منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   حتـى كلمٓـه احبـگ لـگ قليـٓل ♥♥! > مـن تـاليــف bnoota cute (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1009318)

فطوم..! 09-11-2012 10:27 PM

نااااااااااااااااااايس والله
بس فدييتج لا تبطين علينا

روحي بلقااكك 09-12-2012 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطوم..! (المشاركة 1045239328)
نااااااااااااااااااايس والله
بس فدييتج لا تبطين علينا

انتي الناايس يا قلبيييييييييي وانشالله بعد شوي بنزل لكم كم باارت

روحي بلقااكك 09-12-2012 01:33 AM

بوعبدالله & بومحمد : ان شاء الله
--- ف مردف ---
فهد : هاي بلاها تطالعني جيهه .. ولا شكلها زلمه
موزه : حسيت انها تطالعك باعجاب !!؟؟:@
فهد : هههه
( يت البنت عندهم )
البنت : ممقن تعطيني رقمكك ؟
فهد : شحقه ؟
البنت : بتصلكك
فهد : ليش
البنت : صراحه انا ما استحي بقولكك اياها انا انعجبت فيكك
فهد : شصلج؟
البنت : لبنانيه وابوي اماراتي
فهد : ايواه
موزه : خلاص روحي شو تبين انتي ؟!
البنت : ماقلت لج انا ابا رقمه
موزه ( بعصبيه وهدوء ) : عطها تبا رقمك ..
فهد : خسسي يلا مناك
البنت : ليش ماعجبتك ؟
فهد : انا ماعندي هالسوالف روححيييييييييييي
البنت : حاضر
موزه : طاا قبل الولد ياخذ رقم البنت الحين البنت تاخذ رقم الولد
روضه : حسييت
حمد : لو بدالك باخذ رقمها بقردنها
فهد : جي انا نفسك ؟
حمد : هههاي
خلود : حمدو معروف انه لعوب ههههه
الكل : هيه ههههه
سلامه : بروح بنق بيري منوه بي ؟
موزه : انا انا ..
فهد : عيل انا بي !
( راحوا فهد وموزه وسلامه )
سلامه : طاعو طاعو هاي مب عاشه اللي احمد رقمها وحبها ؟؟؟؟؟
موزه : لا تشبهها
فهد : لا لا مواز هاي هي !!!!!
موزه : هيه والله واع
سلامه ( ف خاطرها ) : يارب ماتمر صوب مانحن يالسين ،
--- عند احمد وحمد وروضه وخلود وحمده ---
احمد : مب جنه اليوم عيد ميلاد موزوه ؟!؟
روضه : بلى
خلود : ماعليكم من ترد سلامه بنسير نشتريلها هديه
حمد : اليوم عبود وحمود بيون بعدد
حمده : اممم قوموا نسير الحين قبل ماتي
حمده : وسلامه ؟؟
خلود : بندقلها بنخليها تي المحل اللي نحن فيه عاساس انها بتسير الحمام
حمده : هيه اوكي
روضه : يلا قوموا
--- عند الاهل ---
اليده : الحمدلله ع سلامتكممممممممم :'( اهى اهى
ام عبدالله : لكم وحشهه
عبدالله & محمد : تسلمون
( باسوا يدتهم وامهم ويلسوا يسولفون وياهم )
ام عبدالله : كيف كانت الدوره وياكم
عبدالله : هههههه اسالي حمود
الكل : ههه جي شو مستوي
محمد : كانوا بيجكونا مدخلين ايبود هههههه
ام علي : ايبوووووود ؟':O ههههه
الكل : هههههه
عبدالله : امايه شرايج ف بنت خالوه سعاد
ام عبدالله : e بنت خالتك هاي زينه وحبوبه ليش شفيها ؟
عبدالله : ناوي اخطبها
ام عبدالله : كللللللللللللووووووووووووو ششششششششششششش
اليده : الف الصلاه والسلامممم عليك يا حبيييييييب الله محححححمددددددد
ام عبدالله : كلللللللوووووووشششش
اليده : الله يوفقك ان شا الله
ام عبدالله : خلاص من باجر يا ولدي نروح ونخطبها لك دامها هني عايشه بالامارات
اليده : وانا يايه وناخذ ويانا خلود وسلامه وناخذه
ام عبدالله : اكيد مايبيله كلام ان شا الله الحين بكلمها
عبدالله : اوكي انا برتاحح
محمد : انا بعد
اليده : خذوا راحتكم
---عند احمد---
احمد : حمدوو ماتحس انهم نسوا ان انا توآم موزوه وان عيد ميلادي وياها ؟
حمد : صراحه لا هم يعرفون لكن مايقولون جدامك .. ولا تخاف شارلك هديه هههههههه !
احمد : ع بالي ههههه
موزه : عيل وين ساروا ؟
احمد : سس ساروا يشترولي هدييه :$
موزه ( ناسيه ) : اها بس ليش ؟
سلامه : انا بسير الحمام
حمد : يلا سيري
سلامه ( غمزت له ) وسارت
موزه : يعني انا ايلس روحي وياكم ؟!؟!!؟!!!؟!!؟
فهد : هييه هههه
احمد : فهوووووووود جوووووف جوووووووووووووووف هاااااااااااااي عاااااااااااااااشسشششششششششه
فهد : لا لامب هي
احمد : بلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
حمد : قووووم رد خذرقمها
( وساروا )
فهد : فديت الحلو !!
موزه : ثانكس
فهد : اللي بيك....( وقف كلامه لانه تذكر انهم قالوله لا تذكرها وقال ) : بيك اونه هههه بيشتريلي من ماك
موزه : هههه خسيي -،-
فهد : اححححبج
موزه : بسس
فهد : والله بخطبج بأدبج
موزه : ههاي ما بوافق
فهد : خلاص بتزوج بنت خالوه اللي تحبني ههه
موزه : لا والله بخرب عرسكم
فهدو: هههه غيوره
موزه : بس اششش
فهد ؛ ههه اوك
--- عند احمد ---
احمد : عواش ( صدت البنت )
عاشه ؛ احمددد :(
احمد : ليش بعتي رقمممممج ؟
عاشه : لانك خوووووين ومناااافق وجذاب ولعوووب
احمد ( قاطعها ) : لييش ؟
عاشه : طلعت متزوج !!
احمد : بسسسم الله علي لا متزوج و ولا شي والله
عاشه : ومنواللي دقت لي ؟
احمد : مادري والله ... تبين اراويج جنسيتي اني مب متزوج واحلف لج اني مب متزوج
عاشه : اههه...
احمد ( قاطعها ) : حبيبتي يلا ابا رقمج اليديد !
عاشه : اوك
---عند البنات---
سلامه : شو اشتريتوا لها ؟
حمده : انا شنطه ونعال ماركه ههه واصليييه
روضه : انا الساعه السوده اللي كانت تباها
خلود : انا طقمم ذهب
سلامه : ايوا وانا شو اشتريلها ؟
خلود : اممم مجموعه عطورات
روضه : هيه صححح
سلامه : غلفتوا الهدايه ؟
حمده : لا
سلامه : اوك تعالوا شتريلها ،
خلود : عقب بنودي الاغراض السياره عسب ماتحس هي
البنات : اوكي
---عند احمد---
احمد : خذت رقمها اليديد !!
فهد : ايوا انزين اخطبها ،
احمد: هيه ،
حمد : كيف منو دقلها هايج المرره ؟!؟
احمد : هذا اللي محيرني .. ع العموم سويت باسورد ومايرومون يسون شيييي !
/

احمد : هذا اللي محيرني .. ع العموم سويت باسورد مايرومون يسون شي
موزه : لا لا شو تخطبها ؟
احمد : انتي شلج ؟!
موزه : مايخصني فيك بس احس بتلقى احسسن عنها ..
احمد : لا ما بلقى
موزه : كيفك لا
>> لازم ادور طريقه ثانيه عسب افرقهم
اما البنات اشترت سلامه العطورات وغلفوهم لانهم جافوا مثل كشك مال التغليف ( وهم رايحين السياره )
سلامه : ها بلاه ما يجوف شووه ؟؟
روضه : حسيييت ان كان بيدعمج !
خلود : لو كان داعمنج ؟
حمده : وي وي بسم الله
سلامه. : والله الفديه بطلبها 20 الف
روضه : بااااال بتجهزين حق خطوبتج ولا داعمينج ؟ هههه
الكل : هههه
سلامه : محدد قاله يدعمني
الكل : ههههه
خلود : انزين هو للحين مادعمج هههه
البنات : هههه
سلامه : اممم حطوا الاغراض ف الدبه لان هي مافتح الدبه لان ماعندها شغغل ،،
خلود : صحح وانا الغبيه اونه بحطهم جدام
سلامه : اشتري حق احمد شي ؟!
البنات : اكييييد ..
سلامه : قوموا نشتري حق احمدوو شي
حمده : احس موزوه بتشك
روضه : لالا ما بتجكك
خلود : ان شاء الله ماتجككك
( وراحوا يشترون له )
---عند الحريم---
ام علي : وي يبتوا الكيكه
بوعلي : هيه الحمدلله
ام علي : عاد تاكدت اذا كاتب احمد وموزه ولا بس موزه لان نسيت اقول احمد واليوم اللي عقبه سرت بقول كان الريال غير ،.
بو علي : هيه جفت والصوره ماشا الله وايييد حلوه
ام علي : هم محلينها
اليده : ماشاء الله كم بيكملون ؟
ام علي : وي عموه نسيتي 18 ان شاء الله
اليده : وي عيل كيف احمد خلص دراسه وموزه بعد باقي لها سنه
ام علي : لان دخلنا احمد الروضه ف السن المطلوب لكن موزه اخرناها سنه ،
بو علي : هيه عاد اتذكر يوم احمد راح المدرسه ورد بدون كندوره
الكل : هههههههه
ام علي : نساأله وين الكندوره يقول نسيتها ف المدرسه ههههه
الكل : ههههه
بوعلي : كنت اقوله يا ريال كيف تنسى كندورتك يقولي لان اربيعي شوي كتب عليها وعقيتها ف الزباله
ام محمد : لا اتذكر انا موزه يوم كنت اخذها من المدرسه كانت مكشكشه اقولها شو فيج قالتلي اونه ربيعتي قالت شباصتج مب حلوه وجان اضربها واضربها هههههههه
الكل : ههههه
ام علي : عاد موزه لازم تاخذ حقها ماترتاح ههه
الكل : معروفه هههه
ام محمد : كله ولا فهد كان متعرف على بنيه وكل يوم تيبله هديه ويوديني اشتريلها ههههه كان يخلص المعاش كله عليه ههه
الكل : ههههه
ام عبدالله : انا عندي سلامهه اللي ماتيلس من ترد من المدرسه تيلس ف الصاله تفصخ الجوتي .. تسير غرفتنا تفصخ الزلاغ ( وانتوا بكرامه ) وتسير غرفه خلود تفصخ القميص والصاله اللي فوق تفصخ البنطلون وعاد انتوا يلسوا يمعوا ههههه
الكل : هههه
--عند موزه---
موزه : فهود جوف هاي اللي تبا رقمك ولا للحين موجوده مالت عليها :@
فهد : شفيج معصبه >وف خاطره< : فديت الغيره ♥♥
موزه : ليش اعصب كيفها وكيفك مايخصني >وف خاطرها< : شو بلاج انتي ايييه مايخصج يوليي
احمد : صحح موزوه هايج المره تلفوني كان عند حمدوه صح
موزه ( بالغلط ) : هيه
احمد : ششششوه معناته هي اللي داقهههههههه وخارطه
موزه : آآ ..........

موزه : آآ . . هي خذتهه لـكن يتت عندي وبس خذنآ آلصـوره آللي حطيتهآ قبل عسب آنآ وهي مسـوين تصمميم . .
آحمد " مآصدقهآ " : آيوآ
فهـد " يغـير آلسـآلفه " : آمم صرآحهه تآخروا !!_!!
موزه : خلهـم سلآموه اللـي وآيـد تآخرت -،-'
حمـد : آكيـد سآرت عندهـمم ههـع
مـوزه : آكيـد . .
آحمـد ( متحـرقص يبـآ يدق حق عآشـه بـس تـذكر آنهآ قآلتله مآيدقق . . هي بتـدق )
حمـد : تعـرفون آن عبـود بآجر بيخـطب بـنت خآلوهه ؟
مـوزه : آحلففففف ؟
حمـد : والله
فهـد : آنآ قريـب وبـخطب ' ويـطآلع مـوزه '
آحمـد : آنـآ بععد
حمـد : مآشآء الله كلـكمم ؟ . . فـههود منـو سعيـدة آلحـظ آللي بتخطبـهآ ؟
فهد : ههه مب لآزم !
مـوزه : سـوآلفـكمم تـرقد
حمـد : هيه لآنج بنـيه . . تبيـن تسولفين عـن آلسـوعع و آلمـآركآآت ههههههـه
فهـد : ههههه
مـوزه : جبب لآ خسسٍـي سـوآلفـي عن جييـه -،-'
حمـد : بلــى
مـوزه " بصرآخ " : لـآآآااآآااااآآآاااآ
ممـآ خلآ آحمـد يقآطعع آفكآره : شـو بلآج تصرخيـن ؟؟ :@
مـوزه : آنآ آقول خلك سرحآن آحسسن . .
آحمـد : آنـآ بسيـر وبيي . .
حمـد : ع وين آن شاء الله ؟؟
آحمـد : بسيـر عندهآ ( وسآر )
فهـد : شـوه بلآه آخوج متخـبل فيهآ ؟؟
حمـد : مسـوتله س .. ح .. ر .. هههههه صصـدقونـي
مـوزه : لآ آحمدو جيـه آذا حبب ،
فهد : هههه
> يـوآ قومم سلآمه <
مـوزه : ويننن كنتـوآ ؟
سلآمه : آآ .. كلـنآ من بنـق بيري ،
خلـود : آسفيـن مآ خذنآج ههـع لآنه تعـرفين روحنـآ قبل لآتيـن . .
روضـه : هآ شو آليلسـه ويآهمم ؟ p:
مـوزه : مآدري ><"
فهـد : آستآنست حتـى قآلت لآ يونن قـوم روضـوه ^^
مـوزه : خريـييييييييييييييييييييييط
فهد : بل بل { بصـوت خفيف ( الله يعـيني يـوم بآخـذجج ) ههـع }
حمـده : لآ تعآلوا آحمـدو ويـن ؟
حمـد : سآر يطآلع حبيبتـه عآشهه . . مخبلتـننننننه
فهـد : مـنووه بـي ويآي بسير آشتـري هديهه حق آمآيه وآحمـدووه . .
روضضه : نحن آشترينـآ !
مـوزه : آنآ بيي ،
( سآروآ وف الدرب )
فهـد : شوو آشتري حق آحمـدووه ؟
مـوزه " تـذكرت آن عيـد ميلآدهم وتتحرآهم نآسينهآ " بضيـق ؛ مآدري !
فهـد : تعآلي بندشش هآ المحـل انآ وآعـد روضـوهه بهـديه . .
( دشوآ )
فهـد : آختآري ع ذوققج لآن مآعندي ذوق وانآ بختآر وحـده
( مـوزه آحتآرت شنطـه آم سلآسل لـون آحمـر وشنطه سودا و فـهد آختآر مثلهآ لآن يعرف آن مـوزه مثل روضه تحـب هآ الشنطط ف خـمم كـل الآلوآن .. وآشترت مـوزه نعآل بنـي . . وهـي تتحـرآ حقق روضـهه هههه وكآن فهـد آكثر وآحد شآرلهآ )
فهـد : بسهآ ههه تعآلي نحآسب . .
الريـآل : دي قوزتك ؟
فهـد " مآعرف شـو يقـول " : ل .. لـيش ؟
الريـآل : بيبـين آنك بتحبـهآ ،.
مـوزه : لآء آنآ آخته
الريآل " مصـدوم " : آ آ مشش بآينن ، :O
الريآل : الحسآب طلعع 2345
( فهـد عطآه )
فهـد : يلآ نشـتري حقق آحمد
مـوزه : دشش هآ مآل عطورآت وسووع ،
فهـد : آنآ بشتري سآعه وعطرين
مـوزه : انآ ساعتيـن وعطـر و ورد . .
فـهد : آوكـي ..
( دشـوآ آشتـرا فهـد سآعه بـوليس سـودهه . . وعـطر قـوجي وعـرضـوآ عليـه كمم عطر آختآر وآحـد وآشترآه . . آمآ مـوزه آختآرت سـآعه بيضـآ من مآركه كروتـون وبربـري لآن آحمـد يحب آلبربري .. طلعع عليهـم حوآلي الخمـس تآلآف ونـص . . وردوآ )
آحمد : خلآص كلمتهآ بخطبهآ . . قآلت كلـم امكك وتعآلوا . .
سلآمه " بغصه " : شـوهه ! بآلبرككه > ف خآطرهآ < لييش حظي جيـه ليش اهئ آهئ آهئ !
حمـده " من الـصدمه وقفـت " : شــــششششـششششششوه آنته آهبل بـتزوج وحـده كلمتهـآ ؟؟؟
آحمـد : عآدي !
روضه : مبـرووك بس آنصحكك لآ تآخذهآ !!_!!
آحمـد : الحيـن انتوآ شلـكمم هآه - ومـن هذآ اليـوم بدآ آحمـد يتغيـر وبـدت تترس رآسسـه -
\
/
\
/
\
/
عنـد آلـحريم . .
اليـده : هآه يآ آم عبـدالله كلـمتي خويـتج عن الخطببـه . .
ام عبدالله : e خآلوه مآتعرفيـن شقد فـرحتتت وقلنآلهآ ان شآء الله بآجر بنسير لهـمم . .
آم علي : آلف آلف مبـــــررررروووووووك يستآهل عبدالله كـل خيـرر ♥
آم محمد : هيـه والله مسـكين طيـوب وحبـوب ومآ بيقصـر عليهآ ..
آم عبـدالله : e
آم علي : يآخويآتي للحـين الميلـس هـب جآهز كآمل !!!!
آم محمـد : تعآلوآ نزهبـه
آم عبـدالله : توهآآ خلود دقـت قالـت آنهـم يآين ،
آم محـمد : تعآلي الآ خلـود مآرضت ب ولـد آختج محمـد ؟
آم عبـدالله : لآ . .
آم علي : خلوهآ ع رآحتهآ انآ آقول آحسسـن ..
آم عبدالله : e آكيـد
( ويلسـوآ يجهـزون )
سلآمه : مـوزه تعآليي ..
موزه : هلآهلآ
سلامه : مآفرقتيهـنم صصصصصصصصصصصصح ؟
موزه : بلـى
سلآمه : مآتعرفين آن قلبـي يحترققققق قآعدهههههه آحسسسسسسسسسسسسسسس آنييييييي ابااااااااا اذبححححححححححححهااااااااااااا والله انييييييى ياااا موااااااااااز محححححححترقه اهئ اهئ ..
موزه : ببس قصري حسسسسسسسسسسسسسسسسسسج عن حـد يسمعنآ
سلآمه : خلـى يسـمععون . .
مـوزه : آنتـي هبلـه
سلآمه : هيـه هبـله وبرآويج ش بـسسسسسسوي !
مـوزهو: آيييه
( سآرت عند فهـد وروضـه وحمـده وحمـد وهي مب ف ويعهـآ )
سلآمه : جــووووووووووووفووووووووووووآ آن احمــد مآهـد هآلسـبآلهههههن والله ثـم والله ..............

روحي بلقااكك 09-12-2012 01:41 AM

سلآمه : جوووووووووفووووووووووووآ آن آحمـد مآهد هآلسبآلههههههه والله ثم والله آذبحححححححححححححححححححححححححححهآ . . حلفـت ترآني !
حمـد ( وهـو منصـدم من الكلآم اللي يالسه تقوله سلآمه ) : آنتتتتتتتنتتتتتي آيييييييه آرمسسسسي عدل لآيييييج كففففففففف
مـوزه : بس بس نحن ف مـوول عيب عليـكمم ،
سلآمه : بتتتتتتتصفعنننننني آصففففففففع !
خلـود : بسم الله سلآمه آنتي تحبيـنه وقلنـآ اوكك . . لـكنن تتخبلـين لآ :*
حمـد وهـو مشش عآرف يقول من الصـدمهه : آآ ( لكن هـو متعـود يعتـرف لسلآمه بكـل شي وتعـترف لهه )
آحمـد : بلآكمم صريخكمم وآصل . . ليـن عنـد عوآآشش :$
مـوزه : مش وقـتت حبب وغرآآم .. قـوموآ آنردد البيـت . . !
( سلآمه هدت ورمـست بعقـلآنيه ويآهمم )
فهـد : قوموآ
آحمـد : بآجر بنسيـر نخطبهآ كلـمتتتت امآيههه :$
فهـد ( يآشر له بعيـونه عشآن يسكـت لآكنه مآفهـم ف قآلـه بصوت خفيييف ) : آسـكت
آحمـد " بغبـآء " : ليـش آنتزآ شـو فيـككم ؟؟؟
فهـد " مآعرف يقـوله ولآ " : آ آ . . عقـب بقـولكك ~_~'
حمـد : آلو هآ امآيه .. آوكك .. بنصـول قبـل السآعه 12 لآ تحآتين .. ويـن عبـود ؟ .. والله .. قوميــه .. ليـش .. هي آشترينآلهمم .. آوك .. لآ .. آوكيي .. آن شآء الله .. الحيـن بنطلـعع .. آوك .. بـآي ♥
خلـود : شـو تقـول ؟
حمد : مآشي تقـول آن بآقي شـوي وبتستـوي السآآعه 12
( وف الطـريج حطـوآ آغنيه يتآمى المقـطعع الآخيـر )
تبعد ويبقى آلحب ضآييع ومجهوول
و آن كنت آنآ غلطآن سآمحني يآ زعلآن
تدري آنـآ و هآلقلـب بعدك يتـآآمى . .
( خلصت وحطـوآ آبشـركك )
آبشرك قلبـي نسسى طعم آلآلآم
نموت لكن مآتمـوت آلـكرآمه
دآمك نويت آلصد ف آلوعد قدآم
من يومنـآ حتـى تقوم آلقيـآمهمه
يآللـي تقول في غيبـتك حدي آيـآم
و يرد قلبي يشـتكي من غرآمـهه
( كآنت سلآمه طول هآ الآغنيه طآلع آحمد وهـي محتـرقهه )
حمد : يلآ وصلنآ !
( دشششوآ البيت واتفآجئووووآ آلمـيلس مظلم وبلـونآت تلمـعع ف الظلآم وآغآنـي وربيـعآتهمم وربـعهم )
مـوزه : آههههه
الـكل : happy birthday 2 you happy birthday 2 you happy birthday 2 mooza w A77md ♥!
( مـوزه وآحمـد مستحيـن )
آم علي " بـحب " : عسى كل عآمكم آعيـآدد ♥
روضـه " بفرح " : كل عآم وآنتـوآ بخيـر D:
اليـده : احفآدي عسى الله يخليكم ♥
حمـده : آخوآني sweet 18 ♥
سلآمه " بـزعل " : كل عآم وانتـوآ بخـير ♥!!!!
( آحمـد مآرد )
حمـد : هلآ هلآ بلي كبـروآ . . P:
فهد : عقـبآل المـمليوووووووون سـنهه ، ♥
خلـود : كل عآم وانتوآ بخيـرر :)
بـوعلي : آعرفـك تحـب اللآعب عمـر عبـدالرحمـن ف يبـت لكك شـي ماتتـوقعه وغـير الآشيـآ البآقيـه . . !
آحمـد : عموري ♥،♥ !
بـوعلي : آثقـل هههه
آم علي : السـآعه كمم يآولدي بـنسير نخـطب عآششه ؟
آحمد : 7
آم علي : ان شآء الله ♥😊
مـوزه : بي ويكم
ام علي : آكيييد
آحمد : مب تفشليني الله يخليـجج ♥
( وكلوآ الكيكه وكآن آحمد يتريآ اتصآل عآشه ويأس فرر الفـون ع الغـنفه وسـآر . . وع حـظه دقت )
فهد : ودينآ الهديآ غرفـكمم
موزه : تعآلـوا آميي كيف بتسير وبآجر بنسير الـفندق مآدري الشآليـهه ؟
آحمـد : عآدي
حمـده : بسيـر ويآكم . .
آم علي " بصدمه " جآفت تلفـون آحمد وقـرت الآسم { عوآش قلبـي :$ } : آحمــــــد
آحمـد : هلآ
آم علي " بعصـبه بس تحآول تخفـي آلعصبيـه " : آحمـد انتـه تكلـم عآششه من زمـآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كـيف بتتزوج وآنته تكـلمهآ قبل الزوآج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :O
آحمـد : آآ . . .

علي " بعصـبه بس تحآول تخفـي آلعصبيـه " : آحمـد انتـه تكلـم عآششه من زمـآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كـيف بتتزوج وآنته تكـلمهآ قبل الزوآج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :O
آحمـد : آ آ . . صرآحه هيـه آكلـمهآ و آح ـبهآ ♥
آم علي : وبـكل قوآت عيــيييييييييييييييين قآعد تقوووووووووليييي . . آمففففففففففففففففف علييييييييييييييييييك امففففففففففف
آحمـد : آمي عآدي والله الآمر وآيد عآدي !
آم علي : آحمـد ترآ الزوآج آذآ كآن عن طريـجججججج آلـحب والمغـآزل مآيـتم صدقنـي والله مآيتتتتتتتم وانا مصلـحتكك
آحمد : آمييييي بلييييييز حسسسسي فيني آبآ آتزوجهآ . . آبآ آجوفهآ 24 سآعه ابآ وآبآ وآبا . . !
آم علي : يآولـدي آنا انصحك وانتهههههه اختاااااااار :)
آحمد : خلآص اختآر آتزوجهاا
آم علي : هككككككككي عوآش قلـبي تتتتصل :~
آحمد " بدون مآيحس قال " : هلاآاآاااآااااآااااآ آبـووووووووووووووووي ♥
آم علي : والله آستخفف هآ الـوللددددد !!!!!!
موزه : امآيـه ..
آم علي : هلآ مآمآتي !
موزه : آمآيه حسسـتنيييي آني يآهل :$
آم علي : والله لـو كبرتوآ ودخلتـوآ ال50 وعيـزتوا وآحفآدكم بيكون عندهم آحفآد بعد بتم آجوفكمم صغآر ويهآل . .
موزه : ههههه بللللل بسسسس حبيبـتتتتتتتتتتتتتي والله امآيه عسسسى الله لآ يحرمنآااآ منـج . . الموهيـم ههه ويـن هديتـي . . مآجوفـج عطيـتني شششششششششـيي :( ولآ بس آحمدوه واانـآ لآ =( حرآم تزعلـوني ف عييـد ميلآدي :$
آم علي : ههههه آه منـج يالمكـآره ! ، هديـتتتتج عند آبـوج وهـي منـي ومنننه من الاغراآض والعـطور . .
موزه : وآحمدوه عندددده نفسهآ . .
آم علي : هييييييه ^^
مـوزه : شووو هآ الششششي ؟
آم علي : تعآلي . .
( مطتهـآ آ آمهآ ف نزلـت قصتهآ المدرجهه )
فهد " بصوت مش مسمـوع " : يــــاااآأاااااااآاااآاااآلبيــههههههههه ♥ >ف خآطره< فـهود آثقل بس آش . . عن الدفقق ،
بـوعلي : مـوزه وآحمد : الهـديييه يآ بآبآ هييييييي ( ورففععع السويييجيييين )
آحمد : آ آ آ مششش مصدددددق سيآرهههههههههههههه وااااووووووو
موزه : سيـــآآررهه . . وآآآووووووووووو ^^
بـوعلي : رنـــجج يآ آحممد ( وخذآ آحمد السوويـج ) وبي آم x6 اللـي تبيـنهآ يآ مواآززززززييي ♥
الكـل : واآوو مآشآء الله !!
اليـده : الله يهنيـههمم يآرب ،
( آحمددد شغـل السيـآرهه وجآفهـآ معطره مدخنه وفيـهآ مخخخـفيي جنهآ بس آتقوووله يلآ يلآ خلى نتـحرقق ونطلللـعع . . آمآ مـوزه كانوآ مسـوين لهـآ على السيتآت حركآت ومعطرينهآ ومدخنينهآ وجنننه السيآره تقولـهآ متىىى تحصليـن الليســـن متتتتى )
بـوعلي : ان شاء الله بآآجججججججر بفتتتتـح لككمممم مللففففف !
حمده : مبـــــــروووك الف الف مبـــٍٍـروووك . . مـوزوه مول مآ بنقـر . .
موزه : لآ توصيـن حرييييييص ! ههههه
الكل : ههههههه
موزه : وين ف خآطركم تسيـرون بوديـــكممم !
سلآمه " بضيق " : البـــــــــٍحر :( !!!!!!!!!!!!
موزه " مآ تبـآهم يتبهـون لضييقهآ " : البــــححححححر الـــبرر المريييييــخ زحـــل آي مكآن بـوديييييييييكم !
حمده " تطآلعع خلود " : لآ تسـتويييين مثل نآس ونآس قالواآ جييييه آخر شيي يخرططططططيي ولآ جفـنآ شيي هههههه !
خلـود : هههه
الكل : هههههه
( آحمد يرن تلفـونه . . يطلع برعع )
آحمـد : هلآ باللي متصليــن هلآ
عآشه : آمم شحآلكك !
آحمد : مضاآيقق ،
عآشه : آفآ لييييـــشش !
آحمد : بـندتي ف ويـــهيي ،
عآشه : آمآيهه يتنـي شسـوي !
آحمد : سآمحتج . . بعـد هآ الصـوت يقـدر الآنسآن يتضــآيق
عآشه " ف خآطرها طيييـر يآ عمي " : ثآنكس :$
آحمــد : آحبببـج
عآشه " ف خآطرهآ مآلت علييييـك " : آنآ آكثـر
آحمدد : قووووووووولييييي مبـروووووووووووووك
عآشه : مبــــروووك . . ليـــشششششش ؟
آحمـد : خذوللــي سيآره . . وبآخذ الليسـن بعـد كممم يـــوممممممممممممم
عآششششـه : واللــــــــــه ؟؟ اآلففففففففف آلقفففففففففففففف مبــروووككككككككككك . .
آحمد : آنزين انآ ببـند الحيـن حيآتي !
عآشه : نتريـآكم بآجررر ،
آحمد : ههآي بنـي لآ تحآتين ههههه !
عآشهه : ههه :$ بآي . .
آحمد : بآيي (L) !
سلآمه : خلصـــتتت ؟
آحمد : شــللججججججججججججججج .. هآه شــللللللججج ؟؟؟؟؟.
سلآمه " تمسسسسسح دمعتهآ " : آحممممد انتتتتهههههه مآتححححححححس مآ لآحححححححححححححظتتتتتتتتتت آنييييييييي آحببببببببكككك هآهههههه ؟ مآيبـييييين الكـلللل عرفففف وفهـممممممم وانتهه للحين مششششششششش فآهمممممممم ؟؟؟ ليـششششششش انتهههههههههه جييييييي ليييييش ؟
آحمد " ببرود " : آنآ قلتلج حبببـيني ؟ . . له مبب آنـا . . وبعدين لآ تيلســين تصـرخيننننننن لآ اصصصفعج
سلآمه : آصصصصفعععع حلفتتتتتتتتتتتتك آصفععع ، " بصرآخ " آصصصصصصصصفعععع جآنك ري...
آحمد ( قاطعها بصفعته .. ممآ خلآهااا تطييييح ع الآرضض )
سلآمه : اهههههئ اهئئئئئئ بيـنآ الاآيآم ييييآ آحمممممممممممد
( ودخل دآخل . . آمآ سلآمه دققققت حق موزه . . و دخلتـهآ من ورآ . .
سلآمه " بقهرر " : صفعـعععنـي موآآزز تخيلييييي صفعنننننننننني ..
موزه ( حظنتها ) : بعععععد سلآمهه آنتيي غايضتيـههههههه ،
سلآمه : قااآههههههرننننننني وآييييد بآرد آهئئئئئ آهههههئ
موزه : ماعليه مآعلييييييه هدددددي . .
-- عنـد فهد --
آحمد : صصح ف المـول مآخبرتنـي شسآلفه سلآمه ؟
فهـد : بقـولكك السآلفه ( وقآلهه )
آحمد : طاآ هآي آنآ ؤيآل قريبب بخططططب خ تخوز عن دربيييييي آحسسسسن
فهد : حرررااآآامم آحمدوه والله حرم . .
آحمد : آسمحلييييي لكنننننن طززز !!
حمده : آبويه واأنآ مآشتريتلــي شيي . .
بـوعلي : آفآ عليييـج آفااا .. آنآ انسسسـآجج ؟ طبعآ طققققققققم ذهب !
آحمد : مشــكله الغيــره ، هههههآي
حمده : جب مششش غيييره هآي اصلآ ! بو علي : لآ آبددددد هههه
الكل : هههه
آم عبدالله : الآ سلآمه وموزه وييييـن ؟
روضهه : آكيييد ف الحجججره يحححشـن هههه
اليده : آبيكم ترمسـون كلـكم جيه . . من دخلـتوآ الآسكول وانتوآ ما آحسسكم بدو من رمستكمم
روضه : هههههه آوبب آوببب يدووه سكـول هآه !! هههههه
حمده : شعليـج شعليج متكوره هآه هههه
الكل : ههههه
اليـده : سـكول ، و كولــج
الكل : آوب آوب ههههه
اليده : شعبآلكم ههه :$ ؟
آم عبدالله : e خآلـوه اتطـوري !
حمده : خآلوه امم عبدالله قـولي هييـه بدال e ههههه
روضهه : لآ قولي e آحلىىى
ام عبدالله : ههههههه e و " تنطقهآ بصعـوبه " هيـه نفسس الشـي
روضه : لآ لآ غيـر
ام علي : نسيت آخبركمم . . آني بخطـب بآجر حق آحمدد
اليـده : كلللللللللوووووووووووش
ام عبدالله : بالبركه يآ ولدي آحمد عقبآل ولدي حممممد هههه
حمد : خسسي خلآ احب اول
ام عبدالله : وبقوآت عين آشكره ؟ ههههه
ام محمد : الله يـجدممم اللي فيـه الخيــر ،
( آستوآ الليـل والكـل رآح يبآ يرقد الآ موزه اللي نششت تشرب مآيي .. وفهد من سمع صوت نشش )
فهدد : مووووزاام
موزه " بخوف " : فههههدددددددد بسسسسم الله طيحت قلبي ف بطنننـي . .
( فهد يـود آيد موزه ورصص عليـهآ )
.... : آوبب آوب مآ روم ع هآ المننظرر . .
موزه : شـــتتتتتتتتت !
... : شـو اتسـوووووووووووون انتـوووووووووووووووووووا هنييييييييييييييييـههههه ؟

شـو اتسـوووووووووووون انتـوووووووووووووووووووا هنييييييييييييييييـههههه ؟
موزه " ترتجفف " : اآ آحمددددد آنتههه فآهمممم غلطططططط
آحمد : شو بفهمممممممم . . ؟
فهد : والله كنت بقولك اني بخطبهاااااا لكنك ماااا سمعتني
احمد " بعصبيه " : لسآني مآ يطييييييييححححححح ع لسسسسسسآنككككك يآ روميوووووو زمآنككك
فهد : بسسسسس يـودت ايدهااا بسسسسس
احمد : لا تصددققققق كنت ابااكككككككك تبوسهااااااااااااااااا وتحظنها . . !
فهد : خلاص
احمد : لا والله خلاااااااااااااصص ؟
فهد : اففف احممممد افهمني ماكنت بسوي غير يودت اي.....
احمد " يقاطعه " : قلتلك لسانييييي مااااااااااااااا يططططططيييييححححح ع لسآنكككككككككككك . . وانتتتتتتيييييي يااااموزوه حساااابببببج يومممممم بنننننننرد البييييييييت !
موزه : اففف معني ما سويت شي لكني بخبر اماا...
احمد " يقاطعها بعصبيه " : بتخبرينهااااااااا عن سسسسسسسسسواد ويههججججججججججججج
موزه " بصراخ " : حسسسسسسستتتتتتتتتتتتنييييييييييي سوييييييت شيييييييي غلللللللططططططططط
( وروح احمد عنهم . . وموزه يايه بتروح مسكها من كتفهاا )
فهد : آسسسف
موزه " بنظره حقد " : ما استوآ شييي ، افف اكررررههكككككك !
فهد >ف خاطره< : ليش انا جيه ليش ، الله يغربلني حظظظظي وصصخ اوف اوف . . ! " ومسح دمعته اللي نزلت "
.
.
.
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
.
.
.
موزه " ف خاطرها " : ليش قلتيله اكرررهك وانتي تحبيه ليييش تعذبينه وتتعذبين معاه . . وليش تخافين انتي ما سويتي شي غلططط واصلا احمدوووه يدور الزله علي وعلى حمدوه لانه يحسس ان نحن سوينااا . . هاي للحين ما تزوجها وهو انقلب كيف لو اتزوجهاااا . . ابا احمدووه الاولي اللي اقوله اشياء ما اقولها حق حمدوه وينننننوووواهئ اهئ . .
( اليوم اللي عقبه ع الغدى )
احمد : مواااز
موزه : نعمم شو تبي ،
احمد : براويج صوره عموري
موزه : مابا شكرا
ام علي : موزه امايه ليش جي تتكلمين ويا احمد ؟؟؟
موزه :الحمددلله ، شبعت ، ونعمه دايمه ان شاء الله ♥
روضه " بصوت خفيف وع طرف " : شو فيج موزوه . . ليش تعاملين حمد بها الحساسيه ؟
موزه : تخيلي اني امس كنت بسير بشرب ماي وفهد اخوج . . آ يود ايدي ولمها ودشش آخوووج وجاافهه ف عصب وهو الحين ما يكلم فهود وقالي اونه دواج عندي ف البيت !
روضضه " بصدمه " : فهووود اخوووووي يححححححبج ؟؟
موزه : هيييه .. وانا تعبت اخففي احساسي
.
.
... : يا ويلي ماشاء الله ........

... : يا ويلي ماشاء الله ........
موزه : افففففففففففففف
... : موااااز مصختيهااااا والله نعمم اونه تعبت اخفي احساسي نععععععععععععم !!!!
روضه : احممممد شششششفيييييك انتتتتتته فااااااااهم الموووووووضووووووووووعع غلللللططططططططة
احمد : رررررووووووووووووضيييييييي انتتتتتتتتتييييي ماااااااالجججج خصصصصص ولاااا تخليييييييني ااآصرررخ والممممههههههههم علييييييكم وافضحهآ
موزه " بصراخخ " : تفففضححححني وتتتتتفضضضضضحنييييي ... حسسسسسستني مسـوووووووييييه شيييييي غلطططططططططططط . . اففففف منكككككك كريييههه اذا بتتتتتفضضضضضحححححح افضححححححح !
احمد " بعصبيه " : بسسسس بسسس !
( سار وسارت موزه عند موزه )
موزه : سلامممي !
سلامه : هاه ششششششو ؟
موژه : بلاااااااج انتتتيى ؟
سلامه : سوريييي والله تعرفين شقايل مضايه
موزه : اممم اصبري ترا لو ما تزوجج الحين بيتزوجج عقب صدقينييي بسس خلي املج كبييرر !
سلامه " بآبتسآمههه تحرق " : نصبرةشو ورانا :')
خلـود : روضي بلاهم حمد وموزه
روضه : ( فهمتها السالفه )
خلود : احمد سخيف وبعدين فهد مش راعي هالسوالف والكل يوثق فيه
روضه : ترا كلن يرا الناس بعيـن طبعه . . !
خلـود : هيه والله
احمد : مششش مصددددق يا حموووود ابدددددد بآخذها يسسسس
حمد " شاق حلجههه وبعدها تذكر سلامه " : الف مبرووك :)♥
فهد : احمد وحمد شرايكم نطلع ويا عبدالله وحمود قبل لا يروحون يخطبوون
حمد : قوم قوم . . !
احمد : مشش ياي !
حمد : افاااااااااا
فهد : خله متحسس مني ،
حمد : لا اله لا الله طيررر يا عمي !
( احمد دق حق عاشه وردت عليه )
عاشه : هي بس مش مصدقه ان اليوم ! " ف خاطرها : مالت ع ويهكك "
احمد " ف خاطره احببببببببببببببببببج " : ليششش الوقتتت مااااايمر ؟
عاشه : يمر يمر :$
احمد : لآ مول مآ آحس آنه يـمرر !
عاشه : ههه
احمد : فديت ها الضححكه
عاشه : بس بس
>
<
>
ام عبدالله : وي السااعه اربع ونص تقريبآ ، وين سار عبود نسى ان بنخططب له ؟
خلود : نلبسسسس ؟
ام عبدالله : e يمه
سلامه " بضيق " : امايه ما برووح !
ام عبدالله : خطبببت اخووج العود تعالي مايصير !
سلامه " بنبره وتحاول تخفي الحرقه " : تعـآبنهه ما اروم
ام عبدالله : خلاص .. مش ضروري تين دامج تعباآنه .. بس اتآسفي منه علشان ما يحط ف خااطره ♥
سلامه : اوككيه من يرد ،
خلود : امايه وين السلسه الذهب مالتييه ؟
ام عبدالله: تصدقين ما يايبتنها . . ما عليه بنمر البيت قبل لا نسير لا تحاتين
خلود : هيه زين عشان نتكششخ وجيهه !
سلامه : هيهه لان هاي الخالوه مانروح لها وايد ههه ! " بضييق "
خلود : هههههه
ام عبدالله : ههه
خلود : صحح امايه هب ناويه تروحين الكـويت ؟
ام عبدالله : كلمت ابوج قال الاسبوعع الياي ها الاسبوع هو مشغول ويمكن يسافر مع اعمامج !
سلامه " ابتسمت " : زين عشان نخممم لنا من ثياابهم
ام عبدالله : e . . سلامه يمه شفيج ها اليةمين ما احسج على بعضج ؟
خلود " تغير السالفه " : اوهه خلا اسير اتلبس !
ام عبدالله " تتقرب منها " : امم سلامه يمه فيج شي ؟
سلامه : لا والله يا امايه مافيني شي " وف خاطرها ( فيني اشيآء ) "
ام عبدالله : زين . . على بالي فيج شي بس مب راضيه تقولينه جدام خلودد
سلامه : لا لا مافيني شي " ف خاطرها : ماترين شو فيني يا امايه . . انا احتتترق والله اححححححترق بس مححححد حااااسسسسسسس والله محححححد حااااس مدري يوم بتخطبـوله شو بسوي بييييييييييين ولااااااااااااا بموووووووت ولااا مااااااااادري والله ماااااااادري وتسااليييييينييييي يآ امااااااايييييييه اذاااا فيني شيييييي اهئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئ !
عبدالله : السسلآم عليككم !
الكل : وعليكم السلآمم ،
ام عبدالله : يلا ولدي تسبح وتلبس لان الحين خمس لين ماتخلص 5:30 لين مانوصل بيتنا 6 ونوصل بيتهم 6ونصص ف اتجهزز حبيبي يلاه وبتمر محل patchii بععد يعني نحن عندهم سببع !
اليده : انا خلا اتجهززز
ام محمد : الا متى بتخطبون حق احمد ؟
ام علي : السوم بنسير بيتهم الساعه 7
ام محمد : الله يجدم اللي فيه الخير
ام عبدالله : آلو .. هلاا والله .. شحالج .. الحمدلله .. دوم .. ان شاء الله .. شحالها شخبارها .. وشحالج .. شحال لولوه وبناتج وعيالج وخواتي .. الحمدلله .. بنيكم ان شاء الله .. ان شاء الله .. الله يحيج .. عبدالله ؟ .. والله ؟ .. هيه .. ان شاء الله بكلمهااا ان شاء .. اوككيه .. عطوها كم يوم تفكر .. ما بنلقى ولد احسسن عن ولدكم .. E .. حبيبتي مشكوره .. ان شاء الله .. مع السلامه .. سلمي سلمي .. مع السلامه
سلامه : هاه ششششششو ؟
ام عبدالله : ولد خالتج عبدالله خخخخخخخططططططب خلووووزووود
سلامه : والله .. ؟ كللللللوووووووووششش مبرووك بخبرها !
( عند خلود )
سلامه : واخخخخخخيراااا خطططططبججج عبودووووووووووووهه
خلود : قققققققولي واللــــــه ؟
سلامه : والله والله
خلـووووود : يسسسسس يسسسسس الحين مب اهبل .. مننن زماااان اتريااااه
.... : تترين منو ماشاء الله قولي عسب اذا خاطبنج مانوافق عليييـه

روحي بلقااكك 09-12-2012 01:53 AM

احم لا تحرموننيي من ردودكم حباايبييي ^^
والله يوفقكم ف ددرااسسه ولا تلهييكم الروايه عن ذكر اللله
رددووا معاايي
استغفر الله \استغفر الله\استغفر اللله \استغفر الله\استغفر الله \استغفر الله
سبحان الله\ سبحان الله\سبحان اللله\سبحان الله\سبحان الله\سبحان الله


الساعة الآن 05:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227