منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رواية اكشن:(ماهو العيب فيك العيب فيني؟؟يوم حبيك) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1337548)

دااانه غير 02-23-2014 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة حبيبي (المشاركة 1045665854)
مرحبا دانة ..
شحالج ..
وينج مختفية ..
منو هذي ريم
اممم يمكن هاي وحدا من طرف حمدان

وشوو تبى من ميثة
يمكن بتحذرها من حمدان لانها يمكن هي تحب حمدان وبتطلعا وحد مب زين بس عشان تحمي حبها

وش بيصير لين ميثة وحمدان
ميثا بتحبا وبتتعلق فيه وبعدين بتنصدم

وعلاقت ميثة وحمدان كيف بتصير قويه ولاضعيفه
بتصيرقوية وايد


ههههههههه موجوووده حبيبتي
بس تدرين مشغال الدنيا تخليج تسهين عن كل شي وانا كسلان ماافيني شده افتح الاب
المهم
ردودج عيبتني
يمكن تكون صح ويمكن تكون غلط
انتظرني ببارت يديد ان شاء الله إذا الله كتب لنا عمر يوم الخميس واعذرني ماقدرت انزل
تحياتي لج:دااانه غير

memowla 02-28-2014 05:50 AM

تسلمين ع البارت

يتيمة حبيبي 03-01-2014 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045666009)

ههههههههه موجوووده حبيبتي
بس تدرين مشغال الدنيا تخليج تسهين عن كل شي وانا كسلان ماافيني شده افتح الاب
المهم
ردودج عيبتني
يمكن تكون صح ويمكن تكون غلط
انتظرني ببارت يديد ان شاء الله إذا الله كتب لنا عمر يوم الخميس واعذرني ماقدرت انزل
تحياتي لج:دااانه غير

اهلين حبوباا ..
الله كريم ..
ههههه ودري عنج الكسل تحركي بعدج شباب يوم بتعيزين شو بتسوين ..
تسلمين غناتي ..
لج طولت العمر حبيبتي ..
ترا فات الخميس بس انتظرج الخميس الياي ..
مسموحة فديتج ..
اختج ..
يتيمة حبيبي ..

_AL3oosh 03-15-2014 02:28 AM

الروايهه طررر كمليهاا نتريا البارت اليديد
وشخصيات حلوهه واكشنهاا مرهه حلو وبعد نبي نعرف مواعيدجج يوم تنزلي البارتات مت يعني اذا في يوم
محدد

دااانه غير 03-16-2014 01:20 PM

تكملة البارت الرابع
>
<
دخلت الكوفي وتقدمت لها النادله
النادله:بروحك ولا وياكي حد
:لاء بروحي بس في حجز عندكم بأسم ريم
النادله:اييي انتي الأستاذه ميثة
ميثة:هي
النادله تعالي وياي
مشوا ووصلتها للكبينه ودخلت
ميثة شافت ربيعتها وابتسمت
ربيعتها قامت وحظنتها وقالت بهمس:اشتقت لج
ميثة غنت:اشتقت لك قد المطر رغم الصحاري والبحر بس لويجي منك خبر طفش أقلبي في دربك
ضحكت:بعدج على سوالفج
ميثة:وانا اقدر اغير من نفسي
ريم خاذت عن حظنها:لو ماعرفج جان قلت ميشو تحولت لريال
ميثة:ههههه جبببببببب انا بعدين بزعل منج
ريم:اووووه ميشو تزعل يديده
ميثة كشرت:انتم حد يتمصخر وياكم
ريم:حبيبتي اسوولف تراج بنت لازم تزعلين وتكونين جميله دلوعه فديتج
ميثة:فدى ياروحي
ريم ابتسمت:فديتج يييالخقق
ميثة ابتسمت ويلسوا
ميثة بهدوء:ابدي بموضوعج
ريم تنهدت والدموع صارت فعيونها تتلئلئ: ميثوه فيصل ريلي تعرفينه
ميثة:هي بلاه
ريم:كان يكرهني وللحين يكرهني جان يسافر برع يمكن من سنتين وللحين محدد رابه ومحد حصله يقولون ضايع يقولون مات يقولون ماايبي يرد واايد اشياء يقولوا
ميثة تطالعها بتفهم:وهو ماتصل
ريم:مره قبل سنتين
ميثة:عندج رقمه
ريم:هي صبري بدوره لج
فتحت فونها وطلعته ميثة سجلت عندها
ريم:دخيلج ميشوو طلعي له والله اشتقت له
ميثة ابتسمت وردت جسمها لورى:تحبينه
ريم بتهور:اعشقه ولاحظت الكلمه وتفشلت
ميثة ببرود:مايستاهل حبج مدامه يكرهج صج الحب اخياري بس بعد ماحد يفر عمره عشانه
ريم:انا اش ذنبي وش ذنب عيالي
ميثة فتحت عيونها على وسعهن:عيالج
ريم:هي ياميثة عندي بنت وولد توأم واحد اسمه ذياب والثانيه ميثة
ميثة:صججج واافديتني هالكثر تحبيني
ريم:يبب اصلا انا عمري مانسيتج
ميثة:ياعمري اموااح فوديتج
رن فون ميثة
من الشرطه استغربت سوت لين ريم انها تسكت
ردت:الوو
:ميثة تعالي المكتب ظروري عندنا مهمه
ميثة بتفهم:اوكي
مميثة:بروح ريووم مااقدر ايلس عندي شغل
ريم وقفت:اوكي بس ردي لي خبر لاتنسين
ميثة:من عيوني يااقلبي وضحكت بغرام وطلعت
وريم ابتسمت وقالت بخاطرها (الله يخليج لي ميثوه والله انتي محد يشبهج)
ميثة ركضت وركبت السياره وراحت الدوام
دخلت شافها الحارس:الإجتماع في غرفة المدير
ميثة:اوكي وراحت ركيض داخل
دخلت وسلمت ويلست بهدوء
المدير ابتسم:وصلنا بلاغ ان اربع شباب وبنتين سارقين بنك
ميثة مستغرب:كبار
المدير:لا مراهقين مايتعدى عمرهم غير 15 16 وجي يعني
ميثة بتفهم لهذي الحالت:ممكن استاذ انا اهتم بالمسأله
المدير ابتسم:اوكي انتي بتهتمي فيها بس تبين حد يساعدج
ميثة:لاء بس بعض الشرطيين
المدير:اوكي
ميثة بذكاء:وين اخر مكان شافوهم فيه
المدير:ف ال..................مول
ميثة:اوكي عطوني معلومات عنهم وانا بلقى حل للقضيه هذي
المدير:الله وياج
ميثة ابتسمت وطلعت
وراحت مكتبها انصدمت شافت مايد ابتسمت له
وقالت:اوووووه انا اشووف اللمبات الخبرنات مشتغلات اثاري ميود موجود عندنا
ميود:جببب حماره
ميثة ضحكت:فدييت الزعول
ميود فاج عينه:لاتدلعني حبيب تغار
ميثة:اووووه كثر منها فديتك كيفي كيفي يوم بدلعك
ميود:يااخي انا اغار على نفسي لاتخلني اتهور واحبج
ميثة:ههههههههه لا لا اصلا انا ماابيك
ميود بغرور:اصلا يحصلج الشرف تأخذين مايد ولد ال........................
ميثة:كثر منها فديتك
ميود:المهم بعدين بتناقش بموضوع الغرور الحين ياي اكلمج بموضوع
ميثة تطالعه :تكلم
ميود بدى تتوتر يسري بدمه مايعرف من وين يبدأ او شيقول
ميثة طالعته:قوول
ميود يبلع ريجه:والله يابنت عمي ياينج عشان موضوع مهم
ميثة بملل:واللي هو
ميود وهو بسرعه يقول:ياي اخطب ميروه
ميثة استوعبت الكلام وارتسمت على شفايفها ابتسامه:صدق
ميود ابتسم ونزل راسه وويه احمر:هي
ميثة:ههههههههه اوووه وطلعنا نستحي
ميوود:ميثووه
ميثة:ميوود هههه وبجديه شووف انت ريال ماعليك كلام وانت ولد عمي انا بشاور البنت وباقي عليكم
ميود مستانس:اوكي ميثوه مشكوره
ميثة:العفوو يلا قيت اووت عندي شغل لازم اخلصه
ميود:يااخي اطلعي وتعالي اشتغلي عندي
ميثة تنهدت ورفعت عيونها له:الله كريم وابتسمت
ميود يتمصخر:رزاق الحريم
ميثة:سير سير ياللي ماعندك سالفه
ميود:زين وطلع ألسانه وقال وهو يتدلع جاااو
وطلع من المكتب
ميثة ابتسمت ضامنه مستقبل خواتها والحين بتتفرغ لين عمرها ولحبيبها حمدان
وصلها مسج
(ياساكن روحي والانسام تدري بحبك ساكنني. بس تعتريني بعض الاوهام يضيق صدري ويزعجني
ان قلتلك خايف من الايام اخاف لاتاخذك عني .. قلبن بناعا حبك احلام شوفك منايا والتمني
هايم بودك سيدي هيام يامن بطيبك مالكني .. من هامتك يالين الابهام كلك ع بعضك جاذبني
ارق من نسمة هوى الشام وشذا من ورود السمني ..الذ من رذراذ الغمام لي قطر يودة ماروني )
ابتسمت وهي تطالع القصيده وقالت
وهي تطرش له مسج
(
تدري من شفت عيونك عشقتك
تدري من تقول احبج
قلبي تشب ناره
تدري انا مغرمتن فيك
تدري لو بييدي جان قدمت لك
قلبي هديه!!
)
نزلت فونها وهي تفكر شويسووا
وشويه وصلها مسج
(ميثووه تعالي صوب بيتي)
ميثة طالعت مستغربه
(ليش)
حمدان
(براويج شي)
ميثة بتردد
(اوكي)
بندت فونها
وشلت اغراضها وطلعت وركبت السياره وراحت صوب بيت حمدان
وصلت ونزلت
دقت الجرس وفتح الحارس الباب وقال:تفظلي سيدتي
دخلت ميثوه وراحت داخل شافت حمدان واقف ولابس بنطلون لركبه وقميص كت احمر ونافش كشته وماسك جاي اخضر ويشرب منه
ميثة يت من وراه وحطت اييدها على عيونها وقالت بصوت رقيق:منو انا
حمدان سحب اييدها وباسها:انتي عمري وحياتي انتي ميثووه يابعد قلبي
ميثة ابتسمت:هاا شوو بتروني
حمدان طالعها وهي لابسه بدلة عاديه
حمدان:ابي اراويج تعالي ورايه
مشت هي وياه وطلعوا برع ودخلت هي وياه لغرفه كبيره فتح ليتاته
كانت بقمت روعه كانت رسومات موجوده وصوره من يوم صغير وكبير وفي بعد صور ناس وياه
ميثة انبهرت وطالعته وهو مسك اييدها روها اول صوره شافت ريال وحرمه وهو صغير ويصيح
ميثة:وااااااي كيووت حمدان
حمدان ابتسم:هه ادري اني جميل وكيووت
ميثة:اسكت اسكت عن الخقه الزايده اللي مامنها فايده
حمدان ضحك:اوكي تعالي نكمل
ميثة:منو هذيلا
حمدان بحزن:هذيلا امي وابوي
ميثة:مشاء الله ابوك مزيون
حمدان بغير:اييي
ميثة:عنبوا تغار من ابوك اللي متوفي
حمدان:هههههههه شواسوي مادامي احبج
ميثة تكمل وهي مطنشتنه:الله منو يرمسم
حمدان:انا
ميثة:صدقق احسبك فاشل
حمدان طنقر:افا
ميثة:ههههه
مشت هي وياه وشافو ولد عدال حمدان وهو اكبر منه ميثة تطالعه وتحس نفسها شايفتنه
ميثة:منوو هذا حمدان
حمدان:هذا اخوي حمد
ميثة:والله
حمدان:هي
ميثة:وينه
حمدان:حد اخذه من يوم صغير فعشان جي أثرت على نفسية امي وتوفت
ميثة:اها الله يرحمها تصدق كأني شايفتنه
حمدان بلهفه:وين وكيف
ميثة:ماامتأكد اصبر عليه انا بدور عليه عشانك
حمدان طالعها وقال:صدق يوم اخترتج ماغلط
ميثة ابتسمت له
وكملوا وبعدين يلسوا تحت ومسك دفتر مذكرات
ميثة قرأت بيت القصيد ونقعت من الضحك:شوو ها تنقيع
حمدان مستحي:جببب ميثووه صغير انا كنت
ميثة تقرأ بيت شعر:
يوم بكون كبير بصير راعي بوش
وبصير راعي بقر وقطاو
ميثة:خخخخخخخخ اونك بتصير راعي صاير خقاق انت اصلا ماتعرف شوو البوش
حمدان:ميشووووووووو
ميثة ضحكت :هههههه خلاص السموحه منك لاتزعل
حمدان:اوكي
ميثة تقرأ وتضحك
فيه شعر ومصخره
ميثة:شوسالفت الشعر السوري
حمدان :: هههه الله يسلمج هاذا من ايام المراهقه يعني من 12سنه تقريبا
ميثة: ههههه اها يعني فيه شي دام مراهقه
حمدان:: هههههه تقريبا
ميثة :: انزين قول
حمدان :: كان عند جيرانا بنت اسمها مها .. كنت احبها لان كان شعرها طويل و صوتها حلو لما تغني
ميثة :: ههه كمل انزين
حمدان:: و كل يوم كنت اروح بيتهم لان امها كانت ابلة عربي و انا اروح ع اساس اني ابيها تفهمني اعراب لاني كنت مييح فالاعراب .. بس اصلا انا كنت اسير اشوف مها و اسمعها لما تغني لاخوها عسبت يرقد
ميثة :: هي مواطنه ؟؟
حمدان :: لا سوريه
ميثة:هههه صبر بقر ألك احلى شي عجبني
حمدان:ميثوووه حرام عليج لاتطنزي
ميثة:مشاء الله انت عندك علاقات من يوم كنت صغير
حمدان ضحك:شووسوي حريمي وحياتج
ميثة:اونه حريمي انف عليك
حمدان يصفق:عااشت البدويه
ميثة:لاتحسبني نسيت صبر بقرأ
على الحان اغنية :: يللا تنام يللا تناام و ادبح لك طير الحماام يا حماام روحو و ئلو اني كتير اشتئتلوو
أتخيل ملامحك الذكوريه في وجه اخي الصغير
ميثة:مشاااااااء الله تشووف ملامحك فأخوها الصغير
حمدان ناقع من الضحك:ههههههه شفتي عاد
ميثة:الحين هي وين
حمدان:راحت سوريه اقوولج صاحت عليه سوت فلم
ميثة:وانت
حمدان:انا مافتكرت فيها كنت اظبط بنت ربيع ابوي
ميثة:نذل ههههههههه
حمدان:ضحك من يومي شووسوي هذا طبعي
ميثة:والله انك خبل
وتموا يسلفوا ويتذكروا ايام اول يضحكوا على بعض
.
خلص البارت
توقعاتكم
.
شوسالفت المراهقين؟؟
ومايد وميره بيتزوجوا بعض؟؟
واخو حمدان موجود منو تتوقع؟؟
.
تحياتي:دااانه غير


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227