![]() |
أنا أتوقع ريم بتسوي لعواش مثل ما سوو لأمها فاطمه . . ويطلع إنها بتكون بين إيدين أبوها سالم على ما أعتقد <<تخمين لا أكثر ولا أقل >>..~:خ9: وحمدان يقهر يباله كف محترم ..~:090: حليلها عواش )=..~:GIF_13.gif::\38.gif: ونتريا البارت اليآآآي^^..~:6500.gif: ~..تحياتي:~بنوتهـ ستايلـ..~.:20.gif: ~..^^..~:h_thumb: |
احم احم وصلت السموحه على الانقطااع عنكمـ وإن شاء الله بنزل البارت يمكن انزله الاثنيين ولا الثلاثااء وتسلمون وااااااااااايد على متابعتكمـ للروايهـ |
احم .. لأاني بنشغل هاليوميييين .. بنزل بارتييين الحينه |
الباارت السادس .. عواش تصيييييييييح وتصيييييح وتحاول تبعده عنها بس بدوون فايده عواش بصوووت مبحووح : حمدااان اتركني والله حراام عليك ليش جي تسوووي فيني .. شو سووييت لك انااا حمدان رفع ويهااا بيده : لأني احببببببببببج واييييييييييييييييييييييييييد عواش طالعته .. حمدان يمسح دموعها : ليش هالصياااح اللي ماله لزمهـ .. عواش : اصييييييح وكيف ماتبيني اصييييييييح .. شوف وضعي ويااك .. ترضاهااا لخواتكـ .. أنا هب من محارمكـ ... واناا مستحيييييل اخذك حمدان طالعهاا وبحب : وليش مستحيييييييييل يارووحي انتي عواااااش تصييييييح وتكتم شهقاتهاا : لأني ماعرف من اكوووووووووون حمدان بسرعه حضنهااا اكثر واكثر : لا تعرفييين .. تعرفين اني ولد عمج .. واني احبج وابــييييييييييييييييييج لي وبس ... وتعرفيييييييين مستحيييل افكر بالمااااضي .. متى بتحسين بس عواش وشقاتهااا تزييييييد وتزيييييييد : حمدان اتركني وروووووووووووووح حمدان نزل راسه لهااا ورفع بيده ويها : بروووووووووووووح بس اوعدييني انج ماتتركيني عواش نزلت راسها ودموعها على خدها : روح يا حمداان .. حمدان رفع راسها مره ثانيييية وتقرب من خدهااا بس يد عواش كانت اسرع وضربته على خده بقووووووووهـ .. حمدان رفع راسه ويطالعهاااا تبتعد عنه ويده على خده : أنا تصفعيني يا عوااش اناااااااااا .. وبعصبيه تقرب منهااا وهوه يفتح فصم كندووورته الكركمييييه عواش اطالعه بخووووف ودموعها وشهقاتهاااا بعدها بعيونهااا : حمدااان روح برع الغرفه حمدان بعيونه الشررر .... و تقرب منهاا اللي كانت وراها الشبريييه ودعمت وطاااحت على الشبريه وحمدااان يتقرب وهييه تبتعد ... وسرعااات مامسكها حمدااان من يدييينهااا اللي عواااش حاولت تقاومه بس ماقدرت حمدان وييه مواجه ويهاا : تعرفين حتى وانتي تصيحيين حلوووة وانتي راقده حلووه بعد .. سبحاان من سواااااج يا عوااش عواش وعيونها بعيونه : قوم عني يا حمدان قوم عني حمدان يطالعهاا بعيووون شرسه : هب قاايم .. عيل انا تصفعيني .. عواش بالم تصيح وتصيييح وترتجف حمدان مسك شعرهااا المتناثر تحت جسدهااا ويلس يشمه وقرب ويهااا من ويه ... : انا براويييج كيف تصفعييني .. أنا حمدان ال... تصفعييني عواش بخووف من نظراته : حمدان اسفه قوم بس حمدان قرب ويهااا زود وباسهااا على خدهاا اليمييين ... : هذه البوووسه لانج صفعتييني على خدي اليمييين .. ولفهااا بالصووب الثااني وشهقاات عواش تعلى وتعلى وباسهاا على خذهاا اليساااار حمدان يطالعهااا : وهذه هديتي لج ..... عواش تصييح وتطالعه : أنت ليش جي تسوووي لييييييييييش حمدان طالعها : وبسوي اكثر عن جي اذا صفعتيينيي مره ثانيه .. وياريييت تصفعيينيي لان ايدج وخدوودج ناعمه وااااااايد حمدان بخبث وهوه يشوووووفهاا ترمسه وتحاول تبعده .. حمدان طالعها : تعرفييين عايبني الوضع جي وهب قاايم عواش تطالعه بخووووووف : شو تبي بعد قووووووووووووووووم حمدان بعناد : مابي .. عواش ودموعها على خدها : قوم شو تبي بعد حمدان اشر لخده : الصفعه ابيهاااا تحلى اكثر واكثر عواش طالعته بخووف : مااااااااااااااااااافي .. حمدان : خلااااص اناااا ببردهاا على خدوودج .. وبكل همجيييه يزرع بقلبهااا اليتيييم بوساات على خدودهاا بكل ألم .. اللي بكل الطرق تحاااول تبعده عنه بس بدووون فاايده عوااااش بصدمه : لاااااااااااا لاااااااااااا بالصاله صووت الضحك واصل لين اخر المزرعه خالد : وجي يعني سالفتكم شهد اتكح : كح كح .. يب جيييه السالفه .. ريم تطالعهم بنرفزة وتلف صوب ابوووبهاا : ابووووووويه بوحمدان : هلااا ريمان ريم : ابويه ابي ارووح ويا ربيعتي نشتري لحفلة ملجة ربيعتناا بوحمدان بكل ثقة لبنت : خلااااص يا بنتي رووووووووووحي بس لاتتاخريين ريم تحب راس ابوها : مشكووووووووووووور وتربع لغرفتهااا وتتصل بسلطاان ريم : سلطااان حبيييييييييييييييييييبي .. سلطان : يا هلاااا بقلبي .. وينج مادقيتي ريم : سلطووووووووووووون بشوووفك بعد شوووي سلطان : صدق ومتى .. ! ريم تتمايل بمشيتهاا : لوووو تبي الحيييييييييييييييينه سلطااان قام من عند ربيعه : صدق حبيبتي .. يالله تعالي .. اناا فموول ال... أنتي تعالي وانا بترياج بالسياااره ريم : اوكييييييييييك حبيبي الحييينه بجهز وبظهر سلطان ويفتح سيارته : يالله اترياااج ريم : مع السلاامه .. وبندت الفوووووووووووووون ........... حمدان متساند على باااااااب الغرفه ويطالع عواش الللي تصييح وتصيييييييح : انا اسف يا عوااااش .. ماكان ودي يصير جي .. عواش اطالعه وتصيح بهستريره : اسف على شووووووه .. ليش يا حمدااان ليييييييييييييييييييييييييييييش ... انا ليش يصير لي جي ... حمدان اتقرب منهاااا عواش : ما تقرب صوبي حمدان يطالعهااا بعتب : عواااش خلااااص ماصااار شي .. الااا هيييه وسكت عوااااش اتصيح وتصيييييييييييييح : الاا اهييه شووه ... ماتقدر تقولهااا صح ... تحاااول تعتدي علي ياحمدااان .. تعتدي عليييييييييي. .. انا بنت عمكـ ياحمدان بنت عمك ..... اطلع برع ... أطلع .. مابي اشووووووووووووفك مابي حمدان طالعهاااا بالم : انا اسف يا عواش ماكان قصدي وأنا بصلح كل شي عواش تقوووووووووم وتتجه لباب غرفتهاا المقفووول : ااتشوووف الباااب اظهر منه قبل لا اصرخ وايمع الكل وراا هالباااب حمدان طالعهااا : خلاااص بطلع بس لاتصرخييين وشل كندوورته ولبسهاا على السريييع وصك عقم كندووورته .. ورتب شعرهاااا بسرعه وطلع المفتاااح وتقرب من الباااب اللي من شافته عوااااش رااحت صووووب الشبريه بسرعه .. فتح الباااب بهدووووء وظهر ... يلست عواااش تصيييييييييح وتصيييييييح على حالهاااا بهالزمن ... من ريم اخته لهووه .. من يووووووووم وهييه صغيييره يتقرب منهاا و يتعلق فيهااا اكثر واكثر .. وهييييييييييه تصدهـ عواش تمسسسسسح خدهااااا وويهااا بقووه : ياربيييييييي شو اسووووووووي ... اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حمدان ظهر من غرفتها واتجه لغرفته وانسدح على شبريته ..... ( شو اللي سويته بهاليتيييمه .. ليش انا جي اسوووي .. ياربي سامحني .. وتسامحنييي هييييييييه .. على اللي سويته .. اخ بس .. لو تسمعني امي وتاخذهاا لي كااان ماصاار اللي صاااااااار .. يارب صبرك وساامحني .. انا غلطت يارب .. كيف احاااول اعتدي على عواااااش حبيبتي ورووووووووووحي .. كيف أحااول اخذ منهاا اعز شي تملكه .. كيييييييف عمااني الشيطاااااااان كيف .. والحمدلله اني فقت بآخر لحظة الحمدلله ... يارب سامحني .. واغفر لي ) خالد فتح الباااااب عليييييييييه : حمدااانوووه انت هنيييه واحنااا ندووركـ .. حمدان طالعه : وانت ماتعرف ادق البااااب شوووه .. خالد روح صوب حمدان وسحب الحااف منه : قووووووم أقوولك حمدان طالعه ببرود وغمض عينه : مب قايم .. وانا تعباان ومافينيي شده على الظهرة ... خالد : لا هب تعباان .. قووووووم بنتساايق بالخيووول قووووووم حمدان سحب اللحااااف ولف هذااك الصووب : اي خيوووول والدنيااا بعدها ظهر خالد : ويييييييييين ظهر .. شوف ساعتكـ ... الحيييييييينه الساااعه 4 ونص العصر حمدان طالعه بتعجب ورفع راسه للساعه : شووووووووووووه 4 ونص ... خيييييييبه .. <<< كل هالوقت وانا وياهاا استغفر الله بس حمدان طالعه : خلاااص بلحقكـ .. بس بصلي العصر .. خالد طالعه : بعدك مامصلي ... شو كنت تسووي حمدان ارتبك : ءءء خلااااص كنت راقد . خالد : يالله قوم قووم بس .. أنا اترياااك تحت .................... ريم تنزل من سيارتهم ... وتدخل بشويش المووول .. ولما تتأكد بأن دريوولهم مشى .. ظهرت وروحت وهيييه بكل فرررح لسيااارة سلطااان .. وتفتح الباااب وتيلس عدااله .. ريم وتسلم على سلطااان خد بخد ... سلطان بابتسااامه : يا هلااا والله ... ريم اطالعه : يا اهليييييييييين حبيبي سلطااااااان يتنهد : اااااااااه واخييييييييييييييرا ريم : سم الله عليييييييييك من التنهد حبيبي .. ويالله امش سلطان طالعهااا بابتساامه : هممممم امشي وين امشي وانا اشووف هالقمر يدااامي ريم لفت ويه للشاارع : يالله امش قبل لحد يشوفنااا سلطان مسك يدهاا وباااسها : امشي وين اروووووح فهميني ريم : حبيبي .. روح مكان مابتروووووووووح .. أهم شي انا وانت وياا بعض سلطان : خلاااص حبيبي .. بنروووووووووح .. ........ |
الباارت السابع سلطان يفتح باب شقته : حياااج ريمااان تحدر الريييم الشقه وتعق عباتهااا وشيلتهااا ... سلطان يطالعها من فوق لين تحت ( يارب هااي وين تبي .. الله يستر على بناتناا ... حد يلبس جيييه .. هاااي اهلهااا وين عنهاا .. أستغفر الله بس .. عمري ماشفت وحده جريئة شراتهااا اوووووووووف .. بتحملهاا شو وراااي لحد ما ارواااااايك ياحمدااانووه كيف تصفعني يدام الشبااب .. براوييييييييك منووو سلطااان الللي تكره .. ) ريم تطالعه : سلطان .. سلطان .. سلطان انتبه : هاا هلاا ريم ريم تمسك أيده : بلاااك حبيبي .. منوه ماخذ عقلك سلطان ابتسم : محد حبيبي .. حياج يلسي وبرووح اييييييييب لج عصيير فرش ريم : لااا حبيبي ما ابي شي سلطان : لاااا بروح ايبلج .. تشرفين شقتي وما اييييييب لج شي .. انتي بس اتريني هنيييييييييييه <<< وروووح عنهااا ........................... عواش بعد ما خذت لها شور حاااااار ومنعش ... وصلت العصر ... وروحت صووب التسريحه وهييه تشوف شكلهاا ... كانت لابسهـ مخور عناااابي ... وكانت آيه بالجمال ... لفت شيلتهااا بقووهـ وهييه تغطي شعرهااا ولما خلصت .. فتحت البااب بتظهر وبالصدفهـ ... .!! تشوف حمدان توه ظاهر من غرفته ... حمدان ( آه يا عوااااااااااش اه ... بس ما أقوول غير سامحيينيي ..) نزل راسه ومر صوبهاااا بهدوء ونزل تحت عواش ( الله يسامحك على اللي كنت بتسويييه .. الله يساامحكـ ... ) تنهدت ونزلت تحت عواش وهييه تنزل من فوق ... وتشوووف محد بالصالهـ ... فظهرت برع .. ظهرت عواش وشهوودهـ بويهاا شهد : عواش انتي وينج اليييييييوم .. أختفيتي بعد الغداا عواش ( لازمـ اليوم يذكرووووني بالظهر اوووووووف ياربي ) .. : ... شهد : عواش وينج سرحتي عواش انتبهت لها : هاا هيييه .. أنا تعبت ونمت شهد : هممم هييه لأني دقييت بابج ومحد رد عليييييه عواااش وهيه تتذكر اظافرهاا اللي على كتوووف حمدااان ( قطعت إيده ) : هيييييييه كنت نايمه .. <<< أكبر جذااااااااااااااااابهـ .. شهد سحبتها من يدها : يالله عواشه تعالي بنروووووووووووح وياااا خالد وحمدان .. بيظهرونااا يمشوونااا بهالمزاارع اللي عدالنا عواش ( حمدااااااااااان حمدااااااااااااااااااااااان حمدااااااااااااااااان كم مره سمعت اسمه اليوم .. لا حوول ولا قوة الا بالله ) : لااا مب طالعه راسي يعورني شوووي شهد : يالله عاد لا تردييينيي .. عواش : شهوود والله هب متفيجه شهد : متفيجة ولا لااااء .. بتمشين بتمشيييين ........................ ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يكفي يالدب سلطان طالعها : الحيييييييييينه أنا دب يالعظم ريم : ههههههههههههههه قوم سلطااان هههههههههههههههههههههه سلطان : خلااااص هب مقرقطج ويا هالويه ريم : كح كح هههههههههههه كح .. جي اوكييك سلطان لف لهاا بجديه : انزين اخبار بنت عمج ريم : اووووووووووف .. شو هاا خلناا مرتاحين من سيرتهااا سلطان : لاا اخبارهاا ولانسيتي اللي بنسوية ريم : اووف لا مانسيييت ... لاعت جبدي اصلا منهاا .. ابي اكرهااا حياتهاا .. أبي تنسى شي اسمه انها من عايلتهااا هااااي الخايسة ... ماعرف عمي من وين يايبهااا لنااا سلطان : ماعليناا من كل هاا ريم اتقاطعه : لا وشووو حمدانوووه كل يوم .. امي اخطبيلي عواش واخطبيلي اياهاا سلطان : اصلا حبيبتي بهالطريقه كل شي بينحل .. عمج بيعرف انهاا هب اوووكيييه وراعية شباااب .. ووو ريم : خلااااص فكها سيره .. سلطان طالعهاا : وبعديين يعني .. متى بنخطط لهالشئ ريم : بنخطط لهاا ... همممممممم .. هيييه لمااا حمدانووه ياخذهاا و بعدها انا بطلع عيونها بالبيت وبعدين بنخطط لهالشي اوكي حبيبي سلطان : آخ علييييييج يا ام المشاكل انتي بس هع ريم : حبيبي اناا ريماان سلطان : وكييف بتقنعييين امج .. ريم : بقدراتي طبعا .. يالله صخ .. ما ابي اي شي يذكرني فيهاا . . .................. بالسياره حمدان وخالد يدام وحمدان اللي يسووق وعواش وشهوود ورااا وعواااش متضااايقه من نظرات حمدان .. اللي كل دقيقه وطالعهاا من الجامه خالد : اقوووول حمداان مر هالمزرعه شوي حمدان طالعه : وشو بتسوي هنييييييه خالد : بسلم على ربيعي حمدان : منوه من ربعك خالد : سعييد ال.... حمدان : اها ... ولف السياره للمزرعه ونزلو الشبااااب شهد : أنتي اليوم بلاااج ماتسولفين ولا شياته عواش : والله راسي يعورني .. شهد : ياربي .. خذي بندول زيييييييين عواش : باخذ لما نرجع شهد : أوكييييييييك وماحسوواا غير بحد يدق الجامه القريبه من عواااش ... وبحد يحاول يفتح باااب السيااااااااااره عواش بصريييييييخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااا شهد بخووف : ياربي عوااااش شو نسويي عواش تصرخ : قفلي السياره من يدااام شهد بسرعه قفلت البيبان اللي يدام .. لأن عواش وشهد قافلييين البيباااان اللي وراا .. عواش بخوووف ومتمسكه بشهد : شهووووووود انا خايفه .. شهد تطالعه بخوف : عوااااااااش شوووفي شو يسوووي بيكسر الباااب علييناا عواش تطالعه وتطالع شهد : شهووووووود سوووي شي اميييييييييييه اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شهد بخووووووووف وصيااح وحاظنه عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئ .. وينك ياحمدااان وينك يا خالد وماحسوااا غير بكسر البااااااب وبايييد تسحب عواااااااش عواش تتمسك بشهوود : اااااااااااااااااااااا شهووووووووووووووووووود شهد تضرب يده : قووووووووووم عنهاا قووووووووووووووم والرياااال يسحب ويسحب .. والبنات صرييييييييييخ كآآآآت للأسبوع القاادمـ ويمكن انزل الباااارت التاسع الخميس ولا الاربعا هب اكيييييييييييييييد حسب ظروووفي وسامحوووني |
الساعة الآن 07:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir