![]() |
الفصل السابع والعشرون { الجزء الثــآآاني .. ::::::::::::::::::::::::::: بأحدى المقاهي ,, عماد وراكان .. ماخذين لهم معسل مكس توت وتفاح .. وراايقيين عالآخر .. وسواليف وحركــآآت !! عماد / يالغبي ملِك هالأسبووع .. ومش حتندم ! راكان / والله انااا ودي من بكرااا .. بس ماادري عن الأهل ايش مخططين عليه .. عماد / وش عليك منهم .. انت بس كلم اهلك يعجلوون .. يلااا عااد ترى مليت ابغااا افرح لك مثل مافرحت لي .. راكان بأبتسامه / ان شااااء اللهـ .. الا يدق جوال عماد .. عماد اخذ الجوال من جنبه .. وبغمزة / عن اذنك شووي راكان / احلللللللللللى .. عماد لف الجهه الثانية / هلااااا قلبي وعمري وروحي ندى / ههههههه هلااا فيك حياتي .. عماد / اخبااارك .. ازيييك ؟؟ ندى / كويسه .. بس مشتااقه لك مررره عماد / لا لاا ماااقدر اناااا .. لا تخليني اجي لك هاللحين .. ندى / هههههههه لااا ممنوع خلاااص ستوووب عماد / ههههههههههه ندى / وينك .. عندك ازعاج ؟ عماد / يااقلبي انا بالمقهى مع عديلي .. ندى / ههههههههه راكان ؟؟ عماد / ايه ههههه ندى / اووكيه حيااتي اناا اخليك بس قلت احكي معك قبل لا اناام عماد / لا لاااا لا تنامي .. لرجعت البيت ابكلمك .. ندى بدلع / فيني النوووم .. عماد / حيااتي دقايق على مااطلع واوصل البيت ابااقولك شي .. ندى / هههه اووكيه احتريك بااي ::: راكان / احم احم نحن هنااا عماد التفت عليه / هههه ادري وانا قلت هناك .. راكان تملل/ يلااا نطلع ؟ عماد / ايه يلااا .. خلينااا نطلع ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ريناد بغرفتهــآآ ومتكية عالمخدهـ ومو عاارفه كيف تتصرف ..!! ( اففف انااا وش اللي بلااني فيهااا .. وش هالجراءة اللي عندهااا بعد الفضيحه تطلع من البيت !! انااا مو معذبني الا خاالتي .. اللي ذايقه الويل والمر منهاآآآ اخااف احكي مع ندى علشان تقول لعماد وتدليني مكان هالشقه اللي كانت تروح لهااا ... بس انااا ماابغااا حد يحكي فيني .. ويقولوا وش عندهااا جاية لهناا .. اكيد راح يتكلموا علي !! افففففف ابسكر الموضوع .. ومالي دخل فيهم .. كفاية اللي شفته اليوم بغيت انقتل بسببهااا .. ابحاول احكي معها جوال وبس .. ) اخذت جوالهااا ودورت على رقمهاا مالقته .. ريناد / اففف حتى رقمها مو عندي .. دقت على بيت خالتهاا تاخذه منهااا .. وبعد لحظات .. ريناد / الوو حسام / هلااا والله ريناد ارتبكت( حسام !! ) / وين خالتي .. حسام / امي .. نايمه ريناد حست بأحراج لأنهااا داقه بوقت متأخر .. / اممم طيب ابـ حسام قاطعها / ريناد .. آسف على اللي صار اليوم بس والله ماكنت بوعيي .. عقلي مهوب فيه .. احس اني مثل المجنون اللي فاقد عقله .. ريناد ( وانت كل مره عقلك مهوب فيه !! ) / طيب دانه جآآت ولآآا ؟ حسام / لااا .. انا بالصاله انتظرهااا والظاهر ماراح تجي مثل ماقالت ريناد / عطني رقمهاا .. حسام / مااترد .. بس خذي يمكن ترد عليك .. ريناد / اووكيه حسام / سجلي عندك *******055 ريناد / اووكيه راح احاول احكي معهاا .. بااي حسام بسرعه / لحظة .. لحظة ريناد وهي عاقده حواجبها / نعم .. حسام بتردد / امممم لا لااا خلااص بااي ريناد / اووكيه باي وسكرت الخط .. حسام حط سماعة التليفون على قلبه / اموووت فيهااااااااا يااااحلاااتهااا وياحلاااااة صوتهاااااااااا :::::::::::::::::::: وبالصالهـ الفوقيهـ جلسة البنات .. رنيم .. نوف .. نورهـ ومبسطين عالكوفي والشاهي والتشيز كيك والفشار وسواليف وضحك .. نوره / هههههههههههههه والله انك رهيييبه رنيم وهي تضحك / ههه من زمااااااااااااان هههه نوف وهي تاكل تشيز كيك / بس والله شلتكم بنات كيوت عجبتني .. رنيم / مررررهـ تنبسطي معهم انااا من صرت منهم وحنـــآآ على قلب وآآاحد ... نوره بحماس / نيااالكم ... يعني ماتزآآآعلوون ؟؟ رنيم / الاااا احيااانااا بس مردنااا نرجع لبعض .. صرناآآآ مانستغنى عن بعض .. ومن لموو راحت امريكااا كلناا زعلناآآ لأن راح تنقصنا بنووتهـ .. الا تدخل ام ايمن .. عليهم .. / السلااام عليكم الكل / وعليكم السلامـ .. ام ايمن جلست جنب رنيم / ورآآكمـ مانمتوآآ ؟؟ رنيم / اوووهـ بدري .. اناا ماانام الا الفجر .. اصلي وانام .. ام ايمن / ايه اكيد لاعبين لعب بالأجــآآآزهـ نوره ونوف / هههههههههههه نوف / والله قربت الدراسه الله يعييناااا نوره / اوووه لا تذكريني .. ام ايمن / رنووما الا انتي ايش تخصصك ؟ رنيم بأبتسامه / طب ... بنت اخوك بتصير دكتورة هههههه نوف / امحق دكتوره ... دكتوره وهبله هههههههه رنيم / لا يكثر .. يالبلاغة .. ام ايمن / اوووه ماشاء الله ... اجل ولدي بيصير زوج الدكتوره رنيم تهز راسهـ / ايه .. << وبعدها بلمت تو تستوعب / هااااااااااااااااااا الكل / هههههههههههههههههههههه نوره ونوف / جد ؟؟ كيف ؟؟ ام ايمن / ايووه انااا حكيت مع ايمن وقال لي اووكيه اخطبيهااا رنيم مبلمه حدهااا تتذكر يوم صقعت فيه ... ام ايمن / وش قلتي .. ترى لسااا ماكلمت لا امك ولا ابووك ابشوف راييك بالأول .. رنيم رمشت ببطئ / يخطبني انااا ؟؟ ام ايمن / ايووه .. ايمن ماشاء الله ماعليه قاصر .. مدرس ويقدر يفتح بيت بعد وش تبي ؟ نوف انبسطت / ايووه ياارنووم ترااه رساام درجة اوولى رنيم ماهي معهم .. / ............... نوره / راسمني وراسم نووفي .. صدقيني ترااه شاعري مو تشوفيه ثقيل تقولي هذا مايدل الرومانسيه .. رنيم بلعت ريقهاا ماهي مستوعبه وش يقولواا ... ( ووليد ؟؟ !! وينك انت .. ليه مو حاس فيني ؟؟ ) ام ايمن حطت ايدها ورى ظهرهاا / هااا رنووم اشوفك ساكته يعني اقدر اقول ان السكوت علامة الرضا ؟ رنيم بسرعه / هااا لااا لااا بس اممم .. ماادري بصراحة فااجئتووني .. ام ايمن / طيب حنااا بنخليك تفكري على رااحتك .. واذا تبين ماافتح الموضوع لأمك وابوك هاللحين مو مشكله .. اهم شي راحتك .. رنيم حست انهاا منحرجه مررهـ ووقفت / عن اذنكم شووي وراحت دخلت غرفتهااا .. نوف / وش فيك احرجتي البنت .. مو كذاا الناس يخطبون .. ام ايمن / اسكتي بس انتي وش عرفك ؟؟ نوره / ماماااا جد ايمن قال يبغاهاا ؟؟ ام ايمن / وش راييك جايبة حكي من عندي .. نوف / والله طلع خطير هالأيمن .. نوره / هههههههههه ام ايمن / يلااا بس قووموا نااموا مصختووهاا ::::::::::::::::::::::::::::::::: رنيم دخلت غرفتهـآآ وانسدحت عالسرير .. وبتفكير ( ايمن !! هذا اللي ابد ماتوقعته ؟؟!! من وين جاا هذا بعد ؟؟ اففف وش اسووي ؟ اكيد بابا وماما راح ينبسطوااا لما يعرفواا .. ) اخذت جوالهاا ودقت على ريناد .. ومالقلت منها رد اكيد ناااايمهـ .. ورجعت ثانيه ودقت على ريهام ( يارب ماتكون ناايمه هي الثانيه .. ) وبعد لحظات .. رنيم / هاااي رهووماا ريهام / اهليين .. رنيم / ناايمه ؟؟ ريهام / لا لااا طفشاانه .. زين دقيتي .. رنيم / وش فيك ؟؟ حد مضايقك ؟؟ ريهام بلعت ريقها / لااا ابد .. رنيم / رهوومااا تصوري من خطبني ؟؟ ريهام / هااااااااااا رنيم / هههههههههههههه من قال ها سمع ريهام / من جدك .. وليد جاا خطبك ؟ رنيم / آآآآآآآآآهـ ياللليت .. ريهام / اجل مين ؟؟ رنيم / ولد عمتي .. ايمن .. ريهام / هااا .. احللللفي ؟؟ رنيم / والله جد .. وش اسووي ؟؟ ريهام / ههههههههههههههههه ماادري رنيم / وش فيك تضحكي يالهبله .. داقه عليك علشان تقولي ماادري بلييز رهووما قولي أي شي .. ريهام بتفكير / اولااا انتي وش راييك فيه ؟؟ رنيم تتنهد / ووليد ؟؟ ريهام / هييييييييييه ... قلت وش رايك بأيمن ؟؟ رنيم / عااادي ماعليه كلاآآآمـ .. بس مو معناتهااا اقبل فيه ريهام بجديه / يالغبيه وليد لو يبغاك من جد جاا وتقدم لك هذا هو بالسعوديه له يومين ولااا تحرك .. اذا هذا حاس فيك من الأساس .. رنيم غرقوا عيونها / لااا لا تقولي كذاا ريهام / يااحياتي والله مو قصدي اضايقك بس هذا الصدق .. رنيم اخذت نفس عميق / معك حق ... اناا بالعكس ماني متضايقه منك .. واصلا حتى لو حكيت مع ندى او ريناد او حتى لميس راح يحكوا نفس ماحكيتي .. ويمكن اكثر بعد .. ريهام / والله عارفه وضعك وش قد صعب .. بس مايمنع انك تفكري بجديه بولد عمتك .. رنيم / اممم اووكيه .. ريهام بمرح / بذمتك اوصفي لي شكله .. رنيم / ههههههههههه تدرين اليوم صقعت فيه !! ريهام فتحت عيونها للآخر / اياااااااااااااااا الدبه كيف ؟؟ رنيم / لماا جيت البيت بعد ماطلعت من عند بيت عمي .. ريهام بحماس / طيب كيف ؟؟ وش صار ؟؟ رنيم / صقعت فيه وهو يناظرني بعدهاا بعد وصد عني .. اثااريه يستحي مرررهـ هههههه ريهام / هههههههههههه حلوو حلووو يعني حب من اول صقعه رنيم / هههههه اممم بس ماادري احس مايصلح لي .. ريهام / بلااا دلع .. يلااا اوصفي لي شكله .. واناا احكم اذا يصلح لك ولا لاا ههههه رنيم رفعت عيونها فوق بتفكير / اممم ابيضاني .. لا طويل مرره ولا قصير يعني متوسط الطول .. نحيف .. اممم عيوونه مثل اخته نوفي حلووة كحيله .. اممم وبس ريهام / لا لاا حلووو اتكلي على الله هههههه رنيم / هههههههههههه مالت عليك ... روقتي اشوف من جبت طاري المزايين .. ريهام / هههههههه ايوااا لأني اتذكر خلوودي .. رنيم / احم احم وش هالحركــآآآت .. ريهام بحيا / يؤ يؤؤ خجلتيني .. رنيم / آآهـ نفسي اشوف خدودك وش قد حمراآآ.. ريهام بحيا اكثر/ رنوومآآ وبعديين ... رنيم / ههههههههههه ياحلاتك بس .. :::::::::::::::::::::::::::: راكان وصل للبيت ودخل غرفتهـ .. شغل الأضاءهـ .. وهو مستغرب .. الغرفه معطرهـ وعالطاوله باقهـ ورد جوري .. وبجنبه ورقه !!.. راكان وهو عاقد حواجبه اخذ الورقه وقرأها بصوت مسموع (( ياللي تناسيت اناا ابد مانسيتك .. احبكـ !! "عموماآآ الله يسعدك في مااخترت ... ويسامحك لأنك علقتني فيك ! " نوووفي ..)) راكان / وش فيهااااااااا هذي كاتبة لي هالكلام ؟!! حط الورقهـ قدام الورد .. وجلس بطرف السرير .. ( تحبني ؟؟ من جدهااا هذي ؟؟ اصلاآآ عمري ماحسيت انهااا تحبني هي مثل اختي .. عمري مافكرت فيهــآآ للزواج !!! انااا افكر بنوف ؟؟ لا لاااا كيف تفكر هذي ؟؟ الله يسامحني ليه اناا مو معلقهــآآ؟؟ !! ماااعطيتهاا وعود علشان تكتب هالكلاآآمـ !! ) طفش من التفكير .. وقرر ينامـ وينسى هالورقه واللي فيهــآآ بدل ملابسهـ .. وانسدح عالسرير .. ونـــــــــــآآمـ .. ::::::::::::::::::::::::::: (( ابعد عني .. بلييييز ... لا تقتلني .. اتركني .. آآآهـ .. مااامااآآ وينكـ .. ابموووت ... )) تتقلب بفراشهــآآ وتتمتم بهالكلمات .. وميتتهـ خوف .. عرقت كثيير ... وصار تنفسهــآآ سريعـ .. صحت مفزوعهـ وهي تصارخ .. (( لااااااااااااا ماابغا امووت لا تقتلني !! )) ريناد وهي تتنفس بقوووة حطت ايدها على قلبها مفزوعه / بسم الله الرحمن الرحيم ... وتناظر يمين وشمال .. غطت نفسها كويس .. وهي ترجف ..!! بكت من الخوف .. تحس نفسهــآآ وحيدهـ .. غريبهـ بهالمكاآآن !! نزلت من السرير وهي ترجف .. وتتلفت حواليهــآآ بخطوات بطيئه .. وصلت للباب .. وطلعت من الغرفهـ .. راحت غرفة ندى .. ودخلت وهي ترجف من الخوف ,,, وبصوت يرجف / ندى ... ندى ليمن وصلت عند سريرها هزت جسمهاا / ندى ... ندى فتحت عيونها بتثاقل / هاا ريناد بخوف / ندى .. انااا خايفه .. ندى بخوف اتكت عالسرير / وش فيك رنوود .. تعالي .. تعالي جنبي دنت لها وسوت لها مكان .. وجلستها عالسرير .. ندى / حرارتك مرتفعه .. وش فيك ؟؟ وش منه خايفه .. وليه تبكين ؟ ريناد ارتمت بأحضان ندى وهي تبكي .. / حسااام بيقتلني .. بيذبحني اناا خايفه .. بلييز لا تتركوني ... ندى بخوف / بسم الله عليك .. حبيبتي لا تخاافين .. اكيد شايفه لك كابوس خلااص حبيبتي انسدحي وناامي ... لا تخافي انا جنبك .. << طبطبت على ظهرها وكفكفت دموعها .. وسدحتهاا ... ريناد اتكت عالمخدهـ ذبلاآآنهـ .. وهي ترجف / بردااانهـ .. ندى غطتها كويس .. / هااا كذا اوكيهـ ... ريناد وشفايفها ترجف هزت راسها بأيهـ .. ندى انسدحت جنبهــآآ تطمنهــآآ وتهديهــآآ / قلبي خلاآآص ارتاحي هاللحين .. وتعوذي من الشيطان وسمي بسم الله ونامي ... :::::::::::::::::::::::::::: عبدالله وخلود .. بغرفتهمــ ... عبدالله حس بألم فضيع بجنبه .. / آآآآآآآآآآآآهـ خلود بفزع / عبدالله وش فيك ؟؟ عبدالله وهو حاط ايدهـ على جنب ( بين ظهره وبطنه ) .. / آآهـ يألمني هنـآآ .. خلود حطت ايدهـآآ مكان الألم / هنااا .. عبدالله / آآآآآآآآآآآآهـ .. خلود تصرفي مااتحمل الألم .. خلود / هاا .. << وبربكه / اوكيه اووكيه .. وبسرعه طلعت من الغرفه ... وتو بتطلع من الشقه الا انتبهت انها لابسه روب نوم .. تأففت واستعجلت دخلت وبدلت ملابسها ونزلت .. خلود وهي تضرب الباب / خااالتي .. خاالتي .. عمي .. عمي ؛؛ ام عبدالله صحت مفزوعه / بسم الله .. من هاللي يضرب الباب؟؟ ونادت بصوت عالي / بو عبدالله .. بو عبدالله .. بو عبدالله / هااا .. ام عبدالله / ماادري منو يضرب الباب .. بو عبدالله بصوت فيه النوم / طيب روحي شوفي .. ام عبدالله بتوتر / هاا .. ايه ونزلت من السرير .. وبخوف فتح الباب / خلووود ؟؟ وش فيكم ؟؟ خلود دموعها بعيونها / خاالتي عبدالله .. يتألم ومااني عارفه وش اسوي ام عبدالله شهقت / عبدالله ؟؟ وش فيه ؟ بو عبدالله نزل من السرير وجا عند الباب / عبدالله وش فيه خلود / عمي .. تعاال بسرعه خلينا نوديه المستشفى يتألم كثير بعدها صعدوا كلهم فوق ... عبدالله يتألم بقووة / آآآي .. يمه يألمني هنااا كثير ام عبدالله مسكت ايدهـ / بسم الله عليك .. يلااا قوم نوديك المستشفى .. بو عبدالله / يلااا يبه قووم .. وان شاء الله مافيك الا العافيه خلود من الجهه الثانيه ماسكته .. / حيااتي بشوويش حنااا بنساعدك .. :: وعالدرج .. ماسكينه امه وابوه ويحاولوا ينزلونه .. وعبدالله يتلوى من شدة الألم .. خلود لبست عبايتها ونزلت معهم .. ام عبدالله / انااا رايحه البس عبايتي اسبقووني عالسيارهـ الا تطلع ندى وريناد بخوف / وش فيكم ؟؟ ام عبدالله التفتت عليهم / عبدالله مريض .. بنوديه المستشفى ريناد وندى بخوف / عبدالله ؟؟ ام عبدالله / لا تخاافون ان شاء الله خير .. ندى يمه بسرعه عطيني عبايتي ماني قادره اتحرك .. ندى / ان شاء الله .. ريناد بخوف / خالتي عبدالله وش فيه ؟ ام عبدالله تطمنها / يتألم .. الظاهر البارح اكل شي مو زين .. والله ماادري وش فيه بالظبط .. ندى بأيدها العبايه / خذي ماماا لبستها بسرعه ..ومشت ... ندى / طيب اصبري حنا جايين معكم ام عبدالله وهي تمشي / لا مايحتاج .. انتبهوا لروان وريان .. ::::::::::::::::::::::: بالمستشفى اخذوا له الأشعهـ والفحوصات اللازمهـ .. :: وبعد ما فحصه الدكتور .. طلع ,, الكل / هااا ؟؟ الدكتور / بسيطه ان شاء الله .. معه حصى بالكلى حنعمل له عمليه أُصيره أووي .. وان شاء الله خير .. ماتخافوش .. خلود شهقت / عمليه !! بو عبدالله / طيب متى ؟؟ الدكتور / دي الوأتي مايحتملش تأخير .. ( هاللحين .. مايحتمل التأخير ) ام عبدالله / يمه ياوليدي .. من وين جاتك هالعله بعد .. :::::::::: ريناد وندى جالسين بالصاله وقلبهم مشغول على اخوهمـ .. ندى / عاد هو يخاف من شي اسمه مرض يااقلبي عليهـ .. الله يعينه ريناد / الله يكون بعونهـ .. ندووش دقي على خلود شوفي وش صار .. ندى رفعت التليفون اللاسلكي .. ودقت على خلود .. وبعد ثواني .. ندى/ هلا خلود .. ها كيف عبدالله هاللحين ؟؟ هااا عمليه ؟ وش فيه ؟؟ اهاا .. طيب لا تشيلي هم .. ان شاء الله بسيطه .. لا تبكين عاد تخوفيني عليه .. اووكي باي .. ريناد بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟ ندى / تقول معه حصى بالكلى .. ريناد شهقت / ياااقلبي .. الله يعينهـ .. :::::::::::::: اشرقت الشمس بأشعتهــآآ الذهبيهـ ,, وحل صباح جديد .. ويومـ جديد !! :: بغرفة غيدآآ .. عماد دخل بهدوء / غيدا غيدا رفعت راسها / هلا عماد .. عماد بمرح / خلينااا نكذب على انفسنا ونبارك لك .. غيدا / تتمسخر علي ؟؟ عماد قرب منها ولمها / مبروووك غيدا دمعت عيونها / الله يبارك فيك .. بس أي مبروك وانا تزوجت مساعد عماد بعد عنها وكفكف دموعها / لا تقولي كذا يمكن ربك يصلحه .. يعني رب ضارة نافعه .. غيدا / ادري تقول هالحكي من ورى قلبك .. ولا انت اكيد عارفه كوويس .. عماد ( معك حق .. بس ايش بأيدي غير هالحكي !!) / خلاص عااد يلااا انزلي .. غيدا بخوف / لمساعد ؟؟ عماد / لااا يهبى تنزلي له ماراح ياخذك الا بالليل .. انزلي ابوي يبغا يشوفك .. غيدا بخوف / درى عن شي ؟؟ عماد / لااا .. يلااا لا تكثري حكي .. انزلي غيدا / اووكيه .. ونزلت معه .. بو سعود بأبتسامه / هلا غيوود .. هلا بالعروس .. مبرووووك .. غيدا غرقت عيونها وباست راس ابوها / اهليين بابا .. الله يبارك فيك .. جلست جنبه .. وبقابلهااا اخوها سعود .. اللي يناظرها بنظرات تخوف غيدا بخوف نزلت عيونهــآ .. بو سعود / وراهم مستعجلين كذاا .. يعني حتى حفله مافيه ؟؟ عماد يلفق السالفه / الا فيه يبه .. بس صغيره .. لأنهم راح يسافرون على طول .. وبدل المخاسير هنااا يخسرونهم بالسفر .. احسن لهم سعود وقف / انااا طالع .. مع السلامه عهود / وين ؟؟ مانتم متغدين معناا ؟؟ سعود / لا لااا بنروح نتغدا بيت اهل زوجتي اليوم .. عهود / اهااا .. ام سعود / لا تتأخرون الليله زين .. سعود / ان شاء الله خير .. ::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 10 صباآآحــآآ بالمستشفى غرف التنويم .. قسم الرجال غرفة 157 عبدالله فارس الفارس ريان قرأ الأسم وانبسط / هنااا .. هنــآآ بااباااا ودخلوا كلهم ... خلود , ام عبدالله , بو عبدالله , ندى , ريناد , روان , ريان .... عبدالله من شافهم ابتسم .. الكل / السلاااااااااااااااااامـ عبدالله / وعليكم السلام بو عبدالله / الحمد لله عالسلامه .. ماتشوف شر .. عبدالله / الله يسلمك الشر مايجيك .. ام عبدالله / سلاامات يمه .. هااا كيف صحتك ؟ عبدالله / الله يسلمك .. الحمد لله .. خلود باسته على خده / الحمد لله عالسلامه ياقلبي << وحطت بجنبه باقة ورد جوري .. عبدالله بأبتسامه / الله يسلمك حبيبتي .. ندى تناظر خلود / احم احم .. ممكن يعني نسلم عليه خلود بعدت عن السرير / ماالت عليك .. ندى باسته على راسه / ههههه سلاامات يااخوي .. ماتشوف شر عبدالله / الله يسلمك .. الشر مايجيك .. ريناد باسته على راسه / سلاامات .. اخبارك هاللحين ؟؟ عبدالله / الله يسلمك .. الحمد لله احسن .. روان وريان / باااااابااااااااااا عبدالله / هلااا والله بالحلووين خلود حملت روان وجلسته على طرف السرير ريان نط بنفسه عالسرير وببراءهـ .. / بابااا وش فيك ؟؟ عبدالله / سلاآآمتك .. بس تعبان شوويه روان تهز راسهـآآ / متى راح تطلع ؟؟ عبدالله / اممم ماادري .. بو عبدالله / لا تشيل هم الطلعه .. العمليه يبغا له رااحه .. خلك مرتااح بس .. :::::::::::::::::::::::::: رنيم نزلت تحت علشان تفطر .. لقتهم متجمعين عالطاولهـ ,, ( امهااا وعمتهاا وبناتهاا .. ) رنيم / صباح الخير ,, الكل / صباح النور وجلست عالكرسي .. ام ايمن / حيا الله رنوومااا .. رنيم حمرت خدودها / ههه الله يحييك .. ام هشام / جهزي حالك بنروح الأستراحه نتغدى .. رنيم / هاا .. وش عندكم ؟ ام هشام / بس كذاا تغير جوو نوف / والله فكره حلووة .. نوره / طيب متى بنرجع .. لا تنسون ان الليله بنروح الشرقيه ام هشام / لااا راح نرجع بدري .. لا تخاافون .. :::::::::::::::::::::::::::::: بآحدى فنادق الرياض الراقيهـ .. جالس على احدى الكنبات .. ويناظر التلفزيون .. اخذ جواله من على جنب ودق .. وليد / هلااا عمي بو عبدالله .. شلونكم ؟ بو عبدالله / هلا وليد .. الحمد لله بخير .. هاا بتمشي ؟ وليد / الرحله بعد العصر ان شاء الله بو عبدالله / خلااااص اجل يمديني اجهز لك الأوراق اللي يبيهم ابوك .. معليش انشغلت اليوم .. ولدي عبدالله بالمستشفى .. مسوي عمليه .. وليد / عبدالله ؟؟ خير ان شاء الله اش فيه ؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::: راكان طلع من الدوامـ .. ودخل البيت ,, لقاهم متجمعين بالصالهـ ,, راكان / السلام عليكم .. الكل / وعليكم السلام نوف ابتسمت لمن شافتهـ ,, راكان انتبه لها وتجاهلهااا .. وتوجه للمصعد ام هشام / راكان .. وين بتروح يلااا منت رايح الآستراحه راكان التفت عليها / هااا .. اممم لااا ماني رايح .. تعبان شوي ابرتاح هناا .. ام هشام / اووكيه براحتك ام ايمن / يؤؤ حسافه .. روح معنا عالأقل تجلس مع ايمن .. راكان حس انه محرج / امم ابشووف .. يمكن اجيكم وصعد فووق .. نوف وقفت / يلااا اجل انا رايحه اشوف رنيم كان جهزت ولا لاا وصعدت .. ضربت الغرفهـ بهدوء .. راكان شلح جاكيته البني / نعم .. نوف من ورى الباب / اناا نووفي .. ممكن شوويه ؟؟ راكان عقد حواجبه وفتح الباب / نعم ؟ نوف ( آآهـ والله انك عذآآآب .. ) / ممكن احكي معك ؟؟ راكان / اووكيه وش عندك ؟؟ نوف بعتب / بتخليني واقفه عالباب كذاا ... راكان استغرب وهو يناظرها / هاا .. نوف دخلت .. وتناظر بالورد / اممم ماقلتي وش رايك بالجوري ؟ راكان ( وش فيها هذي تتلزق !! ) قرب من الورد الموجود عالتسريحه ومده لهاا / خذيه .. نوف بأبتسامه / لااا ماابغاااها مشكور .. اخذتهــآآ منه وحطتها مكانهــآآ ثانيهـ ! ** أنا ما قولك أنسى لكن مستحيل أسأل بحبس اصغر انفاسي لو الهمسات مسموعة أنا بتذكر أيامك ولا انسى حبي الأول بتبقى صورتك عندي في وسط الروح مطبوعة حبيبي لو بترجعلي وتعطيني العذر بقبل أبغفر للحبيب يلي غياب أحبابه يلوعه مهما طول غيابك بتبقى رحمتي أطول إتاكد في شرع قلبي لك الأقلام مرفوعة { راكان بعصبيه / نووف وش تبغي ؟؟ نوف بجديه / ابغــآآك راكان بلع ريقه مستغرب / ايييش ؟ نوف بلعت ريقها / مثل ماسمعت .. راكان / جنيتي انتي ؟ نوف وهي تناظر عيونه / من زمان .. << وبهمس / مجنونه فيك .. راكان ارتبك وهو يناظرعيونها اللي تلمع / نووف .. افهمي .. اناا مو لك .. نوف / حرام عليك .. تعلقني فيك بالأخير اسمع انك خاطب وبتملك .. والله قهرتني من جد .. راكان / انااا مااعلقتك مثل ماتقولين .. واللي بيننا مجرد علاقة اخووه لا اكثر .. نوف بعصبيه / لاا موو اخووهـ .. كنت فاهمة غير كذاا اللي بينا اكبر من اخووه .. علاقة حب ... راكان ابتسم / حب ؟؟ من قاال .. لا لااااا نوف حابسه دموعهااا / بس اناا احبك .. راكان ارتعش جسمه وهو يتنفس بسرعه صد عنهااا / نووف بليييز اطلعي .. نوف مسكته من ذراعه / ليه تتهرب مني .. واجهني .. راكان اخذ نفس عميق / قلت لك اطلعي .. لا تخليني اتصرف معك تصرف ثااني .. نوف ببرود / اووكيه تصرف .. راكان التفت عليها وهو يعض على اسنانه / اطللللللللعي .. نوف / واذا قلت لك ماني بطالعة ,, راكان / اووكيه خلك .. انا طاالع .. نوف وهي تتنفس بسرعه وتحس بنبضات قلبها السريعه تسمعها / راكان راكان التفت ببرود لقاها تبكي .. نوف وهي تبكي / لا تخاف ماراح اخرب عليك .. ربي يسعدك معهااا .. بس حبيت افهمك اني مستحيل انســآآك .. وانسى اياامنا بالساهل مثل ماانت نسيتني .. راكان قرب منها وكفكف دموعها .. / لا تبكييين .. نوف / وش تبغاني اسوي .. والله قهر اللي تحبه يكون لغيرك .. راكان بأبتسامه / مقهووورهـ ؟؟ نوف هزت راسها بأيه / ...... راكان بهدوء / نووفي اسمعي اللي بينا ماكان حب مثل اللي انتي تبيه .. لاااا علاقه عااديه .. اممم تقدري تسميه حب طفوله .. اخوي .. اممم يعني مو مثل اللي انتي تفكري فيه .. نوف مااقتنعت ابد / طيب واللي حبتك من قلب .. راكان / طيب وانااا راح اتزوج قريب .. يعني راح اكون لغيرك ومستحيل اكوون لك .. تعرفي كيف يعني مستحيييل ؟؟؟ نوف انقهرت اكثر ومشت عنه .. وقبل لا تطلع من الغرفهـ .. راكان / نووووفي .. نوف ( ياحلاة نوفي من فمك .. حراام عليك ياراكان تعذبني .. ) التفتت عليه بلهفه / نعم راكان / فكري بكلامي كويس .. وراح تعرفي ان معي حق .. بكل حرف .. نوف ضاق خلقها / اووكيه ... وطلعت .. ونزلت تحت .. راكان طلع وراهااا .. ونادى على امه / يمممممممه ... يمه .. ام هشام صعدت فوق / هلاا ... نعم .. راكان / تعااالي ابغاك .. وجلس بالصالهـ .. ام هشام دخلت عنده / ايوااا راكان / اجلسي .. ام هشام جلست / هاا وش فيك ؟ راكان وهو مرتبك / يمه .. احكي مع ابوي وقولي له اني راح املك هالأسبوع .. يعني خلال هاليومين .. ام هشام / ههههههههه اشوفك مستعجل ... راكان بأبتسامه / ايه .. احسن قبل ماتنتهي الأجازة ... ها وش قلتي ؟ ام هشام بأبتسامه عريضه / ابشر .. راح اقول له .. وبيني وبينك احسن شي هالوقت .. راكان / اووكيه .. اعتمد اجل .. ام هشام / اعتمد وانا امك .. راكان باس راس امه / فديت اغلى ام في الدنيـــــــــــآآ الا رنيم تجي لعندهم .. / هااا هااا وش عندكم .. راكان / بلا لقاافه .. رنيم / افااااااااااااا .. انا ملقوفه .. ماما شوفيه وش يقول عني .. ام هشام / ههههههههه ماجاب شي من عنده .. اهو الصادق رنيم شهقت / افااااااا .. مامااا لا تقلبي علينااا علشان احم احم دلوعك .. راكان / موووتي قهر .. ماني براد عليك .. ام هشام / حبيبتي .. راكان يبغا يعجل عالملكه .. وبس رنيم / اهاااااااااااااااااا قولي هيك .. لا تفرح كثير .. مااتوقع راح تملك هالأسبوع .. راكان بخوف / ليه ؟؟؟ رنيم / عبدالله اخو ريناد منوم بالمسشفى ... مسوي عمليه .. ام هشام / لا لاا وش فيه ؟؟ راكان بأحباط حط ايده على راسه / يالله وش ذا الحااااله .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 2 مســــــــآآآء بعد الظهر راحوا الأستراحهـ .. وانبسطوا وتغدوا .. ام ايمن بأيدهـــآآ دلة القهوهـ .. / رنووما حبيبتي وديها عند الرجال .. رنيم فهمت عليهااا / لااا لاا خلي نوره او نوف نوف بسرعه / اووكيه انا اوديهااا ام هشام / رنووما عيييب يلااا قومي .. لا تتكسلي .. رنيم وقفت ببطئ واخذتها من عمتها / اووكيه ( اففف يعني لازم الأحرااااج !!! ) ضربت باب جلسة الرجال .. طلع لها راكان .. رنيم ( زين طلع لي هوو ) / خذ القهووهـ .. راكان بأستغراب / انتي مصلحتهاا ؟؟ رنيم / هههههههه لااا .. عمتي راكان / أي وانا اقول انتي وين والقهوة وين .. رنيم / لا يكثر عاد .. راكان / انقلعي عااد عطيناك وجه رنيم وهي تمشي / واللي يصير لك مراسل غراميات .. راكان بصوت عالي / لا لااا تعااالي .. رنيم مشت تقهرهـ / هههههههههههههه تشااااااااااااااو دخلت جلستهم .. وهي تضحك .. نوف / ههه وش فيك ؟؟ رنيم / كنت اضحك مع راكان .. ههههه نوره / هو طلع لك ؟؟ رنيم / ايه ... نوف ( حساافهـ .. مو انا اللي رحت !! ) رنيم / وين مامااا ؟؟ ام ايمن / الظاهر بالمطبخ .. رنيم / اهاا .. ام ايمن / هااا رنووما وش قلتي .. نبغا نروح الشرقيه وحنااا مخلصين الموضوع ... رنيم (( تذكرت حكي ريهام لهااا ... وحست انها صادقه بكل حرف .. )) رنيم وهي مرتبكه / هااا ... ماادري بكيفكم .. ام ايمن انبسطت / ياابعد قلبي ياارنوومااا نوف ونوره بصوت عالي / اوووووووووووووووووووهـ رنيم رمت عليهم مخده / اسكتواا وجع احرجتوني ... دخلت ام هشام / وش فيكم وش هالصراخ ؟؟ ام ايمن قال لها عن الموضوع .. وعن كل شي ورنيم حدهااا منحرجهـ .. وجهها بالأرض ,, ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 8 مســـآآء ريناد وندى جالسين بالصالهـ .. ندى / رنوود .. ريناد / هلااا .. ندى / تروحي معي زواج غيدآآ اخت عماد .. ريناد مستغربه / غيدآآآ ؟؟ زواجها الليله ؟؟ ندى / ايووهـ .. عماد دق علي وملزم علي اروح .. ريناد حطت ايدها على جبينهــآآ / والله مالي خلق تعبــآآآنهـ حدي .. ندى لزقت بريناد / تكفييين .. روحي معي .. ريناد / اووهـ لا تترجي فيني .. وربي تعبـآآنهـ << حطت على انفها كلينكس وعطست .. ندى بعتب / اففف يعني اروح لوحدي .. والله مو حلوو ريناد / هما اهل زوجك .. يعني عاادي وثانيااا خالتي بتروح معك .. ندى / ايواا بس لازم حبيبتي البيبي العنيدهـ تروح معي .. ريناد / ماني بعنيده بس شوفة عينك تاعبني الرشح والأنفلونزآآ وبعد لحظات صمت .. ندى بتفكير / عــآآرفه احس زواجهااا في شي مو طبيعي .. ريناد / مثل شنوو يعني ؟؟ ندى / ماااادري .. كل شي صار بسرعهـ بسرعهـ .. وهي اصغر خواتهاآ غريبه يزوجوهــآآ قبلهمـ .. ريناد / اممم .. زوجها مايقرب لهــآآ ؟؟ ندى / لا لااااا .. مااتوقع .. الا يدق جوال رينـــآآد ... ريناد عرفت من النغمة المخصصهـ ان راآآكــآن هو اللي داق .. ريناد / ندووش عن اذنك شووي .. ندى بصوت عــآآلي / احلللللللللللللللللللللللى وبيروح الغرفة بعد !! ريناد وهي تمشي / مــآآآلت عليك ... ودخلت غرفتهــآآ ,, وجلست عالأريكهـ ,, ريناد بنعومهـ / الووو راكــآآن / هلاااا واللهـ .. ريناد / اهلين فيكـ .. راكــآآن / اخبارك ؟؟ كيف صحتك هاللحين ؟؟ رينــآآد / اممم مــآآشي الحــآل .. ماشاء الله رنومــآآ معطيتك التقرير .. راكــآن / ههههههههه ايووآآ قالت لي انك تعبــآآنهـ .. ريناد / اهــآآ راكـآآن / واخبار اخوك عبدالله ؟؟ ريناد / الحمد لله .. رحت له ؟ راكـان / ايه .. قبل الظهر .. ريناد / اهــآآ .. راكان / رينــآآآد .... ريناد ( وهـ ياحلاة اسمي من فمك احس له نكهه خاصه ) وبهدوء / نعمـ راكان بهمس / وحشيييييني .. ريناد طاح قلبهــآآ وخدودهــآآ احمــررت .. / .......... راكان / رنوودآآ وينكـ .. ؟ ريناد وقلبهــآآ ينبض بقووهـ / ايوآآ مــ معكـ .. راكان / اقوول يااقلبي اول مايطلع اخوك من المستشفى بنملك .. وياويلك من طلعتي لي بعذررر ريناد / ههههههه انــآآ اتعذر ؟؟ راكــآآن / ماادري عنكـ .. حراآآمـ عليك كل ماقلت هالأسبوع تأجلووهـ .. ريناد / امممم طفشت ؟؟ راكــآآن / بصراحهـ أي .. لو تعرفي وش قد مشتاق لك كان ماقلتي هالكلاآآمـ وانتي تضحكي علي .. ريناآآد / ماضحكت عليك .. اضحك على حالتك .. راكاآآن / مع وجهك يعني صرفتيهــآآ ههههه ريناآآد / ههههههههه تقدر تقول كذآآ راكاآآن / فديت هالضحكهـ .. ريناآآاد نزلت راسهــآآ بحيــآآ / .... راكاآآن ( اموووت بالحيــآآآآ ) / يعني اسكت !! ريناآآد / امم لاااا راكــآآن / تدرين انــآآ وين ؟؟ رينــآآد / أي بالأستراحهـ .. راكان / اوووهـ والله رنومــآآ ماتقصر .. رينـآآد / ههههه ابد ماتقصر .. فديتهــآآ راكان / هههه اسمعي هالخبر .. يمكن رنومـآآ ماقالت لك عنهـ ريناد / اووكي اسمعكـ راكــآآن سكت شوي بعدهــآآ تكلم وبصوت قريب للهمس/ آ ح ب ك .... احبكــ موووووت ريناد ( يــآآآويلي .. هذآآ اكيد ناوي علي .. ) / ............ راكــآآن / قلبي .. ليه ســآآكتهـ .. << وبرجــآآ/ قولي احبك { لقلتي احبكــ.. واغليكــ ..!! بكــ واللهـ سعيد .. !! اغني بلاآآ قصيد .. يرتجف جسدي .. لهمستي بأسمي وقلتي واللهـ احبكــ !!** ريناد تحس ان حرارتهــآآ ارتفعت .. وماتسمع سوى دقــآآت قلبهــآآ السريعهـ .. تقول طبول ماهي دقات قلب .. !! (( احبك .. احبك .. احبك )) وبحيا / اممم استحي .. راكان / ليه كل هالحيــآآ ؟؟ قولي وكأني ماسمعتك .. ريناد / هههه تتمسخر علي راكان يسوي نفسه زعلاآآآن / اووكيه براحتك .. مانبغا منك شي .. ريناد / زعلت ؟؟ راكان / اممم ايه .. ريناد / لااااا بليييز حياتي مااقدر انااا على زعلك .. راكان بأبتسامه / الااا تقدري .. ريناد داست على قلبهـــآآ ومشاعرهــآآ / اممم احبك .. هااا رضيت ؟؟ راكان بأبتسامه عريضه / ياااابعد قلبي والله اني احبك وامووت فيك .. عســآآني ماانحرمـ منك .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::: ندى تزيينت .. ولبست فستــآآن لونهـ اسود طويل مررهـ وضيق من فوق وواسع من تحت طالع على جسمهــآآ جنــآآآن .. وحطت ميك اب سموكي .. وتركت شعرهــآ ورى ظهرهـــآآ وبف من قدامـ .. كان شكلهــآ رووعهـ .. ::: قاعهـــ الأفراح زواج غيدآآ & مساعد :: ندى استغربت من المعازيم كانوا قليلين مررهـ بس اهل عماد .. واهل المعرس مساعد .. وكم عايله بس .. عهود / هاا ندى اخبارك .. اشقت لك من زمان ماشفناك .. ندى بأبتسامه / لااا خلاااص بتشبعوا مني .. الأسبوع الجاي عندكم .. عهود / ههههههههه ليه ماجات اختك ولا زوجة اخوك ؟؟ ندى / اختي ريناد تعبانه شووي .. وخلود بالمستشفى عند اخوي عبدالله ام سعود / الحمد لله على سلامته .. صار احسن ان شاء الله ؟؟ ام عبدالله / الحمد لله .. بس يبغا له راحه كم يوم .. ام سعود / يلااا مايشوف شر ان شاء الله .. ام عبدالله / الشر مايجيك .. جات منى وسلمت عليهم .. / ندووش قومي معي غرفة العروس ندى راحت معهااا .. ودخلوا الغرفهـ :: غيدآآ جالسهـ ومرتبكهـ مرررهـ .. ودهــآآ تبكي .. دموعهــآآ حابستهم بعيونهــآآ ... وخــآآآيفه من هالزواج .. كيف اتزوجهـ وهو غلط معي .. !! وبلحظة ضعفي لعب على عقلي وروحي ..!! كيف راح اعيش معهـ ؟؟ اكيد راح يعذبني !! مستحيل راح يتقبلني .. مستحيل راح يحبني ..!! ندى اول مادخلت / وااااااااااااااااااااو وش هالحلى .. غيدآآآ فستانهااا نااعم مررهـ ... ولونه سكري .. غيدآآ رفعت راسها / ندى ؟ (( تذكرت المشكله اللي صارت .. وكتمت .. ) ندى قربت منهااا وباستهــآآ / الف مبروووك .. غيداآآ / الله يباركـــ فيك .. ندى / وش فيك زعلاآآنه .. كل هذآآ خووف .. غيدا بأبتسامه صفرا / اممم يمكن ... منى / يلااا هاللحين زفتك .. استعدي غيدآآ مسكت ايد ندى وهي ترجف / لااا بلييز مو هاللحين اصبروا شووي ... ندى / غيوود بلااا دلع .. خلك ريلاااآآكس .. لا تخــآآفي الا تدخل عهود وام سعود .. وام مساعد .. اللي ماتدري عن ولدهـآآ أي شي .. قالهااا ابخطب خطبت له وعلى نياتهــآآ عهود / يلااا غيدآآ ام مساعد / كللللللللللللللللللللللوش ماشاء الله طالعة قمر ؛؛ وبدت زفتهــــــــــــــــــآآ كانت ميوزك كلاسيك .. وهي تمشي وتتمايل بخوف وربكهـ ليمن وصلت للكوشهـ اهل مساعد جاو عندهااا ورقصواا وهيصوآآ .. ندى رقصت شوي وجلست جنب غيدآآ اللي من عيونهـآآ باين عليهــآآ الخوف .. والتوتر .. ندى بمرح / غيووود بسك .. وش هالخووف ماراح يذبحك .. غيدآآ ( آآه بس لو تدرين من اللي ارسل صورتك .. كان ماقربتي صووبي .. ) ردت عليهاا بعد مابلعت ريقها / هاللحين بيجي صح ؟ ندى / هههه بعد شووي هدي عااد .. الا تقرب منهم وحدهـ لابسه فستان احمر طويل وشكلها مرره جذآآب ندى رفعت راسها ليمن قربت من وجهها ( دآآآآآآآآنهـ !!!! ) دانه قربت من غيدآآ وبكبرياآآء / الف مبرووك .. تستااهلي كل خير غيدآآ بنظرات حقد / عقبالك .. دانه بخبث / مااوصيك .. على مساعد .. حطيه بعيوونك .. ندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟ دانه التفتت على ندى .. وناظرته من تحت لفوق .. / كيفك ندى ؟ ندى خافت من نظراتهاا ( الله يستر منك ! ) / كوويسه .. دانه رفعت ايدهــآآ وبدلع ماصخ / باآآآي غيدآآ ( حسبي الله عليك يادانوووهـ .. ربي ينتقم منك !! ) وبعد عدة دقائق .. الحريم تغطوآآ .. المعرس وصل .. مساعد بكل ثقهـ يمشي .. ويوزع ابتسامــآآت مزيفهـ .. غيدآآ واقفه .. وميته خووف مكانهــآآ وشوي شوي تقدمـ ناحيتهــآآ مساعد وهو يناظرها ( بنت الكلب حلووووووووة .. بس والله لأعذبك بس اصبري علي !! ) مساعد قرب منهااا اكثر ومسكهاا من ذراعهــآآ وبهدوء / مبرووك غيدآآ ترجف مكانهااا وماردت عليه ولا حتى بحرف / ...... مساعد بهمس / افااا ياقلبي ماراح تردين علي ؟؟ غيدا بقرف / نعم وش تبي ؟؟ مساعد بأبتسامه فيها نوع من الخبث / ابغــآآ راحتك .. ياقلبي !! غيدآآ بكل حرف وكل كلمة ينطقهـآآ تحس بالخوف اكثر !! :::::::::::::::::::::::::::: ريهــآآم جالسهـ لوحدهـآآ عند المدفئهـ .. وحاطهـ بأذونهــآآ سمــآآعات الجوال .. تسمع اغنيهـ ( سـآآعات ) لراشد المــآآجد ,, سا عات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين اشكي مرارة حيرتي الدنيا ما ضني بتزين واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين مرررهـ مندمجهـ معهـآآ .. تغنيهــآآ معه .. وعيونهــآآ تلمع .. وعــآآيشهـ عــآآلمـ ثــآآآني .. قطع كل تفكيرهــآآ وجوهـــآآ نغمة جوالهـآآ .. ( توآم روحي ..... يتصل بك ) ريهــآآم ردت عليهــآآ برجه / وجع قطعتي حبل افكــآآآري !! رينــآآد / وجع فيك .. روعتيني .. سلمي بالأول .. ريهــآآم / هههه اخبارك يالغلاآآ رينــآآد بدلع / اهئ اهئ تعبــآآنه ياآآقلبي .. ريهــآآم بخوف / تعبــآآنهـ .. سلآآآمات وش فيك ؟؟ رينــآآد / انفلونزاآآ .. تااعبني هالرشح .. ريهــآآم / بسم اللهـ .. جعله فيني ولا فيكــ !! رينــآآد / لا بسم الله عليكــ .. والله يدوووخ اللهـ لا يبلاآآك فيهــ .. ريهــآآم / والله وآآضح من صوتكــ .. دايخهـ حدك واللهـ ... رينــآآد / مرررهـ .. ريهــآآم / طفشـآآآنهـ حدي يارنوود ابغــآآ حاجة تسليني ,, رينــآآد / وش مثل يعني ... ريهــآآم / امم ماادري .. حاآآسهـ ان الوحدهـ بتقتلني .. رينــآآد / اشغلي نفسكــ .. اقرآي قرآن .. ريهــآآم / آآهـ قرآت وربي .. رنوود بــآآباآ بكرهـ راح يوصل وخــآآيفهـ حدي .. رينــآآد / << عطست / الحمد لله .. ليه خايفهـ ؟؟ ريهــآآم / يرحمك اللهـ .. رينــآآد / يرحمنا ويرحمك اللهـ .. جاوبيني ليهـ خايفهـ ؟ ريهــآآم بحيــآآ/ اممم لأن خالد بيرسل اهلهـ للبيت .. رينــآآد بأبتسامهـ / حلووو يعني بكراآآ خطبتك ياحلوووة ريهــآآم تهزظ راسهـ بلا / والله شكلي غلط .. مااتخيل نفسي اني راح اتزوج ... رينــآآد / بلااا حكي فـآآضي .. ويارب يارب زواجك يكون قبلي ريهــآآم بعصبيه مصطنعه / أيــآآ النذلهـ .. ريناآآد / هههههههههههههههه :::::::::::::::::::::::: ** وشلون أسامح عيّت النفس عيّت مازال في جوفي بقايا مـراره نفسي على فرقاك هلّت وعيّت وقلبي تحطم و أنت سبه دمـــاره واليومـ لو قالوا لي الناس ,,,, ميت يجوز من قالها ينال البشاره.. { الساعهـ 3 الا ربع صبـــــــــــآآحــآآ مساعد وغيدآآ توجهوا للفندق .. نزل عماد من السيارهـ .. وراح لعند اختهـ قبل لا تدخل عماد بصوت عالي / مساعد .. غيدا ومساعد التفتوآآ ... عماد / تعـآآل شوويه مساعد قرب من عماد بخوف .. / خير ؟؟ غيدآآ ( وش فيه عماد وش يبغى من مساعد ! وليه يحكي معه بصووت واآآطي ؟؟ ) عماد بعد ماحكى مع مساعد وبهدوء / فااهمـ .. ولا ترى اتعامل بك بالقووة .. مساعد يهز راسه / طيب .. طيب غيدآآ بخوف وتوتر / عماد ... عماد قرب منها يطمنهــآآ ويهدي من خوفها / لا تخــآآفين .. اذا تعامل معك بالقوهـ والإهانه خبريني وشوفي وش راح اسوي له غيدآ تحاول انهــآآ تطمن / اووكيهـ مساعد مسك ايد غيدآآ ودخلوآآ الغرفهـ .. غيدآ وهي مرتبكهـ كشفت وجهها .. وشالت الشيلهـ .. مساعد ساعدهــآآ وشال عبيتهــآ ورماها على الأرض ! غيدآ جلست على اقرب كنبه وهي ميته خوف وترجف .. مساعد قرب منهــآآ وجلس .. / غيدآآ غيدآ ارتاعت ورفعت راسها بسرعه / ..... مساعد بأبتسامه حط ايده على كتفهـآآ / خفتي ؟ غيدآ ضمت كتفهــآآ وناظرته بطرف عينهــآآ بصمت مساعد وهو يناظرهــآآ ( ماراح اضيع هالليلهـ عالتفاهات .. راح اعيشهــآآ صح !! لأنك للحين بهالمزآآج .. لساتك جديدهـ .. ومامليت منك كلهــآآ يوم يومين .. وارميك !! وقبل لا أرميك ابوريك من مساعد يكون .. !! ) ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: |
** .. الفصل الثامن والعشرون ::::::::::::::::::::::: ** وين هذا حبيبي ؟؟ وين حبيبي اللي حلف إنه يحبني حيل ومستحيل يتخلى عني ..وينه اليوم عني وينهـ ؟؟ اللي حبيته بصدق ووفيت له ولا فكرت في يوم احبه غيره وين حبيبي اللي رسمته في قلبي ؟؟!! وينه اليوم..غلطتي اني حبيته بكل مافيه هذا هي غلطة الإنسان .. خطاي إني حبيت يكل مافيني !! .. { :: مساآآعد بأبتسامهـ كلهــآآ مكر ونظرات كلهـآآ خبث / ماتبغي تناآآمي ؟ غيدآ ناظرتهـ بخوف / وين شنط ملابسي ؟ مساعد ناظر يمين وشمال وآشر بأصبعهـ / اتوقع هنــآآ بالغرفهـ .. غيدآ وقفت ببطـء ومشت بخطوات اسرع .. دخلت الغرفهـ وسكرت الباب .. وقفلتهـ !! سندت راسهــآآ عالباب براحهـ آآآف .. هاللحين وش يفكني منهـ هذآآ خليني ابدل ملابسي وانــآآآمـ .. لازم انـآآم لوحدي .. خايفهـ منه .. ماتدري ليهـ تخاآآف منه ومن نظرآآتهـ اللي كانت تستمتع وهي تناظرهـ .. هاللحين تحس نفسهـآ تكرهه وتكرهه كل شي فيهـ .. قربت من التسريحهـ وناظرت نفسهــآ بالمرايهـ .. حلووة وكلمة حلووة قليله بحقهــآآ .. رمشت ببطء وحركت شفايفهــآآ / مساعد .. هذآآ مساعد ياغيدآآ اللي حبيبتيه .. ونمتي بحظنه ... هاللحين من صار كل اللي بيينكم بالحلال .. تعافيهـ .. وتكرهيه ..!! ضمت ايديهــآ بصدرهـآآ واخذت نفس عميق .. شلحت الطرحه الملفوفه على شعرهــآ .. شالت التاج السكري .. وحطته عالتسريحه بأهتمامـ .. الفتت وشالت شنطتهااا الكبيرهـ وفتحت السحاب .. اخذت منهاآآ بيجامـآآ عاديهـ لونها احمر مع ابيض من القطن !! بالموت قدرت تشلح فستانهاا كان مرره ضيق .. وبدون سحاب ..!! كان ورى ظهرها خيوط مشبكه بالمووت افحتهم .. ونزلت الفستان ولبست البيجامـآآ .. اخذت من الشنطه مناديل تنظيف لأزاله الميك اب من جونسن ومسحت وجهها بعنايه .. شالت الماسكرآ الثقيله .. الكحله .. الروج .. اخذت قطعة اخيرهـ من المناديل ومسحت وجهها بالكامل .. وتو بتدخل الحمام .. الا دق الباب .. بصوت نعسـآن .. افتحي .. غيدآآآ غيدا ارتبكت .. وقالت بصوت تمثل فيه النوم / نعم .. وش تبغى ؟؟ مساعد قرب فمه من الباب / شنو وش تبغى .. افتحي .. يلااا بسرعه ابغى ابدل وانام .. غيدآ ( الله يعدي هالليله على خير ..!! ) فتحت الباب ببطئ .. اول مافتحت الباب مساعد ابتسم بأستهزاء / بتنامي .. وبتتركيني برى ؟ غيدآ بلعت ريقهـآ / ا .. ا ... اووكيه انت نام هنااا ابنام برى .. مساعد وهو يناظرها بنظرات غريبه .. قرب ايده من كتفها العاآآري وبأبتسامه / لااا ماراح تنامي برى .. غيدآ ارتعش جسمها من لمست ايدهـ كتفهـآ .. حاولت تبعد عنه .. مشت خطوهـ .. ومساعد ماخلاهـآآ تكمل طريقهـآآ حط ايده ومنعهاآآ / وين رايحه ؟ غيدآ بللت شفافها بلسانها ترطهم حست بجفاف وخوف مو طبيعي ماتدري من وين جـآ هالخوف .. يمكن خوف اخوها عماد وحرصه خَوَفها اكثر .. هو رجال ويعرف بسواليفهم .. وبنبرة اصرار / قلت لك ابنام برى مساعد وهو يناظرها بتمعن متمتع بالملامح الناعمهـ اللي تعكسها جآآذبيهـ .. غمز لها بعفويه / ليه ؟؟ خايفه مني ؟؟ تراني مااعض ! غيدآ اشمأزت منه وعفست وجهها ولفت جسمها وجلست عالأريكه متآففه ... مساعد سكر باب الغرفهـ .. وفتح الدولاب اخذ بيجامته ودخل الحمام .. غيدآ وقفت بسرعه لناحية الباب تبغـآآ تطلع .. فتحت الباب .. مقفل .. والمفتاح ماهو فيه !! اكيد عندهـ .. آآآآففف هذا وش يبغــآ مني بعد .. اكيد راح يهييني .. ويعذبني .. نظراته ترعبني .. فركت عيونهــآآ بكفها .. وتوجهت للسرير .. صار لهــآ ايام ما نامت كويس .. تحس نفسها محتاجه للراحه وخاصه بهالجو .. هـآآدئ مررهـ وريحة المكــآآن تحسسك بالأسترخـآء مددت جسمهــآ عالسرير وغمضت عيونهــآ بأستسلاآآآمـ .. طلع مساعد من الحمـآآم وبأيدهـ منشفه صغيرهـ .. جفف وجهه ورماها على جنب بدون اهتمــآآم ... نــآآمت ؟ قرب منها اكثر لقـآآآهــآ مستسلمه للنومـ .. ببراءهـ ماكأنها قبل شوي خايفهـ ومتوترهـ ..!! ابتسم بسخريهـ .. وتركهــآآ نايمه بالغرفهـ ..!! طلع للصالون واخذ معهـ جوالهـ .. وجلس عند التلفزيون ..!! :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: غاب القمر غــآآمت السمــآآء وتساقطـ المطر .. بزخـآآت خفيفهـ .. والسمـآآء مملوءهـ بالغيومـ ..!! الجو شبيه بجو اوربــآآ يجنن .. :: الساعهـ 7 صباآآحــآآ راكــآآن صحآآآ من النومـ على صوت جوآآلهـ نغمة المسجــآآت .. فتح المسج وهو مفتح عين ومغمض عين .. (( صـبـاحـك ‘‘ خـيـر ’’ لكـنـه صـبـاحـي عـن صـبـاحـك [ غـيـر ] أعـبـّر عـن صبـاحـي ..فـيـكـ.. و يـخـونـك | فـيـنـي | تعـبـيـرك ،، ,, حـبـيـبـي ،، شـفـتـك قـبـالـي : تـردد / يـا صـبـاح الخـيـر و انـا رددت فـي شـوفـك صـبـاحـي ][ انـت ][ مـو غـيـرك ،،،،، ! )) المرسل : Reynad من قرآ اسم المرسل ابتسمـ .. من قلب .. بعد لحظات .. والجوال بأذنهـ .. راكان / اهلييين .. صباح الجوري والكـآدي << ريناد بأبتسامه / هلا فيك ... صبـآآح الفل والياسمين والآوركيدآآ !! راكان غمض عيونه / يــآاحلى صباح .. اخبارك ياقلبي ؟ ريناد بدلع / كويسه .. يكفي اني صبحت بصوتك ياحبيبي انتــآآ .. راكان حس ان قلبه تو ينبض .. يسمع نبضاته تنطق بأسمها استرخى اكثر وبنبرهـ ذايبهـ / ياقلبي انتي .. فديتك واللهـ .. ريناد عضت شفتهـآآ السفليه وبحيــآآ / راكـآن راكان / قلبهـ وروحهـ .. هلااا آآآآمري رينـآآد بلعت ريقهــآ / اممم مادري وش اللي خلاني اصحيك .. راكـآن عدل جلسته وهو يضحك / ههههههههههههههههه ليه يعني غلطانه ؟ ولـ رينـاد قاطعته / ههههه لاااا مو قصدي .. << سكتت لحظه تحس الشوق بيفضحهــآآ / بس كذآآ جيت على باآلي .. راكان بخبث / بس كذآآ ! رينـآد بأبتسامه / ايوآآ هههه ** تشتآق لي وتظن مآني لك { مشــتآآآآق ** ..!! والله يدري كم من آلشوق فيني .. قل يا عسى مآ ينكتب بيننآ فرآق وقل يآ عسى مآ تذرف آلدمع عيني انآ الذي لك دآيم الدوم "مشـتآآق " حتى ولو شفتك يبقى الشوق فيني .. ..{ راكان / يــآآليت كل يوم اطري عليك .. علشان اصبح بصوتك انا بعد .. ريناد غمضت عيونها وكآنها تحتضنه / ..... راكان / احم احم وينك .. ؟ ريناد (( أتعــمد أسكت عشــان يقول لي { وينك !! ** يــاحلو " وينــك " لاقـــام يرددهــا)) وبنبره هادئه / ايوآآ معك ... راكان انا اخليك هاللحين .. اختي ندووش تبغاآني .. راكان / اووكيه قلبي .. انتبهي لنفسك .. ريناد / ابشر .. وانت انتبه لنفسك .. يلااا سي يو واول ماقفل الخط بصوت عالي / اموووووووووووت فيها يانآآآآآآآآآآس نزل من السرير بنشاط .. تروش عالسريع ولبس بنطلون جينز وتي شيرت بيج ولبس جاكيت بني غاامق .. ولف حوالين رقبته اسكارف معرض بالبيج والبني والآبيض .. صاير شكله جنـآآن وانييق وطلع من الغرفهـ .. بعد ماتعطر من شآآنيل نزل من المصعد .. ولقى بوجهه امهـ راكان بعد ماباس ظهر ايدهــآآ / صباآآآآآآآآآح الورد ياورد ام هشام / صباح الفل .. راايق وش عندك ..! راكان رفع كفوفه وبأبتسامه / ماادري بس حاس اني مبسووط مرررهـ ام هشام وهي عاقده حواجبها / يارب دووم ... وناظرت في ملابسه / ليه انت وين رايح ؟؟ مو رايح الدوآآم ؟ راكان / الااا .. اليوم عندي عمل برى المكتب والحوسه .. ام هشام / اهاا ربي يحرسك .. ويحفظك .. ... / صباح الخير راكان التفت معقووله ؟؟!! رد وهو مستغرب / نوووووفي ؟ نوف ضوقت نظرتهــآآ وبأبتسامه عذبهـ / ايووهـ .. ( ياحلااااااة هالنووفي من فمك ) راكان ناظر امه وهو عاقد حواجبه وبصوت واطي / مانزلوآ البارح ؟ ام هشام / الااا بس كان الجو مغيم وضباب .. ماقدروآآ يواصلون مشي راكان / اهاااا نوف ( والله شكله عذآآآب ..) قربت بخطوات سريعه وناظرت زوجة خالهــآآ / خالهـ .. وين رنوومــآآ ؟ ماصحت للحين ؟ راكان لف ظهره عنهم ومشى .. ام هشام / هاللحين تلاقينها تصحى .. << وبصوت عالي / راآآآكان نوف ضبطت الشيله على شعرهاا وطلعت غرتهــآآ .. ونزلتها على جنب !! راكان التفت وتحشاى يناظر نوف اللي كانت لازقه بأمه وبنبرة بارده/ نعم ... ام هشام / متى راح ترجع ؟ اليوم غدآآنا بيت عمك ؟؟ راكان بتفكير / يمكن اتآخر اليوم .. لاتشغلي بالك .. يلاآآ مع السلامه نوف طول ماهي تناظرهـ ( وش فيك ياقلب ... اسكت .. لا تفضحني !! راكان ماهو لك .. ماهو لك .. لااااا مستحيل .. يكون لغيري ؟؟ وانـآآ وقلبي .. وشوقي وحنيني لميين ؟؟ !! اهئ اهئ .. وش كثر اعـآآني ياربي !) :::::::::::::::::::::::::: العايلهـ جالسهـ بالصالهـ ... وهدووء عالآخر .. ومن انفتح الباب ... بدأ الصريخ من زود الونــآآسهـ .. خلود بسرعهـ توجهت للباب واستقبلته بحرارهـ / اهلين .. يااقلبي الف الحمد للهـ عالسلامهـ .. نورت البيت ! عبدالله بأبتسامه .. / الله يسلمك حبيبتي .. << وبهمس / وحشتييييني ام عبدالله / هلااا والله .. هلا بالغالي .. الحمد لله عالسلامهـ .. مسكت ايدهـ .. وساعدته يمشي .. بو عبدالله .. / كان جهزتوا له غرفة تحت .. احسن له .. تقدمت ندى وريناد / هلااااااااااااااااااااااااا عبدالله التفت عليهم بأبتسامه / اهلييين .. ندى / تو مانور البيت .. البيت من بعدك ظلااااااااااااااام عبدالله / هههه أي صدقتك .. ريناد / ههههههههههههه خذهااا مني .. تو مانور البيت .. عبدالله / هههه وانتي نسختهااا ما عندكم غير الحكي .. ريناد وندى / افــآآآ ندى / واذا خلود قالتها لك ؟ عبدالله بغمزه / لاااا عاد خلود شي ثـآآآني .. خلود ضربته على كتفه بدلع وبهمس / اممم خجلتني .. بسك عاااد !! عبدالله ضحك بتعب / هههه هههه ههههههه جلسوآآ عالكنبهـ .. عبدالله استرخى / وين ريان وروان ؟؟ خلود / لساا ماصحوآآ .. البارح عذبووني بالعافيهـ ناموآآ عبدالله / ليه وش فيهم ؟ خلود / يسألوني عنك .. عبدالله / فديييتهم والله .. بو عبدالله بصوتهـ الحاآآد / ندى .. ريناد جهزوا لعبدالله غرفة تحت .. ندى وريناد / ان شاء اللهـ .. دخلوا احدى الغرف .. مع احدى الخادمات .. ندى / تينـآآ امسحي الغبرهـ .. وعقمي الآرضيهـ .. ريناد جلست على طرف السرير/ ندووش من جدك شفتي داانه البارح ؟ ندى استغربت من سؤالهاا .. هذي المرهـ الثالثه تسألها نفس السؤال / ايه .. وش فيك رنوود هذي المرهـ الثالثهـ تسآليني عنهـآآ ريناد بنبرهـ حزن وفيهـآآ تكسير / ندووش .. دانه هربــآآنه من بيتهم !! ندى شهقت / احللللللللللللللللفي .. ليه ؟؟ ومن متى ؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 9 ونص صبــآآحــآآ المطر توقف .. بعد ساعات من نزولهـ .. اشرقت الشمس بآشعتهــآآ الذهبيهـ التي تتخلل بين الغيومـ .. رنيم صحت على صوت بنت عمتهـآآ نورهـ / رنووومــآآ .. رنوووومــآآ رنيم فتحت عيونهــآآ بتثاقل / خييير .. نورهـ / طفشــآآنهـ .. قوومي اجلسي معي .. خير يعني طفشت .. وش تبغاني اسوي لها هذي .. جد فااضيهـ وبصوت فيه النوم والتعب / خلااص رووحي وانااا اجيك .. الا تدخل نوف / نوير انتي هنـآآ نوره عفست وجهها تتمسخر/ لا هناااك .. رنيم بعصبيه / اطلعووووآآ ابنااام شووويهـ .. نوف / افاااا تطلعيناا وهذا حنااا ضيوف عندك .. رنيم تآففت واتكآت عالسرير / نووفي والله مو قصدي .. بس اناا اممم << اشرت بأيدها ضمت الآبهام مع السبابه / بس ابناام شوويه .. نوره اشرت بأيدها لنوف / تعاالي خليها ترتاح .. الظاهر مانامت البارح كويس .. رنيم بأبتسامه / ايوآآ كذاا .. مانمت كويس .. بعد ساعه اجي لكم ونهذر طيب .. نوف وهي تسكر الباب / لك ساعه وحده بس ... واول ماسكرت الباب .. رنيم حطت راسها على ركبهااا .. وبكت !! حتى بأحلامي .. احلم فيهـ .. وينك انت .. محتــآآجه لك !! (( أكـــبر مصيبة لاتولعت بإنسان " والشوق يمــه يحملك مايهدك ... لاصار منــك"مقـفي" وإنـــت ولــهان ...قلبـــك يبـيــه وعز نفسك يحدك ... تبغين عـــذر لجل اتصـالك على شان " تعرف علـومه والكرامة تردك ...)) اهي لو تعرف رقمهـ دقت عليه وباعت كرامتهـآآ علشانهـ تحبه .. شوويه .. الا تموووت فيهـ وتعشقهـ ..!! ... / رنيم .. مافي حد يستاهل تبيعي كرامتك له .. رنيم وهي تبكي والجوال بأذنها / مااقدر اتخيل اني اكون لغيرهـ .. حبيته يارنوود .. ريناد لمعت عيونها يحز في خاطرها خويتها تبكي وماتكون جنبها تطبطب عليها وتهديهــآ / حيااتي رنوومـآآ لا تبكين .. والله مايستاهل ولا ذرهـ من دمووعك .. رنيم كفكفت دموعها من على خدهـآ الناعم / رنوودا تعالي ابغاااك .. محتااجة لك .. ريناد / ابشرري من عيووني .. اجي لك طيراآآن .. رنيم بأبتسامه صفرا / اووكيه احتريييك سكرت الجوال وحطته عالكومدينه .. نزلت من السرير .. فتحت الدولاب ... جهزت لهاا بنطلون جينز لونه كحلي مع قميص ابيض مخطط بكحلي .. ودخلت الحمام تتروش .. وبعد 10 دقايق تقريباآآ جهزت ونزلت تحت .. نوف ونوره / ؟؟؟ رنيم / وش فيكم كل وحده فاتحه فمهااا ؟؟ نوف / ماصار لك نص ساعه من تركناك ؟ نوره / لا ونازله وهي رايقه .. لا تقولي بتطلعين ؟؟ رنيم بأبتسام صفرا تخفي الآسى بداخلهـآآ / لااا ماراح اطلع .. بتجي صاحبتي رنوود نوف تضايقت من سمعت اسم رنوود اففف وش تبغا تجي بعد هذي .. احسن شي راكان راح يتآخر .. يعني ان شاء الله ماتطول .. نوره / ياااي وناسه .. والله اني حبيت هالبنت .. احسها كيوووت مررهـ رنيم / ههه فديت قلبهــآآ مافي حد يكرهها .. رنوود بسرعه تنحب !! نوره ( واللي يقول اني اكرهها !! لآنها بتاآآخذ قلبي .. مني .. بتآآخذ راكان مني .. مااحبهااا !! ) وبعد لحظات دق الجرس .. تن ... تـــــــــــن .. تن رنيم بسرعه مشت / اكيد جت .. وفتحت الباب الداخلي واستقبلتهااا / هلااا وغلاااااااا ريناد قرصتها على خدها بخفه / هلا فيك .. هاا اخبارك يالعاشقهـ رنيم تآشر لها تقصر صوتهاا .. ريناد التفتت على جنب / اممم اهاا رنيم مسكتها من ايدهــآآ / ادخلي .. حياااك ريناد شلحت الشيله والعبايه كانت لابسه بنطلون برمودا ابيض مع بلوزه بيضـآآ وفوقه سترهـ لونها تفاحي .. ورافعه شعرهاا لفوق بدبابيس كيووت .. وتاركه كم خصله على جنب وجهها .. وميك اب صباحي غلوس وكحله .. هزت راسها / مافي حد صح ؟ رنيم / نوو .. هشوم مطيح بيت عمي عند لموو واحم احم راكان بالدوام هاللحين .. ريناد تذكرت قبل كم ساعه كانت تحكي معه عالجوال وضحكت بشويش / هههه .. نوره سلمت عليها / هلااا ريناد .. اخبارك ؟ ريناد / كويسه اخبارك انتي ؟ نوف مدت ايدهااا وهي تناظرها بغيره حلوووة .. ونااعمه .. وكلها رقه وانوثهـ .. يحق له يفكر فيهااا .. ويتقدم لهااا .. اكيد هبلت به وسلبت عقله ! ردت عليهاا بدلع / هااي ريناد / هااآآايات .. كيفك ؟ نوف بنفس النظره / كووويسه رنيم / اشووفك صيفتي لابسه برموداا ريناد / هههه اليوم والله الجو حلوو مو بارد مرره .. نوف طول الوقت تناظر فيها وتراقب تصرفاتهااا !! رنيم حست من نظرات نوف انهم فيهم شي من الغيره وخاصه من عرفت انها حاطه عينها على اخوهااا راكان .. وقفت وسحبت ايد ريناد / قوومي معي ابغاك بالغرفهـ .. ريناد / طيب بشوويش .. وش فيك ساحبتني كذآآ :::::::::::::::::::::::::::::::: صحا من النوم بكسل .. ناظر الساعه اللي بأيدهـ .. اووه الساعه 10 راحت علي نوومه .. توجه للغرفه وفتح الباب ودخل بهدوء .. لقاها متمددهـ عالسرير .. ومغمضه عيونها ومتكورهـ كأنها طفلهـ !! جد اغبي اتركها وانام برى ! لا تحسبيني ضعيف .. ولا خايف .. لا حبيبتي اناا ماحد يقدر يهددني .. هاللحين انتي ملكي .. واي شي تعمليه غصب عليك ..<< وحط ايده على انفها / وعلى انفك .. غيدآ استنشقت ريحته وحست انه بقربهااا فتحت عيونها بسرعه لقته لازق بوجهها بقوووة نظراته الملتهفه .. حاولت تتكآ عالمخده / نعم .. وش فيك ؟ مساعد بلع ريقه .. لازم اتمسكن لها حبتين .. اعرفهاا تحبني وتمووت فيني .. بس اخوها الكلب مسمعها كم كلمه وبنبره عتب / غيدآآ .. يهون عليك تتركيني انام برى بليله زواجنـآآ حرااام عليك .. حتى غطااا ماتغطيت .. نمت بالبرد .. اصلا الجو ممطر وماكان الجو بارد بالعكس لطيف الهوآآ بس حاب يستلعن شووي .. غيدآ ( اللي يسمعك يقول جد هاللحين .. خلاص ماعدت اهمك .. اخذت اللي تبغاهـ واللي تخطط عليه انت ودااانووهـ .. ) مساعد يحاول يتودد لهاا ويرجع ثقتها فيه قد مايقدر .. باسها على جبينها / يعني بتحرميني منك .. ؟ غيدآ فتحت فمها مستغربه من تصرافاته / هاا ... مساعد مرر اصبعه على فمها / بدوون هااا ... مو انا حبك .. لازم اكون قد هالحب .. << وبجديه جلس بجنبها عالسرير / حنااا لازم ننسى .. واللي صار صار .. ونعيش حياتناااا صح .. غيدآ مسكت ايده / يعني ماراح تآذيني ؟ ولـ قاطعها مساعد / ماراح اآذيك .. لو حاب اضرك كان ماتركتك البارح تنامي بكيفك .. لآن اللي يضرك يضرني .. وماراح اسمح لنفسي هالشي غيدآ اكفت بالصمت والنظرات ... مساعد حس انها بدت تتودد له .. / اممم شكلي جوعان ! غيدآ تطمنت له .. وبأبتسامه / جوعاان .. تبغاا اصلح لك فطوور ؟ مساعد بنظرات حب مزيفه / قبل الفطور .. ممكن بووسه << وهو يأشر على خده .. غيدآ قربت فمه من خده وطبعت بوسه .. / هاللحين اقدر امشي ؟ مساعد بآبتسامه عريضه .. وصل للي يبغاه / ايه .. ممكن ياروحي .. غيدا نزلت من السرير وهي تمشي تتذكر حكي اخوها عماد .. (( انتبهي تاخذي منه أي شي .. لا تشربي ولا تاكلي منه .. اخااف يعودك عالآدمان ثاانيه فااهمه .. انتبهي قد ماتقدري .. هذولا الآشكاال ماحد يثق فيهم .. )) :::::::::::::::::::::::::::::::::: ريناد ورنيم بالغرفهـ .. وجالسين عالآريكهـ ويشربوا كوفي .. ريناد حطت كوب الكوفي عالطاولهـ / دامك تقولي ماعليه كلام يعني متقبلته .. رنيم / ايوووهـ .. بس وليد .. انااا ابغااا وليد مو هووو ريناد / ههههه والله حيرتيني .. تقبلي بأيمن وترجعي تقولي ابغا وليد << وبجديه / حبيبتي حكمي عقلك .. وخلك من الهبال والجنون اسمعي .. من تفضلي .. واحد يمووت فيك وراسمك بعقله ولا واحد ماتدري وين هوى دارهـ .. ولاهو مهتم بآحساسك ..؟ رنيم بسرعه / للي يمووت فيني اكيد ريناد / اووكيه يعني منوو ؟؟ رنيم بلعت ريقهاا / و .. وليد ريناد رمت مخده عليها منقهره منها / آآآآآآآآآآف رنوومااا وبعدين .. لي ساعه احكي معك وماانتي جايه تقتنعي !! طفشتيني .. رنيم حطت ايدها وغطت وجههاا / اهئ اهئ اهئ ريناد متنرفزه / تبكين عليه مع وجهك .. رنيم وهي تبكي / ماحد حاس فيني .. كلكم بتاخذون اللي قلبكم يبغاه .. رهووماا بتاخذ خالد وانتي بتاخذي راكان .. وندى ولموو الا انااا .. ماابغااا ولد عمتي ماابغااااه ريناد قربت منها ورمتها بحظنها / رنووم وش هالحكي .. حنااا حاسين فيك .. بس مو معناتهااا انا حنا نوصلك للطريق الغلط .. لو عندي امل بوليد كان انا اول وحده اوقف بطريقك واقول لك لا تقبلي بأيمن .. بس يااقلبي تدرين اني سمعت بابا يقول ان وليد اليوم بيروح الكويت .. علشان كذا انا ماابغاك تتعلقي بشي مستحيل .. وبعيد .. رنيم وهي تبكي / ابغاااااهـ ... احبه ... رنوود ابغى فــ .. فيصل !! ريناد عقدت حواجبها / فيصل ؟؟ رنيم زاد بكيها / محتاجه له .. ليه يتركني ويرووح ... ريناد كفكفت دموعها / رنووما استغفري ربك هذي الدنيااا حياة ومووت .. رنيم / عارفه يارنود احيانااا اتمنى الموت ياخذني علشان اروح له ريناد / لهالدرجه كنتي تحبيه ؟؟ رنيم / واكثر ... ريناد / انتي تشوفي فيصل بوليد صح ؟ رنيم / ايه .. مافي فرق نسخه من بعض .. ليه تبغوآآ تحرموني منه هو الثاني .. ريناد مسكتها بزنودها / انتي ماتحبي وليد .. انتي تحبي فيصل .. وفيصل ربي اخذ اماااانته .. اصحي ياااارنيييييييم بلييز .. رنيم بنظره حزن مملوءهـ بالدموع / عاااارفه وربي عااارفه .. ماااااااااات ... ياليت دافنين قلبي معه .. علشان يموت احساسي واريح عمري .. ريناد لمعت عيونها / يااقلبي يارنومااا لا تعذبيني بحكيك .. والله لو اقدر اعمل لك شي ماقصرت .. رنيم / ابغااا رقمه .. ابكلمه .. ريناد فتحت عيونها عالآخر / لااا يااشيخه الا هذي .. مستحييييل ارضى انك تحاكيه .. والله ازعل ومااحكي معك ان سمعت انك حكيتي معه .. رنيم بنبرة حزن / ليه ؟؟ ريناد / والله انك مجنووووونه وبقوووه بعد .. شنو يعني ليه .. ماكفاك اللي صار .. اخذيها مني اذا جد يفكر فيك راح يخكي معي او مع ندوش .. وهو من هذاك اليوم لليوم ماحكى معنا ابد .. رنيم بنفس النبره / مايفكر فيني .. تهقين كذااا ! ريناد هزت راسها بأيه / .. رنيم عفست وجهها وحطت ايدها على خدهااا ريناد حطت ايدها على ظهر رنيم / حببتي دامه مو مهتم لاترمي نفسك عليه ... واتكلي عالله وارضي بأيمن .. رنيم / والله ماقلت لماما عى كيفك الا لآني منقهره من وليد .. ريناد / خليه يولي .. اصلا يبوس ايده بطن وظهر ان في وحده تحبه وتمووووت على ترابه .. مو .. ولا بلاااش اكمل .. رنيم ابتسمت / يقولوا ايمن يعرف يرسم .. ريناد تمووت بالرسم / احلللفي جد ؟ رنيم هزت راسها بأيه .. / راسم خواته .. بس ماشفتهم .. ريناد / اووه حركـــــــــــــــــآآت اجل بيرسمك .. رنيم حمرت خدودها / مثل جاك وروز بالتايتنك ريناد / هههههههههههه ماالت عليك .. مرت لحظة صمت من بينهم .. ريناد / اقتنعتي بحكيي ؟؟ رنيم سكتت فترهـ .. وردت بهدوء / انااا من داخلي مقتنعه .. بس << تآشر على قلبها / هالقلب معذبني ... ريناد / سلاآآآآآآآآآآآمتك من العذآآب .. جعله فيني ولا فيك .. رنيم / لاااااااااااا انتي ماتتحملي كان تطيحي علينااا ونتوهق فيك ريناد / ههههههههههههههههه بسيطه ينقلوا دم ... رنيم / هههههههه على كذآآ بتنشفي دم راكان .. ريناد حست بنبضات قلبهااا / بسم الله عليه .. لا تقوولي كذااا رنيم بغمزه / جد رنوود تحبيه ؟؟ ريناد حمرت خدودها / وش هالسؤاااال ؟؟ رنيم / ههههههههههههههههه مايحتاج تجاوبي كل شي بااين احسن مافيك انك شفااافه .. وكل شي يبان بوجهك .. الا يدق جوال ريناد .. بنغمة اغنيه اليسااا (( بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك مش نسياك وفي بعادك ليالي حلمت اني بعيش وياك ... )) ريناد / هلااا ندووش .. ندى / وينك تآخرتي ..؟ للحين عند رنووم ؟ ريناد / ايوااا وش فيك ؟ ندى / تعاالي فشلتينااا اليوم بيملكوا عليك وانتي ببيتهم ريناد / احللفي .. وش هالآحراااج .. << وبصوت عالي / رنوووم وعماااا اصبري علي .. << رنيم / وش فيك ؟؟ ندى / يلاااا اسرعي تعالي .. انااا ارسلت لك السواق خلك جاهزه .. ريناد / اووكيه اووكيه .. باي اول ماسكرت الجوال .. رنيم / وش فيك علي ؟ ريناد منحرجه حدهااا / يالفااهيه ليه ماقلتي لي ان اليوم امم الملكه .. رنيم عقدت حواجبها / ملكه ؟؟ من راح يملك ؟؟ ريناد شووي وتفقد اعصابها / منوو يعني اخووووك رنيم تو تستوعب / ايوآآآ ... صح الليله ملكتك .. ههه ريناد قلبت الوانهااا / وش هالآحراج .. ايش راح يقولوآآ اهلك عني الليله ملكتها وجايه اهئ اهئ رنيم رفعت كتوفها / عااااااادي .. وش فيها يعني .. ريناد / وانتي كل شي عندك عاادي .. يلااا عطيني عبايتي بس .. رنيم رمت العبايه عليها / خذي .. ريناد فتحت عيونها عالآخر / وجع بشووويش .. رنيم بنبرة استفزاز / زوجة اخووي وبكيفي حتى لو اضربك .. ريناد وهي تلبس الغطا / ليمن اكون زوجة اخوك رسمي تكلمي انتي ووجهك .. رنيم / لا مايحتااج انتظر كلها كم ساعه وتكوني زوجته رسمي .. ريناد سكرت ازرة العبايه / اقوول روحي شوفي من فيه تحت .. لا تسببي لي احراج مع حد ... رنيم / اووكيه .. ::::::::::::::::::::::::::: { حبّـك لـوّن ~ ح ـياتـي .. الظهر الساعه 1 وربع .. بآحدى المطــآآعم الراقيهـ .. الديكور جنـآآن وصوت خرير المـآآء والورد معبي المكـآآن وريحتهـ اللي تشرح النفس .. قطف وردهـ جوريه بالندى لونها عناآآبي غاامق .. وغمض عيونها بأيدهـ وقربها من انفهــآآ .. استنشقت شذاآآهـآآ بعمق .. حست انهــآآ بعآآلم ثـآآني .. عالمـ كله ورد .. جوري وكادي واوركيدآ وفل وياسمين وروز .. وبأبتسامه التفتت عليه / وش هالحركــــــآآت خالد وهو يناظرهـآآ بأعجاب / احبك .. ريهام ماتدري ليه ضحكت من قالها هالكلمه / هههههه خالد جلس قبالها عالكرسي / وش فيك ؟؟ ليه تضحكي ؟ ريهام / هااا والله ماادري .. بس حسيت اني ابضحك .. اممم ممنوع ؟ خالد / لااا خذي راحتك .. ريهام وهي ماسكه الجوري / خالد .. تحبني ؟؟ خالد بثقه / اكيييد .. ليه مو واثقه فيني ؟ ريهام / ليه تركتني ؟؟؟ وانا بآمس الحاجه لك ؟؟؟ خاآلد / يـآآقلبي كم مرهـ قلت لك هالموضوع لا تفتحيه .. خلاص انسي واللي راح راح .. ريهام بآبتسامه / لا تكذب انا اللي قلت لا تفتح الموضوع مره ثانيه .. خالد / ههههههههههههههه طيب انتي ولا تزعلين بس .. ريهام بآيدها الوردهـ وتتآمل فيهــآ خالد / ريهام وش فيك احسك مو على بعضك ؟؟ ريهام رفعت راسها ولمعت عيونها / مافيني شي ... خالد قرب ايدهـ من ايدها اللي عالطاوله .. وقبل لا يلمسها سحبتهاا ونزلتهـآآ .. بتوتر .. خالد استغرب / لاااا اليوم مانتي طبيعيه .. احكي وووش فيك ؟؟ قام من مكانه وجلس جنبهاا .. ريهام توترت اكثر ... / خالد ... بليييز روح مكانك ... ولا اقولك خلينااا نمشي .. خالد بعد عنها / خايفه مني ؟ ريهام حست انها راح تبكي .. غمضت عيونها وبنبرة رجا / بلييييز خالد جلس مكانه .. / هاا وش فيك ؟ ريهام فتحت عيونها وطاحت دموعها كفكفتهم بطرف كم عبايتها .. خالد بنبرة خوف / ليه هالبكي .. ريهام... ضايقتك بشي ؟؟ ريهاآم / لااا .. ابروح البيت .. خالد / والغدآآ ؟؟ هاللحين يجي الطلب .. ريهاآم / مالي نفس .. خلااص خلينااا نمشي .. خالد وهو وراقف جنبها رفع راسها بطرف اصابعهـ .. خالد عيونه معللقه بعيون ريهام اللي تبررق لمعان .. وبنبره حنونه / ماراح اتخلى عنك ... ادري هذا اللي تفكر فيه .. صح ؟؟ ريهام ( وطلع بعد يحس فيني .. وهـ عليه .. ) ... خالد بأبتسامه / يعني صح ؟؟ ريهام تنسى نفسها من يبتسم .. ابتسامته تآسرهــآآآ ... / صح .. خالد مسكها من كفوفها وجلس على ركبه / ريهــــــــــآآم .. بليييز ارحميني .. جوعــآآن ممكن آآكل ؟ ريهام بعفويه / ههههههههههههه كل ماحد ماسكك .. خالد اخذ نفس ووقف / مبغيتي ترضي علينـآآ ! ريهام / ليه انا مو زعلاآنه .. بس مزاجي لك عليه .. خالد / وانـآ وش اللي معذبني غير هالمزآآج !! تكفين طلبتك لطلعت معك مزاجك اتركيه بالبيت .. ريهـآم / ههههههههه ابشر ماطلبت .. سكتت لحظة وكملت حكي / تدري .. وش اللي مخوفني .. خالد بعد ماجلس جنبها / وشوو ؟؟ ريهـآم ترددت بالحروف .. / بــ ... بآآ بــآآ خالد / ابوك ؟؟ وش فيه .. ريهـآم / للحين ماجــآآ من دبي .. وممم مـآماآآ تقول انه راح يطول هنـآك يعني شهر شهرين ... خالد فتح عيونه للآخر / جد ؟؟ وحنــآآ !! انا بصراحهـ مخطط يكون زواجنا خلال الشهر الجـآي .. ريهـآم كل ماسمعت طاري الزواج تجيها ضحكه .. / هههههههه خالد / وش فيك .. الحمد لله على عقلك بس .. ريهـآم وهي تضحك / هههه وعقلك هههه .. بهاللحظه يدق الباب .. الجرسون وصل الطلب .. خالد / غطي خشتك بس .. ريهـآم بعناد / كذآآ احلى لااازم يعني هالغطــآ .. خالد / وش راييك ... يلااا اخلصي فضحتينــآآ .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: في بيت ابو عصـآآمـ النايف عائلة ابو هشـآم كانوا معزوين عندهم عالغدآآ.. وبالصالهـ عند الحريم بعد ماتغدوآآ جلسوا بسطوآ عالشاهي والمكسرات والقهوهـ والحلى ... ام هشام / لاااا مو الليله .. خلوها بوقت ثاني .. الليه بنملك على راكان ام ايمن / مو مشكــله مرررهـ وحده .. خير البر عاجله .. :: رنيم جالسه على اعصابهااا لا تكفوون مو الليله .. مو بهالسرعه .. بليييز ... شوق التفتت عليهـآ .. وبهمس / رنووما خلاص عطتيهم راييك ؟؟ رنيم / ايووهـ مبدئيااا بس .. شوق / ههههه حلووة هذي مبدئياآآ .. رنيم / شوآآقه احكي معهم .. خليهااا يآجلوهاا اقنعيهم بلييز ... :: ام عصام / وهي صاادقه ... دامكم متجمعين مرره وحدهـ .. شوق تدخلت معهم بالحكي / لااا مو حلوو كذآآ .. خلوهــآ بوقت ثاني احسن .. ورنومــآ لازم تجهز نفسهاا .. و نوره / لا مايحتاج تتجهز .. ام ايمن بتفكير / مو مشكله .. بس حفلة الخطوبه تصير بالشرقيه .. علشان معارفنـآآ هناك اكثر ... رنيم ... ( اووهـ هذولا مخططين على كل حاجه .. ) وقطع سرحانهااا صوت ام ايمن / هااا رنيم وش قلتي ...؟ ترى ايمن يقول اهم شي رايهااا هي .. رنيم التفتت بسرعه / هااااااااااا ماادري بكيفكم ... نوف بهمس / رنووما ايمن راسل لي مسج .. يقول لا تضغطوا عليهااا شكله يسمعنااا .. رنيم انحرجت / احلللفي ... نوف / ايه تراهم هنااا بالصاله الثانيه .. وشكله سمعنااا رنيم قلب وجههاا / اوووهـ يلعن ابو الآحراااج .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::: حسام دخل البيت وشماغه على كتفه .. ومشمر اكمامه .. وحالته حااله وحالة الحزن اللي فيهـ اللي يشوفه يقول جـآآي من عزآآ .. ام حسام جالسه بالصاله وحاطه ايدها على خدها ومن شافته فزت مع انها مالها أي حيل .. بس اللهفه على بنتها ماتسوي .. وبصوت مبحوح / هااا لقيت لها أي اثر ؟؟ أي حس ؟؟ حسام بحسره / لااا ام حسام / يعني وش السواة هاللحين ..؟ حسام جلس بضيقه / المشكله لو انا بنخبر الشرطه بتصير سالفه وحنا غنا عنهااا .. مانبغا ندخل بمتاهات وحووسه ... ام حسام بصراخ / يعني حنااا بنظل كل يوم نحتريها وهي الله يعلم وين تذلف وين تناام .. حسام / الخوف مو عليهااا الخوف علينااا حناااا ... سوودت وجهناا ولا بهامهااا أي شي .. وبنبرة تهديد / والله لو تطيح بأيدي لآذبحهاااا .. واطعنهااا بقلبهااا ام حسام بلعت ريقها بغصه / انا لله وانا اليه راجعون .. :::::::::::::::::::::::::::: مرت عدة ســآآعات .. ولحظهـ بعد لحظهـ !! غربت الشمس .. وبزغ نور القمر .. وشق الظلامـ بنورهـ .. :: تقدمـ بسيارته ناحيه البيت .. وبتردد كلم سواق التكسي يوقف .. وهو يناظر من المرايهـ هذا هو بيت ابو هشام النايف .. الا هوو على مااتذكر ... .../ شوف دق الجرس واذا طلع لك حد عطهم هذي .. زين .. السواق / اووكيه .. ونزل ... دق الجرس وبعد لحظات طلعت الخادمه .. اعطاهاا الغرض ومشى .. وبعد ماركب السياره .. ... / يلااا وصلني المطااار !! :::::::::::::::::::::::::::::: الساعه 8 ونص .. : تناظر نفسهــآآ بأعجاب قدام المرآآيهـ .. لابسهـ فستان تــآآيقر ضيق وطوييل وفتحه بالنص ليمن فوق الركبهـ وصندل ذهبي على تايقر كعب عاالي .. معطيها طوول رهيييب .. وعقد من طبقتين لونه ذهبي على صدرهـآآ .. والميك اب كان ترابي على برونز .. والغلوس على شفتها بلمعة خفيفه مخمليهـ .. وهي تناظر نفسهــآآ بالمرايهـ .. / هااا ندووش حلوو ؟؟ ندى بنظرهـ اعجاب / جناااااااااان .. مو بس حلووة .. بينجن راكان .. ريناد حمرت خدودها / ههه ورجعت تناظر نفسهــآآ مشطت شعرهــآ الكستنائي بطرف اصابعهاا ... ورفعته بشنيون ذهبي لاامع و رجعته على ورى بقصته الفراوله اللي مطلعه اطراف كل طبقهـ لبرى .. تعطرت من مكياجي ( سونسورد ) ريحته جذآآبه خيــآآآآآل .. ندى تتنهد / ذكرتيني بملكتي وش قد كنت محتاسهـ مثلك .. ريناآد التفتت وجلست جنب ندى عالآريكه / ندووش ايش اسوي لماا نشوف بعض .. احس ان راح يغمى علي .. ندى / ههههه اثقلي مو تفشليناا تخقين مرره وحدهـ .. الا تدخل عليهم الغرفه ريهام / هاااااااااااااااااااي ريناد وندى / هااااااايات ريهام شهقت وهي تناظر ريناد / بسم الله ماشاء الله وش هالقمررر يآأرض احفظي ماعليك ... ريناد غطت وجهها بأيدها وتضحك من الحيا ... ريهام قربت منهااا بقووه ولمتهااا / ياحلاااااااااااااااااااااااتك .. والله وكبرت البيبي .. ريناد ضربتها على كتفها بدلع / رهوومااا خفي علي .. والله هاللحين ابكي ندى / تبكي ههههه ريهام / من الحياااا يعني .. ريناد / اممم يعني زي كذآآ ريهام وندى / ههههههههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وهي تمشي بأيدها باقهـ ورد فخمهـ .. وريحتهآآ تسلب العقل .. رنيم دخلت غرفتهااا .. وحطت الورد عالتسريحه وطلعت منها الكـآآرت اللي كان بالداخل .. ( كــــــــــــلي آسف .. يامن احببتني .. لقد جــآآء صوتك الي مهرولاً .. يريد اللجوء الى صدري .. لكن .. هنااا اتوقف .. ايتهــآآ الرنيمـ .. ذات الصوت الطريب ... قائلاً بآسف : انت ليست لي .. وانــآآ يستحيل ان اكون لك .. فهناك ثمهـ متـآآهات تعتري طريقي .. لاآريد الخوض بهـآآ الآن .. لذآآ .. اريدك ان تكوني كمــآآ كنتي .. خوِني بآحساسك تجــآآهي .. اطلقيهـ لمن هو اكفأآ مني .. فهو حتمــآآ يستحق ذلك الحب وذلك القلب المليئ بالمشاعر الدافئهـ والصادقهـ .. اكرر اسفي .. واعتذاري الذي قد جـآآء متآخرآآ .. انــآآ راحل .. ولن اعود .. Waleed )) !!! رنيم شهقت بقووه من قرأت الآسم بنهايه الكلام ... / و ... و .. وليد !!!! رجعت ثانيه وقرأته وكأنها تبغا تتآكد من الآسم .. قرآته حرف حرف .. و .. ل .. ي .. د غمضت عيونهــآآآ وجسمها كله يرجف ... ضمت الكارت بأيدها وكورته من شده العصر .. ورمته بعصبيه عالآرض .. فتحت عيونها عالورد / اكرهــــــــــــــــــــــك ... اكرهــــــــــــــــــــــــــك مسكت الورد الملفوف بقماش من الخيش الآحمر والتول الذهبي ورمتها عالآرض بعصبيه .. ومشاعرهااا مختلطه / اكرهـــــــــــــــــك .. مااحبـــــــــــــك من قال اني احبك .. وميته فيك ... من اللي كذب عليك ؟؟ ضمت ايدهااا برقبتهااا ونزلوا دموعها مثل النهر عشقته من قلب ميت ومحروم وتركته يوم انه عاندني نار تشب بداخل القلب بسموم حاولت اطفي ضوها واحرقتني :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: نوف ونورهـ جهزوآ علشان الملكه .. راح يحظرون الملكه ويطلعوآ منهم وطوالي للشرقيهـ ... نوف وهي تلبس الحلق بشكل حلقه كبيرهـ احمر/ اقوول نوير تتوقعي هذي ريناد وش راح تلبس ؟؟ نوره تتسمخر / بيجامااا منـ نوف قاطعتها / لا تتمسخري .. اتكلم معك جد .. نوره رفعت كتوفها / اممم اتوقع لونه فووشي .. نوف بغيرهـ/ تتوقعي بتطلع حلووة ؟ نوره/ هههههه اكيد هي حلووة من دون شي ماشاء الله .. نوف / وجع .. اسكتي .. انتي الواحد اللي يحكي معك يجي له الضغط والسكر بعد .. نوره عارفه اختهااا ... بس هي تحكي ببروود .. ولا كأنها تعرف شي نوره بغباء / نووفي تغاارين منهااا ؟؟؟ نوف توترت من هالسؤال .. / اييش ؟؟ اناا اغار من هذي .. نوره / كذاااابه .. نوف عصبت وبانت الحمره بوجهها / نويييير .. اكرمينااا بسكوتك .. :::::::::::::::::::::::::: وبهاللحظه طلع راكان من غرفته متكشخ وحركــآآت والعطر يفوح من ملابسهـ .. لابس ثوب كحلي غاامق .. ومتشخص بالشماغ .. بجيبه قلم سلفر من قوتشي .. ومطقم بالكبــكآآت .. صااير شكله رزهـ .. واللي زاد من حلآته انه محلق سكسوكآآ .. اللي غيرت من شكله كثيير .. وزاده وســآآمهـ .. وهو ينادي بصوت عالي / رنييييم .... رنيييييم رنيم من اسمعت راكان يناديها حست بالخووف .. شالت الورد والورقه ورمتهم بداخل دولاب التسريحه .. ناظرت المرايه .. ورتبت الكحل اللي ساح من بكيهااا .. وطلعت له بهدووء / ايوااا راكان بآبتسامه / شرااايك فيني ؟ رنيم نست كل شي بهاللحظه .. اخوها قدامهااا ومبسوط .. بياخذ اغلى صحباتهااا ... رنيم قربت منه وضمته / تطير العقل .. الله يسعدك مع رنوودآآ راكان غمض عيونه وكآن يشوف صوره ريناد / يااااارب .. رنيم بعدت عنه وعيونها تلمع / ماامااا راحت ولا لسااا راكان / ههه لااا تحت تنتظرني .. تبغاا تبخرني رنيم سحبته من ايده بحماس / يلاااا خلينااا ننزل اجل .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: بعد ساعه الكل تجمع بيت ابو عبدالله الفارس والتهاليل والفرح بعيون الكل .. بعد ماطلع المآذون .. باركوا لبعض .. وماتسمع منهم الا كلمه ... مبروك .. الله يبارك فيك عماد بغمزه / تستااهل يالركني .. الف الف مبرووك راكان ضمه بآبتسامه / الله يبارك فيك .. عبدالله كان مسترخي بسبب العمليه .. / مااوصيك عليهاا .. هذي الغاليه راكان / مايحتاج توصيه .. اهي .. امم بعيووني الثنتين .. بو عبدالله ضحك من قلب .. لقى من يقدر يحافظ على بنته ويقدرهااا .. مثل مامها وصته عليهااا .. لقى اللي يثق فيه ويحمله مسؤليتهاآآ .. لقى الرجال .. اللي ينشد فيه الظهر .. لقى الحضن الدافي اللي تلجآ له واللي تحتاج له .. وتطمن لما شاف نظرة الفرح والبشرى بعيون راكان .. هشام ضرب راكان بكتفه / يلااا ماتبي تشوفهااا راكان انحرج وبهمس / اششش اسكت فشلتنا .. ::::::::::::::: وعند الحريم .. وجمعتهم .. من جاهم الخبر باركوا لريناد .. اللي كانت جالسهـ مثل الحوريهـ بينهم .. ريهام جالسه جنب ريناد ورنيم على جنبها الثاني .. وندى ولميس جنب بعض .. لميس لسا ماطلعت من نفاسها بس لازم جايه علشان تشوف ريناد وتبارك لهااا وتنبسط معهااا بهاليوم .. ندى / لمووو من جدك بتسافري الآسبوع الجاي ؟ لميس عفست وجهها / اسكتي لا تذكريني ... هالموضوع البارح تهاوشت مع هشام بسببه .. ندى / ههه ليه ؟؟ لميس / الا يبغاني اسافر .. واناا اصلا لسااا ماتحسنت صحتي .. ولا الكتاكيت طلعوا من المستشفى .. يقول نطلعهم ونوديهم معنااا ندى / يؤ يؤؤ كيف ؟ لميس / ماادري عنه .. بس ماتوقع اروح الا ليمن ياخذوا 4 شهور عالآقل .. مااعرف لهم لوحدي .. ندى تعاطفت معها / ايه صح .. الله يعينك مسؤووليه .. لميس / عاد هو يفهم .. معااند .. ندى / ماعليك منه .. ساعتها راح يقتنع .. لميس / ياارب لفت انتباهم صوت خلود / يلااا يقولوا هاللحين راح يدخل راكان .. ريناد مسكت ايد ريهام ونفسهااا زااد ونبضات قلبهاا صارت قوويه .. ريهام حست فيها كيف متوتره من هاللحظه قالت تلطف الجو وتغني بصوتها / أموووووت انا في حبهم وارخص انا عيوني لهم ناس سكنوا قلبي اناااااااااااا وانا سكنت بقلبهم ريناد مسكت ايد ريهام اكثر من التوتر .. ريهام بلطافه / رنووود بسك والله ادري انك تحبيه مو لازم يصير لك كل هذا علشان احس .. ريناد رسمت على شفاتها ابتسامه ورديه .. / بااين علي مرره ؟ رنيم / اوووه والله حتى روونه الصغيرونه لشافتك بتعرف انك ميته فيه ... هالحكي بدل مايهدي ريناد يزيدها توتر ... وبدت ترجف .. لميس / يااقلبي يارنوود .. والله انك رهييبه اثقلي شووي .. ريناد شووي وتبكي / بلييز لا حد يحاكيني .. اتوتر اكثر .. ندى / هههههههههههههه ام هشام قربت منهم .. / يلاا تغطوااا .. ابروح ازفه رنيم تحمست بتروح تزف اخوهااا .. شوق قامت من جنب خلود وراحت مع امهاا ورنيم .. نوف ونوره جالسين قبال ريناد .. نوره راحمه شكل ريناد / ياحلاتهااا خجووله مررره نوف وهي سرحانه / ينقال عنها اول مره تشوفه ويشوفهاا نوره / نووفي وش فيك عليهم والله لايقين لبعض .. وخلااص عااد انسيه .. المفروض هالشي يخليك تنسيه مو تشيلي عليه .. نوف وقلبها تحسه يدمي / مالك دخل فيني ... ريناد تحس ان قلبها طايح من مكانه / خليكم جنبي لا تتركووني .. لميس / ههههههه خوفي من يقبل تنسينااا وتطردينااا راحت ندى شغلت الآستريو .. وحطت اسطوانه لآغنية التايتنك الروماآآنسيه .. ترخي اعصابهــآ وتهدئ من توترهاا .. ريناد تحب هالآغنية مررره وتندمج معهااا كثير .. تنسى الكل من تسمعهااا ... Every night in my dreams I see you, I feel you] That is how I know you go on Far across the distance And spaces between us You have come to show you go on [color=#FF0099]" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" CONSOLE="Clip1" CONTROLS="ControlPanel,StatusBar" HEIGHT="60" WIDTH=300" AUTOSTART="false"> والآغنيه شغالهـ .. دخل راكان .. بخطوات ثابته .. امه ماسكته عاليمين .. ورنيم بشماله .. وشوق جنب رنيم .. امـآ ريناد كانت واقفـه ومنزله راسهــآآ .. وبجنبها ام عبداللهـ بشيلتها الشفافه اللي على وجهها .. / يمــه ريناد رخي شووي لا تشدي .. خذي نفس وارفعي رااسك .. ريناد وهي منزله راسها بحياا / جـآآآ ؟؟ دخل ؟؟؟ ام عبدالله / ايه توو هاللحين ... ريناد اخذت نفس عميق ورفعت راسها ببطء .. واول مارفعته لقت عيونه معللقه بعيونهااا .. اقشعر جسمهااا .. لما لقت ابتسامتهـ اللي تسحرهــآآ .. نزلت عيونهااا للآرض .. كيف انااا ابجلس معه وهو يناظرني كذآآ .. لا شكلي انـآآ ابموووت من نظرته هذي وابتسامته العذآآب .. : راكان اول ماناظرها فز قلبه .. واسرع بخطوته .. رنيم بهمس / وش رايك فيهاا تهبببل صح ؟ راكان بأبتسامه / تجنن ... تهووس .. تسلب العقل .. رنيم / هههه بشويش لا تسمعك ويغمى عليهااا شوق بغمزه / والله وعرفت تختااار .. راكان وهو يتقدم اكثر واكثر .. حس ان ريحة عطرها هي اللي تجذبه له .. وانفاسها شهيقها وزفيرهــآآ ينادونه .. << نوف تهز رجولهاا ونظراتها عليهم ... لااا ياراكان .. ليه تخليت عني .. ونسيتني .. نسيت ان في وحده تحبك وتمووت فيك وتتمنى ابتسامه من شفاتك ونظره من عينك .. ذرفت دمعه على خدهاا ماتحملت تشوف حبهااا وعشقهااا يروح برجوله وبخطواته لآنسانه غيرهــآآ .. تمنت يكون حلم وتصحى منه .. ماحبت تشوف هاليوم ابد .. ولا حتى تحطه بمخيلتهااا .. لكن الظروف اجبرتهـآآ انه تشوفه بهاللحظه مع وحدهـ غيرهـآآ راكــآآن قرب من ريناد اكثر .. ولقاهـآآ بأبتسامهـ .. / اهليين .. رينـآآد احمروآ خدودهــآآ / اهليين فيك .. راآآكان بجرآهـ بـآآسها على جبينهـآآ / الف مبروووك .. رينـآآد وقلبهـآآ زادت نبضاته ... وبهمس / الله يبارك فيكــ .. الاآآآآ يفلت انتبااهم صوتــ .. ام هشــآآم / يمهــ بنتي .. !! |
:{ الفصل التــآآسع والعشرون ..{ .. الجزء الآول {.. رنيمـ طاحت من ايدي امهـآآ عالأرض .. مختله توازنهــآآ ام هشام / رنيم .. رنيــــــــــــمـ .. شوق شالتهـآآ وساعدتهـآآ تجلس على اقرب كنبه .. الكل متجمع حوالينهــآآ .. ريناد وراكان تقدموآآ لهــآآ ريناد جلست جنبهـآ بخوف / رنومــآآ حياتي وش فيك ؟؟ رنيم فتحت عيونهااا وحطت ايدهـآآ على راسها / لا بس حسيت بدووخه شووي .. لميس / وهاللحين كيف ؟ راكان / وجهك مخطووف .. واصفر .. اوديك المستشفى ؟ رنيم هزت راسها بلا / لااا انا كويسه .. خلاص لا تشيلوا هم .. ام ايمن / لا حبيبتي لاااازم نوديك .. والله شكلك تعبانه .. اهم شي عندنـآآ صحتك .. وعافيتك .. رنيم / عمتي والله مافيني شي .. << بأبتسامه صفرا / دلع بنـآآت راكان / لا ياااشيخه .. والله انا عرضت لك خدماتي انتي استغنيتي عنها براحتك .. رنيم وهي تناظر فيه / خل خدماتك لك واخذ رنوود واجلسوا .. والبسوا الدبل .. انا مافيني شي .. ندى بأيدها كاسه مويه / خذي حبيبتي .. رنيم بآبتسامه صفرا وتكــآآبر / ونااسه الكل مهتم فيني .. ههه الكل / هههههههه نوف بنعومه مصطنعه / اكيد لازم نهتم فيك .. << التفتت على راكان / اذا مااهتمينا فيك من راح نهتم فيه .. راكان انتبه لهاا وبلع ريقه وسحب ايد ريناد ووقفهــآآ .. ريناد بنظراتها تقوله وش فيك .. راكان بأبتسامه حلوهـ / يلااا خليناا نلبس الدبل .. ام هشام تحمست / كللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووش الف الصلاة والسلام على حبيب اللهـ محمــــــــــد .. ام عصام وام ايمن يزغرطوون / كللللللللللللللللللللللللللللوووووش رنيم .. تشرب المويه غصب عنهــآآ .. تحسه مر من مرارة اللي بجوفهـآ ليه ياآآوليد ليه .. ؟؟ عطيتك حبي بصدق واحســآآس .. كذآآ تعاملني .. لا وجايب باقه ورد .. ينقال عنه بيرقعها هاللحين .. آآآآآآآآهـ ياليتك مسافر بدون ماتحسسني اني رخيصه قدامك .. من جد ارخصتني .. احسن شي انك علمتني اني ماارمي نفسي على حد مهما يكون .. حتى عاللي ياخذ القلب وتهواهـ الروح !! اناآآ اللي آآآسفه الظاهر ارسلت قلبي لك بالغلط .. ماكنت اقصد وليد .. اللي اعرفهـ .. كنت ظانتك فيصل بالقلب والقالب بالشكل والروح .. قطع حبل افكارهــآآ وسرحانه .. صوت بزر .. صوت محمد الصغير اخو ايمن .. / لنيييم ... لنيييم .. خذي هدي من ايمن .. ( رنيم رنيم خذي هذي من ايمن ) رنيم عقد حواجبها ومسكت بغصنين ورد .. احمر وابيض .. وبصوت هادئ / من وين ؟؟ محمد / من ايمن اخوووي .. رنيم التفت على جنب ورجعت تناظرهـ / اششش اسكت فضحتنااا هههههه طيب رووح .. محمد / هااا وش ادوول له ؟؟ <<< ( اقول له ) رنيم / امممم << وبأبتسامه صفرا / قول له يسلمووو محمد بخيبه / بس ؟؟ رنيم فتحت عيونها للآخر / خييير وش تبغااا .. يلااا رووح !! محمد وهو يمشي من عندها / تيييب يوووهــ .. بمشي لا تاكليني .. رنيم ضحكت عليه وعلى طولة لسانه / هههههههههه وهي ماسكه الوردتين بأيدهــآآ .. تناظرهم بتآمل .. احمر وابيض ؟؟ احسهم من قلب راسلهم لي !! بس انـآآ ماحبيتهم !! احس اللي من وليد احلللى .. وليد وو وليد ... افففف خلاااص ابغااا انسااك واريح تفكيري منكـ .. :::::::::::::::::::::::::::::: جالسه بالصالهـ و عند التلفزيون ... وتقلب بآحدى المحطــآآت ظغطت زر الآطفاآء ! طفشت .. ملت لوحدهــآآ .. هذا وينه ؟؟ وين راح ؟؟ من الظهر طالع وللحين ماجــآآ آآففف حتى جواله مغلق .. رمت الجوال على جنب .. واسترخت .. الا يدق جوالهااا .. غيدا بسرعه اخذت الجوال .. اكيد مساعد .. يؤؤ هذي ماماا .. وبلهفه ردت عليها / هلااا ماماااااا اخباارك كيفك ؟ ام سعود ببرود / هلا والله .. اخبارك ؟ غيدآ لمعت عيونها / تماام .. وينكم مازرتووني .. ام سعود تغير الموضوع / كيفك معه ؟ يضااايقك ؟؟ غيدآ / لااا .. ماشفت منه شي .. كان طيوب معي .. ام سعود قلبها تطمن وهذا اللي تبغاآآهـ / اهاا حلوو .. غيدآ تحس امها للحين زعلاآنه منها كثير / ماماا ... ماراح ارتاح الا ليمن تسامحيني ... << وبنبرة رجا / طلبتك ساااااااااااااامحيني .. ام سعود نزلت دمعه على خدها بحراره / والله صعب عالآم تشوف بنتها تتزوج بهالطريقه هذي .. بس مااقول الا ربي يسامحك .. ويقدرني وينسيني سواتك .. غيدآ ظلت ساكته .. حكي امها يعور قلبهــآآ .. ويذكرهـآآ بالآيام السودا اللي مرت فيهــآآ .. ام سعود بغصه / زوجك فيه ؟ غيدآ بنبرة حزينه / لااا طالع .. ام سعود / طيب اخليك هاللحين .. وانتبهي لنفسك زين .. غيدآ / ان شاء الله .. مع السلامه .. : { .. كيف اسامح والجروح بقلبي .. ماتسامح !! .. ** : ناظرت الساعهـ لقتهــآآ تشير الى 11 الا ربع .. سمعت صوت المفتاح .. التفتت بلهفه اكيد مساعد جااا .. خليني اروح استقبله عند الباب .. توجهت ناحيه الباب .. مساعد ../ حيااك تفضلي .. دخلت بخطوات واثقهـ .. وجريئه .. غيدا تصلبت مكــآآنهــآآ / د اااااااااااا نه .. << التفتت على مساعد تتسائل / دانه ؟؟ مساعد وهو ماسك ايد دانه وبثقه / ايه هذي دندوونه .. دانه شلحت عبايها ورمتها بوجه غيدآ / اخباارك غيووود ؟ غيدا رمت العباية عالأرض وناظرتها بحقد / وش جابك لهنــآآ ؟ مساعد ودانه ضحكوا عليهــآآ بسخريه / ههههههههههههههههههههاي غيدا لمعوا عيونها / مساعد وش اللي يصير فهمني .. هذي هنا ليه ؟؟ مساعد فتح عيونه للآخر / اسكتي .. ويلااا روحي جهزي لناا اللي خبري خبرك .. غيدا فتحت فمها .. حيواااااان .. حقييييييييييير .. نذل .. ماتصورته بهالبشاعه .. لهالدرجه وصلت معه يجيب معه للفندق وحدهـ هي عدوتهــآآ .. وعلى أي اساس جايبهــآآ .. للهو والخمور والفجور .. يعني بتقلب المكان لمرقص !! لملهى للشهوات ؟!! دانه سحبت مساعد وهي تمشي ومو مهتمه بوجود غيدا ولا كاآنها مرت من جنبهــآ .. ردت عليها بمياعه / حبيبي ابغــآآك تنسيني همي كله .. ابرتاح ... من الدنيـــــــــآ ومافيهــآآ .. ابشرب ليمن اتعب .. مساعد بخبث / ابشررري ماطلبتي .. بس هذا اللي تبي .. والله لأنسيك اسمك بعد ..<< علآآ صوته اكثر / ياقلب مساعد انتي .. غيدآ والقهر بعيونهــآآ وصارت كل الهموم فوق راآآسهــآآ .. بكت من قلبهــآآ.. كرهت مساعد .. وكرهت نفسهــآآ اكثر .. ليه صدقته بلحظه .. ليه وثقت فيه في ثانيه وحدهـ .. ليه سلمت نفسهــآآ علشان تحس انهـآآ جد عروس .. وان هذآ اول يوم لهم .. ندمت على كل حركه وكل كلمه وكل حرف قالتهم له من ساعة ماعرفتهـ ! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وبالجو الرومــآآنسي .. واغنية راشد الماجد .. (لِمِّـنـي فــي مَحْـجَـر عْيـونـك حبـيـبـي وخـلّـنـي خلّنـي آشــوف نفـسـي فــي عيـونـك واطمـئـن !! دامِــك إن سَلْهَـمْـت بالـرمـش الظلـيـل تْفِلّـنـي لعنبو ذا الرمش كيف انّي من اسبابـه أجِـن !! حـبّـك الـلِّـي تَــلّ قلـبـي مــن بَـعَــدْ مـــا تَـلّـنـي صِـدْق أنـا مـيّـت بحـبّـك كانـهـا عيـونـك كَـفَـن !! إجْـمَــعْ الـلِّــي بـاقــيٍ مـنّــي شـتــات ودلّــنــي شوفنـي ذاك الغريـب اللـي يــدوّر عــن وطــن !! ..... ) والشموع و ريحة العطور معبيه المكــآآن .. لبسوا الدبل .. واكلوآ من الكيك .. اللي على شكل قلب منقوش بكريمـآ الشكولاتهـ .. اسمهـآآ واسمهـ ( Rakan & Reynad ) " الف مبروكـ الخطوبهـ " كانت شوق جايبتهـآآ لهم .. ومعها كاسين كريستال عصير كوكتيل مزيينين بشرايط احمر وابيض .. شوق تصورهم .. بكل لحظهـ .. حلوووة تمر بينهم .. راكان مبسووط مرهـ ويضحك هاليوم وهاللحظه اللي ينتظرها من اول ماعيونه علقت بعيونهــآآ .. ريناد فلتهاا شووي .. ونوعا ماآآ خشت جوو وتعودت عليه .. راكان حط ايده ورى رقبة ريناد وقرب وجهه من وجهها / هاا كذااا شوق / ايوووه .. واخذت لقطه .. وصورتهم .. ريناد اشرت بأيدها / كفااايه تصووير ملييت من هالفلاش .. كسر عيووني .. راكان / سلاآآمة عيوونك ياقلبي .. ريناد بأبتسامه ورديه / الله يسلمك .. رن جوال راكان بنغمة نوكيــآآ الرسميهـ .. راكان .. طلع جواله من جيبه .. ( عماد .. يتصل بك ) راكان / عمااد ؟ اووه وش يبغااا .. عن اذنك حياتي .. وكلمه .. بصوت واطي .. هلا عمااد .. وش تبغااا ؟ >>عماد / افاااا هاللحن وش تبغا هااا من شاف احبابه نسى اصحابه !! راكان / ههههه طيب وش فيك ؟ عماد / ابغااا اطمن عليك وجع .. هااا كل شي اووكيه ؟ راكان بأبتسامه عريضه / افااا عليك .. عماد / ههههههههههههه مااوصيك كثر من الكلام الحلوو .. راكان / ههههههههه ابشر وانا اخووكـ .. عماد سمع الآزعاج اللي حوله / وانتم للحين عند الحريم ؟ استح على خشتك واطلع معهااا .. فشلتنااا .. راكان / هااا .. ايه اووكيه .. يلااا بااي .. ريناد منزلة راسهااا وتلعب بالدبله الماسيهـ اللي بأصبعها البنصر .. راكان / عجبتك ؟ ريناد التفتت عليه / ايه اكيد تعجبني ... مو ذووقك ... راكان / ايه .. ريناد / اهاا يعني ذوقك جنااان .. راكان بغمزه / اكيد ولا مااخترتك من الآساس .. ريناد دنقت راسهااا بحيااا .. وعيونهااا بالآرض .. راكان / غرامي .. وش راييك نطلع .. نلف كم لفه بالسيارهـ ؟ ريناد / هاا .. اممم خلينااا هنا بالبيت احسن .. قربت رنيم من عندهم .. / رنودآآ وش رايك تنتقلوا للصالة الثانيه علشان الحريم ياخذوا راحتهم ويفتحوا غطاهم .. ريناد .. / اووكيه .. راكان بأبتسامه / يكوون احسن بعد .. اول مادخلوا ريناد وراكان الصاله الداخليه .. المنفصله عنهم .. الحريم فتحوا غطااهم .. ريهام / يااقلبي على رنوود هاللحين شكلهااا بيغمى عليهااا ندى / هههههههه والله تسويييهااا .. لميس كانت تحكي مع هشام ..واول ما سكرت الجوال / ابشركم ليمو وميمي راح يطلعوا بكره من المستشفى .. الكل / جد ... لميس بنبره ذايبه / آآآآآآآهـ ياني مشتاقه لهم .. رنيم / ياااااااااي وناااسه .. ندى / ليه طيب ماصار لهم كثير بالمستشفى .. لميس / ايه خلااص يقولوا يقدروا يطلعوااا وصحتهم كوويسه .. وكل شي تماااااااااااام .. ريهام / ياااحلااااتهم اجل بكرا بتصيري ام رسمي .. لميس / هههههههههههههههه ليه مو ماليه عينك ؟ ندى / هههههههههههههه ياحلاتك يالمووو رنيم / ابشوف نوف وش تبغااا تأشر علي .. عن اذنكم ومشت من عندهم وراحت جلست عند نوف ونوره .. رنيم / ايوااا .. وش فيكم ؟ نوف / رنوومآآ ابغاا اروح الحمام .. وين هو فيه ؟ رنيم / تعاالي معي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: صدفــه عرفــتكـ وفجأهـ تغيرت أحــوالي عيشتـــني الفرحــهـ اللي كـــنتـ أنــا أبيهــا عيشتنـــني حـــلـــمــ كــان في بالــي حــلمـ محــال ألقــاهـ ع الدنيــا ومافيهــا أكــدت لي واقــع عــالمـ خيــالــي وإنكـ حقيقهـ فــي الدنيـا ألآقيـــهــا حققت لــي صــورة شخــص في بالي يفــرح لفـــرحـــي ودمــعاتي يداريها ولزوووومـ أعترفـ وبصــوووووت عالي إنت حلــم دنياي وأيامي وماضيهــا وإعــرفـ ترا مــابي جــاهـ ولا مــالــي أبــي حيــاتكـ في مــرهــا وحــاليــهـا وهديتي لكـ قلـــبــ جوهــرهـ غــالي دخيلكـ لاتجرحــه وعيونــي لا تبكيــها : وعلى انغــآآم ميوزكـ اغنية TITANIC الرومــآآنسيهـ .. / وش فيك ؟ ريناد رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه .. / احس اني متوتره شووي راكان جذبه البريق اللي بعيونهاا وبرائتها وعيونه معلقه بعيونها / آآآآهـ على عيونك تذبـــــــــح .. ريناد سبلت عيونها ونزلتهم بسرعه .. لا تعذبني بحكيك .. ماني متخيله اني انا وانت صرنا ملك لبعض ... آآهـ وش هالحيا اللي فيني .. اركزي شووي يارنوود .. اعتادي عليه من هاللحين .. راكان قرب منها اكثر ورفع راسها / ريناد تستحي مني ؟ انااا زوجك هاللحين .. ريناد ابتسمت .. ياحلاة "زوجك" من فمه ... / ههه ادري راكان / هههههههههههه ريناد بلعت ريقها ياحلاة ضحكته .. تهببببببببل وبعفويه / تدري ان ضحكتك حلووهـ ! كان شكلها بريئ وهي تحكي بعفوويهـ .. راكان/ عيوونك الحلوووة واللهـ .. ريناد بحياا / تسلم .. راكان وهو يناظر شكلها بأعجاب من تحت لفووق / احسك متغيييره ريناد / كيف يعني .. امممم مو حلووه ؟ راكان هز راسه بالنفي / لاااااا ريناد شهقت وخافت / جد .. ؟ راكان ابتسم / انتي مو حلوووة الا الحلى كله ماخذ منك ومن حلاك .. وربي طالعه قمرر .. لا وش قمر القمر يخسى يجي قدامك اصلااا .. ريناد احمروا خدودها وضحكت / ههههههههههههههه راكان قرص خدودها بخفه / ضحكتك تجنن .. ريناد حطت ايدها على خدهاا / وقرصتك تآلم .. راكان فتح عيونه عالآخر / كذاااااااااااااابه .. ريناد / ممكن تغمض عيوونك شووي .. راكان استغرب / ليه .. ريناد برجا / بس شوويه ؟ راكان / تاااآآمرين امر .. << وغمض عيونه .. ريناد قربت ايدها من خده وقرصته بدلع ونعومهـ .. راكان فتح عيونه ومسك ايدهـآآ / هالأيد لو تذبحني انـآآ راضي مو بس تقرصني .. ريناد / بسم الله عليك .. لااا انااا مااذبح ... ماني بمجرمه .. راكان بآبتسامه ذايبهـ / الااا تذبحي .. نظراتك هذي هي اللي تذبحني .. ريناد حست ان قلبها ينبض بقووه .. وحرارتها ارتفعت .. دنقت راسها واكتفت بالصمت .. راكان / طيب هاللحين انتي غمضي .. ريناد التفتت عليه / هاا لاااا .. راكان / لا ماهو بكيفك .. يلاا عااد ريناد / طيب بس بشرط .. ان قرصتني بقرصك ترى .. راكان / يعني اللي راح اعمله راح تعمليه ؟؟ يعني حتى لو اعطيك كف تعطيني ؟؟ ريناد بعناد / ايه .. راكان ابتسم / اووكيه براااحتك .. يلااا غمضي عيونك ريناد غمضت عيونهااا العسليهـ ببراءهـ .. راكان ظل يناظرهاا ويتآملهاا بصمت .. ملااااك .. وجالسه قبالهـ !! ريناد بدت ترتبك بان من عليهـآآ من سرعة تنفسهــآآ / راكان وينك ؟؟ ابفتح ترى ... راكان بسرعه / لا لاااا .. اصبري .. وقرب منهااا اكثر .. وطبع بوسه على خدهااا .. رينادحمروا خدودهااا بخجل و بلعت ريقهاا .. وحست بحرارة اكثر بجسمهاا .. فحت عيونهاااا بحياا ... وارتبكت اكثر .. حاولت تعدل جلستهااا تغير من الجو المتوتر .. راكان / انتي عند وعدك ...؟ ريناد / أي وعد ؟ راكان بأبتسامه / مو تقولي أي شي راح اعمله راح تعمليه ..؟ ريناد / هاا .. ايه ... طيب ؟ راكان / اووكيه .. ابغاا بووسه ! ريناد احمروآآ خدودها اكثر / لااااا ... راكان قرب وجهه اكثر / لا تعااااندي .. هذا شرطك .. ريناد .. يؤ يؤ وش اللي خلاني اشرط عليه .. راكان / ترى بزعل .. << ويهدد بعد .. راكان / يعني ازعل ؟ ريناد اخذت نفس وغمضت عيونها وطبعت بوسه على خده بنعووومه .. راكان خق مكانه وبنبرة ذايبه / ياابعد قلبي والله ... اكيد ماتقدري على زعلي صح ؟ ريناد بحياا / ايه اكيييد .. >> رن جوال راكان .. راكان / اففف وهالجوال مابغا يرن الا هاللحين .. ريناد / هههه طيب شووف .. رد عليه ... راكان طلع جواله وناظر المتصل ... رقم غريب ... راكان / عن اذنك شووي .. ريناد / لا عاادي خذ رااحتك .. راكان / الوو .. هلااا .... / هلاااا وغلاااا راكان بلع ريقه .. وغير نبرة صوته / نعم ؟؟ .../ مبروووك .. راكان / الله يبارك فيك .. و .. عقبالك .. ... برجااا / ابغااا اشوفك .. بلييييييييييييييييز .. راكان التفت على جنب رد عليها وهو عاض على اسنانه / نوف جنيييتي ؟؟ نوف / بليييز قبل لا انزل الشرقيه.. اممم ابقوولك شي .. راكان بنفس الآسلوب / اسمعك .. هاللحين .. نوف / راكااان بليييز ... صدقني آخر مره اسمعك صوتي وتشوفني .. راكان / خلااص بعدين .. باي نوف / متى ؟ ابغااا هاللحين .. صدقني بس ثواااني .. راكان / اففف قلت لك بااااااااااااي نوف / شووف بعد نص ساعة راح نمشي وابغا اشوفك قبل لا نمشي يعني هناااا ابشووفك .. راكان / هههههههه جنيت .. نوف/ ايه اضحك وش عليك .. مبسووط حواليك حبيبة القلب .. راكان / وبعديين معك ؟ يلااا باي الظاهر ماينفع معك الا كذااا وسكر الخط بدون ماسمع ولا حرف .. : نوف واقفه عند المغاسل .. وبأيدها الجوال .. حراام عليك ياراكااان .. والله اني احبك .. مااقدر اشوفك مع غيري افهمني .. بتذبحني الغيـــــــــــــــرهـ حرام عليك يااخي حس فيني .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::: تدري وش يخنق الحب فبداياته !! لاجاك مجنون ../ لكن [ من طرف واحد ].....!! :: ( كــــــــــــلي آسف .. يامن احببتني .. لقد جــآآء صوتك اليَ مهرولاً .. يريد اللجوء الى صدري .. لكن .. هنااا اتوقف .. ايتهــآآ الرنيمـ .. ذات الصوت الطريب ... قائلاً بآسف : انت ليست لي .. وانــآآ يستحيل ان اكون لك .. فهناك ثمهـ متـآآهات تعتري طريقي .. لاآريد الخوض بهـآآ الآن .. لذآآ .. اريدك ان تكوني كمــآآ كنتي .. خوِني بآحساسك تجــآآهي .. اطلقيهـ لمن هو اكفأآ مني .. فهو حتمــآآ يستحق ذلك الحب وذلك القلب المليئ بالمشاعر الدافئهـ والصادقهـ .. اكرر اسفي .. واعتذاري الذي قد جـآآء متآخرآآ .. انــآآ راحل .. ولن اعود .. Waleed )) !!! هالرسالهـ للحين في ذاكرهـ رنيم وكأنها هالحين تقرآهــآآ كلمه كلمه وحرف حرف .. كانت كل كلمه تقرآها تتجرعهــآ مثل السمـ !! ريهـآم حست ان فيهـآآ شي من جات مو على بعضهــآآ وطيحتها المفاجأهـ .. اكيد وراآآهــآآ شي .. سحبتها من ايدهــآآ وراحوا بعيد عن الكلــ اللي بالصالهـ .. رنيم وهي منفعله / مافيني شي .. قلت لك مافيني شي .. ريهام بهدوء / حبيبتي لا تخبي علي انااا ريهام صاحبتك .. رنيم غرقت عيونها وضمت ريهام بقوووة وهي تبكي ريهام بخوف / رنوومــآ ياقلبي تبكين ؟ وش فيك ؟؟ رنيم وهي تبكي / مااحبه ... اكرهه .. ياريهااام اكرهه ريهام / ياقلبي حنا مانجبرك على حاجه انتي ماتبغيها.. اذا جد ماتبغي ايمن خلااص قولي لهم ماابغاااه ولا تسوي بنفسك كذااا .. رنيم بكت اكثر وتحول بكيها لشهقات متقطعه / ولييييييد اكرهـــــــــــه مااحبه .. ياليتني ماشفته ولا حتى عرفته .. ريهام على وجهها اكبر علامة تعجب / ولييييييييييييد ؟؟ كيف ؟؟ رنيم / ايوااا اكره وليد ... ريهام كفكفت دموعهاا بحنيهـ / حبيبتي اهدي وفهميني .. وش اللي صار بالظبط ؟؟؟ رنيم بلعت ريقهااا بمرارهـ / تصوري راسل لي بوكيه ورد ومعها رساله تعوور القلب ... ريهام / جد ؟؟ متى ؟؟ متى ارسل لك ؟؟ وكيف ؟؟ شفتيه ؟؟ رنيم / لاااا ماشفته .. ارسلها للبيت والخدامه عطتني اياااهــآآ .. بوقتهااا ابد ماتوقعت تكون منه ... استغربت مررره لما قرآت اسمه بنهاية المسج .. ريهام / وش اللي كاتب طيب ؟؟ رنيم قالت لهااا اللي كاتبه بالضبط ... ريهام / مع وجهه والله انه غبي .. حد يحصل له هالقمر ويرده !! رنيم / ايواا والله غبي .. وبقوووووة بعد .. كرهته قد ماحبيته .. ريهام بجديه / مافي بينك ويبنه نصيب .. خلااص انسيه ... رنيم تتنهد / انســــــــآآهـ .. قاااهرني مرررهـ كيف انسـآآهـ .. ريهام / لآن قاهرك انسيه .. وماااااااااعاش من يقهرك وانــآآاا معك رنيم بأبتسامه صفرا / ربي لايحرمني منك .. ريهام بأبتسامه عذبهـ / ولا منك .. هااا ارتحتي هاللحين من فضفضتي اللي بداخلك .. رنيم تحس براحه من جد / ايوووة ... ريهام بخبث تناظر الورد اللي عند رنيم / وهالورد مو من ايمن ؟؟ رنيم هزت راسها بآيه .. ريهام/ اووووهـ وطلع راعي ورود وحركااات ... رنيم / تو اخووه محمد راسلهم لي ... ريهام / ادري شفته ههههه بس حلووة الحركه هههه رنيم / هههههههههه ريهام / عارفه ايش ودي هاللحين ؟؟ رنيم بحماس / وشوو ؟ ريهام / ودي اطب على ريناد وراكان هههههههههه واشوف ايش يقوولوااا رنيم / ههههههههههه خليهم وش عليك منهم ريهام / آآآآآآآآآآهـ احس اخووك العاشق بياخذ رنوود مني رنيم تستفزها اكثر / حلاآآآآآآآآله وبكيفه .. ريهام / عااارفه .. بس تهقين رنووود تتغير .. تنساني .. تتكبر علي ؟ رنيم / اسكتي لا تسمعك والله تزعل .. وش هالحكي رهوومــآآ من جدك انتي .. ريهام بجديه / خاايفهـ لبكيت ماألآقيهـآآ قدامي .. رنيم بعتب / افـآآآآآ وحنا وين رحنــآآآ !! ريهام / انتي وندوش ولمووو عالعين والراس بس رنوود والله غيييير انــآآ معهــآآ توينز الروح بالروح .. احس بهاللحظه بآحساس فضيع وانــ رنيم قاطعتها / بسك من هالحكي .. رهوومــآآ اللي يسمعك يقول صاير لهــآآ شي مو كـآآنهــآ بيوم ملكتهـآآ والكل مبسوط لهـآ ريهام ابتسمت من قلب / ربي يسعدهــــــــــــــآآآ :::::::::::::::::::::::::::::: كــآآآسات , ثلج , خمر .. اغــآآني صـآآخبهـ , ميوزكـ غربيهـ , ضحكـآآت مايعهـ ومقرفهـ.. ونبرات تسم البدن .. وريحة السكر والخمر معبيهـ المكــــآآن .. : طلعت غيدا من الغرفهـ لقت زوجهــآآ بوضع مخزي مع خويته .. دانه ! غيدا ارتعش كل جسمهــآآ ودخلت الغرفه وقفلت الباب وهي ترجف من شده فجعهـآ بالمنظر .. لهالدرجهـ يستهين بي ! والله طحت من عيني .. ومستحيل اثق فيك ثااني انــآآ الغلطـآآنهـ ياللي سلمت نفسي لواحد قذر ونجس مثلك .. وينك يــآآعماد تشوف اختكـ وهالبلوى اللي فيهــآآ .. الحيوان اخــــــذ جوالي .. ومــنعني منهـ !! هاللحين كيف ابحكي معهـ .. كيف راآآح آخذ حقي منهـ .. رمت نفسهــآ عالسرير وغطت نفسهــآآ بالبطانيهـ وقررت تنـــآآم وتنسى العذاب اللي اهي فيهـ .. كم ســآآعة عالآقل .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بسـآآعة متآخرهـ من الليل .. طلع راكان من عند ريناد بعد ماطلعوا اهلهـ كلهم ... ريناد اخذت نفس عميق وطلعت برى الصالهـ .. تعجبت وانحرجت اكثر لمن شافت ابوهــآآ وعبدالله وآم عبداللهـ وندى وخلود جالسين بالصالهـ الرئيسيهـ .. ريناد حطت شعرهــآ على جنب وتوترت / انتمـ هنـآآآ !! ندى بهبال / لا هنـــــــــــــآآك .. ريناد بصوت واطي / احللفي عااد .. عبدالله وقف يبارك لهـآآ وبأبتسامه عريضه / مبروووووووووك ريناد احمروا خدودها / الله يبارك فيك .. بو عبدالله ضم بنته بحنان / الف مبرووووك .. هــآآ ان شاء الله مبسوطة ريناد لمعت عيونهــآآ وهي بحضن ابوهــآآ / اللهـ يبارك فيك باآآبآآ بوعبدالله حس انها راح تبكي من نبرتها / رنوود وش فيك بتبكين ؟؟ خلود / ماتصير ريناد اذا مابكت .. هههههههه ندى / صااااااااادقه .. رنوود تكفين مالي خلق ابكي .. خلينا ننام بسلام ام عبدالله عورها قلبهاا من شافت ريناد يتيمة الأم تبكي .. عبدالله يخفف عليها / لاااا اكيد دمووع الفرح هذي .. ريناد نزلوا دموعها على خدها وجلست جنب ام عبدالله .. ام عبدالله ضمتهــآآ بحنان أم افتقدته من سنتين ندى / امووووت عالحساسة انــــــآآ ريناد التفتت عليها بعد ماكفكفت دموعهـآ / ادري عنك غيرانة .. بس ماهو بكيفك مثل ماهي امك ولها حقوق هَم اهي خالتي بحسبة مامــآ ولي مثل ماهو عليك .. ندى وهي تضحكـ / هههه طيب طيب حلاااال عليك ههه ورجعت ريناد تبكي .. الكل / هههههههههههه ام عبدالله وهي ضامتها وتناظر فيهم / بسكم عليهـآآ خفوآ عليهـآآ شووي عبدالله / خلووود يلاااا تعاآآلي ساعديني ابروح الغرفهـ .. خلود / من عيووني ... ندى بهمس / عبدالله يبيهــآآ من اللهـ جالس يتدلع على خلود .. خلود سمعتها / هههههه ندووش مالك دخل .. ندى فتحت عيونها للآخر / ماشاء الله ماهو بأذووون ! عبدالله / حتى انا سمعتك يآأم لسانين .. ندى / استلمتووني اشووف انت مع زوجتك .. قاطعهم بو عبدالله / يلاااا منتم نايمين ؟؟ ام عبدالله / ماباقي شي عالفجر .. ننتظر الصلاة مرة وحدهـ .. بو عبدالله وقف / برآآآحتكمـ .. وخلود وعبدالله طلعوا من الصالهـ .. ندى جلست بجنب امهــآآ عاليمين / مامـآآ وش هالحنـآن اللي تفجر فيك مرة وحدهـ .. ام عبدالله عطت ندى نظره تسكتهـآآ .. ندى نزلت راسها وبصوت واطي / آآسفه .. مو قصدي .. ريناد عدلت جلستهـآآ / ندووش متى راحت ريهــآآمـ ؟ ندى / راحت مع رنوومـآ عالساعة 2 تقريبـــآآ ريناد / اهـآآآ ام عبدالله / هاا رنوود ان شاء الله مبسووطه مع راكاآن ؟ ريناد حمروا خدودها / ايه .. ندى / مانبغــآآ ايه ... يلااا قولي لنا وش اللي صار وش حكيتوآ عنه..؟ ريناد / هاااا .. عـــــــــآآدي .. اممم مثل ماتحكي مع عماد .. ندى / هههههههههه لا يــآآشيخه .. ام عبدالله / هههه يعني وش تبغيها تقول لك ؟ هي صاادقه .. يعني حكي عشـآآق .. على قولتكم .. ريناد وندى ماتواآآ ضحك / هههههههههههههههههههههههههه ريناد وهي تضحك / هههه ايه والله جبتيهاا ياخاآآلتي .. ندى / هههههههههههه << قطع ضحكتها رنة جوالهـآآ الرومانسيهـ .. فزت بسرعهـ وطلعت من عندهم .. ردت عالجوال بهدووء / اهلييين عماد .. عماد بلهفه / هلاااااااااا بهالصووت وراعيهـ ,, ندى دنقت راسهــآآ / هلا فيك .. اخبارك ؟ عماد / اخبـآآري عندك .. تعرفيني مشتـــــــــآآق لك مووووووت ندى بدلع / يــآآقلبي كلها كم يوم واكون عندك .. عماد / آآآآآآآهـ بس متى يجي هاليوم .. ندى / ههههههههههههه وراك مستعجل كلها ثلاث أيــآم بس عماد / بس .. بهالبســآآطة انا عندي هالثلاث ايام عن ثلاث سنين .. ندى / هههههههههههههههه عماد / لا تعذبيني بهالضحكة .. وربي واحشتني الغمازهـ حقتك ... ::::: الله اكبر .. الله اكبر ... اذن الفجر ريناد صعدت فوق ودخلت غرفتهــآآ مسحت الميك اب بمناديل جونسن .. وجهزت لهـآآ بيجـآآمـآ لونهــآآ تركوآآز مع بني غامق .. ودخلت تتروش .. وبعد دقائق .. ندى دخلت الغرفه .. / رنوود ؟؟ ريناد من ورى باب الحمام / ايواااا ندووش انااا بالحمام .. ندى قربت من باب الحمام / رنوود ابـآآخذ دفتر اشعارك وشخابيطك طيب ريناد لبست روب الحمام وطلعت .. / ايييش وش تبغي فيه ؟؟ ندى تترجاهــآآ / تكفين ابــآآخذ منه حكي حلوو ريناد دخلت غرفة التبديل .. / اصبري البس واعطيك .. ندى / احترييك .. بسرعه ... ريناد / رووحي صلي وتعاالي .. ندى / اووكيه .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: راكــآآن صلى الفجر وانسدح عالسرير .. الا يرن جوالهـ .. اخذه من على الكومدينـآآآ .. ناظر المتصل .. وتآفف وبعدين معهــآآ هذي .. ماتفهم .. رد عليها ببرود / الووو نوف / هلاا .. مابغيت ترد .. راكان / ازعجتيني بصراآآحه .. وش تبين ؟؟ نوف / قولي عالآقل الحمد لله عالسلامة ... وصلنـآآ الشرقيهـ .. راكان بنرفزة / الحمد لله عالسلامة وبعدييين ؟؟؟ نوف / وش فيك معصب .. ؟ راكان / بسم الله عليك .. وتسآليني وش فيك .. << وبجديه / نوف بليييز اتركيني بحالي .. مثل مانتي تاركتني قبل لا تجيين لرياض .. نوف / حراااام عليك انا تاركتك .. بالعكس والله ماشلت من بالي طول هالأيام والسنين .. راكان / اووكيه وانا اقوولك اذا انتي جد تحبيني مثل ماتقولي اتركيني مبسوووط اذا تهمك سعادتي طبعـآآ .. نوف انقهرت من حكيه .. خييير ؟ اتركه مبسووط مع ريناد ؟ لا والله وانااا وين رحت .. وسعادتك لازم تكون سعادتي بس معي طبعـآآ .. مو مع غيري .. انااا لازم اقدم على هالخطوة اللي ببالي واللي يصير يصير .. راكان / وين رحتي ... اقتنعتي بكلاآآمي ؟؟ نوف بدون تردد / طبعااا لاااا .. اسمع انا راح اخليك مثل ماآنت تبغاا مو علشان اني اقتنعت لاااا علشانك انت .. لآن راحتك تهمني .. راكان زفــر برآآحه / حلووو .. اوووكيه هاللحين ممكن تخليني انام وارتاح .. نوف من ورى قلبها / ناااام وارتاااح واحلم بريناد اذا تبي راكان / هههه ليه تغارين منهااا ؟؟ بذمتك مااعجبتك ؟؟ نوف وصلت حدها وبعصبيه / لاااااااااا .. اهم شي تعجبك انت وبس يلاآآ يلاآآآا باي .. راكان سكر الجوال وهو يضحك / وش فيهااا هذي من جدها هاللحين تغار من ريناد ؟؟ ::::::::::::::::::::::::: اشرقت الشمس .. وطلع الضوء .. وبــآآن النهــآآر .. الساعة 8 ونص صبــآآحـآآ .. غيدا بعد ماصحت تروشت ولبست وطلعت من الغرفة .. افففف وهذولا القرف للحين هنـآآ مساعد نايم عالكنبة ومتغطي بغطا خفيف مررة .. ودانهـ بالجهه الثانية منسدحة على بطنهـآآ ومغطية جسمهـآآ بالمنشفه قربت منهم بخطوات باردهـ وبطيئة حطت ايدهـآآ على انفهااا تمنع ريحة الخمر تتسرب لداخل رئتهــآآ .. وبصوت حاد / انتي .. قوومي .. حاااكيني .. دانه التفتت ببطء وهي مغمضة عيونهاآآ / اممممم نعم ..؟ غيدآ بحقد / وش جابك لهناا ؟؟ رووحي شقتك .. مالك مكان هنااا دانه فتحت عيونها بتثاقل / هههه غيوود ... وش تبغي مني ؟؟ غيدآ عصبت / اطلعي من هناااا ... ماابغا اشووفك .. اطللعي دانه اتكآت عالكنبهـ / ضحكتيني وانـآآ مالي خلق اضحك .. اسمعي انتي مالك دخل فيني .. ادخل اطلع مو انتي ياللي تحاكيني ... ولعلمك ترى من اليوم انـآآ معكم على طوول .. يعني لا بيت ولا شقة ارووح لهم .. انااا مع مساعد على طوووول ان كان في بيته ولا بآي مكان بالدنيـآآ غيدآ قربت منها بعصبيه وآعطت دانهـ كف بحرارة / حقييييييييييرهـ ســـــآآفله ومـ ... قاطعها صراخ مساعد / غيووووووووود غيدآ التفتت عليه وعطته نظرة مملوءة بالكراهية والحقد .. مساعد / خليك من داانه ... وادخلي غرفتك يلاااا غيدآ / وصلني بيت اهلي ماابغـآآ اظل هنا بين هالقذارة دقيقة وحدهـ .. مساعد بخبث ولعـآآنة / تبي تروحي بيت اهلك علشان ابووك يمووت غيدآ شهقت / يمووت .. ان شاء الله عدوآآنهـ مساعد / اذآ وديتك لبيت اهلك بطلب منك .. راح اقول لآبوك انك على علااقة معي قبل الزواج .. وحملتي .. وسقطتي اللي بجوفك .. وتزوجتك غصب علي وعليك .. هاااا ياقلبي اوديك بيت اهلك هاللحين .. ؟ غيدآ ذرفت دموعهــآآ / مااقول الا حسبي الله عليك انت معهـآآ .. دانه بحقد / يوديك ولآآآاا لاا ؟ غيدآ ناظرت دانهـ بنظرات تستهين بهـآآ .. ومشت عنهم بخطوات سريعهـ .. هربـآآنه من واقع مرير !! : مساعد / افففف وش هالحاله .. بليييز ترى مابغا هذره ومشاكل دانه رفعت حاجبها اليمين / لا والله تبغاني اسكت لهااا .. مساعد / يعني كيف انااا ابغااا ارتاااح .. واعيش يومي بدون أي شوشرهـ ومشاكل .. دانه / وانااا وين اروح الشقه وطلعت منهاااا وبيتنا مستحيل ادخله بعد ماطلعت منه .. ومالي الا انت .. ولا هاللحين راح تتخلى عني ؟ مساعد بأبتسامه / اتخلى عنك ؟؟ تبيني اضيييع اتوووهـ .. انا مااقدر اعيش من دوونك ... دانه بغمزه / فدييتك والله .. ايوااا هذا مساعد اللي ابغـآآهـ .. مساعد بخبث / طيب حبيبتي انا بروح اشوف هذي الغبيه .. تفكر راح اتركها بهالبرود .. وبكل سهووله ههههههههههه دانه / هههههههههه من جد غبيه .. ماتدري ان وراها شي اسمه دانه ومساعد .. :: غيدآ جالسة على طرف السرير .. وتفكر بشي يخليهـآآ تطلع من اللي اهي فيه .. تفكر تحاكي عماد .. بس كيف جوالها عندهـ .. وهنا مافيه تليفون ! انا الغلطانه ياللي هددته بعماد .. ياليتني ماجبت طاريه ابد .. <<< فتح الباب .. لقاه مقفل .. !! وبصوت هادئ / غيدآآ .. افتحي .. غيدا ناظرت الباب بأشمآزاز .. لو تضرب الباب من هنا لبكرا ماراح افتح لك .. مساعد / غيدآآآآآآآآآ .. قل لك افتحي .. اممم ابغا ابدل ابطلع ضرووري ... افتحي بسرعه ... غيدا قربت من الباب / وش تبغااا ؟ مساعد / ابترووش افتحي يلااا غيدا / رووح للحمام الثاني ... ماراح افتح .. مساعد وهو يحرك مسكة الباب / اففف وبعدين معك .. افتحي لا تعملي مشااكل هالوقت .. غيدآ / بالآول طلع هذي اللي جايبهااا معك .. مساعد عوج فمه وابتسم اكيد تحبني وتغار علي .. وبصوت حنون / طيب انتي بس افتحي بتتركيني عند الباب .. غيدآ بلعت ريقهـآآ وفتحت الباب ببطئ .... دخل مساعد وسكر الباب .. غيدآ تو بتفتح الباب وتطلع الا مساعد منها ومسكها من ذراعها / ويين ؟؟ غيدآ التفتت عليه بدون لا تناظره / ابطلع برى .. مساعد قرب منها اكثر / خلك هنااا ابغاااك غيدا ناظرته بآستغراب / تبغاااني ؟؟ مساعد يناظرها من تحت لفووق / ايه .. غيدآ صدت عنه وهي تتنفس بقوووة / رووح للي جايبها معك .. دانووه مساعد ماقدر يمسك ضحكته / ههههههههه دانه ليه هي وش دخلهااا هاللحين ؟؟ غيدآ / بليييز اتركني بحاالي .. ولا تحاول تقرب مني اناا خلاص ماعدت اثق فيك ولا حتى اصدق ولا حرف من حكيك .. مساعد / افاااا ليه كل هذاا انا وش سويت لك ؟؟ غيدا ابتسمت بسخريه / وش سوويت ؟؟ ابد بس اهنتني .. مساعد / قصدك لما جت دانه لهناا .. غيدآ / مو هي جت بنفسها انت ياللي جايبهااا .. ابغااا اعرف انت على أي اساس جايبهااا ؟؟ مساعد مسك ايد غيداا .. / يهمك يعني اذا كنت انا اللي جايبها ولا هي جت بنفسها ؟؟ غيدا شالت ايدها منه بقرف / لاااا مو مهم .. مساعد / اووكيه وراك اجل معصبه وقالبه الدنيااا ؟؟ غيدآ / لآني اكرههااا واكره اليوم اللي عرفتها فيه .. ماادري هي ليه تعمل فيني كذآآ .. اكرهكم .. مساعد .. / تكرهيني ؟؟ غيدا ناظرته بطرف عينها / اكرهكم كلكم ... مساعد قرب منها وباسها على خدها / اللي يحب مايكرهـ ! غيدا بعدت عنه قرفـآآنه / من قاال .. ؟ مساعد / الكل يقوول .. غيدآ / الا اناااا .. مساعد ( تعجبيني وانتي تنكري كل حاجه .. ياآآحلووك بس ) مساعد يحاول يتقرب منها / غيوود .. حبيبتي .. غيدآ / لا تقوول حبيبتك .. انت كذآآآآآآآب ماتعرف تحب ولا تعرف الا السم اللي تشربه مع خويتك دانه .. مساعد ( ترجع وترد وتقول دانه .. معنااااتها تغار علي ... ) وبنبرة حنونه / بس انــــــآآ احبـــــــــك .. غيدآ ارتعش جسمهااا وبلعت ريقهااا من سمعت هالكلمه بفمه كانت محتااجتهااا .. بس مو بهالوقت ولا بهاللحظة هذي .. مو وقتهاا بالمرررهـ .. وقرب منها اكثر و ضمهااا بحضنه مساعد / لا تحرميني منك .. انااا محتاج لك .. غيدا عقدت حواجبها وبعدت عنه / محتاج لي بشنوو ؟؟ مساعد وهو يناظرها / محتااح لك لحبك ونظراتك .. ولكل شي فيك .. غيدآ توترت من حكيه / بليييز لا تلعب بمشاعري .. خلاااص اتركني بحاالي .. مساعد ضمها بقووة على صدره / محتاااااااج لك حرااام عليك .. غيدآ قلبها ينبض بقوووة وهي بين احضانه .. وش هالقلب اللي مايعرف الأهانه ولا المذله .. احبه .. نظراتي ونبضات قلبي تفضحني .. لاااا ياغيدآآآ لا تستسلمي له بهالسهووله ... خلك اقوى من الحب .. هذا مستحيييل حد يثق فيه .. هذا انسـآآن استقلالي وآناني .. مايحب الا نفسه ومصلحتهـ .. قطع سرحانهاآآ صوت مساعد / غيدآآ وش اللي تامرين به ؟ انااا تحت امرك .. غيدآ بعدت عن احضانه / اذا كلامك جد .. داانووه هذي تطلع من هنااا وهاللحين .. مساعد اخذ نفس عمييق" لازم تعرف " / اسمعي .. ترى دانــــه زووجتي !! غيدا شهقت بقووة / هاااااااااااااااا ؟؟ دانه زوووووجتك ؟؟ كيف ؟؟ ومن متى ؟؟؟ مساعد / ايه زوجتي وتراني متزوجهااا قبلك .. غيدآ لمعت عيونها ونزلت دموعها المحتبسه / كذااااااااااااااااب ماهي بزووجتك .. مساعد طلع ورقه من جيبه / هذا اللي راح يثبت لك صدق كلامي .. غيدآ وهي ترجف اخذت الورقه منه وقرآتهااا .. ردت عليه بصوت مبحوح / يعني جد هي زوجتك ؟؟ <<< ناظرت الورقة من جديد / بس هذا مو زواج رسمي !! مساعد بلا مبالآآة / ايه .. اهم شي زواااج ... بس لا تخاافين كلها كم يوم وارميهاااا وراح تبقين انتي الآولى بحياآآتي .. غيدآ ماهي عارفة تصدقه ولا تكذبه .. حكيه حيرهااا مرررهـ .. وبجديه ردت عليه / ومتى راح ترميهااا ؟؟ ويعني راح تظل معي هنااا ؟؟؟ مساعد بآبتسامهـ / عجبتني هذي ترميهاا ههه .. شووفي ياقلبي هي راح تظل هنااا ليمن اقول لها باي باي .. ساعتهـآآ راح اكون انااا معك هنا وبس .. غيدا ماآقتنعت من حكيه / كيف يعني ؟ قولي متى راح تتركها ؟ وتطلقهاااا ؟؟ مساعد / قريييب .. خليني بس اربيهااا لك ومايصير خاطرك الا طيب .. غيدآ بتفكير / ماتوقعت ابد تكون هذي زوجتك .. والآولانية بحياتك .. آآآآآآآهـ يامساعد كل يوم اكتشف فيك شي جديد ... مساعد / خلاااص ياغيدآآ مانبغاا نتكلم بهالموضوع .. هاللحين خلينااا نرتاح وننسى اللي صار .. غيدآ نفرت منه / انت مايهمك الا نفسك وبس .. وابعد عني خليني اطلع احس اني ابختنق .. مساعد ميل فمه / وان قلت لك ماراح تطلعي .. غيدآ بخوف / لااا ابطلع .. بليييز اتركني بحااالي .. لا تقرب ولا تلمسني الا ليمن تـ مساعد قاطعهـآ بشدهـ / الا هالشي ماتمنعيني منه .. مسك ذراعها وسحبهااا / تعاااالي معي .. غيدآ بعصبيهـ / خير وش تبغااا .. بلييييز ابعد عني يالقذر .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: |
{ الفصل التــآآسع والعشرون .. { .. الجزء الــثـآآني {.. .. / قلت لك خلااص ماابغا اطلع معكـ ..الا ليمن يجي باباااا وتحكي معه .. بليييز لا تضغط علي .. خالد / اووكيه رهوومــآآ اهم شي راحتك .. ماراح اجبرك على شي ريهـآم / زعلت ؟ تضايقت ؟ خالد استرخى عالكرسي / لااا ابد .. اولاآ انـآآ مااحب اجبرك على حاجهـ وثانياآآ ياقلبي يعجبني عنادك في هذي الآمور بالذات .. ريهام ابتسمت / ليه يعجبك ؟ خالد / ههههههههه لآنك غالية على قلبي .. وماراح ارضى ترخصي نفسك علشاني .. ريهآامـ عفست شعرها بآيدها تحس نفسها متوترهـ / اووكيه خالد انااا اخليك هاللحين .. طيب خالد / اووكيهـ حياتي .. راح توحشيني موووت ريهام بلعت ريقهــآ / اوكيه باي سكرت الجوال منه واسترخت عالآريكهـ .. آآهـ ياهالخالد .. احيــآآنا احس انكـ تعطف علي او تشفق علي لآني مالي حد بهالدنيـآآ .. لا ام ولا اب ... وغير كذا فجعتكـ بمصيبهـ ماتقل عن اللي قبلهاااا بشي .. واحيــآآنا احس انكـ من جد تحبني وتخــآآف علي .. بس وش اللي يجبركـ تحبني وانــآآ .. <<< بلعت ريقها بغصه ... وبعدت هالتفكير من مخيلتهــآآ .. وغمضت عيونهــآآ بقوووة ورفعت راسهـآآ لفوووق ... ..../ مس ريهام .. التليفيون لك .. ريهام عدلت من وضعيهااا / نعم انتي وش جابكـ ؟؟ عطيني التليفون واطلعي ... سكري الباب وراكـ ... :::::::::::::::::::::::::::::::::: طلع من شقتهـ .. بعد مارتب فيها كم حاجهـ .. ونزل من المصعد للدور الآرضي g ركب السيارهـ .. وحركـ .. تذكر اختهـ غيدآآ .. هاللحين هي ايش عامله ؟ مبسوطه ولا متضايقهـ ؟؟ الحيوان ان شاء الله من بعد ماحكيت معه مايفكر يضرهــآآ بحاجه اخذ جواله من جيبه يتطمن عليهـآآ .. وبعد ثواني رجعه مكانه .... مقفل ؟!!! وش فيهااا مقفله جوالهااا ؟؟ اممم اكيد مافي شحن .. افففف قلبي ما يستحمل اعطي اختي لواحد بلاويه تشهد عليهـ بس هذآ حكم الدنياا عليهــآآ وحكت علينــآآ بعد .. مااقول الا الله يهديه ويتوب عليه .. ::::::::::::::::::::::::::::: بو عبداللهـ جـــالس بمكتبه الفخم .. وبأآثاآآثه الراقي .. رفع سماعة التليفون البني الخشبي .. / هلاااا والله .. وش اخبارك ؟ وش اخبار صحة الوالد ؟؟..... الحمد لله ...سلم لي عليه سلام كثييير وقول له ان شاء الله قريب راح اجي وازورهـ ..... ايه مو تنسى يوم الخميس زواج بنتي ندى حياااك احضر العرس ... لاااا لازم تجي تبيني ازعل عليك ؟ ... هذا العشم فيك ..... يلاااا بس حبيت اعزمك بنفسي ... يلااا مع السلامه .. سكر التليفون .. ولبس نظارته وفتح احد الفايلات اللي قدامهـ .. :::::::::::::::::::::::: الآنوار خااافتهـ .. والجوء هاادئ بالحيييل ماتمسع الا صوت الكيبورد !! رنيمـ جالسه عالسرير وبحظنها اللاب توب طفشت من كل شي .. تحاول تنسى اللي صار .. داخله احدى المواقع .. تناظر بالآزياء والميك اب وكل شي يتعلق بالمووضهـ .. ... اففف لو هنااا شوق هاللحين كان اروح اجلس معهااا واخليهااا تناظر معي وتشاركني بالذووق والرآآاي .. مع انها مو لهناااك بس احسن من لا شي .. حتى لمووو ببيت اهلهاااا .. من جد طفش .. آآآهـ لو اسااافر .. واغير جووو اممم اروح لفرنساااا ولا ايطاليااا او حتى بريطاانياااا ياااي بريطاانيااا رهووما تمدحهاا كثير .. خليني ابحث عنهااا وعن مناظرهااا الطبيعيه .. بريطانيا .. بحث وهي تناظر الشاشه حاطه ايدها على خدها / اممممم نزلت شووي .. لفت انتباهاا ... ( سعوديات في بريطانياا ..... !! ) وش فيهم ؟؟ هذولااا بعد .. خليني اشووفهم .. فتحت الرابط .. سعوديات في بريطانيا رواية رومانسية خياليه للكاتبه : شمس السديري رنيم فتحت فمها / اهاااا رواايه .. يلاااا خليني اقرآهاااا اضيع وقت .. <<< وتنهدت / وانسى وليدووهـ !! :::::::::::::::::::::::::: مرتــ الآيام بسرعهـ يومـ بعد يومـ وساعهـ بعد ساعهـ ولحظهـــ بعد لحظهـــ: 10 صبـآآحــآآ يوم الخميس الهوآآء والجو متوتر .. والرجفهـ بقلبهــآآ تسمعهـآآ قبل لاتسمع شهيقهـآآ وزفيرهــآآ عماد / وش فيكـ غيوود كل ماجيت لعندكم تسكتي .. غيدآ ناظرت بمساعد / ابد سلااامتكـ .. اممم وش اقوول يعني ؟ مساعد متضايق من وجود عماد كل يوم تقريبااا .. يجي يتطمن على اخته ويمشي .. عماد / طيب متى راح تطلعي لك جوال بعد اللي ضاع علشان نقدر انا وامي نحاكيك ... غيدآ ارتبكت ... هي قالت لعماد انه ضاع .. ماقالت له ماخذهـ منه مساعد ومانعها تحكي مع حد من اهلهــآآ .. مساعد يستلطف حط ايدهـ ورى رقبة غيدآآ / راح اطلع لهاا بكرا جوال ورقم جديد .. كم غيوود عندي .. عماد ماعطاهـ وجه .. وقف بهدووء / غيدآآ انا طالع تامرين على شي ؟ غيدآ وقفت وبعيونهـآ حكي كثيير ماقدرت تنطق بلاااا حرف .... عماد حاس انه فيهـآآ شي بس مو عارف ايش .. مو قادر يعرف سر هالنظرات .. والسرحان طول الوقت .. حط ايدهـ على كتفهـآ / غيدآآ وش فيك ؟؟ غيدآ بلعت ريقها وابتسمت تكابر / عماد وش فيك علي من جيت وتقول لي وش فيك .. لا تشيل هم .. اللية زواجكـ .. عماد ابتسمـ / لا تتآخري خلك جاهزة المغرب .. امي راح تمركـ وتـآآخذك للقاعهـ .. غيدآ انبسطت بتشوف امهااا / جد مامااا بتمرني ؟ عماد / ايه .. يلاااا انا طالع .. وانتبهي لنفسكـ اول ماطلع عماد من عندهمـ .. سمعت صوت الباب تسكر وطلعت تتمختر .. / طلع الملعوون النذل الحقييير ؟؟ غيدآ ناظرتها بعصبيه / ماسمح لك تحكي عن اخووي كذاا عدللي الفاظك .. ولا اسكتي .. دانه ضحكت بأستهزاء / ههههههههههههاي ليه هو ملاك ولا ايش ؟ مساعد طفش منهم .. كل يوم يتهاوشوا ويتناجروا على نفس الآسباب .. مشى من عندهم وتركهم يتضاربون بالحكي .. دخل احدى الغرف اللي تنام فيها دانه .. فتح الثلااجهـ واخذ منها مشروبه المفضل .. قربها من حضنه وبااسهـآآ فتح الغطااا وشرب جرعة رمى نفسه عالسرير برآآااحة وغمض عيونهـ بأستسلاآآآمـ .. ::::::::::::::::::::::::::::: الساعهـ 6 ونص المســآآء ليلة مميزهـ من غروب شمسهــآآ حتى شروقهــآآ الفرح والسرور يكسوهــآآ بردائهـ من ســآآعته الأولى ! : ....../ لا لااا ماابغا هاللون .. حطي لي بينك احلى ... ايوااا مع لمعهـ قوويهـ .. مرررهـ محتاسهـ الليلهـ كيف لااا وهي ليلة العمر ... ليلة اللقاء بشريكـ حياتهــآآ .. ام عبدالله دخلت الغرفهـ / ندوووش ماخلصتي للحين ؟؟ ندى وهي مغمضه .. لآن الكوافيرآآ تعمل لها الميك اب .. / هاللحين راح اخلص ... ام عبدالله تكلم الكوافيرا / اسرعي .. بااقي هاللحين شعرها لسااا ماآنتهيتي منه .. الكوافيرا اللبنآنيه / هلأ راح بلش فيهـ .. ماراح ياخز كتير وآت .. ندى / مامااا وين رنوود ؟ ام عبدالله جلست على طرف السرير / يمكن راحت تلبس ... ماشفتها بالصالهـ .. :::::::::::::::::::::::::::: بعض البشر ودّك إذا جعت [ تاكلْه ]من قبلته من سكّره من حلاتـه !! ريناد / ههههههههه جد واللهـ راكاآن / من حلاآآتكـ .. واللهـ اني ميت جووع .. ريناد / بسم اللهـ عليكـ .. خلاص لا تآآكلني بكرآآ تعال واصلح لك عشااا اللي يحبه آلبكـ .. راكان / فدييتك يالغراآآمـ .. انــآآ امووت لما اذووق طبيخك من ايدك الحلوووة .. ريناد / ربي يخلي لي خااالتو هي علمتني عالطبيخ .. راكان / ربي يخليهاااا ويسلمهااا ويحفظهاااا .. ريناد / آآآمين ... مرت لحظة صمت من بينهم ... راكان بهمس / اموووووت عليكـ ريناد بنبرة خوف / بسم اللهـ عليك راكــآن وش فيك عالمووت .. راكان / هههههههه ماادري كذآآ تطلع معي .. ريناد / بليييز بلااااش منه .. راكان / خاايفه علي .. ؟ ريناد بدلع / اذا ماخفت عليك من راح اخاف عليه .. ؟ راكان يتنهد / غرآآمي مشتاااق لكـ .. حرام عليك امس ماشفتكـ واليوم بتطلعي الزواج .. ريناد تذكرت حركات ندى / امممم تقدر تشووفني اليوم .. راكان / جد كيف ؟؟ ريناد / هههه بالقااعهـ ... انت تعال عند الباب الخلفي واطلع لكـ .. راكان عجبته الفكره ودخلت براسهـ / اووكيه صااار ريناد / بس بشرطـ .. راكان / آآآمري تدللي .. ريناد رفعت حاجبها تفكر بأيش / اممم تجيب معك آيس كريمـ ماك فلوري .. راكان / ههههههههههههه ابشرري ماطلبتي .. امر ماكدونالدز واجيب لك ايااهـ .. ريناد بأبتسامهـ / تسلم لي يــآآ قلبي .. << روان دخلت الغرفهـ وهي تصارخ / عمتووو رنووودآآ ريناد التفتت عليها بسرعه / هلااا رنووو وش فيكـ تصارخي كذآآآ روان وهي تدور بفستانها البينك القصير المنفوش / وش راييك بفستاااني ؟ ريناد انبهرت بحالتهااا / جناااااااااااااااااان التفتت على جنب / راكان حبيبي انـآآ اخليك هاللحين .. طيب راكــآآن / اووكيهـ .. الاقيكـ بعد كم ساعهـ على وعدنــآآ ريناد / هههه اووكيهـ سي يو سكرت الجوال وحطته على جنب ... وناظرت روان / وش هالحلى وش هالزين روونـآآ ماخليتي لي شي ابد .. روان بدلع / من ذوووقكـ ريناد قرصتها بخدودهـآآ / هههههههههههه والله وتعرفي تحكي بعد ... روان تخصرت / وش راييك .. هذا رياان مايعرف يتكلم بآدب وذووق ريناد حطت اصبعها على فمهـآ / اشش اسكتي لا يجي يسمعك يتهااوش معكـ هاللحين .. روان قصرت صوتهــآ وهي تضحك / هههههههههههه :::::::::::::::::::::::::::::::::::: لميس بغرفتهـآآ وعالسرير ليمار وميار تاركتهم نايمين .. وهي تناظر نفسها بالمرايه .. / افففف هالصفار متى بيروح عن وجهي وجسمي ... << شدت على تنورتها اكثر / احسن شي ان وزني رجع مثل قبل .. جلست على طرف السرير تناظرهم وهي مبتسمه .. ياحلاااتهم ابريااااء ... مررت اصبعهااا بخد ميار .. اموووت بالنعوومه ... حس فيهاااا وبقربهااا حرك وجهه يمين ويسار .. وفرفر بأيدينه .. لميس هدئته .. وغطته كوييس .. لا تصحى بليييز ... حبيبي خليني اروح اتروش طيب.. بهاللحظه دخل هشام الغرفه / هلاااااا لميس تآشر عليه / اششش قصر صوتك لا يصحوااا هشام قرب منها وجلس بطرف السرير / انااا ابغااهم يصحوا .. ابلعب معهم شووي .. لميس برجا / لاااا تكفى هاللحين يبكوااا ابروح اتروش مستعجله .. هشام عقد حواجبه / ليه وش عندك ؟؟ لميس / الليله زواج صاحبتي ندووش ولازم ارووح ابشووفهااا هشام / من قال لك انك راح تروحي .. انتي ماكملتي شهر على بعضه .. لميس برجا اكثر / تكفى هشااام .. ابشووفهاااا هشام بعناد / قلت لااااا ... اجلسي عند عيالك احسن لك .. لميس صدت عنه للجه الثانيه زعلت .. ماتوقعت انه راح يرفض هشام يبرر موقفه / انتي لااازم ترتاحي يااقلبي مو زين لك الحووسه وثانياااا انتي ماتتحملي تجلسي كثير ولا نسيتي العمليه وحكي الدكتوره لميس / بس هاللحين انا صرت احسن .. واقدر اجلس مدة طوويله هشام ابتسم بخبث / جد اجل نرووح بيتناااا ؟؟؟ لميس التفتت عليه / وانت هذا اللي يهمك ... لااا ابغااا اظل عند مامااا ليمن نساافر .. هشام يستلعن / اجل ماافيه رووحه للزواج ... لميس عفست وجهها / حرااام عليك .. يهووون عليك اترجى فيكـ هشام / لا يعني لااا .. لا تحااااولي .. لميس عدلت جلستهاااا وقربت من خده وباسته بدلع عضت على شفتها السفليه / اهوون عليك ؟ هشام ينقال عنه يتغلى والا هو من داخله يغلي من حركات لميس صد عنهااا يبعد نظراااته وروحه المشتاقه لهااا .. لميس مسكت ضحكتهااا وقربت اكثر .. سندت راسهااا على ظهره ولفت ايدهاا حوالينه وصارت تحكي مثل البزر / بتزعلني منك ... ؟ ترى ماااحبك !! ولا راح اروح معك البيت .. هشام غمض عيونه والتفت عليهااا وقربها منه اكثر وضمهااا بقوووه لميس وهي تتنفس بصعوبه .. / شوشو بشوويش علي كتمتني .. هشام / لمووو مشتااااق لك ... احس صار لي سنه ماضميتك .. خلااص راح ترجعي البيت ؟ لميس / ايه .. بلييز خلني اتنفس .. بعدت عنه ببطء .. واخذت نفس عميق .. / بس تخليني احظر زواج ندووش ... هشام تآفف / بس مالي دخل لجيتي تشتكي من ظهرك ولا بطنك .. لميس ابسمت من قلب / يااااااااااااااابعد قلبي والله ... اهئ اهئ اهئ .. <<< بداية بكي ليمار لميس بسرعه مشت لناحية الحمام / هشووم بليييز سكتهااا ابتروش هشام / هههههههههه اووكيه انااا باخذهااا وانزل اطلعي بسرعه لا تتآخري .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: اسلوب روماني اخــآآذ الكوشه ستائرها ذهبيه ومتداخلهـ وطويله مررهـ .. والورود والزهور بكل ركن وكل مكــآآآن وعلى الطاولات وعاء ذهبي عميق تطفو فيه اوراق الورد والشموع المعطرة طافيه عالماء .. ::: دخلت ريناد بفستانها الضييق اللي لآآآف جسمها بعناايهـ لونه تفاحي داخل معه اللون الآسود وفتحه على جنب ليمن فوق الركبه .. وشعرهااا عاملته كيرلي مع بف بسيطه من قدااام .. ومنزله خصل حوالين دائرة وجهها .. وميك اب فخم على نعوومهـ .. صاير شكلهااا جنااان ... ندى جالسه ومتوتره مرررهـ .. كانت بالحييل مميزهـ .. بالفستان والميك اب .. فستانهااا مررره غرريب .. ضيق من فوق وواسع من تحت وعلاق نااعم عالكتف بالفرو !! وحتى على خامه الفستان نفسهااا قطع صغيرهـ من الفرو الآبيض الناصع .. ولافهـ طرحتهااا ببدايه راسهااا ومنزله خصل شعرهااا بحريهـ ومن الخلف تبتدي خامة الطرحه تطووول للفستان ... شكلهااا جذااب ومرره ملفت مع الميك اب السموكي البينكي والروج اللامع والماسكرا الثقيلهـ اللي معطي عيونها جاذبيه اكثر .. واكثر .. ندى / رنوود وين ريهام ورنيم ماجاوا للحين ؟؟ ريناد / رهوومااا بالطريق .. ورنوماااا تعرفيهاااا قالب ثلج ندى / ههه صدقتي والله .. دخلت ريهام عليهم بحماس / هاااااااااااااي ندى وريناد / هااياااات ريناد مسكت ريهام من ايدها ولفتهااا مثل الملكان / وش هالحلى ؟ ريهام / لااا تتمسخري علي مو لابق لي اصلاااا لابسه فستان طويل وضيييق مرره مطلع جسمهااا حلووو ولونه مللفت احمرر مع ذهبي .. وميك اب نااعم وروج احمر قاااني قالب شكلهااا مليوون درجهـ !! ندى / ههههههههههه ياحلاااتك بالآحمر تهووسي من جد رهووماااا ريهام استحت منهم واحمرت خدودهااا / مالت عليكم خجلتووني .. قربت من ندى وغمزت لهااا / اوووهـ ندووش حركتــــــآآآت .. ندى ناظرت نفسهااا / جد حلوو ؟ متغيره ؟ ريناد / اففف تعبت وانا امدح فيهااا .. رهوومااا بليييز سكتيهاا الا تدخل عليهم رنيم ولميس / هااااااااااااااااي صباايااا ندى رفعت راسها بسرعه كأنهااا سمعت صوت لمووو يخرق مسامعهااا وبصوت عالي / لموووووووووووو لميس / هههههه ايه وش تفكري قدرت عليه ليمن وافق احظر زواجك حبيبتي وقلبي ورووحي وضمتهااا / مبروووووووووووووك يااقلبي .. والله انك جناااان خطييره بينهبل عليك عمااادووهـ ... دخلت ام عبدالله مع خلود .. ندى فزت لآمهاااا / مااامااا ام عبدالله ضمتهااا / بدت زفتك ... << بكت نزلوا دموعها / يلااا ابغااا ازفك بنفسي .. ماابغااا زفات هالآيام تمشي لوحدك .. ندى لمعت عيونهاا وضمتها اكثر / ياابعد قلبي يامااامااا والله دخلتك معي تسوى الدنيااا ومافيهااا ... ريهام صافرت بفمهاااااااااااااا بصوت عااالي وبحماااس الكل / ههههههههههههههههههههههه ريناد حطت نفسهاا بمكان ندى .. من راح يقبلهااا ويضمهااا ؟؟ تبغااا حناان امهااا تشم ريحتهااا ودفااهااا .. تبغااا قربهااا بهاليلهـ .. حالها حال أي بنت بليلة زواجهاا غمضت عيونهااا ونزلت راسها عالآرض الله يرحمكـ ويسكنك فسيح جناااتهـ ... ريهام رفعت راسهااا / بيبي وش فيك ؟ ريناد بأبتسامه صفرا وهي تآشر على ندى وخالتها / بذمتك ماآثروا فيك .. ريهام لعنت نفسهااا يوم سآلتها وش فيك هالمنظر حساس بالنسبه لهااااا يأثر فيهااا ويقطع من احشاء قلبهاااا ... جمدت ملامح وجههااا .. ولفت وجهاا عنهااا تكابر لا دموعها تنزل / اكييد يأثر ريناد حست من نبرتهااا انهاا مو على بعضهاا همست لهاا / رهوومااا قلبي ضايقتك ؟ ريهام بلعت ريقهااا ومررت ايدهاا على شعرهااا الحريري / لاااا مو انتي ياللي تضاايقيني .. رنيم ماسكه جوالهااا ومرررهـ مندمجه تقرآ فيه ... لميس / رنوووم وش فيك ؟ وش تحووسي فيه ؟ رنيم / هههه لا بس اقرآ قصه ... ريناد سمعتهاا / جد ؟ نزلتيها عالجوال ؟ بلللليز ارسليهااا لي علشان اقراآآهااا والله حمستيني عليهاااا ... :::::::::::::::::::::::::::::::::: وعند الرجال الحماس غير .. الآجواء غير .. ريحة الدخون والعود معبيهـ المكـآآن وصوت التبريكــآآت والآغاني الشعبيهـ على مسامعهم .. راكان / تدري اني احسدك وبقووة بعد .. عماد خاف من الحسد / ليه ؟ وانا وش مسوي لك الركني ؟ راكان / هههههههههههه لا والله ربي يهنيييك ويسعدكـ وووو ... عماد / ههههه اقوول لا يكثر .. ناظر من جااا ؟ راكان / هذااا مو كأنه وليد ؟ عماد / بشحمه ودمه .. الظاهر عازمينه .. اثاريه مهم وحنا مااندري .. راكان وهو يناظرهـ / ماادري ليه انااا هالوليد مااطيقه .. عماد بغمزه / علشااان ابــوه مـآآخــ ..... راكان قاطعه بعصبيه / عمييد قفل الموووضوع لا تنرفزني انت ووجهك ... عماد / تغار منه ؟ اهو وش دخله فـ راكان فتح عيونه للآخر / عميييد خلني ساكت احسن لك لآقلب عليك زواجك هاللحين ... عماد اول مره يشوف راكان معصب وجاااد كذااا سكت لمااا جا وليد يبارك له .. وليد / هلااا .. شلوونك ؟ مبروووك... منك المال ومنها العيال ان شالله .. عماد / هلا فيك .. بخير انت كيفك ؟ الله يبااارك فيك وعقبااالك يارب وليد / الله يسمع منك ان شاء الله والتفت على راكان .. تذكر رنيم اللي تركهااا بين مشاعرهااا وحيدهـ .. تترجى قربهـ .. وتتمنى لقياااهـ ... سلم عليه ببرود / هلااا راكان .. شلوونك ؟ راكان من دون نفس / هلاا وليد ... اخبارك ؟ وليد / تمااام .. ماشي الحال .. اممم نسيت ابارك لك الخطبه .. مبرووك راكان بنبرهـ جافه / الله يبارك فيك ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ميوزكـ رومانيهـ تناسب الآجواء والديكورات دخلت ندى بوسطـ هالمعازيمـ .. ماسكهـ المسكهـ بأيدهـآآ الغريبهـ التصميمـ .. والكل يناظر فيهــآآ مبهور بشكلهــآآ وجمالهــآآ كان الضوء والنور مسلط عليها اهي وبس .. وامها ماسكتها بذراعهـآآ وتمشى معهـآآ والمصورهـ تصورهمـ .. تصور احلى اللقطات واحلى اللحظات بينهمـ من هالليله البيت وغرفتهااا وسريرها راح يفتقدهـآآ راح تنتقل لحــيآآة ثانيهـ .. مرحلهـ جديدهـ فيهـآآ الحلوو وربمــآآ المر !! نشوى السعادهـ تحس فيها ندى وامهاا بقربهـآآ ودهـآآ تبكي لآنها راح تفارقهــآآ خلال دقايق ... وودهـآآ تضحكـ وتنبسطـ لآنهااا تنزف وامهااا متذرعتهــآ !! : بنات كيوت يناظرونهــــآآ ومبسووطين ... لميس / ياحلاة ندوووش والله انهاا بتبكي ريهـآآم / ههههههههههه ياآلبي عليهــآآ انتهت الزفهـ .. وجلست مثل الملكهـ بعرشهــآآ ((وقفت كل العيون و الحكي صابه سكون أقبلت و الكل يسأل ياترى من هي تكون )) صوت الطقااقاآتـ بدى يعلى وبدآ الرقص والهيصهـ ... .. / اهلييين ندووش .. مبرووووك ندى رفعت راسهااا / غيدآآ .. هلا والله .. الله يبارك فيك .. اخباارك ؟ غيدآ ميلت فمها / كوويسه .... ندى عقدت حواجبها / وش فيك تقوليها كذااا ؟ الزواج مو حلوو لا تخوفيني ؟ غيدآ / ههههههههه انتي ماخذهـ اخوي عماد غصب عالكل راح تنبسطي معه .. ندى ابتسمت وبهمس / فديييت اخووك انااا ... غيدآ / ههههههههه ياحلاتك .. ويابخت عماااد فيكـ .. ندى حمروا خدودهـآآ واكتفت بأبتسامهـ بانت فيهـآآ غمازتها اللي زادتهــآآ جاذبيهـ وحلى !! .. بنات كيوت اهدوآ اغنية خاصه لندووش وهما يرقصون حواليهـآآ لميس مسكتهاااا وصارت تتمايل معهااا .. لميس مسكت بطنهااا تعبت / كفاايه علي .. ابرووح اجلس .. رنيم / احسن وياويلك من قمتي معنااا والله اقول لهشام يعصب عليك ماهي خاايفه على صحتهاا الغبيه .. لميس وهي تآشر بأيدها بالنفي / لاااا خلااص رنومااا توبه آخر مرة اقوووم معكم ... ريناد وريهام / ههههههههههههههه << نغمة مسجاااات .. ريهام ناظرت بجوالهااا ... وفتحت المسج ( قلبي ريهـآآآم بجد وحشتيني !! امنيتي اسمع صوتكـ ياقمر احبكـ !! ) ريهام بلعت ريقهااا ... خااالد !!! وش عندهـ يتمنى بآنصاف الليآآلي ههههههههه ماراح ادق لا تحــآآول !! ريناد جلست جنبهااا وسحبت الجوال من ايدهااا ريهام بصراخ / هييييييييييييييه وجع عطيييني .. ريناد صدت على جنب وقرآت المسج .. / ههههههههههه ياحليله ريهام / من سمح لك تقريهاااا انتي ووجهك ,, ريناد ناظرتهااا بعتب / افااااااااا هالحكي موجه لي ؟ ريهام سحبت حكيهااا / اممم لا مو لك ... وثانيا وراك هاليومين صايرة حساسه زيادة عن اللزوم ؟؟ ريناد بأستنكــآآر/ انااا ولا انتي .. ريهام اخذت الجوال من ريناد / طيب خلااااص انسي الموضوع .. ريناد / اووكيه .. يلاااا قوومي نلبس عباياتنااا رنوومااا تآشر علينااا الظاهر هاللحين دخلة عمااااد .. وقربوا من ندى قبل ماينزلوا الكوشهـ .. ريناد / هههههههه ندووش حيــآآتي وش فيك متوترهـ ؟؟ ندى وهي تلعب بدبله الخطوبه / رنوود اتركيني بحالي مو ناقصتك .. ريناد / افاا وش فيكم علي انتم اليووم .. ريهام / لآن حركاتك تغث احياااناا ندى تمسكت بريناد / رنوود وين ماامااا ابغااهاا ... ريهام وريناد / هههههه ريهام / اقوول اركزي واثقلي .. ثواني وزجك عندك .. لميس جت عندهم / وانتم للحين هنااا روحو البسواا عماد عالباب ريهام وريناد ركضوا بسرعه ... ودخلوا الغرفهـ يلبسوا عباياتهم.. لحظـآآت وطفوآآ الأنوار .. ميوزكـ كلاسيكــ ! بخــآر مع فقاعــآآت .. ومافي الا الوان الآنوار الحمرآآ دخل عماد بالبشت الآسود .. كأنه امير بطلته وحلاهـ .. ندى وقفت ببطئ وعيونهــآ معلقتهم بالأرض .. تحس نفسهـآآ لأول مرهـ ترتبكـ .. غير يوم الملكهـ احساهااا غير بالمرررهـ .. عماد وهو يتقدم لهااا والشوق يسبقهـ يحتضنهــآ قرب منهـآآ .. وحس بأنفاسهــآآ الحــآآرهـ اللي تركت خدودهــآآ محمرهـ مثل الوردهـ النديهـ .. باس جبينها البارد .. وبهمس / وحشتيني يالغلاااا .. اخباركـ ؟ ندى بلعت ريقهاا وبصوت مختفي / كوويسه .... عماد ابتسمـ وهو يناظرهــآآ بأعجاب / وش هالملاااك اللي قدامي ماني مصدق عيووني .. ندى بأبتسامه جذابه وبدلع / لااا صدق .. انااا ندووش عماد / لا لااا انااا اموووت اليوووم ندى بخوف / بسم الله عليكــ ياقلبي .. :: راكــآآن عند وعدهـ .. بأيدهـ ايس كريمـ .. ودق على ريناد تطلع له وجلس ينتظرهــآآ .. ريناد طلعت بعبايتها وهي مرتبكه مررهـ .. وبنعومه / راااكاان .. راكان وقف من مكــآآنه / هلااا واللهـ ريناد بأبتسامه ورديهـ زادتهااا حلى / هلا فيك ... راكان قرب منهااا وعطاها الآيس كريمــ ريناد / ههههههههه يؤ يؤ صدقت ؟ والله كنت امزح معك .. راكان / ههههههههههه والله ؟ والله انكـ عياارهـ ريناد اخذت منه و مدت له بالملعقهـ ياكل ... راكان اكل من الملعقهـ / تسلمي ياااقلبي ... ريناد / الله يسلمكـ .. راكان وهو يناظرهاا / حلياااااااااانه مررررهـ .. احلى من يوم الملكه .. ريناد نزلت عيونهااا بحيااا / والله ؟ راكان / لابسه فستان اصفر ولااا ؟؟ ريناد / هههه لا لونه تفااحي على اسوود ... حطت الأيس كريم على جنب وفتحت ازره العبايه / شووفه حلوو ؟ راكان بأعجاب وبهمس / خيااااااااااااااااال ريناد نزلت راسها علشان تسكر ازرة العبايه .. جذبه شكلهاا وريحة عطرهــآآ قرب منها وضمهــآآ بقووة ريناد تنفست بقوووة .. / ر ... راكاان .. راكان لف ايدهـ حوالين ظهرهــآآ / احبــــــــــــــــــــكـ !! ريناد غمضت عيونهااا بتوتر حساامووه ابعد عني .. لا تقرب مني بلييييز .. اكرهك .. ابعد .. اتركني .. فتحت عيونهااا وغمضت ثانيه .. هذا راكااان ياريناااد .. راااكان زووجكـ حست بأحساس غريب وهي بحضنه .. امااان .. راااحة ... دفااا .. :::::::::::::::::::::::::::::::: ندى وعماد نزلوا من الكوشهـ .. سلمت على امهااا وهي تبكي ... وودعت الكل بدموعهااا اللي على خدهااا .. ريناد جات لعندهااا وضمتهاا وهي تبكي / ندوووش حبيبتي والله البيت من دوونك ماراح يسوى شي .. ماادري ايش راح اعمل بدوونك ندى / يااحياااتي انتي ... والله راح افتقدكـ .. ::::::::::::::::::::::: أرجوك لا تزيد علي المواجع بالأمس تاركني واليوم راجع تبي كل الي فات اليوم راجع خلاص أرجوك ما عاد لك بالقلب مكان أرحل عني وخلي بأحزاني أغوص بكره جاييني نصيبي وانت الله يرزقك بنصيبك خلاص روح عافك الخاطر رنيمـ اول ماطلعت من القاعهـ لقت عيونهااا معللقه بوجهااا وليد شهقت من شافتهااا / ولييييييييييييييييد ؟؟ وليد انتبه بهمسهاا والتفتت على جنب .. واقفه بعبايتهااا ومتلثمهـ وعيونهــآآ فيهم لمعة وبريق جذااب.. بلع ريقهـ وهو مو مصدق اللي يشوفه ... / رنيييم !!! ________________________________ |
