منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

+[ حكومة قلبي ]+ 02-07-2009 07:06 PM

تسلم خيووو ع القصه انا قريتها كلها

اتمنى تعيب الاعضا مثل ماعيبتني

♕ وليد الجسمي ♕ 02-07-2009 07:49 PM

يا سلام يا سلام

ماشاء الله عليك كل يوم تنزلين البارت :121:

ماقصرتي أختي

الغنــاهـ 02-07-2009 11:08 PM

مشكورين على مرووركم الرووعه ..

وهاا البارت ..

الغنــاهـ 02-07-2009 11:11 PM

لف خالد على غلا وهو مب مصدق عيونه
نسى كل اللي قاعدين وهو يشووفها ..
الدنيا مو واسعتها من الفرح مع محمــد !!
تسولف معاه وهي تظحك وعيونها من الزود الظحك تلوومـع
خالد احترق قلبه من اللي شافه
"الحين انا اللي كل اللي ماقدر عليه سووووووويته عشان بس تبتسم وماقدرت
وانت بسالفه موتتها ظحك؟ ؟ شمعنـى؟ "
خالد احترررر ومن زود الحره ماعرف شيسوي

لطيفه : ها شخبارج ياغلا ؟
غلا وهي تبتسم : حمدلله
قعدوا شوي وغلا استأذنت ...
راحت دارها القبليه فووق ..
دخلت وقفلت الباب ..
قعدت بروحها
سرحانــــــــــه وتفكــــــــــر ..
عمر من الصوب الثاني كان يمشي وحاط يده فمخابيه
وقف خاف لايدعم شي وتسند على الطوفه ..
غلا كانت متسنده على حافة السريـر ...
غلا ( شدعوى عمر لين الحين يحبني ، زين انا ماحس اني لين الحين احبه
وحتى لو احبه شلون احبه وانا متزوجه ، ليش مايفهمني انا ماقدر ارجع احبه ولا اتم على حبه
هو انعمى بسبتي؟ زين انا ماسويت له شي .. ماسويت؟؟ ) ..
انطق الباب عليها ..
غلا : منووووو ؟؟
محمد : انا محمد
غلا (ها؟ شيبي ذي لين الدار) : نعم محمد ؟؟
محمد : ترا بنات خالتي جوو
غلا : انزين ، انشالله شوي وبنزل
محمد : اوووووووووكي عيل
غلا ( ويه شيبي ذي لاحقني لين الدار شفيه قلنا سوالف وعادي طيح الميانه من اولها )
خالد شافه نازل من فوق وثور
ركض على الدري لين دار غلا
حرك حركة الباب بيده بقو ..
غلا : زين زين منو!
خالد : انا انا فجي
غلا فتحت : شفيك شفيك
خالد يبي يمثل انه مب معصب : مافيني ، شتسوين
غلا تدزه بجتفها على جنب : شفييك؟
خالد وهو منزل عينه وفيه الظحكه ومتجتف : مافييييييييني يه ، لازم فيني ، مافيني شي
غلا : خااااااااااااالد
خالد : هاااااااااا
غلا : ههههههههههههههه ، انا هاا ؟
خالد : شيسوي حمود طالع لج ، وشحقه تتظحكين معاه ، ماحس انا غلا؟
غلا تمله : حبيبيييييييييييييي ، شبي بحمود انا ، يولـي
خالد رفع حاجب
غلا : خااالد
خالد يلف ويهه شوي شوي
غلا ظحكت : شنو هاي وح ولا كف؟
خالد عصب :لااا والللللللللللللللللللللللللللللللللله
غلا : هههههههههههههههههههه
خالد: شكنتي تسوين بروحج؟
غلا : ولاشي كنت بقعد شوي بروحي ، بسسسس
خالد : هاهاي حليلها المدام
غلا : وييييي
خالد : ويييي
غلا : خلاص بنزل
خالد يتلها من يدها : مافــــــــــــــي نزلـــــــــــــــه ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

جاسم كان ينتظر عمر بيطلعون يتعشوون ..
عمر كان يتسبح ويغني و جاسم من الملل يربط جوتيه ويرد يفتحه خخخ
عمر: ..

لا واشقى المشتاق من قسوة الظرف
والنار شبت وسط يوفي ويوفك
تذرف عيوني بالحزن دمعها ذرف
ياكبر هم العيـن ليمـا تشوفك

جاسم : هيي انت لاتغني فالحمام مب زين ، تسكنت جنيه امريكيه
عمر : اذا شقرا وعيونها زرق حياها الله ههههههههه
جاسم : خف علينا ياظرررررررريف
عمر : كل تبن
فتح عمر باب الحمام ..
جاسم : نعيمآ يالمعرس
عمر ظحك وهو منكسر : ياريتني معرس !!
جاسم : صج نويت
عمر : آآآخ كنت اظن و كنت اظن وخاااااااااب ظني
جاسم يهزه : عمور خلاص انساها اذا هي بعظمة لسانك قالت لك ماتحبك ونستك لاتسوي بعمرك جذي
عمر : يعني انا اقدر ماسوي جذي والله انتوا شفيكم عبالكم بكيفي والله حاولت شكثر حاولت
ماقدرر جسوم مااااااااقدر احس كل مانسيتها ارجع اتذكرها لان ،، ماعرف مادري شلون اشرح لك
يعني غلا حتى بالتفكير هي وياي ماقدر اشيلها من بالي خلاص تعبت تعبت ردوني قطر يمكن ارتااح
هني انا بعيد
جاسم يقاطعه : عمور ياخي خًيل على دمك شهالكلام مرت اخوك وين المريله
عمر : افففففففففففففففف الحب مايعرف رجال ولا بنت مايعرف يانااااااااااااااس

.* الحب أعمى طول عمره بلا عيوون *.
جاسم : وشخذت منها الحين عافتك و نستك وعمتك شتبي بعد شتبي
عمر : لاتلوووووووووموني والله تستاااااااهل تستااهل روحييييييي والله
جاسم : عمير اذكر ربك والبس خلنمشي انت الكلام معاك يشششيب الراس وبلا فايده
عمر : ماتقصر ،، انطرني
دخل عمر ولبس تيشيرت بيج عليه كلام بالأحمر وبنطلون جينز و لبس نظارته السووده ..
عمر : جسووووم
جاسم : هلااااااااااا
عمر : تعال شوف شكلي عدل
جاسم راح له الدار وتسند على الباب ، معوره قلبه على رفيجه
ليش جذي صار فيه ليييييش والله حراام
جاسم : تقطع تذبح ، خبلتنيييييييييييييييييييييييييييييََ بالاماراتي
عمر : هههههههههههه ، شعري فيه قطاوه ولا شي
جاسم : لالا بس فيه تنين عادي موضه ، يلا مشينا؟
عمر : أي بس فلوسي مادري وينها
جاسم : مب لازم حبيبي انا بدفع
عمر : لا الله يخليك هالمره علي جويسم
جاسم : لا انا
عمر : تكفى
جاسم جره : خلصناا يباااااااا
نزلوا وخذوا تاكسي وراحو لمطعم يتعشون فيـه ..
دخلوا وجاسم شابك ذراعه بذراع عمر ..
جاسم : عمور حبيبي دريهم تحمل منه ها درايته صغيره
عمر : أي انشالله بس امسكني ترا اطيح عليكم وازلزلكم
جاسم : هههههههه ، لا انشالله
جاسم صار ينزل دريه وينزل عمر ينزل وينزله بعده لين وصلوا
قعدوا على طاوله و جابو لهم المنيوو ..
عمر : شعندهم اكل؟
جاسم بلع غصته عمر كان فكل طلعه هو اللي ينقي الاكل ..
جاسم : انت شفخاطرك حبيبي؟؟؟
عمر : والله طايح فخاطري فبيض وطماط ههههههههههه
جاسم : هههههههههههههههههههههههه Eggs and tomat
عمر : هههههههههههههه Tomat كثر منها
جاسم : افا عليك اظبطك فالانقلش
عمر : ادري بك لاتعلممممممم
قعدوا شوي وجاهم الجرسون طلع عربي ياخذ الاوردر ..
الجرسون اونه بينكت : لك كيف بدك تشوف المنيو بعويناتك وسود كمان
عمر ظحك وهو منزل راسه ..
جاسم هب فالريال : استح على وجهك واعرف شلون تعامل زباينك
الجرسون توه بيتكلم وقام جاسم وخذ عمر وياه ..
الجرسون : لا لا انا عم بمزح ماتزعل حدرتك
جاسم : قم لااشوفك جدامي والله اعدمك
راح جاسم عند واحد شكله كبيرهم واشتكى على الموظف ..
طلعوو عنهم ..
عمر : زين ماقال شي عادي جسوم
جاسم : ياكل تبين مايعرف يكلم من هو
عمر : من الا انا
جاسم : اذكر ربك انا اوديك مطعم عجيب بس انطر علي
راحو لمطعم ايطالي ..
قعدوا وطلبوا ..
فوسط اكلهم
جاسم بصوت واطي : عمور عمور
عمر : جسوم جسوم
جاسم : قول من فالمطعم
عمر : من فالمطعم ؟
جاسم : ماستعبط من صجي
عمر : انزين من
جاسم : ريما الـ.......
عمر : انزين؟
جاسم : هذي اللي تحبك
عمر: اقووول جويسم كمل اكلك حبيبي ..
جاسم : انشالله
ظحكو على بعض وكملوا اكلهم ..
وبعدها طلعوا وردوا للشقه

الغنــاهـ 02-07-2009 11:12 PM

غلا و خالد ردو للشقه ..
دخلت غلا وهي تاكل فحلو مع الآيس كريم هي وخالد
شارينه قبل لايردون البيت ..
خالد قرب من غلا وهي ميته ظحك من سوالفه
خالد : احبــــــــج غلوي
غلا تدعس بحجله الحلووو
خالد ياكل وشرق
غلا : حلو ، حلوو ههههههههه شوي شوي على عمرك حبيبيييي
خالد : شسوي حلو بحلو مايصير ، اتعب اانا جذي ، يروح فيها قلبـي غلا و خالد ردو للشقه ..
دخلت غلا وهي تاكل فحلو مع الآيس كريم هي وخالد
شارينه قبل لايردون البيت ..
خالد قرب من غلا وهي ميته ظحك من سوالفه
خالد : احبــــــــج غلوي
غلا تدعس بحجله الحلووو
خالد ياكل وشرق
غلا : حلو ، حلوو ههههههههه شوي شوي على عمرك حبيبيييي
خالد : شسوي حلو بحلو مايصير ، اتعب اانا جذي ، يروح فيها قلبـي
غلا : خاااااااالد
خالد : عيوووون خالد انتي
غلا : احبك
خالد مسك قلبه : آخ ياقلبي، يمممممممه وينج تعالي شوفي ولدج شصار فيه
غلا : مالاحظت شي اليوم خالد ؟
خالد : شنو ياغلا خالد انتي ؟
غلا : امك تغيرت معاي واييد
خالد : انشالله دوم
غلا : لا جد والله
خالد : امممم انا مادري مابط جبدي غير حمود ودي اكفخه
غلا : هههههههه ،، لالا صج صج يعني احس مادري شلون ماقالت شي يزعل اليوم
خالد : ايه الله يديم المحبه
غلا هزت راسها لو شتقول خالد مايقدر يشوه صورة امه ويقول شي ...!
خلصوا السويت و غلا توها بتروح تقطه وخالد خذه من يدها وراح يقطه هوو
شالها وصعدوا للدار ...
فالدار غلا كانت قبل لايطلعون حاطه على سريرهم اغراض جداد لسعـد ..
خالد : من قدهممم عياااااااالي لهم من يدلعهممم
غلا تاخذ يد خالد وتحطها على بطنها ..
خالد تخرع : شنو هااي؟
غلا : هههههههههه تخرعت
كان البيبي ببطنها يتحرك ..
خالد : شنو هاي شصاير
غلا : هههههه عادي ولاشي يرافس هههه
خالد : صج حمار ولدي
غلا تدز خالد : لاتقول جي عن ولدي ، مكرم عن الحماااااااااار
خالد : تكفيييين مادري ولد منو الفيصل و آمنه ؟؟؟
غلا لفت عليه وهي تبتسم وعيونها تلمع
خالد : حيااااااتي
غلا لمت خالد وصاحت
خالد : لااااااا غلا ليييييييش ياعمري
غلا تمسح دموعها : ماعليك مايصير بعد يمر اليوم ومااصيح ههههه
خالد : افاا ، مرت خالد تصيح تراها كبيره ياغلا
غلا : انشالله ..
خالد : ظحكي سمااايل قولي جييييييييييييز حياتي
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : شوفي شحلو الظحكه واللي حلووووه ياربي روحي انتي رفسي القمر وقعدي مكانه
غلا : هههههههههههههه
...
دخل خالد بدل ولبس بجامه بيج برمودا وتيشيرت عليها حصان بالكحلي ..
خالد : هذي جائزة الفروسيه
غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : تدرين اني كنت بنادي رمايه بس طلعت
غلا : صج
خالد : يعني اعرف اصوب ها ، تيك كير
غلا : لا والللله ليش شناوي عليه
خالد يمثل : اصيبج بساهمي
غلا : ايوى سهامك بعد
خالد : ههههههه عبالج سهام خالد بن سعووووود
غلا : ياعينــــــي
دخلت غلا بدلت وطلعت ..
فتحت ادرج يم الكمدينه وكانت فيها كميرة الفيديو الصغيره
شغلتها وصورت خالد
خالد ينخش عنها : غلااا شتصورين
غلا : اصووووووورك انت
خالد : مو من حلااتي
غلا : ههههههه من متى
خالد طلع لها من ورى الكرسي وغمازته مفجره خده : ممكن اهدي.؟؟؟
غلا : ههههه تفضل
خالد : اهدي لاهلي والاصدقاء واهلي بره قطر وداخل قطر وفالبيت والشغل والشارع وبيت جيرانا
و راعي الدكان و صاحب شيشة البترول والفراش بالشغل
غلا : ههههههه بس بس
خالد : لالا بهدي مرتي (برومنسيه) حبيبتي
غلا استحت وماردت عليـه ..
خالد : احم احم
قُمري يا قُمري
و ياشمس الذهب
سفري ورى عيونك
تـــعــــب
قلبي تــــعــب
آآآه تــــــعبـــــــ
وصبري تعـب
ومن الهدب لين الهدب
بحر ومراكب من لهب
امواج تبحر برضا
وامواج تلعب بي غضــب
تمت غلا تصوره وهو يتمشى ويشرح
قعد على السرير
وخذ دلاغ من المفروشين على السرير يلبسه
غلا تشيله من يده وهي تصوره : ههههههههههه شتسوي خااالد
خالد : قياسي صدقيني
غلا : ههههههههه خله حبيبي مو لك
خالد يطالعها وشال الكميرا من يدها ..
خالد : مرحباا
غلا : هههههههه مرحبتين
وهي لافه على جنب وتلعب فالاغراض
مستحيههه ماتحب حد يصورها بس ماتقدر تقول له
خدودها حمروووووووو
خالد : طالعي هنييي وقولي اهدائج
غلا : ههههه ماعندي اهداء ..
خالد : كلش كلش
غلا : كلش
خالد : شدعوى و لا نص
غلا : ولا ربع
قامت عنه وهي تظن انه سكر الكميره بس هو حاطها فحظنه وخاش الليت الاحمر
وهي شالت الملابس وحطتهم بالكبت
وتروح تم شعرها وترد ولا تدري المسكينه
غلا : شفيك تطالعني جذي
خالد : سلامتج
غلا : هههههه
قعدت على الكرسي وحطت ريلها على الكرسي الصغير
خالد يشيل يده عن الليت
غلا شهقت ولفت : خااااااااااالد بس عااد
خالد : مااااااااااااااااااابي

اليوم الثاني اتصلت غلا على خالد وردت السكرتيره ..
خالد هزأها هالمره ولما رد لقى زفه محترمه من غـلا ..
زعلت ولا رضت تكلمه وتمت بدارها طول اليوم وهو بره .. خخخ
.. بعد أسبوووعين ..
كان يوم الخميس غلا كانت بالصاله تنتظر خالد عشان يطلعون لبيت هله ..
خالد دخل : هلا هلا ، السلام عليهم
غلا كانت تطالع التلفزيون بس رافعه ريلها على الكرسي على جنب
غلا : ههههه أهلين حبيبي
خالد راح عندها وباس خدها بقوووو : اف ولهان عليج
غلا : وانا اكثر ، بس يلا لانتأخر عليهم
خالد : من هالعييين قبل هالعيين قبل هالعييييين وهالعين
غلا : اربع ماشالله
خالد : افا عليييج مافطنتي بريلج
غلا : ههههههههههههههه
خالد : الاخت بتطلع مفرعه!!
غلا : هههههه ياخالد انتظر علي بس بلبس عباتي وبرد
خالد : يلا عمري ..
راحت غلا و خالد فاتح باب الصاله وينتظرها على الدرايه بره ...
طلعت غلا من البيت وسكرت الباب وراها
خالد ماسكها وهي تنزل وهو نفس كل مره يحن عليها
نزلات ونزلات انتي ماتقدرين عليها ومادري شنو
غلا : بس بس خالد كل مره هالكلام الله يخليك عاد
خالد : شنو ماتكلم يعني اسكت
غلا : وااااااااي لا خلاص تكلم
خالد : شفييييييييج
غلا صرحت : ببببببببببببببببببببببس
خالد كان حنان من الدرجه الاولى بس ماكان يحس بعمره
وغلا تتنرفز من الحنه ..
ركبوا السياره وغلا صاخه
وصلوا للبيت العود
وهالمره كلهم كلهممم متجمعيييييين
خواله ونسوانهم خالاته ورجاجيلهم عيالهم وعيال عيالهم ..
سلموا عليهم وغلا داخت تعبت آخر شي وقفت لان اللي بقو بنات اصغر منها
جو سلموا وراحو عنها
غلا قعدت وهي تعدل شيلتها ..
بوعمر : شلونج يابنيتي ؟؟
غلا : الله يسلمك عمي ،، شخباركم انتوا؟؟
بوعمر : حمدلله
وتموا على هالسوالف شلونكم شخباركم شمسوين ..
دخلت غاده من الجهه الثانيه مانتبهوا لها
غلا ماوعت الا وحده تسلم عليها تخرعت
غلا : ههههه غاااده خرعتيني الله يهداج
خالد : افا شربوا مرتي ماي لايصير بولدي شي
غلا ماااااااااااااااااااااااااتت هنييييييييي افتشلت صج صارررت صفر بالكرسي خخخخ << اهم شي التعبير
كانو كلهم متجمعين
بناتهم وشبابهم ورجالهم فششششششششله
لطيفه : يمه بسك لاتستخف
خالد : يحقلي استخف يممممممممه
لطيفه عوت بوزها وصدت
غلا ( قلت لك مب عوايدها .. )
العنود تعرفت على غلا اكثر وتمت تسولف معاها ..
بعدها جات نوف الصغيره وقعدت بحظن غلا
الشباب طلعوا من البيت اللي راح مع ربعه واللي طلعوا مع بعض
والرجال راحو المجلس
خالد يصاصرها قبل لايطلع : ان تحركتي ولا حرتي مني ولا مني ياويلج مني
غلا : ههههههههههه انشالله حبيبي
خالد يحب راسها : مع السلااااااااامه جميعآ
وطلعوو وهم يظحكون عليه
غاده : يحلييييييله خالد والله ، الله يهنيكم انشالله
لطيفه : آيه على وليدي والله ماكان جذي
غلا تجرأت وردت : ليش شفيه تشوفينه يشكي من شي؟؟
لطيفه : لا ترادديني
غلا : ماراددتج خالتي ..
غاده : بس بس شفيكم ذكرو الله
سكتت غلا ونزلت نوف من حظنها وراحت الدار قطت عباتها وقعدت
طول الوقت وهي ساكته ولاتتكلم الصيحه فبلعومها

رجعوا الرجال وخذوا حريمهم ووتوكلو
خالد من ركب مع غلا السياره
حس الجو مكهرب ماسألها وقال بنطر لين نرد البيت
اكيد هي بتقولي شفيها
نطرها نطرها ماقالت
بدل بينام
ماقالت
وخايف يسأل متنرفزززززززه
قام ثاني يوم وغلا على طاوله عندد البلكونه تشرب الـTea
خالد فتح عين وهو منسدح يطالعها
حلووووووووووووه
لابسه قميص نوم ابيض والشمس اشعتها منمده لداخل الغرفه
لفت على السرير وشافته صاحي
ابتسمت له ابتسامه نستتتتتتتتتتته الدنياااااااا بكبرها : صباااح الخير حبيبيييي
خالد : لالااا شناويه علي من الصبح
غلا : يلا حبيبي قوم تريق انا انتظرك
خالد دخل وغسل وتعطر وطلع لها
قعد على الكرسي وتريقوا بالدار ..
خالد وهو يشرب البلاااك كوووفي
خالد : غلاا شفيج امس ؟؟
غلا : شفيني
خالد : رديتي زعلانه وانا بسألج وانتي متنرزفه
غلا : لا حبيبي عادي ماكان فيني شي
خالد : غلااا ،، حيااتي ،، مب علي انا
غلا : صدقني لو فيني بقولك
خالد : بعد عمري انتيييي ...
وقام يتسبح عشان صلاة الجمعه
وغلا تدخن ثوبه ..
طلع خالد وهو محلق وفررررررررش شحلاته
كشخ خالد بثوبه ولبس الغتره وغلا حطت المدخن على الطاوله ومسكت خصرها كانه شي يعورها
خالد مسكها : شفيج غلا
غلا : لالا ولاشي عادي
خالد : شنو عادي غلا شيعوررج قولي لي
غلا : والله عادي حبيبي عوار عادي لان مابقى شي على الولاده
خالد : ياربي شخذنا من هالعيااااااال احنااا ، شيوديني الصلاه الحين انا
غلا : حبيبي لاتشغل بااالك والله مافيني شي روح انت
خالد : شيطمني علييج ماخليج بروحج اتصل لغاده تجيينا
غلا : لالالا شدعوىخالد
خالد ماسمع لها كلمه وغاده بالعكس رحبت بالفكره واستانست ..
وصلها ريلها وراح الصلاه مع خالد ..
غاده : يحليلج ياغلا والله يخاف عليج خلوود
غلا : ههههه سكتي هذا ولاشي
غاده : يحلييله والله تولع فييج
غلا ظحكت لها و دخلوا للصاله الثانيه ...
على غدا الجمعه كلهم تجمعوا فالبيت العوود ..
بعد الغدا غلا و غاده كانوا قاعدين بقعده بعيده عنهم ..

غاده: من متى تعرفين العنود غلا ؟
غلا: تونا والله انا ماكنت اعرفكم من قبل ، ماشفتكم الا ايام الملجه سلمتوا بس
والعرس بالغرفه كنتوا وماذكركم ..

غاده : اي صح هههه
ابتسمت غاده وخالد نادى غلا وردو بيتهم
غلا : ليش حبيبي ؟؟؟
خالد : راسي يعورررررررني غلا بينفجر
غلا : بسم الله عليك حبيبي شفيك
خالد : مادري والله لاني هاد الزقاير من يومين وماقدر
غلا : صـــــــــج ؟؟؟ احلف خالد
خالد : والله العظييم ماتشوفيني طايح طيحه بالاكل


الساعة الآن 06:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227