![]() |
فديتج ضحية حبيبي ربي يعطيج العافيه على هالقصه الصرااحه ولا اروووع ^^ والله اني متخبله ع القصه لدرجة اني اقعد بروحي واقعد اتخيل الاحداث هههه حبيبتي انتي ^^ اتريا البارت بفاااارغ الصبرررر ولا تحرمينا من هالروايات الحلوه |
. . . السلام عليكم ورحمه الله وبركآته . . لي عوؤؤده مع 4 بآرتآإت بإذن الله . . . بحجز 4 ردود بعد ردي = ) برررررررب |
. . البارت الـ 171 محمد : شوووووووو ليش معصب صخي عني تناهيد مش متفيق لج . . تناهيد تصارخ : انت وين محمد عاقد حياته : شوه تناهيد : انت وين بمر عليك محمد : تتمصخرين تناهيد : ارمس جد !!!!!!!!!!!!!!!! محمد قالها وين موقف السياره . . و تمت معاه ع الخط ساكتين لين وصلت وبركنت صوبه ونزلت من سيارتها وركبت سيارته وقعدت جدام ومحمد متفاجأ ما يرمس . . تناهيد : شووو . . بح صووتك . . اختنقت ما تروم ترمس ؟ محمد بعده مذهول وساكت . . تناهيد :يالله اتكلم قوووووووول بلاك . . محمد بعده ما يروم يرمس . . تناهيد : شايف جني . . ادري ويهي مصفع لانك ما تخلي الواحد يرقد لكن ما عليك طنش ويهي وارمس اشوف لان رمستك مش عايبتني واباك ترمس وبتم اصفعك طراقات . . محمد ابتسم غصب . . تناهيد : قوووووووول خلصني لا تضحك محمد : شوه تبيني اقول يا بنت الحلال خلاص ماعرف شقول كل شي تبخر تناهيد عاقده حياتها : لا والله محمد : هيه والله العظيم . . وماتم يشوفها تم يشوف جدام . . تناهيد : شوف كيف ما تقدر تواجهني . . لانك عارف انك غلطان . . محمد يطالعها : مش غلطان تناهيد : لو مش غلطان جان جفتني عين بعين وقلتلي فويهي الي فيك بدون ماتخاف وبدون ما تتلوم لكن محمد : انا مش خايف ولا متلوم . . انا مفتشل منج تناهيد :لا محمد . . انت مش مفتشل مني ولا شي . . انا سويت ها كله وتعنيت وطلعت من البيت عشان اوريك انك انت الغلطان . . الواحد يوم معصب يبين انه هو الصح قد ما يقدر !! يوم يهدا اذا كان على رايه بيصصصصر وبيرمس بثقه وبيعطي اسباب ومبررات وبيشرح . . لكن انت كنت معصب وطلعت نفسك الصح ويوم هديت ماعندك شي تقوله .. محمد سكت . . تناهيد : حرمتك الي فيها ابتلاء من الله . . مش ذنبها ان وحامها ما خلص لين هالوقت . . محمد يعض ع شفايفه بقو : انا ريال . . ولي حق بعد عليها . . ولي حقوووووق زوجيه محروم منها من حمممملت . . تناهيد : بس ؟ ها الي هامنك . .حقوق زوجيه محمد عاقد حياته : انتي ماتعرفين شي لا اطلعين روحج صح تناهيد : اخخخخخ عليك طحت من عيني محمد فاج عينه : ليش ان شاء الله . . لا دخيلج ارفعيني مره ثانية . . تناهيد : ياااالبببببببغل . . محمد : بغل ريلج تناهيد : بغل انت محمد : بصمج بطراااااااق تناهيد : يالله اشوف راااااااااوني محمد ابتسم : انتي ايه لا تستقوين علي . . ترى انا امد ايدي ع البنات ما اخاف تناهيد : هيه باين ترى . .أشوف السياره ترجف حتى من الزياغ محمد ابتسم اكثر : فكيني خلاص تناهيد : انت ايه انا ارمس جد !!!!! حقوقك الزوجيه الي انت ميت عليها محمد يقاطعها : تناهيد انا ما قلت اني ميت عليها . . بس انا اقولج اني محروم منها وصابر ع بعدها وصابر انها ماترمسني ما تلمسني ما تهتم فيني ما اداريني . . يا بنت الناس اناا اصلا من انولدت وحيد يت ع الحين سكتي بس سكتي تناهيد : انا معاك ما قلت شي . . انت انحرمت وانت وانت وانت لكن حط في بالك شغله وحده محمد :الي هي تناهيد : لا تعاتبها على شي . . محمد يطالع تناهيد بتمعن . . تناهيد : لان الي فيها ابد مش بإيدها . . وحرام تعاقبها عليه . . كفايا الضنا الي بتيب لك اياه " تبتسم " محمد ابتسم . . تناهيد تبطل باب السياره بتنزل بس طاحت شطنتها وطاحن الاغراض الي فالشنطه .. تناهيد : انا متى يبت ششششششنطه اصلا . . والله من كثر ما كنت مستعيله ما حسيت . تمت تشل الاغراض . . ويوم يايه بتنزل محمد : تناهيد . . تناهيد تصد : هاه محمد يصد عنها و يشوف جدام : لا تروحين . . تناهيد بلعت ريجها .. محمد : تمي اكثر شوي . . تناهيد : ما فهمت يعني اكثر ولا شوي ؟ محمد يبتسم : انزلي من السياره احسن تناهيد : ههههههههههههههه " صكت باب السياره " ابتسم محمد تناهيد : صدقت انت . .شقيت الحلج ؟ انا يييت لهدف واحد وخلاص اعرف انك فهمته . . مافيني اتم وياك اكثر وتتعلق فيني وتحبني . . ادري جمالي فتان محمد : يا بنت الناس وين الفتان فالموضوع . . سكتي سكتي جنج ربيعي يالس تناهيد : انا ربيعك يالبببغل محمد : بلاج انتي ع البغل تناهيد : فيكم شبه . . . محمد يطالعها : انزلي من السياره خلاص تناهيد تنزل : اصلا انا كنت نازله من غير ما اخذ شورك اوكي ؟ ونزلت وسدت الباب بالقو . . وعلى طول ياه اتصال . . ام عبدالله : حمممممود انت وين محمد : اهني خالوه جريب شصاير ام عبدالله : تعال المستشفى الحين . . عنود تولد محمد فاج عينه : توووووووووولد . .توه الناس بعدها فالثاممممن ام عبدالله : ياها العوق وتعبت يالله تعال لا تبطي . . محمد : يياي فالطريييييج .. وبند ع طول حرك . . واستغربت تناهيد ودقتله ومارد عليها . . انصدمت من حركته وايد بس ما قالت شي . . وردت البيت . . . . . على الساعه 10 الصبح . . مهره تنش على رنة المبايل . . : ألوو . . عذاري : مهووور مهره : بلاج شو مستوي عذاري : وينه سيف . . تعالو راك مهره : شووووووه مستوي ارمسي روعتيني سيف يفتح عينه : شوه مستوووي عذاري : عنوود تولد . . مهره : ولدت ؟؟؟ عذاري : لا . . من الساعه 5 الفير للحين وهيه تتويع مهره : بس عنود مش شهرها سيف يقوم : شوه بلاها عنود مهره : تربي . . سيف : شوووووو عذاري : مادري بس الدكتوره قالها الي فيها عوق ولاده . . مهره : يالله شوي وبنيكم . . عذاري : اوكي حبيبتي " تمسح دمعتها " مهره : عذوووور . . جي تصيحين ؟ عذاري : امس ماكان فيها شي " تصيح اكثر " يالسه احوط وياها ونتشرا لزهبتي ماكان فيها شي . . ماعرف شو ياها .. مهره : ماعليه بتقوم بالسلامه ان شاء الله . . يالله عاد خلج قويه جدامهم . . عذاري : ان شاء االله . . مهره : يالله حببيبتي . . عذاري :لا تتاخرون . . مهره : ان شاء الله . . سيف : هيه بعدها صح مهره : هيه فالشهر الثامن سيف : وتقدر تربي وهيه ما دخلت التاسع ؟ مهره : هيه فالاسبوع الثاني مادري الثالث فالثامن . . فـ عادي ماعليها شر ان شاء الله سيف : يالله قومي خلينا نروووح مهره : يالله . . سيف : صبري مهره : شو . . سيف يبوسها ع يبهتها : صباحج خير حبيببي . . مهره تبتسم : صباحك ورد . . يالله نش عشان ما نبطي عليهم . . سيف : يالله . . . . . |
. . . البارت الـ 172 حمد يمد حق محمد كوب ماي وممحمد يهز راسه بالرفض " بمعنى مابا " حمد يشل القران من ايد محمد : اشرب ماي . . من 5 ساعات وانت تقرا ما شليت عينك من القرآن . . اشرب ماي شوي ع الاقل وعقب رد اقرى . . محمد وعيونه ممزوره دموع يطالع حمد . . حمد يبتسم : انت خبببببببله . . حق شو مستغبن محمد يحط صبع الابهام والسبابه مع بعض ع عيونه الهنتين ويرص ع عينه بالقو عسبت الدموع ماتنزل . حمد : ياا اخوي ليشش محمد يطالعه : شوه ليش . . شوفها كم كملت .. قلبي متقطع .. انا حيووووان . . انا ماتحملتها ما داريتها روضة تي صوبه : محمد الله يهديك ما يستوي جذه . . استهدا بالله . . بتقوم ان شاء الله بالسلامه . . انت تتحرا 5 ساعات يعني وايد ؟ وييييين ناس يتمون يومين وثلاث حمد يطالع روضة ويبتسم : هو ناقص تحبطينه . . روضة تبتسم : بالعكس اخفف عنه محمد ما يبتسم ولاقادر يكون معاهم فالمود . . : لو صار شي ف عنود ما بسامح نفسي حمد : ياريال ما بيصير فيها الا كل عافيه . . " تذكر شي " انا بروح وبرجع وطلع بسرعه من المستشفى محمد يطالع ام عبدالله : خالوه ادخلي شوفيها ام عبدالله تدعي : لو يدخلوني جان دخلت ابويه محمد : ياااااارب تقوم لي عنود بالسلامه ياااااارب . . يرن مبايل روضة . . روضة : الوو فهد : هلا طمنيني ربت ولا روضة : لا بعدها فهد : يحليلها مش جنها طولت روضة : هيه طولت . . مسكينه . . ومحمد وايد تعبااان محد تام معاه فهد : تبيني اي ؟ روضة : لو تقدر تي تعال . . احسه غامضني بس يقرا قران ويرجف وخايف وحمد كان يهون عليه بس حمد راح مادريبه وين . . وسيف ماوصل فهد : خلاص بي الحين . . روضة : نزل اليهال بيت امي . . الخدامات اهناك يعرفون لهم فهد : لا بنزلهم بيت اهلي روضة : بس ريموه وجسوم مش متعودين وايد اهناك فهد : بيتعودون روضة : مم فهد : ماتبين صح روضة : يعني اباهم يتعودون وانا معاهم مش وانا محد اخاف يستوي جي فهد : الي تبينه فديتج . . بنزلهم بيتكم روضة ابتسمت : مشكور . . فهد : العفو . . يالله شوي وبمركم . . روضة : اوكي فهد : روضة ؟ روضة : هلا فهد : ديري بالج ع روحج لين اوصل روضة بحيا : ان شاء االله . . قعدت روضة ع الكرسي وتخيلت نفسها مكان عنود . . وتمت تفكر بشكل كبييييييييييييير وخذت وقت واااااايد وهيه تتخيل اشياء ومواقف وتسال نفسها وتجاوب >> لو انا الحين الي داخل . . واربي . . " تشوف محمد " فهد بتكون جي حالته ؟ لا ماظن . .فهد كبير ورزين ما بيسوي سوات محمد . . بتيم يتريا ويدعيلي لكن ما احسه بيتوتر . . محمد يحب عنود وااايد وهالشي بان فيه اليوووووم . . انا فهد شكثر يحبني ؟ كيف بقدر اعرف حبه . . مستحيل تيني الجرأه اقوله .. " تبتسم " بعدين عنود حلوه وكشيخه وصغيره . . اما انا " تنزل راسها " كل شي فيني عادي . . وحتى ستايلهم فاللبس انا غير . . احب المخور . . احب الجلاليب احب المغربيات . . ماحب البس مرصص . . معقوله هالشي يأثر يخلي الريال يحب حرمته اكثر ؟ هيه صح بلا اكيد . . بس انا اكشخ لفهد واترتب له والبس له كل شي راقي . . "تقطع افكارها عذاري " عذاري : روضوه بلاج في شوه تفكرين . . روضة تطالع عذاري : عذور شو رايج فيني عذاري استغربت من السؤال : كيف يعني .. روضة : يعني لو كنتي ريال كيف بتحكمين علي عذاري : اتخبلتي . .شو هالسؤال روضة تتنهد عذاري : بلاج خبريني روضة : احسني ما ألفت انتباه فهد ابد . . شو يعيبه فيني ؟ احس ولا شي . . عذاري تطالع ورى روضة . . روضة صدت وانصب الدم كله فويهها . . فهد : السلام عليكم . . " يطالع عذاري " شحالج عذاري تبتسم : الحمدلله تمام فهد : عادي اخذها عنج شويه ؟ عذاري تبتسم بتعب : هيه اكيد عذاري تحط ايدها ع راسها تحس فيها حمى . . وتمت تعطس وتكح . . كل الي سوته دقت لسلطان . . سلطان : صباح الخير . . ما بغيتي تتصلين ؟ فالحه اتصبحين لي بمسجات عذاري : صباح النور " تكح " سلطان : بسم الله بلاه صوتج . . عذاري تحاول تعدل صوتها وتكح . . سلطان : بلاج ؟ عذاري : مادري فجاه جيه سلطان : بسم الله عليج يالغلا . . ردي البيت يلا عشان تريحين عذاري : شو ارد البيت عنود بترربي ف اي وقت سلطان : عذاري يعني انا مش مصدق اني اليوم ويكند وقاعد فالبيت مريح . . لاتخليني اطلع واي اشلج غصب واردج البيت . . عذاري تبتسم : يالله تعال سلطان بجديه : خل عنج اللعبان عذاري : بلاك ترمسني جي " تعطس " الحمدلله . . رمسني زين حرام انا مريضه سلطان : ولانج مريضه قاعد اقولج ردي البيت ريحي عذاري : مااااااابي بتربي اقولك عنوود في اي وقت سلطان : ماعليه اول ماتربي بتردين تين عذاري : تخيل اول ما اوصل البيت تربي سلطان : مابا اتخيل شي . . بتسمعين الرمسه ولا شو عذاري : يالله عاد حبيبي . .لين تربي وبرد والله سلطان " فديت حبيبي ع لسانج " عذاري : الووو سلطان : معاج . . عذاري : انزين ؟؟؟ سلطان : ماعليه بنشوف . . انزين قومي روحي تعالجي انتي خلي يشوفج الدكتور " سكت شوي " اقصد الدكتورة عذاري : انا في قسم الولاده سلطان : عذور انا ادري تبيني اي واشلج غصب عذاري تبتسم :هيه زين فهمت ! ها الي ابيه . . سلطان : بتعبيني معاج انتي .. عذاري : افا الحين انا اتعبك . . هاي رمسه تقولها حق حرمتك سلطان انقرص قلبه من قالت جي : فديت حرمتي " يبتسم " صح المفروض ما اقول جي . . عذاري تبتسم : يالله تعال . . انت ودني العياده وانت ردني البيت " تكح وعقب تعطس " خل نستغل امي لاهيه سلطان : هههههههه انتي بروحج مريضه وبعد تتميكرين . . الله يصلحج يابنت عذاري تبتسم سلطان : صدق تبيني امر عليج ؟ عذاري : هيه سلطان يبتسم : امس شايفتني عذاري : واليوم بشوفك شفيها سلطان : مادري منو امس يقولي اخر يوم عشان العرس ومادري وشش عذاري : كلام عيايز ماعليك مني . . وبعدين اليوم اخر يوم صدقني سلطان مبتسم : قولي انج ما تستغنين عني عذاري : ما استغني عنك هالصدق سلطان : احبج عذاري بلعت ريجها : ها . . سلطان : من قال ها سمع . . يالله يالله بسبح وبمرج عذاري تبتسم : اوكي سلطان : هيه تشققت العروس عذاري : ليش ما اتشقق دامك بتي . . بعدين اقولك " تكح " سلطان : صحه صحه . . شوي شوي بلاج مستعيله ع الرمسه . . ما بطير الرمسه بالهون عذاري :انزييييين . . المهم لاتكشخ !! ولا تلبس بدله . . ولا تلبس كندوره سودا ولا بنية ولا فيها لون . . حتى بيضا لا تلبس سلطان عاقد حياته : اي بوزار وفانيله ؟ عذاري :حتى جي بتسحر . . سلطان ابتسم . . عذاري قفطت : آآآآآآآآآآآآآ . . المهم البس بيضا بيضا خلاص . . سلطان : اوامر ثانية ؟ عذاري : لا فديتك بس كافي سلطان : زين مدام خانوم . . بندي يالله عذاري : اوكي " تبتسم ". . بيباي . . . . . روضة متسانده ع اليدار فالممر وفهد مجابلنها . . فهد : تعرفين روحج قايله كلام مش حلو عسبت جي منزله راسج . . روضة : . . . فهد : انتي من صدقج تقولين هالكلام . . معقوله يمر في بالج جيه ؟ روضة تطالعه : . . فهد يمسك ايدها ويمشي فيها بهدوء لين طلعو برا المستشفى وركبو السيارة . . فهد ماسك ايدها : ليش ما تقوليلي اياها ف ويهي . . ليش ما تساليني وتقوليلي فهد شو يعيبك فيني ؟ روضة منزله راسها بلوم . . فهد يرفع راسها بابتسامه : يالله اشوف اساليني . . روضة تطالعه بهدوء : شوه الي يعيبك فيني . . فهد : احس اني ما اقدر اعدد لج . . اساليني شو الي ما يعيبك فيني ؟ روضة تطالعه بابتسامه هادية : بدينا بالمجامل فهد فاج عينه : مجااامل . . مجااامل !!! " يدق يبهتها بخفيف بصبعه " مجامل ؟؟ روضة تطالعه . . فهد : والله اني ما اجاملج . . " يبتسم " روضة انا احسد عمري عليج . . شفت فيج كل شي كنت احلم فيه . . جمال ورقه واسلوب وحنان وادب واخلاق . . روضة : اي جمال " تبتسم " فهد : ليش تقللين من نفسج ؟ انا اشوفج جممممميله . . مش كافي اني انا اشوفج جميله ؟ روضة تطالعه : تحب تجبر بخاطري .. فهد عاقد حياته : اجبر بخاطرج ؟ حرام عليج ليش تقولين هالرمسه روضة توخر ايده عنها وتتساند عدل . . فهد : كلميني روضة : انا اعرف اني مش شرات بنات هاليومين . .ماعرف اكشخ ولا اعرف البس عدل . . فهد : ومن قالج اني انا ابا لبس بنات هاليومين ؟ انا احب الرزانه واحب لبسج الثقيل واحب ستايلج هذا روضة : ستايل عيايز فهد يبتسم : والله انه عايبني . . انا لوما احب اشوفج بالمخور جان قلتلج يا روضة بلاها هاللبس . . لبسي لي بناطلين لبسي لي جينزات . . انا ما بستحي منج بقولج عادي روضة : مابتقول فهد : هيه ما بقول لانج انتي عايبتني جيه روضة تطالعه فهد : يالمينونه انا اخترتج بنفسي . . انا الي اخترتج من شفتج . . بختار وحده ما تناسبني ؟ بختار وحده ما تعيبني . . روضة : يمكن . . . " سكتت " فهد : يمكن شو ؟ روضه : ماشي فهد : كملي كلاااااامج . . يمكن شو روضة تطالعه : خذتني عشان اربي بنتك . . شفتني اعرف اروض اليهال . فهد انصصصصصصدم . . روضة لاحظت ويهه الي تغير . . فهد : لو اابا حد يربيها جان فريتها بيت اهلي .. ولا جان يبتلها بدال الشغاله عشششر . . حق شو اعور راسي بزوجه . . " عقد حياته " صعقتيني . . روضة تطالعه : اسفه فهد يطالعها بجديه : لا تتاسفين . . لان هالشي يدور في بالج اصلااا ما يباله اسف . . يباله انج تفهمين روضة بنبره حنية : ماتعودت تكلمني بهالاسلوب . . بطلت الباب ونزلت من السيارة . . نزل فهد ع طول وراها وسار صوبها وقفها وجابلها . . فهد : انا اخترتج انتي . . اخترتج بكل مافيج . . وعمري ما ندمت على اختياري حطي على كلامي هذا ألف خططططط . . عمري ما ندمت بالعكسسس افخر فيج كل يوم اكثر واكثر . . مافي اي شي يجبرني اتم معاج دقيقه وحده لو انا ما ابيج ولو انتي مش عايبتني . . " يبتسم " انتي نصيبي . . الله طرشلج لي تسعديني وتسعدين بنتي . . وانا في كل صلاه ادعي الله واشكره على هالهبه " يمسك خدها بحنان " الي مثلج نادر وانا جد سعيد لاني ارتبطت بوحده نادره مثلج . . دخيلج لو في بالج اي افكار سوده تعالي عندي انا وناقشيني انا وانا بوضحلج كل شي . . لكن . . . . لا تخلين بالج حزين ولا تحزنين روحج على افكار وهمية وغلط روضة دمعت وابتسمت . . : انا احبك . . فهد يبتسم بقلب : فديييييييتج . . " يحظنها " وانا احبببببج . . لا تخلين هالافكار الشيطانية تي في بالج مره ثانية مفهوم ؟ روضة تبتسم : مفهوم . . . فهد يخوزها من حظنه : يالله خليني ندخل داخل . . روضة : يالله . . . . . :191: |
. . البارت الـ 173 مهره وسيف وصلو المستشفى على اذان الظهر . . مهره : وينها . . ؟ بعدها . ؟ محمد منزل راسه : بعدها . . فهد : شحالج مهره . . شحالك سيف سيف : الحمدلله بخير مهره : تمام . . فهد يقوم : يعله مديم . . يالله مهره هاي مهمتكم الحين ديرو بالكم ع حمود . . برؤح اشوف الصغاريه سيف : توكل على الله . . ما قصرت فهد يبتسم : ولو الواجب . . " سار صوب روضة " روضة تمسك ايده : بتروح . . فهد يبتسم : هيه حياتي .. روضة تبتسم . . فهد : دقيلي يوم بتربي انزين . . روضة : ان شاء الله . . فهد تقرب منها بيبوسها ع راسها بس هيه بعدته بسرعه وام عبدالله شافت الموقف وابتسمت .. ودعتلهم في قلبها . . فهد : بلاااج روضة : لا تتخبل . . شوه فضيحه الكل يطالع فهد يبتسم : انزين . . يالله مع السلامه روضة تبتسم : مع السلامه . . > < محمد : سيف لا تغلس علي اكثر ترى والله الي فيني كافني سيف : ياخي منو قدك بتستوووووووي ابوووو . . محمد بعصبيه : انا مابا استوووي ابووووووووووو .. مااااابا استوي ابو . . ابا عنود تطلع بالسلامه بسسسسسسسس . . مهره : سيف خلاص . . سيف قام عنه وسار صوب ام عبدالله وسلم عليها . . مهره : وينه حمد ؟ محمد : مادريبه طلع . . مهره استغربت . . كيف حمد يودره ويروح . . سارت صوب عذاري . . عذاري تكح وتعاطس . . مهره : سلاماااات عذاري تسلم عليها : الله يسلمج حبيبتي . . مهره : عن تعاديني عذاري: ان شاء الله اعاااديج ع الاقل يخوز عني " تكح " مهره تحط ايدها ع بطنها : بسم الله علي . . تبين الي في بطن اختج تمرض عذاري تطالع مهره : شووووو مهره بصوت واطي : صخي محد يعرف للحين عذاري تبتسم وشاقه الحلج : الف مبرووووووك حبيبتي . . سلطان + منصور : السلام علييكم . . الكل : وعليكم السلام . . ام عبدالله كانت تصلي وتدعي ان الله يحمي شمل هالعايله . . لان الكل يوم يمر لازم يصد ويطالعهم ويطالع عددهم الكبير . . منصور يتخاشم ويا سيف : شحالك . . سيف : بخير ربي يعافيك . . " يسلمون ع الكل " سلطان يسير صوب عذاري : امشي معاي يالله . . منصور : ويييين بتوديها سلطان : قلتلك فالسياره انا ياي عشان اوديها عند الدكتور . . منصور : لا اطولون هااه . . سلطان : انت دور لك حد يردك لو بغيت . . لاني بوديها البيت عقب منصور يطالعه بنص عين : نذل حمد يييهم : السلام عليكم . . الكل : وعليكم السلام سلامه : السلام علييكم . . الكل يطالع مصدر الصوت . . بعضهم : وعليكم السلام . . منصور يطالعها وارتجف . . يحاول يصد عنها ما يشوفها بس ماقدر . . يحس في شي يخليه يصد ويطالعهاااا . . تم يطالعها وعيونه امتزرن دمووع . . اما سلامه اطالعتته نظرة وحده ونزلت عينها . . اطالعت النظرة الحزينه . . نظرة الحسره . . نظرة الشوق . . نظره لها معاني وايده طلع منصور على طوول . . يايه عذاري تلحقه بس سلطان مسك ايدها . . عذاري : خلننني . . بروحله سلطان : بوديج عند الدكتورة اول عذاري بنظرة عصبيه : ودرني اقوووووولك بلحق اخوي . . سلطان ماسك ايدها بقوه : ما بتروحين اقولج . . خليه شوي يقعد مع نفسه عذاري : انزين انت ما يخصكككككك ودر ايدي " تكح بقوة " سلطان مسكها وسحبها معاه ووابتعدو عن قسم الولاده لين راحو القسم الثاني عشان يكشف عليها الدكتور عذاري بعصبيه تهد ايده . . سلطان : بلاااااااج . . عذاري تصارخ : اسكت عني " تكح وتكح " سلطان يجابلها ويرفع راسها ويخليها تطالعه عين بعين : لا تصارخين احنا في مكان عام . . " يبتسم ابتسامه غصب " سمعتي ؟ عذاري صدت عنه بقهر وماكلمته . . وانقهرت اكثر لانها قالتله لا تلبس كندوره بنية وهو لابس . . > < سلامه استحت تسلم ع الكل . . شافت النيرس بتدخل غرفه العمليات وكلمتها ودخلوها على طول سلامه تشوف عنود تتصارع مع الولاده وتصيييح . . سلامه تمسك ايدها : عنووووووووود عنود يوم شافت سلامه حست الروح ردتلها : سسسلامه . . لاتخلينننني . . " مسكت ايدها بقو " انا اموت عنود امووووت سلامه تنزل دموعها : بسم الله عليج يالغاليه لا تقولين هالكلام . . كفايا علي الي فقدتهم مابا افقدج . . هوني ع روحج هوني شوي . . اتحممملي . . عنود تعررق وبس تصارخ . . سلامه : الكل يحاتيج برا . . الكل يتمنا يسمع صوت الياهل .. شدي حيلج شدي حييييلج عنود : محمد . .. " تطالع سلامه " محمد وين سلامه : محمد برا . . يقرا قران . . عنود : اخاف اموت . ." تغمض عينها " اخاف اموووت سلامه : ما بتموتين " تصيح : لاتقولين هالرمسه . . عنود : انا اتألم سلامه اتألمممممممممم " تصارخ " بمووت من العوق النيرس : يالله يا عنوووود يالله . .ادفعي . . " تطالع سلامه "بتعملي ايييه . . شجقعيييييها سلامه تمسك ايد عنود : يالله عنود يالله . . " تمسح ع ويهها " يالله يا وخيتي . .يالله عنود تصاااارخ باقوى ماعندها > < محمد يقوم ويسير صوب الغرفه : بطلوووووووو البااااب بطلووووووو حمد يمسكه : اهددددددى يا محمد اهددددددى محمد يدقه بقو : ممممممما بهدا لين يفجون لي البااااااب . . سيف يسير صوبه ويمسك جتفه : محمد خلااااااص محمد عطا سيف بكس : وخرررررر عني . . حمد يمسك ايده : محمممممد محمد يعطي حمد بكس ثاني : وخر عني انت الثاني . . مهره تسير صوبه بخوف : حمممممود اهدى . دخيلك " تمتزر عينها دموع " عنود تبي منك تدعيلها . . ما تبي الي تسووووويه محمد يغمض عينه بقوه : بس مافيني طاقه . . بشوفهاااااااااا مهره : بتشوفها ان شاء الله وبتشوف ولدك بس انت اصبر محمد يجمع ايدينه ع ويهه ويعطيهم ظهره وتنزل دموعه . . مافيه صبر خلااااص . . ما يقدر يتريا . . > < عذاري وسلطان طلعو من عند الدكتوره . . فيها حمى وزجام وكحه . . تحس بخمول وتعب فظيع وتحس انها معصبه سلطان يمسك ايدها : تعالي غناتيه بوديج البيت عذاري توخر ايدها بقوه . . سلطان رد مسك ايدها أقوى عنها ووداها لين السياره . . ساندلها السيت وخلاها اطيح ووصلها البيت . . طول الطريق ساكتين ما تكلمو . . لين وصل بطللها الباب وساعدها تنش . . عذاري بعيون يادوب تنفتح : خلاص رووح . . ادل الدرب سلطان ماسكنها من خصرها بقوة ويمشيها : بوديج الغرفه وبسير دخل داخل ووصعد فوق . . وماكان يدل غرفتها . . واشرتله . . دخل وحطها ع السرير . . حاول يبطل عباتها بس ما رضت سلطان : لا تعاانديني عذاري : خلاص روح ببدل روحي سلطان ما سوالها سالفه وبطل عباتها . . كانت مستحيه لانها لابسه قميص بدون اكمام . . حطها ع السرير ولحفها على طول . . سلطان : عندج جاكيت ؟ عذاري : مابا جاكيت سلطان : خبريني وين مكانه عذاري : مابا قلتلك . . سلطان : الجو باارد ّ!!! ما بخليج تنامين وانتي لابسه جيه . . الا اذا بتخليني ابدل لج ثيابج ماردت عليه راح سلطان صوب الكبت وتم يدور وعذاري تشوفه وتتلحف اكثر وبتموت فشله سلطان تم يدور ويدور وابتسم .. شل الجاكيت الي حصله ورد سار صوبها لبسها اياه وهو مبتسم . . شافت ابتسامته وماتت حيا عرفت انه شاف شي مش هين خلاه يبتسم . . عذاري : سخيف سلطان : مقبوله منج . . عقب ما لبسها الجاكيت رد لحفها عدل . . سلطان يشوف اكياس وايده . . سلطان : شو هالاغراض كلها . . عذاري : امس شريتهم . . زهبتي سلطان عاقد حياتها : انزين جيه فارتنهم كلهم جي . . حطيهم ع طرف !! جيه بتتخرطفين عذاري : مابتخرطف عادي سلطان : انا شو يضمني . . قام سلطان وتم يشل اكياسها كلها ويحطهم على زاويه . . سلطان : بل شو هالكثر .. ليش مش مرتبتنهم .. اقل شي حطيهم ع طرف عذاري : ماكان عندي وقت . . سلطان يطالعها : تبيني اوديهم الشقه عذاري : لالالالا بروحي بوديهم عقب . . شل سلطان اخر كيسين ممزورين وبدون قصد طاح واحد فيهم . . عذاري قامت وقعدت ع السرير ع طول وتمت تشوف شو الي طاح وماااااااااااااااااااتت من الحيا . . سلطان شل واحد من قمصان النوم الي لونه سحره . . ورفعه وتم يشوف ديزاينه .. سلطان : واو . . طرررر عذاري صرخت : اييييييييييييييييييييييييه . سلطان يبتسم : شبلاج . . حطاه فالكيس . . سلطان : هاااه خشيناااه . . كلتينا . . " يبتسم " بس ذوقج طر عذاري تلحفت وغطت راسها كله : حييييييييوووووووووووووووان . . روح خلاص رووووووح سلطان سار صوبها وقعد ع السرير : شحقه اروح . . محد فالبيت " بنبره خبث " برووووحنا اهني عذاري تفج اللحاف عنها : سسسسسلطان " فجت عينها ع وسعهن يوم شافته وايد قريب منها " سلطان يرفع ايده : مابسويلج شي .. عذاري تبتعد شوي . . : يالله روح خلاص سلطان عاقد حياته : لا والله . . تخافين مني عذاري : . . سلطان يتقرب اكثر : تخافين عذاري تبتعد : سلطاااااان عاد سلطان عاقد حياته : تخافين يعني . . عذاري تلحفت وغطت راسها كله باللحاف . . سلطان : مابقولج شي لانج مريضه بس . . عذاري : . . سلطان : . . عذاري تفج اللحاف : ع فكرة حلوة الكندورة . . سلطان يبتسم : والله كناديري فالدوبي ماشفت جدامي الا هاي عذاري صدت الصوب الثاني . . : خلاص روح خلني ارتاح . . سلطان : بروح بييب لج غدا وبرجع عذاري : شبعانه مابي اكل سلطان : لا بتاكلين . . لازم تاخذين الدوا عسبت تطيبين . . مابطول . . " يتقرب مره وحده ويبوس خشمها وينش يروح " . . . |
الساعة الآن 09:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir