منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   IN LonDon (في لندن) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728607)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:32 AM

|[ البــــــــــــــــ28ــــــــــارت ]|
,


نَآدني . .بآسميَ /ولآتكفي ..نآدني بنتَ عمي ..
خلني آستآنس بهآلشعور وبقربك آحسسسسه !
,

ومرَ آسبوعَ . .ومحمد رجع آلبيت ُ . .وكلن عرف ب سآلفة أمل َ وآنصصدمُ . . محد توقع آنه بو محمد تكون له بنت مآيدري عن هوآ دآرهَـآ . .
\

هند : معقوولة . .مآصدق ياربي والله الي استوا شرات هالمسلسلات . .
مايد : هيه والله منوه يصدق أنه محمد تطلع عنده أخت . . وأخته بنت جاسم الي يشتغل عدنا
هند : قصدك بنت عمك خميس ..
مآيد : آلي هوو ..
هند هنيِ صرخت صرخه خفيفهَ : آآآه !
مآيد بسرعه ربع صوببببهَآ . .
مآيد : هنوود حبيبي شوو فييج .. يعوورج شي
هند : لآ .. لآ مآفية شي بس عوآر عاااادي [بصوت عالي] آآآآآآآهـ . .مآييد مآروم آوققف . .
مآيد بارتبآك مب عارف شو يسوي ..فتح باب غرفته ويصارخ بصوت عالي: امممماييييه ..اماااااااااايه .رييييم ..
,
أم مايد يت تربع من تحت : شو مستوي بلاكم . .
مايد وعلامات الخوف على ويهه : أمييه مادري بلاها هند ماعرف ليش يالسه تتويع
أم مايد دخلت وربعت صوب هند
أم مايد : هند حبيبتي شو فيج ..يمكن بتووولدين
هند : ماعرف عموه مآعرف بموؤوت [اطالع مايد] دخيلك ودني المستشفى الحينه
مآيد .. وآقف ومتصنم
أم مآيد : ووالله وواقف محله ..يلا بسرعه سر شغل موترك ..لين تلبس عباتها حرمتك
مآيد : هاا ..هيه اوكي ا نشا الله
\
/
\
،
ف بيت بو محمد ..
،

محمد كان يالس ف الصالة بين امه وآبوه .. بس يفكر ف أمل . .
استغفر الله يآربي ..سامحني على الي سويته . . كل الي استوا عقاب من ربي لي . . خنت ولد عمي . . وف النهاية تطلع اختيه . .
محمد : آبوية . .
بو محمد لف صوب محمد ..
محمد : لمتى بتم أمل عند جآسم .. خلاص جاسم ريال غريب ومايقرب لها ولاحتى يستوي لامها
بو محمد يطالع ام محمد : انا الود ودي ايبها اليوم قبل باجر
ام محمد:وليش اطالعني يعني
محمد : آمآييه ..هالبنت هذي اختيه ..وابوية غلط وغلطته تعرفين كم مضى عليها يمكن 20 سنة ..اذا الله يسامح ليش نحن مآنسآمح ..والبنت هذي عاشت فهالدنيا ماعندها حد والحين يوم حصلت اهلها تبين تحرمينها منهم
أم محمد : وانا ماقلت شي ..
بو محمد : دخيلج يا ام محمد البنت مالها ذنب اذا بتزعلين زعلي مني انا وحاسبيني انا ..لكن بنتي اذا يت اباج تعاملينها شرات ماتعاملين محمد
أم محمد : وانته شو اتحسبني ماخاف ربي ولا مرت ابو ظالمة ..
محمد بتأفف: ياااماايه ياحبيبتي محد قال جذيه وابوية ماقصد ...انا اليوم بيب امل مستحيل اخليها عند جاسم خلاص

\
/

،

علييييـآ .. ف غرفتتتهآَ .. تصيح وتلعن حظهههآ ..
عليآ : آلله ياخذني ..آلله ياخذني وافتك من هالحياااة الخخآيسسة .. أمممل ..تطلع بنت عم راشد ..انننننننننننننا ناااقصة ..نآآآآقصصة وية هالحيوانه هذي ... آكررهج آكرررهج ..آهـ لو مآسوو آلحآدث ..كنت آلحييين مآلجه ع رآآآشد .. آنآ آبآ آعرف كيف عمت عين رآشد وخلته مآيشوف غيرها ...من زيننهااا هي
شوي ولا يندق البببـآب. . عليا بسرعه تداركت عمرها ومسحت دمووعهآَ . .
عليا :تفضضل
أم ناصر : عادي اخل
عليا: آكيد اماية
أم ناصر يلست حذال عليييآ . .وحطت عينها ب عين عليا
أم ناصر : شوفيج أمايه ..يومين وانتي مب على بعضج لاتنزلين تاكلين ويانا ولاحتى نشوفج
عليآ : مافية شي
ام نآصر: ان كان على راشد . .ف هذي قسمتج ونصيبج ..ويمكن خيرة لج ياااميه ماتدرين ف الدنيآ ..
عليآ هزت راسها بالايجآب .. وفداخلهآ صيححه وغصصصة ..
/
\
/

رآآآآآآآشدَ ..كآن بررعَ ويآلس ع البحر ..وتعرفون منوه عنده ؟! . .سيف !!
سيف ربيييييييع رآشد . .بس غاب فترة طويلة ..لأنه كآن ف دورة برع البلآد . .
،
سيف: آلله وآكبر ..كل هذا استوا ف غيااابي ..كل هذا
راشد متشقق وطآير من الونآسه : هيه ياااسيف ..هيه .. منوه يصدق انه البنت الي حبيتها عقب هند .. تطلع بنت عمي
سيف يسند ع الموتر : والله الدنيا صغيرة ..[يبتسم ويطالع راشد] بس والله انه قصتكَ هذي تحفففة . . شي ولا فالاحلام
رآشد : هيييه والله [ياخذ نفس] . .الحمدلله اني ماملجت على عليا ولا كنت ابتليت فالبنت
سيف : أحمد ربك ياريااال
راشد :الحمدلله مليوون مررةُ
سيف يطالع فونه : يلا الحين الساعه 9 .. بسير عندي كم شغله بخلصها وبرد البيت
رآشد : يلا ربي يحفظك . .
،
وروحَ سيف ..وتم رآشد روحه يآلس جدآم البححر .. وآلهوآ آلبببـآرد يدآعب شعرره آلي نآزل ع جتففهَ . . وعيون رآشد ..غرقت ف البحر وهآمت .. وغآصت فييهَ .. كآن يتخيل صورة أمل ترتسم ع البحر وكل مآحآول يدقق فالصورة . . يلآقيهآ بدت تتلآشى شوي شوي . . حس بسعآدة وهو يآلس ويطآلع البحر ..
شوي ولآ يزخ فونه ويتصل ع أمل ..
,
أمل : آلوو . .
رآشد : هلاـآ .. هلآ بالي لآسمعت منه ألو ..طربني !
هلآ بهالصوت الي يرن ف مسمعي ويدندن

أمل : ههه راشد ..بلآك
رآشد : آوصص ..
وش احلى من شعور اني احبك وادري انك تحبني
عطني من وقتك دقآيق ياحبيبي قلي ممكن ؟ !
سمعني كلمة أحبك و قلي أنك بالفعل تعشقني
آعشقيني مثل مآعشقتج يوم شفتج آنآ في لندن !!
/
أمل ...كآنت مبتسمة وتسمع رآشد شو يقول ..
أمل : له له ..شو الطاري ... ماحيدك شاعر
رآشد : آنآ شآعر من زمآن . .بس مآيتني المشاعر الا يوم
شفتج وحبيتج
أمل بخجل : انزين ..
رآشدُ : متى بتسكنين ف بيت عمي . .يعني بيت أبوج بين اهلج وناس
أمل : هآ .. لاا
رآشد : شو لآ ..
أمل : خايفة ياراشد خايفة
رآشد باستغراب: خايفة من شوو ؟!
أمل : حياتكم غير عن الحياة الي تربيت عليهآ . .خايف اواجه او اسمع كلام يعور قلبي من أي حد
راشد : لاتقولين هالكلام مرة ثانية .. ماعاش من يفكر بس يعق عليج كلمة وانا حي
أمل بابتسآمة ..: تسلم ياراشد . . صدقني انا مب فرحانه ع شي قد مافرحت أنك ولد عميي .. االله يخليك [سكتت]
راشد : ليش سكتتي ..قوليها عادي .. آلله يخليك لي
أمل : .....
راشد : آمين ..الله يخليني لج ..ويخليج لي ..يآ بنت عمي ..

/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:35 AM

|[ البـــــــــــــ30ــــــــــــــارت ]|
,
محمدَ وبو محمدَ توهم ظآهرين من آلمخففر ،
محمد يضرب الحديد بإيدهَ : يآلحييوآَن يآلجببَآن وين بتسير عنآَ
بو محمدَ بحزن : كله مني انا . . أنآ آلي مآنشدت عنهآ كل هالسنين وآلحين ياي آطآلب بهآ ، كيف خليتهآ آتم عنده يووم وآحد عقب مآعرفت آنهآ بنتي
محمد يحط إيده ع جتف آبوه وبصوت هآدئ : يآبوية آذكر آلله آنته شو يخصك فآلسآلفة الحين [يعض شفايفه] آخ لو بس يطيح ف إيدي وآلله لأذبحه آلحقير كيف يتجرأ ويسوي سوآته هذي ، لكن وين وين يعني بيسير نهآيته بتنكشف
بو محمدَ : آنآ آلي يالس افكر فيه يامحمد . .أختك . .كيف بتسامحني وكيف بتنسى الي سويته ف امها
محمد حس بالأسى على آبوه : أمل طيبة وقلبهآ آبيض وصآفي ومآظن تشل عليك وخآصة آنك آنته آبوهآَ
/
،
عنندَ جآسمُ ،
/
أمل تصيح : حررآم علييك حرآم عليك فجنني . . آبوية دخيلك فجني وآلله بمووت آبووية فجني بموت إيدي تعورني مآروم آتنفس
جآسم بتوتر . .وده يفتح كل هالحبآل الي ربطهآ ع إيد آمل وريولهآ ، بس خآيف ! خآيف لآتسوي شي وتضيع منه
جآسم : ليش تبيني آفجج عسب ترجعين لـ .. هذاك الي أمس طلع ويقول أنج بنته
أمس بتوسل والدموع ع خدهآ : آنآ مب مصدقة آنته آبوية آلي رباني [تهز رآسهآ بالنفي] لآ لآ مب مصدقه .. لآتخليني آكررررهك ف يوم وليلة ، لآتخليني آنسى كل تعبك علية .. ليش جيه تسوي ليش
جآسم حس بالشفقة على أمل وتجدم خطوتين : خلاص لاتصيحين بفجج بس ..وعديني ماتتصلين على أي حد
أمل تلف يمين ويسار اتدور فونهآ : مآبتصل ..
جآسم :لآتدورين تلفونج [يأشر على مخبآه] كل التلفونآت هني
أمل مدت بوزهآ ولفت ع صوب . . وسآر جآسم صوبهآ وفجهآ . . وزخهآ من ذقنهآ
جآسم : آسف حبيبتي بس آنآ مآروم آعيش بليآج
أمل خوزت إيده عنها ومآردت
جآسم نش : آنآ بسير آيب لنآ شي نآكله ،
،
/
ظهر جآسمَ من آلبيت الي كآن فيهَ ، وكآن يدور آذآ شي مطعم جريب منهمَ . . شوي ولآ . .
...........: السلام عليكم آخوية
جآسم : وعليكم السلام والرحمه
..................:تفضل اخوية محتاج شي ..شفتك من خمس دقايق وآقف هني جنك آدور شي
جآسم : مشكور يآخوية مآتقصر . .آنآ توي سآكن هني يديد
.......[مد إيده] : وآلله . .يآمرحبآ آلسآع وآنآ يآرركمَ [يأشر ع البيت] ويآك سيفَ
جآسم بآبتسآمه : وآلنعم وآللهَ ،
سيف : مرة آذآ آحتيت آي شي مآيردك الا لسانك
جآسم : تسلم وآلله مآتقصر ونعم اليآر .. بس يآخوية بغيت آسآلك شي مطعم جريب من هني
سيف : هيه نعمَ ، تشوف اول لفه ع يمينك رووح سيده بيك دور وخذ سيده وبتلقى كفتيريآ ع الشارع العام
جآسم : آآ .. مشكور آدري تعبتك بس [يطالع البيت] آنآ عندي بنتي ويآية ووحيدتي وومآروم آخليهآ روحهآ فالبيت
سيف يهز رآسه بالايجآب : لآلآ ،كلامك صح [ينبش ف فونه] عيل بعطيك الرقم
جآسم : يكون آحسسن
،
,
/
\
ف بيت بو مآيدُ !!
،
فآطمةَ كآنت موجودهَ وية بنآتهآَ ، وآلكل كآن متيمع تحتَ ، آلبنآت وآلحريمُ . .
،
أم مآيدَ : عيل قلتيلي ميثا هي الي خبرت ام خالد
فآطمة : هيه وآلله ياوخيتي . . محد صدق انه ميثا جيه تطلع
أم مايد : هذي الدنيا وهذيل الناس محد فيه خير . . عيل خوات وجيه يسون ف بعض . .لاحول ولاقوة إلا بالله
فآطمة هيها شو تقولين ياعايشة ، هذيل ولا شي بالنسبة لناس ثانين
أم مايد : آلله يكون بالعونَ ،
فآطمةَ : عيل ولد مآيد شو سموه
أم مآيد بابتسآمة : فدييت روحه آنآ . .سموه عبدآلله
فآطمة : والنعم والنعم والله عاشت الاسامي
أم مايد : عاشت آيآمج يالغاليه يلا عقبال مآتعرسين مهره ولا خلود وتفرحين فيهن وتشوفين عيالهن
فآطمة : آلله يسمع منجَ ، ويفرحج ف ريم
,
،
عند آلبننننـآت ,
،
خلود : وآآي هنوود ، محلاه البيبي يجنن يجنن
ريم : بيبي ولا آي فووون هههههههههه
خلود بنضرة : ه ه ه ـه . .سخييييفه
مهره +هند : ههههههههههه
خلود : هنود مآيشبهج ترى . .يشبه ابوه
هند بآبتسآمه : يآبخته اذا يشبه ابوه
ريم : لا يشبهني
هند : خلاص عاد لعوزتوه حرام عليكمَ بعده ماكمل اسبوعين
ممهره : يترببببا بعززكم آن شآ آلله ، آلله يحفظه لكم يآرب
هند :ويحفظج حبيبتتتتتتي
خلود : إلا ريم !
ريم: هلا
خلود : عليا وين . .مآتبين !؟ مآلهآ حس
ريم باشمئزاز : مآدري بها ياخلود . .من يوم اتكنسلت الملجة وهي قاطعه
خلود : ممم . آصلا انا كنت حاسة انه راشد مآيبآهآ !!
ريم : عليا مادري شو ياها خلود وآلله ماكانت جيه مرة وحده انجلبت 180 درجة
مهره: يعني معقولة ريم مآتعرفين ليش ...كله ها بسبة الغيررررة
ريم : غيرة شو
مهره : تغار من أمل ..وتكررررره أمل من خاااطر
رييم : وووووووووواي ع طآري أمل .. يآني متووولهه عليهآ [شلت فونهآ] بتصل بهآَ اكيد يت بيت عمي خميس
خلود شاقة الحلج : هيه اتصلي اتصلي بها
ريم اطالع الفون : مغلق !
هند : يآلله عسى خير ان شا الله
,
شوي ولآ ينفتح آلبببببـآآب بقووو . . ,
،
آلكل مبقق عيونه! ومنصدم ! منوه هآلكآئن الغريب الي دش علييييييهم جيه !
,
ريم بعصبية : آحمدوووووووو وحرمة تحرمك العيشة جيه الناس تدخل
أحمد مب مستوعب : آآ .. آنآ آسف / مآكنت آعرف انه عندج حد
ريم : خلصني شو تبـآ
أحمد ف إيده اللاب ويطآلع مهره وبخبث : مآشي اختي حبيبتي فديتج بس قلت آيي آشوفج وآكحل عيوؤوني وآعطيج لابج [حطه ع التسريحه] وانا ..
ريم : احممممد ، خلاص اظهر عيب عليك شو ياي تغازل اختك
أحمد بنضرة : منوه قال اني اغازلج من زين شيفتجَ [بابتسآمة] شحالج مهره
مهره بخجل : آلحمدلله بخير ...
خلود تطآلع مهره وأحمد وتحيس بوزهآ : هييي ياروميو وجولييت اشكره جدامنا تخزون بعيونكم !
,
،

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:36 AM

|[ البـــــــــــــ31ـــــــــــــارت ]|
,
،
ريم : احممممد ، خلاص اظهر عيب عليك شو يايتغازل اختك
أحمد بنضرة : منوه قال اني اغازلج من زينشيفتجَ [بابتسآمة] شحالج مهره
مهره بخجل : آلحمدلله بخير ...
خلود تطآلع مهره وأحمد وتحيس بوزهآ : هيييياروميو وجولييت اشكره جدامنا تخزون بعيونكم !
,مهره اطالعت خلود بنضرة حقد . .
خلود تساسر مهره : واللعنه ماقلنا شي لاتمين تبققين عيونج
مهره تسويلها طاف ومآتلف صوبها
أحمد ييلس ع الكرسي الي حذال الباب . .
ريم وقفت وحطت إيدها ع خصرهآ : خير ، نعم .. شو مستوي !
أحمد ببراءة : ليش مستوي شي
ريم : احمدوه لاتستهبل نش يلا آظهر منوه سمحلك تيلس آصلآ
أحمد والشرر ف عينه خاطره يذبح ريم . .ومب عارف شو العذر الي بيطلعه [ويت عينه ع . .: عبوؤوؤدي حبببيبي آنـآ [سار وشله]
هند : أحممد شوي شوي بتكسر ظهرره مب جيه يشلونه
أحمد حآس بوزه : يودي ولدج من زينه . . [سار صوب الباب] تلوعون الجبد صدق [يطالع مهره] بس مب كلكم [سكر الباب وراه]
والضحكـآت تعآلت من خلفهَـ . .
,
،
عند بو مآيد ورآشد
,
،
بو مآيد : مب جنه موتر فاطمة اختيه هذاك
راشد : هيه ابوية ، من ربع ساعه تقريبا يو
بو مآيد يطلع فونه : برمس عمك ، مآله حس ومن فتره مآسمعنا علومهم ولا شو سووا ويه البنية
راشد حط إيده ع لحيته وسرح ف أسم أمل [تولهت عليج حبيبتي . . مآدري وين ارضج ولا شو يديدج] يقطع حبل تفكيره . .صوت أبوه !
بو مآيد يوقف : شو تقول أنته . . بذمتك ها شي يستوي ومآتخبرنآ يآه . . وكيف ! متى ، ومآبلغتوا عنه
رآشد وقف : آبوية شو مستوي
بو مآيد يأشر له أنه اتريا : اتصلت فالمطارات اتأكدت اذا هو فالبلاد ولا مسـآفرر . .
رآشد مب فاهم شي : آبوية شوو مستوي
بو مآيد : جاسم شل أمل وروح
رآشد : كيف روووح . .شو رووح ، وينن سااااار
بو مآيد : بتسكت أنته ولا شوه ، خلني آسمع عمك
[ وتم بو مآيد يرمس بو محمد ويفهم منه السالفة ]
،
ورآشد . .مرةّ وحدهَ ، دقآت قلبهَ بدت تززيدُ . . ويحس خطواته بدتَ تتجمد محلهآ
رآشد : يا الله عونك . . يارب تحفظها وين مآ كـآننتُ . . معقولة جآسم يسوي جيه ، يلعن هالحظ ويوومه انا حد داعيي عليية . .
,
بو مآيد : خلآص خلآص ، لآتم جيه تقول هآ شي ومكتوب وأنته مآلك خص وآلي عليك الحين آنك تسوي المطلوب ومآتيأس وتدور عنهآ [يشل سويج موتره] وانته وين الحينه .. آنآ يآينك
راشد : آترييا ابوية بيي ويآك
بو مآيد : يلآ آستعيل
.
.
/
عند جآسم وأمل
.
.
أمل طايحه ع الأرض ومغمضه عيونهآ . . وعلامآت وآثآر حمرا مطبعه ع ايدها . . والتعب طاغي عليهآ . .ويوعيها صوت البآب
جآسم بابتسامة : رقدتي
أمل [مآترد عليه]
جآسم : طلبت من المطعم وعقب شوي بيي وبنتعشى
أمل : اتعشى روحك
جآسم باستنكار : وليش روحي
أمل صاده عنه : ف يوم وليلة هدمت كل شي طيب ف قلبي صوبك هدمت الابوة الي عشتها وياك سنين . . . ماتوقعتك جيه وتفكيرك تفكير انسان جاهل . .كرههتك . .كرهتتك . .[تصارخ] آكرررررررههك . .ابا امووؤوؤت ومآكل شي منك ولا اشرب شي [نزلت دمعة من عيونها] ابا اسير عند ابوية واخوية . . رجعني لهمم . .رجعني
جآسم وبقوه صفع أمل ...
أمل حطت إيدها ع خدها وبدون مآتحس دموعها كانت تنززل ع خدها . .حست بحرارة الدموع ع الصفعة . . كآنت منصدمة ، وآطآلعه بكرآهيه وحقد . . كآنت شبه منهآرة ، وآنهيارها الاكبر من جآسسم ! والي يالس يسوي بها !
جاسم راص ع إيده بقو ويطالع امل بحده : الحين تبين تسيرين عند ابوج [يأشر بإيدينه وبصبعه] عقب مآعق أمج ف الشارع وأنتي ف بطنها . . [بصوت عالي] جاوووبيني
أمل بصمت ..وتحاول ترجع للورا ودموعها ع خدها : انا مآنكر كل الي سويته لي . . أنته مآخليتني لحظة وحده آشك آنك مب آبويييه [تصارخ] بس آلحين خليتني آكررررررررررررهك . . ليش ليش جيه تسوي فية حرآم عليك ، والله العظيم آني آحبك .. آحبك ومآكنت بتخلى عنك ، ليش جيه تسوي فيه ليش تبآ تبعدني عن الناس كلهم ..مهما كااان هذيل عايلتي حررام عليك خلني آرمسهم خلني آرمس حد فييهم مآبقولهم انا وين وآلله مآبقولهم .. [تحط إيدها ع ويهها]
جآسم يرفس الكرسي بريوله ...
/
\
/
\
[ آلكل عرفَ بخبر آختفآء أأأمل : ( . . وآلآجوآء مب مستقررةَ . . خآصة عنند ررررآششدَ ] !
,
،‘
{ وينُكَ يآبعد كل هآلنـآس وينـك ودي آجيكُ ، محروم من شوفكَ ليـآلي آرحم محبن يحبك دخيلك }
،
رآشد يآلس ف آلكَوفي الي جريب من بيتهَم وكآن سرحآن ف أمل ويفكر فيهآ . .علومهآ آخبآرهآ ، هي بخير ولآ ، هآم فيهآ ونسى آلي حوآليـه !
وقطع حبل تفكيره رنة موبآيله
رآشد : هلا والله
سيف: هلا بالقاطع هلا . .
رآشد بضحكه من ورا خاطره : ياريال اعذرني والله ادري اني مقصر بس الظروف
سيف: معذور معذور . . بس عاد جيه مرة وحده قطعت خوويك . .شو مستوي ف الدنيا ماتسال عني اذا حي ولا ميت
رآشد : خلاص عاد سواف . .
سيف : شو فيك رااشد ، صوتك مب عايبني
راشد بتنهيده : آآآآه ياسيف وينك آنته تعال محتاج افضفض لك
سيف : أنته وين
راشد: ف الكوفي شوب
سيف: انا مب بعيد وآيد ، 10 دقايق وبكون عندك
رآشد: يلآ اتريياك . .
/
\
,
عند محمد
،
أول مرهّ يحس بـشعور آلآأخوؤةّ ويحس آنه أمل تعني لهَ وآآآيد . .صح صدمة كبيرة آنهَآ كآنت ف يوم من آلايآم خطيبتته وشوي ويعرسونَ ، بس يمكن هآلشي آستوى عسب تنبآن آلحقيقهَ ، كَآن يحس آنه بيتخبل لو آستوآ ف أمل شـي . .آخته آلي عرفها عقب مآستوا عمره 20 واكثرَ . .
,
محمد يضرب السكآن : آلله يغربل هالححاااآله . .يآحقيير يا جآآآآآسسم وينك وين آختفيت جنه الارض انشقت وبلعتك
[يوقف موترهَ صوب البحر وينزل يسند ع الموتر]
جتف إيدينه وصغر نضره عيونهَ وآلهوآ آلبآرد يلعب ف شعرررهَ . .
محمد: معقوله أنتي جيه تسوين فية يآ أمل . . آحس اني احبج الحين لانج اختي اكثر من قبل . .مآتوقعت اذا استوا بج شي آهتم .. وانا من يومين عرفتجٌ .. يآآآرب احمييهآ واحفظها وابعد عنها اي مكرووهُ
,
،
\
/
ف آلكووفيُ ،
سيف بانصداااام : شو تقوول أنته ..
راشد بحزن : بموت من الضيجه سيف بموؤتٌ
سيف : لاتقول جذه .. الله كريم ان شا الله بتحصلونها ..والله ضجت ع هالسالفه المسكينه مايندرا عن حالها ..
راشد : والله احاتيها يا سيف والله اني متوله عليييها متوله ع ذاك الووويه
سيف : لآتحاتي ولا شي ربك فووق وان شا الله مافيها الا الخيير .. بس والله صدمتنني جآسم هذاك الريال الي كنت تقولي عنه انه وانه وانه يسوي جذه
رآشد: تصدق اني ماروم ارمس او اقول اكثر عن جيه .. احس شي كاتم ع صدري [ينش ويشل سويجه] يلآ نش بنروحُ .
.
.

سحايب الشوق 01-02-2012 01:17 PM

مرحبااا الســـــــاع ..,
شحالج؟!
صرااااحه الروايه طررررررررر
ونتريا البارت بسررررررررررعه
وتسلمييييييييييين ع الطرح ^^

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-02-2012 03:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحايب الشوق (المشاركة 1044839722)
مرحبااا الســـــــاع ..,
شحالج؟!
صرااااحه الروايه طررررررررر
ونتريا البارت بسررررررررررعه
وتسلمييييييييييين ع الطرح ^^

مرحبتين
تمام
من صوبج
تسلمين
الله ايسلمج
مشكوره على الرد والمرور


الساعة الآن 10:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227