![]() |
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كمليها بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييز بسسسسسسسسسسسسسسرعه |
يسلموووووووووووو ع البارت الحلو ونتريا التكمله |
تسلمووون ع الــمروووور .. الفصل الثاني عشـر كل مالمته هوى قلبي شفع ..ذا حبيبي كيف محبوبي يِــــــــلام ...لو تمادى بالتّغلي والدلــــع ...ماتمادى بالقطيعـــــه والخصـــام طالعت منيره الي بطلت باب الصاله و كانت مرتبكه كنت اوايج داخل و اسالها : شبلاها يدتي اتصيح منيره : مدري طالعتها: شو ما تدرين ليش اتصيح بصوت عالي وسعت لي و فتحت الباب : دش دشيت و سلمت : السلام عليكم رفعت راسها وتمت اتطالع يوم سمعت حسي و تتاكدت اني مطر قلتها : شبلاج عيوزي صدت الصوب الثاني و يلست اتصيح بصوت عالي الحينه عرفت ان صياحها مبالغ فيه بس حتى اني ابتسمت ع حركتها طالعت منيره الي رفعت حياتها مستغربه من يدتها ..يلست جريب منها و لويت عليها : افااا منو الي سوا فيج جي يدوه تبعدني عنها : خووز عني خوز ضحكت عليها ههههههههه اول مره احس يدووه تتغلى و اتسوي حركات يهال ... سالت منيره : شو فيها ما قالت لج شي منيره شكلها طفرانه : و الله عيززت ابا اخذ منها جلمه ما رمت ...بروح اسويي عشاي جوفها انته يدوه تمسح دموعها بشيلتها : انا بتم هني برقد اليوم قلتها : افا ليش و بيتنا طالعتني: مالي مكان هناك " و ردت اتصيح افففففففففففففففففففف شو بعد ناقصنج انا ..راقبت منيره لين ما ظهرت من الصاله .. قلت: يدوه انا الحينه ياي و متعب روحي ابا اسلم عليج و انتي جي اتسوين فيني ..اتصدين عني عاتبتني : من زينك ..مجابل امك طلعات و روحات و انا ؟؟ مودريني و مخليني بروحي في البيت مع هذي الساحره عزوه استغربت : عزوه يدوه : هي عزوه اليوم بغت تحرقني بالدخون ماصدقنت قلت و انا اهز راسي بمعنى لا : لالالالالا نقزت يوم فاجاتني ضربتها الي يت ع ذراعي : اقص عليك انا يعني ..انتوا ما بتصدقوني الا يوم بتجتلني هذي البنيه خبله و الله انها خبله طالعه ع امك نحيسه قلتها مب مصدق : عزوه تبا تحرقج؟؟ يدوه تعلي صوتها : هيييي تبا تحرقني و امك واقفه تضحك معاها عقب صارخت علي .. تذكرت سالفه عايشه و طارق سالتها : طارق تضارب مع عايشه يدوه : اقولك امك نحيسه هي الي تضاربت مع عايشه وزعلتها و الله مسكينه هالبنيه شراتي مظلومه ومحد حاس فيها قلتها : وريلها يدوه: ريال ها تسمينه ولد............. كملت عنهاا: امه يدوه: هي هي امه سالتها: شو السالفه "كان فيني فضول " يدوه : امك طاحت بعايشه اتسبها و انا ادافع عنها ما رضت و طاحت بي بعد يزولون المهم انا بتم هني ما بروح بيتكم تباني تعال لي هني زورني قلتها : الله يهداج اتهدين بيت ولدج و تيلسييين هني شو بيقولون الناس يدوه معانده : مالي مكان هناك .. قلتها اههديها: خلااص بييب عزوه تعتذر لج و بكسرها جدامج شو تبين بعد قالت لي: امك بعد سالتها مستغرب: بلاها يدوه: كسر عظامها شرات عزوه "علت صوتها" جان تباني ارد البيت قلتها بصوت هادي: الله يهداج كيف تبيني اضرب امايه حرام و الله حرام دزتني بقوه: انت شكلك لاحق طارق بتسستوي شراته يربع ورا امه ضحكت عليها: ههههههههههههه ما عرفتيني زين ..انا محد يروم لي فديتج يدوه : ريااااااااااااال ولد رياااااااااااااااال هب شرات بعض الناس........."سكتت عقب قالت" استغفر الله طالعتها مستغرب: شووو كملي يدوه: ماشي الستر يمدحونه قلتها: زين نشي يلا بوصلج البيت دشت منيره: لا وين بتتعشى هني يدوه: وبرقد بعد ها اجوفج تبين تروغني منيره فيها ضحكه : فديتج و الله لو ما يشيلج البيت تشيلج اعيوني يدوه : خلااص عيل بتم هني قلتها: كيييييييييييف و بيتنا صدت عني: ما عندي بيت وقفت و قلتها : زين اليوم تمي هني بس باجر بيي اخذج رضيتي ولا لاء يدوه تمت صاده عني الصوب الثاني ضحكنا انا و منيره على حركتها ... سلمت عليها و طلعت من الصاله ولحقتني منيره سالتها: شو يسون فيها فالبيت بديت اشك ان كلام يدوه صحيح و ما تبالغ منيره متشككه: و الله ما ادري .. قلتها: المهم جوفيها زين و جان تعبت ولاشي ولا تبا اترد البيت اتصلي بي منيره: ان شاء الله ما بترجع تتعشى قلتها: بتعشى برع مع الربع الا بسالج عبدالرحمن شو سوا في سالفه خطبتي منيره دزتني : اسكت عن تسممعك عيوزك زين نست السالفه ولا بتاككلك لانك ما خبرتها ضحكت: ههههههههههه قوليها تو الناس منيره: قلتها المهم ان شاء الله باجر برمسهم قلتها :اوكى عيل بس لا تراوينهاصورتي منيره: ما عليك ادري بتشرد رفعت حياتي اتطنز عليها و قلتها : يلا باي .. و ظهرت عنها ..كرهت اتصل بفهد ولا بـ زايد الي ما اتصل ولا قال لي شو سالفته و مدري وين ودى حرمته ...اتصلت بطلال رد علي : تعال صوب البحر يلاا قلته: سلم عنبوه طلال: يوم بجوفك قلته: وينك انته البارحه طلال: رقدت كنت تعبان .. سالته: و ليش ما اتروحون العزبه طلال: تغييير كررت كلمته و انا افكر : تغييير طلال: هي تغير يلا باي "وصكر الباب .. طالعت موبايلي :شبلاه هاخدية اليوم .. المهم شليت ابعمري و رحت صوب البحر ..ادرو عليهم ..خليني انسى همومي الي مرت عليه ..هاليومين الي طافت .. و بنجوف ام اعيون شو رايها .. انا متاكد لو عرفتني ما بتوافق عليه احسن يوم قلت حق منيره ما تراويها صورتي ... اخر شي جفت سياره فهد وزيود و طلال ..رحت وبركنت جريب ممنهم .. نزلت من السياره و سلمت عليهم مطر: السلام عليكم الكل : عليكم السلام .. طنشت فهد ما بغيت اطالع شيفته وايد متضايج منه تراني ليش ما يخبرني عن سالفه الحرمه الي ماشي معاها ...يلست جفتهم قاعدين يشوووون سمج ... فهد: شحالك مطور وينك من يومين ما تنجاف طالعت زيود الي طالعني و رديت عليه : انا المشغول و انته ؟؟ فهد : يا رييال بشو يعني مشغول طنشته و قلت طلال: شفيك انته طلال ماشي رد طالعت زايد جفته قاعد يلعب بالنار و سرحان سالتهم: شو مستوي ..؟؟ زيود: ماشي كل واحد عنده هم يفكر فيه طالعت زايد بنظرات اذكره بالحرمه الي جفتها البارحه عند باب العزبه يمكن بعدها هناك ولا ليش اليوم يالسين هني .. نشيت من مكاني و رحت صوب سيارتي ..طلعت لي باكيت زقاير .و يلست ع سيارتي .. خذت نفس طويل ..يا سلالاااام حلو جو البحر و ريحة السمج المشوي ..حسيت بمتتعه ....طلعت لي زقاره و يلست ادوخهاا . خطرت في بالي عايشه اكيد درت عن سالفه خطبتي ...فديتها مدري شو بتظن ..شي مؤكد بتحرج علي و بتزعل بس يوم بغيت افهمها البارحه دشت علينا امايه المطبخ شسوي .. .انا لازم ارمسها .و افهمها بس طارق مفتح اعيونه زين هاليومين ..كل منها كم مره قلتها لا اتيين حجرتي .. ما تسمع الرمسه ... نقزت يوم حسيت حد يضرب ع جتوفي ....فريت الزقاره من ايدي ... فهد يتساند ع سيارتي : بشو سرحان ؟؟ قلته: ماشي افكر .. فهد: شو فيكم اليوم انت بوادي وزايد بوادي و طلال مدري شو بلاه اول مره اجوفه جي صاخ و عبود مدري وين راح سالته اتطنز عليه: و انته .. رفع ايده : الحمدلله مرتاح مافي شي مكدرني .. قلته بحذر: منو هاي الي مريحتنك طالعني مستغربه فدزيت ويهه الصوب الثاني : لا تطالعني بها النظرات مب علي فهود فهد دز ايدي : حتى لو كانت وحده بحياتي انت شو يخصك ؟ طالعته: الحينه شو يخصني مب جنك اربيعي وولد خالوتي ..انت للاسف وايد تغيرت من هذاك اليوم "وسكت" فهد: كمل ليش سكت ..اي يوم قصدك يوم تزاعلنا هزيت راسي بمعنى هي .. طلع زقاره من قعد يدوخ كنت اراقبه تم ساكت سرحان ...كنت بقوم من عنده و بروح صوب طلال و زيوود بس سمعته يقول : يعني انت الي اتقول لي كل شي طالعته بسرعه و قلته: ليش شو سمعت عني ؟؟و انا ما خبرتك .. فهد شبه ابتساممه مرسومه ع شفايفه: ادريبك لوتي عود تغازل ما يحتاي تخبرني تمصخرت عليه: عالاقل انت تعرف حتى امايه تعرف .كل الناس يعرفون مطر "طالعته بنظرات استهزاء" مب شرات بعض الناس من تحت لتحت و مسوي روحي شريف مكه .."وواجههته يوم صد عني " لالا بعد شو مسوي روحي متضارب ويا اهلي و طالع بشقه بروحي علشان ادخل فلانه و اططلع علانه ع راحتي فاجأني البكس الي ياني من فهد ..حسيت ان فكي تكسر .. طحت عالارض ...حطيت ايدي بقوه مكان ضربته ضغطت مكان الويع حسيت بألم فضيييييييييع لهاي الدرجه احرجته ..ما توقعت ردت فعله ابد ابد كنت بوقف ارد له ضربته و اكسر ايده ... بس عفد عليه زخيت ايده حاولت ازخ ايده الثانيه بس سبقني و لكمني مره ثانيه ع نفس المكان تالمت بصوت عالي .. حسيت بطعم الدم بحلجي ... رفعت اريولي رفسته بقوه فطار عني بعيد ... وقفت ابسرعه حسيت الدنيا تلف فيني بس ...مسكت اعصابي ..و عفدت عليه ..كنت بعطيه بكس بحلجه علشان اطيح ضرسه بس واحد من الشباب زخني و ابعدني عنه .. زايد: مـطوور بس ..ايـه حاولت ادز زاد صرخت عليه: وخررررررررررر وقف فهد و كان بيضربني مره ثانيه خاصه انه استغل زايد ميودني هو محد ماسكنه بس زايد تم بالوسط زايد: بسكم ايه اصطلبوا حاول يدز فهد و انا كنت احاول اوصل لفهد بس زايد مخرب علي .. زايد يعلي صوته: طلالالالالالالالالالالالالالالاال تعال ساعدني طلالال سمعت صوت طلال من بعيد : ما يخصني ما يخصني حلو مشاكلكم بروحكم .. صرخ علينا زايد بعصبيه: بس عااااااااااااااد "ودز فهد بعيد .. فهد ممحرج: ما عليه مطور ما عليه . .وشل غتره من عالارض و ركب سيارته تجدمت صوبه و صرخت بصوت عالي : انا الي براويك ..ما عليه زايد يعاتبي : مطر دزيته ابعده عني: مب فايجلك انت بعد ابتعدت عنه ورحت صوب البحر رفعت راسي اتنفس بعمق حسيت ان نفسي انقطع ..سمعت صوت زايد و فهد ..يتناقشون بصوت عالي ما كنت مركز ... ادري انا الي غلطت بحق فهد ..بس مهما صار ماله حق يمد ايده علي ...يلست اتفل اجوف الدم يظهر من حلجي سبيت فهد سب ... سمعت صوت سيارته و حرك بعيد ...رحت انا بعد صوب سيارتي ظهرت كلينكس و حاولت اوقف الدم الي ينزل مني .. ياه زايد وقعد جريب مني : شويه شويه انطفت النار .. وصار ظلااام ... زايد: معقوله انت و فهد .. تفلت بعصبيه بعيد و قلته: يلتعن .. زايد: انت اتغار منه طالعته بسرعه متفاجا من كلامه و مب عايبني بس زايد تكلم بسرعه: بتضربني بعد مسكت اعصابي لاني فعلا كنت بقوم و اضربه : زايد انته جفته كيف عفد علي جفت منو الي بدا زايد: اكيد انت استفزيته و خبرته يوم جفناه و هو ظاهر من الشقه مع الحرمه قلت بانفعال : هييييييييي خبرته شو مسوي روحه شريف مكه زايد يحرج علي : اشلك بالريااااااااااااااااااااال مب مسؤل عنه حرجت ع زايد و انا بروحي مش طايج نفسي: يقهر ..هو اصلا تغير ما تجوف حركاته مستوي ع الكلمه يمد ايده و الله لاكسره له زايد: انت الي مستوي ع الكلمه اتحرج جوف تصرفاتك ... طالعته زايد كلامه جنها صفعه لي سالته :انا الي الحينه متغير ؟.. زايد باصرار : هي انت ع الدقه اتعصب و اتحرج ليش كل ها شو مستوي ما خليت حد ما تضاربت معاه ..فهد و اخوك و الله يستر باجر منوه .. وقفت متضايج من كلامه : مشكور حتى انت زايد ورحت وقفت بعيد عنه حطيت ايدي ع فكي احرك بسرعه لاني حسيت بالم فضيع ..معقوله كلام زايد صج انا متغير انا الي مستوي ما اتحمل حد انا !! غمضت اعيوني .. .يعني الحينه انا الي طلعت غلطان مع كل شخص ..للحظه حسيت اني ضايع ...تم زايد يالس ابمكانه و انا واقف ع البحر افكاري تضارب مع بعضها ... الكل استوا يكرهني ...يعني ؟؟؟ حسيت بخطوات زايد جريبه مني حط ايده ع جتوفي بعدت ايده عني وابتعدت عنه كاره قربه مني زايد: ما كان قصدي احرجك قلته باسف: انت احرجتني خلاص "طالعته بحزن" ع العموم الكل يحسسني بهالشي مب بس انته .....زايد : حاول تمسك اعصابك يعني فهد قاطعته: فهد هو الي صااير ما يتحمل اي كلمه ..حرج بس يوم فضحته مع الي كانت معاه زايد يحاول يقنعني :مطور هاي حياته كل واحد له سره يعني هو ما يحاسبك ع افعالك سكت كلام زايد صحيح يمكن اكون غيران من فهد ..يولي من زينه قلته : يولي باجر هو الي بيي يعتذر مني "حاولت اغير السالفه فسالته" و انت بعد شو سالفتك البارحه مع هاي الحامل تغيرت ملامح ويهه فسكت ...عقب قال : مستوي وايد تحرج مب جنا كنا ربع ..و نتحمل مقالب بعض .. صخيت حسيت ان كلام زايد احرجني يعني الحينه انا سبب المشاكل الي اتصير من بينا ... قلته باسف: اسف ما اقصد .. زايد : مره قلتلك .و هاي ثاني مره اقولك خلافاتك مع اهلك لا تدخلنا فيها و تظهر حرتك فينا و تضارب ويا ربعك جي بتخسر كل الي حوليك .. صخيت بس زايد كمل : المهم مطور ما ابا حد يعرف سالفه الحرمه البارحه دخيلك .. سالته : منو هاااي ؟؟ سكت زايد شويه كان متردد عقب قال : الرضيعه بطلت حلجي مب مصدقنه: هاه ... بس سكت يوم حسيت انه منحرج ..و دام طلعت اخته انا ما يخصني ولا برمس عن هاي السالفه موليه .. بس سالته: هي بالعزبه مكانها زايد: لا وديتها بيت اهلي ... مطر: ع بالي بعدها هناك علشان جي غيرتوا و يتوا صوب البحر زايد: لا طلال بغى ايي هني مصنف اليوم التفت يمين و شمال : وينه طلال زايد: هههههههه من جافكم انتوا و فهد زخ سيارته و لا يحوووشك ضكنا عليه انا وزايد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلته : طلال طول عمره بتم جبان ... زايد : ههههههههههه الحينه بيقول ما احب المشاكل ... قلته: اتصل به جوفه وين .. قعد زاايد يتصل به :ههههههههههههه ما يرد ... قلته : خله باجر بيي بسوي ابروحه عنتر زمانه الا هو و بلاه بعد زايد : مدري بس سمعته يضارب بالتلفون اظني مع امه قلته: ها ما يستحي مستقوي ع امه زايد :شدرااني ..بتصل بـ فهد بجوفه وين رااح .. ما رديت عليه يلست اراقبه يوم يدقدق ع ارقامه ... تم يرن ..الموبايل ...بس ما رد .. قلت زايد: ما خليتني اضربه ابرد دمي فيه زايد يصكر عنه: يا رياال خله بحاله انتوا اهل قلته: عييل ما تجوفه كسر ضرسي الله يكسر راسه رن موبايل زايد فقلته علي ع الصوت ابا اسمع شو يقول ..عل زايد ع الصوت ...و رمس زايد: هلا بو الفهود .. فهد بغييض : هاه زايد: وينك ..تعال فهد: مب ياييي .. طالعني زايد الي قال : خلااص عاد انتهت السالفه و انتوا عيال خاله حرج فهد: لا عيال خاله ولا شي قوله ..ما له شغل فيني و خبره حتى انا مالي شرف ارابع واحد من امثاله خمير مب مخلي بنيه بحالهاا .. زايد يوم جافني حرجت حاول يهدي فهد : فهد فهد اسمعني فهد يعلي صوته اكثر : قوله انا الي مسوي روحي شريف مكه هو لو فيه خير ما يااه اخوه طارق يتشكى لي عنه وعن حرمته ما تحملت كلام فهد و غير ان زايد قاعد يسمع الرمسه فعفدت ع موبايل زايد و رمست بصوت عالي و قلته : انت يا الخنزير تعال ارمس بويهي مب بس زايد ير عني موبايله و صكر بويه فهد .....حسيت الدنيا اسودت بعيوني اكثر ما هي ظلام ... زايد: مطر . صرخت بعصبيه: طارق الحيووان مب مخلي حد مب مرمسنه .. فاضحني و الله لاقص لسانه زخني زايد: ايه وين رايح اعقل شوووو بيقولون اهلك عافد ع اخوك بتحرونك سكران ابتعدت عن زايد: يقولون الي يقولونه تم شي ما انقال ... زايد يمنعني من اركب سيارتي : مطوووور اثجل ..لا تسوي شي بتندم عليه ...مطورر دزيته بعععيد عني وركبت سيارتي و انا بعيون الشر و يا ذابح يا مذبوح يا طارق .. ركبت سيارتي وحركت و خليت زايد ابروحه ..يلستنا عن قبل تغيرت وايد ...كنت نقعد للفير و نودع بعض و الحينه كل واحد يشرد من الثاني ... اتذكرت كلام فهد فطارت الشيطان جدام اعيوني ..وو الله لاقطعك يا طارق علشان مره ثانيه تثمن رمستك و ما تطرني جدام فلان و علان ... بعده كان الوقت ليل . .بس ماشي باجي ع اذان الفير ...الحينه بطلع وقت الصلاه ها التعبان ..تميت بالسياره ..يلست ادووخ ..لين ما حسيت صدري بنقع من الدخان فريت الزقااير و نزلت من السياره ..رحت صوب حجرتي ..بتريا طارق لي ما يطلع و بكسر راسه ... دشيت حجرتي ..طالعت عمري بالمنظره جفت اثار دم ع شفايفي حطيت ايدي حسيت بالالم ..دشيت الحمام تغسلت .. و عقب ما ظهرت .. شغلت التلفزيون اجلب القنوات و بالي مشغوله في شي ثاني ...ما لقيت شي حلو يتابعونه . .رحت صوب اشرطة الفيديو و طلعت شريط لمصارعه ...شغلته .. و من جفته ...شريط ضرابتي مع فهد ما وقفت ..خطر ع بالي ..اقطع اجازتي و اباشر دوامي علشان افتك من هالاشكال الي كل يوم اطالعها ... شويه شويه اندمج بالمصارعه ..ما حسيت بالوقت الا يوم باب حجرتي يندق ..نقزت شفت الساعه اربع و نص متى اذن ؟؟!!! يعني طارق ظهر عاد مدري كيف نسيت الوقت بندت الفيديو يوم اندق الباب مره ثانيه ... قلته بغيض : زيييييييييييييييييييييييين "ظنيت انها امايه " فتحت باب الحجره ..قبل ما انطق باسم عايشه ..يتني صفعه منها مكاان ضربني فهد أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي حسيت صج ويهي بيطيح اليوم هذيلا ناوين عليه .. حطيت ايدي مكان صفعتني .. حسيت بنار تطلع من ويهي .. .طالعتها بعصبيه و غيض و هي كانت تطالعني بنفس النظرات بعصبيه ..و غضب .. |
الفصل الثالث عشـر أحبك .. أحبك وحالف "يمين" ما اخونك قلي بغيابك جروحـي مـن للـي يداويهـا...انا ادري مثلي كثـار للـي هـم يحبونـك لكني أحبك .. أكثر من الدنيا ومافيهـا...المـوت ارحـم مـن انـي افــارق عيـونـك علمني وش للي بدنيا انتي مو فيها ؟؟ ما حسيت بعمري الا اييرها داخل بدفاشه و ادزها ع الكنبه بقوه سمعتها تتألم .. رفست الباب بريولي وتصكر و ايدي بعدها مكان ما صفعتني عايشه ..التفت صوبها ..تحولت نظراتها لخوف تجدمت منها وزخيت ايدها اهزها و اهددها و قلتها بحده : ايدج بكسرها لو مديتها مره ثانيه قالت و نظرات الخوف بعيونها : تستاهل ..يا الخاين "وحبست اعيونها " طالعتها بحده عرفت هي محرجه مني و توقعت انها اتيي اتكلمني و كلاممها كله يكون اتهام بس ما توقعت اتيي بها الحزه و لااااا بعد تصفعني . .ااااااااااااخ يوم اتذكر الصفعه احس ويهي يتقطع .. قلتها بقسوه: حق شو يايه حجرتي ما تخافين ريلج يجوفج وقفت و رفعت راسها و جنها تتحداني: ريلي رااااح المسيد ..و انا كنت اترياك من العشىى .. خذت نفس ورحت صوب الثلاجه اشرب ماي لحقتني و قالت : قاعده اسوي مشاكل بين ريلي و بين امك علشان الي اتفجنا عليه و انت رايح "صخت حسيت انها بتصيح " تخطب من وراي .. كنت مطنشها اشرب الماي ..رديت دبة الماي بالثلاجه وصكرتها ..كانت تراقبني اما انا مطنشنها هاي الغبيه شو يفهمها الحينه بتحط مليون تخمين ..ع كيفها ... التفت صوبها جفتها مغطيه ويها و اتصيح .. رحت صوبها غمضتني زقرتها بصوت هادي : عايشه تجربت منها ضربتني بجتوفي : ما اباااا لصقت فيها و تجربت من اذونها و قلتها : بعد اتمدين ايدج عليج كنت اسولف معاها ..كنت ابا اطيب خاطرها ...رفعت راسها اطالعني كنت بمسح دموعها بس حطت ايدها ع صدري و دزتني بعيد عنها ..زخيتها من ذراعها و قلتها بكل صدق : انا وايد احب قربج و اتريا اليوم الي بنكون ويا بعض و بتكونين حلالي طالعتني بنظرات حايره مب فاهمه شي ..ابتسمت لها : ليش هاي النظرات قالت و هي تحاول تبعد عني : اتقص علي كنت زاخنه و مب مخلنها اتروح بعيد عني هزيت راسي بمعنى لا : بحياتي ما قصيت عليج و انتي تدرين بها الشي كانت بتصيح: عيل ليش سويت جي . سالتها و انا العب بخصلات شعرها : امايه قالت لج زخت ايدها حسيت انها مب تحمله قربي ابتعدت عني و خليتها اتروح بعيد كنت اراقبها ..يلست ع الكنبه و هزت راسها بمعنى هي ... راحت و يلست جريب منها : اول امس كنا في المطبخ ويا بعض .... كنت بقولج شو سالفة خطبتي بس امايه دشت و خربت علينا عايشه :انا مب فاهمه شي ...انت شو تبا الحينه ؟؟ مطر: امايه احتشرت عليه هذاك اليوم و راغتني من البيت "بطلت عايشه اعيونها مب مصدقه حضنت ويها بيدي " عايشه و الله تدرين اني مستحيل اسوي ها الشي .. و طارق يترس مخها علي . ما كان غير سالفه خطبتي علشان اتصدق ان ما بيني و بينج اي شي ... عايشه بحزن : بس انت ما اتعرف شو صار فيني يوم اسمعها اتقول ...مطر خلاص خطب .."زخت ايده و ضمتها بقوه جنها اتحاسبني " انا اخر من يعلم .. نشيت و ابتعدت عنها قلتها : ماشي خطبه .."طالعتها" انتي مينونه ارتبط بغيرج ..و الله اني قلت سالفه الخطبه بس علشان اسكتهم و ارحمج من لسانهم .. جفت الراحه بملامح ويه عايشه قلتها : ابا اقص لسان طارق .. عايشه: ما عليك منه انا بسكته ...اخوك خاتم بصبعي تطنزت عليها : و امايه عايشه: حتى لو ما يبا يزعل امك بس انا ووايد فارضه رايي عليه قلتها بجديه : انا ناوي عليه قاعد اتريااه بس ايي من المسيد عايشه تترجاني : مطر خل طارق بحاله دخيلك طالعتها بنظرات عتب: ليش يهمج وايد قالت لي: لا انت الي اتهمني اتعرف امك شو بتسوي ؟؟ مطر: ما علي منها ..بس المهم اسد حلجه ؟؟ عايشه : عشاني مطر .. خل أأأأأأأأخوك بحاله .متى بس افتك من ها الهم ..يا ربي غمضتني يوم قالت لي اخر عباره ..رحت صوبها ووقفت هي تجرب منها : عواشي حياتي اصبري ..بس انتي حاولي اتخلين امايه تطفر منج ضحكت عايشه: ههههههههه اكثر عن جي ما اروم ابتسمت لها : تراها حلفت لي انها بطلقج من طارق من عرفت سالفه خطبتي نقزت عايشه مستانسه و لوت علي : قول و الله ... ضحكت ع حركتها الطفوليه انتبهت لعمرها فشهقت وردت لورا متلومه ...تجدمت منها ..ما اروم ابتعد عن هاي الانسانه بس رفعت ايدها : لا لا بروح الحينه بظهرون من الصلاه ... قبل ما تظهر قلتها : عايشه انا ما باخذ غيرج .. ابتسمت لي بانتصار : اكييييييييييييد و لو خذت غيري ما بخليك تتهنى بحياتك صدقني مطر ظهرت برع حجرتي ضحكت عليها هههههههههههههه احب عناد هالبنيه ...تذكرت صفعتها حطيت ايدها ع خدي .. ابتسمت .. مدري كيف ما مسكت اعصابي كنت بجتلها و الله ... مب ناقص بعد حرمه اتمد يدها علي ... شغلت شريط المصارعه و انسدحت ع الشبريه .. و رقدت من غير ما احس ... فتحت اعيوني تذكرت ع طول كلام فهد عن طارق ..نشيت ابسرعه ..بس عقب خطرت في بالي عايشه و هي تترجاني ما اسوي مشاكل حق طارق ..بس بعد ما بفوتها له ..هالنوع لو سكت عنه يتمادى .. دشيت الحمام سبحت وعقب ما خلصت ..جفت زايد متصل بي رديت اتصلت به .. زايد : السلام عليكم رديت له و انا طالع من حجرتي : عليكم السلام .. زايد : ع بالي بسمع بـ جنازه شي في بيتكم عقدت حياتي عقب تذكرت سالفه البارحه قلته مش مهتم: لا ما سويت شي زايد: زين بعد كبر عقلك ..يلا ما بتيي سالته : وين ؟ رد علي: العزبه نترياك هني قلته : منو موجود ؟؟؟ زايد : فهد مش موجود يلا تعال مب راضي ايي و حلف ما يدش عزبتك قلته : احسن ...خله يولي ... زايد : افاا ..ما توقعتها منك مطر مطر: لعلمك انا لو جفته ها الفهد بحرقه برتكب فيه جريمه زايد: الظاهر انت وايد متاثر بشغلك ..يلا تعال لا تقعد تتفلسف .. قلته: اوكى بقضى كم شغله و بمر عليكم زايد: ماشي يلاا .. صكرت عن زايد و رحت الصاله ... جفت خالوه موجوده مع امايه في الصاله .و معاهم عزوه .. دشيت و سلمت عليه ردو علي السلام توني بيلس نقزت عزوه : شو انت وعدتني قلتها: عزوه لا تحشريني و ترا و الله بغير رايي امايه: بشو واعدنج .. عزوه مطنشه امايه : زين غيرت رايي طالعتها كملت : خذني القريه العالميه بلييييييييييز مطور .. قلتها : روحي روحي قولي الشغاله تحط لي غدا خالوه : ههههههههه غدا ولا فطور .. امايه: هو جي متوعد ليله نهار و نهاره ليل .. عزوه : برووووووووووح بزقرها بس بحشرك لي ما تاخذني القريه العالميه خالوه : مبروك سمعنا خطبت طالعت امايه :الله يبارك فيج بس للحين ما صار شي امايه : اتصلت بـ منيره قالت لي عبدالرحمن مرمس الريال ..و بعدهم ما ردوا له خبر خالوه : ان شاء الله خير انواع من المشاعر اختلطت بداخلي ..و خاصه يوم مرت صوره ام اعيون معقوله ..برتبط فيها شلت الفكره من بالي ابسرعه وسالت امايه : ما ردت يدوه ؟؟؟؟ امايه : لا ما ردت اكيد الحينه ملوعه بجبد بنتي فديتها هزيت راسي بمعنى لا : لا اتقولين جي و يحليلها البارحه رحت لها قاعده اتصيح امايه : زين مني متحملتنها اسال خالتك عنها .. خالوه : هي و الله عيل ولدي عبدالرحمن ما بتحملها كرهت خالوه و كرهت تعليقها مب منج متعلمه هالطبع الخايس من ريلج الدب قلتهم : انا الحينه بروح اييبها انصدمت يوم امايه رفعت صووتها : اياني و اياااااااااك اتروح اتيبها ..امثل ما طلعت بروحها ترجع ..قصورنا بعد نربع ورااها يت الشغاله اتحط لي صينية العيش كنت اراقبها و انا متضايج من رمسة امايه .. قلتها مصر ع كلامي : شو يعني تبينها اتم ف بيت منيره و بيت ولدها موجود امايه محرجه: انت ما تعرف شو سوت البارحه ؟؟ خالوه : خلااص اختيه خلي الريال ياكل ع راحته امايه ولا جنه حد يرمسها : لا مب خلااص ..انا اقولك تبا اتسلم عليها روح لكن لا اتييبها هني ..خلها بجوف منيره و عبدالرحمن اذا بتحملونها ..عقب بتعرف اشكثر نحن متحملينها قلتها : عبدالرحمن اخلاقه عاليه و اكيد برحب بوجودها و منيره محد احسن عنها ... امايه : يعني نحن الي ما عندنا اخلاق هاه قلتها : اماايه شفيج انا ما كان قصدي جي ..شو هاه اووووووووف نشيت من مكاني متضايج من امايه و من اسلوبها معاي و معاملتها لي جدام خالوه جني يااهل سمعت خالوه تزقرني : تعال تغدا مطر .. طنشتها .. طلعت بالحوي التفت ابسرعه يوم سمعت ضحكت عايشه بصوت عالي . .صديت صوبها جفتها قاعده ترش طارق سفن اب و طارق يهددها ...صخت يوم جافتني اطالع صوبهم صديت عنهم .. ما تجوفكم امايه ..حضرتها وايد مرتاحه و مستانسه مع ريلها ..كملت دربي ...و ظهرت من البيت .. ما عليه من امايه يدوه بييبها البيت اصلا البيت من دونها ظلااام ..و ماله حياه و الله ..ها بيت ولدها و محد يقدر يظهرها منه ... لمحت سياره ماره عدال بيتنا و هاي السياره شكلها مب غريب علي ..نفسها الي كانت اتقول عنها امايه .. لبست نظارتي الشمسيه ..و يلست اراقبها كانت تمشي شويه شويه .. الين ما اختفت عن نظري ..مره ثانيه جان جفتها ..بوقفها و بجوف شو سالفتها ... بس اتاكد انها تتعمد اتمر جدام بيتنا .. اتصلت بمنيره ..ردت عليه بسرعه : مطر هلا و الله ابتسمت : شو مشتاقه لي منيره: وايد ..وينك فديتك ؟؟ عقدت حياتي و قلت : موجود ابا ايي بيتكم .. منيره: حياااااااااااك الله تونا رادين من برع قلتها : و الله ؟؟ و يدوه شخبارها ؟؟ منيره: موجوده ..طلعناها انا و عبدالرحمن استانست وايد ...ما خلت شي مال ام خماس الا و شرته الدلات و الفيانين ..و الحصير كل شي كل شي خبلة فينا ام خماس و خماس ههههههههههه ضحكتني منيره: هههههههههه فديتها ..زين لا تدلعونها انتوا عقب ما بتطيع ترجع البيت منيره: قالتها تراااااااااااا حطيتت ايدي ع راسي: الله .. منيره: يلا تعال تعال ...اذن المغرب ..صل و تعال فكرت : اممممممممممم اوكى خلااص بروح اصلي بس زهبي لي اكل موليه مب ماكل شي منيره: فدييتتتتتتتتتتتتك انت تامر ..يلا نترياك و بخبر يدوه انك ياي ..يلااا .مع السلامه قلتها : في امان الله ... يلست الف بالسياره من مكان لي مكان ..مب عارف وين اروح ....مريت عدال بيت ام اعيون ..صحيح الدنيا بعدها منوره بس شغلوا ليتات البيت عالاقل عنبوه من زط ... خطفت عدال المسيد اترددت انزل من السياره اصلي ولا لا بس حسيت اني متعايز و كسلاان ... و مالي بارض ابد ..لفيت ..و حركت السياره ...رن موبايي كانت المتصله عزوه هاي البنيه والله بلشه ابتلشت فيها محد يقولها شي رديت من غير نفس : نعم ؟؟ عزوه : مطور اونه سعود يقول انت اتقص عليه تبا اتسكتني و ما بتاخذني مكان ما وعدتني قلتها و انا مستغرب : عزوه اكبري شو فيج تتحرين عمرج ياهل باجر بتخلصن المدرسه عزوه : زين انا بغيت اتاكد من هاي السالفه سالتها : اي سالفه عزوه: سالفة طلعتي معاااااااك قلتها و انا اركزع كلامي كلمه كلمه: قلتلج وللمليون مره وقت ما افضى باخذج لا تحشريني . حسيت انها تروعت مني : زين خلااص عن تهون سالتها: سعود انا ما جفته من ساعه وينه ؟؟ عزوه: برع للحين ما رجع سالتها : اها اتصلي به و خبريه يرد البيت قبل لاايي و اجلع اعيونه عزوه : زييييييييييييين ... سالتها يوم تذكرت عايشه : منو عندج داخل خالوه بعدها موجوده ؟ عزه: لا طلعت مع امايه ..قالت بتزور وحده مريضه .. سالتها : عيل انتي بروحج في البيت عزوه: لا هذي عايشه يالسه معايه و طارق ظهر يصلي و بيررجع قلتها : زيييييييييييين عيل انا رايح بيت منيره "اتمنى توصل الرمسه حق عايشه يمكن تلحقني" عزوه:شسوي لك هههههههههههههه انتبهت لروحي: ماشي انجلعي باي .. عزوه: هههههههههههههه بايوووه .. رحت بيت منيره يوم خلصوا صلاه المغرب ...نزلت من سيارتي ...و رحت دقيت الباب و دشيت عليهم ..دقيت باب الصاله سمعت منيره : تعال مطر دش دشيت و سلمت و اعيوني تدور علي يدوه: السلام عليكم الكل: عليكم السلام يدوه شكلها مستانس ترفع ايدها : هلا و الله هلا بولدي .. رحت صوبها و لويت عليها : فدددددددددددددديت عيوزي و الله تولهت عليج صدت الصوب الثاني : ه صدقتك طالعت منيره الي ضحكت و قلتها : افااا ليش ما تصدقين البجر انا بجر ولدج الوحيد .. يدوه : ربي ما يحرمني منك ..فديت منيره و ريلها اليوم ودوني السوق و يلست تحكي لي سالفتها وشو و شرت ساعه تعيد و تزيد في السالفه حتى و الله لاعت جبدي ... قلتها : زين يلا قومي بوديج معاي البيت .. يدوه بانفعال: لا لا مب سايره زخيت ايدها : علشاني يدوه هذاك بيتج يدوه محرجه علي: مالي مكان عندكم منيره :شو لحظه ما تبا تاكل قلتها : و الله ميت يوع محد يقدر ياكل هناك .. منيره : فديتك يالله عبدالرحمن ياي في الدرب قلتها: ان شاء الله قلتيله ايب عشى من برع منيره: هي و الله مطر: ليش ما قليتي زيين ..حق شو اتعبين الريال ... يدوه: حريم اخر زمان فساد منيره: يدوه ما تجوفين بدر يالله رقد الحينه .. شويه ودش عبدالرحمن وقفت اسلم عليه : هلا بالمعرس ضحكت: هههههههههه تو الناس عبدالرحمن: منيره حطي لنا العشى ميت يوع منيره: حشى شبلاكم توه مصلين المغرب ...يالله بحطه ع السريع علشان مطور "وغمزت لي" عبدالرحمن مبتسم : يالله بنعشى الريال . . حسيت شي بالسالفه و تاكدت يوم يدتي ضربتني فجاه ع راسي : جي ما اتقولي انك خاطب شو تخاف احسدك لا قول بحسدك انت شرات امك ترا عضيت شفايفي اطالع عبدالرحمن : حق شو خبرتها يدوه : يعععععععععععد عبدالرحمن : هههههههههههههههههه ضحكت: ههههههههههه فديتج مفاجاه يدوه : هي مفاجاه تدهن سيري الا انت ..بس احمد ربك البنيه دشت خاطري ووافقت عليها طالعنا بعض انا و عبدلرحمن وضحكنا: ههههههههههههههههههههه تجربت منها و بستها ع راسها : فديتج تحبيني وايد يدوه تضحك مستانسه : واايد ربي يسعدك دوم ابتسمت لها : آآآآآآآآآآآآمين .. سالت عبدالرحمن: شو السالفه رمسة ابوها ؟؟ عبدالرحمن : ابوها ما يعرف شي بالدنيا و طايح بالمستشفى من جم يوم اها فكرت في بالي علشان جي البيت مظلم من كم يوم سالته : عيل شو بعده ماصار شي عبدالرحمن: لا رمسة اخوها الي بععيمان حسيت بالاحباط: رفض عبدالرحمن : هههههههههههههه لا وين ما صدق ..رد لي خبر ع طول اليوم الثاني حتى انا اقوله اسال عن الريال زين ما زين ترا ها زواج بطلت اعيوني : شو ع طول وافق ؟ عبدالرحمن يهز راسه : ع طووووووووووووووول بعدني مب مصدق : كيف وافق ع طول عبدالرحمن : الله يهديه يبا الفكه ..مب متحمل مسؤليه اخته ولا ابوه هزيت راسي مب عايبني الوضع : عفانا الله .. يدوه : يلا استوي ريال و اصطلب وودر عنك سوالف البطاليه و سهر الليل هزيت راسي و انا مب مستوعب : ان شاء الله عبدالرحمن: صح كلام يدتك ..يعني هالبنيه صج محظوظه انها بترتبط فيك اظني لو هندي خاطبها عادي بزوجها دشت منيره اتحط العشى ...كنت سرحان و مب مصدق كيف يعني انا الحينه خطيبتي ام اعيون ابتسمت مستانس من داخلي .. .بس يمكن اخوها يسوي فينا مقلب ولا عبدالرحمن يسوي فيني مقلب ..حتى لو كان مقلب من قال بتزوجها ايخسي الا هي ..اتحمد ربها اني فكرت اخطبها و غصبن عليها توافق علي رفعت راسي اطالع منيره الي قالت : مطر شفيك ما تاكل . عبدالرحمن : مب مصدق انه ردوا له خبر بالموافقه ابتسمت منحرج منيره: من شويه اتصلت بامايه و خبرتها تفاجأت : و الله منيره: هي طارت من الوناسه .. يدوه: يا حظي ضحكنا كلنا: ههههههههههههههههه يدوه : من الحينه اقولك بسكن معاك انت وحرمتك وين ما اتروح مطر : و انا اقدر اهدج الحينه بردج معاي البيت يدوه محتجه: مشكووور ما ابا .. عبدالرحمن: خلها جم يوم بتستانس .. سالت منيره : البنيه درت عن الخطبه منيره: بصراحه يوم عبدالرحمن رد علي خبر بها السرعه ..خفت لاخوها يظلمها فاتصلت بها و خبرتها السالفه قلتها ابسرعه متلهف: شو قالت ؟؟ منيره: يوم عرفت ان المعرس هو اخوي قالت شاوروا اخوي ..ما تدري ان اخوها موافق و مخلص من غير ما يسال عن المتقدم لها عفانا الله يبا الفكه منها ما همني كلامها الي همني و سالتها: طلبت تجوف صورتي منيره: لا لا ميثه مب ها النوع ما تهتم المهم الاخلاق عندها هي ما شاء الله عليها من الحينه اقولك ما تجوف منها زله عبدالرحمن : كفايه راعيتها حق ابوها ها مبين عليها .. الله يوفجكم حسيت بسسسسسسسسسسسعاده بوناسه مدري ليش يمكن كل شاب يوم يخطب يحس بهاي المشاعر يلست اكل وبالي مشغول ..ما بخليها اتعرف منو انا الا يوم بقول خلااص ما اريدها و بتزوج عايشه .. حسيت اني شبعان يلست اشرب شاي منيره: فديت مطور اول مره اجوفه مستانس ابتسمت : خل عنج تبالغين منيره و عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه قلتهم : هي اضحكوا ..اضحكوا نسيتوا عماركم منيره و عبدالرحمن: ههههههههههههههههه صخينا يوم اندق باب الصاله ..نشت منيره تفتحه و ابتعدت : دشوا حياكم طارق: السلام عليكم رديت و انا اعيون بعيون عايشه : عليكم السلام طارق: ما شاء الله ضحكاتكم واصله برع شو مستوي ..؟ عايشه اتسلم ع يدوه : شحالج يدوه كنت ابا اطالعها بس حسيت ان طارق يراقبني فنزلت راسي بالارض افكر و ادعي ربي ان منيره ما تنطق بشي منيره: انعلق ع مطور ..سرحان و حالته حاله طارق : شحالك مطر رفعت راسي : بخير وقفت : يلا الله بروح عندي شغل "كنت اتهرب ابصراحه " عبدالرحمن : اوكى تعال مره ثانيه هاه ..و مبروك رفعت راسي اطالع طارق عقب عايشه الي حسيت ملامح ويها تغيرت .. منيره: طارق بارك حق مطر ترا خطب خلااص حسيت ان طارق انصدم في البدايه ما صدق بس عقب وقف و ياه صوبي اونه مستانس ياه لوى عليه و قال : مبروك حضنته و انا اطالع عايشه الي حسيت انها ميوده عمرها شويه و بتصيح صدت الصوب الثاني ما كانت تبا اتطالعني ..ابتعدت عن طارق .. و طلعت برع البيت ابسرعه ... كل مني انا حطيت نفسي بها الموقف ..انا طريت حق عزوه اني بروح بيت منيره علشان عايشه تلحقني ..انا السبب حسيت اني جرحتها .. غمضت اعيوني اتذكر نظراتها فديتج عواشي ..و الله محد يسواج حتى ميثه ما تسوى ظفر من ظفورج .. طارت كل افكاري يوم رن موبايلي و جفت المتصل "خليفه " ..؟؟!! كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــت .. |
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااانكس تسلمييين فدييتج وننتظر البارت اليااااااااااااااي فديتج لاتبطين علينا تقبلي مروري عيـــ كشخه ـــوز |
الساعة الآن 11:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir