![]() |
وين البآآآآآآآآآآآآآرت ؟ >< |
. . . . سوري أحبتي , ! قلت بنزله أمس و مانزلتـ’ه والله سو بزي , عندي امتحانات الفاينل دعواتكم فديتكم , ~ والبارت إن ششاء الله اليوم بالليل > هالمره اكيد مب نفس أمس فداعـ’ه الله |
البارت الرابع ﺎﻟۅﻗت ﯾﻣضي ۅﺎﻟﻣعاﺷﯾق ﺗﺷتاق *مرن يومين ع أبطالنا و الحال مثل ما هو * *طبعن ردو بوظبي , و كانو كلهم متيمعين في بيت بو مبارك * بو مبارك : ابويه محمد سير شوف اخوك ؟ حطوله غدا و له لا محمد: ان شاء الله بو احمد: الله يعينه و الله مبارك: مسكين , غمضني مايروم حتى يحرك ريله عمر: ياهوووووو , انا يوعان يا ناس , حططو الغدا , و كلهم يلسو يتغدون بس نوف وين ؟ . . نوف * وهي اتدق الباب* : عادي ادخل محمد : حياج نوف حيااج نوف: لا خلاص بس كنت ابا اشوف اذا حد عنده محمد: تعالي تعالي , انا بنزل الحين نوف: انزين حطو غدا , جان بتسير محمد: طرده محترمه ياخي نوف: ههه لا و لو ولد العم ما اقصد , بس يعني محمد: ههه خذو راحتكم بسير انا طلع محمد , و نوف تمت واقفه مكانها سالم: شفيج واقفه , تعالي قعدي حذالي نوف * ابتسمت* و قعدت حذاله سالم: علومج ؟ نوف: دامك بخير و عافيه انا بخير , لو ان خاطري اسفل فيييك ع السرعه سالم: آآه يا نوف , تعبان و الله تعبان * عينه لمعت * *نوف قلبها عورها ع حاله* سالم: محتاجج نوف , خلج قربي نوف *كان خاطرها تتقرب منه اكثر و تحظنه بس حست ان في حاجز بينهم * كلـأمه, كان هو الحاجز . . . سالمَ : شوفي نوف انتي تعرفيين اني انا مغصوب عليج , و اباج تعرفين ان مستحيل احبج , انتي تحبيني ادري بس انا مستحيل احبج , انا احبج كإخت , مب اكثر و بتمين بنت عمي و كل شي عادي بينا و لا كأني ريلج الا جدام الاهل , فاهمه عليه ؟ نوفٌ : فاهمه . . . نوف عيونها لمعت ساالم: ادري شو خطر في بالج ادري و الله ادري , سامحيني نوف و خلاص انسي كلامي , خلينا نبدا من اول و يديد , بعوضج ان ششاء الله نوف اكتفت بالابتسامه , *العنود دقت ع سالم * سالم: خخير ؟ العنود: سالم ابا اجوفك الحين سالم: ليش انا اقدر اتحرك من مكاني مثلا , خلصي شو تبين *نوف انصدمت *منوه هاي * غمضت عينها بقوه و دمعت * العنود*غمضت عينها بقوه*: سالم انا احبك سالم: صح صدقتج , و من كثر ماتحبيني خنتيني العنود: انا ماخنت سالم: ماخنتي , عنود لعلمج يعني انا اخر مره اتلاقيت وياج قبل اسبوعين شفت فونج و شفت مسجاتج ويا ربيعي , جذبت عيوني و قلت لا عنود ماتسويها , الحين تبين اجذب عيوني للمره الثانيه , عنود انا شفتج , شفته وهو طالع من شقتج , شفتج يوم كنتي بتبوسينه , وتقولين ماخنت ., ؟ العنود تمت ساكته سالم: مع السلامه , مالي رمسه وياج .. و انا مالج لا تنسين و احب بنت عمي و فكيني من صدعتج و سكر في ويهها سالم: استغربتي صح ؟ *يتنهد* هاي الي كنت احبها , و سويت الحادث بسبتها نوف من الصدمه تمت ساكته سالم: نوف هيه الحين ماتعنيلي ., لا تزعلين .. والله كرهتها و الللللله نوف دمعت عينها *يعني سالم كان يحب , لييش ؟ عسب جي مايحبني و عسب جي انا شرات اخته , لانه يحب غييري , يحب غييييييري >< * نوف نزلت راسها , سالم رفع راسها و قال : بعوضج نوف بعوضج , خليني اقوم بالسلامه *ٍسالم يحرك ريله و يتويع* نوف: ليتني اقدر اشل التعب الي فيك سالم يحط ايده ع ويهها ويلمس ملامح ويهها . . غمضت عينها بقوه و نزلت دمعه منها سالم: متى بنعرس , و تكونين بقربي متى ؟ نوف: سالم انا مابا عرس سالم: بس .. نوف قاطعته: انا مابا , لويه و جي , عشى حق العايله و بس سالم: ماينفع نوف : سالم , انا ابا اكون بقربك هالفتره , ! ابا اكون 24 ساعه حواليك سالم: خلـأص ماعليه , بشاور ابويه , لان انا تعبان و محتاجج نوف , اباج بقربي دشت فطامي عليهم بقوه فطامي : ارحبببببببببو عمر: بيكرهونج الحين , مخربه الملذات انتي فطامي : لا والللللللله , و انت ورايه تراك سالم : هه , تعالو تعالو ! اقعدو فطامي: فديييييت حرمه اخويه , عني فداها *نوف احمر ويهها من المستحى , و سالم يطالعها بتمعن* عمر: لا لا جد روميو و جولييت فطامي: فقتك , شدراك فالرومنسيه انت عمر: حطمتيني , كلج رومانسيه انتي يا رومانس فطامي شلت المخده و فرتها ع ويهه عمر: يالحمااااره سالم و نوف: هههههه يهالو و اللله هههه ام مبارك : اللله يديم هالضحكه عياليه , الله يديمها ياربيييه ام احمد: لا خلى ولا عدم نوف , حرمه ما ششاء الله ميره: قلن الاماكن يينا كلنا نتيمع هني سالم: دامكم ييتو كلكم , بخبركم انا و نوف مانبا عرس بو مبارك : ليش يابويه , نبا نفرحبكم سالم: ابويه تدري ابا حد يداريني و انا ما اقوا عالعرس الحين , اتشوفيني كيف متجسح و ماروم اتحرك الكل اتضايق , مع انهم كانو متحمسين للعرس , بس رضضو بالامر الواقع ام مبارك : خلـأص يابويه , ع راحتكم بو مبارك: انزين حفله صغيره ماتبون ؟ سالم: لا بويه , عمر : اخخخ , اميييه متى بتخطبيليه ؟ ام منصور : امف ماشششي عرس الححين يلا يلا , بعدك ياهل عمر: قولي انج ماترومين ع فراقييه فطامي*بصوت واطي*:امحححق عمر *صد صوبها* : سمعتج فطامي: بل مبارك: حمود , بو شهاب ويين ؟ محمد: سار بدع زايد ويا بو هناد مبارك : فارقت ويوههم , مايعزمون بعد منصور: بروك , قم بنسير مبارك: وين ؟ منصور*يفره بالمخده*: قوم يالحمار عمر: لا حوول الله , مب لازم يسير , انا بسير وياك فطامي: رزه عافانا الله عمر طالعها بنظره صاروخيييه خلتها تسكت لول *نشو منصور و مبارك و روحو* شما: افف ملل , فطامي: فديت المتملله شما : فديت الي يتفداني عمر: بن عروه يتفداج حمود: ياههههو , و انت ماششي شغل الا مغايض و يا البنات عمر*و هو يطلع لسانه* : كيفي , شعنه غيران ام منصور: امييه نوف , قمي جان بتسيرين البيت تيبين اغراضج , بتين عند ريلج *نوف احمر ويهها من المستحى , لان الكل قاعد و امها جي قالت* نوف: ان شاء الله ام مبارك: بنيات قومن رتبن قسم اخوكن يلا اشتغلن بدال هاليلسه الي مالها داعي الريم *و هي تحج راسها*: متعايزه محمد: هبي , يلا نششي يلا *نشن البنات و سارن يرتبن قسم سالم* . . . . أحمد: سيفوه و الللله احبها واللللله , يعني تخيل اششوفها و هي تشل و تحط عشانه , و تيلس بقربه و وااااايد بو هناد: أحمد هد عمرك . , و كل شي قسمه و نصيب أحمد: بس انا كنت راسم احلامنا و كنت مخطط ان انا لها و هي لي انا و بس بو هناد : الغلط منك انت , لو محيرينها لك , بس انت مابينت لحد انك تباها احمد تم ساكت , و عينه دمعت بوهناد: الي خلقها , خلق 1000 غيرها احمد: بس هيه غييييير , غير *حط راسه بين ايديه و عينه تدمع* . . . . عمر*سار صوب البنات*: اييي انتي , نظفي عدل لا ألتج بكف ع ويييهج فطامي*بصوت واطي*: علني ما احلمك يالعنز طلع عمر و ماسمعها ً *فطامي ربعت حجرتها , و ربعت وراها شما* شما: بسسم الله عليج فطامي شو ياج ؟ فطامي تصيح و ماترمس شما: فدييتج فطامي ششو بلـاج ؟ فطامي*بصوت مبحوح*: عمر شما: شوفيه عمر فطامي: والللله حرام الي يسسستوي >< شما: بسسم الله علييج شو بلاج فطامي: مايحبنيه و مول مايطيقني شما: و انتي ششدراج ؟ فطامي: تصرفاته , كلامه .. عيل هو يلتني كف ؟ و كل مايشوفني يغلس علييه ليييييش ؟ شو سويت له ؟ شما: ماعلييييييج منه حمار فطامي: مشكلتي اني احبه نو كومنت , شما: تعالي نسير عند البنات , عن حد يششك , و لا تبينين شي و ماعليج من عمور . . . ۅﺎﻟﺷوق ﯾذﺑح ۅﺎﻟﺑلا في ﺗماديه |
ي لبى اتريا البارت الي بعدوووو ع جمر |
في تطورررات ? ?????????? نررررقب التككمله ? ربي يوفقج |
الساعة الآن 09:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir