![]() |
البـآـآرت حيييييييل يصيييح =( والله حرـآـآم بليييز ضحؤؤي رديهم لبعض =( المهم طانكيؤ 3 البـآـآرت الفنتك ونتريـآـآ يديدج فدييتج |
لاااااااااااااااا ضجحوووي لا والله تكتبيين والله بمووت لللسبت الياي دخيلج راضيهم راضيييهممم حرااااااام والله دخييييييييييييييييييييييلج |
اول شي : الحمدلله ع السلامة ضحووي و عمرة مقبولة انشاءالله .. ثاني شي : البارت يغررررررررررررررررررررررررررررررررررم .. تسلم اييييدج ع هيك باارت حلو مثلج .. مهور و سيف : احسن .. تستاهل يا سيف كل اللي ياك .. و مهوور بلييييييييز الا الطلاق لا تخلينه يطلقج .. بليييييييييييييييييييييييز .. خليه يتأدب .. سوي اللي تبينه .. عذبيه لكن لا تطلقين منه .. حمد : حممممممممممممممد خلالالاص .. افهم انه مهور حررررررررررم سيف اخوووك .. افهم بليييز افهم لا اتسبب مشاكل من بين مهوور و سيف .. شووق : بلييييييييز حاولي انج تخلين حمد ينسى مهووور .. الله يخليج .. عنوود و محمد + تناهيد : حمووود بليييييز لا تقسى ع عنوود .. عنوود بلييييز راعي حموود كفاية انه الوحااام متعبنج و متعبنه .. تناهيد بلييييييييييييييز ابتعدي من بينهم ما يخصج فيهم فهمتي .. و بس .../: وي ويل ويتنق يوو .. بلييييييز لا تتأخرين علينا .. |
. . البارت الـ 166 سيف ينزل لها ع الارض ودموعه تنزل : شقاعد يصير فيج خبريني . . مهره تطالعه . . سيف يمسح دموعه وينزل دم من خده ومن يبهته بشكل خفيف . . ما حست بروحها يوم انهدت فيه ضرب وهيه تفرفر كل شي عليه . . مهره تحاول تقوم : مافيني شي خلاص . . سيف : شلي كان في بالج خبريني مهره تطالعه بعيون حمرا حيل : مر في بالي نص العذاب الي عذبتني اياه . . مادري لو مر كله في بالي شو بيصير فيني . . سيف يغمض عينه بقوه . . مهره : ابا احرق قلبك شرات ما حرقت قلبي . . لكن مش عارفه كيف . . سيف يطالعها : الي تبينه سويه والله راضي وبتحمله . . قامت عنه وراحت الحمام غسلت ويهها وحست الدنيا تدور فيها وطاحت . . .! . . . محمد : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . حرام والله شوق ما تستاهل الي يصيرلها . . حمد يطالعه : واناااااا ؟ محمد : انت غلطان . . انت الي بديت وكلمتها وانا اعرف بالاساس انت ليش كلمتها والله حمد ساكت . . محمد : كنت واثق من هالشي بس احاول اجذب احساسي وابين غير جي . . شوه ذنبها الفقيره تعلقها فيك حمد : انا ماوهتمها في شي حمود والله ماوهمتها بشي ! كل سوالفنا كانت عاديه جداا . . ماتعدينا الحد ابدا . . واغلب حوارنا عن مهره . . بس اخر الفترات الي هي بدت تسولف عن اشياء ثانية . . انا عمري ما حبيتها ولا كنيت لها اي مشاعر . . لو هي كنت لي حب هاي مشكلتها مش مشكلتي انا محمد : لا حمد لاتتكلم بهالطريقه . . انت مش جيه ياخوي حمد : اعررررف . .بس انا الي يهمني مهره . . ماتهمني شوق ولا عمرها بتهمني . . محمد يربت ع جتفه . . نزلت دموع حمد ونزل راسه : محتاج لامي . . دمع محمد ولف الصوب الثاني . . حمد : محتاج لحظنها . . محتاج " يحط ايديه ع ويهه " محتاج اكلمها . . محمد مسح دمعته وصد صوب حمد : انت اييه عن حركات الحريم . . محتاج حق امي محتاج حق ابوي . . قول الله يرحمها . . حمد يمسح دموعه . . محمد : هونها ياخويه وتهووووون . . حمد ما يرد عليه ومنزل راسه . . محمد يأشر : اووووه مهره . . حمد صد : وييييين . ؟ محمد : ههههههههههههههههه مالت عليك . . حمد ابتسم غصب : والله سخيف . . محمد : ههههههههههههههههههههههههههههه حمد : انزل من السياره محمد : هههههههههههه واه لو شفت شكلك بس حمد بيتسم : ما بسبك . . بحترم نفسي محمد : لا الله يخليك سبني . . حمد يطالعه : حمود محمد : سبني والله تولهت ع سباتك القويه ههههههه حمد يفج عينه : محمد شو ياينك اليوم مستخف دمك . . محمد : سبني يا ريال . . " يصد صوب الجامه " مهره . . حمد يصد . . محمد : هههههههههههههههههههههههههه حمد : ع فكره انت ************* محمد :ههههههههههههه بل . . افااا . . انت لو يسمعونك الناس بطيح من عينهم . . يتحرونك المثالي حمد يبتسم : وانا مثالي محد ينكر . . محمد : انا اناا انكر . . اعرف سواد ويهك حمد يطالعه : احين انا لي سواد ويه . . محمد يغمز له : انت الي مبيض الويه فديت روحك . . اخ لو انا بنت بس . .بغويك بخليك تحبني حمد : ههههههه ووووووع . . اسكت لوعت جبدي . . محمد : والله اني جميل . . يوم بستوي بنت عاده وشعري لين اهني " ياشر ع نص ظهره " وحاط هاك الروج الاحمممر . . وه وه . . حمد : الله يقرفك اسكت ويا هاللحيه تخيلتك بروج احمر ولاعت جبدي محمد : عاد انت اسكت الله يهديك . . يوم بكون بنت ماشي لحيه . . وبحط هايييج المسكرة عشان تستوي رموشي شرات رموش الناقة . . حمد يبتسم ويحاول يمسك ضحكته . . محمد : وبحط شدو في خدودي . . حمد : هههههههههه الشدو يحطونه فالعين يا الثور محمد : انا شعرفني . . المهم بحط شدو في عيوني . . عيل الي يحطونه ع الخدود شو ؟ حمد يفكر . . : ماعرف محمد : ممم اظن يسمونه لاشر . . حمد : هههههههههههه اخيه . . بلشر بلشششششر توني ذكرت . . لاشر اونه محمد يبتسم بانتصار لانه خلا حمد يطلع من المود . . : المهم الي هو . . ولابس لك هاك السكاري بو قوتشي . . ولابس هالعباه الي مطلعه نص الايد واراويك ساعتي شانيل موديل 2010 تقليد . . حمد : ههههههههه صدقني بطيح من عيني بس . .. انا ما تمزر عيني الا الحشيم .. محمد : ولايهمك بتحجب ما بطلع قصتي . . حمد : اسكت بسسسسسسسس لوعت جبدي يا ريال . . محمد : يالله بنرجع راك . . حمد يطالعه : هاه . . محمد : شو هاه . . ليش اتم اهني ؟ سلامه روحها اهناك . . حمد : اوه . . محمد : خل سيارتك اهني حمد : لااا بروح فيها . . محمد : لا ما بخليك تسوق روحك لازم ونيس . . حمد : يا ريال منو بييب سيارتي عقب . . محمد : باجر بني بنشلها . . حمد : لالالا . . ماله داعي هالخبصه كلها . . ماشي الدرب الا نص ساعه لين راك . . ما يبالها . . محمد : مالت انت الخسران . . حمد : شو بخسر يا حسرتي . . محمد : فراقي بعد شو . . حمد ينزل من السياره : اترياني بييب السياره هالصوب بنحرك سوى . . محمد : اوكي . . ونزل من السياره . . تناهيد : يحليييييييله حبيته تصدق محمد : انتي ما مليتي وانتي ع الخط . . تناهيد : انت قلتلي اصبرري محمد : والله لج بارض . .الواحد بيصبر 5 دقايق وانتي تامه فوق الساعه . . تناهيد : اندمجت وانا اسمع سالفته المسكين . . محمد : حبيتيه ؟ تناهيد : هيه والله ينحب . . انا ماحب هالخرابيط . . لكن هالشخص مادري اثر فيني . . احسه وايد يعاني محمد : مالت عليج . . انتي لو سمعتي مأسأتي جان ما تكلمتي تناهيد : سمعت نص مآسآتك وكسرت خاطري . !!! لكن هو اكثثثر . . محمد : . . تناهيد : لكن عفيه عليك . . قدرت تطلعه من المزاج الي هو فيه . . مع انك بروحك مكسور الخاطر محمد : شفتي كيف تناهيد : صدق هاي هبببببه من الله اذا كنت تقدر تضحك الي حواليك وانت بخاطرك منجرح . . محمد يبتسم . : فديتني كلي مواهب وهبه من الله . . الحمدلله تناهيد تثاوب : يالله انا برقد . . محمد : لاصبري شو ترقدين . . احين بيأذن الفير .. صلي ونامي تناهيد : باقي ع الصلاه ساااااعه الا ربع . . بنشش انا عقبها محمد : بكون وصلت راك . . عقبها رقدي تناهيد : لا والله وليش انجبر اتم معاك محمد : يااا الله بالستر صبرتي توا وانتي تسمعين السالفه كم ساعه ماترومين تتحملين شوي تناهيد : قبل اسمع سوالف مؤثره ومندمجه الواحد ما يفكر الا بالسالفه محمد يبتسم : صدق انج بنت . . المهم ما تبندين خلج ع الخط . . يلسي قرقعي . . تناهيد : عيل تقول لاشر هاه . . اسميني ضحكت عليك ضحككك . . محمد يغمض عينه : اوبس . . تناهيد : يا حيك بو الروج الاحمر . . محمد يبتسم : بايخه ع فكره .. . . . بعد اذان الفير . . تتصل فيه . . سلطان : ألوو . . عذاري :صباح الخير حبيبي . . سلطان يبتسم : صباح هالصوت الحلو . . عذاري : يالله نش عشان تصلي . . سلطان : ان شاء الله . . . انتي ما رقدتي ؟؟ عذاري : بلى رقدت ونشيت توه صليت . . سلطان : يالله بنش الحين . . عذاري تبتسم : متى بتكون حذالي واوعيك صدق حق الصلاه . . سلطان يبتسم : قريب ان شاء الله ما باقي شي عذاري : والله خلاص مافيني اتحمل ابي قربك . . سلطان : هانت . . عذاري : باقي شهر . . سلطان : و 5 ايام . . عذاري : لازم تحبطني يعني سلطان يبتسم : ما احبطج غناتيه اخبرج واذكرج . . عذاري : عقب هالخمس ايام ما بكلمك . . سلطان : عفوا ؟ عذاري : هيه بعد شو . . ما يستوي ارمسك سلطان : بتصبرين عني عذاري : بصبر كله لاجل العرس سلطان : بنشوف عذور . . عذاري : انت ياحيك فيك قوه بتروم تصبر سلطان : اانا ؟ عذاري : هيه بعد شو . . قلبك قاسي سلطان بصوت واطي : فديت قلبج . . عذاري استحت : شو . . سلطان يبتسم : سمعتي حق شو بعد تقولين شو عذاري بحيا تمت تكح . . سلطان : هههههه ابوي انا عذاري : يحليلها غرشه البيبسي من زمان ما ترستها . . سلطان : افا عليج باجر بشوفج وبترسها . . عذاري : لا خلاص ماشي شوفه . . سلطان : مصختيها ترى . . عذاري : هيه ما بتشوفني لين ليله العرس . . سلطان يبتسم : انزين عذور بنشوف .. عذاري : بس باجر حاله استثانئية مر سلم علي . . اخر مره سلطان يبتسم : فديت الي ما تصبر عني . . عذاري تبتسم . . سلطان : ليش ساكته ان شاء الله ؟ ردي علي قولي فديتك حبيبي عذاري : فديتك حبيبي . . سلطان : اخخ يا قلبي . . عذاري : فديت قلبك . . سلطان : قومي عني خليني اصلي احسن . . عذاري : هههههه اوكي . . سلطان : قربي بعطيج بوسه ع راسج . . عذاري : احم . . سلطان: اممواح . " ابتسم " ليتج حذالي الحين . . بكشش شعرج . . عذاري : عادي سو فيني الي تبيه . . المهم تكون بقربي سلطان : الي تبيه ؟ عذاري : ايييييييييييييه سلطان يبتسم : شفيج ما قلت شي انا عذاري : حيوان بند . . سلطان فج عينه : حيوان . . منو الي حيوان ؟ عذاري : هاه . . سلطان يبتسم : منو الحيوان ؟ عذاري : انا الحيوان . . سلطان : عيب . . لا تقولين عن عمرج جي مره ثانية عذاري : اوككي . . سلطان : قولي ان شاء الله . . بلاج اليوم ؟ عذاري : انزين ان شاء الله سلطان : قولي ان شاء الله بدون انزين عذاري : سسسسسسلطان سلطان يغمض عينه : عيون سلطان . . عذاري سكتت . . سلطان : امتزرت الغرشه ولا ؟ عذاري تبتسم : باقيلها شوي . . سلطان : عياااااره . . بندي يالله خلييني اصلي احسن . . عذاري :احبك . . سلطان يبتسم : احبج . . عذاري : بدقلي عقب ما تصلي ؟ سلطان : لا .. لانج ما بتخليني ارقد عذاري : انزين عادي باجر ويكند . . سلطان : لا برقد عشان اريح ويوم امر عليج باجر يكون ويهي مصحصح . . عذاري : انزين مصحصح ولا بدون بكبرك حلو عادي سلطان يبتسم : ادري انزين بس بعد ابا اكون جميل اكثر بعينج عذاري: ااااااه ياويلي عليك سلطان : عذاري عذاري : عيونها .. سلطان : فديت عيونها . . ممم . . عذاري : شو قوول . . سلطان : لو في يوم سويت حادث عذاري تقاطعه : بسسسسسسسسسم الله عليك شو هالفاااااال سلطان : صبري بكمل عذاري : ماتككككككككككمل ماتكمل سلطان : سكتي اقولج . . عذاري : . . . سلطان : وتشوهت . . عذاري تشهق : سلطان شو هالكلام . . سلطان : بتمين معاي ولا بتودريني . . عذاري : سلطان شو هالرمسسسسه شو فيك سلطان : جاوبييني . . عذاري : سلطان انت تتوقع اني انا تامه معاك عشان جمالك . . سلطان : . . عذاري : معقوله تتوقع جي . . سلطان : اكيد هالشي مهم . . عذاري : سلطان والله اني ما حبيتك عشان شكلك . . انا اول مره ما انكر انه هالشي الي جذبني فيك وخبلني عليك وسحرني من البدايه . . لكني عقب عشقتك انت وعشقت قلبك وعشقت كل شي فيك . . وصرت احبك انت واحب قلبك وعقب احب كل شي فيك . . سلطان مبتسم : يعني ما بتودريني . . عذاري : ما يفرقنا الا الموت . . سلطان : يعلني فدا هالذوق كله . . . . . |
ضحوووووووووووي تواصلي ويااي ابيج ضروري |
الساعة الآن 05:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir