منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   حــكاية عشق (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=9201)

رواضي 02-12-2008 06:02 PM

عيبني البارت ..

مشكوره غلايه

وبنتظار البارت .. :)

شوقي لمكة 02-12-2008 09:39 PM

وينت الغالية يله كملي
لا تتأخرين علينا
والله حلوه

سفاحة 02-12-2008 10:51 PM

مشكورة ونتريااا البارت

$هنوفي$ 02-14-2008 11:40 AM

تاخرتييييي علينا حبوبه حرام نبا التكمله بلييييز نزليها اليوم ما عندي وقت اهئ اهئ اهئ

مرود كحـآآلي 02-14-2008 11:40 PM

مرااحب
هلا والله بالحلوين
السموحه طولت

الجزء الرابع

جزء كامل يعني طويل

لارضاء الجماهير


شاف موزه وشجون ظاهرين من الحجره .

حمد : احـــــــم

شجون : بلاااك تحمحم حمد صح قتلي تعبااان بلااك ؟

حمد : لا والله تـــو الناس ياماما احين شو بلااك انا قلت اصلن محد يحس فيه موزه شووفي ربيعتج قوليلها انها اختنا الوحيده يعني لازم شوي تحس فينا والا ؟؟

موزه فخاطرها : ادري شو تقصد .

شجون : قلتهاا اختكم الوحيده يعني انتوا اللي لازم تدلعوني صح؟

حمد: وانتي امبونج دلوعه .

شجون : صدق هذا مريض طع شكله.

(حطت ايدها على راسه ) : اف .. فيك حراراه .

حمد : قديــــــــمه وابشرج صدااع بعد .

شجون : انزين ليش مارحت العياده .

حمد : لا ما يحتاج بتروح عني .

موزه : سلااامات ماتشوف شر واسمحلنا قعدنااك من رقاادك.

حمد :الشر ما ييج يامعالي الوزير والرقااد براايه بس مره ثانيه شوي شوي يوم تدقين الباب **رتي ايديج .

شجون : معاالي الوزير!! ههه حلوه // انزين نحن بنزل تحت يالله برايك .

حمد فخاطره : واخير سمعت منها شي الحين انا اوكيه فديتهاااااا.

فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياااليتك

غلاك وش كثر كبره ..

.......................



راشد : هااااي مش حالهـ لازم انهي السالفه // خلني اوقف عسب اقدر ارمسها عدل.

وديمه يالسه بروحها في حجرتها دق تليفونها شافت رقم راشد يلست تتطاعله ارد والا لا؟؟*** قلبي يدق بسرعه بطني يعورني بلاااني !! برد وامري لله .

وديمه : الـوه

راشد : الـــوه مرحبا.

وديمه : يامرحبا السااع **

راشد : وديمه .

وديمه سااكتهـ..

راشد : بلاج ساكته شكلنا اغراااب صح ردي عليه ** بعدني ما قلت شي وانتي ساكته لو قلت اللي بخاطري شو بتسوين ؟؟

وديمه : قول كل اللي بخاطرك ولا يردك الا لسانك .

راشد : ليــــش ؟؟؟!!! // قوليلي ليش هل المعامله ؟ ابغي اعرف شي واحد انتي بعدج تحبيني ولا عفتيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وديمه انصدمت من رمسة راشد ...

راشد :وديمه ردي عليه لا تمين سااكته.

وديمه :شو تبغي اقولك ؟

راشد مصعب ويصارخ : " شو تبغي اقولك " اظــــني سوالي واااضح .

وديمه : انزين لييش تصاارخ اسمعك ما يحتاج تعصب عليه .

راشد: مـــا ظني انج تسمعيني // يحتااج ياطويلة العمر يحتاااج ونص // انا متاكد إلا واااثق ان عمري ما زعلتج بكلمه ولا ضايقتج بكلمه ولا سويت فيج أي شي ليش هالمعامله ؟؟؟ بقولج من الاآآآآآآخـــــر داامج نويت تبعدين خلاص ابعدي والله معاآآج بس ابعدي صــــح ولا تطرشين مسج كل ما طريت على باالج تـــرى النفس خلاص ماقامت تستحمل اكثر من سوااياج .

وديمه مصدوومه والدمووع طاحت من عيونها: راااشد حرااام علييييك شو هالرمسه؟؟؟؟؟؟؟

راشد : هاي سواااياااج ياااا بنت عمــــي .

وديمه بغصه :رااااشد انــــا .... وتصيح بصوت مسموع ..

راشد سااكت يسمع صيااحها ..

وديمه قطعت المكالمه ...

وديمه تصيح : حرااااااام علييييك حراااااااام عليك والله// راااشـــــد ليش استويت قاااسي ؟؟؟!!!

حبيبي انته احساسي ونبض القلب وانفاسي لو صار الزمن قااااسي

عشان عيونك اتصبر..

راشد بعده واقف مكانه ويفكر باللي قاله : آآآه شوي ارتحت طلعت اللي فخاطري من صوبها بس بعدني ابغي اقولهاا كلاااااااااااام واااااايـــد // اول مره اسمع صيااح وديمه كانت تشهق وهي تصيح ..... تستااهل شوي اللي سوته فيه ..... لا والله ماتهوون عليه لا ماتستاهل ....... بلاااااني استويت قااسي احسن خليها تحس شوي// ظهرت من هاي المكالمه بدون لا حق ولا باطل ماعرفت شي بس اهم شي قلت اللي عندي وبرااااايها..

روح ورح ابعد بدنياك يامتعب(ن) قلبي بصدك

الدرب لي ضحكك بكاااك موت وتكور بنار حقدك


...............................



موزه ردت بيتهم ودخلت حجرتها .. تذكرت معآآآلي الويز ضحكت : بعده يذكر

وصلها مسج يقول:

الـــقى خيالكـ في خيالي واضمهـ

واشوف زولكـ بين رمشي وعيني ..

يمرلـــي طاريكـ عجل والمهـ

من لهفتي تسبق عيوني يديني ..

مثل العبير يفوح عطركـ واشمهـ

في لحظهـ تسوي بقايا سنيني ..

احتاجلكـ حاجه وريدي لدمعهـ

ترد لي رووح ترووح وتجيني ..


موزه قرت المسج ردت قرته مره ثانيه : آآه لييش احس بهذا الاحسااس !! / كنت مشتاقه للمسجات معقـــوله لا لا مستحيل الفراغ العاطفي اللي عايشته هو اللي خلاني احس بهذا الاحساس ** هذا اول مسج يوصلني من ذاك اليوم اللي وصلني فيه غريبـــه شوه خلاه يطرشلي مسج من بعد ما قطع العاده؟؟!! اليوم بعد اول مره اشوفه بعد ذاك اليوم ...بس الموقف كان محرج قعدته من رقاده ياحليله وهو مريض .

مسكت التيلفون ضغظت على زر خيارات تبغي تمسح المسج كالعاده بس هالمره تعرف من صاحب المسج وتعرف هو شو يعتبرها ترااجعت وردت تقرى المسج : اعوووذ بالله شووو بلاني انا ؟؟!! خلني احط هالتيلفون احسنلــــي ..

بذلت ثيابها ولبست بجامتهااا بندت الليت وحط رااسها بترقد وصلهاا مسج ثااني مسكت التيلفون بلهفه :

مــــر النهار بجنوونه

وهل الليل بسكووونه

قلت

اسلم ع الغالي

قبل

ما يغمض جفونه

" تصبحين على خير يالغاليه "


موزه : حمــد انته شو مسوي فيني ليييييش ؟؟ لازم احط حد للسالفه .

...................



فاطمه : امم ياخي انا ليش قهارتني السالفه وما اقدر انسااها..بدخل وبشوفه موجود** هيه والله موجود ***رسااله!! ** يمكن منه بقراها ..

...............

مهره : اف بعده مادق بلاااه !!// بسويله وبقوله عن السالفه.

تدق لحمدان ..

حمدان في سابع نـــوم ..

مهره : بلاااااه ما يرد عليه ليكوون بعده زعلااان ..

يـــاكيف تزعل وانت تسوى عيوني وانا بعيوني ياعيوني ادايك

حبي لك انته حب عذري وجنوني من كثر ما احبك ازعلك وارضيك..

مهره عصبت وراحت يلست عند امها ..

ام مهره يالسه عند التلفزيون في الميلس .. دخلت عليها مهره ..

ام مهره : هلاا والله بمهااري؟

مهره : اهلين بالغاليه.

ام مهره : لييش للحين مارقدتي ؟؟

مهره : ماياني النوم قلت خلني اقعد معااج ونسوف شوي .

ام مهره : حيااج .

مهره : يامايه سولفيلي شوي عن ابويه .

ام مهره مستغربه : غريبه شو ياب طاري ابوج احينه ؟

مهره : مادري بس حسيت اني اشتقتله الله يرحمه.

ام مهره: ويرحم جميع اموات المسلمين .

مهره :انا ماشفت غير صوره وحده له هو مايحب يتصور والا ؟؟

ام مهره : عندي صور العرس بغيتي تشوفينهم ؟؟

مهره : اكييييد ودي اشوفهم .

ام مهره: سيري حجرتي في الخزانه بتلاقين بو** ييبيه .

مهره راحت تربع : اوكيه

ام مهره : شوي شوي لا تطيحين // شو طرى على بالج !!!!!

.......................



فاطمه: يآآآآربي شو ارد عليه هذا من صدقه ؟؟!!! يتعذب !! ** بشل عنه البلوك وبشوفه شو بيقووول؟؟

..........................



راشد: برووووح البيت احسن لي من الهياته في الشوارع ..

دخل البيت لقى امه يالسه حب راااسه .

ام راشد : وينك يارااشد بطيت // احط لك عشى ؟؟

راشد : لا مابغيت شي مالي بااارض .

ام راشد : بلااك شي يعورك ؟

راشد : لا ماشي سلاامتج يالغاليه بس فيني النوم بروح احط راااسي .

ام راشد : نووم العوافي وتصبح على خير .

راشد : وانتي من هل الخير يالغاااليه .

دخل حجرته وحط رااسه يلس يفكر باللي استوى : ولا بعمري فكرت ان بنووصل لهذا الشي // وشو السبب مااااعرف انزين دامها ما بغتني ليش تصيح ذاك الصياح اللي يعور القلب ليش ماتقول وتريحنا من كل هذا معقوله شافتلها شوفه ثانيه؟؟ معقوله حبت غيري ؟؟لا ما ظني مستحيل وديمه تسويها ولو دريت انها حبت غير باخذها وانا اولى بها بنت عمي وبخلي قلبها يتحترق عليه // لا مش انا من ذااك النوع الله يهنيها // بس من بيكون معقوله حد من عيال خالتها ؟؟ يـــــــاخي شو هالافكااار اعوووذ بالله من ابليس بس الموت اهون على اني اشوفها مع غيري.

حسب علمي تحبيني وبين قلوبنا ميثاق

واذا قصدج تهيني ليالي البعد ما تنطااق


في الطرف الثاني

وديمه قافله باب حجرتها وتصيح تذكر رمسة رااشد : خلاص يعني يا راااشد بعتني برخييص يامقسى قلبك كل كلمة قلتها كنها سهم تطعن به قلبي لييييش انته حتى ما عطيتني فرصه اقولك شي بس دامك انهيت السالفه ببعد صح على قوولتك وتصيييح.

والله ما كان الفراق اختياري ولا بعمري اخترت الفراق ونسيتك

وانا اعشقك عشق المطر لصحاري ..

....................



سلطان طار من الفرحه : ما اصدق عيوني ..دومه يدخل وينتظر رد منها ..

سلطان: السلام عليكم // اشحالج عسااج بخير ؟؟

فاطمه بخاطرها : ارد عليه والا ؟؟ امم بنقعه شوي ..

..................



مهره: ليش من قبل ما خليتيني اشوف الصور ؟؟؟

ام مهره: مادري نسيت السالفه احين شفتيها.

مهره : بخلي الالبوم عندي .

ام مهره : خليه مكانه وكل ما بغيت تشوفين الصور تدلين مكانه .

مهره : لا بس هاليومين بخليه عندي بعدين برده .

ام مهره : غريبه شو طرى عليج اوكيه بس لا تاكلين عليه يعني انتبهي لا تخيسينه .

مهره تضحك :اف عليج يا ام مهره بسوي حفله عليه // يمه شوفي هالصوره حلوه؟؟

ام مهره: هي حلوه بس انا كم مره قتلج لا تتصورين فالتيلفون ؟

مهره :عادي يعني من بيشوفها لا تخاافين بمسحهاا .

ام مهره : انزين سيري حطي رااسج ورقدي وانا بعد بسير ارقد .

مهره : مشكله العيوز اللي ماتروم على السهر اوكيه يالله تصبحين على خير.

ام مهره : احين انا عيووز ما عليه يالعنز ويالله قلبي ويهج وانتي من هل الخير .

مهره تضحك :فديتج يالغاليه بعدج شبااااب .

ام مهره : ضحكي احين شباب يالله انقلعي .

.........................



سلطان بخاطره : بلااها ماترد عليه ؟؟

فاطمه : وعليكم السلام ورحمة الله ** بخير وسهااله .

سلطان: مديم ان شاء الله .

فاطمه : وياااك .

سلطان : فطاااامي .

فاطمه : اسمي فاطمه لو سمحت .

سلطان : حااضرين**** فاطمه .

فاطمه : شو بغيت ؟؟؟

سلطان: بعدج زعلاانه ؟؟

فاطمه : وليش ازعل ان شاء الله ؟؟

سلطان: عسب السالفه ؟

فاطمه : احين انته شو بغيت بالضبظ ؟؟

سلطان : قريتي رساايلي ؟؟

فاطمه :هيه .

سلطان: ابغي رد؟؟

فاطمه :ما عندي رد ويالله انا بظهر.

سلطان : يابنت الناس اذا ماودج تكلميني لج اللي بغيتي ولا تضايقين عمرج وهاي اخر محادثه لو بغيتي ؟؟

فاطمه : يكون احسن .

سلطان : عيل شي بالخاطر قبل لا تظهرين ؟؟

فاطمه : هيه انا بعد ما قلت الصدق واسمي مش فااطمه .

سلطان : عيل ؟؟

فاطمه : هاي خر محادثه وما بغيت منك رسايل وانسى ايميلي لو سمحت ؟

سلطان :حاااضرين بس شو اسمج ؟؟

فاطمه : شجوون وفمان الله .

سلطان : الله يحفظج .

سلطان بخاطره : احينه تقولي اسمي شجوون ** عنيده وشكلها ما بترمسيني لو شوو **

صــــــح انا قبل من سوالفها عن اهلها كنت شاك بس اسمها فاطمه واحين تقولي شجوون * معقوله تكون شجون بنت خالي ؟؟؟ يمكن ليش لا*** كيف بتاكد؟؟

...........................



بالصبح وعلى الساعه 8 بالتحديد وبيوم الجمعه.

حمد نش من الرقااد وبعده مريض وحرارته مرتفعه راح يسبح وعقب نزل تحت شاف امه وابوه يالسين يتريقوون ** يلس عندهم.

حمد :صباااح الخير

بو حمد وام حمد : صباااح النور

ام حمد : بعدها الحراره والا نزلت ؟؟

حمد : مادري فيها .

ام حمد حطت ايدها على راس حمد : حرارتك مرتفعه احين تريق وبعد الريوق تروح العياده.

حمد يكح : مافي داعي بتروح عني .

بو حمد : أي ما في داعي بترووح وانا اللي بوديك.

حمد :ما في داعي تعب عمرك يابويه بروح انا بروحي .

بو حمد : احين تريق وبعدين بنتفاهم .

حمد :ان شاء الله .

..........



موزه من عادتها تنش الصبح حتى ان كانت في اجازه نزلت تحت صبحت على يدها ويدتها.

موزه : بسوي الريووق وبييكم .

ام خالد وبوخالد نشوا من رقادهم ويلسوا عند اليد واليده دخل عليهم خالد.

خالد : صبااااااح الخير.

الكل : صبااح النور .

خالد : ما شاء الله الحلوين كلهم هني وين موزه ؟؟

اليده : ياحليلها تسوي الريوق .

بوخالد : واحمد وريم ما نشوا؟؟

ام خالد: احمد وريم ماينشون الصبح بتشوف وييهم فالظهر .

بو خالد : البركه في السهر .

خالد : يالله يابويه خلهم في نهاية الاسبوع .

موزه دخلت عليهم ويابت الريوق تريقت وعقب سارت حجرتها اول مادخلت حجرتها شلت تليفونها : كنت حاسه انه شي مسج :

لـه من [صباح الخير]

خير السجايا

ولـه من [صباح النور]

نور ابتسامه

ولـ الحب برهان يفوق الحكايا

ولـلصدق افعال تسابق كلامه

الله رزقني شخص حلو السجايا

وانا احمده وادعي ليوم القيامه

يارب ترزقه الهنا من الهنايا

ويارب ماغير الرضا والسلامه

[صبااااح الخير ياحلوو]


موزه: مسجات البارحه مامسحتهم ** اممم بخليهم عاادي شو فيهاا// صح كان البارحه مريض ..

..............



حمد راح العياده غصب عليه اواامر من [الحكومه] <( امه وبوه) وهو عند الدختر وصله مسج ما انتبه له ** اخذ الدوا وراح البيت انسدح على الكنبه وفي خاطره : ليييتج معي انتي دواي ** طلع تليفونه وشاف "رساله وارده" انصدم معقوله هالرقم لمووزاني بس معقوله طرشت لي مسج يبغي يفتحه طاح منه التيلفون .

حمدان شافه ضحك : شوي شوي مابطير عنك التليفون .

حمد : رح زين // فتح المسج من قلبي :

صبااااح النور

اشحاالها صحتك؟؟

ان شاء الله طيب ..


حمد طاار من الفرح ليتني كل يوم امرض دام بطرشيلي مسج طلع من عندهم وراح حجرته .

فديتها تسال عن صحتي تسال عن حااالي احين انا بخير دام سالت عني اآآآآخ والله اني امووت فيج // شو ارد عليها صبر هي شو كتبت بالضبظ ...

وبطرف الثاني ..

موزه : انا شو خلاني اطرشه مسج ؟؟ // اف احين بيفهمني غلط ادريبه انا سالت عن صحته بس لو طرشت على رقمه الثاني احسن ...... ** قطع تفكيرها مسج وصلها يقول فيه :

[انته الدوا وانت طبيب جروحي]

احين انا بخير دامج سالتي عني

تسلمين فديتـــــ روحـــــــج يــا

معاالي الوزير


موزه انصدمت من المسج وعصبت : اف قلت انا بيفهمني غلط بمسح كل المسجاات كييييفي .

.............



حمدان شاف مكالمات مهره : امم هاي بلااها ليش داقه البارحه لين متى تبغي علاقتنا كذيه ما ادري ؟؟!!!! واالله فخاطري اشوفج ..

ودي اشوفك والم الحب من حولك من قبل لا يحين ياكل الغلا اجلي ..

العمه فاطمه ( ام راشد) : روضه يالله نشي .

روضه : امايه خليني ارقد .

ام راشد : شوفي الساعه كم بعدين اليوم غدانا عند يدج يالله احين ابو ج واخوانج بيردون من صلاة الجمعه يالله نشي.

رووضه : اوو // زين احينه بنش// ليش الغدى في بيت يدي؟؟

ام راشد : يدج لزم اليوم الكل يتغذى عنده ويالله انتي لا تاخرينا .

روضه: زين خلااص نشيت .

....................



بوحمد وعياله رادين البيت من بعد ما صلوا صلاة الجمعه في المسجد.

بو حمد: اليوم غدانا في بيت يدكم.

حمد : بيت يدي غريبه لييش؟؟

بوحمد: محد غريب غير الشيطان بس ابوي لزم اليوم الكل يتغدى عنده.

حمد: حلوووو // وفخاطره : بشوفها بعد اليوم فديتها انا .

حمدان : انته مش مريض ؟؟

حمد: لا كنت مريض هذا فعل ماضي احينه بخير الحمد الله .

حمدان: توك ياي من العياده ما لحقت تتعافى .

حمد: اعوووذ بالله منك انته شو بلااك ؟؟

حمدان يضحك : اسولف ويااك بلااك استويت شرات العيووز.

وصل مسج لحمدان من مهره :

كلما انعم الله عليك بنعمه فليكن همك

طاعته وشكره وعبادته

طيب الله جمعتك ..

حمدااان يوم تفضى دق لي بغيتك ضرووري

حمدان فخاطره : غريبه شو بغت ؟؟ // بعدين بدقلها بشوف سالفتها ؟؟

..................



ام خالد : موزه سيري بخري البيت .

موزه : حاضر يامايه// فخاطرها: الكل بيتغدى في بيتنا اليوم يعني بشووفه // اف انا كل ما قلت بنسى اتذكر .

...................



الكل وصل بيت بو محمد ويلسوا تغدووا وعقب الغدى يالس اليد وعنده الرياييل يسولفون *** والحريم يالسات بصوب ثاني ***

موزه: لو ادري انج اليوم بتيين بيتنا كان ماييتج البارحه .

شجووون : لا والله وليش ان شاء الله ؟؟؟؟

موزه : عسب تتأدبين عدل.

العمه فاطمه تسمع سوالفهن وتضحك : بلاااكن ؟؟؟

موزه : عمووه البارحه كنت فبيتهم وتخيلي خلتني سااعه ادق باااب حجرتها ما تبطلي الباب .

شجوون : موووزه عن الكذب كنت رااقده .

موزه : لا ما كنتي رااقده لو كنتي رااقده كنتي بتنشين من دق الباب حشى **رت الباب.

شجون : عموه ما عليج منها هاي العياره كنت رااقده .

موزه : انتي العياااره // عمووه انا ما اكذب.

العمه فاطمه تضحك : ما بصدقكن انتن الثنتين .

شجون : انا عندي شااهد حتى سألي حمد .

مووزه : حمد ما يخصه.

حمد شاف شكل رااشد مش عايبنه : بلااااك؟؟

راشد : مااشي .

حمد: قم بغيتك.

راشد: وين ؟

حمد :قم انته .

حمد وراشد ظهرو من الميلس وكانوا خاطفين عدال الحريم // حمد سمع موزه تقول : حمد ما يخصه .

حمد يطآآآلع موزه : بلااااه حمد؟؟؟؟

موزه قفطت : مابلاااه شي هااي شجوون .

حمد ضحك من رمسة موزه وظهر هو ورااشد .

حمد :بلااك راشد ؟؟

راشد: شو تبغيني اقوولك ؟؟؟؟ اقوك اني البارحه رمست وديمه // اقولك اني قتلها الله معااج // اقولك اني ما فهمت منها ولاشي ولا عرفت منها ليش مسويه كل هذا معايه // اصلن انا كنت ألخبط وما خليتها تقول شي ويوم بغت ترمس يلست تصيييح وسكرت الخط // كيف يعني بتكون حالتي ...

حمد ما عرف شو يقول لرااشد : هوونها ياخوي .

راشد : وين اهونها وانا اعرف اني انهيت كل شي // والله ضااايق ياحمد // انا ما ابغي اخسرهااا ياحمد دخيييييلك قولي شو اسوي قولي شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد : عورت قلبي والله // اسمع اليوم تدق لها ....

قاطعه راشد :ادقها بعد ما سمعتها المر شو بقولها اكثر من اللي قلتها اصلن هي ما بترد عليه ادري فيها .

حمد : يـــارااشد خلني اكمل رمستي الله يهديك// انته دقلها ان شاء الله بترد عليك لا تعاااتبها على اللي سوته فيك خلها ترمس هي هالمره ..

رااشد : صدقني ما بترد عليه .

حمد: انته جرب ما بتخسر .

راشد : امرنا لله // انته قلي شو اخباارك .

حمد : هيه خليك كذيه عنبوه حتى الضحكه راحت من شفايفك والله لو تشووف شكلك كله سرحان اللي يشوفك هموم الدنيا كلها على راااسك .

كف ياطير على غصنك تغرد من سمعتك ولعت بالقلب نااره

والهوى البارد عقلبي مايبرد لي سرت شرتاه زادتني حراراه..


رااشد : الله كرييم // والله انك خبييث كل ما طريت لك سالفتها غيرتها .

حمد يضحك : مشكلتي اني محد فاهمني فالدنيا غيرك شو تبغيني اقولك يعني ؟؟

راشد : ادريبك مفضووح وماتحب ترمس عنها بس بغيت اعرف شي هي تحبك ؟؟

حمد : خلني انا بالاول اعرف .

رااشد : ياحليلك والله وقمت تحب ياريال // واخباار نوره وربيعاتها ؟؟

حمد يضحك : أي نوره واي ربيعات الله يخليك ما عدت اهتم لهن .

رااشد : مـــن حقك .

حمدان ظهر من الميلس وراح يتصل لمهره خطف من عدال راشد وحمد .

حمد يقول لراشد : هذا الولد امووت واعرف شو سالفته ؟؟

راشد : شو بتكون سالفه بذمتك شل عادة خووه .

حمد : لا صدق لو تشوفه يوم يرمس بالتليفون اول ما يدخل حد عنده يسكر وحالته لالله ابغي اعرف سالفته .

راشد : دخييلك ياحمد شو بتكون يعني خله يستانس بحياته ولا تضايقه يوم يرمس // صح عطني رقم وحده من ربيعاتك .

حمد : شوووو تقول ما سمعتك ؟؟؟!!!

راشد : اللي سمعته ياخي خلني اقضي وقتي بدل الهم اللي شايله .

حمد : انته بلااك تونا شو نقول اليوم بتدق لوديمه وماني عاطيك أي رقم اصلن ما عندي ارقام .

رااشد : حمد عن العيااره وهات رقم وحده منهن

حمد : لا بالله الولد بااايعها لا فديتك ماعندي ارقام وتعال ندخل عندهم دااامك بديت تخووور .

راشد يضحك : تعال زين صدقت وانا لو بغيت ارمس واايدات البنات ما باخذ من عندك بس كنت ابغي اشوف ردك يا حمييد .

حمد : والله انك عيااار بعدين دومي اقولك لا تقولي حميييد .

راشد : حااااااضر ياحميييد يالله ندخل عندهم وشوف حبيبت القلب دامها بين ناظر عيونك .

حمد تــم سااكت ويفكر برمست رااشد ( داامها بين ناظر عيونك ).

محلى ملاق العين بالعين عقب اشتياق وطول صده

واللي مفارقله محبين كانه غريق بموي زرقه

ترقبوا الاجزائ اليايه


الساعة الآن 03:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227