منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17457)

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:01 PM

الجزء الواحد و العشرون
في المستشفى

تركي بحنان : قوم يا خالد روح ارتاح وانا عمك

خالد متنح

تركي : خالد قوم روح ارتاح شوي و ارجع انت مانمت من 33 ساعه

خالد بصوت كله حزن : مابي يا عمي اتركني براحتي

تركي : اللي ييريحك يا خالد

نتركهم شوي و نروح عند جود

خالد : جوده يا عمري وش فيك

جود : ابد والله مافيني شي

خالد : تخبين على خالد

جود : لا والله مو كذا بس انا جد ما فيني شي

خالد : طيب يا عمري روحي ارتاحي

جود : مو الحين كمان شوي

خالد : روحي ارتاحي شوي لانك تعبانه

جود : مو الحين كمان شوي و اقوم

خالد : طيب

و انسدح على الكنبه و راح في سابع نومه

جود جلست تضحك عليه

جود بحنان وهي تصحيه : خالد قوم

خالد : لا حياة لمن تنادي طبعا

جود جلست تحاول تصحيه وهو مافي امل يتحرك

اخر شي راحت جابت له مخده و غطا و غطته و راحت تنام

الحال كان في قصر ابو حمد لا يسر لا عدو ولا صديق

تهاني بخوف : قلبي مو مطمن ابد على وليدي

نوف : لا يا ماما مافيه الا الخير

ام حمد : انا اكلم الحين ابو حمد اخليه يعطينا نكلمه

تهاني بخوف : ياريت والله

ام حمد دقت على ابو حمد

ابو حمد : هذي ام حمد اسكتو شوي

ابو حمد : الو نعم

ام حمد : السلام عليكم

ابو حمد : و عليكم السلام

ام حمد : طمنا على سالي و زياد

ابو حمد : سالي نايمه مافي شي جديد

ام حمد : و زياد وينه

ابو حمد بحزن : نايم اعطوه ابره عشان ينام

ام حمد ما ارتاحت ولا صدقت : الله يشافيه يا رب عطيني خالد ولدي

ابو حمد : بعدين الحين هو في الغرفه مع زياد و زياد نايم يالله فمان الله

سكرت ام حمد

ام حمد وهي داخليا مو مطمنه : الحمدالله زياد نايم اعطوه ابره عشان ينام

تهاني بخوف : اكيد

ام حمد : اي والله اكيد انتي اطلعي ارتاحي الحين و بكره ان شاء الله نشوفه

تهاني : يالله

ام حمد : يما نوف خذي خالتك روضه و طلعيها فوق غرفة جود

نوف : ان شاء الله يا خالتي

و طلعوا الحريم يرتاحون

بس من وين يجيهم النوم

تهاني كانت خايفه على زياد

و روضه اللي كانت طول الليل و هي تبكي و تدعي لبنتها سالي

و بكذا انتهت الليله على خير

الصباح ثاني يوم

في السعوديه في المستشفى

خالد كان تعبان حيل مو قادر و بس يقاوم

ابوه تعب معه هو و عمانه و مو راضي اخر شي هو اقنعهم يروحوا يرتاحون و

هو بيجلس معهم و راحوا و جلس هو و عمه نواف

نواف بحزن : يا خالد ارتاح بس شوي الحين كم لك ساعه صاحي اكثر من 33

ساعه انا هنا موجود

خالد بتعب : يا نواف اتركني براحتي الله يخليك

نواف : اللي يريحك يا خالد

نروح كان عند جود و خالد

خالد قام و هو نشيط

نتالي : بونجور ( صباح الخير )

خالد وهو يحك عينه : بونجور

نتالي : ليه نايم هون ؟

خالد : والله يا نتالي جود هبلتني اقول لها ادخلي نامي عشان اعرف انام و انا مرتاح

مو راضيه اتسدحت و نمت

نتالي : هههههههههههههههههههههههههههههههاي يخرب عقلاتك يا خالد

خالد : ههههههههاي طيب يا نتالي اوريك يا دبه

نتالي : لساتك ما بدك تبطل

خالد : ههههههههههاي خليني اروح اتحمم و الله يخليك خليهم يجهزون لي القهوه

طيب

نتالي : تكرم عينك

خالد : يالله انا رايح

نتالي راحت تقولهم يسون فطور و خالد راح يتحمم

اما جود هذي حاله خاصه

ما نامت طول الليل بس كوابيس فيها هي و سالي و زياد

قامت قلبها مقبوض
دخلت لبست و طلعت الصاله

راحت جلست و تلفزيون شغال ما تدري على اي قناه بس جلست تناظره و هي

اصلا مو معه ابدا

و بس تفكر في الكوابيس

نتالي : صباح الخير على احلى جوده

جود ما سمعتها

نتالي : صباح الخير

جود ولا هي معها

نتالي بصوت اعلى شوي : صباح الخير يا جود

جود ولا هي هنا

نتالي جت بتروح لها بس خالد وقفها

خالد سوى لها بيده يعني اسكتي

و راح شوي شوي عند جود

و فجاه قال باعلى صوت : جووووووووووووووووووود

جود كانت تشرب هوت شوكولا كان زي النار

من الفجعه طاح عليها و انحرقت
جود وهي تتالم و تصيح

خالد انهبل

نتالي شالت القزاز كله و جابو لها كمادات

و خالد شق البنطلون حقها

و هي بس تصيح

خالد حط لها كمدات و حط لها دوا حق الجروح و جلس يفحصه

خالد بحنان : جود يا عمري مره اسف

جود وهي تبكي : عااااادي ياااااخالللد

خالد حظنها و هو كاره نفسه لانه هو السبب

و هدت جود بس تتالم من كثر ما كان الهوت شوكولا حار

خالد بحنان : جوده يا قلبي مره اسف

جود و هي تبتسم : والله عادي يا خالد الحين احسن والله العظيم لا تشيل هم

خالد : اكيد يا قلبي

جود : اكيدين بعد

خالد : طيب يا عمري

جود : خالد

خالد : يا عيون خالد امري

جود : ميشو وينه مختفي

خالد : هههههههههاي ميشو والله مادري عنه

جود : خلنا نكلمه

دقت عليه جود

مشاري : هلا والله

جود : انا زعلانه منك كم لك ما كلمتني

مشاري : يا هلا والله يالغاليه والله اني انشغلت

جود : لا يا شيخ و ميشو و ينها طيب

مشاري : والله مادري انا في الشرقيه الله يهديه خالد اخوك ارسلني اوقع عقد مع

شركه و خليها على ربك عاد

جود : الله يعطيك العافيه طيب متى بترجع

مشاري : كلها يومين وانا راجع ان شاء الله

جود : بسلامه ان شاء الله

مشاري : اقول حمد ما كلمك

جود : لا والله ليش

مشاري : ابد بس اسال

جود : مشاري اعترف وش فيه

مشاري : لا والله مافي شي

جود : اكيد

مشاري : اي والله

جود : طيب يا ميشو خذ معك خالد تامرني بشي

مشاري : لا سلامتك انتبهي على نفسك

جود : ان شاء الله

كلمه خالد و جلسو يسولفوا و جود راحت تكلم حمد

كان نايم و قال لها اكلمك اول ما اصحى

و طلع خالد و جود يتمشون في السوق

طبعا حالة سالي و زياد لا جديد فيها

اما الحيه مها

كانت ناويه على شر هذي المره

مها وهي تكلم : ههههههههههاي طيب بس هذي المره نهائي اي حتى لو تموت

ههههههههههههههههاي وانا وش دخلني المهم اني ابي خالد لي انا و بس غيره

ما ابي شي ههههههههههههاي وعد مني اول ما اخذه لك 250 الف في حسابك

وانا عند كلمتي يالله بس خلصي لي الموضوع بدري حتى لو سافرنا طيب يالله

باي

مها بحقاره : واخيرا يا جود بشيلك من طريق خالد نهائي ياي و اخيرا خالد لك يا

مها

و جلست تخطط لحياتها معه

مها : اممممممم اول شي بخليه يكتب لي نص حلاله باسمي و بخليه ياخذ حلال جود

كله هي الله ياخذها غنيه حيل الله ياخذها بس وكملت تخطط

لين تعبت و هي تخطط

نتركها مع احلامها اللي اقل ما تتسمى احلام يقظه

في المستشفى

طبعا خالد على حاله غير انه كل شوي جالس يشرب قهوه و يتذكر ذكرياته هو و

سالي و زياد و جود

تذكر حفلتهم اللي سوها مفاجاه لسالي و جود

سالي وجود جاهم خبال على دي جي بالغصب يبون يسون دي جي

خالد سمعهم بالصدفه

خالد : زيود بقولك شي

زياد : هلا

خالد : ورانا مهمه

زياد : ابشر

خالد : شوف الله يسلمك اول شي لازم نطلع محل قريب و نرجع

زياد : طيب يالله قدامي

خالد و زياد طلعوا و في السياره

خالد : اسمعني سالي و جوده نفسهم في حفله اليوم السبت هم يبونها الاربعاء

او الخميس طيب انا سمعتهم بالصدفه جود كانت تكلم سالي و قالت لها فا انا وانت

يا اخي العزيز بنحضر لهم كل شي و نعطيهم الكروت وهم يعزمون و بنرتب لهم

كل شي وش قلت

زياد : ما عندي مانع بس انا وانت لحالنا ما يكفي

خالد : انا وانت و الخدم يكفي

زياد : طيب الحين قول لي وش تبي

خالد : طلع ورقه و اكتب

زياد : يالله اخلص علي

بدى خالد يقوله و يقوله

و طبعا خالد جلس يتذكر كيف كان يسوي البيت هو و زياد و رتب لهم كل شي

وجلس يبكي و يشاهق

تذكر وش كانت ردة فعل سالي من زياد

خالد : الكروت وصلتها لجود اما كروت سالي والله مالي دخل

زياد : يانذل روح معي تكفى

خالد : انت مهبول ماحد يدري ان بينا علاقه ولا سالي تكلمنا انت عادي حنا لا يا

مهبول وش بلاك ركز لا اصكك بكف الحين

زياد : وشلون اعطيها

خالد : لا والله نط من الشباك تستهبل انت

زياد : والله فكره حلوه

خالد باعلى صوت : زيوووووووووووووووووووووووود يا حمار و شلون فكره

حلوه انت بجيب العيد اقول ضف وجهك انا بتصرف يبي يسوي روميو زمانه

زياد : ههههههههههههههههههههههههاي

خالد : ضحكة من مانيب قايل امش قدامي غبي والله غبي

في السياره

خالد : ساليوه و وجع ان شاء الله ليش ما تردين

سالي : هههههههههه خلود و خير يا طير تصارخ

خالد : اقول يا دبدوبه وينك فيه

سالي عصبت : عشان قلت دبدوبه ما بقولك

خالد : ههههههههههههاي اسف نسيت فكرت بس جودتي هي اللي ماتحب احد يقول

لها يا دبدوبتي

سالي : اوف منك انا و جود و لو سمحت مو جودتك جودتي انا

خالد : لا والله اختي ولا اختك

سالي : اختي و بنت عمي و حبيبتي و بنت صديقة امي و عمري و حياتي وش

دخلك

خالد : اقول هي اختي قبل ما تسير كل هذا

سالي : ههههههههاي طيب وش تبي قول

خالد : يا سوسو يا قمر

سالي : غريبه

خالد : انتي ما خليتيني اكمل سوسو يا قمر اقصد ياشينه انتي وين

سالي : اي ماتقدر اسم الله عليك

خالد : تراك بتخسرين حيل لو ما قلتيلي وين

سالي : في البيت وش بخسر يا حظي

خالد : بتخسرين زي ا د

سالي خافت : خلود لا تهبل فيني يالله جد وش تبي

خالد : هههههههههههههههههههههههههاي امزح يا بقره ابي اشوفك ضروري جدا

سالي : الحين

خالد : اي

سالي : اصلا انا جالسه البس طالعه

خالد : وين بتروحين

سالي : بروح قهوه مع وحده من صحباتي

خالد : طيب حلو اجل اجيك هناك دقايق و اروح طيب

سالي : اوكي يا ولد عمي العزيز

خالد : سالي وقتك انتهى سلاااااااام

و سكر الخط في وجها

سالي : اوريك يا خلود دواك عندي


و طلعت سالي راحت القهوه

خالد : زيود انزل اخلص علي

زياد متنح

خالد : زيود مو وقت تناحتك

نزل خالد و زياد

و زياد يوزع ابتسامات بس

دخلوا القهوه و دق على سالي

خالد : سليوه يا بقره تعالي دخليني لا اذبحك

سالي : انت وصلت اصبر بخلص السالفه مع البنت

خالد عصب : سالي قسم بالله لا اذبحك

سالي : هههههههه طيب طيب

و راحت لهم

خالد : هلا والله

سالي : هلا بك كيفك وش فيك انت تصارخ و تعصب اقول اعطيتك وجه اكثر من

اللازم

خالد : والله لسانك يبي له قص طويل

سالي : طلعت لسانه شف مو طويل قصير انت اللي طوله

خالد : زياد شفت في عينك

زياد كان وقف جمبهم بحيث سالي ما تشوفه

سالي انصدمت

خالد فقع ضحك و باعلى صوت

سالي وجها جميع الالوان والاشكال

خالد : ههههههههههههههههاي وينه لسانك اللي طوله 10 مثر اختفى ولا القطه

اكلتو هههههههههههههههههههههه

سالي بصوت واطي : اوريك يا خلود

خالد : ما ودك تجلسينا يعني

مشت سالي و خلتهم يمشون وراها

وصلوا الطاوله و جلسوا

خالد : وين صديقتك يالنصابه

سالي معصبه و مستحيه : الحين بتيجي و تناظر خالد نظارات ودها ترمي الصحن

عليه

الا شوي جت وحده مسكة خالد من كتفه من ورى

خالد ارتاع

....: يا خاين ياللي ما تستحي

خالد : متنح

.....: قول لي مين هاذي اعترف

خالد : مايعرف هي مين

.......: تستاهل على اللي سويته في سالي رديت لك الصاع صاعين

زياد و سالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حسبي الله عليك يا دبدوبه اوريك

جود : كم مره قلت لك لا تقول دبدوبه و دبدوبه في عينك يا دب المتحرك

خالد : هههههههههههههههاي يعني مخططين من ورانا

جود : انت و زيود طنشتوني  ما حبكم

زياد : افا بس والله جوده تزعل على زيود

جود : اي و على خلود بعد

خالد : ابشري برضاك

جود : مابي شي بعدين افكر و اقولك

خالد : هههههههههههاي الدعوه في تفكير اجل انا استاذن

جود : هههههههههههاي

سالي : ههههههههههههههاي

زياد : هههههههههههاي و يناظر في سالي و يغمز لها

طبعا جود منتبه لهم بس ماتبي تحرجهم

زياد طلع ظرف اللي كان معه و كان كبير : سالي تفضلي

سالي : وش ذا

زياد : افتحيه

فتحته سالي

وشافت الكروت و فلوس معه

سالي : وش ذا

زياد : هذي حفله سويتها لكم انا و خالد لكي انتي و جوده و طبعا انا و خالد تكلفنا

في كل شي و الفلوس هذي تجبون فيها اللي ناقصكم ملابس اي شي المهم انكم

تاخذونها

سالي تنحت

جود : خلود انت ما قلت لي على الفلوس و فلوسكم مرفوضه

خالد و زياد : الحين الفلوس مرفوضه و الحفله مقبوله اه منكم يالحريم بس

سالي : وش فينا بعد

خالد : انا قلت ما تقدر تصبر

زياد و جود : ههههههههههههههههاي

خالد : ما تبونهم هاتو اعطيها لوحده ثانيه

سالي و جود بوقت واحد و نفس نبرة الصوت : خاااااالد

الكل مات ضحك

و كملو الجلسه مع بعض و بعدين جود و سالي طلعوا مع بعض و خالد و زياد مع

بعض

و تذكر كيف كانت الحفله مره حلوه و البنات انبسطو و كل شي


و تذكر يوم الحفله وش سار

جود كانت طالعه العصر تجيب فستان لسالي لانها كانت تعبانه و راحت عليها

نومه

جابت لها 3 فساتين تختار منهم

وهي راجعه في الطريق جا واحد مسرع كان قاطع اشاره و صدم فيهم

من جهة جود

جود من الخوف جلست ترتجف و تصيح

ايرين اعطتها مويه

السواق نزل شاف الرجال

و كلمو خالد

خالد على طول طيران جاهم

هو لمن شاف السياره ركض عند جود

خالد بخوف : جوده يا قلبي فيك شي

جود و هي خايفه ترتجف

خالد انهبل عليها : جوده وش اللي يعورك

طبعا نزل خالد للرجال

و الرجال سب خالد

خالد ضربه ضرب

و جود جلست تصيح اكثر

السواق جلس يفك بينهم

لين جت الشرطه و اخذو الرجال

و خالد اخذ جود و ايرين

خالد بعصبيه : علي الحقني على المستشفى

علي : ان شاء الله طال عمرك

و شخط خالد على المستشفى

و فحصوا جود و كل شي حمدالله ما سار فيها شي

و ايرين كمان

و هم راجعين في السياره

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك

جود : ولا شي بس كنت خايفه

خالد : يالله يا عمري الحمدالله ماسار فيك شي

جود : اي حمدالله

خالد : الحرمه حقة الدي جي في البيت خلاص

جود : طيب

خالد : كل شي جاهز تقريبا ما بقى الا الاميرتين ينزلون

جود : هههههههههههههاي تستهبل

خالد : لا والله بسميك اميرتي وش رايك

جود : ههههههههاي طيب

وصلت البيت و كلمت سالي عشان تجيها طبعا سالي كانت خايفه من ابوها وش

بتقوله

سالي بخوف : بابا

سعد : هلا يا بابا

سالي : بابا انا معزومه على دي جي

سعد : امك قالت لي

سالي : قالت لك مين

سعد شال النظاره و حط الجريده : لا ما قالت لي مين مين هي البنت

سالي بخوف : امممم

سعد : قولي ليش خايفه

سالي بخوف اكثر : بس لا تعصب طيب

سعد : انتي كذا بتعصبيني

سالي بسرعه : بيت عمي

سعد : هههههههه بمنعك من بيت عمك سعود الله يهداك بس يا بنتي

سالي بخوف : مو عمممي سعودد

سعد عصب : وشو

سالي بخوف : ددددي جججي حححق ججججود بنننت عمي

سعد بعصبيه : لا تقولين اسمه و مافي روحه برى

سالي طلعت تصيح

و كلمت جود و هي تصيح

سالي وهي تشاهق : باااااااااااابا مااااااا رضضضضضضي اااااااجي

جود : ليييييييييييييش

سالي وهي تصيح : للللمننن عررررف ااااانك اااااانتي اللللي مسسسويييي

جود تضايقت حيل : سالي يا قلبي معليه انتي اهدي وانا بتصرف

سالي : طططيب

و سكرت منها و جلست تصيح

جود كانت معصبه

جود وهي معصبه : خالد

خالد : هلا

جود وشوي و بتصيح من القهر : وش اسوي في عمك ذا

خالد : اي عم

جود : سعد

خالد : لا تقولين

جود وهي بتبكي خلاص : مارضى لمن درى انها الحفله انا اللي مسويتها

خالد : هبله سالي كلمي خالتي و شوفي وش تقول لك

جود : لا انا بكلمه هو

خالد : اتحداك مافي امل

جود : خالد لا تهبلني كلمه انت

خالد : وش اقوله تبينه يذبحها

جود : اوف بكلم خالتي و اشوف وش تقولي

خالد : طيب اذا ما نفع انا اكلمه

جود : طيب

راحت كلمت خالتها روضه وقالت لها انا بتفاهم معه ان ما فاد كلميه

بعدها بشوي

سالي باعلى صوت : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

جود بفرحه : يا عمر جود

و جلسو يتضبطون و هبل و استهبال و خلصوا نزلوا تحت

خالد يصفر : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

خالد بانبهار : وااو قمر يا جودتي قمر بسم الله عليك

جود استحت

خالد جاب الكاميرا و نزل يصورها

هههههههههههه

و بعدين طلع هو و بدو البنات يجيون

و بدت الحفله و رقص و استهبال

و جلسو لين الصبح

جود : سوسو لا تروحين تكفين

سالي : وي انا ابي عمري بيني و بينك

جود : ههههههههههههههههاي اكلمه انا

سالي : ودك تتهزاين شكلك انتي

جود : ماراح يقول شي بكلم خالتي

الا دق موبايل سالي

سالي بخوف : يما هذا البيت

جود : ردي

سالي بخوف : الو

امها : هههههههههه وش فيك خايفه

سالي ارتاحت : وييييي الحمدالله مو بابا فكرتك بابا بغيت اموت من الخوف

امها : ههههههههههههههاي اسم الله عليك طيب يا ماما انا كلمت لان جود كانت

تبيني و قولي لها وافق بعد ايش يعني بعد ما طلاقي كان بيوصلني

سالي : اوف وش اللي سار

امها : اقنعه انك تنامين عندهم و انتوا مالكم دخل اللي بين الكبار و من هذا الكلام

و قلت له انت تعرف جود و عيال اخوك مافي زيهم في العايله كلها وافق بس

بشرط

جود و سالي : وشو هو

امها : ان جود تيجي عندنا و تنام عندنا

جود ارتاحت : بس كذا سهل خلاص بكره اراضيه اقصد اليوم هههههههه

امها : هههههههههه يالله بروح انام الله يهديكم هبلتوني

و طبعا خالد و زياد جو عند البنات و جلسوا يلعبون ورق و منوبولي

و زياد يغش عليهم هو و خالد

لين تعبوا و ناموا

و جلس يتذكر كل شي معهم

و دموعه تنزل اربع اربع

نترك خالد شوي هو و ذكرياته و نروح عند جود


جود كانت سرحانه

خالد شك في الموضوع

خالد بحنان : جود وش فيك اليوم كله سرحانه

جود ماردت

خالد مسك يدها هي على طول انتبهت له

جود ابتسمت : هلا

خالد : اللي ماخذ عقلك يهنيا له

جود : هههههههههههه والله مافي احد

خالد : شف شف طيب جاملي و قولي انت

جود : ههههههههه اكذب عليك يعني

خالد : صريحه اسم الله عليك

جود : ههههههههههههههههه

خالد : لا والله يا عمري وش فيك

جود : ابدا بس طول اليوم كوابيس

خالد : عن مين

جود بخوف : سالي و خالد اخوي

خالد : لا يا عمري ما فيهم الا العافيه بس عشان انتي كنتي تفكرين فيهم قبل لا

تنامين يعني شي طبيعي

جود : ان شاء الله انا بروح انام يا خالد راسي احسه بينفجر

خالد : طيب يا قمر انا بطلع شوي و ارجع طيب تبين اي شي كلميني الصداع ما

خف كلميني طيب

جود : طيب و انتبه على نفسك

خالد : من عيوني يالله سلاام

جود : هلا

و راحت تحاول تنام بس ما قدرت الكوابيس رجعت لها

و جلست تقرى قران لين نامت

و طبعا الكوابيس جالسه تزيد

خالد كان كل شوي يدق عليها يطمن عليها

و كل شوي كانت ترد عليه تقوله لسى ما نمت لين نامت دق ما ردت عرف انها

نامت

و بعدها بساعه قامت وهي خايفه و قلبها يدق بقوه

طلعت برى الحديقه

خالد جاها : مساء الخير يا عمري

جود تحاول تخفي خوفها : مساء الانوار

خالد عارف انه فيها شي و تحاول تخفيه : ان شاء الله ارتحتي

جود : اي اي حمدالله

خالد : حلو وش رايك نطلع نغير جو

جود ما حبت تكسر بخاطره : يالله بس البس

خالد : طيب

راحت تلبس و خلصت و طلعوا يتمشون

جود ما كان لها نفس اي شي

جلست تتمشى هي و خالد و دخلت محل

شافت اشيا عجبتها لها هي و سالي و جلست تشتري لها و لسالي و هي خايفه

بس تشتري كذا خالد كل شوي يقول لها انتبهي يا جود

اخر شي بعد ما اخذت اشياء مره كثيره

جود : خالد مابي شي

خالد : ليه يا عمري

جود : مادري خايفه احس انه بيصير شي و خالد او سالي فيهم شي

خالد ما يرد و موبااايل سالي مسكر

خالد بحنان : انتي ما تعرفين خالد لمن يتغلى يعني

جود : مو كذا بس

خالد : طيب تعالي نكلمه

جود : يالله

طلع خالد موبايله و دق على خالد ما رد عليه

و جود نفس الشي

جود وهي خايفه :شفت يا خالد

خالد : يا عمري لا تخافين يمكن نايم

جود : ماعرف والله خلنا نرجع البيت

خالد : يالله

رجعوا البيت

نترك جود و نروح عند خالد

طلع لهم الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : دكتور وش فيه

الدكتور : المريض صحي

خالد بفرح : زياد او سالي

الدكتور : زياد و ينادي على خالد مين خالد

خالد : انا خالد والله انا

الدكتور : ادخل بس ما طول

دخل خالد عند زياد و كان شكله حيل يحزن من كل مكان فيه اجهزه

خالد راح مسك يده

خالد و دموعه اربع اربع : زيييياد يااااخوي قوووم والله االلدنيييا من غييييرك مااا

تسسسسوى ولا شي

زياد بتعب : خخخالد ياااخوي امانه امنتك سالللي و اممااانه لا تااااخرو زواج

جووود عشششاني

خالد يبكي : تكفى يا زييياد لا تقوووول كذا انت بتتتعيش ان شاء الله و انت اللي

بتتزوج سالي

زياد بتعب : ماااا اضممن يا خاااالد و قققول لها اننني اممموت فيها

خالد وهو يبكي : تكفى يا زياد اسكت

دخلت شاديه

شاديه تاثرت بمنظرهم حيل : اي يا بني مالكم في اي تعال يا خالد نطلع برى
خالد طلع وهو يبكي

شافه عمه تركي

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد يشاهق

تركي انهبل بصراخ : شاديه ولد اخوي وش فيه يا شاديه وش فيه تكلمي ؟

شاديه : اهدي يا بني مافيش حاجه بس خالد و زياد انت عارفهم هو كويس

و ان شاء الله راح يبقى كويس

تركي اخذ خالد و جلس يهديه

نروح عند سالي

سالي كانت حالتها مستقره نوعا ما

سالي بتعب : مممممووووويييييييه

اعطتها الممرضه مويه بقطنه و حطت لها شوي في فمها

سالي رجعت نامت على طول

نروح عند جود و خالد

خالد بحنان : ياعمري وش فيك ؟

جود : مادري يا خالد خايفه

خالد : من وشو يا قمر ؟

جود بخوف : مادري يا خالد كل شي مخوفني ماعرف سالي وش فيها و الكوابيس

مادري يا خالد

خالد : خلاص يا قلبي الحين نكلمهم لا تخافين

جود : طيب يالله

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:03 PM

دق خالد على موبايل خالد ما رد

و حاول مره مرتين 3 4 مافي رد

جود بدت تبكي : شفت انا وش قلت لك اخوي فيه شي قلبي قارصني على خالد و

سالي

خالد هو اصلا خايف من اول و الحين خوفه زاد : يا عمري لا تخافين ما فيهم الا

العافيه ان شاء الله

جود : انا بكلمه على موبااايله

ودقت جود على موبايل خالد

خالد حاط الوحيده اللي يدق رقمها هي جود

سمع الموبايل

خالد يتنهد : اه يا جود والله اني نسيتك مادري وش اقولك امري لله

بعد 3 رنه رد

خالد بتعب : الو

جود تبكي : خالد وش فيك

خالد سمع صوتها ما عرف يتكلم

جود تبكي : خالد واللي يسلمك قولي وش فيك خالد تكلم تكفى قول لي

خالد وهي خلاص يالله يتكلم : وش اقولك يا جود

جود وهي تبكي : كل شي يا خالد لا تخبي اه انا كنت حاسه فيك شي

خالد وصوته رايح : وش اقول وش اخلي

جود تبكي : خالد ارحمني قول وش فيك وش فيها سالي

خالد هنا ما عاد يقدر و قال لها وصوته رايح فيها : اه يا جود سالي ادعي لها انتي

بس

و هنا يكون انتهى الجزء الواحد و العشرون اتمنى انه يعجبكم

لاني تعبت فيه مره كثير

و اتمنى انكم تعذروني اني قطعت عنكم وانتوا عارفين كل شي

ابي توقعاتكم

انا ماراح اكتب اسئله ابيكم لحالكم تتوقعون

قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:08 PM

الجزء الثاني و العشرون

جود بهدوء : خالد سالي وش فيها

خالد بخوف : جود وش فيك

جود : خالد سالي وش فيها

خالد بتعب : سالي سار لها حادث وهي الحين في المستشفى

جود بهدوء : وليش ماحد قال لي

خالد بصوت مبحوح : جوده يا قلبي والله مافضينا من شي لشي ثاني

جود : خالد وش مخبين علي كمان ؟

خالد بصوت رايح خلاص : جود حرام عليك طلعي عبري قولي شي بس لا تسكتين

جود بهدوء غير طبيعي : خالد انا سالت سؤال و ابي جواب

خالد خايف على جود : جود يا قلبي مافي شي مخبينه

جود قلبها معورها

مسكت الموبايل و اعطته خالد و راحت الغرفه

وهي مصدومه

خالد : خالد وش اللي صاير وش قلت لجود

خالد بالم : اه يا خالد وش اقولك سالي و زياد بين الحيا و الموت

خالد انصدم : وشو

خالد بحزن كبير : اه يا خالد

خالد مصدوم : وشلون ما قلتوا لنا الله يهديكم

خالد : اللي سار سار الحين

خالد بخوف : خليني الحين بروح اشوف جود والله يستر من ردة فعلها

خالد : طمني

خالد : وانت طمني عليهم

خالد : ان شاء الله سلاام

خالد : سلااام

خالد راح عند جود

دق الباب ماحد يرد

دق مره ثانبه و ثالثه ماحد رد

بعدين ردت عليه

جود بهدوء : خالد شوي و اجيك

خالد بخوف : جود يا عمري وش فيك ممكن تفتحين الباب ؟

جود بهدوء فوق الطبيعي : خالد شوي و اجيك

خالد خايف عليها بس لازم يحترم رغبتها : طيب يا قلبي انا هنا

و راح و خلى جود على راحتها

خالد طلع و رجع بعد ساعه

خالد نادى نتالي

خالد : نتالي جود وين

نتالي : بالغرفه ما ظهرت

خالد خاف عليها : وانتي ما دخلتي لها

نتالي : لا ما ردت تفتح الباب

خالد : الله يستر طييب اسمعيني جهزي ملابس لجود بسرعه

نتالي : ان شاء الله

راح لها خالد و دق الباب

خالد : جود ممكن ادخل

جود : لا جواب

دخل خالد عليها وياريته ما دخل

خالد واقف عند الباب وقال بحنان : جود

جود اول ما سمعت صوته رفعت راسها

خالد حس فيها و فتح يدينه لها

قامت جود تركض و راحت عنده و حظنته

خالد حظنها

جود وهي تبكي من قلب

خالد بحنان : يا قلبي يا جود طلعي كل اللي في قلبك

جود تبكي و تشاهق و ميته بكى

خالد قلبه عوره عشانها

خالد بحنان : جود يا قلبي هدي يا عمري

جود تبكي و تشاهق و تقوله كلام مو فاهمه خالد

خالد بحنان : يا قلبي ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود بس تبكي

خالد : جود يا عمري خذي اشربي مويه و اهدي شوي بس

جود مو قادره تمسك الكاسه كانت تبكي و ترتجف

خالد : اهدي يا عمري اهدي

جود مسكة الكاسه ما قدرت طاحت منها و انكسرت

خالد على طول مسك جود : معليه يا قلبي ما سار شي

شربها هو مويه و خلاها شوي تهدا

مسكها وهي يالله تمشي

خالد : نتالي يا نتالي

نتالي : اي شو بيك

خالد : اسمعيني طالعين الحين انا و جود و ماعرف متى نرجع طييب

نتالي : امرك

و هم يمشون جود و خالد

جود فجاه طاحت

خالد خاف على طول مسكها : وش فيك يا عمري

جود وهي ترتجف و تبكي

خالد شالها و حطها على الكنبه

مسكها و فحصها و هذا كله من الصدمه

اعطاها دوا و شالها و طلعوا

ركبها السياره و رجع دخل البيت

خالد : نتالي

نتالي : نعم

خالد : وين الاغراض اللي قلت لك جهزيها ؟

نتالي : في السياره

خالد : كل اللي قلت لك موجود

نتالي : اي

خالد : اوكي باي

نتالي : باي

و طلع و على طول شخط

نروح للسعوديه في المستشفى

خالد : خالتي

تهاني بحزن : هلا يما

خالد : ممكن طلب

تهاني : عيوني لك يا وليدي انت مثل و جلست تبكي زياد

خالد باس راسها وقال وهو شوي و بيصيح : زياد بيقوم ان شاء الله و تشوفينه هو وعدني ما يتركني ولا لحظه في حياته و جلس يهديها

تهاني تصيح هي و بنتها نوف و الحريم كلهم موجودين

الا تركي يناديه

تركي : خالد

خالد بتعب : هلا

تركي : قلت لجود انت ؟

خالد : اي و ياريتني ما قلت لها

تركي : ليش

خالد بخوف : ما كان لها ولا ردة فعل غير الهدوء

تركي : الله يستر

خالد : والله شكله الهدوء ما قبل العاصفه

تركي : لالا جود عاقله ما تسوي شي

خالد بحزن كبير : عاقله عند كل شي الا عند سالي و زياد

تركي : خالد عندها يعني ما عليها خوف ان شاء الله

تركي : روح ارتاح وانا عمك كم لك ما نمت بس جالس تشرب في القهوه مو زين لك

خالد بتعب : خليها على ربك يا عمي

تركي : الله كريم

خالد : انا بروح اشوف الدكتور

تركي : هذا هو

كان الدكتور طالع من عند زياد

راح له خالد

خالد : السلام عليكم

الدكتور : هلا و عليكم السلام ا

خالد : انا خالد .....

الدكتور : هلا والله انت ولد عم المريض زياد صح

خالد : اي نعم وانا ابي اسالك عن زياد

الدكتور : بالنسبه لزياد حالته ولله الحمد استقرت

خالد كانه رجعت له الروح من اول و جديد : صدق

الدكتور مراعي شعور خالد : اي والله و شوي و تدخل له بس انا خايف من شي واحد و راح اتاكد منه بعد الفحوصات

خالد خاف : من وشو

الدكتور : بس مو اكيد

خالد قلبه طبول : ممكن تقول لي

الدكتور : اكيد احتمال عاموده الفقري تضرر و ادى الي اصابته بالشلل بس انا بتاكد من الفحوصات و ان شاء الله خير بس ارجع و اقولك مو اكيد

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : مو اكيد يا خالد و خلي ايمانك بالله

خالد بحزن و صدمه : ونعم بالله

الدكتور: انا استاذن الحين بروح اسوي له فحوصات و ان شاء الله خير

خالد مصدوم و يفكر في ردة فعل زياد

تركي كان يكلم اخوه نواف

خلص منه رجع لخالد لقاه مصدوم

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد : لا جواب

تركي خاف اكثر : خالد

خالد بحزن : نعم

تركي : وش فيك وش قال لك الدكتور

خالد : قاله كل اللي سار

تركي مصدوم : خلي ايمانك بالله قوي يا خالد و ما تدري وين الخيره

خالد : ونعم بالله

دق موبايله خالد شاف رقم امه

راح لها

خالد بحزن واضح : امريني يما

ام حمد : ما يامر عليك يما خالتك تهاني تبيك

خالد راح لها وهو ما كان يبي يقول لها شي

تهاني وهي تبكي : خالد يما الدكتور ما طلع من عند زياد

خالد ما عمره كذب عليها بس اليوم مضطر : لا ما طلع اول ما يطلع انا بخبرك ان شاء الله

تهاني بحزن : طييب يا وليدي روح ارتاح انت لك ايام ما نمت

خالد ابتسم لها : لا تخافين علي انا بخير دامني جمبهم

راح عند خالته روضه

خالد : خالتي

روضه كانت تبكي

خالد : يا خالتي تكفين ادعي لها لا تصيحين الله يخليكي ادعي لها

و جلس معها شوي و بعدين راح عند غرفة زياد

الا طلع لهم الدكتور


خالد راح له على طول

خالد بخوف : بشرني

الدكتور بفرح : الحمدالله يا خالد كل شي عنده سليم

خالد مو مصدق : احلف

تركي مو مصدق بعد : احلف يا دكتور

الدكتور : جلس يضحك

تركي : عيب يا خالد تقول له احلف

خالد على طول شجد لربه و عيونه كلها دموع فرح على زياد اخوه

و تركي نفس الشي

خالد مع الربشه : دكتور اي صح اقدر اشوفه او ما بشرتهم

تركي : يضحك عليه و جلس يتفاهم هو و الدكتور

خالد راح لهم و هو ميت من الوناسه

خالد باعلى صوت : ابي البشاره بسرررررررعه منك بالذات يايما

ام حمد : البشاره عندك بس ان شاء الله تستاهل

خالد وهو يضحك : افا بس الحين انا بشارتي ما تستاهل اجل ما بقولكم بس بقول لخالتي تهاني ولا انتوا ما بقولكم

تهاني قلبها طبول وقفت على طول : قولي يا خالد فرح قلبي يا وليدي

خالد و دموع في عيونه : يا عالم يا ناس زييااااااااااد صحى و مافيه الا العافيه

الكل انبسط و سجدوا لربهم

و نوف : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

الحريم ضحكوا عليها

و نجلاء و مشاعل كملوها

تهاني : يما خالد اقدر اشوفه

خالد : اي طبعا بس بشرط

تهاني بفرح : امر و تدلل

خالد : يا حظي انا ههههههههاي

تهاني بخوف : فرح قلبي يا جعل قلبك يفرح

خالد ومسك يدينها : بس بشرط غمضي عيونك ونروح انا وانتي لحالنا

ام حمد : يووووووه يا خالد وقت هبالك

خالد اعطاها نظره و غمز لها

امه فهمت عليه

و كلهم سكتوا

اخذها خالد

خالد وهو يضحك : امانه ما تفتحين عيونك الا لمن اقولك انا طييب

تهاني وهي خايفه و حاسه بشي : طييب ابشر بس انت لو تطمني يعني

خالد : لا ما اتفقنا كذا

خالد : اي صح و ابي شرط ثاني

تهاني : قول وانا انفذ

خالد : تسلمين والله لمن تدخلن و تسمعين صوت الباب اتسكر افتحي عيونك بس

قبل لا امانه

تهاني بخوف : اننن شاء الله

خالد وصل للمكان اللي يبيه

فتح الباب و دخلها

خالد : انا بطلع الحين طيب افتحي عيونك اول ما اسكر الباب افتحي عيونك بس ها

يمدحون الركاده يما

تهاني بفرح : خالد يما خليني افتح عيوني

خالد سكر الباب

و هي فتحت عينها

تهاني اول ما فتحت عينها فكرت انها بحلم

تهاني و دموعه تنزل : يمماا زييياد

زياد عدل جلسته و عمه تركي ساعده

تهاني راحت له على طول و حظنته و هي تبكي و هو مو مصدق انه عايش

زياد وهو ماسك يدها : يما تكفين لا تصيحين انا عندك دموعك غاليه علي يما

و جلست عنده نص ساعه بعدين هجوم على الغرفه كلهم دخلوا عنده

نوف اول ما دخلت على طول طارت له و جلست تصيح

و يهدي فيها

زياد بتعب : خااالد وووين ؟

ام حمد : ههههههههاي يا ولدي انت ما تعرف خالد يقول بس تخلصون نادوني

عشان استفرد فيه

و جلسوا يسولفون معه
الا فجاه دق الباب

قام نواف فتح الباب

الا فيه باقة ورد مره كبيره

تركي : يا سلام مين قدك يالشيخ احلى بوكيه ورد جاك

زياد يتبسم

طبعا كان يسال عن سالي و ماحد يرد عليه يصرفون الموضوع

تركي : اقرى انا الكرت ولا انت

زياد بضحكه خفيفه : عن النحاسه وجيب الكرت

تركي : تفضل

و جلس يهبل فيه لين اعطاه الكرت

و قراه و دموع في عيونه

كلمات كانت جدا مؤثره

الا بعدها بشوي دق الباب

و دخلوا عمانه

ابو حمد : تركي

تركي : سم

ابو حمد : سم الله عدوك خالد وينه فيه

تركي راح له : ما يبي يدخل وانتوا هنا تعرف خالد

ابو حمد : طيب هو وينه الحين

تركي : مادري عنه بس الظاهر انه برى

ابو حمد : انا بروح اشوفه

تركي : لا يا خوي خلك مرتاح انا بروح اشوفه و اكلمك

ابو حمد : لا خلك يا ولدي انا لازم اطلع عندي اجتماع ضروري

تركي : طييب

ابو حمد : انا استاذن الحين و الف الحمدالله على سلامتك يا ولدي و ما تشوف شر

زياد : الله يسلمك والشر ما يجيك

راح له و سلم عليه و بعدين قال له شي في اذنه

زياد مات ضحك

و ابو حمد نفس الشي

و سلم عليهم و طلع

و اخوانه نفس الشي بعده طلعوا

ابو حمد دق على خالد مارد

رجع دق عليه ما رد

كلم البيت سال عنه قالوا له ما رجع البيت من اخر مره

ابو حمد بدى يقلق عليه

الا شوي و رد خالد

ابو حمد : الو

خالد : السلام عليكم ابوي

ابو حمد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وش فيك يا ولدي ما ترد

خالد : والله الموبايل في جيبتي و سايلنت

ابو حمد : وينك

خالد : في المستشفى انا

ابو حمد : انا في المستشفى بس كنت ابي اقولك طلعنا حنا

خالد ضحك : دايما كاشفني

ابو حمد : هههههههههه ولدي و ما عرفه يالله حبيبي تبي شي

خالد : لاالله يطولي بعمرك

ابو حمد : فمان الله

خالد : فمان الكريم

و سكر منه و دق على خالته نجلاء

خالد : نجوله لا تقولين انا تكفين

نجلاء جاها الضحك : ههه هلا حبيبتي كيفك وينك

خالد بتحلطم : على اخر عمري اسير حبيبتي

نجلاء ماتت ضحك : ههههههههاي الحين الغلط من مين منك انتي اعقلي يعني

خالد : نجلوه اعقلي

نجلاء : ههههههههههههههاي طيب اخبارك

خالد : اطلعوا من عنده اخلصوا علي اوف

نجلاء : ماقدر الحين شوي و اكلمك طيب يا قلبي

خالد : ياربي منك يا نجلوه

نجلاء : وش اسوي يا قلبي مو بايدي لو بايدي والله كان ساعدتك

خالد : انا طالب مساعده الحين ؟

نجلاء : اوف منك يا خلود

خالد : بعد اسمي خلود سرت انثى مشاء الله علي

نجلاء خلاص ميته ضحك : هههههههههههههههههاي انتي وين طيب

خالد : في نادي تصدقين

نجلاء : هههههههههههههاي طيب انا اطلع و اجيكي طيب ماراح اتاخر

خالد : اوف لا طولين سلام

نجلاء : هلا باي

طبعا مين كان يسمع المكالمه تركي و سامع صوت رجال بس مو قادر يميز

الصوت

و طبعا كان يغلي

زياد : تروك وش فيك فجاه انقلب لونك

تركي بعصبيه : مافي شي

و جلسوا و تركي مولع نار وده يذبح نجلاء

بعدها بشوي

نجلاء : طيب يا جماعه انا استاذن

وراحت عند زياد

نجلاء : حسابك معي بعدين يا دب و حاول تصرفهم لان الدب الثاني يبي يدخل

و مايبي احد

زياد : ههههههههههههههههههههاي طيب من عيوني والله توني كنت بسالك عنه

نجلاء : يالله انا بروح الحين و الصباح ان شاء الله امر عليك و اجيب لك فطور

وش تحب تاكل قول لي

زياد : اي شي من يدينك حلو

نجلاء : هههههههههاي طيب شوف وش تبي و كلمني انا بسويه لك

زياد : يا حظي انا بس

نجلاء : يالله سلامات و ماتشوف شر

زياد : الله يسلمك و الشر ما يجيك يارب و ياويلك لو تاخرتي بكره الصبح

نجلاء : ان شاء الله طال عمرك كم زيود عندنا واحد و جايب لي الدوخه هو ولد

اختي الثانيه

الكل : ههههههههههاي

راحت سلمت على الحريم و طلعت

و طبعا كان تركي وراها طالع

نجلاء راحت وين قال لها خالد

و تركي كان وراها

نجلاء : هلا خلود

خالد : و اخيرا يا خالتي العزيزه

تركي لمن شاف خالد ارتاح و لام نفسه مليون مره انه شك فيها للحظه

و جلست شوي مع خالد و طلعت

راح خالد يبي يدخل عند زياد

يمشي و رجلينه ترتجف و قلبه طبول

اول ما وصل دق الباب وهو يرتجف

زياد قلبه كان يدق بسرعه خايف عليه لانهم قالوا له وش سار فيه و يعرف خالد

مستحيل يعبر عن شعوره بسهوله

نواف : تفضل

جلس يفتح الباب بشويش خالد

نترك خالد و نروح عند نجلاء

وهي تمشي

جاها واحد من ورى : يا ارض احفظي ما عليك

بعدها بشوي : يا قلبي انا بيوقف خلاص ما يتحمل

نجلاء : اوف
و لحقها لين السياره


احلى اوف سمعتها بحياتي يا قلبي انا على الاوف ناعمه مثلها خلاص انا قلبي

بيوقف خلاص

قربت من السياره

نجلاء وهي معصبه منه لفت عليه و هي تصارخ :جعل قلبك يوقف ان شاء الله

انت ما تستحي على وجهك انت ما تخاف على خواتك و قسم بالله ان ما وخرت من

قدامي لا اوريك

ههههههههههههههههاي يا عمري انا على العصبين

نجلاء تنحت و رفعت راسها و طاح وجها

تركي : هههههههههاي هذي مرتي السنعه

نجلاء تنافخ من العصبيه و القهر

تركي بحب : هدي والله اسف

نجلاء راحت و خلته

راح لها على طول

فتح الشباك السواق

تركي : اسف نجلاء

نجلاء وصوتها مبين فيه العصبيه : حصل خير يالله يا جمال امشي

و راحت البيت نجلاء و تركي جلس متنح

نرجع لخالد اللي كان يفتح الباب

فتح الباب و لله الحمد ههههههههههههههه

دخل وقف عند الباب و مشى لين قرب من السرير وهو قريب من السرير

الكل يناظرهم

خالد منزل راسه

زياد منزل راسه كمان

الا ام حمد : خالد يما وش فيك

خالد رفع راسه هو وزياد في نفس الوقت

زياد : انصدم من شكل خالد

خالد يبي يروح له بس خايف

زياد بخوف و دموع في عيونه : خخخخلللللووودي

خالد ومو مصدق لحد الان انه زياد عايش وقال و دموع في عيونه : يا عيون خلود

انت

وراح له على طول و حظنوا بعض و الاثنين كان منظرهم يلين الحجر

الحريم كلهم مشاء الله يمسحوا دموعهم

خالد وهو يهدي زياد و دموع في عيونه : الحين مين لازم يهدي الثاني

زياد : ههههههاي ليش مهمل نفسك كذا يا خالد

ام حمد الفرصه جت لين عندها : انت لو تشوفه يا زيود والله انه من زمان ما اكل

كله عايش على القهوه و بدون سكر كمان اللي يعجبك و مرابط هنا عندك ولا

راضي يروح ينام ولا يتحرك من عندك

كانوا جالسين فوق السرير خالد و زياد

و حاظنين بعض

خالد وهو الفرحه مبينه من عيونه : يما و بعدين خلاص ههههههه عن الفضايح

زياد مسك خالد من شعره : اوريك يا دب اصلا انا اول مره اشوف لك لحيه

الكل مات ضحك

خالد وهو يضحك : ههههه تمون لك يومين وبعدها اوريك يا زيود ان ما هبلتك

ما اكون خالد ولد ابوي

زياد يعرف خالد و نواياه : لالا امزح انت ولد ابوك وانا الدب

خالد يرفع لهم عضلاته : هههههههاي شفتوا بس بكلمه وحده سكته

زياد : خالد اعقل

خالد : ان شاء الله طال عمرك

خالد شاف الساعه كم

خالد : اوف الساعه 10

الا دخلت الممرضه تقول لهم الزياره انتهت الدكتور يقول

طبعا هم مشت عليهم الكذبه

سلموا عليه و طلعوا

تهاني : خالد يما روح ارتاح

خالد : راحتي هنا و اشر على زياد انا بنام جمبه بجيب سرير و انتهينا ان ضاقت

بجيب مناشف و انام عليها

زياد فقع ضحك عليه : هههههههههه

الا طلعوا كلهم بس بقى خالد و زياد

زياد كان يبي يسال عن سالي بس خايف الا قال : قول لي وش صار من اول يوم

الحادث

خالد : طلبتك لا تذكرني

زياد : خلود اعقل و تكلم

خالد : وش تبيني اقولك تبيني اقولك اني كنت اموت في الثانيه مليون مره خلني

ساكت احسن

زياد بتوعد : طيب يا خلود اوريك

خالد : تمون هههههه

زياد بخوف : خالد

خالد عرف وش يبي : امرني

زياد : وينها

خالد يستهبل : من هي امك الله يهداك يعني ليش خليتها تروح بما انك تبيها

زياد يعرف خالد و حركاته : خالد

خالد : اجل نوف خلاص بكلمها

زياد : خالد

خالد : اجل امي

زياد : خلود تكفى

خالد : طيب من هي قول لي

زياد بخوف : انت تعرف

خالد : طيب يا زياد بقولك هي ان شاء الله احسن

زياد : وضح

خالد : الحين هي نايمه

زياد انصدم : ما قامت

خالد : الا قامت بس رجعت نامت

زياد : خالد لا تكذب

خالد : وش دعوه اكذب عليك انا

زياد : طيب كمل

خالد : ابدو بس ما عليها الا العافيه

زياد : انا مو مصدق بس بحاول اني اصدقك يعني

خالد : يا سلام عليك ذكي زيود الحين مافي الا انا وانت يعني استفرد فيك

زياد : ههههه

خالد : زيود وش نفسك فيه

زياد : ولا شي

خالد : هذا اللي بموتني ناقص عمر

زياد مات ضحك عليه كيف قالها كانه عجوز تتحلطم

خالد : يالله اخلص علي

زياد : جيب على ذوقك

خالد : بدك لبناني ولا ايطاليانو ولا يباني ولا صيني

زياد : امممم نفسي في سكت شوي بعدين قال انت وش ودك

خالد : زيود بابا حبيبي انت صح قول وش تبي اخلص علي

زياد : بسم الله علي ابي اممممم

خالد : ان شاء الله تتكلم امممم

زياد : لبناني

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : اجل

زياد : ايطالي

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : حدد

زياد : صيني

خالد : طيب اوكي

زياد : ولا اقولك لا يباني احسن

خالد : زيود و بعدين معك حدد

زياد : ههههههههههههههههاي طيب على ذوقك

خالد : يا حبيبي يا زيود انت تعرف انا وانت نفس الشي كانا توام فا اخلص علي

احسن لك

زياد : خلاص ابي ايطالي

خالد : اكيد

زياد : لالا لبناني

خالد : تدري شلون انا احلها لك بجيب ايطالي و لبناني

زياد : ههههههه يا سلام عليك تفهمني

كلم السواق و قاله يروح يجيب لهم اكل و جلسوا يسولفون

لين جا الاكل

خالد كان ياكل زياد
زياد : طيب كل انت

خالد : اذا انت اكلت يعني انا اكلت

زياد : مرتي وانا مادري

خالد : طيب طيب الايام بينا

زياد : هههههههههاي

و جلس يهبل فيه لين خلص اكل

واعطاه الدوا و شال الاشياء

و نادى الممرضه تتاكد ان كل شي تمام لزياد

و نام زياد غطاه خالد كويس

و جلس هو ياكل شوي و يفكر في اللي سار في الفتره الاخيره

الا وشوي موبايله يدق

رد على طول

خالد : هلا نعم وشو مو من جدك لا تستهبل طيب طيب انا جاي الان ثواني بس

خالد شاف زياد و طلع برى

نروح عند مشاري

كان مره مشغول في المشروع الجديد اللي ارسله خالد عشان المشروع يكمل الاوراق

و كان في المكتب كل الدنيا عنده محيوسه

مشاري اول ما خلص : اوف الحمدالل ما بغيت اخلص

واول ما خلص اوراقه

شالهم و على طول مسك خط

نروح عند خالد و نشوف وش قصة الاتصال اللي جاه

خالد طلع عند الباب عشان يقدر يكلم

خالد متنح طبعا : هلا والله

خالد : هلا بك

وسلموا على بعض

خالد : حمدالله على سلامه

خالد : الله يسلمك يارب

خالد اخوها شافها على طول حظنها وجلست تبكي عنده

هدت شوي

الا خالد يقول : تفضلوا ادخلوا

جود واقفه ماتبي تدخل
خالد : ادخلي وش فيك خايفه

خالد : قلبي لا تخافين

دقت الباب و دخلت بهدوء

جود بصدمه : زياد

زياد متنح اكثر : جوده

وراحت له على طول

جود : سلامتك ما تشوف شر وش فيك وش اللي صاير لك

زياد متنح و خايف عليها لانه يعرف جود : لا ابد الله يسلمك بس حادث بسيط

خالد يضحك باستهبال : ههاي قال حادث بسيط اي طيب صدقتك اختي

زياد : خلود انثبر

زياد : وشلونك يا قلبي وش اخبارك

جود وقلبها طبول : ماشي حمدالله انت وش اللي جاك يا زياد وش اللي صاير

لفت على خالد اخوها

جود بعتاب : كذا يا خالد ما هقيتها منك

خالد قلبه عوره من لهجتها : جود يا قلبي

جود : مو وقته يا خالد مو وقته

جود : زياد وش اللي سار علمني بكل شي

زياد ما قدر يردها : طيب

خالد قاطعه : مو وقته يا زياد انت تعبان و هي تعبانه ارتاحوا الحين و الصباح

رباح

جود اعطة لخالد نظره وقالت : اوكي ما تبون تتكلمون انا بعرف بطريقتي

زياد : لالا تعالي انا والله بقولك كل شي بس انتي هدي

جود : تفضل

وبكذا وصلنا لنهاية الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:10 PM

لها يا دبدوبتي

سالي : اوف منك انا و جود و لو سمحت مو جودتك جودتي انا

خالد : لا والله اختي ولا اختك

سالي : اختي و بنت عمي و حبيبتي و بنت صديقة امي و عمري و حياتي وش

دخلك

خالد : اقول هي اختي قبل ما تسير كل هذا

سالي : ههههههههاي طيب وش تبي قول

خالد : يا سوسو يا قمر

سالي : غريبه

خالد : انتي ما خليتيني اكمل سوسو يا قمر اقصد ياشينه انتي وين

سالي : اي ماتقدر اسم الله عليك

خالد : تراك بتخسرين حيل لو ما قلتيلي وين

سالي : في البيت وش بخسر يا حظي

خالد : بتخسرين زي ا د

سالي خافت : خلود لا تهبل فيني يالله جد وش تبي

خالد : هههههههههههههههههههههههههاي امزح يا بقره ابي اشوفك ضروري جدا

سالي : الحين

خالد : اي

سالي : اصلا انا جالسه البس طالعه

خالد : وين بتروحين

سالي : بروح قهوه مع وحده من صحباتي

خالد : طيب حلو اجل اجيك هناك دقايق و اروح طيب

سالي : اوكي يا ولد عمي العزيز

خالد : سالي وقتك انتهى سلاااااااام

و سكر الخط في وجها

سالي : اوريك يا خلود دواك عندي


و طلعت سالي راحت القهوه

خالد : زيود انزل اخلص علي

زياد متنح

خالد : زيود مو وقت تناحتك

نزل خالد و زياد

و زياد يوزع ابتسامات بس

دخلوا القهوه و دق على سالي

خالد : سليوه يا بقره تعالي دخليني لا اذبحك

سالي : انت وصلت اصبر بخلص السالفه مع البنت

خالد عصب : سالي قسم بالله لا اذبحك

سالي : هههههههه طيب طيب

و راحت لهم

خالد : هلا والله

سالي : هلا بك كيفك وش فيك انت تصارخ و تعصب اقول اعطيتك وجه اكثر من

اللازم

خالد : والله لسانك يبي له قص طويل

سالي : طلعت لسانه شف مو طويل قصير انت اللي طوله

خالد : زياد شفت في عينك

زياد كان وقف جمبهم بحيث سالي ما تشوفه

سالي انصدمت

خالد فقع ضحك و باعلى صوت

سالي وجها جميع الالوان والاشكال

خالد : ههههههههههههههههاي وينه لسانك اللي طوله 10 مثر اختفى ولا القطه

اكلتو هههههههههههههههههههههه

سالي بصوت واطي : اوريك يا خلود

خالد : ما ودك تجلسينا يعني

مشت سالي و خلتهم يمشون وراها

وصلوا الطاوله و جلسوا

خالد : وين صديقتك يالنصابه

سالي معصبه و مستحيه : الحين بتيجي و تناظر خالد نظارات ودها ترمي الصحن

عليه

الا شوي جت وحده مسكة خالد من كتفه من ورى

خالد ارتاع

....: يا خاين ياللي ما تستحي

خالد : متنح

.....: قول لي مين هاذي اعترف

خالد : مايعرف هي مين

.......: تستاهل على اللي سويته في سالي رديت لك الصاع صاعين

زياد و سالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حسبي الله عليك يا دبدوبه اوريك

جود : كم مره قلت لك لا تقول دبدوبه و دبدوبه في عينك يا دب المتحرك

خالد : هههههههههههههههاي يعني مخططين من ورانا

جود : انت و زيود طنشتوني  ما حبكم

زياد : افا بس والله جوده تزعل على زيود

جود : اي و على خلود بعد

خالد : ابشري برضاك

جود : مابي شي بعدين افكر و اقولك

خالد : هههههههههههاي الدعوه في تفكير اجل انا استاذن

جود : هههههههههههاي

سالي : ههههههههههههههاي

زياد : هههههههههههاي و يناظر في سالي و يغمز لها

طبعا جود منتبه لهم بس ماتبي تحرجهم

زياد طلع ظرف اللي كان معه و كان كبير : سالي تفضلي

سالي : وش ذا

زياد : افتحيه

فتحته سالي

وشافت الكروت و فلوس معه

سالي : وش ذا

زياد : هذي حفله سويتها لكم انا و خالد لكي انتي و جوده و طبعا انا و خالد تكلفنا

في كل شي و الفلوس هذي تجبون فيها اللي ناقصكم ملابس اي شي المهم انكم

تاخذونها

سالي تنحت

جود : خلود انت ما قلت لي على الفلوس و فلوسكم مرفوضه

خالد و زياد : الحين الفلوس مرفوضه و الحفله مقبوله اه منكم يالحريم بس

سالي : وش فينا بعد

خالد : انا قلت ما تقدر تصبر

زياد و جود : ههههههههههههههههاي

خالد : ما تبونهم هاتو اعطيها لوحده ثانيه

سالي و جود بوقت واحد و نفس نبرة الصوت : خاااااالد

الكل مات ضحك

و كملو الجلسه مع بعض و بعدين جود و سالي طلعوا مع بعض و خالد و زياد مع

بعض

و تذكر كيف كانت الحفله مره حلوه و البنات انبسطو و كل شي


و تذكر يوم الحفله وش سار

جود كانت طالعه العصر تجيب فستان لسالي لانها كانت تعبانه و راحت عليها

نومه

جابت لها 3 فساتين تختار منهم

وهي راجعه في الطريق جا واحد مسرع كان قاطع اشاره و صدم فيهم

من جهة جود

جود من الخوف جلست ترتجف و تصيح

ايرين اعطتها مويه

السواق نزل شاف الرجال

و كلمو خالد

خالد على طول طيران جاهم

هو لمن شاف السياره ركض عند جود

خالد بخوف : جوده يا قلبي فيك شي

جود و هي خايفه ترتجف

خالد انهبل عليها : جوده وش اللي يعورك

طبعا نزل خالد للرجال

و الرجال سب خالد

خالد ضربه ضرب

و جود جلست تصيح اكثر

السواق جلس يفك بينهم

لين جت الشرطه و اخذو الرجال

و خالد اخذ جود و ايرين

خالد بعصبيه : علي الحقني على المستشفى

علي : ان شاء الله طال عمرك

و شخط خالد على المستشفى

و فحصوا جود و كل شي حمدالله ما سار فيها شي

و ايرين كمان

و هم راجعين في السياره

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك

جود : ولا شي بس كنت خايفه

خالد : يالله يا عمري الحمدالله ماسار فيك شي

جود : اي حمدالله

خالد : الحرمه حقة الدي جي في البيت خلاص

جود : طيب

خالد : كل شي جاهز تقريبا ما بقى الا الاميرتين ينزلون

جود : هههههههههههههاي تستهبل

خالد : لا والله بسميك اميرتي وش رايك

جود : ههههههههاي طيب

وصلت البيت و كلمت سالي عشان تجيها طبعا سالي كانت خايفه من ابوها وش

بتقوله

سالي بخوف : بابا

سعد : هلا يا بابا

سالي : بابا انا معزومه على دي جي

سعد : امك قالت لي

سالي : قالت لك مين

سعد شال النظاره و حط الجريده : لا ما قالت لي مين مين هي البنت

سالي بخوف : امممم

سعد : قولي ليش خايفه

سالي بخوف اكثر : بس لا تعصب طيب

سعد : انتي كذا بتعصبيني

سالي بسرعه : بيت عمي

سعد : هههههههه بمنعك من بيت عمك سعود الله يهداك بس يا بنتي

سالي بخوف : مو عمممي سعودد

سعد عصب : وشو

سالي بخوف : ددددي جججي حححق ججججود بنننت عمي

سعد بعصبيه : لا تقولين اسمه و مافي روحه برى

سالي طلعت تصيح

و كلمت جود و هي تصيح

سالي وهي تشاهق : باااااااااااابا مااااااا رضضضضضضي اااااااجي

جود : ليييييييييييييش

سالي وهي تصيح : للللمننن عررررف ااااانك اااااانتي اللللي مسسسويييي

جود تضايقت حيل : سالي يا قلبي معليه انتي اهدي وانا بتصرف

سالي : طططيب

و سكرت منها و جلست تصيح

جود كانت معصبه

جود وهي معصبه : خالد

خالد : هلا

جود وشوي و بتصيح من القهر : وش اسوي في عمك ذا

خالد : اي عم

جود : سعد

خالد : لا تقولين

جود وهي بتبكي خلاص : مارضى لمن درى انها الحفله انا اللي مسويتها

خالد : هبله سالي كلمي خالتي و شوفي وش تقول لك

جود : لا انا بكلمه هو

خالد : اتحداك مافي امل

جود : خالد لا تهبلني كلمه انت

خالد : وش اقوله تبينه يذبحها

جود : اوف بكلم خالتي و اشوف وش تقولي

خالد : طيب اذا ما نفع انا اكلمه

جود : طيب

راحت كلمت خالتها روضه وقالت لها انا بتفاهم معه ان ما فاد كلميه

بعدها بشوي

سالي باعلى صوت : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

جود بفرحه : يا عمر جود

و جلسو يتضبطون و هبل و استهبال و خلصوا نزلوا تحت

خالد يصفر : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

خالد بانبهار : وااو قمر يا جودتي قمر بسم الله عليك

جود استحت

خالد جاب الكاميرا و نزل يصورها

هههههههههههه

و بعدين طلع هو و بدو البنات يجيون

و بدت الحفله و رقص و استهبال

و جلسو لين الصبح

جود : سوسو لا تروحين تكفين

سالي : وي انا ابي عمري بيني و بينك

جود : ههههههههههههههههاي اكلمه انا

سالي : ودك تتهزاين شكلك انتي

جود : ماراح يقول شي بكلم خالتي

الا دق موبايل سالي

سالي بخوف : يما هذا البيت

جود : ردي

سالي بخوف : الو

امها : هههههههههه وش فيك خايفه

سالي ارتاحت : وييييي الحمدالله مو بابا فكرتك بابا بغيت اموت من الخوف

امها : ههههههههههههههاي اسم الله عليك طيب يا ماما انا كلمت لان جود كانت

تبيني و قولي لها وافق بعد ايش يعني بعد ما طلاقي كان بيوصلني

سالي : اوف وش اللي سار

امها : اقنعه انك تنامين عندهم و انتوا مالكم دخل اللي بين الكبار و من هذا الكلام

و قلت له انت تعرف جود و عيال اخوك مافي زيهم في العايله كلها وافق بس

بشرط

جود و سالي : وشو هو

امها : ان جود تيجي عندنا و تنام عندنا

جود ارتاحت : بس كذا سهل خلاص بكره اراضيه اقصد اليوم هههههههه

امها : هههههههههه يالله بروح انام الله يهديكم هبلتوني

و طبعا خالد و زياد جو عند البنات و جلسوا يلعبون ورق و منوبولي

و زياد يغش عليهم هو و خالد

لين تعبوا و ناموا

و جلس يتذكر كل شي معهم

و دموعه تنزل اربع اربع

نترك خالد شوي هو و ذكرياته و نروح عند جود


جود كانت سرحانه

خالد شك في الموضوع

خالد بحنان : جود وش فيك اليوم كله سرحانه

جود ماردت

خالد مسك يدها هي على طول انتبهت له

جود ابتسمت : هلا

خالد : اللي ماخذ عقلك يهنيا له

جود : هههههههههههه والله مافي احد

خالد : شف شف طيب جاملي و قولي انت

جود : ههههههههه اكذب عليك يعني

خالد : صريحه اسم الله عليك

جود : ههههههههههههههههه

خالد : لا والله يا عمري وش فيك

جود : ابدا بس طول اليوم كوابيس

خالد : عن مين

جود بخوف : سالي و خالد اخوي

خالد : لا يا عمري ما فيهم الا العافيه بس عشان انتي كنتي تفكرين فيهم قبل لا

تنامين يعني شي طبيعي

جود : ان شاء الله انا بروح انام يا خالد راسي احسه بينفجر

خالد : طيب يا قمر انا بطلع شوي و ارجع طيب تبين اي شي كلميني الصداع ما

خف كلميني طيب

جود : طيب و انتبه على نفسك

خالد : من عيوني يالله سلاام

جود : هلا

و راحت تحاول تنام بس ما قدرت الكوابيس رجعت لها

و جلست تقرى قران لين نامت

و طبعا الكوابيس جالسه تزيد

خالد كان كل شوي يدق عليها يطمن عليها

و كل شوي كانت ترد عليه تقوله لسى ما نمت لين نامت دق ما ردت عرف انها

نامت

و بعدها بساعه قامت وهي خايفه و قلبها يدق بقوه

طلعت برى الحديقه

خالد جاها : مساء الخير يا عمري

جود تحاول تخفي خوفها : مساء الانوار

خالد عارف انه فيها شي و تحاول تخفيه : ان شاء الله ارتحتي

جود : اي اي حمدالله

خالد : حلو وش رايك نطلع نغير جو

جود ما حبت تكسر بخاطره : يالله بس البس

خالد : طيب

راحت تلبس و خلصت و طلعوا يتمشون

جود ما كان لها نفس اي شي

جلست تتمشى هي و خالد و دخلت محل

شافت اشيا عجبتها لها هي و سالي و جلست تشتري لها و لسالي و هي خايفه

بس تشتري كذا خالد كل شوي يقول لها انتبهي يا جود

اخر شي بعد ما اخذت اشياء مره كثيره

جود : خالد مابي شي

خالد : ليه يا عمري

جود : مادري خايفه احس انه بيصير شي و خالد او سالي فيهم شي

خالد ما يرد و موبااايل سالي مسكر

خالد بحنان : انتي ما تعرفين خالد لمن يتغلى يعني

جود : مو كذا بس

خالد : طيب تعالي نكلمه

جود : يالله

طلع خالد موبايله و دق على خالد ما رد عليه

و جود نفس الشي

جود وهي خايفه :شفت يا خالد

خالد : يا عمري لا تخافين يمكن نايم

جود : ماعرف والله خلنا نرجع البيت

خالد : يالله

رجعوا البيت

نترك جود و نروح عند خالد

طلع لهم الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : دكتور وش فيه

الدكتور : المريض صحي

خالد بفرح : زياد او سالي

الدكتور : زياد و ينادي على خالد مين خالد

خالد : انا خالد والله انا

الدكتور : ادخل بس ما طول

دخل خالد عند زياد و كان شكله حيل يحزن من كل مكان فيه اجهزه

خالد راح مسك يده

خالد و دموعه اربع اربع : زيييياد يااااخوي قوووم والله االلدنيييا من غييييرك مااا

تسسسسوى ولا شي

زياد بتعب : خخخالد ياااخوي امانه امنتك سالللي و اممااانه لا تااااخرو زواج

جووود عشششاني

خالد يبكي : تكفى يا زييياد لا تقوووول كذا انت بتتتعيش ان شاء الله و انت اللي

بتتزوج سالي

زياد بتعب : ماااا اضممن يا خاااالد و قققول لها اننني اممموت فيها

خالد وهو يبكي : تكفى يا زياد اسكت

دخلت شاديه

شاديه تاثرت بمنظرهم حيل : اي يا بني مالكم في اي تعال يا خالد نطلع برى
خالد طلع وهو يبكي

شافه عمه تركي

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد يشاهق

تركي انهبل بصراخ : شاديه ولد اخوي وش فيه يا شاديه وش فيه تكلمي ؟

شاديه : اهدي يا بني مافيش حاجه بس خالد و زياد انت عارفهم هو كويس

و ان شاء الله راح يبقى كويس

تركي اخذ خالد و جلس يهديه

نروح عند سالي

سالي كانت حالتها مستقره نوعا ما

سالي بتعب : مممممووووويييييييه

اعطتها الممرضه مويه بقطنه و حطت لها شوي في فمها

سالي رجعت نامت على طول

نروح عند جود و خالد

خالد بحنان : ياعمري وش فيك ؟

جود : مادري يا خالد خايفه

خالد : من وشو يا قمر ؟

جود بخوف : مادري يا خالد كل شي مخوفني ماعرف سالي وش فيها و الكوابيس

مادري يا خالد

خالد : خلاص يا قلبي الحين نكلمهم لا تخافين

جود : طيب يالله

دق خالد على موبايل خالد ما رد

و حاول مره مرتين 3 4 مافي رد

جود بدت تبكي : شفت انا وش قلت لك اخوي فيه شي قلبي قارصني على خالد و

سالي

خالد هو اصلا خايف من اول و الحين خوفه زاد : يا عمري لا تخافين ما فيهم الا

العافيه ان شاء الله

جود : انا بكلمه على موبااايله

ودقت جود على موبايل خالد

خالد حاط الوحيده اللي يدق رقمها هي جود

سمع الموبايل

خالد يتنهد : اه يا جود والله اني نسيتك مادري وش اقولك امري لله

بعد 3 رنه رد

خالد بتعب : الو

جود تبكي : خالد وش فيك

خالد سمع صوتها ما عرف يتكلم

جود تبكي : خالد واللي يسلمك قولي وش فيك خالد تكلم تكفى قول لي

خالد وهي خلاص يالله يتكلم : وش اقولك يا جود

جود وهي تبكي : كل شي يا خالد لا تخبي اه انا كنت حاسه فيك شي

خالد وصوته رايح : وش اقول وش اخلي

جود تبكي : خالد ارحمني قول وش فيك وش فيها سالي

خالد هنا ما عاد يقدر و قال لها وصوته رايح فيها : اه يا جود سالي ادعي لها انتي

بس

و هنا يكون انتهى الجزء الواحد و العشرون اتمنى انه يعجبكم

لاني تعبت فيه مره كثير

و اتمنى انكم تعذروني اني قطعت عنكم وانتوا عارفين كل شي

ابي توقعاتكم

انا ماراح اكتب اسئله ابيكم لحالكم تتوقعون

قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:13 PM

الجزء الثاني و العشرون

جود بهدوء : خالد سالي وش فيها

خالد بخوف : جود وش فيك

جود : خالد سالي وش فيها

خالد بتعب : سالي سار لها حادث وهي الحين في المستشفى

جود بهدوء : وليش ماحد قال لي

خالد بصوت مبحوح : جوده يا قلبي والله مافضينا من شي لشي ثاني

جود : خالد وش مخبين علي كمان ؟

خالد بصوت رايح خلاص : جود حرام عليك طلعي عبري قولي شي بس لا تسكتين

جود بهدوء غير طبيعي : خالد انا سالت سؤال و ابي جواب

خالد خايف على جود : جود يا قلبي مافي شي مخبينه

جود قلبها معورها

مسكت الموبايل و اعطته خالد و راحت الغرفه

وهي مصدومه

خالد : خالد وش اللي صاير وش قلت لجود

خالد بالم : اه يا خالد وش اقولك سالي و زياد بين الحيا و الموت

خالد انصدم : وشو

خالد بحزن كبير : اه يا خالد

خالد مصدوم : وشلون ما قلتوا لنا الله يهديكم

خالد : اللي سار سار الحين

خالد بخوف : خليني الحين بروح اشوف جود والله يستر من ردة فعلها

خالد : طمني

خالد : وانت طمني عليهم

خالد : ان شاء الله سلاام

خالد : سلااام

خالد راح عند جود

دق الباب ماحد يرد

دق مره ثانبه و ثالثه ماحد رد

بعدين ردت عليه

جود بهدوء : خالد شوي و اجيك

خالد بخوف : جود يا عمري وش فيك ممكن تفتحين الباب ؟

جود بهدوء فوق الطبيعي : خالد شوي و اجيك

خالد خايف عليها بس لازم يحترم رغبتها : طيب يا قلبي انا هنا

و راح و خلى جود على راحتها

خالد طلع و رجع بعد ساعه

خالد نادى نتالي

خالد : نتالي جود وين

نتالي : بالغرفه ما ظهرت

خالد خاف عليها : وانتي ما دخلتي لها

نتالي : لا ما ردت تفتح الباب

خالد : الله يستر طييب اسمعيني جهزي ملابس لجود بسرعه

نتالي : ان شاء الله

راح لها خالد و دق الباب

خالد : جود ممكن ادخل

جود : لا جواب

دخل خالد عليها وياريته ما دخل

خالد واقف عند الباب وقال بحنان : جود

جود اول ما سمعت صوته رفعت راسها

خالد حس فيها و فتح يدينه لها

قامت جود تركض و راحت عنده و حظنته

خالد حظنها

جود وهي تبكي من قلب

خالد بحنان : يا قلبي يا جود طلعي كل اللي في قلبك

جود تبكي و تشاهق و ميته بكى

خالد قلبه عوره عشانها

خالد بحنان : جود يا قلبي هدي يا عمري

جود تبكي و تشاهق و تقوله كلام مو فاهمه خالد

خالد بحنان : يا قلبي ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود بس تبكي

خالد : جود يا عمري خذي اشربي مويه و اهدي شوي بس

جود مو قادره تمسك الكاسه كانت تبكي و ترتجف

خالد : اهدي يا عمري اهدي

جود مسكة الكاسه ما قدرت طاحت منها و انكسرت

خالد على طول مسك جود : معليه يا قلبي ما سار شي

شربها هو مويه و خلاها شوي تهدا

مسكها وهي يالله تمشي

خالد : نتالي يا نتالي

نتالي : اي شو بيك

خالد : اسمعيني طالعين الحين انا و جود و ماعرف متى نرجع طييب

نتالي : امرك

و هم يمشون جود و خالد

جود فجاه طاحت

خالد خاف على طول مسكها : وش فيك يا عمري

جود وهي ترتجف و تبكي

خالد شالها و حطها على الكنبه

مسكها و فحصها و هذا كله من الصدمه

اعطاها دوا و شالها و طلعوا

ركبها السياره و رجع دخل البيت

خالد : نتالي

نتالي : نعم

خالد : وين الاغراض اللي قلت لك جهزيها ؟

نتالي : في السياره

خالد : كل اللي قلت لك موجود

نتالي : اي

خالد : اوكي باي

نتالي : باي

و طلع و على طول شخط

نروح للسعوديه في المستشفى

خالد : خالتي

تهاني بحزن : هلا يما

خالد : ممكن طلب

تهاني : عيوني لك يا وليدي انت مثل و جلست تبكي زياد

خالد باس راسها وقال وهو شوي و بيصيح : زياد بيقوم ان شاء الله و تشوفينه هو وعدني ما يتركني ولا لحظه في حياته و جلس يهديها

تهاني تصيح هي و بنتها نوف و الحريم كلهم موجودين

الا تركي يناديه

تركي : خالد

خالد بتعب : هلا

تركي : قلت لجود انت ؟

خالد : اي و ياريتني ما قلت لها

تركي : ليش

خالد بخوف : ما كان لها ولا ردة فعل غير الهدوء

تركي : الله يستر

خالد : والله شكله الهدوء ما قبل العاصفه

تركي : لالا جود عاقله ما تسوي شي

خالد بحزن كبير : عاقله عند كل شي الا عند سالي و زياد

تركي : خالد عندها يعني ما عليها خوف ان شاء الله

تركي : روح ارتاح وانا عمك كم لك ما نمت بس جالس تشرب في القهوه مو زين لك

خالد بتعب : خليها على ربك يا عمي

تركي : الله كريم

خالد : انا بروح اشوف الدكتور

تركي : هذا هو

كان الدكتور طالع من عند زياد

راح له خالد

خالد : السلام عليكم

الدكتور : هلا و عليكم السلام ا

خالد : انا خالد .....

الدكتور : هلا والله انت ولد عم المريض زياد صح

خالد : اي نعم وانا ابي اسالك عن زياد

الدكتور : بالنسبه لزياد حالته ولله الحمد استقرت

خالد كانه رجعت له الروح من اول و جديد : صدق

الدكتور مراعي شعور خالد : اي والله و شوي و تدخل له بس انا خايف من شي واحد و راح اتاكد منه بعد الفحوصات

خالد خاف : من وشو

الدكتور : بس مو اكيد

خالد قلبه طبول : ممكن تقول لي

الدكتور : اكيد احتمال عاموده الفقري تضرر و ادى الي اصابته بالشلل بس انا بتاكد من الفحوصات و ان شاء الله خير بس ارجع و اقولك مو اكيد

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : مو اكيد يا خالد و خلي ايمانك بالله

خالد بحزن و صدمه : ونعم بالله

الدكتور: انا استاذن الحين بروح اسوي له فحوصات و ان شاء الله خير

خالد مصدوم و يفكر في ردة فعل زياد

تركي كان يكلم اخوه نواف

خلص منه رجع لخالد لقاه مصدوم

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد : لا جواب

تركي خاف اكثر : خالد

خالد بحزن : نعم

تركي : وش فيك وش قال لك الدكتور

خالد : قاله كل اللي سار

تركي مصدوم : خلي ايمانك بالله قوي يا خالد و ما تدري وين الخيره

خالد : ونعم بالله

دق موبايله خالد شاف رقم امه

راح لها

خالد بحزن واضح : امريني يما

ام حمد : ما يامر عليك يما خالتك تهاني تبيك

خالد راح لها وهو ما كان يبي يقول لها شي

تهاني وهي تبكي : خالد يما الدكتور ما طلع من عند زياد

خالد ما عمره كذب عليها بس اليوم مضطر : لا ما طلع اول ما يطلع انا بخبرك ان شاء الله

تهاني بحزن : طييب يا وليدي روح ارتاح انت لك ايام ما نمت

خالد ابتسم لها : لا تخافين علي انا بخير دامني جمبهم

راح عند خالته روضه

خالد : خالتي

روضه كانت تبكي

خالد : يا خالتي تكفين ادعي لها لا تصيحين الله يخليكي ادعي لها

و جلس معها شوي و بعدين راح عند غرفة زياد

الا طلع لهم الدكتور


خالد راح له على طول

خالد بخوف : بشرني

الدكتور بفرح : الحمدالله يا خالد كل شي عنده سليم

خالد مو مصدق : احلف

تركي مو مصدق بعد : احلف يا دكتور

الدكتور : جلس يضحك

تركي : عيب يا خالد تقول له احلف

خالد على طول شجد لربه و عيونه كلها دموع فرح على زياد اخوه

و تركي نفس الشي

خالد مع الربشه : دكتور اي صح اقدر اشوفه او ما بشرتهم

تركي : يضحك عليه و جلس يتفاهم هو و الدكتور

خالد راح لهم و هو ميت من الوناسه

خالد باعلى صوت : ابي البشاره بسرررررررعه منك بالذات يايما

ام حمد : البشاره عندك بس ان شاء الله تستاهل

خالد وهو يضحك : افا بس الحين انا بشارتي ما تستاهل اجل ما بقولكم بس بقول لخالتي تهاني ولا انتوا ما بقولكم

تهاني قلبها طبول وقفت على طول : قولي يا خالد فرح قلبي يا وليدي

خالد و دموع في عيونه : يا عالم يا ناس زييااااااااااد صحى و مافيه الا العافيه

الكل انبسط و سجدوا لربهم

و نوف : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

الحريم ضحكوا عليها

و نجلاء و مشاعل كملوها

تهاني : يما خالد اقدر اشوفه

خالد : اي طبعا بس بشرط

تهاني بفرح : امر و تدلل

خالد : يا حظي انا ههههههههاي

تهاني بخوف : فرح قلبي يا جعل قلبك يفرح

خالد ومسك يدينها : بس بشرط غمضي عيونك ونروح انا وانتي لحالنا

ام حمد : يووووووه يا خالد وقت هبالك

خالد اعطاها نظره و غمز لها

امه فهمت عليه

و كلهم سكتوا

اخذها خالد

خالد وهو يضحك : امانه ما تفتحين عيونك الا لمن اقولك انا طييب

تهاني وهي خايفه و حاسه بشي : طييب ابشر بس انت لو تطمني يعني

خالد : لا ما اتفقنا كذا

خالد : اي صح و ابي شرط ثاني

تهاني : قول وانا انفذ

خالد : تسلمين والله لمن تدخلن و تسمعين صوت الباب اتسكر افتحي عيونك بس

قبل لا امانه

تهاني بخوف : اننن شاء الله

خالد وصل للمكان اللي يبيه

فتح الباب و دخلها

خالد : انا بطلع الحين طيب افتحي عيونك اول ما اسكر الباب افتحي عيونك بس ها

يمدحون الركاده يما

تهاني بفرح : خالد يما خليني افتح عيوني

خالد سكر الباب

و هي فتحت عينها

تهاني اول ما فتحت عينها فكرت انها بحلم

تهاني و دموعه تنزل : يمماا زييياد

زياد عدل جلسته و عمه تركي ساعده

تهاني راحت له على طول و حظنته و هي تبكي و هو مو مصدق انه عايش

زياد وهو ماسك يدها : يما تكفين لا تصيحين انا عندك دموعك غاليه علي يما

و جلست عنده نص ساعه بعدين هجوم على الغرفه كلهم دخلوا عنده

نوف اول ما دخلت على طول طارت له و جلست تصيح

و يهدي فيها

زياد بتعب : خااالد وووين ؟

ام حمد : ههههههههاي يا ولدي انت ما تعرف خالد يقول بس تخلصون نادوني

عشان استفرد فيه

و جلسوا يسولفون معه
الا فجاه دق الباب

قام نواف فتح الباب

الا فيه باقة ورد مره كبيره

تركي : يا سلام مين قدك يالشيخ احلى بوكيه ورد جاك

زياد يتبسم

طبعا كان يسال عن سالي و ماحد يرد عليه يصرفون الموضوع

تركي : اقرى انا الكرت ولا انت

زياد بضحكه خفيفه : عن النحاسه وجيب الكرت

تركي : تفضل

و جلس يهبل فيه لين اعطاه الكرت

و قراه و دموع في عيونه

كلمات كانت جدا مؤثره

الا بعدها بشوي دق الباب

و دخلوا عمانه

ابو حمد : تركي

تركي : سم

ابو حمد : سم الله عدوك خالد وينه فيه

تركي راح له : ما يبي يدخل وانتوا هنا تعرف خالد

ابو حمد : طيب هو وينه الحين

تركي : مادري عنه بس الظاهر انه برى

ابو حمد : انا بروح اشوفه

تركي : لا يا خوي خلك مرتاح انا بروح اشوفه و اكلمك

ابو حمد : لا خلك يا ولدي انا لازم اطلع عندي اجتماع ضروري

تركي : طييب

ابو حمد : انا استاذن الحين و الف الحمدالله على سلامتك يا ولدي و ما تشوف شر

زياد : الله يسلمك والشر ما يجيك

راح له و سلم عليه و بعدين قال له شي في اذنه

زياد مات ضحك

و ابو حمد نفس الشي

و سلم عليهم و طلع

و اخوانه نفس الشي بعده طلعوا

ابو حمد دق على خالد مارد

رجع دق عليه ما رد

كلم البيت سال عنه قالوا له ما رجع البيت من اخر مره

ابو حمد بدى يقلق عليه

الا شوي و رد خالد

ابو حمد : الو

خالد : السلام عليكم ابوي

ابو حمد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وش فيك يا ولدي ما ترد

خالد : والله الموبايل في جيبتي و سايلنت

ابو حمد : وينك

خالد : في المستشفى انا

ابو حمد : انا في المستشفى بس كنت ابي اقولك طلعنا حنا

خالد ضحك : دايما كاشفني

ابو حمد : هههههههههه ولدي و ما عرفه يالله حبيبي تبي شي

خالد : لاالله يطولي بعمرك

ابو حمد : فمان الله

خالد : فمان الكريم

و سكر منه و دق على خالته نجلاء

خالد : نجوله لا تقولين انا تكفين

نجلاء جاها الضحك : ههه هلا حبيبتي كيفك وينك

خالد بتحلطم : على اخر عمري اسير حبيبتي

نجلاء ماتت ضحك : ههههههههاي الحين الغلط من مين منك انتي اعقلي يعني

خالد : نجلوه اعقلي

نجلاء : ههههههههههههههاي طيب اخبارك

خالد : اطلعوا من عنده اخلصوا علي اوف

نجلاء : ماقدر الحين شوي و اكلمك طيب يا قلبي

خالد : ياربي منك يا نجلوه

نجلاء : وش اسوي يا قلبي مو بايدي لو بايدي والله كان ساعدتك

خالد : انا طالب مساعده الحين ؟

نجلاء : اوف منك يا خلود

خالد : بعد اسمي خلود سرت انثى مشاء الله علي

نجلاء خلاص ميته ضحك : هههههههههههههههههاي انتي وين طيب

خالد : في نادي تصدقين

نجلاء : هههههههههههههاي طيب انا اطلع و اجيكي طيب ماراح اتاخر

خالد : اوف لا طولين سلام

نجلاء : هلا باي

طبعا مين كان يسمع المكالمه تركي و سامع صوت رجال بس مو قادر يميز

الصوت

و طبعا كان يغلي

زياد : تروك وش فيك فجاه انقلب لونك

تركي بعصبيه : مافي شي

و جلسوا و تركي مولع نار وده يذبح نجلاء

بعدها بشوي

نجلاء : طيب يا جماعه انا استاذن

وراحت عند زياد

نجلاء : حسابك معي بعدين يا دب و حاول تصرفهم لان الدب الثاني يبي يدخل

و مايبي احد

زياد : ههههههههههههههههههههاي طيب من عيوني والله توني كنت بسالك عنه

نجلاء : يالله انا بروح الحين و الصباح ان شاء الله امر عليك و اجيب لك فطور

وش تحب تاكل قول لي

زياد : اي شي من يدينك حلو

نجلاء : هههههههههاي طيب شوف وش تبي و كلمني انا بسويه لك

زياد : يا حظي انا بس

نجلاء : يالله سلامات و ماتشوف شر

زياد : الله يسلمك و الشر ما يجيك يارب و ياويلك لو تاخرتي بكره الصبح

نجلاء : ان شاء الله طال عمرك كم زيود عندنا واحد و جايب لي الدوخه هو ولد

اختي الثانيه

الكل : ههههههههههاي

راحت سلمت على الحريم و طلعت

و طبعا كان تركي وراها طالع

نجلاء راحت وين قال لها خالد

و تركي كان وراها

نجلاء : هلا خلود

خالد : و اخيرا يا خالتي العزيزه

تركي لمن شاف خالد ارتاح و لام نفسه مليون مره انه شك فيها للحظه

و جلست شوي مع خالد و طلعت

راح خالد يبي يدخل عند زياد

يمشي و رجلينه ترتجف و قلبه طبول

اول ما وصل دق الباب وهو يرتجف

زياد قلبه كان يدق بسرعه خايف عليه لانهم قالوا له وش سار فيه و يعرف خالد

مستحيل يعبر عن شعوره بسهوله

نواف : تفضل

جلس يفتح الباب بشويش خالد

نترك خالد و نروح عند نجلاء

وهي تمشي

جاها واحد من ورى : يا ارض احفظي ما عليك

بعدها بشوي : يا قلبي انا بيوقف خلاص ما يتحمل

نجلاء : اوف
و لحقها لين السياره


احلى اوف سمعتها بحياتي يا قلبي انا على الاوف ناعمه مثلها خلاص انا قلبي

بيوقف خلاص

قربت من السياره

نجلاء وهي معصبه منه لفت عليه و هي تصارخ :جعل قلبك يوقف ان شاء الله

انت ما تستحي على وجهك انت ما تخاف على خواتك و قسم بالله ان ما وخرت من

قدامي لا اوريك

ههههههههههههههههاي يا عمري انا على العصبين

نجلاء تنحت و رفعت راسها و طاح وجها

تركي : هههههههههاي هذي مرتي السنعه

نجلاء تنافخ من العصبيه و القهر

تركي بحب : هدي والله اسف

نجلاء راحت و خلته

راح لها على طول

فتح الشباك السواق

تركي : اسف نجلاء

نجلاء وصوتها مبين فيه العصبيه : حصل خير يالله يا جمال امشي

و راحت البيت نجلاء و تركي جلس متنح

نرجع لخالد اللي كان يفتح الباب

فتح الباب و لله الحمد ههههههههههههههه

دخل وقف عند الباب و مشى لين قرب من السرير وهو قريب من السرير

الكل يناظرهم

خالد منزل راسه

زياد منزل راسه كمان

الا ام حمد : خالد يما وش فيك

خالد رفع راسه هو وزياد في نفس الوقت

زياد : انصدم من شكل خالد

خالد يبي يروح له بس خايف

زياد بخوف و دموع في عيونه : خخخخلللللووودي

خالد ومو مصدق لحد الان انه زياد عايش وقال و دموع في عيونه : يا عيون خلود

انت

وراح له على طول و حظنوا بعض و الاثنين كان منظرهم يلين الحجر

الحريم كلهم مشاء الله يمسحوا دموعهم

خالد وهو يهدي زياد و دموع في عيونه : الحين مين لازم يهدي الثاني

زياد : ههههههاي ليش مهمل نفسك كذا يا خالد

ام حمد الفرصه جت لين عندها : انت لو تشوفه يا زيود والله انه من زمان ما اكل

كله عايش على القهوه و بدون سكر كمان اللي يعجبك و مرابط هنا عندك ولا

راضي يروح ينام ولا يتحرك من عندك

كانوا جالسين فوق السرير خالد و زياد

و حاظنين بعض

خالد وهو الفرحه مبينه من عيونه : يما و بعدين خلاص ههههههه عن الفضايح

زياد مسك خالد من شعره : اوريك يا دب اصلا انا اول مره اشوف لك لحيه

الكل مات ضحك

خالد وهو يضحك : ههههه تمون لك يومين وبعدها اوريك يا زيود ان ما هبلتك

ما اكون خالد ولد ابوي

زياد يعرف خالد و نواياه : لالا امزح انت ولد ابوك وانا الدب

خالد يرفع لهم عضلاته : هههههههاي شفتوا بس بكلمه وحده سكته

زياد : خالد اعقل

خالد : ان شاء الله طال عمرك

خالد شاف الساعه كم

خالد : اوف الساعه 10

الا دخلت الممرضه تقول لهم الزياره انتهت الدكتور يقول

طبعا هم مشت عليهم الكذبه

سلموا عليه و طلعوا

تهاني : خالد يما روح ارتاح

خالد : راحتي هنا و اشر على زياد انا بنام جمبه بجيب سرير و انتهينا ان ضاقت

بجيب مناشف و انام عليها

زياد فقع ضحك عليه : هههههههههه

الا طلعوا كلهم بس بقى خالد و زياد

زياد كان يبي يسال عن سالي بس خايف الا قال : قول لي وش صار من اول يوم

الحادث

خالد : طلبتك لا تذكرني

زياد : خلود اعقل و تكلم

خالد : وش تبيني اقولك تبيني اقولك اني كنت اموت في الثانيه مليون مره خلني

ساكت احسن

زياد بتوعد : طيب يا خلود اوريك

خالد : تمون هههههه

زياد بخوف : خالد

خالد عرف وش يبي : امرني

زياد : وينها

خالد يستهبل : من هي امك الله يهداك يعني ليش خليتها تروح بما انك تبيها

زياد يعرف خالد و حركاته : خالد

خالد : اجل نوف خلاص بكلمها

زياد : خالد

خالد : اجل امي

زياد : خلود تكفى

خالد : طيب من هي قول لي

زياد بخوف : انت تعرف

خالد : طيب يا زياد بقولك هي ان شاء الله احسن

زياد : وضح

خالد : الحين هي نايمه

زياد انصدم : ما قامت

خالد : الا قامت بس رجعت نامت

زياد : خالد لا تكذب

خالد : وش دعوه اكذب عليك انا

زياد : طيب كمل

خالد : ابدو بس ما عليها الا العافيه

زياد : انا مو مصدق بس بحاول اني اصدقك يعني

خالد : يا سلام عليك ذكي زيود الحين مافي الا انا وانت يعني استفرد فيك

زياد : ههههه

خالد : زيود وش نفسك فيه

زياد : ولا شي

خالد : هذا اللي بموتني ناقص عمر

زياد مات ضحك عليه كيف قالها كانه عجوز تتحلطم

خالد : يالله اخلص علي

زياد : جيب على ذوقك

خالد : بدك لبناني ولا ايطاليانو ولا يباني ولا صيني

زياد : امممم نفسي في سكت شوي بعدين قال انت وش ودك

خالد : زيود بابا حبيبي انت صح قول وش تبي اخلص علي

زياد : بسم الله علي ابي اممممم

خالد : ان شاء الله تتكلم امممم

زياد : لبناني

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : اجل

زياد : ايطالي

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : حدد

زياد : صيني

خالد : طيب اوكي

زياد : ولا اقولك لا يباني احسن

خالد : زيود و بعدين معك حدد

زياد : ههههههههههههههههاي طيب على ذوقك

خالد : يا حبيبي يا زيود انت تعرف انا وانت نفس الشي كانا توام فا اخلص علي

احسن لك

زياد : خلاص ابي ايطالي

خالد : اكيد

زياد : لالا لبناني

خالد : تدري شلون انا احلها لك بجيب ايطالي و لبناني

زياد : ههههههه يا سلام عليك تفهمني

كلم السواق و قاله يروح يجيب لهم اكل و جلسوا يسولفون

لين جا الاكل

خالد كان ياكل زياد
زياد : طيب كل انت

خالد : اذا انت اكلت يعني انا اكلت

زياد : مرتي وانا مادري

خالد : طيب طيب الايام بينا

زياد : هههههههههاي

و جلس يهبل فيه لين خلص اكل

واعطاه الدوا و شال الاشياء

و نادى الممرضه تتاكد ان كل شي تمام لزياد

و نام زياد غطاه خالد كويس

و جلس هو ياكل شوي و يفكر في اللي سار في الفتره الاخيره

الا وشوي موبايله يدق

رد على طول

خالد : هلا نعم وشو مو من جدك لا تستهبل طيب طيب انا جاي الان ثواني بس

خالد شاف زياد و طلع برى

نروح عند مشاري

كان مره مشغول في المشروع الجديد اللي ارسله خالد عشان المشروع يكمل الاوراق

و كان في المكتب كل الدنيا عنده محيوسه

مشاري اول ما خلص : اوف الحمدالل ما بغيت اخلص

واول ما خلص اوراقه

شالهم و على طول مسك خط

نروح عند خالد و نشوف وش قصة الاتصال اللي جاه

خالد طلع عند الباب عشان يقدر يكلم

خالد متنح طبعا : هلا والله

خالد : هلا بك

وسلموا على بعض

خالد : حمدالله على سلامه

خالد : الله يسلمك يارب

خالد اخوها شافها على طول حظنها وجلست تبكي عنده

هدت شوي

الا خالد يقول : تفضلوا ادخلوا

جود واقفه ماتبي تدخل
خالد : ادخلي وش فيك خايفه

خالد : قلبي لا تخافين

دقت الباب و دخلت بهدوء

جود بصدمه : زياد

زياد متنح اكثر : جوده

وراحت له على طول

جود : سلامتك ما تشوف شر وش فيك وش اللي صاير لك

زياد متنح و خايف عليها لانه يعرف جود : لا ابد الله يسلمك بس حادث بسيط

خالد يضحك باستهبال : ههاي قال حادث بسيط اي طيب صدقتك اختي

زياد : خلود انثبر

زياد : وشلونك يا قلبي وش اخبارك

جود وقلبها طبول : ماشي حمدالله انت وش اللي جاك يا زياد وش اللي صاير

لفت على خالد اخوها

جود بعتاب : كذا يا خالد ما هقيتها منك

خالد قلبه عوره من لهجتها : جود يا قلبي

جود : مو وقته يا خالد مو وقته

جود : زياد وش اللي سار علمني بكل شي

زياد ما قدر يردها : طيب

خالد قاطعه : مو وقته يا زياد انت تعبان و هي تعبانه ارتاحوا الحين و الصباح

رباح

جود اعطة لخالد نظره وقالت : اوكي ما تبون تتكلمون انا بعرف بطريقتي

زياد : لالا تعالي انا والله بقولك كل شي بس انتي هدي

جود : تفضل

وبكذا وصلنا لنهاية الجزء

ابي توقعاتكم

و ردود اللي تفتح النفس على الكتابه

لا اوصيكم


الساعة الآن 01:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227