![]() |
عالية :- فهد وعلياء ومريم وعبدالله وسيف ... مريم :- لا فهد ما نباه عود ... اقول عبدالله وسيف جم عمرهم ؟؟؟ عالية :- عبدالله عمره 7 ونص وسيف 4 ونص مريم :- صف جم ؟؟؟؟ عالية :- عبدالله الحين يسير ثالث وسيف بيسر صف اول .... مريم :- عبدالله وما قلنا شي بس سيف مب مكمل خمس وشكله صغير وايد ... عالية :- هو خلص روضة ...والحين بندخله صف اول بس بيزات ( بفلوس ) مريم :- هيييييييييييييه وانا اقول ..... يحليله ....اقول شو هبات تجهيزات المدرسة ... عالية :- بعدنا أقصد بعدهم ... ما تزهبوا .... بس فهد سار وفصل كنادير حق المدرسة .... مريم :- ليش هو صف جم ؟؟؟ عالية :- الحين بيسير ثالث ثانوي ... مريم :- هييييه وهو علمي ولا ادبي ؟؟؟ عالية :- لاااااا هو مستوي زلمة .... علمي مب ادبي .... مريم :- هههههههههههههه حتى اخواني علمي اقصد زلمات داشين علمي وخلصوا بس باجي واحد وغصب(ن) عنه بيدش علمي ... عالية :- بالتوفيق ... مريم :- آآآآآآمين للجميع ... عالية :- وبعد شو الأخبار ؟؟؟؟ مريم وهي تطالع الساعة وبنفس الوقت تشهق :- اااااااااااااااااااه عاليوه يالله قومي قومي قومي ... قومي نشي ... سيري حجرتج يالله ... عالية :- ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم :- قومي عند ساعة الا ربع بس .... عالية :- حق الشوه ؟؟؟ مريم :- مشغولة مشغولة ... عالية :- الله يسامحج .... مريم :- آآآآآآآمين بس يالله طلعي بسرعة .... عالية :- أفااااااااااااااااااااااااااا افااااااااااااااااااااااا مريم قامت وقومت عالية وطلعتها وسيدة على الحمام وتسبح ..... عقب طلعت وسارت وصلّت وتلبست تنورة عيناوية غامجة وفانيلة عريانة مخططة ولونها ابيض ويا ذهبي كشخة وتعدلت وتكشخة وجهزت نفسها خلاص ما باجي شي غير رنة من تيلفون هزاع لتيلفونها وتلبس العباة والشيلة وتشل الجنطة مالتها والهدية.... عقب شوي رن تيلفون مريم وردت عليه وقال يالله انا تحت الحين ... مريم لبست العباة والشيلة بسرعة وعلى طول نزلت وسارت وركبت الاستيشن مالت هزاع وهي تحمد الله وتشكره ان محد جافها يوم نزلت من الدري وزيادة تحمد ربها وتشكره ان هزاع ما انتبه حق الكيسة الي شالتنها مريم لأنه كان يرمس بالتيلفون وهو نازل من السيارة .....وعقب ما ركب هزاع .... هزاع :- هاه ليش تأخرتي ؟؟؟؟ مريم :- ما شي سلامتك بس تعرف الين ما البس العباة والشيلة .... هزاع :- هيييييييه صح .... بالله عيل تبنا نروح الشالية ؟؟؟.... مريم :- اكيييييييد هزاع :- اقول ليش متغشية ؟؟؟؟.... مريم :- شوه انا الحين برع البيت .... يعني لازم البس غشوة ..... هزاع :- هيه بس ابا اطالعج انا الحين .... مريم :- يهذا يحب يخرب المفاجآت .... هزاع :- لا اله الا الله .... خلاص بنصبر الين الشالية هو مب من بعده .... مريم :- وهذا الشالية وين ؟؟؟ هزاع :- في يبل ( جبل ) حفيت .... فالمبزرة ... مريم :- هيييييييه صدق .... يوم وصلوا الشالية ودخلوا كان كل شي مرتب وجاهز العشى وموجود والعصاير وموجودة والشموع الطويلة والقصيرة والدبة والمتينة والضعيفة والعصقولة موجودة .... وكل شي حلو موجود ..... مريم وهي تتطالع الاشياء الي جدامها .... مريم و هي مب مصدقة :- هزاع تجوف الي انا اجوفه ..... هزاع :- هيه نعم اجوفه .... ليش مستغربة ؟؟؟ مريم :- ولا شي .... بس انت قلت عشى وبس ... هزاع :- وانا ابا اسويها حفلة او بسميها حفلة تهادي ..... مريم :- هههههه اول مرة اسمع ابها ..... هزاع :- والحين بنوقف جيه .... يالله خلينا نحتفل ونستانس .... مريم :- استحي .... مابا هزاع :- بليييييييييييييز يالله وفصخي العباة ترا هاذي حفلة وبعدين انا ريلج ....بليييييييييييييييييز يالعيناوية ...... وعقب الكيكة الحلوة والعشى الغاوي .... هزاع :- مريم ابا اهديج هدية بس ما تردينها ؟؟؟.... مريم :- اوكيه يا حلو خلنا اجوف هداياك ... هزاع وهو ياشر على قوطي عود :- هذي الهدية افتحي القوطي وتحصلينهم .... مريم :- اوكيه بس ممكن يا هزاع اهديك هدية بس ما تردها ؟؟ هزاع وهو يشهق:- اااااااااااااااااه انا ؟؟؟؟؟؟ مريم :- هيه ليش مستغرب ؟؟؟ هزاع :- ومن وين يبتيها ؟؟؟؟ مريم :- سر ..... لا بقول اشتريتهم من فنزويلا .... ومن تايلاند .... وموريتانيا اشتريت لك هدية صغيرونة بس هزاع :- بس اشجايل ما جفتهم ؟؟؟؟ مريم :- سر المهنة ... هزاع :- حتى انا شراتج بس انا يبت لج هدايا وايد ... اقول مريم خلينا نفتح نص الهدايا ....والباجي خلينا نفتحهم فالبيت .. مريم :- اوكيه ... لايكون مب كاتب لي مكاتيب بس ؟؟؟؟ هزاع :- لا هذا شي اساسي فالهدايا ... وعقب هزاع ومريم كل واحد منهم جاف نص الهدايا الي مهداي اياهن ... وعقب دخلوهن فاكياسهن وجلوهن البيت وسيدة على جناحهم .... هزاع :- الحمدلله محد جافنا .... مريم :- الله يهديك وين بيجوفونا واحنا رادين الساعة 1 فالليل ..... هزاع :- هيه صح .... مريم :- هزاع بغيت اطلب طلب صغيروني ممكن ؟؟؟؟ هزاع :- آآآآآآآمري تدليلي ... مريم :- ما يامر عليك عدو ... بس انا بغيت اسير عند اهلي باجر .... هزاع :- فالج طيب .... وبوديج عند اهلج باجر .... بس حبيبتي متى ناوية تسيرين ؟؟؟؟ مريم :- الصبح .. اذا ما عندك مانع .... هزاع :- لا ما عندي مانع حبيبتي ... بس قول لي انتي بتباتين عند اهلج ؟؟؟؟ مريم :- هيه كنت ناوية اقول لك اني ابا تبات عندهم يومين ... هزاع :- خلاص حبيبتي جهزي اغراضج وباجر من الصبح احنا عندهم ... مريم :- مشكور ... هزاع :- بلا مشكور .... حبيبتي انا ريلج لا تقولين لي مشكور ولا عصفور قولي وداني وييبني .... مريم :- لا عاد الشوه .... ما اقدر .... هزاع :- عاد ولا ثمود ......قلت كلمتي وما بتنازل عنها .... وياللخ الحين ابا اسمعها منج ... مريم وهي مستحية بعدها :- اباك توداني .... هزاع :- وين اوديج ؟؟؟ مريم :- بيت اهلي ههههه هزاع :- خلاص باجر احنا فبيت اهلج اقصد في فلة بو سلطان ... مريم :- تسلم ومشكور .. هزاع :- وبعدين .....شو قلنا .................. فاليوم الي عقبه (( الاربعاء )) مريم سارت بيت اهلها منا وهزاع سار عند ربعه منا طبعاً بعد ما ترخصوا من الوالدة ام هزاع ......و فاليوم التالي .. ........ اليوم الخميس ... ( ما شي باجي وبتنفتح المدرسة عند الكل يومين بس ويوم السبت اول ايام المدرسة تاريخ 3 \ 9 \ 2005 ... ( مال ذيج السنة |
هههه) المهم .... البيت كله مسوي حشرة وقرقعة عشان المدرسة .... عالية من صوب وسيف من صوب وعبدالله من صوب ومريم من صوب وفهد من صوب وهزاع ما يدرون عنه من صوب ... عالياء :- اماااااااااااااااه والله ما يخصني اذا ما بتفصلين اليوم لي كندورة حق المدرسة ما بسير مريم :- والله حتى انا اذا ما بتفصلين لي كندورة اليوم ما بسير ... نورة :- ليييييش عاد ؟؟؟؟ ؟؟؟ عالياء :- بس ابا افصل كندورة حق المدرسة نورة :- وايد عليج .... احسب شي ... مريم :- شو بعد اماه هاذي مدرسة مب لعبة .... اباج اتفصلين لي اليوم يعني اليوم .... نورة :- وليش ما قلتن لي من قبل انا اتحريت بتشترن من محل من محلات السوق؟؟؟؟ مريم :- وانا شو اقول من زمان .... علياء :- و الله حتى انا من زمان ألعلع عليج وما تسمعيني ..... نورة :- انزين الحين سمعتكن .... وبعدين ترا انا ما اقدر اليوم اسير وياكم .... اريولي تعوني من المشي ... اخاف اطيح عليكم ... علياء :- والله لو كنت عودة جان ما قلت حق حد جان سرت ويا ابوي بروحنا ..... مريم :- والله حتى انا ... بس الصغير صغير والعود عود ... نورة :- انزين سيرن عن عالية خلنها تسير وياكن .... عالية وهي توها تدش الصالة :- وشو بلاها عالية بعد ؟؟؟؟ نورة :- ييتي والله يابج .... عالية :- لييييييش ؟؟؟؟ نورة :- اباج تشلي خواتج السوق يتشرن ويفصلن كنادير حق المدرسة .... عالية :- حلوة هاذي وابتلش انا فيهن .... نورة :- لا تبتلشين انا ما قلت شلي اخوانج كلهم قلت شلي علوي ومريوم بس .... عالية :- انزين تنزين حبيباتي يوم انكن تبن تفصلن ليش ما سرتن من قبل ؟؟؟؟ مريم :- انا ما يخصني سألي امي .... عالية :- اقول الغاليات ما تقولن لي أي محل بيفصل لكن الحين لن الخيايط كلهم مشغولين ما ظنتي بيفصلون حقكم .... شوي وتوصل مريم حرمة هزاع ودش الصالة وتسلم .... مريم :- السلام عليكم ... الكل :- وعليكم السلام ... نورة :- هلا بحرمة ولدي .... شخبارج ؟؟.... مريم :- الحمدلله بخير .... عالية :- مريم حبيبتي تقدرين تساعدين اهل ريلج ولو يوم واحد ؟؟؟؟ مريم :- حياتي كلها اذا تبون ... نورة :- لا خلوا مريم هي مب مسؤولة عنكم .... مريم :- افاااااااااااااا افااااااااااااا افاااا يالغالية .... يا عمتي انا ادري فشوه انتوا مشغولين هالأيام علشان جيه ييتكم اساعدكم وما بت عند اهلي غير يوم واحد علشان اجوف ترتيبات المدرسة .... عالية :- عفيه عليج يالغالية عيل اباج اتساعديني اليوم شو رايج ... مريم :- ههههههه يعني انتوا ما تشريتوا حق المدرسة الين الحين ؟؟؟؟ عالية :- تخيلي .... وبعدين مريم انتي تعرفين خياط يفصل كندورتين في يوم ونص ؟؟؟ مريم :- ليييييش ؟؟؟؟؟ عالية :- حق الهوانم علوي ومريوم .... مريم :- ليييييييش ما فصلتن .... عيل اخواتي غلبنكن وفصلن واليوم بيسيرن يتشرن بس .... عالية :- يعني انتي تندلين خياط يفصل في يوم ونص ولا لا ؟؟؟ مريم :- هيه اندل بس شرط الكندورة ما فيها حركات زيادة .... عالية :- واحنا راضين صح يالهوانم ؟؟؟؟ مريم وعلياء :- صح ((((((((( اصلاً غصب(ن) عنكن ))))))))) مريم :- عيل يالله انا لابسة وجاهزة حتى عباتي ما بفصخها بترياكن تتلبسن وتين وبشلكن انا ... عالية :- مريوم الحين الساعة 10 وين تبين تسيرين الحين الضحى ما يسيرون الناس الحين.... مريم :- ويه دخيلج .... عاد انا الي ما افصل فهالوقت ... حبيبتي انا يوم افصل .. افصل فهالوقت لأن ما شي زحمة .... عالية :- انزين توبوني اسير وياكم ولا ما يحتاي .... مريم :- لا ما يحتاي خليج فالبيت ويالله مريم وعلياء بسرعة عندكن خمس دقايق وبس .... علياء ومريم :- ثواني بس وانكون جاهزات .... ويشلنهنا ركضة ..... هزاع توه يدش الصالة ويسلم ... هزاع :- السلام عليكم .. الكل :- وعليكم السلام هزاع :- شو بلاهن الخوات شلنها شردة ؟؟؟؟؟؟؟ مريم وهي مستحية :- سارن يتلبسن .... هزاع :- هيييييه احسب شاردات مني .... مريم :- هزاع شو تعال فوق .... هزاع :- وبعدج ما فصختي العباة !! ... مريم :- عقب بس الحين اباك شوي بس ممكن ؟؟ هزاع :- ممكنين .... مريم وهزاع سارو جناحهم واول ما دشو .... هزاع :- هاه عمري شو بغيتي ؟؟؟ مريم :- هزاع انت تعرف الكل يالس يستعد للمدارس لان المدارس جريبة وما باجي لها شي وبتفتح .... هزاع :- والمطلوب ... مريم :- بليييييز لو سمحت خلني اشل خواتك علياء ومريم الخياط ... هزاع :- لا والله .... وليش ما سارن ؟؟ يعني يتريني ؟؟؟؟ مريم :- هزاع لا تفهمني غلط خواتك ما قالن شي انا الي قلت اني اندل خياط يخيط بسرعة ... هزاع :- اوكيه بس عني شي واحد بس ... مريم :- قول .. هزاع :- بو هزاع وين ؟؟؟؟؟ اقصد ابوهن .... وينه ؟؟؟؟ مريم :- مشغول هالأيام ...... وحتى لو شلهن امك ما بتسير .... هزاع :- ليش هن ما يعرفن يسيرن ويفصلن ؟؟؟؟ مريم :- هزاع انت صاحي بالله عليك يهالوا يسيرون يفصلون وهن ما يعرفن شي عن التفصيلات ... هزاع :- وامي ليش ما بتسير ؟؟؟؟ مريم :- تقول يعورنها ريولها لو تمت واقفة ساعة وبعدين ما شي خيايط يفصلون فيوم ونص الا جليل منهم ونادر وجوده لأن الكل يفصل بس انا اندل واحد افصل عنده يوم اتخر فالتفصيل .... وتفصيله اوكيه .... مع هذا محد يفصل عنده الا جليل .... هزاع :- انزين متى بتسيرون ... عاد لو اني ما احب اشل خوان العازة بس هالمرة عشانج بس .... مريم :- تسلم .... نبى نسير الحين علشان ما نتأخر .... هزاع :- يالله عيل الساعة الحين 10 و10 عندكن دقيقتين وبتحرك ما بتريا ولا وحدة ... مريم :- يالله انزين سير السيارة وبتحصلنا وراحك ... هزاع :- اوووووووكيه ... طلع هزاع ومريم من جناحهم ونزلو نحت وحصلو مريم وعلياء متلبسات ومتجهزات .... وقامن وسارن بسرعة وتصويب على استيشن هزاع وركبن وكانت المرة الثانية او الثالثة الي يركبن سيارت هزاع فيها .... هزاع كمل فالسيارة من ساقها 5 دقايق والين الحين محد رمس .... قال خلني اقطع السكوت ..... هزاع :- اقول خواتي مريوم وعلوي .... مريم وعلياء خواته وهن يطالعن هزاع :- هلا هزاع :- عادي اسأل ولا لا ؟؟؟؟ مريم اخت هزاع وهي تتنافض:- عادي هزاع وهو يبتسم :- بلاج تتنافضين ؟؟؟؟ مريم حرمته :- مريم بلاج تتنافضين انتي وعلياء ؟؟؟؟ مريم وعلياء خواته وهن يطالعن بعض :- لا ولاشي ... هزاع :- والله انكن صدق بنات وخوافات بعد ههههههههههههههههههههه .....انزين مريم حبيبتي وين المحل اقصد الخياط ؟ بعيد ولا جريب.... مريم :- لا جريب وايد عدال هاذيلاج المحلات .... هزاع :- هيه هاذاج الخياط ... جفته .... اصلاً هو الوحيد هنه ... مريم :- هيه انزين ... هزاع :- من وين انتوا اطيحون على محلات جيه ... محد يدري فيهن غيركم .... مريم ومن دون قصد :- لا والله ... جيه احنا ينون ؟؟ حبيبي مب بس احنا الي نفصل عنده وايد يفصلون عنده .... هزاع :- يا سلام على الي نطق بحبيبي .... اخيراً سمعتها ... مريم استحت وحمرت وصارت طماطة بس تحمد ربها انها متغشية .... وحتى خواته مريم وعلياء استحن من قول هزاع مب من قول مريم ... هزاع :- بس عاد عن الطمام الاحمر ترا الثلاية فيها طمام وحتى المزرعة طماطها بالغ .....ويالله نزلن وصلنا ... مريم ومريم وعلياء نزلن وهزاع عقبهم .... دخلن وختارن التفصيلة الي تعيبهن وحمدن ربهن ان الخياط فاضي هاليومين .... وفصلن عنده ... و الهندي قال لهن :- بيكلص انا هزا كنادير يوم سبت صبه بأدين تعال وادفأ وشيل ... مريم :- لا اشوه نباهن اليمعة فالليل عشان السبت مدرسة .... الهندي :- هازا شقل واجد فيه كندورة ... هزاع :- خلاص يا اخي بلاها هالتفصيلة نختار تفصيلة ثانية .... مريم :- صح والله مريم اختاري وحدة ثانية عشان يفصلها لج ....يالله حبيتي ترا ما عندنا وقت ... مريم اخت هزاع :- اوكيه .... وخلاف مريم اختارت التفيلة بسرعة وخلو الهندي يفصلها حقها .... واتفقوا ان الكندورة اتخلص يوم اليمعة فالليل ... وعقب ردوا الفلة ومريم وعلياء فرحانات ....دشوا كلهم الفلة وخلاف عقب دقيقتين دش هزاع وسلم .... هزاع :- السلام عليكم ... الكل :- وعليكم السلام هزاع :- بلاكم اطالعوني ؟؟؟؟؟؟ نورة :- تصدق هزاع انا اليوم فرحانه منك ومن حرمتك .. هزاع فرح من رمست امه وقال :- هيييييييييه .... اقول انتوا تشريتوا حق المدرسة خلاص ؟؟؟ نورة :- لا يبوك بعدنا ما اشترينا شي ... هزاع :- عيل خلاص انا اليوم الي بوديكم تتشروا وعلى احسابي بعد ... الكل تفاجا من هزاع و حلوجهم مفتوحه على الاخير .... نورة :- صدق هزاع ؟؟؟ هزاع :- الي يريحكم ... جان تبون اوديكم اوديكم بس بشرط اليوم بس ما شي غيره ... نورة :- عفيه على ولدي الشاطر ... هزاع :- جيه فمدرسة احنا ..هههههه عالية :- هزاع من صدقك ؟؟؟؟؟ |
هزاع :- انتي لا تحلمين تروحين ... جامعة خلاص ماشي جامعات الحين خلصتيها بعد قولي وظفوج ... عالية :- ويا ويهك وين بيوظفوني بهالسرعة !! .... بس تعال ليش ما تباني اسير؟؟؟؟ هزاع :- ما يحتاي ... انا ومريم بنسير ونشل العيال كلهم ... فهد :- لا انا ما يحتاي ما بسير .... باجر بسير ويا ابوي وبشتري ... هزاع :- انزين كيفك .. عالية :- بليييييز هزاع بسير اتشرى حق اخواني .... هزاع :- ما يحتاي مريم هندهم ....و هي احسن منج وذوقها عالي مب شراتج اسم على غير مسمى ... عالية :- علشان خاطري بس بتشرى حق سيف بس ... انزين ؟؟؟ سيف :- لا والله انا ابا العروس تشتريلي .... الكل ضحك ... هزاع :- مب اسمها العروس اسمها مريم ... سيف :- كله مريم ... لاااا ما يوز اختي مريم ... هزاع :- قول حرمة هزاع وفك نفسك من الصدعة ... سيف :- انزين حرمة هزاع انتي بتشتريلي ؟؟؟ هيه حبيبي اذا تبا بشتريلك واذا ما تبا ما يحتاي... سيف وهو يصارخ :- هيه هيه بيشترولي ..... وسار وحب مريم على خدها .... مريم :- حبتك العافية ... هزاع :- عيل اليوم تجهزوا ترانا العصر بنسير بوظبي ودبي ويمكن نخطف على الشارجة وعيمان ... الكل فرح وخصوصاً انهم سايرين يتشرون حق المدارس... وخلاف نورة سارت حطت الغدا لأن الساعة 1 ونص الحين .. وتغدوا عقب الغدا .... مريم وهزاع اكيد طلعوا فوق واكيد فالجناح لازم يرمسون .... هزاع :- شو رايج فيني فالي سويته اليوم ؟؟؟؟ مريم :- شي حلو وايد .... هزاع :- تسلمين .... بس ان شاء الله ما زعلتي ؟ مريم :- و ليش ازعل ؟؟؟ هزاع :- لأني عطيتج مهمة امي ما تروم عليها... مريم :- لا عادي انا اصلاً ايام المدرسة انا الي اتشرى حق اخواني ... هزاع :- فديتج صدق انج بنت اصول ... مريم ابتسمت ابتسامة حلوة وايد هزاع :- عيل خلينا نرقد شوي الين العصر وخلاف بنسير .. مريم :- اوكيه ... ...... العصر الساعة 4 و5 دقايق نشت مريم وسارت صلت وعقب وعت هزاع ونش وصلى وخلاف نزلوا تحت جان يحصلون الكل يترياهم عشان يسيرون .... والكل متلبس وخلاص ما باجي شي غير ان علياء تلبس عباتها وشيلتها ....مريم وهزاع تفاجأو منهم بس كان احسن ... هزاع ومريم شربا شاهي زعتر بسرعة علشان ينشطون ... و الساعة 4 ونص تحركت السيارة والي كان موجود فيها ... ( سيف وعبدالله ومريم وعلياء ومريم وهزاع ) وسيده ساروا دبي اول شي ... ودشو انصاري مول لأن هزاع وايد يحبه ومتعود عليه... هزاع :- يالله هذا قسم المدارس ... اليهالوه :- يعني احنا ما نعرف ولا ما نجوف ؟؟؟؟ مريم حرمة هزاع وهي تبتسم :- صدقهم هزاع يعني هم ما يجوفون ! هزاع :- انزين ما قلت شي يالله نقوا الي يعيبكم .... ساروا واختاروا الي يعيبهم بس بعدهم ما خلصوا من القرطاسيات .. لان مب كل شي فالخاطر نحصله ... وعقب ساروا قسم الملابس و اختار هزاع ومريم بدلات حق سيف وعبدالله ... بس مريم وعلياء ما اختارن شي لأنهن يبن القسم الثاني حق الملابس النسائية .. مريم حرمة هزاع :- اقول هزاع انا بسير القسم الثاني وبرد بس ما تتحركون ونضيعم ... هزاع :- برايج سيري يالله .... اول ما سارت مريم ... هزاع خذ تيلفونه ويدق على الخياط الي فاليحر ... هزاع :- الوووووو الهندي :- هلاااا ارباب هزاع هزاع :- زين عرفتني ... الهندي :- اسلاً ما في واجد ناس سوي دقي كثر انته .... هزاع :- عن الهذبة الزايده .. اباك تفصل 6 كنادير حق سيف اخوي 3 وعبدالله اخوي 3 سمعت ؟؟؟ الهندي :- ايوااااا انا يسمع ... هزاع :- فصل الكنادير شوي بعد اطول ووسعهم شوي بعد ... الهندي :- لاااا انا كلاس انا الحين يعرف شو انا سوي ... بس انته قول الوان كنادير شنو ؟؟؟ هزاع :- سوا 4 بيض وثنتين بيج ... سيف كندوتين بيض وحدة بيج ونفس الشي عبدالله الهندي :- ايوه كلاس بس انتا متى يجي شيل ؟؟؟؟ هزاع :- باجر العصر بشلهن ... الهندي :- اوكيه هزاع ... وسكر هزاع التيلفون عن الهندي وسار يتمشى ويا اخوانه شويه لأنه يعرف ان الحريم ما يخلصن بسرعة ولا جان يحصل شيخة فالويه... شيخة :- السلام عليكم ... هزاع :- وعليكم السلام ... شيخة :- منوه هاذيلا ؟؟؟ هزاع :- سيف وعبدالله شيخة :- بلاك شي مستوي ؟؟؟ هزاع :- ليش ؟؟؟ شيخة :- جنهم الا ربعك صغروا .. هزاع :- هههههههه لا هاذيلا اخواني الصغار ... الا شو يايبنج المول شيخة :- الي يايبنك ... هزاع :- حق المدارس ... ما شاء الله الي يضيع ربعه وناسه اليوم بيجوفهم لان الكل لاهي بالمدارس ... شيخة :- هيه والله صح .. اقول اشتريتوا ولا بعدكم ؟؟؟ هزاع :- يعني ... باحي لنا وايد شغلات بنحاول نخلها اليوم ... شيخة :- اكيد مب فمول واحد صح ؟؟؟ هزاع :- هيه شدراج ؟؟؟ شيخة :- شكلك يقول ... انزين وعقب هالمول أي مول بتسير ؟؟؟ هزاع :- ما بيلس فدبي بس بسير القرية العالمية اذا مفتوحة وعقب بسير بوظبي .... شيخة :- مارينا مو ل صح ؟؟؟ هزاع :- هيه ان شاء الله ... اقول شيخة باي بسير عن اذنج الاهل وياي جوفه عينج ... شيخة :- هيه صدق يالله عيل باي ... فمان الله هزاع :- باي .. فمان الرحمن شيخة ردت مكانها وهزاع رد مكانه اول ما يلس على الكرسي يات مريم وخواته وعقب ساروا مارينا مول الي فبوظبي ... وهناك اكتملت مريم تشتري من صوب وهزاع من صوب يرمس ربيعاته .... وخلاف مريم وخوات هزاع واخوانه كلهم خلصوا حتى هزاع كان اولهم مخلص .... ودوا البيت وكانت الساعة 2 الا ربع وعلى طول رقدوا والصبح نشوا ويلسوا يجربون ملابسهم لان باجر مدرسة والكل برز أغراضه وملابسه ويلسوا يطالعونهم طول الوقت ملتهين فيهم ... وعقب الساعة 10 ونص رقد ...... يتبع ..... |
الحلقة ( 12 ) اليوم السبت ..... الكل نش لأن هذا اول يوم ... ( بنجوف العبة احنا ثاني وثالث يوم والي عقبهم... محد ينش الا بضرب ههه شراتي ) المهم سيف ومريم وعلياء وعبدالله نشوا وتريجوا وعقب سار كل واحد مكنهم يتلبس ملابس المدرسة .... مريم حرمة هزاع توها تنزل من فوق .... والكل تقريباً فالصالة ما عدى هزاع وعالية الرقود .... مريم حرمة هزاع وهي توها توصل عند اليالسين :- السلام عليكم .... الكل :- وعيلكم السلام .... نورة :- هلا بحرمة ولد هلا مريم حرمة هزاع :- هلا فيج .... ++ وسارت وحبت راس عمتها ++.... نورة :- حبتج العافية يا الغالية ... بس اقول مريم ... مريم حرمة هزاع :- هلا نورة :- الا هزاع وين ؟؟؟؟ مريم حرمة هزاع :- راقد ... ليش ؟؟؟؟ نورة :- ما عليه دوام اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم حرمة هزاع :- هيه عليه دوام .... نورة :- عيل ليش راقد ؟؟؟ مريم حرمة هزاع :- لأن دوامه الساعة 9 ونص مب الحين ... نورة :- غريبة أول مرة هزاع دوامه 9 ونص .. مريم حرمة هزاع :- لا يا عمتي انتوا نسيتوا هو ماخذ اجازة ساعية علشان يودي اخوانه ... نورة :- ماخذ اجازة ساعية !!!!!!!!!!!!!!!!! علشان يودي اخوانه !!!!!!!!! مريم حرمة هزاع :- ليش مستغربة مب هو العادة هو الي يوديهم اول يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نورة :- لاااااااا حشى عليه ولا يدل مدارسهم وين بعد ....انتي منوه الي قالج ؟؟؟ مريم حرمة هزاع :- ما ادري افترضت جيه بس هزاع قال لي عشان يودي اخوانه وبس ... نورة :- والله غريبة .... يديدة هاذي بعد على هزاع ...والله ما ادريبه هالولد شو ناوي عليه .... مريم حرمة هزاع :- انزين عمتي عيل انا بسير اوعي هزاع الحين الساعة 7 .... هزاع وهو توه يبى ينحدر من الدري ...:- اماااااااااااه امااااااااااااااه مريوووووووووووووم امييييييه وينكم ...امااااااااااه حووووووووه ... نورة :- هاااااااه هاااااااااااه شو بلاك ؟؟؟؟؟.... هزاع :- على وين ناويين اليوم من صباح الله خير ... نورة :- والله احيدهن مدارس اليوم وشي دوام اليوم .... هزاع :- جيه اليوم السبت ؟؟؟؟ نورة :- لا اليمعة احنا انسير مدارس ... هزاع :- هه غريبة احنا ما عندنا دوام اليمعة علشان الريايل يسيرون المسيد حق صلاة اليمعة .. انتوا وين عايشييييين اليوم السبت ... نورة :- هزاع عن الاستهبال ... تعال وتريج شكلك صاكنها نومة ثجيلة عشان جيه ما تفرق ... هزاع وهو يشرب جاي :- انزين الحين هاذيلا مريم وعلياء عرفنالهن بنوديهن الاعدادية وعبود الابتدائية وسيف وياه بعد ؟؟؟ ولا اوديه الروضة ؟؟... نورة :- انت وين عايش .... ودوه الابتدائية بس سيف لازم اسير انا وياه اوديه الين صفهم واتعرف على مدراسته هزاع :- اماااااااه الحين انتي الي بدشين ويا سيف المدرسة ؟؟؟؟ نورة :- هيه انا عيل منوه ؟؟؟؟ هزاع :- جيه عاقه المستحى ما تخيلين من الريايل ... نورة :- والله احيدهن حريم يدرسن مب ريايل ترا الريايل كنسلوا فيزتهم من جم مدارس الابتدائية حق الاولاد ومدرسة سيف وعبود منهن .. ولييييش انت ما تعرف ؟؟؟؟ هزاع :- شدراني مب ولي امر اسير مدارس .... انزين الحين سيف متى انتي سجلتيه ؟؟؟؟ نورة :- حتى متى سجلناه ما تعرف ؟؟؟ هزاع :- شدراني عنكم .... نورة :- يااااااااااااالله يا هزاعووووووه ..... انت ما تعرف شي عن البيت موليه هزاع :- انزين تعالي سيف بعده لازم يروح الروضة السنة مب المدرسة ... نورة :- هزاع انت وين عايش .... اخوك سيف عمره خمس ونص تباه يروح الروضة... هزاع :- مسرع ما كمل 5 ولاااااا ونص بعد ... نورة :- جيه انت ما تعرف ان سيف تاريخ ميلاده 7 \ 3 يعني الحين عمره 5 ونص ... هزاع :- انزين لا تاكلوني عسب هالسافي نص العالم ما يعرفونون اعمار اخوانهم والربع ما يعرف منوه اخوانهم اصلاً يعني ردت علي انا يعني ... نورة :- انزين كليتنا ما تسوى علينا هالسيرة اونه بشلكم ومناك الله المستعان .. انت من يوم يومك ما تحب تسوا خير حق حد .... هزاع :- لا اله الا الله محمد رسول الله ( ص )... نورة:- اسلم هزاع باركوا له .. ههههههههههههههههههه هزاع:- امااااااه خلاص بوديكم بس عن القرقعة الزايدة ... وبعدين وين اخوان العازة تراني ما اجوفهم لايكون بس اتشيخو بعد !!! نورة :- اطمن يتلبسون وبيون هزاع وهو يستدح على الرسي العود :- انزين يالله يوم بيخلصون وعوني انا بتسدح بس ... نورة :- لا لا لا لا تسدح ولا شياته ميانين احنا نخليك تسدح علشان ما يسيرون العيال المدارس قوم نش اشرب جاي وسير تلبس ترا الحين الساعة 8 الا ربع سير اتلبس وعن الاستهبال تراك الحين عود استويت ريال بسك من هالسخافة يوز حبتك يدتك العيوز .... الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هزاع وهو يضحك :- ههههههههههههههه امااه مب بس يدوتي تحبني تراج حتى انتي تحبيني سبحان الله انا محد يحبني غير العيايز وعاد جان مريم بعد تحبني بعد زين تطلع وحده توها شباب تحبني بدال هالعيايز صح مريوم ؟؟؟؟ مريم استحت وحمر ويهها :- لا تغير السالفة سير وبلدل ملابسك تراني حتى انا ابا اسير الاعداية انا وعالية اختك ... هزاع :- الله واكبر مسرع ما عنوكن ابلات .... مريم :- لاااااا بعدنا بس بنسير نسلم على الكل وبطالع ربيعات خواتك وابلاتهن وصفوفهن ... هزاع :- حلوة هالشغلة .... وانا اصير شرات الدريول الي يتريا فالباركنات مالات المدرسة ... مريم :- منوه قال دريول ... وبعدين تعال انت بس بتوطانا وبتسير وخلاف تعال وشلنا يوم بترد من الدوام .... هزاع :- اسميكن يالبنات .... ولا ما بقول ....اقول سيري وعي هايج الدبة الي فوق الي جنها من سنة مب راقدة عاد اونها تبا تقلدني بس ما رايمة ... وقليلها هزاع فالسيارة وانا بسير اتلبس ... مريم :- انزين يالله ... هزاع :- جدامي يالله ... مريم :- انت جدامي انا ما احب حد يمشي وراي ... هزاع :- يالله انزين وراي .. مريم وهزاع ساروا فوق مريم سارت حجرة عالية ووعتها و عقب سارت تتلبس وتتعدل وعالية نفس الشي تتعدل وتتلبس ....وخلاف قبل لا يركبن البنات ( مريم حرمت هزاع وعالية ومريم وعلياء خوات هزاع استيشن هزاع ).... فهد وهو توه يوصل عند استيشن هزاع صوب دريشته المفتوحة وهو يرمس هزاع :- هلا هزاع هزاع :- هلا فهد :- هزاع وداني وياك المدرسة .. هزاع :- ليش وابوك وين ؟؟؟؟ فهد :- بيأخرني ما فيني وبعدين ترا الربع يبون يسلمون عليك .... هزاع :- هه اوووووب ليييش يعرفوني ؟؟؟ فهد :- نصهم يعرفونك من خوانهم والنص جافوك بس .... هزاع :- عيل اركب بوديك .... فهد :- بس شرط انا آخر واحد توداني ..... هزاع :- اكيييييد ياريال .... وحتى ما بنتأخر بنتزل خواتك وحرمتي الاعدادية وبوديك الثانوية ... فهد :- هيه اخوي اعرفك .... هزاع :- اركب اركب ... فهد سار وركب عدال هزاع يعني جدام وعقب ين البنات وركبن ورا ووداهن هزاع الاعدادية وعقب سار الثانوية ... وسلم على الشباب كلهم ( الشباب مب مصدقين انهم يسلمون على هزاع بو الشلة العودة شلة المرعب هزاع الشباب يسلمون عليه وهم يتنافظون ويقولون بخاطرهم :- يالله بالسلامة ... عن ينقلب ذيب ولا يفرق بغانيمه ) هزاع وهو بص او وسطهم الشباب الي مسوين دايرة على هزاع ودايرة عودة بعد :- بلاكم جيه اطالعوني ؟؟؟؟ الشباب سكتو وما رمس غير فهد اخوه :- هزاع لا تلومهم متزيغين منك وهو صح انت تزيغ الي ما يتزيغ ... هزاع :- حرام عليك يا ريال انا ما ازيغ بس الناس تتزيغ مني مع اني طبيعي .. وبعدين انتوا جم شلة فالمدرسة ؟؟؟؟؟ فيصل (واحد من الشباب ) :- احنا عندنا شلة خالد ( واحد من الشباب ) :- بعد شي شلتين فالمدرسة غير شلتكم عبدالعزيز ( واحد من الشباب ) :- هيه صح احنا عندنا شلة بعد سلطان ( واحد من الشباب ):- واحنا بعد عندنا شلة .. فهد :- حتى انا هزاع عندي شلة ... هزاع وهو يضحك ويصفق بيده :- هههههههههههههههههههههههههههه حلو بس تصدقون شكلكم ولا شي ... الكل يطالع الثاني ومب فاهمين قصد هزاع بس هزاع فهمهم وحب يوضح الهم لانه عنده وقت عن الدوام ساعة كاملة.... هزاع وهو رافع خشمه وحواجبه وهو واقف بطريقة تخلي الكل يفهم قوته :- هاااااااه انتوا تبون كورس حق كوين الشلل بس مب عارفين كيف ....فهمتوا جيه .... الحين ابدا .... جفتوا حركتي هاذي دليل واحد ( هزاع يالس يرمس ويروي الشباب الحركات بالتفصيل )... ودليل ثاني لازم قلبك صخر ....ثالث شي انت لازم تروا الناس قوتك ولازم الناس تخافك ..... ومحد يوقف جدامك يعني تصير الكل فالكل حتى البيت لا توى له اعتبار وسوى له طاف انسى ان عندك اب ولا ام ولا اخت ولا اخو ولا عندك بيت تفهم البيت خله جنه فندق رد الفير بس شرط بعد ما تشترى السيارة مب شرط الليسن اعرف ما بيعطونكم اياه لأنكم صغار بس انتوا شلوا سياير اهلكم ولا وعيني عينك بعد علشان ما يقولن سرقتوا السيارة حتى لو الشرطة مسكتك لا تنزل حواجبك خلهن مرفوعات وخشمك فوق ولا تخلا صوتك جنك بنية خله ينسمع خلا فيه هيبة واذا بغت الشرطة تخالفك ع السرعة زيد السرعة وزنها ريس كامل ولا عليك من الشرطة حتى الاستاد اذا ياك وقال لك يا فلان وين الواجب قول وانا من متى احل الواجب ... عاد هنا الاستاد بيعصب قول اضربني اذا فيك خير مد ايدك بس يالله تعال كمان كمان وانت فاتح ايدك هنيه الاستاد اذا استخدم الخيزرانة مب ايدك ولا تخاف اكيد الاستاد مستغرب منك وبيحاول يخفف الضربة لأنه يحس فيك قواه ... عاد انته لا تقصر اول ما توصل الخيزرانة ايدك امسكها واقلبها على صاحبها ورقعة على الدعنة وطيح فيه ضرب طبعاً شلتك ما تقصر اول ما تزخ الخيزرانة على طول ربع الشلة هجوم عليه ولا تقومون الين يصب الدم من يبهته واكيد ايده وريله لا تخلونهن فحالهن خلوا اعماركم مسلحين يمكن حد يتعرض الكم عير انكم يبرحون الاستاد باسلحتكم بس شرط الاسلحة مب خطيرة ... لأن غرضنا القوة مب الجتل ... صح ؟؟؟؟؟ الكل باستثناء فهد:- هيه صح ... فهد :- لا مب صح ....هزاع انا اول مرة ادري انك جيه ... هزاع :- ليييش واول شو كنت تتحراني ؟؟؟؟؟ |
فهد :- تحريتك اضارب بس .. بس مب معناته العنف ... هزاع لو سمحت غير السالفة محد يبا يعرف اشجايل يكون قوي وله هيبة ... هزاع وهو يضحك ويصفق :- ههههههههههه والله انك خواف اتصدق ان احنا دشينا علمي واحنا مغمضين مب شراتك تدرس ؟؟؟ الكل :- انت داش علمي ؟؟؟ هزاع :- هيه كل هذا واحنا ما سوينا شي .... لا امتحنا امتحانات تقويمية ولا هم يحزنون الدرجة يحطونها حقنا 75% يمكن ناقص درجة او زايد درجة او درجتين عن حد يشك و هذا الي اتفقنا عليه احنا والاستادية .... طبعاً احنا ما رشيناهم لا بالبيزات ولا هم يحزنون بس من كثر الزيغة الي فقلوبهم خلتهم يساعدونا غصب ولا بطيب .... ابا اخبركم معلومة .... ان الجيش ولا الشرطة ما يدخلون واحد بهالنوعية فانت لازم تكون جدامهمم واحد مؤدب ....فهمتوا ؟؟؟؟ الكل باستثناء فهد :- فاهمييييين فهد :- هزاع وبعدين وياك .. هزاع :- ما عليكم منه والحين ابا اطلب طلب ما تردوني واذا قلت ابا ما تردوني الكل باستثناء فهد :- اكيييييد يالذيب ... هزاع :- منوه اقوى واحد فيكم ؟؟؟؟ الكل :- ناصر هزاع :- وينه ؟؟؟ ناصر وهو يأشر على عمره :- انا شو بغيت ؟؟؟؟ هزاع :- تعال ....شحالك ناصر وهو يقترب من هزاع :- بخير الحمدلله .. هزاع :- انت من اول بداية شكلك مب عايبني .... القوي يقول اوكييييييييييه .. ناصر :- اوكيه هزاع :- جم وزنك ؟؟؟؟؟ ناصر :- 62 ليش تسأل ؟؟؟؟؟ هزاع :- ولا شي ناصر :- وانت جم وزنك ؟؟؟؟ هزاع :- وزني ووزن الياهل واحد وزني يا ناصر يا اقوى واحد فالمدرسة وزني 39 وانا اقوى واحد فالشلة فالشلة والمدرسة و في وايد اماكن بعد... الكل استغرب من هزاع بس هزاع كان صادق بس ما عليكم الكنادير ما تقصر تنفخ ... هزاع :- بلاكم ؟؟؟؟؟ ليش مب مصدقين ؟؟؟؟ ناصر :- لا مب مستغربين عادي هزاع :- تقدر تجرب اول ضاربة وياي الحين ولا لا ؟؟؟... ناصر :- هيه بس انت اكبر مني .. ما اقدر اضربك ... هزاع :- انا قلت انت من اول بداية مب عايبني اونه انا اكبر منه وابشرك بعد معرّس فهالصيف .... ناصر :- معرّس والين الحين عندك هالحركات !!!!!..... هزاع :- هيه ولا تغير السالفة تعال اذا فيك خير وروني قوتك اذا كنت قوي واقوا واحد فالمدرسة . فهد :- ناصر لا تبيع عمرك ترا هذا ما يتفاهم .... ناصر :- وانت شو يخصك ؟؟؟ هزاع :- فهد لا ترمس ..... ناصر وهزاع بدوا الضرابة ومن البداية ناصر طاح .... وهزاع فوقه والكل يطالع .... هزاع استخدم سلاح اليد فالملاكمة وناصر نفس الشي كانو الاثنينه قويين بس ناصر كان اضعف من هزاع وهذا الي خلاه يستسلم من اول 10 دقايق لأن هزاع ما خلا فيه شي صاحي .. وخلاف ... هزاع :- يالله عيل مدام اقوى واحد فالمدرسة هزمته من اول 10 دقايق عيل ما اقول شي يالله مع السلامة .... الكل :- مع السلامة ... هزاع وهو توه يطلع من الدايرة الي مكونينها الشباب الا يجوف الاخصائي يوسف والاستاد جاسم والاستاد محمود والمدير حمد .. هزاع :- هلااااااااااا السلام عليكم ... المدير والاخصائي والاستادية :- وعليكم السلام يا هلا بهزاع الكل بطل الدايرة الي كانوا مكونينها علشان المدير والاخصائي والاستادية يوا ... هزاع :- خلكم مكانكم محد يتحرك .. المدير :- بلاك هزاع بعد على حالتك ما تغيرت .... هزاع :- الناس اول شي يباركون .... المدير :- على شوه .... لا تقولي فصلوك بعد هالدز كله ... هزاع :- ويييييه خبرك عتيج مال اول هذا .... انا اصلاً محد يروم يفصلني .... انا اقول لك باركلي صرت معرس وعرست ... المدير :- والله ..... بالمبارك بالمبارك بس ما عزمتنا ... هزاع :- اصلاً هو تم مكان حق المعازيم الصالة انترست حريم وبرع الريايل حتى ما تعرف منوه سلم عليك ومنوه ما سلم عليك ومنوه الي حضر منوه ما حضر ... يا ريال خلها على ربك بغيت اعزمك بس طحت من خاطري .... المدير :- افاااااا ليييش .... مب احنا خليناك الكل فالكل بعد شو تبا ؟؟؟ هزاع :- لااااااااا هذا ما يخصه وبعين العرس خلص بس اهم شي انه فاتك العرس وفاتتك فرقة دبي الحربية الي انضاف حقها كوكتيل من الشباب الي حضروا العرس ولا اليهالوه يسكتون ....... المدير :- الله يسامحك هزاع :- حمد بسك من المصخرة وخلنا فالاهم ... المدير :- شو هو الاهم ؟؟؟ هزاع :- وراي دوام الحين ما اقدر اتأخر اكثر من جيه .... المدير :- هيه صح انت وين تشتغل ؟؟؟؟ اكيد فالجيش صح ؟؟؟ هزاع :- صح يا حمد انا فالجيش بس انا طيار فالحربيات مب لعبة .... المدير :- ادريبك انت منو يوم يومك فوق .... الا صدق انت اكيد ما خذ اجازة ساعية صح ؟؟؟ هزاع :- هيه ومب باجي غير ربع ساعة اسير البيت البس وعقب ازنها ريس كامل بس عشان اوصل .... المدير :- الله يوفقك ... هزاع :- آآآآآمين وسار هزاع بسرعة وسار البيت وبدل ملابسة وطلع بسرعة وسار الدوام ... وخلاف عقب الدوام سار الاعدادية علشان يشل الآنسات من المدرسة ... وقف هزاع فالباركن وتذكر انه ما دق على مريم ولا عالية علشان يطلعن قام ودق على مريم ومريم كانت يالسة ويا عالية فصف علياء ... مريم يوم انتبهت للتيلفون وطالعت انه هزاع طلعت من الصف عشان ترد عليه بس اول ما طلعت جان توقف الرنة وهنيه كان هزاع مستغيض لانها مطنشتنه اونها والحقيقة شي ثاني ... مريم دقت على هزاع .... مريم :- الووووووو هزاع وهو معصب ومضايج :- اووووووو نعم مدام مريم :- بلاك جيه ترمس ؟؟؟؟؟ هزاع :- شو تبيني اضحك وياج يعني تراني الدريول مالج مريم :- شو هالرمسة بعد هزاع فيك شي ؟؟؟ هزاع :- سلامتج عسى ما فيج شي ليش ما تردين على تيلفوناتي 24 ساعة ادق ولا تردين شوه اسمي مب عايبنج مريم :- استغفر الله العلي العظيم هزاع انت منوه الي قايل لك ان اسمك مب عايبني ولا رمستك بس انا ما انتبهت الا خلاف .... ويقاطها هزاع :- بسج عن الهذربة ويالله خلي عاليوه تظهر وياج ان ما ييتن بكفخك داخل يالله بسرعة عندكن 10 دقايق وبروح سمعتن ومندون لا يتريا رد مريم سكر الخط فويهها ... مريم شوي وبتصيح بس مسكت عمرها ودشت الصف وقالت حق عالية يالله خلينا نروح وحتى مريم وعلياء شلوهن من المدرسة وتعرفون اخذ اذن الخروج للطلاب يبا وقت شوي على الاقل دقيقتين... مريم كانت زعلانه من هزاع لدرجة انها ما ركبت جدام خلت مريم تركب جدام عند هزاع وهي ركبت ورا عند عالية وعلياء ... وفالسيارة ... هزاع :- هلا والله بهالغااويات عسى بس العرس كان حلو !!! عالية :- أي عرس انت ما تجوف ان احنا جدام مدرسة !!! هزاع :- ما سألتج انا اسأل حبيبتي الي مب عادطتني ويه ما ادري ليش مع اني انا الي معصب ... عالية وهي تتطالع مريم وتتطالع هزاع :- ليش استوى شي ؟؟؟؟ هزاع :- لا كنت اتمصخر بس مستغرب ليش ما ركبت جدام ... مريم اخت هزاع :- ليش انت ما تحبني ؟؟؟؟ هزاع :- حبتج القرادة لو اني احبج بس مب الين هناك .... اقول يا خواتي الغاليات ... خواتي بس ... تبون شي وانا فالدرب الحين ؟؟... مريم صدق انقهرت من الخاطر .. عالية :- وليش ما تسأل حرمتك ؟؟؟؟ هزاع :- مب لازم عندها كل شي ... مريم حرمت هزاع :- لا عالية ما ابا شي ... هزاع :- جفتي عاليوه ان مب لازم اسألها عن اتقفط شراتج ... عالية :- هزاع شو هالرمسة ... هزاع :- ما شي ... عالية :- عيل ليش ترمس حرمتك جيه ؟؟؟؟ هزاع :- عالية بتسكتين ولا اشوه .... عالية سكتت حتى انفاسها كتمتهن ..... واول ما وصلوا البيت الكل سار حجرته يبدل بس مريم ما سارت جناحها سارت حجرت عالية لانها ما تبا ترمس هزاع .... فحجرة عالية ...... عالية :- مريم ليش تفصخين عباتج هنيه ليش ما تحينها فحيرتج وخلاف تيين ؟؟؟؟ مريم :- ليش انتي مضايجة مني ؟؟؟ظ عالية :- لا مب قصدي بعدين اضايج من ربيعت عمري ؟؟؟؟؟؟ نورة وهي تزاعج من الصالة الي تحت بس الصوت ينسمع ووصل حجرت عالية والي كان :- حوووووه يالله غدا تعالوا انحدروا غدا ... عالية :- مريم امي تقول غدا يالله خلينا ننزل تحت ... مريم :- اذا انتي يوعانه سيري بس انا ابا اطلب طلب ما ترديني ... عالية :- آآآآمري .... مريم :- انا ما ابا غدا بس انتي لا تقولين ما تبى غدا قولي راقدة لاني صدق تعبانه وابا ارقد بس لو سمحتي بعد ابا استخدم شبريتج فرقدتي .... عالية :- وليش ما تسيرين حجرتج ؟؟؟؟ مريم :- عالية وبعدين وياج ..... عالية وهي توها تفتح الباب :- خلاص يالله بقول حقهم راقدة لانها ما تبا تتغدى شبعانه انزين ؟؟؟؟ مريم :- شوه ؟؟؟ اييييييييه تعالي قولي تعبانه مب شبعانه .... هزاع سمع عالية وهي تقول حق مريم .. خلاص يالله بقول حقهم ..... الخ .... وفهم ان مريم زعلانه ....بس طنش وسار تغدى وعقب تلبس وطلع يحوم ويا ربعه وخلاف ... الساعة 12 ونص ... فحجرة عالية .... عالية :- مريم اليوم ما طعتي ابداً تكلمين حد شو السالفة وليش هزاع مب فالبيت ؟؟؟؟ مريم وهي معصبة :- عاليوه لا تنشديني انشدي اخوج .... عالية :- وهو شو سوى انزين ..................مريم بليييييز فهميني هذا وانا ربيعتج الروح بالروح من يوم احنا صغار ..... مريم انا ما اخبي عليج اسرار ولا انتي تخبين علي اسرارج ... ليش هالمرة تبين تخبين علي ؟؟؟؟ مريم :- هزاع يا عالية ما ادري شو استوى له اليوم دق علي وانا فالصف بس ما انتبهت وما فيها شي .... عالية :- وبعدين ؟؟؟؟ مريم :- طلعت من الصف علشان ارد عليه بس الرنة وقفت قمت ودقيت عليه علشان اعرف شو يبا .... عالية :- وخلاف ؟؟؟؟ مريم :- قام يصرخ علي وما ادري شوه يقول مخليني دريول عندكم وما ادري شوه .... عالية :- ليش ؟؟؟ لا يكون لانه ترايا شويه عند البوابة ولااااااا وداخل سيراته ... انزين ما فيها شي ..... انزين هو ليش يعصب جيه ؟؟؟ اوه نا غبية اسأل واجاوب والله حالة .... انزين ليش ما ترمسون بعض ما استوى شي قوي ... مريم :- لا والله تبين يستوي شي قوي يعني .... عالية :- مب قصدي بس لا تزعلين منه لانه ما يعرف يزعل ... مريم :- عيل فسري لي سبب طلعته بدون ردته والحين الساعة 1 الا ربع .... عالية :- عادي تلاقينه ويا ربعه .... مريم :- وشو هالعادة الي نا بيخلص منها والله حالة انا خلاص ما ابا ايلس فالهبيت ولا دقيقة وحدة .... عالية :- مريم استهدي بالله ... اذكري الله ... مريم :- لا اله الا الله محمد رسول الله ... عالية :- مريم تراضي ويا هزاع ما فيها شي هو بعده الين يتعود ع الوضع يعني اصبري عليه ..... مريم وهي شوي وبتصيح :- بس انا ما اقدر ارمس وياه عقب هالصرخة الي صرخها فاذني .... عالية :- مريم تغوذي من ابليس ورقدي والصباح رباح ... مريم :- اعوذ بالله منك يا بليس ..... وشرات ما قلتي الصباح رباح .... وتصبحين على خير .. مريم وعالية رقدن فشبرية وحدة بس مريم ما رقدة يلست طول الليل ما تفكر فالمستقبل وهي تصب نفسها وع الساعة 5 الفير سارت مريم وصلت الفير وخلاف رقدت ..... يتبع ........ |
الساعة الآن 09:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir