![]() |
الجــــزء الســـادس ..]... خوله وهي راكبه الدري .. فنفس الوقت سيف نازل من غرفته .. جافها سيف .. تم يطالع فيها .. وهو يتذكر الصور الي جافها بالسيدي .. طالعها من فوق لتحت .. ونظرها بنظرة استحقار وروح عنها .. خوله مب فاهمه شئ .. روحت لغرفه ريم .. ادخلت الغرفه .. لقت ريم على سيادتها تصلي .. والقرآن حذالها وتصيح .. خوله : عظم الله اجرج . ريم : اجرنا واجرج .. حياج خوله اقعدت حذالها . واقعدت تهديها .. : ريم باجي يومين وبنرد امريكا .. ريم : امريكا .. خوله : نسيتي .. خلصت اجازتنا ولازم نرد ريم : ماني راده .. خوله : من صدقج .. ريم : اي خوله : الموت حق .. وكلنا بالنهايه نموت .. وحققي حلم ابوج الله يرحمه ولو اهو متوفي وتخرجي مثل ما هو بغا يجوفج ريم مخنوقه .. وفي قلبها تردد انا السبب .. انا السبب فجأه واقعدت تصيح .. زتصارخ : خوله اطلعي برع خوله مب فاهمه شئ : اظهر .. ما تبيني .. ريم مقهورة : انتي .. هي .. ما ابااااااااااج .. ما ابي اجوفج مرة ثانيه .. انت سبب موت ابوي خوله تيودها وباستغراب: انا سبب موت ابوج ريم خبرتها بكل الي صار .. خوله ما كان لها ردت فعل .. غير انها اظهرت من الغرفه .. وردت البيت .. اتصلت لكل اربيعاتها وربعها .. خبرتهم بلي صاااار .. اليوم الثاني .. سلامه وموزة وحمدان وذياب وغزل .. فالفندق .. فتايلند حمدان اتصل عخويته سلامه .. حمدان : السلام عليكم .. سلامه : هلا حمدان .. وعليكم السلام .. حمدان : شحالكم .. .؟؟ سلامه : كلنااا بخير .. وتحمسين يالله متى بنظهر .. ملينا من الفندق .. حمدان مبتسم : زين زين .. انا متصل فيج عسب اخبرج تتزهبون راح نظهر نتغدى برع .. سلامه مستانسه وتخبر الي حذالها : وااااااي وناااسه .. حمدان وهو يضحك : الحمد لله والشكر .. يالله يالله تزهبو .. نص ساعه بنمر عليكم .. سلامه : اوكيك .. يالله باي حمدان : باي . بعد نص ساعه ذياب وحمدان حذال غرفه البنات .. ذياب اتصل عفون غزل .. ذياب : السلام عليكم .. سلامه ردت عالفون تغربلت : وعليكم السلامه .. ذياب ما انتبه عالصوت : غزووووله يالله اظهرووو .. سلامه بهدوء : انا سلامه مب غزل .. ذياب روح بعيد عن حمدان : سلااااامه .. سوري ما عرفتج .. سلامه : سوي بس تحريت امك داقه ورديت .. ذياب : عادي فديتج .. غزل وين ..؟ سلامه : غزل بالحمام . [ الله يعزكم ] .. شوي وتظهر .. ذياب : اوكي سلامه .. نحن نترياكم برع .. سلامه : خلاص شوي وظاهرين .. ذياب : مع السلامه سلامه : مع السلامه .. غزل اظهرت من الحمام .. غزل : جني تاخرت عليكم .. اجوفكم متزهبين .. سلامه : لا والله .. جان رقدتي بالحمام بعد .. غزل : زين اتلبس .. اف منكم دومكم معصبين .. موزة تضحك : يالله يالله .. تاخرنااا عليهم .. سلامه : تنقعو عند الباب حليلهم .. غزل تنغز سلامه : حليلهم والله .. اكسرووو خاطرج .. سلامه بعين وحده : هي اكسروو خاطري .. غزل : اكسروووو .. بصيغه الجمع .. سلامه تبغي تقهر غزل : فديتهم وربي .. حيل والله .. عيزو من الوقفه .. غزل تمت تضحك : موزو لحقي عأختج .. وقامت تفدى .. موزة : هيمانه البنت .. سلامه بصوت عاالي وهي تبطل باب الغرفه : فديـــــــــــته وربي .. اسكتت .. انصدمت ذياب وحمدان عند الباب واقفين .. سلامه راسها بالارض وتراجعت لوره : أأأأ .. حمدان وهو معصب ويطالعها بعين وحده : امشوو يدامي .. غزل تضحك بصوت هادي مرة : فضحتينا .. الحين زين سويتي .. سلامه وهي منحرجه : ما كنت اعرف بيكونون مجابلين الباب جذي .. ذياب وهو مبتسم : مشيناا .. ذياب وحمدان يداام .. والبنات وراهم .. سلامه بالمرة منحرجه .. وغزل وموزة يضحكون على الي صااار .. سلامه : بسكم عاااااد .. موزة تقلدها : بسكم عااااد .. غزل وهي تضحك : فديته وربي .. اوصلوووو للمطعم .. اقعدو البنات روحهم وحمدان وذياب روحهم .. تغدووو واظهرووو يتمشووون .. فبيت بو ذياب .. ام ذياب وبو ذياب بغرفتهم .. البيت هادي ومافيه احد .. الكل مسااافر .. حمد يتصل عفون البيت محد يرد .. يرد ويتصل مرة ومرتين محد يرد .. حمد وهو مستغرب : شو صاااير .. وينهم .. بلاهم ما يردوون .. نهيان : زين اتصل على فون ابوك .. حمد : اي صح .. يمكن راقدين هالوقت .. ومحد قاعد بالصاله تحت .. نهيان : حدك ذكي انت .. حمد : بس اسكت .. خلني اتصل .. نهيان : زين زين .. هاذوني بسكت .. بس سلم عأمك .. حمد : ان شاااء الله .. حمد اتصل عفون ابوه .. : السلام عليكم بو ذياب : وعليكم السلام حمد : شحالك ابووووي .. اخبارها امي بو ذياب : حنا بخير الله يسلمك .. تولهنا عليك .. حمد : وانا اكثر .. بييكم ان شااء الله هالاسبوع .. بو ذياب استانس : والله بتين هالاسبوع .. اتريا اتريا بخبر امك .. بو ذياب يقعد ام ذياب من الرقاد : ام ذياب وليدج بيي .. قومي ام ذياب : والله صدق .. وكيف عرفت حمد يسمعهم يرمسووون .. :ابوي .. بو ذياب : حمد هاذوها امك تبغي ترمسك .. حمد : عطني اياها .. ام ذياب : هلا وليدي .. هلا حبيبي حمد .. شحالك .. وشو مسوي .. حمد يضحك : ول ول ول امي .. شو صااااير فيج .. ام ذياب : والله متوله عليك .. شخبارك حبيبي .. حمد : بخير امي .. انتي اخبارج .. ام ذياب : بخير ولدي .. حمد : امي انا بيكم هالاسبوع ان شااء الله .. ام ذياب : ومتى بالتحديد وليدي .. حمد : يوم الخميس انا عندكم .. ام ذياب : خلاص عيل بنيك المطار ان شاء الله .. حمد : ان شااء الله .. اي صح امي نسيت .. ام ذياب : امر وليدي .. حمد وهو يضحك : عبدالله يسلم عليج .. ام ذياب وهي مبتسمه : الله يسلمه .. هذا لحينه عحركاته .. حمد : اي امي مطفر بي اهني .. ما يخليني اتحرك ابد ام ذياب : زين يسوي فيك .. جابل دروسك وانجح .. وتعال رد بلاك لي متى بتم هناك حمد : ان شاااء الله امي .. كلها كم سنه وبخلص .. ام ذياب : ان شاااء الله .. حمد : يالله امي انا بخليج .. مع السلامه ام ذياب : مع السلامه .. فبيت بو سيف .. ريم قاعده بغرفتها ياها فون .. سالم يتصل عفونهااا .. ريم تطالع الفون وما ترد .. طرش مسج [ عظم الله اجرج .. ] .. ريم ما ردت عليه .. سالم .. تغيـر من بعد موت بوسيف .. حس بالذنب .. لان اهو سبب خراب ريم .. سالم اتصل لخوله .. سالم : السلام عليكم خوله : وعليكم السلام ورحمه الله . سالم : شحالج خوله : بخير .. سالم : شحالها ريم .. وبلاها ما ترد علي .. خوله : ريم تغيرت وايد من بعد وفاه ابوها .. حتى دراستها بتودرها .. سالم متردد : ممكن اسالج سؤال .. خوله : امر .. سالم : اقدر اتقدم لريم .. خوله مستغربه : تتقدم لريم .. سالم : هي .. اتقدم لريم .. انا وريم سبب وفاه بو سيف .. لا تنسين الصور الي بالسيدي كانت لي ولريم .. خوله ما تعرف شو ترد عليه .. سالم : خوله ارمسج .. شفيج ساكته .. خوله : لا مااااف شئ .. بس انت متوقع ما يردوونك .. سالم : ما يبون الستر لبنتهم .. !!! خوله : اكيـد .. بس . سالم : ابغيج ترمسين ريم .. وابغي عنوان بيتهم .. وراح اتقدم لهاا .. خوله : خلاص بخبرها وبرد عليك .. سالم : عيل انا بخليج .. بكمل قراءه .. خوله باستهزاء : يبغي الستر للبنت ولحينه على عاداته الاوليه .. سالم : الله يهديج خوله .. خوله مستغربه : يهدي الجميع .. سالم : مع السلامه خوله : مع السلامه .. خوله مب فاهمه شئ .. شلون سالم بيتقدم لهااا .. واهو عارف سواليفهاااا .. !!! اتصلت على عـ ريم .. نفس الحكايه .. ريم ما ترد .. طرشت لها مسج .. [ ابغيج ضروري ] .. ريم ردت واتصلت لهاا : السلام عليكم .. خوله : وعليكم السلام ورحمه الله .. ريم : امري بغيتي شئ .. خوله : بالاول خبريني اخبارج .. علومج .. عقب اخبرج بلي عندي .. ريم : انا بخير .. خوله : ريم .. حبيت اوصل لي الي وصوني عليه .. ريم : صااير شئ .. خبريني .. خوله : اااااا .. ريم : شفيج قولي شو صاير .. خوله : سالم .. !! ريم : لو سمحتي لا اتيبين طاريه .. خوله : اسمعيني شوي .. ريم بعصبيه : نعم قولي .. خوله : سالم بيتقدم لج .. ريم بعصبيه : شووووووووووو خوله : الي سمعتيه .. الريال يبغي الستر لج .. وبيتقدم لج .. ريم : آآآآ خوله : فكري عدل .. ولا تنسين بعد ماصارت وانشرت فضيحتج في احد بيتقدم لج .. انتي ادرى بلي مسوتنه .. ريم تفكر : بس انا تغيرت .. خلاص .. ببدأ حياه يديده .. خوله : كملي حياتج صح .. مع الانسان الي يبغي يستر عليج .. ريم بهدووء : سالم اهو سبب .....!!! خوله : صلحي غلطج .. وسالم تغير بعد وفاه ابووج .. ما عاد الاولي .. ريم : برد عليج عقب .. خوله : خلاص بتصل فيج وقت ثاااني .. ريم : اوكي .. مع السلامه .. خوله : مع السلامه .. فتايلند .. حمدان ودر ذياب عند البنات وروح مشوار صغير وراااد .. البنات واقفين عن بياع الورد .. غزل : واااااو حلوة ريحه الورد .. موزة : باخذ لي باقه .. سلامه بدلع : وانا باخذ لي وحده .. غزل : انتو شو عندكم .. شو تبون تسون بهم .. يالله خلنا نتمشى سلامه : لا لا مابي اتحرك .. ابغي اخذ ورد .. واحمر بعد .. غزل ترمس موزة : العااااشقه الولهاااانه .. موزة : اي والله صدقتي .. حيل بعد .. عنبوووو هب عشق هذاا .. غزل وهي تخز ذياب وبصوت عالي : يا حي والله الي ذايبه فيه .. سلامه مستحيه : الله يخليه لي يارب .. سلامه خذت الورد وادفعت للبياع .. غزل قربت من سلامه تبغي تشم الورد .. سلامه واهي راده عورة : لا مب مخلتنج .. روحي بعيد بتخيسينهاا .. غزل بصوت غليظ وهي تجرب اكثر: كلج رقه اليوم .. سلامه ترد لوره وينكسر كعبهاا ويطيح الورد من يدها .. وذياب وراها .. وزخهااا .. : آآآآآ ي ذياب مبتسم : ما تحسين روحج وايد متهورة .. سلامه مب عارفه شو ترد : اناا .. ذياب رفعهااا وقعد عالارض : لا اناااا .. سلامه اضحكت عليه وعيونها عالورد : وردوودي .. ذياب يود يدها وودها صوب الورد وخذا لها باقه ورد احمر : يمكن الإنسان ينسى همه... ينسى الورد بعد شمه... بس ما ينسى ناس حطهم بقلبه ودمه.... سلامه تحاول تودر ايده .. ذياب حاط عينه بعيونها ويضغط عايدها اكثر واكثر ..: تبين تروحين سلامه : عورتني خلاص ... ودرني .. ذياب ودرها : حطي بالج عروحج .. سمعتيني .. سلامه : ان شاااء الله .. روحت سلامه عند غزل وموزة .. موزة ميته ضحك عليها .. سلامه : هي هي اضحكووو علي .. غزل وهي تضحك : شكلكم يضحك .. موزة : جفتيه لما قعد عالارض .. فخاطري اقول بلاه هالغبي .. سلامه : بسكم عااااااااااااد .. جنكم زودتووهاا .. غزل : اشم الورد .. سلامه : لا فديتج روحي بعيد .. ما يخصج بالورد .. غزل : يا عيــــــــني .. منو الي ما عنده سالفه عطاج هالورد .. سلامه : ما يخصج .. اف منج .. يالله نروح .. موزة تضحك : وين نروح ونعالج مكسوووووور .. سلامه : ويه نسيت .. شو اسوي .. ذياب وقف ورا سلامه ومد يده وعطاها جيس : يودتي فديتج .. سلامه : شو هااا .. ذياب وهو مبتسم : خذيت لج نعال .. سلامه مستحيه : تسلم .. سلامه اقعدت عالارض والبست النعال .. ذياب : طلع اوكي عليج .. سلامه : هي القياس اوكي .. غزل : احم احم نحن هنا سلامه اوقفت : شكرا .. لولاك كنت بمشي حافيه ذياب مبتسم : لا شكر على واجب .. تمشين حافيه وانا موجود موزة : احم احم .. انا اهني .. خفو علينا خفوو .. ذياب يغمز لغزل : ديرو بالكم عسلامه .. موزة وغزل : ان شاااء الله .. يوم الخميس فالمطار .. ام ذياب وبوذياب فالمطااار .. يتريون حمد ينزل من الطيارة ,, ام ذياب : طول حمد لحينه ماظهر بو ذياب : اصبري .. تو الناس .. ام ذياب : هاذوووه .. تجوفه هناااك .. بو ذياب مبتسم : اي هذا هو خل نروح له , ام ذياب روحت صوبه : احضنت حمد .. وتمت تصيح بو ذياب : دومكم انتو الحريم .. لازم دموع .. وقت الفرح والحزن حمد : فديتج امي ليش هالدموع كلهاا .. هاذوني عندج .. ام ذياب : البيت مو شئ بدونك وليدي .. بو ذياب : فضحتونا يدام العالم .. يالله خلنا نروح السيارة .. حمد : يالله امي .. خلينا نروح .. نقعد بالبيت واخبرج كل الي صار وياااي ام ذياب تبتسم : اي وليدي كل شئ .. حمد وهو ماشئ رايحين للسيارة : امي عبدالله يسلم عليج .. ام ذياب مبتسمه : الله يسلمه .. وينه مايا وياااك .. حمد : بلا ياي وياااي .. بس ظهر قبلي ام ذياب : ما قلت لي بغيت اسلم عليه .. حمد : من اروح بيتهم بوديج وياي .. وبتجوفين امه وبتقعدين وياها .. شو تبين بعد .. ام ذياب : زين امي .. ودي اجوف امه .. اكيد طيوبه شراته .. حمد : اي امي .. احيد مرة قعدت وياها .. راعيه سوالف امي .. ام ذياب : يالله وليدي اركب السيارة خلنا نكمل سوالف بالبيت .. بو ذياب يهز راسه : انتو خليتو شئ للبيت .. حمد وام ذياب يضحكون حمد : ابوي .. اخباره بوسيف .. بو ذياب : الله يرحم ايام كنا نقعد فيها يدام الحوي .. ونروح كل صبح من وقت لسوق السمج .. حمد مستغرب : ليش ابوي بوسيف وينه .. بو ذياب : بو سيف توفى .. حمد بصوت عالي وباستغراب : ماااااات .. ام ذياب : هي وليدي مااات .. الله يرحمه حمد و بوذياب : الله يرحمه فبيت بو سيف الله يرحمه .. [ الساعه 10 بالليل ] .. ام سيف : قاعده عند بنتهااا ريم .. يسولفون ويضحكووون وماخذتنهم السوالف .. في احد يطق الباب .. روحت الخادمه تبطل الباب .. الخادمه : ماما .. في رجال عند الباب .. ام سيف : ريال عند الباب .. ريم شلت شيلتها وتحجبت : امي اروح واجوف من عند الباب ,, ام سيف : تعالي وياي .. ما يصير هالوقت تروحين روحج ريم : يالله امي .. خل نروح نجوف منو عند الباب .. ريم بطلت الباب وايقت وتفاجئت .. : ســـــــــالم .. ام سيف مب فاهمه شئ : منو سيف بنيتي ... ريم وهي تراجع لوره : هااااااااا .. ما ادري .. جوفيه انتي اركضت ريم لغرفتها .. ام سيف : امر في شئ .. سالم مختبص : شحالج خااالوو ام سيف : بخير وليدي .. امر .. تبغي سيف سالم : لا خالو انا مب ياي عشان سيف .. ام سيف مب فاهمه شئ : عيل محتاي شئ .. سالم : لا خالو .. انا ياي بخصوووووص .. ام سيف تطالعه وهي مستغربه : بخصوووص شووو .. امر اذا اقدر اساعدك البي الي تبغيه سالم وهي متردد : خااالووو انا سالم .. ام سيف تذكرت .. سالم اهو الي كان سبب في وفاه بو سيف : ســـالم .. سالم : اي خالو انااا سالم .. الي ام سيف مب عارفه شو تقول : شلي يايبك بعد ما فقدت الغالي بوسيف .. وبعد ما ودرت بنيتي دراستها .. وبعد ما حرقت ويوهنا يدام العالم سالم : انا ياي اصلح غلطتي .. ام سيف : تصلح غلطتك .. سالم : اي خالو اصلح غلطتي .. الي تامرين عليه انا بسويه ام سيف : لو قت لك رد لي ريلي .. بتقدر .. سالم : الموت حق خالوتي .. وكلنا بالنهايه بنمووووت .. ام سيف : والنعمه بالله سالم متردد : خالووو انااا ياي واصلح غلط انا تسببته .. ام سيف : شلووون قول لي .. قول لي شلون ارجع ريم لدراستها .. شلون اظهر ريم يدام العالم تواجههم بعد المصيبه الي صارت .. سالم : نتزوج .. ام سيف : تزوج .. تزوج بنيتي ريم .. سالم : هاذوني غلطت .. ويت اصلح غلطي .. خالووو فكري عدل .. ام سيف ساكته .. سالم : انا بترخص .. وهاذي ارقامي بتريا اتصال منج ام سيف : ان شااااء الله .. سالم : فداعه الله ام سيف : فحفظه ورعايته ام سيف سكرت الباب .. ما تحركت من مكانها ,, قاعده تفكر بلي قاله سالم .. يتها الخدامه ,, الخدامه : ماما شو في ام سيف : هاااا مافي شئ .. روحي ارقدي لو ما عندج شغل ,, الخدامه : زين ماما ,, ام سيف : ريم تعشت الخدامه : هي ماما .. ام سيف : وسيف تعشى ,,!! الخدامه : لا ماما ,, سيف مافي اهني ,, ام سيف : زين خلاص روحي ,, ترقـــبو الجـــزء الســـااابع ...].. شو تتوقعووون احداث الجزء الســـابع .. |
تسلمين عالباارت ونتريا الباارت الياااي |
مرحبا الساع شحالج شخبارج الصرتتحه القصه طرر ونتريا البارت اليديد ومتى بتنزلينه |
تسلمي الباااااااااااااااااارت اتوقع انه ريم بتوافق على سالم يعطيج العافيه |
اقتباس:
ولكمووو ختيوووو شااكرة مرووورج |
الساعة الآن 10:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir