![]() |
. . . بسم الله الرحمن الرحيم > فيس فاج حلج ـه بلآإآإكم بسم الله شو صآإآإيييرّ :cold: . . . مظآهرآت وقنآبل . . وصرآخ مني ومنآك . . وافلعني بفلعك :cold: . . حق شو كل هآإآ :00: . . . :a040: اكيد مش انا السبب صح . . لؤؤؤؤل :7bteeen: العينآوية مسوية مظآهرآت هآ‘آ‘ه . . آنتي ورآ هآ كله :191: زخيييتج آصلآإ . . . قُرآئي الاعزآء اقدر لكم هالكلام والله . . واقدر حبكم للروآيه . . وهالانفعالات كلهآ من كثر حبكم لهآ وهالشي على رآآآسيّ والله . . لكن بالهون بالهون . . :unsure: اول شي حق آصحآب المظآهرآت . . العينآويه وشلتهآ :7bteeen: انا ما قلت بنهيهآ الاسبوع هذا ولا الاسبوع الي بعده فديتكم . . انا قلت بنهيها قريييب . . يعني يمكن عقب شهر ولا شهرين . . جيه تقريبآ . .:1711: لان يعتمد على تسلسل الاحداث . . وانا مابي انهيها بدون ما احس انها النهآيه . . افا عليكم بكملهآ ان شاء الله . . ولو نهيتهآ رآح اخذ فتره نقآهة وبرجع لكم بروآيه يديده انا ماقدر استغني عن الكتآبه آصلآإ :tooth: . . على رآسي آهل المظآهره كل ابوؤؤؤؤهم . . :7bteeen: . . . بخصوصّ آلآعضآء إلي يبون الروآيه تنتهي بسرعه . . انا تعبت وانا اشّرح وآقول لا تدخلون إلا يوم بتكونون فآضين . . انتو إلي اتعبون عمآركم وآضيعون وقتكم واتمون تتريون . . خلصو إلي عليكم عقب آحدروو . . :191: وهذآ رد الآخت امونة شرآت الكلام إلي آقوله دوم . .! اقتباس:
اقتباس:
. . . بالمختصر إلي عنده شغله يخلصهآ . . يخلص شغله آولى من انه يبركن ع الفاآضي . .:77::d-uae0(1): وانا ادري كل هالحمآآآس من حبكم للروآيه . . وانا ماقلت شي . . لكن بالهون بلآ ضرآيب وبلآ خلآفآت مالها لزمه احنا كلنآ آخووؤؤآن .. وعشنآ فهالروآيه عمممر . . يعني خلونآ ننهيهآ ونفوسنآ رآضيه ع بعضض . . وننهيهآ ع خير بدون مشآكل :1711: . . . لي عوؤؤده مع 4 بآرتآإت إن ششّآء الله . . راح احجز " 6 ردود بعد ردي هذآ . . عشآن يكون سهل للقرآء انهم يقرون البآرتآت ورآ بعض " |
. . البارت الـ 167 " بعد الصلاه " فهد يبتسم : الله يتقبل روضه : منا ومنكم ياربي . . فهد يشوفها تمشي : وين رايحه روضة : بطمن ع اليهال . . فهد : تعالي اليهال مافيهم شي روضة : ماقدر قلبي ما يطاوعني . . لازم اجيك عليهم . . فهد يبتسم : يالله بروح معاج . . دخلت عليهم كلهم وباستهم ولحفتهم عدل . . فهد يطالعها : ارتحتي الحين روضة : هيه . . فهد يبتسم : الله يديمج لهم . . روضة : ويديمك لنا يارب . . فهد : انا وايد مرتاح معاج . . ماندمت على اختياري لج ابدا .. روضة تبتسم بحيا .. فهد يبوس يبهتها : الله يحفظج يارب . . ومسك ايدها وراحو الغرفه . . Cut . . . ام عبدالله تدق الباب : عنوود . . محمد نشو امييه صلاه . . عنود : ادخلي خالوه انا بروحي . . ام عبدالله : عنود ؟ انتي مش راقده ؟ عنود : كنت اصلي خالوه . . ام عبدالله : محمد وينه عنود منزله راسها : ماعرف .. ام عبدالله : ويديه كيف ماتعرفين انخشت عنود فحظن ام عبدالله وتمت تصيح . . وخبرتها كل شي .. ام عبدالله : الله يهديج يا اميه . . عنود : خالوه مش بايدي انتي بروحج تعرفين مش بايدي . . ام عبدالله : صح مش بايدج . . لكن بامكانج تتصلين فيه 24 ساعه وتكلمينه فالفون تعوضينه . . مسجااات !! ماتشوفين عذور وسلطان كيف . . يقرقرون كل الوقت . . قرقري ويا ريلج حتى لو بالتلفون يا اميه حسسيه انج موجوده مش جذه . . عنود : انا تعبانه من موت امي من الي صار في اختي . . من تشتت عايلتنا . . ابوي ف صوب واخواني ف صوب . . ام عبدالله : هيييها يا عنود . . كل واحد فينا متعذب وله قصه . . لكن هاي الدنيا يا اميه . .ولازم تمشينها صح ماتوقفين عند شي واحد . . وريلج هو الي بيتملج . . هو عايلتج وبيتج . . عنود تنزل دمعتها . . ام عبدالله : اي شهر دخلتي . . عنود : السابع . . ام عبدالله : غريب هالوحام الي ما يخوز عننننج . . " ترفع ايدها وتمت تدعيلها " عنود : خالوه ارقدي وياي لا تخليني الله يخليج . . ام عبدالله : ان شاء الله فديتج من عيوووني . . . . . على الساعه 6 الصبح . . مهره تفتح عينها بتعب وتشوف سيف على يمينها يطالعها . . سيف يمسك ايديها بقوه : الحمدلله عالسلامه . . مهره عاقده حياتها : انا شسوي فالمستشفى سيف : اغمى عليج مهره تقوم : مافيني شي ردني سيف يطالعها بحنية . . مهره تحس قلبها يدق بقوه بس ماتعرف ليش سيف يمسح ع شعرها : تحسين بشي يعورج ؟ مهره : لا سيف يحط ايده ع بطنها : تحسين بشي اهني . . مهره تمت ساكته وتطالع ايده الي ع بطنها .. سيف يبتسم . . مهره : انا . . سيف : حامل . . مهره تمت مصدومه بس تطالع ايده وفاتحه عينها على وسعهن . . سيف يبوس راسها : مبروك . . هذا ربج يبا يجمعنا بلي في بطنج من اول ويديد مهره تطالعه . . سيف تنزل دمعته : انا مستانس وايد . . مهره تبلع ريجها وحطت ايدها ع بطنها : ليش .. سيف عاقد حياته . . مهره : ليش حملت ليييييييش سيف استغرب . . مول ماتوقع تقول جي مهره تطالعه : انا مابا شي منك . . مابا شي يربطني فيك سيف : مهره استغفري ربج . . شو هالكلام الي تقولينه مهره تصيح : مابيييييييه مابببببيه . . سيف انصدم وايد . . تم يطالعها بنظرات استغراااب . . عقب هدوء بسيط . . سيف : لهالدرجه عايفتني . . مهره تطالعه : محد يعوفك كثر ما اعوفك سيف غمض عينه من قوة الكلام . . مهره تقوم : انا ابا اطلع من اهني سيف يطالعها ويمسك ايدها بقوة : ما يصير تطلعين مهره عاقده حياتها . . سيف : بيحطولج مغدي بعد شوي . . مابخليج تطلعين لين يخلص المغذي . . مهره : اونك مهتتتتم سيف : هيه مهتم . . الحين عندي روحين لازم ادير بالي عليهم . . انتي و الي في بطنج مهره ما ردت عليه . . وردت اطيح ع السرير وصدت ويهها الثاني وتلحفت وحطت ايديها ع بطنها وقلبها يدق بقوة . . >> معقوله . . انا حااامل . . . . . محمد : انا وصللت تناهيد : اااااااااه راسي . . بنننننننند ألتقع دامك وصلت برقد ماقدر افج عيني محمد يبتسم : الصراحه عفيه عليج اتحملتي هالكثر . . انا لو مكانج ربع ساعه رايح وطي تناهيد : فكني لا تسوووولف محمد : ما اسولف . . " يبتسم " مشكورة تناهيد : على شو . . محمد : لانج تميتي معاي هالكثر . . تناهيد : كان المفروض تتصل في عنود واتم معاها وفكيتني انا محمد يبتسم : المفروض قصدج عنود ألي تتصل . . تناهيد : اعذرها . . لا تستوي من هالرياييل الجاااحدين . . الحرمه حامل لو انت تجرب ربع احساس الحمل جان فريت روحك من فوق البيت محمد : الحمدلله اني ما اجربه عيل تناهيد : قدر حرمتك ياخي . . اهتم فيها اتحملها محمد : محمد يتحمل الي اتحمله انا والله . . تناهيد : لا ياخي . . حمد فقير . . تعال ليش ما تعرفه ع وحده ؟ محمد : من وين اعرفه يعني تناهيد : من الي ترمسهم محمد فاج عينه : من الي ارمسهم . .شوه قصدج تناهيد : شكلك لوتي مغازلجي . . محمد : لقعه تلقعج هههههههههههههههههههه تناهيد : والله صدق محمد : انا ما اغازل لو سمحتي . . تناهيد : خللللللللل عنك محمد : والله اييه شو لهالدرجه انا طايح من عينج . . تناهيد : عيل انا بدورلك وحده تنسيه الماضي والحاظر محمد : يااا بقره لا تحاولين حمود ما يفيد وياه . . لو شو ما سويتي ما راح يحب تناهيد تثاوب : المهم خلصني خلني ارقد محمد : انزيييين . . تناهيد : راضضض عنود سمعت محمد : اصلا انا ماياي عند عنود تناهيد : عيل وين ان شاء الله محمد : عند ابوي وابو عنود فالفندق . . بتم معاهم . . تناهيد : والله ماعندك سالفه تيلس ويا شياب . . محمد : انتي بروحج عيوز . .صخي صخي بس تناهيد : انا عيوز يالشيبه يالمكحيّن محمد : انا مكحيّن ؟؟؟؟؟؟ شفتي عمرج يالعيوز يالعمشششه يا الحولا تناهيد : ههههههههههههههههههههههههههههه محمد : ضحكتي من ضرسج بلااا تناهيد : ما ارقد اليوم يعني ؟ محمد : ارقدي ارقدي خلصينا . . تناهيد : يالله باي . . محمد : عافان الله مول ماشي اسلوب . . مع انج كلمتيني اليوم وايد ما تعلمتي شوي من الذرابه الي عندي تناهيد : ذرابه ؟ اي ذرابه اي بطيييييييخ . . روح طييييييير يا عمي محمد : طار عليج مكيف قولي امين تناهيد : طارت عليك بقره محمد :البقره اطير يالغبيه ؟ تناهيد : لا المكيف الي يطير . . محمد + تناهيد : هههههههههههههههه محمد يبتسم : جلبي ويهج يالله . . كوابيس ان شاء الله تناهيد : وياك ان شاء الله . . فمان الله محمد : الرب حافظ . . وبند .. ابتسم محمد . : والله يا تناهيد محد صاير يضكني غيرج . . . . . |
. . البارت الـ 168 على الساعه 11 الصبح . . منصور يدق بقوة : عذور وصصصصصصصصصصمخ . . عذاري تصارخ : هاااااااااه منصور : نشي من الرقاد بسرعه . . وفجي الباب الحيييييييين عذاري تسير صوب الباب بكشتها : شووووووه منصور : اعوذ بالله . . عذاري : شو تباااا منصور : لبسي خلصيني يلا ، ربيعتج ييايه فالميلس عذاري فاجه عينها: اي ربيعه . منصور : شدراني امي قالتلي اقولج . . عذاري : لا تتمصخر قول منصور : حصوه اظن عذاري : احلللللللف . . فديتتتتتتتتتتتتتتتتها . . الحين بي سارت تغسلت بسرعه ونزلت تحت . . ماكشخت ولا سوت اي شي . . طلعت ب برمود نوم احمر مع تيشرت اسود عليه هيلو كيتي . . دشت الميلس بقوه وهي تربع : حصصصصصصصوه سلطان فج عينه . . 1 2 3 4 5 عذاري مصدومه ماتتحرك وتتلعثم : سس . . سس . . سس . . للل . . طااان . . سلطان مبتسم : بسم الله .. منو انتي عذاري يايه ترد بس سلطان زاعق سلطان : تعااااااالي والله ماتروحين . . عذاري مغطيه ويهها بايديها : شوي وبرد سلطان : تعالي تعالي ما بطول والله . . عذاري ردت وهيه منحرجه موت ووتوعد لـ منصور فخاطرها . . سلطان يمد ايده : صباح الخير . . . عذاري تسلم عليه وتمد ايدها : صباح النوور . . سلطان يتقرب ويبوس خدها : صباح الكشه . . عذاري بحيا : سسسسسسسلطان سلطان : هههههههه . . عذاري : منصور الكلب الحيوان الخايس . . قالي ان حصوه سلطان فاج عينه : عشان حصوه طلعتي جيه عذاري : هيه بعد شو . .حصوه عادي تشوفني جي . . سلطان مبتسم بخبث : وانا ليش مش عادي عذاري ميته حيا سلطان : ههههههههههه . . عذاري ادق صدره : لا تضحك ياالسخيييف . . سلطان : فديت هالكشه . . ماتوقت كشتج جي ناقزه " يبالغ " عذاري تعدل كشتها بايدها : اكرهك سلطان قابض ضحكته ويكششها اكثر : روعه اصلا عذاري : سلطااااااااان سلطان يبتسم لها بحنان : عيون سلطان انتي . . عذاري بحيا : انت حق شو ياي من الصبح سلطان : قلبي دليلي . . حاس اني بشوفج جيه عسبت جي يييت عذاري : نذذذل سلطان يبتسم : مش امس تقوليلي تبين تشوفيني اخر مره قبل مده العرس ؟ كاني ييتج . . عذاري : عاد ما قلتلك من صباح الله خييير سلطان : هيييها المفروض تقولين لي تم معاي من الصبح لين فليل لاني عقب 4 ايام ما برمسك ولا بشوفك وبشتاقلك . . عذاري تبتسم بحيا سلطان : هبله صح عذاري : ليش تقولي هبله سلطان يقرص خدها : لانج هبله ماتدرين جي تتبووسمين . . عذاري تطالعه بحيا . . سلطان : قعدي جي واقفه . . يقعد سلطان . . عذاري : بروح بكشخ وجي وبردلك سلطان : خلج خلج . . " يسحب ايدها " قعدي خلاص قعدت قريب منه . .. سلطان : خلصتي زهبتج . . عذاري تطالع سلطان : لا . . سلطان فاج عينه : ليش ان شاء الله شو تترييين ؟؟ عذاري : ما يودوني السووق . . سلطان : للحين ما خلصتي شي عذاري تطالعه ومبوزه . . سلطان : كلمي منصور قوليله عذاري : بقوله اليوم لكن لازم خواتي وياي يختارون لي ويساعدوني . . سلطان : تبيني انا اوديج " يبتسم " عذاري : لا ما يصير تشوف زهبتي . . سلطان : ماعليج انا انسى بسرعه . . بشوفها وبنسى عذاري : لالالا ما يصير . . سلطان : محتايه شي ؟ ناقصنج شي عذاري : المهمر فالحساب بعدني ما هبشت منه سلطان : بيمديج في شهر تخلصين عذاري : هيه بعد شو . . انت ماخذ وقتي كله الحين عشان جي ماعندي وقت . . لكن فهالشهر بروم اخلصص سلطان يرد خصلات شعرها ورا اذنها : على خير ان شاء الله . . " يبتسم " شو عن الدراسه . . قدمتي فالكليه ولا . . عذاري تطالع سلطان : سلطان اانا ماروم اكمل دراسه . . ود اوراقي اي مكان بشتغل بشهادة الثانوية لو براتب بسيط سلطان : خلينا نعرس اول عسبت ما ترتبطين ف دوام . . وعقب العرس بقدم لج ع كذا مكان . . عذاري تبتسم : ان شاء الله سلطان انتبه انها لابسه برمود ومسك اذنها وقرصها ع الخفيف : عذور عذاري : آآآي . . بلاك سلطان : شو لابسه انتي . . عذاري : بسم الله شووووو . . سلطان : كيف تطلعين جيه جدام حصيص عذاري تطالعه وتوخر ايده : انزين ليييش شفيه لبسي . . سلطان : مش جنه قصير وايد ؟ عذاري بحيا استوعبت انه شافها اول مره بلبس قصير . . سلطان يبتسم : جاوبي . . عذاري : لا مش قصير وايد . . وبعدين كلنا بنات عادي . . سلطان يبتسم : حلو عليج القصير ع فكرة . . " بس كان يبا يلفت انتباها ويحرجها لانه شاف القصير " عذاري تصد الصوب الثاني وابتسم سلطان . . منصور يدخل : هااااااا . . شو تسووووووون نقزو . . عذاري + سلطان : بسم الله . . منصور : بذمتك ما تروعت يوم شفتها سلطان : افف يا ريال بغيت اشرد . . عذاري تطالعه : انزين يا سلطان . . " توقف " سلطان يمسك ايدها ويبتسم : امزح . . اقعدي عذاري : وخر ايدك مابا سلطان فاج عينه : قلتلج امزح . . اقعدي بلا حركات . . منصور : اووب مره ثانية سلطان يبالي ازقرك تيها فوق اول ما تبطل الباب . . اسبوع ما بترقد سلطان : ههههههههههههههههههههههههه عذاري تطالع سسلطان : تضحك بعد . . بدال ما تدافع عني . . سلطان يبتسم . : منصور . . يوز عنها خلاص . . منصور يجب له شاي . . سلطان : منصور افضى لعذور شوي . . خل تسير تخلص زهبتها ما سوت شي منصور : انا فاضي . . اي وقت عذور تبين خبريني بوديج . . الا الصبح انا دوام . . عقب الدوام افا عليج لج وقتي كله . . عذاري ابتسمت . . سلطان بصوت واطي : اي شي تحتاجينه خبريني . .ولو نقصج شي خبريني . . عذاري : ان شاء الله سلطان يقوم : عيل انا بترخص الحين . . عذاري : ويييين توا الناس . . منصور : بنسير نختار اثاث للشقه سلطان : افففف . . اسميه اخوج ما يحفظ سسسسسر . !! انا ما قلتلك انجعم اسكت لا تخبرها منصور : نذل كيفي . . سلطان يقوم : تبين تختارينه انتي بنفسج ؟ عذاري : لا . . ذوقك اكيد بيعيبني . . سلطان : صدق ما تبين تين معانا تختارين بنفسج عذاري : لاااا روح انت ومنصور واختارو الي تشووفونه حلو سلطان يغمز لها : يمكن تبين بروحج تختارين منصور : ما فهمتي يا العنزززززز ؟؟ يلمح لج من الصبح يباج تين عشان تكونين معاه . . عذاري : ههههههههههههههههههه قول والله . . ما فهمتها . . منصور : هههههههههههههه عنززززز ترى . . سلطان : ها بتييين ولا ؟ منصور : لا ما بتي . عذاري :بي بي . . منصور: قري مكانج شو تبين تين عذاري : بختار يمكن يعيبني شي منصور : لا خلج . . " يطالع سلطان " وين نوديها من مكان لمكان وذوق الحريم ياخي ماتعرفه عباله . . بتم ادور 5 ساعات واخر شي بتقول ما عيبني شي . . انا وانت فنص ساعه بنخلص كل شي . . سلطان : هزرك . . منصور : هيه يلا خلصني ولا بخليك تسير روحك . . سلطان : انزين خلاص روح . . خلني اسلم ع حرمتي منصور ييلس : ماشي ماروم اتحرك انا . . سلطان : شوف عشان اختك ما تستحي ولا انا ماتفرق عندي منصور يجب له شاي مره ثانية : انا يالس ما بتحرك من مكاني . . سلطان يتقرب من عذاري ويبوس خدها قريب من اذنها ويهمس : احبج . . اشوفج ع خير . . اما عذاري ماتت من الحيا وطلعت من الميلس وهيه تركض .. . . . |
. . البارت الـ 169 عنود تتصل فيه . . ورد عليها على طول . . عنود : . . محمد بصوت تعبان : الوو عنود : راقد ؟ محمد : هيه . . عنود : وين راقد محمد : عند ابوي . . عنود : ابي اشوفك محمد يفتح عينه بتعب : فيج شي عنود : لا بس ابي اتكلم معاك محمد : تكلمي معاي اهني . .لانج ما راح اطيقين تشوفيني . . عنود : . . محمد : قولي الي بخاطرج عنود عنود : انا اسفه على الي صار محمد : لا تتاسفين ع شي فديتج . . انتي ما غلطتي في شي بالاساس . .وهالشي مش بايدج عنود : انا خايفه . . محمد : خايفه ؟ عنود : خايفه لين اربي تكون رحت من ايدي محمد : . . . عنود : تحمل ع روحك . . محمد يتنهد : وانتي بعد تحملي ع روحج . . وبندت عنه ومسحت دمعتها . . شوي واندق الباب ودشت عذاري . عذاري : سوري ادري ازعتجتج . . فاضيه ؟ عنود تبتسم : هيه ادخلي . . عذاري : لا مابا ادخل . .اباج انتي تطلعين عنود عاقده حياتها : وين ؟ عذاري : اباج تساعديني فالزهبه . . ماشي وقت باقيلي شهر و4 ايام !!! وتشوفين خواتي كل وحده فمكان . . مهور شوي الاقيها اهني وفجاه في دبي . .ورواضي ما ينعرفله ريلها مرات يرخصها ومرات يباها اتم وياه . . مسوين عروض ف داماس واليوم اخر يوم للعروض . . ابا حد يي وياي . . اتصلت ف حصيص قالت انها فالشارجه وبتساعدني باجر . . وانا ضروري اروح اليوم لانه اخر يوم للعروض . . عنود : فالج طيب عذاري : صدق والله . . ما بتعبج ؟ عنود : لا حبيبتي . . " تبتسم " خليني ألبس بس عذاري : فديتتتتتتتج انا . . وطلعت عنها . . عنود طرشتله مسج " انا بروح مع عذاري . . تبا تخلص حق الزهبه " عقبها بدقايق وصلها مسج " توكلي على الله . . ديري بالج على روحج عنود ما اوصيج . . ولو احتجتي شي دقيلي على طول " عنود شافت المسج وابتسمت بحسره . . : عنود ؟ وين كلمه حبيبي يا محمد . . وين كلمه حياتي . . وين الدلع كله . . " تتنهد " انا حاسه اني بخسرك . . حاسه انك ما راح تكون لي اكثر عن جي . . " تبتسم بعذاب " . . . مهره : خلاص خلني بروحي . . سيف : ليش ماتبيني اقعد حتى معاج . . مهره : سيف يوم قلتلي اقعدي لين يخلص المغذي قعدت بدون جدال .. ممكن تخليني ارقد فحجرتي بدون حنه ورنه الحين ؟ سيف : على راحتج . . وطلع من الغرفه . . دخل حجرته لكن حس بكآبه وطلع من الشقه . . > < ناصر : الو ؟ مهره تصيح : . . ناصر : مهور شفيج . . شو مستوووووي ؟؟؟ مهره : ناصر انا حامل . . ناصر : شووووووو . . الف مبروووووووووووووووووك حبيبتي الف مبرووووووووك . . " تنزل دمعه فرح " واخيرا بصير خاال . . مهره : . . ناصر : ليش تصيحين خبريني . . شوه بلاج مهره : مابي منه ضنا . . ناصر : استغغففففففري ربج يا اختيه . . شو هالكلام يالغاليه . . ماحيدج جذه . . مهره : مابا منه شي ناصر : لالا مهور . . الله كاتب هالشي . . والحين انتي حامل مالج حق تعترضين . . يا حماره بتصيرين ام . . بتيبين نونو . . بتيبين ضنننننا يقولج ماما . . مهره انعصر قلبها : واي . . ناصر يبتسم : حلو الشعور ليش تحرمين نفسج مننه ليش مهره : لاني ناصر يقاطعها : لانج شااااله على سيف . . وانا معاج ما قلت شي . . لكن الضنا شدخله حرام عليج . . مهره تبتسم : صح ماله دخل . . ناصر : استانسي يختي . . وايد ناس محرومين ويتمنون . . وانتي الله اكرم عليج وحملتي . . مهره : معقوله اقدر استانس ناصر : معقوله . . وسيف مش اول انسان فالدنيا غلط . . كل ابن آدم خطاء، وخير الخطَّائين التوّابون مهره : بس سيف ما يتووب ناصر : بيتووب . . عطيه فرصصصه مهره : عطيته فرص وايده ناصر : وبعد عطيه فرص اكثر . . مهره : ليش هو ما يستاهل اعطيه اكثر ناصر : يستاهل لانه بيصير ابو الياااهل الي في بطنج مهره صخت . . ناصر : يستاهل دامه بيصير بو عيالج . . مهره : . . ناصر : يستاهل لانه ريلج . . مهره : . . ناصر : يستاهل يالغاليه لانه الشخص الي تحبينه . . مهره تدمع : يستاهل . . ناصر يبتسم : هيه يستاهل . . مهره تمسح دموعها . . : انا حامل نصوور . . ناصر : هههههههههه فديتتتتتتت اختي انا . . واخيرا واخيييرا . . مهره تبتسم : مشكور ناصر . . صدق كنت محتاجه اسمع هالكلام .. ناصر : وانا ما قلتلج الا كلام الحق يالغاليه . . . . . سيف : راامي . . عاش من شافك . . رامي : استاز سيييييف . . " يسلمون ع بعض " سيف : ولاك وينك انتاااا > يرمسه لبناني رامي يبتسم : انا هووون . . انته الي وينااك . . ما عام نشووفاك ابدا . . سيف : هون يا ريال . . بس الظروف رامي : شو هالظروف الي ما بتخلييييص سيف : شفت كيف . . انا اكثر انسان ظروفي ما تخلص . . رامي : لك نسيت آلك ، الله يرحم والدتك . . سيف : اميين امين ان شاء الله رامي يبتسم : شوو . . ليش ما عم اشوفك مبسوط سيف يبتسم : الحرمه يا ريال زعلانه رامي : مدام مهره " يبتسم " كتير بتزعل . . سيف : ههههههه حسيت يعني . . رامي : مو منها . . من الي بيزعلها . . رووح خدددلها هديه وراضها سيف : هيه والله . . من زمان ما خذتلها شي . . رامي يبتسم . . سيف : دومك تنقذني يا رامي . . . . . فـ السوق دشت عذاري داماس وخلصت . . اشترت 7 سوع . . وخذت لها عقد ذهب ابيض وعقدين ذهب اصفر . . وعلاقه خفيفه ألمآس . . طلعت من محل الذهب وتمت تدخل محلات الملابسس . . محل ورى محل . . اشترت تقريبا فوق الـ 30 بدله . . واشترت اكسسوارت . . ختمتها في محلات النعله " الله يعزكم " شرت كل الي يدخل خاطرها وحتى الي تقول عنه عنود حلو خذته عسبت تخلص شوي وينزاح شوي هم عنها . . على الساعه 9 فليل . . وصلو البيت ومعاهم أكياس الدنيا . . وشرو عشا حق البيت . . عنود اول ما دخلت شافت محمد قاعد فالصاله ويسولف ويا ام عبدالله وعبدالله . . عبدالله: وعثره خلصتي السوق كله . . ماتم شي اظن عذاري : وااااااي الحمممممدلله زين مني حصلت اشياء حلوه . . " تكلم الخدامه " وديه كله فوق . . عذاري : محمد شحالك . . محمد : تمام ربي يعافيج . . ام عبدالله : تعالي فوق راويني شو شريتي . . عذاري : لا امايا خل نتعششششا قبل ببموت يوع ام عبدالله : اول راوييني الذهب عقب بنسير نتعشا . . عذاري : يالله . . " تكلم عنود " يوم بتنزل الشغاله قوليلها تزهب العشا عشان ناكل . . عنود : اوكي حبيبتي . . وراحو فوق . . عبدالله يقوم : انا بروح اقولهم ييبولكم عصير . . " يبتسم ويطالع عنود " خبري امايا اني بمر على روضة بشوف عيالي وبتعشا عندهم . . عنود : اوكي . . وراح . . عنود تسير صوب محمد : شحالك . . محمد يبتسم : بخير . . ماشاء الله بسرعه تعودو عليج . . عنود : هيه . . ومش محسسيني اني غريبه ابد . . محمد يبتسم : حلو . . عنود : ما توقعتك تمر علي . . محمد يسير صوبها وييلس حذالها : وليش ما امر عليج . . ؟ مش حرمتي وواجب علي . . " يبوس راسها " وبعدين وحشتيني . . عنود تطالعه : وحشتك . . محمد يطالعها بحب : والله وحشتيني . . عنود تصد الصوب الثاني وتذكر كلام ام عبدالله امس ! > < عنود : خالوه انا من حملت . . الحين بدخل فالثاااامن وانا ماخليته يلمسني ولا يقرب صوبي !! ام عبدالله مصدومه : كيييييف . . عنود تنزل راسها . . ام عبدالله : 8 شهور يا عنود ماتشوفينها وايد . . عنود : وايد . . ام عبدالله :الريال يحس ان الحرمه صدق عايفتنه . . عفيه على محمد ياعنود دامه استحمل . . لا تتكرينه ولا تقسين قلبج عليه . . وان كانج خسرتيه فالبدايه حاولي الحين تسحبينه صووووووبج . . > < محمد : بشو تفكرين . . عنود : هاه . . مافكر بشي . . محمد : بلا تفكرين . . عنود : راح تنام اهني الليله ؟ محمد : لا . . " يبتسم " ييت اسلم عليج بس . . عنود : نام اهني اليوم . . محمد يطالعها . . عنود تطالعه محمد فهم عليها . .فهم الي تبي توصله شوه . . محمد : متاكده . . عنود تهز راسها بمعنى هيه . . محمد يبتسم ويقرص خدها : اوكي . . عنود : قوم خل نقولهم يزهبون العشا عشان نتعشا . . محمد : يلا . . . . . |
البارت الـ 170 . . . حمد يدخل عليها : شوتسوين . . سلامه : إلي تشوفه . . كانت قاعده تقرا قرآن . . حمد يبتسم : تبين شي ؟ سلامه تهز راسها بمعنى لا . . حمد يمدلها المفتاح واستغربت . . : هذا مفتاحج . . ما راح نقفل عليج اكثر . . سلامه : انا مش ويه ثقه . . لا تثق فيني . . حمد : الي يتقرب من ربه بالدرجه الي انتي تتقربين فيها من الله . . يخلي الواحد غصب يثق فيج . . سلامه تمتزر دموعها : حمد . . حمد : امري . . سلامه : ابا اروح الحج . . اول ما يصير وقته ودني . . حمد يبتسم : من عيوني . . سلامه تمتزر عيونها دموع : يصير احظنك ؟ حمد : يصير . . تقربت منه وحظنته وتمت تصيييييييييح وتنوح . . وهو يربت ع ظهرها ويقولها . . حمد : الله المسامح . . الله الكريم الغفور . . ما صار شي . . انا معاج راح نمسح السواد كله الي صار فحياتج . .انتي اختي بنت امي وابوي . . ما راح اتخلى عنج ابدا . . . . . عذاري : حصيص مش تخونين فيني من الحين اقولج . . باجر من الصبح بنطلع .. حصيص : خلاص قللتلج اوكي !!! عذاري : يالله فارجي بروح اتعشا بموت يوع . . حصيص : بااااااااااااي . . عذاري : باي . . عقب العششا . . الكل راح غرفته يريح . . محمد اول ما دخل الغرفه شاف عنود .. انصدم من الي شافه !!!! CUT " عقب 10 دقايق " محمد يصارخ : بسسسسسس تعبت . . مش حاله هاي مش حااااااله . . ليش تزقريني بالاساس وانتي مش طايقتني لييييييش . . عنود تصيح وراحت الحمام وتمت ترجع . . اما محمد كره روحه وتم يدق ايده فاليدار مره ومرتين وثلاث ليش حس انه بينطرر من الغيض اكثر واكثرررر وطلع من البيت . . . . . دخل سيف الشقه وهو منصدم من الظلام . . انتبه لشموع ع الارض . . وايد استغرب . . لحق الشموع الي مرتبه بشكل خيالي بألوان حلووه . . نهاية الشموع كانت غرفتها . . سيف يدق عليها الباب باستغراب : عادي ادخل ؟ بلع ريجه يوم شافها وانصدم . . مهره لابسه فستان احمر مررسوم على الجسم . . فاله شعرها الوسط الاشقر بطريقه مرتبه . . منزله قصتها ويايبتنها على طرف . .راسمه الجحال الاسود على عينها من فوق ومن تحت مع جحال ابيض داخل العين وروج احمر فاقع . . لبست لها عقد ابيض ذهب يلمع من بريقه . . مع شغاب صغير وخواتم راقيه وساعه اليديده . . Guess اول مادخل عليها شافها تتعطر وتحط دهن العود . . سيف ماقدر ينطق بـ ولا حرف . . صدت له بحيا وهيه تغمض عينها : ليش ييت . . جان تاخرت اكثر . . بعدني ما خلصت . . سيف مسحور من الي يشوفه : تخلصين . . ليش في شي اكثر عن الي انا اشوفه . . ابتسمت له وقامت . . تقرب صوبها وهو بعده مذهول وما يتكلم ولا يقول شي غيير سيف : ماشاء الله بسم الله . . مدالها الباقه الي فايده : يت فوقتها . . مهره تبتسم وشلت الباقه عنه وحطتها ع السرير . . تمت عقبها تطالعه من غير ما تتكلم . . عقب هدوء وارتباك بسيط .! مهره : انا اسفه لو كدرتك بهالفتره . . " تطالعه عين بعين " بس انت كنت تستاهل الي حصلته مني . . لكن اانا ماقدر اقسى عليك اكثر عن جي . . " تنزل راسها " قلبي ما يطاوعني . . سيف يرفع راسها . . مهره : محد فالدنيا راح يحبك كثر ما انا احبك . . محد فالدنيا راح يستحمل كل شي تسويه كثري . . تبي تجرحني اجرح . . تبي تعذبني عذب . . تبي تضربني اضرب . . كل هالاشياء ما راح توقف حبي لك وعشقي لك . . وما راح توقف نبضات قلبي الي تنبض بحرفك . . سيف يغمض عينه من روعه الكلام . . مهره : انا مالي غيرك . . تتقرب منه وتحظنه : وانا مسامحتنك ع كل شي انصب الدم كله فويهه . . مات . . ماقدر اوصف شعوره وهو يحس بقربها وهو يحس انها بين ايده وهو يحس انه مهرتـــه الي يعرفها رجعتله وبين ايديه . . سيف : ماعرف شـ ارد عليج والله . . كل الحروف وكل الكلام انمحى . . مهره تحظنه بشوق . . بـ لهفه . . تعوض عن كل لحظة انحرمت منه . . سيف يوخرها عن حظنه لكنها تحظنه اقوى . . سيف : خليني اشوفج مهره : مابيك تشوف دموعي . . سيف يوخرها بقوة ويشوف ويهها ويمسح دمعتها : ليش تصيحين . . مهره : على الايام الي انحرمت فيها منك . . . سيف يبتسم بعذاب : لا تقولين جي قلبي يعورني . . مهره : . . سيف :انا السبب في كل شي صارلج . . ابا اوعدج . .ابا اقولج كلام وايد لكن ادري ما راح تاثر فيج وعودي لاني ياما خيبت ظنج . . كل الي اقدر اسويه اخليج تشوفين بعينج اني راح اسعدج قد ما اقدر . . ماراح اكرر اي غلطه شفتيها مني . . ااذا انتي تحبيني مره انا احبج مليوون .. " يفتح عينه ع وسعهن " انتي نظر عيني . . انتي روح سواف تعرفين ولا لاء . . مهره تبتسم . . سيف يحظنها بقوة . . : الله لا غير علينا في يوم . . مهره : اميين . . سيف : وخري شوي . . مهره : شوو . . بعدها عنه ونزل ع الارض وحطا ايده ع بطنها . . ابتسم بحنان فظيع . . سيف : انتي السبب . . انتي الي بتخلينا نرجع شرات قبل واحسن . . ما راح انسى ماراح انسى ابد هاليوم والفضل لـ الله ثم لج . . انتي بتجمعين امج وابوج مره ثانية . . " تقرب من بطنها وحظن بطنها " الله يخليج لي يا عيون باباتج . . مهره تبتسم : ليش واثق انها بنت . . سيف يبتسم : احساس . . البنت دومها حنان وتصفي قلوب الزوجين . . الولد نحيس . . مهره : ههههههههه سيف يبتسم : لا تضحكين . . كل شي فيني ينولد من اول ويديد يوم تضحكين . . مهره تقعد ع السرير . . قعد حذالها وبس يتأملها . . مهره : لين متى بتم تتطالعني . . سيف يسحب ايدها ويخليها ع قلبه : شوفي شكثر يدق . . قلبي متخبل . . مهره تنزل راسها . . سيف : انا احبج والله . . مهره : وانا احبك والله . . سيف يحط ايده ع ويهها : شكثر حنيت لـ مهرتي الجديمه مهره تبتسم . . سيف : مش مصدق حتى انج رجعتيلي الي اعرفها . . مهره : صدق . . سيف : صح نسيت اعطيج شي . . طلع ورجعلها ومدالها كيس . . مهره : شو هذا . . سيف : افتحيه . . فتحته ولقت عقد يلمع من فصوصه . . مهره تطالع العقد بتمعن : يجنن . . سيف سار صوبها وبطل العقد الي كانت لابستنه ولبسها اليديد . . سيف يطالع : انتي الي حليتيه . . مهره تبتسم : تسلم حبيبي . . سيف يطالعها : شو قلتي مهره تبتسم : بتسويلي حركات اول العرس . .شو قلتي وما سمعت . . سيف : والله اشتقت اسمعها . . لا تحرميني عيديها . . مهره : احبك حبيبي . . سيف يعض شفاته بالقو : اموووووووت انا اموووووت . . مهره تبتسم : بسم الله عليك حبيبي . . سيف يطالعها : تبين تقضين علي انتي صح . . مهره : لا حشى . . سيف : قربي صوبي قربي . . “CUT “ . . . |
الساعة الآن 05:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir