![]() |
الجزء 22 : سكرت سلامة عن محمد و قالتلهن إنهم بيطلعون مع سيف و محمد............. وصلو محمد وسيف وركبن البنات وياهم. البنات: السلام عليكم. محمد و سيف: و عليكم السلام. موزة: شحالك محمد؟؟؟؟؟ محمد: الحمد الله بخير,,, شحالج أنتي؟؟؟؟؟؟؟ موزة: الحمد الله بخير. مريم: وين بنروح؟؟؟؟ سيف: بنروح مبزرة نتعشى هناك. سلامة: بس الحين يمكن يكون هناك زحمه و ما بنعرف وين نقعد؟؟ محمد: ما عليج شي مكان دايماً نروحله أنا و سيف و ما يكون حد فيه غيرنا فهذا الوقت. مريم: شو بتعشونا تراني ميته يوع؟؟؟؟؟؟؟ سيف: بنعشيكم كنتاكي إذا ما تحبينه قولي الحين بيبلج عشى غيره. مريم بستغراب: لا أحبه. مريم و بشك: سيف شو بتسوي؟؟؟؟؟؟ سيف براءة: ما بسوي شي. مريم: سيف أنا شاكه فيك أول مرة تكلمني بهاي الطريقة يعني شي مخطط. سيف: ما مخطط شي. مريم: صدق؟؟؟ سيف: صدق. مريم: المشكلة ما أقدر أصدقك. سيف: كيفج؟؟؟ مريم: ردوني البيت؟؟ محمد: ليش؟؟؟؟؟؟؟ مريم: محمد أنا مالي نفس لحركات ولد خالتك ردني بيتنا يكون أحسن. سيف: ما بسويلج شي. مريم: عيل ليش تكلمني بطيب؟؟؟؟؟ سلامة: يا مريم يمكن سيف بعد ماله نفس يضارب وياج عشان جيه. مريم: يمكن. وصلو مبزرة وقعدو مكان مافيه ناس. محمد: شو رايكن بالمكان؟؟؟؟؟ موزة: واااااايد حلو. محمد يطالع موزة بعفويه قالها: عيونج الحلوة. استحت موزة. مريم: إيه أخوها هني. ضحك محمد. سيف: أول مرة توقف وياي من وين طالعه الشمس اليوم لا لازم نحط هذا الخبر في برنامج حدث في مثل هذا اليوم. الكل: هاهاهاهاهاهاها. سلامة: يلا نحن يوعانين. سيف: يلا أنزين خذي سلامة هذا لج و هذا لموزة و هذا لمريم. البنات : مشكور. وطلع سيف وجبته هو و محمد وهم ياكلون مريم كانت تبطل وجبتها و هي تتكلم و تاكل بدون ما تشوف داخل بس غصبن عنها عيونها طالعن شو داخل ومن شافت قامت تصارخ و جبت الأكل عليهم. سلامة وموزة : شفيج ليش تصارخين؟؟؟؟؟ مريم وهي منقرفة: يع يع الله يسقمهم. سلامة: شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم:صرصور داخل الله يغربلهم و الله لفضحهم. سيف ما رام يتحمل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها. مريم وسلامة وموزة مستغربات يشوفون سيف ميت ضحك و محمد يحاول يمسك ضحكته. مريم: ليش تضحك؟؟؟؟ أقولك صرصور داخل تضحك؟؟ سيف ضحك زيادة: هاهاهاهاهاهاهاهاها. محمد وهو يضحك: حليلج يا مريوم هذا مقلب من سيف. مريم: ما فهمت كيف يعني مقلب؟؟؟؟؟؟؟ محمد: يعني هو طلب من عندهم صندوق و صب البطاطا داخل و حطلج صرصور لعبه داخل الوجبة عشان تتروعين. سيف: هاهاهاهاهاهاهاها. مريم و بكل عصبية شلت دبة الماي و فرتها على سيف و مسكها سيف وهو يضحك. مريم: و الله ما تستحي. سيف: هاهاهاها يلا الحين تعادلنا انتي جبتي علي الماي و أنا روعتج. سلامة و موزة: هاهاهاهاهاهاها. مريم: سخيف والله إنك سخيف. راح سيف السيارة و طلع وجبة ثانية لمريم و تقرب منها. سيف وهو يبتسم: خذي هاي مالتج الوجبة. مريم لافه ويها و ما طالع سيف: ما ريد مشكور. سيف: يلا عاد مريم خذي كان إلا مزاح لا تزعلين. مريم: مش زعلانه بس ما ريد شي منك. سيف وهو يضحك: انزين آسف يلا كلي. مريم: قتلك إني ما ريد. محمد: يلا مريوم كلي عشان خاطري. مريم: ماريد. محمد: أفا مالي خاطر عندج. خذت مريم الوجبةعن سيف: بس عشان خاطر محمد. ابتسم سيف و راح يقعد عدال محمد و هو يفكر هاي البنت ما شي منها ما تزعل ولا تشل فخاطرها لو كانت وحدة ثانية مادري شو بتسوي......... بعد ما خلصو عشى ردو البنات البيت أول شي وصلو موزة وبعدين مريم,,,, و قبل لا تنزل مريم. سيف: مريم انتي زعلانه؟؟؟؟؟؟ مريم: من شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سيف: من الحركة إللي سويتها. مريم: لا أنا آخذ الأمور بروح رياضية أنا أعرف إنك تمزح عادي يلا مع السلامة. سيف: الله وياج. محمد و سلامة: مع السلامة. وبعدين وصلو سلامة البيت و ردوا محمد و سيف عند ربعهم. ومر الأسبوع و بدت المدارس و الجامعة. اتصلت مريم بسلامة تقولها أحسن يروحن هن الثلاث الجامعة بسيارة وحدة . و فالجامعة كان هذا الأسبوع أسبوع الإرشاد. موزة: الحين شو نسوي نرجع البيت. سلامة: شو نسوي بعد خلص الإرشاد بنرجع البيت. مريم: ليش نرجع خلونا نتعرف على الجامعة و نشوف المباني و وين بندرس. سلامة: الحين انتي تعرفين أي مبنى بنداوم فيه نحن المستجدات؟؟؟؟ مريم: لا ما عرف بس أحسن نشوف الجامعة و يوم بناخذ الجداول بنكون نعرف أي مبنى بنداوم فيه. موزة: صدقها خلينا نتعرف على الجامعة. سلامي: أوكي يلا |
توهن بيطلعن من المسرح. وضحة: إيه الثلاثي المرح. لفن بثلاثهن يطالعن منو يزقر لأن الصوت مش غريب عليهن. مريم بفرح: وضحة ونيلا وهند ما صدق. البنات:لا صدقي. سلمن البنات على بعض وخذن أخبار بعض وكل وحده تسأل الثانية وين رحتي وشو سويتي. هند: لو سمحتي مريوم لا تزقريني هند مرة ثانية وإلا تراني بكسرج. مريم: عاد أنا ما حب أزقرج إلا هند شو هندوه مب حلو. سلامة: هاهاهاهاهاها مريم لا تبدين مع هندوه لأنكن أبد ما بتسكتن. موزة: عيل وين زهروه. وضحة: راحت تكلم أختها والحين بتيي. نيلا: انتن الثلاث نذلات من الخاطر. مريم: ليش شو سوينا. نيلا: عنبوكن من خلصت المدرسة ولا وحده اتصلت تسأل عنا ولا وحده منكن غلطت واتصلت تشوفنا بخير وإلا لا وكل ما نتصل عند وحده يقولولنا مش موجودة وإلا بيت قوم موزة محد يرد ما تبن ترمسنا قولن ليش اللف والدوران. موزة: حرام عليج نيلوه نحن كنا مسافرين ماليزيا شهر وسلامي ويانا مسافرة. نيلا: مادام مسافرات خلاص عاذرينكم. وبعد شوي ييت زهروه. زهروه: السلام عليك الكل: وعليكم السلام. زهروه: يلا نسير. استغربن سلامة وموزة ومريم من زهروه ليش ما تسلم عليهم. موزة: زهروه ما بتسلمين علينا. طالعتهم زهروه بتعجب وبعدين لفت على وضحة ونيلا وهند. زهروه: انتو تعرفون هذيلا البنات – ولفت مرة ثانية على قوم موزة- عفوا خواتي انا اعرفكن. الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها. سلامة: هاهاههاهاها يقولون نحن ربع من أربع سنين. زهروه: وليش انتن تذكرن؟. مريم: هذا شي مستحيل ننساه. زهروه: مبين تراه. هند: زهروه عذريهن كانن مسافرات. زهروه: والله مسافرات؟!! بس بعدني زعلانة. موزة: كل زعلان يراضونه وانتي شو تبين عشان نراضيج. زهروه بدون تفكير: بيبسي وكيك. الكل: كنا عارفين هذا شي. وضحة: بنات حد منكن شاف أمون وإلا كلمها؟. البنات: لا. مريم: انزين خلونا نتصل فبيتهم ونشوفها وين. زهروه: انسير أنا وانتي نتصل وبنردلكم بسرعة. راحن زهروه ومريم يتصلن بأمون. وضحة: ما خبرتونا ماليزيا حلوه. موزة: واااااااايد. نيلا: يعني استمتعتو. موزة: هيييه وانتو وين رحتو. نيلا: مارحنا مكان قاعدين فالبيت. هند: تصورتو هناك. موزة: سلامي صورت وعيفتنا بصور. وضحة: نبى نشوف الصور إذا ما عندكم مانع. سلامة: لا ما عندي مانع بييبهن. هند: عنبو وين هاذيلا. نيلا: هذن يين. سلامة: اتصلتو. زهروه: هييه اتصلنا وردت علينا أمها. موزة: وشو قالت. مريم: قالت إن أمون مسوية عملية قبل أربع أيام. وضحة: بسم الله عليها شو فيها. زهروه: الدودة الزايدة. سلامة: وشو حالها الحين. مريم: الحمدلله تقول أمها بخير الحين. نيلا: لازم نزورهااليوم. هند: خلاص عيل كلنا اليوم نروح عندها شورايكن. الكل: موافقين. مريم: مادامنا كلنا متجمعين خلونا نستكشف الجامعة. نيلا: يلا نسير. زهروه: أنا بعدني ما نسيت الكيك والبيبسي بعدني زعلانة. موزة: هاهاهاهاهاها ولا يهمج زهروه أول بنروح نشوف الجامعة وعقب بعزمج على كيك وبيبسي. سلامة: عيوني موزان من وين بتاخذيلها كيك وبيبسي على ما عتقد نحن فجامعة مب مخبز. موزة: يوم بنسير عند أمون بخذلها كيك وبيبسي. زهروه: أنا أريد الحين بس ماعليه خلاص بتحمل. لفن الجامعة كلها وشافو المباني بس إللي يشوفهن بيقول سكارى طول الوقت يضحكن ويتمصخرن ع بعض. مريم: إيييه إنتن الحين الساعة 12 وانا ميتة يوع فلو سمحتن نسير ناكل. سلامة: حتى أنا يوعانة. موزة:على ما عتقد هناك كافتيريا. هند: شدراج. موزة: انا شفت مكتوب الرباعية يعني شو بيكون غير كافتيريا. نيلا: لا تتناقرن خلنا نروح نطالع. وقبل لا يدخلن الرباعية. وضحة: ليش ما نسير الكوفي هاوس. نيلا: الحين نحن عدال هذا ليش نسير عند هذاك البعيد. مريم: يلا دخلن أنا ميتة يوع إللي يبى يروح الكوفي يروح أما انا عن نفسي ماروم امشي بدخل الرباعية وباكل. دخلت مريم ودخلن البنات وراها واختارن طاولة وقعدن. وقفت موزة: أنا بخذلكن أكل منو بيروح وياي. سلامة: أنا. نيلا: تبني وياكن. سلامة: لا انتي ارتاحي بنروح انا و موزان. خذن سلامة و موزة أكل وردن عندهم. زهروه بفرح: ياسلالالالام كيك وبيبسي ما صدق مشكورات. موزة: خلاص رضيتي. زهروه: أكيد برضى عنكم الحين. وضحة: خيبة مش كيك يسوي جذا. قعدن البنات يسولفن ويضحكن وبعدين كل وحده اتصلت بأهلها و روحن بيوتهن. فبيت بومحمد الساعة 4 دخلت سلامة عند أمها فحجرتها. سلامة: السلام عليج أماية. أم محمد: وعليكم السلام. سلامة: أماية أريد أروح عند ربيعتي. أم محمد: شو تسوين عندها. سلامة: أماية بروح أزورها مسوية عملية. ام محمد: منو من ربيعاتج. سلامة: آمنة بنت ( فلان الفلاني ). ام محمد: هييه عرفتها حليلها شو فيها. سلامة: الدودة الزايدة. ام محمد: ما تستاهل الله يقومها بالسلامة إن شاء الله. سلامة: إن شاء الله, شو الحين موافقة أروح. ام محمد: مع منو بتروحين. سلامة: مع موزة ومريم وربيعاتي كلهن. أم محمد: منو بيوصلكن إن شاء الله تعرفين الدريول محد ماخذ إجازة. سلامة: أماية بنروح بسيارة قوم عمي منصور. أم محمد: هييه زين, قلتي لأبوج. سلامة: الحين بقوله بس أماية عطيني فلوس. أم محمد: ليش شو تبينهن الفلوس؟. سلامة: أماية كيف تبيني أروح عند العرب وإييدي فاضية مايستوي عيب. أم محمد: متى بيي اليوم إللي بطلبين فيه فلوس من عند أبوج, انزين متى بتروحن عند العرب؟. سلامة: بنسير إن شاء الله بعد صلاة المغرب بس الحين بنروح ناخذ شي لأمون يلا مع السلامة. أم محمد: قولي لأبوج قبل. سلامة: إن شاء الله. راحت سلامة عند أبوها واستأذنت منه و وافق واتصلت بمريم تقولها إن أهلها وافقو وقالتلها مريم بعد نص ساعة بتكون عندهم لازم تكون جاهزة لأنهم بيروحون وما يبن يتأخرن واتصت سلامة بموزة وقالتلها موزة إنها ما بتروح وياهن خلت خليفة ياخذلها إللي تريده سكرت سلامة عن موزة وراحت تتلبس وتتجهزوبعد نص ساعة وصلت مريم ونزلت سلامة عندها وشلت خالد وياها ومريم شاله وياها جاسم وبعد ماخذن إللي يريدنه وكانن بيردن البيت بس جاسم وخالد حشروهم يبوون اسكريم. مريم: هذا وقتك انت وياه بعدين بناخذلكم. جاسم: نحن نبى الحين. خالد: أنا وجاسم رايحين وياكم حسو ع دمكم وخذولنا شي. سلامة: خليهم ياخذون ما نريد نتأخر. مريم: بس الحين بيأذن ما فينا نتأخر. جاسم: انزين بعده ما أذن لا تأخرين الوقت خلينا ناخذ. مريم: يلا انزين نروح. وخذولهم وبعدين ردن البيت يصلن....... وبعد نص ساعة اتصلت مريم بسلامة. سلامة: مريوم شو تسوين وايد تأخرتي؟؟؟؟؟؟ مريم: سلامي أماية شلت السيارة وأنا الحين أترياها. سلامة: متى بترد؟؟؟؟؟ مريم: ما دري تقول روحن بعد صلاة العشا؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: لا ما نقدر نسير عند العرب بعد صلاة العشا الحين شو نسوي؟؟؟؟؟؟ مريم: اتصلي بمويز شوفي يمكن درويلهم ماعنده شغل. سلامة: خلاص الحين بتصلبها و بردلج خبر باي. مريم: باي. اتصلت سلامة بموزة. موزة: هلا سلامي تراكم وايد تأخرتو؟؟ سلامة: موزان دريولكم مشغول؟؟؟؟؟ موزة: ليش تسألين عن دريولنا شو تبين؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: عشان يودينا. موزة: وليش ما نروح مع مريم؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: لأن أم مريم شلت السيارة و راحت السوق و نحن دريولنا عنده إجازه فآخر أمل عندنا دريولكم. موزة: خلاص عيل أنا يايتنكم مع السلامة. سلامة: مع السلامة. اتصلت سلامة بمريم و قالتلها إن موزة الحين بتخطف عليهم و بعد شوي اتصلت موزة بسلامة. سلامة: هلا مويز. موزة: أهلين سلامي يلا نزلي سيارتنا جدام الباب. سلامة: يلا الحين بنزل. نزلت سلامة بس أول قالت بتسلم على أهلها دخلت الصالة و انصدمت لأنها شافت موزة مع خليفة قاعدين مع أبوها و أمها سلامة فخاطرها الله يغربلج يا مويز ليش يايبه خليفة وياج أنا ما صدقت رجعنا من ماليزيا عشان ما شوف رقعت ويهه مرة ثانية تمت سلامة واقفة جدام الباب وهي تتحرطم فخاطرها على موزة و مترددة تدخل بس خليفة قطع عليها تحرطيمها لف خليفة صوب الباب وشاف سلامة واقفة وابتسملها انصدمت سلامة فخاطرها تقول ولك ويه تبتسم . سلامة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. سلامة: شحالج مويز؟؟؟؟؟ موزة ماسكه ضحكتها لأن عيون سلامة تقولها ما لقيتي إلا خليفة. موزة: الحمد الله بخير. ولفت سلامة على خليفة: شحالك خليفة؟؟؟؟؟؟ خليفة: الحمد الله بخير,,, شحالج أنتي؟؟؟؟؟؟ سلامة ما ردت عليه. سلامة: يلا أبويه نحن رايحين. و قامت موزة وخليفة إللي حط فخاطره لأنها ما ردت عليه. خليفة: يلا ما تآمرونا على شي؟؟؟؟ أبو محمد: لا مشكور خليفة ما تقصر. أم محمد: أبويه خليفة لا تسرعون شوي شوي. خليفة: إن شاء الله خالوه. طلعو رايحين صوب بيت قوم مريم....... اتصلت موزة بمريم تقولها إنهم جدام الباب ...... طلعت مريم وشافت السيارة. مريم: خيبه سيارة سيف لا يكون هو و محمد هني ما خبروني و أنا ليش متروعة يلا مريم ركبي و توكلي على الله..... ركبت مريم السيارة. مريم: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. خليفة: شحالج مريم؟؟؟؟؟ مريم ما ردت عليه فخاطرها تقول منو هذا و لفت أطالع سلامة و على ويها أكبر علامة تعجب. سلامة: شفيج هذا خليفة. مريم: بصوت واطي: منو خليفة؟؟؟؟؟ موزة: مريم عنبو نسيتي خليفة أخوي؟؟ خليفة وهو يبتسم: افا مريم نسيتيني؟؟؟ مريم وهي قافطة: اسمحلي خليفة ما عرفتك؟؟؟ خليفة: لا عادي,,, كيف بتعرفيني وأنا مغترب عن البلاد صارلي سبع سنين؟؟؟ مريم: والله سنوات مرن و ما أذكر متى آخر مرة شفتك والله تغيرت. خليفة و هو يضحك: هاهاهاهاها أما أنا فأذكر آخر مرة شفتج فيها. مريم: والله , أي يوم يلا قول. خليفة: كانت العايلة كلها متجمعة فبيتكم يتغدون و قالتلج أمج تيبن العصير وأنتي رحتي تيبن العصير و طحتي جدام الباب وانجب العصير واتكسرن الأكواب و أمج نازعج جدام الكل . سلامة و موزة تذكرن الموقف وضحكن:هاهاهاهاهاهاهاها. أما مريم فكانت تحترق من القفطة و الغضب: ما عليه بيشوف وين بيروح عني؟ |
الجزء 23 : سلامةوموزة : هاهاهاهاهاها. خليفةوهومستغرب: منوهذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريموهي معصبه: أخوك حدغيره. خليفة: وشودخل اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم: شودخل أخوك؟؟؟؟كل السبب من أخوك الغبي. خليفة: ليش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موزة: هاهاهاها لأن سيف خرطف مريم وهي شاله العصير. خليفة وهومنصدم: سيف يسوي جيه ماصدق!!!!!!!!!!! مريم: لاصدق هذا أخوك بطلعلي قرون آخرشي. خليفة: هاهاهاهاهاهاهاها. مريم: اضحك شعليك وأنت ماتذكرني إلا فهذاالموقف السخيف؟؟؟ خليفةوهويضحك: والله يامريم كل إللي أذكره عنج مواقف سخيفة وتضحك ومواقفج كلها مع سيف وماأقدر أنسى يوم اتسابقتي وياه منو يركب شيرة اللوز أول من سبقج كنتي تبين اطيحينه من فوق بس أنتي إللي طحتي وتميتي تصيحين وأبوي ضرب سيف كانت هاي أول مرة أبوي يضرب سيف وزعل عليج سيف لمدةأسبوع تذكرين؟؟؟؟؟؟ مريم: هيه أذكروأحسن يستاهل . وتمو طول الطريج يضحكون ويسولفون وكم حاول خليفة يخلي سلامة تسولف وياهم بس كانت تجنب تسولف وياه كانت تضحك على سوالفهم بس ولاتتكلم وبعدين وصلو بيت ربيعتهم واتصلت موزة بربيعاتها الباقيات وقالولهن إنهن فطريج لايدخلن لأنهم مسوين مفاجأة لأمون وهي ماتعرف إنهم بيزورونها بس أختهاعاشة وأمها.... وصلن البنات ونزلو كلهن وخليفة قالهن يتصلبه يوم يبن يردن البيت....... دخلن البنات بيت ربيعتهم وسلموعلى أم أمون وخواتها. أم آمنةتكلم بنتها: عاشة روحي وصلي ربيعات أختج عندها. عاشة: إن شاء الله أمايه يلا نروح. قامن البنات وياها وراحوحجرة أمون. مريم: عاشة لوسمحتي نريد ندخل عليها فجأة. عاشةبخبث: موافقةأنابعدأريدأشوفها وهي متروعة. سلامة: حرام عليكن . نيلا: البنت تعبانه وأنتن تبن تروعنها صدق ماتستحن. وضحة: نحن مابنروعها بس بنفتح الباب وبنقولها مفاجأة. موزة: لامابتتروع يوم بتفتحن الباب بقو. زاهرة: بنفتحه شوي شوي. عاشة: مابتتروع يلا. وفتحن الباب شوي شوي وشافن أمون منسدحةعلى الشبرية وأطالع السقف وشكلها سرحانه. الكل: السلام عليكم. أمون: بسم الله الرحمن الرحيم. الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أمون وهي بطيرمن الفرح: هلا هلا والله هلا بسلامي وموزان ومريوم ونيلوه وزهروه ووضيح وهندوه شحالكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الكل بصوت واحد: سلامات ماتشوفين شر ياالغالية. أمون وعيونها مدمعة:الشرماييكن ,,,,,, تقولن فالروضة. وقعدن كلهن حواليها فوق شبريتها ويسولفن وياها ويضحكنها. عاشة: الحمدالله يوم زرتنها كانت طول الوقت ساكتة ومبوزة كانت كئيبة وتلوع بالجبد. أمون: تبيني أضحك وأسولف ولاوحده من ربيعاتي سألت عني على بالي نسني. نيلا: اسمحيلنا أمون ماعرفنا إنج مسويه عملية إلا اليوم. أمون: مسموحات الغاليات نسيت كل شي من هاي الزيارة. هند: أمون لوتشوفين الجامعة مكبرها تهدالحيل من كثرماتمشين فيها. مريم: عادأمون بتختفي بعدين هاهاهاها. أمون : هاهاهاهاياالسخيفة شوقصدج؟؟؟؟ موزة: شوقصدها بعدأنتي وايدضعيفة ليش ماتاكلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أمون: والله أكل بس شوأسوي مايبين فيني الحمدالله. زهروة: لا وعلى كل هذا الضعف تقولي أريد أسوي ريجيم. وضحة: خافي ربج شو رجيم بعد بتموتين. أمون: تجذب عليكن هاي. زهروة: هاهاهاهاهاهاها. أمون: ماقلتلي شو سويتو فالجامعة؟؟؟؟؟ مريم: ماسوينا شي حضرناالإرشاد وياليت لوسمعناه شويقول. أمون: ليش ماسمعتو؟؟؟؟؟؟؟ موزة: أول شي الصوت مش عالي وثاني شي كنا نسولف. نيلا: ورا باجرإنشاءالله بنروح نستلم بطايقنا والجدول. أمون: زين والله. سلامة: وبناخذ بطاقتج وجدولج بعد. أمون: مشكورين لاتعبون عماركم. هند: لاتعب ولاشي. سلامة: يلا بنات أذن العشاونحن ماروحنا. أمون: لاتروحون تعشوعدنا. وضحة: ليش تبين أهلنا يجتلونا زين وافقو يخلونا نزورج. أمون: ماقعدتو شي. نيلا: عن الطمع أمون صارلناساعتين عندج. اتصلو بأهاليهم وروحو أماقوم سلامة فخليفة تأخر شوي. سلامة: موزان وين أخوج؟؟؟؟؟؟؟ موزة: الحين بيوصل قالي خمس دقايق وهوعندالباب. مريم: وهووين كان؟؟؟؟؟؟؟؟ موزة: كان يصلي. أمون: أنتن شفيكن محتشرات الحين بيوصل. واتصل خليفة بموزة يقولها إنه عند الباب.......... سلموعلى أمون وأهلها وركبوالسيارة. خليفة: وايد تأخرت؟؟؟؟؟؟ موزة: لا. وصلومريم البيت. مريم: مع سلامة بنات ومشكورخليفة تعبناك ويانا. خليفة: العفو تعبكم راحة. راحت مريم....... وبعدين وصلوسلامةالبيت وكانت خالتهم قاعدة برع مع خالد وروضة ........ نزلت موزة سلمت على روضة وخالد ونزلت سلامة وخليفة. خليفة: سلامة. سلامةلفت أطالع خليفة: نعم؟؟ خليفة: لين متى بتمين زعلانه مني أنا أعتذرت؟؟؟؟؟؟؟ سلامة: أسمع خليفة على ماأعتقد نحن تكلمنا فهذا الموضوع وأنا مانسيت لين الحين,,,,, أنا كرامتي وكرامةأهلي فوق كل شي. راحت سلامة عند أمها وسلمت عليها وراحت داخل أما خليفة فسلم على روضة وخالد وخالته وروح مع أخته البيت. ومر شهرين عليهم من بدت الجامعة و كانت الشلة كلها قاعدة فالرباعية الساعة 2ونص وهم كلهم مخلصين دوام. مريم: هاي أول مرة نقعد مع بعض بعد الدوام. وضحة: أنتي وسلامة وموزة دايماً تروحن البيت ما تصبرن شوي . سلامة: وليش أنتن متى تردن؟؟؟؟؟ أمون: دايماً نرجع الساعة3. موزة: شو تسون؟؟؟؟؟؟؟ زهروه: نتغدى ونسولف بعدين نرجع البيت. مريم: و ليش ما تقولولنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نيلا: إذا قلنالكم بتمن لين الساعة3؟؟؟؟؟؟؟ مريم: بنقعد ليش لا. هند: انزين شو رايكن كل ثلاثاء نقعد فالجامعة لين الساعة4موافقين؟؟؟؟؟؟ الكل: موافقين. موزة: زهروه لاتفهميني غلط بس أحس اليومغير. زهروه وهي مبتسمة: كيف يعني غير؟؟؟؟؟؟؟؟ موزة وهي منحرجة شوي: أشوفج وايد فرحانة وتضحكينوتسولفين. زهروه: أنا دايماً أسولف و أضحك لايكون أنتي تشوفيني نكديةدايماً؟؟؟؟؟؟ نيلا: لا مش قصدها جيه. زهروه: عيل شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم: كلنا ملاحظين إنج تسرحين و تضحكين مثلالخبلة. زهروه:أنا خبلة؟؟؟؟ سلامة: عيل ليش طول الوقت تسرحين وتبتسمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زهروه: أريد أخبركم بس ما أعرف كيف أقولكماستحي. أمون: وابوي عليج من شو تستحين يلا قولي. زهروه: تراني انخطبت وضحكت. الكل باندهاش: قولي والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زهروه:هاهاهاهاها والله. وضحة: منو لا يكون إللي فبالي؟؟؟؟؟؟؟؟ زهروه وهي مستحية: شي غيره. صرخن كلهن مرة وحده من الفرحة لربيعتهن. مريم: مبروك ألف ألف مبروك زهروه. هند: مبروك زهروه أخيرأً حس على دمه. سلامة: مبروك زهروه و أخيراً تحقق حلمج. نيلا: مبروك الحمد الله أخيرأ خطبج سعيد. أمون: مبروك غناتي والله إني فرحانه لج منالخاطر. وضحة: مبروك حبيبتي. موزة: مبروك زهروه ألف ألف مبروك. زهروه وهي مستحية: مشكورين وعقبالكم كلكم إن شاء الله وخاصةموزة. قفطت موزة. الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاها. زهروه: ليش تضحكن أنا كنت دايماً أظن إن هذا اليوم ما بيي لكن شوفوالحمدالله سعيد تقدم لي وإن شاء الله فالصيف بنعرس وأنا كنت طول عمري خايفة كنتأعتقد إن سعيد مستحيل يخطبني ما دري ليش بس الحمد اللهوإن شاء الله محمد بيخطبموزة. موزة استحت زيادة. وضحة: نحن نعرف إن محمد يريد موزة وكلنا نعرف إن موزة شريرة ما تعطي محمدويه. زهروه: شدراكن إنها ما تريده مش لازم تحسسنا إنها ميتة عليه الحين سلاميمحمد ما يقولج إن يحس موزة تحبه. سلامة وهي أطالع موزة: يقول. زهروه: شفتو. سلامة تريد تغير الموضوع لأن تحس موزة ما عيبها الوضع: إيه الساعة3,30 خلونانرجع البيت. البنات: يلا. اتصلن بأهليهن وروحن وحده وحده وتمن سلامة ومريم وموزة وزهروه. زهروه: موزةأنا آسفة إذا ضايقتج بكلامي. موزة: لا عادي. زهروه: يعني أنتي مش زعلانه؟؟؟؟؟؟ موزة: لا مش زعلانه. زهروه وهي مبتسمة: الحمد الله خلاص عيل بروح لأن أهلي وصلو ومادام باجرالأربعاء وما عدنا دوام بسلم عليكن ويلا مع السلامة أشوفكن الأسبوع الياي إن شاءالله. الكل: إن شاء الله سلمو عليها وروحت وبعدين ين سياراتهن وروحنالبيت. فبوظبي شقة قوم محمد على الساعة 7.........كانو محمد وسيف قاعدين فالصالة يبدلون فالتلفزيون من قناة إلى قناة. سيف: الحين أنت شو عايبنك فهذا التلفزيون ما تحس بالمللمثلي. محمد: أنا بعد ملان بس شو تباني أسوي؟؟؟؟؟؟ سيف: خلنا نطلع نتحوط. محمد: وين نتحوط؟؟؟؟؟؟؟ سيف: أي مكان. محمد: انزين شو رايك نروحالمارينا؟؟ سيف: يلا بس وين غانم عن يكون راقد لينالحين؟؟؟ محمد: هيه راقد. سيف: عنلاته هذا ما يشبع من الرقاد قوم خلنا نسير نتلبس وأنت نشش غانم وإذاما نش جب عليه غرشة ماي باردة. محمد: ولا يهمك راح سيف حجرته يتلبس ومحمد راح حجرة غانم وكانت الحجرة ظلام وباردة ثلج يعنيتساعد على الرقاد. محمد: غانم غانم غانم يلاقوم. قام غانم : ليش شو استوى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد وهو يبتسم: ما استوى شي أنا وسيف ملانين وبنطلع نتحوطونريدكويانا. غانم: يا محمد أنا تعبان وفيني رقاد روحو أنتو بعدينبلحقكم. ورد يتلحف. محمد: قوم غانم وايد رقدت أذن المغرب وأنت ما صليت وبيأذن العشا وأنت بتكونراقد. نشغانم بسرعة يطالع الساعة. محمد: بسم الله شفيك ليش نقزت؟؟؟؟؟؟؟ غانم وهو ساير صوب الحمام: خيبه الساعة سبع وربع وأنا ما صليت مشكور لأنكوعيتني. محمد: انزين يلا تسبح بسرعة وصل ونحنبنترياك. غانم: إن شاء الله. وراح يتسبح اما محمد فراح حجرته يتلبس وخلص وطلع من حجرته رايح حجرة سيف كانبيدخل بس سمع سيف يرمس فتلفون خلاه وراح الصالة يبدلفالتلفزيون اما سيف يوم راح يتلبس كان بيطلع بس تلفونه رن و كان ولد عم سيف مايد سيف: الووووه مايد: السلام عليكم سيف: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ....شحالك مايد؟؟ مايد: الحمدالله بخير شحالك انت؟؟؟؟ سيف: الحمدالله بخير يسرك حالي شو حال عمي و الاهلكلهم؟؟؟؟ مايد: كلهم بخير ما يشكون باس سيف: ان شاء الله دوووم مايد:وياك ان شاء الله |
الجزء 24 : وسكت مايد و سيف حس ان مايد يريد يقول شي لان مش من عوايدة يتصل بسيف مايد: سيف انت في العين والا بوظبي؟؟؟؟؟ سيف: لا فبوظبي ان شاء الله باجر بسير العين مع محمد و غانم مايد: غانم ولد عم محمد؟؟؟؟؟ سيف: هيه مايد: سيف انت مشغول؟؟؟؟؟ سيف: لا ليش؟؟؟ مايد: انت فالشقه؟؟؟؟؟ سيف: نعم فالشقه خير مايد فيه شي؟؟؟؟؟ مايد:الخير بويهك ....سيف بغيتك بسالفه سيف: تفضل مايد انا اسمعك مايد: سيف بس انا اريدك تفهمني و ما تقاطعني لين ما خلص رمستي سيف: ان شاء الله قول مايد: والله يا سيف انا الريال عمري 25 سنه و انا على ما اعتقد ان هذا سنيناسب اني اعرس و افتح بيت و استقر سيف في خاطرة يقول: و انا شو اسويلك؟؟؟ اسيراخطبلك سيف: انا اسمعك مايد كمل مايد: انا قلت لامي اني اريد اعرس و اريدها تخطبلي و امي فرحت قالتليانها بدورلي ... بس انا قتلها انه في وحده في خاطري وسالتني؟؟؟ منو الي فيخاطري؟؟؟؟.... قتلها اني اريد موزة بنت عمي ناصر(انصدم سيف) بس امي قالتلي ان موزةمحيرهلمحمد ولد خالتك وهي ماتقدر تروح تخطبها الا اذا محمد رخصها انا قتلها ما اعتقد ان محمد يريدها لان هو ماخطبها لين الحين فممكن يا سيف تكلم محمد و تقوله اني ولد عمها و انا احق منهاخذها. كان سيف معصب و خاطرة يهزب مايد ويقوله ان محد بياخذ موزة غير محمد بس ماقدر يقول هذا الكلام لان محمد ما تحرك و ما خطب موزة رسمي الا كلام فمايقدر يلوممايد . سيف: خلاص مايد ولا يهمك انا برمس محمد . مايد: مشكور سيف...بس اتمنى لو ترد علي فاقربفرصه سيف: ان شاء الله ..... مع السلامه مايد: فمان الله . تمسيف قاعد في الحجرة يفكر كيف يقول لمحمد وشو بسوي محمد يوم بقوله و انا ليش افكربسير اقوله . طلع سيف من الحجرة و راح الصاله و شاف محمد يطالع التلفزون و قعد عداله . سيف: نش غانم؟؟؟ محمد: هيه نش وبسير ويانا سيف: يعني بيتاخر؟؟؟؟؟ محمد: لا الحين بيتلبس و بيطلع ما بيتاخر سيف: محمد محمد: نعم سيف: توقع منو تصلبي اليوم؟؟؟؟ محمد: ابوك؟؟؟؟ سيف: لا محمد: امك والاخليفه؟؟؟؟ سيف: لا مايد ولد عمي محمد عاقد حياته: غريبه ليش متصل احيد العلاقه من بينكم سيئة شو ستوىلايكون يعتذرمنك؟؟؟؟؟ سيف: لا ما يعتذر .....اصلا كلمني ولا جنه شي مستوي محمد: عيل ليش متصل؟؟؟؟؟؟ سيف: يريد يعرس محمد: هههههههههههه ما كنت اعرف انك خطابه سيف: عن السخافه محمد: اسف ..... انزين قالك منو يريد؟؟؟؟؟ سيف: هيه قالي محمد يطالع سيف: منو يريد؟؟؟؟؟؟ سيف و هو يطالع التلفزون: ..... موزة اختي قام محمد من مكانه وهو يصارخ: شوووو منووووويريد؟؟؟؟؟؟؟ سيف بكل هدووووء: موزة محمد: ولا بعد تعيدها سيف يطالع محمد: ليش معصب هدي نفسك وقعد محمد و هو معصب و يصارخ: كيف اهدي نفسي و انت تقولي انه يريد موزة؟؟ سيف: يا محمد اقعد و خلنا نتكلم و بقولك كلالسالفه تممحمد واقف و يحس عمره بينفجر من الغيظ سيف: اقعد وقول لا اله الا الله قعد محمد: لا اله الا الله سيف: وصل على نبي محمد: عليه الصلاة و السلام سيف: سمع يا محمد مايد قالي ان يريد يخطب موزة وهو قال لامه بس امه ما وافقتلانك انت تريدها و كلهم يعرفون هذا شي و قالت ما بتخطبها الا اذا انت رخصتها و مايدما مقتنع انك تريدها(محمد ونظرة اجراميه في عيونه) وهو قال لو كنت انت تريدها مابتخليها لين الحين كنت بتروح و بتخطبها و بعدين وهو يعتقد انه هو احق منك لان ولدعمها. محمد: يخسي والله يخسي محد بياخذ موزة غيري مادامني حي....و بدى محمد يعصب وانا اريد افهم و انت ليش ما رديت عليه؟؟؟؟؟ و ماقتله اني مستحيل اخلي حد غيريياخذها سيف وهو معصب: كيف تريدني ادافع عنك و انت لين الحين ما خطبتها و بعدينانا ما اقدر الومه لان مايد ماراح يخطبها اول شي سواه انه كلمني عشان اكلمك ما سوى شي غلط . وقف محمد وهو معصب: ولو بس هذا ما يحقله انه يكلمك لانهم كلهم يعرفوناني انا بخذ موزة شو ماستوى طال الزمن والا قصر واذا كانت على سالفه اني ما خطبتها رسمي الحين بتصل بابوييخطبها لي ... واتصل بولد عمكالحين و قوله ان هو واهله معزومين يوم الخميس فبيتكم عشان خطوبتي انا و موزة. وشل محمد تلفونه يتصل سيف وهومنصدم: انت بمنو تتصل؟؟؟؟ |
الجزء 25 : محمد: بابوي غانم واقف جدام الباب وهو منصدم: شو مستوي انا مش فاهم شي؟؟ سيف: محمد انت ينيت صبر لين ما نرجع محمد يطالع سيف بنظرة تقوله ان ما سكت بجتلك محمد طلع من الصاله و راح حجرته .......و غانم راح عند سيف يساله شواستوى ليش كانوا يتنازعون؟؟؟؟؟ فالحجره عند محمد ابو محمد: الوووووو محمد: السلام عليك ابوي ابو محمد: و عليكم سلام شحالك ولدي محمد محمد: الحمدالله بخير ابوي... انت شحالك وشخباارك؟؟؟؟؟؟ ابو محمد: يسرك حالي محمد: و شو حال امي و خواتي و خالد؟؟؟؟ ابو محمد: كلهم بخير .... ما يشكون باس محمد: دوووم ان شاء الله ابو محمد : وياك يا ولدي محمد: ابويه طلبتك ما تردني؟؟ ابو محمد: ما عاش الي يردك يا ولدي محمد: تسلم ابويه ...... بغيتكم تخطبولي موزة بنت خالتي ابو محمد: ما شاء الله عليك يا محمد تريد تعرس ولا يهمك ياولدي ان شاء الله بالخميس بنروح بنكلم اهلها محمد: لا ابويه لو سمحت اريدك اليوم ترمس ابوها عشان بالباجر يردولنا جواب ابو محمد: بس يا محمد ليش ما تصبر لين ما ترجع؟؟؟؟ بالخميس بنروح نخطبها لك محمد: لا ابويه ماقدر اصبر ادخيلك ابويه رمس ابوها اليوم عشان يردولنا خبربالاربعاء و بالخميس بخطبها رسمي ابو محمد: يا محمد انت وااايد مستعيل حتى ما بتعطي البنت فرصه تفكر؟؟ محمد: عنبوا يا بويه كل هذي السنين الي راحن و بعد تبىتفكر؟؟؟؟؟ ابو محمد: وانت ليش مستعيل ؟؟؟؟شواستوى؟؟؟؟ محمد: يا بويه ولد عمها يريد يخطبها و انا مستحيل اخلي حد غيري يا خذها وانا بعدني عايش ابو محمد: يا محمد اذا البنت ما كانت تريدك و تبغي ولد عمها؟؟؟؟؟ محمد و بدى يخاف شوي: ابويه انا متاكد ان موزة تبغيني ابو محمد: واذا ماوفقت عليك و بغت ولد عمها شوبتسوي؟؟؟؟ محمد: مادري يا بوي بس ان شاء الله بتوافق ابو محمد: ان شاء الله محمد: شووو ابويه بترمسهم؟؟؟؟؟ ابو محمد: عشانك ياولدي بروح عند ابوها بعد صلاة العشى و بخطبها لك محمد بفرح: مشكور ابويه والله لا يحرمني منك ان شاءالله ابو محمد وهو يضحك: والله لا يحرمني منكم كلكم ان شاء الله..... يلا محمدالحين بتقيم الصلاة و بروح المسيد و من اطلع ان شاء الله بروح عند ابو عبدالله بكلمه حتى امك ما بخبرها محمد:ههههههههههه ماعليك ابويه من اخلص صلاة ان شاء الله انا بخبرها ان شاءالله .... يلا مع السلامه. ابو محمد: فوداعة الرحمن سكر محمد عن ابوه وهو فرحان و راح الصاله ووقف جدام الباب و يطالع غانم وسيف وهو يضحك سيف: الله يغربلك قول شو سويت؟؟؟؟؟ محمد ضحك: و قعد عدالهم بدون ما يقول شي غانم: محمد اتكلم لا تحرق اعصابنا؟؟؟؟ محمد ما تكلم تم يطالعهم سيف: ان ما تكلمت و ما قلت شو سويت بتتصفع محمد وهو يبتسم: خيبه عثركم مولعين غانم: مب مولعين و بس محترقين بعد يمكن بنحرق كل شي عدالن محمد: هههههههههه والله شكلكم و انتوا معصبين واااايدحلووو سيف وهو معصب: تكلم يا محمد احسلك محمد: بتكلم لا تعصب..... اتصلت بابوي وقتله يخطبلي موزة وبس غانم: وعمي شو قال؟؟؟؟ سيف: شووو قال؟؟؟؟؟؟ محمد: قال انه بيروح بعدالصلاة يخطبها لي من ابوك .....و صح على طاري الصلاة نروح نصلي سيف: انت تتكلم جد؟؟؟؟؟ محمد: ليش تشوفني امزح وياكم؟؟؟؟ غانم: انزين ليش ما صبرت لين ما نرجع باجر؟؟؟؟ محمد: ليش اصبر ما بخلي ذاك الخايس ياخذهاو حتى لو رفضتني انا عندي احساس انها ما بترفضني مستحيل اخليها تاخذ مايد شو ماصار غانم: ليش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: هذا واحد لاعاب وببهدلها و هو ما يستاهلها سيف: الحين مايد لعاب؟؟؟؟؟؟ محمد: المهم هو ما يستاهلها غانم: صدقه محمد و خلونا نسير انصلي راحوا يصلون وبعد ما خلصو ا صلاة راحوا يركبون السيارة. محمد: سيف اشفيك ساكت؟؟؟؟؟؟ سيف: لا ماشي غانم: روح عنهم عشان يشغل السيارة و يخليهم يتكلمون على راحتهم. محمد: سيف انت مش راضي لاني خطبت اختك؟؟؟؟ سيف: لا مش جيه .... انا مابلقى احسن عنك ياخذ اختي محمد: عيل شو فيك؟؟؟؟؟ سيف ماشي بس احس انك وااايد استعيلت و انا السبب محمد: ليش انت السبب؟؟؟؟؟؟؟ سيف: لو ماقتلك ما كنت بتقولهم يخطبونها لك محمد: لا احسن انك قتلي سيف: لو ماقتلك .... لان احس جني اجبرتك تخطب اختي؟؟؟ محمد فهم سيف وابتسم: لا يا سيف انت ما جبرتني اخطب اختك انا بروحي كنت افكر اني اخطبها خلال هذي الايام و كنت بكلم امي و ابوي الجمعه عشان يخطبونها لي و الاسبوع الي بعدة بنخطب رسمي يعني هاي السالفه الا اجدمتها يومين . سيف: صدق يا محمد؟؟؟؟؟؟ محمد: صدق يا سيف....و حتى لو كنت ما افكر اخطبها بس هذا الموضوع خلاني اخطبها مثل ما تقول انجبرت اخطبها هذا السبب المفروض ما يخليك تزعل لانك تعرف اني اريد موزة و اموووت فيها والا نسيت؟؟؟؟ سيف وهو يبتسم و يحس انه هم انزاح عن صدره لانه صدق كان مستحي من ولد خالته: لا مانسيت ولو سمحت لو قلت مرة ثانيه هذا الكلام عن اختي ما تلوم الا نفسك . محمد بضحكت استهزاء : هههههههه خلاص يا حبيبي هذا الكلام جديم بتغزلبها جدامك ولا من وراك خلاص بتكون خطيبتي وقريب ان شاء الله ان شاء الله بتكون حرمتي فاهم؟؟؟؟ ضحك سيف غانم: انتوا يلا مليت سيف: يلا يايين محمد: اووهووو نسيت امي ما خبرتها سيف : بشو تخبرها؟؟؟؟؟؟ محمد: اخبرها ان ابوي رايح يخطب موزة غانم: امك ما تعرف؟؟؟؟؟؟ محمد: لا ما تدري |
الساعة الآن 12:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir