![]() |
مرحبااااا فديتج الروايه طر بس ليش ماتكملونها الحين مكملين اسبوعين ع اخر بارت نبا باااارت يديد ونترياج بفارغ الصبر |
متىىىى البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااارت كملنا اسبوعين ومانزلتي بارت |
بتكملينها ولا لااا ؟؟ |
احم السلام عليكم شحالكم ؟؟ يمكن عندها ظروف او شي جي ف بلييز قدرواا ظروفها كل واحد و ظروفهه و هي آخر مره داخله المنتدى تاريخ 28 - 9 -2013 كلن و ظروفهه السموحه ع الازعاجج بسس يمكن عندها ظروف يلا تصبحون ع خير |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ! ششحاالككممم ؟ عسساكم طيبين ضضغط دراسسه و امتحانات و كلية أرف أدري ... بالتوفيج للكل ! ، ، ، 2 ششي .... اتغصصت من الردود اللي فوق ! انا آخخخر مرة داخله فيها الشهر اللي فات ! و أرد و أقول انا ف ثنويه يعني ضغطط امتحانات و أرف و دراسسسه و م افضى و لو فضضيت أرتتتاح نفسسيا شوي ! أسسبوع كامل أهللك فييه و أكيد الكل مجججرب و يجرب ححاليا ! هاي ظظظظروفي و كل حد له ظظظروفه ! قددرو انننني علمممممي و يا دوب يا دوب ألحق أدرس ! اتمممممممممممممممممممممممممممننننننننننى : م أشششوفف نفس هالردود ممممرة 2 ! دددام بديت فيها أكييد بكملها لككن م يالي الإلهام عسسب أكتب لكم شي ! و متى م قدرت أكتب راح أكتب و بنزل ... فمان الله و اسسمحولي |
البارت الـ31 شهاب بعصبية: امممممايه شششتقولين انتي ؟ يخخخخخسي سسارة يطلع منها العيب يخخخخسي ام شهاب تفتح عينها عصصبيه أككككثر : اتجججججججججذب أمككككك يالخايس ؟ شهاب : كلامج ف حححححححححياتي كلها م بيدخل مخي .. راح فوق و كانت سسارو نايمههه .. اتججججرب منها و يلس صصوبها بهدوء و تم يمسسح على خدها .. و دموعه اطيح ... : عمري ف حياتي م اتوقعت انننج بتكونين لي .. هالويه البريء م اتوقعته يكون لي ف يوم .. أدري انه امي تعاملج بقسسا و تقلج كلام يعور قلبج لكن أسسكت عشان أخليج اطلعين اللي ف قلبج و تردين .. و الله يا سسارو أدري أننني مقصصر و م اقعد وياج لكن لو قعدت تتضايجين مني و تتنرفزين و نتي حامل بولدي و م ابي اي شي يضرج و لو انا السبب ببتعد بس عشان راحتج ( يمسح دموعه ) .. و الله أححححبببج و يا رب يارب تبقين وياي طول العمر و اتمين أم لعيالي دوم .. و أتأكدي دوم أننني مسستحيل أصصدق كلام حد عنج و نتي تعرفين منو أٌقصصد لم إيده على ويهه و خلى دموعه تنزل يمكن ضغط أمه عليه و إحساسه بتأنيب الضمير على تقصصيره لسسارو يطلع و يرتاح ششوي من ها كله ... بيصصير أبو و مسسؤولية فوق مسؤولية سسارو .. مسكت إيده ،،، : و الله إنننه امك على راسي لو شو م قالت انا عاذرتنها ختقول و اطلع اللي ف خاطرها انا ابوي رباني م أعلي صصوتي ع الكبير لو شو .. لكن لو يا يوم و اتعديت حدودي ويا امك أعذرني ترا كلامها مب ششوي علي و الله ... الله يكتب لي كل عمري وياك حبيبي حضضضنننننننننننييي من خخخخخاطره و دموعه اططططييح و يششهق و يرمس و انا ساكته و دموعي أطيح أكثثر من حملت و انا انفسس عليه و أعصصصب و هو يطلع و يرد بالليل م اعرف وين يروح و متى يرد ! ... تمينا على هالحال ربع سساعه و عقبها يا و نام صصوبي ... ، ، أنا : من متى هالكككككلام ؟ منصور : انتي ارقدي و باجججر بقلج كل الموضوع أنا : يخخخخخخسي الحححين قولي قسسم بالله فضضضول متحيونن .. متى رمسسك نصور ؟ منصور : اليوم و قالي يبيييها خخخلاص بالحلال م يروم يصصبر و راضي أنها تكمل دراسسه انا : و الله اننني مسستانسسسه لهم و الله مصنور يبتسم : انا و توأمي ناخذ من نفس البيت لاحظتي ؟ انا : هيه صصصح منصور : هههههههههههههه توأم مب ع الفاضي انا : كففففووووووو ياخي كففو منصور يدق راسي : لا تتحمسسسين و يلا رقاد لانج شفطتيني انا : جججب حيوان ... . . . مهور : جججججججببب حححححححيوان ليش اتقله ليش ؟ نصور : اققووول انججججلعي خليني أرقد باجججر مروح الدوام نكدتي علي اليوم مهور : طع ويهكككككككككككككككككككككك تتتتتففف نصور : على ويهج ... انجججلعي خلاص مهور : انججججلعت ضروسسك يلا باي ، ، معاذ : يارب توافق بسس لا اتم اتتتحححن جي جنك ذبابة سعود : أوووووووووووووووووب ططططلعتو عاششقين و قصص و حركات سعيد يطالع معاذ : انا ها ربيعك بدعمه بسسيارتي سعود : و قففففففففففففففففففففففعه يا ححححححيوان سعيد و معاذ يضضحكون معاذ : خخخخفت ها خخخخفت ؟ قوم قوم اششوف تحتك يمكككن من الخوف سسويت شي سعود يرفع راسه : انا ققو شو اخاف مال أول انت سعيد : ششقلت ؟ سعود : مروح بيتنا ششقلت بعد ضحكو ، ، مايد : م بنخخخلص ؟ : تعبانه مايد و الله تعبانه و اشتقت لك و اشتقت لكل شي فييك و الله مايد يبتسم بعذاب : وينج يوم كنت أذل روحي عشان اتمين و قلتي خلاص انخطبت ... خخخلاص ميود انا بتززوج ... خخخلاص ميود روح بحححال سسبيلك و اسسمحلي .. منو كان يقول مرييمم ؟ مريم : ندماننننه و الله انننني ندمانه على ككل شي سسويته مايد يبتسم : و اندمي طول عمرج لانه مايد اللي كان كلب وراج م بيرد لج لو تموتين سسسكككككككر الفوووووون و جلع البطارية و رقد ،،،، .... .... عبير : انته ايييه ننننعممممم متصص الححححين م تستحي ؟ حمود : انا آسسف لأني ضضحكت عليج جدام الكل اليوم عبير اتححححس بششعور م تدري هل هو حب ؟ اعجججاب ؟ عبير : انزين خخخلاص عادي م صصار شي حمود بحنيه : زين يلا عوافي و تصبحين على خير عبير ذايببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه خخخخخخخلاص .... عبير : إيييه لا تتمممموت ع الفون .. يلا ببباااااي حمود نقع من الضحك .: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبير منصصصصصدمه : شششفففففيك اييييييه ؟ حموود : ها أول مرحححله للمسسستحى عندج ... يلا سسلام سسككككر عنها و عبير منجججججلبه فوق تحت م تعرف ششتسوي شتقول ! ميسون : حححححشرتيني عبير : ولعنه انتي من متى تسسمعين ؟ ميسون : توني قمت و اسسمعج تقولين اييييييييه عبير تنهدت بصوت خفيف : الحمدلله ميسون : خليني أرقد اسسكتتتتي عبير : زززين لا تتناززعين ويه التيزاب ، ، ، الساعه 8 الصصببح .... ققمت من نومي و اتغسسلت و لبست لي بجامه نوم و رتبت شعري القفه و نزلت .. حصصلت منصور يتريق و ابويه قاعد و بعدني ششايله ف خاطري ع ابوي و امي انا : السلام عليكم الكل : و عليكم السسلام امي : تعالي اتريقي اطالعتها بنظرة باردة : لا مو يوعانه منصور يرقع : تعالي من الله مش متعششيه أممممس بسرعه قومي ابوي ياكل و يطالعني و لا ععلق ع اي شششي ،،، انا : م ابا و الله م لي نفسسس م احسس باليوع منصور : زين روحي البسسي بنتمششى و عقبها بوديج تاخذين للعيد انا : أخذ من الصصبح ؟ منصور : العصصر تحلممممين أوديج و غير وياي م بتطلعين انا : لا تستهبل منصور امايه : روحي خذذيلج م بقى ششي ع العيد انا اتجاهلتها و الله أدددددري غغغغلططط اللي اسسسوووويه لكن و الله أححححسس شايله ف خاطري عليييها ... انا : زززين اترياني قممممت و رححت أبدل و لبسست لي عباية مسسكرة و اتحجبت و حطيت بودرة خفيفة و مرطب و مسكرة و طلعت ... منصور : يلا سسرينا .. ع أذذنكم ابوي : ددديرو بالكم منصور : ان شا الله عميي طططلعت و لا رمممسست .... اتصصصل فيني حمود أول م ركبت السسيارة ! انا : غغغريبه شممممقوممنننككك ؟ حمود يتثاوب : وينج ؟ انا: طالعه ويا منصور حمود : خخلاص عييل جججلبي ويهج انا : الحمدلله و الشكر سسكككرت عنه الفون و ششغل منصور قرآن و تميت سساكته استغغفر و بس .. اتمششينا شوي صصوب بحر جميرا و تمينا نسسولف شوي و عقبها رحت مردف و تميت أفتتتتر و أخخخذذ و هو خذذ له بدل و أول مرة أختار وياه بدل و نعلة و سسوع منصور : شششت ططططلعتي ذذويقة انا رافعت ححياتي : ششتتتتحراني يا حيوان منصور : ععععيب تسسبيني انا ريلج انا : بسس اشش بسس حاسسبنا و طططلعنا و عقبها ب 4 ساعات من الححواطة خخلصصت تقريبا بس عبيي ف الخياط و مخورتي ف الخياط بعد أيمن : بو عسسكور وينكك ؟ منصور : ويا الأهل .. شو تبا ؟ أيمن : تعال المسستشفى حمدان مسسوي حادث منصور بانفعال : أففففففففففففففففففففففففففاااااا ..... عسسا م شر شصار ؟ أيمن : تعال انت وعقب بقلك منصور : زين انت ف أي مسستشفى ؟ أيمن : الوصصل ... انا بخوف : ششصاير منصور ؟ منصور :حمدان مسسوي ححادث انا ششششهقت و ححططططيت ايدي ع قلبي و غممممضضت أتذذكرتتتت يوم دعمتني السسسيارة وو ووووو وو وو و و و منصور يمسك ايدي : هدي حبيبي ششوي ان شا الله مب رضوض قويه انا دموعي تنزل خوف من هالحواددث : ان شا الله .. ححححرك بسسرعه ححححرك منصصصور بأسسرع م عنده و الحححين الصصبح يعني مب زززحمة الكل ف الدوامات ... تميييت اسسستغفرر وصصلني البيت و عقبها راح لهم ! ، ، سعيد : دامج مو راضضيه فيني ليش متصصل اتعذبيني ؟ عواش : م اعذبك لكن حسس باللي حسسيت فيه لو شوي سعيد يتنهد : ياللللللللللللللللللللللللله يا عواش و الله انه لحححظظظظة غضضب قسسمبالله لحححظظظت غضب عواش : و ليش م كككككلمتتتني و سسسمممعت مني ععععشششان م يصصصصييير ها كككلله لي وووو لللكك ؟؟؟؟ ليشششش صصددددقتها اهههيا و انا ججججذذبنتي ؟؟؟؟ و خلتنننني بالأيام انننننااام و دموعي على خخخخدي ليش ؟؟ : تكلمممممممممممممممين مممننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننووووو وووو ؟ عوووااااااش فجججججتتتت حححححلججججها و صصصنمممم م ترمس سعيد : ألو ؟ ألوووو شصصصار ؟ سسحب عنها الفون : اننننننننننننننننننننننتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تت ممممممنننننوووووو يا ككككككللللللبببببببب ؟ سعيد بهدوء: اهدى شهاب انا سسعيد و خطططبت أختتك و اتصصلت ابي أعرف الجواب منها و ابوك يددري انننني قاعد ارممسسها الحين ..... عواش تصصصصصصيييييح و واقفه بعيييييد ....... شهاب يططططالعها بنظظظظرات خايسسسسه .. سعيد : و الله و الله انه يددددري عمي قسسمببالله انننه يددددرييي .... روح أتأكد منه شهاب سسسككتتت و فر الفون عليها عواش تصيح : و االله لا تفهممممممننننني غلطططططط قسسمممبالله ..... شهاب يبتسم ببرود : خخلاص قالي كل ششي ... روحي تقدرين اترمسسينه ططططلللع و دددددقق الباب ركككضضت للففون : شششققققلت للله سسسسععععععييييد ؟؟؟؟ ششو ههههبببببتتتت ؟ سععيد : اهدددددديي شششوي خخخخخليني أققلج شششقلت أهددددددي ! عواش تصيح : حححححتتتتتتىىى و نتتتتت بععععيييد يا يييببب للللييي الأذذذذذىىىىى .... م ابببباك خخخخخخخلاصصصص م اببببباااككك سسككككرت الفون بـ ويههه و تمت تننننوووووووووووووووووووووووووووووح " انا : بسسم الله شششففففيج ؟ عواش تصيح : تعالي عنددددي ميثثثوووو بسسسرعه دخخخخيلج انا : اوكي بييي الحححححيين اتريييني و اهدددي ششوووووي هدي من روحج! عواش تصيح : اوكيييي سكرت الفون عنها و ركضضت لبسسست و رمسست منصور و قالي اروح ... و بسرعه رحت لها و ألف فكرة اتوديني و اتييبني ... ، ، منصور : سسسلامات يالححححبيييببب حمدان بصوت تعب : الله يسسـ للـ ممم كك منصور : ارتاح ارتاح ... يرمس أيمن : ششصاررر ؟ أيمن : ددداق ف الششبة و كانت الدعمة قوية منصور : بببببببببببببببببببببببببببببببللللللللللل أيمن : الله سسسللمممه يا ريييال بسسس رضوض ف رقبته منصور : م عليييه بيققووووم ققو كككفففو ذذذييبب أيمن : هههههههه ططططع ويهككك و نت تقول هالكككلام منصور : هههههههههههههههه تصصدددق معورني قللللبيي على ريله المعلقه هاي حمدان : أسسمعكم يا حيوانات منصور و أيمن يضحكون ... أيمن: عفان الله سسسممماعات نوكيا تفف تفف حمدان :حححيوانات و انا تعععبببان متججسسح صصددددقنكم ههههرررروووممم .. منصور : ههههههههههههههههههه انت ششايف شكلك و ريلك مععععلقه ؟ ذياب : أوووووووووبببب سسسلامات بو رييل الكل يضضحححك ... حمود و ميود يو : ششتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ططططلعت متشلللل عيل حمدان فتح عينه : ياييين تججلللطططوني انتو ؟ ميود يطالع حمود : شششتتتت زخخخنا الكل يضحك.. حمود يروح صصوب ريل حمدان و يدقها بخفيف حمدان يصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخخخخخخخخخخ منصور : هههههههههههههههههه الله يطططططعنككك خله ف ححححاله حمود : رياااال انت تصصصصرخ جججي وابوي علللييك يا الهرم ذياب : خخخخل رييييله م فينننا العييد جججرب ميود : خخخخللك هننني بنضحححي فيك م تروم تسسوي لنا شي حمدان يطالع أيمن :طططلعهممم من هني بسسرعه أيمن : م عليه أتحملهم عيال عمممككك ميود : طططططعع هاذذيييل ... ميود يلس : اققلكم م بتريقوووني؟ و الله يوعان ذياب : ها مستشفى مب مطططععم أبووكك ميود : لا اتييب طططااااريي ابويي حمود يمززح : اطططططلع بررررررااااا بسسسسرعه و لا بدعمك منصور : هههههههههههههههه شو تدددعمه ؟ عايش بحسساببببككك ؟ حمود: لا بحححسسابك هاهاهاهاها ذياب و أيمن يطالعون بعض .. قامو مسسكو حمود من قميصه و يسسحبونه لبرع و الكل يضضضحححكككك ... ، ، ، انا : اهدددددي و فهميني شوي شوي شو صصاير ؟ عواش قالت كل السسالفه ليييي ... قطططعت قلبي حياتي بنت عممميي انا : اهدي شوي و أول شي المفروض تسمعينه شقال لشهاب لانه لو شي مو مقنع جانشهاب دفنج و دقدقدج و مستحيل يخليج بـ حآلج ... ثاني شي هذا ماضي و خلاص انسسيه اي شي يجرححج بالماضي شلي من ححياتججج ... و قومي يلا اغسسلي ويهج بسسرعه عواش قامت بدون أي تعليق ... عقبها هدت و رحت البيتت ... العصصر كلنا اتيمعنا ف بيت يدي ... ، ، نصور : السسسسلام علييكككُم .. الكل : و عليكُم السسسلام نصور بارتباك : آآآآآآ .. أبيي أراويكم ششي ام مايد : راونننا ابوييه ششفيك نصور دخخخخلل .... : السّلآم عَليكُم .... كككككلنا وووووقففننننننا و الكل ععععيييييننننه ععععلللليي و انا متجججاهلة أنظظظار الكل و بسس كنت منصصدددمممة و واقففففففففففففففففففففه بدون أي تععععللللليييققققققق .. يدي قام و ححححضضضضننننننه و تم يصصصيح يتننني قشششعريرة و الله يتنننننني قشعريييييررررة و حسسيت بإيييد تمسسح ع ظظهري و تقودني تبي تبعدني عنهم لكن وققفففتتتت م رمت أتحححررك .. واقفه و اششوف الكل يسسلم عليه ... رد نفس م هو بطبيعته و بجماله و بكل ششششي م اتغير . بسسسسسسسسسسسس ! اتغيرت نظظظرته لي لما ... راشد ييبتسم : أووووووب عروسستنا محلوة انا ف صصدمه و سساكته ... منصور يرقع : دددومممها مححححللوة أصصلا ... حححرمتي و جي تعرف بعد أيمن : أيوووووووووووووووووووووووووووااا بيخخخخق علينا الحححين منصور : و الله يحححححقق ماخذ ششيخخة البنات انا ابتسسسمممت .. حمود : بينطرر حلجج من الابتسامه انا احاول أكون ف وضعييتي الطبيعية : جب جب و الله حرام يعني ؟ بو مايد : ابويه ميثة عيبب انا : ان شا الله الغالي راشد : يا محححترررمممه انتي ياللي تسسمعين الكلام انا :انا مطططييعههه من يومي اصصصلا بس م تدرون انتو عمي بو حمدان : ايوووووووووووووووا ججججي جوج يعني أمدح نفسي الكل ضحك عليه .... انا : ززززيين جججججي تخليهم يضضحكون علي عبير : دنتي بتسستاهلي كل حاقة محتاقه حمود يططالع عمي بو حمدان : عمي انت متزوج مصصرية ؟ خالو ام حمدان : يخخخخخسسسسسي أذذبحها كلنا ضضضضحككككنا من قلب ققالتها بحمممماسسس .... نصور : يخخخخخخسسسي م يييروووومممم على عيوزتنا يدي : ععععيببب ناصصصر نصور : لا تقوووووليي ناصصصصصر أحححسس إننني انسان غغغريب حصو : عدال يا انسسسان غغغريببب انته ... منصور عطاني بنظظظرة انه ااطلعي بررع .. قمت و طلعت للحوش و هو طلع .. منصور يبتسم: اتذكرتي شي حبيبي ؟ انا ابتسم و مسكت ايده : و الله انننننيي ممممرتتتاحححه يا منصصور راححه كبيرة لأنننني ككسسرت هالحاجز و قمت ارمسسه و امزح وياه لأنه ولد عمي لا غغغيير و هو بالمثثثل ... منصور ححححضضنننننننيي من ققققلللببب و حضضنته .. مهور تصصفر : اوووووووووووووووووووووووووووووووببببب رومممممممميييييووووو ... انا قفطططططططططططططططططططت حسسسيبج الله يا مهوووووورر منصور : قسسسممممبالله مخربه الملذذذات يا حيوانه مهور: أحتتتتررم نفسسسسسسك منصور بنغزة : صصصرتي مرت اخوي لازم جي تقولين مهور فتحت عينها : شششششتتتتت انا و منصور ضضضحكنا و هي راحت داخل .... عبير : و الله انكككك مصصصخخخخرره يلا كش كش حمود : أيمنو بدقدقها أخخخختتكككككك بو مايد : اركددد حمووود حمود : يا ريييال إلا بنت عمممممييي و مصصخره كبر الصرصور عبير تأشر على عمرها : انا صصصرصصصوووور ؟ حمود ماسك ضحكته :: هيه هيه انتي ششبتسوين ؟ عبير تبتسم بخبث : زين زين أحلام : هالككلام م يبششر بالخخخخير ولد عمي حمود : ههههههههههههههههه بنششوف ..... يدي : حمدان وييينننننن ؟ شهاب بصصوت واطي : شششتتتت من مسسساعه قلبي يدق م اباه يسسأل (: أيمن يهمس لشهاب : شقله ؟ بو حمدان : و لا أنا ششفته اليوم يدي يطططالع الشباب : صصصاير شي ؟ دخلنا انا و منصصووووور الصصاله و العين يت علييننننا يدو : وووين حممممدان منصور ؟ منصور يحك راسسه : عند ربييعه قالي عقب بيييي الشششباب ككككلهم اتنههههدددووووو و انا فيني ضضحكككككه مب قادره أمسسك نفسي أكثثر ... انا ابتسسم ابتسسامه عريضة : سسارو تتعالي بنروح المطططبخ حصو و أموله و عبير : و انا بعد ققممممنا نحن البنات المطططبخ و تممييت أعابل لييين م سسويت المحششي و خليت الخدم يلفونه ... و عبير سسوت سسويت ... ، ، حمود : منو مسسسوي الأكل ؟ انا بفخر : انا ططببعا اختك الجميلة ام الأيادي الطرر حمود يطالع ميود : أحححسس إنننيي بتسسممم م أعرف ليش انا أجرب مخده لي فريتها عليه بالقو و صصصكت خششم حمدان ... حمدان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخ انا اتلومممممتتت من عممممري : آسسسسفة قسسمبالله حمدان : لو الحححيين صصصصار فيه شي ؟ منصور : خشششمك صصخر م بيصير فيه ششي صصدقني عبير : حححححححححححححححشششششا مب عين عليك تففف تفف قول ما شا الله فطوم : الا مخدده شبتسوي ف خشمك يعني ؟ حمدان فرها بالمخدة و صصدتها : ححححيوانه أخوج انا ميود : ليش حد قال انك ربيعها يعني ؟ نصور : مسسستوي ظظظريف ولد عمي ميود : ظظظريف ولا أسسسد أيمن وقف و يأشر عالباب : هاهاهاها اطلع اطلع برع كلهم يضضضحكون ........ ام مايد : امااايييه مهرة قومي ايبيلي كوب ماي مهور: ان شا الله نصور : يا مطططططططيييعععه انتي مهور تطالعه بحقد و راحت يابت لأمي و ردت ... منصور يحك شعره : آآآآ إلا أقلك شهاب متى ناوي تتزوج ؟ نصور صد على طول لمنصور منصور ماسك ضحكته : خير الطيب فييكك شي ؟ حمود : لا في باط بس منصور يقرقط عمره : لا دخخخخييلك ضحكتني انا ماسسكككه عمري عن اضضحك على سسخافتهم ... يت صصوبي أحلام و أحسسسها متضضايجه و تتلعثم .... انا : حلام قومي بنروح نيلس برررع الجو حححلو اليوم شهاب : الا حرررررررررررررررررررر موت فطوم: انا حححتى بيي وياكم انا اطالعت أحححلام و أحلام عطتني نظرة انه عادي ... انا : يلا انزين تعالي ! منصور : مسسكرين باب الحوش ؟ يدو : محد بيخطططفها لا تحاتي منصور بقفطة : آآآآ لا بسس بنات و جي عن حد يخطف و يشوفهن نصور : برددد دودتكككك الباب مسسككر ، ، انا صديت لها : ششصاير ؟ من مسساعه اشوفج مو طبيعية ! شصاير حلام حبيبي أحلام دموعها تنزل : أمممسس شفته انا و فطوم شششهقنا فطوم بصصدمه :ِششششششششششو؟؟ و كككككككيييفففف ؟ و متى ؟ انا : فطططططوم وووووييت ششششووووي ... "ارمس حلام بهدوء" كملي حبيبتي و عقب ؟ و وين ؟ أحلام و الدموع تسيل: كنت رايحه موعد التقويمممم ... > > > > ملاحظة: تراني ناسسية اسسم حبيب أحلام ف بتم أكتب حبيبها و حبيبها و طوفولي (: > > حبيبها واقف عند النيرس : متى دوري ؟ تعبت ! النيرس تأشر على أحلام : بعد هاي أنت ... حبيبها كان يطططالع أحححلام و منصصصصدددممممم ... أول م شافته كل شي رد و و اتذكرت اياممممها و وعوده و الفونات و الصصصور و الخبال و الوناسسسه و الهبل و الحزن و الضيج و كل يوم عاششتتته بوهم ويا هالانسسان اللي بيوم و ليلة خخخلى حياتها حزن و ضيج و عزا و عفسسسه و نفسية خايسسه م تروم اتجابل فيها حد ... أحلام بكل قوة : مطولة اللي عند الدكتور ؟ حبيبها يطططالعها و هي ؟ طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافففففف ..... النيرس : الحييين دوووررج طلعت الحرمه و أحلام دخخخخللت ... خلصصصت موعدها فتحت الباب حصصلته ف ويهها أحلام منزلة راسها : وخرر خلني أروح حبيبها : بذذذمتتتج قلبج الححححيين م يدق ؟ أحلام متوترة من داخلها بس تبين عمرها قويه : وخخخخرر و بلا فضضايح ! حبيبها : خ يولون كككلهم م علي منهم أحلام رفعت راسها و حطت عينها ف عينه : لو فييك ذذرت حششيمة و وفا ؟ جان وفيت لحرمتك و م وقفت وياي هالوقفه جدام الخلق .... دزززتهههه و مششششت عنننننههه و دموعهههها سسيل و تمسسح لكن الخيانه من شخص قريب لها ؟ غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررر ! .. لححححققها و وقفها عند باركنات العيادة حبيبها بضيج باين : قسسم بالله قصصصت علي و قالت عنج كلـــــ "قبل لا يكمل" أحلام مسحت دموعها : اشششش لا تكمل ولا أببيي أعرف شششي .. شو قالت و شو م قالت ... كل ششي انمححححى و نت محيت هالششي باييددك و كتبت حياتك بنفسسك و لا تفكككككرررررر "تشددد على كلمت _لا تفكر_ " : انننننههه بييووووممم أححححححللاممممم اللي ككككككانت تموت فيككك راح ترجججع لككك .... و ضضيجججك هذا ؟ الله يفرجججه عننكك و يريحك و يسعددككك حبيبها دموعه تسيل : و الله أننني اتزوجججتتتها لكن انتي ججننننه و اهيا ناارررررر نااارر جججججهنممممم و الله طططلعت شي 2 واللـــ أحلام تبتسم بعتاب : وقفتنا حححححرام ... و م ابي أزززييد فالحرام أكثثر ... فمان الله لبسست نظارتها و ركبت السسيارة و أسسسرع م عنددددهههاا لبحر جميرة و اطططلقت العنان لدموعها ف انها تنهههههاااارر ع راحتها بدون اي حد يوقفها .... > > > لووويننننا عليهههههها انا و فطططططططوم و تاثثثرنننننا بالقققوووو هالاننسسسسانه ام القلب الكككككببيييييير الطططططيبة الحنونه و اللي الكل يششد فيها الظظظهههر عانت وايد وايد من ورى هالواططططططيي الححححققير و ربيعتها بنت الكلـــ اسستتغففر الله بسس م ابي أخذ ذنوب على ناسسسس منحطططة نفسسسهم ... مسحت فطوم دموعههههاا .. فطوم تلوي عليها : خخخلاص حياتي لا تتضضايجين ... و نتي جججي اثبتتتتيي انه فراق صصصار عادي و انه م عاد يهمممممج و انه هو الخسسران مش انتي و انج قووووييه و بتمين قويه و انه اللي سسسوووواه ششششي كبير و قاعد يندم عليه انا : صصصح كلام فطوم انتي اثبتتتتيي شششخصيتج هاي أححححلام الققوووويية هاي أحلام الصصصصح مب أحلام الطيبة اللي تتساهل ف كل شي و تنحني له و ان شا الله و لبييه و آممممرر انتي وصصصلتي له انه لو شو م سسسوا م راح تنهزيين أحلام تلم ويههها بايدها : و الله تعبببببببت و الله كل م اححححاول انسسساه يططلع لي ف مكان ... تعببببت و الله ححححضضنننناها ليينننن م هددددتتتت و عقبها ططططبت علينا .... أمولة : ببببببببببببووووووو فطوم : م خخخخفنا جب أموله : ش ش ش ش ش ش ... اقلكم يلا بننرروح بعد شو قاعدات للحين ميود : لا خخخليهم يتحرون بييت ابوهم انا : هيه هيه بييت ابوونا و تاجج راسسنا شيخصصك انت ميود : اففففففففففففففففففففففا انا اخوجججج المزيون الحححلو حبيبج جي تقولين ؟ منصور : حححوي وين تبا ششو حبيبها ؟ طرطوووور انا هني انا ضضحكت :: يوووزززو عني ياخخخي فككوني منصور اتججججرب صصوبنا و مد ايده : قوممممي بنرد البيت انا اطالع أحلام و ابتسسمت لي أحلام : روحي و انا بعد بروح ششوي اتمششى عواش نطت : قسسسسمممم بالله اي وياج شهاب : ترا السسساااالفه امصصخت اششوف .. يلا يلا انتي وياها البييت يلا بسسرعه انا اطالع شهاب : خخخلهم انزين بسس ششوي يشمون هوا نصور : م عندنا بنات بططططلعون بروحهم عبير : نعممممممممممممممممممممم انت ليش رززززةةةة ليششش ؟ اعنننبببوووو ناششب لهم نششبببة حمود : و نتي ليييش رازة ويهج من بينهم ؟ عبير قفطت : ججججججببب ججججبب م يخصصك نصور : غبيييه بويه عبير فصصخت له نعالها : شششوووو قلت ؟ الكل ضضحككك عليها .. أيمن : ححححسسبي الله امفضضحتنننا هالبببنت فطوم : ههههههههه روح اييبها م فيننننننا و الله حمدان : تعااليييي اييييه خخخخلصصينا بنروح عبير تتجرب من نصور : ان عدددتهههههها بدخخخخله ف عييينك فاهم نصور يمثل انه يرجف : لا يممممما بليز بليز خخخخفففت انا نقعت من الضضضحككككككك خخخخخلاص ... تمثثيله ذذبحني الصصراحه . ههههههههههههههههههه منصور يطالعني : ضضحكة دايمة حبيبي انا اضحك : هههههههههههه آآآآآآآآ ققلبببييييي .. أخوكك عبيط نصور : اسسمممممعج تراني انا اضحك : ههههههه اسسمححححلي بسس الصصج نصور يتجججرب لهم ... منصور يوقف جدامها : ها ها ع وييين العزززيمة الطططيب ؟ نصور يحك شعره : بلاك يا ريال ياي اقطع لي وردددة للحب ضضحكككو مرة 2 من قلببببببببببببببببببببببببببببببب ................ ذياب : هههههههههههههههههه لا م بنننرروححح اليوم نحن بو شهاب : نحن مرووحححححيين يلا فمان الله منصور : نوووررت بيتننننا عممممي بو شهاب : ههههههههه الله يعطططييك ان شا الله انا اطالعت منصصصور و كلنا نضضحححككك صصدق صصدق السسوالف م تطلع الا و نحن مروحححين للبيوت ... كان يوم حمممماسس صصصح اتضايجت من سسالفة أحلام بسس اللي سسوته صصح و كسسرت حاجز الخوف و التررددد و قالت الللي ف خاطرها .... منصور يلوي ع خصري : يلا حبيبي ررحححنا حمود : كح كح كح كح ... منصور : هاذذيل اخوووانج نفسس الشياطييييين انا : ههههههههههههههه حرام عللييك ميود يمسك حمود : هههههههههههههههههه لا تغلسسس عليهم امشششى و الكل روح و نحن بعد روحنا ... دخلت البيت و رحنا فوق بدلت و صليت فروضي .. دخلت القروب ابي ارمسس سسارو م لها ححححححسسس اببببببببببببببببببببد ! حتى اليوم م ششششفتها !! > > > سارو: هلا انا: وينج اليوم م شفتج سارو: ف البيت م ييت انا مستغربه : ليش عاد م ييتي ؟ سارو : تعبانه من الحمممممال متعععذبه و الله انا كسسرت خاطري : حححياتي الله يعينج الله و ديري بالج ع روحج سارو : ان شا الله ... ششحالج ويا أخوي ؟ ان شا الله م معذبنج انا : مسستحيل الحياة تمر بدون مشاكل الحمدلله ع كل حال سارو : يلا اجججلبي ويهج خليني أرقد انا : ححححيوانه ... عوافي > > سكرت الفون و طلع منصور من الحممام ينشف شعره و انسسدح يمي ... فتح لي أيده و رحت حطيت راسسي ع صصدره .. منصور : اشتقت لج اليوم انا : يا عيارتك ططول اليوم جدامككك منصور :ادددري بسس مناشبيني فييج انا : من متى م تيمعنا ججي منصور : امس كنا ف البحر يالخريط انا اضربه ع بطنه : يا غبي ف بيت يدي و سسوالف و ضحك منصور يتألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىخخخخخ انا قمت : بسسممم الله شفيك منصور مط شعري : لا تضضربية ع بطني يعووور انا ابتسمت : ان شا الله منصور : انزين حححححبيبي "يطالعني بنظظظرات تخوف" انا : لا و الله للللللللللللللآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ................................... ، ، الصبح ... نصور يتثاوب : هلا يالسححلية مهور : سسحلية حرمتك يا كلب نصور : هبلة تسسبين عمرج مهور سكتت نصور : ههههههههههههه خبله و ربييي ... صصباح الفل يا فل مهور : صصباحك ياسمين ... صصليت الفير ؟ نصور : هيه الحمدلله .... شمقومنج من وقت ؟ مهور : م نمت اصصلا نصور بعصبيه خفيفه : شششششعنننندج ان شششااااا الله ؟ مهور : و عللله لا تصصرخ انززززيين ... م ياني رقاد ششسوي نصور : شششككنتي تسسسوينن طول الليل بروحج ؟ مهور : أغغغازل نصصور ين ينونه : ارممممممممسي عددددل يا ححححححيوانه عن اموتج مهور بدلع : اعصصابك حبيبي نصور : ححححبج برصصصصصص يالكلبة مهور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه نصور : اضضضضضضضحكي اضضضضضحكككككي قسسسمممم بالله براويييج مهور : ههههههههههههههههههههههههه آآآآآآ قققلبببيييييي ام مايد ددخلت : يالله بصصصصصباح الخخخخخخير نصور : العيوز يت ؟ شت شت معسسسسلامة طوط طوط طوط ... مهور تبوس راسس امها اونه مو مسوية ششي ... ام مايد : من الصصصبح تلفونات ؟ مهور : ارمسس ححححصصو الهبلة م نامت نفسسي و انونس بعض ام مايد عاقدة حياتها : و متى ناوية تقومين ؟ بنسسير ناخذ للعيد اليوم مهور تتثاوب : اخذولي وياكم متعايزة أظظظهر اليوم ام مايد : براححححتتج ... ارقدي يلا مهور : ان شا الله ابتسسمتت و طلعت امايه و نامت ........ ، ، ذياب قام و باس راسها : صصباح الخير غناتي سارو برقاد : صصباحك نورر حبيبي ذياب يرد شعرها : أموووتتت ع الويه الناييم انا سارو تبتسم : سسكككر السستارة حرام عليك ذياب : قومي بسسسج نوممم .. جابليني ششوي سارو : و الله ولدك متعبنننني خخخخلاص منتهيه منههه ذياب سسحبها صصوبه و يلسم بطنها : بابا حبيبي انت قايم ؟ سارو : خخخله سساكت م فيني ع صصدعته و يتم يرافسسني ذياب يبوس بطنها : لا أتعب ماما بعدين بتعصصصب عليك سارو : هههههههه حببيت هاي بتعصصب عليك ذياب يبتسم : عسساها دوم يا النحسه سارو : جب جب . ع شششو نحححسسه ؟ ذياب يمسك ايدها : كيفي كيفي ححلالي أقلج اللي ابيييه سارو : زين حلالك حططت راسها ع صدره ... : ابيي انام اسسسككككت ذياب يضربها ع يبهتها سارو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخ خخخخلني انام و الله ححححرام عليك ذياب : هههههههه ان شا الله خخخلاص آخر مرة سارو غمضضضت عينها باس راسسها و كمل رقاده ..... ، ، بو شهاب : مم بسسسسجججج من الحححنه ؟ ارحمي ششوي عيالج يا حرمممه ام شهاب بعصبيه : من دددلعكككك الززززايد لهمممممم طططلعو جججي يراددددون امهم بو شهاب متنرفز : م من ششي من ضضضغطططج عليهم و لعوااج ججججي طططلعو ام شهاب تصرخ : هيه هيه الحححححيين ططططلعني انا الغغغلطانه و نت الصصصح بو شهاب قام : اسستغفر الله العظظظييم بسس شل سسويجه و طططللع .... شهاب نازل : السلام عليكم ام شهاب : و عليكم السسسلام .... جججججيي م رحت تصصلي الفير ؟ شهاب يبوس راسها : هدي انتي أول لانه صريخج انتي و ابويه لغرفتي وواصصل ام شهاب قعدت ع الغنفه و تصيح : والله اننني اضضغططط عليكم عشان م تخربكم الددنيا و م تنسسون تقاليدكم و عاداتكمممم ... و عششان تصصيرون اقوياء تقدرون ع هالددنننيا الدلع م بيخخخليكم رياييييل تقدرون ع هالدنيا ... و الله انننننني احححححببكم و اموت فيكم و عيالي و ضضضننناي لكن تعبت عليكم من انتو صصصغغغار و م ابي الددنيا تنسسيكم اهلكم و تربييتكم و نتو كككبار تحط ايدها ع عينها و تصصيح .. حضضضنها شهاب و باس راسها شهاب : على عيننننا و راسسسنا و خششمنا بعد انتي و اسسلوبج و كلامج ... لكن شوي شوي ع ابويه ترا و الله يضضايج لمممما يضارب وياج ابوي و اعععرفه ... و يوم انج مضايجه لا تكلمينه امسسكي القرآن و اسستغفري ربججج ام شهاب تصصيح : اتتتتصصل ببببه ششوفه وين راح من الصصصبح شهاب يتصل فيه : ان شا الله .. هلا ابويييه ... صصباح الخخخخير ... ف البيت .... توني "يبتسم" القلوب عند بعضضها ... وينككك انت ؟اها ززززيين ... دددير بالك يالششيبه ... فمان الله ام شهاب : ويينننه ؟ شهاب يبتسم : ياي الححححيين و انا بظظهر اششرب لي كرك يعدل لي مزاجي ام شهاب : شوي شوي لا تسسرع شهاب يضحك : هنني صصوبنا دقت حصصا ، ، ، بعد تعذذيب ذياب لسسسسارو نزلت تحت و حصصلت عمو ام ششهاب .. سارو تبوس راسها : السلام عليكم ام شهاب تحيس ثمها : و علييكم السسلام ... حرمه تقوم بهالوقت و مأداري ريلها سارو بدا مزاجها يتعكر : عموه الحححين السساعه 8 متى تبيني أقوم الله يهدييج ؟ ام شهاب : الحححرممممه تقوووممم من الصصبح و أتزهب الريوق لرييلها و اتنظظظف البيت م ترقد للححححين سارو تبتسم بالغصب : اقوم 5 الفير و اححرس البيت ؟ ان شا الله !!!! ام شهاب تصصرخ : و الله بنننات آخخخخخخررر زممممن م عرف ولددددددي يخخخختتتتار مب ككككففوووووو .... سارو سسرعت مششيتها للغغغرفه و عينها انهههار من الدموووع .. وقفت ورا الباب و تممممت تصصيح لمتى ع هالححححال؟ تحطططط عليي و اسسسسسككككت عنها لمتى و الله م سسسويت ششي و الله ... افففففف يا رب ريححححني يا رببب خخخلها تلطف علي يا ربببببب رججججيتكككك ... ذياب نزل لمستواها يرفع راسها و يمسح دمموعها : شصار حبيبي ؟ سارو تصيح من قلب : و لا ششي ذياب يرفع راسها : رممممسي بابا شصصاير ؟؟ ليش هالدموع من هالعين الحلوة سارو : ولا ششي عاددي و الله انا ادددللع و مو كككفو اكككون ام و راعيه بيت ققامت تببببا تروح الحمام ... ذياب وققففها و ححححضضنها و تمت تصصصصيييح و تصصصصيح ذياب يممسسح على ظظظهرهاا : بسسسس بابا حبيبي بسس خخلاص .. هدددي ششوي عششان اللي ف بطططننج مب زين لج الضضيج سارو تصيح : دام مب زيين ليي ليشش امككك جججي تعاممممملني و جي تكلمني ؟ ليششش دايمممما اتسسمعني كلام سسم انتي مب حرمه بيت و نتي و نتي و نتي و تعرف انننني أول مرة آحمل و أجرب هالتعب و هالألم .... ذياب يتنهد : م عليه حححياتي اتحممممليها عششاني بس عششان اهههي امممي اتحمليها و الله قلبها كككبييييير و تححححبببببج بسسس الله يهديها سارو تقوم عنه : و الله اححححببها وآيييد بسس دايما ججججي تقولي ذياب يططالعها و يبتسم :يا قلبي على هالعيين الحمممممررة يمط خشمها خفيف : و على هالخششم اللطماططططة سارو تبتسم : فارررجججج ياخخخي مش وقتككك ذياب يطالعها : كله مش ووووقتي ؟ متى وققتي بسس بالليل ؟ سسارو فتحت عينها : يا الططططططططططططططططططططفسسس ذياب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه شو شو ؟ و الله م قلت شي سسسسارو ققفططططططت موووت ... ذياب يحرك رقبته يمين يسسار : كسرتيلي رقبتي أمسس الله يسامحج سارو منزلة راسها : محد قالك انت طططفس متخبل ذياب اييرها من كندورتها : شششووو قلتي ؟ سارو قلبها يدق : وخخخخخخخرر عني ياخخخخي ذياب يطالعها بنظرة تذذوب : أوخخخر صصدق ؟ سارو تبعد ويهه : قوم خخخلني أتننننفسسس اففففف ذياب سسحبها بقو و لصصقت فييه .. يأشر ع خده : بوسسيني أول و بقوم سارو : لا ححححححووووول ياخخخخخخي ققووووم خخخخلني أرتب الغرفه كيف لوث ذياب : بسسسرعه يلااا سارو بسسرعه باسسته ... ذياب يأشر ع خده ال2 : و هني بعد سارو باسسته ذياب يأشر عـ "...." : و هني سارو صصرخت : يخخخخخخخخخسي يا ححححححيوان يا ططططفس ذياب يغمز : الحححين ططططفسس ها سارو اسستحححت : و ربييي ححححيوان فارح بسسرعه م ببوووس و خلك جججي ذياب وخر عنها و راح صصوب الكككبت يتعبث فييه ...... < سارو لا ححححححوووول عصصصصب و الله انننني حححيوانه يعني بالقووووة مطيحين الحططب قبل ججممم يومممم اففف و ها قليل أدددب ياخخخخي خلاص و الله عععييبب ... سارو بصصوت خفيف : حبيبي ذياب: اسمعج سارو تجرب منه : انزيين طالعني ذياب صد لها : شتبين ؟ سارو باسسته ع السسسريع و تمممم منصصصصصدددم عقبها راحت بعييد من القفططططةة و تمت تتتعبث بالسسرير و ترتب ... ذياب راح لها : تعرفيين انننننني اعشششقققققج و بتم اعششششقج ؟ سارو منزلة راسها : هيه أدري ذياب : و الله لو مشش ف بيتنا ججججان صصرخت الححححححييين من الوناسه سارو : يسوى عليك هههههههههه ، ، سعود : الله يتمممم لك على خخخخير و ألف مممبروك معاذ يبتسم غصب : الله يباركك فييكككك سعيد متهلل : ممممبروكككك يالخخخوي معاذ يبتسم : الله يبارك فييككك سعود يغمز له : انسسسى و عيش أيامككك معاذ بهمس : أخاف اظظظلمها يا سعود سعود مسك ايده : راحت ف حححال سسبيلها أنسساها خخخلاص معاذ يبتسم : سسنتين أحححاول م قدرت ف سسنه بقدر ؟ م اروم سسعود انحححففر اسسمها ف قلبي خخخلاصص لو ششششو م بنسسااهههها ... سعيد يربت ع جتفه : لا تخخخرب حححياتكك بنفسسك .. دمممرتها قبل ولا ترد ادممرها انت باييدك تصصنننع سعادتتتككك وتعاسسستك لا تججني ع روحك مرتين ... معاذ يبتسم : الله ككككريييممم > > > حصو : و الله انككك ردددددييت الروووح فالبيت راشد: هههههههه هبله انتي ؟ حصو : و الله محد أهل غغغيرككك راشد يبتسم : بقلججج ششي معنجج ياهل بس شسوي م عندي غغغيرج افضفض له حصو : أووووووووووووووووووووووووببب من ققدددددي رويشششد يفضفض لي راشد دقها ع راسها : روييشششد ف عينننجججج يالسسحليه حصو فتحت عينها :: انا سسححححححليه ؟ و الله م علييييه اوككككييه اوكككيييه راشد يسوي حركه المينونه بايددده : مش صصاحيه انتي مش صاحيه ؟ نصور نزل من فوق : دام انت اخوها من وين بتكون صصاحيه ؟ راشد يدور وراه : منو يرممممسس ؟ نصور : يالهههرمممم م تششوفني يعني ششطططولي ؟ راشد : من قصصصررك م تبين نصور : يهههههببييي اططططططوووول منك راششد : يخخخخخخخخخخخخخخخخسي اططططول مني لو تنقع م توصل أمولة : حححححشرتوني خخخلوني انام راشد و نصور نقزو و حصصصو ناقعهه من الضضضضحك نصور فاج حلجه : هاي من اي دددههههر طططططالعههه ؟ راشد يطالع حصو : هاي من متى هني ؟ حصو تضحك ... نصور : اييييه ايييب لها ماي عن تموووت حصصو : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اشكالكم مصصخره راشد فرها بالمخده و نصصور زادها بمخدده .. راششد طططلع و نصور راح فوق مرة 2 !!!! ، ، سعيد : بعدج ؟ عواش تبسم بضيج : رفضضضضتتككك سعيد بصدمه : اححححححححلفيييييي ؟ عواش تبتسم : و عمري م برضضا فييكككك لو تكون آخر ريال بهالدنيا سعيد دموعه اطططيح : ليش تقسين هالكثر ؟ عواش دموعها تنزل : حططمتني و مسسستحيل ترجع ثقتي لك مسستحححيل سعيد : م اححيدج ككنتي ججججي عواش عواش تحاول تكتم غصتها : مسسكككين حححالك م ععرفتني عدددلل ... ع العموم م أبببي أطول .... بييووصصلك اليوم خخخبر رفضضضي و الله يهنييك سعيد : عوآآآآآآآآـــــ طوط طوط طوط طوط ...................... أحلام دددخخخخلت الغرفه و تصرخ ... أحلام : ليششششششششششش انانننننننييه و تفككككككرين بروحححججج ؟ ليش م تعطططططييينه فرصصصصه وحده ؟ بسس وحححده يصححح غلطططه ؟لسسسشش لما ييبببيييي صصصصلللح تحطططططمييييه و تذكككرييننه باللي سسوااه ؟ ترا الرياااال عمممره م بينننسسا شي غلططط سسواه و للو تككبببببرررررر و بين للكل الععكككسسس ... صصح فهمج غغغلط لكن لحظظظظظظة غضضضضب حطي نفسسج ف مكانه وصصلتج صصورته و هو ويا وحده ششو موقفجججج؟؟؟؟ و عقبها عرفتي الصصصددددق !!! شو ححاالتج ؟ لا تغلططططيييين غلطططططططة عببببيييير ف عمممممرج لا تغلطططططيين غلطططتههههااا ... عواش تصرخ و تصيح : وانا االلي انظظظظظظظظظظلللممممت و عشششت ايااااام سسوددده و انا اقنننننعههه لكن هو م رضضضضضااا ...... م وووووثق فيني ولا ف ححححبي له و صصددددق جذذبه وحده خخخخخسيسسسه ف يوم واحد و انا 3 ايام اقنعههه م سسمعععننني أحلام بعصبيه : اععععقققلللللللللللللييي شششووووووي و افهممممي انننه ماااااضضضضضي لو تعاتبين من الححححين لملييييونننن سسننننه يدددددام صصدقيني م بيتغغغيير شششي و الماااضضي نفسس م هو ... لكن بححححالة وحده بتنسسين هالماضي !! ... و نتي تعرفيييييين شهالحححاله طططلعت و دقت الباب بالقققووووووووو .. |
السسلام علييككممم و رحمممة اللههه بعدد غيببةة اسسبووعيين و حرمتكم من الروايه نززلت اليوم بااااررت طوووويل بسسس مش وايد !!! م يانني الإلهام أكتتتب واييد اكتفيييت ب 25 صصفحه و ها اللي ططططللع و ياي ... و ادري منزززلتنه بوقت متأأخخخخخر بس ها كله عشان م أطول علييكم أكككثثررر. ... ان شا الله يكون البارت خفيف عليكم .. و تحححبوننه يا ربببب نوم العوافي ... ألفف سسلامة الكاتبة: قسآ حيآتي 3> |
ي ممممبببببددددععهههههه آنننتي♥♥♥♥♥ ححبيييت البآرتت ححلو بس ف نفس الوقت يقططع الققلب مييود ههآ عععشقققق *__* محجوز هآ تترآ :هيهيهيهيهيهيهي :) آننزين وشسمه نبي بآرت آلاسبوع اللي يآي:) وبسس :) |
الباااااارت رووووعه تسلم ايددددج وانتي كلمة مبدعه شووويه عليججج وسوووري لاني قلت هذاك الكلااام وادري ان ىالكلام اللي قلتيه اول شي مقصووودهه فيه وسووووووري على الكلااااااااام ونترقب الباااااارت الياااااااااااي.... |
رووعه ، بانتظار آلبآرت الياي ع احر من الجمر وأتمنى ما أطولين علينآ وبالتوفيق ف دراستج |
روووووووعه و نترياج ف البارت الياي خذي راحتج حبيبتي وشدي حيلج وربي يوفقج |
السلام عليج شحالج؟؟ علومج؟؟ باااااااااااااااااااارت يجنن تسلمييييييييييييييييييييين ع بااارت طررررررررررررر شراتج الشخصيات: عاواش وسعيد:سعيد كسر خاطري بس هم يستاهل محد قاله يشك فيها وعواش حراام الكل يقول انهه هي غلطانه يقهرون احلام وحبيبها: يستاهل محد قاله يخلي الجوهره ويروح للخسف ذيك قصوره بعد يردها له واحلام م تستاهل اللي يصير لها ميثو ومنصورك احلى 2 حبتين الله يخليهم لبعض ولا يفرقهم ساره وذيابك ام شهاب تييت مرض اففففف كريها وزين ساره مستحملتنها ذيوب الله يعينا ع امه البلوه حمود وعبير: اتوقع بيحبون بعض وعيبتني يوم فصخت نعالها ههه ولا حمود يوم طلعو بره الغرفه ميودك فديييته انا احبه يا ماااس قصور هالمريم تاخذه بذبحها فديت هالميووووووود انا وسموحه |
السلام عليج البارت يجنننن ونتريا البارت الياي ❤ |
ااه وانا اتحرا الروايه مخلصه المهم الله يوفقج واتبيضين ويه اهلج الغاليه |
وين البارت بنعوف الروايه والسبب تأخيرج |
ططر البارت نترياا التكمله |
البارت الـ32 عواش تصصصيييح من ققلببببب .... ام شهاب دخلت : بسسسسم الله علليييج قعدت يممههها ... : شفففييج امممميي ؟ ششصاير ؟ عواش تحضضن خالو ام شهاب و تصيح .. و خالو تمسسح عليها و ترقييها لين م نامتت .. ام شهاب : شفييها أختج ؟ أحلام تطالع البيبي : مدري ام شهاب بعصصبيه : لممممما أكككلمممج طالعيني أحلام خلت البيبي : آسسفة امممييه ام شهاب طططلعت من الغرفه و ددقت الباب ،،، ذياب ططلع من الغرفه و ججاف امه ذياب بدون نفس : صصباح الخير باس راسها و نزل ام شهاب : شششفففيكك جججي ترمممسني من طططرف خخشمك ؟ ذياب يبتسم : سسلامتج ام شهاب تصرخخ : ردددد علييي ذياب صد لها: أنا اليوم بططلع لششقه ويا ححرمتي .. اهيا حامل و م ابيها تنضضغط أكككثثررر ام شهاب فاجه عينها : و خخخخخخخرببببت مخخخخخكككك هالسسساااحححررة ؟ ذياب بعصبيه خفيفه : الله يخخخلييج لا تتغلطين علييها يا امايه .. سارو نزلت و الخدامه وراها ششاله الشننططط ذياب : يلا رحححنننا باس راسس امممه و يوم يت سارووو تبوس ردت على ورى ام شهاب و اضايججو ووايد ذياب : ممششكككورة الوالده لأنج أحترمممتتتي ححرمتي وآيد ف بيتتججج و حطيتيها ف عيننج ، ، راشد : أهههههلييين بالنننسسسيببب ذياب : أهههلييين ... راشد : مممبروووك ع الششقه ذياب : هههههه عأساسسس انه بيت مملك يعني راشد : يا رييالل أهم ششي بروحكم هدوءءء ذياب : الحمدلله ... أققلك الييووومم ااييب البنننات عندهها الششقه عسب يساعدونها راشد : خلاصص تممم بعد صصلاة العصصر ذياب : تسسسللم .. حبيبي مششكككور .. فمان الكريم سسارو : عمممو ليش جججي تسسوي؟ نزلت دممعتها ... ذياب سسكككت ولا ردد علييهاااا و تمت تصصيح ببدون صصصوووت ... و صاده للجاممه ! ، ، أيمن : ححححححيواننننهه م تعرفييين تكووويين عدددلل ؟ ميسون : محححد قاللك ياخخخي تعطيني أكووويي للك أيمن يدز راسها : و الله و الله بطططلعيين ججججيمتها من بيزاتج مييسون : م عننندي ولا درهم أيمن : مششكككلتج هاي لو تششحتين حمدان : شفييكم تتضاربون ؟ أيمن معصصب :حححححححيواننننه ححححححرقت كنددددورتتتتي و أمس يايبنها من الخخخيياط ذياب : هاي غببيه م تعرففف تكككوي جججان عطططييت الخدامممه أيمن معصصبب : من زووود م أححححب شغل الخدددامااات يعني ؟ مممششى عنهههم و ف درببه كانت فطوم دددقها و مرر فطوم : و عثثثثررررررة مب ججججججججتتتتفف نزلت تحت .... ميسون :خ ييووووووليي ززززيين محححد قاله فطوم : ششممهههبببه انتتتتي ؟ مخخخلتنه جججي يعصصب ؟ ميسون : لا تتفلسسفففففيين انتي بببعععد مب ناقصصصتنننج فطوم : والله تسسستاهلليين النزيييييععع يا مططططول هاللسسان حمدان: انطططططببو خخخخخلاصص .. امايه و ابويهه ويننن ؟ فطوم : شدراني حمدان : انجججلعو من هننني ححححشرة من الصصصببببح فطوم ققعددت و فتحت التلفززززيونن حطططت قناة السسعودية كانو محطين قرآن و طولت علييه ... حمدان : يزاج الله خير فطوم اكتففت بابتسسامه .... ، ، بو شهاب : وين أحلام ؟ ام شهاب : فوققق بو شهاب قاام و دق عليها الباب أحلام : تفضضضل دخل بو شهاب و قعد ع السرير صصوبها و هو مبتسسم أحلام : آمممر ابوييه ؟ بو شهاب يبتسسم : كبرتي و صصرتي ما شا الله عروسس و م باجي شي عالعمممرر و شحححلاتجج صصرتي أحلام اسستتحت ونزلت راسسها ... بو شهاب يبتسم : حمدان ولد عممج أمممس رمممسني يبي يخططببج .. قلت له باخخذ راييج بالموضوع لأنهها حححياتكم مشش حححياتي ... أحلام ممممممييتتته مسسستتححححححى .... بو شهاب يبتسسم : قلببييي بنتي المسستحيه أحلام ضحكتتت بو شهاب : ههههه يا ععععيارةةة أحلام : أببي أحححضضنك ابويييه عادي ولا عييب ؟ فتح ايدهه و ححححضضضضننننننتتتتته من قققلللبببببب ... تم مبتسسسم بو شهاب : لو تكبرون اتمممون بعيني صصصغغغار أحلام : كل الآباء جججيي بو شهاب : خذذي راحححتج بالتفكككير و اسستخيييرييي و الله يككتبب لج اللي فيه الخيير بسس لا اطوولين ابوييه أحلام :ان شا الله الغااليي .. طططلع عميه بو شهاب من عندهههها ... ، ، معاذ : يا عممممي خخخلها خلاصص ترا و الله انا حححبييت بسس م سسويت نفسسك ؟ مليون مممرة ترفضضك .. ويهكك يا ريااال سعيد ماسك راسسه : اسسسسككككتتت عنننيي مو متفييج لهالككككلامم انا معاذ : لا لازززم تسسسممممعه تنصصحححنني و سعاده و سععاده و نت حمار م تنفذذذ هالكككلام كله ... سعيد يصررخ : ممممممشششش و قتتتتك معاااااذذذذذذذ لا اتنرفزززززززز ببيييي طططلع من البييييت و دددقق الباب ... . . . ميود يضحك : ححححححححيوووواننننن حمود : و الله سسححححبت عليييه زززييننن م سسووواها ككنت بدددفنننه مميود : انت مشششاكل و الله .. خخلكك بعييد عن المششاكككل حمود لو ابويه عرففف حمود : م بيععععرف أسستتتتريح قههههرننننني ياخخخخخخي يتفلسسف ووواييد علي .. مخلي كل اللي ف الدددووواممم و حححاط علي ميود : قووول لعممممي هو مدددير الششرككة مب لازم تضارب حمود : ششكككبري أخبر عمممي ليش ؟ ميود : لا تفلسسف انزين و افصصخ جوتيي حمود يبتسسم بسخافه و يمشي : أححححللممم ميود : ححححيوان انا أششتتتري وهو يلبس حمود دخل راسسه فالغرفه مرة 2 .. عيل ليش نححن توأم ؟ عشان الأول يشتري و ال2 يلبس جي يعني نسساعد بعض ميود يصصرخ : انجججججججججججججججججججججججججججلع ححححححيوانننن حمود ناااقققع من الضضضححححككك ... مهور تصصفر : يا أبيضضضضضض و أسسوووود أنتتته يا مزييون حمود : أدددري انني مزيون أنجججلعي بسس مهور ترفع ححياتها : مصصدق عمممررك مالت عليك حمود : يككفي اننني سساحححب ع نصص البننننات انججلعي مهور : م يشوفون عدل هذذذيل صصدددقنييي ميود طططلع صصفرتتتت مههووور مهور : شششششششششششششششتتتت قسسسمممم بالله م أقدر أفرقق الحححين لا جد جد طططرر أشككككالكم ميود يدخل إيده ف جيبه : ها شراييججج ؟ كككففو وييوووه تتشاههد من الصصبح ؟ مهور : و الله مزاييينننن الله يححححفضضكمممم يالكلاببب ميود شل زنوبته من صصوب الغرفه يبا يفلعها ميود : شششققلتتتي ؟ مهور تركض : آسسفه آسسفه ميود فرر الزنوببه : بنااات م اييووون بالطططططييبببب حمود و مييووود كانووو لابسسين نفسس الللبسس بالضضبببببط بالألوان و كل شششي و هاي أول ممممرة بسس الفرق ف ستايل النظظظارة و بس ! ميود يصرخ : يالتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببنننن مهور مطلعه راسها من الغرفه : ها ؟ ميود يضحك : فقددددت هالشييففففه من الصصصبببح ،، مهور : فقدت ويهك قول شو تبا ؟ ميود : اليوم العصصر اتجهزو بوديكم شقة سارو تساعدونها مهور فجت عينها : راحححححححححت ششششقه ؟ ميود : عيل وين الددكككان ؟ غغبيييه انتي حمود طلع لسانه انه بيدقدقها : عططننننني نعال خددقق مخخها هاي الغبيه ضحككو كلهم و طططلعووو حصصلو أبوهم .. ميود و حمود : صباح الخير ابويه بو مايد : صصباحكم نور يبتسم : على ويين ان شا الله و هالكشخه؟ حمود : يا ريال قوللل انه عيالك مزاييين و جي لا تستحي بو مايد يضربه ع جتفه : اصصططططلب هررممم حمود : و ششنبك هههذا قول الصصج مب مزاييين ؟ رن فون حمود و كان نصور ،،،، بو مايد : وين على الله ؟ ميود : بنتريق ف مردف و بنرد بو مايد : و نتو رادين مري لي الصيدليه اييب لي هالدوا ميود : ان شا الله نصور : وييينننكمممممم يا حيوانات ؟ حمود : خواتك يالكلب .. الحين ياييين ميود : يلا يلا ررحننا ططلعو من البيت و ركبو السيارة ،، نصور : خخخخفففو عليينننا و الله لو توأممممي هني ججان حطمناكم ميود : خخخخخخسسييييي و الله تحطمونننا نصور : يلا يلا كككش عن أنزززللك هني تبييع رططبببب ها حمود : بخلييك أبوكك يبيييع هني يالكككلب نصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لا تحتتترق بسس ميود : تتحرا أخخوي حطططب شو ؟ نصور : هاهاهاههاهاهاهاهاها لا تنكككت ها لا تنككتتت ميود : تتبببن يلا ،، اونه مسستويلي ظظريف سسوق و نت ساكت عن تدعم .. .. .. منصور : لمتى بتمين متضايجه من أمج ؟ انا كنت أرتب شعري عالتسريحة : و الله أحس اننني ماخذذه بخاطري للحين منصور : ميثة حبيبي إذا اهيياا و اختج اتراضو و الموضوع بين أختج و امج انتي ليش ماخذه بخاطرج هالقد ؟ انا بضيج : لأنها صصرخت علي وهزبتتننني ع شي صصح انا أقوله ككيف فكرت اتزوج مهور صصدق كيف ؟ م فكككرت ف مسستقبلها أححسسها بس تبي تفتك منا تبا تزوجها بسرعه و عقبها ميود و حمود منصور يا صوبي و وقف ع التسريحه :الموضوع سسكروه و خلصو و م صار اللي يبونه و خلاص .. و تفكيرج غلط ف امج لأنها يمكن خايفه ع مصصلحه مهور او انها م تتزوج عقب او تحفظ عرض أختج و نتي م تدرين .. انتو بناتها مسستحيل تفكر انها تفتك منكمم .. انتي بتصيرين أم ف يوم ان شا الله انا نزلت راسي هالموضوع يججرحني و يضايججججني بالححححيل ...... مسك ايدي و رفع راسي : أدري هالموضوع يضرب لقلبج من الخاطر بس اللي صار صار و ان شا الله بيبي ياي بالدربببب يبتسم لها بخبث : و الحين يلا قومممي خننزل و اتراضي ويا أمج يلا أدري مشتاقه لج حيل انا اطالعه بعين حايرة : م أروم ياخخي أروح افففف منصور : تقدرين انتي ذييبببه يلا انا قمت : اوكيي ونت تنزل وياي منصور : انا ببدل و بنزل وياج انتي اسبقيني انا اطالعه : يخخخسسي و عقب تسسحب علي و م تننزل منصور : هههههههه كريهههة ناششبة لي نششبة انا افج عيني : نعممممممممممممممممم الشيييخ ؟ منصور يصد تحت و يلف : حد رمممس ؟ بسم الله شفيج انا مطيت شعره : أنزل ييلا منصور يتألم : آآآآخخخ شععععري يا حححيوانه يععور انا مسكت ايده و نزلت و أدري انه ابتسسم يحبننني لما أدلعه ... منصور : يا عيني يا عيني عالدلع انا ابتسمت : ريلي لززووم أدلعككك . . . يدي : الله هدداك أبوييييه و ان شا الله م ترد للغططط .. اتزوج و كمل نصص دينكك و فرحنا بعيالك العمر م باجي عليه شي و يروح راشد : بعدد عمممممرن طوييل ان شا الله .. بدور لي ششغل أول عشان أيمع لي و عقب ان شا الله بدور لي بنت الحلال يدو : الله يهدييك دومم يا رببب و الله يرزقك بالشغله الزززينة راشد يبتسم : آمممين ان شا الله آممميين يدي : اتريققت ابويه ؟ راشد : يايييب وياي ريوق عشان نتريق كلنا يدي : زييين سسويت الييوم يدتتك متعايزة تسسوي راشد : يالعععععيييااار يا يددددي أدري خخاطرك فهالبراتا و الكيمما يدي : ههههههههه هرم على ميود و حمود راشد :فدددديت ضحكككت الششيبة يدو ضربته بالعصصا : يووزززز عن يدددكك رويشششد راشد فر الكيس باستهبال : لا تقولييين رووووويشششد ججني واحد عنده 60 ولد و بنت طايحين ف جججبده كلهم ضحححكككو و الله فددديت ضضحككتتهمممم ،،، عقبها يينا انا و منصصور و لقيننا راشد سسلمت و قعدت يم يدو راشد : اوووب العروس هني انا ابتسم : للأببد بتناديني العععروس منصور : ياخخخخي الريال يشوووفج عروس ولا جنج مكمممله سسنة الحين راشد : ياخخخي بنت عمممي خدلعها معنه طالع لها شعععر أبيض منصور يدق راس راشد : ويننن شفتت شعرها يالههرم ؟ راشد : هههههههههههه من ششنبها بعد من وين انا فججججيت عيني و الكل ناقع من الضحك انا أأشر ع روحي : انا فيني ششنننننب يالطططفسسس ؟ يخخخخخسي ححرمتك السودة اللي فييها راشد: هههههههههههههههههههههههه آآآآآآآهههه هههههههههههههههههههههههههههه عوقكككممم هالششننننب انتن منصور : ههههههههههههههههههههه لا م اروم سسحححب عليججج الصصراحه هههههه انا رحت صصوب منصور و ضربته ضضرب و تمينا نضضضاااارب و الكل يضحك علينا منصور ماسكك ايدي بقوووة هالحححركه تعوووور تموووت انا اصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ وخخخخر و الله يعووور منصصوووور يدي : فججججج عنننها يالخخخخخبلة خخخلها بحالههها يدو : لا ححححرمته عاقلله و لا هو عاقل راشد : أوووول مرة تقوليينننن ششيي صصصح يدو ضربته بالعصا : صصددددقنك م تستحي و لا تخخخيل يالهيس الأربببد راشد يتألم : ققسسسمممم بالله مججججسسحححتنني يدووو و الله منصور يضحك و يهددنني : قووولي انا ححححيوانه و خسسفه و ريلي منصور حبيبي و ججميل قولي انا أقول بضضعف : انا حححيوانه و خسسسفه .. وخخخخر خخخلاص رص ع إيدها أكككثر : كممملي يالححراممممية انا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىخخخ انزززين انززززيييينن منصور : بسسرعه راشد : ايييييه و لا جنننكممم معرسسييييننن بسس خخخلاص انتي تبن و هو طرررر وآآآووو انا كممملت كككلامممه و عقب وخخخخر عنني حححيوان ولا ججنني حرمتته ججججني أختته يضضربني ضضربببب مدقدقنننني امصصخخخرني جدددامم الخخخلق ... منصور يطالعني بطرف عينه : حريم م ايون الا بالععين الحمرة انا اططططالعه بحححححقققد و سساكتتتته راشد قاعد : مططولين يعننني م بتون تاكلون ؟ يدي : مفججججوع هالولللد يلا نزززلنا نزلو يتريقوون بسس انا كنت متريقة ف بيت أمممي ... و منصور أدريببه يحححاتي لو يعورني ولا لا ككل ششوي يطالعني و انا اطالعه انه يعووور يا ححححححيييووواننن .. عقبها جججي شوي و ططلعنا ردديت بيت أممي منصور ماسك مكان الضربة : يعورج ؟ انا اطالعه : انجججججلع و الله يعوووور حححيوان منصور يمسك بحنيه : حبيبي انا آسسف كنت أمزح انا : يا ثثجججل مزحححك اففففف صصددددق كان يعوووورنننننننييي و جججججي الدممممعه ف عيني ... منصور حضنننني : آسسفففف بابا و الله كنت أمززح م أقصصصصد اننني اعوررج انا اصيح : يعووور انزين حححيوان منصور قام عني و تم يطططالعني من فوق لتحت : انا : ششوو تططالع هلكككثر ؟ منصور يبتسم : ويهجج الأحمر من الصياح انا نزلت راسي : روح روح ععن تتأخر ع دوامكك أكثر منصور اجددم ممني و أنا أرد ع ورى لين ما لصصقني ع الإيدار انا : شو شو نععممم ؟ منصور يطالعني بخبثث باس راسي و خشمي و طلع ... انا طططططاح قللبببييييي ف ركككبتتتي .. وصصلته للباب و ددخلت داخل .... ، ، عواش : انا م اببااااه و المااااضضي بيتممم يجججرحني زووود كل م جججفت الججججلبة هههذذيج و هالسسعععيد هههذا انا م اباههه و كلامممجج اللي قلتتتتييه أممممسس ؟ اششررررربي مماييه لانننييي أععرففف وين مصصلحححتي و نصصييبببيييي مششش ويا سسعيد أحلام بقهر : خخخلج جججي غغبييه طووول عمممرج وو تمممشين ورا الماضي و كل واحد نفسسج يلحححق ماضييه ؟ م يععععيش براححححه و بيتم مجججروح طووول عمممره خخخلج ليييينن م تنجججججبرين ع ووواحددد م تبيينه ولا تععرفيين أخخخلاق أمن ياببته و بتعرفيين ججججيمت هالسسعيد عواش اتجتفت و ابتسمت : لو تمددحححححينههه من الحححين لمليون سسنه ؟ و الله م خخخخذته و اللهههه و خخخخينججججرح و ينططعن مثللل م سسوا فيني و شكككككننني بأخلااااق هههلي أحلام صرخت : لو ككككانت عننننددججججج أخخخخخخخلاااااقققق م كككنتتتي بترممممسسسسسسيييينه و احمددي رببببج بعددددددد كل ههها ياييي لهنننني ويبيييج بالححححححلاللللل .. انججججججججلعي برررع و نفااااد فييييججججج لو تاخخخخذين راع الدكان أحلام ددزززت عواش بررع الغغغرفه و قفلت البااااببب .. ، ، انا : انتي قاعده تعاندين عمرج مب قاعده تعاندين حد 2 ترا عواش بعصبيه : حححححححححححححتتتى انتي ضضضدددددييي ؟ انتو لييش م تفهمممووون انه شكككني ف أخخخخلاقي و سسسممممع كلام ههذذيج الجججلبة ليش ؟ انا ابتسم : انا اسمعج انزين لا تصرخين م له داعي .. لأنه كلامج كله ماضي كان و كان و كان و الكان عممره م صصلح أغلاططنا .. بسألج انتي استخخرتي ؟ عواش تتافف : افففففففففففففففففففففففففففففففف .. هيه هيه اسستتخخخرنا ذليتوني انا : سككككري الفون عن أغغغغلط عليج و اسسبج سسكري سسككرت عنها الفووون لأنننها لمممما تعصصب م يكوننن عندها اسسلوب تفاهم و كله تتأفف و اتنرفزززز انا ججججي و عادي أخورههها فلكلام ... نزلت المطبخ قلت خسوي غدى لريلي من إيدي من زمان م طططبخت و خاطري ف مجبوس دياي .... مهور : ميثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثوووووووةةةةةةةةةة انا صديت : و عثثثثثثرررررررررررررررررررررررررررة ليشش ججي تصرخخخين ؟ مهور : ههههههههههههه آسسفه آسسفة وين جرج الآيفون ؟ انا : ف الصاله اللي فوق مهور : اوككي .. أققلج اتصصلي لريلج قولي لهه بنروح نتريق ف مردف انا : م فيننني انا روححو انتو مهور : اوككي كيفج رحححتتت عنها و دخخخلتت المطببخ بدييت أججهز اللي أباه .... امايه : غريببة داخخخله المطبخ انا ابتسم : أبي أطبخ لريلي بروحي امايه : ععفييه علييج .. يلا زيين تبيني أسساعدج ؟ انا : لا مشكورة الغاليه ، ، بقلكم ششصار ويا اماييه يوم نزلنا انا و منصوور ! > > > انا : السلام عليكم امايه : و عليكم السلام ورحمة الله .. .شحالك ابويه منصور ؟ منصور يبوس راسها : الحمدلله فدييتج امايه : تعالو اتريقو منصور يدزني : احممم ... بتريق عند يدي انا يلست ع الطاولة و اطالعه و هو واقف و يطالعني امايه ابتسمت : أدريبج ماخذه بخاطرج علي للحين على سالفة مهرة بس م كنت أبيها اتضيع المعرس و هو شارنها بماي عيييننه و كذا مرة خاططبنها م كنا نببا نحرجه كل مرة انا : على حساب أختي م تبون تحرجونه ؟ امايه انتي هزبتيني ع شي صح انا أقوله ؟ و هزأتيني و م فكرتي ف مستقبل أختي و دراستها امايه : أدري الغللطططط مني انا و الله سسامحيني ألوم نفسي يوم اشوفج تسولفين ويا ابوج و انا لا و لاا أقدر أطططلبب منج ششي لأنج ماخذه بخاطررج علي انا ابتسمت م عندي ششي اقوله بسست راسها : سامحيني امايه بسس بعد الموضوع ضايجني ولا م كنت بسحب عليج امايه : مسسموحححه فدييتج .. يلا اتريققو منصور : و أخخخيرا اتراضو المعاريس انا : ششو معاريييسس مالت عليك ضحكنا كلنا و عقبها صارت الأمور ططيبه و حسسيت براححه الحين أروم اسولف ويا امايه و افضفض لها .... ............................................... سعود : لا تنرففز فيييه خله ع راحته ولا تضغط عليه معاذ متغصص: يا ريال معذذب روحه ع وحده بايعتنه ولا تباه سعود : خخله يبيع عمره يححبها الريال معاذ : حححالته مب عايبتني سعود يبتسم : أنت يوم كنا نرمسك عن حبيبتك ؟ م كنت ترضا و كنت تتضايج لأنه نعايرك و نقلك ، و أخوك بمكانك الحين .. ارحمه و خل بحاله يفكر و يرتاح و يتخذ قراره بنفسه معاذ مسك البيبي و تم يتعبث فيه و سعود حرك لدبي مول .... ، ، وصلو الشققه و نزلو .. ذياب : اتغشي سارو اتشغت بدون لا ترمس و مشو للشقه .. نزل الشنط و سسحبهم للغرفه ذياب مسكها من ايدها : نحن طلعنا عشان تريحين ولدنا .. م ابيج تتضايجين ،امي جي اسلوبها من قبل لا أنا أخذج و نتي تدريين فيها م له داعي أكرر كلامي سارو صدت له و مشت للحمام تغسل ويهها، تمت تصصيح ليش جججي تطلع عمتها ؟ليش م أدارييي عليها لأنها حامل عالأقل ؟انه حفيدها ف بطنها .. ليش ؟ .. غسلت ويهها و طلعت م لقته فلغرفه .. فتحت الشنطط و بدت ترتب الملابس شوي شوي ،،، ذياب دخل الغرفه : بروح أييب لنا غدى و برد ديري بالج و بقفل الباب من برع سارو : اييب لعمرك انا مب يوعانه ذياب : بتتغدين عشان ولدج سارو : قتلك مب يوعانه يوم بيوع بسوي شي يشبعني ذياب ظهر عنها و قفل الباب .. رن فونها سارو : ميثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثووووووووو –بدت تصيح مرة 2- انا: حححححبيبببي ششفيج تصيحين ؟ سارو تصيح : عممموه قفطططتني و الله مقهوووورررة و الله بموت من الضيج انا : لا تصيحين أنزين .. ريلج عندج؟ سارو : لا طلع اييب غدى انا : خخلاص اوككككي بسسأل ميود عن مكان شقتكم وياييه لج سارو : بسسسرعه تعالي لا تتأخرين دخخخيللج انا : زززين أهدي انتي بسس , يلا باي سسكرت الفون و اتصلت بميود ميود : هلا الوالد ؟ انا : أدل شقت قوم ذياب اليديده ؟ ميود : هيه , آمر ؟ انا : قولي وين ميود : بسسم الله شصاير ؟ انا : قولي و عققببب بقللكككك ميود قالي وين المككككان و سسككرت عنه , أستأذذذنت من اماييه و شليت فطوم و عواش و أحلام معاي و رحنا .... ، سارو ترمس ذياب : كيف أفتح باب الشقه لبنات عمي ؟ ذياب : ياللللللللللللللللللللله يا سسارة مب رايمه تصصبرين للعصر ؟ سارو : انزين همم يو بدون لا أنا أعرف شيخصني ؟ ذياب : افففففففففففففف لا حول ولا قوة ... ف جيب شنطتج بتحصلين سارو : يعني ججان قلت و اختصرت بدل هالعفسسه كلها . معسلامه سسكرت عنه الفون و فتحت لنا ، و خخخذتنا بالأحححححضان عواش يلست : و الله هاي اماااايييه مو مخخخليه حد ف ححاله اسستغفر الله أحلام : لا تصيحين و الله ترانا نننعرف امايه ككييف تقول كلام يسسم البدنن أدري سارو تمسح دموعها : و الله جججي قفطتني م خلتني أبوس راسها ... انا سككتت لأنه عواش و أحلام هني قاعدين أحلام تضحك : ططططلعو اللي ف خاطركم ججنها مب أمممي انا ضحكت : حححيوانه فاهمممتني عواش : ههههههه خخخخبرة يبا ,, قولو قولو انا بعد أبي افضفض عن الكريهة اللي صوبي انا صديت لعواش : انتي بعددد حححيوانه ليش تصرخخخين بالفون ؟ عواش : لانننكم كريهات ومب ححاسيين فيني كككيفف انا متغصصه و بموت من القهر على الحاله اللي انا فيها فطومم : بس انتتتي طمممه و م تعرفين ششتبين ، مرة تشتاقين و تبينه ؟ و مرة تعوفينه ؟ سارو لهت ويانا فلموضوع: لا تقولين رفضضتيه ؟ الكل سسكت ..... عواش تطالع بعين حايرة : .............. سارو : ارمممسج انا ششرديتي ع ابوج ؟ عواش : م رددديييت بس انا م ابببببببببببببببببباه يااخخخخخخخي م ابببببااااااههه انا ماسككه أعصابي بالقوة: أققوووول لا تتتفلسسفففين وايد ها ؟ انتي ياسسه تعاندييين رووحجج و يوم بتجججوفينه ويا حد 2 ؟ بتموتييين من الققههههههر تففهمين شو يعني بتموتييين ؟ الله حط هالشي ف لحرمه اللي هي الغيره .. لو شككج ف نفسج بس انتي ف داخلج تحبييينه عواش تمسك راسها : يالللللللللللللللللللللللللله منكمممم خلاص يا أمي انا م اباه و هاي ححياتي و حلفت م أخخخخذه حلفتت أحلام تطالعنا : و تلوموني يوم أقلكم هاي غبيه و ححيوانه ؟ و الشيطان راكب راسها ؟ فطوم : و الله بتندمين ع قرارج هذا سارو : ويت بسسألج شو حسيتي يوم استخرتي ؟ عواش : أحححس عادي م حسيت بشي او براحه او بضيج ؟ انا رفعت ايدي : يا ربببب تنججججججبرييين علييه يا رببب و يلعن صصصيرج عقبها عواش فجججت عينها ع وسعهن .... فطوم : سارو عندكم ماي ولا أطلب ؟ سارو : م اضن انه في .. ويت بخلي ذياب ايييب لنا فطوم : لا لا انا و أحلام بنروح الجمعيه بنييب لج كل شي و عواش و ميثو خيرتبون وياج لين م ايون الباجيين سارو : لا اتعبون عماركم ذياب بييب من الجمعيه متأكده انا فطوم : انطططبي و سوي اللي قلته انا: ههههههههههههههههههههههههههه مب جججنه ششقتها و بعد تهزبها عواش : طططرارررة و تتشرط فطوم : هههههه انجججلعو كلكم .. صدت لأحلام : يلا رحححنا قامو و ططلعو ... انا قمت : لا قومممي خنرتتتب الأغراض قمنا و بدددينا نسسوي .. اندق الجرس و كان ذياب ذياب : اححححممم عدلنا ششيلنا عواش : تعال اخخخوييي ذياب : أوووو السااحححره هني عواش : السساحححره بنتك .. شحالك يالمزيون ؟ ذياب : اووووب اوووب شططاري تغازليني ؟ عواش ترمش بعينها : أدلع علييك ذياب : الله الله ههههههههههههههههههههههه كلنا ضحكنا و كان ماسسك أكياس ف اييده ذياب حطهم ع الطاولة : يلا تعععالو بنتغددى و عقب كملو انا : يزاك الله خير ولد عمي ذياب : افا عليج بس عواش : انزين بنكمل نحن لين م ايون أحلام و فطوم كممملنا ششغغغغلنا يمكن لحد 4 العصر ، و هو يساعددنا يحط الأثاث اللي ماخذنه و يرتب و يغير الفرش و نحن كنا انححط الملابس و انظف الغبره و نغير اماكن الكنبات .. عقبها دخلو أحلام و فطوم و ف ايدهم مليون كيسة جمعيه .. ذياب فج عينه : الللللللللللللللللله و أككككككببررررر شو يايبييين انتو ؟ فطوم و أحلام ضحكككو فطوم : هددييه عسسب شقتكم و جي .... ذياب : و الله تسسلمون بنات عمي كلكم " ابتسمنا له ... فطوم :يبنا ويانا سلطة فتوش و بارد ذياب : زين تسسووون لأني م يبت غير الغدى أحلام : أحسسه واييد ذياب ذياب : م علييه اللي بيزيد بنعطيه للعمال .. يلا بيبرد الغدى انا ادق راسي : ياللللللللللللللللللللللللللللللللللله انا كنتتت اتريا منصور ايي عسسب ازهب له الغدى فطوم : روحي بسسسرعه يلا ططلعت من الشقه بسسسرعه و اتصل بي منصور و طاح قلبيي منصور : وينج ؟ انا : الحين برد البيت منصور : زين و انا الحين برد أتأخخرت ف الشغل شوي انا ابتسمت براحه : مو مشكله يلا اترياك سسسكرت و ريس كامل للبييت ... دخلت و البيت هادي رتبت الغدى و خلصت و حطيته ع الطاولة و دخلت أسبح ع السريع أدريبه بيمر ع الدكان و بيت يدي و عقب بي ، طلعت و الحمدلله م وصل بدلت و كشخت شوي و بخرت الغرفه و نزلت لقيته ف ويهي منصور يتجرب من شعري : ريححححححتتتتج يا بنت انا ضحكت : ههههه مخخخلص ريحتي أنتتت .. يلا تعال بدل عن يبرد الغدى منصور سححبني وياه للغغرفه منصور : يلا بدليلي هلكان ريلج اليوم ... انا ابتسمت : ان شا الله بدلت له ملابسسه و لبس بجامه و عطرته و رتبت شعره و نزلنا منصور : ي لييتج كل يوم ادلعيني جججي جني ولدج مب ريلج انا اطالعه : و ع اساس اننني م أدلعك يعني كل يوم منصور : لا جججي تتزططين مرات انا: الله و اككككبر عليييك كككيف ججاحد النعمة منصور : ههههههههههه جججاحد مرة وحدة؟ حمود دخل و صفر : يا رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ال انا ضحكت و منصور بعد انا : بلاككك دداخخخل جي جنككك رقاص ؟ حمود : عشان ريلج هني م بدقققج انا امسك منصور : فديييته حمود : يا خطططططططططططططططططططططييييررررر الله يرزززقنا بحححرمه منصور يغمز له : آمين حمود : هالغمزززة وراها ششي انا يلست : تعال ككككل م تبا ؟ حمود : تصدقين يوعان انا : ززين يلا تعالو منصور بصوت خفيف : نشبة مو مخلنا نيلس بروحنا حمود : أششم ريحححة طردة هني ؟ ، ، مهور : أنت وينننكك من الصبح ؟ نصور : ويا اخووانج بعد وين مهور فجت عينها : انت بعدد كنت ككاشخخخخخ من الصبح ؟ نصور : اتخيلي اروح مردف و ويهي مصصفع يعني ؟ عن العععبط مهور : حححححيوانننن و الله . ليش م تقوووول اننننك بتروح انزين ؟ نصور : لأنه امممس م قلتي انج بتروحين بيت ربيعععتتتتج و رحتي مهور مسكت ضحكتها : و نت شدراك ؟ نصور : سسألت أخوج ليش البيت هادي ؟ قالي ميثة ويا ريلها طالعين و مهور ف بيت ربيعتها مهور : حححححسسبي الله .. انزين عادي الا بيت ربيعتي مب رايحححه مولل انا نصور : لو رايححححه الدكان تقولين لي يالججججلبببة مهور : ونت يالجججججلب تقوووولي وين بتروح مرة 2 نصور : يوم انتي بتقولين انا بققووول يا الزطططية مهور : زططططييية حرمممتك يلحيوان نصور : ليش تسسبين عمرج ؟ مهور ويهههها انقفطططططططططططططططططططططططططط نصور : تتراننننني خطططبتج من ابوج اليوم مهور فجججت عينها : ججججججججججججججججذذذااااااااببببب ؟ نصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه مهور ححححست بإحراج : الله ياخخخذذك و سكككرت الفون مهور : اففففففففففففففففففف غبيه انا و الله غبيه شو جذاب بعد ؟ اففف اففففففف ، حصو يايييه رككككضض من فوق : نصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصور ؟ راششششششششششششششششششششششششد ؟ ناصر فتح الباب بسرعه : ششششفففففييج تصصارخخخخخخييين ؟ حصو تتتتصيح : امممممممممممممممممممممموووووولله مغمممي عليييهاااا ورا باب الحمام ولا رايمه افتح اخخخخاف اعورها رككككض نصصصور و فتحت الباب شوي شوي و دخل ششلها و طلع من الحمام حصو تصيح : و الله م تروح اتترييياننني رككككضت لبسست عباتههها و لبسسوووها العباة و الشيلة و ودووها للمسستشفى الدكتور طلع .... نصور : طممممني دكتور شفيها ؟ الدكتور : م فيهاش حاقه بس دمها نائص كتير و محتاقه تاكل أوي لأنه قسسمها نحيف كتير نصور فداخله يالحححححيوان انت تشوف شفيها ولا أتجججيك ع جسمها ... نصور رافع حياته : زين و الحين شو ؟ الدكتور : حكتبلك الدوا و خليها تاخدوه بانتزام نصور : نروم نطلعها الحين ؟ رن فون ححصو وكان راشد راشد : وينكم ؟ حصو : اموله اغمو عليها ووديناها المستشفى راشد بخوف : بسم الله و جججي م تقولين لي ؟ حصو : م فيها شي بس دمها ناقص و لازم تاكل عدل راشد : اهيا اتعشت امس ؟ حصو : لا و متريقة اليوم ولا اتغذت راشد : يلا سسكري انزين ، نصور : خخلج عندها بروح اييب الدوا و برجع حصو : اوكي ،،، ،،، ،،، ام شهاب تصرخ : مححححححححححححححد تممممم فهههههلبييييت و وووولددك ؟ ششل ممممرته و ططططططلععععو من البيييييتتتت بو شهاب يصرخ : كككله مننج انتي طططفرتييي عيالججج من البيت ، ع كل شي تهزبينهمممم و ناشبببة لهم ف كل شي ولا مخلتنهم ياخخخذون قرارههمممم بنفسهم و يتحملونه ام شهاب تأشر ع روحها : انا السببب ؟ و نت ووينككك ؟ ولا تدددري عنهم ولا عننن هوا دددددارهم الححححين يوم ابا احممممييهممم من كل شششي و اعرف كل صغغغيره و ككككبيرة صصصصرت انا السبب بو شهاب يصارخ أكثر : عععععععععععععيالج ككككل م انتي قلتتتي لهم ششي ؟ يوووو عندي و يتتتششككككون و 60 مممرة اقلج لو ضضضاعو من ايدج ؟ لا تصيحين عليهم خخخخلاها و راحححح ... حتى شهاب م رد البيت ، ، سعود : انا برد لندن ابا أكمل دراستتتي معاذ : و انا راد معاك هني أحس الججو بيذذبحني سعيد يبتسم : و خذوني انا بعد دامها عافتني ؟ م ابي اقعد ولا يوم زياده ( " : كانت الأجججواء بالننننسبة لسعود و سعيد و معاذ ؟ ووواييد ججججارحتنهم و مضايجين ع الحظ اللي رماهم فيي القدر. معاذ : انت كيف بتروح و نت خططبت ؟ سعود : م قلت لك ؟ معاذ : شو ؟ سعود : فصصخت الخطبه لأنه البنت مب راضيه و طلعت مجبورة معاذ سسكتتت .. راحو للسفريات و حجزو لهم أقرب ططيارة ، ، شهاب : و الله مدري شرايييها فلمووضوع بو شهاب : م ردت عليييك ؟ م قالت لك ؟ شهاب : لا أبد بو شهاب : أخخختك ببتخبل بييي شهاب يبتسم .. دخلو عواش و أحلام بو شهاب : تعالي ابا اكلمج عواش تطالع أحلام و راحت .... بو شهاب : وايد ططولنا ع الريال .. شو جوابج ؟ عواش بغصه : م ارتحت لهالشي .. اعتذر منه شهاب رفع راسها و عطاها بنظرة خايسه : ليش م تبينه ؟ ريال م ينعاب ؟ عواش : هاي حياتي و انا حررة فيها بو شهاب : خلها ع راحتها أبوييه عواش مشت لفوق و رن فون شهاب شهاب : أهههههلين بو الخخخل ... تمام و نت ؟ أففففففا .. متى بتروح ؟ .. زين بالسلامههه بو شهاب : ها سسعيد ؟ شهاب يهز راسه .... بو شهاب : عططنني أكلمه ابويه شهاب : بو الخل ابوييه يبا يكلمك سعيد : عطني اياه .. اهلين عمي .. الحمدلله تمام ... –ابتسم بضيج- .. مسموح الغالي .. لا عادي مو متضايج هاي حياة مب مصصخره بو شهاب : عين العقل .. و يلا توصصل بالسلاممه سعيد : الله يسسلمك .. سسلم ع ذياب و الشباب بو شهاب : ان شا الله الغالي سكككر عنه ..... |
رووووعه غمضني سعييد و هاي عواش واايد عنييدة منصوور و ميثة:- الله يخلييهم حق يعض راشد :- الحمدالله الله هدا والله يوفقج ف درااستج حبيبتي و شدي حيلج نترياااج |
الباااااارت روووعه تسلم ايدج ونترقب الباااارت الياي باحر من الجمر .. |
وين البارت حبيبتي |
كشخه الراويه ولا تبطين فديتج |
لا تبطين علينا شرات قبل والله الروايه طرر حرام كملي |
والله باااارت طرررررر دخيييلج قوسي كملي عشان خاطري فديييت ميود انا |
ووايد تاخرتي علينا |
وين البارت |
متى البارت الياااااي |
ويييييينن الباااااارت وييننجج وايييدد ابطيتي ؟؟ من متى نترياا البااااارتت |
مااشي تكمله شو |
الصراحةة الروايهه طرر تسسلمم ايدجج ف انتظارجج |
رووووووووعة تسلمين وكملي بالتوفيييق... |
| الساعة الآن 02:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir