منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آه يا زمن (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=33772)

mnasj 07-30-2008 04:45 PM

الجزء الثاني عشر



خوله: صباح الخير يدووو
اليده: صباح الورد.. ماشاء الله خوله بنتي طالعه مثل الورد شو حلاتج..
خوله: تسلمين ..
اليده: ها كله الملجه جيه سوت بج عيل لو اتعرسين شو بتستوين..
غانم: ما عليج يدووو ها كله مال قبل الزواج تهتم بعمرها ورشاقتها ومادري شو وعقب الزواج اعوذ بالله ما ينشافن..
خوله: هههه؟.؟ الظاهر ان حرمتك هي بتكون جيه..
غانم: اتخسي الا هي ما بخليها..
خوله: ما بخليها اونه وايد مستقوي اشوفك..
اليده: اتهبي اصلا انك تستقوي على فطامي الحلوه..
غانم: منوووو.. فطاامي.. لا مابيها ..
اليده: مب كيفك.. محد خذا شورك..
خوله: لا حول الله لا هو يباها ولا هي تباه..
غانم: اصلا هي تباني وتتمنى واحد شراتي بس ما اتحب تبرز..
خوله: اوننننه واثق بعد..
غانم: معلوم ما بتلقى الي احسن عني..
اليده: بس خلاص فكونا انتوا الإثنين صدعتوا بي
خوله: بسم الله عليج من الصداع يدوو.. يعلهم عدوينج..
اليده: يسلملي لسانج بس انتي الوحيده الذربه من بينهم..
خوله: هههههه .. واللبيب بالإشاره يفهمو..
غانم: ها شو.. هيييييييه.. بسم الله عليج يدو..
الكل: هههههههه..
خوله: اقول غانم انا سايره فوق .. عقب ما تخلص الريوق تعال لي اباك اشوي بسالفه.. وصح يدو خالد قال بيينا عالغدى بيكون هني..
اليده: حياه الله البيت بيته..
غانم: امممم.. خلصت.. خلصت..
خوله: شو خلصت طاع اللقمه في ثمك بعدها ما انبلعت اتقول لي خلصت..
اليده: ما تدرين به اخوج .. فضووول الدنيا فيه وما فيه صبر فوق ها كله..
غانم: ها خلاص بلعتها.. يلا بييج احين..
خوله: خلاص اترياك في الغرفه فوق..

في غرفه خوله
غانم: ها خير .. خبريني شو السالفه.. خالد فيه شي.. ؟؟
خوله: لا بسم الله على ولد عمي.. مافيه الا كل خير..
غانم: قولي ريلي .. حبيبي.. مب ولد عمي.. خلاص ها استوى يوووووور هاسبند..
خوله: ههههه الله يقطع سوالفك غنوووم.. انزين انا بغيت ارمسك بخصوص فطوم بنت عمي..
غانم: لا حوووول حتى انتي.. كافي يدو الي مصدعه راسي من هالطاري..
خوله: غانم.. انا قاعده وياك عشان اتصارحني واساعدك واساعد فطوم المسكينه وما يصير فيها نفس حالتي.. صح ان خالد اخر شي محد جبره وهو من عمره خذاني لأنه بغاني.. بس ما يندرى انت كيف.. فخبرني انت تباها ولا لا؟؟
غانم: ------
خوله: غانم.. ليش ساكت ممكن ترمس واتقولي .. ترا انا اختك العوده.. وانت كبرت على ايديني .. يعني اعرفك زين ما زين,.. لا اتخش عني.. وانا بوقف وياك.. لأني اخاف البنت تتعلق فيك.. من كثر ما يقولون لها مثل ما استوى وياي..
غانم: الصراحه خوله.. انا اباها.. فطوم احبها.. ولو انها اصغر عني .. بس انا احبها والله.. ماشاء الله عليها بنت ولا كل البنات.. صح شوي ملسونه بس زينه.. ومنو الي بيدير باله عليها اكثر عني.. وانا اذا اتشوفيني اقول جدامها اني ما اباها ولا جدام الكل.. هذا لأني انا مب ضامن هل انا بعيش لليوم الي آخذها فيه.. فماباها تتعلق..
خوله: فديتك والله.. ريحتني.. احين ارتاح بالي من هالطاري.. صدق كنت احاتي هالنقطه وااايد.
غانم: خوله.. يعني انتي اتخيلي بنت عمي الي من الصغر كنت وياها.. يعني فتحت عيني على الدنيا وهي جدامي.. وذكريات طفولتي كله وياها.. يعني صعب اني ارفض واقول لا.. لأني فعلا متعلق فيها.. والله ويوم اسمع انها يايه.. اتصل في ربعي واعتذر منهم وما اروح لهم بس عشان اشوفها.. بنت عمي وانا اباها..
خوله: الله يخليكم لبعض..
غانم: بس خوله انا ابا منج شي..
خوله: خير اخوي امرني.. ؟
غانم: انا كذا مره مريت الظهر يوم ماكان شي حد اييبها عشان اردها من المدرسه.. شفتها ويا مجموعه من رباعتها الصراحه اشكالهم موول ما ارتحت لهم.. يعني مادري كيف..
خوله: فهمت عليك.. يعني امبين عليهم بنات عليهم حركات شوي..
غانم: هي.. مادري نظراتهم موول ما تطمنت لها.. فأنا خايف على بنت عمي لو انهم طلعوا مثل ما انا شايف انهم يأثرون على بنت عمي وانا مابا هالشي.. فحاولي تسألينها عن رباعتها وتنصحينها.. وبعدين هي في عمر مراهقه يعني عمر خطير .. ممكن تنغر بأي كلمه تسمعها وتتأثر منها.
خوله: خلاص صار انت بس لا تحاتي..

في بيت هزاع

هزاع: امي انا ساير يوم الخميس دبي ويا ربعي..
ام هزاع: بس يا امي ما يصير عندنا عرس عيال المنصوري.. كيف بتسير..
هزاع: ما عليه ترا اخواني بيسيرون يسد وجودهم.. قولو هزاع عنده شويه اشغال مايروم..
ام هزاع: بس يمي..
هزاع مقاطع امه: امي قلت انا ساير دبي وخلاص.. يلا احين طالع ويا ربعي بسير العين مول.. تامريني بشي
ام هزاع: لا سلامتك.. الله يحفظك ويردك لعقلك..
هزاع: ولدج عاقل يا امي لا اتحاتينه..
وطلع هزاع وركب الموتر وعلى طول سار صوب العين مول.. وهو في الدرب رن تليفونه وشاف ان فطوم الي متصله: مرحبا هلا والله بالطش والرش.. ها شووو .. مستعده؟؟
فطوم: على شو استعد.. ؟
هزاع: شو على شو.. لا يكون بس نستي.. بجتلج فطووووم..
فطوم: ههههه.. طاعوا هذا كيف عصب.. استهبل عليك..
هزاع: افف ريحتي قلبي.. انزين قلبي انا احين نازل العين مول عند ربعي دقيلي فليل اوكي..
فطوم: خلاص ان شاء الله بحاول..
هند: ها شو؟؟
فطوم: شوشو.. ماشي بيسير عند ربعه العين مول..
هند: اهاااا.. انزين اقول لبسي هالبودي الوردي ويا هالقميص الأبيض.. ويا بنطلون الي كنتي لابستنه امسات يوم ييتي بيتنا الأبيض عليه جيه ريم بس وردي.. بتطلعين رووووعه.. وحطي شادو وردي وجلوز.. وجحلي عيونج.. والله بتطلعين شي..
فطوم: اصلا منو قالج اني بظهر بدون عباة.. تبين خلووود اخوي يذبحني.. البارحه قايل حق امي هاي اخر مره فطوم تظهر من غير شيله..
هند: ويييييه شو غيره اخوج احيده ما يفتكر..
فطوم: مادري عنه جيه انجلب 180 درجه فجأة محد يروم يقوله كلمه..
هند: انزين واخوج فيصل.. شو
فطوم: اخوي فيصل طلع متفق ويا راي اخوي خالد.. اونه هو ما يقولي لأن ما يحب يزعلني المهم انا بلبس هاللبس ويا تنوره احسن وبلبس شيله ملونه.. جيه احسن
هند: حلو جيه بعد..
مريم: السلام عليكم يا بنات..
هند: هلا والله مريووم عاش من شافج..
مريم: عاشت ايامج.. تدرين الدراسه والبهدله كيف..
هند: الله يعينج.. افف متى بيي دورنا انخلص ونفتك..
مريم: بتخلصون.. انزين فطومه.. انا يايه اسلم عليج لأني احين بروح الجامعه بيوديني فيصل..
فطوم: اففف اشكثر اكرهج يوم اتروحين الجامعه.. روحي روحي خل تنفعج.. لا اتسلمين علي انا بعد
مريم: خيبه خيبه هالكثر اتحبيني وما تبين اتفارقيني..
فطوم: خوزي عني.. روحي بسرعه اركظي مستقبلج بيضيع..
مريم: هههه .. حليلج يا فطوم.. شو اسوي والله ودي ما اسير بس غصبن عني..
فطوم: يلا ديري بالج على عمرج..
مريم: ان شاااااااء الله تامرين امر.. احتمال ما ارد هالإسبوع لأن عندي امتحانات..
فطوم: بعد اتقولين لي في الويه.. روحي امي روحي ليش يالسه..
مريم: يحليلج يا فطوم.. يالله في امان الله
فطوم: الله يحفظج..
هند: شكلج وايد متعلقه في اختج..
فطوم: مافي حد في البيت غيرها يسليني صح فيصل اوكي وياي .. بس هاي بنت يعني غير وياي..
هند: واخوج فيصل ما يبا يعرس..
فطوم: ها خليه في صوب مادري عنه... ها مزاجي قراراته اتيي فجأة..
هند: اهاااا... انزين ممكن طلب طلب..
فطوم: تفضلي.. تامرين امر
هند: ابا اشوف صوره اخوج..
فطوم: عيل تعالي انسير غرفته لأن ما عندي صوره يديده له ما عطاني..
هند: لا شو غرفته واذا حد شافنا..
فطوم: ما بنرقد هناك انزين الا هي خمس دقايق وبعدين سمعتي مريوم قالت انها تسير ويا فيصل..
ودخلت فطوم ويا ربيعتها هند غرفه فيصل.. واستغلت هند فرصتها وحطت بطاقه مكتوب عليها رقمها وعداله معجبه.. ودسته عن فطوم عشان ما اتشوفها على التسريحه مالته..
هند: خلاص خل نطلع مره ثانيه يوم انتي اتشلين صورته اخاف الصراحه عن يدخل علينا حد
فطوم: خلاص براحتج..
هند: انزين فطوم.. احين الوقت اتأخر برد بيتنا وبكلمج ان شاء الله قبل الطلعه عشان نتفق على كل شي..
فطوم: وين تو الناس..
هند: لا امي بتحرج علي.. يلا مع السلامه
فطوم: في امان الله..

في بيت العم خليفه
خالد: السلام عليج يدوو..
اليده: هلا والله بولدي المعرس.. حياك اقرب..
خالد: الله يحييج الا وين عمتي خل اسلم عليها..
ام عبدالله: كاني يايه .. اشحالك خالد.. ؟
خالد: بخير الحمد لله..
غنوم وهو نازل من الدري: اووووووه هلا والله بأبو النسب.. اشحالك؟
خالد: اهلين اشحالك..
غانم: شو بلاك اتسلم علي وتتطالع يمين ويسار .. خوله فوق في غرفتها..
اليده: روح لها يمي الغرفه فوق انت ريلها انزين مب غريب..
غانم:هههههه يا حيك منو قدك..
خالد: لا لا .. خل تنزل وبيلس وياها في الميلس ما عليه..
ام عبدالله: ولد اصول ويعرف الأصول.. يبالك اتعلم هاللحف غنوم اشوي..
خالد: افا عمتي .. غنوم ماشاء الله عليه.. ابو الأصاله كلها..
خوله: السلام عليكم..
خالد: هلا والله..
اليده: كملوا سلامكم في الميلس..
غانم: والله يدو شيطانه بعد مب هينه..
خالد وهو ساير الميلس ويا خوله...
خوله: مو جنك تأخرت شوي.. ؟
خالد: هيه ادري.. بس عشان اييب هالهديه البسيييطه حق احلى واجمل ورده لي في الوجود..
خوله: اويه ياهي فشيله وانا في حياتي ما يبت لك شي.
خالد: بلا يبتيلي..
خوله: ما يبتلك متى يبت لك؟؟
خالد: ما تذكرين هالميدايه عطيتيني اياها يوم ميلادي .. يوم كملت 19 سنه.. اتحيدين ولا نسيتي..
خوله: اويه انت بعدك محتفظ فيها..
خالد: طبعا عشان اتعرفين انج دوم كنتي في بالي..
خوله: وانت اتحيد يوم طحت من الدراجه في المزرعه يوم كان عمري 16 سنه.. ويبت غترتك ولفيت فيها ريلي.. بعدها عندي..
خالد: الظاهر عقب يبالنا انسوي لنا معرض في البيت فيه كل ذكريات الطفوله نتنافس فيها..
خوله: ههههههه
خالد: يعلها دوم هالضحكه ..
خوله: وياك..

غرور طفله 07-31-2008 04:55 AM

اختي ياااريتج تكملينه باسرع وقت ممكن ..

نااازلي كمن باارت وتسلمين على القصه .ز

غرور طفله 08-01-2008 12:54 AM

???????????????????????????????????? وين التكمله اختي؟

mnasj 08-01-2008 06:13 PM

الجزء الثالث عشر
كان يوم الثلاث
في بيت بو خالد..
فيصل توه كان راد من برع.. وكان منهااار بالمره .. كان الحزن مخيم على ويهه .. تغير من بعد ملجة اخوه خالد .. لأنه تذكر هنوف.. يوم كان يقول لها ويخطط وياها على الزواج..
فيصل: السلام عليج امي..
ام خالد: وعليكم السلام.. شو فيك؟؟ ليش جيه معتفس خير ..
فيصل: ماشي ماشي.. بس تعبان من درب العين تدرين ..
ام خالد: الله يعطيك العافيه..
وراح فيصل ودخل غرفته.. وفر السويج على التسريحه وشاف الورقه الي على تسريحته.. وراح صوب التسريحه عشان ياخذ الورقه.. فسمع صوت فطوم تصرخ.. وركض سار يشوف شوفيها..
فطوم: الحقني.. ابوي مادري شو بلاه في الغرفه..
فيصل: ابوووووي؟؟ شو فيه..
فطوم: مادري (وهي اتصيح).. الله يخليك سير بسرعه..
فيصل دخل غرفة ابوه لقاه عالسرير ومصفر شكله.. : ابوي شوفيك..
ام خالد: فيصل دخيلك اقنع ابوك خل انوديه المستشفى دخيلك..
فيصل: قوم ابوي .. انا ساير اشغل السياره واترياك..
بو خالد بصوت متألم وخفيف: لا يا فيصل.. ازقر اخوك خالد ودي اشوفه..
فيصل: ابووويه لازم انوديك المستشفى ولا ترمس وايد مب زين لك.. وانا ما علي منك بوديك غصبن عنك..
فطوم: اتصلت في خالد قال انه ياي احين ويا عمي خليفه..
فيصل: يلا ابوي حط ايدك عجتفي وخل انسير المستشفى..
بو خالد: بس..
فيصل: ولا كلمه ابوي بتسير يعني بتسير..
وشل ابوه وركبه الموتر وبسرعه وداه مستشفى البراحه .. ولما وصل خالد البيت لقى فطوم وامه لابسين عبيهم يتريونه عشان يوديهم المستشفى.. وخذاهم وراحوا صوب المستشفى.. وبوخالد دخلوه غرفه العنايه..
فيصل: هلا خالد .. وينكم اتأخرتوا..
خالد: ماشي الدرب زحمه شوي.. خير شو فيه ابوي..
فيصل: مادري والله لين احين هو في غرفه العنايه والدكاتره داخل عنده..
العم خليفه: ماعليكم .. انتوا هدوا وادعوا له بالشفا.. وارتاحوا واتعينوا من الله خير..
ام خالد: واعليه يا بوخالد.. ما تستاهل..
فطوم: هدي عمرج امايه ان شاء الله مافيه الا كل عافيه.. هدي ..
خالد: امي شو صار لأبوي..
ام خالد: مادري والله .. هو كان راقد.. يوم دخلت عليه الغرفه لقيته مب قادر يتنفس وقابض ايده عصدره.. اكيد هو ماخذ دوا القلب البارحه.. وانا قلت له بوخالد روح البيت السهر مب زين لك.. قالي لا اليوم انا مستانس خليني .. واعلييييييه.. يارب مالي غيره.. يارب سترك يا رب
خليفه: ما عليه. انتي هدي بس مافيه الا كل عافيه.. هذوا الدكتور طلع بنسـأله؟
فيصل: ها دكتور بشر..
الدكتور: والله مش عارف اقول ايه.. بس مين انت..
فيصل: انا ولده (ويٍأشر على خالد) وها ولده الكبير..(ويأشر على خليفه) وهذا اخوه.. بعني عمي..
الدكتور: والله هو تحت العنايه دلوقتي.. ونحن عملنا الي علينا والباقي على الله.. انتوا ادعيلو ان الله يشفيه..
خالد: انزين هو شوفيه بالضبط ممكن انعرف..
الدكتور: هو ألبه ضعيف شويه.. وكانت حتحصله سكته لو تأخرتوا كمان شويه.. بس ربنا ستر الحمد لله.. وان شاء الله لما يعدي مرحله الخطر بتاعته حيبأه زي البم.. انتوا ماتخفوش احنا بنراقبه وعاملين كل احتياطاتنا.. تأدروا تروحو البيت.. وان شاء الله مافيش الا كل خير..
ام خالد: شوفيكم ابهتين.. طمنوني قولو شي..
خالد: امايه ابوي مافيه الا كل خير.. الحمد لله هو واااايد زين.. بس انتي هدي وخل انسير البيت وباجر من الصبح نحن سايرين عنده..
ام خالد: انا مب متحركه من مكاني.. غناتي بو خالد.. مالي غيره في هالدنيا مستحيل اودره..
خليفه: ام خالد.. سمعيني.. انتي قعدتج هني ما منها فايده ما بيخلونج تقعدين عنده.. انتي سيري البيت ويا فطوم.. ما ايوز حريم ارواحكن تقعدن هني..
فطوم: يلا امي.. باجر من الصبح ان شاء الله بنيي... وبنلاقي ابوي احسن منه ماشي..
ام خالد: يلا اتوكلنا.. ربي يحفظك يا بوخالد..
فيصل: وييييييينك بوخالد اتشوف حرمتك كيف زايغه عليك..
ام خالد: صدق انك متفيج..
خالد: هههه .. وااااي حلاتج يا امي يوم الضحكه اتكون على شفتج..
ام خالد: امش امش.. بلا رمسه زايده..
وردوا البيت والكل هلكان وتعبان.. خالد ماكان منتبه انه ناسي تليفونه في السياره .. يوم ركب الموتر شاف اكثر من 5 مس كول من خوله.. وعلى طول اتصل فيها..
خالد: هلا والله بالغلا كله..
خوله: وينك انت .. حرام عليك اتخليني جيه على اعصابي طمني شوفيه عمي..
خالد: والله ماشي بخير .. هو في العنايه احين.. تدرين بعد ابوي في القلب واذا اتأخر عن دواه شوي يأثر عليه.. بس الحمد لله ماصار شي جايد.. وانا احين ياي ويا عمي خليفه بوصله البيت
خوله: خلاص اترياك..
خالد: لا ارقدي انتي .. الوقت متأخر..
خوله: لا شو .. قلت بترياك.. ولا ما ودك اتشوفني..
خالد: افا .. احين مب راد عليج لأن عمي وياي..
خليفه: غمض عيونك واعتبرني محد..
خالد: افا عمي تاج راسي انت..
خوله: يالمنافق ما تم حد ما قلت له تاج راسي.. كم تاج لراسك عندك انت..
خالد: هههههه .. لازم شويه دهان سير هالأيام..
خوله: انزين عيل.. اترياك.. انا براويك .. دهان سير ها..
خالد: واااااااي خوفتيني.. يلا في امان الله..
خوله: هالله هالله في السواقه.. يلا باااااي
..

فيصل رد البيت وكان فعلا منهك وتعبان.. ورد دخل الغرفه وتذكر الورقه الي على التسريحه وقال بيسير يشوفها.. راح صوب التسريحه وشل الورقه وشاف مكتوب عليها رقم وحذاله معجبه.. استغرب منو ممكن يدخل غرفته ويحط هالبطاقه.. تم يضحك .. قال اكيد هاي فطوم محد غيرها لأن مب معقوله حد يدخل غرفته غير فطوم ولا امه..
شل البطاقه وياب التليفون واتصل عالرقم الي مكتوب فيه ..
هند: الووووو
فيصل سمع الصوت.. وحس انه غريب عليه.. تم يفكر منو ممكن اتكون راعيه هالصوت..
هند: الووو.. اااانت منووو.. ففففيصل؟؟
استغرب فيصل يوم سمعها اتناديه وهي بهالربكه شك في السالفه انها مب ممكن اتكون فطوم.. وهذا يعني ان راعيه الصوت كانت تنتظر مكالمته..
فيصل: الو.. منو وياي..
هند: معجبه..
فيصل: لو سمحتي عن السخافه.. ممكن ترمسين عدل ولا اصك الخط..
هند: لالالالا .. لا اتصك بليز.. انا ما صدقت اسمع صوتك.. انا من اول مره شفتك فيها انعجبت في شخصيتك وهيبتك... وجمالك طبعا..
فيصل: انتي منو.. ؟
هند: انا بقولك.. بس اخاف تاخذ عني فكره غلط.. بس انا والله انت اول شاب اتجرأ واكلمه.. انا مب راعيه هالسوالف بس ما قدرت ازخ عمري وما اكلمك.. بليز..
فيصل: ممكن اتقولين لي منو وياي.. لأن صبري نفذ.. وماباخذ عنج فكره..
هند: انا هند العامري.. بنت جيرانكم..
فيصل: شووووووووووو (وهو مصدوم)..
هند: انا اسفه يلا باي..
وصكت الخط عن فيصل.. وفيصل بعده مصدوم.. مب مصدق.. توه ساير عند فطوم وصله مسج مكتوب فيه.. ( لو سمحت فيصل لا اتقول لفطووم.. لأنها ما تدري عن شي.. لا اتخرب صداقتي فيها.. وانا ماراح اتصل فيك وانا اسفه اعذرني بليز بس غصبن عني)..
فيصل اتراجع ورد وبدل ثيابه وانسدح على السرير تم يفكر.. غريبه ما توقع في حياته ان بنت العامري يظهر منها هالتصرف.. بس عذرها على صغر سنها.. وتذكر يوم كانت اتيي البيت عندهم يوم صغار.. وشكلها السماري الحلو.. وعيونها الوسع.. بس تذكر ابوه وحاول يتجاهل هالأفكار.. ولكن لا محال .. هو مب حاس في عمره لقى نفسه يرسل لها مسج
( بالخير مسيتك لا تكون تضحك وقاطعتك؟
أو تسولف ولهيتك؟
بس حبيت اقولك ما نسيتك..)
من استقبلت هند هالمسج طارت من الفرحه.. وردت طرشت له مسج
( أ-ع-ز-ك-
أغلى كلمه
بأغلى مسج
لأغلى إنسان
اليوم وبكره وللأبد)

صباح يوم الأربعا
ام خالد: فيصل يما قوم.. قوم.. خل انسير عند ابوك..
فيصل: ان شاء الله .. بقوم بتغسل وبتلبس وبييكم.. انتوا اجهزوا..
ام خالد: يلا لااتبطي..
فطوم: يما انا مب سايره المدرسه اليوم.. خلني بيي وياج..
ام خالد: هي يما لازم انكون قرب ابوج..
فطوم: اشششوه.. اخيرا بغيب..
ام خالد: شو قلتي ..
فطوم: ها ماشي.. قلت وحليله ابوي ما يستاهل.
ام خالد: هي والله واعليه..
خالد: يلا امي جاهزه..
فطوم: منو بيودينا خالد ولا فيصل..
ام خالد: مادري والله انا وعيت فيصل..
خالد: خلاص تعالي وياي وبنقول حق فيصل ايي بروحه.. فطوم .. لا يكون ناويه تطلعين بهالمنظر.. استحي على ويهج سايرين المستشفى مب عرس ملونه ويهج
فطوم: ما عليك مني..
خالد: شو قلتي.. اذا انا ما علي منج منو الي عليه منج...
فطوم: انا حره نفسي وبعدين انا مب يايه وياك بسير ويا فيصل..
خالد توه ياي يصفعها بس مسكته امه,,
ام خالد: مو وقته احين استحوا على ويوهكم ابوكم في المستشفى وانتوا تتضاربون..
خالد: ماتشوفين بنتج المصون شو اتقول..
ام خالد: اقول فطوم.. صدقه اخوج.. يلا اشوف سيري مسحي هالخرابيط الي على ويهج..
فطوم: اوووووووه.. شو ها الواحد ما يقدر يكون حر..
فيصل: شو فيج اتصارخين..
خالد: ماشي اختك الظاهر يبالها تأديب دلعوها زياده عن اللزوم.ز
فطوم: انا من يومي جيه انت الي ما تدري عنا.. احين اونك قمت اتحس انك مسؤول عنا..
ما حست فاطمه بعمرها الا ويايتنا ذيج الصفعه من اخوها فيصل الي طيحتها على الأرض..
فيصل: هاي اخر مره اسمع فيها صوتج يعلا في هالبيت فاهمه.. احترمي خالد لأنه مهما كان اخوج ويخاف عليج..
ام خالد: وبعدين وياكم.. خلنا انسير المستشفى يوم بيرد ابوك بالسلامه اتصرفوا انتوا عاد
فطوم تمت اتصيح وركضت صعدت غرفتها.. : مب يايه وياكم..
خالد: احسن بعد.. خلج هني.. يالياهل..
ام خالد: فيصل بس مب حلوه منك تضربها.. انا في عمري ما تعاملت وياكم بالضرب..
فيصل: امي فطوم زودتها كم نسكت لتصرفاتها.. مب ياهل.. كبرت.. دومي اخاف على مشاعرها عن تزعل مني.. بس صبري نفذ.. وقامت وايد تاخذ حريتها اشوف.. فخل اتعرف حدها..
خالد: صح اني كنت غافل عن البيت .. بس احين ابا اعوض كل شي..
ام خالد: ربي لا يحرمني منكم.. الله يطول بعمر ابوكم ويفرح بعيالكم.. والله يا خالد انت جيه طمنتني على مستقبل خوله بنتي..
خالد: افا عليج امي لا اتخافين .. خوله في الحفظ والصون..

وصلوا المستشفى ونزلوا عشان يسيرون عند بوخالد..

ونكمل في الجزء الياي .. اتمنى ان عيبكم هالجزء..

mnasj 08-01-2008 06:14 PM

الجزء الرابع عشر

دخلوا المستشفى وتوهم سايرين صوب غرفة العنايه الي ابوهم كان فيها .. الممرض منعهم يدخلون وقالهم انه ابوه محد في الغرفه.. والي في الغرفه احين حاله ثانيه وهو ما يدري عن ماكن ابوه .. الكل كان زايغ .. راح خالد عند الإستعلامات يسألهم اذا كانوا ناقلينه للغرف فوق..
فيصل: امي هدي عمرج ان شاء الله مافي شي.. خالد سار يسأل..
ام خالد: انا قلت لكم خلوني اتم في المستشفى ما خليتوني..
فيصل: امي اتفائلي .. واتعوذي من الشيطان.. مافي الا كل خير ان شاء الله..
ام خالد: سير عند اخوك بلاه اتأخر.. انا بموت والسبه انتو..
فيصل: بعد عمر طويل امي.. لعل يومنا قبل يومج.. هذوا وصل خالد..
خالد: افف الحمد لله.. ابوي نقلوه للجناح لأن حالته اتحسنت..
فيصل: شفتي امي قلت لج ما في شي..
ام خالد: الحمد لله لك يا رب.. اقول يما اتصل في البيت اطمن على فطوم خليناها روحها..
فيصل: ان شاء الله احين بتصل..
(اتصل فيصل في البيت لقى الخط مشغول استغرب.. وطالع الساعه لقاها 8.15 الصبح.. )
فيصل: امي الخط مشغول..
ام خالد: ما عليه اتصل عقب اشوي..
وساروا وصعدوا المصعد وراحوا غرفه ابوهم.. كان ويهه منور وامبين عليه متحسن..
خالد: هلا والله ابوي.. ماشاء الله ويهك منور؟
بو خالد: ها كله بشوفت امكم ويهي نور..
فيصل: اخ يا قلبي ما نروم على كلام الغزل مال الشياب..
خالد: لا اتقول عنهم شياب هاييل توهم في عز الشباب..
ام خالد: انتوا الإثنين يوزو عن سوالفكم هاي..
الكل: هههههههههههه
بو خالد: الاوين فطوم..
فيصل: احين نحن كلنا هني ما ترسنا عينك الا تبا دلوعتك..
بو خالد: كلكم قره عيني.. بس فطوم تراها الصغيره لازم شوي زياده..
خالد: يلا تستاهل تراها اختنا..
ام خالد: فطوم في البيت راقده شوي تعبانه فما طرشتها المدرسه..
بو خالد: وحليلها بنتي.. زين سويتي..
فيصل اتصل البيت مره ثانيه وبعده حصل الخط مشغول.. استغرب منو بيشغل الخط هالحزه..

في البيت
فطوم:الا ما قلت لي.. شو من الوان اتحب..
هزاع: والله احب كل الألوان تقريبا الا الألوان الفاقعه.. ليش هالسؤال..؟
فطوم: لا بس عشان اعرف شو البس باجر.
هزاع: انا اتخيل كل شي حلو عليج.. لأن القمر كل شي يليق عليه..
فطوم: باجر بتتأكد اني مب القمر الي في خيالك..
هزاع: ليش يعني.. عندج شك في جمالج انتي؟؟
فطوم: لا مب جيه.. بس..
هزاع: لا بس ولا شي.. لو شو ما كنتي انتي في عيني حلوه..
فطوم: انا سوده متفحمه..
هزاع: مع اني ما اعتقد.. بس ما عليه انا احبج لقلبج مب لشكلج..
فطوم: انزين انا كيف بعرفك..
هزاع: بتعرفيني ما عليه..
فطوم: جيه قولي شي معين بيخليني اعرفك..
هزاع: والله انا بعدني ما قررت انتي قبل لا تظهرين اتصلي فيني وبقولج شو لون الغتره والدشداشه مالتي.. خلاص اوكي جيه..
فطوم: خلاص تم.. وحليله ابوي مادري شو فيه.
هزاع: هيه انتي ليش ما سرتي وياهم المستشفى صح..
فطوم: بس مابا اركب موتر فيه خالد
هزاع: اي خالد.. اخوج؟؟
فطوم: هيه
هزاع: وليش ان شاء الله؟
فطوم: بس كله يحب يتحكم فيني.. كنت متجحله وحاطه شادو فاتح وجلوز.. اتحرطم علي.. ومادري كيف.
هزاع: بس ها اخوج من حقه.. يغار عليج..
فطوم: خل يغار على حرمته من علي انا..
هزاع: ام لسان .. واذا انا طلبت منج ما اتحطين هالأشيا لأني انا بعد احب البنت اتكون طبيعيه..
فطوم سكتت ما عرفت شو اترد .. جان تتطالع الساعه ولقتها 8.35 وشافت انها وايد طولت..
فطوم: اقول هزاع احين اخاف هلي ايون ولا يتصلون يلقون الخط مشغول .. بكلمك عقب
هزاع: خلاص اوكي.. يلا حطي بالج على روحج.. ولو اني ما شبعت سوالف وياج..
فطوم: وانت بعد.. باي

صكت الخط فطوم من هالصوب واتصل فيها فيصل على طول.. يوم ردت على الخط ارتبكت اشوي..
فيصل: منو شاغل الخط هالكثر..
فطوم: كنت شابكه عالنت..
فيصل: المهم هاج سلمي على ابوي...
فطوم: هلا والله بأبوووويه.. مااتشوف شر.. والله كنت احاتيك وايد..
بو خالد: هلا ببنيتي حبيبتي.. فديتج والله.. شو فيج عمري قالولي تعبانه ماسرتي المدرسه..
فطوم فهمت ان امها قالت هالكلام لأبوها : هي ابوي شوي بعيد الشر عنك.. ما عليك مني انا بتحسن.. بس المهم انت بخير
بو خالد: انا احسن من اول بعد.. بس تدرين هالمستشفيات يعقدون الواحد ما يخلوني اظهر.. اونه لا لازم اكون تحت المراقبه لمده 24 ساعه عقب بيرخصوني..
فطوم: ما عليه ابوي ها كله عشان مصلحتك؟؟
بو خالد: المهم فطومتي.. حطي بالج على عمرج.. انزين..
فطوم: خلاص ان شاءالله لا اتحاتي.. بييك اكيد عقب الغدا بتشوفني متفيزره عندك...
بوخالد: اذا حسيتي عمرج تعبانه لا اتيين المهم انج اتكونين مرتاحه..
فطوم: افا عليك ابوي.. انت بوخالد الغالي.. مب اي حد..
بو خالد: تسلمين لي والله.. يلا ابوي سيري ارتاحي لج احين..
فطوم: ان شاء الله ابوي... مع السلامه..


ها جزء قصير,, ان شاء الله راح اكمل في الجزء الياي,,


الساعة الآن 03:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227