![]() |
احمم بنات السللام عليكم خخخ المووهم الكاتبة تقول ان ها الويكند ماتروم تكتب البارت عندها ظروف ماتسمح وجي يعني خخ المهم يعني اعذروها وان شاء الله تكتب البارت الياي وتبدع فيه |
بسم الله الرحمن الرحيم السلاام عليكم والرحمهه شححالكم؟ شخباركم؟ عساكم بخير شسمهه حبيت اقولك ادري بعمري طوولت واايد وماكملت انا مابوقف الروايهه طبعاا لكن مابقدر اكتب فكل ويكند اللحين بكتب كل ما ايني الالهام واكون فاضيه تدرون انه بدت الدراسهه اللحين وضغط فتره الامتحانات وتسليم البروجكتات وغيره اسمحو لي مره ثانيهه يمكن اكتب البارت قريب ويمكن اطول شوي كل شي حسب الظروف |
السلاام عليكمم والرحمهه مسيتوو بالخيرر شحالكم شخباااركم؟ بعيد غيبهه حبيت اقولكم اني بكمل اكتب بارت اللحين وصراحه ما اقدر اوعدكم ببارت طوويل بكتب ع الي اقدر عليهه حالياا ومشكوورين والسموحهه ع الغيبهه الطويلهه نوعا ما |
البارت الثامن حمود مادري كيف ابدا واقولك واصلا ليش يالسه اكتب لكن ها الي ي ع بالي انت اكثر شخص يعرفني اكثر من امي واكثر من فواغي تعرف عني اشياء محد يعرفهها واولهم بدر ربي يرحمه واناا مستحححيل ولا بحياااتي بساامحكك انت السبب بوفااتهه ذااك اليومم انتت لييشش ما انقذتهه ’ اكررهك كرره اليهدد بس تعرف شي ماقدرت اقولهه لكك وصاني به بدر قبل وفاته قال(( مالج حبيب من بعدي غير حمود ترا حمود يحب يحبج وهو مايدري اني ادري بهالشي اقولج جي لانه محد يقدر يحافظ عليج ويصونجج غيره لانهه يحبج اكثر مني ’, كننت ناوي ي علايه نكون لبعض تحت سقف واحد لكن احس هالشي مابيصير ومستحيل اخذ وحده رفيج حياتي يبااها وهو اولا واقرب لها سمحلي ي علايهه )) انت السبب الي خلا بدر يبعد عني لو كنت ماتحبني جان بدر ماسوا الحادث ومات حمود عفتك وعفت طااريك للكن ادري بكون من نصيبك لكن اعرف اني اكرهك وبتم اكرهك وبسوي اي شي اللين تطفر مني وتكرهني ونسيت اقولك هالكتب ادرس منهن عدل عشان تقدر تيب نسبهه عدلهه وتأمن مستقبلك , ________________________________________ حمود سكر الورقه وفخاطره: علايه تحبني اددري بهالشي لانه محد تم لها بعد وفااه بدر غيري بدر وصاها ومستحيل تخلف وصيت بدر تححبني بس ليش تسوي جي انا بسوي اي شي اللحين وبكسب رضاها بس كيف لازم اتعالج من الي انا فيه هو الي اخر دراستي الله يعينا يارب فبيت بو عبدالله اميه : ماما علايه حبيبتي بطلي عيونج بلااج بنتي محمد : اميهه بلااها جي عليا ليش الغرفه كلها متكسره وليش اغمى عليها اميه : حمود تراك متفيجج وايد قوم شغل السياره بحاول اللبسها شيله وبنوديها المستشفى بسرعه اخوي خليفه يدش الغرفه : ماماه بلاها علايهه طايحه , واخوي رشود ماسك خليفه من ظهره ويصيح محمد : خلووف شل اخوك واظهر برع , وخذ سويج الموتر وشلغهه وامي ومحمد شلوني اليين السياره وبنفس الوقت حمود توا واصل بيتهم و شافهم وههم يشلوني حمودد ويااي رككض صوب بيتنا : عمموه شفيهااا علاايهه ليشش طااايحهه ليشش ويههاا جي ليششش ايدهاا كلهاا دم اميهه : حالي من حالك ي ولدي مادري بلاها سمعنا صريخها بسس ودشينا لقيناها طايحهه حمود وعيونها فيها دمعه وفخاطره : كلهه بسببي انا السبب بلي يصير اللحين وبلا مايفكر عموه ومحمد قعدو بالبيت انا بوديها المستشفى ومابا حد يروح وبلا مايتريا حد يرد ويقول شي ركب الموترر وطيرااان ع المستشفى محمد واميه يطالعون بعض ومستغربين محمد : مب جنه روح وشل اختي اميه : هي جنه محمد : مب المفروض انا اشلها اميهه فكرت شوي وقالت : صدقني بتكون خيره لأختك وابتسمت محمد هز راسهه ودخلو داخل بيت بو سيف دشت نوف ع اختها شافتها حاصره نفسها فالزاويهه وتصيح بهدوء وويها تعبان وعيونها حمر بأختصاار شكلهاا ماينوصف من كثر التعب الي فيهه نوف : ي قلب نوف انتي ليش جي مسويه بعمرج ليش ماتردين يوم ازقرج ليش تخوفيني عليج حبيبتي فواغي تصيح بس وع طول حضنت اختهاا وتمت تصصيح بصوت عالي وتششهق نوف قلبها عورها تقول شصار لاختي وانا مادري كنت يايه اكشخ عشان اطلع واستانس وانصدم بأختي ج يخلني ادق لعبدالله وبكلمه نوف / الو حبي عبدالله : هلا حبيبتي مسرع ماتولهتتي عليه توني مخلنج نوف : آممممم عبدالله بقولك مابطلع وياك اليوم وبتم بيت امي لقيت اختي تعبانه ومابخليها روحها عبدالله اعتفس ويهه شوي : اوك حبيبتي براحتج نوف / اسفه حبيبي بس لازم يالله اشوفك ع خير عبدالله : لا ماعليج بس تحملي ع روحج وسككررت نوف : فواغي حبيبتي قومي غسلى ويهج وتعالي بندردش سوا سمعت الكلام فواغي وقامت تغسل ويهه وشافت عمرها بالمنظره وتلمست ويهاا وع طول راحت وقعدت حذال اختها نوف : يالله اختي قولي لي شصار وخلاج جي معتزلهه عن الناس كلها ولا تطلعين وييهج جي فواغي دمعت عينها نوف : لا ي روحي انتي بلا دموع انا اباج ترتاحين بس فواغي : حموود وانهاارت من الصيااح نوف / بلااه حمود شفيهه شي صار لهه ؟ فواغي: ليش سو هو جي انا ماسويت شي غللط والله ماسويت مادري انه مب حمود كاان ليش هو ماسمعنني ليشش ججي سوا فيني وانا التوم ماللهه كيف يهوون ع قلبهه ولا اي ويسأل عني ويتفكر فيني ليش جي نوف هالكثر انا ما استاهل نوف شوي وبدمع عيونها تشوف اختها جي ويتقطع قلبها عليها : لا ي حبيبهه نوف انتي تستاهلينن كل شي حلو وزينن لانجج طيبهه وحبوبهه وماغلطتي ع حد فواغي : وهي ادمع عينها واطالع اختها نفس نظره اليهال : عيل ليش حمود سوا جي ؟ نوف : شو سوا حمود بج وخلاج جي مايستحي ؟ فواغي نزلت راسها : امي ذاك اليوم قالت لي دقي لاخوج عشان يذاكر ودقيت ورمسته وانا ما انتبهت انه مب حمود الي يكلمني قلته يقول لاخوي يرد وسكرت والله نووف ماقلت شوي ولا سوولفت ويااه بس هو قال اسمه حمد وانا ماقلتت لهه شي والله ي نوف حمود ليش جي سوا فيني وانا ماسويت شي غلط ليشش ضررربني ضررب ليش طرد اغلا ناسي علايه , علايه مارضت ادش بيتنا وحلفتت انا عادي يهون يضربني لكن علاايه ليشش ماشفتهاا من ذاك اليوم وانا ما اصبر دونها نوف : لا حول ولا قوه اله بالله ماعليهه حبيبتي اعذري اخوج يمكن انفعل ومايدري شو سوا تدرين بالي فيهه مايقدر يحكم اعصابهه ولا عنده حاسيه يوم يسوي شي وهو معصب تدرين حاله من بعد العمليهه فواغي نزلت راسها ودمعه عينها نوف : يالله يالله قومي كشخي ولبسى ابا اشوفج عروس بدون كوشه لكن فواغي : جب جب مستويه سخيفهه نوف : اقول جب انتي ولبسي يالله وكشخي بسير عند امي شوي فواغي /: زين انقلعي نوف نزلت وراحت عند امها نوف : اميه قولي مبروك بنتجج ردت الاوليهه عموه : بشرتيني الله يبشرج بالخير من متى احاول فيها مارمت جان يتي من زمان عيل نوف : سمحلي اميه ماكنت ادري وله مابفارق البيت الي فيني لهاني عنكم عموه : ليش بلاج بنتي ؟ نوف نزلت راسها : اميه سرت اسوي كشف مره 2 وماطلعت حامل بعد عموه : ماعليج بنتي بعدج صغيرره تري بعدج وسوي مره 2 وان شاء الله بتحملين نوف : ان شاء الله ونززلت العرووس ويهها يبين عليه التعب شوي لكن احسن عن قبل كانت كاشخهه صدق ولابسهه مخوره مخصرره وحلوو لونهاا وايد عليها معطنهاا حيااه مره ثاانيهه عموه : نووف نووف بطلي البااب للمعرس خليه يدخل قولي له جهزت العروس نوف : هي هي ثواني ببطل فواغي وهي مستحيهه : اقول عن استهبالكم وباست راس امها شحالج ماماه عموه : بشوفتج ي بنتي صرت بخيرر ويدش بو سيف : هلاا والله بدلوعهه ابوهاا حي الله هالشوف شحالج بنتي ؟ فواغي وتدلع وتحضن ابوها : بخير باباه بخير يوم شفتك حبيبي وين مختفى انت عمي : وين مختفى كل ما اسأل عنج يقولون راقده وله تذاكر لفت فواغي طالعت امها ونزلت راسها : هي اسمحلي باباه قصرت بحقك عمي : فديتت روحج الغاليه مامنج قصور اهم شي راحتج ودراستجج وراح عمي وعموه غرفتهم وتمت نوف وفواغي فواغي فخاطرها تقول لنوف قومي وديني عند علاايه اشتقت لشوفها وحسها نوف : ماتبين تروحين لعلايهه فوواغي بلهفهه : هي بروووح نوف : عيل شو تترين لبسي شيلتج يالله ولحقيني دقيقه ان مايتي بروح عنج فوواغي طيراان تيب شيلتهااا ووردت لنوف نوف : مسرعج يوم تبين الشي يالله مشينا وتمو يمشون اللين بيت بو عبدالله ويسولفون ولما دقو فتحت لهم الخدامه وقالت لهم انه اميهه دااخل اميهه : هلاا هلا والله توا ماانور البيت هلا ببناتي فواغي و نوف : هلا فيج خالوه منو بأهله اميه : شحالجج فواغي عساج طيبه وين مغيبهه عنا من زمان ؟ فواغي نزلت راسها : لا بس اللتهيت بالدراسه وقلت علايهه عندها امتحانات وجي مابا اشغلها نوف : احمم احمم انا اهنهه عموه وله محد يسأل عني اميه : ههههه لا مايحتاي عبدالله يايب كل علومجج مايحتاي اسأله كله ع لسانه نوف ونوف نوف قفطت واستحت فواغي : لازم لازم الحب ترهاا شو تبين يطري يعني نوف : اقول انجبي بس فوااغي: الله يرزقناا اميهه : ان شاء الله بتاخذين الزين الي يدلعجج وشافت محمد المنسدح وراقد ع الغنفهه فواغي : اوه العود راقد اهنه خلني اطفر بهه وتمسك المخده الي عدالها وتفرها عليه وبعدها ماقام وتمسك علبه الكلينكس وتفره ويت ع راسه المسكين محمد وهو مغمض بعده : ويهد ان شاء الله والخيبهه منو فلعني والكل فاطس من الضحك ع شكله لانه فزز من الضربه وطاح ع الارض بعد : ههههههههههههههههههههههههه فواغي : اقول قم قم بسك رققاد حد يرقد فالصاله محمد وبعده مسطل : والله ما احيد راقد فبيتج فبيتنا راقد وكيفي فواغي : شخبار مخك اللحين محمد : زين مافقدت الذاكره بس قومي من ويهي بكمل رقادي فحجرتي احسن . اميهه اذا وصلج خبر عن علايهه قولي لي اميه : ان شاء الله وفواغي تشوف نووف وقالت : لييشش عمموه علاايه وين وشو فيهاا ؟؟ اميهه : سمعنا صريخ و دشينا عليها لقينها عافسه الحجره ومغمى عليها فوااغي : ليشش شصاار لهاا ؟ اميهه : مادري بهاا ي بنتي حالي حالج اتريا خبر عنها فواغي : اذا محمد اهنهه علايهه وين ؟ اميهه : والله ي بنتي اخوج شلها بلا ما يتريا شور حد وطار بها المستشفى فواغي فاتحه عيونها وشافت نوف ونوف ابتسمت وشافت عمتها نوف : عموه سوي مكان فبيتج شكلنا خوات بنكون نفس البيت فوااغي :اقوول انجبي بس شو هالرمسه بعد متفيجهه ترااج اميهه : انتي الي انجبي ليش لا فوااغي : ابا اروح لعلاايهه اناا *وشوي وبدمع عيونها* اميه : بس بس لا تصيحن ي الياهل تريها روحها بترد لج فوااغي: لاامااباا اترياا ابااهاا اللحين اميه : خلاص بوعي محمد يوديج لها فواغي : اوك وانا بسير اللبس عباتي بسررعه وبي ارككض نووف : وانا بسير ارتاحح لي شوي وبشوف ريلي وين وفواغي طبهاا طاارت للبيت ونوف راحت لريلها واميه سارت توعي محمد طبعا عقب تلعويز قام ووصلت فواغي بالوقت الي قام بهه فواغي : عموه يالله وينهه محمد اميه : توهه قام بيبدل وبيطلع فواغي : زين سنه هالرياال اميهه : هي والله الله يعين الي بتاخذهه فواغي : هي والله لو اناا جاان رشيتهه بماااي وصفعته ومن خاطره بيقوم اميه غمزت لها : ليش لا فواغي قفطت بالقوو واحمرر ويههاا ما انتبهت انها قالت جي ومحمد سمع الرمسه االاخيره ودش محمد : هااه حرمتي يالله تفضلي نروح فواغي وييها احممر باللقوو بس ماتبا تبين : اقول يالله ي الدريول اخرتناا امشي بسرعه جدامي واميه تطالعهم ومبتسمهه ومحمد شافها وغمز لها وطلعو سوا |
بسم الله الرحمن الرحيم حبيت اقوولكمم طبعاا كشففت لكمم كذاا سرر فهذاا البباارت واهمههم الرسالهه الي اكثركم كننت متشوقين تعرفون شو محتواهاا وومن بعد هالباارت ببتغير وااايد فأحدااث الرواايهه وبتصيرر احدااث اكثر ان شاء الله وان شاء الله يعجبكم هالباارت واباا تعليقاات وتوقعاتكم للبارتات اليايهه عشان اقدر اكمل كتاابهه ومشكورين |
الساعة الآن 01:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir