![]() |
اقتباس:
عنونج النآيسس .. ربيي يسلمج عيوني .. |
اقتباس:
عنونج الروعه .. توكييه .. بنزله حبيبي |
البارت 6 .. * عقب مآ خلصن الامتحـآنآت و اليوم النتآيج .. السسآعه .. 7 الصببح . سلآمه : آففففف يآ ربيييي مآ طرشووولي نتيجتيه .. وعقب خمس دقآيق .. وصلهآ مسسسج .. سلآمه تربع صوب الفون ويوم فجته .. : ولهـــــــــــآن عليــــــــــــــــــــــج .. من سييف سلآمه : آففف متفيج .. وفخآطرهآ : فديت روحك وآنآ بعد .. ولهت علييك حيل .. وهي تفكر وصلهآ مسسج ثآني وفجته .. سلآمه : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الحمدللللللللللله .. نسبتيه 96 % .. وهيي تربع ع الدري تذكرت آنه سيف قآلهآ آول وآحد تبششره .. وردت حجرتهآ وقفلت البآب .. ودقت له .. عقب دقيقه .. سلآمه بفرح : آلوه .. سيف كآن رآقد ومن سمع صوتهآ فز : هلا عيوووني .. سلآمه : نجحت .. سيف : مبروووووووووك حبيبيييييي علنييييي آفدآج كم نسبتج ؟ سلآمه بمستحى : 96 % .. سيف : فديت رووحج مآشآء اللـه عليييييييييييج .. آموآح هاي بوسسه النجآح .. سلآمه آستحت .. : آييييييييييييه عيب سيف : آوف يلييتج حرمتييييه .. يآخيي آبآآ آخطبج اليوووم وآملج عليج اليوم بعد سلآمه : خخخخخخخخخخخخ خيبه كله فيوم وآحد سيف يته فكره آنه يخطبهآ .. : هيه .. آقولج حبيبي بآآي عندي خط . . سلآمه بششك : الحبيبه الثآنيه هآآه .. ؟ سيف : هههههههههه .. فدييييييييييييت اليي يغآرون لآ عيوني مووب الحبيبه الثآنيه آصلآ مآعندي حبيبه الا وحده سلآمه : ههه .. آوكيه بااي .. سيف : تبييين بوسسه .. ؟ سلآمه : خخخخخخ لآلآلآ شكرآ خلهآ حقك .. بآي و سكرت < آصلن آستحت لوول سيف بحزن : آفف آوكيه بآي .. سلآمه : خخخ شيآك زعلت .. ؟ سيف بحزن .. : هييه سلآمه : يعني يعني فيوم نجآحي تزعل ليشش .. ؟ سيف : خخ فديت روحج لآ موب زعلان بسس آتغلى .. سلآمه : ههههههههههههه فديت اللي يتتتغلى .. وعقب سكرت سيده .. خخخ نزلت تربع تحت .. سلآمه : مآآآآآمآآآآآآآآآآ .. بآآآآآآآآآآآآآآآبآآآآآآآآآآآآآآآآ .. سعووووووووووود وخبرتهم وجيه وظهرن كل نسب البنآت سلآمه 96 % مريم .. 91 % < حليلهآ آشطر عن جيه بس تعاني من معآمله سلآمي اللي تغيرت من دشت مهآري بحيآتهآ .. مهآري .. 81 % حمده .. 93 % يعني حبيبت سوآف غلبتهم .. :p وعقب مآ سلآمه بشرت آهلهآ و بشرت حبيبهآ .. رآحت غرفتهآ .. ومسسكت الفون آول مآ فجـته .. 12 مكآلمه .. ووو .. 19 مسسسج .. 8 مكآلمآت ممن سييف .. ووحده من مهآآري ووحده من مريووم وو 2 من حمده .. والمسجـآت .. 3 من سيف الاول .. مششـتآق لج حبيبي آبيي آشووفج .. الثآني .. مبروك النجــــآح عيووني وآتريي هديتج اليوم .. الثآلث .. عنبو مآ تبين تردين علييه حرقت تلفونج .. والبآجي كله يبآركون بالنجـآح .. ^^ دقت سلامه حق سيف سلآمه : آلوه .. **** : هلا واللـه سلآمه آستغربت من الصوت .. **** : ههه بلآج حيآتي .. آنآ هزآع فديت هالصوت .. سلآمه : منو هزآع ؟ *** : آفآ ولد عمتج رفيعه شسمه .. ؟ سلآمه : هييه هزآع .. تعال آنته ليش تقول فديت هالصوت و حيآتي ليشش حبيبتك وآنآ مآدري هزآع : هههه هيه حبيبتي بس آنتي مآ تدرين .. سلآمه : لآ عيوني موب حبيبتك لآ تحآول .. سيف رد من المطبخ وجآفه قآعد يرمسس بتلفونه .. سيف : منو ترمسس آنته .؟ هزآع : سلآمه حبيبتي وحط سبيكر سلآمه : جبببببببببب لآه لآ حبيبك ولآ آبآ آكون حبيبتك وسكرت فويهه .. هزآع : بللللل قويه .. سيف فرحآن : هههههه تستآهل دوآك وبعدين ترآ سلموه حبيبتي آنآ يعنيي بعيد عنهآ لو سمحت .. هزآع آنصدم : آحللللللف آنهآ حبيبتك سيف : ههههههههه والله العظيم .. هزآع عصب : الله يهنيييييكم ورقع بالفون وطلع .. سيف : هه بلآه هاا لآ يكون حآطنهآ فبآله .. بسير آرمسس آمييه بسرعه تخطبليه آيآهآ سيف : آميه آبآ آرمسسج .. آم سيف : آرمس فديتك سيف : آميه آبآج تخطبييلي سلآمه بنت خالوه .. آم سيف : من عيوني بشآور آبوك وآذآ طآع اليوم بخطبلك آيآهآ .. سيف شق الحلج : آلحيين رمسيه دخييييييييييلج .. آم سيف : ههههههههههههههههههههه آن شآء الله عن آذنك سيف : آميييييه خبريني آذآ طآع ولآلآ آم سيف : آوكيه .. ورآحت .. وسيف يآلس ع اعصآبه يتريآهآ آتيي تقوله موآفق آبوه .. آم سيف : حبيبي ولد يبآني آخطبله سلآمه آبو سيف : وهاي السآعه المبآركه .. يلـآ من اليوم بنخطبهآ له مآشآء اللـه عليهآ تستآهله ويستآهلهآ .. آم سيف : خلاص آليوم بنروح ع المغرب آوكيه .. آبو سيف : آوكيه ورآحت الصآله .. آم سيف : مبروك يآ ولدي مبروك منك المآل ومنهآ العيآل < آنتو خلوآ توآفق قبل .. سيف متشقق : يعني وآفق آبويه صحححح .. آم سيف : هيه وآفق ربع وبآسهآ ع رآسهآ و ربع فوق .. < يدق للحب خخخ سآر حجرته وقفل البآب .. دقلهآ .. سيف : هلـآآ بخطيييييبتي هلـآ سلآمه معصبه : لآ موب خطيبتك عيل تخلييييي هالحيوآن يكلمني سيف : هدي حبيبي هدي آنآ مآكنت موجود آنآ رحت النطبخ ويوم رديت جفته يرمسسج سلآمه تدمع : يعني مآ تغار عليه يعني جدآمك يقول سلآمه حبيبتي وآنته عادي .. سيف : يآ عيوني يآ روحييي يآ قلبي والله اني قلتله شلهآ من بآلك هاي حبيبتيييي ** والله مآآ خطفتله آيآهآآ .. سلآمه تصيح : حبيبي مـآحببببببببببه لآ تخليه يرمسسني مره ثآنيه مآطييقه .. سيف : وآيه فديت الحبيبي آللي قلتيهآ .. فديت قلبج خلاص مآ بخليه .. سلآممه آنتبهت آنهآ قآلت حبيبي : هه يفدآك قلبيي يا قلبي .. آنزين خبرني شو سآلفه خطيبتي هاي ؟ سييف : هييه صح .. حياتي آذآ خطبتج بتوآفقين ولا ؟ سلآمه : ليش هالسؤآل ؟ سيف : آنتي جآوبيييييني .. سلآمه بمستحي : آكيد بوآفق .. مآيبآلهآ رمسسه يعني مآ تعرف آنته سيف بفرح : هههههه آعرف بس بغيت آتآكد عيوني .. حيآتي اليوم آميه بتي تخطبج ليي من خآلوه و ريلهآ .. سلآمه بخوف : شوه . اليوم .. لآ .. هيه .. آفف آستعييييييلت آنته .. سيف : خخخخ .. ولهآن عليج حبيبي والملجه بنخليهآ بالخميس يعني عقب آسبوع .. سلآمه : خييييييييييييييييييبه .. سيف قطع عليهآ .. : لآ خيبه و لآ شي .. كيفي مآروم آتحملللللل مآروووووم ياخيييييي سلآمه آستحت سيف : آكيد آستحييتي .. ههههههه سلآمه .: ......................... سيف : حبيبي ويينج .؟ سلآمه : هآ عيوني هنيه ويآك سيف : هآ شوقلتي .. سلآمه : شو بقول يعني انته تعرف .. سيف : يعني موآفقه .. سلآمه : ...................ز سيف : آفف حبيبي لآ آتمين سآكته قولي موآفقه ولآ لآآ سلآمه : هييه .. سيف : آنزين قوليي آحبببك عشان آصدق .. < مكآر هههههه .. سلآمه : ههههههه مآبقول سيف : لآ يعني موب موآفقه سلآمه : آمبلآ موآفقه بس مآ بقول سيف : عشان خآتر عنوني قوولي سلآمه : بقول بسرعه وبسكر مآيخصني سمعت ولا لآ مآ يخصني سيف : ههه آهم شي تقولين .. سلآمه : آحببببك .. وسيده سكرت .. سيف : هههههههههههه فديتهآآ تسستحي علني آفدآ روحـهآآ .. كـــــــــــــــــــــــــــــــت شو تتوقعوون - شو بيستوي فالخطبه ؟ - آمم .. هزآع شو بيسوي ؟ - هل سلآمه بتوآفق ولا بتغير رآيهآآآ ..؟ بليز آبي توقعات وآذآ مآشي مآشي بآرت .. :p ههه .. والسموحه |
قصتج روؤعه غلايه . . ان شاء الله ما يخرب عليهم هزاع ><" . . خليه يحب مريوؤم و لا مهآاري خيخيخيخيخي . . و يعطييج العاأفيه . . نتريآآ البارت اللي عقبه ^^" . . متأبعه لج . . |
آلبآرت 7 * المغرب فـ بيت آم سـٍلآمه .. آم سيف : يآ مرحبـ آ السٍـآع ** آم سلآمه : مرحبـآبج زود آبو سيف : آبو سعيد ربيي يخلييك بنرمسسك فموضوع .. سيده سيف طآلع سلآمه وسلآمه طآلعته .. آم سيف حسستبهم .. < هع هع آبو سعيد : آمر عني آفدآك .. آبو سيف : مثل ما اتعرف يا آخوييه آلقريب آحسسن من الغريب ونحن نبغي بنتك سلآمه لولدنآ سييف .. آبو سعيد : هاي السسـآعه المبآركه .. مآ عندنآ مـآنع بس بنشآور البنت قبل .. ها سلآمه شرآيج ؟ سلآمه وقفت : مآعرف عن آذنكم .. سيف عصصصصصصب و رآح برع .. سلآمه رآحت حجرتها وقفلت البآب ويلسست تصيح .. سيف دقلهآ ومآ ترد عليه .. آخر مكآلمه ردت عليه سلآمه وهي تصيح : آلـ .. لـووه .. سيف زآغ : حبيبي شي فيج ؟ سلآمه : حبيبي زآيغه زآآآآآآآآيغه .. سيف : ههه .. مني يعني سلآمه : لآ موب منك بسس ماعرف متوترره .. سيف : لآ عيوني لآ تتوترين تيكيت آيزي عني آفدآ عيونج .. سلآمه وصآحت زيآده : آحسسني بموت مختنقه سيف معصب : بس .. شو هاا بموت بموت لآ تقولييييين جيه سلآمه : آنزين لييش تزآعج عليه آقول موب موآفقه بااي و سكرت فوييهه .. سيف : آفففففففففف كله منييييي يلعن يومي بنتحر يآخي .. سلآمه : آفف ليش قلتله هب موآفقه آحن بيسوي شي بعمره آوهووووووووو شهالحآله .. وتصيح .. سيف دقلهآ مآ ردت عليه طرشلهآ مسسج حبيبي واللـه آسسف واللـه مآكنت آقصد بس عصبت عصبت عصبببببببت ياخي كله تقولين بموت بموت تبين تموتين وتخليني هنيه بروحي عيوني فديت عيونج والله موب قصدي السموحه منج فديتج .. بليز بدقلج ردي عليه بلييييز آبآ آرمسسج آبي آسمع صوتج آبي صوتج يهدييني حياتي انتي ما تعرفين قدرج فقلبي وربي احببببببج احبببببببج موت بعد .. آموت بحبج وآحيآبه .. حبيبي بليز لآ تجتليني بليز خليني آحيـآ وآنآ فرحـآن مآبي آضآيج .. والله لو رفضتيني بعيشش طول عمري آنسسـآن مآلـه لزمه فالحيـآه .. حبيبي ردي عليه .. سلآمه آول مآ قرت المسسج .. تمت تصيح بزود زود دقلها سيف ردت عليه سلآمه وهي ميته صياح : آلوه .. سيف : فديت روحج بس لآ تصيحين و غلآتي .. حبيبي والله دموج غاليه والله .. < شويه وبيصيح سلآمه : تعبانه تعبانه تعبانه .. مختنققققه سيف : وليش عيوني يعني من خطبتيه لج جيه آستوآلج آذآ جيه بقوللهم يكنسلون خلآص و كلن مني ومنج يروح بطريجه سلآمه صآحت : تتخلى عني تخليييييني ترخص قدري عندك ماتباني خلـآآص سيف : لآ حبيبي آبآج وآبآآآآآآآآ عيونج بعد .. حبيبي مآ تخليت عنج بس مآبي آربطج بآنسآن مآ تبينه سلآمه : حياتي آباك والله اباك بس ماعرف قلبي يعورنييي .. آحسسبه يتقطع سيف : هه وآنآ آبآج يآ عيون حياتج .. فديت قلبببج اللي يعورج حياتي نزلي من الباب الورآني عند الحديقه دخيلج سلآمه : بسس شكلي غلط عيوني حمر .. سيف : فديتج عادي حبيبي فعيوني شكلج صح واحلى صح .. يلآ وغلاتي نزلي سلآمه : آوكيه يلآ بآي .. وسكرت .. صوبهم تحت آم سيف : آم سلآمه فديتج سيري طآلعي سلآمه آم سلآمه : لآ مآ عليه برآيهآ برمسسهآ خلآف .. < الحمدلله ولآ كآنت تكششفهم .. فـ الحديقه .. سلآمه تمشي ورآ سيف و هو موب حاس فيهآ و حطت آيدينهآ ع عيونه سيف مسك آيدينهآ : حيـآتي و قلبــي و عمري و روحـــــي هي حآطه آيدينهآ ع عيووني .. سلآمه خوزت آيدينهآ عن عيونه : هههه فديت روحك .. سيف : تفدآج روحي يآ بعـد رووحي .. سلآمه آستحت وآبتسمت له سيف ردلها الابتسآمه : علني آفدآ هالمحمرين اللي جدآمي .. سلآمه : هههههه يفدونك .. بس خلآص عن آذوب هههههههه سيف غمزلها : ههه ورآج شي عيوني .. سلآمه لفت ع ورآ < ذكييييييييييييه .. سيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آقصد ورآنآآ شيي بتذوبين منه .. وغمزلهآ مره ثآنيه سلآمه قفطت : ههه .. ونزلت رآسهآ تحت سيف حط آيده عند لحيتهآ و رفع رآسهآ وحط عيونه بعيونهآ وتموآ يتأملون بعض .. بعد 3 دقايق تقريبآ .. سيف بحنـآن : آحبج و آشتهي قربج .. سلآمه بنفس الحنـآن : آموت بك وآعيشش لوصآلك .. سيف : فديتج حيـآتي شو قلتي موآفقه عليـه و لآ رآفضتني .. سلآمه دمعت عينهآ : مآعرف حبيبـــي .. سيف مسح دمعتهآ : وليش يا عيوني مآ تبيني يعني ؟ سلآمه دمعت عيونها مره ثانيه : لآ حبيبي موب جيـه آبآك آنـآ بس خـآيفه .. سيف كل مآ تنزل دمعه يمسسحهآ : آنزين حيـآتي بلـآ دموع بليــز .. سلآمه آبتسمت : ههه آن شآء اللـه ومسحت دموعهآآ البآجيـآت .. سلآمه : سوآفــــــي .. سيف : يآ عيـونه و قلبـه و رووحـــــه .. و حيـآتـه كلهآ .. سلآمه آستحت ونزلت رآسهآ : حبيبــي آنـآ موآفقــه .. ووقفت سيف مسك آيدهآ بسرعه : تعالي تعالي وين رآيحـه .. ؟ سلآمه منزله رآسهآ : بسير دآخل .. سيف رفع رآسهآ و مسك آيدينهآ الهنتين وبحـنآن : لآ عيوني بتمين عندي آبـآج آنـآ .. سلآمه : ههه .. بس عقب بيدوروني دآخل .. سيف : عادي حبيبـي آنتي عندي موب عند حد غريــــب .. عند ريلج .. وآبتسم سلآمه آستحت : فديت ريلي .. ونزلت رآسها سيف وده يحضنها بس بعده مآ آستوى رسمي يعني مآيصير =p P .. سيف : يفدآج ريلـج وقعد ع الكرسي و سحبها صوبه و قعدهآ ع الكرسي آلثآني : قعدي حياتي .. سلآمه : لآ حبيبي بروح دآخل آكيد مـآمـآتي تدورني .. سسيف : مـآبآآ .. آبـآج سلآمه : هههههههه ترآك بتآخذني وبتم عندك دوم .. سيف : بس آنآ آبـآج من الحيـنه عندي .. سلآمه : مآ عليـه عقب آسبوع برمسسك .. سيف : خيبه و ليييه ؟ سلآمه : هههههههه .. لين الملجـه ترآآ .. سيف : لآ منو قآلج عقب آسبوع عقب يومين سلآمه : لآ واللـه وين بيوآحيلي آشتري للملجه سيف : من اليوم آشتري .. سلآمه : الحينه السآعه 9 ونص فلييييل .. سيف : عادي الاسوآق مبطله .. سلآمه : ههههه لآ فديتك عقب آسبوع أحسسن سيف : ههههههه لآ فديتج عقب يومين آحسن و آحلى بعد و غمزلهآآ .. سلآمه : ع العموم برآحتك يلآ بروح آنآ سيف : برآحتي عيل بآجر .. سلآمه : لآلآ هب برآحتك عيل .. عقب 3 آيـآم آنزين سيف : آوكيه عقب موب تغيريين رآيج عقب سلآمه :هههههههه آنزين سيف : يلآ حيـآتي برآيج روحي و ديري بالج ع عمرج وجـآن آيبوس آيدهآ .. سلآمه سحبت آيدهآ : آيه عيب سيف : ههههههههه ع كيفي .. وقرب صوب آذنهآ : آحبج موت .. هه سلآمه آستحت وقربت صوب آذنه وقالتله بصوت يذبحه : آموت فيك حبيبي .. ورآحت سرعه .. آم سييف و آبو سيف رآحو و آم سلآمه رآحت صوب سلآمه بس مآلقتهآ فالحجره آم سلآمه جآفت سلآمه توهآ تحدر البيت موزه : آم سلآمه : ..: سلآمي وينج الله يهديج من الصبح آدورج سلآمه : فديتج كنت فالحديقـ’ه .. موزه : ها فديتج آظن سمعتي اللي قآله ريل خالتج .. شو رآيج سلآمه مستحيه : واللـه مآعرف آميه بس آحسسني مرتآحه له ونزلت رآسهآ موزه : يويلي وقمنآ نحب هاه .. هههههههههههه .. ما عليه فديتج آنتي آستخييري ووطي رآسج ورقدي و باجر الصبح ردي عليه .. سلآمه : ههههههه .. هيه ولله نحب .. آن شآء الله تصبحين ع خير موزه : وآنتي من آهله علني آفدآج .. ورآحت حجرتهآ وآستخـآرت ورقدت .. صوب سعيد كآن يكلم حمده فالفون سعيد : حبيبي سلآمه آنخطبت آليوم شرآيج آخطبج بآجر حمده : هههههههه .. ربي يوفقهم .. سعيد : حيــــــــــــآتي عاــآد حمده : هه عيون حيـآتك آمرني سعيد : حمدوتي لآتستهبلين آذآ خطبتج بتوآفقين ؟ حمده : هاه .. مادري .. سعيد : عيوني قولي عادي محد يسمعنآ حمده : حبيـبي آكيد بوآفق .. آستحت ههه سعيد : يعني آخطبـج .. حمده : ههههههه تشآورني ع كيفك .. سعيد : حيـآتي آبآ آجـوفج .. حمده : شو آسوي كيف آخليك تجوفني ..؟ سعيد : بيي بيتكم آلحـينه حمده : حيـآتي آلحييييينه السآعه 11 وربع .. سعيد : آنزين عادي حمده : والله مآدريبك .. سعيد : تعشيتي فديتج حمده : لآ وآنته سعيد : شرآتج يلآ بااي بيي بيتكم حممده : تباا اسويلك عششا .. سعيد : هههههه فديت روحج .. الللي يريحج .. حمده : خلاص بسويلك عشـآ .. يوم بتي بتلقآني فالمطبخ .. آوكيه سعيد : آوكيه حبيبي .. باي حمده : باي سكرت وع طول لبست لبسه و نزلت الممطبخ .. حمده فـالمطبخ : آممم شو آسويله .. .. آكيد حبيبي يبآ شي حلو .. آمم بخلي الشغاله تسوي دياي مقلآي و بطآطس مقلآي و آنآ بسوي السلطه < هههههههههه عشآن مآ تخيس ريحتها مطبخ .. حمده : سوزي سوزي سوزي : نأم حمده : سوي دياي مقلاي وبطآطس بسرعه .. سوزي : آوكيه وبعد ربع سـآعه .. وصل سعيد بيتهم ورآح سيده المطببخ .. حمده : ها سوزي خلص سوزي : باقي بس دقيقه وبيخلص الدياي .. < مترجم ههه حمده : آوكيه بسرعه يلا .. سعيد لف من ورآهآ وحط آيده ع عيونها والبشكآره آستغربت . حمده : آكيد حبيبي .. سعيد : وآنتي آكيد حيـآتي .. وفج آيده عن عيونهآ حمده : هههه ليش آتأخرت ؟ سعيد : ههه عسب يوم آوصل العشـآ يكون جـآهز حمده : هه خلآص جهز هوه يلآ نروح الحديقه .. سوزي رتبي العشـآ وهآتيه دآخل الحديقه سوزي : آوكيه مآمآ سعيد : هههههههههه آستويتي مآمآ كم يآهل عندج حبيبي ؟ حمده : هه شدرآني فيهآ هالغبيه مليون مره قايلتلها لا تقولين مآمآآ .. سعيد : جريب بتستوين مآمآ عادي خليها تتعود .. وغمزلها حمده : نسسير الحديقه < تغير السسـآلفه . خخ سعيد : يلآ .. اللي فبييت قوم سعيد كلهم رقود .. خخ واللي فبيت قوم حمده كلهم رقود آلـآ سيف صوب سيف يفكر فـ حرمته خخ سيف : آخ فديت روحهآ .. آول مره آحسها قريبه مني جيه ولآ تكلمني قريبه من آذني .. فديت قلبها .. آحبج يا سلآمي آحبج موت مووووووت .. وعيونهآ النآعسـآت وآيه علني هب بلآهن .. آخ كلج حلـآآ حبيبي .. وهو يفكر رقد .. صوب قوم رفيعه وهزآع هزآع : آمييه رفيعه : نعم هزآع : آبآ تخطبيلي سلآمه .. رفييعه : بس سلآمه آنخطبت اليوم هزآع فز : منو خطبها ؟ رفيعه : سيف ولد خالتها هزآع فخآطره : مالي حظ فيج آنتي حلمي اللي كبر ويآي من آنآ صغير .. مآلي حظ بس آبي آشوفج وآقولج آني آحبج بس والله يهني سوآف فيج .. رفيعه : بلآك هزآع ؟ هزآع : ولآ شي عن آذنج ورآح سيآرته وشغلهآ ورآح دبي صوب البحر هزآع فالبحر : آخ منج كـم حبيييتج .. آموت فييج آموت بطآريج .. خلآص رحتي من آيدي رحتي .. ودمعت عيونه وعقبها تم يصيح حيـآتي آنتــــــــــي وصرخ بصوت عآلي آحبببببببببببببببببج .. وحط رآسه ع ركبه وتم يصيح .. صوب حمده وسعيد يآبولهم العشـآ وقعدوآ يتعشون سعيد : هاج يلآ كليي هاي حمده : آعرف آكل بروحي سعيد : مالي خص كلي هاي حمده كلتها : اللـه عسسل .. سعيد : عيونج العسل حبيبي يـلـآ دروج آكلييني وقرب وييهه صوبها حمده آكلته : بالعافيه سعيد : الله يعافيج وخلصوآ آكل و تموآ يسولفون وجيه وع السسـآعه 2 و نص سعيد رآح وحمده رآحت غرفتهآ حمده : فديته .. ورقدت .. تـآبع |
الساعة الآن 10:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir