منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1275866)

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 10-26-2013 10:56 PM

شمسه " آمم شخبارك ؟ "
سعيد " مب بخير "
شمسه مآردت .. كلمته بالبيبي وعطته بنقآت لين رد هنآك ..
شمسه سوت له فيس *حضن* وكتبت له : شفيك ؟
سعيد : سلآمتج مآفيني شي , شخبار اخوج وصحته ؟
شمسه : آحسن من قبل
سعيد : آلحمدالله ..
سكت مآعرف شو يكتب لهآ ؟ كآن يفكر يبرر لهآ بس قال دامها سآكته عن آلموضوع مآبيرمس فيه لين هي تبدآ ..
شمسه : آمممم سعيد ترى عن الموضوع اللي صار .. انا ماعرف شو اقول يمكن انا ماعطيتك فرصه تبرر او تقول اللي تباه , بس بعد اللي انا شفته مب هين *قلب_مكسور* آنت وآختي ؟ صعبه علي المنظر وآيد , فآلسموحه لو قلت كلمه جرحتك , يمكن هالبعد آحسن لنآ بهالفترة ..
سعيد : آنتي قآعده تظلميني , انا مآسويت شي معآنآ غلط , آنتي جفتي ان هي اللي حآظنتني , على العموم اللي تشوفينه صح سويه , ديري بالج على حآلج على بريح شوي ..
فر البيبي وتم ممنسدح يفكر شو بيصير بينه وبين شمسه على جدآم .. لين مآنآم !
شمسه تمت ميوده الفون ولمآ جآفته مآرد , فكرت تتصل لعمتهآ تتطمن عليها , عسب لآ تحسسهم ان شي صاير بينها وبين سعيد ف اتصلت لهآ وردت على طول ام ذياب ..
آم ذيآب : آهلين يآ بنتتتي , شخبارجج ؟
شمسه : بخير عموه , لج وحشه انتي وطبآخج الجميل ..
آم ذيآب : فديتج والله يالغاليه وانتي بعد لج وحشه زود لآ تبطين هناك تعآلي سرعه
شمسه : آن شاء الله , آنتي شخبارجج ؟
آم ذيآب : بخير , بس قلبي مب مطمن هالعيال بيطلعون لي الشيب
شمسه : هههه ماعليه كل الشباب جي آيبون الشيب من بدري
آم ذيآب : يا بنتي لا تطولين هذا سعيد مينون ادريبه بيسوي شي بعمره , اليوم كسر ريله بآجر مآدري شو بيسوي ف عمره !!
شمسه انصدمت وبلعت ريجهآ : شو عموه ؟
آم ذيآب : جيه هو مآخبرج ؟
شمسه : لآ مع ان توني مكلمتنه
آم ذيآب مآفكرت آنهم متضاربين : يمكن مآيبآ يخلينج تحآتيه , بس هو تخرطف اليوم وهو نآزل من الدري ف آنكسرت ريله , واخوه وداه المستشفى وجبسوها له ..
شمسه حست قلبها يتقطع : هيي , الله يشافيه يارب , عموه مآوصيج فيه ..
آم ذيآب : آن شاء الله بس بعد آنتي لا تبطين
شمسه : آن شاء الله .. يلآ ببند عموه
ام ذياب : ديري بالج على نفسج وسلمي على اهلج وآيد .. مع السلآمة فديتج
شمسه : يوصل ان شاء الله , مع السلآمة " بندت " منكسسسسسرههه رييييلهه ولآ خبرننننننني , آفففف .. " دخلت المستشفى " آبويه اباك تحجز لي على الامارات ابا ارد باقرب طيآرةة
آبوهآ : شو صاير يا بنتي ..
شمسه مآحبت ترمس جدآم مروى فقالت : ابا ارد لسعيد مليت من هني ندمت اني ماروحت معاه
مروى مستغربه وتطالع اختها : ليش تبين تردين الامارات ؟
شمسه : ابا اروح عند ريلي فيها شي ؟
آمهآ استآنست : لآ مآفيهآ شي وان شاء الله ابوج بيحجز لج لآ تحآتين ..
شمسه قعدت على الكرسي : مآتقصرون آميه ..
.
.
برع البلآد ..
عذآري طلعت تركض ولقت الممرضه فالممر وسالتها بعصبيه : وين المريضه اللي كانت في غرفه 212 ؟
الممرضه : هي موجوده فالحديقه لماذا ؟
