![]() |
ثانكس ع مقتطفات و بسسس متى بااارت |
part 38#! حدروا بيت منصور جافوا الكل موجود هناك منصور سار صوب الريياييل ..الميلس.. و فواغي سارت عند البنات اللي كانوا بغرفة علايه فواغي: مراااحب موزان حضنتها: مرحبتين و لا يسدن ف ذمتييه و الله اشتقت لج يالخايسه فواغي ابعدت عنها و بابتسامه مصطنعه: يلا عاد عن العيااره مريوم: هييه من قدج جفتي منصور ما تبغينا الحين فواغي اللي سرحت بللي صار فيها امس و نزلت دموعها غصب-ن- عنها الكل انصدم لأنهم يدرون فواغي ما تصيح ع أي شي سلامه: حبيبتي شفيج؟! فواغي ساكته علايه قربت منها و مسحت راسها: ليش تصيحين؟! فواغي بتصريف: لا بس تدرين اني ابتعدت عن هللي و توني ف البدايه احس ما اروم الكل عدى السالفه ما عدى موزان اللي تعرف فواغي عدل موزان: اقولج فواغي نزلي وياي تحت بشرب مااي شجون: وابووووي ع مكرج انتي ليش تنزل وياج سيري روحج موزان جافت فوق و بنظره خقه: و انتي شعليج ليش حارقه اعصابج؟! فواغي: انتوا ما تصدقون تتضاربون يلا زووز انا نازله وياج نزلوا المطبخ فواغي يلست ع الكرسي ويت يلست حذالها فواغي: شربي مااي لااه موزان: تدرين اني ما ابغي اشرب مااي* فواغي نزلت راسها موزان: فواغي امانه قولي لي صار شي بينكم فواغي ف خاطرها: شو اقول لج اقول لج ريلي جبرني ع نفسه اقول لج اني ما عشت فترة الخطوبه مثل اي بنت اقول لج انه خدعني عسب اتزوجه اقول لج انه يرمس وحده في سويتنا ف اول ليله.. نزلت دموعها بغزاره موزان بتأكييد: لا الحين انا اتاكدت انه في شي صاير فواغي و هي تمسح دموعها: لا ما في شي قلت لج خوف اني ابتعدت عن هللي موزان: إه فواغي أنا اعرفج عدل ممكن تجذبين ع الكل الا انا فواغي نزلت شيلتها ع رقبتها موزان انصدمت من اللي جافته موزان و دموعها تيمعت ف عينها: ش شو ه هذا فواغي يايه ترمس قطع عليها صوت .....: مشالله انتوا هنييه ______________________________ مريوم: مو جنه اتاخروا واايد حمده: يعني مواز شو تترين منها اكيد يالسه تستفسر و تسأل الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه علايه: لا صج انتوا صدقتوا فواغي مريوم: نص و نص سلامه باستغراب: كيف نص و نص؟! مريوم: يعني هي داشه حياه يدييده شي طبيعي بتكون خايفه و تمتلكها مشاعر الرهبانيه بس اللي ما توقعته انها تصيح يدام الكل معناته في شي ثاني حمده: مثل شو؟؟ مريوم: و الله علمي علمج __________________________ .......: مشالله انتوا هنيييه فواغي نشت: منصوووووور؟! منصور بابتسامه عريضه يدام موزان: عيونه فواغي عصبت من حركته و رفعت حياتها: تسلم عيونك الله يحفظهم موزان بجرأه: منصور انت شو مسوي فيها منصور و هو يطالع فواغي: شو مسوي لها موزان جافته بتظرة احتقار: أنا اسألك مو ترد لي السؤال.. و ظهرت فواغي بغت تشرد بس ييد منصور كانت أقوى منصور مسكها بقوه و نضراته كلها شرار: شو قايله لهم فواغي بارتباك: و لا شي منصور فكها: حسابي بعديين وياج و ع فكره الفير بنسافر لمدة اسبوووع فواغي بسرعه: بس انا ما ابغي اسافر وياااك منصور جافها ببرود: لا تجبريني ادخل ابوج بالسالفه فواغي بلعت ريجها و سكتت و سارت عند البنات فوق منصور ابتسم* قزروا اليوم ع خير* ردوا سويتهم فواغي تزهب اغراضها و اغراض منصور* منصور: يوم بنرد من السفر بودييج شقه فواغي جافته بسرعه: ليييش؟! منصور جافها ببرود: ما يخصج فواغي انقهرت من حركته بس سكتت خافت يتهور زهبوا اعمارهم و ساروا مطار دبي* منصور رن فونه: هلا قلبي .. هيييه .. ايوووه .. يمييين .. اوكييه حبي اترياج فواغي سكت و يلست تضغط ع ييدها منصور جاف وحده و ابتسم لها ع طوول و قرب لها و مسك ييدها اما فواغي انصدمت يوم جافتها منصور قرررب صوب فواغي و هو ماسك ييد البنت فواغي بصدمه: هدى!!!! هذي انتي هدى بغرور: هييه هدى* منصور بابتسامه: زيين و الله تعرفون بعضكم هدى: هييه ترى ما خبرتك ان فواغي كانت من اعز ربيعاتيييه فواغي: تخسي الا انتي تصيرين ربيعتي انا ما اتشرف حبيبتي اني ارابعج هدى تتمسكن: افااا فواغي و انا اتحسب انا نحن خوات بس يلا ما علييه انتي اختي و ربيعتي* فواغي جافت منصور و بضحكة استهزاء: هههه هذي هي ما توقعتها منصور بحدده: فواغي ترى هذي حرمتييه لا تغلطين عليها فواغي بصدمه: شنوووووو؟! _________________________ ف مكان بعيد .....: شو هالمرت الأبو العبيطه اللي عندنا ......: شموه سكتي لا حد يسمعج انتي تدرين ابوي عادي يطردنا من البيت و سبه سحر شمه بضجر: اوف سبحان الله اسم ع مسمى سحر ساحره الله يخس بليسها من مره ......: ههههههههههههههههههه شمه: هيييه انسه دانه شعليج ضحكي ضحكي ع الاقل هي ما تحط دوبها بدوبج 24 ساعه تتمشكل معايه و تتمسكن عند ابوي بس تدرين شي ؟؟! دانه باستغراب: شوو؟! شمه: هيي من وين تخلي دموعها تظهر و الله يوم يي ابوي تقعد تصيح ممدري من وين الدموع يظهرون دانه: *ههههههههههههه شمه تنرفزت: و بعديين وياج انا مقهوره و انتي تضحكين دانه تمسح دموعها من كثر الضحك: لا بس يعني جد افكارج غبيه شراتج شمه: و الله لو تطييح بييدي بس عادي اذبحها يت عندهم سحر و بهمجيه: منو هذي اللي لا طاحت بييدج بتذبحينها شمه ببرود: انتي بعد في حد غيرج دانه يالسه تجوف اختها اللي و لا هامها نتايج اللي تسويه سحر: شنو ما سمعت عيدي اللي قلتيه شمه وقفت و مشت صوب سحر: *والله يوم انج صمخه عاد هذي مشكلتج مب مشكلتي .. و قربت منها و صرخت باذوونها .. انتي يالثعلووبه بذبحج .. و ركضت فوق ع حجرتها و قفلت الباب دانه منزله راسها قربت منها سحر و شدت شعرها دانه: آااااه *و وقفتها و طيحتها بالأرض دانه تتألم و تعض شفيافها بقووه من كثر العوار اللي براسها سحر: خليي يي ابوج و اخليه يربيكم من اول و يدييد __________________________ آرآئكم . .،، |
اهى اهى البارت قصير |
البارت نناايس بس واييد قصصير |
روعه تسلم ايدج نبا بااارت |
الساعة الآن 08:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir