منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=125929)

ياعمري 12-08-2010 06:53 PM

الجزء الأربعه وعشرين



أنس لف جسمو على جنب ويحضن المخده >>لا ياقمر عادي كنت راح أستناكي للفجر



ريما وهيا تعلب بأطراف شعرها>> لا مايهون عليا أخليك للفجر بس عبال مانمو اهلي



أنس >> كيف هتون إن شاء الله أحسن؟



ريما ياربي الصوت هذا سمعتوفي جوال قبل كده>> الحمد لله تمام البركة فيك



أنس >> ولو ياريما أحنا في خدمة الحلوين



ريما >> هههههههههه مشكور



أنس >> ريما ممكن أقولك شي



ريما قامت على حيلها وجلست >>أتفضل قول



أنس >>> شي



ريما>> ؟؟ طيب قول شي



أنس >> خلاص مو انا قلت لك ممكن أقول شي خلاص قلت شي



ريما رمت نفسها على سريرها >>>> هههههههه من جدك على بالي بتقول شي



أنس >> لا من جد دحين ممكن أقول شي



ريما >>> شي هههههههههههههههه



أنس >>> انا مرررررة أعزك ياريما تدري ليش



ريما>> ليش؟



أنس >> لانو عمري ما اتوقعت في وحده تحب بقلب زيك



ريما >> أنس انا لما عرفتك أتعلقت فيك من غير ما افكر انت مين او من فين



أنس >> وهذا الي زاد أحترامي لكي



ريما>>> يلا أعطيني البطاقة الشخصية هههههههههه



أنس >> طيب أسمي أنس

عمري 26

درست برمجت حاسب وتصميم برامج

ام ايش كمان

انا وحيد امي من العيال وعندي أخت وحده مزوجه وساكن في أمريكا مع زوجها

اغلى شي عندي في الدنيا أمي

طموحي أسير صاحب أكبر شركات برمجه في المملكة

بس هههههههههههههه وانتي



ريما>> طيب انا ريما هاني الـــــــ؟؟؟ الأسم الثلاثي ههههههههههههه



أنس انصدم >> ريما هاني الـــ؟؟؟؟؟



ريما >> ايوا ماعجبك أسمي ههههههههه



أنس>> لا بس الأسم هذا مري عليا



ريما >> طبعا لازم يمر عليك بابا عندو أكبر معارض السيارات في جده ههههههه



أنس >> قمنا بالفشخره ههههههههههههههههههههه



ريما>> حرام عليك مو كده اقولك يعني



أنس >> طيب وايش كمان



ريما>> ام عمري 19 سننة

أحب القراءة وركبو الخيل

أتمنى أدرس إعلام مرة نفسي اسير مذيعه ههههههههههههههههه

ام انا أكبر اخواتي بعدي رنيم ومحمد وياسر

بس هههههههههههههههههههههههه



ومن هرجه لهرجه لهرجه أتكلمو في كل شي عن حياتهم من الألف للياء أستمرت لين الساعه 3 الليل



أنس >> اف اف اف الساعه سارت 3 من غير ما احس



ريما >> اسفة لو كنت سهرتك



أنس >> ولو ياقمر تموني بس اخر مرة ههههههههههههههه



ريما >> خلاص روح نام وانا أصحيك الساعه 8 اوكي



أنس >> اوكي ياقمورة انتبه لنفسك



ريما >> اوكي وانت كمان باي



أنس >> باي



فقل انس من ريما وهوا حاسس انو هذا البنت راح تغيرر في أشياء مرررررة كثيرة ومع أحلام ريما نام انس براحه أول مرة يحس فيها



وريما قامت تجري على سرير رنيم وحضتنها وباستها



رنيم >> بس بس يامرض بعدي عني



ريما >> اااااااااااااه احبك يارنيم



رينم >> حبك قنيبر(قنيبر أسم ملك الموت بالحجازي)



قامت ريما من سرير رنيم وراحت على سريرها وهيا ترقص>>> يلا ياأختي ننام ونحلم أحلام حلوة



رنيم >> نامي نامي الله يشفيكي





تاني يوم الساعه 8 صباحا



في غرفة عبد الرحمن



عبد الرحمن متمدد على السرير >>طيب ياحياتي والله صحيت خلاص



هتون >> لااااااااااااا لازم اسمع صوت الموية وانت تغسل وجهك



عبد الرحمن >> هتون الله لايحرمني منك



هتون >> ولا منك يادحموني



عبد الرحمن >> احبك يادلوعتي



هتون >> يلا انا بروح اكمل نومتي



عبد الرحمن >> نوم العوافي ياعمري



هتون >> يلا باي



عبد الرحمن>> بايو

********

تتتن تتتن تتتن منبة ريما قامت ومسكة جوالها >>اااااااااااااااااااااااه خليني أصحي انوس



جوال انس يدق وهوا يتقلب فوق السرير



لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حالتك ما املك إلا ارتجف



أخذ اجوال ورد



أنس بصوت كلو نووووم>> الو



ريما بدلع >> صباح الخير يادبه يلا الساعه 8



أنس أبتسم لما سمع صوت ريما>> صباح النور ياقمر تصدقي وحشتيني



ريما جالسة وحاضنه المخده>> لالا مو مرة مالنا غير 5ساعات عن بعض



أنس قام وجلس على طرف السرير>> انا حاسس انو الدقيقه في بعدك سنة ياريما



ريما >> ياعمري أحلى بكش مع الصباح



أنس >> حرام عليكي أدخلي جوت قلبي وهوا راح يقولك لو كنت صادق ولا بكاش



ريما >> خلاص لاتبكي صدقت ههههههههه



أنس>> يلا ياقمورة خليني اروح اغسل وجهي وألبس



ريما >> اوكي ياعسل وانا اروح اكمل نومتي



أنس >> يلا ياقموره باي



ريما>> باي





دخلت ام أنس الغرفة بتصحي انس زي العاده



أم أنس >>> اف انوس صاحي بدري غريبة



أنس وهوا يبتسم لنور عيونو امو>> ايوا صحيت بدري اليوم



أم أنس >> خير إن شاء الله إيش عند انوس



أنس >> ولاشي بس صحيت بدري



أم أنس >> يلا قوم صلي الفجر وتعال افطر



أنس >> يلا اوكي

*******



(في جناح راكان)



راكان يتقلب فوق السرير نام بدري امس غير عن العاده واول مافتح عيونو جات على لوحة البرازيلة على قولتو



راكان يكلم نفسو >> صباح الخير يارنومه داري انك سامعتني بس ماتبغى تردي تدري اول مرة اصبح على احد شكلك يابنت راح تاخذي عقلي



مسك راكان جوالو واتصل على البرازيلة



تبعتك والعرب تتبع روعود البارق الهمال

وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك



المتصل راكان



رينم تتقلب فوق السرير ومسكة الجوال >> خير هذا متصل مع الصباح



ردة >> الو



راكان >> صباح الخير



رنيم وهيا عاقده جواجبها>> صباح النور



راكان والإبتسامه مالية وجهه>> لايكون أزعجت البرازيلية



رينم تضحك >> ههه أي برازيلية الله يسلمك



راكان >> انتي



رنيم >> الله يجبر بخاطرك ههههههههه



راكان << رنومه اسفة لو ازعجتك بس حبيت اول وحده اقوله صباح الخير انتي



رنيم جلست على السرير وهيا تحك شعرها>> هذا على اساس انا رقم 1 من 48 بنت هههههههه



راكان >> لالالا مو كده اقصد انو اول شخص يعني مو وحده لاتفهمين غلط



رنيم >>طيب حمشيها لك ياراكان بيك ههههههههه



راكان >> تصدقي وحشني صوتك



رنيم >> ياراجل قول كلام غير كده ترى اصدق



راكان بصوت كلو جديه >>رنيم كأنك تتمصخري فيا



رنيم وضحكة أستهزاء >>ههه ياراكان لو تبغى تلعب العب على غيري



راكان >> رنيم انا من الصباح داق اصبح عليكي مو عشان تسمي بدني



رنيم >> راكان ابغى اقولك حاجه



راكان >> قولي



رينم >> عشان اوفر عليك وعلى نفسي وقت ترى انا مني البنت الي اخذت رقمك



راكان >> هههههههه طيب عارف انت رنيم البرازيلية السمرة مو نورار والله عارف



رنيم مستغربه >> كيف عرفت



راكان >> خليها بعدين راح تعرفي كل شي يلا باي



رنيم >> اوكي باي

(في الشقة الفخمة )



مروج وأمها جالسين يفطرو الصباح



مروج >>ماما انتي ليش ماتحبي خالد



أمها >> مادري ماراتح لو أحسو سوسه





الجزء الخمسة والعشرين



(في الشقة الفخمة )



مروج وأمها جالسين يفطرو الصباح



مروج >>ماما انتي ليش ماتحبي خالد



أمها >> مادري ماراتح لو أحسو سوسه



مروج >>هههههههههه سوسه هذا دارس بأمريكا (وهي ترقص حواجبها)ولاتنسي انو زوجي المستقبل ههههههه



أمها >>> الله لايجعلو من نصيبك ياشيخ



مروج معصبه>>ماما بليز لاتقولي كده



أمها >> الله يهديكي يامروج



(في قصر ام طلال)



أم طلال جالسة في الصاله بكل أناقه تشرب فنجان القوة الصباحي وتقرأ الجرايد كالعادة اليومية



أم طلال>>ميري ميري



جات وحده فليبنة بملابس الخدمه المعروفة وبكل ادب تكلم ام طلال



ميري>> يس مدام



أم طلال >> مستر طلال سليب



ميري >> يس مدام



أم طلال >> اوكي جيف مي فون>>التلفون باختصار



ميري >>اوكي



أعطت ميري ام الطلال الفون



أم طلال>> ثانكس ميري



أخذت ام طلال التفلون ودقت على غرفة طلال



ترترترترترن ترترترترترن



طلال نااااااااااااااااااااااااااايم



ترترترترترترن ترترترترترترن



برضو نايم



أم طلال >> انا مني عارف هذا الولد ايش اسوي معا



رجعت أتصلت تاني



ترترترترترتن ترترترترترن



طلال قام على صوت التلفون



بصوت كلو نوم >> نعم



أم طلال >> اول شي محد يقول نعم



طلال >> يس ماما ام سوري



أم طلال >> نوبروبلم بس مو كأنك نمت كثير



طلال >> يلا قايم خليهم يجهزو لي البريك فاس تبعي



أم طلال >> اوكي



وقفلت واتصلت على المطبخ



ام طلال>> حمزة



حمزة الطباخ >> ايوا يامدام



ام طلال>> جهز البريك فاس حق طلال



حمزة >> حاضر يامدام



قام طلال واخذ دوش ونزل عند امو واخواتو عشان يفطر ويروح العمل



طلال>> جو مورنج مام



أم طلال>>جود مورنج أيش الي انت لابسو ياطلال



نهى >>> خلي ياماما مرة شكلو كول



نوف >> ايت كول احنا في السعودية مو أمريكا



طلال مستغرب>> وت هابنت؟ (ايش في) كانو ماكان عايش في السعودية





أم طلال>> لابس بنطلون لو ويست وتي شيرت احمر ومسوي شعرك سبايكي على بالك انك في امريكا



طلال >> مام بليز لاتتدخلي في أستايلي



(بصراحه طلال مرررررررة كول على الأخر ولد نعمه لبسو يدلو انو واحد عايش في امريكا اهم شي عندو شكلو وسايرتو وشهادتو واستايلو واهم شي عندو يطير زوج امو ويمسك الحلال كلو عشان يقول اوه طلال ولد نعمه كل فلوس تنصرف على السهرات المشبوه والبنات ومايهم شي غير كده)



ام طلال > طلال انت في السعوديه ورايح شركة محترمه روح ألبس توب



طلال>> توب ياي نونو طبعا يلا انا بفطر واروح الشركة



أم طلال شخصيتها قويه>> طلال كده ماراح تروح الشركة وبس



طلال >> اوكي افطر واغير واروح اوامر تانية



ام طلال >> نو كده اوكي



(في بنت العم )



هتون قامت من بدر اليوم الساعه 11 وجالسة في الحمام تسوي حمام مغربي وتغني مررة مبسوطه



هتون >> منت فاهم ياأغلى مين مرة بعيوني عاشق سلم امرا للغرام شفت فيك العمر ياقلب الحنون



شهد من برى الحمام>> الله الله ياست اطربينا



هتون>>ههههههههههههه وجع متى صحيتي عجيز



شهد >>عجيز في عينك بعدين كم مرة اقولك لاااااااااتغني في الحمام



هتون>> لاتخاف ماراح يركبني عفريت هههههههههههههههه



شهد >> طبعا لانو الجني عمرو مادخل في جن زيو خخخخخخخخخ



هتون >> بس بس ياعجوز





(في الشركة)



راكان جالس على المكتب يوقع اوراق بكل ثقة وهدو



مسكت التلفون>> الو ابو سلطان لو سمحت القهوة حقتي



أبو سلطان الفراش>> حاضر طال عمرك



قفل منو ودق على فهد سكرتيرو



راكان >> فهد تعال المكتب بسرعه



فهد >> حاضر طال عمرك



دق دق دق فهد يدق الباب



راكان >> أتفضل



فهد واقف عند المكتب >>> هلا طال عمرك طلبتني



راكان >> ايوا اتفضل اجلس



دق دق دق ابوسلطان



راكان >> ادخل



ابو سلطان >> هذي القهوة طال عمرك



راكان >> شكرا



ابو سطان >> شي تاني طال عمرك



راكان >> لا خلاص



خرج ابو سلطان وشرب راكان من القهوة



راكان >> فهد



فهد >> هلا طال عمرك



راكان >> اكتب عندك رنيم هاني الـــــ؟؟؟؟ رقم جوالها 05502

أبغاك تجبلي كل المعلومات الي تقدر عليها



فهد>> متى تبغاها طال عمرك



راكان >> في أقرب وقت ممكن



فهد >> صار طال عمرك



راكان >> بس ما ابغى احد يعرف شي عن الموضوع دا



فهد >> اكيد طال عمرك مايحتاج



راكان >> خلاص تقدر تروح تكمل شغلك



فهد >> اوكي طال عمرك



(ياترا ايش يبغى راكان منك يارنيم الله يستر بس)

في نفس الشركة بس في مكان تاني



عبد الرحمن >> ها انوس كيف جوك



أنس >> والله ياعبد الرحمن امس تخيل مانمت غير 3 الليل



عبد الرحمن مستغرب>> اف اف 3 الليل لاااااااااا مو معقول



انس >> والله الكلام معاها ماينمل من هرجه لهرجه



عبد الرحمن >> الله الله انوس الي مافي بنت تهزو تجي وحده صغنتوته زي ريما تسهرو هههههههه



أنس >> اه ياعبد الرحمن تصدق بدأت أحبها



عبد الرحمن >>> لابدري على الحب توكم امس اول مكالمه إلا تعال قولي ماسألتك من فين جبت الرقم



أنس >> قلت لها من عبد الرحمن



عبد الرحمن >> قالت شي ؟



أنس >> لا عادي حسيت من كلامها انها من زمان تستنى الفرصه ديي تجي



عبد الرحمن >> انس مااوصيك ترى ريما مرررررررة طيوبه وانا أعتبرها زي أختي



انس >> عبد الرحمن انت اكثر وحد تعرفني وتعرف انو انا ولد ناس مني حق تخبيص



عبد الرحمن >> وهذا العشم ياأبو رحم ههههههههههههه



أنس >> الله يسلمك ياعمي خخخخخخخخخخ





(في بنت ريما ورنيم)



ام ريما جالسة في الصاله مع ياسر ومحمد وابوهم



أبو ريما>> قومي نروح البحر



أم ريما>> يلا طيب قوم



محمد >> ونااااسه يلا من زمان مارحنا البحر



أبو ريما >> صحي بناتك ونطلع نتغدى على البحر



أم ريما>> طيب يلا دحين اقوم



قامت أم ريما ورنيم راحت على جناح بناتها



ام ريما>> اف اف الله يقرفكم أفتحو الشبابيك هو الغرفه اف الله يقرفكم



رينم >> البركة في ريما وعصافيرها المعفنه



أم ريما>> ريما شيلي القرف هدا من الغرفه



ريما تتاوب>> دحين العصافير قرف والله انك رومنسية



(ريما عندها عصفورين من عصافير الحب مرة تحبها وحده مسميتها ريما والتاني قررت تسمي أنس )



أم ريما>> بس بلا فلسفة قومو يلا



رينم >> الساعه 1 وحده ايش نقوم نسوي خلينا نايمين



ام ريما عصبت >> ايوا لو لبنات عمك كان قمتو بس انا لو اموت قدامك ماتقومو يلا قومي بسرعه



قامو ريما ورينم من فوق السرور حقتهم بسرعه على الحمام



أم ريما >> بنات اخر زمن مايجو غير بالعين الحمرة



ياعمري 12-08-2010 06:59 PM

الجزء السته والعشرين



ام ريما عصبت >> ايوا لو لبنات عمك كان قمتو بس انا لو اموت قدامك ماتقومو يلا قومي بسرعه



قامو ريما ورينم من فوق السرور حقتهم بسرعه على الحمام



أم ريما >> بنات اخر زمن مايجو غير بالعين الحمرة



دخلو ريما ورنيم الحمام وغسلو وصلو ولبسو



ريما وهيا تمشط شعرها قدام المراية >>> رنيم أيش عندها ماما مصحيتنا من بدري



رنيم وهيا جالسة تلبس الشراب >> ايش دراني ماتعرفها ماتحب تشوفنا مخمجين نوم



ريما>>مدري يلا ننزل



نزلو ريما ورنيم في الصاله



أبو ريما>> هلا والله ببنات الحلوين



ريما ورينم >>اهلا وسهلا بالأسمر الوسيم (ريما ورنيم يدلعو ابوهم كده)



محمد>> ابلة ريما بابا حيروح معانا البحر



ريما >> من جد



رينم >> وناسة احسن من الجزمة سوبرمان



ام ريما >> جزمة في عينك سوبرمان لو 14 سنة عندنا عيب تقولي عنو كده



رنيم >> لو تشوفي كيف يكلمنا ماقلتي كده



ياسر >> ابلة ريما ناخذ معانا السنارة عشان نصيد سمك زي هديك المرة



ريما وهيا تشيل ياسر >> ايوا حبيبي وحنصيد سمكات كتيييييييرة



أم ريما >>>خليني اقول لي أياتي ونين يجهزولنا الأغراض







(في فيلا ابو خالد)



كل العائلة مجتمعه على الغدا ابو خالد وزوجتو وعيالو



أبو خالد >> خالد أبغاك في موضوع



خالد >> اتفضل



أم خالد>> خير يا ابو خالد



أبو خالد >> لا خير أن شاء الله



خالد>> انا سامعك



أبو خالد >> شوف ياولدي انا كبرتك وعلمتك وخليتك تدرس في أحسن المدارس ودخلت أحسن جامعه في العالم صح



خالد >> صح



أبو خالد >> ودحين جا الوقت الي افرح فيك وازوجك



خالد أنصدم >> أتزوج



أبو خالد >> ايوا تتزوج ليش ماتبغى



خالد >> لا مو كده بس بدري شويا



أبو خالد >> لامو بدري ولا شي



خالد >> بس انا لسة ماأخترت عروسة



ابو خالد >> هذي خليها عليا



خالد >> ومين العروسة أن شاء الله



ابو خالد >> مروج بنت عمك



خالد بعصبية >> مروج بنت عمي لا يا ابويا هذي بالزات لا



ابو خالد>> ليش يعني



خالد >> هذي ابوها همجي نو نو



ابو خالد بعصبية خبط الطاولة بيدو>> خالد أحترم نفسك هذا عمك أخو ابوك فاهم



خالد >> اسف بس هذا الواقع يا أبويا



ابو خالد >> خالد غير بنت عمك مالك زوجه مفهوم



أم خالد >>>بس يا ابو خالد الولد مايبغاها



ابو خالد بعصبية >> اسمعيني انت وولدك غير مروج مالو عروسة وانتهى



قام اب خالد من السفرة معصب بعد ماترك خالد وامو واخواتو في صدمه



(في بنت ابو هتون)



هتون في الغرفة مسويه ماسك جديد لوجهها >>تحب الماسكات هههههههههههههه<< ولافه شعرها بالمنشفة

وشهد نايمة على السرير تسمع اغاني وتبرد اظافرها



شهد >> هتون غريبه بنات عمي مالهم حس صح



هتون >> والله صح اليوم ما اتصلو عسى ماشر دقي دقي عليهم



شهد >>ارميلي الجوال من جنك شوفي على التسريحه



هتون ترمي الجوال>> امسكي



تتصل شهد على ريما



جالو ريما

عسى ربي يخليك لعيوني

عسى ربي يخليني لعيونك



ريما >> هلا والله



شهد >> اهلين فينكم غاطسين



ريما>> احنا في البحر



شهد قامت من فوق السرير >>> اه يا انذال تخرجو من غير ماتقولولنا



ريما >>هههههههههه لا مو كده بس بابا فجأة طنت في راسو نطلع البحر



شهد >> اما ابوكم علي طلعات شي



ريما>> تعالو عندنا يلا



شهد >> لا ياأمي عمتي هتون مسوية ماسك لوجهها لو نموت ماراح تخلينا نطلع البحر هههههههههههههههههه



ريما >> ماشي اوكي سلمي عليهم كلهم



جلسو ريما ورنيم واخوانهم الصغار يصيدو سمك ويلعب بالتراب مبسوطين والأبو والأم جالسين يشربو شاهي



في الليل الساعه 12



ام هتون >> هذا يا ام نوح شماغ قديم لأبو هتون



ام نوح >> خلاص بس ابغى 1500 تحت الحساب عشان اسوي العمل



ام هنتون تفتح البوك >> اتفضلي والباقي لما يظبط العمل



أم نوح >> مالك غير طيبة الخاطر وزوجك ماراح يزوج غيرك



أم هتون >> ايوا الله يخليك تدري ماجبت لو الولد واخاف يتزوج عليا



أم نوح >> لا تخافي كلو عندي



(ساحرة يا ام هتون زوجك طيب وحلو معاكي الله يستر ايش راح يسير معاك يا ابو هتون)





(في قصر ام طلال)





أم طلال جالسى في الصاله حقت بيتها تشرب شاهي وتكلم تلفون >> ان شاء الله يا أم حسام والله افكر اسوي حفلة عندي في البيت واعزم ام بندر وام محمد وكل حبايبنا



أم حسام >> ههه والله حلو ومنها اخطب لحسام تدري حسام كبر ولازم يتزوج ياختي العيال سارو يخوفو وانتي ليش ماتخطبي لطلال



أم طلال>> اه بس طلال خبل الولد هذاا بس في بنت في راسي وان شا الله كمان شويا واخطبها لطلال ولدي



أم حسام >> شفتي ام عمر يالطيف يقولو زوجها طلقها



أم طلال>> ايوا قالت لي خلتي هند



(وهرج وتقطيع في خلق الله فلانه اطلقت وفلانه ازوج عليها زوجها هرج حريم)





(في غرفة أنس)



أنس جالس على السرير لابس بوكسر احمر وتي شيرت ابيض ماسك على جسمو وماسك الجوال في يدو بيدق على ريما





ريما لابسة بيجامه صفرة شورت قصير وبلوزة بأكمام طويلة عليها رسمت فراشه لونها بينك ورابطه شعرها ديل حصان وقدامعا شيخ العرب رنيم ههههههههه لابسه روب حق نوم طويل ورافع شعرها كلو يلعبو لعبة من المجلة كيف تكون فتاة سعيده



رنيم وحاطه طرف القلم على فمها>>>ام طيب هذا السؤال يقولك ياحبيبتي كم مرة فــ

قاطع رنيم صوت جوال ريما



قرب كمان من حضني وحسي بالي بحس بي

انا من زمان مستني اعيش ويالك اللحظة دي

ياحبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك



المتصل غرامـــــــــــي



ريما وهيا ماسكة الجوال وتبتسم >>رنيم أقلبي وجهك



رنيم >> وجع مو خلاص دق حبيبي القلب >>وتغمز لأختها



ريما ترد >>الوه



أنس >> هلا فينك طولتي على مارديتي لايكون ازعجتك



ريما>> لا أي أزعاج لا ياقلبي عادي انا أصلا مستنيتك



أنس >> ريما محد قالك انك لما تقولي الو صوت يجنن



ريما وضحكت دلع>> ههههه بصراحه بصرحه



أنس >> بصراحه بصراحه



ريما>> كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير



أنس>> امممممممم يعني راحت عليا



ريما>> بس انا ماحبيتها غير منك انت



أنس >> ايوا ايش سويتي اليوم حكيني



ريما رمت نفسها على السرير >> اليوم ياقمر روحنا البحر وصدنا سمك



رنيم وهياتسحب المجله مقهورة >> وجع انا كمان بروح أكلم حبيبي ههههه



أنس >>لازم رنوم تقاطع هرجنا هههههههههههههههههه



ريما>> رنيم يوووووووووه ماشفت شي انت توك نيو ههههههههه



أنس >> ريما انا دحين أكلمك من يومين صح



ريما>> صحين هههههههههه



أنس >> لو قلت لك اني من اليومين هذي ارتحت لك تصدقيني



ريما>> طيب لو قلتلك انو انا مصدقت راح تصدقني



أنس > ايوا راح اصدقك



ريما بصوت كلو جدية>> انس انا ابغى اقلك شي





أنس أتحمس >>ايوا

ياعمري 12-08-2010 07:05 PM

الفصل 27

ريما بصوت كلو جدية>> انس انا ابغى اقلك شي


أنس أتحمس >>ايوا


ريما >> شي ههههههههههههههه


أنس >> ههههه سويتيها فيا يادبه

وهرجه وضحك وأسرار وذكريات وكل شي دار بين انس وريما

ومر الأسبوع وريما وأنس في إنسجام وراحه واضحه ورنيم وراكان وهتون وعبد الرحمن ومروج وخالد الي مو معطيها أي اهتمام

يوم الأربعاء الساعه 8ونص صباحا

خلود واقفة قدام المراية تصلح شعرها ولابسة بنطلون جينز زيتي وبدي لف حولين الرقبة لونو أصفر ورافع شعرها ونازلو منو خصل على شعرها وهيا تغني أغنية ميامي

الليلة غير الليالي والله ياهنيالي الليلة
الليلة انا وهوا هنا وايدي في يدينه

قاطعها صوت نور الي كلو نوم >>خلود الهم ابغى انام اسكتي

خلود تجري على سرير نوارا وترفع الغطى عنها >> نوووووووووور اليوم عيد كيف تنامي

نور وحواجبها 111 >>عيد في عينك احنا في شهر8 أي عيد هذا

خلود >> اليوم الربوع يعني حمود نازلي السعودية وطالعين المطار

نوارا مبتسمه>>صح اليوم احمد جاي

خلود >> يلا قومي عشان نروح نستقبلو من المطار

راحت خلود جناح هتون وشهد

شهد نايمة وهتون تتكلم جوال
عبد الرحمن >> طب احبك

هتون وهيا تلعب بشعرها >>لا ياشيخ من جد صدقتك

عبد الرحمن >> والله من جد ترى ياهتون

هتون >> ام طيب متى راح اشوفك

عبد الرحمن >> دحين لو تبغيني أجيكي

هتون >>ههههههههههههه لايامجنون مو دحين

عبد الرحمن >> هتون في موضوع ابغى اقول لكي

هتون >> ايش قول

عبد الرحمن >> لامو دحين في الليل دحين بقوم البس عشان العمل

هتون >>اوكي...... تعال قولي كيف أنس

عبد الرحمن >> عمري ماشفتو مبسوط ومرتاح زي الأيام دي ترى مرة يحب ريما

هتون >> ايوا لايفكر يسوي شي والله لا اقتلو

عبد الرحمن >> مسكينه يموت فيها
هتون >> مصرع تو يعرفها

عبد الرحمن >> يقول احس اني اعرفها من زماااااااااااااااااان ياستي الله يهنيهم

هتون >> عقبالنا

عبدالرحمن >> حرام عليك والله احبك المهم د لوعتي انا لما أرجع اكلمك انتهي لنفسك

هتون >> اوكي وانا اموت فيك

عبد الرحمن >> بس

هتون >> اموووووووووووووووووووووووووواه

عبد الرحمن >> يلا ياعمري باي

هتون >> باي

خلود> الله الله بوس على الرريق

هتون وهيا قايمة مفجوعه>> وجع فجعتنين من متى وانتي هنا

خلود وهيا واقف عند الباب >>> اممممممممم من وانا اموت فيك هههههههههه

هتون >> خير لولدي أيش عندك كاشخة من الصباح

خلود >> اليوم أحمد جاي من أمريكا ولا نسيتي

هتون تخبط راسها بيدها >> يووووووووة نسيت تصدقي بس تعال رحلتو توصل الساعه 10 ونص ودحين 8 ونص بدري يالعاشق الولهان

خلود ووجها محمر>> عادي بس ماجاني نوم

هتون تغمزلها >> اممممممممم طيب مابتقولي لبنات عمي

خلود >> إلا دحين بدق عليهم
شهد قمت تتثاوب >> ااااااااااااااااه صباح الخير

خلود >> صباح النور ياعجيز

شهد >> ايش عنداه لولو صاحية بدري وكاشخه

هتون >> اليوم الحب جاي من امريكا ههههههههههههه

شهد >> ايوا صح حركتتات

خلود منحرجه مررررررررررة >> هباله عادي ولد عمري اقصد ولدخالتي عادي

شهد >> بس يامطوع كول ترى كافشينك المهم دقي على بنات عمي

راحت خلود الجناح حقها عشان تدق على بنات عمها متفقين يروحو مع بعض

في جناح ريما ورنيم

ريما نايمة في سااااابع نومه أمس طول الوقت سهرانه مع أنس بس مو على الجوال لا على النت متحمسين في الهرج كانو وطول الوقت يهديها أشعار ورسايل وصور وهيا كمان

اما رنيم ماسكة الجوال جالسة تتكلم

رنيم>>>طيب انت ماقلت لي فين تشتغل

راكان ركز نفسو على الكرسي براحه >> انا أشتغل طالع عمرك مدير

رنيم >> بس بس ياكداب مدير وانت توك من أسبوعين تشتغل كيف تركب دي

راكان وإبتسامت ثقة >> مدير هذا اقل شي اشتغل في دي الشركة

رنيم >> ليش شركة أبوك

راكان >> عليكي نور شركة ابويا

رنيم >> أحلى والله أني كاشه اعرف صاحب شركات ههههههههههه

راكان >> رنيم عارفه ايش اكثر حاجه أحبها فيكي

رنيم >> ايش

راكان >> طيبة قلبك أحس أي شي حلو يفرح قلبك

رنيم بصوت طفولي >> ثح يابابا ههههههههههههه

راكان >> رنيم هاني الــــــــ؟؟؟؟
عمرك 18 سنة امك موجها في مكتب التوجيه
ساكنة في حي الــ؟؟؟ بيتكم فيلا 4 ادورا
ابوكي عندو معارض سيارات
اكبر اخواتك ريما بعدين انتي بعدين محمد 6 ابتدائي وياسر 5 سنين صح

رنيم مصدومه >> صح بس كيف عرفت الشي دا انا ماقلت لك

راكان >> وأتولدتي يوم 25-4 صح

رنيم >> بسم الله كيف عرفت من جد راكان

راكان >> هههه انا راكان لو ابغا اعرف ايش تفكري دحين اجيب

رنيم >> امممم ماشاء الله كم جني مخاوي هههههههههههههه

راكان >> كثييييييييييييييييييييرههههههههههههههه

رينم بصوت جدي>> راكانا انا ما ابغى اخاف منك ولاتسير غامض

راكان رفع نفسو من الكرسي >> لايارنيم من جد انا أحبك بليز لاتخليني

رنيم بصدمه >> تحبني بس انا مالي معاك غير شهر تقريبا

راكان >> وانا حسيت معاكي بالراحه

رنيم >> بس ياراكان نوارا بنت عمي معجبة بيك

راكان >> نوارا صغيره عليا يارنيم


(في جناح خلود )

خلود ماسكة الجوال تتصل على رنيم

خلود >> يووووووووووه ويتنج من الصباح

رنيم >> راكان لحظه معايا خط تاني بس دقايق

راكان >> اوكي

رنيم >> ها يارجى

خلود >> مرض مع مين من الصباح ويتنج مع مين يافايرة هههههههههه

رنيم >> مع الحب ههههههههههههههه

خلود >> المهم بنمر عليكم الساعه 9 ونص جهزو نفسك احمد اليوم نازل السعوديه

رنيم >> اوكي اعطي ماما خبر وارد لك بس لاتمرو احنا بنجيكم

خلود >> مو بكيفها ههههههههههه 9 نص وانتو عندنا

رنيم >> اوكي اشوف وارد لكم يلا طسي

خلود >> وجع يلا باي

رنيم >> ام سوري راكان

راكان >> لا مو مشكلة مين كان معاكي

رنيم >> مالك شغل ياملقوف ههههه

راكان >> عارف مين كنتي تكلمي

رينم >> مين

راكان >> وحده من بنات عمك

رينم >> لا من جد جني بالله كيف عرفت

راكان >> انا راكان يابرزيلية ههههههههههههه

رنيم >> راكان انت من بيت مين انا ماعرفت للحين

راكان >> مع الوقت راح تعرفي انا مين ياقمر المهم انا لازم اقفل عشان عندي شغل

رنيم >> اها تتهرب من السؤال طيب اوكي

راكان بصوت كلو ضحك >> باي يابرازيلية

رنيم بقهر عشان ماعرفت شي عنو وهوا عرف كل شي>>> باي

راكان ماسك تلفون المكتب >> الو ابو خالد لوسمحت اليوم أجتماع كلم كل الموظفين

ابو خالد >> حاضر طال عمرك


رنيم تجري على سرير ريما وتمسك جوالها بشويش وتشغل نغمة أنس

ريما المسكينة تقوم بسرعه من النوم على الجوال

رنيم >>ههههههههههههههه بس ياهبلة هذا انا

ريما وعاقده حواجبها>> غباء

رنيم >> قومي بنات عمي بيمرو علينا بعد شويا اليوم اهمد جاي من مريكا

ريما >> طيب واحنا أيش دخلنا هما ولد خالتهم لاكن احنا ايش يقربلنا

رنيم >> عشان خاطر خلود

ريما >>> قلتي لماما طيب

ياعمري 12-08-2010 07:06 PM

الجزء ال28

ريما >> طيب واحنا أيش دخلنا هما ولد خالتهم لاكن احنا ايش يقربلنا



رنيم >> عشان خاطر خلود



ريما >>> قلتي لماما طيب



رنيم >> هذي عليك ياقميل



ريما >> مو انا دايما في وجه المدفع بعدي عن وجهي



قامت ريما وغسلت وجهها ورايحه عند امها في الصاله



أم ريما جالسة تفطر مع ابوهم في طاولة الطعام والأبو جالس يشرب شاهي ويشوف الجريده



ريما >> صباح الخيرات



أبو ريما قفل الجريده >> هلا بدلوعة ابوها صباح النور



أم ريما >> صباح الخير أيش عندك صاحيه



ريما >> ولا شي بس وحشتنوي قلت اقوم افطر معاكم



أم ريما وهيا تشرب الشاهي >> ريما خلصي بنات عمك فين خارجين مع الصباح دا

(تعرف لهم كويييييييييييس وتعرف ايش يبغو قبل مايتكلمو)



ريما وجهها حمر >> ههههه والله محد فاهمني غيرك ياقمر



أبو ريما >> تبغي تروحي عند بنات عمك روحي ياامي



أم ريما >> وليش هما مايجو طول النهار وانتو ناطين عندهم



ريما>>> هههههههههه حلو ناطين عجبتني لا والله ياماما بس إحنا اخف



أم ريما >> طيب لاتتأخرو لانو ام احمد مسوي حفلة بكرة عشان أحمد رجع من امريكا



ريما مسوي نفسها مي دارية >> اممم توي ادري غريبة بنات عمي ماقالو لنا



أم ريما >> بنات عمك الي بدهم يقولو يقولو



ريما >> طيب انا طالعه يلا باي



طلعت ريما لقت رنيم لابسة عبايتها وجاهزه



ريما>> رنيم خير خير لابسة وايش مخليكي واثقة انو ماما رضيت



رنيم وهيا تلف الطرحه >> عارفة انو محد يجيب راس ميمتي غيرك



ريما واقف وحاطه يدها على خصرها >> طيب اصبري انا لسة مالبست



رنيم دفت ريما على السرير وفصختها بلوزتها >> يلا يلا خالصي



ريما >> ههههههههههه الله ياخدك ياوسخه جيبي البلوزة



رنيم تجر بنطلون البجامعه >> بس الي يشوفك يقول انا أنس هااي ترى انا أختك بعدين عادي لو شفتك هههههههههه



ريما ماسكة بالبنطلون>> رنيم والله عيب بعدين انس زووووجي ههههههههه



رنيم >> بس ياعانس قال زوجي يلا خلصيني



لبسو رنيم وريما ونزلو



ام ريما >> انتي ياهبلة



ريما >> انا ياماما





ام ريما>> لا هذي التورة



رنيم تتلفت حولنينها>> مين ايت تورة



ام ريما>> انتي يارنيم ماتعرف تسلمي سبحان الله زي البقر



رنيم >> ههههههههههه انا بقرة ياماما طيب مااااااااااءء (يعني صباح الخير بس زي البقر)



ابو ريما>> رنوم عندك فلوس ياأمي



رنيم بوكها عمراااااااان >> لا ماعندي غير 100 ريال بس



ريما مفجوعه لسه قبل اسبوع اعطاهم كل وحده 700 ريال



أبو ريما >> طيب روحي جيبلي البوك حقي



ريما >> بابا أخصرها بوكها عمران



رنيم تدعس على رجل ريما>> لا والله طفرانين



أم ريما>> انت يارنيم قد الواحد مايعطيك ماعندك أخصرك منهم



أبو ريما >> خلاص لما ترجعو تلاقو الفلوس جاهزة



(في جناح هتون )



البنات كلهم مجمعين لابسين يستنو بنات عمهم



هتون >> خلود دقي على الماهبيل ترى حنتأخر



شهد >> انا بتصل على ريما



جوال ريما يتصل



عسى ربي يخليك لعيوني

عسى ربي يخليني لعيونك



ريما >> هلا شوشو



شهد >> فينكم يامرض ترى بنتأخر



ريما >> وجع خلاص خارجين مشورا الظريق



شهد >> ظريق في عينك ههههههههه يلا لاتتأخر



هتون >> فينهم



شهد >> خلاص خارجين



ريما >> سوبرمان سوبرمان



سوبرمان خارج من غرفتو وشعرو منكوش امس كان سهران مانام بدري>> ايش يبقى



ريما >> وجع روح غسل وجهك يلا بنخرج



سوبرمان >> ادو سوي صبر



رنيم >> قدامك دقيقة وتجهز



سوبرمان >> يلا روه سياره سياره متفوه



راحو ريما ورنيم السيارة لين جاهم سوبرمان وحركو على بيت عمهم



(في الشركة)



على طاولة الإجتماعات الكبيرة كان راكان جالس وبهيبة عالية وثقة جالس يتكلم

وانس وعبد الرحمن جالسين مستمعين لكلام صاحب الشركة



راكان >> وهذي الأساسيات الي لازم نتبعها في الشركة



أبو خالد >> بس طال عمرك كده حنخصر كثير



راكان >> ابو خالد انا هنا أأمر وانتو تنفذو



أنس >> بس كده حيسير عندنا عجز في المبيعات طال عمرك



راكان >> انس انا سبق وقلت انو انت أخر واحد تتكلم في دي الشركة مفهوم



أنس >> لا راح أتكلم هذا عملي والمبيعات قسمي لو سار عندنا عجز حتخصر الشركة



مؤيد واحد نذل وحقير سالمتكم اهم شي عندو يخسر ابو راكان >> طال عمرك الموضوع درسنا وارباحو حتكون قيايسية وفي وقت سريع



أنس يحس انو مؤيد عندو غاية من هذي الحركة >> استاذ مؤيد الجدول حق الدراسة الي قدموت مو مطابق للي راح ننفذو



راكان >> أنس انتهى الأجتماع أتفضل وبعد ساعه ترجع لي تاني



أنس خرج متنرفز وخرج ورى عبد الرحمن



عبد الرحمن >> أنس أنا قلت لك مالك شغل



أنس >> بس كده حيسير عندنا عجز



عبد الرحمن>> شركة أبو مالنا دخل ولا تنسى ياأنس انو أبو وزير يعني مسنود



(وزير يعني راكان ولد الوزير الله يعينك يارينم على الصدمة الي راح تاكلها)



أنس > انا بعد ساعه راح ارجع اكلمو واقنعو انو دراست الجدول غلط





(في حوش فيلا ابو هتون)



رينم >> يلا بنطلع مع سوبرمان



خلود > لا يارنيم راح نطلع بسيارتنا عشان تكفينا كلنا



طلعو البنات كلهم بسيارة أبو هتون جمس أخر موديل وطبعا المسجل على أعلى صوت واغاني ورقص ودجه من الي يحبها قلبهم وخلود في عالم تاني مهي مصدقه انها راح تشوف احمد جبيبي قبلها

نوارا>> سبايدر مان أرفع الصوت



سبايدرمان>> نوارا هدا أعلى شي



واغنية

عباس ابراهيم مالية السيارة



منت فاهم يا غلى مين مر بعيوني

عشاق سلم أمره للغرام شفت فيك

العمر ياقلب الحنون من عرفتك وانا عايش في هيام





(في الشركة)



راكان جالس لوحدو مع أبوخالد في طاولة الإجتماع



راكان >> ابو خالد ناديلي الموظف انس لو تكرمت



ابو خالد >> ليش طال عمرك



راكان وهوا يولع السيجارة >> ابو خالد نفذ وانت ساكت



ابو خالد >> حاضر طال عمرك



خرج ابو خالد على مكتبو وأتصل على أنس عشان يجي عند راكان



وعند باب مكتب راكان كان ابو خالد واقف ينتظر وجا أنس



أبو خالد مسك يد أنس >>انس انت مين قالك تتكلم



أنس >> أبو خالد أنت تعرف انو أنا ما اسكت على شي غلط



ابو خالد >> مالنا شغل أحنا هنا ننفذ وبس



أنس >> بس هذا شغلنا



أبو خالد >> الله يكون في عونك راكان يبغاك



أنس >> ربنا هوا الي عالم بنيتي



دق أنس الباب على راكان



راكان >> أتفضل



ياعمري 12-08-2010 07:10 PM

الجزء ال29

دق أنس الباب على راكان

راكان >> أتفضل

ياترى أيش راح يسير مع أنس معقول يفصل انس عشان اجنبي وماعندو ظهر

أنس واقف عند الباب >> هلا طال عمرك طلبتني

راكان وهوا ماسك القلم ويوقع على أوراق ومايطالع في أنس >> تعال أجلس يا أنس

راح أنس وجلس على الكرسي لمقابل للمكتب>> هلا طال عمرك

راكان حط القلم وطالع في أنس>> أنس انا قبل كده حزرتك بدل المرة مية مرة صح

أنس >> بس يأستاذ راكان

قاطعه راكان بصوت حاد >> أنس أنا ماخلصت كلامي ممكن أكمل

أنس سكت >> أتفضل

راكان>> قلتلك لاتتدخل في شي مايخصك وانت رجعت تتدخل وانت عارف انك أجنبي يعني لو طردتك حلني ألين تلاقي وظيفة تانية

أنس >> بس طال عمرك انا ما اسكت عن الغلط

راكان >> وانا أبغاك تسكت مفهوم يأنس

أنس >> مفهوم طال عمرك

طلع انس من مكتب راكان وهوا مجروح ومكسور ومحطم على أأأأأأأأأأأخر

في مطار جده وبالتحديد في الصاله الدولية

تعلن الخطوط الجوي العربية السعودية عن قدوم الرحلة 1488 والقادم من واشنطن

البنات كانو كلهم جالسين ينتظرو أحمد

خلود وهيا تصلح الطرحه صلحتها فوق 100 مرة >> اف متى بينزل

شهد وهيا تنفخ اللبانه >> جاي جاي لاتخافي

ريما >> بس يأمك الي يشوفك يقول زوجها مو ولد خالتها هههههههههه

اما نوارا وهتون ورنيم في عالم تاني يتفرجو على الشباب الصواريخ على قولتهم

فجاءة ومن بعيد جا ولد لابس بنطلون جينز وتيشيرت أبيض من lacost وشعرو طويل رابطو ببكله ومافي شنب بس دقنه خفيفه

خلود قلبها سار يدق بسرعه لدرجه انو ممكن يخرج من مكانو >> شهد شهد

شهد وهيا تتكلم مع ريما >> ها خير

خلود >> شوفي احمد احمد ياناس يجنن

قامت شهد لوحت بيدها لأحمد لما شافها رفع حواجبو يعني شفتك أخذ احمد أغراضو وراح جري عند بنات خالتو مافي احد راح يسقبلو ماقال لأحد متى راح يجي بس عارفين أنو يوم الربوع
جا أحمد جري ووقف قدام شهد وعيونو كلها شوق >> كيفك شهد

البنات كلهم أنصدمو أتوقعو انو راح يجري عند خلود بس جري عند شهد

خلود وقفة مصدومه مهي مصدقة انو احمد راح لشهد اول شي

شهد بصدمه >> تمام الحمد لله

احمد وهوا يحك راسو >> اسفه بنات كيفكم

هتون >> الحمد لله على السلامه

أحمد >> الله يسلمك ؟؟ إلا صح مين فيكم خلود يأشر على ريما وخلود

خلود تاني صدمه من أحمد معقوله يعرف شهد ومايعرفها

ريما حاسه بي خلود >> انا ريما بنت عمهم (وتأشر على خلود ) هذي خلود

أحمد >>> هلا لولو كيفك

خلود قلبها دق لما قالها لولو>> الحمد لله

أحمد >> يلا شهوده نطلع بنروح على بيتنا اوكي

شهد فاتحه فمها>> .......................

أحمد >> شهوده أيشبك لايكون منتي مصدقة أنك شفتيني

شهد أنتبهت لنفسها >> لالالا مو كده بس شوي سرحت أتغيرت عن أخر مرة

أحمد>> مايقاد حتى انتي أحلويتي مرررررررررة

رينم حست إنجذاب احمد لشهد مو لإيناس >> اهمد ممكن تخلصنا من اول وانت تتغزل في شهد طيب عندك خلود شوفها تجنن

أحمد حط يدو على راس خلود >> هذي لولو دلوعتي الصغنطوطه

خلود حست برجفه مرة بكل جسمها لما حط يدو على راسها >> يلا نخرج

على خرجتهم من المطار كان سبايدر مان منتظرهم برى ركبو السيارة وأول مادخلو السيارة كان الراديو شغال وأغنية فضل شاكر

أول مابشوفك حبيبي بيصعب عليا
مش قادر أخدك في حضني واضمك شويا
علشان مش داري بشوقي ولهفت عنيا
لو حاسس بالي انا حسو لو داري الي بيجرالي
كنت حتعرف ياحبيبي انك صحيح غالي

وكملو طرقهم واحمد يحكيهم وهوا متحمس والبنات كلهم حاسين بي خلود وشهد حاسة انها السبب بس هيا ماسوت شي

(في بيت مروج وتحديدا في غرفة مروج)

مروج جالسة على النت تتصفح المنتديات دخلت ام مروج

ام مروج >> مروج ايش هادا يابنتي يانت ياتلفزيون قومي ساعديني

مروج وهيا تطالع في الاب توب >> ماما عندك الشغلات مني فاضية

أم مروج >> مروج ياهم انتي ابوك دحين بيجي من المزرعه قومي نسوي الغدا

مروج وهيا تقفل لاب تبوب>> حاضر يا ام مروج قفلنا لاب توب

أم مروج >> مروج ترى عمتك ام أيمن عازمتنا في بيتها يوم الخميس على الغدا

مروج >> اف اف من جد شي يجيب المرض ايش فيه لو رحنا بيت عمي ابو خالد

ام مروج وهيا تشد شعر مروج >> تعال يالدبه عمك وخالد جاين

مروج >> اه ياماما عورتني خلوودي جاي واوا وناسه من اليوم نروح عندها ههههههههه

أم مروج >> قومي ياخبلة قومي بس

قدام فيلاة ام احمد

وقفت سيارة سبايدر مان قدام الفيلا

سبايدرمان >> يلا اهمد إنزيل

أحمد وهوا يلف وجهو للبنات ورى>> بنات يلا انزلو نفطر سوا يلا

ريما >> لا أحمد سوري لازم نرجع البيت لانو وعدنا ماما مانتأخر

احمد >> طيب اوكي براحتك ريما ها بنات خالتي ماتطلعو معايا

خلود >> ها اوكـــ

قاطعتها شهد >> لالا احمد مرة تاينة أن شا الله

أحمد وهوا يطالع في شهد >> وعد شوشو انكم بتجو مرة تانية

شهد >> وعد

أحمد >>> يلا انتبهو لنفسكم بس توصلو كلموني على الثابت تدرو ماعندي جوال

رنيم >> احمد يلا طس

أحمد >> هههههههههه يلا باي ياقماري
****

في مكتب طلال

طلال جالس على المكتب بقلب في الأوراق الي قدامو طفششششششششششان

طلال مسك التلفون >> الو يوسف كنسلي كل المواعيد حقت اليوم

يوسف السكرتير >> بس طال عمرك الوفد الصين اليوم لازم تستقبلهم من المطار

طلال>> يوسف دبر احد من الموظفين يستقبلهم انا اليوم مالي خلق لشي

يوسف >> بس طال عمرك لازم انت بنفسك تستقلبهم

طلال >> يوسف شوف احد غيري

يوسف >> طال عمرك الولد هوا الي طالب انو انت تستقبلهم خصيصا

طلال عصب >> الوالد والوالد تراك جبتي لي المرض كنسل كل المواعيد باي

(قدام بيت ابو هتون)

سبايدر مان >> يلا يا منيات (منيات = قرود) انزل من سيارة

رنيم >> المنيات انت وشرواك

نوارا>> خير مسيو سبايدر مان تسب مرة أخذ راحتك

شهد >> يلا بنات نطلع ننام شويا الساعه 1

هتون >> ايوا ريما ورنيم أمشوا أطلعو معانا

ريما >> لا بنروح عشان ننام وبعدين بكرة خالتك مسوية حفلة وماما تقول خالتك ملززمة علينا

رنيم >> ايوا الله بروح انام

خلود>>.......................................

شهد >> لولو أيش عندك ساكته

خلود وهيا تدف ريما >> شهد ممكن تقفلي فمك لو سمحتي

هتون >> يلا يلا بنات ننزل

نزلو البنات وراحو ريما ورنيم مع سوبرمان والباقين طلعو بيتهم

ريما >> سوبرمان روح بيت

سوبرمان >> ها فين روه روح يجيب أهميد من مطار

رنيم>> اقول يالقف مو شغلك مصرع ماقالك سبايدرمان

ريما >> سوبرمان امشي وانت ساكت

رنيم >> ريما انتبهتي لأحمد مررررة رامي العفش عند شهد صح

ريما >> تصدقي اتوقعت اول ماينزل يسلم على خلود

رنيم >> مرة انقهرت لما ماعرفها وهيا ياحرام ميته علية

ريما >> محد قالها ماتقولو انها تحبو

رنيم >> من جد هوا ايش ذنبو مايعرف

سوبرمان>> مين يهب مين ؟

رنيم >> اقول يالقف مو ملاحظ انك راز فيسك في كل هرجاتنا

سوبرمان >> انا يئرف هدا كلود يهب اهمد

ريما >> بسم الله وانت ايش عرفك يالوح

سوبرمان>> انا يسمع انت كلام سواو سوا بنات ئمي انا يعرف كلو شي

ريما >> ايوا تحب احمد في مانع طال عمرك

سوبرمان >> لا مابي مانئ

رنيم >> ريما ايش تتوقعي يسير بين خلود وشهد

ريما >> الله أعلم

كملو ريما ورنيم طريقهم وهما شايلين هم بنات عمهم


في جناح خلود ونوارا

خلود بعبايتها رمت نفسها على السرير وهيا تبكي

شهد >> لولو ايشبك تبكي

خلود وهيا تبكي وتصرخ>> يعني مانتي عارفه يا أنسة شهد

شهد كانت حاسه انو احمد عمرو ماحب خلود >> خلود انا مالي دخل

خلود >> خلاص اشبعي بو يا انسة شوشو

شهد >> خلود احترمي نفسك

خلود >> شهد ممكن تطلعي برى

نوارا >> خير خلود تطردي شهد

خلود وصوتها كلو بكى>> نوارا حلي عني

نوارا>> خلود خير تتبكبكي انت شوفتي احمد وكلنا شففنا انو مهتم بشهد مو فيك

على دخلت هتون

هتون >> اتوقع يا انسة نوارا في اسلوب احسن من كده تتكلمي في مع خلود

خلود وهيا تبكي >> ممكن تطلعو برى وتسيبوني لو حدي ولا مو ممكن

هتون >> نوارا أطلعي برى

خلود >> هتون لو سمحتو كلكم اطلعو برى ابغى اجلس لوحدي

خرجت نوارا ومابقي غير هتون وخلود

هتون وهيا جالسة على سرير خلود >> لولو ممكن نتكلم شويا

خلود وهيا تبكي >> ما ابغى اطلعو برى

هتون>> خلود انا بكلم بالزوق لو ماسكتي تعرفين لما اسير تكرونية

خلود رفعت الغطا من على وجهها الي كلو دموع ومحمر من البكا >> خير خير

هتون >> انا كم مرة قلتلك قوليلو أحبك

خلود >> هتون انا أستحي اتني أكثر وحده عارفه الشي دا

هتون >> خلود انتي شوفتي بنفسك لما كان احمد ينزل السعودية اول كان طول الوقت وهوا يهرج مع شهد وانتي ساكته

خلود >> انا حبيتو من ديك الأيام

هتون >> ولما كنتي تكلمي مسن بينتيلو

خلود >> طبعا لا

هتون >> اااااه شوفتي انتي السبب خلود احمد يحب شهد من زمان وانتي بنفسك كنتي تشوفي لما احمد ينزل السعودية كان مايجيب هدية لأحد غير شهد وترى شهد كان احمد يعجبها

خلود >> طيب ليش شهد ماقالت لي


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227