عذآري طلعت وهي معصبه منهم , كيف يخلون مريضه مثل نوف تنزل تحت , لو فكرت تشرد المستشفى هو اللي بيتحمل المسؤوليه يوم نزلت لقتها قاعده على الكرسي وتطالع المرضى اللي رايحين ورآدين , رآحت صوبها وقعدت ..
عذآري ابتسمت : غريبه نوف نازله تحت ..
نوف : في اشياء غريبه تصير ..
عذآري بدون لآ تلف عليهآ : آلدنيآ ؟
نوف : البشر
عذآري مستغربه : ممكن توضحين لي اكثر
نوف : في حرمه انا اكرههآ , هي دوم تسبب لي مشاكل , دوم اشوفها " يودت راسها " آحس بالصدآع مجرد مآتكلم عنهآ
عذآري : نوف خبريني منو هآي ؟
نوف بس تردد : هاي الحرمه بتدمرنننني , دخيلج لآتخلينهآ تتقرب مني ..
عذآري تفكر عند منو توديهآ هالفترة لين مآيستقر شوي وضعهآ .. !
نوف حست بلوعه وركضت الحمام وتمت تزوع وعذآري ركضت ورآهآ ..
عذآري : شوفيج !!
نوف : ظهري يعورننني مآعرف شو كلت , يمكن من الاكل ..
عذآري : اممم عادي ويت .. " طلعت برع وسالتهم " شو من الاكل وديتوا للمريضه نوف اليوم ؟
الممرضه : لم نعطيها اي نوع من الاكل لانها رفضت الاكل تمآمآ , قالت انها غير مهتمه بآلآكل حآليآ ..
عذآري : آممم آوك .. " رآحت عند الممرضه الثانية وطلبت منهآ تعطيهآ آبره .. ورآحت غرفه نوف "
نوف خآفت : شو بتسوين ؟
عذآري : بخبرج سآلفه وفهالوقت بسحب منج دم مآبتحسين باي شي
نوف غمضت عينهآ : آوك يلآ بس بسرعه الله يخليج ..
عذآري سحبت ايد نوف ومسحت على ايدهآ ودخلت الابره : تعرفين انا يت هني عسب ريلي , بعدت عن ريلي وعن كل الدنيآ عشآنه , وانا متصبره في هالغربه عشآنه , آحب آكون دكتورة مخلصه في شغلي , آحب آكون مثآبره واحب اساعد النآس , للحين الله مآرزقني بيآهل , يمكن ريلي خاطره بس هو مآيقول بس الله فوق " بطلت الابره " وبس ..
نوف بطلت عينهآ وهي تطآلع الدكتورة : آيدج " جآفت الابره " لهالدرجه مآحسيت بشي ؟ , حبيتج دكتورة والله ريلج صآلح , الله يرزقني مثله ومآيتخلى عني
عذآري : عندج بس انتي ماتقدري شي
نوف : حرآم عليج دكتورة " تكورت " وآلله مآعرف .. مآعرف انا عندي ريل وعيال ولالا , انا مخرفه ماعرف شو اقول
عذآري مسحت على راسها : انا بطلع وراي شغل , من اخلص برد اسولف وياج آوكيه ؟
نوف : آوكيه ..
عذآري طرشت العينه مآلت دم نوف للمختبر وطلبت نتآيجه بآقرب وقت ممكن .. قآلولهآ آنه بآجر الصبح بيكون عندهآ التقرير ..
.
.
خآلد ف غرفته يكلم نفسه : آروح لهآ ولآ مآروح ؟ آعترف لهآ آني للحين آحببهآ واباهآ , شو لآ خلهآ خلاص هي بتكون حلآل غيرك " قعد على الكرسي " شو اللي قآعد افكر فيه وآخربط فييييه .. " يود تلفونه وتم يدور بين الارقآم ولقهآ رقمهآ كآن متردد يدق لهآ ولا , بالبدآية خآف لا يكون عندهآ حد بس آخر شي دق ..
روضة : آلوه .. !
خآلد خذى نفس طويل : آنآ خآلد
روضة تيبست : لحظة " قآمت وقفلت الباب " خآلد منوه ؟
خآلد : ولد عمج
روضة سكتت عقبهآ قالت : خآلد اللي نسويه غلط
خآلد سكت مآعرف شو يقول ..
روضة ابتسمت : في شي فخاطرك ودك تقوله ؟
خآلد تم سآككت ..
روضة دموعهآ تنزل لكن بينت ف صوتها انها طبيعيه : انا ادري اني جرحتك , ويمكن انت الحين كآرهني عقب اللي سويته , وآني يوم مآوآفقت عليك آحرجتك جدآم آلآهل لكن .. شسوي , كنت عميآ ف السموحه على كل شي خآلد " بندت , تكورت على نفسهآ وبدت تصيح بهستيريهه " ليييش لييييش اتصصصصصل , يحسسسني بالذنب كل ماشوفهه كل ماسمعع صوته , كل مآسسممعع طآريييييهه ليش مآوآفققققت علييييه مآكنت بكوننن مرتآححححههه , يآرب سسسآمححننننننني !!
.
.
سهيل طرش لهآ مسج " حوهه , شلونجج ؟ "
بشور ردت عليه " لوني برونزي وانت ؟ "
سهيل " هآ هآ , الله يطولج ياروح على سخافتج ! "
بشور " حيوآآآآآآآآآآآآن , منو اللي بدآ بالسخآففففة "
سهيل " هههههههه المهم انتي الحيوآنهه , شخبارج ؟ شخبار العلآج ! "
بشور " آنآ بخير وآنتي شخبارك ؟ , آي علآجج !! "
سهيل " ريولج ؟ "
بشور " آجلت جلسآتي لبعد السفرة لآن مآتم شي ونسآفر "
سهيل عصب " على كيففففج هو ؟ انتي وآيد تلعبي انا اشوفففج "
بشور " اذا تحس اني العب برآيني اهم شي اشوفك ف السفرة واكون معاك حتى لو مآسولفنآ "
سهيل " ترفعين الضغط "
بشور " تيب المرض "
سهيل " ههههههههه حقيرة , مب لهالدرجه تقولي لي وين انا ووين المرض , انا ابو الطيبه "
بشور " ههههههههههه مآتهون علي لكن قلت برد على اسلوبك لآه "
سهيل " شو موعنج من الصبح ؟ "
بشور " بس , نازله اسولف مع امي , بفر فوني عن آتي , اوردي رصيدي بيخلص يلآ بآي "
سهيل " ديري بالج على نفسج , مع السلآمة "
.
.
مهره رن فونهآ تحرت آن اللي متصل ريم فردت : آلوه هلآ
محمد : آهلييين شخبارج ؟
مهره صرخخت : حمووو... " صخت "
محمد : ههههههه هي حمود , شخبارجج ؟
مهره : والله لك وحشه , انا بخير وانت شخبارك وشخبار الحياة هنآك ؟
محمد : صعبه بس الحمدالله , شخبار الاهل ؟
مهره دمعت : آيييه هم بخييير , أنت شخبارك ؟ والله ياخي ليش ماتتصل
محمد : لآ تحآتين انا بخييير " محمد مآخبرهآ اي شي بالتفاصيل لكن مهره سمعت "
.. : محمد لآزم تروح اقرب عيآدة عندهم ..
محمد زعق : فكونآ بروح بعد شوي !
مهره خافت : محمد حلفتك بالله تقولي شو صاير لك ؟
محمد : ولآ شي اقولج انا بسكر اوكي , عن حد اي ويشل فوني
مهره صآحت : محمد
محمد عوره قلبه لكن قال : بدق لج عقب , يلآ ماقدر اطول مع السلآمة " بند "
مهره قعدت تصيح وتوسوس تخآف شي صاير له وهو يخبي .. قعدت تحآتيه وآيد بس من دقت ريم عسب تقولها انها قريب البيت حآولت تكون طبيعيه ويودت عمرهآ لين عقب تروح عند الهنوف وغآيه وتشكي لهم الحآل , ياتها ريم وقعدووآ مع بعض وتغدوآ مع بعض وقعدوآ يسولفون عقب قريب العصر استرخصت ريم وردت بيتهم اما مهره لبست شيلتها وعبايتها وراحت بيت غايه ..
.
.
عليآ تكلم ترفه سكآيب : آنيييو ..
ترفه : آففففففف زولي " ورفستها " هلآ وغغلآ بعلآييييهه
عليآ : هههههههههههه منو ترآفسي
ترفه تسوي فيسات بويههآ : آختي الصغيره طلعت لي الشيب غصب تطلع بالكآمم وياي
عليآ : هههههههههههههههههههههههههههههه حرآممم علييييج اشوفج مستويه بويه من رديتي
ترفه : بويه ف خشمممج يالحيوآنهه
عليآ : وينهآ ميثوهه ؟
ترفه : تحوط مع اخوها عزوز
عليآ : يحيهآ هاي بس
ترفه : هي والله , ومآسمعتي ؟ هو اللي بيودينآ الشقه يعني بي ويانا ف اخر سفرة بنروحهآ
عليآ : يآحيهه وآلله .. !
ترفه : لحظة لحظة آنتي " صرخت " شو تببببببببببن , آلحيييييييييييين بي " تقول لعليآ " باي باي يبوني تحت " وبندت "
عليآ : هههههههههههههههههههههههههههه هالبنتتت يبالها تصفيع " بندت سكآيب ورآحت لآمهآ وقعدت تسولف معاها شوي بالاشارات عقب راحت عسب تشوف ابوهآ , رآحت الفله الثانية ودخلت وسلمت على اخوانها الاولاد لان توهآ تشوفهم آمآ لو شآفت البنآت حاست بوزهآ ومآسلمت على ولآ وحده منهم "
دآنه صرخت : عليييآ
عليييآ : قططططططططططع !
دآنه : شحققه مآتسلمين علينآ
علييآ طآفت عنهم وسلمت على ابوهآ وقعدت صوب اخوهآ عيسى ورن تلفونههآ وردتت
ميثثثآ : ههآآآآآآآآىىييي . .
عليآ : هآيآت ي قو , آنتي وين ؟
ميثثثآ : طالعه اتشرى للجآمعه وجي كبرنآ لآه
عليآ : هههههههههههه يحيج
ميثثآ : مآبتين نتشآوف ؟
عليآ : لآ وآلله مآقدر مع آهلي انا مب متفيجه للجآمعه
عيسى يقرى الجريده ويكلم عليآ : لو تبين تروحين عند ربيعآتج بوديج ؟
عليآ تطآلعه مصدومه : لآلآ مشكور " تكلم ميثوه " الميثث , مآبطلع خلآص بكلمج بعدين بقعد معاهم
ميثآ : ديري بالج على حآلج , آنيو
عليآ : هههه آنيو " بندت " ..
عيسى : ليش مآتبيني اوديج ..
عليآ : بس مب محتايه اغراض هي طالعه تشتري للجآمعه
عيسى : خلصتي امورج هنآك ..
دآنه : عيسى شحقه تكلمهآ
عليآ : هي خلصت آموري
دآنه صرخخت : عيسسسى وعليآآآآآ
عليآ قآمت : استرخص " وقآمت وطلعت من فلتهم ورآحت عند آمهآ "
عيسى : الصوت المرتفع مآدآنيه قصري حسج لا اقصه لج ! " وقآم عنهآ وطلع من البيت "
دآنه : آففففففففففففففففف مالت عليه وعليها ان مآسببت لها مشكله مآكون انا دآنننه , بس هين يآ عليوه ..
.
.
غايه تربت ع كتفهآ : حبيبتي انتتتتي , تصبريي , بيتصل بج بيطمنج لآ تزعلين
مهره تصيح : حسبي الله على عدوه , قلبي يحتتترق , قلبي يعوورننننني
اتصلت انا لغايه : غآيوهه
غايه : تعآلي بيتنآ ضروري مهوري تصيح
وقف قلببي : شوووووه ؟ بي الحين انا ورواض ..
غايه : سسسرعهه .. " بندت "
ركضت دقيت الباب على روضة فتحت وهي منفخه انصدمت عقب قلت لها : دخيلج اترجاج خل نروح بيت عمي بوخآلد
روضة بضيج : مآقدر
: آمي مآبتخليني اروح بروحي ..
روضة : خلآص يآيهه ..
بدلنآ على السريع انا وهي ورحنآ مشي لان بيتهم مب وايد بعيييد وعلى طول دخلت عند مهره وغايه وروضة قعدت ف الصآله ..
لطيفة : روآضي شو تسوين هني ؟
روضة : ولآ شي اتريا الهنوف راحت عند غآيوه ومهره مدري شوعندهم
لطيفة : آهآآ , بروح آطبخ لي بتين .. !
روضة : آمم لآ , وين مكتبتكم بروح اقرى لي كتاب لين مآتخلص آلهنوف ..
لطيفة : على يمينج فوق ..
روضة : آوك
وصعدت مثل الجثه فوق خآلد بطل الباب يبا ينزل شافها تمشي وماتطالع لا يمين ولا يسار .. على طول رآحت المكتبه وقعدت الكرسي متحرك سحبت لهآ كتآب وتمت تقرآهه .. !
روضة حطت الكتآب على الطآوله وتكورت ف الكرسي المتحرك : آحلام ورديه يآ روضة " بطلت شيلتها شوي " ليييششش ..
خآلد وآٌقف على الباب كآن يتآملهآ وهو يتقطع ..
روضة رن تلفونهآ وردت مسحت دموعهآ وقالت بحزن : نعم ..
عبدالرحمن : حبيت اخبرج آني كآرهنج من الحين وآني مآحبج ولآ آبآج والله يعين كيف نحن بنعيش مع بعض !!
روضة مصدومه ..
عبدالرحمن : لو تعرفي شقققد آكرههههج مآبتوآفقييين علي , بعدتيني عن الانسآنهه اللي آحبببهآ , انا مجبور فيج لا تفكرين اني ماخذنج حبآ فييييج ..
روضضة بندت ف ويهه وفرت التلفون بعيد عنهآ .. : الحقيييييييير " نزلت على الارض غطت على ويههآ وقعدت تصيح "
خآلد ماقدر يدخل ولا يحضنهآ ولآ يخفف عنهآ رآح قبل لا تخونه دموعه , !
.
.
برع البلآد جهه ثآنية ..
ظآهر : آليآهل فريته بالحضآنه آخآف شي يصير له هنآك , لآلآ آوسوس عطيتهم رقمي وبيدقوآ لي ..
.. يت وقعدت صوبه : تلآقينآ آقين
ظآهر : عيل وين حبيبج ؟
.. : هههههههههههههههه حبيبي , ترآك تظلمني .. أنأآ
ظآهر : خلصيني شتبيين !
.. : آنآ آختك
ظآهر : هههههههههههههههههههههههههههه حلوة هاي " حط الكوفي " كل من هب ودب يا وقال اني اختك , وين عايشين
آمتلت عينهآ وقالت : آنآ ظبيه !
ظآهر انصصدمت وبلع ريجه : مستحححيل
ظبيه : بعد آلحآدث اللي سوينآه , مآجفتك ..
ظآهر : قالولي آنج متي ..
ظبيه : كنت ف غيبوبة مؤقته من عقبهآ نشيت بفضل الله ثم فضل الدكتور , كنت آتآلم من فرآقك , كنت آدورك كنت ابا اقولك ..
ظآهر : تبا تقوليلي شو ..
ظبيه : آني كبرت " دمعت عينهآ " وآيد من بعدك كبرت , آلولد " بلعت ريجه " الولد اللي تربيه ولدي !
ظآهر مصصصصصدوم ويطآلعهآ ..
ظبيه : كنت متعمده اسوي الحركه واحطه عند باب غرفتك , من بعد مآعرفت آنك موجود وانا مرتآحه واحس بالامآن , كنت آعرف آنك مآبتتخلى عن اليآههل , عسب جي خليته عندك ..
ظآهر : ريلج وينهه ؟ منو هذا اللي كآن ويآجج هذآك اليوم ؟
ظبيه : هذآ آخونآ من آبوي .. هو الوحيد اللي تم عندي
ظآهر معصب : وريلج ويننهه !! وشو الاثبات انج ظبيه
ظبيه طلعت له الصور وآلرسآيل وفرتها على الطآوله : شوف بعينك
ظآهر يطآلع الصور ومصدوم : ظبيوهه , مآصصصدق !!
ظبيه : آنآ " بلعت ريجهآ وقآلت " ريلي طلقنننني , لآنه يحب يلعب وانا ماحب هالشي , ولآنه يستمر ف الحرآم وانا مارضى بهالشي , ف طلبت الطلآق ومآرفض لي هالطلب , بالعكس وآفق بس حرمني من المصروف , ف رحت للبيت اللي ابوي كان كاتبنه بالعنوان وخبرتهم ورحبت بي مرت ابوي وكآنت زطييهه بس عادي اخوي ماقصر وياي كان يعطيني مصروف من معاشه عسب جي ماقدرت اربي هالياهل فعطيتك اياه !
ظآهر يطآلعهآ وهي تدمع : كل هذآ وانا ماعرف عنه شي ..
ظبيه : حآولت ابين لك بس انت مآتعطيني فرصه ولمآ جفتك بروحك قلت بي وبخبرك كل شي لآني " آطآلعت عيونه " ابا اشوف ولدي اشتقت له , خآطري احضنه واشم ريحته , آنآ آدري آنك مب مقصر فيييه لكن انا تعبآنه وآلله يآ ظآهر !!
ظآهر قآم ومشى خطوتين وهو مصدوم من كل شي قاعد يصير له .. اما ظبيه لقطت كل الاوراق اللي على الطآوله ودخلتها في شنطتها الصغيره وركضت وراه وحضنته من ظهره ..
ظبيه تصيح : لآ تتتخلى عنننني , لآتحرمنننني من ولديي دخخخخيلكك ظهووورررر ..
ظآهر فآق من صدمته ويسمع صيآحهآ لف وحضنهآ بققققوه وتم بس يشم ريحتهآ وهو سسسآكت
ظبيه انخشت ف حضنه : لآ تخلييينيييي , آلله يخلييييك , خخسسرت امي وآبوي وريلي , بس انت وولدي اللي تامين لي بهالدنيآ
ظآهر : آشش آهدي خلآص لآ تصيحين , مآبتخلى عنننج , كيف تبيني اتخلى عنج وآنتي ريحتج من ريحهه آمممي ..
ظبيه صآحت زيآدة يوم ذكر آمهآ .. ظآهر تم يهديهآ ولمآ هدت قآل لهآ ..
ظآهر : تريقتي ..
ظبيه : لآ بس شربت شآي " يودت ايده " ابا اشوف ولدي الله يخليك
ظآهر : يلآ تعآلي .. بسآلج آنتي ماخذه آجنبي
ظبيه : يآلييييت هههههه , لآ مب آجنبي
تموآ يتمشون ويحكون لبعض شو صار لهم طول هالسنين , وظآهر قال لها تجهز اغراضها بيبها الغرفه عنده حد يونسهه ومنهآ ظبيه تم مع ولدههآ وهو بيصرف عليهم ..
.
.
يدوهه : محمد مرتآح للقرآر اللي خذته عشآن العيآل ؟ آطري روضة وعبدالرحمن !
يدي : هي مرتآح مآعليهم خوف
يدوهه : بصرآحة يا محمد انا قلبي مب مطمن احس البنت مب مستآنسه معآه
يدي : مآعليه يا سلآمة صبري عليهم بعدهم مآبدوآ حيآتهم الزوجيه ..
يدوهه : قلبي يعورني كيف تباني اعرف ان حفيدي يحبها وتروح من ايدهه !!!!
يدي : اللي كآتبنه ربج بيصير لا تحنين ولا ترمسين بهالموضوع خلاص سكريهه ..
يدوه : آففف منك يا محمد صاير ماتقهر ولآ كلمه مني " قآمت وطلعت من الحجره عنه " ..
.
.
برع البلآد ف الشركة ..
حمد : سسسيففف , فورررآ على مكتتتتبي ..
سيف وحمدآن يتمشون وحمدآن يدندن ورآيق . .
حمد فر الاوراق ع الارض وهم مصدومين توهم داخلين المكتب : شهالمصخره اللي مسوينهآ لي !!!
سيف : حموود شفيك يآريآل روق المنقققآ , حمدآنوو بيسوي لك اللي تباه
حمدآن : نعم لعيونك اللي مايصير يصير ..
حمد : حمدآن بتخبرك شي خطير وابا اجابه بصرآحة ..
حمدآن تحمس : قول
حمد : آنت شآذ ؟
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ألله ياخذ عدووووووووووك
سيف : هههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدددآن : جب يلآ سويف لا تضحك لآ اعطيك ببكس يحمر ويهك " طآلع حمد " تخسي الخايسسس انا ريال
حمد : عيل شحقه تغنيلي هالاغنيه تحب حد ؟
حمدآننن : لآلآ بعدني مآحصل لي الشرفه لو عندك وحده صوبي
حمد : بكفخك تتحراني مثلكم رآعي بنآت , آلحمدآلله انا ملتزم وعندي حرمه !
سيف يصفر : روحح بو الشباب والله ويايبه راسك هالحرمه
حمد مسك مآل الاقلآم وشاتها على راس سيف : آحترم نفسك , الا حرمتي لا تيبها على لسسآنك
حمدآن : هههههههههههههههه شتتتتتتتتتتت , يآآآآه ارتجججآج كيف بيسويي لك شغلللككك !!!
حمد : آنقلعوآ آنتوآ الاثنين .. يلآ قددددآمممممي , وهالاوراق اباهم اليوم جآهزين على مكتتتبييي !!!
سيف : الله فوققق يالحيييوآن يآ حممممممممممد لو تورم راسي ماتلوم الا نفسسك
حمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآوووووووووووتتتتتتتتتتتت
حمدآن وسيف قالوآ بنفس الوقت : آلدنيآ دوآره
حمدآن : يلآ بنطلع " وطلع "
حمد : هههههههههه سواف زعلت ؟
سيف : لآ مآزعل منك ادريبك تسسسسولفففف , وآنت لا تزعل مب قصدي اطري مررتتتك , المهم بنسير نعدل الاوراق وبني
حمد : لآ تتآخرون اباهم ضروري
سيف : أن شاء الله " شل الاوراق من الارض " برخصتك " وطلع " ..
.
.
برع البلآد من جهه ثآنية ..
آمهآ : زعلآنه من ابوج لآن مآسمح لج تشتغلين ؟
مريوم : لآ عآدي ..
آمهآ : ترآه والله يبآ مصلحتج ومآيبآ يضرج في شي ولآ يبآ يزعلج
مريوم : مآعليه آنآ مقدره الظروف وآعرف ابوي عدل مآزعل منه
آمهآ : اذا بغيتي شي ناديني بكون برع
مريوم : آن شاء الله ..
آمهآ طلعت عنهآ وهي قعدت تعابل بالمسجل لين شغلت القران وقعدت تسمع .. يودت الدفتر اللي حذالها وقعدت تكتب فييه .. كتبت كل شي يزعلها ويضيج بها , شو اللي تتمناه يصير شو احلآمهآ اللي ودهآ تحققهآ بالوآقع ..
.
.
الذيب عطآني بنقآت لين آستوآ عنده آني قريت وقلت : هلالآ آمر !
الذيب : آنتي وينجج !
: ف بيت غآيوهه
الذيب : آنزين بقولج شي , انا متضايج احس اني مخنوق
: عسى ماشر , ربي يبعد عنك الضيجه !
الذيب : بخبرج شي بس مب تقوليين وخآصه مهره ..
: خوفتني ترآك مآبخبر حد كل شي ينقال بيني وبينك !
الذيب : محمد تعور في آيدهه , وربيعه تعبآن بعد ..
: شووووووووه , ذيآب خوفتني
الذيب : آششش لآ تبينين خوفج والله المهره بتتعب اكثر عنج خبريها ان مافيه شي يعني هو انجرح جرح بسيط وحطوله آدوييه , بيردوهم جريب بس هو مآيبآ يخوف حد عليه
: ذيآب آخآف اخبي هالموضوع عن مهره وتزعل مني
الذيب : مهره مآتعرف انج تعرفين ولآ حد بيعرف اني خبرتج هالشي بيني وبينج
: آوكيه ذيآب بس حلفتك بالله اطمني عنه , اصلا مهره تصيح هي حاسه ان شي يصيح
الذيب: مآعليه هديهآ . . مآيصير اللي تسويه في نفسهآ ..
: آوكي وانت لا تتضايج
الذيب : دخيلج اتضايج على حمود ولا على سعيد اخوي كل واحد منهم فصوب
: ليش شو صاير ل سعيد !!
الذيب : آنكسرت ريله , ورجع هني وخلا مرته هنآك .. جي ماعرف شو اسوي حتى مب راضي يسمع مني النصيحه كله يقول يصير خير ويصير خير قاهرني ياخي
: طاع منو ينصصح !! لآزم مآبيسمع لك هههههههههه
الذيب : اقسم بالله آنج حيييوآنهه ..
: هالحيوآنهه , ت ح ب ك
الذيب : ههههههههههههه بالبيبي قويه عين ويوم فيس تو فيس ميته من المستحى مآعرفنآلج
: جب جب !!
سكتنآ شوي , مآحد منآ تكلم ابببببد , حرقته بنقآت عقب قلت ..
: لآ تخوفني شي فييك !!
الذيب : أحمد عافد علي كفخني اف منه
: هههههههههههه حبيبي هالولد آحبه بوس لي اياه ..
الذيب : جب يلآ لا بوسه ولا شي احترمي نفسسج ماشي دلع له فاهمه
: ههههههههههههههه شدعوووووووه عآآآآآآآآآد
الذيب : بسسس غصص بي بصفعه الحين
: اصلا مايهون عليك من جي انا واثقه انك مآبتسوي فيه شي
الذيب : ققلبي طيب
: من يييووممممك ..
الذيب : المزرعه احلى مكآن بالنسبه لي تدرين ليش لانها عرفتني عليييج
: هههههههههههههههه احس شوي وبتكتب شعر خف علينا يالمتعذب
الذيب : انتي وين وويه الرومنسيه وين آنقلعي انا اقول
: ههههههههههه اوك انا بروح عند مهره , دير بالك على نفسك ..
الذيب : آن شاء الله وآنتي بعد ديري بالج على حآلج واذا احتجتي شي كلميني
: آن شاء الله , مع السلآمة *قلب*
الذيب : مع السلآمة *قلبين* ..
قبل لآ آفر الفون على طول وصل بي سي من ذيآب فتحته وتميت آقرآهه كآن مطرش ..
شط بي لي هادي الممشى
خشف ريم(ن) يتعب الراشي
خزني بـ العين وتغشى
يا محمد واحرقه هياشي
داسني في ظامري وانشى
شوق يتلف فالهوى الناشي
من جبينه ناظري يعشى
بدر كنه في دجى الغاشي
كم لعيته بالغبا واخشى
ليعتي يدرابها الواشي
نوق شوقي زرفلن عطشى
في هواه وطال مطراشي
ما يناله لي سعى وارشى
ما سرى بسراره معاشي
سيدي لي زاكي المنشى
عود موزن في غتل ناشي
يعل داره بالحيا تغشى
لين تعفا قامت الماشي
والعرابي تقطف الحرشى
وين تحلى حنت الحاشـي
#آهدآء_للي_يدل_دربه<3 .

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 10-26-2013 11:05 PM

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *

آخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمةة
ططبببعآ السموحهه من قلب , تآخرت عليكم هالمرة يآ اسبوع
يآ آسبوعين وآنآ مب منزله لكم بآرت لكن الشي مب بايدي وآلله
مضغوطه حححيل , :45:!

آلحمدآلله قدرت آكتب لكم بآرت وهذا اللي طلع وياي
آتمنى البآرت ينآل على آعجآب الجميع وآتمنى الاقي
ردود طويلة جميلة تفتح النفس , يكون مكتوب فيهآ رآيكم بكم شخصيه
حتى لو كآنت وحده وكتبوآ رآيكم بالروآية بشكل عآم وكتبوآ شو تتوقعون
يصير على جدآم حتى لو على 3 شخصصصيآت ..

لآ تحبطططوننننننني وقسم . . .
جد جد جد من قلب تعبت وانا اكتبهه لكم آلبآرح بديت فيه
وآليوم خلصصصته , آلحين بعد مآنزلته آرتحت نفسسسيآ
وبرتآحح لي شوي , آتمنى من قلب آلآقي ردود مفرحهه تشجعني
عسب آكتب لكم آكثر وآكثر على جدآم ان شاء الله !

آتمنى مآشوف الردود تقل , ماشاء الله اصلآ اليوم يوم
جفت المشآهدآت استآنست :kk_ed:آلله يكثرهم يآرب ..

و و و شو بعد , هي صح , الاسبوع هذآ بحآول آكتب لكن مآبنزل لكم
ولا الياي لان بيكون عندي آمتححححآنن " دعوآتتتكم " . .
بنزل لكم البآرت بعد تآريخ 4-11 بحآول يعني ان شاء الله

وآعتذر بعد آني نزلت البارت هذا بوقت متآخر
والبعض مآنآموآ عشآنه , آتمنى آنه يستحق فععلآ ويعجبكمم
والسموحهه على الاخطآء الاملآئية بس مآلقيت وقت آصححهآ
لو في وآيد آخطآء آملآئية يآليت حد يكتب لي عسب اعدلهم ,▲

آترك المسآحهه لآقلآمكم . . .
متآبعهه بصصصمت / لكممم وديي جميعععآ ☁

Hind_alahmadi 10-27-2013 12:32 AM

رووووووووووعه

ذياب و الهنوف :- حباااايبي الله يخليهم حق بعض
محمد و مهره :- الله يرد محمد بالسلامه و مهره ترتاح و الله يخليهم حق بعض
عبدالرحمن :- كرييهه ما حبييته
عذاري و حمد :- الله يزرقهم اب بيبي و الله يخليهم حق بعض
مروى :- سخيفه ما حبيتها
سعيد و شمسه :- يارب يتصالحون

توقعاتي
خالد بياخذ روضه
نوف بتطلع حامل و يمكن ترجعلها الذاكره
ظاهر بيخطب لطيفه

و نترياااج حييبتي و الله يوفقج ف امتحاناتج

Shamma_HA 10-27-2013 02:37 PM

روععهههه 😍❤️❤️❤️

Nb9' al8lb 10-27-2013 05:47 PM

السلام عليكم اختي

البارت واايد حلو وتسلم ايدج حبيبتي .

ذياب & الهنوف ؛ عصافير الحب هذيل و و الله يخليهم لبعض ♥️♥️♥️
محمد & مهره ؛ الله يقومه بالسلامه و ان شاء الله بيرجع و و لاتحاتي مهره ♥️
عامر & عمير ؛ أحلى شخصيين في الروايه ♥️♥️♥️♥️.
سيف & حمدان ؛ واايد حلوه شخصيتهم و سوالفهم ويا حمد و الله يصبر حمد عليهم ♥️.
ظاهر ؛ انصدم من اخته اللي طلعت له بس الله يخليها له .
ظبية ؛ الله يصبرها و ان شاء الله بتعيش حياتها مرتاحه ويا اخوها .
عبدالرحمن ؛ اووف كريهه و ان شاء الله ما يأخذ روضة و يعذبها .
خالد ؛ اتوقع انه بياخذ روضة ♥️
مروى ؛ سخيفه كريهه حيوانه نعم يعني ليش بتخربين من بينهم .
سعيد & شمسه ؛ الله يقومه بالسلامه و ان شاء الله يتصالحوون ♥️
عذاري & حمد ؛ ان شاء الله بتحمل و بتيب بيبي .
نوف ؛ اتوقع انها حامل .

و و بس ، بانتظارج الغالييه و بتوفييق ♥️♥️♥️♥️'


الساعة الآن 11:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227