منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رواية حلم سرآب في رحلة عناء بقلمي : أسرار قلب =) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1292116)

أسرار قلب 09-05-2013 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045577457)
هيييبيييييييييييييه دخييييلج

وأخييراا في حد يبي التكمله :ax::30:
بكمل وإن شاء الله بخلص البارت ،


قليلٌ من الإنتظآر . . . !

زهرية 09-05-2013 03:13 PM

حررررررررررررررررررررام عليك أبي البارت ،،والله متشوقة له
لا تتأخري فديتك

أسرار قلب 09-05-2013 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرية (المشاركة 1045577825)
حررررررررررررررررررررام عليك أبي البارت ،،والله متشوقة له
لا تتأخري فديتك

حبيبتي سوووري والله عالتأخير ..
إن شاء الله بحط البارت اليوووم ..

:1711::ax::ax:

أسرار قلب 09-05-2013 10:46 PM

:36:

(( تكملة بارت 19 الجزء الثاني ))


بعض الأمور قد لآتكون واضحه
وتحتاج للإنتظآر كي تكون واقعا ..
قد نتظآهر بأننا لآ نهتم أو لا تهمنا النتائج ..
ولكن بعض الأمور قد تكون صدمه ..
في حين هنالك أشخاص يخفون عنا الكثير من الأمور المجهوله عنهم !!
وتستمر الحكاية :

بعععد مرووور إسبووووع ، وكم يوووم !!
ويوم الثلآثه :
طبعا حمد ومهاا تزوجوا وكآن العرس جدا راقي والكل مستآنس ..
من ناحيه ثانيه شوق وفطوم مشتاقيين لحمد ويتريوون متى يرجع من السففرر ،
أمآ عن ميثه ف بعدهآآ تعاني مع نوره وأم سيف إلي كل يوم يصير معاها موقف يخليهآ
تتراجع وتطلب من سيف أنهم ينتقلون بيت يديد ،

كان البيت هدووء الكل راقد غير ميثه فالصاله ..

يلست أفكر .. ميييثه شو بتسويين . . سعود لآزم يطلق شيماء ولا بيتم طول عمره
جيه يعاني معاها ؛ أول مايييردد من السففففره بقووله يطلقهاا بس غريبه مب جنه
طول فالسففره كل هذا شغل ؟؟؟ ولا يتصل ولا يسأل ..
شفت فوني ساره مطرشه فالقروب * دعوآتكم لأحمد أخوي بنآت *
يلست أدعي له ربي يرحمه ويغمد روحه الجنه ساره بعدها متأثره ف موته ..
حتى أنها مافكرت تقدم لشغل .. من بعد تخرجهآ من الجامعه ، وغير هذا ناصر
تغير وايد عن قبل بشكل فضيع صار ما يضحك واذا ابتسم مب من خاطره كأن
الدنيا وقفت وظلمت . .

مر الوقت وأسمع صوت الباب يتسكر كآنت أم سيف ..
طالعتني وقالت : عيل وييينه سيييف ؟؟
رديت : للحين مارد البييت ..
كانت شاله شنطتهاا : اذا رد البيت خبريه أنا ظهرت البيت *وكملت طريجهآ لين الباب*
وفجأه يدخل سيف : السلآم عليكم ويين أميه ؟؟
أم سيف : تدري ويين . . *وظهرت *
شفت سيف إلي ملآمحه تغيرت وكأنه مضايق من هالوضع الي كل يوم يسوء شو السبب ما أدري !!
تحركت ورحت صوبه : هاا كيف كان الشغل ؟؟
سيف : قدمت إستقالتي وتركت الدوام ..
أنا انصددددددددددددممممممت : شوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف وببرود : الي يقول شو معناته سمع ..
رديت : سيييف شوو تترك الدواام كيف تباناا نعيششش وانت ماتدااوم ؟؟؟؟؟؟
سيف : بدور شغل عقب ..
إنصدمت شو يعني أنا ما اشتغل وهو مايشتغل عيل منوو الي بيصرف !
كيف بنعييش ؟؟؟؟ !!

تحرك سيف للحجره وأنآ تميت واقفه مكاني منصدمه !!
لي متى هالحال شو هالكابووس إلي أعيشه أنآ ليش اتم ساكته ليش ما اتكلم أكثثثثثثثثر
لحقت سيف وأنا معصبه : سيييف مب معقوووله الي يصيير كل يووم شي يديد لي متى جيه حيااتنااا ؟؟؟؟؟؟
سيف : مب مجبوره تكملين المسلسل مالج .. قلت لج أطلقج قلتي ماتبين شو تبين بالضبطط ؟؟
رديت : شوو تبي النااس يقولون عقب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : مايهمني . .

رديت : انتتتتتت اناااني مايهمك غير راحتك ..
ظهرررررت وسررررررت الصااله اتصصل ع شوق ..
شوق : ألوو ؟؟
رديت : هلاا شووق عااادي أمررر عندج ..
شوق ومستغربه : بلآج شوو صاااير ليش معصصبه ؟؟
قلت : مب معصصصبه بس بمرر عندج فااضيه ولا ؟؟؟
شوق : حيااج .. مب مشغوله ومحد عندي اصلا كلهم رقوود ..
رديت : أوكككك عيل بمر عندج بعد شوي زيين ؟؟
شوق ومستغربه : زين ..
قلت : يالله برووح ألبس ..
شوق : تك يوور تاايم ..
سكرت الفوون ورديت الحجره ابدل ثيابي واتجاهلت سيف بعد مالبست وتزهبت ..
سطرت شنطتي وخذيت السويج وقلت : أنا بظهر ..
وتحركت من الغرفه ماسمع رد من سيف استغربت شوي .. عقبهاا ركبت السياره ورحت
عند شوق ،

(( بيت بو حمد )) فالصاله شوق حاطه الفواله والقهوه والجاي تتريا ميثه متى توصل ..
فطوم : شووق أنآآ بظهههههر ..
شوق ومنصدمه : بسم الله انتي وااعيه عباالي رااقده !!!!!!!!!!!!!!!!
فطوم وتعدل الشيله : لآ واعيه الحينه بظهر عندي كم شغله لازم اسويهاا ..
شوق : أووك أنا ميثه كلمتني وقالت بتمر بعد شوي ..
فطوم ومستغربه : مييثه ؟؟!!
شوق : يب يب ميييثه حسيت من كلامها مضايقه مدري ليش ؟؟
فطوم ومتوتره : يمكن عرفت شي ..
شوق وبإستغراب : شي مثل شوو ؟؟

فطوم وتغير السالفه : لآ مااشي اقوول يمكن في شي ..
شوق ومب مطمنه من كلآم فطوم : فطوووووووووم قووولي تعرفييييين شي ؟؟
فطوم : شي شووو بلآج !!! ليش اطاالعيني جييه ..
شوق وبنظره شك : مدري احسااسي يقول أنج تعرفيين شي ؟؟
فطوم : لآ حووول أقولج أناا بظهههر في أمآن الله ..
شوق : أووووووووك مابتقووليين ..
فطووم وتكمل طريجهاا : باااي بااااي ..


دخلت البيت شفت فطووم توها ظهرت رحت اسلم عليهاا ..
فطوم : ميثه !!
رديت : هلا شحاالج ؟؟
فطوم : أهليين بخير الحمدلله ..
طالعتها باستغراب : عبالي راقديين ؟؟
فطوم : لآ مب رااقده عندي كم شغله اسويهن وعقب برد البيت ..
أنا : اهاا مب مشكله عيل تحملي من روحج ..
فطوم وكأنها مستعيله : أوك وانتي بعددد بااااااااااي .. *وتحركت للسياره*

غريبه شو فيها جيه كأنها ماتبي تشوفني !! ومستعيله عالروحه ..
دخلت البيت واستقبلتني شوق : هلااااااااااااااا والله وأناااااااا اقوووووول البييت نووور ..
سلمت عليها : أهلييين شحاااالج شووقووه هيه أكيد كان مظلم قبل هههههه..
شوق : هههههههههههههههههههه مظلم بوجود فطووم وظهرت من شوي ..
رديت : هيه شفتهاا ههههه لآتسمعج ،
شوق : حياااج محددد فالصااله ..
عقب دخلت الصاله ويلسنآآ نسوولف وعرفت من شووق أن حمد ومهاا يمكن يردون الاسبوع الياي..
شوق : وهذي أخبااااااارنااا وإنتي أخبارج وليش يوم رمستيني كنتي معصبه ..
ردتيت بضيقه : مااشي بس تعرفين الوضع سيء ف بيت سيف ..
شوق : شوه الرسميه ههههههههههه بعدج تقولين سيف عمري ماسمعتج تقولين ريلي ..
طالعتها مب وقته تستهبل : شووووووووووووق !!
شوق : ههههههههههههه خلاص خلاص . تدريين أموون كلمتني تقوول ان شيمااء معصبه وحالتهاا حاله
ويالسه تتشكى عن أمهاا عن سعوود وأن ساافر وخلاهاا بروحهاا وللحين ما اتصل لهاا ..
استغربت : هيه وأنا ما اتصل لي ..!!!!
شوق : صججج !!
رديت : هيه والله من فتره اترياا يتصل .. ما ادري عنه شي ؟؟؟؟
شوق : بسم الله شو صااير ..
يوم سمعت هالشي مدري خفت معقوله صاير شي لا لااا ان شاء الله ما صاار شي ..

شوق : مييثه !!
..
شوق : مييييييييثووووه ويين سرحتي ؟؟؟؟
رديت : هلآ معااج ..؟؟؟
شوق : عيل ما مريتي بيت مرت عمي بو نااصر ؟؟
قلت بإستغراب : لييش؟؟
شوق : بلآلآج نستي يوم قلتي أن سلطاان كلمج أن أمه مشتااقه لج وتبي تشووفج ؟؟؟؟
تذكرت : هييييييييييييه هالسالفه من زماان
شوق : المهمممم حراام مارحتي تسإليين عنهاا ..
رديت : مب لآزم عقب المهمممم تصدقيين اساانست يووم افضفض لج ..

شوق : غصصصصبن عنج ههههههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه خيبه ..
شوق : هيه اكييد بتستانسين ويااي اصلا كل حد يسولف معاي يستانس ههههههههههه
طالعتها بنظره : غرووور ولا ثققه ؟؟
شوق وبكل حمااس : الإثنييييييييين ..
ضحكت : ههههههههههههههههه زين زييين إن شاء الله دووم هالثقه والحمااس ..

\

/

\

/

\

/

\
(( بعد صلآة العششااا )) ..

كآنت نوره يالسه بالصآله وترمس مع حد فالفون وسالف وضحك !!
كأنهاا تبي تزعجني بس الغريب أنها ترمس دانه ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو السالفه صارت وايد معاها ..
ولآ أنا ماكنت منتبه من أقبل أنها مع دانه وايد !! أحس في شي غريب من صوب دانه وعمات سيف ..

ليش ظهروا فجأه شو يبون ؟؟ ودانه ليشو ايد تزور نوره وايد أسإله في بالي ..
شربت ماي ورجعت الغرفه كنت أحس بألم براسي وفقد توازني ..
يلست على الارض استوعد المكاان ..
دخل سيف ومنصدم : ميييييييثه !!!!!
وقفت ويلست عالشبريه وغمضت عيوووني لين ماحسيت اني خلاص راحت الدوخه عني ..
وأقدر اوقف .. * وسيف يطالعني مستغرب * !!
سيف : ميييثه !!!!!!! بلآج ؟؟؟ فيج شي
رديت : لآ ماشي بس فجأه حسيت الأرض تدور فيني ..
سيف ويجدم الكرسي وييه عدالي حط ايده على ويهي : مافيج حراره ؟؟ بلآج عيل !!
رديت : مافيني شي ..
سيف : كيف يعني مافييج شي عيل شو الي صاار توه ؟؟

وقفت : قلت مافيني شي * كنت ابي اتحرك بس هو حرك الكرسي ووقف جدامي *
سيف : ويين ؟؟؟
ردييت : بروح المطبخ ..
سيف : يلسي مكاانج شكلج تعباانه بس ماتبين اتقولين ..

كنت اريد اروح المطبخ بس قلت خلني يالسه احس .. يلست أفكر شو السالفه شوفيني صارلي أكثر
من شهر وأنا أعاني من الدوخه والتعب ..
تلحفت لأني بديت أحس ببروده وسيف تم يالس يراقبني ..
أنا : لي متى ؟؟؟
سيف : شو ؟؟

رديت : بلآك جييه اطااالعنيي ماابروح مكاان ..
سيف : هه زين " وعقب تحرك وظهر من الحجره "
شكلي باجر بروح المستشفى أسوي تحليل وفحوصات يمكن عندي نقص فيتامينات ولا شي ..
وبالمره بمر عند ابوي واميه اطمن عليهمم وأشووف حموودي اشتقتله ،
وقفت ورحت صوب التسريحه أعدل شعري .. سمعت صوت نوره معصبه !!!!!!!
استغربت شوو الساالفه .. تحركت بسرعه وظهرت شفت نووره واقفه وترمس بالفون معصبه ..

نوره : شوووووووووو يعنييييييي انااااااا ماابعييييد كلالالامممي قلللللت خلااااص اناا بظههر من البييت ....
ويلست تقول كلام وأنا أبد مب فاهمه مع منو ترمس وعن شو تتكلم أساساً !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

فجأه سكرت الفوون ومرت من عداالي ما حسيت الا وادزني بقووو من جداامهاا وكفخت فالباااب بقوو ..
حزتهاا مااعررفت اعبر حسييت بألم فضيييع بكتفي وإيدي .. !!!!
أنا شو ذنبي هيه معصصبه واطلع حرتهاا فيني !!!!!!!!
شوي ويرن جرس البيت ظهرت اشوووف منوو ..
خذييت الشيله وظهرت لماا فتحت البااب كاانت عمة سيف !!!!!! مدري شو اسمهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت وتمت اطالعني مدري كيف وفجأه : مييييييثه حبيتي شحاالج ؟؟ "ويلست تسلم"
وأنا كنت اسلم وأنا مستغربه : الحمدلله عموه !!
يلست تلتفت وإدور .. : عيل وينه سيف ؟؟؟
رديت : سيف موجود .. لحظظه ،

رحت اركض بسرعه لين الحجره أدور سيف كان ف حجرته الثانيه الي يكون فالعاده يالس بروحه ..
دخلت شفته يالس وجدامه أوراق استغربت اوراق شو هو مب استقال من الشغل ،!
كنت واقفه مصدومه وهو نفس الشي مصدوم !! ويطالعني بنظره تخوف : مييثثه !!

أنا رديت : سسسسوري نسيت ادق البااب ..
سيف : مافي شي اسمه استأذاان ؟؟
رديت وأنا أتأسف : آسفه والله بس كنت مستعيله عمتك هنيه وتبي تشوفك .. *وكنت ماسكه ايدي مكان ما تعورت*
وسيف يطالع ايدي مستغرب : شو فيها ايديج ؟؟
نزلت يدي : هاا ماشي المهم سيف انا بروح اسوي الجاي وشي بارد ..
وطلعت من الحجره للمطبخ * سويت عصير وخليت الغوري عالفرم *
رحت الصاله وعطيتها العصير والماي : تسلم ايدج ..
رديت : ربي يسلمج ..

عمة سيف : وينه سيف ؟؟؟
رديت : فالحجره ..
ردت : مب مشكله إنتي أخبارج عساج بخير ..
أنآ بإبتسامه : الحمدلله بخير .. *طالعتني شوي عقب كملت تشرب العصير*
شوي ويدخل سيف : السلآم عليكم ، *وطآلعني بنظره روحي داخل *
أنآ اول مره اشوف هالنظره منه بس فهمت قصده وقمت تحركت رجعت
الحجره وانا أفكر ليش ما يباني ايل سمعاهم !!!!!!!! ل هدرجه مايحب أني اكون موجوده بينهم !!
مرت دقاايق واشوف سيف مطرش لي فالفون * ميثه أنا بظهر شوي وبرد عقب لآتترين إرقدي *
كتبت له * إنزين* وعقب قمت من مكاني اشوف نوره شو تسوي كانت اللتات مبنده ..
ومحد لآ حس ولا صوت غير المكيف ..
رجعت الحجره بدلت ثيابي وانسدحت عالشبريه ويلست أقرا كلام البنات فالقروب ..

آمون : أووووووووووف مااات عصفووري كله من الخداامه ..
شوق : ههههههههههههه *فيس يضحك*
آمون : *فيس حزين*
عنود : بنااااااااااات ويييييين ميثووووووه شفت ربيعتهااا ..
شوق : منوو ؟؟
عنود : ربيعااتهاا مال المدرسه قبل هههههه تسألني عن ميثوه ..
عنود : وبعد تقوول سلمي عليهاا وينها المختفيه ..

شوق : ههههههههههههه دومها مختفيه عن البناات ..
ساره : شوق ممكن تسإلين فطوم إذا تقدر اتحصل لي مكان فالمستشفى شغل مكتب ولا شي ؟
شوق : أوك سارووه
أمون : شرايكم نتيمع ؟؟
شوق : ويييين؟؟
أمون : مدري بييتكم أو بيتناا ؟؟؟
شوق : أوك بااجررررر !!
أمون : أوكيه ..

يلست أفكر باجر مابقدر بمر المستشفى ..
وبيتنا ان شاء الله احصل وقت عسب امر عندهم ..
ماحسيت بعمري الا وأنا راقده .. !!!!!

قمت الصبح أدور حد محد فالبيت غيري رحد اتوضاا وأصلي .. وبعدهاا دخلت أسبح ،
بعد تقريبا ساعه ظهرت من الحجره ورحت المطبخ اذا في شي آكله ماحصلت شي ..
وفيني عيااااااازه أطبخ سويت جاي حليب ويلست أشرب ..!!
أنا استغرب سيف متى ينش من رقاده ؟؟ وكيف يقوم ويدبر عمره ..
شكله مايحب يعتمد على حد نهائيا فيقوم من وقت .. تحركت سرت الصاله ،
شغلت قران ويلست أجابل الطوف ،

لين ما شفت سيف : صباح الخير ..
رديت : سييييييف بسألك سعووود كلكم ..
سيف ومستغرب : لآ ليش ؟؟
رديت وانا خايفه : ما اتصل ولا كلمني للحين صرت احااتي وايد ..
سيف ويطمني : لآ تحااتين .. وبعدين تدرين هو مشغوله واو مايحصل فرصه بيكلمج ..
رديت : بس ..
سيف ويقاطعني : بدون بس ..
قلت : زين ان شاء الله مافيه الا العافيه .. سيف بمر المستشفى اليوم ..
سيف : شو بعدج تعبانه ؟؟
رديت : هيه شوي ..
سيف : تبيني اروح ويااج ..
أنا وبانفعال : لاااااااااااا لاااااااا ..
سيف وانصدم حسيته مستغرب : ليش ؟

رديت : هاا مااشي بس مابيك اتعب عمرك وياي بروح بروحي ..
سيف وحاس بشي : ميثه هالكلام مايدش مخي .. فيج شي ؟
قلت : مافيني شي خلاص تعال معااي المستشفى ..
سيف : ماعندي وقت ..
رديت وانا منصدمه : شو يعني ماعندك وقت بشو مشغول ؟؟؟
سيف : انا برقد شوي *وتحرك راح الغرفه *
وأنا منصدمه شو يعني بيرقد ليش هو مب نايم من امس !! وليش ماعنده وقت !!!!!!
/

\

/

\
/
\
/
(( العصرر : قلت بمر عند اميه وأبوي بالأول أسلم عليهم عقب بروح المستشفى ))
دخلت وسلم على أميه .. وحموودي وأبوي كانو يالسين بالصاله ..

قلت : فدييييييتك الغالي ربي يخلييك لي ..
أميه : هيه كله تتفداا أبوهاا ..
ضحكت : هههههههه فدييتج أميه ولا تزعليين .. أنا عندي ام وأبوي غيركم ربي يحفظكم..
أميه : امين يارب .. ها ميثه ان شاء الله مرتاحه ومب ناقصنج شي ..
كنت بقول لها أن سيف استقال وعن إلي يصير معاي بس في نفس الوقت مقدر
اقول لهم ويضايقون .. إكتفيت بإبتسامه ..

أميه : ساره بتقدمم حق الشغل خبرتج ..
رديت : هيه سمعت يالله ربي يوفقهاا .. ومالت على حظي هههههه
أميه : لتقولين جيه كل خير إن شاء الله .. هيه عمتج أم مايد وايد تسأل عنج وتبي إتشوفج ..
قلت : وييين أميه منو بياخذني أروح العين ..
أميه : كلمي ريلج وقولي له بتمرين عندهم ،
طالعت اميه بنظره : شون سيتي سيف ما يسوق !!
اميه : اسمحيلي نسيت ..

رديت : ماعلي * قلتها وانا مضايقه من وضعي مع سيف *
اميه : يالله هوو ليش مايتعالج .. بدال السفرات الي ما منها فايده ؟؟
رديت : والله شو تبيني أقول له .. مايبي يقول مايفيد وماشي علاج تعبت معاه ..
أميه : لآ حول ولا قوه الا بالله لي متى ؟؟ والله لو ادري ان مابيعالج عمره جان مازوجتج ..
رديت بضيقه : أميه لا فات الفوت ماينفع الصوت شو فايده كلامنا الحينه ..
أميه وبحزن ماحبيت اشوف هالحزن فعيونها : يالله ربي يعينج .. اهم شي انج مرتاحه ..

أقولها بلساني وأنا ف داخلي شي ثاني : الحمدلله مرتاحه ..
حمودد كان يلعب ويهمس لأميه مدري شو يقول لهاا ..
أميه :ههههههه حليلك ..
أنا أطلعهم مستغربه : شو فيكم ..؟؟؟
أميه : ماشي حموود يقول يبي بي بي ..
ضحكت : ههههههههههههههه وين اميه خلاص الحينه كبرتي مافيج عالحمل ..
اميه : ههههه الله يغربل ابليسج اناا وين كبرت أميه نبي نشوف عيالج انتي ..
أنا ومنصدمه : شوووووو لاا حمووددد ماافي بيبيااات ..
حمود وزعلان : ليييييش !!!!!

اميه وتضحك : هههههههه يالله الله كرييم اميه ..
سمعت فوني يرن كانت أمون .. *رديت*
أمون : هلالالالالالالالالالالالالالا ..
أنا : أهلين أمون شحالج ؟ عساج بخير ..
أمون : الحمدلله بخييييير مييثوووه ارييد اقولج بنتيمع اليووم بيتناا ونبي نشووفج ؟؟
رديت : هيه ادري قريت المحادثات .. إن شاء الله اذا ما انشغلت بمر عندكم ..
أمون : اوووووووك نتريااج قريب المغرب أوك ..
رديت : إن شاء الله ..
أمون ومستانسه : أوكييك بيباااي ..
أنا : الله وياج. .. *عقب وقفت * يالله اميه السموحه أنا بمر المستشفى ..
أميه ومنصدمه : المسسستشفى !!!!!
رديت : هاا لآ بس باخذ دووا لسيف ..
آميه وارتاحت : عبالي فيج شي اوك اميه مسموحه ..
وقفت سلمت على اميه وعلى ابوي وحموود وظهرت ،
\

/
\

/
\
/
\
(( في المستشفى ))

خلصت التحليلآت ويلست أترياا االنتاايج ..
الدكتوره تقول أن فيني نقص فيتامينات وغيره ..
وإن شاء الله تكتب لي أدويه .. وأكل عدل وما اتعب عمري
وبس تبي تتأكد شو هيه الفيتامينات الي احتاجهاا وغيره ..
يلست أترياا النتاايج .. !!

شفت ربيعة فطووم .. يت وسلمت علي : هلاا والله ..
رديت : أهليين شحالج ؟؟ *كانت اطالعني مستغربه *
ردت : الحمدلله بلاج ميثه جيه ويهج مصفر فيج شي *يوم سمعتها جيه قالت شكيت بعمري*
قلت : هاا مافيني شي ليش ويهي مصفر ل هدرجه ؟؟
يلست ويلست معاها : هيه يبين أنج تعبانه سلامات فيج شي تعبانه ؟؟
رديت : لآ مافيني شي بس مريت اسوي فحوصات ..
ابتسمت وسألتني : صصصصج شوو بشري حامل ؟؟
أنا انصدمت : شووووووو !!!!!
طالعتني باستغراب : بلاج ؟؟ كأني قلت شي غلط .. أسألج ؟؟
رديت : لآ .. بس عندي نقص فيتامينات ..
ردت : اهاا .. يالله ماتشوفين شر ..
قلت : الشر ماييج حبيبتي ، طمنيني عنج إنتي كيف الدوام ؟؟
ردت علي : الحمدلله مرتاحه في شغلي .. *سمعت النيييسر تزقرني*
أنا : يالله عيل اسمحيلي ..
.
.
.
كاااااااااااات


لي عوده فالبارت 20

اذاا في اخطااااء املائيه طوفووو لاني اكون مستعيله ..
وأعتذر ع التأخير بس جد واايد مشغوله وضغط !

والسموحه بحاول اخلص بارت 20 :1711::37.gif:




S3ad 09-10-2013 02:42 PM

وييييييببببببت


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227