![]() |
كمللللللللللللللللللللللي حراام علييج وشيخه حقييييييييييييييييره حيواااانه |
البارت السابع عشر روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك طرف الااولاد راشد : قسم بالله عليووه عذااااب زايد : لا والله مايد : خل عنك عليوووه مريوووووم احلى زايد : لا والله خواتي وتغازلونهم راشد : انا والله بتقدم ها الاسبوع الياي زايد : بخليها ماتقبل راشد : بتقبل غصب عنك محمد يدخل : السلام عليكم محد رد محمد ييلس راشد : محد عزمك محمد : كيفي متى مابا ايلس ايلس متى مابا اوقف اوقف زايد : صدق انك قليل ادب راشد قوم خل نطلع راشد : يلا طلعوا بس تم محمد و مايد راشد وزايد مشوا وطلع بويههم سيف راشد: اعوذ بالله من وين طالع سيف : من القبر راشد : ما امزح قول سيف : من غرفه اختك راشد : قول سيف : قسم بالله زايد راح عنهم غرفه نوف و دخل ونوف كانت واقفه تتطالع عمرها وتعدل الشيله زايد : نوف نوف : هممم زايد : اممم بتسيرين وياي نوف : وين زايد : بسيير كنتاكي نوف : امممم اوك يلا لبست نوف عباتتها وطلعت وهي وزايد يمشون طلع بويهمم محمد محمد : عوين نوف وزايد مطنشين ويمشون محمد يزخ ايد نوف : يوم اكلمج وقفي نوف : هد ايدي انت واحد قذر محمد ماسك ايدها : الحي استويت قذر نوف بعصبيه : هد ايدي زايد اللي معصب سحب ايد نوف وطلع محمد واقف بانصدام ويت صوبه شيخه شيخه : حمود حببيبي شو فيك محمد :مافيني شئ شيخه : روح زهب نفسك حق الملجه الحين الساعه 7 محمد : والله ماحسيت بالوقت يالله انتي بعد روحي زهبي نفسج اوك حياتي شيخه : انشالله عيوني محمد : فديت عيونج انا شيخه باسته ع خده وسارت ^ ^ ^ ^ في السياره نوف و زايد وصلوا كنتاكي وكان زحمممه نوف : واييد زحمه زايد : يلا ننزل نوف : ماقدر زايد : وانا ماقدر اخليج بروحج تخيلي حد ايي نوف : يعني منو بيي زايد يفتح الباب: يلالا نزلي نوف : انزيين ونزلوا نوف : زايد واللي يرحم والديك لا تهدد ايدي زايد : انزين مسكي ايدي عدل نوف تسحب ايدها من عند زايد تبغي تتطلع من الشنطه فونها وصدت وماجافت زايد ^ ^ ^ بكمل عقب |
كملي والله محمد طللللع حقييييييييييير حيوااااااااااااااان جد كرررررررهته دخيلج كملي |
^ ^ ^ نوف :امبيه هذا وين سار انا شو خلاني اخوز ايدي عنه وجافت واحد ايده في جيبه كنتدورته مثل زايد راحت ومسكت ايد نوف : انت وين سرت انا ادورك ": انا نوف فخاطرها ^^وييه هذا مو زايد امبييييه نوف منزله راسها : انا اسفه والله ماقصد كندورتك مثل اخويه والله ماقصد تراه ": عادي ولا يهمج نوف : والله اسفه ": عادي تراه بس وايد ايدي عايبتنج نوف فخاطرها : اويييه ( تخووز ايدها ) الريال فخاطره : دلع والله دلع براءه حلوه دلع قسم بالله لبييه قلبها قسم بالله دلع نوف تطلع فونها تتصل حق زايد زايد : اللووو نوف : زيوود انت وين زايد : سرت الحين واصل البيت نوف : لا تجذب زايد : قسم بالله ماجذب نوف معصبه : ليش تخليني بروحي يعني زايد : انتي خوزتي ايدج عني نوف : انا خوزتها عشان اطلع فوني وبهالسرعه اختفيت الحين منو بيردني البيت زايد : دبري امرج بروحج نوف : ياحمار تعال ردني البيت زايد : اتصلي حق واحد من اخوانج نوف يايه ترمس طوووووط طوط طوط نوف : حيوان كيف يخليني بروحي مسكت فونها مره ثانيه تدق ع راشد نوف : اففف شو بيقول عني الحين ها احسن ادق حق ناصر نوف تتصل بس مايرد ردت اتصلت حق منصور مارد نوف : الحين الساعه 10 منو بيردني والله شو ها الحين بيسكر كنتاكي ": اوصلج نوف : لا مشكور ": صدق تراه بيتنا حذال بيتكم نوف منزله راسها فخاطرها : اعرف ها الصوت بس مادري وين ( ترفع راسها وتشهق ) ": شوه فيج نوف مصدوومه : ولييييد وليد : خيير نوف : هاه ولا شئ وليد : ماتبييني اوصلج نوف : وين بتروح وليد : بروح بيتكم واعد قوم رشوود ايي عندهم يوم ارد من امريكا نوف : انزين وصلني وليد : لا انتي قلتي ماتبين نوف : الله يخليك ها زايد حقير خلاني بروحي وليد : اوك يلا طوفي جدامي نوف : اوك ومشت لين وصلت السياره اتحيرت تيلس جدام او وراء وشوي ويفتح وليد الباب اللي جدام حقها وليد : ركبي نوف تركب : مشكور ^ ^ ^ طرف قوم ابرار عواش : وين اختفت نوف ابرار :مادري سيف وداها غرفتها يوم شيخه ضربتها علياء + مريم : ضربتها ابرار : هيه مريم : كيف ابرار : ( خبرتهم السالفه ) عواش : حسبي الله عليها صدق حقيررة ابرار : وايد حقييييييرة يزوي : حراام وينها هيه ابرار : مادري والله حمده : كريههه شيخه حقيرة من عرفتها ^ ^ ^ ^ في السيارة نوف ووليد نوف تساند ع الباب : اخخ وليد مر الدكان وليد : ليش نوف : ابا مااي وليد : الحين جوفي الساعه كم الساعه 11 نوف بتعب : اهه راسي يعورني وليد يمد لها دبة ماي : دووج خذي نوف تاخذة وتطلع بندول من الشنطه وشربته وليد : تراه هاي الدبه مالي نوف : شووووو وليد : سمعتي ههه نوف : جذااب وليد : والله نوف : يعع وليد : شو فيج نوف : اكرهك يا حيوان وليد : كلب ولا سبال نوف : اممم لا ها ولا ها انت بقره وليد : نعم ماسمعت نوف : نظف اذنك عدل يوم ما تسمع وليد : اوك خلااص وتموا فتره ساكتين ونوف رقدت ووصلوا وليد يدز نوف : نوف قومي اييه نوف :........... وليد نزل من السياره فتح باب نوف وشلها والمطر ينزل بقو تخرس وليد ونوف بكبرهم دخل والاولاد انصدموا يوم جافوا وليد ويا نوف وخاصه محمد االلي رد من الملجه بسرعه راشد : شو فيها زايد يضحك :هههههههه سعود : شو فيك وليد : زايد الحيوان مخلي نوف في كنتاكي بروحها وانا جفتها وقلت لها بوصلج ويبتها راشد يضرب زايد ع جتفه : انت حمااار زايد : اصلن جفت وليد وقلت بتسير وياة اكييد وليد : وين اوديها سعود : غرفتها وليد : اوك وداها وليد غرفتها وهي تكح وليد حطها ع الغنقه اللي في غرفتها وحاول يقومها لين قامت وليد : نوف نوف بتعب : همممممم وليد : قومي بدلي ملاابسج نوف : اوك عقب عقب وليد : قومي انتي متخرسه ماي نوف قامت وجافت وليد يكح بقو : وليد فيك شئ وليد : كح كح لا مافيني شئ كح كح نوف : شو فيك وليد ( تمسك يبهته ) اوييه انت حار وايد وليد : انتي روحي بدلي ملاابسج نوف طلعت لها ملابس وبسرعه بدلت لبست لها اي شئ بدون ماتحس انه في ريال في الغرفه عندها لبست برمود فوق الركب و قميص شوي شفاف بدون اكمام نوف تسير صوب وليد : وليد قوم انت طلع ملاابسك والبس وليد تسدح فوق الغنفه : مافيني شئ نوف : ع الاقل بدل ملاابسك وليد : مابا مو كيفج نوف : يلا انابدلت يوم انت قلت لي يلا قووم اترجااك وليد : مابا ماقدر نوف لبست عباة مفتوحه وطلعت بدون مايحس اي حد دخلت غرفه راشد وطلعت ملاابس حق وليد وشلتها وطلعت وردت دخلت غرفتها جافت وليد راقد وراحت صوبه نوف : ولييد وليد : شو فيج نوف : قوم شوي وليد ييلس : هاااه نوف تمد له الملابس : خذ روح بدل ونام وليد : خوانج يدرون نوف : يعني شو بيقولون وليد : مادري نوف : لا تستعبط روح بدل وليد : بشرط نوف : اللي هو وليد : انام في غرفتج نوف : بس مو فوق شبريتي وليد : اوك ( يغمز لها ) نوف تبتسم : يلا رووح وليد قام راح الحمام لبس وطلع وليد : هاه نوف : يلا اطلع وليد : شو اطلع مو ع كيفج (راح فوق الغنفه تسدح ورقد ) نوف : قووم وليييد وليد : مابا قلت لج برقد في غرفتج نووف : خلااص اوك نوف راحت صوب كبتها طلعت لحاف وفرته ع وليد بس وليد ماحس راحت صوبه عدلت له اللحاف ^ ^ ^ ^ بكمل البارت الياي |
كملي أبا اعرف شو استوا |
الساعة الآن 04:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir