![]() |
يآأإا ويــل حآأإالـي ع آأإالبآأإارت آأإالجونآأإان بـــس للأســف مآأإا عنــدي آأإاي توقعآأإات . و ننتظـــر آأإلبآأإارت إلــيآأإاي بــفآأإارغ آأإالصبــر ..(= إختج:- بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ |
رد واحد بسسسسسسسسسس ! الصراحة إحباط .. يعني انا متعنية و كاتبة بارتين وانا مريضة و فالنهاية رد واحد بس ؟؟ شكلي بوقف الرواية لان وايد أحبطتوني :( |
:03:سلام عليكم ورحممة الله وبركاته شخبارج اختيه علووومجج عسااج بخير وسهههـالة البارتييين :861:حلوييين ماحبيت شخصية احمممد بنوووب:112: يلوع الششششبد اتمنى يعتدل اسلوبه ويتأسف من اخته ويتقبلهاااا والله خيب ظني:70: كنت أتحرى ان بيتقبلهاا ولا تعليييق ع بااااقي شخصيااات:24::09::wrd:;):m_embar6em: كلهمم حلويين (:001_wub::lolr43:) وربي سمنة ع عسسل وماعندي توقعااات مخي مقفل ومسسطل والسموحة ع قصووور وفداعت الله :24:..:169:.... :1711::w00t::66::112::520::mxinthgnwzmhqn0vrjy:Cr_ y::191::tooth::70::00::38::thumbdown::169::03::9:: 36::78::184::12::001_wub::24::861::smilies-113::09::84::84::lol::ena::yaw::yaw::d-uae09::Afk_r::wrd::1568::ast7eee::3::3::005::8989: :006::3898.gif: |
وين البااارت كمل ثلاث اسااابيععع ما شي بااارت مفرووض اسبوع الي قبلة وهالاسبووع يكووون فيي باااارت :( في انتظااار البااارت |
البارت [ 8 ] فحجرة محمد بالتحديد ، حصة ع السرير و محمد منخش تحت السرير يدور على شي ، شو هو محد يدري ! حصة : اممممم حمود شو يالس تسوي تحت ! محمد بصوت واطي و بالزور ينسمع : ويت ويت الحين بقولج .. و ظهر من تحت السرير و تنهدت و قال : اففف هلكت ، تعالي جوفي شو يالس أسوي .. ظهر صندوق خشبي صغير مكتوب عليه محمد و معاه دفتر صغير ، عطاه لحصة وقاللها : جوفيه أنا شوي و راد سعّود ذل اخلاقي من كثر ما يدق يقولي انا تحت تعال سولي درب ،، بنزل بييبه و بردلج حصة : بتيبه هني ! محمد : هي ترا ببدل و بخليج تتزهبين و بوديج بيت ابوج بس جوفي هاييل ع السريع حصة ابتسمت له : اوك محمد محمد و هو ظاهر : حمود لو سمحتي هههههه .......................................... بقت حصة روحها فالحجرة ، خذتلها نفس عميق قبل لا تفج الدفتر و سمت باسم الله و فتحته ----------------------------- عقب ما نزل محمد عند سعيد وهم داشين الصالة جافو وحدة بعباتها ، استغرب محمد منو بيكون فبيتهم هالوقت ! محمد : درب درب حمدة : اووووه انتو هني ! ، محم قالي انكم هني جان ما ييت سعيد : ولا انا لو داري انج هني جان ما ييت اففف آمنة : ايه ايه شو ها بعد ! داشين ظرابة عيب عليكم ، اللي يسمعكم يعني يقول مب جنكم متفقين أمس إنكم اتون و الصبح مسوين مكالماتكم ، مثلو مثلو شو وراكم ؟ وراحو سعيد و حمدة صوب خالتهم يسلمون عليها محمد : ههههههههههه زين تسوين فيهم أمي ، عطيهم من الزين عطيهم أمنة : صخ إنته بعد ، جي ما تخلي اختك تتريق ويانا ! محمد : بعدين بعدين الحين انا صاعد و يا سعوّد ، شوي و بنظهر يوم برد نتفاهم آمنة : جي وين ساير ! سعيد : ماشي خالوه ولا مكان بس بنوصل حصة وبني آمنة باستغراب : وين توصلونها ! محمد : الله يهديج أمي ، أحيد أبويه قايلج إنها بتروح لأهلها بتتغدى وياهم و بترد الفليل عندنا ، شو نسيتي ! آمنة : أوووه صح ، والله نسيت من حشرة أخوك عليه قبل شوي ، انزين سر قوللها تنزل ما شفتها اليوم و خلها عقب تبدل و توديها حمدة : لحظة لحظة لحظة ، وين تسير !! انا ياية عشانها ، شو هالنحاسة ي ربيييي و مدت بوزها سعيد : حد قالج تعالي ! محمد : سعييييييد صخ عن بنت عمي ما أرضى عليها ، و بعدين البيت بيتها تي أي وقت ما يخصك فيها .. و صد صوب حمدة و قاللها : ما عليه تمي لي الفليل يوم بترد سولفي وياها جان تبين باتي عندنا بعد عادي و صد صوب أمه : يلا أمي نحن صاعدين .......................... و هم فالدرب سعيد : ع كيفه يعزم والله ، أدري إن هالعزيمة مب من الله بس ما عليه أنا براويك محمد : هههههههه لا والله بنت عمي و كيفي بعزمها وقت ما ابا يلا طوف جدامي .................................................. .. أول صفحة مكتوب فيها إهداء من محمد إلى حصة بخط طفولي و مب واضح و مكتوب تحت تاريخ الميلاد 6 \ 9 بخط عود ، فجت الصفحة الثانية حصلت صوره و هو صغير شوي شوي لي ما كبر ، كل صفحة وكاتب ذكرى بسيطة تخصه ، كانت صورته لأول مرة يحبي و أول ما تكلم و صور يلعب فالتراب و هو صغير و وااايد صور ، لي ما وصلت لقسم في نهاية الدفتر كان عنوانه بخطه و هو عود [ سري للغاية ] خافت تجلب الصفحة و تجوف و محمد يتضايق منها بس عقب قالت ان هو ما قاللها عن هالشي .. معقولة يكون ناسي !! ، او حاط فباله شي و يبا يراويني ! توكلت على الله و توها ياية تجلب الصفحة سمعت صوت سعيد عند الباب سعيد : هود هود .. عدلت حصة شيلتها و قالتله : هدا .. حياك سعيد سعيد : الله يحييج شو يالسة تسوين ! حصة : ماشي اطالع اشيا تخص محمد محمد دش و قاللها : حصصصة كم مرة قلتلج حمود ! حصة : انا مبببب حصة اوك ! و انت محمد اوك ! محمد و هو يقلدها : انا مببب محمد اوك ! و انتي حصوه اوك ! سعيد يالس يظحك عليهم ، وجان يدح محمد ع ظهره محمد : اااااااااااااااااخ ، يغربلك يا سعوّد عوتني سعيد و هو يشرد : والله والله والله اني ما كنت قاصدنها ، بس كنت ابا انهي النقاش الغبي محمد : ما تقصدها لا انا براويك حصة يالسة تشوفهم يتلاحقون مرة وحدة قامت قالت فخاطرها : ما ينفع فيهم الا التهديد حصة : سعّود ، حمود وقققققققققققققفو مكانكم عورتو راسي .. ترا والله مب مرمستنكم طول عمري بس عاد سعيد توه ياي يوقف جان ايي محمد صوبه و سعيد مالقى غير حصة يندس وراها سعيد : حصة دخييلج بعدي هالمتوحش عني محمد : محد متوحش غيرك حصة : اففففففففف خلصصصصصصصصتو هالهبل ولا بعدكم ! حمود في شي مكتوب هني جوف و راوته الدفتر وين مكتوب [ سري للغاية ] عادي أجوفه ولا ؟ محمد : حلفي انتي بعدج ما شفتيه ! حصة : والله ليش ! محمد : يا حصوه يا اختي يا ذكذك انا كل اللي كنت اباه من الدفتر هالقسم تقرين اللي فيه و تفتحين الصندوق وتجوفين اللي داخله ، ع العموم قومي تزهبي وانا عقب بقوللهم ينزلون الاغراض تحت وشوفيها براحتج ، والفليل يوم بييج بنتفاهم و غمزلها.. حصة : هههه ظهرت غبية انا والله ، انزين ويت بتريق ع السريع و وببدل و بودع أمايه عقب اوك ! سعيد : فكيييييينا انتي واخوج سيري سوي اللي تبينه .. أبا اخوج بسالفة يلا برع كش كش حصة : كش كش فعينك حجرة أخويه ما بظهر منها كييييييييفي و تأشر بـايدها ع راسها محمد : كيفج والله كيفج بس بدلي ترا ماشي روحة حصة : لا خلاص خلاص و هي ظاهرة من الحجرة يلا جااااو ------------------------------------- صوب عاشة فالحجرة وآقفة جدآم المنظرة و تسحي شعرهآ و تفكر ، سرحت شوي و تمت تقول فخآطرهآ : ( إنزين ليش جي قآللهآ ! هو ما يخصه فيهآ ، انزين هي مب حلوة و لا فيها شي عادي .. افففف ليش ظحكتله شو يخصها فيه !! .. شو في بينهم ؟؟ شو يخصه يقوللها ؟؟؟؟ ، يا ربيييييييييييييه بموت من التفكير ليكون بينهم شي !! لا لا مستحيل مستحيل أصلن هي توهآ .... ) و قطع عليهآ صوت الباب موزة دخلت طآلعت عآشة بنظرة و مشت لي صوب كبتهآ تبدل .. عآشة صدت صوبهآ قآلتلهآ : زوز حبيبي إنتي شو تتوقعين في بينهم ! ليش جي قاللها ؟ زوز : خييير خير خير ؟ منو اللي قال لمنو ؟؟ شو السالفة ؟؟؟ عويش انتي صاحية !! ، شو تخرفين ؟؟؟ عاشة : ها ؟ لا لا ماشي خلاص كملي شغلج زوز و هي تسوي حركة إن الحمدلله والشكر : ترا العقل نعمة ، وبعدين نشي بدلي بجامتج هاي بتعفنين فيها ، عقب شوي علاية بنت خالي عبدالله بتي ، كنت بسيرلهآ بس هي قآلت بتي تغير جو عندنآ ، نبا نسولف ع راحتنا و جان تبين تتفلسفين آآآآآآآآآآوت لو سمحتي عاشة : تطرديني يعني ! زوز : هيييييييه عندج مانع ؟؟ عاشة : هيه عندي مانع و سعيد و عتيبة بعد ، الحجرة حجرتي ، و البيت بيت أبويه كييييييفي أيلس فيها ببجامتي بكشتي ما يخصج زوز : والله إنج ... ، أنا الخبلة اللي مسوتلج سالفة عاشة : قلتيها خبلة ، الحمدلله عارفة عمرج زوز و هي سايرة صوب غرفة التبديل : أففففف صدق ما تنطاقين ------------------------------------ بعد ما تريقت سارت حرجتها ، لبست و خلصت و توها ياية تسير صوب الباب شو يو الا يهجمون ع الحجرة فطوم و حمدوه ، سارو يلسو ع السرير و يفرفرون المخدات ع بعض و حصة واقفة تطالعهم مريم : ايه ايه ايه .. ايييييييييييييييييييييييييييييه وقفو وجااااااااان اتيها فلعة بالمخدة حصة وهي تشل شنطتها و تظهر من الحجرة سمعت صوت حمدة تناديها : افا والله افا بنت خالتي ياية عندج تعطيني طااااااف ! ، ما احيدج قليله ادب تعالي تعالي وين سايرة ! ، سارت صوبها وحظنتها وسلمت عليها و قالت : حصوص وين سايرة ؟؟ ، حمود يقول إنج بتسيرين بيت أهلج ، صدق ولا ها يخرط عليه ؟ حصة ابتسمت : لا صدق أصلن المفروض اسيرلهم أمس بس إن ييتو وجي ما لحقت اليوم بسير حمدة وهي مبوزة : افا عيل انا ذالة عمري مرة عند ماما و مرة عند حمود هالقطو عسب اييج والحين بتسيرين ! شو هالنحاسة =( حصة : انزين تعالو ويانا وصلوني و عقب خلهم يظهرونكم إنتي و فطامي وعلاية ومريم مريم : لا انا ما بيي وعلاية سارت عند زوز من شوي ويا الدريول ، فطامي و حمدوه سيرو جان تبون ، بس خبرو حمود قبل عسب ما يهزبكم فطامي و هي تنش من ع السرير وطيران صوب حصة باستها وقالتلها : ثوااااااااااني بلبس عباتي وياية يويلكم لو سرتو حصة : هههههه اوك يلا اترياج سارو للصالة و سلمت ع أمها و تريو محمد و سعيد و فطامي ينزلون ... بعد نص ساعة تقريباً عليا وصلت لبيت عماتها و حصة وصلت لبيت أهلها و محمد و سعيد و حمدة و فطامي سارو العربي يتحوطون شوي و يردون قبل الغدا بشوي -------------------- نروح لمكآن بعيد شوي ، صوب جميرآ بالتحديد في مطعم [ برج الحمآم ] ، يآلس هو وربعه و سوآلف و ظحك .. ثوآني و سرح لمكآن بعيييييييد و هو يقول فخآطره [ ليش يآ رويض جي سويتي فيني ؟ ليش جرحتيني لييييش ؟ حبييج من كل خآطري هآ يزآي ! ، بعدت عن العآلم كله عشآنج و الحين جي تسوين فيه ؟؟ ، آآآآآآآآه يآ ربي ، خلني أنسآهآ و أرد لطبيعتي ، لحمد اللي الكل متعود عليه ، ليش غلطت هالغلطة وحبيتهآ ، يزآي والله يزآي ... ] قطع عليه سرحآنة صوت هزآع ربيعه يقوله : اييه حمود فونك يرن من سنة حشرنآ .. فمنو سرحآن هالقد ، اعترف اعترف منو هآي اللي شآغلة بالك ! .. و غمزله حمد : هزاعوه صخ لا تنفلع ، عن الهبل .. و رد ع فونه بعد مآ شآف رقم عويش بنت عمته حمد : ألو .. هلآ عويش عويش : أهليييين .. شحالك حمودي ؟ حمد : تمام شحالج انتي ؟ عويش : تمام دامك تمام حمد : غريبة داقة ، بغيتي شي ! عويش قفطت : آممم لا بس جي قلت أسلم ع ولد خآلي و أخويه فيهآ شي ! حمد : ههههه لآ مآفيهآ شي بس انتو البنآت حق المصآلح تعرفوني عويش : أفآ والله الحين انا مال مصالح ! اوك ثانكس باي حمد : ويت ويت عن الدلع عويش .. تدرين إني مآ أقصد ، جي تتغلين ! عويش : ما ابا خلاص زعلت .. سكتت شوي ، الحين انا مال مصلحة ! حمد : لا حشة ما قلت جي ، بس يعني بشكل عام ، ترا حمدوه مأثرة ع مخي من الصبح حآشرتني تبآ تسير عند حصة مآ أدري منو ! عويش فخآطرهآ [ أفففف بعد هالحصة ! ليش دشت حيآتنآ يعلهآ من بنت مآ أدآنيييييييهآ ] : أها ، حمدوه وايد مسوية سالفة حق هاي حصة ، ما ادري ع شو ! حمد : اصلن منو هاي ؟ عويش : جي ما تعرفها ؟ حمد : لا وين بس اسمع عنها ، انزين قوليلي عويش منو هاي ! عويش : دامك ما تعرفها أحسن مب لازم تعرف ، انزين حمود امممم طلبتك لا تردني حمد : آمري ، كم عويش عندي أنآ ! عويش صدقت عمرهآ : آحم تسلم ولد خآلي ، بس بغيتك آممم ... آممم ، لا خلاص ماشي حمد : عويش عن التغلي قولي ، ما بينا هالسوالف نحن عويش : ماشي بس كنت اباك تمر تودي سيارتي التجييك ، تعرف ابوي و عمي مالهم خلق و انا وامي وخالوه ما نروم نوديها ، و تعرفني وحيدة ما عندي اخوان ، عاد قلت بتعبك وياي شوي و بخليك تمر تاخذها ، اذا ما عليك امر حمد : ما طلبتي شي ، خلاص بخلص من غداي و بوصل ربعي و بمر بيتكم ، أي أوامر ثانية طال عمرج ! عويش : تسسسسلم ، لا خليت منك حمود حمد : الله يسلمج يلا بخليج انا الحينه الربع حشروني عويش : وي فشلة سوري شغلتك عنهم .. يلا تيك كير .. باي حمد : هههه لا عادي الغالية .. يو يو .. باي كتتتتتتتتتتتت ، وجآن يخلص البآرت الثآمن ، شو موضوع [ سري للغاية ] !، و منو روضة ! ، شو علاقة حمد بهآ !! ، عليا لي متى بتم فهالعزلة و شو هالسر اللي يخليها جي ! |
الساعة الآن 08:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir