منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

Ŀάмάя 03-12-2011 05:41 PM

يااارب حمد ما يخرب عليهم هالمره ... حرام ما تستاهل مهره

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 03-12-2011 06:57 PM


.
.

البارت الـ 46
نشت عذاري على رنه المنبه . . تثاوبت ب قوه وتعب . . . " تشوف الوقت " وتشوف المسج الي وصلها من حصوص . . دقت ع طول على حصوص . . بس ماردت . .
عذاري تثاوب وترد تقرا المسج مره ثانيه " السباله راقده ؟ انا توني مبنده عن ريلي احم هههه . . ابا اقولج شصار وعن احاسيسي .. متى مافضيتي كلميني "

قامت عذاري بتروح تسبح . .اندق الباب مرتين . . وسارت عذاري تفتحه . .
ام عبدالله : صبحج الله بالخير . .
عذاري تبوس امها وتحظنها : صبحج الله بالنور والسرور امايه ..
ام عبدالله : نشيتي فديتج . .
عذاري : هيه امايا . . احين بسبح وبنزل اتريق عشان ادرس . .
ام عبدالله : هيه اميه يالله ما باجي وقت . .
عذاري : ان شاء الله . .
ام عبدالله متردده : سيف متى يا اهني ؟
عذاري : البارحه اميه فليل . . وشكلهم كانو يشوفون تلفزيون ورقدو . . بعدهم رقود تحت ؟
ام عبدالله : هيه . . حتى وفوي متلصقه ف سيف وراقده . . ولا ضاريه من اول الصبح مسويه حشره . .
عذاري : سيري قوميهم انزين خل يسيرون الغرفه . .
ام عبدالله : لالا . . انا يبت الريوق وكل شي فوق . . خليهم برايهم تحت . . ما بخلى حد ينزل لين يشبعون رقاد . .
عذاري : احم لو انا وريلي راقدين تحت بعد بتسوين نفس الشي . .
ام عبدالله تضربها ع جتفها ب خفيف : امفف ع هالبنت مشتطه عالريل . .
عذاري : شسوي امايا كل ربعي عرسو . . .
ام عبدالله : يالله وراج دراااسه . . سيري اشوف . .
عذاري تبتسم : ان شاء الله . .
منصور يا : صباح الخير . .
ام عبدالله : صباح النور فديتك . .
يبوس راس امه . .
منصور : اقولج عن اللقافه . . مش تطلعين برع . . ربيعي تراا الحين بي وبنيلس ف الميلس . .
عذاري : انزيييين . . بيلس اذاكر اصلا . . .
ام عبدالله : شعنده ربيعك ياي من الصبح . .
منصور : امايا عنده ظروف ف البيت وحشره ومايقدر يدرس اهناك . . .
عذاري : ربيعك ثانويه عامه ؟
منصور : راسب كذا سنه . . وهالسنه انا وياه اباه ينجح . . .
عذاري ب خبث : قدك هو ؟
منصور يطالعها : نعمم انتي شو تبين . .
عذاري تحج راسها : ماشي الواحد ما يسال عن ربع اخوانه يعني . .
منصور : استريحي . . لا تسالين ولا تتعنين . . اسمعي الرمسه ولا تطلعين برا سمعتي . .
ام عبدالله : لعووووزت البنت خلاص ما بتطلع . . يالله سير انته . .
منصور: وطرشو ريوق الميلس امايا ..
ام عبدالله : ان شاء الله . . .

وراح . . .
ام عبدالله : سمعتي . . عن اللقافه . .
عذاري : انزين اماياااا . .
وراحت امها وسكرت الباب وقفلته ورررررررررررركضت صوب الدريشه . . .
مرت ربع ساعه والشيخه عذاري مرتزه عند الدريشه تتريا ربيع منصور متى بيشرف . . شوي ورن تلفونها وسارت يابته وردت . . والتهت بالسوالف وبا حصيص . .
حصيص : انزين وجذه اقولج . . بس الحمممدلله من اول مكالمه ارتحتله . .
عذاري : الحمممدلله يختي . . ومتى حددتو العرس بالضبط .. ؟؟
حصيص : اول شي قالو عقب شهر . . والحيين اتفقت وياه عقب شهريين . . بالقو رضا يأجل ..
عذاري : زين الحمممدلله . ..ألف ألف مبرووووك حبيبتي . .
حصيص : الله يبارك فيج فديتج وعقبالج . . .
فجاه سكت عذاري . .
حصيص : ألوووو ؟ بسم الله وين اختفيتي . .
عذاري واقفه وتشوف : يا لبيييييييييييييييييييييييييييه حصوص يا لبيه . . اتريي بطيح . . " واطيح ثانيه ع السرير وترد تنش " . .
حصيص : شو فيج يالمينونه ؟؟؟؟
عذاري : شو هالجممال شوو هالدلال . . شو هالوقفه . . شو هالجسم . . ماروم حصوص ماروم . .
حصيص : انتي استخفيتي . . رمسيني شوه فيج . .
عذاري : نسخه من توم كروز . . لكنه متعصم . .
حصيص تضحك : ههههههههههههه شو هالخبله . .
عذاري : انا اقول ليش منصور يقولي لا تطلعين . . كان خايف على ربيعه مني . . يخاف اهجم عليه .. .
حصيص : انتي ويا ويهج ما بترمسين .؟؟
عذاري: والي يشوف الي انا اشوفه وين يروم يرمس يا بنت الناس . .
حصيص : اقولج انتي شكلج ما بتذاكرين . . انا الحين بي عندج . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها : تعالي تعالي . . خويتج واقعه ف الحب . . .انا فالغرام انا ذايبه خلاص . .
حصيص : الحمدلله والشكر . . هذا يسمونه اعجاب . . اعجاب بس . . انعجبتي ف شكله وجسمه بس
عذاري: انزين يالخبله اول شي يي الاعجاب . . وبعديين يي الحب وبعدين شوي شوي يي الزواج . .
حصيص : انتي وايد سريعه صراحه . .
عذاري : انتي لو تشوفين الي انا اشوفه ما بتقولين جي . .
حصيص : مالت عليج اجلبي ويهج يالله . . كل ما بتشوفين واحد غاوي بتقولين هالرمسه . .
عذاري : حصوص حشى عليه . . عمري ما شفت واحد وانعجبت فيه . . انتي بروحج تدرين بي . . . ها صاروخ دش ف فقلبي . .
حصيص تضحك : هههههههه كل ممنوع مرغوب . . عشان منصور قالج لا تطلعين ولا تشوفينه انتي استخفيتي وبغيتيي تشوفينه عشان جذه انولد هالشي فيج . . ولا ربع منصور ونصور دوم ف بيتكم عمرج ما انغوييتي ترى . . .
عذاري: اويه شوها . . ماتحمل يختي . . جلطه جلطه . .
حصيص : اعنبوه لين الحينه واقف ؟ ما سسار ؟
عذاري : من حظي ترا . . يباني اشوفه . . هذا الي يسمونه النصييييب والقدر . .
حصيص ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه خفي علي دخيلج يا ام القدر . .
عذاري : من حوبتج دش داخل . .
حصيص : اقولج انا الحين بيييج . .
عذاري : يالله بترياج . . بروح اسبح بسرعه عشان ابركن عند الجامه اليوم . .
.
.
.

وفوي تضرب ايد سيف : عمممي عمي . .
سيف يفتح عيونه ب صعوبه : ها عمي . .
وفوي تاشر ع التلفزيون : سكرووووه . .
سيف يتثاوب : منو سكراه " يصد يمين يسار ، يشوف النور طلع "
وفوي : مممادري . ." تمسك ايده بقوه " شششغله . .
سيف : صبري انزين . .
يت الخدامه وركضت صوبها وفوي . . .
الخدامه : جوعااانه ؟
وفوي تهز راسها بمعنى هيه . . .
ام عبدالله تسمع وبصوت واطي : تعالي امي بناكل فوق . .
سيف ما رفع راسه عشان ما تلاحظ عمته انه قام . .
سارت وفوي فوق . . وراحت الخدامه . .
سيف يبوس راس مهره . . ويحطي ايده على شعرها الي صار قصيير وايد . . يلعب فيه وهو يذكر شعرها قبل كيف كان احلى بوايد ! هو الي خربالها اياه . . . تم يفكر . . معقوله محد من اهلها لاحظ ؟ وعقب استوعب ليش هي امس كانت لابسه الشيله طول الوقت وما بغت تبطلها . . تنهد ب ضييييج . . وحطا ايدينه على ايدينهاا ولاحظ انها دافيه وايد . . .
حطا ايده على يبتها . . : اوووبس . . . حاره وايد . . " يدق ويهها ب خفيف " مهوور . . مهره . .
مهره تفتح عينها ب تعب . .
سيف : انتي تعبانه ؟
مهره ب صوب مبحوح : وايد . .
سيف : وليش مااااااا قلتيلي دامج تعبانه . . ليش ساكته وماترمسين . .
ما ردت عليه . .
قام شوي عنها وشلاها وسار فوق . . .
منصور كان توه بينزل : خف علينا يا ريال .. شو هالرومانسيه من ع الصبح . . " لاحظ ويه سيف مقشر شوي "
منصور : فيها شي ؟
سيف : حممى من البارحه . . . بس انا رقدت وماحسيت فيها . .
منصور : ماعليك قويه اختي . . بطيب بسرعه . .
سيف كمل مشيته وسار الغرفه . .
ام عبدالله شافت بس ما قالت شي وصدت صوب منصور ..
منصور: فيها حراره . .
ام عبدالله حطت ايدها ع قلبها : واي بنتي . .
نزل منصور تحت . . وام عبدالله سارت ورا سيف . .
سيف يبوس راس عمته . .
ام عبدالله : امي مهره شوه فيج . . .
مهره تفتح عينها ب تعب فظيع : ماشي امايا . . لاتحاتيني . . انا بخير . .
ام عبدالله بـ عتب : قوووم ودها المستشفى . .شوه سويت ف بنتي .!!!!!!
مهره : امايا مافيني شي . . . مافيني " تغمض عينها "
سيف : عباتها وين !!
ام عبدالله : تحت فالصاله . .
نزل سيف بسرعه وياب عباتها و شيلتها . . نشت روضه وشافت سيف يصعد الدري بسرعه وماسك عبات مهره وشيلتها . . سارت صوبهم وهي تركض. .
روضه : شووو مستوي . .
ام عبدالله : ساعدي اختج خل تلبس عباتها بنودييها المستشفى . .
ساعدت روضه سيف ولبسوها العباه والشيله . .
روضه تطالع سيف : مافيها الا العافيه ان شاء الله . . بس حمى . . لا تروح بلبس وبي معاك . .
سيف بارتباك : اوكي . .
ما طولت دقايق ويت مره ثانيه . .
روضه : امايا ماوصيج ع جسوم و وفوي . .انزين . .
ام عبدالله : اول ماتوصلين طمنيني وخبريني
روضه : ان شاء الله . .
سيف شل مهره : روضه السويج اهناك شليه وتعالي السياره برا . .
سوت الي قاله وطلعت معاه لين السياره . .
دشت حصيص . . وبايديها صحن . .
نزلت لها ام عبدالله . . وسلمو ع بعض ..
حصيص : شوه فيها مهره خالوه ؟؟؟
ام عبدالله : حمى يعله فيني ولا فيها . .
حصيص : بسم الله عليج خالوه لا تقولين جي . .ان شاء الله بتقوم بالسلامه . .
ام عبدالله والضيج باين عليها : ان شاء الله . .
حصيص : اسمحيلي يايتنكم وحتى الشمس توها ما طلعت . . بس بنتج شكلها ما بتذاكر وعدل وانا يايه ارص عليها . .
ام عبدالله : فدييتج يا اميه . . البيت بيتج . . عشره عمر ولو . . انتي وحده منا وفينا . . سيري لها فوق ..
ابتسمت حصيص . . وحطت الصحن الي في ايدها ع الطاوله . .
حصيص : امي تسلم عليج وتقولي ذوقي هالفندال . .
ام عبدالله : فديت امج . . يعلني ما خلا منها . . البارحه اقولها ف خاطري فندال . .
حصيص تبوس راس ام عبدالله : عاد امي ما بغت تخليه ف خاطرج . . . يالله خالو من رخصتج بسير عند عذور . .
ام عبدالله : مرخوووصه فديتج
.
.
.

محمد : حمود ياخي ضبطني . .
حمد يطالعه : عند امنوه . .
محمد : عند بنت عمي . . ابا اتزوجها خلاص . .
حمد : اسميك ما تستحي . . جدامي ترمس جذه
محمد : والله حمود . . انا من سنييييين ما يييت بيتكم . . ولا ادري انها صارت غاويه . . وبعدين بنت عمي اولى من الغرريب .. . من شفتها ف العزا وخلاص مرره دشت ف خاطريه واباها حلالي ..
حمد يضربه على جتفه : انته ايييييييه . .
محمد يضحك : شوه فيك تراك ربيعي قبل لا تكون اخوها اوكي . . وبعدين انا مارمس عند بنت غريبه . . ارمس عن بنت عمي مافيها شي . . . خلني اظهر مشاعري ياخي
حمد : انته اشتغل وكون نفسك عقب ارمس عن المشاعر . .
محمد : خل توافق والله اشتغل . .
حمد يصد صوبه : اشتغل عقب بتوافق . .
محمد : فعينها اختك راسها يابس ..
حمد يبتسم . .
محمد : انزين ضبطني انته وياك فالدوام . .
حمد : انا بروحي توني راد من برا مش محصل لي وظيفه . .
محمد : بنشتغل ويا ابوك . . " يضحك " هههههه ف العزبه . . نراكض ورا الدبش
حمد : هههههههههه هالدبش يحصل من وراه خيير خيير . .
محمد : انت ع الاقل يا حيييك . . دارس برا كل حد يباك . .انا حي الله خريج ثانويه . .
حمد : ماعليه ان شاء الله زهب لي انته اوراقك ويوم براكض ل عمري براكض لك بعد . . ابتلشت ف ولد عم بلشششه . .
محمد : خششمك ولد عمي .
حمد : قر مكانك عند تدعم . .
محمد : انزيين الا بتخبرك شسالفه مييثا ؟ من صدقها تزوجت سيف ؟
حمد : ليش تعرف عنها شي ..
محمد يفكر ويطالع سيده وهو يسوق : لا استغربت يعني . .
حمد يطالعه باهتمام : لو تعرف شي خبرني .
محمد : شو بعرف يا ريال . . ومهره ؟ كيف صارت حرمته وماصارت حرمتك . .
حمد منزل راسه : انته ماحظرت العرس؟
محمد : لا كنت ويا امايه ف الكويت . . وصلني خبر بنفس اليوم وماحصلت حجز بنفس اليوم . .
حمد : متى عرفت انها مهره ؟
محمد : خبرني ابوك اول ما يييت اسلم عليه . . شره علي لاني ما ييت وخبرني انه سيف خذا مهره . . انصدمت والله
حمد يتنهد وعقب فتره هدوء صداله : حمود . . مش يفلت لسانك جدام حد . .
محمد : افا عليك . . انا قبل لا تتزوج مهره ماخبرت حد . . بخبر الحين . .
حمد : كفايا الي صابها مني . .
محمد : انته امرره حالتك جسيحه . . بس والله الغلط منك . . تحييد ؟؟ تحيد يوم اوصلك المطار ؟

>
<

حمد مستغبن . .
محمد : اسسستح ع ويهك ريال ب طول وعرض تصيح شرا البنيات ؟
حمد يتنهد : بودر القلب اهني وبسافر . .
محمد : اخطبها حمود . . اخطبها اظمنها عقب سير . .
حمد : ما بتوافق على حد غيري انا اعرف . .
محمد : ياريال ششدراك . . . اخطب وسير وانت مطمن وقلبك مرتااح . .
حمد : والله تقولي هي نفس الرمسه . .بس ماقدر . .
محمد : ابن عمي اسمع الششور . . اهناك بتتغربل وانت تحاتي وتستهم . . تراك ما بتسير يوم ولا يومين . . بتسير سنييين . .
حمد يبتسم : ماعليك . . ادريبها ما تبا غييري . .
محمد : ع راحتك ياخي . .
>
<

حمد : ليتني سمعت بشورك . . ليتني والله . .
محمد : ما تفيد الليت الحين . . يفيد اللمبا . .
حمد يضحك : هههههههههههههههههههههههههه سخييف من يومك . .
محمد : هيه خلك جذه مفرفشش . .
.
.
.




بدويه مرتبشه 03-12-2011 07:40 PM

ابداااااااااع ماشالله علييج ان شالله دووم سيف ومهره يكوونوون جييه.. كملي =)

ونات حزينه 03-12-2011 07:47 PM

اعجبوني صرأحه حمد ومحمد خاااااااصه محمد كشششه واحلى شي اللمبا ههههههههه

ومحمد ينااسب للعنود ,, =)

كملي ,’ =) اتريــأ البـآرت الياي

Ďŗ. ĴŕŎŏ7Ħ 03-12-2011 08:56 PM

البــارت رووعه ..
عيبوووني مـهره&سـيف..
انشالله دوومههم جييه ..
ماتقصــرين ضحيووهـ ونتــريا البــارت اليــاي ..!


الساعة الآن 07:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227