![]() |
خالد من ركب مع غلا السياره حس الجو مكهرب ماسألها وقال بنطر لين نرد البيت اكيد هي بتقولي شفيها نطرها نطرها ماقالت بدل بينام ماقالت وخايف يسأل متنرفزززززززه قام ثاني يوم وغلا على طاوله عندد البلكونه تشرب الـTea خالد فتح عين وهو منسدح يطالعها حلووووووووووووه لابسه قميص نوم ابيض والشمس اشعتها منمده لداخل الغرفه لفت على السرير وشافته صاحي ابتسمت له ابتسامه نستتتتتتتتتتته الدنياااااااا بكبرها : صباااح الخير حبيبيييي خالد : لالااا شناويه علي من الصبح غلا : يلا حبيبي قوم تريق انا انتظرك خالد دخل وغسل وتعطر وطلع لها قعد على الكرسي وتريقوا بالدار .. خالد وهو يشرب البلاااك كوووفي خالد : غلاا شفيج امس ؟؟ غلا : شفيني خالد : رديتي زعلانه وانا بسألج وانتي متنرزفه غلا : لا حبيبي عادي ماكان فيني شي خالد : غلااا ،، حيااتي ،، مب علي انا غلا : صدقني لو فيني بقولك خالد : بعد عمري انتيييي ... وقام يتسبح عشان صلاة الجمعه وغلا تدخن ثوبه .. طلع خالد وهو محلق وفررررررررش شحلاته كشخ خالد بثوبه ولبس الغتره وغلا حطت المدخن على الطاوله ومسكت خصرها كانه شي يعورها خالد مسكها : شفيج غلا غلا : لالا ولاشي عادي خالد : شنو عادي غلا شيعوررج قولي لي غلا : والله عادي حبيبي عوار عادي لان مابقى شي على الولاده خالد : ياربي شخذنا من هالعيااااااال احنااا ، شيوديني الصلاه الحين انا غلا : حبيبي لاتشغل بااالك والله مافيني شي روح انت خالد : شيطمني علييج ماخليج بروحج اتصل لغاده تجيينا غلا : لالالا شدعوىخالد خالد ماسمع لها كلمه وغاده بالعكس رحبت بالفكره واستانست .. وصلها ريلها وراح الصلاه مع خالد .. غاده : يحليلج ياغلا والله يخاف عليج خلوود غلا : ههههه سكتي هذا ولاشي غاده : يحلييله والله تولع فييج غلا ظحكت لها و دخلوا للصاله الثانيه ... على غدا الجمعه كلهم تجمعوا فالبيت العوود .. بعد الغدا غلا و غاده كانوا قاعدين بقعده بعيده عنهم .. غاده: من متى تعرفين العنود غلا ؟ غلا: تونا والله انا ماكنت اعرفكم من قبل ، ماشفتكم الا ايام الملجه سلمتوا بس والعرس بالغرفه كنتوا وماذكركم .. غاده : اي صح هههه ابتسمت غاده وخالد نادى غلا وردو بيتهم غلا : ليش حبيبي ؟؟؟ خالد : راسي يعورررررررني غلا بينفجر غلا : بسم الله عليك حبيبي شفيك خالد : مادري والله لاني هاد الزقاير من يومين وماقدر غلا : صـــــــــج ؟؟؟ احلف خالد خالد : والله العظييم ماتشوفيني طايح طيحه بالاكل غلا : يابعد عمررررررررري خالد : يلا تكفين خنرد غلا : ثااااااااانيه البس عباتي وارد بسرعه غلا لبست عباتها وودعتهم من بعييد ومشت لخالد لطيفه : مطيووووره غاده : شدعوى خالتي هاي مب كلمه تنقال الله يخلييج لطيفه : بتعلميني الكلام انتي بعد تغريد : شفيج يالطيفه ماقالت شي البنت ، شفيج علينا اليوم لطيفه : انا اروح ارتاح احسن لـي .. راحت عنهم وحطت راسها ولا جنها مسويه اي شي ... خالد رد البيت وخذ بندول وناام راسه شكبرررررررره بيموووت .. .* بعــــــد مررور الأشهـــر *. غلا وخالد كانو يترقبون موعد ولادة غلا .. وعمـر كان بآخر ايام الدراسه وفالامتحانات لاهيين هو وربعه ولا يدرون عن حــد ... غلا كانت مستعده لكل شي لكن الخوف اللي فيها ذابحها .. خايفه واييييييييييد .. وخالد مستاانس اخيرآ اخيرآ ... كان موعد ولادتها يوم الأثنيـن .. خالد وامه وتغريد كانو بالانتظـار خالد مب قادر يقعد على الكرسي يروح ويرد يمشي وهو خاااااايف يده بحلجه ياكل اظافره يفكررررر ميت الدكاتره رايجين جايين يشوف اكثر من دكتور دخلوا الممرضات وحااله تخرع زيااده خالد : عمتي تكفين دخلي شوفي شصاير تغريد : ماعليك حبيبي انت اقعد بس مافي شي صدقني خالد : افففففففففففففففففففففف اعوووووووووووووذ بالله تمر الساعـــــات و خالد خاااااااايف مب قادر يقعـد خالد : خلاص انا بدخل مايصير جذذذذذذذذذذذذذي صار لهم اربع ساااعات تغريد ولطيفه ماقالو شي توه بيتحرك طلعت لهم النررررررس .... النرس : مبروووووووووووووك ياااحبايبي تستاهلووو سلامت الجمييييييل خالد : شصاررررررر ليش هالكثر شفيهااااااااا مرتي؟؟؟؟ النرس تخرعت : مافيهاش حاجه أصل عودها لسا ماأواااشي و تعبوها النونوز حبتيين خالد : بدخل يصييير النرس : مش دلوئتي انتزر كمان شوييييييه خالد : يوووووووووووووووووووووه بشوفها اناااااااااااااااااا النرس :ماتزعئشي الله خالد : الله عليييييج تغريد والنرس ظحكوا عليه تغريد : مبروك يابوفيصل الف مبروووك خالد الفرحه مب شايلته : الله يبارك فييييييج عمتي الله يبارك فييج لطيفه : مبروك يتربى فعزك خالد يحب راس امه : على رااااسي انتي يايمه قعدوا ربع ساعه ودخل خالد لغلا على طوووووووول راح لها مسك يدها وحب راساها : حمدلله على سلااااااااااااامتج حياااااااااتي خرعتيني علييج شسويتي فيني غلا كانت تعباانه حييييييييييييل خالد تفاجىء بردها مادرى انها تحت تأثير المخدر : تعبااااانه خالد بناام خالد فتح عينه : هاه!! النرس : اتفدل انت دلوئتي احنا اديناها ابره عشان ترتاح خالد : لاااااا والله حلفي بس وانا اتم مع منووووووو حضرتج؟؟ النرس عصبت على كلامه : انت فيك ايه من الصبح عمال تزعـئ هي نامت وخلاص الله خالد : اعوذ بالله يامره مرتي وابي اقعد وياها قعد خالد ساعه ينتظر وماقتنع الا لما كلمه الدكتور وخلاه يروح ويرد لها المغرب .. راح و شرى باقة ورد كبييييييييييييييييييييييييييييييره احمررره ارضيه وحط فيها هديه لغلا بياخذها لما بيمرها المغرب .. عمر فالصوب الثاني كان لاهي عن الدنيا وكل شي حتى غلا حط حيله كله فالدارسه خصصوا له واحد يحفظه لانه مايقدر يكتب ولايشوف وكان يحفظ بسررررررعه غير عن قبل .. دخل عمر وجاسم قاعتهم وتفاجؤوا ان ريما قعدت حذا عمر .. جاسم ماقال ولاشي لعمر .. جاسم يعلي صوته عشان تسمعه ريما : بعد شوي بيطلعونك حبيبي عمر : اوووكي بس انا بنطرك ها مب طالع لين تجيني جاسم : اكييد حبيبي اكيد جات وحده وخذت عمر يمتحنونه فقاعه بروحه .. خلصوا امتحانهم وطلع جاسم ياخذ عمر قعدوا فالكفتيريا وقعدوا ياكلون ويسلفون عمر : اففففف شنو مشتاق لقطر متى تخلص هالايام وارد جاسم : مب مكمل بعد عمر : لا خلاص مابي اكمل جاسم : تصدق حتى انا خلاص وايد علينا سنه ههههههههه عمر : ليش جسوم انت كمل والله مب نافعك غير شهادتك انا شيبون فيني ؟؟ جاسم : لاتقول جذي عمور انت مافيك شي عمر : اي صح جاسم : انا خلصت عمر : وانا بعد جاسم : مشينا عيل مشوا ماوعوا الا ريما موقفتهم .. ريما : عمر ممكن شوي؟؟ عمر : من هاي؟؟ ريما افتشلت جاسم : هذي ريما عمر : نعم؟؟؟ جاسم وخر عنهم وتمت ريما تكلم عمر وهو شكله مب مهتم .. خلصوو وراح له جاسم ريما افتشششششششلت وجههههها احممممممممر جاسم : شتبي منك ؟؟؟ عمر : ............................. شتبي ريما من عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟ |
جاسم : شتبي منك ؟؟ عمر : حثلتها البنييييييييه ، تقولي شرايك نصير Friends ؟ جاسم : ايواااا طبعآ قلت لااا عمر : اكيد جاسم : والله من قدك انا من اول الكورس ابي اظبط هاللي معاها مب قادر عمر : استغفر الله امش خلصني جاسم : مافيها شي عمير صيرو ربع عمر عصب : خلصصصصصصصصصصصني جاسم : زين زين لاتصرررررخ .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. نروح شوي لخالــــــد ،، اللي ماغمض له جفن من رجع البيت كان جاهز وخالص قبل المغرب أذن وسيييده راح يصيلي طلع من المسجد وبسرعه مر على أمه لانها تبي تروح معاه .. مر ياخذ الهديه اللي خلصت وبعدها يمر امه .. خذها حاسب وطلع .. راح لامه ووصل البيت العود دخل عليها الدار وهو مستعجـــــــــل خالد : يلا يمه ، خلصي ، يايمه بنتأخر ، خلصي الله يخلييج لطيفه تمسك راسها : بس بس بس اسككككككككككككككت بخلص خالد : يمه متى ياييييمه شوفي الساعه كممممم مايمدددددددي لطيفه : اسكت ياخلود اسكت بخلص لاتحن علييييييي خالد : يممممممممممممممه لطيفه سكتت عنه وكملت لبسها وهو يحن عليها وهي ولا جنها تسمعه خلصت لطيفه وركبوا السياره وخالد يسووووق بجنووووووون لطيفه : خلوووووووووووووود شوي شوي لاتروحنااا خالد : لالالا ماعليج يمه كل شي تمااااااام لطيفه : حسبي الله علييك ماصارو عيال بنروح فيها ياصبي خالد : دووونت ورررررري وصلواا وخالد ركض من السياره ونسى الهديه وامه تنطره عند الباب ورد خذها وعطاها البوي وعطاه رقم السويت .. ويروح مع امه خالد : يمه بسرعه امشي تكفييييييييييين لطيفه : لا إله الا الله محمد رسول الله ركب خالد اللفت وماخلى زر ماظغط عليه لطيفه : بك بك ينيييييييت شفيك انت ليش هالكثر خالد : يمكن تكون فهالطابق ولا شي لطيفه : لا والله انك استخفيت ياخلود وصلوا للطابق والبوي كان سابقهم خالد : شفتي شفتي كله منج يايمه وصل قبلنا واحنا لا شفتي ارتحتي لطيفه دزته : امش امششششششششششش خالد دخل على غلا وتصنم .. استحـــــــــى لطيفه : الله واكبررررررررر امش امش خالد يصاصرها : خلينا بروحنااااا لطيفه : انجب وين اروح خالد : انزين انزين لطيفه سلمت قبله وركض خالد مسك يدها وحب راسها وتم يطالعها ويطااااااااالع يطااااالع غلا "" خلااااص شيل عينك ، شفيييييه؟؟؟ "" خالد : حمدلله على سلااامتج غلااي غلا بصوت واطي ويدها ترجف بيده : الله يسلمك خالد : تدرين انج احلى منهم ؟؟ غلا ابتسمت وهي تطالع تحت : انت شفتهم ؟؟ خالد : بدون لا اشوفهم ادري ان مرتي احلاهم غلا : ....................... لطيفه : ها غلا شنويتوا تسمونهم ؟؟ غلا و خالد : الفيصل و سعد لطيفه : وسعود ماتبون تسمون ؟؟ خالد : اللي بعدهم انشالله غلا فتحت عينها "بعددددددددد!! " لطيفه : انزين انا بروح احاجي عمتك وبرجع غلا : اوكي وعمـ ..... لطيفه : وشو ؟ غلا تذكرت : لالا ولاشي طلعت لطيفه وخالد نشب بغلا .. يطاااااااااالعها يمكن تم دقيقتين يطالعها ومايتكلم .. غلا : شفيك خالد ؟؟ خالد يتنهد : ولهااان عليييييييييييييج غلا : وانا بعــد خالد : شلووووونج غلا؟؟؟ تعبتي؟؟؟ غلا : حمدلله ، انا قوووووويه ،، ههههههههههههه ((عيونها تلمع)) خالد يمسك يدها : لاتخشين علي اعرفج انا غلا ماقدرت تمسك نفسها وصاحت : ابـــي عمــــــــــــــــــــــي خالد قام من على الكرسي وقعد على طرف السرير وغلا لامته خالد : ياحياااتي طولي بااالج ، انتي اكبر من جذي غلا : ماشفته من زمان ياخااااااالد ماشفته ، شلون يروح و مايقوليي لييييييييييش خالد : وانا وين رحت ماكفي انا؟؟ غلا تلمه اقوى وتصيح : انت لاتخلينيييييييي ا،،،،، لله يخليييييييييييييييييك مابي اتم بروحي خالد : لا حيااااتي ماخلييييج ، بس لاتصيييحين تكفين عشااني غلا تصيح وتمسح دموعها خالد : خلاااااص لاتصيحيييين غلاااااااااااا غلا : انشالله .. خالد يحب يدها : قولي لي عيالي وينهم ؟؟ غلا : ماجابوهم لي الا اول ماربيت والحين ماشفتهم .. خالد : ولا انا ماعرف عيالي ، انا ابوو غير صالح غلا : لااااا لاتقول جذي خالد يبتسم : يعني ماترضيين علييييييييي غلا : Yes خالد : يويلي اناااا هههههههههههههههه بروح اجيبهم اناااا وينهم ذيلا غلا : لا خلك النرس مساعه قالت بيجيوبنهم ع الثمان خالد : اممممم اذا جذي اوكي ، نطالع امهم ، شكثر ولهانين عليهاااا غلا : خاااااااااااااالد خالد : غلاااااااه انتي غلا توها بتتكلم ودخلت امه مع عمتها .. غلا ابتسمت : هلااااااااااااااااا .. وطاح التبوس والتلمم .. تغريد : مبروووووك تستاهل سلامتها يابوفيصل .. خالد : الله يسلمج تغريد : يتربون بعز ابوهم ياغلا غلا : ماتقصرين عمتـي .. قعدوا و دخلت النرس بعدها وفز خالد على حييله ومن وراها كانت غاده وابوها وخواتها .. قعدوا و شوي و الغرفه انترست ورد وهدايا .. خالد حاط اليهال بسرايرهم ويلاعبهم ولا يدري عن حد تموا عماته وخالاته والكل سوالف و ظحك وغلا تسايرهم لين الحين تحس نفسها تعبانه ماشبعت نووم .. على الساعه 9 ، 9 ونص الغرفه فضــت ماتم فيها غير خالـد و غـلا و عياالهم .. غلا كان بحظنها فيصل خالد : بس عاد غلوي شيليييه غلا : هههههههه ليش خالد ماسك طرف لحافها ويشوفها : اغار يعنيييي غلا : هههههههه خااالد خالد شاله وحطه بسريره .. وقعد مجابل غلا .. خالد : انشالله مطوله المدام فالمستشفى ؟؟ غلا تفكر وطالع شكلها روووووووووعه عيونها تلممممع وتطالع السقف وهي تفكر : امممممممممممممممممم تحط عيونها بعيونه : مو وايد يمكن عقب باجر اطلع .. خالد يكفخ راسه : بل واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد غلا تنزل يده : لا تعيدها ، ومو وايد .. خالد : كله زافتني الله يسامحج غلا تظحك : هههه انااا خالد : لا ام فصول هههههههاي غلا : ههههههه خالد : ايييه علييييييييج ههههههههههههههههههههه .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. ريما كانت بدارها وتبي تنتقم من عمررررررر مب عارفه شلون ( انااا يفشلني ،، انااا؟ من هو عشان يقولي هالكلاااام ؟ ليش شفيني اناااأ؟ صج انه سخييف اسخف انسااان انا اورييييييييييك ) اتصلت على غاليه رفيجتها وقعدت تتفق معاها على خطـه .. غاليه : صار افا علييج من هالعين قبل هالعين ريما : عمررررررري والله انتي ، خلاص خليها لآخر يوم عشان تحترق قلوبهم غاليه : بس جذي ، ماطلبتي عيل عمور يردج ، يخسي ريما : ماعليج حبيبتي ،، يلا تيك كير غاليه : سيااا .. عمر كان بداره ياكل تفاح مقصصه جاسم له بصحن <<<< يجننننننن ههههههههه جاسم كان منسدح يدرس و ريل رافعها على الكرسي عمر : بقى لنا اسبوعين بعد وكم يوم جاسم : يعني اسبوعين ونص هيهيهيهييي عمر :ياكرررررهي لاملقت جاسم : اي والله سخيييييييف عمر : ههههههه زين تدرري جاسم : تدررررررررري ! تدرين وادري بنفترق تدرين قليبي بيحترق عمر يقلده : بسم الله على قليبك جاسم : هههههه يسلمك عمر : ادرس ادرس الدراسه زينه لك حبيبي جاسم : افا عليييييييك .. جاسم قعد يكمل دراسته وعمر الافكار فباله مالها أي تفسير ليش تسوي جذي اذا انا مابيها ولا احبها ولا مفكر اني احب ليش تذل روحها جذي خلاص فهمي وين الحيا ، راااح!! الله يهداها انشالله .. بعد يومين .. عمر و جاسم ردو من الجامعه ولقوا باقه كبيرررررررره عند شقة عمر .. جاسم : منو مطرشها؟ عمر : شنو هي؟ جاسم : ورد مطرشين عمر : شدراني دخله .. دخلوه وقرو الكرت .. جاسم : عمور هذا واحد كاتب اسمه "منصور" وقال انه انطرك من الصبح ومالقاك عمر : يحليييييييييييييييييله ، الله يذكره بالخيييييييير جاسم : من وين تعرفه عمر عد عليه السالفه ... |
غلا طلعت من المستشفى وردت بيتها .. ماتبي تقعد فالبيت العود .. لان تدري حالتها النفسيه بتتدمررررر اكثر دخلت البيت وخالد مزين البيت كللللللله بشكل عجييييييييييب البيت كله وررد عناابي كان طالع شي يعجزززز عن التعبير الورد ناثرينه على الارض وورد على الطاولات الكراسي وخيوط من السقف فيها ورد .. و الدار اللي كان قاعد فيها عمر عدلوها عشان غلا تقعد فيها .. وسووها كلها اثاث ابيض وعنابي والورد على االارض والسرير والطاوله وكل مكان البيت ريحته ورد ،، ترد الرووووووح .. غلا : رووووووووووووووعه خالد (تحط سعد على السرير) صج صج تسلممممممم يدك خالد : افا علييييييييج كم غلا عندي انا؟؟؟ غلا : حياااااااتي انت والله ،، الله يخلييييييك لي خالد : ويخلييييج لي انتي وهالسنافر غلا ماتت ظحك : ههههههههههههههههه عيالي سناااااااافر خالد : بدينا بالتفرقه ، عيالي بعد غلا : هههههه ماقلنا شي بس مب سنافر خالد ينرفزها وهي شايلتهم يمسكم وتطق يده خالد : امبلا سنافر ، خشومهم نفسهم ، غلا : خاللللللللللللللللد عاااد خالد يقلدها : خالد عاد غلا : خالـــد خالد : روح خالد غلا : خلك جذي على طول لا اطلعك بره الغرفه خالد : اي اي طلعيني غلا : هههههههههههه غلا شافتهم نزلو اسرة اليهال تحت حطتهم ووطت على التكييف بدلت ملابسها ولبست فستان قصير للبيت خفيــــــف وردي ومحدد بالاسود .. لمت نص شعرها على خفييف .. طلعت لخالد لقته صاعد الدار ونزل مبدل لبس جلابية بيت سودا غلا قعدت على السوفا وهي مجتفه يدها .. خالد : ههههههه (يقعد حذاها) ، شفيج عمري بتسمعين القصيده؟ غلا تظربه : هههههههههههههههههههه لا والله خالد : ههههههههههههه فديتج والله هههههههههههه زعوله صايره غلا : لا والله خالد : اييه شيرت المدام غلا : خاااااااااااالد خالد يطالعها بنظرات مارد عليها .. غلا سكتت بعد شوي ...... غلا : خالـد ،، شرايك ارد اكمل رداستي ؟؟ خالد : والعيال؟ غلا : شفيهم ؟؟ خالد : من يتم معاهم ؟ غلا : اخذ محاضراتي بالليل ، او اخذهم الصبح والعيال عند امك خالد : براحتـج ، بتقدرين .؟ دراسه ! يهال! وبيت ؟؟ غلا : الله اعلم باجر شيصير وانا ماعندي الا ثنويه خالد : اللي تبينه .. غلا : والله مادري انا بشوف مب اكيد ، انا الحين بلهى معاهم بس قلت شهاده احسن من ولاشي ... ! خالد : عمري انتي موناقصج شي شتبين بالشغل غلا : مابي اشتغل بس شهاده ، انا ماظمن باجر شيصير ؟؟ خالد سكت : براحتج حبيبتي .. سعد الصغيير كان يصيح وغلا انتبهت و انقزت .. شالته وقعدت تهزه وهي شايلته .. تمسح على راسها وتتبسم لين سكت ورد ناام .. .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. عمر كان قاعد بالكافيه مع ربعه كلهم .. يسولفون و يظحكون وصوتهم حاشر المكااااان .. قعدوا ربعهم يسولفون ويهذرون وعمر راسه صدع يصاصر جاسم : جسوم برد الشقه جاسم : وانا بعد زين قلتها عمر : احسنننننن جاسم : يلا شباب احنا نستأذن محمد : وييييين ؟ وين تو العررررررررب جاسم : لا ماعليه تعبانين شوي ، نشوفكم على خير الشباب : الله ويااااااااااااااكم طلعوا وتمشوا شوي فالمجمع شروا لهم هدايا واشيا لهم وطلعوا .. خذوا تاكسي .. فالطريج .. عمر : تصدق جسوم !! جاسم : شنو حبيبي؟؟؟ عمر : احس اني مغمض وبعد شوي بفتح لين الحين ماتعودت على الوضع جاسم سكت ماعرف شيقول .. عمر : يلا تعبت ماوصلنا جاسم : قررررررررربنا .. وصلوواا ونزل جاسم حاسب التاكسي وفتح الباب نزل عمر .. مشوا وجاسم رفع عينه جاسم : اولـه ،،، عموووووور .. عمر : شنو لاتخرعني جاسم : ريما و غاليه ينطرووونا عند الباب عمر : ولييييييين هذي ناويه على خرابها جاسم : لا شكلهم مادري ، مايوحي انهم يعورون القلب عمر : ليييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟ ~®§§][][ الفصـل الثالـث ][][§§®~ جاسم مشى وهو ماسك عمر ولا جنه في 2 على يمينه .. مشى بس ماقدر مايشوف غاليـه طالعها وشافها تبتسم له .. !! استغرب ؟!؟!؟! اووووووووول مررررررررره!!!!!!!!!!! جاسم مشى بسرعه عمر : اففف شفيك شوي شوي علييييي يالجلب جاسم : خلصني ادخل .. دخلوا اللفت وسكروه .. عمر : شفيك انت ؟؟ جاسم : غاليه غااااااااليه ،، تظحك لييييييي اناا تبتسم عمر : اكيد تظحك عليك جاسم : لا والله عمور تتبسم لي ماشفتها انت عمر نزل راسه : ادري ماشفتها من وين بشوفها بالله !! جاسم : عمووووور والله مب قصدي عاد خلني مستانس .. انفتح اللفت : يلا حبيبي وصلنا وصلوا ودخلوا الشقه .. قعدوا وجاسم جاب له كولا فتحها ويشربها ويفكر .. جاسم : عمور احسهم ناوين على شي !! عمر : شي مثل شنو جاسم : شدراني ، احس فمخهم شي ولا هالريمااا من عيووووووونها مبين عمر : هاهاااي ماتقدر حبيبـي شبتسوي يعني؟؟ جاسم : ماااااادري خلها للأيام .. عمر : فاضي ، فكر بشي ثاني ابرك لك .. ودخل عمر يناام وجاسم يفكر لين خذه النوم وغفى على الكرسـي .. .* اليوم الثاني *. جاسم سمع صوت عمر قايم .. (( جاسم من بعد اللي صار لعمـر نقل سكنه لعنده عشان مايتم بروحه )) المهم .. انزعج جاسم من الصوت وقطع عليه نومته وقام وهو متنرفزز جاسم : عمووووووور عمر : هاااااااه جاسم شوي وبيصيح : افففففففففففف يوعااااااان ابي اتريق عمر : يالله صباح خيييير توك قايم جاسم : اوهوووووووو والقايم شيسوي ماياااااااااااااكل ؟؟؟؟؟ عمر متبلد الاحساس : امم خلاص عيل تسبح وبعدها نروح نريقك .. جاسم : افففففففففففففففففف صج ماتحس قعد عمر على الكرسي وجاسم راح فتح الثلاجه وطلع له اشيا ياكلها .. قعد ياكل وهو واقف .. يطالع عمر ويسررررررررح فيـه .. جاسم ( يالله من كان يتوقع عمير بيصير فيه جذي؟؟ ) عمر : خلصناااااا جسوم جاسم : انزيييين دخل جاسم بدل وطلع عشان ينزلون .. فـدار ريمـا .. ريما كانت قاعده تلبس و غاليه تكمل مكياجها .. ريما : سمعي غاليوه مثل ماوصيتج خليه يموووووووت فيـج لا يرفض لج طلب غاليه وهي تحط المسكرا : انتي صبري انا ماكلمته لين الحيين خليني شوي شوي عليه ريما : شوي شوي ولا وايد وايد مالي خص ابي قلبه يحترق مثل ماحرق لي قلبي .. غاليه : افااا علييييييج بنت عمج عند ويهـج .. ضربوا كف بكف : ههههههههههههههههههههههههههه ريما طلت من العين السحريه وشهقت : غلووووووووووووي خلصصصصصصصصصصي كاهم طلعوا ريما قطت المسكرا من يدها وبسرعه لفت شيلتها وخذت شنطتها وطلعت .. طلعت ريما قبلها وهي وقفت اونها تسكر الباب .. ريما : هااي شباب جاسم : وعليكم السلاام .. ريما : شلونكم ؟ جاسم : حمدلله طيبين جات غاليه وهي تمشي بشوووووي شوي . كانت كاااشخه لابسه بنطلون ابيض وعليه قميص شكل البنجابي لونه فوووشي و ريحة العطر تهف من اول الممر .. جاسم شم الريحه ورفع عينه ،،، ابتسم ابتسامه عرررررررررررريضه يوم شافها .. ريما وهي تبتسم بنعمومه : صبااح الخير جاسم : هلاا والله ، صبااح النوووووور عمر يدوس على ريله .. عمر : ممكن نمشي ؟؟ غاليه : يصير نروح الجامعه وياكم ؟؟ اليوم ماعندنا حد يوصلنا جاسم (هااه نوصلكم؟؟ ) عمر : شلون نوصلكم ؟؟ غاليه : نمشي لين الجامعه احنا نعرف طريق قريب لها جاسم : اييييي اوكيييييي عمر : جسوم اثقل جاسم يصاصره : تكفى بددددددددي عييييييييييييييييييش عمر : الله ياااااااااااااااااخذك قعدوا يتمشون وعمر ماسك فجاسم وحذا جاسم غاليه وريما خخخخخخخخ مقطوووطه وراا لووول .. غاليه كانت شايلها كتبها فيدها وجاسم رقبته انكسرت طول الوقت يطالعها .. حلوووووووووه جاسم : هذيج اختج؟؟ غاليه بدلع : لاا بنت عمـي . جاسم : اهااا غاليه : ليش احلى منيي ! جاسم ظحك عليها : اههههههههه لا شدخل (انتبه على نفسه ،، شفيني لازم اخلي كلامي رومنسي) لااا من قال ،، انتي احلى غاليه تتصنع الخجل و تنزل عينها بالارض .. وطول الوقت ساكتين ويطالعون بعض .. وريما وراهم و لا حد يدري عنهاااااااا ... وصلوا للجامعه عمر قال حق جاسم يوديه القاعه عشان يراجع مع مدرسته .. و هو باقي عن امتحانه نص ساعه ولا اهتم لاي شي لا يدرس ولا شي .. قاعد هو و غاليه على طاوله فالكافتييريا يسولفون لبعض انفسهم وحياتهم .. غاليه : جاااسم جاسم : هلا ابووووي غاليه : بدى الامتحان لازم ندخل جاسم : ليييييِش؟؟ شوي بعد غاليه : مايصير جاسم لازم ندخل ولا بيرروح علينا الـExam جاسم : زين غاليه اونها بتراضيه : خلاص اعطيك رقمي؟؟؟ جاسم فتح عينه : شنو؟ غاليه : عشان تكلمني وكل يوم نطلع للجامعه مع بعض جاسم : كيفج غاليه ماجذبت خبر طلعت ورقه صغيره لونها احمممر عليها قلوب و معطره .. كتب رقمها وطوت الورقه وحطتها فيده ومسكته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! جاسم مات فمكانه مستغرب من جرأتها ومستغرب شلون يحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟ دخل وقعد فاول كرسي قريب له .. عمر كان يراجع وبدى امتحانه كانت امتحاناته شفهيه .. خلص وقالت له المدرسه بتطلعه بس استحى قال بينطر رفيجه لين يجيه .. ... .* فـ الدوحـــــــــــــــــــــــــه *. غلا كانت تلبس فيصل البجامه بعد ماسبحوه هي و خالد وعشان ينام .. وخالد منسدح على ظهره على السرير وحاط سعد فووقه .. خالد : غلااااااااااااااا غلا وهي تلبس فصـــيل : ها حبيبي ؟؟ خالد : احببج غلا تسدح فيصل بسريره .. وتروح تقعد عند خالد : وااانا بعد خالد : مستحيل في 2 يحبون بعض يكونون مثلي ، مستحيل حد يحب حبيبه كثري ، مستحييييييييييييل غلا وقفت ومشت عنه كانت لابسه فستان لين الركبه تايجر وعليه ورود ورديه .. عدلت شعرها بيدها تبي تقهر خالد خالد يطالعها ويظحك لها بخبث : شعندهاااا ام فصيل غلا : ماعندي الا احبك خالد : آآآآآآآآآآخ ياقلبي (يعدل قعدته وهو شايل ولده) تسمع ياسّعوووووود ابوك بيموووت غلا : لاتقوول جذي بسم الله علييييييك خالد يحط ولده على السرير ويغني .. ياليت من كبرك ياسَّــعود ساهي من الشده والامحان يادقة قلبي دقة العود لي دقه اللي يعزف الحال غلا : ياسلام ياسلام تغني عليه وانااا ؟ خالد : يلا اشتغلت الغييييييره غلا : هههههههههههههههههههههههههه خالد يرجع سعد عليه لانه بدى يصيييح .. سكت شووي .. خالد : غــلا ؟ غلا : هلا؟ خالد : معورني قلبي على عمير غلا تقعد حذاه : ليش خالد : مادري هاليومين وايد صرت افكر فيه غلا تمسح على راس خالد : حبيبي احنا شنسوي هاي شي الله كاتبه لو نموت ماتغير خالد : صح كلامج .. غلا : انتوا ماعرفتوا من شنو؟؟ خالد انربط لسانه ماتوقعها ماتدري من شنو ،، وحتى لوبيقول عيب يقول : ها ،، لا غلا : مايستاهل ولد عمي والله خالد : اييه ، الله كريم ، شرايج غلا نروح له هالاسبوع غلا : لا خالد ماقدر |
خالد : لييش؟ غلا: فيصل وسعد وين اخليهم؟؟ خالد : الخدامات هني او عند امي نخليهم لين نرد .. غلا : اسمح لي مابي الخدامات يربون عيالي خالد : يااااااشيخه ، لماذا ؟ غلا : من صجي خالد اتكلم خالد : انزين انزين ليش ماتبين؟ غلا : مابي ، عيالي انا مب عيالهم ، ليش يربونهم ؟ بربيهم بكيفي بطريقتي انا ... وانت خالد ابتسم : صـج ! غلا ماتت منه ونزلت راسها : خاااااااااااااااالد خالد : هههههههههههههه احببببببج والله احبج غلا لفت تظحك له ولفت طلعت من الدار وردت .. غلا : ناااااااااااام !!!! خالد تخرع :أي ؟ غلا : اشووى ريحتني خالد : اوف خرعتيني غلا : ههههههههه ليش؟ خالد : تخرعييييني دايمآ يمممه وخري عنييييي غلا تظربه : ويييي هههههههههههههههههه يرن التليفون رد خالد : أهلييين يمه ، أي حذاي ؟؟؟ شتبين فيها؟؟ مردي بعرف يكلم غلا : عمررررري، حيااتي روووحي ، تلوفي تبيج غلا : ههههههه ، عطني خذت السماعه وقعدت على الكرسي .. غلا : اهلييين خالتي .. لطيفه: هلا جنتي غلا استغربت اول مره تقول لها جنتي .. لطيفه :شخبارج؟ غلا : حمدلله طيبه لطيفه : ولدي وعياله ؟؟ غلا بكل برود :هههه عياالنا ، طيبييين الله يخليهم لطيفه : لااا ، وليش ماجبتوهم غلا : ههه يخاف عليهم ابوهم لطيفه : عشتووووووووو غلا : ههههههههههههههههه لطيفه : باجر تعالو لان عمج مسوي عزيمه غلا تذكرت عمها سعد وسكتت لطيفه : وينج انتي؟ غلا : هلا كاني خالد التفت عليها لان نبرة صوتها تغيرت خالد يأشر لها : شنوو؟؟ شقالت؟ غلا تهز راسها على انه لا .. غلا: بااجر؟ انشالله بنجي خالد يجر السماعه : لاااااااااا باجر مب فاظين كلش يمه غلا استغربت : ليش شعندنا خالد يحط يده على حلج غلا غلا فتحت عيونها وهي ماسكه يده بتشيلها خالد : انشالله مره ثانيه ، حاولي مره اخرى اميي ، مع السلامه غلا : وووووه ، ذبحتني خالد شفيك خالد : بس باجر ماكووووووو طلعه و عيالج طرشيهم بره ،، Delivery غلا : ييييييه شتبي خالد خالد : بس على كيفيييييي غلا : يصير خير انشالله ، انا عمتي من قبل لا اربي تبيني اروح معاها السوووق خالد : ياااااااربي سوق سوق سوق ، شهالسوق شلاقين فالسووووووق غلا : هههههههه مالقينا شي عشان جذي ندور هههههههه خالد : و متى بتردين ؟؟ غلا : لا تطمن بنروح وبنرد وانت لين الحين فالدوام .. خالد : شوفي غلوي كلام يوصلج ويتعدااج باجر خميس ان شردتي ولا رحتي يقلدها السوق مع عمتي وااي بيت ابوي بروح مشتاقه مادري شنو ،، هاااااااااا تحمممممممممممممملي غلا : هههههههههههههه ليش شمعنى يعني خالد : اخت غلا غلا وهي فيها الظحكه : نعم اخوي خالد ؟؟ خالد : نفذي اللي ينقال بدون اسئله ممكن ؟ غلا : ههههههه (تدزه) بعد بدون اسئله هاا خالد : والله العظيم هلكتيني من اليوم سؤؤال يجر سؤال بس بس اوش لطيفه راحت لليده .. تسولف معاها وبالمره قالت اكسبها بصفي.. لطيفه : شفتي يمه شفتي بنت ولدج ماسكه ولدي عني وعياله لانشوفهم ولا ندري عنهم اليده : البنيه ماسوت شي يالطوف ماقصرو كل اسبوع عندنا لاتشببين الضووو لطيفه : يما انا ماقلت شي اقول الصج اليده نادت خدامتها توديها الحووووووش .. لطيفه تكلم روحها : هاي اللي شاطره فيها روحي ياشيخه .. عمر كان لين الحين ينتظر بالقاعه .. الشيخ جاسم نسى كل شييييييييييييييييييييييييي وراح هو وغاليه لكافيه .. تموا فيه يمكن ساعتين ونص وعمر لين الحين بالجامعه .. جاسم كان يسولف لها .. غاليه تظحك له بدلع : هههههههههههههههههه ،، صج ! جاسم : والله العظييييييم انقلبنا من فوق غاليه : يحليييييله عمر جاسم كفخ جبيييييينه : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف عمر غاليه: شفيك؟؟؟؟؟ جاسم قام من على الطاوله : عمر رفيجييي نسيييييييييييييييته غاليه : خلاص اوكي انت روح له وانا برد مع ريما .. جاسم : وينها ؟؟ غاليه : ماعليك انت روح جاسم : يلا سلام .. طلع عنها وهو يمشي بسسرررررررررررررعه وصل للجامعه راح يدور المدرسه المسؤوله عنه .. طلعت !!! دخل القاعه اللي هو فيها محد .. راح سأل الاداره اللي فقسم عمر .. قالوا محد طلع .. جاسم : يااااااالله وين راح شلون رااااااااح ؟؟ جاسم كل فكرة سييئه جات براسه طاح وصار فيه شي دعمته سياره .. خلاص قال اكيد 100% بقزر اخر اسبوعين بروحي بدون عمرررررررررر دامه طلع بروووحه .. طلع من الجامعه وهو ميييت يمشي بدون مايدري عن شي .. الجوو كان باااااااااااااااااااااااااااااارد مووت بس الشمس طالعه والهوا يهب عليهم باارد حيل .. مشى لين وصل لعمارتهم .. فتح باب الشقه مانتبه لولا شي وقط نفسه على السوفااا عمر طلع من المطبخ : انشالله استانستو؟؟؟ جاسم فززز من الكرسي : انا فحلمممممم ؟؟ عمر : شكلكم تهنيتوا مع بعض ، الله يديم الهنا انشالله جاسم قام من مكانه وراح عنده : سامحني عمور ماقصدددت والله الوقت مشى بسرعه ومادري شصار عمر يسحب يده من يد جاسم باشمئزاز : ماصار شي جاسم انصدم من اللي صار .. عمر : بدخل ارتاح .. جاسم : تصبح على خير سكر الباب عمر ولا جنه سمع شي .. جاسم افففففففففف انا شسويت فيوم بس أي يوم نص يوم نسيت عشرة سنه وياااااه ااااااخ والله ماقصدت واللللللللللللللللله .. غلا ردت نامت من بعد ماصحت تتريق مع خالد وتقعد معاه لين يروح دوامه .. كان فيها نووم غير طبيعي تبي تنام سنــــــــه الا يصيح سعد غلا وهي منسدحه :يااااااااااااااااااالله ، بنام ...... قامت وشالته .. تهزه وهو بحظنها وتكلمه : شفيك حبيبي ، ياماما بناام تعبتوووني حرام عليكم ، بس اوووشش هزته ولا فاد وياه .. عدلته ورفعته حطت راسه على جتفها ودارت فيه بكل هدووووء ناااااااااااااااااام وراح فيها استانست غلا ، حست انها انجزت شي لووول << مسكيييييينه حطته بسريره وغطته .. توها بتحط راسها يصيح فيصل غلا : وااااااااااااي حرام عليكم .. وعلى صياح فيصل قام سعد غلا حطت راسها فالمخده : لاااااااا تكفون لااااااااااااااااااا شالت فيصل .. وقعدت تسكته و جاتها الخدامه تسكتهم وياها .. نااامو ورجعوهم سرايرهم ... غلا ردت ناامت نامت يمكن ربع ساعه الا يرن موبايلها .. غلا رفعت عينها عمتها تغريد غلا : اففففففففف يااااربي شمعنى اليوم يمشي الوقت بسررررعه افف ردت غلا عليها : هلا عمتي .. تغريد : هاحبيبتي صباح الخير غلا : صباح النور عمتي تغريد : ها شخباااار عيالنا غلا : طيبين ماجننوني كلش تغريد : ههههههههههه بعدج ماشفتي شي غلا : هههه ،، عمتي سامحيني ماقدر اطلع وياج تغريد : حتى انا والله هههههه خلود مصخن غلا : حبيييييييييييب قلبي سلامته من شنو تغريد : معاديه ابوه .. غلا : مايشوووووفون شر تغريد : مايجيج حبيبتي ،، كاهو تسمعينه يصيح ، اخليج انا الحين غلا : اوكي عمتي سلمي عليهم تغريد : الله يسلمج ، مع السلامه غلا : الله وياج . وسكرت عنها وردت ناامت .. نامت غلا و قامت الساعه 11 مامداها تنام .. قامت و دخلت تسبحت .. خالد بالدوام كان قاعد يكمل الشغل .. يرن موبايله يطالعه كان مسييف نوت تذكره بأن اليوم عيد ميلاد غـلا .. خالد يظحك بمكر للموبايل: هيهيههيي عبالك نسسسسسسيت حليلاتك والله.. قعد خالد يخلص الشغل اللي عليه انهل عليه مره وحده .. غلا طلعت من الدار وهي شايله سعد .. قعدت بالصاله الكرستاليه هي وياه .. تطالعه وتشووفه حلووو و صغيروون .. أبيضضضض وخدوده حمممممممممر منكويه لووول شالت الكبوس عن راسه وقعدت تمسح على راسه بشووويش .. غلا (ياريتك تطلع مثل سميك بكـل شـــــي .... ! ) .. رفعته وباست راسه ولمته .. دارت وياه بالغرفه .. وهو ساااااااااااااااكت .. طلعت من الغرفه وسكرتها وراها .. شافت الخدامه رازه الشيخ فيصل بالصاله على كرسيه غلا : هلا بالشيخ .. فيصل كانت عيونه بالسقف يطالع مصدر النوور من وين .. يشوف الليتات وعيونه بتنط لوول حطت سعد بكرسيه و راحت تشوف الغدا والخدامه قاعده تشوف اليهال .. عدلت الطاوله وزينها .. غيرت المفرش اللي عليها وحطت واحد عنااااااااابي .. و طلعت مثل اوراق الورد شاريتهم للطاوله .. نثرتهم على الطاوله وطلع شكلها فناان .. غرفة الاكل كانت باااااارده مووت .. وطت التكييييف اللي فيها شوي .. وحطوو الصحون وعدلتهم غلا ورتبت كل شي .. مابقى غير الشيخ خالد يوصل .. راحت غلا للدار وبسرعه بدلت ملابسها .. لبست تنوره ستايل مكسيكي .. لونها أخضر غامق مع الاسود .. ولبست بدي اسود بدون ايادي اسود .. طلع شكلها حلووووو عليها مكشكشه من تحت وفوق ضيقه عدلت شعرها و كحلت عينهاااااا تعطرت وطلعت .. راحت للشيووخ وشالت فيصل دارت فيه ووقفت عند الدريشه اللي تطل على الحوش شافت خالد توه واصل يصف سيارته .. تمت تطالعه .. شكله يجنننننن اليوم .. لابس ثوب ابيض ومسوي ترمبـه ومحلق لحيته و مسوي قفل بدون الخطيين شكله خطيييير رجعت عينها على خالد مالقته التفت و راحت عند الباب لقته توه واصل راحت له وهي تبتسم خالد : هلا واللللللللله غلا : ههههه هلا حبيبيييي خالد يشيل فيصل من عندها خالد يمد يده لها مسكتها وهي مستحييييييييييييييييييييييييييييه منه .. خالد : من ذي سَّعود ولا فصيل ؟؟ غلا وهي منفقصه بينهم : انتو لو توخروني شوي بعرف اجاوب خالد : شكله سَّعود .. غلا : ياااربي ،، لا هذا فيييييصل الشيخ فيصل خالد : مرحبااااااااااااااا بالشييخ خشمك غلا : خااااالد شفيييييييييك خالد : على طاري شفيني ، تدرين اني احبج ؟؟ غلا شالت يدها من يده : بس خااالد خالد : شنو اللي بسسس !! غلا : اف خااالد خالد : شفييييييييييج بتطردييني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا خالد : عيل غلا : يووووووه خالد ،، استحي عاد خالد : يحلييييييييييلج والله لين الحين تستحين ههههههههههههههه غلا : خااااااااااالد خالد :ههههههههههههه غلا خلوود انتيييي غلا : هههههه يلا حبيبي بدل عشان تتغدى خالد : اي والله (يرقص حواجبه) يوعاااان مييييييييت غلا تشيل فيصل من عنده : يلاااا خلصصصصصصصص خالد : انشااااااااااااااااالله راح خالد بدل ملابسه وغسل ونزل .. غلا تنفست وشمت ريحة عطر خاااااالد ،، تجننننننننننن ، تموت عليها .. لفت وشافته .. رفعت عيونها له وشافته يجنننننننننن ممشط شعره بس منكشه شوي والثوب نص كم ومفصل من فووق .. يجنننننن خالد مسك يدها وكانت اطرافها باااارده خالد : ولهت عليـج غلا لفت راسها وردت نزلته خالد يرفع راسها: لين متى بتستحين مني ، مب حلوه جذذذي غلا : شسوي خاااالد خالد : ماتحبيني غلا : اموووت فيك انا خالد : ليش تستحين عيل غلا : مااااااادري |
خالد : غلااي غلا : هلا خالد يبوس راسها : اليوم شنو ؟؟ غلا : اممم الخميش خالد : والله! زين قلتي لي غلا : ههههه خالد : استعدلي اشوف ،، وفكري غلا تخصرت له : ياسلاااااام خالد تلها : خلي يدج فيدي وتذكري غلا : امممممم والله مادري خالد خالد : خلاص بعدين اقولج غلا : مابي قولي الحيين خالد : نووو غلا تمت تحن عليه وهو ولا جنه يسمع شي يمشي فالممر رايح ياكل وهو يغني ويطرقع اصابعه غلا صرخت : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد خالد : Oui غلا : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف خالد : هـه لاتعصبين تعالي حياتي قعد خالد على الطاوله وغلا نست لانها استحت يوم علق على الطاوله خالد : الله الله شهالزيييييييييييييييين غلا : هههه خالد رووووووعه يصير مااكل؟ بس اصور معاها غلا : ههههههههههههه حلالك قعدوا يتغدون .. غلا خلت الشوكـه : خالد شالسالفه ؟؟ خالد يمسك يدها مره 2 : كل عااااااام وانتي غلااااااي غلا رفعت حاجب خالد : اليوم شنووو غلا شهقت : ويي، ههههههههه ، شلون نسيت انااا خالد : ويييي شفتيييييييييي محد تذكر غيري (يغمز لها) غلا : حياتي والله قعدوا يتغدون وخالد يسولف لها شصار معاه وشسوى وقالت له عن المجزره اللي صارت مع عيالهم لووووووووول .............. بعد المغرب .. خالد كان راد من الصلاه .. واتصل له واحد من ربعه قال له بيجي يبارك له هو و مرته .. قال لغلا .. لبس خالد ونزل .. غلا : تعال خاااااالد خالد : عيووووون خلود غلا : شسم مرته ماعرفها خالد : وانا شعرفني ،، هو شسم ولدده ،، اي اي بوحسن .. غلا : اوكي خلاص روح حبيبي خالد : لاتتأخرين حياتي غلا : انشالله ونزل خالد راح يشوف المجلس لانهم من سكنوا محد دخل مجلس الرجال .. غلا كشخت ولبست فستان اسود فيه كرستاله من جدام كبيره على شكل ورده .. وقصته ناعمه بأكمام .. نصفت شعرها وتعطرت ونزلت .. غلا وهي نازله على الدرج : ها عمري وصلوو؟؟ خالد : هلاااااااااا والللللللله ، شهالزييييين غلا : ههههههه خالد : لاتنظلج مررررررته تحملي غلا نزلت من على الدرج وحطت يدها على جتوفه : انشالله .. خالد : ........... غلا : لاتسوي جذي وصلوو ؟؟ خالد : يقول قربوو غلا : ههههه انزين شفييييك جذي خالد : مااااااااااااااااااااااااااااااادري غلا : ههههههههههههههههه ،، (ِشافت ليت سياره من الباب المفتوح وردت على الدرج لانها مب مغطيه شعرها ) .. غلا : هذا هوووووو؟؟ خالد : اي هو ، يلا عمري (يغمز لها) .. طلع عنها خالد وهو واقف عند المدخل سلم على رفيجه ومرته دخلت البيت .. دخلت وسلمت على غلا .. وقعدوا يسولفوون .. بعدها طلعوا للحديقه لانهم تمللوا من القعده داخل .. كانت سوالفهم عاديه شلونج شخبارج ....... الخ غلا كانت تمملل من هذي الاسئله .. دخلت عليها الخدامه .. الخدامه : Madaam Mr. khalid wants faisal ans sa'aaad غلا : اي Ok ،، عن اذنج دقييقه .. راحت غلا وكانت دارها التحتيه قريبه من الباب اللي يطلع للحديقه .. شالتهم وعطتهم الخدامتين وراحو و غلا وصلتهم لين الحوش (تخاف على عيالها لوووووول) المهم .. دخلوهم وراوهم رفيج خالد وبعدها ودوهم لغلا .. خلوهم شوي بالحديقه يتنفسون هوا طبيعي وبعدها دخلوهم للبيت .. قبل اذان العشا برربع ساعه طلعوا من عندهم غلا تمت بالحديقه وخالد راح للمسجد شافته بس هو ماانتبه لها .. تمت قاعده بروحها تفكرررر .. بحياتها وبخالد بسعد وفيصل .. تذكرت عاليه رفيجتها بس شافت الوقت مب مناسب وتدري ان عاليه هالوقت تكون مب فالبيت ازعجها ليش ،، اكلمها باجر .. مسكين عمر حالته تعور القلب حتى خالد يفكر فييه .. الله يسامح امـه .. بعد صلاة العشا .. خالد صعد للطابق الفوقي .. كان متفق يسوي حفله صغيره بينه وبين غلا بس .. المهم .. كان مجهز كيكه كبييييييييييره عليها صورته هو وغلا .. ودوها الخدامات فووق حط عليها الشموع اللي تطلع شرار حط الصغار على الكيكه ووحده بالنص كبيره .. عدل المكان ووطى على الليتات وبدل ملابسه .. بنطلون اسود وقميص اسود شمر اكمامه وعدل شعره .. غلا كانت بالحديقه ولا حاسه بشي جاتها الخدامه تقول لها ان خالد يبيها .. ركبت تدوره .. وصلت للصاله الفوقيه وشافت الليتات موطيه فالطابق كله .. غلا استغربت ؟؟ وينه شكله محد موجود هنــي !! غلا : خالـــــد ! مشت غلا للدار وخالد سمعها كان حاط الاشيا قريب من البلكووونه ولع بسرعه الشمع واحترق ابهامه لان الشرار بدى يولع غلا ابتسمت ومشت لعند الطاوله وخالد منخش ورا الطوفه وصبعه بحلجه يحررررررررررررررقه موت .. غلا تسمع الاغنيه اللي مشغلــها .. هلا ، هلا بحبيبتي ،،، يـا أغلـى عـلي من دنيتـــي ،،، أهديكـِِِ قلبـــي والعيووون ،، متواضعـــــــه ، هديتـــــــي .. غلا : وينك خلني اشوفك ؟؟ خالد تجدم ووقف جدامها غلا استخفت على شكلـــــــــــه خالد : احبــــــج .. غلا قربت منه ولمتـــــه : الله يخليك لي ياخااااالد خالد : عجبتج الحريقه.؟؟ غلا : ههههههههههه مووووووووووووووت تجننننن غلا قربت تشوف الكيكه غلا : الللللله واييييييييد حلوه ،، هذي ماتنوكل هههههههه خالد : لا باكلججججججج غلا : ههههههههههههههههههههه خالد تسند على الطاوله وغلا طالعته ونزلت عينها .. .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. بعد اسبوعيـــــــــن .. عمر كان قاعد بالشقه و جاسم راح يجيب لهم عشا .. وهو راد العماره شاف غاليه قاعده على الدراجه جنها تنتظره .. جاسم : غاليه؟؟ شتسوين بروحج؟؟ غاليه : انتظرررررك!!!!!! عمر انتظره نص ساعه زود وخاف .. بعدها دخل جاسم .. عمر : وين كنت؟ جاسم : ها؟ عمر : وين كنت تأخرت وايد جاسم : ها لالا كانت زحمه فالمطعم عمر : زين يلا ميت يووووع .. جاسم : اوكي .. حط العشا على الطاوله وقعدوا ياكلووون .. عمر : شفت غاليه اليوم ؟؟ جاسم تخرع : هاا؟؟ عمر : شفيك اسألك شفت غاليه؟؟ جاسم : ليش؟ عمر :يبا خلاص اسحب كلامي يه ، شفيك اليوم جاسم : ولاشي انا شبعت .. عمر استغرب :فيه العافيه .. ! انسدح جاسم على السوفا وهو لام المخده ويفكرررررررررررر .. غاليه دخلت للغرفه وريما كانت تتكلم فالتليفون غاليه تأشر لها سكري شوي وسكرت ريما :شفيج غاليه : هههههااااااااي جبت رااااااااااسه ريما : شسوووووووووويتي له ؟؟؟ غاليه : بعدين تعرفين ، لكن خلاااااص الولد صار تحت شوووووري حبيبتي .. ريما : تعجبيني يابنت عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي غاليه ظحكت لها بخبث .. شتتوقعون غاليه سوت لجاسم؟؟؟ المهـــــــم .. اليوم كان باقي لهم يومين ويخلصون امتحاناتهم .. غاليه طقت الباب على جاسم واستقبلها كعادته وهو يهلي ويرررحب فيها بشكل جنوني بس هالمره غيييييييييير رحب فيها بحرااره كبيره .. دخلت وعمر كان نايم بداره .. درست معاه شوي وبعدها قالت بتروح لان ريما بروحها اللي فاجىء جاسم انها لمته قبل لاتطلع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! جاسم انصدم من اللي صار وايد وخاااااف خاف يتعلق فيها اكثر وخاف من حراكاتها سكر اللباب وتم يفكر هذي شلون سوت جذي؟؟؟؟؟ |
الساعة الآن 12:49 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir