منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قلبي رفض يحب غيرك وٰ صرت أنا مجنونك♥.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1279999)

forza alain 07-11-2013 03:09 PM

بااااارت يجنننن تسلميييين ع بااارت

بنت أإبوي 07-12-2013 12:33 AM

يسلمو ع البارت ."
يعطيج العافية حبيبتي."
نتريا الي بعده بفاارغ الصبر لا طولين علينا.."

Fdwtanfask3 07-13-2013 11:13 AM

السلام عليكم ورحمه

تسلم يمنااج عالرواايه الحلووه

اممم

سيف و العنود حبيتهم وحبييت العلاقه بينهم بدات بمجهوله ومع الايام حبوا بعض وهييك

علياء احسها كيووت ومظلومه ان شاء الله تاخذ منصور وترتاح

روضه موافقتها لاحمد عساها ترتاح وياه لان يحبها :)


بانتضار البارت الياي (l)

دآهيه 07-15-2013 10:51 AM


البارت الـ7 ..
.
.
.
سيف : قومي حبيبي صلي العصر .. انا بسير المسيد و برد..
انا نشيت توضيت و سرت أصلي .. دعيت ربي يقرب لي كل شي فيه خير و يبعد عني الشر .. دعيت من كل قلبي .. و عقب سرت أقرى قرآن وأنا يالسه ع السياده ..
سيف دخل : تقبل الله ..
انا بعدني يالسه ع السياده .. شوي و قمت ..
سيف فتح لي ايده بمعنى تعالي عطيني هق .. فصخت شيلتي و سرت صوبه حظنه ..
سيف باس يبهتي : فديت هالحظظن كم يسسوى ملايين ..
انا : بس ملايين ؟
سيف : لا .. اكثثر بعد ..
انا ابتسمت ..
سيف : مرتاحه غناتيه؟
انا : هيه ..
سيف : قومي بنظهر ..
انا : وين ؟
سيف : اي مكان .. بنتم نحاوط لين العشا .. بنتعشى و بنرد ..
انا ابتسمت : اوكيه ..
سيف حط صبعه صوب ذقني : فديت هالابتسامه انا ..
.
.
.
.
.
منصور واقف عند بوابه من بوابات المطار .. متساند ع اليدار و مكتف ايده ..
تجدمت صوبه بنت لابسه جينز و قميص اخضر و فوقه جاكيت بني .. عيونها صغيرة .. و خشمها حلو .. شفايفها صغيره و ويهها دائري .. مشت بخطوات سريعه و ابتسمت له : منصور ..
منصور رفع عينه طالعها : عيون منصور ..
عليا ابتسمت ..
منصور : تو ما نور المطار .. تو ما نورت دبي .. تو ما نورت الأمارات بكبرها ..
عليا ابتسمت اكثر ..
منصور مسك ايدها : الحمدلله ع السلامه .. ما بغيتي تيين ..
عليا يتها الغبنه : ترا امس دفنوا ابويا ..
منصور رص على ايدها ب قوو : ماعليه . . يالله تعالي ..
عليا مشت وياه و هي تسحب شنطتها ..
منصور : عندي لج خبر بيطيرج من الونااسه ..
عليا : قول ..
منصور : بلللل ... شوي شوي .. قولي "يغير صوته" قول حبيبي ..
عليا استحت : قول حبيبي . .
منصور : امس رمست اخوج خالد و هو موافق ..
عليا : صدق والله ؟
مننصور : هيه .. اجذب عليج انا ؟
عليا : ههههه لآآآء ..
منصور : اوكيه اانا قررت ..
عليا : و شوو قررت ؟
منصور : نملج ف المحكمة ..
عليا انصدمت : كيف يعني ؟
منصور : ترا ابوج متوفي صح ؟ ف بنعرس ف المحكمة ..
عليا : اوكيه منصور ..
منصور مسك ويهها بإيدينه الثنتين : بتعيشين وياي ف بيت أهلي .. و انا وياج لو الموت .. بنموت سوى .. و ماعليه ما بنتزوج ب السر مثل ما كنا متفقين .. اهم شي انه اخوج موافق ..
عليا : بس بشرط ..
منصور : آمري ؟
عليا نزلت راسها : .. بدون دق بدون اغاني و بدون حفله ..
منصور : اللہ يرحمه ..
عليا بنبرة تقطع القلب : أمين . .
منصور ما استحمل و حظنها : خلاص حبيبي .. خلاص .. بدون عرس بدون شي باجر بنملج في المحكمة ..
عليا : اوكيه .
منصور : يالله ركبي ..
عليا : وين بنسير ؟
منصور : بوديج بيت اخوج ..
عليا : تبا الفكه مني ؟
منصور : لا والله ما أشبع منج انا اصلا ..
.
.
.
انا لبست عباه مفتوحه من عند الأيد .. و تحتها بنطلون اسود و قميص عيناوي عليه كلام بالأصفر .. تجحلت و حطيت لي روج احمر بس خففته شوي . . تعطرت . . و لبست ساعتي و خواتمي .. و كعب اصفر . .
سيف دخل علي : عنوود . .
انا طالعته : هلا؟
سيف ابتسم لي و مسكني من خصري : ما تتعدلين لي . . تتعدلين بس حق برع ..
انا : لا تحط ف ذمتك . .
سيف باس يبهتي : فديتج والله . .
انا ابتسمت ..
سيف : يالله نسير ؟
انا : يالله .. "مسك أيدي" و مشينا ..
نزلنا تحت و ركبنا سيارته . . و سرنا صوب بحر جميرا . .
سيف مسك ايدي و باسها : تذكرين يوم رقدتي هني . .
انا : هههه هيه ..
سيف : يالله نزلي . .
نزلنا و تمينا نتمشى ع الشاطي . .
سيف جابلني : باجر بنسافر . .
انا بصدمه : وين ؟
سيف : لندن . .
انا ابتسمت له : اوكيه . .
سيف مسك ايدي : و ما بنخلي شي يعكر على مزاجنا . .
انا : أمم سيف . .
سيف : آمري ي روح سيف . .
انا : بنتك . .
سيف مسك أعصابه : بلاها؟
انا : ليش ما تسير عندها ؟ احس حرام تتربى بدون ابو . . مهما يكون هاي بنتك من لحمك و دمك . .
سيف : ما تخافين ؟
انا : من شو ؟
سيف : ما تخافين ماريا تاخذني منج ..
انا ابتسمت : لاء .. اهم شي منو انت تبا .. و لو تباها هي عادي . .
سيف مسك جتوفي : انا اباج انتي و حقج انتي بس . .
”cut“
.
.
.
.
.
ام منصور : شوووقي ..
شوق : هلا امايا ..
ام منصور : وينه منصور ؟ ما ينشاف ؟
شوق : امايا شكله راقد فوق ..
ام منصور : سيري وعيه جان ما عليج أمر .. آبغيه ف ساالفه . .
شوق : ان شاء اللہ امايا ..
سارت شوق غرفه منصور ..
منصور يرمس عليا : فديييييت عليا انا ..
شوق دقت الباب ..
منصور بصوت خفيف : صبري قلبي شوي .. "على صؤته" منوووو ؟
شوق : انا ..
منصور : شو تبين؟
شوق : اتقولك امايا نش تبغيك ف سالفه ..
منصور : انزين قوليلها ياي ..
شوق : انزين بسسسرعه ..
منصور : انزين ..
سارت شوق .. و رد يكلم عليا ..
منصور : حبيبي آنتيَ سيري زهبي عمرج حق باجر و انا الحين ببند امايا تباني ..
عليا : اوكيه حبيبي .. بآي ..
منصور : باي ..
نزل تحت عند امه ..
ام منصور : تعال تعال ي الهرم ..
منصور : الحين انا هرم امايا ..
ام منصور : هرم و نص ..
منصور : حرام عليج امايا .
ام منصور : خل عنك .. الا ابوك يقولي باجر ملجتهم العرب ..
منصور : اي عرب امايا .
ام منصور : لا تستهبل علي ..
منصور : ههههه قصدج انا و عليا ..
ام منصور : هيه .. صح ولا لاااء ؟
منصور : هيه صح ..
ام منصور : و ليش مستعييليين ؟
منصور : امايا انا مستعيل ..
ام منصور تنهدت : ماعليه .. قوم فارج ..
منصور : و ليش افارج اميه ؟
ام منصور : يسسد ان البنت مب انا اللي مختارتنها .. ططزز فيك و فيها .. قوم انجلع ..
منصور : بسير ولا انا اروم ارد عليج بس بنرفزج وانتي تدرين ..
ام منصور : سير سير ..
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
روضه ترددت تتصل ولا لاء و عقب هو اتصل ..
احمد ابتسم : مبروك .. زين انج وافقتي ..
روضه : ليش لو ما وافقت شو بتسوي فيني ؟
احمد : بجتلج ..
روضه : عيل خلاص مب موافقه ..
احمد : ههههههه اصلا ما تهونين ..
روضه : اصلا آدري ..
احمد : ها شو ؟ ارتحتي يوم استخرتي؟
روضه : هيه .. يعني لو ما ارتحت جان ما وافقت ..
احمد : زين والله .. شو الجامعه ويااج ..
روضه : بخير ..
احمد : اممم روضه ..
روضه : هلا..
احمد : احبج ..
روضه استحت بس ما بينت : زين والله ..
احمد : عادي استحي ..
روضه : ما استحي انا ..
عقب هدوء بسيط ..
روضه : احمد ..
احمد : امريي ؟
روضه : ممكن ما ترمسني ؟ لان جد مصخناها .. يعني ع الأقل عقب الملجه برمسك .. ما يصير جي ..
احمد : روضه ..
روضه قاطعته : دخيلك احمد ع ألاقل عقب الملجه تكون مكالماتنا حلال . . مب حرام .. نطيح ف الإثم جيه ..
احمد تنهد : خلاص مثل ما تبين .. و هالمرة صدق ما بتصل لج ..
روضه : احمد مب قصدي ازعلك بس كلام الحق ينقال ..
احمد : ماعليه ما زعلت .. مردج لي عقب العرس و الملجه .. يالله فديتج باي ..
روضه : باي ..
.
.
.
.
ماريا سارت شقه حرمه تسوي عمل .. و الحرمه مغربيه بعد .. المهم دخلت عندها ..
الحرمه تبوسها : هلا ب ماريا .. شو حالج؟
ماريا : بخير وانتي شو حالج> تنقييع هههه ..
الحرمه : بخير ..
ماريا : انتي صديقتي صح ؟
الحرمه : ايوا ..
ماريا : اباج تسوين سحر ل زوجي ..
الحرمه : قوي ؟ ولا قووووي كتتيير ..
ماريا : لالا مؤ قوي ..
الحرمه : طيب عطيني صورته ..
ماريا طلعت صورت سيف من شنطتها : تفضلي ..
الحرمه : و جبتي المبلغ الاول ؟
ماريا : و جبت الثاني بعد .. بعطيكي إياه مره وحده ..
الحرمه : يالله هاتي الفلوس .. و بيزبط العمل ان شاء اللہ ..
ماريا : طيب .. بس ما تتأخري .. انا بدي إياه ف اسرع وقت ..
الحرمه : من عيوني..
.
.
.
.
.
خالد دق عليها الباب ..
عليا : تفضل ..
خالد ابتسم لها : كبرتي يااا علااايه ..
عليا بدلع : لا بعدني صغيره ..
خالد :عليا . . في واحد خطبج و اسمه منصصور ..
عليا طالعته ..
خالد : شكلهم ناس راهين و سمعتهم زينه .. ها شو قوليلي موافقه ولا ؟
عليا نزلت راسها : موافقه ..
خالد رفع راسها ب صبعه : ترا انا قلتله اول شي انج موافقه .. عسب ما نخسر الريال ..
عليا : اوكيه ..
خالد : و يبا الملجه باجر .. و بما انه أبونا توفى لكبر سنه .. ماشي دق و حفله ..
عليا : اوكيه ..
خالد : باجر الملجه بتكون ف المحكمة و بيمددون المده ..
عليا : اوكيه ..
خالد : انتي كله اوكيه ؟ غيري قولي شي ثاني ..
عليا ابتسمت : اوكيه ..
خالد ضرب راسها ي الخفيف : هههههه
.
.
.
.
.
.
نهيان طالع ويا ربيعه في واحد من الكوفيهات ..
نهيان : يااا حارب حرام عليك ..
حارب : كيفي انا طلقتها ماباها ..
نهيان : بنات الناس مب لعبه ف أيدك ي حارب ..
حارب : انته ما تشوفها كيف .. تظهر بدون شوري و ما تلبس عباه و شيله ..
نهيان : تدري ؟ انا مالي خص فيك و ف مشاكلك ..
حارب : عيل لا تدخل ..
نهيان : ما بتدخل ..
حارب : الا اقولڪ ما عندك اخت غير هاي اللي عرست؟ ..
نهيان ابتسم : تخسسي أعطيك الثانيه ..
حارب : ههههههههه ماباها اصلا .. خلاص بنرد ل حياه العزوبيه ..
نهيان : هي والله حياه العزوبيه حلوه .. لا هم ولا غم ولا تسهر الليالي عشان اللي تحبه ..
حارب : صدقك والله ..
رن تيلفون نهيان . .
نهيان : الو .. ها شوييخ ؟ شممموووه ؟؟ الحين ؟ ياويلي .. و حمد وينه ؟ انزين انا شدخلني .. ريلها على غفله ؟ أوكيه اوكيه ياي .. خليها تصبر عاد مب مشكلتي .. باي ..
حارب : بلاهم الأهل ؟
نهيان : حرمه أخويا بتربي .. و أخويا محد ظاهر من الصبح و الدريول ساير يوصل امايا عند خالتيه ..
حارب : انزين سير انقذها شو تتريا ..
نهيان : هههههه سوبرمان على غفله ..
حارب : جب جب .. يالله سير ..
نهيان : ساااير ساااير ..
.
.
.
.
.
الساعه 8 .. صوب جميرا و برج العرب ..

سيف ماسكني من خصري و يمشيني ع البحر : عنودي؟ ..
انا : عيوني ..
سيف جابلني : تحبيني ؟
انا غمضت عيني : اممم .. يعني ..
سيف : كيف يعني ؟
انا : يعني نص نص ..
سيف : انزين يوعانه؟ ..
انا : هيه ..
سيف : يالله بنسير نتعشى ..
سرنا تعشينا في مطعم لبناني .. كلينا تبوله و حمص .. و دياي ع الفحم .. و عقب ردينا الفندق ..
سيف : قلبي جهزي الشنط حق سفره باجر ..
انا : انزين .. شنطتك مرتبه صح ؟
سيف : هيه .. بس شوفي شنطتج اذا مرتبه ولا لااء ..
انا : اوكيه ..
سرت رتبت الشنط و الثياب .. و حطيت مكياجي في الشنطه و نعولي و اغراضي .. و تسبحت بسرعه و عقب ظهرت سرت يلست عداله ..
سيف يتلفت يمين و يسار : آمممم انا بسير الحين ..
انا : سيف شو بلاك؟ فيك شي ..
سيف : بسير و برد .. ما بتأخر ..
انا ما اطمنت : أوكيه ..
،
.
.
.
.
عواش يالسه ف الكرسي اللي جدام .. و شما و شيخو ورا .. و حليلها شمووه عرقااااانه و تتويع من كل صوب .. و شويخ تهديها و عوااش تصييح و تصارخ ..
نهيان : شووو هالبلششه ؟ صخي .. انطمي لا انزلج ف الشارع اهني ..
شيخه : نهيانووو .. شو فيك ع البنت ..
نهيان يقرص إذن عواش : سكتي سكتي ..
عواش : ماماه بتلوووح .. ابا مامااااه ..
شيخه : سوووق و انته ساكت ..
نهيان يمط كشتها : جب انتي ..
شما : ايييي .. آآييي ..
نهيان يزخ راسه : يارربي ..
شيخه : زخ السكان لا تنفدنا ..
نهيان : زين زين ،.
شما زخت ايد شيخو بالقووو .. شوي و وصلوا المستشفى .. دخلوها الطوارئ .. و اتصلوا حق حمد و اميه . . بعد ربع ساعه يا حمد هو و امايه و ابويا .. شافوا شيخوه و نهيان واقفين و ساروا صوبهم ..
الدكتوره : مين قوزها؟
حمد : انا ..
الدكتوره : المريضه لازم نعمل لها عمليه قيصريه ..
حمد : و انا شو اسوي ؟
الدكتوره مد له الورقه : وقع على هالاوراق ..
وقع حمد و تموا ساعتين و نص داخل ..
حمد : بلااااهم ليش ما ظهروا ؟
اميه : اصبر شويه ع البنت .. بيولدونها ب عمليه .. و العملية هب سهله ..
حمد اعصااابه منهااااره : بدخل عندها ..
شيخه : حمد استخفيت شو ؟
ابويا : أصبر أصبر شوي .. صبرت ساعتين ما بتصبر بعد شوي ؟
نهيان يلس عواش و رقدها ب الطول ع الكراسي ..
شيخه : فديتها رقدت ..
نهيان يطالع حمد : انته وينك عن حرمتك ؟
حمد : كنت ويا ابويا ف الشركه ..
شيخه : اششش البنت راقده ..
الدكتوره طلعت : مببرووووك قاتلكو بنوته زي الأمر . . > مبروك يتكم بنوته شرات القمر ..
حمد أستانس : و شخبارها شما الحين ؟
الدكتوره : المريضه نايمه .. تعبانه ..
حمد : اوكيه . .
طلعت النيرس وهي شاله البنت ..
شيخه ابتسمت : واااااي فديتها بنتك حمود ..
نهيان : حظج امايا دوم حفيداتج بنات ..
امايا : اللي من اللہ ..
ابويا قاطعها : حياه اللہ .
.
.
.
.
.
.
سيف دخل بيتهم و يحس ان في حد يتحكم فيه ..
ميار : استاذ سيف ؟
سيف : وين ماريا ؟
ميار أشرت ع الغرفه : نايمه هناك ..
سيف سار و فتح الباب .. حصلها راقده ويا حصه فوق الشبريه . . سيف يلس و مسك راسه فـ خاطره : سيف .. شو يابك هني .. عنود لو درت انك هني جان انجلطت .. اظهر دخيلك .. احس انه حد يايبني هني . . مب بإرادتي . . ااااااه ..
ماريا : سيف !
سيف : ها ؟
ماريا : شو فيك ؟
سيف يلس يهز ريله : ماعرف ماعرف .. لا تسأليني ..
ماريا : حبيبي شو قلت لك .. مؤ قلت انك راح ترجع لي ..
سيف : انا ما رجعت لج ولا شي ..
ماريا : طيب ليش جيت ؟
سيف : مادري . . تعبان والله تعبان ..
ماريا بخبث : بعيد الشر عنك حبيبي ..
.
.
.
.
.
.
انا ماياني رقاد و احسس انه قلبي مقبوض .. لين الحين ثلاث ساعات هو محد .. قلبي موووول مب مطمن .. اتصلت له لين ما عييززت .. ؤ المشكلة ما يررد على اتصااالاااتي .. يلست اطالع تلفزيون .. بس بالي وياي .. كل عقلي و تفكيري عنده .. مليييت و طرشت له مسج (وينك سيف؟ تأخرت .. دخيلك رمسني خفت عليك) و سرت اتأكد اذا الباب مقفول ولا مب مقفول .. يوم كنت ابا أقفله .. حد دق الباب ..
انا لبست شيلتي : منو ؟ "طالعت هاي الدويره اللي ع الباب " شفت واحد شكله مصري .. يايب صينيه وياه ..
انا : منوووو ؟
الريال : خدمه الغرف ..
انا : شو تبغي ؟
الريال : حدخل العششى ..
انا : مشكور تعشينا ..
الريال : افتحي الباب .. أمر من اداره الفندق ..
فجيت الباب شوي و دزه .. دخل داخل عندي .. يتقرب منني وانااااا ارررجععع على وراااا ..
الريال : اممم فين قوزك ؟
انا : محد . . لو سمحت اظهر برا ..
الريال فصخ فانيلته : يااا جمييييييللله ..
انا اصارخ : سااااعدوووونييي !!!!!
.
.
.
.

Fdwtanfask3 07-15-2013 12:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله

تسلم يمناااج غناتي عالبارت


امم

ماريا : الله يغربلها مصيبه ام السحور ><

سيف : حراام لا تخون العنود صح مب ايده من السحر سارلها بس بعد حط عقلك فراسك يارب ما يتهور ويرد لماريا اهي

عنود : حبيبتي تحصلها من وين ولا وين من ريلها ولا من المصري اللي متهجم عليها ان شاء الله ما يستويلها شي واي سيف وينقذها

علياء ومنصور احلى ثناىي

ام منصور ان شاء الله تتقبل علياء وتحبها

بانتضار التكمله :)


الساعة الآن 06:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227