{.. الفصل الثلاثون ..** الجزء الآول .. :::::::::::::::::::::::: ظلوا يناظرون بعض .. مابينهم حكي ... الحكي كلهـ بوسطـ العيون بوسطـ هالنظرات .. وليد .. ( غبي واكبر غبي .. والله باين من عيونهــآآ انها صج تحبني وماتلعب علي اهي مع رفيجاتها ... لازم اتآكد واكلم ريناد .. واشوف بنفسي .. بس واللي يرحم والديج لا تطالعيني جذي ... عيوونكـ تآسرني .. ) رنيمـ ( رووح عني ماابغاآآكـ .. وش جابكـ .. جاي تقلب علي المواجع ؟!! خلااص ماعدت ابغاااكـ انا لواحد غيركـ واحسن منكـ ومن امثالكـ !! لا تناظرني .. قلبي ماعاد يتحملكـ .. ) حطـ ايدهـ على كتفهــآآ .. ارتعشت مكــآآنهاا والتفتت / ر.. راكـآآآآن ؟راكان / وش فيكـ واقفه كذااا يلا انـآآ بالسيارة احتريك رنيمـ خافت يلاحظ وليد .. مشت بخطوات باردهـ / ايهـ يلاراكان يآشر بأيدهـ / انتظري ليمن رينو تطلع .. التفتت الجهه الثانيهـ .. وليد .. وهذا وش يبغاا واقف هناااوليد انتبه انه يناظرهـ ..نزل عيونه بسرعه و مشى .. رنيم ( وش هالغباااء هذا للحين واااقف ... ) راكان التفت على رنيم / وهذا من زمان واقف كذااا ؟؟رنيم ارتبكت من سؤاله / اييش ؟؟ مين اللي واقف ؟؟راكان / وليدوووهـ ؟؟رنيم / هاا .. لااا ماادري ماآنتبهت فيهـ !! <<< طلعت ريناد وهي متلثمهـ .. راكان قرب منهااا / وانتي ليه طالعه كذاا .. البسي نقابك كويس واطلعي ريناد عقدت حواجبها / وش فيكـ ؟ عـ ... راكان قاطعها / بسرررعه ..ريناد دخلت داخل .. راكان الفت على رنيم / وانتي وش عندك واقفه ... يلااا تغطوازين واطلعوااا .. ماباقي الا تكشفوااا احسن .. رنيم دخلت بسرعه خافت من نبرته ولهجته .. ريناد محتاسه تعدل الشيلهـ على راسهاا وتعدل غطاهاارنيم / هههههههههههههه ..ريناد التفتت مرعوبه / بسم الله .. من وين طلعتي لي انتي ؟رنيم / وش فيه راااكان معصب ؟ريناد تغطت / انااا وش دراني .. رنيم / ههههههه ياحليك ترى وجهك بااين الغطااا شفااف لو تظلي بلثمتك احسن ... ريناد تآففت / اففففف ... لا يكثر بس ويلااا اطلعي .. رنيم كان معها نقاب لبسته وطلعت .. ركبوا السيارهـ ... وبهدوووء .. راكان ناظرهم ثنتيهم وحركـ السيارهـ .. بدون مايحكي ولا حرف .. ريناد / حياتي وش فيكـ منت رايق ؟راكان من دون نفس / ولا شي .. ريناد بهدوء / اذا غطاي مو عاجبكـ .. اغيرهـ بس لاتتضايق ... راكان بآبتسامه / غيريه .. مو حلو الكل يناظركـ .. "اهو قصدهـ وليد .. من شافه واقف تحركت مشاعر الغيرهـ عندهـ " رينـآد / انت تــآآمر امر من عيوووني اغيرهـ ... راكان التفت عليهـآآ ومسك ايدهــآآ / ربي يخلي لي عيوونكـ ... رنيم / احم احم نحن هنــآآآ..ريناد / هههههههه راكـآن التفت للخلف/ ورى ماتضفي لسانكـ بس ... رنيمـ / هههههههه :::::::::::::::::::::::::::::::::: شموعـ عطريهـ !! منتشرهـ بكل الزواآآيـآآ ومنتشرة رائحة زهور الريف بكل مكــآآن .. بتلات ورد جوري تطفو في انــآآء معبئ بمحلول مويهـ احمروشمع متشكل مثل القلوب الحمراآآ تطفو فيهـ .. صوت ميوزكـ رومانسيهـ بآجواء هــآآدئهـ .. المكــآآآن رااايق مرررهـ .. وجو شــآآعري رومانسي عاديدخل عماد وهو متذرع ندى دخلوا مثل العصافير للعش .. بيت الزوجيهـ .. سويت على ذووقهم .. ملكي بتصميمه ستائر وصوفيات وسجـآآد عنابي وذهبي .. : اهلهمـ زفوهمـ للغرفهـ وطلعوآآندى طول الوقت منزله راسهــآآ بحيــآآ .. ومرتبكهـ مرررهـ .. عماد جالس بجنبهـآآ عالأريكهـ / ندووش وش فيكـ ساكتهـ ؟ندى التفتت عليه وخدودهـآآ محمرررهـ / هاا ولا شي .. اممابروح امسح الميك اب ... عماد مسك ايدهـآآآآآ يمنعهــآآ / لا لاا يااقلبي انتي ارتاحي انـآآ راح اجيب لكـ الكلينكس .. ندى ضحكت بنعومه / هههه مو كلينكس .. << اشرت عالتسريحه ابغـآآ هذي المناديل ... شلح البشت والشماغ .. واخذهـ من على التسريحه / ههههه يعني تفرق ؟ندى/ ايه اكيد .. جلس جنبهااا وسحب قطعة من المناديل .. / يلااا غمضي عيونكـ .. ندى / لااا خلاص عطني ايااهـ انا امسحهـ ... عماد بعناد / لااا .. قلت لك خلك مرتاحهـ .. انا راح امسحه .. << رفع راسه الى قمة شعرهــآآ وهو يبتسم / واشيل لك الطرحه .. و هالدبابيس وماادري ايييش ... ندى ارتبكت من ابتسامته الحلووة .. واكتفت بالصمتـ .. عماد مسح اثار الميك اب اللي بعيونهـآآ بعنـآآيهـ / كذااا احلىندى قلبهـآآ ينبض بقوووة .. وضمت شفتهاا / امممممم .. ماعجبك الميك اب ؟؟عماد وهو يمسح البلاشر من على خدهـآآ / الااااا بس بطبيعتك احلى .. ندى نزلت راسهـآآ بآرتباآآكـ .. حاسه بنبضهــآآ لهنــآآ راح يوقف .. عماد رفع راسهـآآ بطرف اصابعهـ .. / ندووش مبسووطه معي للحين ؟ندى فتحت فمها / هااااا .. <<< وبلعت ريقها / ايه اكيد .. عماد بحمآآآس / ياااااااي فديتك واللهـ .. مسح الروج بسرعه وناظر ساعتهـ .. شكلي رااايق والنهار بيطلع .. تثااوب وحط ايده على فمهـ / حبيبتي ندووش بيطلع النوور .. روحي بدلي ملابسكـ .. ندى ضحكت بداخلهااا ردت عليه بحيااا / طيب .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: تنـآآدي بصوت عـآآلي ... ... / غيدااا .. غيووود وجع .. غيدا صحت على الصراخ .. فتحت عيونها بتثاقل / خير .. دانه رمت عليها الملابس / قووومي اغسلي هذولااا بسرعه .. غيدآ اتكآت / ايييييييييييييش انا اغسل ملابسك.. ماباقي الا هي .. دانه سحبتها من ايدهـــآآ / قلت لك اغسليهم .. انتي هنـآآ خدامه تخدميني وبس فـآآآهمة .. غيدآ بعصبيهـ / لاااا ياشيخهـ .. اغسليهم انتي وظفي وجهك عني احسن لك .. دانهـ بعصبيه وصراخ تتوعد وتسب في مسـآآعد يومـ اللي تزوج غيدآآوغيدآ ماهي عـآآرفه ايش تعمل مع دانه ومسـآعد .. طفشت تعبت من الهوشه كل يوم وكل ليلهـ .. ومسـآآعد الله خير مايدري عن نفسهـ ولا عن أي شي اهم شي انهـ يشرب السمـ ويترك مشاكلهم ورى ظهرهـ .. عـآآيش ومبسووط من يتملل من الآولانيه يرجع للثـآآنيه يلعب على غيدآآ بكم كلمهـ .. تنسيهـآآ اصلاآآ من يكون !! دخل الغرفه بكل هدوء .. / غيدآ .. دانه .. وش هالصراخ ؟؟غيدآ تآففت من برود اعصابه و تغطت بالبطانيه .. دانه بآسلوب استفزازي / انت مالك دخل بينا .. مساعد رفع حاجبه اليمين / اييش ؟ مع من تحكي انتي ؟؟دانه بنفس الآسلوب / معك انت .. ليه ممنوع ..؟ ولا اييش ؟مسـآعد رمى الجاكيت ياللي بآيدهـ وقرب من دانه وحط اصبعه علىراسها بتهديد / اسلوبك هذا مو معي انـآآ .. فاهمه ؟دانه شالت ايدهـ بعصبيه / تهبى مو انت ياللي تعلمني اعدل اسلوبي ولا لاااا ... مساعد بعصبيه مد ايدهـ لف فيهـآآ وجه دانه وعطــآآهــآآ كف ماخلآآها تنطق بحرف واحد .. غيدآ نزلت رجولها على طرف السرير ومستغربه من اللي صارمعقوله مساعد يمد ايدهـ عليهـآآ اللي كانت تتقوى عليه .. مساعد بعصبيه / اطلعي عن وجهي .. دانه حاطه ايدهـآآ على خدهـآآ / أيـآآ النذل رآآح ادفعكـ ثمن هالكف .. قاطعها مساعد / قلت لك اطلعي عن وجهي مو فاضي لهرجك .. دانه قبل لا تطلع بصغت بالهوآآ / تف عليك وعلى امــثآآآلك .. مساعد اول ماطلعت جلس بطرف السرير .. / الله يلعنك ويلعني يوم اني توهقت فيك .. غيدآ قربت من مساعد وغليلهـآآ شافي / وش تبغـآآ فيهــآآ هذي فكنـآ منهـآآ وطلقهـآآ .. مساعد بنرفزهـ / غيوود مو نـآآقصك انتي الثـآآنيهـ ابعدي عني .. ::::::::::::::::::::::::::::::: بغرفة النوم .. عادي في عينيك الشوق خلتني احس ان انا بهواك وبعيش احساس يا حبيبي زي ما اكون عشقاك رن جوالهـ بنغمهـ هيفـآآء وهبي ( في عنيك ) .. اخذهـ من على جنب .. من ها المزعج اللي داق علي .. وبصوت باين عليه التعب والنومـ .. / ايوآآ >> ام سعود / هلا والله .. صبـآآحيه مباركه ياعريس .. عمـآد فتح عيونه بتثاقل وبآبتسامه / هلا يمه .. الله يبارك فيك .. ام سعود / يلااا يمه تعـآل انت وعروستك كلنـآآ نحتريكم .. ولا ترانـآبنطب عليكم الشقه .. هههه عماد / ههههه حياكم .. يلااا دقايق وحنا عندكم .. مع السلامه ... سكر الجوال وحطه على الكومدينـآآ .. قرب من ندى وهمس باآذنهـآآ .. / ندوووش .. حيــــــــــآآتي .. ندى التفتت عليهـ / اممممم .. عماد / يلاآآ قلبي اصحي .. المـآآما تحترينـآآ نرووح عندهم .. ندى اتكآت عالمخدهـ ومددت ايديهـآآ بطلاقه واخذت نفس عميق وهيت ضحكـ .. / ههههههههههههههه عماد / ههههههههههه وش فيك وش اللي يضحكك .. قربت منه و بـآآسته على خدهـ بدلع / مبسووطهـ لأني راح اكون معكـ على طوووول .. عماد / ههههههههههه فديتـــك والله .. اقوول الظاهر انتي ماتبي تصحين من النووم .. ندى نزلت من السرير بسرعه / ههههههههه خلااااص صحيت .. عماد / ههههههههه ماينفع معك الا العين الحمرهـ .. ندى تخصرت بدلع / لا والله .. يعني من بدايتهـآآ ؟عماد عصب على برودهـآآ / ندووووش بلييييز اطلعي للحمـآم تروشي ولا ... قــاطعته ندى وهي تآشر بأيدهــآآ / حيآآتي لا تعصب .. ابدخل اترووش .. بعد مادخلت بسرعهـ .. عماد / يــآآحلاتك ياندوووش واللهـ انكـ خيــآآل بس لو تتركي الدلع والبرود شوويه .. نزل من السرير .. واخذ معه المنشفه البيضــآآ النـآآعمه وقرب من باب الحمام وهو رآآآيق / ندووووش .. ندى / نعم وش تبغـآآ ؟عماد / يـآآقلبي خذي المنشفه .. ولا كيف راح تجففي جسمك ؟ندى .. "ويه نسيتهــآآ ".. / حطهـآآ جنب الباب ... ماآقدر افتح لك عماد / يالنذله .. انـآآ اوريك ... :::::::::::::::::::::::::::::::: بيت ابو عبداللهـ الفــآآرس الدور الثاني .. عادي عبدالله / هههههههه ابفهم هذولا دموع فرح ولا دموع الحزن ؟؟رينـآد جلست جنب خالتهــآآ / خــآآلتي تبكين ؟ام عبداللهـ مسحت دموعها بالكلينكس / والله البيت مو حلو من دونهـآآرينـآد / افـآآآ يــآآ خالتي وانــآ وين رحت ؟ام عبداللهـ / انتي عالعين والراس .. بس هذي ندى قطعه مني .. مااتصورت انهـآ بيوم تبعد عني ... واصحـآآ من النوم وماألآآقيهـآآتصبح بوجهي .. عبدالله / بسمـ اللهـ عليهـآ .. هذا هي مع زوجهـآآ .. الله يهديك .. رينـآد / يـآآخـآلتي لا تبكي والله دمعتي بوسط عيني وش يسكتني بعدهـآآ .. ام عبدالله ابتسمت / ياحليلك عاد انتي بكيك يطوول .. دقي عليهـآآ بس ابغـآآ اتطمن عليهـآآ ... رينـآد / لا ويه فشله .. يمكن نـآآيمه .. عبدالله اخذ جواله / خلاااص انا ادق .. ::::::::::::::::::::::::::::: تنــآآظر نفسهـآآ بالمرايه .. تحدد عيونهــآآ بالكحله السودآآ << لو يسآلوني عنك شاللي جرى لي منكـ .... دق جوالهـآ بنغمة ديانا حداد .. ندى بلهفه ردت من شافت الآسم .. ( الغـلا ... يتصل بك ) .. / هلاااااااااااااا والله عبدالله / هلا فيك ياعروووس .. ازيييك ؟؟ندى / ههه كووويسه اووي .. كيفكم انتم ؟عبدالله بمزح / اهئ اهئ البيت ظلااااااااااام من دوونك .. ندى / يااااحياتي .. من جد افتقدتووني ؟؟عبدالله / هههههههه لاا بس امي ميته عليك بكي.. هذا ماصار لك 24 ساعه برى البيت .. ندى / يااابعد حيي .. وينها مامااا جنبك ؟؟عبدالله / ايه .. .. هذا هي معك عالخط .. ندى بحمـآس / ماااااااااااااااااااااااااما ام عبدالله نزلت دموعها / يمه يااقلبي اخبااااااااااارك ؟؟؟ندى بنبرة شووق / وربي مشتاااااااااااااااااقة لك .. ام عبدالله / بشريني يمه ليلة البارح عدت على خير ؟ندى ضحكت بحياا / ههههههه ام عبدالله / هههههههههه وش هالضحك اثقلي وانتي للحين مربووشه .. يعني نقول تماااام .. ندى / ههههههههه ايه .. ام عبدالله / اهااا الحمد لله .. وين زوجك نايم ؟ندى / لااااااا الله يعزك بالحماآآمـ .. وبعد شوي بنروح بيت اهله .. وبكرا بنروح ايطـآآليااا .. ام عبدالله / اهااا .. مااوصيك البسي واكشخي مو تروحي لهم صفرا ندى ناظرت لبسها / ابشرري .. لبست العنـآآبي .. مامااا عطيني رنوود << ام عبدالله اعطت الجوال لريناد .. / امسكي تبغااااك .. كلمت ريناد وهذرت معهـآآ ليمن طلع عماد .. عماد وهو ينشف شعرهـ المبلل من المويه .. / هااا قلبي جاهزهـ ؟ندى حطت غلووس بشفتهـآآ بسرعهـ / ايوآآ جاهزة .. يلااا انتظرك بالصالهـ .. اخذت العبايه ومشت .. عماد مسكهـآآ من ذراعهـآ ويأشر على خدهـ / احم احم ابغاآآ بووسه ندى( هذا بيجنني .. ) و بعناد / لااا ماافيه .. عماد / لا تعــآآندى ترى تندمي .. ندى بتفكير / اووكيه .. بس قبل ابعد شووي ... عمـآد وهو عاقد حواجبه / ابعد .. ليه ؟؟ندى / شووووي بس .. عماد ابتعد شووي .. ندى قدرت تفلت منهـ وبسرعه طلعت برى الغرفهـ ... وهي تضحك عماد / والله قدرت هالبزر تلعب علي .. وهو يركض وراهـآآ / ندوووووووووووووش ... ندوووو ندى لبست عبايتهـآآ ووقفت عند الباب وهي تضحكـ على شكله وهويناديهـآآ ويدروهـآآ .. ::::::::::::::::::::::::::: رووووح اللهـ يهــنيــك .. انــآآ اقوى على فرآآقكـ .. رووووح اللهـ يخليكـ .. ترآآني مااتحمــل اشوفكـ .. هالحكي على لسـآآن رنيمـ من اول ماشافت وليد .. حبهـآآ اللي اندفن وهو حي .. حبهــآآ اللي تبخر بعــآآلمـ الآحلامـ والآوهـــآآم .. كفـآآيه اطلع من راآآسي كفااااااااايه .. وش جـآآبك ؟ بعد ماتنـآآسيتكـ جــآآي .. ابتديت بحبكـ وجنيت .. بس راآح اتركك وانـآآ مقتنعه .. مـآآ ابيك .. مــآآ ابيك .. قطع حبل تفكيرهــآآ صوت اخوهـآآ هشامـ / يعني اقوله انك مخطوبه وخلاص ؟؟رنيمـ بدون تردد / ايه .. انـآآ لـ ايمن وايمن لي .. ماابغا وليدابغـآآ ايمن .. هشام استغرب من لهجتها اللي جايه بالعناد .. / طيب وش فيك كذاتقوليهااا .. كنتي عـآآدي مو متحمسه بخطبتك من ايمن ؟رنيم / ايوآآ بس لمـآ فكرت كوويس اقتنعت بأيمن ... وفكرت فيه بجديه .. هشام ابتسم / اهااا .. مــاشاء الله عليك عااقله ... رنيم بأبتسامه صفرا / افااا عليك .. هشام / يلااا اهم شي راييك مو تقولي مااعطوني حرية الآختيار ؟!! رنيم / لاااا خلااص هذي راآآيي النهــآآئي .. هشام حط ايده على ظهرهـآآ / ونعم الآختيـآآر ولد عمتك واولى فيك من الغريب .. ووقف من مكـآنه .. وطلع من الغرفهـ .. رنيم ماقدرت تستحمل اكثر انسدحت عالسرير وانفجرت بالبكي بصوت يقطع القلب ... تحبه وتموت فيه بس اللي صار لهـآآ خلاها تتعلم اشيــآآء كثيره واهم شي ماتبيع كرامتهـآآ ولا تصغر من نفسهــآآ .. وحتى لوبالسخريه والمزح .. قررت تبعد عنه وتتنــآآساهـ !! وتعيش حياتهــآآ !! ::::::::::::::::::::::::: وهو يسوق السياآآرهـ .. ولآول مره يسافر بسيارته اللاند تلقى الخبر على الجوال ... وليد بخيبه / اووكيه مع السلامه .. رمى الجوال عالمقعد اللي بجنبه بعصبيه .. وذي تلعب علي ؟؟ شقصدهـآآ من هالحركه ؟؟ تذلني ولا شنوو ؟؟قال ايه قال مخطوووبه ؟ من متى انخطبت ؟؟ واناااا ؟؟الحين يوم جا الصج تقول ماتبيني ؟ ترفضي بهالحقاره ؟؟افففف ليه يارنيم تسوين فيني جذيه ؟؟يوم اللي فكرت فيج بكل بساطه تقولين ماابيك ؟؟ وتطلعوا لنابسالفه انهاااا مخطوبه بعد !! :::::::::::::::::::::::: رينـآآد جالسه بالصـآآله لوحدهآآ متعودهـ بعد الظهرتجلس مع ندى ينااظرون المسلسل التركي ( اكليل الورد ) اللي بـ mbc تحس ان طعم المسلسل غيررر من دون تعليقات ندى وهبالهـآآحاطه رجل على رجل وبأيدهــآآ علبتهـآآ المفضله .. بــآآيسن .. انتبهت بجوالهــآآ يدق تحت الخداديــآآت اللي عالكنبه .. اخذته وناظرت الشاشه .. ( الكويت .. !! يتصل بك .. ) شهقت / وليييد ؟؟ وش يبغااا دااق ؟وبهدووء ردت عليه / الوو .. اهلين .. كيفك انت ؟ ... وش فيك تصارخ ؟؟ اييييش ؟؟؟ .... وانـآآ وش دخلني هاللحين ؟؟ ... ايوووة انخطبت لولد عمتهـآآآ ... << وليد غمض عيونه واسند راسه / انخطبت ؟؟ريناد / ايه ... وليد / انزين واناااا ؟؟ريناد / انت ؟؟ اسمع ياوليد ترآآهـآآ انتظرتك كثيييير .. بس انت للآسف ماخطيت ولا خطووة ناحيتهـآآ وحتى مابينت انك تبغـآآها .. والبنت خلاص هاللحين راحت بنصيبهــآآ . وانتهى الموضوع .. وليد / وشلون انتهى .. قولي انج تتغشمرين .. تمزحين ... ريناد بجديه / صدقني هذا اللي صار .. هالآسبوع هي انخطبت وملكتها قريب .. مو هذا اللي تبغاهـ انها تنساك وتبعد عنك ؟ هذا هي قبلت بولد عمتهااا ... وليد يتنهد / انااا الغبي .. اللي تقدمت لهاااا قبل لا اكلمج و... ريناد قاطعته / ايش تقدمت لهاا ؟؟وليد / ايه .. البارح كلمت اخوها هشام .... قالي انها متكلمين عليهااا من جماعتهم بس ماقالي انها انخطبت رسمي .. ؟ريناد / اممم والله هذا اللي اعرفه انها موافقه على ولد عمتهاوليد / ايه .. وافقت خلااااص .. قبل شوي مكلمني ومعطيني الخبر .. اكيد كلمها وقالت ماتبيني ... ريناد ماتدري ايش تحكي معه .. / اهاا ... وليد ( انا الغلطان اللي جاي لسعوديه علشانها ) / .... ريناد / اووكيه وليد .. تبغا شي خالتي تناديني .. وليد / لا سلامتج ... مع السلامه ... سكر السماعه بدون مايسمع منها ولا حرف ... ريناد .. / اففف وش هالآخلاق اللي عليه !! التفتت على جنب / هلااااااااا خالتي .. جااايه .. ووقفت عند سور الدرج .. / ايو ام عبدالله تحت عند الدرج / هااا جهزتي ؟ بنروح لندووش .. ريناد حطت ايدها على راسها / يؤ يؤ ثوااااني واجهز .. دخلت غرفتهـآآآ لبست تنورهـ قصيره ليمن ركبتهاآآ لونهــآآابيض وفيهـآآآ تكسيرآت عالجنب .. وبلوزهـ تركوازبدون اكمـآآمـ .. مكسرهـ بالصدر تكسيرات صغيرهـ مرره .. حددت عيونها بالكحله التركواز وغلووس وبلاشر مشمشي ... تعطرت بعطرها المفضل وسحبت عبايتها وطلعت من الغرفه .. وهي تلبس الشيله .. دق جوالهـآآ .. اوووهـ ليكون وليد .. حدي مو فاضية له .. ناظرت الشاشه .. ( قلبكـ .... يتصل بكـ ) اووه هذا راكـآن ... مع وجهي لازم اغير النغمه .. ردت عليه بدلع / هلااا راكان .. راكـآن / هلا وغلا بروحي وقلبي وغرامي وهيــآآمي ريناد / ههههه مـآآشاء الله رااايق راكان / فديتك والله مااسمع صوتك احبك اكثــــــــــــــر ريناد حمروا خدودهاا وبحيا / جد ؟راكان / افااا عليك .. وربي امووووووووووووت فيك ريناد تحس ان قلبهـآآ يخفق بقووة وبيطلع من مكانه / بشويش .. لا يغمى علي .. راكان / بسم الله عليك .. ان شاء الله بعدوينكـ .. ماراح اقول جعله فيني لآني راح اتضرر وماراح اقدر اسمع صوتك اذا اغمى علي .. ريناد / لا لااا مو كذا اذا اغمى عليك انا ياللي راح اتضرر .. قلبي راح يوجعني .. راكان / هههههههههه يااآآخطيرهـ .. ريناد / هههههههههههههه <<< رنوووووووووود .. يلاااا انزلي .. ريناد شهقت / راكان حبيببي احاكيك بعدين .. مظطره اقفل .. ابطلع بروح لندووش وخالتي تناديني من ساعه ههههههههههه راكان / ههههههههههه اووكيه قلبي .. مو تنسي الليله عشاي عندك .. ريناد / هههههه مانسيت .. اوكيه قلبي ولا يهمك .. يلااا سي يوراكان عطاها بوسه وسكر منهـآآ .. :::::::::::::::::::::::::::::: بالصالهـ الكل متجمع .. ام سعود وابو سعود .. عهود .. منى .. والعروسين .. عماد و ندىابو سعود / عماد .. متى راح تجي غيدا من لبنان صار لها كم يوم هاللحين وحتى تليفون ماتتصل .. عماد توهق / هاا .. والله ماادري يمكن هالآسبوع .. ندى عقدت حواجبها / غيدا سافرت من متى ؟؟عماد بهمس / ندوووش اسكتي .. ندى / وش فيك ؟عماد بنفس الآسلوب / ندى بلييييز اسكتي بعدين افهمك .. ندى / اووكيه بو سعود / وش فيك انت مع زوجتك .. اثقل .. عماد / هااا .. الكل / هههههههههههههههههههههه.. ندى حست ان في الموضوع شي غــآآمض .. وحطته براسهالازم تعرفه اليوم ولا بكــرآآندى / عماد خلينا نروح الشقه ماما بتجي .. عماد / اووكيه يلااا قوومي ام سعود / وين ؟؟ اجلسوا معنااا لليل .. ندى / لا مشكورهـ خالتي .. ماما بتزورني .. عهود / متى راح تسافروا ؟؟عماد / بكرااا الصبااح بالمطار .. منى / مو تنسى اللي وصيتك من ايطالياااعماد / هههه ابشري .. ماراح انسى .. .................... .................... بالسيارهـ .. : ندى / عمااد .. عماد بدون مايفتح فمه / هاااندى / غيدا كيف مسافره وهي البارح جات زواجنا ؟عماد عفس وجهه مو عارف يحكي معهااا / سافرت .. اليوم ندى/ لا تكذب علي سمعت ابوك يقول صار لها كم يوم ؟؟ ليه طيب تقولوا له انها مسافره ؟؟عماد / ندوووش .. ندى / هلاعماد / اممم ماادري وش اقول لك .. بس اعتبريها سوالف عائليه مالك دخل فيها ابعدي عنهااا .. ندى عقدت حوجبها لهالدرجه .. / ليه ؟ انا هاللحين مو من العايله ؟؟عماد / خلاااص ندوووش لا تخليناا نختلف علشان اشياء تافهه .. ندى التفتت على جنب وناظرت برى النافذهـ / ........ عماد التفت عليها / ندوووش ... ندى ( لا لي دخل ... ) / ......... عماد بمزح يستلطف الجو / ادري بتزعلي علشان تشكي للمـآآما صح ؟ندى / ماني بزعلانه .. عماد / اجل ناظريني .. ندى التفتت عليه ببرود ... عماد وهو يناظر عيونها / قسما بالله زعلانه .. عيونك فاضحكتك .. ندى / لا من قااال .. عماد / ندوووش اضحكي ابسمعك ضحكتك .. ندى / مافيه شي يضحك .. عماد عصب / ندى ... وبعدين معك .. لا تعاااندي خلاص قلت لك بعدي عن هالسالفه .. ندى / طيب ابعرف ليه تكذبوا على عمي وتقولوا انها مسافره ؟؟عماد بعصبيه وبصوت عالي / لآن زوجها الحيوان من طرف دانوه وماابغاه يجي صوب بيتنااا اللي يبغاها يروح لهااااندى على وجهها اكبر علامه تعجب / !!!!!!!!!!!!!! عماد بنفس الآسلوب / ارتحتي هاللحين ؟ندى بهدوء / من جدك ؟؟عماد بآنفعال / لا امزح معك .. ندى قربت منه وحطت ايدها على ايده اللي ماسكه الدراكسون .. / سوري عمااد مو قصدي اضايقك ... بس حبيت افهم .. عماد بصراخ شال ايدهـ بنرفزهـ / وفهمتي هاللحين ؟؟ندى / عماااد لا تصارخ .. من جد آآآسفه .. بس المفروض تخبرني مافيها شي .. عماد التفت عليها وعطاها نظره ... ندى / لا لااااا خلاص بلاااهااا .. بس لا تتضايق .. عماد التفت الجهه الثانيه وسكت / ........... ندى بهدوء / عماد .. عماد / ندوش بلييز اسكتي خليني اعرف اسوق .. ندى ( من طرف دانووه ؟ وهذي الـنشبه بكل مكان تطلع لناا ؟؟والله الموضوع شكله كبير .. آخرتها بتفهمني ايش بالظبط .. ) وبنبرة دلع / عمااد يااقلبي زعلان مني ؟؟عماد تآفف هالهبله ماتفهم !! / اففففففففففففف ندى / يعني زعلان .. مو حلوة تزعل وحنا بآول يـ .. عماد قاطعها / ندى وش تبين بالظبط .. ندى وهي مذبله عيونهــآآ / آآآآآآآآآآآسفه عماد من نظراتها ابتسم وقرصها على خدها من ورى النقاب وضييق عيونه .. / لا تعديها مرة ثانيه .. ندى انبسطت / ان شاء الله حيــآآتي .. بس اهم شي ماتتضايق .. ::::::::::::::::::::::::::::: الخدامهـ تضرب البـآآب وبأيدهــآآ سماعة التليفون اللاسلكي .. .. / مس ريهــآآم ... مس ريهــآآم : ريهـآم رمت الكتـآب من ايدهــآآ بدون اهتمـآآمـ / ادخلي ... اخذت منهـآ التليفون ومشت .. ريهـآم / الوو .. / هلا ريهام كيفك ؟ريهـآم فتحت فمهــآآ / بــ .. بــآآبــآآ !!! بو ريهام / وش اخبارك .. ؟ريهاآم .. يسئلني ايش اخبارك !! هذا بابا جد ولا احلمـ ؟ اكيد يبغا شي ولا مايدق منا والطريق !.. ردت عليه بهدوء ../ تمـآم .. اخبارك انت ؟ <<< بلعت العبره اللي خانقتهـآآ / بابا وحشتني .. بو ريهام وهو مستعجل / ريهام انـآ متورط ... كلمي امك ترسل لي 500 الف طيب .. ريهام بخوف / اييييش ؟ متورط ؟ كيف ؟بو ريهام / انتي قولي لآمك وبعدين افهمكم .. يلاااا مع السلامه .. ريهام مو مستوعبه شي / مع السلامه ... ريهام نطت من مكانها وطلعت برى الغرفه .. وهي تنادي بآعلى صوتهـآآ / مااامااا .. مااااماااا .. اففف وينهااا هذي !! دخلت غرفتها مالقتهااا .. نزلت تحت .. لقتها بالصاله .. جالسة تحط بآظافرهـآآ مناكير باللون الآحمر الصارخ وراايقه عالآخرريهام وهي واقفه / مــآآما .. التفتت ببرود / ايواااريهام جلست جنبها / مامااا باباااا .. اممم متورط !! ام ريهام عوجت فمها / ايه .. ادري .. حكى لي .. ريهام عقدت حواجبها / جد ؟ وش فيه ؟؟ام ريهام / اففف ماادري .. سكري الموضوع خلاص عكرتي مزاجي .. ريهام ظلت تناظر امها مستغربه من برودهــآآ لهالدرجه ماتحس لا فيني ولا حتى بزوجهاا .. اللي ينقال عنه بابا .. وبنرفزه / ماااماااا وش هالبرود .. اقول لك بابا متورط ويبغا مساعده منك ترسلي له فلوس تقولي ادري وعكرتي مزاجي ؟!! ام ريهام سكرت علبة المناكير ووقفت .. / انا ماعندي له شي .. واذا بينسجن ينسجن بالنااقص ... ريهام شهقت ووقفت / مامااا .. بابا محتااج لك حراام عليك تتركيه بهالظروف هذي .. ام ريهام بعدت ريهام بآيدها وكملت طريقهااا .. ريهام بعصبيه / حرااااااااااااام عليك ... تراهـ محتاجك .. انا مابغا منك شي .. بس ابغاك تساعديه .. لا ترديني بلييييز .. ام ريهام التفتت عليها / وش اساعده ؟؟ انا ماعندي له شي .. يسافر ويلعب وينبسط بالآخير يترجى فيني اساعده لا والله مانيب مساعدته ولا حتى بريال واحد .. ريهام بنفس الآسلوب / انتي ماتفهمي .. ماعندك احسااااس ابعرف متى بتحسي ؟؟ قاطعتها امهااا بعصبيه / انا امك لا ترفعي صوتك وجع .. ريهام بسخريه / امي ؟؟ انتي امي ؟؟؟ << زادت سرعةتنفسهااا / لاااا مانتي بآمي .. على طول نزلوا دموعها مثل النهر .. ام ريهام وقفت متصنمه .. ماقدرت تنطق بحرف واحد !! ريهام مااستوعبت ساعتها ايش كانت تقول .. ندمت على كل حرف وكل همس .. آآهـ انا وش قلت هاللحين .. لااااا لاااااا ياريهام .. ام ريهام بلمت دقايق .. هذي قد الكلام اللي تحكيه ؟؟من وين عرفت ؟؟ ولا هي ايش قصدهااا .. لااااااااااااااا اكيد تعرف .... بس من وين ؟؟ومن متى ؟؟ معقووله تعرف وساكته ؟؟وش اللي يجبرها تسكت وماتسآلنااا عالآقل اذا جد ولا لاااكيد هي متآكدهـ ولا كان عاتبتناااا هذا اقل شي تعمله .. انها تعاتبناااا....ريهام انهارت بالبكي تحس انها مخنوقه .. فتحت ازرة قميصها الرمادي وجلست عالكنبه وهي تتنفس بقووة ... تحس روحها بتطلع من شدة انفعالها.. حطت ايدهـآآ على كتفها بهدوء .. / ريهام .. ريهام زادت بكي .. / ابعدي عني .. اتركيني لوحدي .. ام ريهام مانتبهت بنفسها الا وريهام بحضنهاآآآ .. ريهام غمضت عيوونها اللي تحسها تدمي دم .. وبصوت مبحوح / سووري كنت معصبه ماآنتبهت بحكيي .. ام ريهام ضمتها اكثر تحس نفسها محتاجه لها مثل ماريهام محتاجه لهااا .. { .. تعال أحتاج أسولفلك عن الأيام وأشكي لك وأفضي غيم الحزن وأنثرحنين الشوق قبالك تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك لأن القلب ماهو القلب اذا في نبضه ماشالك وقف دمعي من عيوني أبي من عينك أبكي لك أخاف أبكي من عيوني وأبعثرجيت وصالك} ..وبنبرة حنيه / ريهااام حبيبتي لا تعتذري .. انا ياللي مفروض اعتذر .. اهملتك .. ياريهااام .. اهملتك .. ريهام وهي بآحضانها بصعوبه طلعت الحروف من فمهااا / محتـآآجة لــــك ... ام ريهام مسكتها من كتوفها وناظرت بوجهاا المحمر .. / بس لا تبكييين .. كفاايه .. مسحت دموعهااا بحنيه بطرف اصابعهااا ... / ما يهوون علي اشووفك تبكين وانا حواليك .. من جد تعوري قلبي .. ريهام ارتمت مرة ثانيه بأحضانها لسااا ماآخذت الحنية والدفا اللي محتاجته .. ام ريهام / زعلانه مني ؟ زعلانه لآني ماني بآمك ؟؟ زعلانةلآننا ماخبرناك ؟؟ زعلانه صح ؟؟ريهام هزت راسها بآيه .. / ليه خليتوني اسمع هالحكي من .. << سكتت واخذت نفس عميييق .. ام ريهام / من اللي خبرك ؟ ابووك .. احمد .. ريهام / ياليييييييييييت ... خبرني خالد .. ام ريهام شهقت / جد ؟؟وبعدتها عنهاا / تحكي جد ؟؟ خالد اللي خبرك ؟؟ يعني هاللحين مايبغاك ؟؟ريهام عقدت حواجبها / ليه اللي ماعندها ام واب الكل يتخلى عنهااا !! ام ريهام حست انها تسرعت بالحكي / لااا امم مو قصدي بس انــقاطعتها ريهام / الاااا يبغاني ... خالد ولد ناس وتفكيرهـ راقي .. ام ريهام عضت شفتها بندم / ريهام سووري وربي مو قصدي .. ريهام بنبرة بارده وجافه / لا تعتذري ماله داااعي .. ام ريهام / آآآه ياريهام ماتوقعتك قريبه مني هالقد .. ريهام وهي تهز راسها / كييف يعني ؟ام ريهام ضمتهاااا / انتي بنتي ... غصب على الكل .. وراح اعوضك بآذن الله ... ريهام حست بشعور غريب بداخلهااا غمضت عيونها وهي بين احضانهابدون ماتحكي بحرف واحد .... ام ريهام تكمل حكيهااا وهي تلعب بشعر ريهام / آسفه على كل لحظة مرت وماكنت حواليك .. لما تضحكي ولما تبكي ... عارفه ياريهام لما تبنيتك وعمرك شهوور كنت طايره فيك ومبسووطه تدري ليه لآني اصلا مااقدراجيب اطفال .. وانتي الوحيده من كل اليتامى ابتسمت لي من اول ماعيوني طاحت عليك .. حسيت اني ام بمعنى الكلمه ... << وخفضت صوتها كآنها تعاتب نفسها / بس ماادري وش اللي صار لي الدنياومظاهرها لهتني عنك .. رميتك عند المربيه وماآهتميت فيك .. انكنتي مريضه ولا صاحيه .. جوعانه ولا شبعانه .. عارفة ياريهام انتي اليوم صحيتيني من غفوتي .. هالكلمة هزت كياني .. ماتوقعت يجي يوم وتقولي ماآنتي بأمي !! حست بآرتخـآآء وثقل جسمهـآآ عليهاا .. ردت بهدوء / ريهام ... ريهام مغمضة عيونهـآآ / ... ام ريهام ابتسمت / نمتي ؟؟نامت بهدووء بين حنان افتقدته سنوات .. و ماتسمع لهاالا شهيقها وزفيرها ... ::::::::::::::::::::::::::::: غــآآبت الشمس .. وطلع الهلال .. هلال بداية الشهر .. : الساعة ونص 7المســآآرينـآآد بالمطبخ ومحتاسه حدهـآآ .. لابسة مريول الطبخ ورافعه شعرها كله لفووق بدبابيس .. وبآيدهــآ صينيةدخلتها الفرن .. واسآندت ركبها عالكرسي .. / اففف اخيرا خلصت .. << حطت ايدها على راسها / اوووه باقي السلطه .. ايش اعمل تبوله ولا فتوش ولا سلطة خضرا .. ولا امم دخلت ام عبدالله المطبخ / ههههههههه اليوم محتاسه اشووف .. ريناد بآبتسامه / ايوووة حدي والله .. اممم بس ونااسه ام عبدالله / هههههههههه اكيد وناسه دام راكان فيهاااريناد نزلت راسها بحيا / ههه ام عبدالله / ها خلصتي ؟ريناد عدلت وقفتهاا / لااا باقي السلطه ... اممم ابصلح تبولة .. دخلت روان وريان المطبخ .. روان / امممممممممممم شو هالريحه !<< بلهجة شاميه ريناد / ههههههههههه هيدي ريحة اكل .. ام عبدالله / هاا ريان طلع ابوك ؟ريان اخذ فراوله من صحن الفاكهه اللي عالطاوله / لاااروان جلست بحضن جدتها وبدلع / مع مامي .. يقولوا اطلعوا المطبخ لعمتكم تآكلكم .. ريناد / ههههههههههههههههه لعبوا عليكم .. من قال اني ابآكلكم ؟ريان / جوعاااان .. عطيني عشااا ولا بس حق راكان ابو عيون النايمه ريناد شهقت / ريووون وجع وش هالحكي ... عييييييييييب .. ام عبدالله / هههههههههههههههه ياحليله .. ريناد / ماراح اعطيك شي الا ليمن تقول آآسف .. روان ضحكت ببراءه تحب تشمت بريان / ههههههههههههههه ريان / خلاص ماابغا شي ... ريناد / احلى يابو الكرامه ... تعااال اعتذر .. ريان / مااحبك .. عمتو ندوش احسن منك ماتهاوش ... ريناد / لااااا يااشيخ .. اجل ماتحبني هااااركضت وراه ومسكته بزنوده .. / ريووون عيييب تقول لعمو ابوعيون نايمة ماادري ايش ,,, ام عبدالله وروان يضحكون بشويييش .. ريان / لااا هذااا عمووو ريناد بسخريه / لا عمي انااا .. ايه عمك ولازم تحترمه .. ريان نفخ / طيب وبعدين ام عبدالله / رنوود ماعليك منه هذا بزر لا تحطي راسك براسه .. جهزي عشاكم بس .. ريناد بتهديد / انا اوريك ريااانووه .. وقبل لا تبعد عنه ريان مسكها من شعرها ليمن انفتح كله ورى ظهرهااريناد بصراخ / آآآآآآآآآهـ .. ريااااااااااااااااااااااااان ..ريان طلع من المطبخ وهو يضحك .. ام عبدالله وقفت / اصبري انا اوريه ماادري وش فيه هو متسبب... روان / لآنه خرب البلاي ستيشن وبابي معصب عليه .. وحرمه من المصروف .. ريناد وهي تثبت الدبابيس بشعرها / اهاااا قولي كذا من الصباح .. ههههههه يستاهل .. ريناد استنشقت ريحة غريبه وشهقت / لااااا نسيت فاتوشيني بالفرن ..بسرعة فتحته .. كوويس انها لحقت آخر دقيقة ولا كان راح بسلاااام واحترقت ! رفعت الصينيه بالكفوف القماشيه .. / الحمد لله مااحترقت .. روان / اممممم مكرونه فاتوشيني .. عمتوو ابغااا عادي ريناد التفتت عليها / من عيوووووووووني كم رنووو عندي وهذا الصحن لك ... ام عبدالله تناظر ريناد / ريناد حطي صحن لريان .. لا تسبي شرريناد / راح احط له بدون ماتقولي .. وش دعوة اصدق هالبزر.. روان / ابغا بعد معجنات من هذي و حلى و ستيك و ... ريناد / روووون مو هاللحين .. ابروح هاللحين اتروش وابدل بعدها لنزلت اعمل لك اللي تبغيه .. ام عبدالله / اجل بتتآخري على كذا .. كان خليتي الآكل بحرارة الفرن ريناد وهي تمشي / لا لاااا ابستعجل .. باقي بس ساعه ويجي .. ::::::::::::::::::::::::::::::: انتقلوا لشقة صغيره بدل الفندق .. دخلوا شنط ملابسهم وحاجاتهم لداخل الشقه .. سكر الباب .. وشلح شماغه وحطه على كتفه بآهمال .. / انا رايح انام لا حد يصحيني ولو تنقلب الدنيااا فوق تحت .. فاهمة انتي معهاغيدا ناظرته بنص عين ومشت لداخل ... دانه ماتحكي معه من الصباح .. بس تنااظره بنظرات خبيثه وحاقده .. مساعد وهو يناظرها / وراك تناظري كذااامسكها من ذراعها يتوعدها / ان استمريتي على هالوضع راح تكوني بـ .. ولا مايحتاج اكمل انتي تعرفي وين مكانك ... دانه القويه اللي لعبت براسهم وسلبت عقلهم هاللحين تتهدد وتتوعدومن منو ؟ من مساعد اللي مايسوى شي عندها .. حاله حال الكثيراللي كانت تشرب معهم وتلعب بشرفها وماهما حد ابد !! انا اوريك يامساعد .. مو انت ياللي تهددني .. : غيدا اختارت لها غرفة ودخلت فيهااا .. عاد حطت شنطتها الكبيره عالسرير .. وتنهدت / وش هالحاله والله اشتقت لمامااا واخواتي واخواني .. .. طلعت من الغرفة .. لقت مساعد داخل الغرفة اللي بجنبهاا .. دخلت معه بهدووء .. خليني استخدم الحنيه والطيبه .. وازيد من جرعة الحب شووي .. بدلع / ميسوو...مساعد التفت عليها بدون نفس / خير .. انا وش قلت ؟غيدا قربت منه وهي تلعب بآزارير ثوبه / حياتي .. بتناام ؟مساعد غمض عيونه .. مايبغا يناظر بعيونها .. يحس نفسه ضعيف لما يحط عينه بعينهااا ... بلع ريقه / وش راييييك ؟؟غيدآ .. مبسووطه ماينفع معه الا هالآسلووب .. سندت راسهاعلى صدره تتحسس نبضات قلبه كيف .. لقتهم سريعه مثل ماتوقعت وبهدووء / تحبني ؟..مساعد تنرفز منهااا ماحب اسلوبهااا وطريقة حكيهااا .. اللي تحسسه بالضعف قدامهااا .. وببرود يعكس الحرارة اللي بجسمه / انتي وش تبين ؟؟غيدآ ناظرته بالنظرات القديمه اللي ببداية معرفتها فيه .. من اول ماشافته .. كلها حب واشتياق .. / مساعد .. حرام عليييك .. انا احبك ليه تعاملني بالقسووة ... مساعد اخذ نفس عميق وبعدها عنه .. / غيوود مو ناقصك .. ( كلامك فيه نشوة روح~ يحركـ دآ‘خل الـوجْ ـدآنلا تقطـع عليّ الصوت )اخذ من التسريحه علبته معشوقته المليانه بالخمر .. فتحهاورفعها لفوق مع رفعة راسهااا .. شرب منهــآآ وتجرع السم بجسمه غيدا اخذتها منه بشويش / مساعد بلييز اترك هالمشروب .. مساعد بعصبيه / لاااا مو ناقص الا تفتي علي .. غيدآ بنفس النظرات تطيحه تطيحه ... ناااوية عليه .. / اممم مو علشاني .. علشان صحتك .. اذا انت ماتهمك صحتك انا تهمني مو انت زووجي .. مساعد / يلعن ابو الزواج وساعته اذا بيخليني اترك المشروب ! غيدآ / طيب طيب لا تعصب بكيفك .. اهم شي راحتك .. مساعد ضام ايدهـ بقووة .. قدامه وتدلع .. لابسه الشورت الجينزوالبلوزة الحمرا وشعرهــآآ المخصل بالآحمر طايح على كتوفهااا .. هذي اللي بتجنني .. غيوود حرام عليك انا مو قد هالحكي .. اذا ابغاك اجيك بالقووة مو انتي ياللي تجييني .. غيدآ قربت منه بجرآهـ وضمته .. / مشتاقه اضمك .. ممنوع ؟{ ضمني بالحيل في برد الشتــآودفنـــي لآ صآرت الدنيآ جليــد . ..!مساعد حس بحرارة وتخدر بجسمه .. اكيد بدآ مفعول الخمر .. حس انه توازن بدى يختل ... غمض عيوونه .. وفتح بسرعةكل اللي حواليه على ماهوو .. عطرها اللي تخلل برئتينه .. وعيونها اللي تآسره من نظره وحده بس .. غيدآ بعدت عن احضانه .. من حسته خفيف .. مسكته من ايده ـوجلسته على طرف السرير .. / تعبان .. تبغا تنام ... مساعد وكلامه صار ثقيل / قلت ... لكـــ اط .. اطلعي .. غيدآ اغتنمت الفرصه / ابطلع ... بس ممكن جوالك اباحكي مع مامااا .. مساعد انسدح عالسرير / خذي اللي تبـــين واطلــ ـــعي عن وجـهي غيدآ اخذت الجوال من جيبه .. وقبل لا تطلع .. طفت النور ومشت .. :::::::::::::::::::::::::::::::: ~حبيـــــبي~ لهفتي زادت.. وشوقي لك سڪن فيني ...! متى تجمع لياليناأماني عمرنا الخســــــران ..؟ترى طيفك معي دايم بليل الهم يضويني .. ينور لي مسافاتي .. ويروي لهفة الضميــــان...!ريناد انشغلت بالآكل .. ونفسها تقوله بس لا تناظر .. طول الوقت وهو ياكل يناظر فمها الصغير الآحمر وتآآاكل بكل نعوومه .. وهي من الحيا ساكته ومنزله راسهااا .. راكان / احم احم .. ريناد رفعت راسها / وش فيك ؟راكان حط الشوكه والسكين عالصحن / الحمد لله شبعت .. تسلم ايدينك يااقلبي .. ريناد مدت بوزها / مااكلت .. اكيد مااعجبك .. راكان شهق وهو يناظر الصحون اللي قدامه الشبه فاضيه / كل هذاوما اكلت .. ناظري مكانك انتي ماتاكلي ... ريناد ابتسمت / الا اكلت .. راكان باسها على ظهر كفها / تسلم ايدينك ريناد / الله يسلمك ... غيروا مكانهم .. وجلسوا بمكـآآن ثاني .. ريناد / ابروح اجيب الحلى عن اذنك .. راكان مسكها من ايدها قبل لا تمشي استنشق عطرهااا اللي اجتاحت بآنفه بقووووة ... جا صوته الدافي على مسامعها / غرامي انا مو جايآكل وبس .. اجلسي خلك بجنبي .. ريناد وهي تناظر عيونه مغصها بطنهااا وحست بحرارة بجسمها .. ردت عليه بآبتسامه ورديه / ابرجع بس ثوااني ... الا يدق جوالهااا .. من نغمتهااا عرفت من اللي دق .. راكان سحب ايدهااا وجلسهااا ومد لها الجوال .. ريناد وهي تتنفس بسرعه .. ردت عالجوال .. / هلاا ريهام .. ريهام بحماس / هلاااااااااااااااا والله .. حياااااااااااتي رنوووودريناد / هلااا .. ريهام / اليوم انا مبسوووووووووووطه حدي .. تكفين تعالي شاركينيفرحتي .. ريناد / هااا وش فيك ؟؟ريهام / مــآآما .. فتحت قلبها لي .. وبدت تسمع لي .. والله انها احلىواغلى آم بالعااااااااااااااااالم كله .. نمت بحضنها ياااارنووودريناد انبسطت كثير من جوى بس مو عارفة تطلع فرحتها وراكانجنبهااا نفسها تنطط وتنبسط مع ريهام .. ردت بهدوء / اهاا كوويسيااارب دووم ان شاء الله ... ريهام عصبت وش فيها بارده .. ليه ماهي مبسوطه معي .. / رنوود وجعوش هالبروود داايخه شكلك .. ناايمه ؟ريناد متوهقه / ههه لااا اممم بجنبي .. اممريهام / مع وجهك .. والله انك داايخه .. << سكتت لحظت تستوعب / اهااااااااااااااااااااااا جنبك احم احم راكان ؟؟ريناد / ههه ايوووة .. ريهام / مع وجهك قولي كذا من قبل .. تستحي يعني تقولي اسمهوهو بجنبك ههههههههههههريناد / رهوووماااا اكلمك بعدين .. ريهام شهقت / افااااااااااا انا الغلطانه اللي داقه عليك .. الزقي فيهاحسن .. يلااا بااي .. ريناد بسرعه / ريهااام وجع .. ريهام / بعد فيها وجع .. لا جد هذي تستاهل زعل لمدة اسبوع .. ريناد / ههههههههههههههههههريهام / اخليك مع روميو .. ريناد / بااي : ريهام / الهبله هذي تنسى نفسها وهو بجنبهااا .. حتى ماتعرفتحاكيني .. اناا اوريك يالدبه والله لآقلبها زعل هههههههامممم ادق على رنوم احسن لي .. وفجآه جاها مسج .. عاديفتحته بسرعه وبحماس .. ظنته من ريناد .. ( حبك وجَعني .. ريهـآآم مشتااق لصوتك .. ارفقي بحالي .. بموووت من الشووق .. ) ريهام زادت نبضات قلبهااا وهي تقرآ المسج ... خاااالدتنهدت بقوووة / وربي اشتقت لك ... { … اشتقت لك ~ يابعد دنيا غدت عقبك بدون / ـألوان ** اشتقت لك ~ يـ أطيـب بشر ** اشتقت لك ~ياصافي النيّـة ** اشتقت لك ~ يصرخ بهـا لسـاني بصوت منتهي / ولهان ** يرددها بكل شع ـور .. اشتقت لك ~ للمرة المليون { 1000000 .. اشتقت لك ~ماحست بنفسها الا راسلة لها مسج .. من اربع حروف كل حرفيحمل لها معاني كثيرة بقلبها الصغير .. ( احبك ) :::::::::::::::::::::::::::::::: ام حسام .. منسدحه بالسرير تنادي بتعب / حساام وينك يمه ؟؟حسام دخل الغرفه / هااا زاد عليك شي ؟ اوديك المستشفى ؟؟؟ام حسام / لااااااا بس كآن سمعت صوت اختك برى تناديني ... روح افتح لها الباب ... حسام يهز راسها / لا يمه .. تتوهمي .. ماسمعت شي .؟ام حسام / اقولك تناديني ... رووح شوفهاا تحت بسرعه قبل لا ترجع ... حسام بلا حول ولا قوة / ان شاء الله يمه تااامرين .. حسبي عليك مرتضتي امي ومرضتينا كلناااا .. افففففففففففف هاللحين وش السواة وش اقول لآمي .. !! ::::::::::::::::::::::: ندى جهزت ثيابهاااا وحاجتها للسفر .. سكرت سحاب الشنطهوهي مبسوطه / وهذي الشنطه وجهزت .. عماد بآبتسامه عريضه / يعطيك العافيه .. ندى شالتها وحطتها عند الباب .. ورجعت عند السرير .. التفتت فجآة .. / كآن صووت مطر ؟؟عماد نقز من مكانه / جد .. راح فتح النافذه الكبيره .. / ههههههههه مطر .. ندى / يااااااااااي وناااسه .. ندى وهي تناظر المطر من ورى النافذه .. حست بالبردوهتتخلل عضامهاا .. ضمت ايديهااا بقوووة ... عماد / بردانه ؟ندى وهي تهز راسها / شكلي هههعماد / هههه حلووة هذي شكلي .. تعاالي ... مسكها من زندهاا وقربها منهااا ... وضمهاا / ندووش تدرين شنو احلىشي بهالجو ؟؟ندى / اممم ايش ؟عماد / صوت المطر وحواليك بنوته هبله ويفضل تكون ضامتكندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه انا هبله ؟عماد ضمها اكثر / امووووووووووووت فيك ياغلى هبله بالعالم .. ندى بوزت / لااااااااااااااا ماتنفع هبله ... << وبدلع / دلعني .. عماد / طيب ولا يهمك يالمرجوجه .. ندى بعدت عن حظنه / لااااااااااااااااااااااااااا شنو مرجوجه .. خلاااص ابعد عني .. عماد / ههههههههههه لا لا خلاص تعااالي .. ندى بدلع / ماني بجاية ... عماد / ندوووش .. بيبي .. ندى تكابر / لااااعماد وهي يصرخ بآعلى صوته / احـــــــــــــــــــــــبكندى احمروا خدودها بقووة / بس بس لا يسمعك حد .... عماد / خليهم يسمعون ماهمني حد .. وقرب منهااا وشالهاا بآيدينه الثنتين .. ندى وهي تلوح بسيقانها / هههههههههههههههههه بشويش ... :::::::::::::::::::::::::::::: رنيم ولميس جالسين سوا .. اليوم رجعت لميس بيتهم .. ومبسطين عالآخر .. رنيم / لموو وش رايك نعمل جمعة بنات كيوت .. صار لنا فترةماتجمعنااا .. لميس / اهئ اهئ ندووش بكرا بتسافر .. يعني جمعتنا راح تكون ناقصهرنيم / مالت عليك .... وانتي بعد يومين بتروحي امريكا .. لميس / وش راييك بكرا نتجمع .. رنيم / فكرره بالمره نتابع مباراة المنتخب سوى .. لميس / يااااااااي فيها استهبال الدعووة .. انا اولكم بحظر .. رنيم / هههههههههههههههلميس / خليني ادق على ندوش اشوف متى موعد طيارتهم .. رنيم / لا تحاااولي تراها الصباحلميس اخذت جوالها / ابتآكد يمكن اجلووهاادقت عليهااا .. لقته مقفل .. اكيد مسحليه الجو مع عماد .. لميس / الهبله مقفلة الجوال .. رنيم / هههههههههه اكيد نايمه .. لميس / اففف شكلهاا ::::::::::::::::::::::: بردهم غييير !! والآجواء كلها على بعضهــآآ غيير ... : جالسة عند المدفآة وبآيدها مجله تتصفح فيهاا .. .... / نوووفي ... نووفينوف التفتت على جنب / نعم انا هناااايمن / طلبتك لا ترديني .. خير وش يبغااا يطلب .. / نعم ايش تبغااا ؟؟ايمن / وش هالنفس اللي عليك ... اروح لنوير احسن لي ... نوف عدلت اسلوبها / لا لااا تعااال ... وش عندك ؟؟ايمن جلس جنبهااا .. / ابيك تتصلي على .. على رنيم ... نوف شهقت / رنيييم ؟؟ ليه ؟ايمن / ابيك تسوولفي معهااا ومع السواليف قولي لها ابغااا اكلمهااانوف عقدت حواجبها / ليه انتم ملكتوا علشان تحاكيهااا ؟؟ايمن / نوووفي تكفيين ... لا تخليني اظطر آخذ رقمهاا .. نوف / الحمد لله والشكر شفيك انت اليووم متحمسايمن / مالك شغل دقي بس ولا تهرجي كثير .. نوف / هااااااااااا .. وتبغاني ادق بعد .. ايمن / لا لا لا خلااااااااااااص آسف سووري بس دقي .. نوف / اففف طيب .. اخذت الجوال من على جنب .. بالمره تشوف اخبار راكان .. يمكن تسمع شي منهااا .. وبعد لحظات .. نوف / هلااا رنيم .. هلا بزوجة اخووي .. كيفك ... : رنيم / ههه هلا والله نووفي انااا كويسه انتي اخبارك ؟نوف / تمااااااااااام ربي يخليييك ... اممم وش اخبار الآهلرنيم / كويسييين يسآلون عنكم هههنوف ( ياملقك !! ) / ههههرنيم / هااا جهزتي للدراسه ؟؟نوف / اوووه لا تذكريني ... مو طايقة واللهرنيم / هههه الله يعين .. نوف / والجميع ... رنوومااا ماودك تسآلي عن احم احم ايمن ؟؟ << ايمن يآشر عليها تحطه عالسبيكر .. رنيم / هااا .. ايمن .. اممم وش اخبارهـ ؟نوف بغمزه / تمااام .. ويقوولون انه مشتااااااااااااااق لك موووترنيم حمرت خدودهااا .. تحس هالكلمه لها معاني كثيرة بقلبهاا .. سكتت .. وسرحت لبعيييد .. نوف / رنوومااا وينك ؟رنيم / هااا معك .. نوف / لااا الظاهر مانتي معي ... رنيم ( وش فيها هذي النشبه !! ) / الا معك .. نوف / هههه الا وش راييك تحاكيه ؟؟ لا تخافي ترى اخوي جادوانتي هاللحين بالنسبه له زوجته .. رنيم .. زوجته!! يااااووووووويلي / ايييش ؟؟نوف / اقوول وش راييك تحكي معه ؟رنيم / لا لاااا ليمن نملك ... نوف / ليه ؟ ماراح ياكلك .. رنيم / لااا يااقلبي .. اممم كذاا مااحب .. اممم استحي .. نوف تآشر على ايمن بآيدها يعني ايش تقوول ؟؟ايمن اشر لها بتحطيم .. خلااصنوف / اووكيه قلبي .. براحتك ... ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: عاديتوقف المطر فجــآهـ مثل مانزل فجــآآة ... راكان / شكله وقف .. هاللحين اقدر امشي .. ريناد بعتب / ليه تضاايقت .. طولت معي ؟؟راكان / لاااااااااا ابد لو علي ودي انام عندك .. بس المشكلهمفتاح البيت ناسيه .. ويمكن يناموا مافي حد يفتح لي الباب .. ريناد بدلع / اذا لقيته مقفل ارجع .. راكان / ههههههههه فديتك والله .. لا تخليني اصدق هاللحين .. ريناد بنعوومه / ههههههههههههههراكان وقف وحرك شعرها الكستنائي .. / بشتااق لك ... ريناد وقفت قباله و بصوت قريب من الهمس / وانااا اكثر .. راكان / ماافيه لمه ؟؟ريناد بحيااا لمته .. وتحس بالدم اللي يفوور بجسمهااا .. وبنبضاتقلبها اللي تسمعهم .. احبك .. احبك .. احبك .. راكان طبع قبله ناعمه على رقبتهاا / ابغاااك تسمعيني شعرريناد ابتسمت / لااا اممم استحيراكان بعتب / افاااا تستحي مني .. من زووجك .. ياحلاة زوجك من فمك .. والله انك عذاااااااااااااب ... برجا / بعديينراكان / متى يعني ؟؟ريناد / اممم عالجوال احسن .. راكان / بالجوال وبجنبي .. ريناد / اممم اووكيه بس مو هاللحين .. راكان قرص خدها / اوووكيه .. مو تنسي اعتبره وعد ... ريناد / آآآهـ ... لا تقرص .. << وبحياا / توجعني .. راكان وهو يناظرهااا / ماتوجع كثيير ... تخف هاللحين .. ريناد حاطه ايدها على خدهااا وببراءه / صار احمر صح ؟راكان / هههههههههههههباسها مكانه .. / وهذي علشان تخف .. بعد وش تبيين ؟؟ريناد ابتسمت بحياا / ... راكان / شكلي على هالحاله بطوول ... وانا وااقف .. ريناد / هههههههههه طيب تعاال معي اوصلك .. راكان بمزح / ماصدقت من على الله .. ريناد / ههههههههه لا والله انت اللي تبغاا هاللحين .. راكان / هههه لا عاادي امزح .. وصلته عند الباب الخارجي .. حركت ايدها بنعومه وشعرها يتطايرخلفهااا / باااي .. راكان ارسل لها بوسه .. / بااااااااااااااااياات .. سكرت الباب .. ثواني ورجع يدق .. ريناد فتحته بأبتسامه .. راكان بلهفه / اشتقت لك .. ياااااويلي ... لا جد بيغمى علي من حركاته .. ومن نظراته هذيعلى قولة ريوون الناايمه هههه .. ردت عليه بهمس / تشتاق لك العافيه ... راكان / لاااا مابغا العافيه ... ابغاك انتي .. ريناد / هههههههههههههراكان / اووكيه اووكيه اهم سمعت ضحكتك قبل لا امشي .. وآشر بأيده / بااااااااااااااي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: غيدآآ بغرفتهااا والجوال بأذنهاا ... انهت المكالمه من امهاااا .. ودقت على عماد ... غيدا / الحمد لله انا بخير .. انت كيفك مع ندوش ؟ مبسوط معهاعماد وهو يناظر ندى اللي بين احضانه / الحمد لله مبسوووط .. غيدآ / ياارب دووم .. عمااد ابغاك تمرني بكرااا طيب .. عماد بخوف / خير وش فيه ؟غيدآ / تعاال واخبرك ... عماد / غيووود تراني بكرا مسافر .. بلييز قولي هاللحين .. الحيوان مأذيك ؟؟غيدآ بلعت ريقها بمراره .. ماحست بنفسها الا وقايله كل حاجه .. / تدري انه متزوج قبلي ؟؟عماد بعد ندى بقوووة وعدل جلسته / متزووووووووووووجكيف عرفتي ؟؟غيدآ / متزوج دااانوه ماادري سلمى .. وجايبه هنا معيخلاااص انا طفشت .. ماعدت اتحمل الآوساخ اللي هناااوهالقرف دانووه معبية الشقة بريحة الخمر ... عماد تعوذ من ابليس ... وهو يتنفس بسرعه .. / خلاص اتركيالموضوع علي ... >> ندى بخوف / وش فيك ؟؟ ايش صاير ؟؟عماد / غيدااا روحي نامي وارتاحي ولا كأنك حكيت معيوانا راح اتفاهم مع هالتعبان .. .. باياول ماسكرالجوال .. ندى / حبيبي وش صاير ؟؟عماد بهدوء / نامي .. ندى / انااام وانت ؟؟عماد بعصبيه / وش فيني انااا .؟؟ خلااااص اتركيني بلحاليخليني اعرف افكر .. ندى وهي عاقده حواجبها / تفكر ؟؟ تفكر بأيش .. ليه ياعماد احسك غااامض .. وتخبي علي كل شي .. انا زوجك ومن حقي اعرف عنك كل حاجه .. افتح لي قلبك .. دردش معي ... يمكن اقدر اساعدك .. عماد / ومن قال لك اني محتاج مساعده من حد .. بليييز اسكتي وناميندى تآففت وعصبت من نبرته .. نزلت من السرير .. عماد / ندى .... ندى تعااالي ... ندى / ............... طلعت برى الغرفه وس كرت الباب بقووةماعادت تستحمل ... تبغا تشاركه بكل شي .. احزانه وافراحه !! :::::::::::::::::::::::::::::::::::: |
الساعة الآن 05:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir