![]() |
الساعه 10 الصبح ............ ذياب متغصص وبصوت رقاد : مهوور وخري ايدج ..... هههههههههههههه مثل عاادتها حاطه صبعها ع شفايفه وراصه عليهم ..... مهاري تتمدد وتضرب عينه ....... ذياب : آآخ ... مهاري تفج عينها :اووبس .. سوري ...... ذياب حااط ايده ع عينه : ياربيه منج .. قطوه ... مهاري تبتسم وتبتعد عن حظنه شوي عسبت تتمدد ع راحتها .......... فج عينه ع وسعهن يطالعها : بسج بسج ... بيتكسر جسمج ......... لبست رووبها ... ونشت من ع السرير ..... جافها بتطلع من الحجره : وين ؟ مهاري : بشرب ماي ... طلعت من عنده سارت شربت مااي ... وجبت له كووب بعد ويابته لعنده بس محد .. شكله دخل الحمام .. ذياب : بووووووه ... مهاري حاطه ايدها ع قلبها : ذيااااااااااب .. ما تيوووز عن هالحركات .. ذياب مبتسم وشعره متكشش : صباح الخير ..... مهاري عاقده حياتها : صباح النور ...... ينزللها شوي ويقرب خده عند شفايفها ....... مهاري حبته ع خده .......... ذياب : وهالخد بعد ...... مهاري : ذياااب قوم عني ...... قومته من عندها ودخلت الحمام ... خذت لها شاور سريع وظهرت ...... ما كان موجود .. صدت يمين يسار .. ورااها .. الحمدلله محد ... هههههههههه حليلها بدت تتعقد ينقزها بأي وقت ... احتاارت شوه تلبس ...... اخر شي قررت تلبس تنووره بيضا قصييره .. تحت الركب بشوي .. وخذت لها قميص فوووشي ... مطرز بقلوب كبيره بيضا ....... فلت شعرها المتبلل وتعايزت تنشفه .. خلت مفلوول ... حطت لها بودره خفيفه مع انها بيضا مايحتاي تحط ... وحطت لها شدوو وردي تفننت فيه فوق عينها ... وابيض دااخل عينها ........ لبست لها خااتم ذهب ابيض ...... و حلق فص ذهب بعد ... عيبها شكلها وايد ... كثرت من العطر والدهن العود .......... < مهاري .. اليوم لازم ارتب الشنط ... بس تلوثنا انا وهوه ......... شلت ثياابه المعقوقه فالارض ...... مااا يعرف يحطهن فسله الحماام ... كله يعقهن اهنه .... خذت لها شريييط وردي لفته ع شعرها عسبت ما يخرس ويهها بالماي ... نزلت قصتها الصغيره ع ويهها وبرزت وييهها بشكل وايد نايس ........... اما ذياب .... فكان فالحمام الثاني يسبح ... وهالحماام مجاابلتنه حجره ....... ما يدخلونها موول .. دخل الحجره كان بيجووف عينه لان حس بشي دخل فيها ... جااف انها محطتله لبس ..... ابتسم ... يامكرج ... عسبت ما تلبسيني هاا .. ماعليه بفكج مني اليوم .... لبس البنطلون الزيتوني .... و تيشرت كت برتقالي ....... لبس فوقه جااكييت بني غااامج ... خلا شعره متكشش ... جااف روحه .. ابتسم .. لحيته باارزه شوي .. وشعره طولان ومخلنه احلى ... ظهر من الحجره متوجه عندها ... دق البااب ودخل .,, كانت متلومه لانها لابسه قصيير ... كانت يايه تلبس بوت بس دخل عليها قبل لا تلبسه وابتسم .... ذياب : بااربي غاديه ! ابتسمت : انا احلى .. ذياب : والله احلى ... سكتت عنه ... ويلست ع السرير تلبس البوت ...... ذياب : لا اليوم اخاف عليج .. لبسي عباه ... مهاري ابتسمت : صدق ؟ ذياب : احيد البنات يستخفن لين حد قالهن لا تلبسن عباه مادري شعنه انتي غير ؟ مهاري مبتسمه : احب الستر ... ابتسملها ذياب : فديت روحج ... وابالج الستر .. بس لاتلبسين عباه ... ابا الكل يحسدني علييج ... بس لبسيلج جااكيت طويل .... وهالبوت مرتفع مش امبين شي ..... مهاري : وين بنسير اليوم ؟؟ ذياب : بنسير جادة فيتوريو ايمانويل ,, مهاري ابتسمت .... ذياب : تعرفيينها .؟ مهاري : اكيد ... افخم مكاان حق التسووق فميلان .. والي ما يسيره فاااته نص عمره ... فيها احلى الماركات الاصليه .... ذياب : يعني اخلي البوك اهنه ..؟؟ مهاري تضحك : ههههههههههههههه ... ذياب : زيين يالله زااهبه ؟ مهاري : هيه ؟ بعييده من اهنه ؟؟ ذياب : انتي كل شي تبييينه جريب منج !! هيه بعييده بنسيرها بالبااص ... يعني زهبي حالج من الحين ودوريلج رمسه لانج بتمين ترمسين طول الدرب ........ مهاري شهقت وهو ماعطاها مجال : يالله يالله ... سحييني .. شوفي شعري متكشش ... مهاري : ههههههههههه ياالله ع البزا ..... ابتسم لها .. خذت برووشها وسحت شعره بطريقه حلوه .... ذياب : سبايكي سبايكي .... مهاري : شوه سباايكي بعد يالله لا تلعوزنييه ..... ذياب يقربها منه ..... ويبوسها .......... : فديت هالويه ..... مهاري متلومه : ياربيه منك .......... مثل عادتهم تشابكت اياديهم ,,,,,, ونزلو تحت ....... خذولهم تااكسي يوصلهم لين مكاان البااص .,,, وفي نص الدرب .. مهاري : ذيااااااااب .. ذياب نقز : شبلااج .. مهاري: خله يوقف اهني خله يووووووقف ... ذياب يكلم الريال ع اساس يووقف ... دفع ونزلو ...... ذياب يطالعها : شبلاج يالخبله .... مهاري : جسر ريااااالتو ... ابا اسير ....... ذياب ياشر ع الجسر : هذا !! مهاري : هيييه هيه يالله ودني ...... ذياب يطالعها وعاقدحياته : اسميج الا خبله .. شو تبينه ...؟ مهاري :يالله ........ ذياب مبتسم ويحظنها من ظهرها ...... : يالله ........ فطريجهم لفت انتباه ذيااب محل ييبيع كااميرات ... دخلت ويااه واشترااله كاام ... ذياب : جوفي لو روح عنا الباص بعق اللوم عليج .. مهاري : عاااادي ماريد اتسوق انا ... ذياب : يوم اقول انج غيييييير .. اجوفج شويه ...... صدت له وع طول صورها ... ابتسمت وصورها ........... ذياب دخل خصله من شعرها ظاهره ....: يالله نسير عند جسرج ... صعدو ع الجسر وتمت ادور ع شي ......... ذياب : شوه ادوريين ..... مهاري : هااااايوو حصلته ...... تعاااال جوف ....... ذياب يحس انه ياهل وياها : هاا .. شو ها ؟ مهاري : اممممم عاد مكتوب بالايطالي وترجمته انتي اغلى انسانه بحياتي .. وتجووف اهني " تاشر " ردت عليه حبيبته ... وانت اغلى من روحي ... بس خلنا بعاد احسن .... ذياب يطالعها متعجب : شوه السالفه ؟ مهاري : الله يسلمك هااييل معشووقيين اثنيين .. قريت عنهم ..... اهلهم ما خلوهم يتزوجون لان الرياال غني وهيه فقيره وااايد ومش من مستواهم ... كاانو دوم يتلاقون ع الجسر .... بس كل واحد في صوب ... ويكتب للثاني ...... بس كييف يعرفون كتااباتهم !! ذياب عاقد حياته : كيف ؟ مهاري تاشر : جووف ... حاط حرفه وحرفه في نهايه كل جمله .... ذياب : كشخه ... مهاري مبتسمه : واااايد ..... ذياب : بس ليش الجسر مستوي جنه سور مدرسه كل حد شااخط فيه .... !! مهاري : لان هم اول اثنين سوو هالحركه ومن عقبها كل اثنيين يحبون بعض يكتبون اهني ... قاطعها : زين نحن بنكتب اهني ........ مهاري : لاااء .. ذياب : ليش لاء ... مهاري : لان كل اثنين ما يكونون لبعض يكتبون اهني ... وتكون مآسأه .. مش لفرح ... ذياب يتنهد : عيل يابوج صوري جسرج وخلينا نتوكل ... ضحكت ع تعليقه : ههههههههههههههههه اوكي ...... وخذت عنه الكام ويلست تصور بشكل محترف .... وهو يطالعها ومتعجب ....... ذياب مبتسم : اقص ايدي لو مافااتتا الباص ........ مهاري تخلص تصوير وتقبض ايده .. ارتجف من حركتها لانه متعود هو الي يقبضها مش هيه ... مهاري مبتسمه : عادي المهم نكون ويا بعض .......... ذياب عاقد حياته : فديت هالويه انا .... ويبووس راسها ...... كملو مشيهم ... وصلو صوب مكاان الباص الي متفق وياه ذياب .. بس !! بالفعل رااح .. ذياب يصد لها : جفتي .,, مهاري : زين عااااادي ماريد اسيره ... ذياب : منو قالي عيل انه الواحد اذا ماساره يفوته نص عمره ؟؟؟ مهاري مبتسمه : خلاص عااد ...... ذياب مبتسم ........ : في اهنيه جريب محل ايسكريمات ,, بتتخبلين عليه .... مهاري تطالعه : فهالبرررررد !! ذياب : الجو زيين الحين مش برد ... مهاري : لا برد مابا ... ذياب : زين انا ابا .. في خاطري ...... مهاري : عسبت تمرض عليه .. لالا ..... ذياب يرص ع ايدها : اقولج في خااطري ..... مهاري : آآآي ذياب ولله عورتني ....... ماعلق ............ ذياب يشل الجريده الي طايحه ع الارض ... جذبه مبنى كبيييييييير في اول صفحه من الجريده ... ذياب : وايد حلو صح ؟ مهاري تبتسم : تعرف شو هذا ؟ ذياب مستغرب من ثقاافتها الزايده : قصر الشيطاان !! مهاري: هيه قصر الشيطان و البيت الملعون ..... ذياب : تعرفين ليش سموه جيه ؟؟ مهاري بثقه : اكيد اعرف ... لان كل الي يشترييه هالقصر ياا نهايته الانتحار ولا يفلس .. عسبت جيه سموه جذه ... ذياب : مممممم والله زييين ... تدرين حلوه السيره وياا مثقفه ..... مهاري : افا عليك بس .. اعجبك .. ضحك عليها : هههههه اسلوبج وايد تغير ويايه .. زين انج بديتي تتعودين علي ... مهاري ابتسمت ......... وبعدهم يمشون ويتأملون ...... تقربو من كوفيي جريب ....... ويلسو .. طلبت لهم شاي وذياب طلب كابتشينو .... مهاري : كم بنتم اهنيه ؟؟ ذياب : عقب 3 ايام ان شاء الله بنطلع من ميلان وبنسير فينسيا ... مهاري : واااايه حلمي في فيينسيا وعـ الطبيعه الي اهناك .... ذياب : كان ودي اتم ويااج واايد اهنه .. واحوطج في روما و اماكن اكثر .. بس الشغل غربلاتهم ماعطوني اجازه اكثر ...... وااايد كنت مخطط لاشياء بس تهدمت بسبت الاجازه ... مهاري : مش مشكله .. المهم اانا مستانسين ....... كم بنتم في فينييسا ؟؟ ذياب : اسبوع .... عااد شوه بيبعبج اهناك ماشي الا تحف ويبااال .... مهاري تكمل : والجندووولا ... والانهار البدييعه واليباااال والـ ,,,,, ذياب : بس بس قصري حسج " يبالغ " الكل صد يقولي سكتها ... مهاري رافعه حياتها : ماعليه ..... اشرب روحك ...... وتنش عنه ...... تحس بالمتعه واايد ....... اول ما نشت .. وصدت جافته يمشي وراها ... سرعت مشيها وهو مبتسم ...... ياهل والله ياهل ... ........................ طـــــــــــخ ....... : سوري ام سوو سووري ........ مهاري قابضه راسها : لا عادي .... نو بروبلم .... اتس اوكي ..... يرفع راسه " بسم الله ماشاء الله حوريه ..... وربي حوريه من الجمال " معقوله هذي بني ادم .. الله خلق سبحاان الله ...... .. : سمحيلي اختيه .. انتي الله يهديج تربعين ماتجوفين جدامج ....... ما قالت شي ....... يا ذياب ... ذياب : مهاااري صاابج شي ؟؟؟ " رفع راسها " اوووووه خلييفه ... خليفه : هلا وغلا ....... ذياااااااب !! ماشاء الله شوه تسوي اهني !! ذياب مبتسم : شهر العسل ..... خليفه تلوم من روحه ... ويدعي ربه مايكون الي في باله صح ........ ذياب ينزل لمهاري الي متوخيه تحت ويرفعها ...... ذياب : عذرني يالشيبه .... نتلاقى ع خير ...... ما لحق يسمع رده لان قبض مهاري وسار بعيد ......... وردها لوين ماكانو وطول الوقت ساكت ... عقب ما شربت الماي ....... ذياب : التصرف الي تصرفتيه تصرف حرمه الحين ؟ مهاري : .............. ذياب : ماحب هالحركات مهره ... لومتيني جدام ربيعي .... مهاري : .............. ذياب مضايج : يالله قومي نسير ........ < مهاري ... ياربي دومي جي .. كل شي اسويه لازم نهايته مشاكل .. اففففففف .. عكرت مزاجه ... اول مره يكون مبتعد عنها بدون مايحظنها ومن دون ما يزخ ايدها ... حست بالفراغ من دونه .. سحبت ايده وشبكتها بايدها ... بس ماعلق ولا صد بعد ......... طااح مطر ... وشوي شوي بدا يزييد ........ صدالها جاف دموعها تارسه ويهها .. < ذياب ... احسن خل اتحس باللوم شوي .. كل مره جيه بتم ياهل .. متى بتكبر ؟؟ دوم غلطاانه وانا اكبر راسها ... الحق عليه ... قوا قبضته لانها ارتعبت من صوت الرعد ...... الدنيا ظهر بس الجو الصراحه مخييييف جنه الليل .. دخل مطعم من المطااعم ...... طلب غدا .. بس ما كلت شي ..... ذياب بحنان : أكلي .. مهاري من دوم لا تطالعه : ماشتهي .... ذياب : استغفر الله " يعلي صوته " اكلي ........ صدوله الناس الي كانو جراب منهم .... مهاري برعب : مش يوعاانه ....... ذياب : اوكي لا تاكلين ...... دفع الحساب من غير لا يتذوقون شي ..... وخذا تاكسي .... وردو الفندق ................. الجو وايد متكهرب ........ ذياب مضااايج من خاطره ..... وهيه متروعه اكثر ..... صعدها لين فووق .. ويوم دخلت توقعت انه وراها !! لكنه كان محد !!! دخلت الحجره وحطت راسها وتمت تصيح وتصيح وتصيح ........... فجت عينها ع رنه مباايلها ..... الود تتصل........ بس ماقدرت اترد .... صوتها تعبان وما يساعد ... جافت الساعه 9 الليل .. لهدرجه رقدت وااايد وماحسيت !! ذياب وين ؟؟ طلعت جافت المكاان هادي شرات ما قبل ما تخليه ....... يايه بترد تدخل الحجره بس دخل ...... دخل وشكله اكس ..... تعباااان ... وشكله متيمد من البرد ...... وشعره خرسان من الماي ... اطالعته بتعجب .. " شسويت انا الحين عسبت كل هذا " ذياب يتحرك يمين ويسار ..... وشوي انسدح ع الغنفه ...... بسم الله عليه شفييييييه ....... سارت صوبه بسرعه ....... زخت ايده : ذيااب شو فيك ..... ذياب : ريموه لا تردين تعذبيني دخيلج انا ماصدقت انسا .. خليني ارتاااح انا مستانس مابا اتكدر .......... > مهاري .. ريمووووه !!!!!!!!!!! ريموه امنوه !!! امنوه ريموه يا ذياب .... ماقدرت تنطق .. لان تحس بشفاايفها تشللت من عقب الي قاله ذيااب ..... مهاري تصرخ عليه : انته سكراااااااان !!!!! يااااااايني سكرااان ... تضربه باقوى ماعندها : ليش تشرب ! ياخااااايس ياااوصخ ... انهارت صياااح تحت ريله ....... هذا المستقبل الي اخترته لي يا ابويه ؟؟ هاي الحياه السعييده ؟؟ مجرد غلطه بسيطه مني طلعت ذيااب ع حقييقته !! سكيييير !!!!!!! ااااخ ياحظي الي ما بيعتدل في يوم .... اخ يا ربي ساعدني ماقادره اتحمل ..... راشد : الووه ...... هلا مرحبا الساع ....... هههههههههههههه .. انا ا؟؟ والله انتي القاطعه ؟؟ بو احمد يدخل عليه : بسك بسك ...... اعنبوه ماتمت بنت ناس الا وكلمتها ... خف ع روحك ... ر اشد : خلاص بكلمكم عقب انا ...... هيه الوالد .... لا ماعليج منه الود وده يرمسج بس الا الوالده لاويه ذراااعه ... بو احمد : رشووووووووود .... راشد بند التلفون بسرعه : ها ابويه امرني ....... بو احمد : ماشي اخبار عن احمد ؟ راشد : لا ابويه ... اتصلبي البارحه سلم وطمني ع روحه وبند ...... بو احمد يتنهد : ساكت عنه لين الحين ... ماعليه .. بنشوف لين وين بيوصل احمد .... |
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» [overline][grade="ffa500 ff6347 008000 4b0082"]وااااااااااااااااااااااااااااااو خبلت بي أندمجت وياها من بداية الدوام الساعه 8 للحين الساعه 1 مشكوره وما قصرتي ...............[/[/grade]overline] «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» |
ياَ ويليَ ع الباارتَ خباليشششنَ ؛ عذابيششنَ,. ع العمومَ تسسلميينَ ونترقبَ البارتَ نيوَ,. ولاتبطيينَ علييناَ,. |
روعـــــة وربي انها روعة بس أطلب منكم تكملوا القصة والله عيبتني ........ |
,,,,,,,,,, أنا شكيت أن وراء ذياب قصه ,,,,,,,, يلهــ أتريااا |
الساعة الآن 03:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir