي عطييتج اللي اكبر من قيمتج .. روحي ف ستيييييين دااهيييييييهـ .. ع فكرهـ رووضهـ خبرتني بكل شي وقالتلي امثل علييج ..


مهااا ..: جذاااااابهـ انتي جذاابهـ ..


شمهـ ..: انتي الجذاابهـ انا عمري ما جذبت عليج ههههههـ روحي يا عمي..


وسكرت ف ويها ..


شمهـ ترمس عمرها ..: اوك يالـ.... انتو تسووون فييني جيي دوااكم عنديييييييي ..


رن تيلفون البيت ..


شمهـ ..: اووووووووووف ولا حتى 181 التييلفووناات ما وقفت ويعهـ ..


شمهـ بطفرهـ ..: أإلو ..


...: شوي شوي عن تاكليني ..


شمهـ ..: لولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي ..


يووو ميثه ولود يتراكضون ع صراخ شمهـ ..


لود ..: عطيييييني برمسها ..


شمهـ ..: جبب خلونـي انا ارمسها ..


لولــي ..: ههههـ بلاكم ..


شمهـ ..: هاييل يبون يرمسونج ماعلينا شحاالج شخباارج ..؟


لولـي ..: انا تمام انتي شخباارج ...؟ وشفييج توهـ زين ما كلتييني ..؟


شمهـ ..: انا عالي العالي .. " ميثهـ ..: جذاااااااااااااااااااااااااابهـ " .. لا تسمعينها .. ومافيني شي بس اليوم نحن مستوين 181 كل شوي تيلفون يرن ..


ميثه شلت الفون عن شمهـ ..: ايييييييييي لا تقص علييج هي اليوم بالقو سااد ..


لود تشلهـ ..: ولاا بعد حده موودها زففففففففت ..


لوليي ..: اويييييه ليش شو مستوي ..


حطوا سبيكر ..


شمهـ ..: مب مستوييييي شيي بس جذااباات هاييل يبوون يخربوون ونااستج ..


وشمهـ من الصوب الثاني تتحلف اللهم ..


لولــي ..: طيحتوا قلبي يالدببهـ .. ماعليناا بس اتطمن عليكم يلا بخلييكم الحين بحووط ف ارجاء ميونخ .


شمهـ .: تعالي منو ويااكم يالسودا ماقلتييلي ..؟


لولـي ..: شواخ بنت خالي ومام وداد وبس


ميثهـ ..: اووكييك عمري عيل روحي ..


لود ..: لا تنسيييين ابي كاكااااااااو ولا بنتحر ..


شمهـ ..: تيي كيير ياا بعد جبدي ولا تقطعيين ..


لولي ..: ماراح اقطع وانتو بعد تيي كيير واحفظوا كل المواقف عشان تخبرووني ..


شمهـ ..: افا علييييج .. يلا اجلبي ويهج ..


لولي ..: ههههه جب يلا بااي صبااياا ..


شمهـ ..: وليش نحن مالنا رب ..


لولـي ..: هههه بااي شبااب بعد ..


البنات ..: هههههه بباي ..


عند لولــي ..


شيخهـ بنت عم لوولــي ..: شكلج وايد تحبينهم ..,


لولـي ..: الا اعشششقهم ماتدرين شكثر متولههـ عليهم وديي ارد لهم اليوم قبل باجر ..


شيخهـ ..: وحد يفوت السفرهـ عشان ربعهـ ..؟


لولــي ..: السفره تروح وترد بس الربع اذا راحوا مابيردون ولاني جد اعشقهم بجنااان يااخي ماا اصبر عنهم ..


شيخـهـ ..: ايـوأإأإأإأإهـ ..


لولي ..: شوااخ تعالي بسالج منــو أإقرب الناس لج .. يعني انا ولا مره سمعتج ترمسين عن حد تحبينه او عن ربعج او اي شي ..


شيخـهـ ..: ربعي انا هديتهم من فترهـ قليلين الادب وما يتواطنون وما احب حد اخ شو هالتفاهات احسهم ناس مرضى اللي يحبون ..


لولـي ..: أإيـوأإ زين زين خلينا نسير عند قوم مام ..


شيخه ..: لحظه لحظه ابا ما عرفتيني ع اساميهم خاطري اعرفهمم ..


لولـي ..: اممم تعالي براويج صورنا وكل وحده واسمها .. بس ترى صورنا شوي جي ع هبال ..


راحت الغرفهـ وطلعت صوره كل ما تروح مكان ترافقها ..


صوره جمعتهم كلهم ..


شيخهـ اول ما شافت الصوره شهقت ..


لولـي شافتها ..: شفيج ؟


شيخهـ ..: ها لا بس يعني ما توقعت انكم 4 توقعت حدكم 3 ..


لولـي ..: انزين شووفي هاي اللي لابسهـ قميص وردي " لود " واللي لابسهـ قميص اصفر " ميشو " واللي لابسهـ هالقميص المخطط " شوشا "


شيخهـ ..: امم يعني خلود ومشاعل و شوق ؟


لولـي ..: لالا خلود وميثه و شمهـ ..


شيخهـ ..: ايوأإه حلو ..,



شيخهـ ..


بنت خالت أإلـأإء .. انسانهـ جميلهـ فيها ملامح حلوهـ ثاني ثنوي بعد بس كانت ف مدرسه خاصهـ ع السنه اليديده يمكن تنتقل عندهم .. شيخهـ انسانهـ مشكلجيه لدرجه ان كل اللي يرابعونها فتره ويهدونها تحب تورط الناس بسوالفها وتطلع منها بارده مبرده لان لو صار لها شي تعرف ان اهلهـا مابيقصرون وبيطلعونها منها .. خقاقهـ وحقوده ف نفس الوقت ..



عند رواضي ..,


ف غرفتها تدور بين اغراضها ( ياربي وين حطيته ) عفست المكان كله ويلست بتوتر ..


(الله ياخذ السالفه وقته هذا يضيع .. لحظــــــــه ليكون عند عمور .. يااربي شو هالغباااء اللي فيني الحين لو دقت هالهبله مهو وخرت كل شي والله بنروووح فيهاا .. يااربي لالا ماابي ادق .. امبلا خل ادق .. لالا ... امبلا امبلاا بدق واللي فيها فيها ..)


اول مره اتصلت فيها كان كالتالي ..:


إن الهاتف الذي طلبته مغلق يرجى الاتصال فيما بعد ..


المره الثانيه ..:


رن ورن ورن بعد فتره حد رد عليها ..


روضهـ بتردد ..: أإلو ..


بس محد رد عليها ..


ردت قالت ..: أإلو ..


شمه ف خاطرها ..: هه والله بدمرج يا روضهـ ع هالحركهـ ..,


شمهـ ..: هلــأإ روأإض ويااج ..,


روضهـ بأإرتياإح .. ف خاطرها ..: أإشوهـ شكله ما وصلها شي ..,


شمه ..: روضي وياي ولا وين .؟


روضهـ ..: أأأ هييه وياج وياج ..


شمهـ ..: ف شو سرحتي اعترفي


روضه ..: هههـ لالا والله ف ولا شي .. سووري دقيتلج ف هالوقت بس تحريت اني مضيعه فوني ..


شمهـ ..: لالا عادي افا عليج .. لو تبيينهـ حتى ناو تقدريين تيين تاخذينه


روأإض ..: لالا انتي مب متفيجتلي عقب برد اخذه .,


شمه ..: رووووضهـ شو هالرمسهـ بعد يالله تعالي اترياج ..


روضه ..: اوك حبيبي..


سكروا عن بعض ..


روضه ترمس عمرها ..: ونااسه شكلها ما وصلها ايي شيي عن اللي سوييينااه خل اروح قبل لا يستوي شيي ويخرب علي اظمن فووني احسلي ..


وركضت للصاله ..,


روضهـ ..: امييييييييهـ انا بروح اييب فوني نسييته عند شمهـ وبيي ..


ام روضه ..: انا هاي شمه ما حبيتها ما نزلتلي من الزور ..


روضه ..: يمـــــــــــــــــــــــــــه والله متفييجه برد عقب نتفااهم .. قولي حق الدريول يطلع السياره


وركضت تلبس عباتها عشان تروح لشمه ..


اما عند شمه ف يلست ترتب الغرفه وتسويلها جوو بعدها قررت تنزل تقول حق البنات اللي يسوونه لما تيي روضه بس وقفت تسمع اللي يالسين يقولونه .,


لود ..: امم تتوقعين شووشا شو بتسوين عقب هالموقف؟


ميثه ..: والله ما ادري بس اكيد المستحيل عشان ترضيهم


لود ..: يا حيااتي والله


ابتسمت شمه .. وراحت لهم ..


صدوا عليها البناات ..


شمه ..: احم بناات ابي منكم خدمه ..؟


لود وميثه ..: أإمري ..


لود ..: ان شاء الله بعييد عن الشر ..


الكل ..: هههههههههههـ ..,


شمه ..: لالا شي اوك .., بس ابيكم يووم تيي روضه ما تحسسونها بشييي ابد وتطرشونها لي فوق ..,


ويت بتروح بس ردت صدقت وقالت ..: أأأأ .. تذكرت ع فكره ترى كل اللي صار كان فلم هندي متفقات عليه مها وروضه ..


البنات .. شوووووووووو ..؟


ميثه ..: نعم وكيف عرفتي ..؟


لود ..: ع كيفج قررتي ..؟


شمه ..: ماعندي وقت اشرحلكم الحين عقب بقوللكم باي ذا ويي الحين بروح فووق لا تنسون .. 1- ما تحسسونها بشي 2- تطرشونها فوق طلعولي اي حجه ..,


البنات .: مفهوم سيدي ههههههههـ ..


شمه تضربلهم تحيهـ ..: تعجبووني سلاام ..


وتركض فوق .,


لود .: بنات اللذيينا .. –.-"


ميثهـ ..: تدرين لولي فايتنها نص عمرها .,


لود..: هههه هيه والله .,


ودق الجرس .,


ميثــا ..: احمم وابتداء الاكشن .,


لود ..: ههههههههههـ .., تنادي الخدامه ..: ليزززززززااا


وتصد ع ميثه ..: شو اسم شغالتهم هي ؟


ميثه .: ما ادري يا امي .,


لود ..: لييييييزا – موناليزااا


ليزا ..: يس مدام ..؟


لود ..: افتحي البااب .,


ليزا .: اوكي مدام .,


لوود ..: الميث انا بشرد المطبخ مالي خلق لهاا ..,


ميثه ..: هههههه اوك .,


راحت لود المطبخ ودشتت روضه الصاله وسلمت ع ميثه .,


روضه ..: سووري اليوم اذيتكم رايحه راده ههه ..,


ميثه ..: لا عادي افا عليج البيت بيتج.,


روضه ..: الا وينو عمور ..؟


ميثه ..: او صح ذكرتييني قايللنا انه يترياج فوق ..


روضه ..: هاا وليش ما ينزل هو تحت ..؟


ميثه ..: شفيج الروض ما تعرفين انه مايروم ينزل ويصعد ..,


روضه ..: هه اوكي بروح له .,


ف جانب اخر من البيت ف المطبخ عند لود .,


لود ..: شسوي يعني كلهم كانو عندي كيف ارد خلود .,


خالد ..: انزين ماعلينا نحن يوم بتطلع روضه بنيي ولا اقولج خليها ع الساعه 5 ولا 5 ونص اقول انتي لازم تفضيلنا البيت مانبي حد يكون موجود غير الخدامات .,


لود ..: خلاص صاار ., اقول اقول اسمع حد ياي يلا باي .,


خالد ..: باي ,,


دشت ميثه ..: الله الله شو هالرييحه ., حق منو كل هاا ..؟


لود ..: محد بس انا بسوييلكم عشى رااقي .,


ميثه ..: ما تقول غدا عشى ع طول .,


لود ..: والله السويتات متى ياكلونهم ..؟


ميثه ..: العصر ..,


لود ..: العصر بنروح البحر ..,


ميثه ..: ع كيفج هو ..؟


لود ..: مااتبين تمي روحج ..


ميثه ..: لالا بروح بروح وياكم


نروح لجاانب ثااني بعيد عن الدولهـ ف أإلمانيا عند لولي .,


ف البدايه نعرفكم ع العايله الكريمه باستثناء شيخه ولولي لان سبق وتعرفتوا عليهم .,



أإبو أإلاء .,


مطر – من سلاله الاشخاص المشهورين , صاحب املاك وعقارات , طييب ومايرد اي طلب لوحيدته


أإم أإلأإء .,


موزه – بنت عم مطر , ف عمر الزهور ع قولتهم , حبوبه وتحب الخير , وايد تحب مطر ولولي , وتشوف فيهم الدنيا ومافيها ع كثر الاملاك والخدم وكل شي بس هي انسانه قنوعه وبسيطه وتحب تدير الامور بنفسها وتوصل لانها ساعات تطبخ لهم .,



نرجع لمحور حديثنا .,


موزه .: عسى ما شر يا بو ألاء شفيك مهموم ومتضايق وشكلك حيل تعبان ؟


مطر ..: شقولج يا موزه احس انهد حيلي مافيني حييل الشغل هلكني ومحتاج من يساعدني بس انتي تعرفيين هاييل ملايين ما اقدر أأمن ع ايي حد .,


موزه ..: انزين وولد الاجنبيه ..؟



ولد الاجنبيه ..؟ هذا منو وشو يطلع ..؟


شو اللي راح يصير بعدينن ؟

amoON104 08-09-2011 08:35 PM

سلاااام .. الباارت ترتوووبيشن و ناايس ..
ولد الاجنبية يمكن يطلع اخو لولي من الابو يعني ولد مرت مطر الثانية..
امم والله ماعرف شو الي بيصيير البارت الياي يعرف .. هع ..*


الساعة الآن 09:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227