![]() |
استممممري ونترياج |
وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ البارت " 6 " . " الصلاه الصلاه الصلاه .. اللهم بلغت اللهم فـ اشهد .. " .. . . اليوم : الاربعاء .. المكان : بيت بو ناصر .. الساعه : 1 ظهرا .. . ( عيسى ) .. قبضت عبدالله .. اللي بهدل ابووه .. وخرب كشخته .. وضحكني اكثر تحرطيمه جاسم .. وهو يعدل سفرته .. جاسم : يالللله كييف ها الوللد ما يثبت ف مكانه .. عيسى : هههههه قلتلك عطه شما .. جاسم : لا شو مينون انته .. شما بروحها تعبانه .. عيسى : مارووم انا ع الحب .. طالعني بنظرات وعدل سفرته .. جاسم : اقول عيسى .. عيسى : هلا .. جاسم : تعرف تقبض لسانك ولا ؟؟ .. ضحكت ع جديته .. و نظراته الصااارمه .. وهييبته اللي تخلي الكل غصبن عنه يحترمه .. عيسى : ههههههههه ان شالله .. شلت امايه عني عبدالله .. عشان يدخلون البيت .. وانا و جاسم وعمر اخويه بنتوجهه للميلس .. رحنا للميلس .. وكان ناصر و سيف و وابوهم .. يالسين ع الكراسي .. والسفره فارشينها .. يعني الغدا جاهز بس يتريونا .. سلمنا عليهم .. وتغدينا .. بعد الغدا .. قام ناصر .. عيسى : ع وين ؟؟ .. ناصر : ع حمر عين .. وين يعني بسير اسلم ع يدووه اللي سارقينها منا .. عيسى : عداااال عاااد .. بسير ويااك .. جاسم : ازقرو شما .. قولولها بنروح.. ابو ناصر: وين وين ؟؟ .. جاسم : مروحيين عمي .. واعد شما بوديها البندر اليوم .. عيسى : هههههههه فوووقه .. طالعني جاسم بشراسه .. وجنه يقولي خلك ف محلك .. جاسم : اقول ازقرها وانت ساكت .. عيسى : افااااااااا .. جاسم : بلى افاا بلى خربطان .. ازقرها .. عيسى : ههههه انزين .. طلعنا انا و ناصر .. و دخلنا البيت .. استقبلونا استقبال حاار هههههه .. حريم شنسوي .. لمحت لزييم الشوق .. و غرااام القلب .. وعذاااابي و محبوووبتي .. يالسه عدال اختها نوره .. وموزه .. برقتها و نعومتها .. بس للاسف شخصيتها .. تنعكس عن ها الاطبعاع 180 درجه .. شيخه نوعا ما يمكن شوي دفشه .. وسليطه اللسان شويات .. هههه ياخوفي تستلمني اول ما اخذها .. عاد شو يخلصني من لسانها هههه .. ماعليه ها الطبع بنحله مع الايام .. خلاص اليوم لازم ارمس امايه في السالفه .. البنت كبرت .. وانا بعد كبررت .. قلت لشما انه ريلها يترياها براا .. خلت ولدها عند امايه و ظهرت .. هههه شما و جاسم .. عصافير الحب .. يا محلااااهم والله .. يا عسى انا و شيخه نكون مثلهم .. قبضتني امايه و قعدتني عدالها .. ام عيسى : عيسى .. عيسى : امري امايه .. ام عيسى : تغديييت ابوويه .. عقدت حواجبي .. مستغررب من اسالتها .. مب من عادتها تقبضني و تسالني تغديت .. هزيت راسي بايجاب .. ام عيسى : زين فديتك .. شو تشرب شاي اخضر ولا احمر ؟؟ .. عيسى : والله اي شي موجود وجاهز هاتيه .. طلبت امايه من شيخه بما انها اقرب وحده لها .. انه تصصب شاي احمر لي .. وفعلا قامت شيخه .. و صبت لي .. وقربته صوبي .. قبضته .. ومن غير قصد .. او بالاصح قصدت .. اني المس اطراف اصابعها .. بس شكلها هي توترت .. والنتييجه انه فقدت سيطرتها و ضعفت قبضتها للكوب .. مما كان سبب في انها اجب الشااي علي .. و على كندورتي .. سمعت شهقتها العاليه .. وهي ترد ع ورا .. كانت طاوله صغيره وراها .. وهي ترد ع وراا بحركه سريعه قعدت عليها .. و ها الشي خوفها بزياااده .. لانه عبالها كانت بطيييح .. لولا الاهل اللي موجودين .. جان انا تقربت صوبها و مسكتها .. بس حشمه للموجودين .. ما تهورت .. وقلت وانا ابين خوفي عليها .. عيسى : سلمتتي بنت خالي .. قامت ع طوول و نزلت راسها باحرااج من اللي صار .. شيخه : السمووحه منك ما كا.... قاطعتها .. لاني ماريدها تحس باللوم .. من اللي صار .. عيسى : ماعلييه مسمووحه بالحل .. ام عيسى : شيخه امايه فيج شي ؟؟ .. هزت راسها بنفي .. بس صدمني رد نناصر لها .. وعصبيته .. ناصر : انتي ما ترومين تقبضين الكووب زيين .. بقره بقره ؟؟ .. صدق انه امايه ما جذبت يوم قالت انه ما منج فايده .. حسيت شيخه بدت تنفعل .. ونفورها زاد .. لدرجه انه التفتت صوبه و طالعته بشراسه .. وخصوصن انه احرجها جدام الموجودين .. بس هداها رد امها .. ام ناصر : ناااصر شو ها الكلاام ؟؟ .. عييب علييك .. حاس ناصر بوزه .. وتجاهل كلام امه و نظراتها له ..والتفتت صوبي .. ناصر : قوم قوم .. عيسى : ع وين ؟؟ .. ناصر : ع وين بعد .. بعطييك كندوره من كناديري .. عيسى : هههه لا ويين بتيني وسااع ي الدب .. ارمقني بنظرات من مما خلاني اعدل اللي قلته .. عيسى : احمم .. عندي كناديير ف السياره جاهزه .. ناصر : كناديير شو انته الثاني .. اقوولك قمم وياييه .. تذكرت انه اصلا الكنادير اللي حاطنها ف السياره .. يبالهم غسيل .. قمت ويااه ولحقته .. لين ما دخلت غرفته .. ماقدر اووصصف غررفته لانها كانت .. woow .. حط ايده ع رقبته باحرااج .. ناصر : ما علييك من الغرفه .. هههه ادري مبهدله .. عيسى : هههههه مبهدله بسس .. الااا مفروومه .. ما ينظفوون غرفتك انته ؟؟ .. ناصر : ههههههههه ماحب الخدامات ينظفن غرفتيه .. يوم امايه تفضا هي تنظفها .. رفعت حواجبي .. عيسى : شعننه ؟؟ .. ناصر : هممم مادري بس ماحب حد غريب يدش غرفتيه .. ينسرق شي يضييع شي .. يتحملن عصبيتي .. عيسى : ههه هييه صح انته عصبيتتك اخخ منها بس .. فجج ناصر كبته يدور كندوره .. ناصر : الكل يقول جييه .. يلست ع كرسي التواليت .. وانا اتأمله وهو يحاول ما يبين الضيجه من اللي قلته .. بعد ما طلع الكندوره فرلي اياها .. ناصر : هاي كندوره من قبل .. شوف جان بتي زينه عليك .. قبضتها وانا اضحك .. عيسى : ههههه ايام العز .. ايام الضععف .. سكر الكبت وهو يضحك .. ناصر : بتيييك فلعه ع راااسك .. بدل وانزل انا بسبقك .. طلع ناصر و سبقني لتحت .. اما انا بدلت كندورتي بالكندوره اللي عطاني اياها .. و حطيت تلفوني داخل جيبي .. وخذت الكندوره .. بس قبل لا اطلع لفتتني شي .. صوره جديمه امبرووزه بشكل جمييل .. خالي وعداله ولد ادركت انه ناصر بما انه كان اطول واحد من العيال .. اما البنات فكانن ثلاث بنفس الطول تقريبا .. عرفت اي وحده شيخه و اي وحده نوره واي وحده موزه .. من الملامح طبعا .. بس سيف اللي كان قاعد ف حضن ابوه ( خالي ) .. ما تعرفت ع ملامحه بما انه كان صغير وايد .. يعني بو ثلاث سنين .. شيخه كانت جميله وهي صغيره .. ولين الحين جميلهه ف عيني .. قطع تأملي تلفوني وهو يرن .. طلعته من جيبي ورديت عليه وانا مبتسم .. خالد : عواااس و صمخ .. عيسى : وعليكم السلام و الرحمه يا هلاا والله بولد خالي .. خالد :ههههه اهليين فيك .. شحالك ؟؟ .. عيسى : يسررك الحال من يداك ؟؟ .. خالد : الحمدالله .. عيسى : يصمممخ اذذنك يا التييس .. شوو تبا ؟؟ .. خالد : هههههههه اقوولك .. فتحت باب الغرفه .. عيسى : قووول .. طلعت ف ويههي شيخه رايحه صوب غرفتها .. شفت انه خالد سكتت .. عيسى : خاااااااللللد .. ابتسمت لشيخه .. وهي ردت لي الابتسامه بربكه و احراج .. مشيت عنها بس .. بس .. استوقفني حسسسههها .. ما صدققت اللي سمعتته اذني .. شيخه : عيســــى .. ما حلى اسمي ع منطوووقج .. التفت صووبها .. ونسيت خالد و طوايف خاالد اللي كان يزقرنني .. عيسى : لبيييه ؟؟ .. خالد : متأكد انك عيسى ؟؟ .. انا تقولي لبييه ؟؟ .. عيسى : مب حقك انته جب .. خالد : ادري انزين .. منو هاي تزقرك .. تجاهلت خالد ورديت طالعت شيخه .. شيخه : السموحه مننك ما كان قصدي اجب عليك الشاي .. ابتسمت لها .. عيسى : مسمووحه بنت خالي .. ماعلييج .. خالد : هاي شيخه ؟؟ .. عيسى : هيه .. خالد : تعال انته ويين ؟ .. عيسى : ف بيت عمك .. خالد : هيييه سللم سلم ع شيخه .. عيسى : شيخه .. شيخه : هااه .. عيسى : خالد يسلم عليج .. ابتسمت باحرااج .. وقالت بصوت يادوب ينسمع .. شيخه : الله يسلمه .. وشردت من جدامي .. لاا دخيييلللج رجععي .. خلنني اكحل عيني بشووفتج .. اكييد انحرجت من خاالد فقتته .. رديت عليه بعصبيه .. عيسى : فقتتتك .. خالد : شوفييك ؟؟ .. لاحظت اني كنت بزل بلساني و بقووله بمشاعري باتجاهه شيخه .. نزلت تحت و كملت سوالفي ويا الكل .. وانا تفكيري انشل ويا شيخه من اول ما دخلت غرفتها .. بتنزل تحت و بتردلي عقلي ولا ؟؟ .. . . . اليوم : الاربعاء .. المكان : بيت بو ناصر .. الساعه : 3 عصرا .. . ( شيخه ) .. بسس بسسس دخييلك يا قلبي .. وقققفف دققق .. والله احسه بيطيح من مكانه من كثر ما يدقق .. لدرجه اني خففت انه عيسى يسممع صوت الدق .. خالد سلم علــــــي ؟؟؟ .. لا لا ماصدددق .. قبضت تلفوني و اتصللت عليها .. هي الوحيده اللي تحس فيني .. وتعرف شكثر احب خالد .. بعد رنين ما طول .. ردت علي .. عزه : هلا هلااا .. شيخه : عزووووه .. عزه : لبييه .. شيخه : تخيلي شو صار ؟؟ .. عزه : لحظه لحظه شوي .. ترييتها شوي .. وعقب ردتلي .. عزه : قوليلي بالتفصيل الممل .. شيخه : وين سرتي ؟؟ .. عزه : فضييتلج و دخلت غرفتيه عشان اسمع ع راحتي .. شيخه : ههه .. انزين سمعي .. عزه : كلي اذان صاغيه .. شيخه : خالد .. سمعت تنهيدت عزه .. عزه : شوفيه ؟؟ .. قلت بصوت عالي .. و بحماس و انا اناقز ع السرير .. شيخه : خااالللد سلللم علللي .. سكتت عزه شوي .. واستغربت من سكوتها المفاجء .. عزه : شويخ برد ادقلج بعد شوي .. شيخه : شوفيج عزه ؟؟ .. عزه : بررد ادقللج اقوولج .. شيخه : اوكيه .. سكرت منها .. وزاد استغراابي من عزه اللي سكتت فجاءه و قالتلي بسكر .. شوفيها ؟؟ .. ارتعبت يوم شفت نوره اختي داخله وهي تناقز .. شيخه : شوفييج دااشه جييه علييه ؟؟ .. تقربت مني و باستني ع خدي .. وطولت ف البوسه .. لدرجه اني انا اللي دزيتها .. نوره : شوييخ احببج .. احببج .. امووت فييج .. اعششقج .. اهوااج .. حطييت ايدي ع يبهتها .. شيخه : بسم الله عليج اختي .. مافيج حراره .. شو صايرلج ؟؟ .. يلست عدالي .. وهي شاقه الحلج .. نوره : ماشي بس من زمان ما يلست ويااج .. وقلت لج باللي احس فيه .. رفعت حواجبي باستنكار .. ومب مصدقه .. شيخه : انزين .. وشو اللي تحسين فيه ؟؟ .. نوره : احس بقلبي .. قلللببي .. ومسكت قلبها وهي تمثثل .. ومغمضه عيونها .. نوره : في شي ف دااخل قللبي .. شيخه : لا لا .. انا متأكده يبالج مستشفى الامل .. يعالجونج علاج طبيعي .. نوره : مستشفى الامل اللي يشلج .. وطالعتني بنظره و هي ماده بوزها .. نوره : شووو هااه تراني يايه اشكييلج .. مسكت تلفوني بملل و انا اجلب و اشوف شو من بيسياات مطرشيلي .. شيخه : حد قالج اني دكتوره نفسيه تشكيلي .. انسحدت ع السرير و هي تلعب ف شعرها المنتف .. نوره : همم شيخه .. شيخه : هاااه .. نوره : الرياييل شو يحبون يشوفون ف البنيه ؟ .. طالعتها بصدمه من سوالها الجريئ شويتين .. بالنسبه لعمرها .. شيخه : شو ها السوال .. حاست بوزها و عدلت قعدتها .. نوره : لا تفهميني غلط يا بقره .. اقصد يعني عشان الريال يحب البنت شو يحب يشوف تسويه .. الاطباع اللي يحبونها ف البنت .. جذيه يعني .. حطيت ايدي ع ذقني بتفكيير .. سواالها ما توقعته .. سوال يباله تفكير .. الريال شو يحب ؟؟ .. بعد تفكير دام دقيقتين طالعتتها .. شيخه : شوفي نووره .. الريال ما يحب البنت اللي لسانها اطوول منها .. يعني ما يحب الجريئه وما تستحي ع ويهها .. واللي بقلبها ع لسانها .. بس ف نفس الوقت ما يحب البنت اللي تستحي واايد .. وويهها يحمر بسرعه .. وكلمتين و تنطم .. يعني بين الاثنين .. اما شو يحب يشوفها تسويه ما عندي اي فكره ف هذا الشي .. بس الاغلبيه يحبون يشوفنها محتشمه و ما تحط من المنكر وايد .. نوره : هممم توني ادري عن ها الاشياء .. يا دكتوره شيخه .. قالتها باستهزاء .. واللي خلاني اشل المخده و اضربها ع راسها .. شيخه : حمدي ربج قاعده اقولج اشياء مب لسننج القانوني .. نوره : جب جب بدش ثالث ثانوي وانتي بعدج تقوليلي مب لسنج القانوني .. شيخه : هههههه لانه مب لسنج القانوني .. بعدج صغيره ومب لها السوالف .. نوره : احسلي اطلع من حجرتج اللي تييب المرض .. وتخلي الواحد بريله يروح مستشفى الامل .. بطنازه .. شيخه : مستشفى الامل يستقبلوون نفسيات من نوعج .. يلا بس يلا شلي قشج وطيري لمستشفى الامل .. طلعت من الغرفه بعد ما رقعت الباب .. فتحت لابتوبي .. وانا اكمل قرايه الروايه .. اللي طايحه فيها ها الاسبوع .. رن تلفوني .. وكانت عزه فديتها .. رديت عليها ع طول .. شيخه : عزوووه .. شوفييج ؟؟ .. عزه : شوييخ ما بتتوقعين شو صار .. قلبي دق من نبرتها الجديه .ز شيخه : شو صارلج ؟؟ .. عزه : تعرفين ليش سكرت عنج ؟؟ .. شيخه : عزووه لا تزيغيني .. وقوليلي شو مستوي .. قالت بترردد .. عزه : خاالد .. انقبض قلبي .. وانربط لساني ماعرفت شو اقوللها .. عزه : شييخه .. قلت بهدووء تااام .. شيخه : شوفيه ؟؟ .. قالت بسرعه و تصحح اللي فكرت فيه .. وهو انه خالد صايرله شي .. عزه : لا لا مافييه شي .. غمضت عيوني و تنهدت بارتياح .. ومسكت قلبي .. اللي ارتااااح جزئيا من اللي سمعته .. شيخه : خس الله بليسج انقبض قلبي .. شو مستويي عزوه ؟؟ .. عزه : خالد سمعج شو قلتيلي .. . . . |
السلام عليكم .. ومسا الورد .. شحالكم اربكم بخير ؟؟ .. . السموحه ع التأخير .. في تنزيل ها البارت .. اتمنى يعجبكم .. ولا تحاتون ها الايام فاضيه بنزل بارتات ان شالله اذا قدرت.. . . جموح |
روووووووعه روووووووعه |
وييييييينح قطعتي فجأه اتمنى ان تكونين بخير |
الساعة الآن 04:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir