منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 02-11-2012 03:28 PM

.
.
.

لي عوده مع 4 بآرتآإت بإذن الله . .
بررررررب

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 02-11-2012 03:29 PM



البارت الـ 175

.

.

.

يتصل فيها مره ومرتين وثلاث . .

تناهيد : الوووو ؟

محمد : تناهيد

تناهيد : بلاك .؟

محمد : ااااااااه " يحط ايده ع قلبه "

تناهيد : شصااير ويا راسك اتكلم

محمد : قلبي يا تناهيد قلبي

تناهيد : مالت عليه . . شفيه قلبك ؟

محمد : ما ينبض لعنود . . ما بنبض . !

تناهيد سكتت . .

محمد : تكلللللمي قولي شي لا تخليني بحيرتي

تناهيد : كيف يعني ما ينبض لعنود . .

محمد : تقربت منها . . بستها بسس . . ما حسيت بمشاعر ابداَ . !!!!!!!!!!

تناهيد : لا والله

محمد : والله . . معقوله كثر الصد الي صدتني فيه ولد فيني اني اهجرها . . اهجر قلبها وحبها . .

تناهيد بعصبيه : اقولك عن المصاخه الزايده الي صارلها ماكان بايدها . .

محمد : ولا بإيدي ان قلبي ما ينبضلها . .

تناهيد : . .

محمد يدمع : اانا مصدوم من نفسي والله العظيم . .

تناهيد : . .

محمد : انا حبيتها بجنون . . هيه الي خلت قلبي يدق اول مره . . مستحيل قلبي ما ينبض لها الحين مستحيل

تناهيد : . .

محمد : لا تسكتييييييين

تناهيد : شتبيني اقووولك . .

محمد : اي شي بس لا تعاتبيني لانه مش ذنبي والله

تناهيد : وينها الحين

محمد : فالغرفه

تناهيد : خليتها روحها ؟

محمد : قلتلها بروح الحمام وطلعت . .

تناهيد : روحلها حرام عليك كيف تخليها روحها وهيه توها والده . .

محمد : كيف اروحلها وانا ما احس بشي تجاههـا

تناهيد : ها كله لان صارلكم فتره كبيره بعيدين عن بعض . . اصبر شوي على نفسك وعلى قلبك عشان يرد يتعود عليها وع قربها وع كل شي فيها . .عط قلبك فرصه

محمد : واذا ما نبض لها مره ثانية

تناهيد : بينبض .. لاتزرع الوهم فيك . . روحلها الحين يلا

محمد :بسس

تناهيد : بدووووووووووووووون بس يلا خلصني روحلها . .

محمد : اااخخخ يارب ..

تناهيد : وبعدييييييين

محمد : خلاص رايح . . باي

تناهيد : ااذا صار اي شي كلمني

محمد : اوكي . .

تناهيد : باي

محمد : باي . .

>

<

سمعت سلامه الحوار بصدمه بس مانطقت . . راقبته لين راح ودش عند عنود مره ثانية !

>

<

عنود تطالعه : وين رحت

محمد يبتسم : سوري بس مدوخ وكنت برجع

عنود : انزين في حمام اهني

محمد : وتبيني اخيسه لج وانا ارجع يعني

عنود مسكت ايده : انت احسن الحين ؟

محمد يهز راسه بـ هيه . .

عنود : اكيد ؟

محمد يبلع ريجه : اكيد

عنود : ليش ما احسك ع بعضك حبيبي

محمد يتنهد : قلتلج . . . احس بتعب شوي . . تميت متوتر وايد وانتي داخل والحين حسيت بالتعب

عنود : روح البيت ارقد

محمد : لا ما بخليج

عنود : انا بعد برقد تراني اهني

محمد : ارقدي . . " قعد ع السرير " انا بتم امسح ع راسج لين ترقدين . .

عنود : شفت حمد ؟

محمد يبتسم : ولدي ؟

عنود تبتسم : هيه . .

محمد يتنهد : شفته فديت روووحه انا . . بس ما خلوني اشيله . . قالولي باجر لازم يتم فالحظانه الحين

عنود : انا بعد قالولي نفس الكلام . . يشبهني ؟

محمد : لا . . يشبهني

عنود : صددق ؟

محمد يبتسم : والله شفته من بعيد مادريبه يشبه منو

عنود : ان شاء الله يشبهني

محمد : تبين الولد يتعقد ؟

عنود تقرص ايده : يا حمممار

محمد : صدق بعد شو . . استهدي بالله خليه يشبهني عشان يطلع محظوظ فالدنيا . .

عنود : عداااال

محمد يبتسم : نامي ارتاحي يالله

عنود بتعب : اكيد لايعه جبدي من شكلي . . بعد توني مربيه كيف تباني اكون ؟ لازم بكون خسفه

محمد : متعود اشوفج جي مع الاسف . . وشفت اقوى عن جيي

عنود عاقده حياتها . .

محمد : امزح امزح . .

عنود تبتسم : اتحرا بعد ..

محمد يبتسم باصطناع : يالله اسمعي الكلام نامي وارتاحي . . وانا بتم اهني معاج . .مابودرج

عنود تبتسم ومسكت ايده وحطت ايده ع رقبتها بحنان وغمضت عينها . .

ااما محمد بايده الثانيه كان يمسح ع راسه وهو يفكر . .

>> شلي صار فيني يا عنود . . ما تستاهلين واحد مثلي حقير . . والله العظيم مش متعمد اي شي اسويه لكن . . " غمض عينه وهو يتذكر "

>

<

>

عنود تصارخ : قوووووووم اطلع برا . .

محمد ينقز : شفيج بسم الله

عنود : اطلع برررررررررى مابي اشووووووفك . .

محمد : عنود قبل شوي ما كان فيج شي ورقدنا سوى وانا يمج . . شوه ياج

عنود تصارخ : انت ما تفهممم . . اطططططططللللللع برررررررى . .

محمد يقوم : ان شاء الله بطلع . . اهدي انتي . .

" يرن فون محمد "

كان فونه جريب من عنود وشافت المتصل . .

عنود تطالع محمد : منو الي مسيفنه سياره مدعومه . . ؟

محمد تلعثم ماعرف يرد . .

عنود عاقده حياتها : بلاك ما ترمس ؟

محمد تجدم ياي ياخذ عنها الفون بس عنود سبقته وردت . .

عنود ساكته . . .

تناهيد : ألووووووووووو . . ايه ليكون خربت رقادك ؟؟؟

عنود : انتي منو . .

تناهيد :اعوذ بالله . . انتي الي منو . .

عنود : انا ؟ انا اخت صاحب الفون

تناهيد : هااه ؟ ايوا . . اوكي خلاص سوري . .

عنود : تبين ترمسينه ؟ لحظة بعطيج الفون . .

عنود تمد الفون لمحمد : شل التلفون رمسها واطلع برع . .

محمد شل التلفون : عنود انتي فاهمه غلط صدقيني

عنود تطالعه : يالخسيس يالحقير . .

محمد : عنوووووووود . .

عنود : اطلع برع ماطيق اشوفك

محمد : خليني افهمج

عنود تطالعه : بتطلع برع ولا انا الي اطلع ؟

محمد : عنود

عنود :لا تطري اسمي ع لسانك . . رووووووح روح غاازل بعييد عن ويهي روح . .

محمد : والله وصلت حدي منج عنود . .

عنود : هههههههههههههه يالله خلها علثه وسير غازل

محمد يصارخ : عنوووووووووود

عنود تفاجئت . . وتمت تطالعه . . نادرا ما يعصب محمد

محمد قبض اعصابه وجمع ايده وضرب المنظرة الي جدامه وككسسسرها

عنود وقفت : حمود

محمد بعده صوب الجامه ومنزل راسه والدم يقطر : لا تقربين . .

عنود خافت عليه وتقربت اكثر

محمد يهدد : لاتقربين اكثر احسنلج . .

عنود : شفيك . . اهدى

محمد يجابلها : والي يصير له الي يصيرلي يروم يهدىىىىىىىىىىىى ؟؟ يروووووووم يهدى

عنود تطالع الجرح الي في ايده : خلني اشوف جرحك

محمد يصارخ : لا تقربين . .

عنوود مصدومه . .

محمد : متحمل كل شي من يومي صغير . والله متحمل العذاب والدنيا الاررررررررف الي كنت عايشنها . . لا ام لا ابو . . من فندق لين فندق من بلاد لبلاد من عذاب لعذااااااااب . . " يطالعها عين بعين " جربتي تعيييييييييييشين 22 سنه وحييييييده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جررررررررررربتي هالشعووووور ؟؟ جربتي ان يكون عندج بسسسسسس فهالدنيا صديق . . وهالصدييييييييق بروحه ألف هممممممم فيييييييه . . منو الي بيواسي الثاني منوووووو ؟؟ جربتي انج يوم تشوفين حبببببببببب حيااااااااااتج في اخر العذاب الي يشييلج من هالعذاب ويريحج وعقبها بفتره بسييييييييييطه يروح عنج هالحب . . يروح عنج ويعذبج وما يطيق يشوووووفج . . جربتي هالشعوووووووووووووووووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " تنزل دموعه " انا تعبتت . . والله اتمنى اطلع من البيت ومارجع الا وانا ميتتتتت . . خلاص عفتها هالدنيا عفتتتتتها . . . شلي تعرفينه انتتتتي عشان تحكمين ع المتصل ؟؟ شلي تعرفينه ؟ انتي كنتي موجوده حزتها يوم انا دعمتها ؟ انتي تعرفين اصلا اني سويت حادث ودعمت ؟ ماتعرفين . . تعرفين طول هالفتره اكلمها لان سيارتها متعطله ولانها الوحيده الي يوم تتصل تحتشر على سيارتها تخليني ابتسم ؟؟ تعرفييييييييييييييييييييييين ولا ماتعرفين . . انا عايش في نككككككككد . . عايش في عذااااااااااااااااااب . . . عايش في جهنم ومحد حاس

عنود تنزل دموعها : انا اسفه . . .

محمد يطالعها . .

عنود تبلع ريجها وتنزل دموعها اكثر : روح كلمها اذا بتخليك تبتسم . . والله العظيم ما بززعل عليك . .روح الحين كلمها خلها تهديك . . انا صرت بس اعذبك واجرحك اكثر واكثر . .

محمد سكر عينه بعذاب

عنود تطالع ايده : بس خلني انظف الجرح بعدين روح كلمها على راحتك . .

>

<

>



محمد تنزل دموعه " كيف تقوليلي روح كلمها . . كيف تقوليلي انا بس اعذبك واجرحك . . ليش ما قلتي لي خلني اربي وبعوضك عن كل يوم عذبتك فيه . . خلني اربي وبنسيك كل الي سويته لك . . ليش ما خففتي عني عقبها . . ليش ما كلمتيني ليش ما سالتيني منو صاحبه السياره المدعومه وبعدك تكلمها ولا لاء .. ليش متجاهله اهم تفاصيلي عنود ليش . . "

ارحلي دام المقدر شي مامنه فرار
وان رحلتي لاتلدين النظر ابداً عليه
سحر عينك يذبح العشاق في وضح النهار
كيف منتي مجرمه والناس بسبابك ضحيه
مجرمه بالسلهمه والسبب منك كثار
ميتين برمش عينك بالطعون الباطنيه
لو دريتي في خفوقن باني لك فيه دار
اعتذرتي للرحيل اللي بلا ذنب وخطيه
لاتلومين المقدر شي مكتوبن وصار
ولاتعذلين المشقى يوم قصر في مجيه
ارتميت بحضن ليلاً ماله بدربي نهار
شب ضوه من لهيب الشوق وصلاني بكيه
استعيري يالضلوع اللي من الفرقا دمار
مابقى لك غير ذكرى داخله والنار حيه
وسمحي لدمعه اللي هزت ركون الوقار
فيضت دمعي وانا خابر عزومي قويه
ارحلي ماعاد باقي في ضميري لك قرار
مابقالك غير نظرة شوق تقضي لك عليه

.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 02-11-2012 03:30 PM



.

.

البارت الـ 176

منصور يدق عليها الباب . .

عذاري بصوت تعبان : الباب مفتوح

دش منصور . .

عذاري تمت تكح . .

منصور نزل ع الارض وجمع ايدينه ف بعض وتم يصيح . .

عذاري بروحها مريضه وتمت تحاول تنش بس تحس بخمول من الادويه الي خذتها . . قوت روحها ونزلت له ع الارض . .

منصور : كنت لها الايييد اليميين . . الي تبيه كنت انفذلها اياه . . " يصارخ " حتى انتو جلبت عليكم عشانها . . ليششش . . ليش خانتني

عذاري : ياعمري يا اخوي . . ياعمري يا منصصصور . . " تحظنه " كل شي صاار وانتهى لا تفكر الحين ب ليش وليش . .

منصور يمسح دموعه : تصدقين . . ع كل شي سوته فيني لكنها غمضتني اليوم . . كسرتني نظره عيونها .. عذاري " يطالعها " هيه شاله هم كبييييير الحين . . هم وايد كبير

عذاري : خل تشل همووووووم الدنيا كلها يعلها ما تبرا من الهموم

منصور يسكت . . ما يقدر يدافع عنها . .

عذاري : خلها توووولي . . تلللللللتققققققع ب 60 داهيه ان شاء الله

منصور : الي ياها وايد من كل صوب

عذاري : كانت ف نعمه وهي رفسسسسسه النعمه . . " تكح " لا ادافع عنها عشان ما اييب جبريت واولع فيك انت الثاني

منصور : ما ادافع عنها . . ولا بدافع عنها " يمسح دمعه ساحت " مالي حق عليها . .

عذاري : خلها تولي شلها من بالك بالمررره

منصور : بشيلها . . لكن مش بسهوله . .

عذاري : الحقيره ما بين في عينها انك رزيتها وزرعت فيها الامممممل وخليتها تمشي وترد لحياتها الطبيعيه

منصور : كله بامر الله

عذاري : صح كله بامر الله . . واكيد الفضل الاول لـ الله ثمممم انت . . محد من اهلها راكضلها عشان تممممممشي . . انت الي ضيعت وقتك وخذيت اجازات عشانها ولا هي ما تسوى والله

منصور : . .

عذاري : احس اللوم مني لاني كنت حبل الوصل بينكم . .

منصور : لا انتي ما يخصج . . " يتنهد " انا الي دشت قلبي من البدايه . .

عذاري : والله مافيها خييييييير . . تحيد يوم فالمستشفى حاولت تنتحر ؟ انت كنت اول شخص واقف معاها ولا حد من اهلها اصلا دروووووبها . . مش بس مستشففى .. شكثثثثر عانيت منها وتحملت مسؤولياااتها انت شكثثثثثثثثر . . اخخخ مافيها خير ابد . . .حرقت كل شي زييييييين وباعته

منصور يطالعها : . .

عذاري : لا تطالعني جي

منصور : انتي بروحج مريضه وانا يييت زدتج

عذاري : ماعليك مني انا صرت زينه

منصور يحط ايده ع راسها : وين زينه وراسج حار . .

عذاري : انا احسن قلتلك . .

منصور يطالعها ويبتسم : انتي كيف بتعرسين وبتخلين اخوج

عذاري : لا تقول جي ترى الحين بهون عن العرس كله

منصور : ههههههههههههه اسمع الخررررط . . " يغمز " سلطااان هذا سسسلطان

عذاري : وييييييعني . . انت اخووووي . . انت عضيييدي

منصور : خل عننننج . .

عذاري تبتسم : يعني ماعليك بقنعه نعيش اهني

منصور : هيه خير ان شاء الله

عذاري : وطبعا كل ما بتحتاجني تراك بتمر علي بعد شو

منصور : توج تقووووولين بتعيشين اهني

عذاري : في حاله عشت اهني او اهنااااك ياخي بلاك

منصور كشش شعرها : روحي ريحي يلا . .

عذاري : انزين . . وانت ؟

منصور : انا بدق لـ ريلج بخليه يحوطني

عذاري تبتسم : . انزين

منصور : قولي تبين تين معانا

عذاري : لااا . . مافيني حيل مول . .برقد

وقامت صعدت سريرها وانسدحت

منصور يصك الليت : نوم العوافي . .

وطلع عنها . .

.

.

.



بو سلطان : سسلطان . .

سلطان كان توه بيطلع بس وقف : هلا ابويه . .

بو سلطان : تعال ايلس ابا ارمسك

رد سلطان وهو مستغرب . . ابوه من سنيييين ما سواله سالفه ولا اهتم لوجوده . . دوم يشوفه يطلع ويسير ويرد وعمره ما كلمه ولا عطاه هاك الاهتمام . . فالح يتزوج ويطلق من حرمه لـ حرمه . .

سلطان قعد : آمر . .

بو سلطان : متى عرسك ؟

سلطان : ما باقيله شي . . اقل عن شهر

بو سلطان : ليش اخوانك ما يدرون عن موعد عرسك ؟ ولا ماتباهم يحظرون

سلطان : اختي ويا ريلها تسافر من بقعه لبقعه وباعت الكل عشان ريلها كيف تبيني اتواصل معاها ؟ واخوي العود عمري ما دقيت له وشفته يرد علي . . حق شو اتعب نفسي وادقله بعد . . إلي بيحظر حياه الله والي ما بيحظر مسموح

بو سلطان : حرمتك وين بتسكنها ؟ ليكون اهني

سلطان ابتسم " هاللف والدوران كله علشان هالسؤال " : لا لاتحاتي . . ما بييبها اهني مول . .

بو سلطان : البيت ضيج

سلطان : اكيد وايد ضيج ( فخاطره " يسد لحريمك بس " )

بو سلطان : وين بتسكنها عيل

سلطان : انت لا تشيل هم انا اعرف وين اسكنها

بو سلطان : يالله بالتوفيق . .

سلطان يتبسم بدون نفس : مشكور . . . " يقوم "

بو سلطان : كلمت امك ؟

سلطان يصد يطالع ابوه . .

بو سلطان : اكيد ما كلمتها . .

سلطان يمشي طالع من البيت : لا

بو سلطان : استح ع ويهك دقلها ولا مر علييييييها خبرها عن عرسسسسك

سلطان يصد يطالع ابوه : ان شاء الله . .

وطلع من البيت . . ودقالها . .

عذاري بصوت تعبان : الوو . .

سلطان " فدييت هالصوت " : اسف خربت رقادج . .

عذاري : لا عادي . . توه منصور طالع من عندي بعد واعاني ولا قدرت انام . .

سلطان : ما يستحي يخرب عليج رقادج . . دواه عندي .. زين يوم خبرتيني لاني بشوفه الحين وبلعن اسلافه

عذاري : لا حرام . . كان مضايج ويفضفض عن سلامه ..

سلطان : بعده . . ما نسى

عذاري : ما نسى

سلطان : عشان جي دقلي وقالي الحين مر علي وتم يحتششر ويحلف

عذاري : هيه يبا يغير جو . .

سلطان : انتي شو صحتج الحين طمنيني عنج ؟

عذاري : الحمدلله

سلطان :بس بعده صوتج متغير

عذاري : . .

سلطان : قومي صلي العصر وردي نامي ريحي . .

عذاري : ان شاء الله

سلطان : . ..

عذاري : فيك شي صح . .

سلطان يبتسم " فديت الي تفهمني " : لا

عذاري : جذاب . قووول

سلطان : مافيني شي قلتلج

عذاري : قووووول

سلطان : لا تشيلين هم قلتلج مافي شي . . يالله اسمعي الرمسه وقومي صلي عشان تردين ترتاحين

عذاري : انزين

سلطان : احبج

عذاري : هاه

سلطان يبتسم : ههههههه نشي حبيبي يلا

عذاري تبتسم : شووه

سلطان يشوف المتصل ع الخط . . : ماااشي يالله نشي

عذاري : انزيين فديتك

سلطان : اذا في شي كلميني اي وقت سمعتي

عذاري : اوكي . .

سلطان : فمان الله

عذاري : فمان الكريم . .

سلطان يرد ع الخط : الو . .

منال : مرحبا . .

سلطان : اهلا . .

منال : شحالك ؟

سلطان : بخير . .

منال تتنهد : انا برجع اسافر . . وحبيت ادقلك اخبرك

سلطان : تسافرين ؟.ليش ترجعين تسافرين مره ثانيه

منال : مالي حياه اهني سلطان . . مش متعوده خلاص . . برجع لحياتي اهناك . . ربعي وعندي اقاارب من بعيد بقعد معاهم . .

سلطان : ممم ماعرف شقولج . .

منال: لا تقول لي اي شي . . بس حبيت ابارك لك لعرسك . . كان ودي احظر لكن ما باليد حيله . .

سلطان : الله يبارك فيج . .ماقصرتي . .

منال : وصل سلامي ل عذاري . .

سلطان : ان شاء الله

منال : تحمل ع روحك وايد . .

سلطان مبتسم : وانتي بعد . .

منال : الله وياك

سلطان : الرب حافظ ! . .

.

.

.


«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 02-11-2012 03:32 PM

.

.

.



البارت الـ 177

فهد : وين تبون تروحون اليووم

ريم تركض وتروح حظن ابوها : باااابا شلني

يشلها فهد . .

وفوي نزلت راسها . .

فهد يبتسم : تعالي بابا اهني " يكلم وفوي "

وفوي : ماااااابا . . ابا بااااباا . .

تركض صوب المطبخ تصيح . .

روضة كانت تسوي عصاير وكيك . .

روضة : شو فيج حبيبتي ؟. " تشلها "

وفوي : ابا بابا . .

روضة : تبين تكلمين بابا . .

وفوي : لاااا . . اابا ابوووسه

روضة تبتسم وتشل تلفونها وتدق لعبدالله . .

عبدالله : الوو . .

روضة : مرحبا . .

عبدالله : هلا والله . .

روضة : شحالك ؟

عبدالله : تمام ربي يعافيج . . وانتي شحالج

روضة : مشتاقتلك . . والعيال مشتاقين لك . . وينك انته ؟

عبدالله : اهني فالدار . .

روضة : تعال مر علي سلم على اليهال . . وفوي يايتني تصيح تبي تبوسك . .

عبدالله : يالله بمركم الحين . .

روضة : اوكي نترياك . .

روضة : الله بااااااابا الحييين بي

وفوي تصارخ : هييييييييييه . .



عقب 10 دقايق وصل عبدالله وفتح له فهد الباب . .

جسوم وفوي يربعون صوبه ويحظنوووونه ببقوه . .

روضة شاله صينية فيها عصاير وكيك . . : تعالو اقعدو اهني . .

كلهم سارو صوب روضة وقعدو ياكلون ويسولفون ويضحكون . .

عبدالله يطالع فهد : عسى مش مضايقينك ؟

فهد : شو هالرمسه يا ريال . . والله اعدهم شرات عيالي . . عسل ع القلب ولو ان البنت شوي عنيده

عبدالله يبتسم : وفوي وايد عنيده . .

روضة تبتسم : فديتها . . خلها تدلع

عبدالله : شرايكم اوديكم الالعاب ؟

وفوي + جسوم : هييييييي

ريم : انا ابا بعاااااااد

عبدالله : من عيوووووني

فهد : لا برايه ماله داعي . . ريموه بتيلس وياانا عقب انا بوديها . .

عبدالله عاقد حياته : شو هالرمسه . . يعني انت اداري ع عيالي طول هالفتره واخر شي تتحراني ماروم اداري بنتك ؟ صدق انك ما تستحي . .

فهد قفط وسكت . .

روضة : ههههههه

عبدالله : روحي لبسيهم روضه . .

روضة : يالله قومو خل نلبس ملابس حلوووووه . .

ومشو معاها كلهم . عدلتهم ورتبتهم وعطرتهم ..

عبدالله : يالله قولو بيبااي

صرخو اليهال :بيبااي . .

وطلع عبدالله معاهم . .

فهد يبتسم : يحليله . .

روضة : هيه والله يحليله . .

فهد يطالع روضة بخبث : وجان نتم روحنا . .

روضة تطالعه بقفطه . .

فهد : تعالي . . .

“cut”

.

.

.



مهره تصارخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا

حمد : هههههههههههههههههههه

مهره : وقف الفلم مابا اكمممممممممله خلاص

حمد : ليييييش

مهره : شو هاااااا بسسسسس حرام عليك مافيني قلب يتحمل . . شو هالرعب كلللللله

حمد : انتي للحين ما شفتي شي

مهره : بس عاد حمممممد دخيلك وقفه ماقدر اكمممممله . .

حمد : مااشي بتشوفينه يعني بتشوفينه . . لا تستهبلين احين وصلنا النصص خلاص باقي شوي وبيخلص . .

تمو مندمجين يشوفون . . لين ما يا المغرب وبدت تظلم الدنيا وهم مش مشغلين ليتات ومندمجين . .

:: بوووووووووووووووووووه

مهره تصارخ : يووووووووووومااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه

سيف : انا سيف انا سييف . . والله انا سيف . .

مهره تحط ايدها ع قلبها وترجف . .

سيف يتقرب منها ويقعد ع الغنفه : اسسف والله اسسف . .

شلت صحن الفشار الباقي وفرته ع ويهه . . شهق سيف . .

مهره : سخيييييف . .

سيف : مشكوووووره . . قعدي قعدي خل نكمل الفلم . .

تم ياكل من الفشار الي طاح ع الغنفه والي ع ثيابه . .

سيف : شو السالفه خبروني . . منو هذا

" مسويله طاف "

سيف : ايييييه اكلمكم شسالفه منوووو هااا

حمد : ياخي ما بتفهم السالفه تم ساكت احسن باقي شوي وبيخلص

سيف :انزين بس خبروني منو ها

حمد : ها اخو المجرم

سيف : انزين المجرم وين

مهره : سيفو صصصصصصصصخ

سيف : انزين اي واحد هذا ولا الي اهناك منخششش . .

مهره : هااكي الي ع زاويه

سيف : هييه ها الممثل ترتيب . . يعيبني تمثيله . .

عقب ثواني

سيف : انزين هاي الي رازه ويهها تتحرطم منو . .

حمد : سيفوه والله بشل غرشه الماي بفرها ع راسك

سيف : ههههههههههههههه انزين فهموووووووووووووووني . .

مهره : خلاص فاتك الفلم مش لازم تفهم . . عقب شوفه روحك . .

سيف بصوت واطي : بشوفه معاج مره ثانية

مهره : مابشوفه انا خلاص .. زين مني قدرت اتحمل اشوفه

سيف : بتشوفينه معاج

مهره : جب انزين اسكت

سيف يطالعها : اقولج بتشوفينه معاي

مهره : سيفوووووو

سيف يقرقطها : قولي بشوفه معاك . .

مهره :هههههههه . . انزين انزين اوكي

سيف : هيه اتحرى . .

مهره : خلاص اسكت خلني اشوف

سيف : اوكي

وتمو يشوفون ربع ساعه . .

سيف : اضضضضضضضربه يا حمار وراااااااااك

حمد : اففففف . . انا اخر مره اشوف فلم معاك . " يطالع مهره " الله يعينج عليه صراحه

مهره ابتسمت . .

سيف : انزين شو الواحد ما يتاثر

مهره : اتاثر اتاثر

سيف : قومي قومي نروح فوق . .ماتبين تكملينه

مهره : مابا باقيله شوووووويه

سيف : قومي اقولج ما تبين تكملينه . .

مهره : يلا عاد يوز عني خلني اجوف احين بيخلص ابا اعرف شو بيستوي . .

سيف يشلها : قلتلج مش لازم . .

مهره : سيفوووووووو

حمد يصد وانقرص قلبه يوم شافه شلها ويمشي فيها لين فوق . .

حمد يطالع وبصوت واطي يكلم نفسه : انزين باقي شوي وبيخلص . . " ابتسم بعوار قلب ووقف الفلم "

حمد : احين ما بتحسين بخوف روحج مهره . . " يبتسم "

طلع من البيت بيروح المسيد . .

.

.

.

ام عبدالله تتصل ف محمد . .

محمد رد ع التلفون بصوت واطي : الوو . .

ام عبدالله : ها ابويه وينك ؟

محمد : فالمستشفى . . معاها

ام عبدالله : انا الحين بي

محمد : لا تين عموه لانها يادوب رقدت قبل شوي . . اكيد ما بتنش لين الفير ..

ام عبدالله : انزين ابويه . . لا تودرها .!

محمد : ان شاء الله

ام عبدالله : كلت ولا ؟

محمد : لا بعدها اول ما تنش بأكلها لا تحاتين . .

ام عبدالله : انزين ابويه لو في شي لا تتستحي خبرني

محمد : ان شاء الله

ام عبدالله :ودعتك الله

محمد : الله يحفظج . .

يشوف مسج من تناهيد " شصار "

رد عليها ( ما صار شي هي راقده وانا معاها )

" جان رقدت ويا ويهك "

( مابي ارقد )

" صليت ؟ "

تذكر سلامه ؟ قالت بتروح المسيد وماردت مول . .

( لا الحين بروح اصلي )

" صل واشترلك اكل . . كل انت وعنود "

( اوكي )

طلع من الغرفه بشويش وشاف سلامه ع الكراسي القريبه تقرا قران . . سار صوبها . .

سلامه تبتسم : بعدها نايمه ؟

محمد : هيه . . تبيني اردج البيت ؟

سلامه : لا بتم ويا اختي . .

محمد : انا بتم معاها . .

سلامه : لا ماعليه انا حرمه وافهم الي هي تحتاجه وتبيه شو واقدر اتم معاها فليل واداريها اكثر اذا احتاجت شي . .

محمد : صدقج . .

سلامه : روح انت ارتاح لا تحاتيها انا بتم معاها

محمد : انا بروح اصلي وعقب بييب اكل وبرجع . .

سلامه : اوكي . .

وطلع محمد و دشت سلامه عند عنود الي بطلت عيونها اول ما دخلت عليها سلامه . .

سلامه : انتي واعيه ؟

عنود تبتسم : هيه

سلامه : محمد يتحراج راقده . .

عنود : كنت ارقد وافز لكن من اشوفه حذالي اقدر اكمل رقادي . . وتوني فزيت ما شفته مارمت اغمض

سلامه " ياعمري عليج يا اختي . . ماتعرفين شو الي في قلبه تجاهج الحين "

سلامه : سار يييبلج اكل وبيرجع . .

عنود : متى بشوف ولدي ؟

سلامه : بتشوفينه بعد شويه ان شاء الله

عنود مبتسمه : صددددددق

سلامه : هيه . . انا سالتهم وقالولي بييبونه لج وعشان تعطينه حليب بعد . .

عنود ابتسمت واستانست وايد . . وتمنت محمد يكون موجود . .

>

<

محمد : الوو . .

تناهيد : توك تقولي وياها . .

محمد : طلعت ترا صليت والحين بروح بييب اكل ..

تناهيد : شو النفسيه الحين

محمد : تناهيد . .

تناهيد : هاه

محمد : ليش ايدي كل شوي تتصل عليج

تناهيد : هاه . .

محمد : ويعاااااااه . .

تناهيد : تووووويعك

محمد : ليش ارتاح يوم ارمسج ..

تناهيد : . .

محمد : ليش ابغي ارمسج وايد . .

تناهيد : . .

محمد : خاطري اسوق واسوق واسوق واتمين معاي ع الخط . .

تناهيد : انت شو تقووووول

محمد : والله ماعرف شقول .. قاعد اخربط

تناهيد : احترم نفسك انت انسان متزوج . !! فكر بحرمتك وبس

محمد : حرمتي . .

تناهيد : عندك ولد الحين . . روح اهتم ف ولدك وامه احسنلك . .يالله انا شوي مشغوله مش فالبيت الحين . . مع السلامه " وبندت فويهه "

محمد : حيوانه . . بندت فويهي الزفته . . ماعليه انا براويج . .

وسار المطعم وطلب اكل ورجع المستشفى . .

.

.

.

دروب الحب $ 02-11-2012 03:32 PM

فديييييييييييييييتج ياا ضحوووووي ........ و الله احس دموووعي تنزل فديييت ها الطله يااربي


الساعة الآن 01:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227