![]() |
البارت 24 الريم : اسميهم يضحكوني. فاطمه : والله ماجوف هالشيء يضحك انتي وياها السخيفتين يالسات . حمده : والله محششات الخوات . فاطمه : صدعتن راسي. حمده : فطيم امشي صووب اسوم ومواز و هند. عليا : احسسن. ام عبيد: وينج خلود ماتنجافين. خلود: هه هنيي بس كنت صوب خواتي . ام عبيد: هيه . خلود: ماخبرج عبيد خالو. ام عبيد: شوو . خلود بحيا : انا حاامل. ام عبيد بفرحه : مبروووك يالغاليه تستاهلين . خلود: الله يبارك فيج. ام عبيد: يلسي عيل لا تتحركين . خلود: ان شاء الله. ام عبيد: وين امج . خلود : امم هناك. ام عبيد : هيه جفتها يلا بسير اسلم عليها. ام عبيد لام ضاعن : نشي بنسير لام خلود. ام ضاعن : يايه وراج. ف سيارة حمدان بو ضاعن : ويين ولد خالتك. حمدان : روح دبي. بوضاعن: الله يعينه وراه درب. حمدان : حرووب بلاك ساكت. حارب : ...... بوضاعن : خله يمكن راقد. حمدان : يمقن راقد ويمقن لاه هههههههه. بوضاعن : بلاك انت الثاني . حمدان: لا اقوول اذا راقد بتسمعه يخشر. حارب : قالولك انا انته. حمدان : جفت ابويه واعي الهرررم. حارب [ محد غيرك ]. حمدان : انا يوعان. بوضاعن : عنبوك توك ماكل وبالع كل شيء . حمدان :منو انا. حارب : هب بطن بالوعه. حمدان :افف اللحين تبون ولا. بوضاعن ضربه بالخفيف : في حد يقول لابوه افف جليل الحيا. حارب : واكك ضربوووه. حمدان : جب انزيين ابويه اصلا ضربني بالخفيف مايقدر يضربني اصلا انا حمدان الغالي. بوضاعن : منو مايقدر يضربك ها وبعدين انت جمبازي . حارب :ههههههههههه حليلك تحب المواقف المحرجه. وقف حمدان ونزل ياخذ له عشا : ماتستاهلون. ام هزااع : انا استئذن . ام عبيد : ع وييين. ام هزااع : برووح البيت يلا ام منصور. ام ضاعن : ليش بتروح وياج . ام هزاع : هيه الكل روح . ام ضاعن : خلاص عيل الله يحفظكن. واخيرا ظهر ضاعن مع عفرا من الخيمه والوجهه داخل. الريم : خاطرييه اعرف شو يقولون اللي يروحون داخل فضوول. عليا: بلاج مستعيله يايج الدور. الريم : جب حمااره.[فلعتها بغرشة الماي الكبيره]. عليا : حووه وين تبين. الريم: ابا راسج . عليا : راسي ابااه. الريم : عيديها بسس. مهره : مدام راحو يلا غزلان نرقص. غزلان : اوكيييه اللحين عادي ارقص لان الزحمه خفت. مهره : لحظه ازقر شلة العايله بعد مااستغني عنهن. غزلان : هههههههه يلا انزيين. وبعد ثواني تيمعن البنات فووق ويترقصن . طبعا الريم وعليا مبدعين لييييش لان امهاتهن هب اهنيي. فاطمه : انا مادري متى ملتقييين ف بعض ومتعلمين لهن جم رقصه مع بعض . حمده : هيه والله تقولين متدربات شهر . اسما: عليوووه هذي عليووووه ماصدق. موزة : غربلاتها تهزز. هند : ههههههههه خطيره اختج. اسما : امشششن بنرقص انا يوم ابا ارقص قلبي يدق. موزة !!: ليش قبل واقف يعني. هند :هههههههههههه. اسما : ؟؟. عليا و الريم ثنائي عجيب . عليا : ريووم يلا انا الريال وانتي الحرمه. الريم :هههههههه شو غربلاتج عليووه . فاطمه : هالثنتين بيفشلونا. وكل وحده ترقص مع الثانيه تقولون ريال وحرمته خخخ مهره + هند اسما + موزة الريم + عليا فاطمه + حمده غزلان + مهآآ. مها : انا اليوم مستانسسسه وايد. غزلان بغباء : ليش. مها : ههههه عسسب عفرا. غزلان : هييييييييه . ام ضاعن : جوفي البنات يالسات يترقصن. ام عبيد: هههههه حليلهن مستانسات . ام ضاعن : الله يديم هالوناسه والفرحه . ام عبيد:آآمين ....أقووول ميثا تعالي بنرقص شراتهن. ام ضاعن : هههههه شووو. ام عبيد: هههه مححد بقا الا نحن. ام ضاعن : يمووول بلا مصاخه. ام عبيد سحبتها وراحت فوق الكووشه مع ام ضاعن ويلسو يرقصوون. صح مايعرفوون بس يلا امشين حالهم وتتحسن كل رقصه بعد الثانية. ام فهد : ههههههه جوفو ميثا انتو . خلوود: اووه خالو ترقص. ف سيارة هزااع هزاع + سلطان سلطان : انا ما جفت ابوويه. هزاع : مايلسس واايد هو اللحين تلقااه ف البيت . سلطان : ياخي ملل حط لنا شيء. هزاع : وانت اول ماتركب تتملل. سلطان : اتميلح لتشغل المسجل . هزااع :ههههههههههه. سلطان بحزن: وشـ حيله اللي يحب وما ـيحبونه. وبعد هذا اليوم المتعب رجع الكل للبيت هلكان الا ف بيت بوضاعن نص العايلة مجتمعه واللي هم. { بنات خليفه وحمده وعليا وهند + ام فهد + بومنصور وعياله يالسين ف الميلس }. ام ضاعن : والله اليوم تعبت . ام فهد : كلنا تكسرنا عن نفسي ريولي متخدره. ام ضاعن : صدقج انا ظهري ما اقدر احركه . ويلست ام ضاعن تسولف ويا اختها وكل وحده تشكي لثانية شو يعورها { سوالف عيايز }. ف الميلس بومنصور : يلا نحن تأخرنا بنمشي . بو ضاعن : وين بعده وقت . بومنصور: وين الله يهديك الساعه جريب الوحده. بوضاعن : ماتعشيتو. بومنصور: لا شبعنا الخير واايد. منصور : يلا حمود امسك السويج سوق عنيي. حمد : لا فيني رقااد . سيف : هاته انا بسووق. بومنصور : يلا تصبحون ع خير. الكل : وانت من اهله. حمدان : حمود باجر اباك ف سالفه. حمد: شوو. حمدان : خلاص باجر بخبرك. حمد: غربلاتك اذا مابتقوول اللحين جييه تقولي بتخبرني بااجر تعرف مافيني صبر متشوق اعرف. حمدان : عسسب تذكرني كككك. حمد خذا المخده وفراها عليه وشررد برع. عند البنات فووق مهره : بنات انا يوعانه امشن تحت بنتعشى وبنرجع. فاطمه : لا انا شبعانه. هند: مي تو. حمده : انا بعد ,,خلاص نزلي انتي مع هالثنتين ونحن بنيلس. نزلت مهره وعليا والريم هند: شكلي غلط بينكن . حمده : ليش . هند: لاني كبيره احسس عمري عيووز. فاطمه : ههه صح ماحب هالشعوور. ف المطبخ الريم : شو بتسوين . عليا : لا تقولين خبز وجبن وحليب. مهره : بلاكن متعقدات بعدين بيتنا وكيفي بسوي اللي اباه. الريم : صح صح بس لاتنسين . عليا : انّ نحن لنا سلطه فيه. مهره : يالظالمات شو تبون. عليا : نبا من برع. مهره : ومنو بيتصل. حارب: زخيتكن شووو تسووون ف المطبخ هالوقت. البنات يطالعن عمارهن بخبث مهره : حبيبي حرووب اشتقت لك . حارب: بدت المصلحه شو تبين. الريم: نباك تطلب لنا . حارب: لا هاي قوويه عااد. عليا : عاد ولا ثموود. حارب: لا فرعون انتي اصلا بروحج مرت فرعون. عليا : ليش تجوف عيني جذي .[ وتمد عينها] الكل نقع : هههههههه. مهره : انزيين يلا بليز انا اختك حبيبتك الوحيده اللي يلا . حارب: بسس جب خلاص وافقت شو تبون. الريم : اللي يريحك بسس أغلى شيء من كل شيء 3. مهره: امم حووه تبين تخسرين أخويه . الريم: اخووج هب انتي. حارب: والباجيات. عليا : شبعانات. حارب : لا اصلا بسس يعرفوون انّ الاكل من برع بتنفتح نفسيتهم. مهره: ههه انزيين خلاص 6. ف بيت بو هزاع حدرت موزة و اسما البيت اسما : البيت فاضي. موزة : حلاته بدون الحشوود. اسما: داري منو ساكن فيه قوم قريشش. موزة : وين الورده اسووم. اسما : هيه حطيتها ف الشنطه. موزة : مادري من وين يايبتنها بسس حلو لونها البحري ع الفستان . اسما : حلو لاه حاطتنها ف شعري شرات الهنوود. موزة : بسس حلو شعرج اليوم روولات ومفتووح ومع الورده احلى. اسما: ادري. موزة : يلا بسير ابدل تصبحين ع خير. اسما : وانتي من اهله . سارت موزة غرفتها خذت شور ونامت بسس اسما يالسسه للحين بالفستان ف البلكوونه تفكر وبعدما تثلجت سارت خذت لها دووش ونامت. ف بيت بو ضاعن ف حجرة البنات هند : مهرووه وين لابج بيلس ع المسسن. مهره : لا بتكسرينه. هند: هههههههه وينه. مهره : ف حجره حمدان. هند: يا ربي قومي هاتييه . مهره : عيزانه . هند : ريووم تعالي. وبدا الهمسس مع بعض الريم : مابروح روحي شو رايج تجوفينه. هند: جب لا افلعج بالكتاب. الريم: هههه انزيين خلاص شو تبين. هند: سيري حراام بعطيج اللي تبينه. الريم: ههه خلاص . راحت الريم ودقت الباب حمدان فتح : شوو. الريم { بسم الله }: امم ابا لاب مهره . حمداان : شو تبا به. الريم : هند اللي تباه. حمدان بخبث : اللي يباه اييه ياخذه بروحه. الريم : ماتبا تجوف ويهك. حمدان : شوو. الريم : خلاص بخبرها. راحت الحجره وهي محتشره [ يا ربي شو ها اللحين هذي بتقولي سيري قولي له وهو بيقول سيري قولي لها افف شو قالو لهم مرسال الغرام انا ,, بسس يلا اعرف الاخبار ]. هند : خلاص ماباه يلسي مكانج. الريم : احسسن ريلي تكسرت عيزت ف السيره والرده. هند: مايندرى وين سايره. الريم ماسمعتها : احسن لج مارحتي له انا جفت الخبث ف عينه. هند: انا شو قايله لج ريمووه صخي مايخصج سوالف كبار عيب. الريم : هههههههه انزيين . فاطمه: عليوه وريمووه قومن ورقصن شرات ما ترقصتن هناك. عليا : لا نحن نرقص ف الاوقات العصيبه بسس. مهره : والله انكن حالات مستعصيه. حارب : مهرووه فتحي الباب هذووه الاكل وصل . مهره : مشكوور أخويه الغالي تسلم والله تعبناك. حارب : توج تعرفين . مهره : ههههههه يلا اتوكل شو تبا بعد. حارب: مروح انزيين ما يحتاي تطرديني. عند ضاعن ف الحجره حدر حارب : هلا شيخ الرياييل. ضاعن : ليش مانمت . حارب: جيييه اللحين برقد . ضاعن : قم ارقد احسسن لتشبع رقااد. حارب : اصلا من الصبح فيني رقاد . ضاعن : عيل بوون وي حرووب . حارب : ههه. ف بيت ام عبيد الكل ناييم الا عفرا ومها . عفرا : زين نمتي عندي اليوم. مها: بالغصب غزلان قنعت معضد عفرا : الا وينها غزلانووه اونها بتسهر. مهاا : انزيين هيه هب نايمه ترمسس معضد. عفرا ابتسمت مها : حليله اخويه برووحه ف البيت. عفرا : ماعليج قلبه و روحه عند غزلان. مها : صدقج. عفرا : الا شخبار اخووج محمد. عفرا : زين ممشي حاله حليله كان مستانس انه رجع البلاد الا ورجع ايطاليا مره ثانيه. عفرا : مافي احله من فرنسا. مها : صدقج بسس انا اكثر شيء عشت ف ايطاليا. عفرا : امج ايطاليه ولا فرنسيه. مها بضيج : ايطاليه ,, اصلا نحن مافي شيء يربطنا بــ فرنسا الا سنة وحده درست فيها. عفرا: Les jours de douce مها بابتسامه : vrai عفرا : تصدقين انا واايد واثقه اني بكون سعيده ومرتاحه مع ضاعن بالرغم من شعوري انه غامض ف بعض الاوقات لكن احساسي معاه يشعرني بالامان . مها : الله يهنيج ويوفقج تستهالين كل خير . عفرا : آآمين ,, وأنتي بعد يا مها هب ناقصج شيء الله يرزقج بولد الحلال اللي يريحج ويسعدج. ابتسمت مها لها و كانت معظم سوالفهن عن الملجه والبنات اللي كانت مها مرتاحه تجاههن هيه وعفرا وبسوالفهن وكان شاغل بال مها شيء مشككها . الفير نش الكل ع صوت واحد وهو الاذان وف بيت بو ضاعن هند : نشت وصلت ووعت البنات بسس عليا مارضت تنشش. الريم: خلوها عليه. مهره : شوي شوي عليها ها . الريم تصفع عليا وتصارخ ف ويهها: عليووه نشي صلاه صلاة الفير نشي. عليا :هممم . الريم: بعد لثلاثة ماوعيتي الكف ع ويهج. عليا: افف خليني انام. الريم : 123 طرآآآآآآآخ. عليا نشت وعينها حمر : شووو تبين يالخايسسه. الريم : نشي صلاة بعد شو في حد يودر صلاة الفير. عليا : شو الفايده. البنات :ههههههههههههههههه. فاطمه: خسج يا عليووه تقوول شو الفايده. هند : حراام نايمه ماتحسس. مهره : نشي عليا يعدين بتظهر الشمس. عليا: ليش أصلي. الريم : ما منها فايده هدوني عليها اصفعها. فاطمه : عليا نشي عليا . كل وحده تلعب ف ويه عليا وبالدور يصفعونها لرضت تقووم وبعد الصلاه الكل نام الا هند نزلت تحت . ف بيت بو خالد ليلى : واخيرا بتعرسين حمدووه. شيخه : بنشتاق لج. حمده : جريب الا الملجه متى؟؟ ليلى : في حد ينسى يوم ملجته. حمده : متوترة خاايفه. شيخه : ورا باجر. ليلى : اشش ليش خبرتيها . حمده : وابوويه انا امشن بنسير الصالون نتحتى. ليلى : انا مابا. شيخه : ليش حلو. ليلى : ماحب ريحه الحنا. حمده : بس فور مي بتحطين حتى لو ع اصابعج. ليلى : خلاص لعيونج بسس. حمده : فديت خواتي انا يلا امششن . ف بيت بوهزاع سلامه : أخووج يباله ضرب. اسما : ههه ليش. سلامه : مستخف العالم كله عرسس الا نحن. اسما : هه عن يسمعج. سلامه : خله. اسما : الا ويـــن رواضي. سلامه : طايحه رقااد ف سابع نومة. اسما : ههه امشي بنظهر . سلامه : ع وين قلبي. اسما : بنتمشى ع البحر. سلامه : واو فكره حلوووه الجو رهيب. ف بيت بو ضاعن هند : اميييه متى بنسير البيت . ام فهد : اللحين بنظهر. هند: اوكييه. نزل حمدان وهو كاشخ سلم ع أمه وخالته وهند ويلس يتريق معاهن. حمدان [ شو هالجفا يا هند من وين متعلمتنه]. هند [ مادري متى بتعقل بسس]. ام فهد : يلا هند حبيبتي بنمشي . هند : ان شاء الله أمايه قامت وشغلت السيارة وسلمت وروحت . وحمدان يجوف كل هذا بغمضة [ جريب بنلتقي بروحنا]. ف بيت بو منصور بو منصور : البيت هادي . ام منصور : ترا بناتك مححد ف بيت أخووك. بومنصور : كل يوم لهن حسس اليوم الكل نايم. ام منصور : هيه والله البيت هب حلو جذي. بومنصور : امشي بنلعوز العيال وبنقومهم. ام منصور : ههههههههه خلوف عن الحركات خلهم نايمين . بومنصور : لا يعيبني وقت العوزهم كك. ف بيت بو هزاع سلطان يفكر وهو يالسس ف الصالة. حمده : عجيبه سلطوون ليش ناش اللحين. سلطان : ملان الرقاد مامنه فايده. حمده : صدقك. سلطان : منو نايم ؟؟. حمده : هزاع و موزة و عليووه. سلطان : امشي بنوعيهم . حمده : يلا . راحو عند موزة بس الباب مقفووول . سلطان : شكلها حاسه . حمده : عند هزاع. سلطان : يلا. حدرو الحجرة لقوووه نايم ومن شكله يبين انه مستانس سلطان يسحب ريله من ع الفراش. بس هزاع يقاوم وآآخر شيء رفسسه رفسة البعيير وسلطان حليله طاح متكسر. حمده: براويك حركه دووم اسويها ف هزاعووه. حمده راحت وطاحت حذاله : هزاع حبيبي قوم. هزاع : مسك شعرها وشوي شوي يسحب. حمده : آآآخ شعري الحمار واعي تعال سلطوون فج شعري. سلطان ما يقدر يتحرك يالسس و يضحك :ههههههههه. هزاع : ها يزاكم يالحمير واللحين برع يلا بسرعه. ف بيت بوسعيد ناصر: وين بترووح من الصبح. سعيد : ورايه شغل سير كمل رقادك. ناصر كمل طريجه بدون اعتراض. ف الصالون حمده: ها ليلى شو رايج. ليلى : بخليييه لكن مابطوول وااع ريحته خايسسه بس عسب خاطرج انا متحنيه . شيخه : صح امايه مابتيي. حمده : امبلا بتسير ويا ام فهد. ف بيت بو هزاع ف حجرة عليا وحمده سلطان يسحب اللحاف عنها : بسج رقاد الساعه وحده. حمده : يلا عليوووه . سكرت المكيف عليا : وقسسسم يا حمدوووه اذا قمت بطيح فيج انتي ويا العنز اللي مجابلج. موزة نشت سارت البلكوونه موزة : اسموووه وينج من الصبح. اسما : انا برع مع سلووم ع البحر. موزة : يالخوونه ليش ما عزمتوني. اسما: انزيين يلا نترياج . موزة : شو تسوون هناك هالوقت . اسما : امم نتمشى + تمارين رياضيه . موزة : زين خلاص ثواني انا عندكن . اسما : لا تحيرينا ها. موزة سكرت عنها وهي توايج تحت : هذا سعيد هيه شو يسوي ف بيتنا امم صح ربيع هزاع . ابتسمت وحدرت تتغسل . [ نهاية @ البارت ] |
المفروض يا حبيبتي يوم بتنقلين رواية تكتبين المصدر ولمنو الكاتبه مب تحطينها جذي بسس هذا المقصوود |
يعطيـج العـآإفيــه ع هالروآإويــه النـآإيسس بـسس ويـــــن التكملـــــــــــه |
ماراح اكملها ... انا طالبه غلق الروايه |
آهــاا ... المهـم : مششكـوورهـ ع هالبارتات و يعطيـج العافيـه |
الساعة الآن 02:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir