منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702552)

منصور $ 01-25-2012 12:18 AM

وين الباقي
تسلمين الشيخة اتريا البارتات
ويعطيج العافية
الرواية طرررررررررررر
بليز كمليها

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-25-2012 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور $ (المشاركة 1044874276)
وين الباقي
تسلمين الشيخة اتريا البارتات
ويعطيج العافية
الرواية طرررررررررررر
بليز كمليها

الله ايسلمك
الله ايعافيك
تسلم
مشكور على الرد والمرور
هه

العين 10 02-05-2012 11:07 PM

الرواية طرطريشين

تسلمين ع هالرواية

ونترياج باحمر من اليمر

نرقبج غلااي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-06-2012 03:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين 10 (المشاركة 1044890313)
الرواية طرطريشين

تسلمين ع هالرواية

ونترياج باحمر من اليمر

نرقبج غلااي

الله ايسلمج هه
مشكوره على الرد والمرور

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-06-2012 03:40 PM

البارت 22 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح


" سمعته وفاار دمي يوم جي قال شيترى عمره هذا وضهرت على طوول " : نعم نعم نعمم ليش منو اتحرى عمرك ان شاء الله بخبرك انا هب ناقصني شيء ولا فيني ولا عيب والف من يتمنااني انت اللي فيك وفيك وفيك ..!!

حمد : حمدآآن الزم حدوودك

حمدان : روح روح فكني انت الثاني

حمد " بطريقة مستفزة " : ههههههههههههااااااااااااي بس صدقني لو مديت ايدك عليها تشوف تآآير المووتر بخلييه يمشي فووقك وظهر ,,,

حمدآآن خلااص مآآت من القهر على رمسة حمد اللي صدق استفزته .. رآآح بطل الباب بسررعه
و حمد كان يمشي يداامه رآآح صوبه مسكه من كندورته ويره بكس على صدره
حمدآن : مب انا اللي يتهدد
حمد : لولا ان نحن فمكآآن محترم جآآن رآآوييتك شغلك بس عطني دقيقه ,,
روح صوب السويت مره ثآنيه شآآف روضه وآآقفه فآلصآآله
حمد : نشي ويآآي بسرعه وشلي كل آآغرآآضج
" شو يقول هذا " : حمد مب وقته الحين
حمد : قلتلج شلي كل آغرآآضج ماتسمعيين
" وآآبووي عصب رحت بسرعه الغرفه فريت ملابسي كلها فالشنطه ولبست نعآآلي وضهرت مسك آيدي حمد افف حسييت بقشعرييره بس آدريبه عنآآد فحمدآآن يعني نيته صآآفيه خطفنا صوب حمدااان بس صدمني شكله كان باارد بمعنى الكلمه يمكن يفوور من داخله بس اللي مبين ان عاادي ولاجنه مستوي شيء قهربي ودرت ايد حمد ورحت صوبه شفته من فوق لين تحت واشرت بصبعي على صدره وقلتله وانا اضحك
: تجربه وعدت ولندن ولـآآ اروع ,, ومايشووف غيير غباري روحنا انا وحمد تحت
حمد : هم مابيقدر يرمس لانه غلطان فبحجزلج غرفه حقج وانتي بعد لتخبرين حد باللي استوى
انا : ان شاء الله تسلم حمد فحياتي مابنسى اللي سويته
حمد : لا عادي
حسيت فيه شيء بس ماحبيت ارمس حجز الغرفه ورحت انا ورتبت اغراضي وجي ,,

صبآح يوم ثآني فـ لندن

عندِمآ آرآك تضِحك . .
آشُعِر بِ آنِ الكَون جميعهُمِ فِرحُون
لآ همّ ، لآ حزِن ، لآ دمُوع علِىَ الخِديِن
حقِآ آشِعر بِ هذآ وَآكَثِر
عندِمآ تكَون بخيِر <3


كنت وآقفه اشوفها تتطالع الياهل ويا امه وابوه وشكلها سرحاانه ونضراتها كانت برييئه وايد
انا : ندمآآنه
شواخ وبعدها تتطالع : بيفيد ندمي برايج
انا : مابيفيد ولا بيغير ارضي باللي استوى
شواخ تنهدت وقالت : عسى اللي ياي خير ان شاء الله
خطفنآ رايحين صوب المستشفى اللي فيها ميثو وحمده بعد مادخلنا رحنا صوب الاستراحه كل اللي ويانا من العايله هناك الا حمد وابوه
شواخ : ماتحسين فشيله انا يايه
: هههه عادي عادي ,, مرحبا السااع
يزوي : مابغيتن توصلن حشى
بو حمدان : حياكم بناتي ايلسو
وبعد السلام وجي وصلو حمد وابوه
حمد : ها ابوويه ماقلتلك بييبك يتحراني بضيعه
بوراشد " ابو حمد " : يبوك لفيتني لف من شارع لين شارع دوختلي راسك وتقولي ماضيعت
حمد : ههههه خلاص ابوي مره ثانيه بوح فيا بوحمدان لو وصلتوا المستشفى سلم علي هههههه
بوراشد " ابو حمد " : انطب انطب
شواخ لفت تطالعهم بعد ماكانت تسولف ويا عليا وبطللت عينها وحمد نفس الشيء
تمو دقآآيق انتببهت على حمد فصديت صوب شواخ اللي بعدها تطالعه دفرتها على الخفيف
: أي بلاكم جي تطالعون بعض
" ارتبكت " : ها لا ماشيء ماشيء
حمد : هممم انا بروح بشوف الدكتور وبرد
" يالفشييله ماسلم على البنت "
وقفت شوآآخ : انا لازم اروح
: ليش خلج يالسه بنروح بعد شوي نشوف نطمن عليهن
شواخ : خليها مره ثانيه
بوحمدان : انزين بنتي تبين حد يوصلج بعد وين تروحين روحج لين الفندق
شواخ : لا عمي مايحتاي تعودت من زمان انا هنا
بوحمدان : مب مشكله بناديلج حد من الاولاد يوصلج
عليا : هي ابوي بنروح نحن بعد وياها ,, تعالي بنروح ويا حمدان وبهمس يلا تعالو
: يلا يلا يايين
وبعد ماضهرنا
شواخ : يابووج ماله داعي اخوج ايي بعد متعوده انا عاادي
" جنه الا حمد " : حممد .. حممد
حمد صد : هلا
: تعاال شوي
تقرب حمد : ها شبغيتي
: اقلك بنروح نوصل ربيعتي حليلها روحها
حمد : انزين خلاص انا بوصلها روحن داخل انتن
" رفعت حايب واحد " : نعم .!!
حمد : اقلج مابرد هنا عقب انا عندي كمن شغله
يزوي : مسرع توه الا يااي لندن
عليوه : هي هي الشغل يضهر ههه
: انزين انزين خلاص
شواخ بققت عيونها وقرصتني فايدي
: آآآح يعوور مابياكلج رووحي

روحنا انا وعليوه ويزوي فصوب وحمد وشوااخ فصوب
يزوي : حرام عليج شفتيها كيف تطالعج
: عادي انزين مابيكالها انزين
يزوي : تدرين لو انا جان عطيتج كاش بقولج مابغي امشي وياه هههه
عليوه : هييه عاد انتي مايحتااي ككك ,, انزين وين بنسيير الحين
: بنحووط

/
\
/
\
*يـ الحزن لو مآنيْ من الليْ مصلّين..............
و أخشَع لـ ربّي , و أتعوّذ من إبليس !
كآن [انفجَر] مآبين صدريْ " برآكين "............
و أصبح ضحيّه لـ العنآ و الهوآجيس

حمد : ليش رحتي
شواخ ساكته وتمشي
حمد : ليش رحتي
ساكته وسرعت فمشيتها
حمد مسكها من جتفها بقوه ولفها صوبه : لييييش رحتتتي
خآآنتهآ الدمعه ونزلت
حمد بصوت خفيف يعيد نفس الكلام : ليش رحتي ليش ليييش
شواخ : مااااااادري مااااااادري وزادت دموعها كل ما تذكرت ان عندها ولد بيشل اسم اللي وياها ,,
حمد : قصرت عليج بشيء كل اللي استوى بغلللطه كنت اقدر اعدلها بس ليش رحتي كنت اورد هلي وآآي عندج وعقبها اكتشف انج رحتي عمري 20 سنه في وآآحد بعمري بيسو اللي سوآآه وبيردلج صدقيني بيهدج ولا بيدري عنج ويوم ارد اشووفج محد من يوم رحتي كملت 7 شهور لين الحين آآدورج ,,
شواخ : ردني البيت
حمد تنهد : وين ساكنه
شواخ : فنفس الفندق اللي روضه فيه
حمد مشى وهي مشت ورآآه دخلو الفندق وجي وصلو لين سويت روضه
يت روضه بتبطل الباب عسب تدخل وحط ايده علي آيديها
حمد : ما بقولج انسي ادري انها صعبه عليج بس افتحي صفحة يديده نحن متزوجين ,,
شواخ آآه يآآحمد ماتدري ان شيء ولد يجمعني فيك ... بطلت البآب ودخلت وسكرته
حمد تم وآآقف دقاايق عند الباب وهو يسمع صوت حمد يصيح
حمد : هذا صووت ياهل يمكن تكوون عرست لا مستحييل كيف بتعرس وانا اصلن متزوجنها لا لا يمكن صووتها لا هذا صدق صووت يااهل ,, دق الجرس لين ماحرقه
بطلت الباب شوااخ و الولد ويآهآ
حمد : منو هآآ
شوآآخ عطته الولد وهي روحها تصيح من صوب عزا ههههه
شل الولد والولد سكت
شواخ : جان ييت من قبل يعني ماسكت الا عندك
حمد : هههههه
شواخ : يمكن عرفك
حمد : !!!
شواخ : ترآآه حمدان ولد حمد
حمد : كييف
شواخ : هذا ولدك
حمد : متى وكيف وليش ماخبرتيني
شواخ : خلنا ندخل دااخل
حسيت ان حمدان صدق عنده ابو الحيين حتى اول ماشله حمد سكت على طوول آآه ياريت لو اجتمعنا بطريقه ثانيه ياحمد ..!!


الساعة الآن 08:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227